المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [نقاش] لوين راح نوصل؟!


Hoωαγoηg
21-02-2010, 04:26 PM
السلام عليكم ..



كيفكم أعضاء انيدرا ؟!



طبعا هاذي أول مرة أكتب فيها موضوع في هاذا القسم ..



بس لأن الموضوع مرررررة حارق دمي ..:mixed-smiles-283:.. ومو عارفة إحنا العرب لووووين راح نوصل ؟! ..



يعني اللحين صارت في إيميلات منتشرة بشكل خيالي عن أشياء احنا العرب نخترعها ..




تفتكروا زمان إنو البيبسي:mixed-smiles-265: طلعوا عليه اشاعة وقالوا إنو معناها



P… pay



E… every



P… penny



S … serve



I … Israel



(ادفع بنس إخدم اسرائيل ) .. :mixed-smiles-075:






طبعا انتشر هذا الكلام وبقوة كبيرة .. لكن سؤالي ..



في صدر موثوق أكد هاذا الكلام ؟! .. وإلا هاذا إنسان فاضي حاب يسوي بلبلا على شيء مالو صحة من الأساس ..




والشيء الثاني الكوكا كولا..



يقولوا لو عكسناها راح تطلع



(لا محمد لا مكة)



استغفر الله العظيم ..:mixed-smiles-255:





وهذا أنا سمعتو لما كنت بالإبتدائي .. واللحين أنا بالجامعة ومازال الأمر ينتشر بدون مصادر موثوقة ..



والأدهى والأمر من دا كولو البلاك بيري



واااااااضحة إنو معناها ( التوت الأسود ) .. :mixed-smiles-212:



لييييييييييييش نحب نسوي فيها حنا أشطر .. وياريت عندنا أدلة



قال إيش اعكسوها بالإنجليزي وراح يصير (.....) ما أبغى أكتبها لأنها ملفقة من ناس فاضية ..



أبغى أفهم اللحين انتوا وش رايكم بالكلام هاذا ؟! ..



أبغى نقاش لناس فاهمة ..:mixed-smiles-082:



ما أبغى حد يقولي يسلمو ع المعلومة الجديدة ..:mixed-smiles-168:


أنا ما جبت معلومة أنا جبت أشياء أبغى حد يوضحلي السبب ..



لأني أنا طارحة الموضوع وأنا دمي يغلي ..



ليش نحب نشويه صورة الإسلام بذي الطريقة ؟!



يعني الناس تحاول تطور بلدها وتطور نفسها وحنا نحب نلهي نفسنا بأشياء ..



ماني عارفة أصنفها ..



يلا أبدؤا وقولولي رايكم بهاذا الهرج ..






سسسسلام ....

Kaito The Best
21-02-2010, 06:01 PM
فقط كلمة واحدة ((( غبااااء )))



للااسف كثيرين يتصرفون بشكل غبي وفقط

cute ueda
21-02-2010, 06:34 PM
اشكرك ع هذا الموضووع اللي المفروووض ينطررح من زماااااااان ....


والصراااحه يحتااج نقاااش ..

بالنسبه للكلام حق البيبسي والكوك والبيبي ... الصرااحه انا معك الى متى واحنا نقول تفاهات ما لها معنى
وبعدين لو كان صدق قصدهم كذا .. ايش موقعنا من الاعرااب ... يعني مثلا رااح تتوقف شركات انتاج هذه ااشياءت .. والا راح يقدرون العرب والمسلمين مقاطعتها .. يعني بالاحرى مافي فاايده من ذي الاشياء .. لاننا راح نتعب نفسنا واحنا كذا ..

وبعدين من الممتع للغرب اننا يشوفننا مشغولين ي هذه التفاهات حقتهم .. لاننا مثل ما قلتي ما قاعد ننمي ثاقفتنا او نبني بلادنا .. او نطور انظمتنا حتى ...



الى متى راح نبقى كذا ومانتغير .. الامر يحتاج منااقشه اكثر من جميع الاعضاء .. ياليت تفااعل << كأنني صاحبه الموضوع ع غفله ..


اريقااتو ع الموضوع يا قلبي انتي ...

Hoωαγoηg
21-02-2010, 07:06 PM
فقط كلمة واحدة ((( غبااااء )))

هاذي الكلمة استخدمها كثييييير في مواقف زي كيدا .. بجد لو يدوروا وين مصدر الغباء أظن راح يلاقوه عند ذول الناس اللي يحبوا ينبشوا بالأشياء التافه ..

يسلمو ع المرور ..


الى متى راح نبقى كذا ومانتغير .. الامر يحتاج منااقشه اكثر من جميع الاعضاء .. ياليت تفااعل << كأنني صاحبه الموضوع ع غفله ..



بجد كلامك عجبني والله .. وفعلا أنا أبغى أعرف رأي الأعضاء الباقين ..
يسلمو يا قلبي ع المرور .. ويفداك الموضوع والله وصحبة الموضوع .. :mixed-smiles-011:

Hime
21-02-2010, 07:17 PM
وعليكم السلام :mixed-smiles-052:

هلا والله :mixed-smiles-288:

دخلت اركض اقوول لك يوووه لا تتكلمين عن المستقبل :mixed-smiles-197:<- تخاف من المستقبل http://www.an-dr.com/vb/images/icons/sq_silver_cry.gif

<~ ياشين اللي يفهم الموضوع خطأ :mixed-smiles-106:



:
:


المهم كلامك في محله وبقووه :mixed-smiles-052:

ياختي تعبنا من كثر ماهم ينادونا بالعالم الثالث :mixed-smiles-267: بس وربي كلمه الحق تنقال :mixed-smiles-052: هم يقهرون الصراحه :mixed-smiles-131:

المهم الناس اللي تسوي كذا اكيد وراها شي غبي :mixed-smiles-248: قد جاني ايمل مرا كيف ان العلمانيين لهم منتدى خاص فيهم يسوون اشياء غريبه وينشرونها لناس تحت اسم سبحان الله او معجزه العالم والناس بعدها تصدق وهم يضحكون عليهم :mixed-smiles-043:

<~ متخلفيين :mixed-smiles-248:

على العموووم موضوعك جميييل جدا ياليت نشوف كثير منك :mixed-smiles-288:

سلااام :mixed-smiles-052:

دودي سان
21-02-2010, 11:02 PM
السلام عليكم ..

كيفكم أعضاء انيدرا ؟!
وعليكمـ السلامـ...

الحمد لله تمامـ... :mixed-smiles-309:

طبعا هاذي أول مرة أكتب فيها موضوع في هاذا القسم ..

وإنـ شاء الله مو آخر مرهـ... :mixed-smiles-106:



بس لأن الموضوع مرررررة حارق دمي ..:mixed-smiles-283:.. ومو عارفة إحنا العرب لووووين راح نوصل ؟! ..سلامة دمك:mixed-smiles-211: بس لا تفكريـ لوينـ نوصلـ لأنـ ما أتوقعـ فيـ أكتر منـ كدا:mixed-smiles-019:

يعني اللحين صارت في إيميلات منتشرة بشكل خيالي عن أشياء احنا العرب نخترعها ..لأننا ما نعرفـ نستخدمـ الأشياء بطريقهـ صحيحه :mixed-smiles-168:للأسفـ نستخدمـ الإيميلـ لنشر الخرافاتـ :mixed-smiles-229:

وعلى سيرة

البيبسي.. الكوكا كولا.. البلاك بيري

هادي الإشاعات كولـ يومـ بتزيد أكتر منـ اليومـ الليـ قبلـ

ولازمـ الواحد قبلـ لا يتكلمـ :mixed-smiles-112: يتذكر هادي الآيه قوله تعالى: {عن اليمين وعن الشمال قعيد* ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}
أبغى أفهم اللحين انتوا وش رايكم بالكلام هاذا ؟! ..راي انو محد يتكلم أو ينشر خبر إلا لمن يتأكد منو :mixed-smiles-075: زي ما قال الله تعالى:

{يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبيّنوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين}

عشانـ ما يزيد انتشار الإشاعاتـ :mixed-smiles-037:

شكليـ طفشتطمـ مرررررهـ طولتـ:mixed-smiles-314:

لاكنـ قلتـ لازمـ أطلعـ الليـ بنفسيـ :mixed-smiles-270:

مشكوووره على الموضوع الحلو زيك:mixed-smiles-010:

وإن شاء الله الجاي أكتر :mixed-smiles-299:

تحياتيـ../ دوديـ سانـ :mixed-smiles-216:

Hoωαγoηg
21-02-2010, 11:34 PM
دخلت اركض اقوول لك يوووه لا تتكلمين عن المستقبل :mixed-smiles-197:<- تخاف من المستقبل http://www.an-dr.com/vb/images/icons/sq_silver_cry.gif

<~ ياشين اللي يفهم الموضوع خطأ :mixed-smiles-106:


عاتي يا حلوة تصييير دايما .. بس بجد ضحكتيني ..


ياختي تعبنا من كثر ماهم ينادونا بالعالم الثالث :mixed-smiles-267:بس وربي كلمه الحق تنقال :mixed-smiles-052:

طبعا ناس كثيييييير تجاهل وش معنى كلمة العالم الثالث .. يا قلبي عليهم يفكروها مدحة ..:mixed-smiles-107:
فعلا كلمة حق وبقوة والله ..


<~ متخلفيين :mixed-smiles-248:

شوفي التخلف مليااااااااااااان عندنا في الدول العربية عشان كيدا لازم نلاقي دوا للتخلف ..



على العموووم موضوعك جميييل جدا ياليت نشوف كثير منك :mixed-smiles-288:


ما أنصحك ترى راح تندموا لو كان في كثييير مني .. :mixed-smiles-011:
ع العموم يسلمو يا حلوة ع المرور ..




ولازمـ الواحد قبلـ لا يتكلمـ :mixed-smiles-112: يتذكر هادي الآيه قوله تعالى: {عن اليمين وعن الشمال قعيد* ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}

راي انو محد يتكلم أو ينشر خبر إلا لمن يتأكد منو :mixed-smiles-075: زي ما قال الله تعالى:

{يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبيّنوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين}

عشانـ ما يزيد انتشار الإشاعاتـ :mixed-smiles-037:


بجد هاذا الكلام الصح ويسلمو يا قبلي إنك استشهدتي بكلام الله تعالى ..
ولاازم قبل كل شيء نتأكد وإلا لا نتفلسف ونضيع وقتنا بالفاضي ..
يسلمو يادودي ع المرور المعقد اللي الدقة راح تخرج منو .. >> بطلي التدقيق شوي .. :mixed-smiles-011:

ساحرة القمر
24-02-2010, 02:28 PM
شكرا على اللموضوع بصراحه موضوع من جد يحتاج لنقاش

بس لاتحرقي دمك ولا شي مافي احد يستاهل :mixed-smiles-139:

مستمرين بالتصرفات الغبيه وكمان الجاهله :mixed-smiles-267:

Hoωαγoηg
06-03-2010, 10:44 PM
بس لاتحرقي دمك ولا شي مافي احد يستاهل :mixed-smiles-139:

مستمرين بالتصرفات الغبيه وكمان الجاهله :mixed-smiles-267:


تسلمي يا قلبي .. بس بجد موضوع يعصب يعني وين ناوين دول يوصلوا .. :mixed-smiles-019:

بس تسلميلي ع مرورك ..:mixed-smiles-094:

K O K A
06-03-2010, 10:55 PM
وصلتني هذي حقت البلاك بيري على الايميل

مافكرت افتحها اصلا ...

لاني اعرف الرسائل اللي من هذي النوعية من عنوانها ~

دورنا صراحة اننا ما نساعد في نشرها و ارسالها و نحذر الآخرين من نشرها و هذا الموضوع كمان يدل على انه في ناس مهتمة ...

بس صراحة مصخوا السالفة أما توصل فيهم لكلام مايرضي ربي ~

Tattoo
06-03-2010, 11:24 PM
(الفاضي يعمل قاضي) .. (كذب الكذبة وصدقها) ...إلخ إلخ هذه كلها أمثال وحكم مننا وفينا...

لكن ( لقد أسمعت لو ناديت حيا )

فعلا هذه الأشياء ما تصدر إلا من أشخاص -فاضيين- للأسف لا شغلتهم لا دنيا ولا دين .. على الأقل الغرب أهتموا بدنياهم وطلعوا بشئ..

ونحنا أيضا من ألفنا هذه الكذبات على بعض وصدقناها ونوشك أن ننصح بعض بها

يعني .. مو تقولك لا تشربي الببسي عشانو مضر لا ...تقولك لا تشربي الببسي عشانك تدفعي لإسرائيل .. أي تأخر فكري هذا؟

للأسف الكلام في هذا الموضوع طويل ومطول و-ممطوط-للأننا إذا أحببنا تغيير ذلك لابد أن نغير أنفسنا أولا ..

وذلك عند العرب (مستحيل) وبشهادة من العرب أنفسهم (اتفق العرب ألا يتفقوا) ببساطة نحن شعب يرفض التمدن بدافع التقدم ..

وهذا ليس رفع لراية الإستسلام إنما .. خنجر يطعن قلوب النائمين الحالمين بـ(ماذا سأطلق من إشاعات غدا؟)

وأعتقد الحل الوحيد والأمثل والناجع الفاجع .. إننا كـ(غاضبين من هذه الأفعال السافله)...أن نوقف أي إيميل أو مسج أو بريد عادي أو

حتى كلام من ثرثرة الحريم أن نوقف قائله عند حده <<ولو بالسيف هع >> أو على الأقل ننصحه بطريقه لبقة منمقة تليق بإنسان قبل أن

يكون غاضب هو دارس ومتعقل...وسينجح هذا الحل بإذن الله وإلا فالعرب سيصبحون ضائعين(بين النواصي والأقدام) بقدر ماهم عليه الآن ..

وشكرا يابطة على طرحك للموضوع المهم هذا...وآسفة ع الإطالة

its mine
06-03-2010, 11:42 PM
العرب ...وماأدراكــ مالعربـــ
بعد ماكنا نعتبر قوة عظمى ذوي همم عالية ...أصبحنا نهتم فقط بسفاسف الأمور ..
العلم أخذوه عنا ونسبوه لهم ,, الطب ,,الأدوية ,, ونحن فقط ننظر ماقصدهم بهذه الكلمة ,ماذا يعني هذا المنتج
المشكلة (((يعني لو يكتشفوووون شيء مهم ممكن قلناا الفضاوة تجيب نتيجة بس السالفة هي قوطي ببسي ووجوال وبلوتوث ويعني لو
طيب سوو شيء مفيد ))) >>>عصبتـــ


الموضوع له جذووور متأصلة ....شكراا لكغاليتي

Hoωαγoηg
07-03-2010, 05:04 PM
وصلتني هذي حقت البلاك بيري على الايميل

مافكرت افتحها اصلا ...

لاني اعرف الرسائل اللي من هذي النوعية من عنوانها ~

دورنا صراحة اننا ما نساعد في نشرها و ارسالها و نحذر الآخرين من نشرها و هذا الموضوع كمان يدل على انه في ناس مهتمة ...

بس صراحة مصخوا السالفة أما توصل فيهم لكلام مايرضي ربي ~




من جد على قولك المفروض ما نفتحها ولا نرسلها وع طووووووووول ديليت .. :mixed-smiles-096:

وبقووووة مصخوها يعني ما لقيوا كلام >>> استغفر الله :mixed-smiles-254:

ع العموم تسلمي يا KOKA ع كلامك .. وربي يكثر من امثالك .. :mixed-smiles-167:

Hoωαγoηg
07-03-2010, 05:14 PM
(الفاضي يعمل قاضي) .. (كذب الكذبة وصدقها) ...إلخ إلخ هذه كلها أمثال وحكم مننا وفينا...

لكن ( لقد أسمعت لو ناديت حيا )

فعلا هذه الأشياء ما تصدر إلا من أشخاص -فاضيين- للأسف لا شغلتهم لا دنيا ولا دين .. على الأقل الغرب أهتموا بدنياهم وطلعوا بشئ..

ونحنا أيضا من ألفنا هذه الكذبات على بعض وصدقناها ونوشك أن ننصح بعض بها

يعني .. مو تقولك لا تشربي الببسي عشانو مضر لا ...تقولك لا تشربي الببسي عشانك تدفعي لإسرائيل .. أي تأخر فكري هذا؟

للأسف الكلام في هذا الموضوع طويل ومطول و-ممطوط-للأننا إذا أحببنا تغيير ذلك لابد أن نغير أنفسنا أولا ..

وذلك عند العرب (مستحيل) وبشهادة من العرب أنفسهم (اتفق العرب ألا يتفقوا) ببساطة نحن شعب يرفض التمدن بدافع التقدم ..

وهذا ليس رفع لراية الإستسلام إنما .. خنجر يطعن قلوب النائمين الحالمين بـ(ماذا سأطلق من إشاعات غدا؟)

وأعتقد الحل الوحيد والأمثل والناجع الفاجع .. إننا كـ(غاضبين من هذه الأفعال السافله)...أن نوقف أي إيميل أو مسج أو بريد عادي أو

حتى كلام من ثرثرة الحريم أن نوقف قائله عند حده <<ولو بالسيف هع >> أو على الأقل ننصحه بطريقه لبقة منمقة تليق بإنسان قبل أن

يكون غاضب هو دارس ومتعقل...وسينجح هذا الحل بإذن الله وإلا فالعرب سيصبحون ضائعين(بين النواصي والأقدام) بقدر ماهم عليه الآن ..

وشكرا يابطة على طرحك للموضوع المهم هذا...وآسفة ع الإطالة




Tattoo .. يا قلبي بجد كلامك درررررر .. :mixed-smiles-210:

كلامك مرررررررررة عجبني .. يدل ع إنسانة واااعية وفاهمة اللي بيصير حولها تمااااااام ..:mixed-smiles-167:

أبغى أعلق مو قادرة .. عجزتيني يا بت .. :mixed-smiles-266:

بس ولا يهمك طولي زي ما تبغى الموضوع موضوعك .. :mixed-smiles-011:

تسلمي يا عسل ع المرور .. :mixed-smiles-288:

Hoωαγoηg
07-03-2010, 05:29 PM
العرب ...وماأدراكــ مالعربـــ
بعد ماكنا نعتبر قوة عظمى ذوي همم عالية ...أصبحنا نهتم فقط بسفاسف الأمور ..
العلم أخذوه عنا ونسبوه لهم ,, الطب ,,الأدوية ,, ونحن فقط ننظر ماقصدهم بهذه الكلمة ,ماذا يعني هذا المنتج
المشكلة (((يعني لو يكتشفوووون شيء مهم ممكن قلناا الفضاوة تجيب نتيجة بس السالفة هي قوطي ببسي ووجوال وبلوتوث ويعني لو
طيب سوو شيء مفيد ))) >>>عصبتـــ


الموضوع له جذووور متأصلة ....شكراا لكغاليتي







فعلا على قولتك .. الموضوع عبارة عن علبة بيبسي وجوال .. ويييييييين المشكلة في ذي ؟!:mixed-smiles-075:

بس بجد حنا العرب الفضاوة أبد مو لايقة علينا .. :mixed-smiles-011:

اللي أعرفه لما الواحد يكون فاضي والفضاوة قتلته .. يروح يكتشف شيء .. يحلم يسافر الفضاء .. يتمنااا يروح الصومال .. أي شششششششششششيء .. :mixed-smiles-107:

أما ناشبينلنا في أي شيء جديد ينزل ... والله فراااغة .. :mixed-smiles-119:

بس تسلمي يا its mine يا عسل ع المرور .. :mixed-smiles-001:

Vaioula
18-03-2010, 02:25 AM
أولا شكرا لأنك سلطتي الضوء على هذي النقطه
وبعدين هذولا الناس هو همهم شي واحد يشوفون كيف يفور دمك وتحترق اعصابك في هذي اللحظه هم نالو مبتغاهم لما يجي واحد ويطلع كلام زي كيذا راح تلاقينه يستكشف مع الأيام بأثر الكلام الي قاله فيشوف منهم معارض ويشوف منهم مؤيد ويشوف منهم لا مبالي ويشوف منهم من ينصاع بسهوله
وراح يفرح طبعا لأنه أثار الجدل لكن نسى أنه أثار الجدل على نقطه تااااافهه ونسى نقاط أهم فأنا اقول ما دمت تمتلك هذا التحليل القوي لكن مع الأسف بلا فائده ليش ماتصرف هذا الدقه على شيء يستحق يعني اللحين خلصت مشاكل العالم كلها علشان تقعد تدقق على شي سخيف
وممكن نكون إحنا اسأنا فهم هذي الفئه
يعني ممكن يكون خلف كل هذي الأشياء أشخاص هدفهم إيعادنا عن المنتجات الأجنبيه لكن يجهلون فن التوجيه فإستخدمو هذي الطريقه ...يعني هم مقصدهم حسن
زي ما تقولين: خلف كل سلوك سيء نيه إيجابيه
وشكرا مره ثانيه لطرح الموضوع لإني دايما افكر فيه

Hoωαγoηg
19-03-2010, 01:14 AM
Vaioula

أهليين بيك في موضوعي ..

ما شاء الله كلامك حلو ..

فأنا اقول ما دمت تمتلك هذا التحليل القوي لكن مع الأسف بلا فائده ليش ماتصرف هذا الدقه على شيء يستحق

هااذي الكلام بجد جميييييييل وقوي .. عجبني الصرااحة ..

بس مييين اللي يسمعك ..


وممكن نكون إحنا اسأنا فهم هذي الفئه

هدفهم إيعادنا عن المنتجات الأجنبيه لكن يجهلون فن التوجيه فإستخدمو هذي الطريقه


ممكن نكون أسأنا وممكن يكونوا هما هدفهم زي ما قولتي ..

بس في النهاية أسلوبهم غلط ..

يعني مو أسلوب لما يسبوا الله .. ويقولوا هما اللي قصدهم كيذا ..


وشكرا مره ثانيه لطرح الموضوع لإني دايما افكر فيه



أنا من كثر ما فكرت تعبت وحطيتوا موضوع ع انيدرا ..

بجد تسلمي ع الرد الواضح والإيجابي .. بجد إنتي انسانة مفكرة رائعة ..

luchia
19-03-2010, 01:26 AM
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ..

هنفضل متخلفين ! هنفضل دماغنا صغيرة !

طول ما احنا معتمدين على الغرب في كل شيء !!

و لا أدري ماهي الفائدة التي يجنوها أولئك المروجين ؟!

موضوع مهم و جميل جدًا

شكرًا لأنكِ سلطتي الضوء عليه عزيزتي

في انتظار جديدكِ الرائع

تحيتي

لووشي

Hoωαγoηg
20-03-2010, 06:46 PM
هنفضل متخلفين ! هنفضل دماغنا صغيرة !

طول ما احنا معتمدين على الغرب في كل شيء !!

و لا أدري ماهي الفائدة التي يجنوها أولئك المروجين ؟!


تسلمي يا luchia ع ردك الجميل ..

كلامك صح 100%

SAFo0o
22-03-2010, 09:08 PM
اخترتي موضوع رائع للنقااش ....:mixed-smiles-167:
بجد مادري وين بنووصل...؟؟
يعني أنا بس ابا أعرف من وين جالو العقل انو يطلع البيبسي معناها كذا والكولا لو تقلبها تسير كذاا كيف تطلع..؟؟
يعني بدال مايحط العقل هذا في أشياء تفيد اللي حوليه...يحطها في كلام ينشروا بين الناس ومو مستفيد شي في النهاية لا لنفسوو ولا لغيرهـ..شي مراا يقهرر...
والجااي أكثرر بعد...:mixed-smiles-267::mixed-smiles-267:

يوو اتحمسست ونزلت اللي في قلبي...:mixed-smiles-213:

ثاانكس عالمووضوع....^^

Hoωαγoηg
23-03-2010, 11:42 PM
اخترتي موضوع رائع للنقااش ....:mixed-smiles-167:
بجد مادري وين بنووصل...؟؟

شوووكرن يا عسسسل ..




يعني أنا بس ابا أعرف من وين جالو العقل انو يطلع البيبسي معناها كذا والكولا لو تقلبها تسير كذاا كيف تطلع..؟؟

هذا السؤال رااودني كثيـــــــــــــر .. بجد كيـــف ؟! ><"



يعني بدال مايحط العقل هذا في أشياء تفيد اللي حوليه...يحطها في كلام ينشروا بين الناس ومو مستفيد شي في النهاية لا لنفسوو ولا لغيرهـ..شي مراا يقهرر...
والجااي أكثرر بعد...:mixed-smiles-267::mixed-smiles-267:

صح كلامك .. واللي يقهر لما يجو يتفلسفو ويقولوا ليش الدول العربية متخلفة ..

قسم من العقول اللي تشتغل غلط ..



يوو اتحمسست ونزلت اللي في قلبي...:mixed-smiles-213:

بالعكس والله .. عجبني كلامك يعني لو ما قولنا للغلط لأ .. كيف راح تتعدل أحوالنا ؟! ..



تسلمي يا حلوة ع المشاركة الروعة .. :mixed-smiles-086:

سحر2010
01-04-2010, 07:40 PM
بجد كلامكم صح 100%بجد نشغل عقولنا باشياء ماتستحق ونلهي انفسنا عن اننا نتقدم على الغرب
وكثيرافكر فهالكلام الي اذا اسمعته اقول وين راح يوصلنا سوى اننا نشغل انفسنا عن التقدم
يعطيك العافية على الطرح موضوعك مرررره رائع

ملاك الورد
02-04-2010, 03:01 AM
انا اقول نااااااس فاااضين ما عندهم شغله قامو يألفون كلام ما له أساس من الصحه وانا احس انهم مرضى
والادهى من كذا الناس الي قامو ينشرون هالكلام بصراحه هؤلاء ناس يحبون الهذره على غير فايده
مشكوووره كثيييييييييير على هالموضوع الي أكثر من رائع

metho0o-_-
02-04-2010, 06:40 PM
اصلا نحن ليش نصدق كل الي ينقال
وانتي قلتي لو جلبنا الكو كا كولا يصير لامحمد لامكه ..........استغفر الله ............
بس وين ماشي حرف الميم
والبلاك بيري التوت الاسود ف مافي داعي كل واحد يطلع كذبه من عنده
ومشكوره على الموضوع الحلو

Hoωαγoηg
04-04-2010, 12:19 AM
بجد كلامكم صح 100%بجد نشغل عقولنا باشياء ماتستحق ونلهي انفسنا عن اننا نتقدم على الغرب


وكثيرافكر فهالكلام الي اذا اسمعته اقول وين راح يوصلنا سوى اننا نشغل انفسنا عن التقدم
يعطيك العافية على الطرح موضوعك مرررره رائع








أهلين سحر 2010..

الحمد لله وأقولها وقلبي مبسسسسوط إنو في ناس كثيييير عقولهم وااعية زيك ..

تسلمي يا عسسسل ..








انا اقول نااااااس فاااضين ما عندهم شغله قامو يألفون كلام ما له أساس من الصحه وانا احس انهم مرضى
والادهى من كذا الناس الي قامو ينشرون هالكلام بصراحه هؤلاء ناس يحبون الهذره على غير فايده
مشكوووره كثيييييييييير على هالموضوع الي أكثر من رائع




أهلين فيك ملاك الورد ..

من ناحية إنهم فاااضين هما فعلا فاضين .. ومريضين ويبغالهم طبيب نفسي عشان حالتهم متأزمة .. لأنهم ما عندهم وظيفة يبغوا يدورلهم ع حااجة يشغلوا نفسهم فيها ..

تسلمي يا ملوكااا >> وش رايك بالدلع ..:mixed-smiles-235:






اصلا نحن ليش نصدق كل الي ينقال
وانتي قلتي لو جلبنا الكو كا كولا يصير لامحمد لامكه ..........استغفر الله ............
بس وين ماشي حرف الميم
والبلاك بيري التوت الاسود ف مافي داعي كل واحد يطلع كذبه من عنده
ومشكوره على الموضوع الحلو






أهلا يا metho0o-_-

أوك أنا معاك .. حنا مو مصدقين ..

ومن ناحية الكوكا كولا ..هذا السؤال اللي أنا أطرحوا كيف فكروا فيها واختلقوها

>> زي المثل اللي يقول يكذبو الكذبة ويصدقوها

والله عالم فاضياا

يعني حتى البلاك بيري ما سلم منهم .. لأنهم يستغلوا أي شيء يطلع في السوق يبغوه يخسسسر ..

بس ع مييييين ؟! دام هناك في حاجا إسمها عقل وتفكير ما أتوقع راح يقدروا علينا ..

تسلمي ع المشاركة يا عسسسل ..



دومتم ودامت طلتكم ع المنتدى .. :mixed-smiles-235:

بجد ششششششششكرا .. حسستوني إن لسا الدنيا بأماان وفيها ناس تفكر صح ..

ششششششششششكرا .. :mixed-smiles-118: