المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين رح تفكر نفس تفكيرها في هالموقف


mony san
25-02-2010, 08:58 AM
بناااات لا تفوتكم هالقصه روووعه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قصه منقوووله ل عيوونكم :mixed-smiles-310:

زوجي العزيز صدته رايح بار !!!!!


القصه من البدايه انا وابو الشباب نحب بعض من سنتين وهو ولد عمتي
من 6 اشهر طلع للبعثه وانا وياااه


تركت اهلي وذقت لوعة الغربه دبل دبل دبل لاني اجتماعيه مره

بعد ماشكيت بتصرفات زوجي قررت اراقبه

وفي يوم الاحد الساعه 12 لبس الملابس المكويه وبخ العطر الغالي وحط الجل وقال سلام

قلت سلام

ووراه يا بنت ركبت التكسي مع رعب شديد الوقت مره متاخر

ودخلنا منطقه منوره وبنات تتسدح ع الشارع منظر قبيح تحسي كانهم حيوانات ويمكن الحيوانات تستحي بعد

وقف تكسي ووقفت وراه

لقيت واقف قدام البار يكلم بجواله بعد وقت جو اخويااه الشيون كل واحد اخيس من الثاني

واكييييييد معهم خويااتهم ودخلو البار سوا

لحظتها انجنيت بكيت بكيت بكيت :mixed-smiles-118: مقهوره مره

ع طول جاء في بالي ادخل واهزئه قدام ربعه وامسح فيه الارض


بس مااقدر زوجي والله احبه<<معشمها بهواه

جلست افكر وش بخسر وش بكسب لو دخلت<<طريقه تعلمتها من مملكة بلقيس


بخسر حبيبي

بخسر دراستي

بيصير مشاكل بين الاهل

علاقتي بتخرب مع عمتي<<احبها


وهو يعني لو قلت له طلقني راح يطلقني مو لانه مايحبني بس
لانه بيكون مضغوط مني ويبي حل يريحني ويرتاح


والافكار تاخذني وتوديني

مره ابي اتصصرف بعاطفتي اللي تبي تقتله

ومره بعقلي اللي يبي يادبه
ماادري كيف سويتها بس سويتها

شفت بنت بتدخل البار قلت لها ابيك تصورين شخص بالجوال وراح اعطيك فلوس

قالت اوك وريتها صورته ودخلت بعد نص ساعه طلعت وتقول ماعرفته قلت لها لبسه قالت ادخلي ووريني
المشكله اني لابسه حجاب وشكلي بيكون شاذ قالت خذي قبعتي لبست قبعتها ودخلت وياليتني مادخلت

حسيت السقف بيطيح فوق راسي من هول اللي شفته


المهم لقيته ماخذ طاوله وياا ربعه وصديقاتهم وضحك وكركره

وراحت وصورته لي فديو وصور بعد <<متوصيه فيني

واخذتها ورحت البيت وانا قلبي يحترق للحين

صليت الفجر واستغفرت ربي وحمدته ع الاسلام حمدته كيف كرمني عن الفسق والزنا والدعارة

الحمد الله جسمي لي ولشخص يتزوجني ويصرف علي

من جد نعمة يارب لك الحمد


مااخفي عليكم بكيت لحد مانمت وصحيت الا هو جنبي
والله احس كنه كابوس اقول يمكني محلمه واقوم وافتح جوالي واشوف الصور وارجع ابكي:mixed-smiles-118:

بس كنت معزمه ابي اادبه ولا اخسرة
ووبديت اجمع وارسم :mixed-smiles-107:


زوجي يحبني موت<<هذي نقطه


زوجي يحب الفلوس<<نقطه مهمه


يحب المثاليه قدام اهله ويكره الفضايح<<نقطه


كل هالشغلات ساعدتني ابدء اتحرك


بعد اسبوع وكان اسبوع هادئ جدا وكنت احاول امثل اني طبيعيه


قبل لا يرجع من المدرسه حطيت ظرف قدام الباب فيه صوره بالبار وحاولت اركز ع صور البنات اللي حوله

الرجال لما رجع وشاف الظرف وقف عند الباب ولاعاد تحرك شوي وراح ههههههههههه

ضحكت ضحك ضحكت ضحك حق اسبوووووووووووووووووووع كامل
بادبه يعني بادبه

رجع بعد 4 ساعات وانا مسويه ولهانه عليه وكنت اتصل ولا يرد

رجع نام ع طول ولا تكلم

ههههههههههههههههه وضحك بقووووووووووه ضحك

بعد اسبوع حطيت له نفس الظرف من غير صور وكتبت له بالانجليزي <<طبعا بالكمبيوتر لانه بيميز خطي
كتبت له اني برسله كل اسبوع الصور اللي عندي لشقتك
ولما تخلص الصور راح انشرها باليوتوب وكل موقع عربي وبرسل نسخه للملحقيه
لو مانفذت كلامي
هذا رقم حسابي كل شهر ترسلي الفين دولار ولا راح تندم

مسكين انواع التغير في المزاج هههههههههههههه بعدها غير شقتنا ولا قلت شيء
ونفس الشيء الرسايل توصله ههههههههههههه:mixed-smiles-299: بينهبل

رقم حساب كانت لصديقتي العربيه اللي تدرس بالمعهد وقلت لها انه بيجيني تحويل وماابي زوجي يدري عنه

وجاتني وقالت وصلت الفلوس هههههههههههه

رحت وعشيتها باحلا مطعم ومن بعدها كل شهر توصل الفلوس ليومكم هذا ههههههههههه

السالفه ماقلتها حتى لامي اقرب الناس لي <<ماابي احرق قلبها

ولا لصديقاتي ولا لاقرب الناس لي

حتى صاحبة الحساب ماقلت لها لاني مااحب احد يمسك علي شيء او يتشمت بزوجي<<مااقلكم احبه هههه

بس حبيت اكتبها لاني محتاجه اتشمت فيه شوي


هذا غير اني عشت تجربه انقلها لكم

التاديب يا صاحبات الكيد العظيم

بعدها ههههههههههههههه زوجي زي الدجاجه ينام بكير يصحى بكير ههههههههه

والله تغير كثير كثير

وادبته انا ههههههههه

صحيح صحت كثير:mixed-smiles-118: بس النتيجه 10-10:mixed-smiles-150:

New Mo0on^^
25-02-2010, 05:59 PM
ههههههههههههههههههههههه
واللهي ادمية بالمرة خطيرر
بصراحة تفكير ولا يجي ع الباال
ادبت زوجهاا من دوون ما تخصر ولا شي
يالله عليهاا تفكير
ههههههههههههههههههههههههههه
اتشرف اني اكون اول وحدة ترد عليكي
يسلموو ع الموزوع الخطيررر
^^

mony san
25-02-2010, 11:40 PM
الله يسلمك يالغلا

وانا اسعد انك تكونين اول من رد

..) بــ كويس ــوزو (..
26-02-2010, 06:28 PM
السلااااااام

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بيلييس يتعلم منها هااااااااااااااااااااااااخ

<< والله اتشوت الحيين

شكرا لك اختي

على هذا الموضووع الرااائع

تقبلي مروري

اخووك :

بوزو كويس

tony sun
26-02-2010, 07:51 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


قويه مرره مشكوره ع القصه الرائعه ..

دمتي بود,,

tony sun
26-02-2010, 07:52 PM
ههههههههه

حلوه القصه ..

دمتي بود,,

ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
26-02-2010, 08:31 PM
هآآآآآآآآآآآآعععععع شو هالتففكيييير الغبيييي ككككك



ثآآنكس ع المووضووع لوول ~

M!$$.fatfoota
26-02-2010, 11:40 PM
هههههههه
الصراااحة الفكرة روووووعة
كسبت اكتر ماخسرت ياكده يابلا
مررررررررة ذكية
يسلمووووووووووووو

mony san
27-02-2010, 12:59 AM
السلااااااام

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بيلييس يتعلم منها هااااااااااااااااااااااااخ

<< والله اتشوت الحيين

شكرا لك اختي

على هذا الموضووع الرااائع

تقبلي مروري

اخووك :

بوزو كويس

هههههههههههه
هلا كـ بوزو حياااكـ
حركااااات مو سهلين احناا :mixed-smiles-310:

mony san
27-02-2010, 01:03 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


قويه مرره مشكوره ع القصه الرائعه ..

دمتي بود,,


يسلمو عالمرووور منورتني

mony san
27-02-2010, 01:05 AM
هآآآآآآآآآآآآعععععع شو هالتففكيييير الغبيييي ككككك



ثآآنكس ع المووضووع لوول ~


هههههههههههههههههههه
لا تصكونها عين :mixed-smiles-299:

mony san
27-02-2010, 01:12 AM
هههههههه
الصراااحة الفكرة روووووعة
كسبت اكتر ماخسرت ياكده يابلا
مررررررررة ذكية
يسلمووووووووووووو



دووووووووووووم هالضحكه ياا دلبو

تسلموووووووون عالمروووور والردوووود الرائعه :mixed-smiles-054:

جـــيـــوريـــن
27-02-2010, 05:45 AM
مووووني الدوووبا عندك هذي السالفة الخطيرة وانا آخر من يعلم تهئ تهئ تهئ
بس والله خطيييييييييييييييييرة السالفة مرررررررررة حنووووووة

تسلم يدينك يالشريرة

ما ادري كيف بفكر
احس تفكيرها حلو بس الرجال خلقه فاسد وش صبرها عليه الضعيفة ؟
كان طلقته والفكة من هالاشكال غنيمة
بس النتيجة اثبتت انها زكية وفاهمة زوجها
الله يسخره لها ويهديهم

mony san
28-02-2010, 03:11 AM
مووووني الدوووبا عندك هذي السالفة الخطيرة وانا آخر من يعلم تهئ تهئ تهئ
بس والله خطيييييييييييييييييرة السالفة مرررررررررة حنووووووة

تسلم يدينك يالشريرة

ما ادري كيف بفكر
احس تفكيرها حلو بس الرجال خلقه فاسد وش صبرها عليه الضعيفة ؟
كان طلقته والفكة من هالاشكال غنيمة
بس النتيجة اثبتت انها زكية وفاهمة زوجها
الله يسخره لها ويهديهم

امييييييين يا قلبي يسلمو ع المروور بس عاد لا تصدقين السالفه
يعني هذرة ايميلات مو بوكرا تبكين وتدعين لهم بصلاتك:mixed-smiles-299:

м i я α c l ε «●
02-03-2010, 04:17 PM
ههههههههههههه

يسلوووو قلبووو

mony san
03-03-2010, 07:56 AM
ههههههههههههه

يسلوووو قلبووو


يسلم يدااتك قلبوو

منووره يسلمو عالرد :mixed-smiles-054: