المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسجات أشعار حامد زيد


Reefa
16-03-2010, 01:40 PM
رسائل وسائط
للشاعر حامد زيد
أتمنى أن تنال رضاكم ::
{


موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد
وان حييت أموت لرضاك واحيا بك بهون
مره ارقد بالكفن وانت ترقد بالمهاد
ومرة ارقد بالمهد وانت ترقد بالكفون
ادري ان شجونك شجون واعنادك عناد
والبلا ان عنادك عناد وشجونك شجون
ربك اللي سخرك لي تقود وما تقاد
والله الخالق ولله في خلقه شؤون
ازرع ضلوعي من رضاك وابشر بالحصاد
لعنبو من جيت ترضيه وترد امحزون
بس تسوالك بلد ؟ قول تسوالك بلاد
انت كل العالم بكون ولحالك بكون
:



}









{

ماهقيت ان السعادة خيال في خيال
تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى
كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال
وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى
كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال
ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى
قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعال
والخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى
الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال
كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟
لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال
غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى
:




}




{





أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك تمثال
أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب اللال
أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك
أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك بخبال
أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل مدخال
أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك



}






{

ماتقبلت الفراق وما ليدي فيه حيله
آه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منّا وش مع الغيب ابيجي له
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله
صد عني واعرفه لو صد عن حاجه هجرها



}





{

لوتحب أكتب كتبت ولو تحب أمحي محيت
وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر سني
شايف أنجوم الثريا جبتها لك لو بغيت
لو بعيش أعطي كفوفك مثل ماكفوفك عطني
لاتحسب أني بوفي لو عطيت ولوعطيت
أشهدني ماوفيت ولو وفيت أنشهدني
قلت عن نفسي مقصرواشهدني ماوفيت
لأنك أغلى من عروقي والوريد اللي سكني
واعتزازك تاج يبقى فوق راسي ماحييت
لأختلف فيك شخص ضنك لازم أخلف فيه ضني
وأن رويت الماي بروى مثل ماأضمى لاضميت
وأنزعلت أزعل وأبرضى لارضى قلبك لأني
واجب أزعل لازعلت وواجب أرضى لارضيت
انت مثل البحر تعطي والعطى ثقل وتأني
بس هو يعطي وياخذ وأنت ماعمرك خذيت

وداد الروح
16-03-2010, 05:18 PM
شي جمييـــل جدا جد وخطــير http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(69).gif
ننتظر جديــدكـ:nice:

Reefa
16-03-2010, 08:04 PM
تواجدك الاجمل قلبووو

نورتي

Miss Sun Shine
16-03-2010, 09:00 PM
روعه المسجات قلبو~
يعطيك الف عافيه
ولاآ عدمناك يالغلاآ ..}

أنهار
17-03-2010, 04:57 AM
ماتقبلت الفراق وما ليدي فيه حيله
آه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منّا وش مع الغيب ابيجي له
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله
صد عني واعرفه لو صد عن حاجه هجرها



روووعة الكلمات وربي ><

تسلمين وتسلم ايدك ع الوسائط الحلوة :mixed-smiles-273:

ننتظر جديدك بشوق ^^

مودتي

Dordhs
31-03-2010, 06:36 AM
ابيات شعر للشاعر حامد زيد السلام عليكم طبعا الكل يعرف الشاعرالكويتي المعرووف حامد زيد وانا اليوم جايبه لكم اجمل الابيات للشاعر حامد زيد---------------------------1/قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينهعلى قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين------------------------2/تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين------------------------3/واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك------------------------4/انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين------------------------5/والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرهاوالـحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها------------------------6/ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii..انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه ------------------------7/غـريبة كـل حـلم يـمر بـرقادي iiتزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدينقـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل iiيومين------------------------8/شف غيابك وش يسوي بالصدور iiوبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدةوالله انـك لـو وصلت البيت متأخر iiثواني مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن iiحديده------------------------9/لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ------------------------10/تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل iiمدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك------------------------11/ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى------------------------12/أنت مثل الب تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت------------------------13/لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون------------------------14/انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس iiالبلييده------------------------اتمني انهم يعجبوكوا.........

Reefa
12-04-2010, 06:59 PM
نوووووورتووووا حبوباااااااااااات

وثااااااااااااانكس على الاضااافه عسوله