المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور وليدة الفراغ


Miss_honey
21-03-2010, 09:49 PM
السلامــ عليكم ورحمة الله وبركاتهــ
مساء \ صباح الخير....
اليوم حبيت أحط كمن صورة من تصويري ...
صراحة انا حطيت مجموعة فمنتدى ثاني بس واايد أحبطووني ..مع أن اللي حوولي حبوا تصويري ...
وإن شااء الله أنتوا بعد تحبوونهــــ....أخليكم مع الصور ....
ع فكرة الصور فيها توقيعي بس بالنك القبلي ....Miss Gold


(1)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252318 (http://center.jeddahbikers.com/)
(2)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252218 (http://center.jeddahbikers.com/)

(3)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252340 (http://center.jeddahbikers.com/)

(4)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252220 (http://center.jeddahbikers.com/)

(5)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252221 (http://center.jeddahbikers.com/)

(6)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252222 (http://center.jeddahbikers.com/)

(7)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252223 (http://center.jeddahbikers.com/)

(8)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252224 (http://center.jeddahbikers.com/)

(9)

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252225 (http://center.jeddahbikers.com/)


إن شاءالله تكوون نالت ع رضاكمــ..,,,

mystery_m
21-03-2010, 10:02 PM
الله الله ع الإبداع
نـايس صور والله
keep it foog sweety

Miss_honey
21-03-2010, 10:06 PM
ثانكس غلااايه ...
شرفني مرووورج....وأتشرف الموضوع أنج أول من رد فييه ...

lahi
21-03-2010, 11:20 PM
وااااااااااااااااو
ماشاء الله تبارك الرحمن
جدا جدا رائعه ربي يعطيك العافيه
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252318 (http://center.jeddahbikers.com/)

والله كلها حلوه بس هذي مره عجبتني فكرتها مررررره حلوه

اعذريني اللي حبطوكي ماعندهم عيون


بالتوفيق حبيبتي

أنهار
21-03-2010, 11:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن الا ابداااااااع وربي :mixed-smiles-277:

كل الصور رووعة وفيها شيء يميزها :mixed-smiles-009:

الله يحفظك ياعسل ، وخلينا دوووم نشوف جديدك من الصور :mixed-smiles-273:

مودتي

:SnipeR (69):

Miss_honey
22-03-2010, 09:14 PM
وااااااااااااااااو
ماشاء الله تبارك الرحمن
جدا جدا رائعه ربي يعطيك العافيه
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252318 (http://center.jeddahbikers.com/)

والله كلها حلوه بس هذي مره عجبتني فكرتها مررررره حلوه

اعذريني اللي حبطوكي ماعندهم عيون


بالتوفيق حبيبتي



مشكووورة الغلى ....صدق رفعتي معنوياااتي....
شكراً ع مروورج ....:mixed-smiles-086:

Miss_honey
22-03-2010, 09:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ماشاء الله تبارك الرحمن الا ابداااااااع وربي :mixed-smiles-277:

كل الصور رووعة وفيها شيء يميزها :mixed-smiles-009:

الله يحفظك ياعسل ، وخلينا دوووم نشوف جديدك من الصور :mixed-smiles-273:

مودتي

:sniper (69):



مشكوورة حببيتي ..وخليينا نشووف ردوودج فكل موااضيعي ...

BaNoTa91
22-03-2010, 09:31 PM
مساء النور و السرور//~
كنت اقولج الكاميرا ماااالها فايده فالبيت ،، بس الحين شفنا الابداااااااااع فالتصوير ،،

بعدين هذااا مب عطر my sister>> الدكتوره (هـ) ،،

keep going my sister^^

Tattoo
23-03-2010, 12:14 AM
مشاء الله التصوير + زوياه مررة مبدعة..

واختيارك للقطات كان موفق..

حبيت صور الأكل..
ولقطة ( رشة الكلونيا) كانت فناانة..

شكرا يابطة ع الطرح..
أنتظر جديدك

ŁoήΣŁў GîЯŁ
23-03-2010, 03:23 AM
[align=center]
miss honey
اتعب وانا اقول مبدعه
روووعه تصوريج مووت ويجنن
حلو فراغج طلع حاجه حلوه <<مو مثلي ههه
واصلــي
كلنا في انيدرا ننتظر المزيــــــــد منك عسوله
ودي وتحياتي
[/align
]

cute emo
23-03-2010, 05:07 PM
مااشاءالله ابدااااع لا يوصف

هع.. تراني صرقت كم صورة هههه

Miss_honey
23-03-2010, 07:45 PM
مساء النور و السرور//~
كنت اقولج الكاميرا ماااالها فايده فالبيت ،، بس الحين شفنا الابداااااااااع فالتصوير ،،

بعدين هذااا مب عطر my sister>> الدكتوره (هـ) ،،

keep going my sister^^





أريقااتوا My sister >>>عن تفضحيينا ...هع هع خله أونه مالي....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صدق ...ماا توقعتج ترديين <<<< جان أستااانس ....:mixed-smiles-118:

Miss_honey
23-03-2010, 07:47 PM
مشاء الله التصوير + زوياه مررة مبدعة..

واختيارك للقطات كان موفق..

حبيت صور الأكل..
ولقطة ( رشة الكلونيا) كانت فناانة..

شكرا يابطة ع الطرح..
أنتظر جديدك


مشكووره غلااايه ..<<< هااا الردووود الزيينة مب ردوود المنتدى الثااني ...
مشكورره الغلى مره ثاانيه ع المروور ..^^:mixed-smiles-054:

Miss_honey
23-03-2010, 07:51 PM
[align=center]
miss honey
اتعب وانا اقول مبدعه
روووعه تصوريج مووت ويجنن
حلو فراغج طلع حاجه حلوه <<مو مثلي ههه
واصلــي
كلنا في انيدرا ننتظر المزيــــــــد منك عسوله
ودي وتحياتي
[/align
]

لا تحبطيين عمرج ...حتى أنتي ماشاء الله مبدعه ..<<< ^^

مشكوووره الغلى ع المروور لا تحرميينا ردوودج...^^ :mixed-smiles-150:

Miss_honey
23-03-2010, 07:53 PM
مااشاءالله ابدااااع لا يوصف

هع.. تراني صرقت كم صورة هههه


مشكووره غلااايه ...<<< عاادي الغالي يفدنج....^^ :mixed-smiles-011:

نكآتسو والنعم
23-03-2010, 08:15 PM
مره روعة ومااعاااااااااااش من حبطك

s о м a
23-03-2010, 10:31 PM
؛

آلسلام عليكُم ,,

مآشــآإ آلله تبآرك آلله ,,

تصويرك آعجبني كثير :mixed-smiles-176:..

الله لآيظرك :mixed-smiles-270:

بصرآحه آلي آحبطوك مآعندهم سآلفه ..

مرره روعه وآصلي آبداعك وكوني وآثقه بنفسك :mixed-smiles-288::mixed-smiles-148: ,,

ننتظر جديدك |~

دمتٍ بود :mixed-smiles-216:}

*rose*
23-03-2010, 11:41 PM
السلام عليكم
ما شاء الله ابدعتي
بس كنت بسأل << مين مقطع السلطه هع
جد تصوير رائع
الله يقويك
استمري ..

Miss_honey
25-03-2010, 06:11 PM
مره روعة ومااعاااااااااااش من حبطك



مشكوورة ع المرور ...^^

Miss_honey
25-03-2010, 06:14 PM
أريقاااااتو s o m a ع المروووور..^^
you to *rose*Aregatoo....

البشكاااره مقطعتنها هع هع هع

Ăмυ_Čĥαи
25-03-2010, 07:01 PM
سوكيـــــــــــــــــــــــــه ^^

مـــآشــــآآءالله عليكي تف تف لا اله الا الله عين الحسوود فيهــآآ عوود لا اله الا الله

>> تقول المثل ولا تفهم معنـــآآهـ ..!!

المهم

مرهـ حلوو تصويرك مـــآآآشـــآآءالله عليكي
\
استمرري قلبوو

فــــآآيتينق !!

تحياتي

لؤلؤة المحيط
25-03-2010, 08:15 PM
ما شاء الله
تصوير جدا رائع
خاصة الحلى والنظارة والعطر والكاميرا



لاتحرمينا من ابداع تصويرك الرائع

الله يوفقك
تسلمين ^_*

Miss_honey
02-04-2010, 12:49 PM
ثااانكســ (لؤلؤة)ع المرور...لا تحرميينا ردودجـ...
خيتو(رساامة)أريقاتووو....ع المرور...

ميمولي
06-04-2010, 07:14 PM
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس



اريقاتوووووووووووووووووه

Miss_honey
10-04-2010, 06:30 PM
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس



اريقاتوووووووووووووووووه



مييييييرسيييييه خيتوووو....شرفتي الموضوعـ....:mixed-smiles-246:

ليون جي
10-04-2010, 07:04 PM
واووووووووووووووووووووووووووووووووووو

روعه الله يعافيك

Śĩłэήŧ Ḟłǿώэя
10-04-2010, 08:12 PM
بصراحه مرااااااااااااااا خطيرين مشالله

دوم الابداع ياااقلبوووووو

مودتي لك .......

BaNoTa91
11-04-2010, 07:26 PM
:mixed-smiles-086:

Miss_honey
11-04-2010, 07:29 PM
ثاااانكس خيتو ليون جي ..~
u to silent aregatoo ...

mena
11-04-2010, 08:30 PM
ا
وخص اوخص
وش هالحركااات
صراااااحه مرررره حلوووه
كل وحده احلا من الثانيه
بس هذي
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252222

جناااااااااااااااااااااااااان

Diamonds.s
11-04-2010, 09:20 PM
جميلة الصور مثلج يا عسل
استمري غلااايه :mixed-smiles-056:
وان شاء الله انشوفلج معرض صورعن جريب
=)

TOMA.LOVE
11-04-2010, 09:34 PM
مآشاء الله تصويرك آبداع
يعطيكِ العافيه قمررر

Miss_honey
13-04-2010, 07:27 PM
ا
وخص اوخص
وش هالحركااات
صراااااحه مرررره حلوووه
كل وحده احلا من الثانيه
بس هذي
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=252222

جناااااااااااااااااااااااااان




أوييييييييييييييييه جاااااان أستااانس قاالوا نظاارتي حلوه...ههههه

ميرسيييييي...:mixed-smiles-118::mixed-smiles-246:

Miss_honey
13-04-2010, 07:30 PM
جميلة الصور مثلج يا عسل
استمري غلااايه :mixed-smiles-056:
وان شاء الله انشوفلج معرض صورعن جريب
=)



مشكوووره غلاااايه ...هع هع جاان أستحي ...أنا جمييله...
من بوئكـ...لبااااااب السمااااا....مشكوووره حياااتو....
لا تحرميينا ردوودج.....حبيييت صووره القلب :mixed-smiles-054:الصغيير...:mixed-smiles-235:

Miss_honey
13-04-2010, 07:33 PM
مآشاء الله تصويرك آبداع
يعطيكِ العافيه قمررر




ثااااانكس خيتوووو ع المرووور....
الله يعااافييج يااا قمررر...:mixed-smiles-150:

شيخة البنات*
19-05-2010, 10:27 PM
روعـة ماشـاء الله
يعجبني التصوير اللي كذا
و الصور رايقـة
يعطيكـِ العافية ,,

...

ليون جي
20-05-2010, 04:59 PM
ماشاء الله ابدااااااااع