المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : •!¦[ إعتـــــــــــــــــــرافااات الأعضـــــــــــــــــــــــاااء]¦•¤ ‏[ 49 ]


الصفحات : 1 2 [3] 4 5

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:00 AM
أعترف

اذا جاريت في خلق دنيء
فأنت ومن تجاريه سواء

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:01 AM
اعترف

بديت اصدّع ^^"

м i я α c l ε «●
04-04-2010, 07:03 AM
اعترف وش هذا الطفش

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:09 AM
أعترف

هذه هي الحياة

عندكم شي نفسكم نسولف فيه ؟؟

м i я α c l ε «●
04-04-2010, 07:10 AM
اعترف اي شي نسولف فيه

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:17 AM
اوكي، نجلس نسولف باللي تبون
بس افتحوا موضوع http://www.an-dr.com/vb/images/icons/shiny.gif

أعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:29 AM
أعترف

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
بقي نص الاعترفات وتتقفل http://www.an-dr.com/vb/images/icons/clap.gif

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:30 AM
أعترف

فيه احد مستعد يهجم معي http://www.an-dr.com/vb/images/icons/shiny.gif ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

м i я α c l ε «●
04-04-2010, 07:32 AM
اعترف انا طالعه
باايو جيورين وهع هاع

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:35 AM
اعترف

الله يحفظك حبيبتي ^_________^

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:46 AM
أعترف

سبحان الله
المنتدى هاااااااااااااااادي

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:49 AM
أعترف

الجو حاااار

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:50 AM
أعترف

بروح اشرب موية
فيه احد يبي ؟؟

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 08:02 AM
أعترف

^____^

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 08:09 AM
أعترف

ان مع العسر يسرا

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 08:10 AM
أعترف

لا يأس مع الحياة
ولا حياة مع اليأس

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 08:12 AM
أعترف

جانيه

أنهار
04-04-2010, 01:35 PM
اخيرا احد معااااي بالقسم ^^

اعترف

kame-chan
04-04-2010, 01:39 PM
اعترف انو ا
نا فااااااضية
قاعدة اتفرج كوريا تيفي درامة اغراء زوجة
و اشرب شاي بالنعناع

м i я α c l ε «●
04-04-2010, 02:46 PM
اعترف قبل شوي
رجعت من المدرسه

دودي سان
04-04-2010, 02:48 PM
أعترف

جي جونق ^^

كيف المدرسه ؟؟

м i я α c l ε «●
04-04-2010, 02:53 PM
اعترف
المدرسه يع كلها هم وتعب

مـــــــجـــــنـونــ النت
04-04-2010, 02:55 PM
اعترف اوف اووفهههههه ماشالله وصلتوا الين 105 يامفتريين اللهم زد وبارك

lahi
04-04-2010, 03:00 PM
اعترف

سلام

والله اني ضايعه بلا اللاب توب حقي اعطيتو صحبتي هع:m!ss (29):

والجو عندنا جنان

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:04 PM
اعترف
memo247 (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=52290) انتي من وين

akira desu
04-04-2010, 03:06 PM
اعترف السلام

اعترف اكرهك يازحمة الرياض

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:08 PM
اعترف
هههههههه
عادي لانو هدا شي اساسي

akira desu
04-04-2010, 03:11 PM
اعترف

لابجد ماتلاقي زيها بكل السعوديه <<الله ياجرنا بس

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:12 PM
اعترف
اكيد لانو العاصمه ههههه

lahi
04-04-2010, 03:12 PM
اعترف
memo247 (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=52290) انتي من وين
من المدينه
اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:14 PM
يا هلا ومرحبا باهل المدينه
صح اليوم الجو مره خطير
اعترف

akira desu
04-04-2010, 03:17 PM
اعترف اني وصلت لمرحلة ماعندي شي اعترف فيه

دودي سان
04-04-2010, 03:20 PM
أعترف

حب ايوا الجو مره يجنن قاعد ينزل مطر دحين

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:20 PM
اعترف
هههههههههههههههههههه
مو منك من الجامعه

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:21 PM
اعترف
انا ما عندي مطر
انتي في اي حي

conwolf
04-04-2010, 03:24 PM
اعترف انه يدي نامت :d

akira desu
04-04-2010, 03:24 PM
دودي بطلي الدريشه راح نجيك انا وكون هخخخخ <<زحمه

اعترف

دودي سان
04-04-2010, 03:25 PM
أعترف

ههههههههههههه


يللا الله يحييكم

حب

أنا في الجرف >> وع ما أحب دا الحي

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:26 PM
اعترف
انت دحين اخوها

دودي سان
04-04-2010, 03:27 PM
انت دحين اخوها

لحظه لحظه

حب تقصدين مين أخو مين ؟؟؟؟

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:27 PM
اعترف
يالله تعالي عندي
انا في العزيزية
بس مافي مطر بيكن لما تكوني عندي ينزل

دودي سان
04-04-2010, 03:29 PM
هههههههههههه

حلوه

وااو في العزيزيه مررره بعيد

صحبتي وكتير اعرفهم هناك

يللا ان شاء يجيكم مطر

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:31 PM
امين
يعني انتي يا اختي مو نفس المسافه
اعترف

akira desu
04-04-2010, 03:32 PM
اعترف

ههههههههههه

دودي قسم انك حفله صدقتي

يلا جهزي القهوه على بال ما نوصل خخ

دودي سان
04-04-2010, 03:34 PM
ولا يهمك جاااااااااهزه

أستناكم

حب لا المسافه بعيده

من الجرف للعزيزيه

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:34 PM
اعترف
يا الله اكيرا بيجي عندكي
تعال مر عليا عاد انا مو قهوه ذبيحه
ههههه

lahi
04-04-2010, 03:35 PM
اعترف

دودي وحب حياتي انا في الوسط بينكم تعالو عندي

دودي سان
04-04-2010, 03:36 PM
ههههههههه

عاد لو يجو من جد أنا وعفشي ومعايا اكيرا وكون

برا البيت ههههههههههههه

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:36 PM
مو بعيده بالسياره
اعترف

دودي سان
04-04-2010, 03:37 PM
وين انتي

أكيد في الازهري هههههههههه

لا من جد فين

أعترف

عشان ادا ابويه طردني أجي عندك

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:38 PM
وين انتي بالضبط
دودي ههههه من جد
بس تعالى عندي البيت ينور فيك
اعترف

دودي سان
04-04-2010, 03:38 PM
ايواا طبعا اجل برجولنا هههههههه

خلاص ان شاء الله ازورك >> في الاحلام السعيده

اعترف

м i я α c l ε «●
04-04-2010, 03:40 PM
اعترف
اللي قبلي الثنتين فله

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:43 PM
اهلين قلبوههههه
دودي من جد ان شاء الله
واشك لو في الاحلام كمان
اعترف

akira desu
04-04-2010, 03:46 PM
حب هو صحيح اني نجدي بس الذبيحه لاتغريني

خلاص ولا يهمك جهزي البيره على بال مانطلع من عند دودي

دودي سان
04-04-2010, 03:46 PM
لا في الاحلام يمكن تصير وكتييييير كمان


لكن للأسف ما أتوقع بتطبق في الواقع

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:49 PM
صحيح اني نجدي بس الذبيحه لاتغريني
ايوا صح شباب دحين مو زي شباب اول
يعني بيتزا هت كويس مع البيره
اعترف

lahi
04-04-2010, 03:49 PM
اعترف
طفشت كل مره تجي وحده تقومني عن الجهاز
هذه نهاية اللي تسوي فيها كرم وتعطي لاب توبها لاحد
احذروا

دودي سان
04-04-2010, 03:50 PM
أكيرا إنت شكلك بتلف ع بيوت المدينه كلها

بس انصحك ما تجي بيتنا لان أبويه بيطردك من عند الباب هههههههههه

أعترف

conwolf
04-04-2010, 03:50 PM
اعترف اني يمكن اجي في الويد ايند المدينه هع


اكيرا جد وش رايك نروح هناك شكل الجو فله

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:50 PM
من جد بس ربي معي
بالغلط ان شاء الله اكون عندك بالواقع
اعترف

دودي سان
04-04-2010, 03:51 PM
ميمو حلوه النصيحه

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

أعترف

conwolf
04-04-2010, 03:53 PM
ميمو ههههههههههههههههههه يا حرام
لا تعطينهم وجه الي يجيك شوتيه هع

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:53 PM
اعترف
طفشت كل مره تجي وحده تقومني عن الجهاز
هذه نهاية اللي تسوي فيها كرم وتعطي لاب توبها لاحد
احذروا
عامله نفسك بنت كرم وهذي النهايه

akira desu
04-04-2010, 03:56 PM
شفيكم قبيتو على البنت ههههه

حب اوك بس مايطردنا ابوك مثل هذي

كون انت وجهني وانا امشي

massu**
04-04-2010, 03:59 PM
اعترف..........

باني لوجلست ع النت او اليوتيوب مااطلع الى بالعين الحمرا^^

conwolf
04-04-2010, 03:59 PM
اوكي اكيرا الوعد يوم الربوع


يالله انا استئذنكم بروح انام

WijdAn GhraM
04-04-2010, 03:59 PM
هههههههههههه
اعترف
لا لا بابا ما يطردك
بس ممكن وحد تاني لو عرف انو انت من طرفي

lahi
04-04-2010, 03:59 PM
اكيرا خليهم عادي انا استاهل من امس وانا ضايعه من غيرو
وغير كذا مالي نفس اتعشى والا اتغدى <<<حشى مضيعه ولدها

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:01 PM
ههههههههههههههههههههه
من جد
massu** اهلين قلبو
شطوره سمعتي الكلام
اعترف

massu**
04-04-2010, 04:03 PM
ههههههههههههههههههههه
من جد
massu** اهلين قلبو
شطوره سمعتي الكلام
اعترف
هلا بك
هههه اي انا اسمع كلام الكبارwoooo=<<خاافت

akira desu
04-04-2010, 04:05 PM
حب ههههههههههههههههه فهمت فهمت

كون تم

اعترف

lahi
04-04-2010, 04:07 PM
اعترف
تم طردي الان وما علي الى التنفيذ:m!ss (29):
اشوفكم على خير ان شاء الله

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:07 PM
ههههه
اعترف
اكيرا طيب مين هدا التاني
اوف من متي massu** لدرجه في البروفيل

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:10 PM
ميمي ان شاء الله
اتعرف

akira desu
04-04-2010, 04:14 PM
اعترف
حب وضحي اكثر

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:16 PM
اعترف
مو لازم خلاص

Lote
04-04-2010, 04:18 PM
انا جيت
اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:19 PM
اهلين قلبو
اعترف

akira desu
04-04-2010, 04:19 PM
اعترف

^^حياك

حب هخخخخخخخخخخ اوك وصل

انا طالع اشوفكم على خير

м i я α c l ε «●
04-04-2010, 04:20 PM
حد يجي يطلعني من السجن
اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:20 PM
ههههههههه
اوكي
ان شاء الله
اعترف

м i я α c l ε «●
04-04-2010, 04:23 PM
دوووم الضحكه
يسلمووو
اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:25 PM
امين يا فلبو
اعترف

massu**
04-04-2010, 04:26 PM
ههههه
اعترف
اكيرا طيب مين هدا التاني
اوف من متي massu** لدرجه في البروفيل
؟؟؟؟
مافهمت:deprest_1:

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:33 PM
هلا بك
هههه اي انا اسمع كلام الكبارwoooo=<<خاافت
لانو من اول وانا ايش اطلب منك لو تسمعي كنت من زمان تمام معك

مـــــــجـــــنـونــ النت
04-04-2010, 04:44 PM
اعترف كيف حالك؟<<مين الله اعلم

Lote
04-04-2010, 04:47 PM
الجو غبار

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:49 PM
مجنون النت
الحمد لله وانت
لا عندي جو مطر وخطير
اعترف

مـــــــجـــــنـونــ النت
04-04-2010, 04:52 PM
اهلا وسهلااا
انالحمدالله

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:53 PM
قول اعترف
عشان بوزو لا يزعل
اعترف
دوم يارب

massu**
04-04-2010, 04:54 PM
لانو من اول وانا ايش اطلب منك لو تسمعي كنت من زمان تمام معك

شف قلبت علي :Onion_whaaat:

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 04:55 PM
لا وه يا ندام
انتي القمر والعسل في بروفيل
اعترف ا

massu**
04-04-2010, 04:59 PM
مشكور حبي

حتى انا ابادلك نفس الشعور

اعترف

Lote
04-04-2010, 05:01 PM
كيفكم
اعترف

دودي سان
04-04-2010, 05:08 PM
تمام الحمدلله

وانتي كيفك ؟؟

حب

ما وصلكم المطر انا توي نازله كنت مع اخواتي عند المطر :mixed-smiles-011:

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 05:08 PM
Lote (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=52206) تمام مو بدري
وه وه وه ما اقدر
اعرف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 05:09 PM
دودي والله مافي
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:36 PM
أعترف

السلام عليكم ميييينــــــــــــــــــــا :love_1:

وأخيرا استيقظت جيورين العصر :Onion_cawaii:

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:37 PM
أعتـــــــــــــرف

كيفكــــــم :shy_1:؟؟؟؟

Lote
04-04-2010, 05:38 PM
كويسسين وانتي كيفك

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:40 PM
أعترف

جيورين مرووووووووقــــــــــــــــــــة
احد يعطيها وجــه قبل تروح فيها ^^"

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:41 PM
اهلا حفيدتي الموقرة لوتي
دووووووووم يارب

الحمد لله عايشة ^_______^

اعترف

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
04-04-2010, 05:43 PM
سلام عليكمـ ياجمااااعهـ <<< كاني عجووز
اعتررف ^^

WijdAn GhraM
04-04-2010, 05:44 PM
اعترف
اهلين الاعترافات منور فيك:laugh_1:

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:46 PM
هلا بالعجوز ، لاتحاولين انا العجوز هنا ، انتي لسا شباب :laugh_1:
أعترف
منور باهله يا احلى أهل em033

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:49 PM
أعترف

لوووووووووووووووووولوووووووولووووووووولوش
بقي 393 اعتراف بس :Onion_cawaii:

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:49 PM
أعترف

دووووووووودي أين انتي لقد اشتقت اليك

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:50 PM
أعترف

حوووووووووووووووب
وأخيرا التقينا على ضوء الشمس وفي منزلنا الحبيب (الاعترافات) كم اشتاق لهذه الايام ^^"

سـٍِ ح ـٍِر الأنوثـ ـ ـه
04-04-2010, 05:52 PM
جدتي وش بكـ قالبه بالغهالعربيه الفصحه
ههههههههههههههههههههه
الا وش سالفه باقي 393 ^^

WijdAn GhraM
04-04-2010, 05:52 PM
ههههههههههه
يالله زي اول :cute_msn_onions-11:
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااا ي

قـــــــــــــــــدااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام :devilidea_1:

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:59 PM
أعترف

1

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 05:59 PM
أعتــــــــــــرف


2

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:00 PM
أعتــــــــــــــــــــــــــرف


3

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:01 PM
أعترف

أين انتم أيها الاخوة العرب من كل بقاع الارض ؟

Lote
04-04-2010, 06:02 PM
نحنا في ارض الله الواسعه

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:05 PM
هههههههههههه
في يوم من الايام كان هناك فتاتين انهم اشرار جداااا :cute_msn_onions-11::devilidea_1:
تعملان لاغلاق الاعترافات :laugh_1::laugh_1:
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:07 PM
أعترف
لوتي
ما اوسع بقاع الارض التي يجمعها انديرا ويصغرها :love_1:

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:07 PM
أعترف

ههههههههههههههههههههههههاااااااي

نعم نعم حوووبي

انهما رائعتان حماهما الله :love_1:

دعينا نكمل القصة :devilidea_1:

Lote
04-04-2010, 06:09 PM
حرف الواو

اعترف

دودي سان
04-04-2010, 06:12 PM
حرف الغين >> وش سالفه الحروف << داخله عرض

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:12 PM
اعترف
فقال صاحب الموضوع اذا لم تترك انتي وهي العبه
سوف يكون لكم هدا الشي :Onion_red_card:
فقالت حب : لا لا العب العب العب اه ياسيدى العب العب العب اياروحى علشان حبك اوى العب العب العب آيا الا العب العب العب اه ياسيدى لعيب حريف اوى عمال بتخطط وبترسم :mixed-smiles-150:
وقالت جينو : حسبي الله على اللى حل بينى وبينه:mixed-smiles-011:

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:14 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا ااااااااااااااي
ثم قامت حوب وهي مليئة بدموع الفرح لان جيو زعلانة
واخذت معطفها الاخضر، وخرجت من الاعترافات دون ان تسجل خروج
كان على وجهها ابتسامة شريييييرة وعيناها تلمعان ببريق النصر>__<

أعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:15 PM
اعترف

حرف

الهاء >> حتى انا ما ادري وش السالفة خخخخخخخخخخخخخ

دودي سان
04-04-2010, 06:16 PM
أعترف

أنا أصلا مو فاهمه شي أبدا لا من حب ولا من لوت ^^

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:17 PM
اعترف
حرف مين والناس نايمن

Lote
04-04-2010, 06:18 PM
الحب عذاب ادا ما تخلصت منه فسوف يحطمك للابد ههههههههه

حرف الميم <<ايش سالف الحروف خخخخخ

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:19 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

فيه حشيش ؟؟

كملو كملو وناااااااااااســـــــــــــــــــة :love_1:

اعترف

دودي سان
04-04-2010, 06:19 PM
هع لوت انتي الي بديتي لمن قلتي حرف الواو وانا كملت معاكي ^^"

أعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:20 PM
خخخخخخخخخخخخخ

من يعش ثمانين حولا لااب لك يسأم

فهمت سالفة الحروف
وحدة تجيب حرف والثانية تجيب شي عليه ^___^

اعترف

حرف الالف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:22 PM
أعترف

بعد ان خرجت حوب من الاعترافات ، قررت الذهاب للمقهى
ووجدت حزمة حشيش، قالت في نفسها: لابد ان اقض يعليها قبل ان يأتي البقية ويأكلونها
وأخذت عيناها تلمعان ^^"

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:24 PM
فقالت جيورين حبيييييييييييييييييييييي لا تذهبي :cry_2:
وحبي تقول اذهب من هنا يا رجل:Onion_ball1: انك معلن معلن
انا واعوذ بالله من كلمة انا
انا بحرالغرام انا بحر وكلي انا غرام انا لغه ليسا لها كلام انا العاشق وكلى هيام انا الحرب وكلى سلام انا الحب وانا الوئام وانا من تعذب بالغرام واصبح زاد لي بنتظام
اعترف

دودي سان
04-04-2010, 06:25 PM
أعترف

ههههههههه

قاعده تغتابي البنت وهيه مو في

بس يفداها الحشيش احنا محششين خلقه ^^

Lote
04-04-2010, 06:25 PM
هههههههههههه

الحب زي السكار والكره زي الجليد
اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:27 PM
بلا في شكلك
زي وجهك انتي وهي
ابغى اكمل الدراما امشي تعالى يابنت الايه
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:27 PM
أعترف

ولكن وكما هي العادة :cry_3:
سحبت حوب على جيو المسكينة :cry_3:
وقالت بفم مملوء بالسخرية : ارحلي عني يا فتاة :Onion_ball1:
سوف اخرج لان امي تناديني
وانتي ناشبة فيني

أخذت جيو في البكاء والبكاء حتى اصابها المرض :cry_1:

اعترف

دودي سان
04-04-2010, 06:28 PM
حب عارفه انو موفاهمه من كلامك شي

يعني ممكن ترجمه >> بناديلكم جوري تشان ^^ عشان تترجم

أعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:33 PM
ههههههههههههههههههههااااااااي
حوب كملي وين رحتي ؟؟

اعترف
حرف القاف
قد اشرق النهار وغنت الاطيار ةهبت الازهار في الغابة الجميلة ^_^

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:33 PM
بعد انا ذهبت حبي الي امها رجعت وهي تقول
اشرلى بالمنديل ترم ...وقال انا ماشى .... ياهو ... فستان كحلى طويل ياهو.
وجينو من خلفها تقول يمين يسار على تحت كمان تحت :mixed-smiles-070::mixed-smiles-070:
وبوزو الغصب في عينه :Onion_engry1::Onion_engry2:
قال اخرج انتي وهي من العبه
وانا اقول لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا:cry_2:
اعترف

Lote
04-04-2010, 06:34 PM
ههههههههههههههه حتى انا منى فاهمه شي يعني هادي مسلسل لي حب وجيو اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:36 PM
يب يب يب مع بوزو
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:37 PM
أعترف

حرف الميم
ما كل مايتمنى المرء يدركه
تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ^_^

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:38 PM
ايوه هذي دراما من تأليفنا ^__^

حوب بوزو دخل ؟

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:38 PM
اقول بلا دراما
يا الله ايش عندكم
اعترف

Lote
04-04-2010, 06:39 PM
حرف الياء

ياليت الاحلام تحقق ولكن الاحلام تبقى احلام

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:41 PM
أعترف

وش عندك ؟؟

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:42 PM
أعترف

حرف الطاء

طائر النورس حلق
حلق
حلق ^^"

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:43 PM
اعترف
اسمعي هدا القصه مره حلوه

VĘŔSĄI
04-04-2010, 06:43 PM
اعترف

كونيتشواا مينا .. هااو ار يو ؟

شو قاعدين تلعبون؟

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:44 PM
هــرجه مـكاويه
اعترف

Lote
04-04-2010, 06:45 PM
حرف الجاء

جدتي جدتي حلوا البسمتي

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:45 PM
دودي
كلووووووووووووووووووش
مطر مطر
اعترف

دودي سان
04-04-2010, 06:46 PM
أعترف مبرووووووووووووك

حتى احنا ما شاء الله ما وقف ^^"

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:46 PM
اعترف
اسمعي القصه يا جينو
لسه خارج ورايح المركاز إلا والحرمــه جايه عليا وقالت خـد معاك قـواريـر موية الصحة هاذي عـشان تجيب غيرهم ، ضحكـت من هـرجتها , وقلت الله يرحم أيام زمان أيام المغـاريف والـتـنـكه أيام ما كنتي تشربي من البزبوز

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:47 PM
أعترف
كونيتشوا سلحوفتي
واخيرا اضاءت طلتك سماء الاعترافات ^___________^

ايوه حوب كملي الهرجة ^_^

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:47 PM
ومن الزير ... دحين في الزمن ده صرنا مانشـرب إلا مويه صحه على بالهم أنها مويه صحـيه بحق وحـقـيـقـي وهما مايـعرفـو أن المواد الكيماوية... والإضافات اللي بيسووها للمويه مايجي من وراها إلا البلا والمرض ... أيـش
اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:48 PM
بها موية الحنفيه أحلى وأنظف منها مافي ... بس هاتو لها صفايه وأنت تشرب مويه زي العسل قال مويه صحه قال ...
طيب حاضر وعلى راسي في شيء تاني تبغـوه ... أيوه خد هادي
اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:49 PM
اعترف
الإعلانات اللي قطعتها من الجرايد وجيب زيها من الصيدليه.. وأيش يطلعـو دول كمان ... هادي شويه كريمات عشان تشد الوجه وتنقـص الوزن... وايـقـت فيها بنص عين... وقلت نعم يختي ... يامثبت العقل والدين يارب ...

شعشع قمر
04-04-2010, 06:49 PM
أعترف أني جائعة جداً

Lote
04-04-2010, 06:49 PM
ههههههههههه حلوا

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:49 PM
باسم الله عليك حوب
افتحي الباب انا جاية اقرا عليك ^^"

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:50 PM
اعترف
شكلها الوليه أتجـننت... قلتها في قلبي طبعا لو سمعـت حتسويها حوصه .
أيش لزمتها الكريمات دي... الله يرحم أيام زمان أيام كحـل الدلال والحـجـر ... دحين بالله أنتي أي إعـلان تشوفيه في مجلة أو جريدة

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:51 PM
اعترف
تصـدقـيه ترى كـله كلام فاضي وضحك على الدقون ياحرمــه ... ورزق البله على المجانين ... يعني بالله عليكي تبغيني أصدق أنو هادي الكريمات مصنوعه من مواد طبيعيه ميه بالميه ..... زي مابيقولوا أصحاب هادي

VĘŔSĄI
04-04-2010, 06:51 PM
اعترف

اشرحولي .. حب قاعدة تحكي قصة ولا شو ؟؟

جيو .. النور نورك حبي

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:51 PM
اعترف
الأعلانات ... والشركات.... ياشيخه روحي ...يا حـرمــه ماسمعتي المثل اللي يقول ... كل واحد في سوقه يبيع خروقه ... كلها إعلانات وبس... وأنتو يالحريم ماتصدقوا تشوفوا إعلانات زي دي ألا وتجيبو لنا الجنان... وتخربو

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:52 PM
اعترف
الميزانيه , ملايين الريالات بنصرفها على هادي الخرابيط اللي بنشوفها في الأعلانات وإلا في محلات أدوات التجميل أرجعو لزمان ولحاجات زمان وجمال زمان وأنتو تشوفوا الفرق مابين دحين وزمان وعيش كتيييير تشوف كتييييرررر

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:52 PM
اعترف
ولسه كنت خارج بعد هادي المحاظرة القـيـمة اللي يجي الواد حمتو ويقول أبويه أبغه تجيب لي كم شريط بلاي ستيشن جديدة لو سمحـت ... ليه ياواد مو قبل يومين جبت لك كم شريط .... مو أنا لعبت فيها وطفشت منها

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:52 PM
ايوه ^^" ؟؟؟

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:52 PM
اعترف
أبغه جديدة... طيب يا واد أنته ماتعرف أنه فيه أختراع أسمه الحارة ليه ماتروح وتنزل تجلس مع أولاد الحارة تلعب معاهم .... وتبشك معاهم .... وتضحك وتفر فش ...طول وقتك في البيت زي البنات ... ياولدي أخرج

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:53 PM
اعترف
وشوف الدنيا بره بدل الجلسة طول الوقت قدام التلفزيون ... والكمبيوتر... حتي بطال على عيونك ياحبيبي... ردت الوليه قالت لا أخاف عليه من أولاد الحارة لا يضربوه ... أو يخربولي هـو... أسكتي ياوليه بلا هـرج فاضي... هم

دودي سان
04-04-2010, 06:53 PM
حب صارلك شي http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/swoon1.gif

ولا المضطر سوا فيكي شي

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:53 PM
اعترف
أولاد الحارة غريبين عننا أو أحنا غريبين عنهم .... مو طول عمرنا عايشين معاهم ... الحارة خــرجت رجال في مناصب عاليه الـيوم ...أفكـرك ولا تفتكـري لوحــدك.

Lote
04-04-2010, 06:54 PM
ههههههههههههههههه هو عندكم مطر

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:54 PM
اعترف
... يالله ياواد قدامي أخرج من البيت ... وروح عند بشـكـتـك في الحاره ... وصلي المغرب وأرجع البيت قوام .



وتوته توته.... غلقت الحتوته

WijdAn GhraM
04-04-2010, 06:55 PM
يا ماما تغير نغير
اعترف
بس كيف القصه

دودي سان
04-04-2010, 06:56 PM
ههههههههههههههه

حكايه فلللللله بس أتوقع انو اهل نجد ما فهمو شي

لوت ايواا عندنا مطر خيااااااااااااااااااااااال

أعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:56 PM
عادي
دودي
لوتي
هذي الحالة تصيب اي شخص يحاول يسكر الاعترافات
اسألوا مجرب ^^"

كملي حووب
كلنا اذان صاغية ^_^

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 06:57 PM
الا فاااااااااااااااهمــة من الاول الى الاخير

حكاية جمييييييييييييييييييييييييييييلة
يسلم بؤك ياعسل ^__^

طيب والحين شو نعمل ؟؟

اعترف

Lote
04-04-2010, 06:58 PM
يب يب كملي انتي الكاتبه ونحنا المستمعين

مين زمان على المطر

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:00 PM
الملك يدعو لاقامة صلاة الاستسقاء في انحاء المملكة الاثنين

أعترف

عشان الغلابا اللي في الرياض وماحولها ماجاهم مطر !__!

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:00 PM
في قصه تاني عن اهل جده
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:01 PM
أعترف

حرف السين:
سأضل أردد حبكم
زرع في القلب زرعناه

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:02 PM
حرف الواو
وزروع القلب معمرة
لن تذبل مهما قلناه

أعترف

Lote
04-04-2010, 07:02 PM
حرف الام

ليلى يا ليلى كم سهرت من الليالي وانتي في بالي يا ترى هل هد الحب اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:02 PM
أعترف

هلمي ياحوب بالقصة ^__________________^

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:03 PM
أعترف
حوب انتي قولي قصتك
لوتي وش رايك نؤلف انا وياك قصة ثانية ؟؟

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:04 PM
سلحوفه هل تدخلي معنا في التأليف ؟؟

اعترف

ملاك ونظرتها هلاك
04-04-2010, 07:05 PM
اعترف

اختي بالمستشفى ادعوو لها

Lote
04-04-2010, 07:06 PM
الله يقومها بسلامه
اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:07 PM
يا اهلا
توني خلصت قصة حب
وربي كل سطر اقراه مرتين يلا افهم

و القصة اكتشفت انها روعة وتضحك

جيو.... عن شو حتكون القصة
ملاك .. الله يسلم اختك

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:07 PM
الله يشفيها ويقومها بالسلامة
ماتشوف شر ان شا الله
ألاحظ كاثرة الامراض

أعترف

Lote
04-04-2010, 07:08 PM
يب جيو انا موافقه نالف قصه يب يب ايش رايك يا سلحوفه

اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:09 PM
ما عند مانع
ابدوا و انا من بعدك اكمل
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:10 PM
راح ابدا http://www.an-dr.com/vb/images/icons/shiny.gif
أعترف


في مكان جميل رائع، جديد نظيف، عاشت فتاة لطيفة، تدعى : سلحوفة، كانت تحب والديها وجدتها ,......
وعاشو حياة هانئة

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:13 PM
أعترف
حب وين قصتك ؟

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:13 PM
اعترف
شوفو خلي نتفق
اول شي جيو
بعدين انا
بعدين لوتي

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:14 PM
يالله

كملي http://www.an-dr.com/vb/images/icons/shiny.gif

اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:15 PM
لكن كان لديها بالمقابل
اخت شريرة جدن و اسمها لوتي

كانت كل ليلة تريد قتل هذة السلحوفة
اعترف

Lote
04-04-2010, 07:16 PM
وكانت هادي الفتاة لديها صديقه وتعتبرها اعز صديقه لها اسمها جيو



اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:17 PM
طيب شو رايك جيو ؟

Lote
04-04-2010, 07:18 PM
يب جيو ايش رايك
في القصه

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:20 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااو

جيورين، فتاة مخادعة، ولكن سلحوفه لطيبتها ورقة قلبها لم تكن تعلم
وكانت لوتي دايما تحذر سلحوفه من جيورين
وهذا هو السبب الرئيسي للشجار بينهما ^_^

اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:22 PM
كانت سلحوفة تتخيل ان لوتي تكرهها و تغار منها ومن جيو
لكن الحقيقة كانت غير ذلك

اذا ان لا يمكن للاخوات ان يكرهو بعضهم
وانما جيو هييالصديقة الغير وفية
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:23 PM
بنات كملو
برب اروح اصلي وراجعة ^_^

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:25 PM
اعترف
عادي لو قولت قصه مو تمام
ههههههههههههههههههه

Lote
04-04-2010, 07:25 PM
وكانت لوتي كل ما تقنع سلحوفه ان جيو فتاة سيئه الا ان سلحوفه تضرخ في

وجها وتقولها انك تغارين مين جيو

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:26 PM
طيب

ذات يوم اتفقت جيو و سلحوفة على الخروج معا
لكن هذا المشوار لم يكن ليعدي على خير

احست لوتي ان هناك شيئ غير طبيعي وراء دعوة جيو
المفاجئة لأختها سلحوفة لانهما تعرفا على بعض من فترة قصيرة فقط

فأصرت لوتي على مرافقتهما
اعترف

Lote
04-04-2010, 07:27 PM
يب عادي

اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:27 PM
لوتي تكملي انتي ؟

Lote
04-04-2010, 07:28 PM
طيب نكمل القصه ولا نستنى جيو

اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:29 PM
ما اعرف هي قالت انها تصلي وترجع
شوفي خلي نلفلف شوية بالترفيه بين ما تجي
اعترف

Lote
04-04-2010, 07:29 PM
اووك

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:30 PM
لفلفو
وخذو راحتكم في القص
هي لعبة مو واجب ^__^

باااكو

أعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:31 PM
هلا جيو
لا احنا بس كنا نستنى تكملي
يلة دورك
اعترف

Lote
04-04-2010, 07:31 PM
ولكمو
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:32 PM
اعترف
عادي لو قولت قصه مو تمام
ههههههههههههههههههه



انتي وقصصك تماااااااااااااااام التمام اهم شي ماتقربين حول الشروط ^^"
ننتظر قصتك :please_1:
أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:33 PM
لا لا هدا قصه مضحكه
بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,
اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:33 PM
جيو شو ما رح تكملي ؟
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:33 PM
يس يس ثواااني ^^"

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:34 PM
اعترف
وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:35 PM
اعترف
ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!

رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:35 PM
أحست جيو بشك لوتي
فقررت التخلص منها
لكن سلحوفه اتصلت بها واخبرتها الخبر الصاعق: ستأتي اختي لوتي معي
وقعت السماعة من يد جيو
واخذت تفكر، يالها من فتاة عنيدة
يجب ان اتدبر امرها...............

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:36 PM
اعترف
الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...

الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:37 PM
الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي شكلها قصة بدوية ميب حجازية ^^"

اعترف

Lote
04-04-2010, 07:37 PM
طيب دحين دوري ولا دور سلحوفه اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:37 PM
اعترف
الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه



ومرت ،،،






ومرت ،،،،

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:38 PM
اعترف

اتصلت جيو باحد معارفها و اخبرته ان هناك فتات اسمها لوتي
و وصفتها له و اخبرته انها تريد منه ان يشغلها لهذا اليوم باي شي

و فعلا خرجت الفتيات الثلاث الى المتنزه
و كان هناك شخص رابع ...
اجل انه الشخص الذي اتصلت به جيو ...

لوتي دورك بعدي

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:38 PM
سلحوفه ثم انتي ^_^

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:39 PM
الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه
اقولك الام بدوية والولد متأثر باخوياه ^^"

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:39 PM
اعترف
ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....

وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....




و

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:40 PM
اعترف

و



ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:40 PM
اعترف
كتبتله الرقم ...



وإذا ،،،








وإذا ،،،،








وإذا بالفاجعة ،،،،،


صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه




ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي " ,,,,,,,

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااي


رووووووووووووووووووووووعــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــة

أعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:42 PM
ههههههههههههههههههههه
حب القصة جنان

تخيلي يصير فينا هيك بيوم

اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:42 PM
عندك قصة ثانية >> أدمنت ^^

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:43 PM
خلاص
ايش رايكم
اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:44 PM
حلوة كثير
بنات شنو رايكم ندخل حب بقصتنا

و تصير ترد بعد لوتي
اعتر ف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:44 PM
راينا تلاقينه بالصفحة اللي قبل هذي ^^"
اذا فيه ثانية جيبي ^_^

اعترف

Lote
04-04-2010, 07:44 PM
وذهب هاد الشخص الي الفتيات وجيو عرفتهم عليه

واخبرهم هاد الشخص بانه ضاع منه شي فقترحت جيو على لوتي ان تدهب مع الشخص

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:45 PM
اقول مو دحين
لانو حاخروج مع اهلي الساعه 8 ادخل واكمل
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:45 PM
الرأي لحب، اذا تبي منووووره ^_^

اعترف

VĘŔSĄI
04-04-2010, 07:45 PM
اوكي حب

جيو دورك
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:46 PM
الله يحفظك ^_^

اعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:47 PM
اعترف
اقول دودي اين انتي
اقول مو دحين بعدين

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:48 PM
أعترف

كان هذا الشخص
شاب جميل المنظر، شعره اشقر عيناه خضراوان >>لاتعليق^^"
حين رأته لوتي، شعرت بالخوف رغم منظره الجميل وابتسامته اللطيفة
لكن لوتي تعلم ان هذه الابتسامة مخادعة
سلحوفه فرحت كثير وشعرت ان جيو تحبهما ، وقالت للوتي: لابأس اختي، اذهبي معه ^^"

دودي سان
04-04-2010, 07:49 PM
هههههههههههههه

أنا هنا

قاعده اقرا قصصكم

مرررررره فلله

الله معاكي قلبي تروحي وترجعي بالسلامه >> بتهاجر هع

أعترف

WijdAn GhraM
04-04-2010, 07:49 PM
اقول يالله باي
بس بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
ابغى 50 رد لي مفهوم
اعترف

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:50 PM
ما نضمن لك
يمكن تلحقين عالنسخة الجديدة هووووووووووووووووووووووع

امززززح، اتوقع بيمديك ^_^

اعترف
الله يحفظك

جـــيـــوريـــن
04-04-2010, 07:51 PM
أعترف

دودي ليه ماتشاركين معنا ^_^