المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريد ضغط الفيديو بشكل خطير ادخل .:.:.:.:.


mas3oody
31-10-2007, 10:02 PM
http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DCdTdS9DA3.gif

http://www.an-dr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 700x150 والحجم 86 كيلوبايت .http://www.an-dr.org/upload/uploads/e7969fa8b6.jpg (http://www.an-dr.org/upload)




اليوم جبت لكم برنامج Easy RealMedia Tools برنامج لتحويل الفيلم الىrmvbبنصف المساحة الاصلية بنفس الجودة
والمثل يقول : إسأل مجرب ولا تسأل خبير


أنا مجرب هذا البرنامج الرهيب في الضغط وكان الفيديو بجودة مقاربة لجودة الأصل...


كثرت حجي:SnipeR (16):

أترككم مع التحميل ...


http://www.fileflyer.com/view/ZF0WeAU (http://www.fileflyer.com/view/ZF0WeAU)

knouh
31-10-2007, 11:14 PM
اوووه ما شاء الله

شكله رهيب

و أكيد رايح أحمله ان شاء الله

ممم بنفس الجودة و الله خطيرة

تسلم يا غالي و لا تحرمنا جديدك

( ثم التثبيت المؤقت للموضوع و رايح يضاف لدروس الترجمة في الموضوع المثبة ^^ )

mas3oody
31-10-2007, 11:49 PM
شكرا على المرور .......
حتى كانت عندى حلقة حجمها 670 mb صااار حجمها باستخدام هذا البرنامج 160 mb حتى أنا ما صدقت بالبداية لكن لما شفت الجودة كانت مضبوطة100%

تحياتي للجمـــــــــــــــــــــــــيع

Mr_Misery
01-11-2007, 01:40 PM
برنامج رائع جدا و مفيد اخوي مسعودي ^^

تم تحميله .. فشكرا لك :SnipeR (69):

و تقبل مروري ^^

katren
01-11-2007, 01:51 PM
روعة البرنامج !!!

مشكور أخي الكريم !

نحن بحاجه لمثل هذه البرامج الخطيرة ...

أريجاتو جوزايمس

كاتي

katren
01-11-2007, 02:05 PM
أنا نزلته ...

بس ... هو setup والا له طريقة معينه ...

لأنه طلعلي غير معرف ..

..+][ MeEn$At ][+..
01-11-2007, 02:09 PM
يعطيك العافية ..

شكلو رهييييييييييب اذا كان بيضغطها وبنفس الجودة :)

جااااري التحميل

mas3oody
01-11-2007, 02:41 PM
شكراً على المرور .......

بعد تحميل الملف يتم فك الضغط ببرامج الــ winrar

ماكي كون
02-11-2007, 03:03 AM
جاري التجربة و التحميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــل ................



أريغاااااااااااااااااتو غوزايماااااااااااااااااااااس...................... ..

meme143
02-11-2007, 03:48 AM
انت عجيييب يا مسعووووووودي كل مرة طالع لنا طلعه عجييييييييييييبه مثلك استمر بالعطاء والله يوفقك و نحن بانتزار كل جديدك
برنااااامج جدا جميييييييييييييييييل احسن عشان انحمل بسرعه المسلسلات و ماتطول معانا مشكووووووووووووووووووور

Ka!To K!d
13-12-2007, 05:27 PM
تسلم يا الغالي على البرنامج
جاري التحميل ....
إن شاء الله لا ننحرم من مواضيعك الرهيبة
في أمان الله ^^
:SnipeR (69):

Ka!to K!d

Mlak
13-12-2007, 09:29 PM
مشكوووووووور كثير خيوو
فعلا البرنامج خطير
أنا جربتة الجودة رائعة

SSS
14-12-2007, 03:36 PM
Thank you for that

va10r
14-12-2007, 03:53 PM
للأســف أخوي ضغطتها...... ولم يتغيـر حجم الحلقة ... بل بقي على ماهو عليـه

وأيضاً..... لا يقبــل.... إلا الملفات على صيغة rmvb ??

..+][ MeEn$At ][+..
14-12-2007, 05:14 PM
اخوي حملته بس ماعرفت استخدمه :(

saprina
02-01-2008, 02:24 PM
برنامج رائع ويستحق اني احمله على كمبيوتري
مشكور وما قصرت

Chibi Tsuki
03-01-2008, 01:45 AM
اريغاتووووووووو جوزيماس انا لسة كنت ناوية ادور علية في النت حتى ناسية اسمة ><" .. اريغاتوووووو ^ ^

Colourful Hana
04-01-2008, 12:54 PM
شكراً على البرنامج ^^

جاري التحميل

تحيتيى

هانا

Lonley AngeL 143
09-02-2008, 12:26 AM
wow

هذا بالضبط اللي احتــااجه
يعطيك الف عافية اخووي
ع الموضوع وبانتظار جديدك المـتألق ~
جاري التحميل ,,

Riku
10-02-2008, 12:05 AM
جاري التحميل حاليا

وبعدين الهدرة والتعليق ..^^

خخخ

HanOda Chan
14-02-2008, 06:43 AM
يسلموووووووووو كثيييييييييييير

وجااااااااااري التحميل

ان شاءالله اعرف استخدمه

ward22
15-03-2008, 01:54 AM
ألف شكر لك ،، نجرب ونشووف ،،

Shiba Kuukakuٍٍ
15-04-2008, 01:57 PM
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/mar7ba-amo0on.gif

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على البرنامج
يعطيك العافيه على المشاركه الرائعه
:)


http://www.zayedworld.ae/upload/files/272/b48.gif

وردة أمها
15-04-2008, 02:22 PM
واااااااااو

أحتــــاج لمثــل هالبرامـــج وبشـــده

أريغاتــــو خيـــو عالبرنــامـــج

إن شـــاءالله أعـــرف أستخدمـــه وأضغــط الفيديــو اللــي عنــدي

SA$UKE
16-04-2008, 01:32 AM
يبدو برنامج رائع جدا

جاري التحميل للتجربة

وبالتوفيق لك

فطوم تشان
04-05-2008, 03:11 PM
مشكور أخوي الكريم على البرنامج الظاهر إنه خطير

بس استفسار أهو يضغط الفيديو اللي بصيغة avi ؟

ويعني تنصحني فيه بدال كود x264 لأننا لما نضغط الحلقة بعد الدايفكس ..نضغطها بهذا الكود


وتسلم على طرح الموضوع والبرنامج الفنان ^^

مشخبعة
17-05-2008, 04:12 PM
شكرا لكــ على هذا البرنامج ،،

Interista
17-05-2008, 07:02 PM
مشكوووووووووور اخوي على البرنامج

جاري التحميل والتجربة

hana-chan
09-06-2008, 03:14 PM
[|]

\يعطيكـ ألف عافية أخوي مسـ3ـودي ع
البرنامج الأكثر من رآئـع/
\سلمت يداكـ على المجهود 3>/

[|]

تقبل مروري البسيطـ
hana-chan

Amuru-san
10-06-2008, 10:27 PM
يسلمووووووووووووو على الموضوع الروعه

أفراح
11-06-2008, 08:01 AM
تسلم ايدك مسعودي

الله يعطيك العافيه

Green.91
22-06-2008, 07:27 PM
مشكوووور أخوي على البرنامج ..

وجاري التحميل ...

تحياتي ...So Lazy

ورود النار
14-07-2009, 04:59 PM
رووووعه
تم التحميل
وتقبل مروري وشكري

~baby-faceّّ~
15-07-2009, 06:16 PM
تم التحميل وبنجاح
لكن ... ممكن عند التحويل يحوله الى صيغ اخرى ... بجرب ..
شكرا ع الرنامج

خ ـيآلهـ
18-07-2009, 01:56 AM
شكرا ياطيب

جاري التحميل فورا :)

توتا**
16-11-2009, 09:06 PM
مشكورررررررررررررر