المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [الدراما اليابانية].::: الحلقة الثالثة [ dear students ] :::.


mas3oody
28-11-2007, 06:16 PM
http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DCdTdS9DA3.gif

أقدم لكم اليوم وبعد طول إنتظار :57_asmilies-com:
الحلقة الثالثة من دراما dear students

http://up.x333x.com/uploads/ea9eb8f804.gif (http://up.x333x.com)

طبعاً ما أطول عليكم
معلومات عن الحلقة
صيغة الحلقة avi
حجمها أعتقد مناسب جداً جداً 277 mb
العاملين على الحلقة
::: ترجمة و إنتاج ورفع :::
MAS3OODY
:SnipeR (5): :SnipeR (5):
.:::صور من الحلقة :::.
http://up.x333x.com/uploads/30e2321426.png (http://up.x333x.com)

http://up.x333x.com/uploads/d2f108bde7.png (http://up.x333x.com)

http://up.x333x.com/uploads/26b787365b.png (http://up.x333x.com)

http://up.x333x.com/uploads/7a48efbc19.png (http://up.x333x.com)


:::: ملاحظات خطيرة :::
1- أولاً آسف على التأخير بسبة الدراسة و أمور أخرى لا يسعني ذكرها
2- أنصح الجميع بمشاهدة هذه الحلقة

2- قمت بالحلقة الثالثة بعمل شيء غريب ألا وهو إضافة إهداءات في نهاية الحلقة لكل المترجمين
و أيضاً لإدارة هذا المنتدى الراااائع

3- أتمنى أن نتبادل الإهداء ( يعني كل مترجم يضع بالنهايةنهاية أي عمل إهداء لمجموعة مترجمين أو أي شخص سواء أكان مشرفاً أم عضواً )



" يقول المثل : خير الكلام ما قل ودل " :SnipeR (69):
الآن مع التحميل:SnipeR (37):





الحلقة الثالثة (http://www.sharebig.com/d/svbcdqubd/0t6R2VP47C87DEE0D/M_D_S_3.avi.htm)






وبالنهاية أهدي هذا العمل لكل الأعضاء والمشرفين
وترقبوا الحلقة القادمة



أقوى برنامج لتشغيل الفيديو

أحدث إصدار من البرنامج الرائع لمشاهدة الأنمي والدراما :



K-Lite Codec Pack 3.4.5 Full


اضـــغــــط هــــنــــا (http://ftp.isu.edu.tw/pub/Windows/softking/soft/en/k/klcodec340f.exe)



النسخة الجديدة 3.5.0 full

( أنصح بها )

ftp://ftp.volftp.tiscali.it/pub/pc/w...lcodec350f.exe (ftp://ftp.volftp.tiscali.it/pub/pc/windows/winnt50/driver/video/klcodec350f.exe)


أو
ftp://majorgeeks.mirror.internode.on...lcodec350f.exe (ftp://majorgeeks.mirror.internode.on.net/multimedia/klcodec350f.exe)









:SnipeR (5): mas3oody:SnipeR (5): :SnipeR (5):

●ω.ή●
28-11-2007, 06:32 PM
واوووووووووووووووووو
اخيرا طلعت الحلقه كنت انتظاره من زمان انا قلت شكلك ماراح تكمله بس اشوااا كملتها^^
اوريقااتوووووووووو قوزايماس ماقصرت والله

بالتوفيق ^^

بطوط
28-11-2007, 07:04 PM
والللللللللله كنت بأنتظارهــااااا

أخوي بلييييييييييز لاتاخر في الحلقة الرابعه^^

يعطيك ألف عافيه على الترجمه
جزاك الله ألف خير يالغالي:)

mas3oody
28-11-2007, 07:04 PM
شكراً على المرور العطر M!ss.christina (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=3768) ، بطوط

لاتنسون تقييييييييييييييييييييييييييييم الموضوع . . . . .

amer11
28-11-2007, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا اخي معودي
مشكور على ترجمة الحلقة الثالثة
كنت بانتظارها على احر من الجمر

جاري تحميل الحلقة
والمشاهدة اليوم ان شاء الله

وفي انتظار كل جديدك اخي الكريم

سلامي لك
امير11

نارو
28-11-2007, 07:17 PM
مشكوور على الحلقه

واخييرا نزلت الثالثه ^ـــــــــ^

يعطييك العافيه اخوووي مااتقصر على الترجمه الرائعه

تسلم وجاري التحميل

Řάϊห Şǿʼnĝ
28-11-2007, 07:19 PM
أووووووووووووووه:SnipeR (27): ثاااااااااااااااااااااانكيووووووووووووووووووووووو فيررري متش .................^_^



أشكرك أخوي على تنزيل الحلقه الثالثه من هذه الدراما الراااااااااااااااااااااااااائعه حقا ......................



أمم بصراااحه أحداثها غرييبه ومشوقه جداااًً ..............


وتستااهل وبكل جدااره تقييم هذا الموضوع المبهر ...........:SnipeR (5):

تحياتي لك ودمت بخير ...

ayuhikki
28-11-2007, 07:31 PM
مشكووووور اخوي على الحلقة

جاري التحميل وبانتظار الحلقة الرابعة:SnipeR (27):

J&N
28-11-2007, 07:32 PM
شــــــــــــــــــــــــــكراً على الحلقه

dob11dob11
28-11-2007, 07:42 PM
مشكووووور اخوي درماااااا خطيرة تستحق المتابعة


في انتظار جديدك

ko0-o0
28-11-2007, 08:23 PM
يسلموووووووووو

من زماان كنت انتظر الحلقه

جاري التحميل

ولي عوده للتعليق على الحلقه

دمت مبدع

3thoooob
28-11-2007, 08:42 PM
ثااانكس ثاانكس ثاانكس ألوت ..الله يعطيك العااافية ما قصرت ..

تومويو-شان
28-11-2007, 08:51 PM
يعطيك ألف عافيه على ترجمة الحلقة

و بأنتظار الحلقة الرابعه

^^

فلانه بنت فلان
28-11-2007, 09:09 PM
مشكووووور على الترجمه و ان شاء الله لما تخلصها بشوفها كلها مره وحده ههههههه
و يا ليت اتخلي الصيغه avi في كل مره بعد ^.^

sk552
28-11-2007, 09:40 PM
///////////
ألف ألف شكر على هذا المسلسل الأكثر من رائع
الله يعطيك العافيه
في أنتظر الحلقة القادمه بشوق
في أمان الله

ahlyi
28-11-2007, 09:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدالله إنك نزلتها ولا ما بغيت تنزلها ابدا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يكون بعونك وإن شاء الله تتوفق في كل شيء

اهم شيء تنزل الرابعه باسرع وقت هع هع ه

الصراحه مشكور اخوي على هذا إضافتك لهذا الحلقه الرائعه جدا

واكيييد جاري تحميل الحلقه حاليا

وإن شاء الله تستمر ونشوف منك

المزيييد دائما من الاعمال الجميله جدا

وتقبل مروري للموضوع

أخالص تحياتي

أهلاوي

راعيه الذوق
28-11-2007, 10:15 PM
مشكور اخوي عـ الاهداء الروعه خخخـ !! ^__^

سلمت ولله .. !! و نرقب الرابعه من ايدك اكييد =)

.
.

سر الحياه
28-11-2007, 11:09 PM
واخيرا بنشوف الحلقة الثالثه
الصراحه من متى خاطري اشوفها
ربي يعطيك العافيه
اتمنى لك التوفيق دايما

(CLOUD)
28-11-2007, 11:27 PM
مشكور اخوي mas3oody على ترجمة الحلقه
واتمنى لك التوفيق في اكماله

مـيـسـا
28-11-2007, 11:46 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور

الله يعطيك العافيه

vilma
28-11-2007, 11:53 PM
اريغاتوووووووووووو

PuRain
28-11-2007, 11:55 PM
السلام عليكم
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررا كنت انتظرالحلقه ^_^

I MY ME
29-11-2007, 12:14 AM
شكراً جزيلاً وجاري التحميل إن شاء الله .. وبنتظار باقي المسلسل ..............

الوجدان
29-11-2007, 01:59 AM
... أنا أمس بس حملت الأولى والثانية ...
... وتو شفت الثالثة ودخلت مدرعمة أحملها ...
... احمد الله إني ما تعنيت بالإنتظار <<=== خايفة الحلقة الرابعة تتأخر ...
:
... الله يوفقك ويعنيك على القوة لجل تترجم لنا بسرعة <<=== خووووش!! ...

haidy
29-11-2007, 02:17 AM
يسلمووووووووووووو أخوي على الحلقة

ويعطيك الف عافية

هذي اول حلقة بتابعها من ترجمتك ^_^

ومن الصور ماشاء الله الترجمة روعة

جاري التحميل

وبانتظار الحلقة الرابعة بشوووووووق

رانزي الساحرة
29-11-2007, 02:39 AM
ابدااااااااااااااااااااااااع


تســــــــــــلم الايادي

جاااري التحميل......

Spring days24
29-11-2007, 02:51 AM
شوووووووووووووكرا

الله يديك العافيه

بانتظار الـ4

chang
29-11-2007, 04:33 AM
شكرا على الحلقة ..

و بإنتظار الباقي ...

mas3oody
29-11-2007, 05:45 AM
شكــــــــــــــراً على المرور . . . . .
إخواني الأعزاء . . . . .

أتمنى أن تنال الحلقة على إعجابكـــــــــــــــــم. . . . .

تحاتي ( MAS3OODY )

[ Ai Otsuka ]
29-11-2007, 08:55 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآاتهـ }~


اووو هاي الدرامآا الصراحة خطييييرة
اناآ شفت الحلقة الاولى والثانية من ترجمتك
بس فضولي خلآني اشوف بقيت الحلقآت من موقع اجنبي XD
بس طبعاآ مو اني شفتهآ من قبل يعني ما بكمل وياك
هع جآااااري التحميل 3':

[ Ai Otsuka ]
29-11-2007, 09:00 AM
اهئ اهئ :"(

اخوي الكريم .. الرابط ما يشتغل عندي
اتمنى انك تعيد الرفع للحلقة الثآلثة
لآني خااااطري اشوفها مترجمة بالعربي : )

.....

*عناد*
29-11-2007, 09:24 AM
;82983']اهئ اهئ :"(


اخوي الكريم .. الرابط ما يشتغل عندي
اتمنى انك تعيد الرفع للحلقة الثآلثة
لآني خااااطري اشوفها مترجمة بالعربي : )


.....



ايه اخوي الرابط ما يشتغل..بليز عيد الرفع

فلانه بنت فلان
29-11-2007, 10:43 AM
حتى انا امس كنت احملها بس وقفت التحميل و اليوم يوم فتحته مره ثانيه الا الرابط مخترب -_- يا ليت ترفعها مره ثانيه و مشكور مقدما

shjoon
29-11-2007, 12:20 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووور ع الحلقه وبنتظار باااقي الحلقاات ...

bazasnack
29-11-2007, 12:39 PM
السلام عليكم
مشكور الشكر الجزيل على هذه الحلقة من هذه الدراما الرائعة حقا لكن الرابط لا يعمل ارجو التاكد وحظا موفقا في الدراسة
بارك الله فيكم معشر المترجمين arigatou

ريحه العووود
29-11-2007, 02:19 PM
يعطيك العافيه اخوي على الحلقه

وبانتظار البقيه

وشكرا على جهودك

فعلا حتى انا موراضي يشتغل معاي الرابط

ان شاء الله تعبد رفع الحلقه

kira yamato
29-11-2007, 02:27 PM
مشكووووووووووووووور على الحلقة

جاري التحميل...

mas3oody
29-11-2007, 02:29 PM
السلام عليكم . . . .
تم تعديل الرابط بنجاح . . . . . .
وإذا في أي شي . . .
أنا حاضر .. . . . .


تحيــــــــــــــاتـــــــــــــــــــي

pureheart
29-11-2007, 02:38 PM
great job

thanxx alot

..+][ MeEn$At ][+..
29-11-2007, 03:31 PM
دومو آآآآآآآآريقاتوووو

يعطيك ربي الف عافية

ننتظر جديدك ^^

erika
29-11-2007, 04:01 PM
الله يعطيك العافيه اخوي على المجهود
مشكور على الترجمه
جاري التحميل
وفي انتظار الحلقه 4
وشكرا

دانة
29-11-2007, 04:06 PM
واااااااااااو

واااخيرا نزلت الحلقه << مو مصدقه

يعطيك الف عافيه اخوي وماقصرت

وتستاهل احلى تقييم لااحلى مسلسل ^^

اريقاتو غوزايماس

دانووووووه ^_^

Romeo's love
29-11-2007, 04:09 PM
واوووووووووو
وأخيراً نزلت الحلقة الثالثة...
مشكـــــــــور أخوي كنت أستناهها من زمان...
بليــــــز لا تتأخر في الحلقة الرابعة..
مشكــــــــــور مرة ثانية .. وجــــــــــــاري التحميــــــــل..

Organza
29-11-2007, 04:10 PM
مشكور اخوي عالحلقه الثالثه

ويعطيك العافيه

سلمت يمناك ولا عدمناك

>>> جاري التحميل وابنتظار الحلقه الرابعه ^_^

ababc
29-11-2007, 05:13 PM
السلام عليكم
شكرا على الحلقة
والله يعطيك العافية
وفي انتظار بقية الحلقات

LELO
29-11-2007, 05:57 PM
مشكور ويعطيك الف عافيه

ماقصرت والله ..ربي يوفقك في دراستك ومشاغلك

ماننحرم من طرحك المتميز ^_^

ننتظر الجديد دومآ..

تحيتي

dreamshadow
29-11-2007, 06:19 PM
مشكووووووووووور مسعودي

ع الحلقة

ريحه العووود
29-11-2007, 06:50 PM
مررررررررره شكرا اخوي على تعديلك لرابط

Bleach
29-11-2007, 07:25 PM
... مشكور وما قصرت على الحلقة الجديدة ...

الكتبيه
29-11-2007, 08:17 PM
ريقاااااتوه كوزايمااااااااااااااااااس على الحلقه

بليز مسعووووووووودي لا تتاخر علينا بالحلقاااااات


والله حلقات روعه شفت حلقتين واتريا الباقي


الا هن كم حلقة..........؟

موش_موشي
29-11-2007, 08:20 PM
فى مشكلة فى الحلقة
لأنها تظهر لى شاشة سوداء بصوت و بدون صورة مع تشويش
حاولت اشغلها بجميع البرامج و لكن فى جميع البرامج تظهر شاشة سوداء مشوشة

RORO
29-11-2007, 09:53 PM
مشكوووور وايد أخوي والله يوفق في دراستك وعادي مرررة على التاخير

ولكن كنا مرررة متحمسين على الحلقة يديك ربي العافية



جاااااري التحميل^_^

توتي
30-11-2007, 05:06 AM
واوووووووووووو

مشكووور على الحلقه واللرفع

^________^

يعطيك الف عافيه

جااري التحميل

ToP sEcReT
30-11-2007, 08:33 AM
و اخييييييييييييييييييييييييييراangry3 <<< الناس يبدون بالسلام :SnipeR (4):

انت تدري كم كنت انتظر ؟؟؟؟؟:57_asmilies-com:

بس عاادي :SnipeR (27): .... المهم انها موجوده الحين

مشكوووور ... و ننتظر الرابعه

بس لا تتأخر .... بسوي فيك جريمة
:SnipeR (91): :angry1::SnipeR (1): :SnipeR (53)::angry_2: :71_asmilies-com: :SnipeR (70): :devilidea_1:

ارتحت و طلعت اللي في خاطري <<<< كل هذا في خاطرج :evil_lol:


ToP sEcReT
:bye_1:

القنـــــاصة
30-11-2007, 09:53 AM
مشكــــــــــــــــــــــــــــور أخوي وما قصرت ...
ويعطيك العافية ...

Yuki
30-11-2007, 09:54 AM
مشكوووووووووووووووور اخوي
يعطيك العافية ع الحلقة

شادن
30-11-2007, 11:44 AM
يسلمووووووو على رفع الحلقه

ويعطيك الف عافيه على المجهود الرائع

mas3oody
30-11-2007, 12:22 PM
و اخييييييييييييييييييييييييييراangry3 <<< الناس يبدون بالسلام :SnipeR (4):

انت تدري كم كنت انتظر ؟؟؟؟؟:57_asmilies-com:

بس عاادي :SnipeR (27): .... المهم انها موجوده الحين

مشكوووور ... و ننتظر الرابعه

بس لا تتأخر .... بسوي فيك جريمة
:SnipeR (91): :angry1::SnipeR (1): :SnipeR (53)::angry_2: :71_asmilies-com: :SnipeR (70): :devilidea_1:

ارتحت و طلعت اللي في خاطري <<<< كل هذا في خاطرج :evil_lol:


ToP sEcReT
:bye_1:

لووووووووووووول
يسلموا على المرور المدمر صراحة خوفتيني:devilidea_1:

إن شاء الله ما أتأخر بالحلقة الرابعة



تحياتي العطــــــــــــــــرة

mas3oody
:SnipeR (27): :SnipeR (27):

قلندس
30-11-2007, 08:53 PM
شــــــــــــــــــــــــــكراً على الحلقه
يسعدكم ربي

وموفقين دومـــاً

ننتظر التتمة
دمتم

lavender
01-12-2007, 12:28 AM
المسلسل باين عليه حلو
تسلم الايادي

tamahome
01-12-2007, 12:46 AM
السلام عليكم
اخيرا ظهرت الحلقة للنور .. كنت شبه متأكد انه الدراسة او ظروف اخرى هي السبب ..
وجاري تنزيل الحلقة

أوساغي تسوكينو
01-12-2007, 05:40 AM
هونتوني اريغاتو على الدراما فعلا سوغووووي غامباتيه دوم يارب وراح اتابعه موباتشيري تحياتي

Ran
01-12-2007, 07:16 AM
واو انتظرتها بفارغ الصبر
شكراً جزيلاً ..
جاري التحميل

Mёmōriёs ōf Lōvё
01-12-2007, 11:04 AM
http://images.msoms-anime.com/19/9b74fd36ded0705cf443a48659fe1d74.gif

..

أوهـــــــــااايــوو

أخــيراً الحلقـة الثالثــة .. أصلاً توني محملـه الحلقة الأولـى

والدرامـا حلــوة .. أريغــااتــو كوزايمـس

جــانـا

..

http://images.msoms-anime.com/19/9b74fd36ded0705cf443a48659fe1d74.gif

حكومة بوظبي
01-12-2007, 11:41 AM
اريجاتو غوزيماس


جااااااري التحميل,,

هرقل
01-12-2007, 02:51 PM
شكرااااااااااااا جزيلااااااااا

بالانتظار...,,,:SnipeR (69):

M!sS LazEza
01-12-2007, 08:41 PM
ثااااااااانكس
على الجحلقه الروووووووووعه
تقبل مروري

الوجدان
02-12-2007, 12:23 AM
... انا رجعت، مهب لشيء إلا لجل أسجل إعجابي بالترجمة والحلقة طبعاً ...
... يووووه أحس إني بطير معها <<=== خوش تعبير !! ...
:
:
... الله يوفقك ويخلي إختباراتك تتاجل أو تخلص بسرعة لجل تنزل الرابعة ...

qmar14
02-12-2007, 10:38 AM
تسلم ايدك يا الغالي
الترجمه فنتك ماشاء الله
والله اشتقت حق الحلقه الرابعه
وللأسف الحلقه الثانيه ما تتحمل عندي
على العموووم مشكوووووووور

LoVe AnGeL
02-12-2007, 11:22 AM
ثااانكس على الحلقة الثالثة
و بالتوفييق ^^

mas3oody
02-12-2007, 02:43 PM
السلام عليكم . . . . .
شكـــــــــــــــــــراً على المرور . . . . .
بس بالنسبة للحلقة الثانية الذهاب للرابط و ضغط الزر الأيمن للفأرة وحفظ بإسم

وشكراً

lavender
02-12-2007, 06:22 PM
هممم....حرااام....انا نزلت الملفات بس يقولي file corrupted

qmar14
02-12-2007, 07:01 PM
تسلم يا الشيخ
الصراحه فنتك طررررررر
مشاء الله عليك
شوقتني حق الحلقه الرابعه
متى بتنزلها
تقبل مروووووري

mas3oody
02-12-2007, 08:14 PM
شــــــــــــــكـــــــــــــــراً على المرور . . . . .

يسلموا . . . . . .

sultan subzero
03-12-2007, 06:30 PM
ألف شكر على الترجمة

ليالي الغلا
03-12-2007, 06:47 PM
مشكووووور على الحلقة

mas3oody
03-12-2007, 10:55 PM
شــــــــــــــكـــــــــــــــراً على المرور . . . . .

يسلموا . . . . . .

chaos
04-12-2007, 02:18 PM
شكرا على هاي الحلقة أخوي مسعودي

وأنا أنتظر الحلقة الرابعة بكل إنتظار

tatitechno
04-12-2007, 03:03 PM
أشكرك أخوي على تنزيل الحلقه الثالثه من هذه الدراما الراااااااااااااااااااااااااائعه حقا ......................

امبرشووو
04-12-2007, 03:41 PM
تسلم اخوي و ما قصرت و الله

حكومة بوظبي
06-12-2007, 01:13 PM
واااااااااااااااااااو من متى اترياااهااا..

جاري التحميل..

P R O M I S E
06-12-2007, 01:48 PM
شكرا عل الحلقة ^.^

روووعة ,,, تشوقت لاحدااث الحلقة اللي عقبهاا ,, فحاااولوا بيز ما تتاخرووون

ثانكيو

sharok kan
06-12-2007, 02:17 PM
ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس على الترررررررررجمة:SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37)::SnipeR (37):

المسلسل كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حلوووووووو


الله يعطييك الف عاافية..وان شااء الله نشوف باقي الحلقاات:SnipeR (48)::SnipeR (27):

SSS
06-12-2007, 02:38 PM
http://www.an-dr.com/vb/images/frames/3_cur.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/frames/3_cul.gif

Thank you For That it is Intersted


drawGradient()

http://www.an-dr.com/vb/images/frames/3_cdr.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/frames/3_cdl.gif

كريه
07-12-2007, 12:10 AM
thanks so much

green frog
07-12-2007, 02:24 PM
أوهايووووووووووووو

أريغاتوووووووووووووووووووو على الحلقة

وبانتظار الحلقة الرابعة بفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااارغ الصبر...^_^

jzr007
07-12-2007, 03:07 PM
شككككككراااااا

haya
07-12-2007, 06:25 PM
أخواني منتدى أنيدرا شكرا لكم على مجهودكم و الله يعطيكم العافية

mas3oody
08-12-2007, 09:12 AM
شـــــــــــــــــكــــــــــــــــراً على المرور . . . . .

و القادم أجمل . . . . . .


!@!@!@!@!@!@!@!@!@!@!@!@!@!@!

لمسات التلي
08-12-2007, 11:22 AM
حملت الحلقه الأولى وشفتها أمس الحين جاري تحميل الثانيه والثالثه بإذن الله

شكلها الدراما حلووووه .... شكراااا جزيلااا

@نورالبدر@
08-12-2007, 11:56 AM
تسلم والله شكل هالفيلم كووووووول

للحين ماتابعته بس جاري التحميل ^_^

مشكوووووووووووور :)

لمسات التلي
08-12-2007, 09:35 PM
:SnipeR (27):

:SnipeR (27):

:SnipeR (27):

شفت الحلقه الثانيه والثالثه توني ... قصتهم تحزن:icon1366:

ترجمه رائعه:SnipeR (37):


وفقك الله

mas3oody
10-12-2007, 10:50 PM
يسلموا على المرور . .................

qmar14
11-12-2007, 08:59 PM
يالله لازم اتعذبون الواحد
فيني فضول ابا اعرف متى بتنزل الحلقه الرابعه
دخيلكم عجلو

ذكـــــــرى
14-12-2007, 07:24 AM
مشكور على الحلقه

وبانتظار الحلقه الرابعه

الغزاله بنت العين
14-12-2007, 11:19 PM
هاااااااااااااي
شحالكم انشالله بخير؟؟؟

كيف الحال...

بطلب طلب ممكن؟؟؟


امممممممممم ابا مسلسل اياباني اولاد على الزهور بلييييييز


اتريا كم




جااااااااو

mas3oody
15-12-2007, 09:41 AM
شكراً على المرور ...

أختي " الغزالة بنت العين " دراما أولاد على الزهور تلقينه في منتدى الدراما اليابانية...

http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=107

b7ennn
15-12-2007, 11:10 PM
اريجاااتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو

mas3oody
16-12-2007, 07:21 AM
شكراً على المرور ..........

والقادم أجمل ....

qmar14
16-12-2007, 08:46 AM
يا ناس يا عالم الحلقه الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابعه
*~*

الامل2
17-12-2007, 12:49 PM
اريقاتووووووووووووووووووووووووو
ممكن سؤال متى راح تنزل الحلقة الرابعة
تحياتي........

florance
17-12-2007, 02:13 PM
الله يعطيك العافية أخوي ..

مشكور و ما قصرت ..دراما جدا رائعه ..

ننتظر الحلقه القادمة بفارغ الصبر ..

و دمت بود أختك :: فلورانس ..

SHoT GuN
18-12-2007, 07:02 AM
شكراا
وجاري التحميل

أكينو
19-12-2007, 11:06 AM
مشكور اخوي وجاري التحميل

taaz
19-12-2007, 06:45 PM
مشكووووووور

حــ UAE ــنونة
20-12-2007, 12:16 AM
يسلموووووووووووو

جاري التحميل

b7ennn
23-12-2007, 12:54 PM
الموضوع أكثر من رائع مشكوووور

tatitechno
23-12-2007, 02:01 PM
شكرا لك على المجهود الرائع
واتمني لك التوفيق في الدراسة

w7idt.allialy
04-01-2008, 09:43 AM
اررررررررررررريقاتوو

ماقصرت اقدر لك مجهدك

جااااري التــــــــــــــــــــحميل

تحياتي

وحووووده

xxSush!xx
19-01-2008, 06:16 AM
الرابط مو شغال :(

ensaf
24-02-2008, 03:05 PM
تسلم خيووو لكن اذا سمحت تعيد رفعها بليييزز
هي والحلقة الثانية

:>

NANA 007
26-02-2008, 09:31 AM
يالله على أرشيف مو صاحي على كيفه يبلع الروابط ويغيرها والله أكره هالموقع من جد مو صاحي الكل يشتكي منه

أخوي والله شغلك روعه وأنا شفت الحلقة الأولى وفرحت يوم اشتغل معي بس انقهرت يوم ما اشتغل الرابط للحلقة الثانية كان

ودي أعرف وش صار http://img352.imageshack.us/img352/5482/acapleasesi3.gif بس المهم انا ما ننسى تعبك والله فرحتنا بشغلك http://img352.imageshack.us/img352/8750/surrenderna3.png ..

بس استغربت انك اشتغلت على الحلقات بنفسك من دون مساعده صراحه ما شاء الله عليك وربي يوفقك دوم عالقوة ..

ملزم
29-02-2008, 08:35 PM
بليز تحديث الرابط اللي على الارشيف لاني ما اعرف احمل على غيره بليززززززززززززززززززززززززززززززززز

mas3oody
01-03-2008, 10:01 PM
تم تعديل رابط الحلقة الثالثة

رووح UAE
01-03-2008, 11:05 PM
مشكوووووووور أخويه

تسلم وما تقصر

جااري التحميل

^.^

ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
11-08-2009, 02:02 AM
:SnipeR (27):

N OoO N i
18-03-2010, 12:45 PM
يعطييييييكم العآآآفيـهـ ^ــــــــــ^ ~