المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستاذة هيرو ((لعبة))


Hiroo girl
29-11-2007, 01:02 PM
:70_asmilies-com: :70_asmilies-com: :70_asmilies-com: هااااااااااااااااااااااااااااي





شخباركم يا أعضاء






انا اليوم معلمة






















و استوى عندي صف













وحبيت اكون معلمتكم يلا




بنحطي في هذا الصف التلاميذ اوك يلا


إل بيغي




يسجل في الصف


يكتب اسمة



اوك



و انا معلمتكم اوك




يلا نبدأ



أوكلا تسجيل الاسماءء


تحياتو هيرو:70_asmilies-com: :70_asmilies-com:

judeath
29-11-2007, 01:50 PM
يشرفني اني اكون مستفتحه لمواضيعك :SnipeR (42):



مرحبا استاذه :)



ابي اكون بفصلك بس عندي شرط :cool_1:



تعطينا وقت للفسحـــه :please_1:



ههههههههههههههههههههههههه :D



واعتبريني الطالبــــه رقم 1 :SnipeR (37):

نكزاوا
29-11-2007, 02:11 PM
زين استاذة هيرو

انا الطالبة الثانية ابى ايلس حذال الدريشة

ميمي اليابانية
29-11-2007, 03:13 PM
وانا الطالبة الثالثة بعد ابي ايلس عندالدريشة

scker the blood
29-11-2007, 05:15 PM
ههههههههههههههههه والطالب الرابع ابغا اجلس اااااخر شي عشااااان اتكلم براحتي هههههههههههههههههههههه

Hiroo girl
29-11-2007, 05:33 PM
هلا والله بالتلاميذ
انا بخليكم على راحتكم بس بشرط تحترمونين و لي ما يحترم يتعاقب
أوك

××مجــــ الانمي ـنـون××
29-11-2007, 10:41 PM
انا طالب جديد واسمي مجنون الانمي
ويليت اكون الاول على الفصل <<< بالعربي زوديني درجات

ساجي
29-11-2007, 11:14 PM
الله صار عنا مدرسه وانا اريد اصير طالب أبفصلك انسه هيرو

انا اسمي ساجي

الله يخليك ذكرتي بالمدرسه والله اشتقت الها

××مجــــ الانمي ـنـون××
29-11-2007, 11:25 PM
هلا ساجي
انا بعد توني مسجل
متى ناخذ دروس طيب

+][الــــغــــلا][+
30-11-2007, 10:22 AM
وانا الطالبة 6 او 7

والله ما ادري



بس اذا انحشت لا تنقصين درجات اوكي؟؟؟


<<<<تحسبها في وسط بيتهم


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بس ما قلتي لي بتدرسين اي مادة؟؟؟

Hiroo girl
30-11-2007, 10:55 AM
ممممممممممممممممممم
أنا بدرسكم المادة غل تبونها<<<<ارحم فيكم بس إل يطلع من الصف لازم ينزل و يصعد الدرج 100 مرة عشان ما تتكرر الغلطة
والدراسة انشاء الله قريبه

نكزاوا
30-11-2007, 02:17 PM
متى بعد ست اشهر > متحمسه وايد

judeath
30-11-2007, 02:23 PM
استاااذه انا بجلس قدامك :SnipeR (68):


<<<<<<<<<<< دااافوووووره :D


بس ماعليش تاخرين الدرس لاني بغيب كم يوم :please_1:


<<<<<<<<<<< حريصــه :D


واهم شي لمى تعطيناا الدرس تجيبين معك حلاو عشاان توزعيه عليناا ahragtini

××مجــــ الانمي ـنـون××
30-11-2007, 04:44 PM
استاذه هيروووووووو
خلصت السنه ودرجاتي كامله >> موب العاده << يغبي لان مافيه دروس

ساجي
30-11-2007, 05:12 PM
هلا مجنون

متى راح نبدأ الدراسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عادي نتكلم في الحصه >>><<<< هذي عوايده

عادي ناكل >><< سواها في متوسط على اخر السنه


عادي نهرب من الحصه >>><<< سواها بعد في اول ثانوي ( هربان من حصة الرياضيات ) المعلم غبي مايدري من الحاضر ومين الغايب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

رجاء خاص للمعلمه هيرو لا درسينا لغه عربيه ارجووووووووووووووووووووووووووووووك

عادي لو درسيتنا اللغات الأجنبيه قابل بس اللغه العربيه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا

اسف طولت بالكلام

متحمس حق الدراسه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

××مجــــ الانمي ـنـون××
30-11-2007, 05:46 PM
هههههههههههههه
ياثر مانحشت الحين من المحاظرات
اذا كتب في الصبوره الباكستاني
انحاش
وبعد شوي تلق القاعه مافيه الى 5 طالب بس وين للي كانوا فيه
طلعو

نكزاوا
30-11-2007, 05:56 PM
شكلكم تعطونا المعلمه سيرتكم الذاتية في المدرسة
مشالله سجلكم كان ابيض
ههههههههههههههههههههههههههه

××مجــــ الانمي ـنـون××
30-11-2007, 05:57 PM
ههههههههههههههههه

ساجي
30-11-2007, 05:57 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه

مع اني اظن ان الجامعه شيء رائع

نكزاوا
30-11-2007, 06:02 PM
كل مرحلة في الدراسة حلوة بس بعد ما نخلص منها مب قبل

××مجــــ الانمي ـنـون××
30-11-2007, 06:02 PM
طيب شيء رائع
جبولك واحد هندي يتكلم انجليزي >> اتحداك تفهم
وتدري ليه ندخل اساسا على شان يحظرنا واذا خلص محظرنا ننحاش

ساجي
30-11-2007, 06:03 PM
ههههههههههههههههههههه

نكزاوا كيف كان سجلك بالمدرسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مثلنا ابيض
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههه

××مجــــ الانمي ـنـون××
30-11-2007, 06:05 PM
لا احمر >> يوافق حبها بالاوان

ساجي
30-11-2007, 06:06 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا عندي اجمل شي في المدارس والجامعات اني الاقي اصحابي فيها

ولا الدراسه ما أحبها

هههههههههههههههههههههههه

وانا مخلص الثانويه

و و حشنتي الدراسه و و حشوني اصحابي بالمدرسه

ساجي
30-11-2007, 06:07 PM
هههههههههههههههههههههههههه

ملون جميع الألوان اللي تبي

××مجــــ الانمي ـنـون××
30-11-2007, 06:13 PM
ليه مادخلت طيب تخصص
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ابيض
ابيض من الجدار بعد

ساجي
30-11-2007, 08:15 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

حلوه يامجنون

أنا سجلت في الجامعه بس ما قبلوني

لأن نسبتي ماتسمح

نكزاوا
30-11-2007, 08:35 PM
كم النسبة > ادري داخله عرض

ساجي
30-11-2007, 09:24 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

نسبتي 77,90

Hiroo girl
01-12-2007, 02:58 PM
أوهايو يا طلاب شخباركم
إل قلتوه إل بيطلع و إل بياكل
أولا الإستاذان
أوك
بس إل بيخالف يعرف عقابةأكييييييييد لأني استاذة مب هينة و إن شاء الله لكن انتو بعدكم ما عرفتو المواد إل

مندرسها



أول شي



تعلم اللغة اليابانية

ثانيا الرسم



ثالثا
ممممممممممممم
كونفو



رابعا

رياضة


شو رايكم ما في حصص دراسة








و شكرا على الاشتراك في فصلي اليديد

××مجــــ الانمي ـنـون××
01-12-2007, 04:02 PM
طيب ابغى اقولك مادة
وهي كيف نحلق معلمتنا وكل يوم نحلقك وان شوف من الشاطر فنا

Hiroo girl
01-12-2007, 04:42 PM
هههههههههههههههه
ضحكتي
في مادة اسمها كيف إنأدب الطلاب شو رايك
والصراحة إنت مشاغب لازم غحطيك جدام مع جوديث

××مجــــ الانمي ـنـون××
01-12-2007, 05:04 PM
ههههههههههههههههه
لا المادة هذي مي حلوه
طيب مادة تاريخ الانمي
بس انا قلتلق هذا الشيء على شان يصرون حلقين في المستقبل >> بتمتلي المدن بمحلات حلاقه

judeath
01-12-2007, 05:20 PM
ههههههههههههههههههه :SnipeR (99):


احلى دروس :SnipeR (59):


بالذات الكنفو شي :SnipeR (57):



انا مستعده يا استاذه :shiny:



لوتاخذيني اليوم كله درااسه ماعندي مانع :shy_1:



<<<<<<<<<< داااافوووره :D

××مجــــ الانمي ـنـون××
01-12-2007, 05:24 PM
هييييييييييييييييييي
انتي
وقفي لادرسنا حنا بعد

Hiroo girl
01-12-2007, 05:28 PM
بس لا تتضاربون
درس الحلاقة الوزارة حذفته ههههههههههههه
اوك
تدرون ليش أنا حطيت درس الكونفو عشان البنات ادافعون عن عمارهم ضد الاولاد

××مجــــ الانمي ـنـون××
01-12-2007, 05:55 PM
انا تو اشتكيت قالو ياترضون رغبت مجنون لا لم نوافق على دروس الكانفوا
<< واسطه

نكزاوا
01-12-2007, 06:24 PM
انا ابى يوغا > داخله غلط

يقولون عنها رياضه زينة يمدحونها

ساجي
01-12-2007, 08:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه هاي

بقولك شي يا معلمتنا ليش ما درسي البنات دورة خياطه او طبخ كان يفلحو فيها :SnipeR (3): :SnipeR (4):

ههههههههههههههههههههههههههههه
:SnipeR (14):

وااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههه

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي

البنات عطوهم مكياج عطوهم مجله فيها أزياء و اخر صرعات الموضه مسكينه الموضه تشتكي منكم يالبنات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه:SnipeR (99):

خذوها على مزح

اخاف بعدين ما اطلع الا وانا متكسر ويش يرقعني بعدين :SnipeR (33):

جاينك الضرب والكفيخ والمكافخ يا ساجي شكلك بتروح فيها :SnipeR (92):


:SnipeR (88): كم مره اقولك لا تغلط على البنات ما تعرف بأن راح يدرسوهم الكونغ فو ويمكن الكرتيه بعد ويمكن يعطوهم التايكوندو أنت ماتفهم
:daydream_1:اقرو علي الفاتحه :cry_1:

:SnipeR (65): لاتنسو تدعونلي بالرحمه والمغفره

judeath
02-12-2007, 12:41 PM
ههههههههههههههههههه :SnipeR (99):



ساجي زين انك عارف ويش الي بيجيك :D




يااااريت تعطينا الاستاذه حصة ازيااء ويلا مكيااج :love_1:




استاذه عندي لك اغنيه اهديها لك :shy_1:



الي بيسمع كلمة استاذه هيروووو شو بينقوله ___ شاطر شاطر :cool_1:



<<<<<<<<< تدق صداقه ( مصالح ) :D

ذكـــــــرى
02-12-2007, 02:12 PM
كيفكم .........

اشكرك ياأبله Hiroo girl على الموضوع الحلو:SnipeR (37):

فكرته جديده وابي اصير طالبه عندك بس........

عندي شرط ... انا ابي اصير العريفه عليهم :SnipeR (100):

واي واحد يتكلم ترى بـــ :SnipeR (30): اطخه على عينه <<<ما عندها وقت


هع هع هع هع هع هععععععععع :devilsmile_1:



متى الدرس الأول<<<دافوووره:SnipeR (13):

Hiroo girl
02-12-2007, 02:27 PM
ممممممممممممم الصراحة مجنون و ساجي عمرهم ما بييلسون جدام لأنهم صج مشاغبين و
شكلي بعطيهم كم ضربة عشان يتأدبون و زين منك يا ساجي عرفت عقابك
والدرس الاول إن شاء اللع بيبدأ قريب (( بعد ما أخلص امتحاناتي مالت نص السنة))إدعولي<<<مدرسة و تمتحن

نكزاوا
02-12-2007, 05:38 PM
بالتوفيق انشالله

درسي عدل ويبي درجات عالية > تحرص على مستوى معلمتها

بالتوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــق معلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة هيرووووووووووووووووو

ساجي
02-12-2007, 05:50 PM
الله يوقك يامعلمتنا الغاليه

وإن شاء الله بعد ما ترجعي وانتي رافعه راسك بالدراجات الحلوه راح اكون مؤدب واسمع الكلام وراح استمع إلى شرحك

http://www.an-dr.org/upload/uploads/e636f2f9f6.gif (http://www.an-dr.org/upload)

وراح ادرس بجدhttp://www.an-dr.org/upload/uploads/b545f54996.gif (http://www.an-dr.org/upload)








ياطلاب وياطالبات عندي عرض الكم اللي يريد يركب وياي بالــــــ http://www.an-dr.org/upload/uploads/4b5d83c7e7.gif (http://www.an-dr.org/upload)




واللي يريد يركب ويايه بـhttp://www.an-dr.org/upload/uploads/d1f95bec36.gif (http://www.an-dr.org/upload) بس لايلومني ترى الطريق مثل ماتشوفو


انا امشي على قولت المثل :

الإعتراف بالحق فضيله

ههههههههههههههههههههههههههه

نكزاوا
02-12-2007, 06:44 PM
مشالله الكل يبى يدرس ويذاكر

شكل الصف بيكون شاطر شاطر

.................................

انا بداوم انشالله سيرا على الاقدام > بتوصل بعد الحصة

ساجي
02-12-2007, 07:45 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خليني اخاذك معاي بالباص

علشان ماتطلع الا وراسها داير

××مجــــ الانمي ـنـون××
02-12-2007, 11:03 PM
انا راح الروح سيارة >>> لسبب ما

استاذه هيرو مانبغى عارايف اعرف اجلس بمكاني بس مابغى

ذكـــــــرى
03-12-2007, 05:31 AM
اذا كان فيه طلاب مشاغبين مثلك اكيد راح تحتاج عريفه

وراح اركب معكم بالسياره<<<تحب تتمشى :SnipeR (29):

××مجــــ الانمي ـنـون××
03-12-2007, 09:13 PM
لا تركبين معي مابغاك تكتشفين ايش اسوي

ولا نحتاج عرااااااااايف انا مودب اكثر من الاستاذه >> ابو الكذب

ساجي
03-12-2007, 09:26 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راح تركوبوا معاي بالسياره حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

اللي راح يركب ويايه بالسياره راح أمشيه ومارح يرجع الا إذا خلصت الحصه .................. ناوي على شي

بس لاتلوموني إذا صدمنا بالعمود لا سمح الله

ما فيه عندي عريفه في السياره عندي عريف وهو ................................. مجنون

وشرايك مجنون تصير عريف السياره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشوف ماخذين راحتكم بالحكي وين الأستاذه عنكم توقفكم على وحده ونص

هههههههههههههههههههههههههههههههههه


شكلي باصير واحد من اللي راح يوقفو


ما أدري ليش أنا ثرثار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

××مجــــ الانمي ـنـون××
03-12-2007, 09:55 PM
ايه اكيد راح اكون العريف
شكرا ساجي
بسلا تضحك علي اذا نمت في السيارة >> شوفو العريف

ساجي
03-12-2007, 10:49 PM
هههههههههههههههههههههههه

ولا يهمك بس باموت من الضحك ( لاتزعل )

ارحب فيك يا عريفنا واتمنى تكون عريف الصف بعد


(( يريد يصادقه علشان لا يفتن عليه عند الأستاذه هيرو ))

ذكـــــــرى
04-12-2007, 04:24 AM
مابي مابي مابي مابي مابي hohoho

انا قلت قبل مجنون اني راح اكون عريفه:angry1:

واول من باكتب اسمه مجنون وساجي

:SnipeR (14): وبعلم عليكم الابله خخخخخخخ


الا اذا خذتوني معكم في السياره


ووسعتو صدري:SnipeR (51):

ساجي
04-12-2007, 02:55 PM
em033 خلاص خلاص لاتبكي راح اخذك معانا :SnipeR (91):


وراح اخذك بك فره على العالم :SnipeR (16):
:SnipeR (101): تجهزي يمكن نروح المريخ هههههههههههههههههههههه






علشان تحرم تركب معان بالسياره :devilidea_1:



:XD_1::devilsmile_1::SnipeR (44):

:SnipeR (7):


:SnipeR (61): ماراح تكوني عريفه:SnipeR (76):




:deprest_2::SnipeR (33): بداوراسك ماراح تطلعي من السياره الا وراسك:confues_1:


woooo= غــــــــــــــــــــــــــــــــومـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــه


كنت امزح هههههههههههههههههههه I m just kid

خذيها مزح وعلى قولة نكزاوا ( take it easy )


لوووووووووووووووووووووووههههووووووووووووووووووول :evil_lol:

ذكـــــــرى
04-12-2007, 05:55 PM
هيه هيه هيه هيه :love_2:




لا ماصدق عيوني eek4wd



بروح معكم في السياره

يا حبيلك والله ياساجي فرحتني em033





تو ما أنام وانا مرتاحه :sleepy_1:




يالله تصبحون على خير

ولا تحشوووون<<<خخخخخ امزح

:bye_1:

××مجــــ الانمي ـنـون××
06-12-2007, 03:45 AM
هههههههههههههههههههههه
اكتبي اسمي >> استاذه هيرو غايبه

وبعدين ساجي ليه تخليها ماقد انام
بس لمعلوميتك اهم شيء عندي النوووووووم
ةللي يضع فرصه راح اعاقبه


وااااااااااااااااااااااااااااااااااالللللللللللللل للللييييييييييييييييييييلووووووتتمممتعفففففففففففف ففففوز >> ازعاج مجنون بالسياره

نكزاوا
06-12-2007, 10:56 PM
بعدكم صاحين نامواااااااااااااااااااااااااا

عسب تتعدون ع المدرسة

وين المعلمة هيروووووووووووووو عنكم

ساجي
06-12-2007, 11:18 PM
راح ندخل المدرسه بنص الليل انا ومجنون وذكرى بعد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مساكين راح ادخلهم في س و ج

يالله يعشو وياكلو غيرها

ارجو انهم ما يز علو مني

ماكي كون
07-12-2007, 01:59 AM
خلاص سجلت وياااااااااااااااااااااااااااااااااكم

هيرو أنا طالبة جديدة ............................لا تخلين القدامى يقصون علي ...........ويسوووني شيطانة .................

مادري ليش أحس أنج بـتستوين شراااااااااااااااااات المعلمة اللي بملكة الغرفة الدراسية............................يماااااااااا جان انحشت منج.....


على فكرة .............لقبوني ماكي ................أسهل عليكم,........

ساجي
07-12-2007, 05:57 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرحب فيك يا ماكي

ويش تركبي معانا في السياره

ولا بتروحي بالباص

ههههههههههههههههههههههههههههههههه >>>>>>>>><<<<<<<<<< ناوي على شي هالولد

judeath
07-12-2007, 06:53 PM
استاذه هيرووو :SnipeR (42):


انا ابي اجي للمدرسه باسرع وسيلة نقل :D


<<<<<< دافوره تبي تكون في الفصل من بدري :shy_1:


استااذه سلامات لكي كم يوم غايبه hmmm

taaz
07-12-2007, 07:13 PM
ممكن اسجل معاكم في المدرسه ولا لا >>>>>>>>>>>> مسوي فيها مؤدب من اول يوم

ماكي كون
08-12-2007, 02:50 AM
لأ أنا مابي بروووووووووووووح المدرسة مشي أحلى على كيفي و إذا تأخرت بعد عادي عندي .........المهم أوصل.........

أحلى المشي رياضة ...................و إذا كنت عيزانه بركب الباص......................بس مستحيل أركب السيارة مع هالشياطين.....

اميمورا
08-12-2007, 08:13 PM
يلا يلا كن انا طالب جديد ههههههههههههههههههههههههههه

عاد كن اناا اللي ضربت استاذه هيرو عشان كذا هي غايبه

بس بس كن انا ما علمتكم خلاص؟؟؟

بعدين انتم بتشكون فيني بس وشلووووووون؟؟؟

يلا نبدأ المشهد

××مجــــ الانمي ـنـون××
08-12-2007, 08:26 PM
هلا هلا بطالب الجدد >> خخخخخخخخخخخخخخ << يقلد المعلمه

حياكم الله

انا هنا وبجنن الفصل كله << الله يعنك يا هيروو

ساجي
08-12-2007, 10:54 PM
ماكي ترى انا بعد اسوق السياره والباص

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

( هذا ما حد راح يركب معاه )


هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بجميع الطلاب والطالبات الجدد

عريف الصف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سويت حالي عريف هذا راح انطرد من الصف

ماكي كون
08-12-2007, 10:59 PM
ساااااااااااااااااااجي عادي كون عريف الصف <<<<<<<<<<<بس لا تعذب الطلاب الجدد مثلي <<<<<<, متأثرة بالدراما

,,,,,,<<<<<<<<<<<<<<<و بعدين إشلون تسوق الباص و السيارة بنفس الوقت ما يصير بنحطلنا دريول <<<<<<<<<<

ساجي
08-12-2007, 11:21 PM
لا لا عادي اقسم حالي نصفين ما يحتاج تتعبي حالك وطيري فلوسك على سواق ثاني



وبعدين تعالي

هذي فكرتي انا ومستحيل اخلي غيري ينفذها




(حريص على طلاب وطالبات الباص )

ماكي كون
09-12-2007, 12:45 AM
ما شاء الله على الحرص <<<<<<<<<<<<<<<<<< كل هذا مسؤولية عريف الصف.........................

خلااااااااااااااااص ساجي على كيفك <<<<<<<<<<<<< المهم انا قلت أني بوصل المدرسة مشي <<<<

يعني جذا و لا جذاك ماراح أروح بالباص و لا سيارة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خلني أتشوف المناظر الطبيعية أحسن وأسوي إحماء

عشان أغلبكم في درس الرياضة <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<من الحين تخطط...........

ساجي
09-12-2007, 03:41 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههههاي

انا ساجي ماحد يغلبني ومستحيل اخلي احد يغلبني

( شايف حاله الولد )

( ولو يشوف فلم رعب اتخبى تحت السرير )

××مجــــ الانمي ـنـون××
09-12-2007, 10:40 PM
هييييييييي
سااااااااااجي
لاتقول انا العريف بعدين انت ولا احسن انت

ساجي
10-12-2007, 12:00 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص ولاتزعل أنا نائب العريف


وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حلو

ماكي كون
10-12-2007, 01:45 AM
إنزين العريف و نائب العريف ما يبالهم سكرتيرة <<<<<<<<<<<<<خلاص أنا السكرتيرة تبعكم >>

>>بس لا تتوقعون الكثير بكون


هادية و وواقفة أتطمش معااااااااااكم >>>>>>>>>>>>>>>>>.

ذكـــــــرى
10-12-2007, 04:44 AM
هااااااي وشخباركم

الحين رحت انام شوي ويوم رجعت لقيتكم تتآمرون على شغلتي

تو ماتغلى شغلة العريف يوم قلت راح اصير عريفه http://www.3tt3.net/smile/smile_files/edd52b2db4.gif

لا تفرحون مافيه عريف غيري في الفصلhttp://www.3tt3.net/smile/smile_files/67c7584aba.gif


<<< وااااااثقه :shiny:

ماكي كون
10-12-2007, 04:53 AM
كخخخخخخخخخخخخخخخخ ذكرى أنا مالي شغل هذا ساجي و مجنونة ............................أنا بس سكرتيرة الطماشة

إلا وين المعلمة عناااااااااااااااااااااااااااا

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 02:41 AM
ماكي

من الحين بدينا شغلة السخبه علينا

يا اختي صيري سكرنيره صح لا تورطين الناس <<< ما كنه مسوي شي

ذكرى و عشان سواد شعرك ( ما ابي اقول سواد عيونك )

انت نائبة السكرتيره او نائبه نائب العريف

شرايك وش تختارين


الا يا جماعه من يروح يشوف الاستاذه مو كانها اختفت لا تكون نقلت مدرسه ثانيه ×_×

ماكي كون
12-12-2007, 02:53 AM
ما أتخيل نقلت المدرسة الثانية

شوووو راااااااااااااااااايكم نسوي غوسكن 3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حلو هاااااااااااااااااااااااااااااااا

يلا الخطط عليكم ,,,,,,,,,,,,,,,وأنا أتطمش ????????????????????????

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 03:08 AM
مشكلتي ان هالدراما اسمع فيها و لا اشوفها

لذا وش رايك نسوي نادي ضيافه زي اكاديمية اوران

ماكي كون
12-12-2007, 03:35 AM
هههههههههههههه تصدق إني بعد ما شفته بس سمعت فيه و ناوية بس اشوف الجزء الثاني

يمدحونه أكثر من الأول

هل تعلم أنا موافقة بس القهوة عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟كخخخخخخخ لازم تخدمنا و تخدم الصف

المعلمة بتعطيك درجات على اجتهادك

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 03:48 AM
وااااااااااااي

السالفه فيها خدمه هونت ^_^

+][الــــغــــلا][+
12-12-2007, 10:06 AM
ايه صح

لازم تصير شبه فراش((لا تزعل))

والدروس اللي بتفوت تشرحا لك بعدين

ذكـــــــرى
12-12-2007, 10:28 AM
مشاء الله عليكم يا مجنون انت وماكي موسعين الصدر http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2893%29.gif


خلا ص يا مجنون بصير نائبة العريف


مع أن المثل المصري يقول: (اللي سبق كان النبأ)

بس لازم احد يضحي فينا

تهىء تهىء تهىء http://www.jwittler.de/smilies/japan/3/knuffis93.gif


وينك ياأبله هيـــــــــــرو والله اشتقنالك

judeath
12-12-2007, 10:56 AM
استااذه هيرووووووو :please_1:


اطلب سحب ملفااتي :deprest_2:


ما اتوقع اني راح اقدر ادرس معكم :aca_deprest:

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 04:06 PM
هيييييييييييي
ذكرى نائبة نائب العريف موب نائبة العريف
واكيد بنوسع صدورنا عندنا حصص فراغ كثرا وش انسوي

والله ما ودنا تنقلين بس يكون ازين من ناحيتة الدارس>> تحرضين المدرس0 علينا << امزح

judeath
12-12-2007, 06:54 PM
مجنون ازين :icon28:


هو قهر بصرااحه كانت عندي خطط للاستاذه هيرو عن تكثيف التدريس للطلاب والطالبات :cool_1:



بس للاسف راح تتكنسل :please_1:




<<<<< داافوره :D



بس اباخذ الدروس منك اول باول عشان مايفوتني شي اكتب معها زين hmmm

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 06:58 PM
ههههههههههههههههههه
طيب اكمل دفتر دفتري >> اتحداك

ولا تسوين بتروحين وتخلنها تعطينا وجبات حقت 100 سنه

™ Harajuku Gurl
12-12-2007, 07:15 PM
اناااااااااا اناااااااااا نيو ستيودينت em033

و ابي اصير رئيستكم :Hero_1:

و اترشحووووني حق مجلس الطلبه :SnipeR (47):

و ابي اقعد جدااااااااااااام woooo=

عشان اشاارك
<<< Nerd :SnipeR (80):

judeath
12-12-2007, 07:18 PM
مجنون لا تورطني لازم تكتب معها او باول انا معتمده عليك :cool_1:


وبالنسبه للدروس عقلي مايقدر يقعد فااضي لازم شي يشغله فعشان كذا ابخليها تكثف الدروس عشاان ينشغل عقلي ahragtini

™ Harajuku Gurl
12-12-2007, 07:21 PM
باجر علينه امتحان ؟؟

judeath
12-12-2007, 08:09 PM
اهلا وسهلا بالطالبه الجديده :SnipeR (42):


بالنسبه انك تبي تقعدي قدام خذي مقعدي لاني ابطلع من المدرسه ابسحب ملفي اليوم :please_1:


وبالنسبه للترشيح انا مالي دخل بهالاشياء انا اهم شي عندي الدرااسه :D


والله يوفقك باختبارك :SnipeR (37):

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 08:50 PM
هيييييييييييييي
جودث انكب على دفتري ماء ومني فاضي اعيده >> خخخخخخخخخخخخخ

هلا بمن هو جديد
بس نصيحة ترى المقاعد للي ورا حلوه

judeath
12-12-2007, 09:16 PM
مجنون :icon28:


مالي دخل تدبره من احد وتعيده انا ماراح اخذه الا منك :SnipeR (88):

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 09:20 PM
خوذيه بكيفك
>> اتحداك يكمل دفترك

judeath
12-12-2007, 10:22 PM
بتكمله وانت طيب :D


وبحرش الاستاذه هيرو عليك اخليها تكثف عليك في الدراسه :devilidea_1:

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 10:24 PM
هههههههههههههههه
انتي تتمنين اكمل دفتري ماني مكمله
عندي عذار الدنيا>> خخخخخخخخخخخ

judeath
12-12-2007, 11:31 PM
اعذار ويلا مو اعذار انت جاي تدرس :msn-wink:


وعلى فكره مقعدك الجديد قدام مكاني بخليه لك وبقول للاستاذه هيرو تحطك فيه عشان تركز في الحصه :cool_1:

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 11:37 PM
جودث شكيت انك المدير
تصرفين بشئ

judeath
12-12-2007, 11:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه :SnipeR (99):


لا لاتخااف ماني المدير :SnipeR (88):


انا المراقب :devilidea_1:

××مجــــ الانمي ـنـون××
13-12-2007, 12:09 AM
طيب وشدخلك بدفتري وتكميله

Hiroo girl
13-12-2007, 02:57 PM
السلام عليكم المعلمة هيييييرو ردت بعد غياب طويييييييييييل لأنا كانت عنا امتحانات نصف السن ة خلصنا اليوم
بس شكله الصف استوت في مشاغبات صح يا مجنون انت و يا ساجي و ذكرى و عاد
ساجي حدث ولا حرج مستوي سايق عادأنا يبتلكم شي حلو من المواصلات و بعد عشان محد يتأخر وهو الصاروخ
ويا مجنون لا تتحرش في جودث واااااااااااايد و ماكي كون اونه مساعدت العريف أصلا محد العريف وطماشة بعد و مجنون حسابة عندي
هو و ساجي و ذكرى ما خذين الصف فوضى جدامهم بس ما علي كل ماحد فيكم

(ذكرى و ساجي و مجنون ) واجب عليكم تنسخون 100 مرة كلمة آآآسف و بخط إيدكم مب بالكمبيوتر عشان ما اتسوون كوبي و بيست أوك

و ثلاثتكم بتييلسون جدام

و من اليوم وساير في دروس للبنات للكونفو و الجودو عشان ادافعون عن عمارهم

وانا طبعا إل ما يسمع الكلام بحصل ضربة حلوه<<<معلمة شريرة
تحياتي
المعلمة هيرو

ذكـــــــرى
13-12-2007, 03:46 PM
هيه هيه هيه ياحظي ابله هيرو رجعت http://www.jwittler.de/smilies/japan/1/knuffis51.gif

الحمدالله على السلا مه تو ما نور الفصل http://www.jwittler.de/smilies/japan/1/knuffis40.gif


انشاءالله حليتي زين في الامتحانات<<<اول مره اشوف معلمه تمتحن

يا حبيلك يا ابله بتعلمينا الكونفو والجودو بعدي والله تدافعين عن جنسك http://www.jwittler.de/smilies/japan/3/knuffis74.gif

موتو حرررررره يالعيال :harhar1:

ابله ابله تراني كتبت اسامي المشاغبين في الفصل<<<مالها خاتمه

وأنا مستعده أجلس قدام بس أهم شيء مكاني يكون جنب الدريشه

بس طلبتك طلبه وقولي تم :please_1:

سامحيني على العقاب

لو بغيتي أوقف كل الحصه بس ماأكتب


:bye_1:

ساجي
14-12-2007, 08:21 PM
:huh_1: اياده اياه سودناه ماساكا أناتا ذكرى كون

:huh_1: لا لا غير ممكن مستحيل انتي الأنسه ذكرى

اترجم حق اللي مايعرف ياباني
:XD_1:
ههههههههههههههههههه


غوميه هيرو سان :aca_deprest:

واتاشي هنتوني غوميه

غوميه غوميه
:aca_deprest: :deprest_2: :deprest_1:
مستعد اكتب ااااااااااااااااااااااسف مائة مره بس لا تجلسيني قدام ما احب قدام :cry_3: :cry_2: :cry_1: :nocom_1:

قدام مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــل hohoho:noway_1:


اصفحي عني ايتها المعلمه الرائعه :please_1:

ماراح اعيدها

:SnipeR (69): وحشتينى

ان شاء الله سويتي زين بالأمتحانات

اتمنالك النجاح :icon26: :SnipeR (87): :SnipeR (68):


ممكن تاخذوني معاكم اتعلم الكونغ فو وهالشغلات

ممكن :please_1:ممكن please

Hiroo girl
10-01-2008, 04:37 PM
ألسلام عليكم أولا وسوووووووووووووري ما رمت ادخل في الاجازة لأنا الكمبيوتر كان خربان و الحمد الله اتصلح
ممممممممممممم
ممكن أسامحكم هيه ممكن بس ماتنعاد

jonghon
31-07-2011, 11:21 PM
سجلوني معاكم بالمدرسة:Fox_22:

The Truth Promise
31-07-2011, 11:34 PM
اهلا سينسي ! :mixed-smiles-035::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

انا تلميذه معاش :mixed-smiles-010::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

!! RICKO San
31-07-2011, 11:58 PM
انا ابغى اسجل وانا ابي اجلس في الاخير عند الجدار

وعندي شرط اني اجيب الايبود معاي