المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شايب على نياته..


taaz
06-12-2007, 11:32 PM
شايب على نياته
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي قصه حقيقيه حصلت بعد الطفرة التكنولوجيه التي حدثت في المنطقه..

احد الشياب الي كانو ساكنين بالبر صكه مرض شديد.. وكانت مبينه عليه آثار

المرض وكل مايقولون له عياله.. يايبا.. يابعد جبدي تكفا خل نوديك للطبيب..

يقول لا انا ما اتعالج بغير الشوي.. او اموت اشرف لي يعني "اغسلوا
ايدكم اجي وياكم"

فلما اشتد عليه المرض وما قام يحس بنفسه ودوه للمستشفى
وتعالج وهو مايدري..

لما قعد وشاف كل شي حوله بياض السرير.. السستر"الممرضه"..
البرادي.. حتى الطوف.. والارضيه بعد

قال الظاهر اني بالجنه الحين.. ولما شاف الممرضه قال
ياحوريه"على باله الحور العين" تعالي هنيا.

لما جت له قال لها وين ابو فلان.. هو متوفي
"من زمان" شوفيه قولي له

ابو فلان يبي يعرف وش اخبارك ويسلم عليك... ابو الشباب
راهي عل باله انه دش الجنه خلاص

راحت على نياتها اتدور بالسجلات ومالقت هالاسم.. يمين
يسار، فوق تحت ماكو!!

قالت له والله مالقينا صاحبك..

ضحك وقال ايييييه والله اني خابر انه قليل صلاة...! http://www.n3omy.com/vb/images/smilies/056.gif

منقول

ماكي كون
07-12-2007, 01:37 AM
وحليلة همني الشايب ................................لو أعرفه جان رحت و حبيته على راسه ............والله يغمضوني هالشياب ..............


مشكووووووووور تاز على هالقصة المؤثرة.................

! مـــزاجـــي !
07-12-2007, 01:49 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحك وقال ايييييه والله اني خابر انه قليل صلاة...!

كل القصة بصوب و هالجملة بصوب ثاني

مشكووور .. وسعت صدري :)

ساجي
07-12-2007, 02:28 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

والله القصه خوش فله

والشايب مسكين يفكر حاله بالجنه

وصاحبه بالنار

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

والله حلوه لا عدمناك يا تاز

واتمنى المزيد من مواضيعك الحلوه

يامابي
07-12-2007, 03:54 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحليله (ياالله الجنة)ههه

ياحبيله انا امووووووووت في العجايز وسواليفهم

الله يعطيك العافية اخووي

هيبهـ،،ــے ملكـ،،ــے
07-12-2007, 10:59 AM
!!!!!!!!

ما فهمــت




































ههههههههههههههههه

امزح معك
يصلمووو مليووووون

^ـــــ^

taaz
07-12-2007, 12:40 PM
مشكوووووووورين ع المرور

اللورد سما
07-12-2007, 04:46 PM
مسكين صراحة <<<سؤال طرى في بالي حنا بعدين لو صرنا شياب هل من الممكن يصرلنا مثله ؟؟<<ولا معد فيه احد بريئ الحين..


لووووووووووووووووووول


شكرا لك اخوي

ميمي اليابانية
07-12-2007, 04:58 PM
ههههههههههههههه حلوة

judeath
07-12-2007, 06:48 PM
ههههههههههههههههههههههههه :SnipeR (99):


ياعيني على الوثوق :laugh8kb:


ضامن نفسه انه داخل الجنه ولا يستهزىء على خويه :D


حلوووه :SnipeR (48):


اريقااتوووو على الموضوع :SnipeR (69):

taaz
07-12-2007, 06:54 PM
مشكوووووورين ع المرور

نكزاوا
08-12-2007, 02:12 AM
ههههههههههههه

يارب يدخل الجنة صج وندخلها كلنا

اميمورا
08-12-2007, 07:46 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مسيكين


هههههههههههه

××مجــــ الانمي ـنـون××
08-12-2007, 08:04 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مره ضحكتني
شكرا تاز على الموضوع الرائع والمضحك ايضا

taaz
08-12-2007, 10:27 PM
مشكورين على المرور
لاتضحك لا انا ديلك امي ( تسكتك) ههههههههههههههه
امزح

××مجــــ الانمي ـنـون××
09-12-2007, 04:01 PM
هههههههههههههههههههههههه
<< خلاص مابي اضحك
هههههههههههههههههههههه
<< اقول اخر مره

taaz
09-12-2007, 06:47 PM
ما ابى اسمع او احس انك ضحكت
ترى ياويلك <<<<<<امزح

××مجــــ الانمي ـنـون××
09-12-2007, 08:34 PM
ان شاء الله
هههههههههههههه
<< اخر مره

هي تاز مو كان قلبنا موضوعك مقهى

(شوف اذا تبي تسولف معي ادخل مقهى السوليف وخل النسولف معك << والله عجبتني انت وامك )

اذا تبي الرابط خبرني

taaz
10-12-2007, 12:13 AM
اعطيني فرصه افكر

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 02:54 PM
هاه
فكرت وش صار

taaz
12-12-2007, 11:41 PM
ماصار شي

طيب ما عندي مانع

××مجــــ الانمي ـنـون××
12-12-2007, 11:53 PM
يلله
اجل
بس بعد شوي بطلع

taaz
13-12-2007, 12:05 AM
طــــيــب بسرعه انا كمان طالع