المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Anidra- Never Ending Wonderful Story[جزء من نادي نيوز]


الصفحات : 1 [2] 3 4

NewS
25-12-2007, 11:36 PM
جين ,,

اهلآ بيق بوس <<<على قولة سوسو





الله يهديك ايش البارت العجيب هذا كأني دخلت بفيلم هندي لا و كمان يامابي راح فيها
وصراخ

شكراً نينو على البارت


عندي سؤال وين نانا ؟؟


جانه




هههههههههههه الا فيلم امريكيي وانت الصادق!!

مسدسات وبنادق لاحول بس مدري وش جاني على هالبارت!!

بالنسبه لنانا تراها موجوده بس من كثر الشخصيات صرت ماني عارفه ذكرت نانا ولا لأ!!

خاص ل نانا

معليش حبيبتي نانا نسيتك بخطأ غير مقصود والعوض في البارتات القادمه:SnipeR (69):

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 11:45 PM
نينو<< انتي ما قلتي بترقدين<< شاسوي ما ياني رقاد


ههههههه والله العظيم كان ودي اشوف شكلك وانتي تقرين ,,



تبين شرح مفصل لشكلي

اخذي

بداية البارت

:SnipeR (13):

لما وصلت مقطع كوياما
:please_1:

:love_1:

:love_2:
ahragtini

جات كلمة اخوان

:huh_1: :scared_1::noway_1: :cry_2: :cry_4: :deprest_2: :deprest_1: :aca_deprest: :cry_3: :cry_1: hohoho :nocom_1: :daydream_1:
و بعدين
:angry_2: :angry1: :kickfly_1: :SnipeR (33):

بعدين

:XD_1: ميته ضحك


هاه شرايج معبر و لا لا لووول



لا حبيبتي هو يشوفك مثل اخته مافي مجال^^
بس يمكن في البارتات الجايه يتطور الوضع

انزين انا اللي بخليه يغير رايه ههههههههههه

SoSo Chan
25-12-2007, 11:48 PM
فلونه





<<ماتت من الضحك!!!

يالله ننطر شلون بتغيرين رايه!!

على فكره محد خلاني آكل برد كاكاو!!
<< خبله!

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 11:50 PM
سوسو

هههههه بطريقتي الخاصه<< جذابه ما عندها طريقه خاصه و لا شي
و لا يهمج احنا خل نطلع من المآسي و انا اعطيج اللي تبين

NewS
25-12-2007, 11:52 PM
نينو<< انتي ما قلتي بترقدين<< شاسوي ما ياني رقاد



تبين شرح مفصل لشكلي

اخذي

بداية البارت

:SnipeR (13):

لما وصلت مقطع كوياما
:please_1:

:love_1:

:love_2:
ahragtini

جات كلمة اخوان

:huh_1: :scared_1::noway_1: :cry_2: :cry_4: :deprest_2: :deprest_1: :aca_deprest: :cry_3: :cry_1: hohoho :nocom_1: :daydream_1:
و بعدين
:angry_2: :angry1: :kickfly_1: :SnipeR (33):

بعدين

:XD_1: ميته ضحك


هاه شرايج معبر و لا لا لووول



انزين انا اللي بخليه يغير رايه ههههههههههه

واااااااااااااااو شكلك معبر بقوه ..

وين كوياما يجي يشوف وينسى سالفة الأخوه هذي ويبيع طاريها <<تفاعلت مع فلانه!

ماظنتي تغيرين رايه بس ثابري واشتهدي لعل وعسى >_<

NewS
25-12-2007, 11:54 PM
سوسو

هههههه بطريقتي الخاصه<< جذابه ما عندها طريقه خاصه و لا شي
و لا يهمج احنا خل نطلع من المآسي و انا اعطيج اللي تبين

ايه والله خلينا نبيع طاري المآسي ,,,

وودي بمواقف رومانسيه شوي تعبت من الإجرام <<اعصابك >_<

Tomo_chan
26-12-2007, 12:27 AM
تسلمووون على بارتاتكم ... روووووووعه ...

والله يهديج يا نينو .. ما حصلتي إلا يامابي ... يعني أعضاء كات تون موجودين عشان ينقذون عضوهم ...

ألحين كيف رح أنقذ يامابي من هالموقف ... ؟؟؟

كل شي ولا يامابي مستحيييل اخلييه يموووت بهالسرعه ويروووووح .... هو أساس نيوز ..

انتظروا البارت مااالي ..

بس يمكن أطول ... >>>لين ماتفكر المسكينه ليامابي

NewS
26-12-2007, 12:32 AM
تسلمووون على بارتاتكم ... روووووووعه ...


والله يهديج يا نينو .. ما حصلتي إلا يامابي ... يعني أعضاء كات تون موجودين عشان ينقذون عضوهم ...

ألحين كيف رح أنقذ يامابي من هالموقف ... ؟؟؟

كل شي ولا يامابي مستحيييل اخلييه يموووت بهالسرعه ويروووووح .... هو أساس نيوز ..

انتظروا البارت مااالي ..


بس يمكن أطول ... >>>لين ماتفكر المسكينه ليامابي



اصلآ حبيبتي انا ماحطيت يامبي الا وانا ضامنه ان وراي بنت ينشد فيها الظهر :SnipeR (48):

لااااااااا وش يموت !!

لا الله يخليكي هو اللي محلي القصه !!!,,

انا عارفه انك بتصرفيها بطريقه دوبلوماسيه حكيمه <<<سياسه مو قصه خخخخخ

Tomo_chan
26-12-2007, 12:43 AM
شووو قالولكم .. انا شكسبير ..

انا انصدمت من نهايه البارت مااالج ... والله لين الحين أفكر ...

الله يستر من بااارتي

N.N
26-12-2007, 02:58 AM
راح اعلق على بارت قديم لتومو تشان

نيوز المزيفيين حبسونا في غرفة .. واتصلوا على أهالينا ..كل وحده وبلادها يطلبون الفديه ..

فلانه: شوو هالحااااله .. هيئ هيئ ..يعني طلع مب كوياما
جين : وانتي بعدج .... بس خلااااص
فتووش: انته الريال يا جين .. اتصرف
جين : نعم..! .. كل شي على راااسي أنا
ماكي : انته الريال يا ريال ..

مسكين جين هههههه

تومو: هيئ هيئ ... شو نسوي ألحين ... ما يسوى علينا الرحله هاذي ...
سودو: لازم نفكر بخطه
سوسو : بسم الله الرحمن الرحيم ... توج كنت مب موجوده .. من وين تطلعين انتي ..؟؟؟
قطوورة : شووو الخطه ..؟؟
نينو : أتحفينا بأفكارج ...
سودو : لحظه وانتو بتشوفون ...
الجميييع رسمت على وجوههم علامات الاستغراب ..
سودو قعدت تكلم نيوز المزيفين ...>>اونه يعني

سودو: انتو اييييه .. >> توها تطلع لها الشجااعه
انتو محسبين نفسكم انكم حلوين شراات نيوووز ... و أونه عاااد متنكرين بعد .. ولاااا .. وكل وااحد فيكم ماعرف كيف يقلد الشخصيه أصلا .. احنا كنا عاارفين من البدايه انه مب انتو .... >>> خراطه من الزين ..
وانتو أصلا أغبياء ..
فلانه : اييييه .. انتي شو تسوين ..؟؟؟
ماكي : اسكتي خس الله بليييسج ... عن يودونا في داااهيه بعد
سوسو: اي والله مب نااقصين .. بعد مشاكل
وقعدت سودو تغايظ في الخاطفين وطااايحه فييهم شماته وتعليييق .. لين ماهم انقهروا منها وحبوا انهم يودونها بغرفه برووحه منعزله .. عشاان مايسمعووا صووتها .. >>صدعت راااسهم بالحجي ..
وأحد منهم أخذها يعزلها .. وأثناء ماهم يمشوون .. خلت سودو عمرها تطيح ... وأثناء الطيحه قام المزيف يبي يسحبها .. لكنها رفسته وشردت .. >>>فلم هندي

سودو مسوي لنا فيلم امريكي هههههه

وطلعت من الباب الخلفي للستيج .. وهي تصييييح .. >>ماصدقت تطلع ..

فكري ...فكري..... بسرعه

جين : شووو السالفه .. هاااي شووو مسويه ..؟؟؟
وعصب قااائد العصابه ( نيوز المزيفه ) ... وقعدوا يدورون علييها .. وطاح في شريكه ظرب .. يقووله لهالدرجه انته غبي ...

________________________________

وفي الخااارج ..
سودو : ياااربي .. شووو أسوي ألحين ... لازم أطلب المسااعده بسرررعه ...

وكانت سودو متوهقه .. ما عارفه شووو تسوي ... وهي تركض عيوناها ع المطاعم .... وشافت مطعم وبطنها يقرقع تبي تااكل >> في ناااس مخطوفين وهي تفكر بالاكل ..

سودو حرم عليك هذا وقته

وهي تطالع مطعم .. لمحت شخص قاااعد ياااكل في مطعم وربيعه معااااااه ... وقعدت سودو تبحلق بهالشخص وتبي تتأكد اذا هذا هوو ولا لأ ...

ودخلت المطعم وتقربت شوي شوي .... وطلعوا اللي قااعدين .. يامابي وجين ( من كات تون ) ياكلون مع بعض ...
فخافت سودو المسكييينه .. عن يطلعوا مزيفين بعد >> من اللي شافته قبل ...

صح لا يكون تقليد <<< ليه قالولك انهم ساعات ههههه

وتقربت منهم .. وحبت تشوف شي مميز يأكد بأنه هم يامابي وجين ... فقعدت تطالع ايدهم وشافت الخاتم .. ( اللي على شكل عظم ألمااس ) .. >> كل أعضاء جوني عندهم هالخاتم ..

وتأكدت ,, وتقربت منهم وقالت لهم السااالفه ,, وهي قاعده تاكل أكلهم ..>>>من اليوووع والركييض اللي ركضته ..
وهم قعدوا يطالعونها .. ( هااي شوو تسوي ) ..؟؟؟

فاستغربو يامابي وجين من هاي السااالفه .. فأخذوا سودو معاااهم ... وراايحين لمكان ... وهي تصيح تبي تنقذنا بسرررعه ..

__________________

في مكان الخطف

فتووش : شوو الساالفه .. وين رااحت سودو

تومو : لا يكون راحت عنا .. وشردت .. مستحيل تسويييها

جين : لاا ما عليييه .. يمكن هااي خطتها اللي خبرتنا عنها ... رح توصل النجده اصبروا ..

يعين على الخطه والله ما شفتوها لمن خرجت كيف كان شكلها ههههه

فلاانه : سوووووووووودووووووووووووووووووووووو ..يالله بسرررررررررررررعه .. وييييييييييينج ...

_________________

يامابي وجين : لازم نروح ننقذهم ألحين ...
جين : أنا رح طلب المسااعده من شخص .. وانتوة روحوا شووفوو الاجراءات ..

سودو : من هذا الشخص اللي جين رااح يطلب مساعدته ..؟؟؟


ويستمر الحلم

<<<ويستمر الحلم





اريجاتوا تو مو تشان على التكمله ^__^

N.N
26-12-2007, 03:27 AM
راح اعلق على بارت ماكي

نعم ويستمر الحلم


<
<

يامابي : سودو لازم نروووووووح مكان اللي خاطفينهم ربعج ...:tears:

سودو :إنزين كيف جين :SnipeR (36): بيعرف مكاننا لما يرجع مع النجدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سودو مو واااااثقة من يامابي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يامابي because يوجد اختراع اسمه موباااااايل <<<< خوووش ياباني

سودو تهمس : صدق ثقيل طينة :58_asmilies-com:

خووووووش رد


يامابي شو قلتي : سودو لا لا ما قلت شي <<<<<<< خخخخ خـــــــــــــــــافت ههههههه

سودو: يلا خلنا نرووووح

<
<

قمورة : والله شو هذا خااااطفينا ولا يجيبولنا شاي و لاقهوة ماعندهم كرم الضيااااااافة

فتوووووش: قمورة و الله إنش متفيجة حق الدلال عمرج شفتي خاطفين يكرمون الرهااائن

نانا: يماااااااااااااااا لا تقولين رهاااااين أحس أنا في أفغانستان <<<<<< البنت متأثرة بالأخبار هههه

ههههههه لا انا اصلاً ما احب اشوف الاخبار تتعبلي اعصابي


ماكي: نفس الفلم اللي شفته امس و فيه رهااااين ..........

جين : اسكتوا أسمع حد يااااااااااي صوبنا

تومو و قطووورة و فلونة و سوسو و الكل : انصخ و لا تنطق بكلمة

جين : يعرق <<<<<<<<< من الزيغة خخخخخخخخخخ

هههههههههه


<
<

ماسو المزيف : يفتح الباب بعد نفس الأصلي في حلجه أكل .............:SnipeR (99):

ماسو المزيف: إنتو إييييييييييييييييه ليش أهااااااليكم ما يردوووون على التلفووووووون ؟؟


جين : هاااااااااا ش شششش شو تقول كيف يعني ما يردوووووون ؟؟؟؟؟:SnipeR (78):

إنت حااااول مرة ثاانية و أكيد بيردوووووووووون


يعيني على التصريف


شيجي المزيف دخل وراااه: يا ويلكم مني إذا سويتو أي إزعاااااااااااااااج .......:angry1:


بعد مااااا راحو و طخو الباب بصوت عااااااااااااالي


شكله مصدع هههههه


<
<
قطوورة : وععععععععععععع هذا اللي يقلد شيجي مووووووول ماااااشي ذوق مو نفس الشيجي الأصلي ..

جين : يطاااااااااالع سوسو بنظرة فخر <<<<<<< والله إنج سوسو دااااهية

سوسو : ليش أنا شو سويت <<<<<< الله على التوااااضع خخخخ:strongsad:

فلونة : خليتينا نعطيهم أرقاااام مزيفة <<<<<< بس تعالي يالنبيهة الحين لو كشفو أمرنا بنرووووووح فيها


ما شاء الله مو السكرتره لازم تكون خططه جيده <<< يعني المفروض



لوفو: لأ ...... لين ما يكشفونا إن شاء الله سودو تكون جااابت النجدة

ماكي : انطر يا حمار لين يجيك الربيع :laugh_1:

نانا : ماكي إنتي وأمثاااااااااالج .....................:XD_1:

والله و انا بأقرء كنت بقول هذه الجمله هههه



<
<

جين <<<<<<< اللي معا يامابي في لمطعم هااااااااااااااااااااا

جين يركض وصل لمبنى جوني


كأنه وصل مقر للمافيا



دخل في غرفة كاااااااتون وخبر كاااااااااااامي و ربعه

كامي : لازم نخبر نيوووووووووووز هم بالغرفة المجااااااورة <<<<<<<<< خخخخخ اللي يقول رايحة مبنى جوني

كوياما ياي طيرااااان : شو استوى يامابي يامابي يامابي استوى فيه شي <<<<<< أنا أقووول يحب يامابي ههههههه:evil_lol:

تيغوشي وشيجيو ريو وماسو يتسحب من بعيد :

كامي يخبرهم بالسالفة
ريو : لازم نتصل بالشرطة بس الأول خلنا نلحق يامابي و الجماااااعة <<<<<<<<فلم أكشن

<
<
يامابي : سودو تشان هل هذا هو المنزل ؟؟..........<<<<< أونه يتكلم الفصحى

ههههههه ضحكتني




سودو : إييه هذا البيت .....

يامابي : سودو خلش بعيد عشان لا تتعورين؟؟؟؟؟؟؟؟hmmm

سودو ذاااااااايبة:please_1: معقووولة يامابي بهالطيبة ...<<<<<<<< أخييييييييييييييييييييييييرااااااااااا

<
<

التقطت لكم صورة يامابي

شوفو يامابي ببدا الخطة الهجومية

http://www.an-dr.org/upload/uploads/50d47da7aa.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


ياسلام على الصوره عجبتني الاضافه



تقدم يامابي من ورااااااااا النافذة.............

تومو : تصرخ إييييييييييييييييه شوفو جني شفت يامابي
جين : هذا صدق يامابي
لوف : كنت واااااااااثقة إن سودو بتجيب النجدة

<
<
يامابي يقترب من النافذة : ويصوت على حد من الأعضااااااء
ماكي : ياية <<<<<<< ترووووح ركيض
جين : ماكي خلش بمكانش أنا بروح له .............
ماكي : يا فرحة ما كملت
<
<
يامابي : جين أنا بقولكم الخطة ,ولازم تنفذونها بالحرف الوااااااحد

جين ينصت ليامابي

<
<

جين يهمس لسوسو<<<<<<<<<<<:devilsmile_1: <<< جنه خطة عسكرية خخخخخخخخخخخخخخخ


هههههههههه البيغ بوس و السكرتره لازم تكون الخطة عسكريه خطيره



وفجأة ينسمع صرااااااااااااااااااااخ في الغرفة

و يجيون كل نيوز المزيفين الغرفة : خير شو صاااااااااااااااار منو يصاااااااااارخ .....؟؟؟؟:SnipeR (79): ....

يامابي الأصلي يطب عليهم من ورااااااااااااااهم <<<<:SnipeR (43): <<< لأنهم الأذكياء خلو الباب مبطل خخخخخخخخ

يقوم يامابي المزيف يسب يامابي الأصلي ::كااااااااااااااااااااااا ...........كو كو ...........كاااااااكوكوكو

سوسو : هااييله شو يقولون

لوفو : أنا أسمعهم يكوكون <<<<<<<<<<< اللغة اليابانية كله نسمع كاااااااااكوووك كوك

ههههههههه



قمورة : من خبرتي في اللغة قاعد يسبه المسكين :no6xn:

مو غريبه عليه لانه مجرم



يقوم يامابي يعطيه بحركة كونفو رهيبة
شوفوا الصووووووووورة :evil_lol:

http://www.an-dr.org/upload/download-268db19378.jpg.html (http://www.an-dr.org/upload/download-268db19378.jpg.html)



هده الصوره مقلب ههههههه ضحكت عليها هههههه ما توقعتها تكون كدا





تراااااااا يامابي يعرف كاراتيه و بوكسن <<<<<<<< سودو ماتعرف عشان جي استغربت لما قالت نروووح بدون النجدة

ماكي: طا طا بطا طا...................:SnipeR (51):

جين : طااااااااااااااااااااااخ .......:72_asmilies-com: ..........بوووووووووووووووووووكس

يلا جين وريهم



لوفو و سوسو : شو تنطروووووون خلنا ننحااااااااااااش <<<<:SnipeR (101): <<<< عطيييييييييه الشردة خخخخخ

طبعا جين و يامابي : سدحوه الناس تكفيخ ............:SnipeR (40): .

يا سلام على الثنائي



جين : وين راااااااااااحو
يامابي : كاااااااااااااااااهو من الجامة يتطالعون ............:SnipeR (100):

يامابي وياه جين والشلة طالعين <<<<<<<<<

وفجأة

<

<


يامابي :::: ماااااااااسااااااااااااكاااااااااااااااااااااااااا :47_asmilies-com:

جين و الشلة ::: مستحييييييييل

ايش هو الي مسـحييييييييل



<
<

ما هو المستحيل الذي حصل أثناء خروجهم؟؟؟؟؟؟

وما الذي شاهدوووه أمااااااااامهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<< جنه مسلسل هههههه


عجبتني نهاية الحلقه <<<< ههه بدل ما اكتب نهاية البارت قلت الحلقه ههههه


ويستمر الحلم



إن شاء الله تستمتعوا ببارتي ..............:laugh8kb:





تسلمي ماكي على البارت

N.N
26-12-2007, 03:57 AM
راح اعلق على بارت فلانه


و فجأه

توهم فرحانين بالشرده و طالعين بتخفي جان يلقون ريو و ماسو المزيفين في ويههم و بيدهم مسدسات و ماسكين شيجي و كوياما الاصليين رهاين

لاااااا مشكله جديده

عصب عليهم يامابي الاصلي : انتوا ما قتلكم لا تلحقوني؟!

ما يسمعوا الكلام

كوياما يبي يتكلم بس مووول ريو المزيف شوي و يدعس المسدس بحلجه
فلانه و قلبها بيوقف: لاااااااا << تحطمت
تومو: شفيج؟
فلانه تصرخ عليها: بعد شفيني ما تشوفينهم بيذبحون كوياما
تومو: لا تصرخيييين بطيتي راسي
فلانه: شاسوي فيج تسألين سؤال غبي مثل هذي
جين (مالنا) : فلانوه مب وقتج شوفي شلون يطالعونج ترا انتي الضحيه اليايه
شيجي الاصلي ليامابي: انا قتله هالاهبل لا نلحقك بس هو الا يلحقك فما قدرت اخليه يروح بروحه

يا سلام على الصداقه

ماسو المزيف: انتوا بتسكتون ولا شلون
ريو المزيف: شوفوا ادخلوا داخل مره ثانيه كلكم و لا ترا بنذبح هالاثنين

قطوره: لا لا لا لا الا شيجي خذوا كوياما بس
تطالعها فلانه بطرف عين: و ليش ان شاء الله شيجي بشر كوياما شنو؟؟ زرافه؟
قطوره: ليش قلتي زرافه؟
فلانه: لأنه طويل...لا تغيرين السالفه هااااا بدينا نذاله لا تخليني اصير نذله ترا هااااااا
قطوره تستهزئ: ترا شنو قولي يللا
جين (تبعنا...اقول بسمي جين جين1 و جين مال كاتون جين 2) :

افضل شي انك مفرقتيهم بهذه الطريقه

قطوره و فلانوه ان ما سكتوا قسما بالله لا اطلع عقالي اللي بالفندق و الفحكم فيه اذا رجعنا

هههههههه لا كمان راح يجيب عقاله هههههه اصلاً ليه يجيب معه عقال
وهو مسافر ما له داعي هههههه


فلانه و قطوره على طول سكتوا

طبعاً من هذا الكلام لازم يسكتوا

ريو المزيف: بعد هالمسرحيه اللي سويتوها دخلوا داخل اشوف

ريو المزيف قاهرني

ماكي: اففففف انا لو ما شفت الفلم جان ما صار لنا جذي

ههههههههه


لوفو: لااااااا يعني الحين عشان شفتي الفلم صار فينا جذي؟
ماكي: مادري الاحداث وايد متشابهه
لوفو: ماكي اسكتي و دخلي داخل احسن
جين1: اشششششششش اسكتوا ادخلوا و انتوا ساكتين

و بعد ما دخلوا و يامابي الاصلي يطالع المزيفيين بنظرة حقد و كوياما و شيجي الاصليين نفس مب قادرين يتنفسون من الخوف << للحين ماسكينهم
قعدوهم بغرفة انواع الفوضى و طلعوا مع كوياما و شيجي الاصليين<< هذي اللي متاثره بالفلم مب ماكي
سوسو: يا ربييييييي شهالريحه انا ما استحمل
قموره: و لا انا حرام ما عندكم غرفه غير
فلانه: الريحه غريبه
تومو: اااااااااااااااااااااه<< صرخه مدويه و بعدين اغماءه على طول
يامابي ينقز: شفيج شنو شفتي؟
تومو: بس حست ان يامابي يا يركض صوبها قامت ما شاء الله عليها: في في في
و تأشر تومو برعب صوب صناديق فوق بعضها
راح يامابي يبي يستكشف شنو شافت تومو و شوي الا يصرخ مني و الا هو بحضن جين2 مناك
يامابي: جين كواي كواي كواي<< يعني مخيف للي ما يعرف
جين2 مسوي روحه ريال و يدز يامابي عنه يبي يروح يشوف شنو هذا اللي مخوفهم
و جان يجوفه جين2و جان يرد بحضن يامابي هو الثاني و يتنافضون بروحهم
فلانه: يا الله شهاليامابي طلع خوااااف ما توقعتها منه بس توقعتها من جين
ماكي: لااااااااا يامابي لاااااااا ليش جذي تطلع خواف
قموره: ماساكاااا
قطوره: افااااااا
جين1 و هو رايح يشوف شسالفه: الحين بتسكتون و لا شلون ترا على هالصراخ بيون يسوون لنا سالفه و يخلونا...
اااااااااااااااااه صرخه من جين1 بعد و جان على طول يروح ورا نانا
نانا: توك تقول لا تصرخون و بعدين شنو هذا اللي مخرعكم لهالدرجه

خير ايش في لا شكله مو خير

نانا مسويه روحها بطله و تدز جين عنها و رايحه نافخه نفسها انها بتشوف و جان تجوفه و بدون صراخ راحت عند جين1 تنتفض و تصيح

ليه انا ايش شفت ؟؟<<< ههههه

جين1: هااااااااه شفتي شلون عشان ثاني مره ما تتشمتين فيني

كمان تتريق ما شفناك كيف صرخت

سوسو: فلونه ..قموره و قطوره اقول بقى احنا الأربع ما شفنا الشي المرعب هذا خلنا نروح نشوف
ماكي: هييييييييه شنو بقينا احنا الأربع و انا وين رحت
سوسو: انزين بس بس بسج صراخ تعالي ويانا

و جان يروحون بكل هدوء و تقريبا خلصوا الاكسجين بالغرفه من كثر ما ياخذون نفس عميق جدا و جان تسد كل وحده حلج الثانيه عشان ما يصرخون
دنعوا شوي شوي و سوسو تشيل الصندق اللي ساد المنظر المخيف شووووي شوي من الخوف و يوم شافوه كل وحده شالت يدها عن الثانيه و جان يصرخون مره وحده << يعني خطتهم بتسكيت بعض فااااااااشله

فلانه: لااااااااااا جذي انا بحفر حفره و بشرد
ماكي: نفس اللي في الفلم

ههههه خرجتني من جو الاثاره ههههه

سوسو: لاااااااا انا اخاف عاد الا هالشي
قطوره: ابي ماماااااااااااا
قموره يغمى عليها على طول

جين1: الحين شنسوي اكيد بيسوون فينا جذي
نانا: يا الله هالكثر جثث في هالمكان

لاااااا المكان في جثث !!! ايش الفيلم المرعب الي احنا فيه

فلانه تصيح: شكلهم عصابه خطيره
تومو: مابي جثتي تكون وياهم لاااااا
قطوره: لا تصيحون ترا مب ناقصه
يامابي: بس بس لا تصيحون << ردت الرجوله
جين2: لازم نفكر بخطه نطلع فيها
فلانه: مافي غير سودو تطلع لنا خطه
سوسو: على طاري سودو وينها؟
قموره قامت من الغيبوبه: و انا اقوووووووول مافي سب و هواش
قطوره: ترا حتى فتوش و نينو محد
جين1: مره ثااااااانيه يا ويلهم مني
تومو: اكيد شردوا بدونا الخونه
و جان فجأه بعد كلمة تومو تنكسر الدرايش طاخ طاخ طاخ طاخ طاخ << عن كل دريشه طاخ
و يدخلون ناس لابسين اسود باسود
و جان الشله المخطوفه كلها تصرخ مره وحده
و جان تقرب وحده من اللي لابسين اسود و هي تقول: اششششششششششش هذي انا سودو
جين1: سودووووووو الله ياخذ ابليسج وين كنتي
سودو تهمس: رحت اييب النجده مع نينو و فتوش
تومو: ويييييه واعليه ظلمتهم
فلانه: تعيش سودو
قطوره: انزين منو هذول الباقي
سودو: هذيللا كاتون و باقي نيوز<< شاللي بقى منهم ريو و ماسو و تيغوشي
سوسو: هااااااااه كاتون؟< اغماءه فوريه

افرحي سوسو كاتون وصلوا ههههه

فلانه: من صجج بتغامرين بتيغوشي
سودو: و ليش لا
فلانه: بنوتي ما يقدر
سودو: فلانووووووه يوزي عني
جين1: اششش فضحتونا

ههههههههه

قموره: انزين ليش ملبستهم اقنعه؟
سودو: عشان ما يعرفونهم بالشارع شفيج انتي
جين1: و الله طلعتي مب هينه يا سودو
سودو: هااااااه عيل اعجبكم انا
سودو تلتفت عليهم: اقول ما فطستوا شيلوا الاقنعه خلاص دخلنا
ريو الاصلي: انزين لا تزفين
نانا و جين يبحلقون

ريو وصل ^ _ ^

فلانه تتحنطم : لو ماخذين تيغوشي بدال كوياما جان احسن
سودو: خير ما سمعت؟
فلانه بابتسامه عريضه: لا لا و لا شي

فتوش: لازم نلقى طريقه نطلع فيها
نينو: لموا على بعضكم خل نحسبكم<< رحلة باص هي؟
و بعد ما عدوهم
نينو: في وحده ناقصه
ريو الاصلي: اكاهي هني
التفتوا عليه جان يلقون نانا قاطه ويهها عنده تسولف
سودو: نانا و يا علج الجنه تعالي هني اشوف مب وقته
نانا: افففف ارفه عن نفسي بعد البلاوي اللي صارت لنا

خلوني شوي ما راح يصير شي


جين1: الحين مب وقته لا طلعنا ذيك الساعه سولفي لين الله يقولج بس

طيب


توهم مجتمعين يبون يتشاورون بخطه الا الباب ينفتح و طبعا ما لحقوا فريق الانقاذ ينخشون و شافوهم العصابه
لوفو: احنا مالنا حظ كلش
جين1: اسكتي انتي الحين
الكل يطالعهم بهدوء
ريو المزيف: هااااااااه اشوف بتشردون و يايبين يا زعم فريق انقاذ
و جان يحط ريو المزيف المسدس على راس كوياما

ياربي اكره هذا الشي المزيف <<< مني قادره اكتب اسم ريو جنب كلمة اكره

و جان يصير الفلم الهندي عند فلانه ريولها ما شالتها و قعدت تبنجح عالارض
فلانه: لاااااااااا لا تذبحونه اخذوني انا<< طبعا قالتها في لحظة لا وعي
الكل يشهق
فلانه تطالعهم لما سكتت: شفيكم؟
جان يهد ريو المزيف كوياما و يسحب فلانه و هي ما تدري شسالفه و عيونها متوسعه من الخوف
فلانه: شسالفه؟
جين1: مب انتي يا حظي قلتي خل ياخذونج بدال كوياما
طبعا فلانه ما بغت تحرج كوياما بس قلبها يرقع مليون بالدقيقه و ودها تقول لا ما قلت
فلانه تهمس لريو المزيف: شوف اذا ما سويت لي شي انا بخلي ابوي يعطيك بليون << بدا الجذب
ريو المزيف: هاااه يعني انتوا اغنياء صج
فلانه للحين تخرط: اي صج صج اصلا احنا كل واحد عنده بير بترول في بيته اصلا احنا لما نفتح الهوز مال الماي ما يطلع ماي يطلع بترول

ههههههه ضحكتيني

ريو المزيف مصدق ويا ويهه: صج؟؟

غبي<<<< الحمد الله

فلانه: اي صج صج بس انت هدني عشان انفذ وعدي
ماسو المزيف يصرخ على فلانه: هيييييييه انتي شقالوا لج اغبياء لا عاد تجذبين جذي

و الله ماسو المزيف صاحي

فلانه: و الله و هذا رفيجك صدق
ماسو المزيف: اقول اسكتي انتي و غيرج و لا ترا بفجر في راس اللي عندي
جان يستوي الفلم الهندي عند قطوره بعد بس ما غلطت غلطة فلانه
كوياما الاصلي: ما دام انها قدمت لي هالخدمه احنا لازم ننقذها بالاول
يامابي الاصلي: لا و الله ما شاء الله عليك ذكي<< يتطنز الاخ

ههههههه خووووش رد

كوياما: ليش انا قلت شي غلط

كمان عنده سؤال منو فاهم هههه

يامابي الاصلي يهمس له: مو يالذكي لازم اول شي ننقذها ويا شيجي بعدين نشرد ولا انت شكان على بالك نشرد و نخليهم
كوياما استوعب: اها صح صح

يامابي الاصلي: شوف انا بدفع الفديه << في راسه خطه
يامابي يكمل: بس تهد هالاثنين و تخليهم محجوزين معانا<< شكلها خطه خطيره

ما هي يا ترى خطة يامابي الخطيره ؟
هل ستنجح؟
فلانه هل ستقط حجي مني و الطريق و تندم عليه مره اخرى؟
سنرى في البارت القادم
نينو اسلم لكِ القلم << هذي وايد متأثره بالاخبار


و يستمر الحلم





تسلمي فلونه على البارت

N.N
26-12-2007, 04:28 AM
راح اعلق على اخر بارت
بارت بينو

بنــــــــــــات هذا بارتي ,,


ارجو انه يعجبكم ..

فلونه + شيجي ممسوكين بيد الأعداء,,,

الكل خايف ,,خصوصاً كوياما !!!,, اغلى اثنين عنده ماسكينهم العصابه!!<<<افرحي يافلونه,,
ههههه افرحي


يامبي مسوي ذكي خلينا نشوف!

يامبي :عطينا هذولي الإثنين وكل اللي تبغونه راح يصيـــــــــــــــر؟؟

قال شبيه ريو بخبث : كل اللي نبيه؟؟

يا ناااااس اكره هذا الادمي المزيف <<<< قاهرني


يامبي :اكيد.......بس انتو فكوهم!! <<<يامبي المتحدث الرسمي !!

طبعاً ....


الكل كان خايف وقلبه يرقع بقوه,,,فلونه خافت تكون هذي اخر لحظات حياتها,,شيجي خلاص منتهي إلا!!

قال يامبي المزيف :راح ناخذ كل اللي نبيه ,,بس ماراح نفكهم الا اذا عطيتنا كل الفلوس في حساب نيوز وكاتون <<<قاهرتني العصابه احسها غبيه!

و انا كمان مني طايقتهم <<< اصلاً لازم ما تحبيهم هم الاشرار في القصه <<<كأني بأقراء قصه للطفال قال هم الاشرار ههههه و احنا الابطال ههههههه <<<< البنت فاصه


يامبي طالع قائد كاتون كامي كأنه يستأذنه بهالشي ,,بس وش فايدة الصداقه غير بالأوقات الصعبه !!

قال كامي : كل اللي في حسابتنا لكم!,,

اهلاً بالصدقه هو هذا وقتها


يامبي : كل شي عندي بمكتبي ,,,انا بروح معاكم وخلو الباقين هنا!<<احلى وطلع ليامبي مكتب,,

هههههههههههههههههه


قال قائد العصابه : ايه هين صدقناك <<<موكنه الخاطف خليجي!

ههههههههههه ضحكتيني

راح ناخذك انت ,,وفلونه ,,وشيجي ,,وريو,,كامي ,,ماكي ,,

بالنسبه لسودو بنحط المسدس على راسها ,,,لوتحركت أي حركه نطخها على طول <<احلى سودو عقدتي رئيس العصابه!!!

تومو+لوفو+ماسو+جين1+جين2+تيغوشي+قطوره+سوسو+قموره+ن انا+فتوشه,, صرخو بصوت واحد ,,

يامبي لاتروح,,,لانفترق!!

لااااااااااااااا


لكن يامبي طالعهم بنظرة حزن ,,وقال: لازم نروح ,,

كوياما كان يبكي!!,, <<ياحليله احس قلبه طيب حيل ,,

صرخ كوياما : خذوني بدل فلونه ,,,مااستحمل يصير لهالبنت شي بسببي!!......... فلونه انتي انسانه رائعه بس ماراح اخليكي تروحي مكاني!!,,

فلونه انـــــــا,,,وانتي,,,<<مالاحظتو انو اخينا في الله نسي نفسه!! ههه

هههههه مو هو بس


فلونه نسيت ابو الخوف وصارت تطالع بكوياما وهي منسجمه حيل,,خلاص حياتها راح تتغير بعد كلامه هذا,,
حياتها راح يكون لها طعم ثاني ,,لون ثاني,,,

خلاص راح تغرد العصافير,,,والبلابل <<<خخخخخخخ

هههههههههههه

فلونه خلاص ياعالم ,,,ماكانت يم اللي مختطفها ,, هي عارفه ان المسدس بضغطه وحده وتطلع الرصاصه ,,لكن هذا مايهم ,,كل شي مايهم ,,دام انه كوياما راح يقول كلمه تغير حياتها,,,

تهئ تهئ ,,
كمل كوياما وهويبكي :فلونه ,,انا وانتي غيـــــــــــر ,,

انا وانتي مثل ,,,

الكل كان منتظر كلمة كوياما الجديده ,,الكل كان يطالع في براطمه ينتظر كلامه ,,

حتى افراد العصابه دخلو جو!!<<<خخخخخخ لحد يلومهم!!

قال اخيراً :انا وانتي ,,

يلا قول مثل ايه.....

مثل










مثل







مثل




الأخوان <<<<<<خخخخخخخ تحطيم فلونه هههههههه حتى انا تحطمت,,

انا كمان تحطمت


قالت سوسو بصوت عالي قطع علينا الجو : مالت عليك كوياما ,,طلع ماعندك سالفه!!

هههههههه

رجعو افراد العصابه لوعيهم ,,وصرخ الرئيس : بلاش مصخره ,,وانت (يقصد كوياما ) تعال معانا اذا تبغى!!
يالله امشو ع المكتب!!

الباقين صارو يصيحون ,,لاااااااااااااااااااااا ,,ارجعولنا بالسلامه ,,انتبهو على انفسكم ,,
لااااااااااااااااااااااا
صار صوت الصياح والبكى مسيطر ع الوضع في ذاك المكان ..
والكل كان يبكي حتى يامبي ,,

(طوووووووووووط بنات,,,مالاحظتو شي يعني!!,,,انسجمتو مع القصه ونسيتو نينو!!!,,,وخطة يامبي!!...عموماً ماابي احرق اعصاب احد

عجبني هذا المقطع هههه

^_^....انا في مكتب يامبي في انتظار المختطفين!! هذي كانت خطة يامبي ,,,,كان يحسبني قد المسؤوليه ,,لكن للأسف الشديد مادقيت ع الشرطه مثل ماقال لي!!,,كان في البوم صوره من يوم هو صغير بيبي ,,وعاد نينو انواع الإنسجام ,,,مادريت عن نفسي الا واسمع صوت اقدام قادمه!!!,,,,,واغصان اشجار تتكسر ,,!!!العصابه جات وانا ماسويت شي!!,,,,)
<<<مداخله
قالت فلونه في بارتها اني جيت مع المتلثمين (شلة سودو) صراحه مو انا اللي جيت ,,كانت هذيك نينو تقليد!!
<<<ياكثر المقنعين فهالقصه!!

من جد ياكثرهم


المهم نرجع لمحور حديثنا,,
اسمع اصوات المختطفين يقربون من مكتب يامبي (للعلم مكتب يامبي كوخ في غابه <<<موكنها تقلد الأفلام؟؟)

ليه بس كوخ في غابه هذا مكتب ولا مكان للاستجمام و الراحه

واطلع رشاش من تحت المكتب,,امسك فيه وانخش انا تحت الكرسي <<ليه نمله؟؟

ههههههه


المهم ويدخل الجميع واسمع اصواتهم ,,,طبعاً يامبي انصدم صدمة عمره ...من غير مااشوف وجهه عرفت!!
كان المفروض اني انادي الشرطه لكن!!

سمعت صوت رئيس العصابه يقول :وين الفلوس؟؟ نبغاك توقع شيك على بياض!!

يامبي راح وجهه الوان ,,,تعب فرقة نيوز وكاتون راح يروح بدقايق بسبب بنات مدري من وين جو!!

ريو خلاص كان على حافة الإنهيار,,وصرخ على يامبي : كل تعبنا راح يتبخر في الهوا ياريس ,,وانت موافق!!

ياريس<<<< هذه الكلمه مو يقولوها الي يشتغلوا على مراكب صيد السمك ههههه

يامبي كان موقفه لايحسد عليه ,,

فعلاً


فجأه قال كاتو كلام خلى الكل يسكت! ,,

"يامبي ,,,انا مستعد اموت في سبيل فرقتنا ,,خليهم يذبحوني "<<<ياعيني ياشيجي الحقي قطوره!

طبعاً فلونه ماتت خوف ! يموت شيجي علشان الفرقه مافي مشكله ,,اما هي فلونه تموت علشان الفرقه!!<<خخخ

صرخ ريو: مانبي الفلوس اللي بتقدنا واحد فينا!!

صار ريو يبكي <<<وينك يانانا!!

ويني و يني انا وين كنت,,,, لا الي ريو لا تبكي :(


انا خلاص نفسيتي تعبت وماقدرت استحمل الكلام اللي يصير ,,بطلع من تحت الكنبه <<عليه وعلى اعدائي!!

طلعت من تحت الكنبه وصوبت الرشاش على رئيسهم الغبي ,,وقلت :اللي يتحرك حركه وحده يتشهد على روحه!<<<بطله خخخخخ

حركه حلوه نينو


طالع فيني يامبي بنظرات كلها حقد وغل وقهر<<يحق له بصراحه,,

بكيت انا على طول ,,,عاد كله الايامبي يطالعني بهالطريقه <<<خربتها,,

استغل رئيسهم الغبي الفرصه وسحب مني الرشاش!! وصوبه على راسي,,,خلاص حسيت اني بموت ذيك اللحظه ,,صرخت ماكي: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لا ااااااااااااااااا


كانت ماكي واقفه جنب كامي ,,,قام واحد من افراد العصابه وجه المسدس ناحية كامي ,,

وأطلق رصاصه!,,

مستحيل


الكل انصدم من الموقف ,,

كانت الرصاصه رايحه بسرعه فظيعه باتجاه كامي ,,,

خلاص ,,,كامي رايح رايح!!
لكن ,,

انطلق يامبي ,,

واتلقى الرصاصه في صدره !,,الصداقه تعمل المعجزات!!!,,

صرخ الكل يـــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــ ــــابي!!!

الدم تناثر بكل مكان ,,

الكل صرخ اولهم ريو!,,,

جات سوسو تبكي!!<<<<ههههههه
وجين1 +جين2+ ماسو +قموره +نينو +فتوش +سودو + لوفو ,,<<<عاد مدري كيف جو خلي تومو تشرح لكم هروبهم!!

فين رحت انا ؟؟؟؟ ايش بسوي ؟؟؟؟<<<< متحمسه للقصه


دم يامبي انتثر بكل مكان!



<<<<ويستمر الحلم

ننتظر ابداع تومو ,,


احس بارتي اليوم جدي بزياده!!؟؟




تسلمي نينو على البارت

So_Do.Girl
26-12-2007, 04:50 AM
فلونه
نينو
يسلمووووووووووووووووووووووووو على القصص حقتكم
معليش ودي اعلق بس ما عندي وقت << بيزنس وومن لوووول

فلونه
تبين تيغو يصير مكان كوياما؟؟؟ ولا بعد بنوتي :angry_2::angry1:
لوووووووووول بس والله طلعت حركات اني لابسة اسود مع فرقة الانقاذ لوووووووووول

نينو
لااااااااااااااااااااااا ليش انا الوحيدة الي الحراسة مشددة علي والمسدس براسي مرة وحدة :cry_4:


ماكي
هيييييييين انا اوريك.. ناوية علي عشاني كن مع يامابيشي هاه؟؟؟؟ :exco_1: :exco_1:

Miss.Color
26-12-2007, 11:53 AM
لوووووووووووووول مت من الضحك :laugh_1: عليكم افكااار ولا هوليووود يقدروون يكتبوونهااا خخخخخ

جان زين يسوونها دراما لووووووووول :love_1: >> لا تلومونها من كثر ما استانست على القصه :shy_1:

وكله كوووم وسودو كوووم ثاني هيه واللبس الاسود:devilsmile_1: اما فلانه يا مسكينه هذا كوياما ما يستحي ما

عرف قدرج :cry_3:


في انتظار البقية

فلانه بنت فلان
26-12-2007, 12:02 PM
مس كولور

اهم شي اعجبتج ههههههههههه عاد تحملي لا نصدق روحنا ان احنا كاتبات عظيمات
الله جان زين يسوونه دراما بنفس الابطال << تتخيل تمثل ويا كوياما<< اغماءه على طول
شفتي شلون شسوا فيني بس افا عليج انا اضبط العلاقة خل يكتبون تومو و ماكي بارتاتهم بس ههههههههه

Miss.Color
26-12-2007, 01:27 PM
هههههههههههههههههههه اتسوينها ليش لأ

عاد اذا صدق مثلتوا انتي منوو بييبج من اليابان؟؟؟ لوووووووووووووووووووووووول

في انتظار التكمله على احر من الجمر

فلانه بنت فلان
26-12-2007, 01:51 PM
هههههههه الا بسويها
ليش ايون من اليابان انا بروح لهم باول طياره على طول السالفه فيها تمثيل و كوياما ههههههههههههه

Miss.Color
26-12-2007, 02:20 PM
خلاص عيل انا بروووح عندج ما اريد امثل بس بطالعكم اريد اشووف يامابي وريوو وكوياما وتيغوشي وماسو و شيجي على الطبيعه >>> مب طماعه ^.^

SoSo Chan
26-12-2007, 03:53 PM
سودو


عاد تصدقين اختي الصغيره تحب تيغوشي!!
لا تخافين عمرها 7 سنوات ونص ^^

N.N
26-12-2007, 04:30 PM
تومو تشان ..... تومو تشان

في انتظار التكمله

NewS
26-12-2007, 04:46 PM
لوووووووووووووول مت من الضحك :laugh_1: عليكم افكااار ولا هوليووود يقدروون يكتبوونهااا خخخخخ


جان زين يسوونها دراما لووووووووول :love_1: >> لا تلومونها من كثر ما استانست على القصه :shy_1:

وكله كوووم وسودو كوووم ثاني هيه واللبس الاسود:devilsmile_1: اما فلانه يا مسكينه هذا كوياما ما يستحي ما

عرف قدرج :cry_3:



في انتظار البقية



اهلآ فيك حبوبه ان شالله بس انبسطتي!!

اصلآ انا شخصياً انعرض علي اكتب بهوليود بس رفضت :58_asmilies-com: <<<لاياشيخه,,

<<<ويستمر الحلم

^%$Kame Chan$%^
27-12-2007, 01:51 AM
أهلييين ^^
مشكورين كلكم عالبارتات .. بس فالحين تهلكون تومو بقصصكم << مسكينة متعذبة
حشى .. مايسوى عليكم رحتوا اليابان .. رايحين تنقتلون ولا تستانسون ؟؟!
وأونكم خليتوا يامابي بطل .. وأنقذ كامي << يا عمري ^^
وتناثر الدم << قوية !!
زين إنه مو دم كامي ^^ << شريرة
تومو مسكينة .. إحنا بإمارة الشارجة رحنا إمارة دبي وبالتحديد في القرية العالمية اليوم
عشان جي ما قدرت تكتب لكم .. يحليلها طول الدرب وهي تفكر بالقصة .. وتحاتي وتسوي><
وقالت باجر إنشاءالله بتكتب القصة .. وهي الحين صوبي نايمة .. من التعب !!
وحبيت أخبركم عشان ماتطيحون فالمسكينة .. بنت خاالتي شكسبير النادي ^^
مممممممممم .. وبس ^^

ماكي كون
27-12-2007, 04:34 AM
أهلييين ^^

مشكورين كلكم عالبارتات .. بس فالحين تهلكون تومو بقصصكم << مسكينة متعذبة
حشى .. مايسوى عليكم رحتوا اليابان .. رايحين تنقتلون ولا تستانسون ؟؟!
وأونكم خليتوا يامابي بطل .. وأنقذ كامي << يا عمري ^^
وتناثر الدم << قوية !!
زين إنه مو دم كامي ^^ << شريرة
تومو مسكينة .. إحنا بإمارة الشارجة رحنا إمارة دبي وبالتحديد في القرية العالمية اليوم
عشان جي ما قدرت تكتب لكم .. يحليلها طول الدرب وهي تفكر بالقصة .. وتحاتي وتسوي><
وقالت باجر إنشاءالله بتكتب القصة .. وهي الحين صوبي نايمة .. من التعب !!
وحبيت أخبركم عشان ماتطيحون فالمسكينة .. بنت خاالتي شكسبير النادي ^^

مممممممممم .. وبس ^^


وحليلها تومو والله إنها غامضتني :aca_deprest: كامي أنا حاااااسة فيها صرااااحة

الله يعينها embarrassed3

رحتو القرية العالمية هااااااااااااااااا <<<<<<:devilidea_1: << ونااااااسة والله

بس حلوة شكسبير النادي <<<:SnipeR (90): <<<<< خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تومو و كامي حبايبي الله يوفقكم

JANA

~ αℓex!α ῟
27-12-2007, 08:37 AM
فــ أنتظـــــــــار التكمــــله بـــ شـــوق :please_1:

Tomo_chan
27-12-2007, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

سوري والله ع التأخير ..

تومو مسكينة .. إحنا بإمارة الشارجة رحنا إمارة دبي وبالتحديد في القرية العالمية اليوم
عشان جي ما قدرت تكتب لكم .. يحليلها طول الدرب وهي تفكر بالقصة .. وتحاتي وتسوي><
وقالت باجر إنشاءالله بتكتب القصة .. وهي الحين صوبي نايمة .. من التعب !!


الحمدالله انج خبرتيهم يا كامي .. واي والله طووول الدرب وانا أفكر ...

وحليلها تومو والله إنها غامضتني :aca_deprest: كامي أنا حاااااسة فيها صرااااحة

الله يعينها embarrassed3


ايي حسووا فيني ... خخخخخخخ

-----------------------------------

يالله أوكي .. بعد طول انتظار هاهو بارت تومو تشان .. خخخخخ

غوميني ع التأحير والله ..


واتلقى الرصاصه في صدره !,,الصداقه تعمل المعجزات!!!,,


صرخ الكل يـــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــ ــــابي!!!


الدم تناثر بكل مكان ,,


الكل صرخ اولهم ريو!,,,


جات سوسو تبكي!!<<<<ههههههه
وجين1 +جين2+ ماسو +قموره +نينو +فتوش +سودو + لوفو ,,<<<عاد مدري كيف جو خلي تومو تشرح لكم هروبهم!!


دم يامبي انتثر بكل مكان!



اولا رح أشرح كيف هربوا البقيه من العصابه ...

الاصدقاء وهم قااعدين هنااك فكروا بخطه عشان يقدروا يشردون من العصابه ... والرجال الوحيدين الموجودين هناك هم جين1 وجين2 وماسو ...
جين 1: لازم نتصارع معاهم عشان نطلع من هذا المكان
جين2: انته خبيل هاذيلا معاهم أسلحه ورشاشات وماأعرف شنو .. تبي تتصارع معاهم روح بروجك ..
جين1 : يالجبان انته ..
ماسو : بس خلاص شوفيكم .. خلونا نتفق على شي وننفذه بسرررعه ...
جين 2 : اوكي خلاص ..
نينو + لوفو+ قمووره + فتوووش+سودو : شوفوا هاذيلا ألحين طلعت لهم الرجوله .. !!
جين1: بس اسكتوا يالله ...
جين2 قعد يكلم نيوز المزيفين .. جين2: اقولكم انتوا ماتبون الفلوس وتبون تصيرون أغنياء ...
المزيفين : اييييييييييييي >>> ماصدقوا
ماسو: انزين انتو ليش تشتغلون في هذا المجال ... مارح تحصلون من ورا زعيمكم يامابي المزيف هذا .. هو أصلا قال انه بياخذ الفلوس وبيشرد بروووحه ...
جين1: اي والله ماتشوفونه انه رااح عنكم وخلاكم اهني .. يعني خلااص هووو مستغني عنكم ..
البنات : شوو السالفه .. وها هم يقولون يالله نتصارع معاهم ...
جين1: يعني لازم ننفذ بالحرف اللي قلناه .. يالله انطبوا يالله .. >>>لين ألحين ترااه معصب .. وااصل حددده

ونيوز المزيفين طبعا من غير قائدهم صااايرين أغبياء ومايفتهمون أبدا ... وصدقوا كلام الشباب اللي عندنا ...
جين2: شوفوا انتوا خلونا نرووح ونوعدكم انه رح نعطيكم الفلوس اللي تبونها ...
جين1 : من وييين يااحسره .. انته شووو تقوول ..
ماسو: ماعليك ياجين1.. انته بتشوف ..
المزيفين : اوكي بس عطونا الفلوس أول بعدين بنطلق صراحكم ...
جين2: اوكي يالله تعالو معااااي ...
وكلهم انطلقوا ورااحوا لبيت جين2 عشان يعطيهم الفلوووس ... وعطاهم الفلوس ... وخلاهم يروحون ويشردون ...
وبعد مرور خمس دقايق بس الشرطه مسكتهم .. >>كييييف

( لانه جين2 حطه أداة تعقب ع الشنطه اللي عطاهم لنيوز المزيفين ... والشرطه تعقبتهم ومسكتهم ..)

وهم بعدين رااحوا المكتب اللي موجودين فييه البقيه ... وجين2 بقى على اتصال بالشرطه .. بأداة تعقب ..

_______________________________

عند يامابي ....

أصيب يامابي بإصابه بدلا من كامي
كامي : يامابي ... يامابي ... رد علي ..
جين2 : لااااااااأ يامابي ... .. ( لازم نطلب الاسعاف بسرررعه )
يامابي المزيف : انتو شوو تسووووووووون ... ؟؟! خلووه في حاااله .. يالله امشوا كلكم جدامي ...
فلانه : انزين على الاقل نوصله المستشفى عن يمووووووووووت ..
ماكي : هيئ هيئ هيئ ... حرااام عليييييييييكم .. ليييش جي تسوون فيينا ... خذونا احنا اقتلونا لكن يامابي لأ .. يامابي لأ >>> اونها عاااد ..
تومو : الله يخليكم .. يــ .. يا.. ياااا.... هيئ هيئ هيئ
سوسو : انتي ألحين شووو تبي تقولين ... يا وياااا ..
نينو ( وهي تصيح وتبكي ) : قصدها تقول يامابي بس مب قاااادره ...
يامابي المزيف : اي صدق .. لحظه شوي .. انتو كيف لحقتونا لهالمكان ؟؟؟ >> توه ينتبه .خخخخ
ويييييين أفراد العصاابه الباااااقيه ...
جين1: Game Over ... كلهم >> الله ع الثقافه اللي طلعت ألحين
يامابي المزيف : لأ انتو كذااابين ... ترى اطلق عليكم الرصاص عليكم كلكم ألحين
البنااات بصوت واااحد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ... الله يخلييك لأ .. >>مايبون يموتون .. خخخخ
وفجأه وهم يتقاتلون .. دخلت الشرطه
( ولا أحد فيكم يتحرك من مكاانه )
يامابي المزيف : لأ .. مستحيل ينقبض علي بهالسهووووله ... مستحيييل .. No Waaaaaaay >> قلبووا انجلييزي .. فاااضي
وبعد صراااع طويييل مع الشرطه .. قبضت عليهم الشرطه وزجتهم في السجن ...
نينو : يامابي ...يامابي
كامي : لازم نوديه المستشفى حالا ...
واتصلت سوسو ع الاسعاف تطلب النجده ...
ووصلت الاسعاف بسررعه .. وأخذوا يامابي معااهم
تومو : خلوني انا أركب معااااااه
ماكي : ولييش تان شاء الله .. انتي من اهله ولا شووووو ..
لوفو : بلاااكم .. خلااص انا برووح معاااه ..
جين2: لا انتي ولا غيييرها ...
ريو : انا بروووح معااااااااااه ...
كامي : لأ .. محد بيرووح معااه غيري .. لانه كله بسببي انا ..
سااايق الاسعاف : انتو خلصووا ... الريال بيمووت .. وانتو تتناقشووون ...
وركب كامي سيارة الاسعاف مع يامابي ... والباقييين لحقووه بسياره ثااانيه ..
_______________________

في المستشفى كلهم يوقفون عند غرفة العمليات ..
نينو : يالله يستر الله يستر ..
فلانه قاعده تدور هني وهناااك ...
جين1: فلاانوه .. صدعتينا ... قعدي بمكان وااحد وبس ...
سوسو: اي والله .. اصطلبي ..
فلانه : شوو اسوي انتو ماتحسون ..
كوياما قعد يطالع فلانه بطرف عييينه
فلانه : لأ .. لاتفكر بعيد .. انته غييييييييير ..>> خخخخخ
وخلصت العمليه .. وطلع يامابي بخييييييييير ..
الدكتور : يالله كل واااحد يروووح بيييته ... بااجر تعاالوا حقه ..
نانا : خيير .. انزين خلونا نشوفه ع الاقل
جين1: يالخبله .. مايصير .. يالله امشوا جداامي ..
البنااااااات : هااااااااااااااااااااااااي >>باللغه اليابانيه ...
يسمعون الكلام ..خخخخخ

كامي وجين2 قعدوا عند يامابي لين مايصحى .. ويتطمنوا علييييييه ..
ريو : يالله لازم نوديكم لمكان تستريحون فييه ..
جين1: اي والله عفيه ع الشاااطر
نانا ماصدقت انه يكون لها وقت عشااان تطالع ريو برااحتها ...
ووصلوا للفندق وكل واااحد حط راااسه ع الفراااش من التعب والبلاوي اللي شاافووها ..
سوسو: حشى .. مايسوى عليينا
جين1: اي والله .. الله يستر من اليوم الثاني بس
تومو : ليييييييييش ..!! شوو بيصير بعد ..
نينو : شوفيج يا تومو .. هدي خلااص مارح يصير شي ..
ماكي : بااجر بنرووح نزوور يامابي في المستشفى .. ونتطمن عليييييييييه ..
فتوش: انزين اشتروا هديه حقه بعدين .. مالت علييكم .. انتو معجبات انتو ...
ماكي قعدت تطالع قتوش بطرف عيينيها ..
نينو : ايييي .. تراه مب ماسو مالج ... عشان تقولين جذي ...
فلانه : ويييييييييييي الحمدالله انه مب كان كوياما الغااالي ...
سوسو: لا اله الا الله ..
جين1: شوو هاذيلا المخبل اللي عندي ..

وفي اليوم الثااني رااحوا يزورون يامابي في المستشفى ... وكل من معجبات يامابي يايبه له هديه ... ( بس كل وحده ماتعرف شو اللي عند الثااانيه )

ويوم وصلوا ..

حصلوا عنده نااااس ... واحنا فرحنا .. واستانسنا واااااااااايد ...
منوا هم هالناااس اللي كانوا عند يامابي .....؟؟؟؟




ويستمر الحلم



غوميني مررررره الثااانيه ..

ان شاء الله يكون البارت بتاعي عجبكم .. لاني ماعرفت شوو اسوي

الله يستر

فلانه بنت فلان
27-12-2007, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


سوري والله ع التأخير ..



الحمدالله انج خبرتيهم يا كامي .. واي والله طووول الدرب وانا أفكر ...



ايي حسووا فيني ... خخخخخخخ << لا خلاص عذرناج هههههه

-----------------------------------

يالله أوكي .. بعد طول انتظار هاهو بارت تومو تشان .. خخخخخ

غوميني ع التأحير والله ..






( لانه جين2 حطه أداة تعقب ع الشنطه اللي عطاهم لنيوز المزيفين ... والشرطه تعقبتهم ومسكتهم ..)

وهم بعدين رااحوا المكتب اللي موجودين فييه البقيه ... وجين2 بقى على اتصال بالشرطه .. بأداة تعقب .. <<< يا سلااااااااااام خوش خطه

_______________________________


جين2 : لااااااااأ يامابي ... .. ( لازم نطلب الاسعاف بسرررعه )<< زين حد تذكر

فلانه : انزين على الاقل نوصله المستشفى عن يمووووووووووت .. << هو زين بس ما مات للحين بعد ههههه
ماكي : هيئ هيئ هيئ ... حرااام عليييييييييكم .. ليييش جي تسوون فيينا ... خذونا احنا اقتلونا لكن يامابي لأ .. يامابي لأ >>> اونها عاااد .. << اي حزت الصج تندمين مثلي
تومو : الله يخليكم .. يــ .. يا.. ياااا.... هيئ هيئ هيئ << خانتها العبره هههه
سوسو : انتي ألحين شووو تبي تقولين ... يا وياااا .. << سوسو هاي وقته تزفينها مسكينه
نينو ( وهي تصيح وتبكي ) : قصدها تقول يامابي بس مب قاااادره ... << يا حليلها نينو متفرغه تشرح ههههههه

جين1: Game Over ... كلهم >> الله ع الثقافه اللي طلعت ألحين << هههههه طلعت الثقافات

نينو : يامابي ...يامابي
كامي : لازم نوديه المستشفى حالا ...<< عيزنا و احنا نقول من مساعه
واتصلت سوسو ع الاسعاف تطلب النجده ... << اخيرا
ووصلت الاسعاف بسررعه .. وأخذوا يامابي معااهم << ما شاء الله تيربو مب اسعاف
تومو : خلوني انا أركب معااااااه
ماكي : ولييش تان شاء الله .. انتي من اهله ولا شووووو .. << اي و الله شمعنى انتي؟<< انتي خلج في حالج الحين
لوفو : بلاااكم .. خلااص انا برووح معاااه .. << يعني بتصلح بينهم الحين ههههه
جين2: لا انتي ولا غيييرها ...
ريو : انا بروووح معااااااااااه ...
كامي : لأ .. محد بيرووح معااه غيري .. لانه كله بسببي انا ..
سااايق الاسعاف : انتو خلصووا ... الريال بيمووت .. وانتو تتناقشووون ... << ههههه مت على هالجمله من الضحك صج و الله ..هو صج زين ما مات للحين
وركب كامي سيارة الاسعاف مع يامابي ... والباقييين لحقووه بسياره ثااانيه ..<< بسيارة كوياما و انا قاعده جدام صح؟؟<< سكتي بس
_______________________

في المستشفى كلهم يوقفون عند غرفة العمليات ..
نينو : يالله يستر الله يستر ..
فلانه قاعده تدور هني وهناااك ... << يا حليلي متوترة شاسوي<< جوف اللي صدقت السالفه
جين1: فلاانوه .. صدعتينا ... قعدي بمكان وااحد وبس ... << ماقدر ماقدر
سوسو: اي والله .. اصطلبي .. << قتلكم ماقدر
فلانه : شوو اسوي انتو ماتحسون .. << هههههه الله عالرقه من وين طلعت؟
كوياما قعد يطالع فلانه بطرف عييينه <<< اوووه نسيته
فلانه : لأ .. لاتفكر بعيد .. انته غييييييييير ..>> خخخخخ << زيدي عالجمله: لا عشان يامابي يا ينقذني انا و شيجي فاحس اني السبب<< ترقع
وخلصت العمليه .. وطلع يامابي بخييييييييير .. << يوكاتاااااا
الدكتور : يالله كل واااحد يروووح بيييته ... بااجر تعاالوا حقه ..<< عيل ليش يايين من الاساس؟

سوسو: حشى .. مايسوى عليينا << اي و الله و انتي الصاجه يا وخيتج<< شعندها العيوز؟
جين1: اي والله .. الله يستر من اليوم الثاني بس
تومو : ليييييييييش ..!! شوو بيصير بعد .. << ههههههههه حلوه
فتوش: انزين اشتروا هديه حقه بعدين .. مالت علييكم .. انتو معجبات انتو ... << زين تسوين فيهم فتوش
ماكي قعدت تطالع قتوش بطرف عيينيها ..
نينو : ايييي .. تراه مب ماسو مالج ... عشان تقولين جذي ... << بل بل كلتوها البنيه تعلمكم الذوق
فلانه : ويييييييييييي الحمدالله انه مب كان كوياما الغااالي ... << اي و الله الحمدلله << مصدقه
سوسو: لا اله الا الله ..
جين1: شوو هاذيلا المخبل اللي عندي .. << محد بيستخف من ورانا غيره هههه

وفي اليوم الثااني رااحوا يزورون يامابي في المستشفى ... وكل من معجبات يامابي يايبه له هديه ... ( بس كل وحده ماتعرف شو اللي عند الثااانيه ) << حلاتها تطلع نفس الهديه

ويوم وصلوا ..

حصلوا عنده نااااس ... واحنا فرحنا .. واستانسنا واااااااااايد ...
منوا هم هالناااس اللي كانوا عند يامابي .....؟؟؟؟ << ماكي لا تخلينهم كاتون << نذاله







هههههههه تومو بارتج وايد حلو و مسموحه عالتأخير بس خلي بالج اخر مره هاه<< تهدد ويا الويه

SoSo Chan
27-12-2007, 03:47 PM
البنااات بصوت واااحد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ... الله يخلييك لأ .. >>مايبون يموتون .. خخخخ



طبعا طبعا!!

<< يمه منج!!


كامي : لازم نوديه المستشفى حالا ...
واتصلت سوسو ع الاسعاف تطلب النجده ...




يالله يامابي لا تموت خلك معانا!!

<< عاشت الدور!

كامي : لأ .. محد بيرووح معااه غيري .. لانه كله بسببي انا ..
سااايق الاسعاف : انتو خلصووا ... الريال بيمووت .. وانتو تتناقشووون ...
وركب كامي سيارة الاسعاف مع يامابي ... والباقييين لحقووه بسياره ثااانيه ..


واااااااااااااااااااااااااه

المسكين حس بالذنب..


كوياما قعد يطالع فلانه بطرف عييينه
فلانه : لأ .. لاتفكر بعيد .. انته غييييييييير ..>> خخخخخ



فلانوه!!

إي رقعي حق روحج!!

نانا ماصدقت انه يكون لها وقت عشااان تطالع ريو برااحتها ...


نانا كاوايي


سوسو: حشى .. مايسوى عليينا


إي والله


فتوش: انزين اشتروا هديه حقه بعدين .. مالت علييكم .. انتو معجبات انتو ...
ماكي قعدت تطالع قتوش بطرف عيينيها ..
نينو : ايييي .. تراه مب ماسو مالج ... عشان تقولين جذي ...
فلانه : ويييييييييييي الحمدالله انه مب كان كوياما الغااالي ...
سوسو: لا اله الا الله ..
جين1: شوو هاذيلا المخبل اللي عندي ..




ههههههههههههههههههه

لا حول ولا قوة إلا بالله خلاص أنا بشتري الهدايه عنكم..

منوا هم هالناااس اللي كانوا عند يامابي .....؟؟؟؟




فرقة نيوز + فرقة كاتون؟

ولا هذوله لازم يطلعون عيل يمكن فرق جوني كلها!!

<< ريحت نفسها!!

---------------


ويستمر الحلم..

إنما الأحلام آمال لاتنكرها..

SoSo Chan
27-12-2007, 04:03 PM
منوا هم هالناااس اللي كانوا عند يامابي .....؟؟؟؟ << ماكي لا تخلينهم كاتون << نذاله



فلانوه يوزي عني..

<< تتحلطم

حمدي ربج ما قلت طلعو أراشي بعد!!

<< طماعه!!

~ αℓex!α ῟
27-12-2007, 04:05 PM
روؤوؤوؤوؤعــــــــــــــــــهــ فـــ أنتظــــار التكمــله بشـــــــــــــوق :SnipeR (37):

Tomo_chan
27-12-2007, 04:38 PM
فلانه ..سوسو

تسلمووون على تعليقاتكم والله ... الحمدالله انه عجبكم ..

منوا هم هالناااس اللي كانوا عند يامابي .....؟؟؟؟ << ماكي لا تخلينهم كاتون << نذاله
فلانوه يوزي عني..

<< تتحلطم

حمدي ربج ما قلت طلعو أراشي بعد!!

<< طماعه!!

هههههههههههههههه ... بعد ليش كات تون ... ترى جين وكامي طلعوا في القصه وكفاااايه .... خخخخخ

يمكن يكونون شخصيات ثااااانيه ...

ماكي ماعليج من فلانه وسوسو .. لاتسوين اللي هم يبونه .. حطي الشخصيه اللي انتي تبينها براااحتج .. >>>خااطرها ترى بماكي تكون الشخصيه .. خخخخخخ

هههههههه تومو بارتج وايد حلو و مسموحه عالتأخير بس خلي بالج اخر مره هاه<< تهدد ويا الويه

هههههه.. انتوا بس لاتعقدون القصه وتحطون كل شي على رااااسي .... أفك العقده مالكم ...

SoSo Chan
27-12-2007, 04:41 PM
إي حتى أنا أبي ماكي بعد..

<< يامسرع ماغيرت رايها

قطـ ندوش ـورة
27-12-2007, 06:31 PM
أريجاتوووووووووووووووووووووووووووو على التكملة

وفي انتظار الباقي على أحر من الجمر

J&N
27-12-2007, 07:40 PM
تومو تشان
شكراً على التكمله

NewS
27-12-2007, 07:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


سوري والله ع التأخير ..



الحمدالله انج خبرتيهم يا كامي .. واي والله طووول الدرب وانا أفكر ...



ايي حسووا فيني ... خخخخخخخ

-----------------------------------

يالله أوكي .. بعد طول انتظار هاهو بارت تومو تشان .. خخخخخ

غوميني ع التأحير والله ..




اولا رح أشرح كيف هربوا البقيه من العصابه ...

الاصدقاء وهم قااعدين هنااك فكروا بخطه عشان يقدروا يشردون من العصابه ... والرجال الوحيدين الموجودين هناك هم جين1 وجين2 وماسو ...
جين 1: لازم نتصارع معاهم عشان نطلع من هذا المكان
ياحليله جين متحمس ههههههه
جين2: انته خبيل هاذيلا معاهم أسلحه ورشاشات وماأعرف شنو .. تبي تتصارع معاهم روح بروجك ..
جين1 : يالجبان انته ..
ماقلت لكم متحمس خخخخخ
ماسو : بس خلاص شوفيكم .. خلونا نتفق على شي وننفذه بسرررعه ...
جين 2 : اوكي خلاص ..
نينو + لوفو+ قمووره + فتوووش+سودو : شوفوا هاذيلا ألحين طلعت لهم الرجوله .. !!
جين1: بس اسكتوا يالله ...
جين2 قعد يكلم نيوز المزيفين .. جين2: اقولكم انتوا ماتبون الفلوس وتبون تصيرون أغنياء ...
المزيفين : اييييييييييييي >>> ماصدقوا
والله انهم اغبياء هالعصابه!! ليه ماوقعنا بعصابه اذكى!!<<بتصعب الموضوع
ماسو: انزين انتو ليش تشتغلون في هذا المجال ... مارح تحصلون من ورا زعيمكم يامابي المزيف هذا .. هو أصلا قال انه بياخذ الفلوس وبيشرد بروووحه ...
خخححح بس ليش يامبي المزيف هو النصاب ؟؟ ليه مايكون كوياما المزيف؟؟<<ياويلي من فلونه من زود التناحه صرنا نتضارب علشان المزيفين,,
جين1: اي والله ماتشوفونه انه رااح عنكم وخلاكم اهني .. يعني خلااص هووو مستغني عنكم ..
البنات : شوو السالفه .. وها هم يقولون يالله نتصارع معاهم ...
جين1: يعني لازم ننفذ بالحرف اللي قلناه .. يالله انطبوا يالله .. >>>لين ألحين ترااه معصب .. وااصل حددده

ونيوز المزيفين طبعا من غير قائدهم صااايرين أغبياء ومايفتهمون أبدا ... وصدقوا كلام الشباب اللي عندنا ...
هههههههه<<تضحك من قلب
جين2: شوفوا انتوا خلونا نرووح ونوعدكم انه رح نعطيكم الفلوس اللي تبونها ...
جين1 : من وييين يااحسره .. انته شووو تقوول ..
ماسو: ماعليك ياجين1.. انته بتشوف ..
المزيفين : اوكي بس عطونا الفلوس أول بعدين بنطلق صراحكم ...
جين2: اوكي يالله تعالو معااااي ...
وكلهم انطلقوا ورااحوا لبيت جين2 عشان يعطيهم الفلوووس ... وعطاهم الفلوس ... وخلاهم يروحون ويشردون ...
آآآآآآآخ ياجين ياكريم !! احرجنا والله بس كيف بنسدد له؟
وبعد مرور خمس دقايق بس الشرطه مسكتهم .. >>كييييف

( لانه جين2 حطه أداة تعقب ع الشنطه اللي عطاهم لنيوز المزيفين ... والشرطه تعقبتهم ومسكتهم ..)
هذي الخطه الصح ههههه موخطتي انا ويامبي!!

وهم بعدين رااحوا المكتب اللي موجودين فييه البقيه ... وجين2 بقى على اتصال بالشرطه .. بأداة تعقب ..

_______________________________

عند يامابي ....

أصيب يامابي بإصابه بدلا من كامي
لا تذكريني!!,,,ندمت بعد مانزلت هالبارت صار قلبي محروق عليه.. <<دخلت جو
كامي : يامابي ... يامابي ... رد علي ..
جين2 : لااااااااأ يامابي ... .. ( لازم نطلب الاسعاف بسرررعه )
توكم؟؟المفروض من زمان انتو ووجيهكم!! الرجال ينزف <<متفاعله
يامابي المزيف : انتو شوو تسووووووووون ... ؟؟! خلووه في حاااله .. يالله امشوا كلكم جدامي ...
فلانه : انزين على الاقل نوصله المستشفى عن يمووووووووووت ..
ماكي : هيئ هيئ هيئ ... حرااام عليييييييييكم .. ليييش جي تسوون فيينا ... خذونا احنا اقتلونا لكن يامابي لأ .. يامابي لأ >>> اونها عاااد ..
تومو : الله يخليكم .. يــ .. يا.. ياااا.... هيئ هيئ هيئ
سوسو : انتي ألحين شووو تبي تقولين ... يا وياااا ..
نينو ( وهي تصيح وتبكي ) : قصدها تقول يامابي بس مب قاااادره ...
هههههههههههه كنت ابكي دم!! ليه ماخبرتيهم تومو:SnipeR (16): عادي الكل عارف وشو يامبي بالنسبه لنينو
يامابي المزيف : اي صدق .. لحظه شوي .. انتو كيف لحقتونا لهالمكان ؟؟؟ >> توه ينتبه .خخخخ
ويييييين أفراد العصاابه الباااااقيه ...
جين1: Game Over ... كلهم >> الله ع الثقافه اللي طلعت ألحين
يامابي المزيف : لأ انتو كذااابين ... ترى اطلق عليكم الرصاص عليكم كلكم ألحين
البنااات بصوت واااحد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ... الله يخلييك لأ .. >>مايبون يموتون .. خخخخ
وفجأه وهم يتقاتلون .. دخلت الشرطه
( ولا أحد فيكم يتحرك من مكاانه )
يامابي المزيف : لأ .. مستحيل ينقبض علي بهالسهووووله ... مستحيييل .. No Waaaaaaay >> قلبووا انجلييزي .. فاااضي
وبعد صراااع طويييل مع الشرطه .. قبضت عليهم الشرطه وزجتهم في السجن ...
نينو : يامابي ...يامابي
انا الوحيده اللي افكر فيه!! الكل مشغول عنه,,
كامي : لازم نوديه المستشفى حالا ...
واتصلت سوسو ع الاسعاف تطلب النجده ...
سوسو تصلح في الأوقات الصعبه!!
ووصلت الاسعاف بسررعه .. وأخذوا يامابي معااهم
تومو : خلوني انا أركب معااااااه
ماكي : ولييش تان شاء الله .. انتي من اهله ولا شووووو ..
لوفو : بلاااكم .. خلااص انا برووح معاااه ..
جين2: لا انتي ولا غيييرها ...
ريو : انا بروووح معااااااااااه ...
كامي : لأ .. محد بيرووح معااه غيري .. لانه كله بسببي انا ..
سااايق الاسعاف : انتو خلصووا ... الريال بيمووت .. وانتو تتناقشووون ...
وركب كامي سيارة الاسعاف مع يامابي ... والباقييين لحقووه بسياره ثااانيه ..
تهئ تهئ تضاربون وارجال بيموت!!
_______________________

في المستشفى كلهم يوقفون عند غرفة العمليات ..
نينو : يالله يستر الله يستر ..
فلانه قاعده تدور هني وهناااك ...
جين1: فلاانوه .. صدعتينا ... قعدي بمكان وااحد وبس ...
سوسو: اي والله .. اصطلبي ..
فلانه : شوو اسوي انتو ماتحسون ..
كوياما قعد يطالع فلانه بطرف عييينه
فلانه : لأ .. لاتفكر بعيد .. انته غييييييييير ..>> خخخخخ
فلانوه!! احنا فين وحضرتك فييين؟؟
وخلصت العمليه .. وطلع يامابي بخييييييييير ..
الدكتور : يالله كل واااحد يروووح بيييته ... بااجر تعاالوا حقه ..
نانا : خيير .. انزين خلونا نشوفه ع الاقل
جين1: يالخبله .. مايصير .. يالله امشوا جداامي ..
البنااااااات : هااااااااااااااااااااااااي >>باللغه اليابانيه ...
يسمعون الكلام ..خخخخخ

كامي وجين2 قعدوا عند يامابي لين مايصحى .. ويتطمنوا علييييييه ..
ريو : يالله لازم نوديكم لمكان تستريحون فييه ..
جين1: اي والله عفيه ع الشاااطر
نانا ماصدقت انه يكون لها وقت عشااان تطالع ريو برااحتها ...
ووصلوا للفندق وكل واااحد حط راااسه ع الفراااش من التعب والبلاوي اللي شاافووها ..
سوسو: حشى .. مايسوى عليينا
جين1: اي والله .. الله يستر من اليوم الثاني بس
تومو : ليييييييييش ..!! شوو بيصير بعد ..
نينو : شوفيج يا تومو .. هدي خلااص مارح يصير شي ..
ماكي : بااجر بنرووح نزوور يامابي في المستشفى .. ونتطمن عليييييييييه ..
فتوش: انزين اشتروا هديه حقه بعدين .. مالت علييكم .. انتو معجبات انتو ...
ماكي قعدت تطالع قتوش بطرف عيينيها ..
نينو : ايييي .. تراه مب ماسو مالج ... عشان تقولين جذي ...
ههههههه كنت معصبه سوري فتوش!
فلانه : ويييييييييييي الحمدالله انه مب كان كوياما الغااالي ...
سوسو: لا اله الا الله ..
جين1: شوو هاذيلا المخبل اللي عندي ..

وفي اليوم الثااني رااحوا يزورون يامابي في المستشفى ... وكل من معجبات يامابي يايبه له هديه ... ( بس كل وحده ماتعرف شو اللي عند الثااانيه )
هديتي احلى هديه اكييييد

ويوم وصلوا ..

حصلوا عنده نااااس ... واحنا فرحنا .. واستانسنا واااااااااايد ...
منوا هم هالناااس اللي كانوا عند يامابي .....؟؟؟؟
مدري دور ماكي!!




ويستمر الحلم



غوميني مررررره الثااانيه ..

ان شاء الله يكون البارت بتاعي عجبكم .. لاني ماعرفت شوو اسوي

الله يستر






بالعكس البارت مرررره رهيب تسلمين حبيبتي تومو:SnipeR (37):

ماكي كون
28-12-2007, 08:37 AM
ثااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس تومو باااااااارتج أكثر من رااااااااااائع

وزين إنج خلصتي يامابي من الورطة ههههههههههههههههه

JANA

ماكي كون
28-12-2007, 09:07 AM
ثاااااااااااااااااااااااانكس تومو على البارت الرااااااااااااااااااائع :SnipeR (69):


ويستمر الحلم



جين و الشلة رايحين المستشفى طبعا من بعد الحواطة في شوارع اليابان لتدوير هدية مناسبة ليامابي :SnipeR (21):




طبعا معجبين يامابي من الشلة اللي هم تومو و ماكي ونينو وقمورة قعدو سنة و هم يدورون هدية حق يامابي كل وحدة تبغي تييب هدية يتذكرها يامابي فيه للأبد <<<< أونهم هاااااااا:SnipeR (80):




المهم بعد ما غلفوا هداياهم وخذو تاكسي <<<<< هاذيلة يبالهم باص مب تاكسي



فلونة : أخيرا بشوف كويوما


ماكي : بغت تعفد على فلونة:angry1:

ماكي تقول حق فلونة : إنتي يبالش ذبح إشلون إحنا يايين حق يامابي وإنتو تقولين كويوما

تومو: هدي هدي ماكي

جين 1: شوفو إحنا ما نبغي فضيحة هني يلا خلنا نمشي :58_asmilies-com:

نينو: وااااااااو يعني الحين بنشوف يامابي <<< الحبيبة راااقدة طووول الدرب

فتوش : والله يحليله صراااحة كان الهيرو أمس <<<< خخخ هيرو ولا أميتاب باتشن ههههههههههههههههه:Hero_1:

لوفو: مسكين يامابي : إن شاء الله ما يكون تعور واااااايد

ولما قربوا يوصلون الغرفة

جين 1: صبرو شوي أنا بدخل أول شي

وأول ما فتحوا الباب :
الصدمة: بااااااااااادية على وجوه المعجبات <<<< الشلة هااااااااا

ماهي المفاجأة التي شاهدوها



منو الناس اللي كانوا مع يامابي




كخخخخخ لا تخافون ما خلص البارت قاعدة أكمل مفاجأة تومو تذكرووون


ماكي+ فلونة: ماساكا <<<< ماساكا هاااي بكل البارتات ههههه

تومو+نينو : مستحيل صدق اللي أشوفه يعني الحلم صار حقيقة

تومو: الدموع تنزل


سوسو: فشلتينا تومو <<<:SnipeR (62): تخش لها كلينكس على جنب كخخخخخ



وفجأة يقتحم صوت خشن ليخرب علينا الحلم الجميل اللذي نعيشه "<<< قصة سندريلا هذي


جين 1: إشفيكم وااااقفين متسطرين ورا الباب يلا دخلوا
فلونة: جين تراك خرعتنا ...............

لوفو: اللي يشوفكم ساعتين تتنقون الهدايا و الحين واقفين جدام الباب اللي يقول يايبين معانا الحرس الجمهوري..لليابان

سودو : منو هذي الحلوة<<<<:devilidea_1: <<<< خخخخخخخخ

ماكي: هذي هوريكيتا ماكي العسولة <<< وأخيرا تحقق الحلم

جين2+ كامي : سهرانين مع يامابي طول الليل...............

جين2 : يلاحظ ناس واقفين جدام الباب: اقربو اقربو <<<< كخخخخخخخ

كامي : منو
جين2 : هاذيله جين و الشلة <<< و شوية بقول الشلة ورا المصيبة خخخخخخخخخخخخخ

جين : أوهااااااااااااااااايو يامابي
يامابي : أوهايو <<<< وحليله مو قادر يشيل عمره

تومو :: أهلين ماكي اشحاااااالج <<< قصدي هوريكيتا بسميها ماكي 2 أوكيه
ماكي 2: مستغربة <<< هاذيلة من وين يعرفوني

نينو: إحنا نعرفج ومن المعجبات فيج

هوريكيتا ماكي : تستحي بكل خجل وبعدين تستأذن
فيقولها يامابي : وين توه مبجر <<<<< الحبيب يغازل عيني عينك هههههههههههههه:devilidea_1:

هوريكيتا ماكي: ما أبغي أثقل على ضيوفكم
قلونة و ماكي : ينطون عليها لأ لأ إنتي ما تثقلين و لا شي قعدي معانا
هوريكيتا ماكي: والله باقعد بس عندي شغل لازم أروح <<< إيه بعد الحرمة وراها درامات واااايد تمثل فيهم

وغادرت هوريكيتا ماكي الغرفة

يامابي و فلونة و نينو وتوموو ماكي : يتطالعونها وهي تغادر
مثل جذيه شوفو :please_1:

جين1: حمدلله على السلامة يامابي
يامابي : الله يسلمك <<< يامابي خليجي

كامي: يتنهد الحمدلله أمس عدا على خير .
جين1: إيه و الله الحمدلله إصابة يامابي ما كانت خطيرة ..

سوسو: نحن نعتذر يامابي عن كل المشاكل اللي سببناها لكم <<< عاشت السكرتيرة

يامابي : لا تقولون جذا كل اللي استوى كان خارج عن السيطرة ومب متوقع <<<<<<, أحاول أطلع البراهين علشان ما يتقفطون ههههههههههه:cool_1:

وفجأة طبو : ريو و ماسو و شيجيو وكويوما >>> مادري كيف رقدوا و ربيعهم بالمستشفى

سودو تطالع بقهر

سوسو: شو فيج سودو ليش عيونش برع

فتوش : ياساتر يارب

سودو : كيف هاييله ينسون ربيعهم

قطورة : منو قصدج <<<< قطورة شافت شيجي عيل خلاص خخخخخخخخخخ

سودو : بكل حزن وينه تيغوكن والله هاييله مو ربع ما يستحوون

فلونة: من فضلج لا تسبين كويوما

ماكي: بكل استهزاء الحين منو ياب طاري كويوما

تومو: دوري عدل تدري تيغو رقيق يمكن منخش بينهم <<< الأخت تتطنز

سودو : تومو والله لأراويييييج


وفجأة وااااااحد طب عليهم يقول غوميينييه

جان يضحكون عليه نيوز كلهم ويامابي بعد : وقالوا ما تيوز إنت لازم ترووح الحماااااااااااااااااااام <<<< زين فضحته خخخخ:evil_lol:

الشلة كلها : تطالع سودو بعين بغضب <<< الحرمة تخون في الناس و الريال طلع داخل الحمام واهاهاهاها

وهم قاعدين مستانسين قال كامي : يلا أنا بروووح وجين2 بعد

خخخخ الحمدلله إفتكينا من ثنينه بالقصة

الحين قعدوا الشلة مع يامابي وجا دور الهدايا

جان تمد إيدها أول قمورة : قال يامابي شو هذا
قمورة هذا واسابي سويته برووحي
يامابي : واااااااااو شكله لذيذ <<<< قمورة تسوي إعلان خخخخخ

ماكي و تومو : عطوه هديتهم مرة وحده

جان يفتح يامابي هدية ماكي :

طلع

شنو



يلا



حزرو فزر <<<<<< خخخخخ

طلع يايبه له السلسلة الي دايما يلبسها خخخخخ

استانس يامابي
ولما بطل هدية تومو : كل أنواع الاستغراب على ويه يامابي
شو صااااااير : طلعت الهدية نفس ماكي سلسلة

تومو وماكي يتضاربون كيف فكرتي نفسي :exco_1:

فتوش : خلاص خلاص صار خير

يامابي يحاول يهدي السالفة: يقول عادي عادي بلبسهم ثنيناتهم ..<<< مسكين مريض و نتضارب فوق راااسه

وفجأة دخلت الممرضة لتفحص يامابي<< هاي ما تفحص هاي ممرضه معجبة فيه تقول مومصدقة شافت يامابي هههههههههههه

جين1: بروووح الكافيتيريا منو بيي معاااي

نانا: جين أنا معاك
سوسو و قطورة و قمورة : إحنا بعد بنروووح من الصبح ما كلينا شي سيدا على المستشفى .<<<<<< بعد شو تبغون ما أنقذكم .......:suprise_1:



والمعجبات مو راضيين يخلون يامابي بروووحه <<< قصدي الشلة من المعجبات عاد مب لازم أشرح كل ساعة حفظوهم.

يامابي : دايجو بو دايجوبو <<< يقول أنا بخير عشان يفتك منهم وهم مب راضيين يروحون لزقة
وبعد ما راح الكل وطبعا شلة نيوز بعد ما اتطمنوووو على يامابي

ريو و شجي راحو يخلصون أشغالهم
وماسو : راح ياكل <<<<<<<<<<<< ههههههههههه هم هم :essen:

تيغوكن طبعا سودو لزقت فيه

وكويوما هذا دايما يلزق في يامابي ما رضا يرووح <<< ما أقولكم يحبه

وفلانه مستانسة وما حبت تخليه برووحه <<<<خخخخخ

وفجأة يسمعون صو ت من برع الغرفة <<<< خخخخ العقدة

ويطب عليهم واااحد

لوفو و فتوش : كل علامات الدهشة على وجوههم



فلونة : ماسكة عمرها <<< عشان لا يحس كويوما
شو تبين فيه خخخخخخخخخخخخخخخ:evil_lol:

ماكي : تتطالع من بعيد وعيونها تبرق <:happy_1: << يا عيني على التعبير


منو طلع هذا الشخص؟



و شو سالفته في القصة ؟


ولماذا تفاجأت فتوش و لوفو لهذه الدرجة ؟؟







<





<



خخخخخخخخ لا تخافون ما خلصت القصة <<<<واهاهاهاهاها



بس طلع الموضوع ما يستحمل ردي يقول الكلمات

وااايد كبيرة


شوفو الرد اللي بعدي <<<<<<< تابع القصة ترى الأحداث بعدها

ماكي كون
28-12-2007, 09:08 AM
طلع هذا الشخص شرطي

شوفو هذا الشرطي الكاوايري

اضغطوا على الصورة

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/e6ac042218.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/e6ac042218.jpg)


كيمورا يمثل دور الشرطي هنا <<< خخخ هذا مب شرطي طيار <<< خلاص ما نبي فضيحة

الحين اش دخل كيمورا صبرو علي شوي


كيمورا : نحن من قسم شرطة طوكيو وجئنا للاستفسار عن سبب الحادث <<< XD


وبعد ما خلص الشرطي الاستجوااااب



وفجأة




يقول




صوت عالي





CUT





طلع قاعدين يصورون كيمورا في دراما جديدة


ومتفقين مع يامابي <<<<<خخخ خخ



تومو: لهذي الدرجة التمثيل لازم يكون صج



لوفو : إيه بعد شنو هذا كيمورا


فتوش : ما خذ المركز الأول <<< تسوي دعاية



ماكي : بس صراحة ماشي مراعاة الحين يامابي مريض و يسوون عليه دراما <<<<<<من صدقي هااااا متأثرة :aca_deprest:




وكيمورا وحيليله قاعد يتطمن على يامابي <<


وبعدين شلو قشهم و رااااحو خخخخ <<<< ماسرع



بعد ما انتشر الخبال بالمستشفى عاد الخبال ياي من غرفة العيايز <<< واهاهاهاها



الشلة اللي هم لوفو وفلونةو ماكي و تومو ونينووفتوش : يلا يامابي بنروووح <<< أظن الريال يقول حشا ما بغوا ههههههههههههه:worried2:



ماكي : سودو يلا ما تبين تروحين

سودو : تسبح في عالم ثاني مع تيغوشي :love_2:


جان تقوم تومو و تسحبها بقوة و يلا على برع <<<<جنه طرده



و هم يمشوون في ممر المستشفى الطويل المليئ بالطرق الوعرة




لا تصدقون طريق عااااااااادي كخخخخخخخخخخ:laugh_1:



وفجأة


سودو : منو هاييله الناس


فلونة : جني أعرفهم


لوفو: أنا بعد أقول شايفتهم بمكان تلفزيون أو في الانترنت ماأتذكر؟؟؟


ماكي : يخلق من الشبه أربعين خلنا نمشي <<< تبي تفتك و ترووح هههههه


فلونة : لأ هالوجوه مو غريبة علي .؟؟؟؟؟<<< طلع المحقق كونان





المرة صدق هاااااااااا خلصت ؟؟


يا ترى من هم هؤلاء الأشخاص اللذين شاهدوهم في المستشفى؟؟


وماذا يفعلون في الممر؟؟


كل هذا سوف تتحفكم به الأخت فلونة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و على قولت أعضاء نيوز

و يستمر الحلم

SoSo Chan
28-12-2007, 10:26 AM
هدية يتذكرها يامابي فيه للأبد <<<< أونهم هااااااااhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(80).gif

الله شنو هذي الهدايه!!!!



ماكي تقول حق فلونة : إنتي يبالش ذبح إشلون إحنا يايين حق يامابي وإنتو تقولين كويوما




ما ألومج عصبتي!!



سوسو: فشلتينا تومو <<<http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(62).gif تخش لها كلينكس على جنب كخخخخخ




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ماكي: هذي هوريكيتا ماكي العسولة <<< وأخيرا تحقق الحلم


يا حلاتها..


جين2 : هاذيله جين و الشلة <<< و شوية بقول الشلة ورا المصيبة خخخخخخخخخخخخخ


اي والله من بلاوينا!!!

ماكي 2: مستغربة <<< هاذيلة من وين يعرفوني


يعني شرايج؟ أكو مخلوق مايعرفج!! << حلوه هذي مخلوق!



هوريكيتا ماكي: والله باقعد بس عندي شغل لازم أروح <<< إيه بعد الحرمة وراها درامات واااايد تمثل فيهم



وغادرت هوريكيتا ماكي الغرفة




يا مسرع..

< تتحلطم!!


سوسو: نحن نعتذر يامابي عن كل المشاكل اللي سببناها لكم <<< عاشت السكرتيرة



ههههههههههههههههه

إي لازم مو أنا سكرتيره!!

big boss أبي ترقيه!!!!

<< شنو تبين تصيرين!!

أقول خلوني سكرتيره أحسن!!



سودو تطالع بقهر


سوسو: شو فيج سودو ليش عيونش برع


فتوش : ياساتر يارب


سودو : كيف هاييله ينسون ربيعهم





ألحين سودو بتسوي لنا فضيحه الله يستر!!


جان يضحكون عليه نيوز كلهم ويامابي بعد : وقالوا ما تيوز إنت لازم ترووح الحماااااااااااااااااااام <<<< زين فضحته خخخخ:evil_lol:



وهذا تيغوشي كله جذي << لاحظو على طول عرفت إنه تيغوشي!!



وهم قاعدين مستانسين قال كامي : يلا أنا بروووح وجين2 بعد


خخخخ الحمدلله إفتكينا من ثنينه بالقصة



جين2 وكامي الله يعافيكم العافيه أبي تواقيعكم انتو وباقي كاتون!!

ماكي صار دور Arashi !!

<< طماعه!!


يامابي يحاول يهدي السالفة: يقول عادي عادي بلبسهم ثنيناتهم ..<<< مسكين مريض و نتضارب فوق راااسه




يحليله يراضيكم..

وماسو : راح ياكل <<<<<<<<<<<< ههههههههههه هم هم :essen:


لو ماخذينه معانا الكافتيريا!!



كيمورا : نحن من قسم شرطة طوكيو وجئنا للاستفسار عن سبب الحادث <<< XD





يا عيني...


طلع قاعدين يصورون كيمورا في دراما جديدة



ومتفقين مع يامابي <<<<<خخخ خخ




أشوه إني مو بالغرفه!!

<< تقول فشله!!

سودو : تسبح في عالم ثاني مع تيغوشي :love_2:



أهم شي إنها ماتسوي ازعاج...

هم يمشوون في ممر المستشفى الطويل المليئ بالطرق الوعرة


شنو المستشفى بالهند!!!!



المرة صدق هاااااااااا خلصت ؟؟



يا ترى من هم هؤلاء الأشخاص اللذين شاهدوهم في المستشفى؟؟



وماذا يفعلون في الممر؟؟



كل هذا سوف تتحفكم به الأخت فلونة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






Arashi

<< ماتتوب!!

---------------------

ويستمر الحلم..


انما الأحلام آمال لاتنكرها..

~ αℓex!α ῟
28-12-2007, 11:49 AM
روؤوؤوؤوؤعـــــــــــــــــهـ ،،،
فـ إنتظــار التكملــهـ بشـــــــوق ،،،

StyLe Girl
28-12-2007, 12:04 PM
يسلمووووووو

SoSo Chan
28-12-2007, 12:06 PM
يسلمووووووو






ههههههههههههههههههه

آسفه.. بس أشك إنج قريتي القصه!!!!!

فلانه بنت فلان
28-12-2007, 12:10 PM
ههههههههههههه ماكي روعه البارت و خصوصا ميوده نفسي عشان كوياما...كيمورا طلع...عندي شك كبير اني بيود نفسي لو صج
<< انتي ما قلتي بتروحين اليوم

يللا امي قالت بنمشي الساعه 1 مني قلت عيل احط بارتي مناك ههههههههههه
ما فيني شده احاتي بارتي طول اليوم لووول

بكتبه و برد ^.^

StyLe Girl
28-12-2007, 12:10 PM
شكرررررررررررررررر

SoSo Chan
28-12-2007, 12:17 PM
شكرررررررررررررررر





العفو...


ولا زال الشك قائم!!!

SoSo Chan
28-12-2007, 12:18 PM
ههههههههههههه ماكي روعه البارت و خصوصا ميوده نفسي عشان كوياما...كيمورا طلع...عندي شك كبير اني بيود نفسي لو صج
<< انتي ما قلتي بتروحين اليوم

يللا امي قالت بنمشي الساعه 1 مني قلت عيل احط بارتي مناك ههههههههههه
ما فيني شده احاتي بارتي طول اليوم لووول

بكتبه و برد ^.^






فلونه



حتى أنا بطلع الظهر بروح بيت خالتي غدا..

وانت استانسي بالبر لا تتعبين نفسج وتكتبين القصه ^^

ومتى ما فضيتي كتبي لأنج راح تتعبين جذي..

احنا جم فلونه عندنا.. وحده ومبتلشين فيها!!!!

<< تتغشمر ^_____^

فلانه بنت فلان
28-12-2007, 01:01 PM
هههههههههههه حلوه مبتلشين فيني عيل بهد المنتدى<< اتحدى

بس خلصت كتابه و الحين بروح البس كنت بتعذب و انا افكر شنو بكتب هههههههههههه

فلانه: انا متأكده شايفتهم بمكان
لوفو طبت عليهم: مب تروحون تسألونهم يكون أحسن؟
فتوش تطالعها بطرف عين: شنو نروح حق خلق الله نقولهم احنا شايفينكم بس مب عارفين انتوا منو ...عيب عيب<< ما شاء الله عليها ام الذوق
ماكي: عدل كلام فتوش عيب
فلانه: انا بتيني حاله نفسيه اذا ما عرفتهم<< تراها صج اتنرفز لما تشوف حد بس ما تتذكر منو هههههههه
فتوش: فلانوه اعقلي خلينا نركز
تومو: اووووه هذيللا شايلين وياهم كاميرات
فلانه: يايين عشانا؟<< تتحلم
نينو: بالله ليش بييون عشانا اللي يسمع سوينا شي كله يامابي واعليه اللي اكل الضرب << قلبت لبناني
فلانه تصرخ: ايييييييييييييييييييييييه تذكرت
الكل مره وحده: اششششششششششششش
لوفو: فضحتينا هاي مب مستشفى عندنا تصرخين على كيفج احنا في اليابان
فلانه: مب مهم عرفتهم
نينو: منو منو<< تبي تعرف بسرعه
فلانه: هذيللا المذيع و المذيعه اللي ببرنامج music station مالهم
البنات: هااااااااااااااااه ؟؟
و فجاه كلهم قاموا يتعدلون و يترتبون حق التصوير << للحين حاطين في بالهم ان لهم
و جان يرن تليفون وحده منهم و بدون لا احد يدور اعرفوا انه تليفون فلانه <<< قولوا ليييييش؟ عشان تاكلون عيش<< قديمه
عشان كانت حاطه اغنية كوياما رنه
تومو: فلانوه و يهد فشلتينا معليه عالصوت جذي ليش؟
فلانه و هي تحاول تطلع التلفون بسرعه من الفشله : نسيت نسيت انتوا سكتوا خلوني اركز عشان القى التلفون << الله هاي يبيلها تركيز بعد؟
فلانه ترد عالتلفون: الو هاه شتبين؟<< بل خوش رد الحين بتعرفون ليش
عالتلفون: الو فلانوه انتي وين الحين؟
فلانه: ميميوه خلصيني<< ميمي هاي بنت خالي ما عندها سالفه داقه الحين<< مصدقه الاخت
ميمي: انتي ويييييييييييييين دريتي شصار؟
فلانه ببرود: شصار؟<< مافي حماس كلش كفايه اللي شافته
ميمي: هاي و انتي في اليابان ما دريتي؟
فلانه: هاااااااه لا يكون في حرب بتصير هني؟<< خوافه
ميمي: لاااااااا أي حرب يقولون يامابي ثوروا عليه و ودوه المستشفى كان يبي ينقذ معجبين مادري شسالفته
فلانه تصب عرق من الوهقه: هاه؟ صج؟ مسكيييييييييييين و الله انه طيب << ترقع
ميمي: اي واعليه كسر خاطري
فلانه: ههههههه<< ضحكة متوهق
ميمي: شفيج تضحكين ينيتي
فلانه: اقول بكلمج بعدين اوكي<< تبي تصرفها وراهم تصوير

البنات اصطلبوا حق التصوير و جان يمر عليهم فريق التصوير مرور الكرام و ما جنهم موجودين اصلا
البنات يخزونهم بنظرات قاتله
سوسو: يمكن ما يدرون ان احنا اللي انقذنا يامابي<< ترقع لهم
نانا: بسج ترقيع حق خلق الله
سوسو: عيل بالله شلون بيدرون ان احنا؟؟
تومو: سوسو شفيج تخديتي اسم الله عليج شافونا و احنا طالعين من عند يامابي
سوسو: يمكن يحسبونا صحفيين<< هاي مصره ترقع لهم
لوفو: و انتي حارقه قلبج و قاعده ترقعين لهم ليش؟
سوسو: مادري كاسرين خاطري
فلانه: شدخل كاسرين خاطرج؟ ليش شايفتهم مضروبين و لا شي؟
نينو: اقول سوسو تيسري روحي الفندق و ارقدي شكلج ما رقدتي عدل امس
فتوش: سودو وينها
نينو: تلقينها راحت تتلزق في التيغوكون مالها << صار تملك لوول

"انا اراويهم و الله ما اخليهم في حالهم و الله لا اسنعهم صدقووووني بقلب الدنيا فوق راسهم و بخليهم يندمون عاليوم اللي خذوه مني فيه و الله لا اخليهم يصيحون دم و الله لا افجرهم بقنابل نوويه و من احدث القنابل بعد و الله لا اخليهم ما يفرقون الاسود من الابيض من الطق و لا يفرقون الولد من البنت ...بعدين اصلا هم نفس الشي ما ينفرق بين البنت و الولد اصلا"

سوسو: بل بل بل بل كل هاي بتسويه فيهم
فلانه: الا قولي بل كل هاي تحنطم
التفتوا عليها البنات
فتوش: سودو حبيبتي شفيج
سودو معصبه: اسكتوا عنييييييي تراني واصله حدي
لوفو: قولي لنا السالفه خل نفهم ليش بتفجرين خلق الله
سودو: ااااااااااااه قاهرني هالشيبه ويا العيوز اللي وياه الخايسه
نينو: شكلها تقصد المذيعين اللي مروا علينا
جين1: بسم الله و شفيكم متيمعين جذي و جنه حد ميت
سودو تطالع جين بنظرات قاتله: اسكت الله يخليك
اول مره جين خاف و رجع على ورا
جين1: اقول انا برد اكمل اكل احسن من دوشتكم و هبالكم و خبالكم و حشرتكم و الصداع اللي اتيبونه لي << بل بل هالكثر حاقد
بعد ما راح جين1
سودو: لا بارك الله فيهم و لا في عيالهم و لا احفادهم و لا عيال احفادهم و لا احفاد عيال احفادهم و لا احفاد احفاد عيال احفادهم
فلانه تستهبل: كم مره قلتي احفاد؟
سودو تخزها بعصبيه
فلانه: اوووووف الواحد ما يتغشمر معاج
سوسو: انزين عاد يللا قولي شمسوين لج
سودو: عيل اييون بكل بساطه و يقطعون سالفتي ويا تيغوكون و ياخذونه بعذر قبيييييييييح
سوسو: و شنهو العذر؟
سودو: يقولون بيصورون معاه
سوسو: اي شفيها اكيد بيسوون حلقه عن يامابي و بياخذون كلام من تيغوشي
سودو: انزين يخلوني قاعده لازم يذلفوني برا
فلانه: مو عشان انتي تسوين ازعاج
سودو بعصبيه: سبحاااااااااااااان الله نفس اللي قاله هاللي ما يتسمى كوياما
فلانه ما استوعبت و شاقه الحلج: اي شفتي القلوب عند بعضها
توها استوعبت: هااااااااااااااااه اشوف بديتي تغلطين على كوياما
سودو: اي اغلط ليش لا
فلانه: هااااااه حلال عليج حرام علينا يعني الحين اطيح سب في البنوته تيغوشي فاسكتي احسن
سودو: لا تقولين بنوووووته
سوسو: بس بس لا تتهاوشون احنا في مكان عام<< لا يا حبيبتي زين انتبهتي ...سكرتيره مدوخه
لوفو: اووووه شلون نسينا هالسالفه
سوسو: اي سالفه
لوفو بطرف عين : لاااااااا يبيلج رقاد عدل اقصد شلون نسينا ان احنا بمكان عام

جان فجاه في وسط هالحشره يطلع كوياما ينادي البنات
فلانه: هاااااااه تبينا<< راحت له ركض
سوسو: شيبون منا؟
لوفو: الحين نعرف اصبري و لا شرايج تروحين ترقدين

يوم دخلوا الغرفه اللي مادري شلون شايله هذيللا كلهم
المخرج: نبي نحطكم بالحلقه بما انكم انتوا المعجبين اللي انقذهم يامابي
فلانه: ما راح تطلع بالتلفزيون؟
تومو: فلانوه يالهبله عيل وين بتطلع بالراديو؟
سوسو: شكلها خايفه لا احد يشوفها من اهلها
فلانه: ما شاء الله عليج ما فيني شدة زف
ماكي: اوووووه من بيشوفج ما عندنا قنوات يابانيه
فلانه: اي صح صح

هم قعدوا عالكراسي توهم باديين تصوير جان تلفون فلانه الحشره يرن
فلانه ترد بسرعه: هااااااااه ميميوه شتبين بعد
ميمي: البشاره
فلانه تهمس: بسرعه شنو؟
ميمي: افتحوا قناه يابانيه يديده عندنا
فلانه: هااااااه؟؟<< يالوهقه
ميمي: لا و حاطين فيها بث مباشر بعد لنيوز
فلانه: بث مباشر حق نيوز
سوسو تهمس لفلانه: صكي التلفون الحين بيفرون الكاميرا علينا
ميمي: اوووووه فلانوه في وحده معاهم تشبهج و لا تتكلم تلفون بعد شهالصدفه
فلانه: ههههههههههه<< من الوهقه
ميمي استوعبت: فلانوووووووووووووووووووووووووووه هاي انتي يعني انتي من المعجبين اللي انقذهم يامابي
فلانه: بعدين بعدين اقولج يللا الحين يزفني المخرج
طوط طوط طوط << صكرته في ويهها
فلانه بتموت من القهر
فلانه تتحنطم: يعني ما بغوا يفتحون القناه الا اليوم
سوسو تنقزها: سكتي
جان ترن تلفونات البنات كلهم مره وحده يوم شالوها الا كل وحده طلع لها يا ابوها يا اخوها يا عمها يا خالها << ما شاء الله كلهم كانوا حاطين هالقناه << اي مب قناة يديده متخرعين لووول
كلهم الاهل قالوا مره وحده و بعصبيه : الحيييييييييييييييين ترجعون من اليابان
البنات: لااااااااااااا

هل بيرجعون بلادهم ؟
هل سينتهي الحلم؟
ام سيستمر بمعجزه؟؟

و يستمر الحلم؟؟<< يعني شاكه

SoSo Chan
28-12-2007, 01:06 PM
فتوش تطالعها بطرف عين: شنو نروح حق خلق الله نقولهم احنا شايفينكم بس مب عارفين انتوا منو ...عيب عيب<< ما شاء الله عليها ام الذوق
ماكي: عدل كلام فتوش عيب



اي والله فشله!!

فلانه: هذيللا المذيع و المذيعه اللي ببرنامج music station مالهم
البنات: هااااااااااااااااه ؟؟




الله ميوزك ستيشن أحب هالبرنامج ^____________^

عشان كانت حاطه اغنية كوياما رنه



هههههههههههههههههههههههههه

عاد انا كنت حاطتها!!!!

ميمي: لاااااااا أي حرب يقولون يامابي ثوروا عليه و ودوه المستشفى كان يبي ينقذ معجبين مادري شسالفته



شكلنا وصلنا العالميه من خبالنا!!!


سوسو: يمكن ما يدرون ان احنا اللي انقذنا يامابي<< ترقع لهم
نانا: بسج ترقيع حق خلق الله
سوسو: عيل بالله شلون بيدرون ان احنا؟؟
تومو: سوسو شفيج تخديتي اسم الله عليج شافونا و احنا طالعين من عند يامابي
سوسو: يمكن يحسبونا صحفيين<< هاي مصره ترقع لهم
لوفو: و انتي حارقه قلبج و قاعده ترقعين لهم ليش؟
سوسو: مادري كاسرين خاطري
فلانه: شدخل كاسرين خاطرج؟ ليش شايفتهم مضروبين و لا شي؟
نينو: اقول سوسو تيسري روحي الفندق و ارقدي شكلج ما رقدتي عدل امس



ليش طردتوني T_T


سودو معصبه: اسكتوا عنييييييي تراني واصله حدي


يابعد قلبي انتي شفيج؟

<< عاشت الدور!!

اول مره جين خاف و رجع على ورا



هههههههههههههههههههه

إي منو يقدر على سودو!!!

سودو: عيل اييون بكل بساطه و يقطعون سالفتي ويا تيغوكون و ياخذونه بعذر قبيييييييييح
سوسو: و شنهو العذر؟
سودو: يقولون بيصورون معاه
سوسو: اي شفيها اكيد بيسوون حلقه عن يامابي و بياخذون كلام من تيغوشي
سودو: انزين يخلوني قاعده لازم يذلفوني برا



سودو ألحين هذا إلي معور قلبج خلاص الريال إذا خلص تصوير يرجع يسولف معاج ^^

سودو بعصبيه: سبحاااااااااااااان الله نفس اللي قاله هاللي ما يتسمى كوياما
فلانه ما استوعبت و شاقه الحلج: اي شفتي القلوب عند بعضها
توها استوعبت: هااااااااااااااااه اشوف بديتي تغلطين على كوياما



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فلونه استيعابج مثل استيعابي!!

سوسو: بس بس لا تتهاوشون احنا في مكان عام<< لا يا حبيبتي زين انتبهتي ...سكرتيره مدوخه



ههههههههههههههههههههه

مو هواشكم صدع راسي!!!

سوسو: شكلها خايفه لا احد يشوفها من اهلها
فلانه: ما شاء الله عليج ما فيني شدة زف



أفهمها وهيا طايره!!!!


ميمي: افتحوا قناه يابانيه يديده عندنا
فلانه: هااااااه؟؟<< يالوهقه
ميمي: لا و حاطين فيها بث مباشر بعد لنيوز
فلانه: بث مباشر حق نيوز
سوسو تهمس لفلانه: صكي التلفون الحين بيفرون الكاميرا علينا
ميمي: اوووووه فلانوه في وحده معاهم تشبهج و لا تتكلم تلفون بعد شهالصدفه



ههههههههههههههههههههههه

والله ورحنا فيها!!!!

طلع لها يا ابوها يا اخوها يا عمها يا خالها << ما شاء الله كلهم كانوا حاطين هالقناه << اي مب قناة يديده متخرعين لووول
كلهم الاهل قالوا مره وحده و بعصبيه : الحيييييييييييييييين ترجعون من اليابان
البنات: لااااااااااااا

هل بيرجعون بلادهم ؟
هل سينتهي الحلم؟
ام سيستمر بمعجزه؟؟




ههههههههههههههههههههههههههههههههه


يارب تعدي على خير!!!!

<< عاشت الدور من قلب!!!



------------------------------------

ويستمر الحلم << يارب يستمر

فالأحلام آمال لاتنكرها..

قطـ ندوش ـورة
28-12-2007, 01:15 PM
هم قعدوا عالكراسي توهم باديين تصوير جان تلفون فلانه الحشره يرن
فلانه ترد بسرعه: هااااااااه ميميوه شتبين بعد
ميمي: البشاره
فلانه تهمس: بسرعه شنو؟
ميمي: افتحوا قناه يابانيه يديده عندنا
فلانه: هااااااه؟؟<< يالوهقه
ميمي: لا و حاطين فيها بث مباشر بعد لنيوز
فلانه: بث مباشر حق نيوز
سوسو تهمس لفلانه: صكي التلفون الحين بيفرون الكاميرا علينا
ميمي: اوووووه فلانوه في وحده معاهم تشبهج و لا تتكلم تلفون بعد شهالصدفه
فلانه: ههههههههههه<< من الوهقه
ميمي استوعبت: فلانوووووووووووووووووووووووووووه هاي انتي يعني انتي من المعجبين اللي انقذهم يامابي
فلانه: بعدين بعدين اقولج يللا الحين يزفني المخرج
طوط طوط طوط << صكرته في ويهها
فلانه بتموت من القهر
فلانه تتحنطم: يعني ما بغوا يفتحون القناه الا اليوم
سوسو تنقزها: سكتي
جان ترن تلفونات البنات كلهم مره وحده يوم شالوها الا كل وحده طلع لها يا ابوها يا اخوها يا عمها يا خالها << ما شاء الله كلهم كانوا حاطين هالقناه << اي مب قناة يديده متخرعين لووول
كلهم الاهل قالوا مره وحده و بعصبيه : الحيييييييييييييييين ترجعون من اليابان
البنات: لااااااااااااا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

لا هنا متت من الضحك ما شاء الله عليك

قعدت أقرأ وأضحك أنا وأختي من جد مقطع فكرته حلوة

كنت طفشانة في الصبح ولما قريت هالمقطع رجع لي النشاط

شكلي بروح أشوف حفلة NeWs المرة المليون دام عندي نشاط الحين


أريجاتوووووووووووووووووووووووووووووووووو

N.N
28-12-2007, 01:38 PM
ماكي و فلانه
تسلموا على البارتات الحلوه انا و جين
جلسنا نقرأها و نضحك
في مواقف تضحك هههههههههههههه
تسلموا

في نتظار التكمله

Miss.Color
28-12-2007, 04:11 PM
هههههههههههههههههههه :laugh_1:



عليكم حظ يعق الطير من السما :nocom_1: ما فتحوا القناة الا يووم سويتوا المقابله خخخخ:devilsmile_1:

بارت ولا اروع فلااانه :SnipeR (37):

في انتظار التكملة

SoSo Chan
28-12-2007, 04:56 PM
عدلت الرد مالي ^^

واخيرا علقت !!!

ماكي كون
28-12-2007, 10:44 PM
الكل مره وحده: اششششششششششششش
لوفو: فضحتينا هاي مب مستشفى عندنا تصرخين على كيفج احنا في اليابان

إيييييييييييه فهمت يعني إذا عندنا عادي نصرخ هههههههههههه:suprise_1: ههههههههه
فلانه: مب مهم عرفتهم
نينو: منو منو<< تبي تعرف بسرعه
فلانه: هذيللا المذيع و المذيعه اللي ببرنامج music station مالهم

والله أنا ما عرفتهم ولا عرفت البرنامج حتى خخخخخخhmmm خخخخ
البنات: هااااااااااااااااه ؟؟
و فجاه كلهم قاموا يتعدلون و يترتبون حق التصوير << للحين حاطين في بالهم ان لهم
و جان يرن تليفون وحده منهم و بدون لا احد يدور اعرفوا انه تليفون فلانه <<< قولوا ليييييش؟ عشان تاكلون عيش<< قديمه إيه والله قديمة
عشان كانت حاطه اغنية كوياما رنه <<< مرة من حلاته خخخخخخخخخ:evil_lol:
تومو: فلانوه و يهد فشلتينا معليه عالصوت جذي ليش؟
فلانه و هي تحاول تطلع التلفون بسرعه من الفشله : نسيت نسيت انتوا سكتوا خلوني اركز عشان القى التلفون << الله هاي يبيلها تركيز بعد؟
فلانه ترد عالتلفون: الو هاه شتبين؟<< بل خوش رد الحين بتعرفون ليش
عالتلفون: الو فلانوه انتي وين الحين؟
فلانه: ميميوه خلصيني<< ميمي هاي بنت خالي ما عندها سالفه داقه الحين<< مصدقه الاخت
حلوة ميميو <<<<
ميمي: انتي ويييييييييييييين دريتي شصار؟
فلانه ببرود: شصار؟<< مافي حماس كلش كفايه اللي شافته
ميمي: هاي و انتي في اليابان ما دريتي؟
فلانه: هاااااااه لا يكون في حرب بتصير هني؟<< خوافه

إيه حرب عالمية ثالثة خخخخخخembarrassed3 خخخخ
ميمي: لاااااااا أي حرب يقولون يامابي ثوروا عليه و ودوه المستشفى كان يبي ينقذ معجبين مادري شسالفته
سودو تطالع جين بنظرات قاتله: اسكت الله يخليك
اول مره جين خاف و رجع على ورا <<< هااااااااا أنا بعد انصدمت لأعيل يوم سودو تعصب اشردواا خخخخخخخخخخخخخخخ:SnipeR (101):
كلهم الاهل قالوا مره وحده و بعصبيه : الحيييييييييييييييين ترجعون من اليابان
البنات: لااااااااااااا

هل بيرجعون بلادهم ؟
هل سينتهي الحلم؟
ام سيستمر بمعجزه؟؟


و يستمر الحلم؟؟<< يعني شاكه


هاهاهاها والله خووووووووووش حبكة فلانوه انفضحنا على القناة ومباشر بعد

يعني شووووو رااااااااااااح نرجع من اليابان و تنتهي القصة لألأ:cry_4: لألألألأ

يلا نينو نتريااااااااااااااج حبكيها عدل ???<<<:please_1: <<<<< خخخخخخ ما نبي نرجع

JANA

لمسات التلي
28-12-2007, 11:24 PM
ههههههههه

حلووه وااااااااايد

تابعوا

Tomo_chan
28-12-2007, 11:48 PM
تسلموون ماكي وفلانه ع البارتات ... فطست من الضحك الصراحه

و حبكت يعني تطلع القناة عندهم يوم بيسوون معانا مقابله .. ><

ويعني شوووووو .. نرجع خلاااص من اليابان ...

مااستانسنا مع نيووووز ابدا ...

يالله شدي حيييلج نينو ..

>>>بس لاتعقديها علي .. خخخخخ

ماكي كون
28-12-2007, 11:51 PM
خخخخخخخخخخخخخخ ما أتخيل تومو نينو تعقدها

بس والله فلونة صدمتني أخااااااااااااف نرجع صدق و يخلص الستوري ماااااااالنا

JANA

Tomo_chan
28-12-2007, 11:55 PM
انا بعد انصدمت ... بس ان شاء الله نينو تلقى منفذ لهالورطه ...

NewS
29-12-2007, 07:23 AM
بنـــــــــــــــــــــات ماشتقتو للبلاد ؟؟

ش ــــــــــــــــكلي برجعكم ,,

خلاص وحشتني الماما كثيــــــــــر كثيـــــــــــــــر ..

<<تـــــــــفكر

SoSo Chan
29-12-2007, 09:52 AM
نينو




حرام عليج تكسرين بخاطرنا >_<

winged~heart
29-12-2007, 11:37 AM
الصراااااااحه ،، القصه ابداع x ابدااااااااااااااااااااااع والله سقووووووووووووووووووووووي / ( ^_^)


الاحداااااااااااااااااااااث خطيييييييييييييييييييييره ،،


خاصتن يوم كل وحده شوه يستويلها يوم اتشوف اللي تحبه من نيووز خخخخخخخخخخخخ تحفه


والا كله كوم و سودو كوم ثاني هاي الصراحه مسكته في القصه عايشه حياتها ويا تغوشي خخخخخخخخخ فلونه طررر يوم اتغايضها اتقول (( بنوته ))

هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهععهع ،،

خفت علا pi -kun يوم يته الرصاصه حرااااااام عليكم ،، بس طلع يصورون هاه خخخخ ،،



المهم قصتكم واااايد حلوه واتمنى انكم ما تردون البلاد ،، خلو النسخه المزيفه منكم اترد البلاد وانتو تمو هناك خخخخخخ ،،



يلا نترياااااااااااااااا البارت الياااااااااااااااااي ^^



ja

ماتاااااااااااااااااااااااااااا نــــــــــــي ^^

SoSo Chan
29-12-2007, 11:48 AM
شكرا على المرور حبيبتي..

شفتيهم خلوني سكرتيرة النادي!!!!!

وان شاء الله نينو ماتخلينا نرجع!!

<< عاشت الدور..

winged~heart
29-12-2007, 11:53 AM
العفو الغلا ،،


هيه شفتهم مايستحون يا سوسو تشان ،، بما انج سكرتيره وانتو هناك وعند قوم نيوز (( توني ادافع عنج لوول)) هاتيلي توقيع يامابي << عشت القصه وياكم خخخخخ ،،


ان شاءالله لا ترحعون ،، نينو لا ترجعينهم خليهم شوي ،، سالفه القناه اليابانيه عجيييييييييييييبه خخخخخخخخخخخخخخ ضحكت من خاطري عليها

سوسو تشان ،، كلنا عايشين الدور وياااااااااااااااااكم لوول ^^



جااااااااااااااااااااااااااني

SoSo Chan
29-12-2007, 11:58 AM
ههههههههههههههههههههههه


لا خلاص ألحين صرت سكرتيره بشكل رسمي لأنه جين خلاني سكرتيرته بشكل رسمي!!!!!

وبجذي النادي ماسكينها علي!!!


ونينو إذا ماخلتنا نرجع راح أييب لج توقيع يامابي!!

<< مصدقه

كافي ألحين إن عندي تواقيع كاتون قبل لا يطلعون من القصه << لا البنت عاشت الدور من قلب!!!

NewS
29-12-2007, 12:48 PM
اذا فيها توقيع يامبي سوسو ...

ممكن اعيد نظر!,,

<<<عاشت الجو خخخخ

SoSo Chan
29-12-2007, 12:51 PM
yeah sure


عندي فكره اشرايكم أسوي لكم توقيع من كل عضو في نيوز حق معجباتهم بالنادي؟

أستخدم الفوتاشوب طبعا.. هذا شقلتو؟

winged~heart
29-12-2007, 12:52 PM
سقوووووووووووي بيبولي توقيع يامابي يااااااااااااااااااتااااااااااااااااا يامابي يامابي يامابي يامابي يامابي ،،،

سوسو تشان مقدما ارغاتو >>> من الخاطر مصدقه خخخخخخ

نينو ،،، واااااااااااااااو بتعيد النظر يااااااااااااااااااااااتااااااااااااااااااااااااا ،،، في انتظار بارتج ^^

SoSo Chan
29-12-2007, 12:55 PM
يعني عجبتكم أسوي لكم توقيع كأنه اهداء من عضو معين لنيوز لمعجباته من النادي؟

NewS
29-12-2007, 01:00 PM
yeah sure


عندي فكره اشرايكم أسوي لكم توقيع من كل عضو في نيوز حق معجباتهم بالنادي؟

أستخدم الفوتاشوب طبعا.. هذا شقلتو؟

مررره حلوه الفكره سوسو..

ننتظرك..

SoSo Chan
29-12-2007, 01:02 PM
اوكي...

بس راح ياخذ وقت طبعا ^^

SoSo Chan
29-12-2007, 01:03 PM
راح أخليه يكون كأنه اهداء من العضو نفسه لمعجبينه..

بس ياريت أحد يكتب لي اسامي كل أعضاء النادي والي يعجبهم من نيوز..

<< تخاف تنسى وحده منهم..

NewS
29-12-2007, 01:05 PM
لو نسيتيني سوسو ..

بك روسو!!:SnipeR (90):

<<<ان شالله بس تكون الكلمه صحيحه..

SoSo Chan
29-12-2007, 01:09 PM
ألحين الاهداء راح يكون..

من يامابي إلى..

تومو
ماكي
نينو

winged~heart




ومن كوياما إلى..

فلونه

ومن تيغوشي إلى ..

سودو

ومن ماسو إلى..

فتوش


ومن كاتو إلى ..

قطوره..




في أحد ناقص؟

SoSo Chan
29-12-2007, 01:10 PM
تذكرت..



من ريو إلى ...


نانا وجين..

منو ناقص بعد؟

NewS
29-12-2007, 01:11 PM
من معجبات يامبي ناقص ليمي

ونانا بعد^^

SoSo Chan
29-12-2007, 01:14 PM
اوكي يعني ليمي ليامابي..

بس نانا تحب ريو فاخترت لها ريو ^^

فلانه بنت فلان
29-12-2007, 01:18 PM
سوسو و اللي يعافيج ما نبي احلام زايده هههههههه<< احمدي ربج البنيه بتعيشج الجو
<< اصلا انتي من وين طلعتي
<< توني قاعده من الرقاد بس طارت عيني على "من كوياما إلى فلونه" و جان اوعى عدل شسالفه ههههه اخرتها انتي بتسوينه
رد الخمول مره ثانيه هههههههه
بروح اتريق و برجع<< الناس تتغدى الحين
يللا jane

SoSo Chan
29-12-2007, 01:25 PM
سوسو و اللي يعافيج ما نبي احلام زايده هههههههه<< احمدي ربج البنيه بتعيشج الجو
<< اصلا انتي من وين طلعتي


فلونه ماتبين؟

إذا ماتبين قولي لي عشان توفرين علي !!!!

بروح اتريق و برجع<< الناس تتغدى الحين



عليج بالعافيه ^^

SoSo Chan
29-12-2007, 01:59 PM
سويت حق تومو و ماكي..

أدري إن الصور راح تتكرر بس الكلام غير ^^

لأني مالقيت صور مناسبه ^^"

<< جاري العمل للباقي..

SoSo Chan
29-12-2007, 02:03 PM
وخلصت من اهداء لنينو..

تصدقون نسيت قموره!!!!

يعني من يامابي إلى قموره!!

SoSo Chan
29-12-2007, 02:14 PM
خلصت من قموره !!!

واااي بقى وايد!!

ان زين وين أحط الاهداءات أدزها على الخاص ولا أحطهم في النادي؟

Tomo_chan
29-12-2007, 02:28 PM
الصراحه الفكره حلوه يا سوسو ... >>>بنصدق عمارنا وااااااايد ..

والله يعطيج العااااافيه ... واقترح انج تحطينه في النادي أفضل . . . بما انه نادي نيووز .. يكووون احلى .

وبالمره كأنها اضافه للنادي شي يديد ,, لانه من زمان مافي شي يديد في النادي

SoSo Chan
29-12-2007, 02:31 PM
والله يعطيج العااااافيه ... واقترح انج تحطينه في النادي أفضل . . . بما انه نادي نيووز .. يكووون احلى .

وبالمره كأنها اضافه للنادي شي يديد ,, لانه من زمان مافي شي يديد في النادي



الحمدالله عجبتكم..

عموما انا قلت بحطها بالنادي ^^

winged~heart
29-12-2007, 02:57 PM
سو سو تشان

مشااااااااااء الله عليج ،، حار ب حاار لازم حق نيوز وكاتون كل شي سرعه يستوي

اريغاااااااااااااااااااااااتو غوزايماس >> تراه الفكره فكرتيه والابداع من سوسو تشان طبعن (( هيه بعد قلتلكم دامكم في اليابان هاتولنا تواقيع ))


سوسو تشااااااان من تخلصينهن كلهن نتريااااااااهن في النادي ^^


<< انزين قالو بيحطونه ليش اتقولين مره ثانيه لووول


<< متحمســــــــــــه بجد وااااااااااااو ما اتخيل >> عشت الدور خلاص بخلي " دريول " اقصد طيار فلونه اييبني عندكم خخخخخخخ

" طيار" النادي استوى >> لحـــقي فلونه خخخخخخخخخخخخ

SoSo Chan
29-12-2007, 03:00 PM
ههههههههههههههه

حبيبتي انتي ألحين انا قاعده أسوي للباجي واهدائج خلص ^^

بس راح احط كل الاهداءات مع بعض ^^

NewS
29-12-2007, 04:26 PM
عنوان بــــــــــــــارتي ..

(حلقه خاصه لن تتكرر في تاريخ اليابانيين )

طبعاً الكل ارتبش بجوالاتنا اللي كل شوي تدق ....عاد وانواع النغمات لنيوز خخخخخ...
وشلة نيوز فرحانين هم ووجيهم على نغماتنا ..حتى يامبي المريض الله يشافيه <<مصدقه ...
كانت قطوره جالسه جنمبي ...سمعت صراخ من تليفونها فجعني بقوه ...وبعد ماسكرت قلت لها "مين هذا قطوره؟؟"
قطوره وهي تمسح دموعها "ابوي يقولي ارجعي السعوديه !! مالك قعده في اليابان!"
شوي والا اسمع كل الجولات طالعه منها اصوات الصياح الاتليفوني ...الله يستر بس!
شويه يدق تليفوني ويطلع أخوي !! ياويلي ويلاه وربي بيجي من السعوديه يمطني مع كشتي ويسحبني لين بيتنا ,,
واااااااااااااااااء ابي اجلس باليابان ..
سفهت اخوي بعدين اتفاهم معه <<بتتكفخ منه خخخ
وصرخت بصوت عالي "اوقفو التصوير " <<فصحى علشان يفهمونا طاقم التصوير خخخخخ
وقفو التصوير وكل وحده دمعتها عل خدها ...والمناديل صار فيها قحط خلصنا علبتين ..
قال جين : كله من تحت روسكم !!...ماقلت لكم بلاش تصوير وحركات البزران هذي ؟؟ لكن مين يسمع
<<<احلى ياجين محد سمعك تقول هالكلام <<<يبي يصرف السالفه !!
صرخت فلانه : ماابي ارجع البيت ...ماشبعنا من اليابان حراااام ..

كوياما: ايه فلونه لاتروحين تكفين <<احلى فلونه حركات انتي وكوياما ..

حمرت خدود فلانه ههههههههههههه

سوسو : لااااااااااااااااااااا.... بقعد في اليابان ,,ماحضرنا حفله لنيوز وكاتون واراشي<<هذا اللي هامك سوسو!!

ماكي: لسه ماشبعنا من شوفة يامبي وماكي <<< خخخخخخ

تومو : وماتطمنا على يامبي زين يمكن ينتكس بعد روحتنا..<<<مو كنها ترقيعه..

قطوره : ماجلست مع كاتو حرام عليكم <<من حقك تزعلين ..

قموره : ماراح ارجع السعوديه الين مايامابي يقوم بالسلامه ..

نانا : لا ........... لسه ماطبخت لريو <<<نانا مع الأكل سالفه ,,

فتوش : مااكلت مع ماسو حراااام ,,

سودو : ماتمشيت مع تيغوشي تهئ تهئ << أما عاد وانتي طول الوقت تفرين معاه باليابان!

نينو : بنــــــــــــــات ....سكوت انتي وياها !! <<شخصيه قويه لايفوتكم ..

الجميع يطلع بره معاي ,,, اللي يبي يقعد باليابان يطلع ! ,, وانتو <<اكلم طاقم التصوير خخخخ

انت وياه انتظرونا الين مانخلص تشاور بره وبنرجع ! ...لاتطفون الكاميرا بنرجع نصور !
الكل طالع فيني بنص عين ! ,,
جين : ومين قالك انتي ووجهك اني بخليكم تصورون ...ع البيت انتي وياها!!<<<جين يحب التهزئ خخخ
نينو : لا تكثر هرج جين وامش برا معانا ..<< بيسطرها بالعقال! خخخخ
ويخرج الجميع للخارج وكلها ربع ساعه ورجعنا ,,,,,,,

تعرفون كيف كانت اشكالنا ؟؟

مارجعنا بشكل عادي
http://www.i22i.net/uploads/62b248d167.jpg (http://www.i22i.net)

شوفو كيف كانت اشكالنا هههههههههههههه واللي يصورنا هذا جين قال لازم صوره للذكرى خخخخ


طبعاً اعضاء نيوز اخترعو .... ريو صار يطالعنا بفجعه وتجمد الولد ...
ماسو غص بالأكل اللي في ايده ,,,خخخخ كان ياكل كالعاده ,,
كاتو صاااااااح وصار ماسك بيد يامبي <<<هههههه يامبي الزعيم وشوفته اماان خخخ
تيغوشي انخش ورى الستاره خخخخخ بنوتي ...
كوياما صاح فينا : وين وديتو فلونه <<الناس في الناس ياكوياما خخخ
يامبي صار ماسك على قلبه خخخخخ بينجلط المسكين ...مايكفي اللي فيه!!

طاقم التصوير انواع الصياح ....

يامبي قال من الخرعه : انتو العصابه الملثمه خذو كل مالي وحلالي ارجوكم بس خلونا نعيش بأمان <<تعقد يامبي مسكين من العصابات خخخخ

عاد حنا مامسكنا انفسنا من الضحك وبما اني صاحبة الفكره تقدمت منهم وقلت بلى غباء انت وياه هذا احنا !!
<<<ههههههه

بس احنا قررنا اننا نسوي مقابله عن العادات والتقاليد الخليجيه .....وقلنا لأهالينا يتابعونا فلو سمحتو شغلو الكاميرات ...وافتحو الإتصالات علشان أي استفسار !!
<<<ماكننا صرنا احنا نجوم الحلقه ..وين نيوز اكيد تحطمو ...
دقتني قموره في يدي وقالت لي : يالدبه طيب لو اهلنا شافونا مع نيوز في المقابله وش بيقولون ؟؟
نينو : هههههههههههه نقول ان فرقة نيوز معجبه بالفن الخليجي (حمام جانا مسير واغاني طقاقاتنا خخخخخ) ويبون ياخذون نبذه عنه <<<ولو بعد مية سنه خخخ

كل وحده دقت على اهلها وقالت لهم ع السالفه ... طبعاً اهالينا انواع الفله والإنفتاح خخخخخخخ وقالو ونعم البنات اللي يعرفون الشعب الياباني ع الخليجي ...

NewS
29-12-2007, 04:32 PM
تـــــــــــــــــــــابع


عاد بدت الحلقه والمذيع بدأ يعرف فينا (جين تشان , نينو تشان , قموره تشان , سوسو تشان ...الخ <<تعبت (

المذيع : ان شعوبنا متحابه ومتوافقه ...وانتم اكبر دليل على ذلك<<<خخخخ

مارأيكم في اليابان وهل احببتموها ؟
سوسو رفعت يدها تبي تجاوب <<كننا في حصه خخخ : لقد احببنا شعبكم ودراماتكم وفرقكم ,,
قاطعتها فلونه وهي تطالع بكوياما : وفنانينكم !!
قاطعتها نينو : ومجرمينكم << كانت تطالع بيامبي تلمح على كروساغي ,,
تومو : كل شي رااااااااااااائع في اليابان حتى هذي المستشفى <<قويه ..
كامي : الجو فناااان ..
قطوره : حبيتكم بصراحه ,,
فتوش : واكلكم من الذ الأطعمه في العالم <<تلمح على ماسو خخخخخخ
نانا : كل شي عاجبني عــــــــــــاجبني <<كانت تطالع بريو ..
جين <<<<معصب مدري وش فيه مارد ع الأسئله خخخ
المذيع كان مبسوط من قلب على هالإجابات ...
ولاشوي يدق واحد من الخليج (من ربعنا ( خخخخخخخ
المتصل : الو ..
المذيع : اهلآ اهلآ ..
المتصل : ممكن اهني !!!!!!!!!
المذيع : تهني مين الله يرحم والديك قالولك برنامج تهاني <<<قلب خليجي من القهر ..
المتصل : مشكورين ع البرنامج الرائع والمتميز ,,مع السلامه ..

متصل ثاني من اليابان ....نيوز انبسطو كان ودهم احد يسألهم بس للأسف احنا غطينا عليهم <<اقول طيري بس..

المتصل : الو ... كيف حالكم اهل الخليج ؟؟
المتحدث الرسمي نينو : بخير وانتو اخباركم واخبار العيال والأهل؟؟ وحشتونا من زمااان عنكم !<<تمون الأخت خخخخخ

طبعاً نيوز محترين ليش اننا غطينا عليهم ومحد معبرهم في الإتصالات ههههههههههه

اتصال ثاني من الخليج :ابي اكلم يامبي !!

عاد يامبي انكشح وتهللت اساريره من السعاده خخخ : نـــــــــــعم
المتصل: كيف شعورك اتجاه الشعب الخليجي <<انقلب وجه يامبي مسكين كان محسب المتصل معجب ..

وشويه قموره تندمج مع الوضع وتطلع دلال القهوه والشاهي ...وتحط المكسرات <<قلبنا جلسة حريم ,,

واليابانيين مبهورين فينا ....

ونيوز خلاص طق فيهم عرق ....بس للأسف حنا اندمجنا وماعبرناهم ..

ودقينا حنك مع المذيع والمذيعه ...وصارو يشربون من قهوة قموره ...ونانا طلعت حلى سوته بنفسها واعطت اول قطعه لريو هع هع ..

وفجأه





فجأه


فجأه



يامبي يقوم ويسحب المغذي من ايده ويقول : والله وعطيناكم وجه ...لكن هين نينو <<<حقد علي لاني صاحبة الفكره وااااااااااااااااء كله الايامبي ...
قال لباقي نيوز : براااااااااااااااااا ولا عاجبكم الهبل اللي صاير ..

كوياما : فلانه مالها ذنب <<<انواع الرومانسيه ذا الأدمي ..

يامبي : اقول قوم انت وياه مالت عليكم ... خلاص استحاله نقعد معاهم في مكان واحد..

نيوز زعلو مننا لاااااااااااااااااااء ...

دموعنا صارت عشره عشره ....

لااااااااااااااااا نيوز ,,,

كله الا الغلا نـــــــــــــــــــــيوز ..

وصــــــــــــــــــرنا مشهورين ,,, في اليابان ,,,

( سفراء الخليج في اليابان )
^
^
صار لقبنا في اليابان ,,

لكن نيوز ................؟؟؟

عين السيح كيف نراضيهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<ويستمر الحلم

SoSo Chan
29-12-2007, 04:33 PM
كوياما: ايه فلونه لاتروحين تكفين <<احلى فلونه حركات انتي وكوياما ..



ههههههههههههههههههههههههههه



سوسو : لااااااااااااااااااااا.... بقعد في اليابان ,,ماحضرنا حفله لنيوز وكاتون واراشي<<هذا اللي هامك سوسو!!



أكيد أكيد!!!



سودو : ماتمشيت مع تيغوشي تهئ تهئ << أما عاد وانتي طول الوقت تفرين معاه باليابان!



انتي طول الوقت مجابلته!!


ماسو غص بالأكل اللي في ايده


وهذا لحد ألحين ياكل!!


كوياما صاح فينا : وين وديتو فلونه <<الناس في الناس ياكوياما خخخ


ياعيني عليك يا كوياما كل هذا حب!!

سوسو رفعت يدها تبي تجاوب <<كننا في حصه خخخ : لقد احببنا شعبكم ودراماتكم وفرقكم ,,




ههههههههههههههههههههههه

تخيلي!!


قاطعتها فلونه وهي تطالع بكوياما : وفنانينكم !!



لا أنا جذي ما أستحمل!!


كوياما : فلانه مالها ذنب <<<انواع الرومانسيه ذا الأدمي ..




يااااااااااااااااااااااااااي

فلونه وينج وينج...

يامبي : اقول قوم انت وياه مالت عليكم ... خلاص استحاله نقعد معاهم في مكان واحد..



والله إلي سويناه مو شويه حلاته يطلع هالمقابله كلها حلم يامابي في المستشفى!!

<< تقول يعني متأثر من الطلقه!!

---------------------------



ويستمر الحلم..

الأحلام آمال لا تنكرها..

Tomo_chan
29-12-2007, 04:44 PM
الله ع الخطه يا نينو ...

احنا صرنا المشهورين مب هم ... خخخخخ

يامبي يقوم ويسحب المغذي من ايده ويقول : والله وعطيناكم وجه

هدي هدي شوي


كوياما : فلانه مالها ذنب <<<انواع الرومانسيه ذا الأدمي ..





لا والله .. الله ع الرومانسيه هنااااك

يامبي : اقول قوم انت وياه مالت عليكم ... خلاص استحاله نقعد معاهم في مكان واحد..




نيوز زعلو مننا لاااااااااااااااااااء ...


لااااااااااااااااااااااااااااااا ... لحظه شوي .. هدوا ..

لازم نتفاهم .. كل شي ولا نيووووووز ...

تسلميين نينو ع البارت .. حلوووووو ...







Wait fo My Part

SoSo Chan
29-12-2007, 04:51 PM
وأخيرا عدلت ردي!!!

أقول لاتنسون تشوفون الاهداءات!

فلانه بنت فلان
29-12-2007, 05:03 PM
نينو

الله يوسع صدرج دنيا و اخره تدرين كنت اشوف اوتاهيمي و انواع الماسي و الصياح و خرف مره وحده علي الفيديو قلت اشوف الموضوع يمكن نينو حاطه بارتها
و الله قعدت اضحك ضحك من بداية البارت لين نهايته ضحك مستميت حتى اختي تقولي بس لا تموتين بلاها مب داريه انا شنو اقرا
و احلى شي الصوره رووووووووووووووعه

اروح الحين اكمل صياح مع الحلقه و ارد اعلق بالتفصيل هههههههههه

<< للحين تضحك

winged~heart
29-12-2007, 05:51 PM
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع
هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهووهه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


والله نينو مب هين بعد افتكو من الورطه اللي كانو فيها


بارت حلو الصراحه ،،


من الاخر حرام ليش يامابي طيب ما يهزئ حرام غمضني ،، يالله كل اساليب الرضا اتسونها حق نيوز كله ولا نيوز ،،


كوياما وفلانه ،، اقول فلونه هلج يدروبج << عشت الدور ،،،، عايشين حياتهم فلانه وكوياما رومانس من الخاطر فصخو الحيا خخخخخخ

سودو ،، تحفه ما تشبع من تغوشي ع قولت فلانه (( بنوته )) سوري سودو ^^

ماسو ،، بطــــــــــــــيني نبرن ون خخخخخخخخ اقول من وين اييب الاكل ليكون يحط ماونه في جيبه لول والا دوم (( البنتو )) تلازمه خخخخ


والا المتصل من الخليج ،، هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع ااااااااااخ بطني عورني عليه من الضحك يون ممكن اهدي خخخخخخخخخخخخخخخخخ


<< صدق ما عندهم غير هالبرامج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اسميج يا نينو عجيبه يبتيها ،،



بارتــــــــــج روعه ،، ننتظر الباراتات اليايه ^^


>>>>>>>>> ع قولتكم >>>>>>> ويستمر الحلم

<<< احلم وياااااااكم لول ^^

فلانه بنت فلان
29-12-2007, 06:46 PM
عدنا<< تو النااااااس
اي انا قلت بكمل الحلقه و برد بس نهايتها تحمس رحت شفت الاخيره وياها مره وحده هههههههههه

الحين انيي للبارت بالتفصيل هههههههههههه<< مجرد اتذكره اموت من الضحك ما شاء الله عليج نينو

شويه يدق تليفوني ويطلع أخوي !! ياويلي ويلاه وربي بيجي من السعوديه يمطني مع كشتي ويسحبني لين بيتنا

لووووووووووول و الله تخيلتج اذا انتي من قشتج انا ابوي من عبايتي من ورا و بيعلقني في الهوا و عالمطار

كوياما: ايه فلونه لاتروحين تكفين <<احلى فلونه حركات انتي وكوياما ..

ههههههههههههه استحيت << ويا ويهج مصدقه

تومو : وماتطمنا على يامبي زين يمكن ينتكس بعد روحتنا..<<<مو كنها ترقيعه..
كانها؟ هههههههههه حلوه ينتكس اي و الله خوش ترقيعه

سودو : ماتمشيت مع تيغوشي تهئ تهئ << أما عاد وانتي طول الوقت تفرين معاه باليابان

هههههههههههههههه سودو اخر وحده تتكلم عاد


تعرفون كيف كانت اشكالنا ؟؟


مارجعنا بشكل عادي
http://www.i22i.net/uploads/62b248d167.jpg (http://www.i22i.net/)


شوفو كيف كانت اشكالنا هههههههههههههه واللي يصورنا هذا جين قال لازم صوره للذكرى خخخخ

قسم بالله وقف النفس عندي من الضحك على هالمقطع تخيلت اشكالنا و الله يقولون النينجا وصلوا

طبعاً اعضاء نيوز اخترعو .... ريو صار يطالعنا بفجعه وتجمد الولد ...
ماسو غص بالأكل اللي في ايده ,,,خخخخ كان ياكل كالعاده ,,
كاتو صاااااااح وصار ماسك بيد يامبي <<<هههههه يامبي الزعيم وشوفته اماان خخخ
تيغوشي انخش ورى الستاره خخخخخ بنوتي ...
كوياما صاح فينا : وين وديتو فلونه <<الناس في الناس ياكوياما خخخ
يامبي صار ماسك على قلبه خخخخخ بينجلط المسكين ...مايكفي اللي فيه!!



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله رهيبه ما ينلامون مساكين شايفين سواد بسواد جدامهم اول مره

كوياما:SnipeR (26): << مسكينه صدقت

حلوووووه مالت تيغوشي عاد الله يعينج على سودو

يامبي قال من الخرعه : انتو العصابه الملثمه خذو كل مالي وحلالي ارجوكم بس خلونا نعيش بأمان <<تعقد يامبي مسكين من العصابات خخخخ

هههههههههههههههههههههه ما ينلام مسكين


بس احنا قررنا اننا نسوي مقابله عن العادات والتقاليد الخليجيه .....وقلنا لأهالينا يتابعونا فلو سمحتو شغلو الكاميرات ...وافتحو الإتصالات علشان أي استفسار !!
<<<ماكننا صرنا احنا نجوم الحلقه ..وين نيوز اكيد تحطمو ...
دقتني قموره في يدي وقالت لي : يالدبه طيب لو اهلنا شافونا مع نيوز في المقابله وش بيقولون ؟؟
نينو : هههههههههههه نقول ان فرقة نيوز معجبه بالفن الخليجي (حمام جانا مسير واغاني طقاقاتنا خخخخخ) ويبون ياخذون نبذه عنه <<<ولو بعد مية سنه خخخ



ههههههههههههههه خووووووووووش ترقيعه و الله عاد انه نيوز معجبين بالفن الخليجي و الله لو الموت شيبون بعوار الراس و العروس<< شدخل العروس؟<< طقطقه

طبعاً اهالينا انواع الفله والإنفتاح خخخخخخخ وقالو ونعم البنات اللي يعرفون الشعب الياباني ع الخليجي ...

الا قولي انواع الطيبه مساكين صدقوا على طول

قاطعتها فلونه وهي تطالع بكوياما : وفنانينكم !!


عاد هذي كفيلة ترجعني من اليابان و لا عاد اشوفها بعد هههههههههههه
بس اشوى ما يعرفوني بالنقاب بغير صوتي لووول

المتصل : الو ..
المذيع : اهلآ اهلآ ..
المتصل : ممكن اهني !!!!!!!!!
المذيع : تهني مين الله يرحم والديك قالولك برنامج تهاني <<<قلب خليجي من القهر ..
المتصل : مشكورين ع البرنامج الرائع والمتميز ,,مع السلامه

هههههههههههههههه هذي مت عليها من الضحك بشكل رهيب صج عندنا ناس جذي لا و لازم مديح في البرنامج و هم ما يدرون البرنامج عن شنو اصلا

وشويه قموره تندمج مع الوضع وتطلع دلال القهوه والشاهي ...وتحط المكسرات <<قلبنا جلسة حريم ,,



قموره شكلها توها متعلمه تسوي شاي و قهوه و متخرعه اتخيل اشكال الشله اليابانيه اللي ويانا شلون اشكالهم مع هالدلال هههههههه

كوياما : فلانه مالها ذنب <<<انواع الرومانسيه ذا الأدمي ..



:SnipeR (26): :SnipeR (26): مره ثانيه

هههههههههه اتخيل شكلي بس استحي و يامابي في حاله معصب و انا في جو ثاني لووووول

( سفراء الخليج في اليابان )
^
^
صار لقبنا في اليابان ,,

لكن نيوز ................؟؟؟

عين السيح كيف نراضيهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



هههههههههههه حلو اللقب

كيفكم شوفوا شلون تراضون يامابي اهم شي كوياما مب زعلان:evil_lol: << اووووووه صج عايشه الدور

SoSo Chan
29-12-2007, 06:50 PM
فلونه



بدال قرقتج << البنت ماقرقت كانت تعلق!!

شفتي الاهداء ولا لأ؟ترى حطيتهم!

فلانه بنت فلان
29-12-2007, 06:55 PM
سوسو

اي توني شفته عقب ما خلصت تعليق
<< عيشتيها بأحلام ههههههه
تسلم يدج و الله حلو

بروح الحين اخلص على غودلاك بما اني شطبت على اوتاهيمي هههههههه

شوفي تومو ارد القى بارتج<< سكتي بس الله يخليج

~ αℓex!α ῟
29-12-2007, 06:56 PM
روؤوؤوؤوؤعــــــــــــهـ روؤوؤوؤوؤعــــــــــــــهـ ،،،
فــ أنتظـــار التكملــــــهـ ـ ـ ـ ،،،

SoSo Chan
29-12-2007, 06:57 PM
فلونه



ههههههههههههههههههههههه

قلت لكم إن ما خليتكم تعيشون الحلم ما أكون ساره !!

<< مصدقه نفسها!!!!


بس الحمدالله إنه عجباج ^__^

N.N
29-12-2007, 07:29 PM
هلا نينو

ضحكت عليه الي ما فمي صار مو فمي هههههههه
اكثر شي ضحكني لمن اخذنا الجو من نيوز ههههه
يا سلام انا و ريو اخير << صار شي ههههه
و لمن عصب يامابي علينا وااااااو كان موقف قوي

و الله من جد احنا الي صرنا مشاهير ههههههه

هذا البارت ما فيه توتر عصبي ههههه



تسلمي نينو في انتظار التكمله

ملاحظه الصوره لم تظهر عندي

J&N
29-12-2007, 08:11 PM
كونيتشوا ميناااااااااااااااا
نينو تسلمي على البارت
ارتحت من الشد العصبي الي كنت فيه
عجبتني عنون الحلقه ههههههههههه

قطـ ندوش ـورة
29-12-2007, 09:33 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

أريحاتووووووووو نينو تشان حلو البارت مرررررررررررررررررررررررة وأكثر حملة ضحكتني هي

كل وحده دقت على اهلها وقالت لهم ع السالفه ... طبعاً اهالينا انواع الفله والإنفتاح خخخخخخخ وقالو ونعم البنات اللي يعرفون الشعب الياباني ع الخليجي ...

ههههههههههه

يللا اتحمست للباقي


وفي أمان الله

ماكي كون
29-12-2007, 09:58 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو نينو حبيبتي إنتي أحلى بااااااااااااااااااارت قريته

كله ويامابي الفلة يوم يعصب <<<<<<<<<<<<<< أونه غيراااااااااااااااااااااان منا

بس شو نسوي اندمجنا قلبناها يلسة حريم <<<<<<<< بس عسى نيوز ما يزعلون منا

والله نينو تضحكين ببارتج بس زين ما رجعتينا اليابان وحلوة فكرت المقابلة عن الفن الخليجي خخخخخخخخخخخخ من وين طلعتي هالحلول صدق إنج داااااهية كله و سالفة الخليجي كوم يبا يهني هههههههههههههههههههههههههه

دومو أريغااااااااااااااتو نينو

winged~heart
30-12-2007, 11:13 AM
من كثر حبـــــــي حق قصتكم احتفظت فيها علا الوورد عشان كل ما اذكركم واشتاقلكم اقراها

<< تحس انها تعرفكم من زمان

وعشااااااااااااااااااااااان اعيش الحلم ويااااااااااااااااااااااااكم ،، احلى حلم صرااااحه ^^


MINA-san ARIGATU

N.N
30-12-2007, 01:09 PM
winged~heart
انا كمان حفظتها في الوورد
تعرفوا يا بنات ان القصه وصلت الى 49 صفحه
واااااااااااااو شي مره حلوا

Tomo_chan
31-12-2007, 01:07 AM
يامبي : اقول قوم انت وياه مالت عليكم ... خلاص استحاله نقعد معاهم في مكان واحد..



نيوز زعلو مننا لاااااااااااااااااااء ...


دموعنا صارت عشره عشره ....

لااااااااااااااااا نيوز ,,,

كله الا الغلا نـــــــــــــــــــــيوز ..

وصــــــــــــــــــرنا مشهورين ,,, في اليابان ,,,

( سفراء الخليج في اليابان )
^
^
صار لقبنا في اليابان ,,

لكن نيوز ................؟؟؟





My Part

نينو : شووو نسوي ألحييين .. ؟؟؟ يامابي زعل وزعل معاه نيوز كلهم ..
جين : لازم بيزعل المسكين ... خذينا الجو عنهم ..
سوسو: كله من نينو ما زعل منا إلا بسببها ..
نينو : وليييش يعني ان شاء الله خليتوها كله علي انا
تومو: مب الفكره فكرتج انتي ..؟؟
ماكي : اي صح .. فكرتج هاااي
فلانه : بدال ما انتوا تتصافعون راضوا حبيبكم أول ... >> ايييي مرتااحه مب كوياما
تومو: اذا بنروح نراضيه لازم مب كلنا نروووح ... شخصين ولا 3 اشخااص بس ..
وانا أولهم .. خخخخخخ
ماكي : لا والله ... انا بعد ابي اروووح كل شي ولا يامابي ..
سوسو: اصلا اول وحده لازم ترووح فييكم نينو ..
نينو : ............
نانا: نينو ولاتنسين الهديه ..
تومو: اي والله .. هاتي له هديه عشان نراضيه وبحسابج بعد ...
نينو : ولييش بحسابي ..؟؟؟
ماكي : مب انتي السبب .
نينو : ذليتوني الصراحه مايسوى علي ... >>>مسكييينه تعقدت ..خخخخ

وراحوا كل من تومو وماكي ونينو .. لمركز جوني ..
جين : شدوا حيييلكم ... مايينا لليابان عشان نزعل الخلق منا ...
فتوش : اي والله .. اذا يامابي تم زعلان منا ونيوز طبعا رح يتبعووونه يعني ...يعني ...
فلانه : يعني كوووووياااااااااااماااااااااااااا .. مااافييييي ... نهيييييييييييييي >>> قلبتها فلم هندي

______________________

وفي مركز جوني ...

نينو وماكي وتومو .. يدخلون للمركز بتسلل ... >>>عن يكشفهم حد ..

ويدورون على غرفة نيوز ... وفي طريقهم حصلوا فرقة أراشي جدامهم ..

ماتسوموتو : مب انتو اللي طلعتوا بالتلفزيووووون ..
نينو : اي صح احنا ..
ماكي : انتي فااااضيه .. يالله امشي ..
شوو ساكوراي : انتوا شووو تبون من مركز جووني ..
تومو : ندور على غرفة نيووز احنا من أشد المعجبين فيييهم ..
ماتسوموتو : معجبين بنيوووز ... !!
ماكي : اييييييييييي .. واحنا وااااااايد نحبهم .. وشلتنا بعد يايه من الخليييج .. احنا اصلا يايين اهني علشانهم بس .. علشان نيووووز ..
شوو ساكوراي : اوكي انا الحين بوديكم لللغرفه ..
ووصلوا لغرفة نيوووز ...
تومو : كونباوااااااا .. >>تسلم المسكينه
ماكي : اشحالكم >>>وهي تطالع بخوووف عن يطردووهم ..
كوياما : يااهلااا فيييكم .. فلانه ويييييييين ..؟؟؟ >>>اييي هاللي يسأل عنه ...
ريو : نعم بغيتوا شي ..
تومو تدز نينو عشان تتكلم ..
نينو : اممممم .. يامابي وييييييييييين ..؟؟؟
تيغوشي : هو الحين يتدرب .. تعالوا بوديكم له ...
تومو تطالع تيغوشي والابتساااامه شاااااااااااااقه الويه >>لااازم راااايحه ليامابي ..
ويوم وصلوا لموقع التدريب ... حصلووه يتدرب على اغنية Gome Ne Juleit >>>يامحلااها من أغنيه .. روووووعه
نينو وماكي وتومو يطااالعووووونه وعيوووووووووووونهم تبرق .... خخخخخخ

يامابي حس بأنه في أحد يطاالعه ..
يامابي : هاذيلا انتوا ... !!! خيييير شوو تبون ..
تومو: يامابي احنا يايين خصوصا لك انته للمركز ...
ماكي : اي والله .. حرااام عليييك ... كل شي ولازعلك
يامابي : ليييش ...؟؟؟ >>>خووش سؤال الصراحه ..
نينو : شوو لييييييش بعد .. !!!
ماكي : احنا من أشد المعجباااااااااااات بك .. ونحبك ونحب أغانيييك .. ونحبك كل شي فييييييييك ..
تومو: اييي اييي ... وأنا أولهم ... كل يوم اتابع كل دراماتك .. واعرف كل شي عنك ..
ماكي : واعرف كل اغااانيييييييييك ... ونعرف سوالفك كلها .. ونعرف .... ,,,,,, إلخ
يامابي : بانت علامات الابتسامه على وجهه ... وقعد يطالع نينو بطرف عييين ...
نينو : والله انا نفسهم بعد ... اعرف كل صغيرة وكبيييره عنك .. وعن حياااتك ..
وأصلا .. الشله كلها معجبه فييييييييييك .. ومعجبه بفرقة نيووز كلها ... واحنا دااايما معااااااااكم..

تومو : اي والله ومسوييين نادي على شاانكم بعد ..
يامابي : نااادي .. ؟؟؟ شوو تسوون فيه يعني ..... !!!؟؟
ماكي : محطييين فيييييييييه كل شي عنكم ... عشاان نعرف دول الخليييج علييييييكم ...
وقعدنا نتكلم عن ناادينا ( نادي نيوووز ) ومن هالكلام كله .. بدى يامابي يتقرب منا أكثر وأكثر ... >>>راااااضييينااااه خلاااااص ..

ومن بعيد قمنا نسمع همسات وحركات غريييبه ...
ونصد ورااا ... إلا ونيووز كلهم قااعدين يسمعوون للسوالف ...

تومو : حياااااكم اقربوا ...
ماكي : شووو رايكم لو نرووح كلنا للفندق .. الشله تتريانا هناااااك .. >>قاااعدين يحاتون .. خخخخ
نينو : اي والله تعاالو .. الشله بتستانس عليييكم .. يالله بسررعه
يامابي : سووري مانقدر ...
تومو : ناااااااااااااااندييييييييييييييييييييييي ... !!؟؟؟

شيجي : عندنا حفل باااااجر للسنه الجديده .. 2008 ولازم نتدرب ع الاغاني و الحركات ...
كوياما : اسمحولنا ...
ريو : غوميني ... مانقدر ..

نينو : خلاااص اوكي ...
تومو وماااكي مااديين البرطم .. زعلاانييييين .. >>>يبوون يحضرون الحفل ..
يامابي راح عنهم ورجع ...
يامابي : دوزو ... هااي تذاكر للحفل ... خصوصا لكم ...
تومو وماكي ونينو ... :love_2: :love_2:

أريغااتوووووووووووووو أريييغااااااااااااااتووووووووووووووووووووووووووو ... >>>ماصدقوا المسااكين

كوياما : لحظه يامابي .. نسيت باقي شلتهم .. >>>إلا قصده فلانه ...
يامابي : لاا ما عليييييييك مانسيت الشله الباااقيه ... وتفضلوا هااي تذاكر لهم ...
وعلى فكره .. كرااااسي خصووصا لكم .... في المقدمه

وكلنا استانسنا ع التذااكر ...

وردينا للفندق .. عشان نبشرهم البشااااره ...

ودخلنا للغرفه .. وحصلنا شخصيه داااخل الغرفه .. وهي ماكي2 ( هوريكيتا ماكي ) الحبوووبه

كييف حضرت ماكي 2 للغرفه ...؟؟؟ وقعدت تتكلم مع شلة نادي نيووز ....

?? How

ماكي رح تشرح لكم .. خخخخخخ

ويستمر الحلم

J&N
31-12-2007, 01:28 AM
كونيتشوا

حلو انهم اتكلموا عن النادي اكيد هذا الشي صلح موقفنا
حسات من الكلام ان يامابي ما كان زعلان هو بس عصب
المره الماضيه لانه كان مريض

تومو تسلمي على البارت رائع

SoSo Chan
31-12-2007, 08:08 AM
ويدورون على غرفة نيوز ... وفي طريقهم حصلوا فرقة أراشي جدامهم ..


أراشي؟ ولا أنا قمت أقرى غلط!!
أراشي ياااااااااااي ويني أنا!!

<< تتحسف ما خذت توقيعهم!!


ماتسوموتو : مب انتو اللي طلعتوا بالتلفزيووووون ..


واي على هالدعله هذا!!

بس لازم آخذ توقيعه عشان تكتمل المجموعه<< مصدقه!!

شوو ساكوراي : انتوا شووو تبون من مركز جووني ..



كاوايــــــــــــــــــــــــــــــــــي


تومو : اي والله ومسوييين نادي على شاانكم بعد ..
يامابي : نااادي .. ؟؟؟ شوو تسوون فيه يعني ..... !!!؟؟
ماكي : محطييين فيييييييييه كل شي عنكم ... عشاان نعرف دول الخليييج علييييييكم ...
وقعدنا نتكلم عن ناادينا ( نادي نيوووز ) ومن هالكلام كله .. بدى يامابي يتقرب منا أكثر وأكثر ... >>>راااااضييينااااه خلاااااص ..




إي والله هذا النادي الحلو ^__^ ؟<< راضيه بعد!!

<< منو سأل عن رايج!!

كوياما : لحظه يامابي .. نسيت باقي شلتهم .. >>>إلا قصده فلانه


فلونه وينج لحقي!!



-------------------------------------



ويستمر الحلم ..

إنما الأحلام آمال لا تنكرها..

ماكي كون
31-12-2007, 09:31 AM
ماكي : اي صح .. فكرتج هاااي
فلانه : بدال ما انتوا تتصافعون راضوا حبيبكم أول ... >> ايييي مرتااحه مب كوياما

حلوة حبيبكم <<<<<<<< مستانسة :SnipeR (52):
فلانه : يعني كوووووياااااااااااماااااااااااااا .. مااافييييي ... نهيييييييييييييي >>> قلبتها فلم هندي

والله نقعت على نهييييييييييييييييييييييييييي bleh حلوة وااااااااااايد تومو
______________________


ويوم وصلوا لموقع التدريب ... حصلووه يتدرب على اغنية Gome Ne Juleit >>>يامحلااها من أغنيه .. روووووعه

يعني تومو تحبين عالأغنية حققتي حلمش :please_1: هااااااااااااااااااااااا
ماكي : اي والله .. حرااام عليييك ... كل شي ولازعلك
يامابي : ليييش ...؟؟؟ >>>خووش سؤال الصراحه ..

لأ يستهبل الحبيب:evil_lol:
تومو : اي والله ومسوييين نادي على شاانكم بعد ..
يامابي : نااادي .. ؟؟؟ شوو تسوون فيه يعني ..... !!!؟؟
ماكي : محطييين فيييييييييه كل شي عنكم ... عشاان نعرف دول الخليييج علييييييكم ...
وقعدنا نتكلم عن ناادينا ( نادي نيوووز ) ومن هالكلام كله .. بدى يامابي يتقرب منا أكثر وأكثر ... >>>راااااضييينااااه خلاااااص ..

والله ثااااااااااااااااانكس تومو تشان على المراضاه :SnipeR (37):

ومن بعيد قمنا نسمع همسات وحركات غريييبه ...
ونصد ورااا ... إلا ونيووز كلهم قااعدين يسمعوون للسوالف ...
يالبزران تتسمعونا هاااااااااااااا:evil_lol:

ودخلنا للغرفه .. وحصلنا شخصيه داااخل الغرفه .. وهي ماكي2 ( هوريكيتا ماكي ) الحبوووبه

كييف حضرت ماكي 2 للغرفه ...؟؟؟ وقعدت تتكلم مع شلة نادي نيووز ....

?? How

ماكي رح تشرح لكم .. خخخخخخ

ويستمر الحلم







واااااااااااااااااااااااااااو ماكي 2 :happy_1: معاهم ويني عنهم

ثاااااااااااااااااااااااااانكس تومو على البارت الرائع

انتظرووا باااااااااارتي

jana

لمسات التلي
31-12-2007, 01:15 PM
لااااااااااااااا ....... كملو بلييييييز

إندمجت وياكم


أريقاتووووو ^___^ عيشتونا الجو ( مبدعات )

NewS
31-12-2007, 03:42 PM
لـــــــــــــــــــ عوده ــــــــــــــــــــــــــي تومــــــــــــــــــــــــــــو ..

البـــــــــــــــــــــــارت مررره خطير واحلى شي الحفله اللي بنحظرها ,,:SnipeR (37):

قطـ ندوش ـورة
31-12-2007, 07:04 PM
هههههههههههههههههههه أريجاتو تومو تشان عالتكملة

بس ويني أنا ؟؟ وسودو بعد وينها ؟؟؟؟ << مجهزة الحزام

N.N
31-12-2007, 07:41 PM
كونتشوا تومو تسلمي على التكمله كان ممتعه
ايجاتووووووووو تومو تشان

ماكي كون
01-01-2008, 08:02 AM
وردينا للفندق .. عشان نبشرهم البشااااره ...

ودخلنا للغرفه .. وحصلنا شخصيه داااخل الغرفه .. وهي ماكي2 ( هوريكيتا ماكي ) الحبوووبه

كييف حضرت ماكي 2 للغرفه ...؟؟؟ وقعدت تتكلم مع شلة نادي نيووز ....

?? How

ماكي رح تشرح لكم .. خخخخخخ

ويستمر الحلم

مع التكملة ^___________^


تومو وماكي و نينو: مستانسين و شاقين الحلج حصلوا التذاكر

نينو: منو قدنا شفتو لو ما أفكاري الجهنمية جان من زمان رحنا بيوتنا و تحسرنا

تومو: أقول مداااااااااح نفسه angry3

ماكي : يبيله رفسه :SnipeR (101):

نينو: يما ليش ؟؟؟؟؟؟ ترفسوني

ماكي : لأنج نسيتي لو ماراضينا يامابي جان ما حصلنا هالتذاكر
تومو: بس المسكين طلع طيب وكريم <<<<< جي حاتم الطائي بس ياباني لوووووول

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

وهم رادين الفندق ولما دخلوا الشقة<<<<<<<<

إلا ويلقون ماكي 2 قاعده مع الشلة

ماكي1: هوريكيتا ماكي عندنا :please_1:

تومو : ما صدق عيني لايكون تبي مساعدتنا عشان يامابي <<<:devilsmile_1: <<< مرة نحلم نواعدهم

ماكي 2: أنتو الشلة الباقية اللي كنتو في المستشفى
نينو : إيه إحنا

نينو: بس شو تسوي ماكي 2 معانا في الشقة؟؟؟؟

تومو: اسكتي لا تقولين جي عن ماكي 2 حياها في أي وقت ؟؟؟؟؟؟

ماكي : إيه والله صدق شو السالفة <<<<<:evil_lol: < لو برايها ما تعرف السالفة بس تبي ماكي2 قاعده عندهم

سوسو : إنتو تعالوا خلونا من هالأسئلة أهم شي شو سويتو مع يامابي
فلونة: إيه شو صااااااااااار لايكون رجعتوا من غير ما تراضونه ؟؟؟و بعد كويوما سأل عني صح ؟؟؟

تومو : تصدقين أول مرة ما ياب طاريج ؟<hohoho <<<< تبي تحرق أعصابها

فلونة: مستحيل أنا واثقة من كويوما <<<<:84_asmilies-com: <<<, شو هاا الثقة العمياء

فلونة: ركضت داااااخل زعلانة و مبرطمة <<< :icon1366:

نينو تقوول حق الجماعة قبل لا يمطرونا بوابل الأسئلة

نينو: إيه إيه راضيناه و استانس علينا حتى إنه ..........
تومو قاطعتها: بس بعدنا ما عرفنا شو تسوي هوريكيتا ماكي ويانا؟؟

جين و الشلة : كل وحدة تطالع في عين الثانية ..............

سوسو: إحنا يبنا ماكي2: كخطة بديلة عنكم <<< جنه معركة :SnipeR (98):
تومو: كيف يعني ما فهمت
جين: يعني حنا كنا متأكدين أنه يامابي ما راح يرضاه فجبنا ماكي2 تتوسطلنا عند يامابي

ما نبي حفلة هالسنه تطوفنا <<<<<<<< عذر قبيح خخخخخخخخخخخخ

ماكي : يعني جي السالفة ؟؟؟ كنتو مو واثقين منا
نينو: ليش شو شايفينا <<<<< ما نعرف نتفاهم نحن كونداليزا رايس ما ترووم علينا

ماكي 2: بعد ما قمورة تذوق ماكي 2 الشاي و القهوة ونانا مسويه حلو حق ماكي 2.<<

<< ما أطيبش يا نانا


لوفو: تفهم ماكي 2 السالفة وإنهم نيوز رضو عنا

ماكي 2: سووووووووكا <<<<<<< عيل أنا الحين لازم أرووح يلا سايونارا <<< ماسرع ما طيرناها


نينو: مرة ثانية لازم توثقون فينا <<<<<<< خلاص نينو ذليتيهم

تومو: الله يرج إبليسك نسينا نقولهم

فتوش: من حشرة نينو و ماكي

تومو: قولو شنو معاااااااااي ؟؟

قمورة : يعني شنو بكون معاااااااااااج ؟؟؟؟؟

تومو: عندي تذاكر لحفل نيوز بااااااجر ولأ أزيدكم من الشعر بيت
نيوز حجزولنا مقاعد أمامية خصوصا لنا

جين : والله فيهم الخير
قطوورة : وينها تذكرتي ؟؟ فتوش : وينها تذكرتي ؟؟ هاتوها بسررررررعة ؟؟

جين: إشفيكم التذاكر ما بتطير وبعد على عددنا ؟؟؟؟

جان تسمع سودو السالفة و هي داخل الغرفة تقصص صور تيغوكن من المجلات اليابانية
و تجي ركيض تخطف الصور من إيد تومو :SnipeR (101):

تومو : لألألألألألألألألأ سودو :hissyfit3:

فلونة : تطلع من الغرفة من جو الزعل و الحزن على كويوما <<<<<< شوفته في الحفل نستها الزعل

والكل قام يتحاذف التذاكر <<<<<<,, جنه فلم أكشن ولا فلم ماتريكس خخخخخخخخ

فتووووووش : لحظــــــــــــــــــة اسكتوااااااااااااااااااااااااااااااااا

سوسو و فلونة و سودو و الكل يطالع فتوش

نانا: إشفيج فتوش : الحين باجر حفلة نيوز و ما اشترينا حق الحفلة شي بلا شو نسوي باااااجر ماشي وقت

جين : بعد هذا اللي فالحين فيه الحريم خخخخخخخخخ

سوسو: إذا رحنا لسوق من باجر الصبح راح نخلص بس يبالنا جدول ننظم الوقت <<<<< ما شاء الله سوسو

فلانوه : عيل خلنا نتجهز عن باجر بسررررررررعة

وبااااجر
ركض كل واجد على غرفتة يستعدون للطلعة و الحواطة في السوق .............

ومن محل لمحل أخيرا اشتروا شي

طبعا جين حالته النفسية ما تنوصف <<<:75_asmilies-com: < رجال يرووح السوق مع الحريم لازم ينجن

جين: و هو يمشي ورا الشلة يقول في خاطره
أنا ليش ما جبت مجنونوه معاي على الأقل يساعدني ........<<<.... وينك مجنون

ماكي وتومو ونينو ولوفو وقمورة

اشتروا هذا الشي للحفلة

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/28323231ce.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/28323231ce.jpg)

و فلونة طبعا اشترت حق كويوما

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/042def3364.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/042def3364.jpg)

و سوسو اختارت هذا

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/6e4d71c0a3.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/6e4d71c0a3.jpg)

و قطورة

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/4b6624ee8f.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/4b6624ee8f.jpg)

و فتوش

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/d33d02a6c3.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/d33d02a6c3.jpg)


لوفو : وين سودو

جين : لأ لا تقولو سودو ضاعت ؟؟؟؟<:nocom_1: <<< مسكين تعقد من كثر ما يضيعون جنه غابة

سودو صوتها من بعيد: كااااااااااااواااااااااااايي

فلونة: منو هاليابانية اللي تقول كاااااواااااايي

ماكي : هذي سودو واقفة عند صورة تيغوكن <<<<:evil_lol: << خخخخ اليوم ما بقول شي عن سودو سوتلي حفلة بس اليوم هااااااااااااا

سوسو: يلا سودو خلنا نخلص
سودو: عطني كل شي يخص تيغوكن في المحل
تومو : وما بتخلصين ترفعيهم كلهم ويا بعض إشلون جم إيد عندج ؟؟؟؟
نينو : يمكن سودو بتسوي توزيعات خخخخخخخخخخخخ

فلونة : أي توزيعات الله يهداش جي حفلة ولا محاضرة <<:laugh_1: << لأ متحف ههههههههههه

المهم سودو اشترت هذا

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/188b434b1d.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/188b434b1d.jpg)


جين : يلا نسيتو تشتروون أهم شي ؟؟؟
لوفو: شنو هالمهم

جين : هذي النجمة

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/27f3ad6071.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/27f3ad6071.jpg)

فلونة: إيه والله بعد إحنا واقفين جدام ،فضيحة ما يشوفني كويوما شايلته <<< إيه هذا اللي تبيه

سوسو: تطالع الساعة ...........:SnipeR (84):

سوسو: لألألألألألألألألألألألألألألألأ:cry_4:

جين: خيبة إش صااااااااير ليش تصرخين بالسوق؟؟؟ فشلتينا

نانا : سوسو شو فيج

سوسو : تطالع الساعة
سودو : لأ الحفلة مستحـــــــــــــــــــــيـــل أتأخر عن تيغوكن

فلونة: كويوما ينطرني أكيد <<<<< أونه عاااااااااااااد

ماكي وتومو ونينو و قمورة و لوفو: إذا ما قعدنا أول شي ماراح نشوف يامابي عدل ؟؟
هاذيلة يبيلهم منظار :please_1:

سوسو: وإنتو حد يسويلكم جدول :exco_1:
الساعة تخلونها ساعتين في كل محل

جين : الحمدلله حد يفهمني

فلونة : يلا يلا خلنا نلحق بسررررررررعة <<<<<<<<< والله مادري تذكرت إعلان إلحق ما تلحق خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم هل راح يلحقون و يوصلون الحفلة من وقت أم إنهم يتأخروون اكثر ؟؟؟

و هل راح يحجزوون المقاعد الأولى؟؟؟

يلا فلونة سويلنا حفلة السنه؟؟؟خخخخخ

ثاااااااااانكس لنانا لأني خذيت صورها في النادي



و يستمر الحلم

SoSo Chan
01-01-2008, 09:01 AM
تومو : تصدقين أول مرة ما ياب طاريج ؟<hohoho <<<< تبي تحرق أعصابها

فلونة: مستحيل أنا واثقة من كويوما <<<<:84_asmilies-com: <<<, شو هاا الثقة العمياء



فلونه ياعيني على الثقه!!


جين: يعني حنا كنا متأكدين أنه يامابي ما راح يرضاه فجبنا ماكي2 تتوسطلنا عند يامابي

ما نبي حفلة هالسنه تطوفنا <<<<<<<< عذر قبيح خخخخخخخخخخخخ




ههههههههههههههههه


أحلى عذر!!



ماكي 2: سووووووووكا <<<<<<< عيل أنا الحين لازم أرووح يلا سايونارا <<< ماسرع ما طيرناها






وهذي كل ماتتكلم كلمتين تختفي!!!

<< تتحلطم!!


تسمع سودو السالفة و هي داخل الغرفة تقصص صور تيغوكن من المجلات اليابانية



ألحين تيغو عندها من كبره.. وتقصص صوره هالبنت فيها شي مو طبيعي!!!


جين : بعد هذا اللي فالحين فيه الحريم خخخخخخخخخ




إي مو هذي علامة الجوده^^


سوسو: إذا رحنا لسوق من باجر الصبح راح نخلص بس يبالنا جدول ننظم الوقت <<<<< ما شاء الله سوسو




شفتي شلون أعجبكم!!
<< عاشت الدور!!

طبعا جين حالته النفسية ما تنوصف <<<:75_asmilies-com: < رجال يرووح السوق مع الحريم لازم ينجن




أحسه ابتلش فينا!!!


أنا ليش ما جبت مجنونوه معاي على الأقل يساعدني ........<<<.... وينك مجنون




مجنون موفاضي قاعد يحاول يفوز بلعبة الفوارق!!

<< خوش عذر!!

سودو: عطني كل شي يخص تيغوكن في المحل


<< تطالع بوكها!!!
<< شوي وتفلس من سودو!

سوسو: وإنتو حد يسويلكم جدول :exco_1:
الساعة تخلونها ساعتين في كل محل

جين : الحمدلله حد يفهمني



هههههههههههههههههههههههههههه

اي والله عشان جذي أنا ما أحب السوق!!!



---------------------



ويستمر الحلم..

إنما الأحلام آمال لاتنكرها..

ماكي كون
01-01-2008, 09:30 AM
ثااااااااااااااااااااااااااااانكس سوسو تشان

ضحكتيني على مجنونو مب فاضي يحل لعبة الفواااارق ههههههههههههههههههههههههه

صدقش خوووووش عذر بس لازم يساعد جين و لا بيستخف منا خخخخ


JANA

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 10:40 AM
اوووه بارت يديد << شالمفاجئ في الموضوع يعني؟؟

نخش في التعليقات أوام<< قلبت البنت

تومو: بس المسكين طلع طيب وكريم <<<<< جي حاتم الطائي بس ياباني لوووووول



ههههههههههههه تدرين قعدت احاول اتذكر منهو حاتم الطائي اشوى تذكرته لووول

تومو : ما صدق عيني لايكون تبي مساعدتنا عشان يامابي <<<:devilsmile_1: <<< مرة نحلم نواعدهم



اي و الله جان زييييييييين

فلونة: إيه شو صااااااااااار لايكون رجعتوا من غير ما تراضونه ؟؟؟و بعد كويوما سأل عني صح ؟؟؟

تومو : تصدقين أول مرة ما ياب طاريج ؟<hohoho <<<< تبي تحرق أعصابها

فلونة: مستحيل أنا واثقة من كويوما <<<<:84_asmilies-com: <<<, شو هاا الثقة العمياء

فلونة: ركضت داااااخل زعلانة و مبرطمة <<< :icon1366:


ههههههههههههه مستحيل انا واثقه مليون بالاميه انا زعلت عشان تستهبلون علي و لا انا واثقه<< هيه انتي اطلعي من الدور عشتيه بزياده

ماكي 2: سووووووووكا <<<<<<< عيل أنا الحين لازم أرووح يلا سايونارا <<< ماسرع ما طيرناها

و الله لو صج ما اخليها تطلع بهالسهوله ههههههه

جان تسمع سودو السالفة و هي داخل الغرفة تقصص صور تيغوكن من المجلات اليابانية


ههههههههههههه ما شاء الله عليها مب اذن

فلونة : تطلع من الغرفة من جو الزعل و الحزن على كويوما <<<<<< شوفته في الحفل نستها الزعل



اكييييييييد السالفه فيها حفلة و كراسي جدام

طبعا جين حالته النفسية ما تنوصف <<<:75_asmilies-com: < رجال يرووح السوق مع الحريم لازم ينجن


الله يلوم اللي يلومه

سودو: عطني كل شي يخص تيغوكن في المحل


و انا عطني كل شي يخص كوياما << نذاله عشان البنات ما يشترون شي و اكون انا الوحيده اللي شايله شي يخص كوياما لووول


فلونة: إيه والله بعد إحنا واقفين جدام ،فضيحة ما يشوفني كويوما شايلته <<< إيه هذا اللي تبيه



ههههههههههههه افا عليج كل شي و لا اتفشل جدامه << هاي و انتي شايله كل شي له بالمحل

فلونة: كويوما ينطرني أكيد <<<<< أونه عاااااااااااااد



ما شاء الله وايد واثقه

يلا فلونة سويلنا حفلة السنه؟؟؟خخخخخ

من عيوني الثنتين بس خل بارتج يطول شوي و بعدين احط بارتي<< خوش عذر

N.N
01-01-2008, 04:00 PM
ايجاتو ماكي على البلرت الحلو
بس وين الشي الي انا اشتراته
لازم كل بارت تنسوني في شي او موقف
على العموم شكراَ ماكي

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 08:33 PM
و هذاااااااااا بارتي
---


فلانه وقفت بنص الطريق تاخذ نفس و هم يركضون<< متفرغه

جين وقف معصب: هيييييييييييه يالدبه هاي وقتج توقفين ما جنج انتي و سودو اخرتونا بمحل الهدايا و انتوا تلمون اغراض تيغوشي و كوياما << حاقد
فلانه: بموت انقطع نفسي<< للعلم ما اركضوا الا خمس دقايق
راحت لها سوسو: يا حبيبتي يا فلونه اخذي نفس عميق و خل نلحق لنا على باص يشيلنا يودينا<< اي عيل اي تاكسي يشيلهم هذيل
فلانه قعدت عالارض: ماااااااااقدر ×.×
ماكي يايه هاده على فلانه: هذي ما تعرفون لها انا اعرف لها
جين يلمح الباص من بعيد: ماكيوه اقنعيها بسرعه تراه ياي
ماكي: منو ياي؟
جين بعصبيه: البااااااااااص
ماكي لفلانه: فلانوه شوفي جذي بنتأخر و بيحذفونا بالكراسي اللي ورا و ما راح تقدرين تشوفين كوياما عدل<< يعني تخرعها
فلانه انتصبت: هاه؟
فكرت فلانه شوي و ردت اقعدت عالارض: اصلا لو تموتون كوياما ما راح يخلي حد ياخذ مكاني:laugh_1: << يا الله يا الثقه الزايده
طالعت فلانة شلة يامابي بنص عين و باستهزاء: مب انتوووووا يامابي مالكم يزعل منكم بسرعه
تومو: هدوووووووووني عليها :exco_1:
فتوش ماسكتها: تومو هدي هدي
نينو: فلانوه ترا بنروح و بنخليج
فلانه: روحوا و بالحقكم
نانا: واااااايد واثقة ان كرسيج ما راح يروح عليج
فلانه: بنشوف انتوا بس روحوا
نانا عصبت: جين خلنا نمشي بسرعه الباص بيمشي
فلانه ابتسمت ابتسامة خبيثه :devilsmile_1: و هم رايحين عنها و قامت بسرعه و انخشت ورا شيره و انطرتهم يختفون من نظرها << فلم اكشن على غفلة
فلانه لنفسها: هاهاهاهاهاهاهاها :evil_lol: و الله و شربوا المقلب << ضحكة شريره
جان تطلع سيارة ليموزين من زاوية الشارع و تركبها فلانه بابتسامة بغت تشق حلجها


في مكان الحفل
نينو: يوووووووه للحين ما بدوا و احنا متخرعين
نانا: ان شاء الله يا رب تبتدي قبل لا اتي فلانوه يا رب يا رب<< محتره عليها
تومو: يا رب امين الله يسمع منج يا نانا<< ما شاء الله حاقدين الاخوات
جين: اشششششش فضحتونا جنكم صعيديات يدعون
ماكي: اوووه صح بناتهم ما عندهم هالدفاشه
فتوش تطالع كراسيهم من بعيد: اوووه لاااااااااااا
جين: اششششششش فضحتينا شفيج؟
فتوش: كراسينااااااا
جان الكل يلتفت صوب الكراسي
سودو: يادااااااااااا ماي تيغوكون
قطوره: ماي شيجي
شلة يامابي: our yamapi
دشت فلانه مزهوه<< درس انشاء
الكل يطالعها بحقد
فلانه: ليش ما قعدتوا؟؟
جين: ويا الويه تسألين بعد؟؟
فلانه: اووووووه خذوا كراسينا<< بكل برود
تومو: شهالبرود زين جذي خذوا مكانا
جين: لحظه هذيللا شلون يقعدون مكانا و احنا عندنا التذاكر<< زين تذكرت

راح جين لكراسيهم
جين للي قاعدين: لو سمحتوا انتوا حاجزين هني<< يعني مأدب
بنت من اللي قاعدين: لا بس المنظمين قعدونا هني
جين: عيل قوموا لأن هذي مكانا
جان فجأه فلانه تمشي و تقعد على كرسي قام عنه واحد شكله من السيكيورتي
الشلة تطالعها بطرف عين
قمورة: يا سلاااااااااااااااااااااااام
سوسو: لا و الله شلون قومتي هالجثة هذا
فلانه: ما قلت لكم كوياما مستحيل يخلي حد ياخذ مكاني هذا واحد من بودي جارداتهم مطرشه كوياما يمسك لي المكان
سودو معصبه: لااااااااا و الله و اشمعنى ماي تيغوكون ما مسك لي كرسي
فلانه تضحك شماته
تومو: ما اقول لكم بكفخها
فتوش مسكتها مره ثانيه : تومو الله يهداج<< و هاي شغلة فتوش بهالبارت!!
ماكي: خلصينا الحين كلمي كوياما مالج خل يقعدنا مكانا
فلانه: و قالوا لج كوياما دريول عندكم؟
ماكي معصبه: دريول وااااااايد عليه كلميه اشوف
فلانه معصبه: هيه هيه هيه انتي شنو دريول
جين: بس فضحتونا<< و هذا كله فاضحينه و بس
نانا: فلانه الله يهديج كوياما عالعين و الراس بس شوفي لنا حل
فلانه: بس عشان خاطرج نانا
جان فجأه تطلع قطوره و تقول: ماله داعي خلاص
التفتوا عليها جان يلقون وياها واحد متخفي
جين: و منو هذا اللي يايبته؟
قطوره: اشششششش هذا شيجي رحت له يبته يشوف لنا حل<< اقول ما جنه نيوز صايرين خدم؟
شيجي: خير شصاير؟
نينو: و اللي يعافيك يا شيجي شوف هذيللا ماخذين مكانا<< عيوز مب بنت
شيجي: و لا يهمكم الحين اخليهم يقومون
جان يروح لهم شيجي و يكلمهم البنات اللي قاعدين بغوا يموتون بس قالهم يسكتون عشان لا ينكشف و جان يقومون البنات و يروحون ورا و هم مستانسين
نينو: بل شسوا سحرهم؟
قطورهك لا شيجي عنده خطه قالهم اذا قمتوا بعطيكم تذاكر دخول الباكستيج<< خوش خطه
الباقي ما اهتموا و راحوا اقعدوا مكانهم بيموتون من الوناسه
سوسو: الا فلونه انتي شلون لحقتي علينا بسرعه
ابتسمت فلانه: كوياما طرش لي ليموزين << يا خطيره
الشلة: هاااااااااااااه!!
قموره و هي تطلع دلالها: و ان شاء الله سويتي التمثيليه هذيك عشان تروحين بالليموزين بروحج
فلانه: اي نعم
جين لقموره: انتي ايه فضحتينا دخلي دلالج
قموره: اسكت خل اطلع المكسرات

طفت الانوار فجاه و يطلع مذيع يقول " كونباوا مينا سان اوجينكي ديسكا؟"

الشلة من الخرعه على طول ردوا: هاااااااااااااااااااااااااااااااااي
المذيع: اليوم اللي بيستلم مهمة تقديم الحفل هم فرقة نيوز
جين: اووووووووووووه
نانا: جين فضحتنا احنا مب في مباراه
سوسو: اوه اول مره نسكت جين
نينو: طلع على حقيقته
فلانه: اسكتوا الحين بيطلعون نيوز

طلعوا نيوز
يامابي
بعده ريو
شيجي
ماسو
تيغوشي

و فلانه تترقب
تترقب
تترقب
تترقب

فلانه استوعبت: كوياما ويييييييييييييييييين؟!

يامابي: غوميناساي كوياما للأسف مرض قبل الحفله بشوي و احتمال ما يشارك هالسنه لكن نحب نوصل رسالته لكم و يقولكم عساكم من العايدين<< اتحدى
happy new year

فلانه قامت من مكانها: ماساكاااااااااااااااااااااااااااااااااااhohoho
سودو: تيغوكووووون
شلة يامابي: كاوااييييي
فتوش: ماسوووو
قطوره: كاكوي ماي شيجي
نانا وجين : ريووووو


و لا حد منهم لاحظ اختفاء فلانه المفجع<< طلعت الكلمات الغريبه


غصبن عن السيكيورتي طبعا دخلت فلانه بتشوف شسالفه و الدموع اربع اربع و تتحنطم: اووووووف حظي متى بيعتدل بالضبط يعني ليش اليوم مرض ليش ليش؟!
فلانه لوحده من اللي يشتغلون: هيه انتي وين غرفة نيوز
البنت: ليش؟
فلانه: بدون ليش وينها؟
البنت: اسفه ماقدر اقولج
فلانه تفكر: انا اصير حق كوياما<< مبين من الويه
البنت استغربت: ماساكا:noway_1:
فلانه: بدون ماساكا و خربوطيشن بتوديني و لا شلون؟!
البنت: اوكي خليني اشوف كوياما يرضى يقابلج او لا

ودتها البنت اللي مأكلتها فلانه تبن و المفروض فلانه تنطر برا بس تحايلت البنت و دخلت
فلانه: كوياما شفيك<< مريض شفيه بعد
كوياما حتى مب قادر بفتح عيونه من المرض:لا ...لا ...شوية سخونة اوكا-سان:sick_1: << خرف الريال من السخونه
فلانه: أي اوكا-سان انت الثاني انا مب امك انا فلانه
كوياما: من فلانه؟
فلانه: ماساكا لا يكون فقد الذاكره:scared_1: ...انا فلانه بنت فلان<< يعني بيعرف الحين
كوياما: اهااااا فلونه
فلانه استحت :shy_1: << يا عيني: تبي اييب ليمون افرك راسك ترا زين حق السخونه<< بدا العلاج الشعبي لول
كوياما: شهالعلاج؟ لا لا بتخترب التسريحه << شوفوا التفكير
فلانه: مب مشكله يا حظي نعدلها لك
كوياما: سوي اللي تبين فكيني من هالسخونه << متعذب

توها فلانه بتقوم اتيب الليمون حق العلاج الشعبي الرهيب جان يمكسها كوياما<< موسيقى رومانسيه :love_1:
كوياما: فلونه...انا...
فلانه: شفيك؟
كوياما: انا كنت ابي اقولج شي....بس كنت انطر...الفرصة المناسبة
فلانه: :please_1:
كوياما: و اعتقد...هذي هي..الفرصة..
فلانه: :please_1: << بتذوب
كوياما: انا بصراحه ...ابيج ...
فلانه:هاه<< مب عارفه شتقول
كوياما: ابيج ..تكونين...
فلانه: اكون؟!
كوياما: تكونين دايما..
فلانه: دايما شنو<< لغز هو؟
كوياما: تكونين...دايما...معاي
فلانه شوي و تصرخ بس ماسكه نفسها يعني ثقيلة
كوياما: علشان جذي...قررت
فلانه: شنو قررت؟؟<< يالمتخرعه
كوياما: قررت انج تكونين...
فلانه بتموت من الوناسه
كوياما: تكونين...مديرة اعمالي
:noway_1::huh_1: :cry_4: :cry_1: :nocom_1:

احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااط

فلانه في نفسها: مالت عليك انزين
كوياما: شقلتي؟
فلانه ابتسمت بسرعه: هههههههههههههههههههه << هالضحكه من القهر>> اكيد موافقه بس خل اجوف اهلي<< عرس اهو؟
كوياما:فلونه...
فلانه ببرود من القهر: نعم...
كوياما: روحي استانسي بالحفله<< انواع الطيبه
فلانه: شابي فيها الحفله
جان يرن تلفون فلانه المزعج و شالته بسرعه
ماكي عالخط: فلانوه تعالي بسرعه الحين بيي دور كيمورا
فلانه تهمس لها: ويا ويهج قصري حسج الحين كوياما يسمع
ماكي: اووووه على طاري كوياما شخباره<< تو الناس
فلانه: لا لا شوية سخونه انا بقعد لا تنطروني<< مول اللي يسمعج قاعدين يحاتونج مندمجين و لا عليهم منج
ماكي: اوكي بكيفج عيل باي
كوياما: روحي شوفي كيمورا ادري بج تبين تشوفينه
فلانه تنتفض تبي تروح بس تمثل انها ما تبي: لا لالا انا بقعد هني يمكن تحتاج شي مني و لا مناك
كوياما: اللي هني ما يقصرون روحي<< مب جنه يبي الفكه
فلانه: اممم..لا...انزين... << بدينا بالتردد
استوت فلانه جاده مره وحده: بقعد هني يعني بقعد انت اخمد و ما عليك مني << خوش محبه


في الحفل
نينو: فلانوه تأخرت << فلانوه مب فاضية لكم الحين
ماكي: ويا ويهها تقول بتقعد ويا كوياما
سودو: و الله؟ خلوها تدخل يعني؟ يا حظهااااا
ماكي: خل تولي تضيع الحفله عشان هالزهيوي<< بدينا بالغلط
سودو: ااااااايه تراني احب كوياما بعد
ماكي: يعني حتى اهني بتتهاوشين
نانا: قموره عطيني المكسرات<< و لا قالبنها ميلس
جين: و انا عطيني الجاي<< اقول لا يكون قموره الفبينيه مالتكم؟


و فجأه تطفت الانوار

"اما الان فقد حان موعد العد التنازلي لليلة رأس السنه" << اتخيل ياباني يقولها بالفصحى

تومو: وناسه وناسه عدوا مع الناس مب كل وحده بصوب
نانا: اووووكي
قطوره: سكتوا سكتوا الحين بيبتدون



10
9
8
7
6
5
4
3
2
1




HAPPY NEW YEAR

وهووووووووووو يااااااااااااااي ياتااااااااااا ووووووووووووووي

بس مرت كم دقيقه و للحين ما فتحوا الليتات شسالفه؟؟ المفروض يفتحونه الجمهور ارتبك و الكل قام يحط تخمينات على كيفه

و فجأه


ماذا حدث؟
ما هو المفاجئ؟
هذا ما ستخبرنا به صديقتنا نينو<< برنامج يهال


و يستمر الحلم

ادري سويت روحي بطلة هالبارت بس ما عرفت شاسوي و الله ان شاء الله يكون عجبكم

winged~heart
01-01-2008, 08:59 PM
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهع حلو بارتج فلونه وايد يضحك ،،


خطيــــــــره انتي وكوياما مالج ،، والا مطرشلج اللموزين ياحفظ عليه ،،، وليش ماتبين مديره اعماله والله كشخه دوم

بيجابلج منو قدج شدراج يمكن من شغلج يسير قطر ويخطبج لووول وافقي عفيه ،، << عشت الاحداث خخخخخ

<< مب من شي تباج توافقين تباج تتوسطيلها عند يامابي


حلوه الحركه انج منخشه عنهم يوم سارو بالباااص خخخ حسيت انه في شي ،،


خخخخخخخ خرشتـــــــو جين وياكم ياحليله يوم قال (( اوووووووووه ويصارخ )) الله يعينه يوم بيرد البلاد شوه بيسوي الريال شوه مسويبه انتو خخخخ


استمتعت ابارتج واااااااااااايد ،،



ع قولتكم

\ ويستمر الحلم ^^

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 09:18 PM
وينغو

شفتي ليموزين و حركات مب هم مخليهم يامابي ايون بباص ههههههههههههه << ترا البنت تحب يامابي سكتي
لالا لا وافقت على مدي الاعمال افا عليج اي حاجه يختي هوا الواحد يحصلو يشوف كوياما كول يوم<< شعندها قالبه مصري هذي
هههههههههههههه اخاف اتوسط لج عند يامابي تقوم علي شلة يامابي كلها مالي خص هههههههه

حين اظنتي لما يرد البلاد ما بيجوفنا سنة كامله يريح منا هههههههههههه

مشكووووووووووره وينغو عالتعليق الحلو ^.^

زينب الحلوة
01-01-2008, 09:24 PM
فلــونـة

مشكــورة ع الباارت ،، الصرااحة توني لااحقـة ع الموضوع

وسيده قريت بارتج

والله أنج مو سهلــة ،، شريرة هههههههههههههههههههه

بـس مو انتون بس اتروحون الحفلة اني بعد ابغي ارووح الحفلةة مآآنــي <<< مصـدقة

ننتظر الباارت من نينــو بفارغ الصبــر <<< عجبتهاا السالفـة

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 09:38 PM
العفو زنوووب

وينج عن الموضوع قبل فاتج هههههههههه
هههههههههههههه شقالوا لج اكيد انا مب سهله مو انا الوحيده اللي ضبطت كوياما مب الباقي للحين يلفون و يدورون هههههههههه << بس لا تصدقين السالفه

مشكوره عالتعليق زنوب و ان شاء الله تستمتعين بالبارتات اليايه

قطـ ندوش ـورة
01-01-2008, 09:50 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

أريحاتو ماكي كون فلوناه تشان عالقصة

وفي أمان الله

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 09:52 PM
قطوره

هههههههه ردج مختصر و معبر << اتغشمر

العفوووو

زينب الحلوة
01-01-2008, 09:53 PM
فلـونة

وش دراني عن نفسـي

عيل الحين من ينزل باارت يبي ركيـض بقرأه ههههههههه

وأني بعد أبغي اخلي روحي <<< لصــقة :d >> في القصـة بس للأسـف ما اعرف اكتب قصص

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 09:55 PM
زنوب

لو لاحقه علينا قبل لا نكتبها جان دخلناج بس بصراحه صعبه ندخل حد الحين بروحنا متلخبطين باللي موجودين ههههههه
ان شاء الله لما نكتب وحده ثانيه ندخلج<< و انتي ناويه على وحده ثانيه؟؟

قطـ ندوش ـورة
01-01-2008, 09:57 PM
قطوره

هههههههه ردج مختصر و معبر << اتغشمر

العفوووو

لأني مستعجلة أروح للنادي أشوف وش فيه << فاتني كثيييير ولازم ألحق

زينب الحلوة
01-01-2008, 10:00 PM
فلــونــة

لآ عــادي

اهم شـي أقرا باارت عـن نيوز أهم شـي

ولكن في المـرة الثانية الي بتتكتبون فيهاا سيده قولوا لـي

^^

ماكي كون
01-01-2008, 10:01 PM
فلوووووووووونة أنا علقت على قصتج و انحذفت بس عشانج برد أعلق

نطري علي

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 10:07 PM
زنوب

خلاص و لا يهمج اول وحده بتعرف انتي

ماكي

اووووف انا تأدبت عقب ما انحذفت بارت كامل صرت اكتب في الوورد و انسخه
الله يعينج

ماكي كون
01-01-2008, 10:21 PM
ماكي لفلانه: فلانوه شوفي جذي بنتأخر و بيحذفونا بالكراسي اللي ورا و ما راح تقدرين تشوفين كوياما عدل<< يعني تخرعها

إيه والله كنت جذي بخرعها بعد هههههههههangry3


طالعت فلانة شلة يامابي بنص عين و باستهزاء: مب انتوووووا يامابي مالكم يزعل منكم بسرعه

حبيبتي الزعل يدل على الرقة :suprise_1:
تومو: هدوووووووووني عليها :exco_1:
فتوش ماسكتها: تومو هدي هدي
والله ضحكتني :laugh_1: تومو واهاهاها



فلانه لنفسها: هاهاهاهاهاهاهاها :evil_lol: و الله و شربوا المقلب << ضحكة شريره
جان تطلع سيارة ليموزين من زاوية الشارع و تركبها فلانه بابتسامة بغت تشق حلجها

آآآآآآآآآآآآه شو هذا أنواااااع النذالة طلعت من :57_asmilies-com: فلوووووووونة

في فرق بين باااااص و ليموزين

راح جين لكراسيهم
جين للي قاعدين: لو سمحتوا انتوا حاجزين هني<< يعني مأدب

لو أنا جان قلت إيه أنتو قومو ا من مكاننا <<:evil_lol: <<,, أنواع الدفاشة


ماكي: خلصينا الحين كلمي كوياما مالج خل يقعدنا مكانا
فلانه: و قالوا لج كوياما دريول عندكم؟<<<<<:evil_lol: خخ لأ طباخ و إنتي الصاجة

قطوره: اشششششش هذا شيجي رحت له يبته يشوف لنا حل<< اقول ما جنه نيوز صايرين خدم؟

لازم يصيرو ن مو كل يوم بيشوفون ضيوف من الخليج >:58_asmilies-com: >> موجني تعاليت على نيوز هههههههههههه

قطورهك لا شيجي عنده خطه قالهم اذا قمتوا بعطيكم تذاكر دخول الباكستيج<< خوش خطه
إيه والله يصير يدخلونهم الباكستيج ؟؟؟؟؟؟hmmm


فلانه استحت :shy_1: << يا عيني: تبي اييب ليمون افرك راسك ترا زين حق السخونه<< بدا العلاج الشعبي لول

لأ و إنتي الصاجة فلانوه ييبي له فكس مال العيايز :devilsmile_1: و دهنيه واهاهاها


توها فلانه بتقوم اتيب الليمون حق العلاج الشعبي الرهيب جان يمكسها كوياما<<


لأ لأ يا بنت إيه الحركات ديت ahragtini

موسيقى رومانسيه :love_1:
كوياما: فلونه...انا...
فلانه: شفيك؟

كوياما: تكونين...مديرة اعمالي
:noway_1::huh_1: :cry_4: :cry_1: :nocom_1:

احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااط

أحسن أحسن فلانوه وييييييييييييييييييي:evil_lol: يييييييييييييييييييو :laugh_1:

زين سوا فيج عشان تأدبين واهاهاهاهاها


فلانه تنتفض تبي تروح بس تمثل انها ما تبي: لا لالا انا بقعد هني يمكن تحتاج شي مني و لا مناك

تخلين كيمورا عشان هذا:aca_deprest: والله إنج قوية
كوياما: اللي هني ما يقصرون روحي<< مب جنه يبي الفكه
ضحكتيني جنه قاعد بعزا
بس مرت كم دقيقه و للحين ما فتحوا الليتات شسالفه؟؟ المفروض يفتحونه الجمهور ارتبك و الكل قام يحط تخمينات على كيفه

و فجأه


ماذا حدث؟
ما هو المفاجئ؟
هذا ما ستخبرنا به صديقتنا نينو<< برنامج يهال


و يستمر الحلم


ادري سويت روحي بطلة هالبارت بس ما عرفت شاسوي و الله ان شاء الله يكون عجبكم



فلانوه بارتج صج أنه حفلة ن الزين لأ وكل أنواع الخيانة طلعتيها هني هااااااااااااااااااااااا

زين عادي تكونينين البطلة ما فيها شي:cool_1:

take iy easy

بس أقووول لا تطولون ما تفتحون الليتات ترا عندنا ناااااس تخاف من الظلام ؟؟؟؟؟؟

و يستمر الحلم ...............................

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 10:41 PM
حبيبتي الزعل يدل على الرقة :suprise_1:

اي هين الا يدل على اعصاب حاره بسرعه يعصب هههههه

آآآآآآآآآآآآه شو هذا أنواااااع النذالة طلعت من :57_asmilies-com: فلوووووووونة

في فرق بين باااااص و ليموزين


و الله عاد تفاهموا مع كوياما هو طرش لي اياه مخصوص و ما حبيت اسوي زحمه لووول

لو أنا جان قلت إيه أنتو قومو ا من مكاننا <<:evil_lol: <<,, أنواع الدفاشة


هيه لا تفشلينا هذي عندنا بالخليج نتفاهم جذي هم يتفاهمون بالرقه

<<<<<:evil_lol: خخ لأ طباخ و إنتي الصاجة

اجوفج استانستي عالسالفه هههههه

لازم يصيرو ن مو كل يوم بيشوفون ضيوف من الخليج >:58_asmilies-com: >> موجني تعاليت على نيوز هههههههههههه



ههههههههههه المفروض احنا نقول مب كل يوم نجوف نيوز

إيه والله يصير يدخلونهم الباكستيج ؟؟؟؟؟؟hmmm

عند الامريكان فيه بطاقات تلبسينها يدخلونج الباكستيج مرات يعطونها المعجبين المحظوظين طبعا مادري عن اليابانيين عندهم جذي ولا لا بس انا مشيت حالهم ههههههه

لأ و إنتي الصاجة فلانوه ييبي له فكس مال العيايز :devilsmile_1: و دهنيه واهاهاها


ههههههههههههههههههههههه و الله ضحكتيني شلون راح الفكس عن بالي ...خلاص خليه خطه بديله لو ما نفع الليمون

لأ لأ يا بنت إيه الحركات ديت

ahragtiniahragtiniahragtini

أحسن أحسن فلانوه وييييييييييييييييييي:evil_lol: يييييييييييييييييييو :laugh_1:

زين سوا فيج عشان تأدبين واهاهاهاهاها

اوهووووووو بدينا بالشماته بس ما عليه ان ما خليت حد منكم يخليه يعترف مابيه يعترف ببارتي و طبعا انتي استبعدج ههههههههههه

تخلين كيمورا عشان هذا:aca_deprest: والله إنج قوية

شعبالج قويه انا عن عشر رياييل << بدت تخرف رقدوها

اريغاتو ماكي عالتعليقات الحلوه ونستيني هههههههه

ماكي كون
01-01-2008, 10:56 PM
اي هين الا يدل على اعصاب حاره بسرعه يعصب هههههه

وهذا اللي يعجبني فيه أحب أشوووفه يعصب :love_2:



و الله عاد تفاهموا مع كوياما هو طرش لي اياه مخصوص و ما حبيت اسوي زحمه لووول

لأ والله حلوة هذي:XD_1: زحمة في الليموزين

هيه لا تفشلينا هذي عندنا بالخليج نتفاهم جذي هم يتفاهمون بالرقه

إيه و الله خلاص بسكت :SnipeR (37):

اجوفج استانستي عالسالفه هههههه

إلا من زمان مستانسة:laugh_1: هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههه المفروض احنا نقول مب كل يوم نجوف نيوز

إيه و الله صدقج

عند الامريكان فيه بطاقات تلبسينها يدخلونج الباكستيج مرات يعطونها المعجبين المحظوظين طبعا مادري عن اليابانيين عندهم جذي ولا لا بس انا مشيت حالهم ههههههه

واكاتااااااااااااااااااااااه

ههههههههههههههههههههههه و الله ضحكتيني شلون راح الفكس عن بالي ...خلاص خليه خطه بديله لو ما نفع الليمون

سويها لأنه إذا حطيتيها في البارت في بالي شي شرير أنفذه عليج خ:devilsmile_1: خخخخخخخخخخخخخخخخ





اوهووووووو بدينا بالشماته بس ما عليه ان ما خليت حد منكم يخليه يعترف مابيه يعترف ببارتي و طبعا انتي استبعدج ههههههههههه

ليش ليش فلونة عادي تبيني أخليه يقولج أحبج فلونة:devilidea_1: و الله لسويلج فضيحة لو تبين :devilsmile_1: واهاهاهاها


شعبالج قويه انا عن عشر رياييل << بدت تخرف رقدوها

اريغاتو ماكي عالتعليقات الحلوه ونستيني هههههههه

ثااااااااااااااااااااانكس حببتي فلونة أخجلتم تواضعي :please_1:

فلانه بنت فلان
01-01-2008, 10:59 PM
ماكي هااااااااااااااااااه

خلاص بخلي نينو تحط الفكس و بشوف انا شبتسوين

نينو

عفبه حطي سالفة الفكس في بارتج ابي اشوف ماكي شبتسوي لاني بعرف ارقعها ان شاء الله ههههههههههههه

ماكي كون
01-01-2008, 11:19 PM
صدقيني فلوووووونة ما بخلي لج:evil_lol: مجال ترقعين :SnipeR (84):


خلاص نينو حطي الفكس والله بغيت أحلف عليج تحطينه :SnipeR (16):


و ياريت لو تخلين فلونة بعد تحط له :devilsmile_1: خخخخخخخخخخخ

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 12:07 AM
اكيد فلونه اللي تحط عيل منو هااااااااااااااااااه انا مديرة الاعمال

ان ما رقعتها ما اكون انا بنت ابوي ههههههههههههههه

ماكي كون
02-01-2008, 12:41 AM
خيييييييييييبة كل هذا مصرة على الترقيع صج إنكم حريم <<<<<< مو جني أنا وياهم


يعني إذا إنتي ما حطيتيه منو بحطه أنــا تبيني أمووووووووت وععععععععع ما أتخيل خخخخخخخخ

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 12:44 AM
لا تقولين وووووع حلاة يامابي عاد<< الله يستر
و بعدين شلون ما تبيني اصر
هذا انتوا اصيرتوا ترقعون سواد الويه عند يامابي ما قلت لكم شي بالعكس شجعتكم
بيصير دوري ارقع
<< و الله مساكين صج مندمجين بالدور مب بس عايشينه

N.N
02-01-2008, 02:47 AM
اريجاتو فلانه على التكمله
الي انت بطلتها ههههه
حلو البارت في مواقف تضحك
و حركات دراميه و اكشين حلوه منك

ماكي كون
02-01-2008, 05:25 AM
لا تقولين وووووع حلاة يامابي عاد<< الله يستر

إيييييييييييييييييييه فلانوووووووه:angry_2: أنا أراااااااويج اسحبي كلامش أحسن :angry1:

ترا راح أشن حرب ضروس عليج :suprise_1: وأجمع شلة يامابي كلهم و نقط عليج القنبلة النووية


و بعدين شلون ما تبيني اصر
هذا انتوا اصيرتوا ترقعون سواد الويه عند يامابي ما قلت لكم شي بالعكس شجعتكم
بيصير دوري ارقع

خلاص ارقعي على كيفج:deprest_1: إلا هو كويوما خخخخخخ:devilsmile_1: خخخخخ



<< و الله مساكين صج مندمجين بالدور مب بس عايشينه


أحسن خلنا نصدق لا توقظينا :devilidea_1: من الحلم يا بنت الحلال

عشان يوم حد يديد يدخل يقرا القصص :devilsmile_1: يقول صج رايحين اليابان خخخخخخخخخخخخخخخخخ

JANA

SoSo Chan
02-01-2008, 07:35 AM
فلونه



مشكوره حبيبتي على البارت ^^

بس مو كأنج نسيتيني في آخر شي؟!!!

عموما تسلمين وماقصرتي ^___^

<< كان ودها تعلق بس الانفلونزا مو مخليتها تقرا مثل خلق الله!!!

Miss.Color
02-01-2008, 10:10 AM
ههههههههههههه فلااانه بااااااارتج يجننننننن ^__^

ضحكيتينيه على الصبح يا راعية الليموزيين خخخخخ

كله وكوووم وتسريييحة كوياما اللي بتخترب من اللومي >> ليموون بالاماراتي هع هع

في انتظاااار البقيه على احر من الجمر

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 01:40 PM
ماكي

إيييييييييييييييييييه فلانوووووووه:angry_2: أنا أراااااااويج اسحبي كلامش أحسن :angry1:

ترا راح أشن حرب ضروس عليج :suprise_1: وأجمع شلة يامابي كلهم و نقط عليج القنبلة النووية




مب ساحبته لين تسحبين كلامج عن كوياما << نحاسة يهال

لووول عاد اللي بيقرا مب بس بيصدق الا بيقول فضحونا لووول

سوسو تشان

مشكوره حبيبتي على البارت ^^

بس مو كأنج نسيتيني في آخر شي؟!!!

عموما تسلمين وماقصرتي ^___^

<< كان ودها تعلق بس الانفلونزا مو مخليتها تقرا مثل خلق الله!!!


العفو فديتج و سلاامات مب لازم تعلقين ارتاحي بس انتي

وين نسيتج ما فهمت عليج؟!

مس كولور

الحمدلله اعجبج بارتي اهم شي اضحكم<< ليش اراجوز؟؟
هههههه عاد افا عليج انعرف اللومي ترا احنا نقولها لومي بس بعد خفت اكتبها ناس ما تعرفها فقلت اكتب ليمون احسن ههههه
و ننتظر نينو المختفيه تكمل لنا
نينو عاد مب تنسين الفكس لووول

NewS
02-01-2008, 02:52 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

موتيني ضحك ..

خصوصاً فركة الليمون لكوياما المريض blushing ههههههههه

لا وبتصيرين مديرة اعماله؟؟:shocked7fl:

<<انواع الاحباط ..خخخخخخ:SnipeR (99):

انا بحطله فكس ان شالله!!

<<<تخاف تنضرب:SnipeR (78):

بس رهيب البارت ..

خصوصاً الخيط الرومانسي بينك وبين كوياما:SnipeR (87):

دخلتيني جو <<رومانسيه على غفله ...

خلاص لازم تكون نهايتكم سعيده :evil_lol:

بعدين يتحطمو الجماهير والمتابعين لهذي الدراما <<هههههههه

انتظرو بارتي ..

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 02:58 PM
نينو

هههههههههههه الله و الجماهير و المتابعين ينعدون عالاصابع بدونا طبعا ههههههههه
انا بعد نسيت العلاج الشعبي الشهير فكس عالرقبه و زنط بالملفع << جربتوه؟؟ اللي ما جربه يحمد ربه مليون مره
على طاري الفكس ماكي تبيج تخليني انا احطه على قولتها عندها خطه شريره فانتي اكتبي جذي و انا بشوف شبتسوي يعني!!
الحمدلله عجبج بارتي اهم شي
مو طايحين فيني تهزيء وياه قلت الا اخلي شوية رومانسيه هههههههه ملينا الكوميدي لول

NewS
02-01-2008, 03:09 PM
حــــــــــــــــــــــــــــــرام عليكي عندنا جماهير تفوق جماهير نيوز انفسهم !!

<<<هين صدقوك ههههه

انا خايفه عليكي من ماكي ..

بس لو مصره ع الفكس ماعندي مانع ><

اخاف كوياما يكرهك بعده !!...

بفاجئ اليوم وحده من البنات بحركه رومانسيه <<ليه ماتسوي لنفسها ؟؟

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 03:12 PM
اي تصدقين نيوز نفسهم اتصلوا فيني و قالوا ليش تفتحين الموضوع خطفتي ثلاثة ارباع جماهيرنا<< يصير خييييييير

ما راح يكرهني انا برقعها يعني برقعها لو سوت شي بس انتي حطي و عليج الامان<< يني؟؟

اي و الله ليش ما تصيرين مثلي تعيشين روحج بجو رومانسي

و لا اقولج خليها سودو كهديه لشفائها من المرض هههههههه

NewS
02-01-2008, 03:19 PM
لايزعلون منا نيوز الصجيين خطفنا جماهيرهم خخخخخ ..

لا بيكرهك فلانه ,,وكل مايشوفك يتذكر ريحة الفكس وثمن يغمن عليه !...

ثمن يغمن = ثم يغمى

ههههههه

بحطلك فيكس بريحة الورد <<ترقعها لك خخخ

لا انا بالأخير راح اخطف يامبي من جميع المعجبات وراح تكون نهاية القصه ..

الحين خليني اعطيهم امل بالحياه شويه ..

مــــــــدري يمكن سودو ..يمكن ...... <<<ماقررت !

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 03:23 PM
ههههههههههه حلوه فكس بريحة الورد
الا بيشكرني شافيته و لا جان بيتم محبوس بغرفة بروحه كم اسبوع معزول و السبه شووووية سخونه لوول
بعدين شهالسخيف اللي ما عنده سالفه يكرهني عشان ريحة فكس لووول
بعدين شفيكم تشروحون الكلمات و الله افهم شفيكم عندي خبره باللغات انا ^.^<< اسكتي و اللي يعافيج

NewS
02-01-2008, 03:30 PM
ههههههههههههه معليش آخر مره اشرح هههههههه <<ضحكها كلامك ..

مدري احس ان احنا السعوديين نفهم لهجات كل دول الخليج من المسلسلات..

المسلسلات السعوديه بايخه وترفع الضغط احنا مانتابعها وشلون انتو!

وعندنا لهجااات كثيره ...حتى اني بعض الأحيان ماافهم كلام ناس eek4wd ,,,

<<<شرح ..

غيرت الفيكس راح احط فكس بريحة العود !... <<بينكتم الولد ..

تعديل

اتكلم عن وجهة نظري الخاصه بالنسبه لمسلسلاتنا !!

فلونه

اخاف يطلع كوياما رقيق وخلاص يكره من الريحه الأولى خخخخ <<تخيلي

هههههههههه

So_Do.Girl
02-01-2008, 03:33 PM
وييييييه اخيرا خلصت وقريت كل الي فاتني :ntrouble_1: << دروس هي خخخخ

والله ودي ارد على كل بارت.. بس والله مافيني حيل.. انهد حيلي من القراية :cry_1:


بس اكثر شي ضحكت يوم نينو ملبستنا العبايات.. والله يا فطست ضحك لين ما تقطع بطني :laugh_1:

اما انتي يالمسكينة يا فلونه.. والله قصتك شي جنان انتي وكوياما :happy_1: << قامت تتشمت


والله مشكووووووووووووووووووووورين كللللللللللللللللللكم فردا فردا على قصصكم الروووووووعة :love_1:
والله كل وحدة احلى من الثانية em033

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 03:39 PM
نينو

ههههههههههههه لا عاد ابوي ما يقصر ما شاء الله عليه يضبط كل اللهجات فمتعلمين منه ههههههههه
ترا و احنا صغار ما نتابع الا مسلسلات سعوديه مادري ليش لووول
عاد الا الحساوي كلش ما افهم له ههههههههه

حلوه بريحة العود عاد هم مب متعودين احنا الرئه عندنا متشبعه من العود و البخور هم عادي يموتون منه ههههههههههه
لا لا ما يقدر يكرهني<< الله يا الثقه

NewS
02-01-2008, 03:40 PM
وييييييه اخيرا خلصت وقريت كل الي فاتني :ntrouble_1: << دروس هي خخخخ


والله ودي ارد على كل بارت.. بس والله مافيني حيل.. انهد حيلي من القراية :cry_1:


بس اكثر شي ضحكت يوم نينو ملبستنا العبايات.. والله يا فطست ضحك لين ما تقطع بطني :laugh_1:

اما انتي يالمسكينة يا فلونه.. والله قصتك شي جنان انتي وكوياما :happy_1: << قامت تتشمت


والله مشكووووووووووووووووووووورين كللللللللللللللللللكم فردا فردا على قصصكم الروووووووعة :love_1:

والله كل وحدة احلى من الثانية em033



سودو ترقبي ...

يمكن اسويلك مفاجأه كبيره في بارتي ^^

يمكن تكوني صاحبة الحظ السعيد ...<<<اعلانات !!

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 03:41 PM
سودو

حتى انا اكثر شي ضحكت على بارت نينو ضحك رهيب و اختي كل شوي تقول لي بس بيوقف قلبج لووول
هاه بدينا شماته اشوف تخلوني اندم ههههههههه

NewS
02-01-2008, 03:43 PM
نينو

ههههههههههههه لا عاد ابوي ما يقصر ما شاء الله عليه يضبط كل اللهجات فمتعلمين منه ههههههههه
ترا و احنا صغار ما نتابع الا مسلسلات سعوديه مادري ليش لووول
عاد الا الحساوي كلش ما افهم له ههههههههه

حلوه بريحة العود عاد هم مب متعودين احنا الرئه عندنا متشبعه من العود و البخور هم عادي يموتون منه ههههههههههه
لا لا ما يقدر يكرهني<< الله يا الثقه

فلونه بالله ضحكيني شوي وذكريني وش المسلسلات اللي كنتو تتابعوها !!

لايكون مسلسلات محمد حمزه <<<متعقده منه حدها خخخخ

الحين غيرت بحط فيكس بريحة البصل ..علشان ينساكي كوياما خخخ

<<انقلبت شريره

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 03:49 PM
نينو

منو هذا؟؟؟ اسامي ممثلين لا تسألينا بس و الله وايد نسيت اساميهم في واحد اعتقد اسمه الوهم و دمعة عمر و طاش ما طاش << هذي متابعينه من أول جزء ههههههه
حطي فكس بصل و بعد برقعها مجهزه الترقيعه من الحين هههههههههههه

NewS
02-01-2008, 03:58 PM
نينو

منو هذا؟؟؟ اسامي ممثلين لا تسألينا بس و الله وايد نسيت اساميهم في واحد اعتقد اسمه الوهم و دمعة عمر و طاش ما طاش << هذي متابعينه من أول جزء ههههههه
حطي فكس بصل و بعد برقعها مجهزه الترقيعه من الحين هههههههههههه

ايه طاش ماطاش الكل يعرفه ^^ ...بس انا المواسم الأخيره ماشفتها احس مصخوها شوي ..

الوهم <<وجهها صار علامة استفهام ؟

لازم بسأل امي واخواتي اكيد شميت خبر عنه ,,

دمعة عمر شفته ..هو المسلسل الدرامي الوحيد اللي قصته معقوله وواقعيه <<موكأنها قلبتها نقاش عن مسلسلات السعوديه؟؟

نرجع لمحور حديثنا ..

بحط فيكس بريحة بصل + ثوم + بنزين + محشي <<كيف بتطلع الريحه عاد!

ونشوف كيف تطلعي منها ! خخخخ

فلانه بنت فلان
02-01-2008, 04:00 PM
هههههههههه مب متاكده من اسمه مو اقولج من كثر اللي شفناهم كنا نسهر عليهم بعد لوول

شهالخلطه العجيبه هذي انا بموت قبله اصلا لما افتح القوطي هههههههههه

بس مرقعتها يعني مرقعتها

يللا عاد حمستينا للبارت

So_Do.Girl
02-01-2008, 04:02 PM
نينو
يااااااااااااااااااااااا بعد طوايفي يا بعد حيي ياااااااااااا بعد مدري وشو em033 << قامت تخربط لوووووووول
من الي يدلعني بهالدلع مثل نينوتي :love_1: << نست الباقين ناكرة المعروف لووووول
يلا يلا.. والله مرررررررة حمستيني يا بنت.. بسرعة عجلي عجلي :please_1:




فلونه
هيهيهيهي.. اي نتشمت.. ما يحقلي :devilsmile_1: << اليوم بتنذبح

NewS
02-01-2008, 04:07 PM
اولآ بروح اصلي وبسوي كم شغله <<خارجين اليوم ..

واستشور شعري <<مطوله ..خخخخ

بعد لازم اطلع سوبر كواييي :)

وبعدين اكتب البارت ,,ثمن انزله لاهنتم ..

<<<يــــــــــــــاليل ماطولك !!

~ αℓex!α ῟
02-01-2008, 04:15 PM
روؤوؤوؤوؤعـــــــــهـ هـ البــارت
يسلــــــــــــمووو و نتريا التكمله عـ أحر من الجمــــــــر

^__________________^

NewS
03-01-2008, 12:38 AM
بــــــــــــــــــــــــليز بنات ..

علشان مانزعل بعض > < ...

طلب لجميع اللي يقرون ..يعني علشان نكون حبايب <<اخلصي !

مايقرى هالبارت الا اللي اعمارهم فوق 30 سنه ..

اصغر من كذه بليز انا مو مسؤوله ع النتائج !!,, اغماءات ..دموع .. تكافخ .. انهيارات عصبيه !

ماني مسؤوله !!........قلت اللي عندي والباقي عليكم ..

عنـــــــــــوان البارت

وتحققت بعض الأحلام !

نوع البارت : اكشن + غموض + رومانس + احداث دراميه <<<فيلم مو بارت!!

المهم ندخل في الزبده ...وين وقفتي بافلونه وين <<تتذكر ..

آها ... تسكرت كل انوار المسرح .. الكل صار خايف .. قطوره قامت تبكي <<تخاف من الظلام خخخخ

++++++++

في غرفة كوياما وفلونه (بلابل القصه ) <<<اللقب الجديد ..

فلونه : كوكو <<اسم الدلع خخخخخ وش ذا الاسم فلونه ؟؟

كوياما : هاي <<بالياباني ..

فلونه : جبت لك خوش دوا علشان تقوم بالسلامه ..
ابتسم كوياما مايدري وش اللي جايه بالطريق <<ياويلك من ربي فلانه ..

كوكو مال فلونه : مادري وشلون اشكرك << يتغابى الله يهديه خخخ نفسي اقوله وشلون يشكرها بس اخاف يخترع من فكرة الارتباط طول العمر هههههه<<على فكره فلونه يحمد ربه خخ

نترك البلابل ونرجع لمسرحنا ....

كانت الأنوار مسكره والدنيا ظلام ..بس تنشاف النجوم الملونه مالت التشجيع ..

وفجأه تطلع موسيقى رومنسيه .. ويتسلط النور على اثنين من اعضاء نيوز ..

اثنين من اعضاء نـــــــــــــــــــــيوز ..



اثنين بـــــــــــــــس من اعضاء نيوز ..


نـــــــــــــفرتين بس <<للي يفهمون هندي ..
شخصيــــــــــن <<زودتها!!

اثنين سو كيوت من الفرقه ..

اثنين الكل يحبهم <<كرهتوني عارفه ..




ريــــــــــــــــــو + تيغوشي ...

ريو : اردت ان اقول ان النظرات ابلغ لغة يستخدمها البشر ..
وطــــــــالع في نانا !!

تيغوشي : اني اعرف طوكيو شبراً شيراً <<<خخخخ حلوه شبراً ,,,المهم
ولكن كان لا تبدو طوكيو عندما اخذتها معي ..

<<< قلبو تيغوشي وريو اخ العرب !! فصحى خخخخخ
وكان يطالع سودو ..

خلاص الثنتين كان بيغمن عليهن من الفرحه !

ترجمه خاصه لفلونه (يغمن عليهن = يغمى عليهم ) ههههههههه <<ودها تغايضك بس ,,

ريو : هذه الأغنيه اهداء خـــــــــــــاص جداً ..

تيغوشي وهو يطالع سودو : نعم خـــــــــــــــاص جداً جداً !!

ريو : فلحظات العمر تمر سريعه وقد لانستطيع التعبير عن مشاعرنا !

تيغوشي : قد تسرقنا اللحظات ..ونندم حيث لاينفع الندم <<<حكم والله تيغوشي خخخخ

ريو : انه اهداء لأجمل سيدتين على وجه الأرض ..

تيغوشي : لأرق سيدتين على وجه الأرض ..

طبعاً نانا خلاص ... وقفت من التفاعل !!

سودو وقفت معاها ...خلاص اعصابهم تعبت <<الله يلوم اللي يلومهم ..

وكانو مشبكين اياديهم من التفاعل ...عيونهم كانت تلمع ..

نينو وقطوره وفتوش وسوسو وقموره وماكي وتومو ..<<انواع الحسد والحسره خخخخخ

ريو : تقبلي مني هذا الإهداء .............




أمـــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! <<طاحت نانا ع الكرسي اغمن عليها مره ثانيه ,,بس من الصدمه هاالمره !!!

سودو كان عندها امل في الحياه <<مثابره هالبنت !!

تيغوشي : نــــــــــــعم انها لأمي !!!!!!!!!!!!!!
<<اغمن على سودو من القهر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نينو ماكي تومو فتوش سوسو قموره << تونسو خخخ لأنهم غارو شويتين خخخخخخ

وبـــــــــــدأ الغناء....
نانا وسودو غاشيتهم الصدمه ,,,دموعهم عشرين عشرين ....

قمــــــــــــوره تحاول تراضيهم بصحن المكسرات ..لكن بدون فايده تذكر ..

نينو ماكي تومو يطالعون يامبي بنظرات لامعه دامعه جامعه << خخخخ سجع ..

جين يشرب في الشاهي ولا على باله!... كان ناقص بس الشيشه وتصير قهوه مو مسرح يغنون فيه نيوز <<خخخخخ

فتوش تصفق بيدها ....وتفصفص في نفس الوقت <<....> <

قطوره تلوح بصوره لشيجي ولا على بالها شي ...<<انواع الرواقه ...

نيوز يغنون بكل احساس ...ويخصونا بنظرات غير عن الجميع ^_^

فجأه ..


فجأه


فجأه

يــــــــــامبي يطالعنا بنظرات ..وكان يغني اغنيتي المفضله I-Za-Na-I-Zu-Ki (http://www.megchan.com/lyrics/index.php?title=NEWS/I-Za-Na-I-Zu-Ki) ................

وفجأه اشر بيده لوحده من شلتنا ...

ماكي + تومو + أنا ...

ياترى ياهل ترى ...من كان يقصد ؟؟

NewS
03-01-2008, 12:43 AM
يتبع


نرجع (للبلابل خخخخخ)

كوياما كـــــــــــان يصيح من كل قلبه ...

فلانه كانت ممسكه بالأداه السريه (فيـــــــــكس )

كوكو: توبه والله توبه فلون آخر مره ...

فلون : دايم تقول آخر مره لكن مافي فايده فيك <<انقلبو ام وولدها ..

فلون : دايم تمرض وتقول آخر مره !! <<لاتكذبي فلونه ارجوكي !!

كوكو : بس الريحه ماتنطاق ابدن <<كوياما سعودي خخخخ

فلون : هذا جزاء اللي مايتغطى بالليل ..

اقتربت فلونه واقتربت ....كانت عيناها حمروان ..تشع بالحقد ..<< هذا جزء الرعب اللي كلمتكم عنه .. ارجوكم اقروه ونور الغرفه مفتوح عن تخترعون!!

فلونه تقترب ..

كوكو يبتعد ..



فلونه تحشره بالزاويه ..



<<<اصحاب القلوب الرهيفه لايكملون !!


تقترب وتقترب ..يالقوة هذه الفتاة الرائعه ..

واخيراً تستطيع الإنتقام من هذا المرض المخيف ..


الغرفه ظلام دامس .. صوت الرعد يدوي في تلك الغرفة الصغيره ..

خخخخخخخخخخخخخخ ..

نرجع للمسرح ..

نانا وسودو مغمن عليهم <<<زودوها !!

تومو وماكي ماسكين بكشش بعض كل وحده تقول ( يامبي اشر لي أنا )

نينو سافهه العالم وتطالع المسرح <<في يامبي فقط !

جين قلب الموضوع قهوه وصار ماسك جريده ويقرى ..<<<خخخخخ

قموره صارت توزع للجماهير شاهي وقهوه ..

قطوره من زود الحماس تبكي ..

سوسو عايشه حياتها تصرخ وتشجع الجميع ..

فتوش تاكل << لجذب ماسو ..
لم تنتهي الحفلة بعد ..

<<<ويستمر الحلم !!

SoSo Chan
03-01-2008, 12:44 AM
مايقرى هالبارت الا اللي اعمارهم فوق 30 سنه ..
يعني ما أقرا!!

<< براءه!!


نوع البارت : اكشن + غموض + رومانس + احداث دراميه <<<فيلم مو بارت!!

عجبني التقسيم!!




ريو : اردت ان اقول ان النظرات ابلغ لغة يستخدمها البشر ..
وطــــــــالع في نانا !!
ياعيني.. على فكره معروف إن ريو اكثر اعضاء نيوز رومانسيه هذي معلومه اضافيه ^__^


تيغوشي : اني اعرف طوكيو شبراً شيراً <<<خخخخ حلوه شبراً ,,,المهم
ولكن كان لا تبدو طوكيو عندما اخذتها معي ..

<<< قلبو تيغوشي وريو اخ العرب !! فصحى خخخخخ
وكان يطالع سودو ..

لا جذي راح يغمى على سودو!!!


ريو : تقبلي مني هذا الإهداء .............




أمـــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! <<طاحت نانا ع الكرسي اغمن عليها مره ثانيه ,,بس من الصدمه هاالمره !!!

سودو كان عندها امل في الحياه <<مثابره هالبنت !!

تيغوشي : نــــــــــــعم انها لأمي !!!!!!!!!!!!!!
<<اغمن على سودو من القهر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


أفا..

يالله الام تستاهل إلي يابت بشر مثلكم!!

<< اكيد لأنج تحبين نيوز!!




الغرفه ظلام دامس .. صوت الرعد يدوي في تلك الغرفة الصغيره ..

خخخخخخخخخخخخخخ ..
كوياما الله يرحمك!!

<< خافت!!


جين قلب الموضوع قهوه وصار ماسك جريده ويقرى ..<<<خخخخخيفترض إنها حفله "جيــــــــــــــــــــــــــــــن" << تصرخ بويهه << واخيرا صرخت عليه!!

<< راح يفنشها ويحط سكرتيره بدالها!!!

سوسو عايشه حياتها تصرخ وتشجع الجميع ..

فتوش تاكل << لجذب ماسو ..
إي .. إلي رحت وطرت في ما ادري أي بارت شلون ما أصفق واشجع!!


وفتوش احلا شي!!!


----------------------------

الله يعطيج العافيه




ويستمر الحلم..

إنما الأحلام آمال لاتنكرها..

NewS
03-01-2008, 12:45 AM
تعديل ^^

خخخخخخخخخخ

SoSo Chan
03-01-2008, 12:56 AM
نينو



بس بالمره الي طافت حذفته بعد وألحين حذفته ^___^


--------------------------

تعديل


الله يعطيج العافيه ^^

NewS
03-01-2008, 12:59 AM
يعني ما أقرا!!

<< براءه!!




عجبني التقسيم!!





ياعيني.. على فكره معروف إن ريو اكثر اعضاء نيوز رومانسيه هذي معلومه اضافيه ^__^



لا جذي راح يغمى على سودو!!!




أفا..

يالله الام تستاهل إلي يابت بشر مثلكم!!

<< اكيد لأنج تحبين نيوز!!




كوياما الله يرحمك!!

<< خافت!!


يفترض إنها حفله "جيــــــــــــــــــــــــــــــن" << تصرخ بويهه << واخيرا صرخت عليه!!

<< راح يفنشها ويحط سكرتيره بدالها!!!


إي .. إلي رحت وطرت في ما ادري أي بارت شلون ما أصفق واشجع!!


وفتوش احلا شي!!!


----------------------------

الله يعطيج العافيه




ويستمر الحلم..

إنما الأحلام آمال لاتنكرها..

خطبره كعادتك ...

اول وحده ترد ^^

على فكره اول مره اعرف ان ريو رومانسي !!<<معلومه جديده ..

خخخخخخخخخخخخخ فتوش انواع المحاولات والمثابره ...

كوياما انا حزنت عليه صراحه ..خخخخخ

مشكوره على ردك ..

NewS
03-01-2008, 01:01 AM
نينو



بس بالمره الي طافت حذفته بعد وألحين حذفته ^___^

ايه عارفه ..

خخخخخخخخخ

خطيره كالعاده ^^

بروح اعدل << تحب التعديل

N.N
03-01-2008, 01:03 AM
نينو هي هذه المفاجئه
ضحكتيني هههههههههههه
و ضحكيني لا مو ضحكت مت من الضحك لمن قولتي انه ناقص الشيشه لجين <<<< هههه ولا كأنه في قهوه
حرام عليك جين يطلع جريده و يقرأها ههههههههه والله انه هذا اخر شي ممكن يسويه هههه
جين مررره يحب الحفلات كل يوم يشوف حفله هههههه او يعلق على حفله واحد بالاسبوع وهو يشوفها خلاص يكون حفظه

تسلمي نينو على البارت الحلو ^ ^

SoSo Chan
03-01-2008, 01:03 AM
نينو


شنو تعدلين..

إذا بتعدلين ردج لازم أعدل ردي عشان لايصير غلط!!

NewS
03-01-2008, 01:06 AM
نينو هي هذه المفاجئه

ضحكتيني هههههههههههه
و ضحكيني لا مو ضحكت مت من الضحك لمن قولتي انه ناقص الشيشه لجين <<<< هههه ولا كأنه في قهوه
حرام عليك جين يطلع جريده و يقرأها ههههههههه والله انه هذا اخر شي ممكن يسويه هههه
جين مررره يحب الحفلات كل يوم يشوف حفله هههههه او يعلق على حفله واحد بالاسبوع وهو يشوفها خلاص يكون حفظه


تسلمي نينو على البارت الحلو ^ ^



نانا خخخخخخخخخخخخخخ

وش رايك في ريو ؟؟ ...

جين

بس حبيت استخف دمي ...واصلآ في اليابان من فين له جريده خخخ لا وفي حفلة نيوز ..

ماتصير ..

الله يسلمك حبيبتي ..

فلانه بنت فلان
03-01-2008, 01:11 AM
نينو

كالعاده موتيني ضحك و انا دايخه ههههههههههه
خاطري اعلق بس اعرف نفسي و انا دايخه تعليقاتي هبله الحين بحط راسي و بخمد و بصبح عالموضوع بعلق << تقول تموت بدون لا تعلق

بس صج بارت رهيب تخيلت شكل كوياما و هو محشور بزاويه و متخرع و مت من الضحك

يللا اوياسيمي مينااا

N.N
03-01-2008, 01:11 AM
نينو
هذا سؤال
ريو دايماً رائع
على فكره حلو ان قال هذا الكلام على امه اكثر واقعيه<<< اصلاً هو في شي واقعي في هذه القصة ههههههه

NewS
03-01-2008, 01:16 AM
نينو

كالعاده موتيني ضحك و انا دايخه ههههههههههه
خاطري اعلق بس اعرف نفسي و انا دايخه تعليقاتي هبله الحين بحط راسي و بخمد و بصبح عالموضوع بعلق << تقول تموت بدون لا تعلق

بس صج بارت رهيب تخيلت شكل كوياما و هو محشور بزاويه و متخرع و مت من الضحك

يللا اوياسيمي مينااا

نامي نامي ..

خخخخخخخخخخخ

انتظر التعليق الصاحي ^^

NewS
03-01-2008, 01:17 AM
نينو

هذا سؤال
ريو دايماً رائع
على فكره حلو ان قال هذا الكلام على امه اكثر واقعيه<<< اصلاً هو في شي واقعي في هذه القصة ههههههه


وانتي الصادقه ^^

ريو رائع ..:SnipeR (37):

الواقعيه بصوب وحنا بصوب .. خخخ

ماكي كون
03-01-2008, 02:37 AM
مايقرى هالبارت الا اللي اعمارهم فوق 30 سنه ..

حلو ة دعااااية للكبار عشان الصغار ما يدخلووون

ما فينا بعد الرقابة تحاسبنا :69_asmilies-com:

اصغر من كذه بليز انا مو مسؤوله ع النتائج !!,, اغماءات ..دموع .. تكافخ .. انهيارات عصبيه !

إيه والله نينو تشان مو مسؤولة :SnipeR (69):

نوع البارت : اكشن + غموض + رومانس + احداث دراميه <<<فيلم مو بارت!!

زين قلتيلنا أحلى شي غموض و أكشن ههههههههه


في غرفة كوياما وفلونه (بلابل القصه ) <<<اللقب الجديد ..

إذا على البلابل هم بلابل من زمااااااااااااااااان <<<<<<< أول مرة أعترف

فلونه : كوكو <<اسم الدلع خخخخخ وش ذا الاسم فلونه ؟؟

أقووول كوكو ولا كاكاو :essen:


تيغوشي : اني اعرف طوكيو شبراً شيراً <<<خخخخ حلوه شبراً ,,,المهم
ولكن كان لا تبدو طوكيو عندما اخذتها معي ..

لين الحين ما فهمت جنه مسرحية شكسبير hmmm خخخخخخخخخخ

نينو وقطوره وفتوش وسوسو وقموره وماكي وتومو ..<<انواع الحسد والحسره خخخخخ

ليش طلعتينا أشراااااار :devilsmile_1: بس والله صدقك خخخخخخخخخخخخخ

ريو : تقبلي مني هذا الإهداء .............




أمـــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! <<طاحت نانا ع الكرسي اغمن عليها مره ثانيه ,,بس من الصدمه هاالمره !!!

واهاهاها ضحكت عليها :laugh_1: مسكينه نانا

سودو كان عندها امل في الحياه <<مثابره هالبنت !!

شنو أمل في الحياة و مثابرة ليش مدرسة ولا جامعة هههههههههههههههههههههههه

تيغوشي : نــــــــــــعم انها لأمي !!!!!!!!!!!!!!
<<اغمن على سودو من القهر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قهر <<<أظن سودو

إذا ما خاب ظني تعفد عليهم بالمسرح و تكسر تيغوكن :kickfly_1:


نينو ماكي تومو فتوش سوسو قموره << تونسو خخخ لأنهم غارو شويتين خخخخخخ
حرام إشلون نتونس وهم مغمى عليهم:daydream_1: طلعنا أنواع النذالة ههههههههههههه






كوكو: توبه والله توبه فلون آخر مره ...
هاهاها ضحكت عليهم خله :devilsmile_1: تأدبه احسن

فلون : دايم تقول آخر مره لكن مافي فايده فيك <<انقلبو ام وولدها ..

إيه والله ذكرتيني

فلون : دايم تمرض وتقول آخر مره !! <<لاتكذبي فلونه ارجوكي !!

كوكو : بس الريحه ماتنطاق ابدن <<كوياما سعودي خخخخ
إيه إيه هذا اللي أبيه خخخخخخخخخخخخخ:evil_lol:
فلون : هذا جزاء اللي مايتغطى بالليل ..
يلا فلونة يلا <<<<<:huh_1: <<<<تشجيع لووول جنه مباراة

اقتربت فلونه واقتربت ....كانت عيناها حمروان ..تشع بالحقد ..<< هذا جزء الرعب اللي كلمتكم عنه .. ارجوكم اقروه ونور الغرفه مفتوح عن تخترعون!!
والله قريته و مبطله الليتات <<<<<<مصدقة السالفة

الغرفه ظلام دامس .. صوت الرعد يدوي في تلك الغرفة الصغيره ..

خخخخخخخخخخخخخخ ..
نعم وش صاااااااااااااااار :huh_1: حطت له ولا بعدها

إذا صوت الرعب يدوي عيل :cool_1: أكيد حطت له خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جين قلب الموضوع قهوه وصار ماسك جريده ويقرى ..<<<خخخخخ
حلوة هذي كله وسالفة الجريدة تفطس عاد مثقف هاا في حفلة بعد

قموره صارت توزع للجماهير شاهي وقهوه ..
قمورة هدي هدي
قطوره من زود الحماس تبكي ..

سوسو عايشه حياتها تصرخ وتشجع الجميع ..
إيه جي خلق الله يسوون
فتوش تاكل << لجذب ماسو ..
والله فديتها فتوش حلوة حركتها
لم تنتهي الحفلة بعد ..


<<<ويستمر الحلم !!


ثااااااااااااااااااااااااانكس نينو عيشتينا أحداث الرعب ببارتج لازم ينعرض في السينما بفوز بالمراكز الأولى خخخ

أريغااااااااااااااااااااااااااتو نينو :SnipeR (27):

So_Do.Girl
03-01-2008, 03:58 AM
بــــــــــــــــــــــــليز بنات ..


علشان مانزعل بعض > < ...

طلب لجميع اللي يقرون ..يعني علشان نكون حبايب <<اخلصي !

مايقرى هالبارت الا اللي اعمارهم فوق 30 سنه ..
يعني ما أقرا؟؟؟ :tears: << تحسب نفسها مرة صغيرة لوووول

اصغر من كذه بليز انا مو مسؤوله ع النتائج !!,, اغماءات ..دموع .. تكافخ .. انهيارات عصبيه !
لا تخافين.. انا قوية :devilidea_1: << اي بالله

ماني مسؤوله !!........قلت اللي عندي والباقي عليكم ..

عنـــــــــــوان البارت

وتحققت بعض الأحلام !

نوع البارت : اكشن + غموض + رومانس + احداث دراميه <<<فيلم مو بارت!!
لووووووووووول حلوة ذي :D

++++++++

في غرفة كوياما وفلونه (بلابل القصه ) <<<اللقب الجديد ..
يحلييييييلهم.. يهبلون والله em033

فلونه : كوكو <<اسم الدلع خخخخخ وش ذا الاسم فلونه ؟؟

كوياما : هاي <<بالياباني ..
كاواااااااايي كوكو كن em033
<< اص لا تسمعك ام السعف والليف لوووول

كانت الأنوار مسكره والدنيا ظلام ..بس تنشاف النجوم الملونه مالت التشجيع ..

وفجأه تطلع موسيقى رومنسيه .. ويتسلط النور على اثنين من اعضاء نيوز ..

اثنين من اعضاء نـــــــــــــــــــــيوز ..



اثنين بـــــــــــــــس من اعضاء نيوز ..


نـــــــــــــفرتين بس <<للي يفهمون هندي ..
شخصيــــــــــن <<زودتها!!

اثنين سو كيوت من الفرقه ..

اثنين الكل يحبهم <<كرهتوني عارفه ..
اي درينا.. منهم هذولا؟؟ :devilidea_1:



ريــــــــــــــــــو + تيغوشي ...
ياااااااااااااااااااي عليهم em033

ريو : اردت ان اقول ان النظرات ابلغ لغة يستخدمها البشر ..
وطــــــــالع في نانا !!
يا حركاااااااات :happy_1:
تيغوشي : اني اعرف طوكيو شبراً شيراً <<<خخخخ حلوه شبراً ,,,المهم
ولكن كان لا تبدو طوكيو عندما اخذتها معي ..
هااااه :please_1:
<<< قلبو تيغوشي وريو اخ العرب !! فصحى خخخخخ
وكان يطالع سودو ..
ياااااااااااااااااااااااااااااه.. لا لا مني متخيلة الموقف :shy_1:
خلاص الثنتين كان بيغمن عليهن من الفرحه !
وااااااااااااااااااااه يا ناس الحقوني بموت من الوناسة em033
ترجمه خاصه لفلونه (يغمن عليهن = يغمى عليهم ) ههههههههه <<ودها تغايضك بس ,,

ريو : هذه الأغنيه اهداء خـــــــــــــاص جداً ..

تيغوشي وهو يطالع سودو : نعم خـــــــــــــــاص جداً جداً !!
اي اي قلها :please_1:
ريو : فلحظات العمر تمر سريعه وقد لانستطيع التعبير عن مشاعرنا !

تيغوشي : قد تسرقنا اللحظات ..ونندم حيث لاينفع الندم <<<حكم والله تيغوشي خخخخ

ريو : انه اهداء لأجمل سيدتين على وجه الأرض ..

تيغوشي : لأرق سيدتين على وجه الأرض ..
واااه:shy_1:
طبعاً نانا خلاص ... وقفت من التفاعل !!

سودو وقفت معاها ...خلاص اعصابهم تعبت <<الله يلوم اللي يلومهم ..
:please_1: :please_1: :please_1: :please_1:
وكانو مشبكين اياديهم من التفاعل ...عيونهم كانت تلمع ..
نانا تشان انتي مـاثرة معي يا حبيبتي :love_1:
نينو وقطوره وفتوش وسوسو وقموره وماكي وتومو ..<<انواع الحسد والحسره خخخخخ
اححححححححححسن.. مووووت قهر.. حرة :devilsmile_1:

ريو : تقبلي مني هذا الإهداء .............




أمـــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! <<طاحت نانا ع الكرسي اغمن عليها مره ثانيه ,,بس من الصدمه هاالمره !!!

سودو كان عندها امل في الحياه <<مثابره هالبنت !!
:devilidea_1: :devilidea_1:

تيغوشي : نــــــــــــعم انها لأمي !!!!!!!!!!!!!!
<<اغمن على سودو من القهر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يااااااااااااااااااااااااااااااادااااااااااااااااا ااااااااااااااااا:scared_1: :noway_1:

نينو ماكي تومو فتوش سوسو قموره << تونسو خخخ لأنهم غارو شويتين خخخخخخ
اهب عليكم.. وتتشمتون فينا :exco_1:
وبـــــــــــدأ الغناء....
نانا وسودو غاشيتهم الصدمه ,,,دموعهم عشرين عشرين ....
hohoho :cry_4: :cry_3: :cry_2: :deprest_2: :cry_1:

قمــــــــــــوره تحاول تراضيهم بصحن المكسرات ..لكن بدون فايده تذكر ..
الحين لنا نفس ناكل بعد هالمصيبة الي سمعناه :cry_1:

نينو ماكي تومو يطالعون يامبي بنظرات لامعه دامعه جامعه << خخخخ سجع ..
اهب عليكم :devilidea_1: << قامت تتحسدهم

جين يشرب في الشاهي ولا على باله!... كان ناقص بس الشيشه وتصير قهوه مو مسرح يغنون فيه نيوز <<خخخخخ
هههههههههههه.. لا صدق مهوي الولد :D

فتوش تصفق بيدها ....وتفصفص في نفس الوقت <<....> <
ما باقي غير تزغرت وتغطرف لوووووووول :XD_1:

قطوره تلوح بصوره لشيجي ولا على بالها شي ...<<انواع الرواقه ...
اي ما انصدمت مثلنا انا ونانا :cry_1:

نيوز يغنون بكل احساس ...ويخصونا بنظرات غير عن الجميع ^_^

فجأه ..


فجأه


فجأه

يــــــــــامبي يطالعنا بنظرات ..وكان يغني اغنيتي المفضله I-Za-Na-I-Zu-Ki (http://www.megchan.com/lyrics/index.php?title=NEWS/I-Za-Na-I-Zu-Ki) ................

وفجأه اشر بيده لوحده من شلتنا ...

ماكي + تومو + أنا ...

ياترى ياهل ترى ...من كان يقصد ؟؟

يا حظكم.. على الأقل عندكم أمل :cry_1: << لا حول.. قامت تتحسد الخلق


يتبع



نرجع (للبلابل خخخخخ)
يا حلوهم em033 << متفاعلة معهم لووووول
كوياما كـــــــــــان يصيح من كل قلبه ...

فلانه كانت ممسكه بالأداه السريه (فيـــــــــكس )
واااااااااااااااهاهاهاهاهاها :XD_1:
لا صدق والله فطست ضحك لوووووووووول
الله يعينك كوكو كن على ام السعف والليف :tears: << اليوم مذبوحة خخخ

كوكو: توبه والله توبه فلون آخر مره ...

فلون : دايم تقول آخر مره لكن مافي فايده فيك <<انقلبو ام وولدها ..
ههههههههههههه.. عجبتني ذي :D

فلون : دايم تمرض وتقول آخر مره !! <<لاتكذبي فلونه ارجوكي !!
لا يا شيخة.. وش دراك :p

كوكو : بس الريحه ماتنطاق ابدن <<كوياما سعودي خخخخ
ياااااااه مدلع الولد em033
فلون : هذا جزاء اللي مايتغطى بالليل ..
اي والله طلعتي صدق كأنك امه :devilidea_1:

اقتربت فلونه واقتربت ....كانت عيناها حمروان ..تشع بالحقد ..<< هذا جزء الرعب اللي كلمتكم عنه .. ارجوكم اقروه ونور الغرفه مفتوح عن تخترعون!!
يمممممممممممه :deprest_2:

فلونه تقترب ..

كوكو يبتعد ..



فلونه تحشره بالزاويه ..
ههههههههههههههههه.. الله يرج ابليسك
تذكرت نكتة الصرصور الي حاشر النمل بزاوية :laugh_1:

<<<اصحاب القلوب الرهيفه لايكملون !!
:devilidea_1:

تقترب وتقترب ..يالقوة هذه الفتاة الرائعه ..

واخيراً تستطيع الإنتقام من هذا المرض المخيف ..


الغرفه ظلام دامس .. صوت الرعد يدوي في تلك الغرفة الصغيره ..
وشو ذا.. من وين جاء الرعد :D

نرجع للمسرح ..

نانا وسودو مغمن عليهم <<<زودوها !!
وااااااااء :cry_1: :cry_1: :cry_1:

تومو وماكي ماسكين بكشش بعض كل وحده تقول ( يامبي اشر لي أنا )

نينو سافهه العالم وتطالع المسرح <<في يامبي فقط !
ليش يطالعك يالدبه؟؟ :suprise_1: <<ماتبي احد يتهنا

جين قلب الموضوع قهوه وصار ماسك جريده ويقرى ..<<<خخخخخ
لااااااااا هذا عايش بعالم ثاني لووووووول

قموره صارت توزع للجماهير شاهي وقهوه ..
صارت ام خماس :D

قطوره من زود الحماس تبكي ..
اي اي ما جربتي الي جربناه :cry_3: << تتحسد البنت من اليوم خخخخ

سوسو عايشه حياتها تصرخ وتشجع الجميع ..
يا حظها على الاقل ما انصدمت مثلنا :cry_1: << من شدة الصدمة

فتوش تاكل << لجذب ماسو ..
هههههههههههههههه.. الله بتصيرين دبا مثله :D

لم تنتهي الحفلة بعد ..


<<<ويستمر الحلم !!


حرااااااااااااااام عليك نينو.. هذي هي المفاجأة الي وعدتيني به :cry_3: :cry_3:
تحطمت ذاك التحطيم.. خلاص مني طالعة من البيت بعد اليوم :nocom_1: << درو عنك

والله حقدت حقد اسود على الي ما يتسمى :exco_1: << تقصد تيغوشي

انا اوريك انا اوريك شلون بعذبك مثل ما عذبتني :tears:



واريغاتووووووووووو نيونو تشان على البارت ^ . ^
بس حطمتيني :cry_1: << كم مرة قلتيها

ماكي كون
03-01-2008, 04:23 AM
سودو

لا يكون غيرتي رااااااااااايش بتغوشي ترا من الأول أنا معجبة سرية <<<<<< تحذير خخخخخخخخخخخخ

بعدين تعالي وش هذي الصورة برمزيتك ما هقيتها منك يابنت خيانة بتغوشي و تيبي

So_Do.Girl
03-01-2008, 04:51 AM
سودو


لا يكون غيرتي رااااااااااايش بتغوشي ترا من الأول أنا معجبة سرية <<<<<< تحذير خخخخخخخخخخخخ

اياااااااااااااااااااااااااااا.. وتقولينها بوجهي بعد؟؟؟؟ :suprise_1:
اشوف تقربينه ولو بالغلط.. لا اقطعك تقطيع :angry_2:
ما باقي الا هي.. قال المعجبة السرية له.. اوريك يالمجرمة يالسراقة :exco_1:
<< حقدت

بعدين تعالي وش هذي الصورة برمزيتك ما هقيتها منك يابنت خيانة بتغوشي و تيبي
تدرين يوم شفت اسم تيبي.. كنت مستمتعه بأغنيته :SnipeR (29):
بعدين استوعبت السالفة.. ياااااااااااداااااااااااااااااااااااااااا :scared_1:
كل شي الا تيبي!!!! لا يخون ولا ينخان.. ابدا ما اخونه لو على جثتي :shy_1:

بعدين تيغوشي هو الي بدا وخانني.. الحين يغني لأمه وينساني :tears: << مصدقة السالفة
الحين ما حلاله يبر بأمه الا اليوم يوم شاف وجهي :exco_1:

بعدين لا تنسين ان كوياما بعد حبيبي السري :shy_1: << فلونه بتخليك رماد

ماكي كون
03-01-2008, 08:25 AM
اياااااااااااااااااااااااااااا.. وتقولينها بوجهي بعد؟؟؟؟ :suprise_1:


إنتي من وين طلعتي يا الساحرة :evil_lol:


اشوف تقربينه ولو بالغلط.. لا اقطعك تقطيع :angry_2:

ما أخاااااااااااااااااااااااااف :60_asmilies-com:
ما باقي الا هي.. قال المعجبة السرية له.. اوريك يالمجرمة يالسراقة :exco_1:
<< حقدت


سودو نسيتي أني تنازلت عنه لج بس عشاااااااان خاااطر em033 يامابي هو محتل المركز الأول عندي

بعدين تيغوشي هو الي بدا وخانني.. الحين يغني لأمه وينساني :tears: << مصدقة السالفة


يا خي سودو الأم أبر <<:cool_1: <<<<<<< وأنتي المفرووض تحبين فيه الصفة لووووول
الحين ما حلاله يبر بأمه الا اليوم يوم شاف وجهي :exco_1:

سودو لأن وجهك يبشر بالخير يالخبلة عشان جي تذكر أمه لازم تستانسي مو تزعلين :SnipeR (69):


بعدين لا تنسين ان كوياما بعد حبيبي السري :shy_1: << فلونه بتخليك رماد




أمحق حبيب :devilsmile_1: ما يصير ينافس الحبيب السري الأولاني يامبيشي العسوول


jana

So_Do.Girl
03-01-2008, 08:42 AM
سودو نسيتي أني تنازلت عنه لج بس عشاااااااان خاااطر em033 يامابي هو محتل المركز الأول عندي

اشوف تكررين نفس الي كنت اقوله لفلونه!!!!!!! :SnipeR (2):
يا خي سودو الأم أبر <<:cool_1: <<<<<<< وأنتي المفرووض تحبين فيه الصفة لووووول

اخاف امه متوحشه.. عاد اتورط معها :cry_1: << تقول لو صارت حماتها خخخخخخخخ
سودو لأن وجهك يبشر بالخير يالخبلة عشان جي تذكر أمه لازم تستانسي مو تزعلين http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(69).gif
اي قوليلي انا شدخلني الحين؟؟؟؟ غنى لأمه.. انا ليش ما غنالي؟؟؟ :tears:

أمحق حبيب :devilsmile_1: ما يصير ينافس الحبيب السري الأولاني يامبيشي العسوول

ياااااااااااااااااااااااااااا من كاااااااااااااااااااااكيييي :angry_2:
الحين وين الي واعدتني انها ما تقول شي ولا كأنها سمعت شي اصلا عن الموضوع؟؟؟؟؟
فضحتيني والله :exco_1:

ماكي كون
03-01-2008, 09:00 AM
اخاف امه متوحشه.. عاد اتورط معها :cry_1: << تقول لو صارت حماتها خخخخخخخخ

من ويه تيغوشي يبين أن أمه طيبة لوووووول :please_1:

اي قوليلي انا شدخلني الحين؟؟؟؟ غنى لأمه.. انا ليش ما غنالي؟؟؟ :tears:

لما تصيرين أم :SnipeR (100): يا ماما راح تعرفين

ياااااااااااااااااااااااااااا من كاااااااااااااااااااااكيييي :angry_2:
الحين وين الي واعدتني انها ما تقول شي ولا كأنها سمعت شي اصلا عن الموضوع؟؟؟؟؟
فضحتيني والله :exco_1:


إيه و الله نسيت سودو :cool_1: كومينيساااااااااااااااااااااااااااااي صديقتي سودو

زينب الحلوة
03-01-2008, 10:44 AM
نينــو
مشكــورة حبيبتــي ع البــارت
والله موتيني ضحــك
لنبــدأ التعليقــات :D

مايقرى هالبارت الا اللي اعمارهم فوق 30 سنه

يعنــي ما تبغينــا نقــرأ هاااه

اصغر من كذه بليز انا مو مسؤوله ع النتائج !!,, اغماءات ..دموع .. تكافخ .. انهيارات عصبيه !

بل هــذا فلــم رعــب مو بــارت ههههههههه

في غرفة كوياما وفلونه (بلابل القصه ) <<<اللقب الجديد ..


فلونه : كوكو <<اسم الدلع خخخخخ وش ذا الاسم فلونه ؟؟

عجبنـي أسم كوكو <<< هههههههههه ما دورتــي إلا هالأســم
وعجبنــي أسم بلابل القصـة ينـاسب ع فلونة كوياما
كوكو مال فلونه : مادري وشلون اشكرك << يتغابى الله يهديه خخخ نفسي اقوله وشلون يشكرها بس اخاف يخترع من فكرة الارتباط طول العمر هههههه<<على فكره فلونه يحمد ربه خخ
هههههههههههههههههههه ،، بعـد يسـوي روحه شلـون يشكــرها ،، هااه عليناا كوياما

ريو : اردت ان اقول ان النظرات ابلغ لغة يستخدمها البشر ..
وطــــــــالع في نانا !!


تيغوشي : اني اعرف طوكيو شبراً شيراً <<<خخخخ حلوه شبراً ,,,المهم
ولكن كان لا تبدو طوكيو عندما اخذتها معي ..


<<< قلبو تيغوشي وريو اخ العرب !! فصحى خخخخخ
وكان يطالع سودو ..


خلاص الثنتين كان بيغمن عليهن من الفرحه !


ترجمه خاصه لفلونه (يغمن عليهن = يغمى عليهم ) ههههههههه <<ودها تغايضك بس ,,


ريو : هذه الأغنيه اهداء خـــــــــــــاص جداً ..


تيغوشي وهو يطالع سودو : نعم خـــــــــــــــاص جداً جداً !!


ريو : فلحظات العمر تمر سريعه وقد لانستطيع التعبير عن مشاعرنا !


تيغوشي : قد تسرقنا اللحظات ..ونندم حيث لاينفع الندم <<<حكم والله تيغوشي خخخخ


ريو : انه اهداء لأجمل سيدتين على وجه الأرض ..


تيغوشي : لأرق سيدتين على وجه الأرض ..

هههههههههههه ،، الله الله ع الشــاعرين مــا أقــدر
مساكين يا سودو وناانا

أمـــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! <<طاحت نانا ع الكرسي اغمن عليها مره ثانيه ,,بس من الصدمه هاالمره !!!


سودو كان عندها امل في الحياه <<مثابره هالبنت !!


تيغوشي : نــــــــــــعم انها لأمي !!!!!!!!!!!!!!
<<اغمن على سودو من القهر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله متفرغين واني احســب بيعترفون حتى اني انقهــرت
لكــن من الضحــك في نفس الوقت <<< شلــون تطلــع
وفجأه اشر بيده لوحده من شلتنا
منهي ذي البنــت !!
أأكيــد أأنــي <<< شدخلــج هههههههههههه

أنتهت التعليقات :D
مشكــورة نينو ع البــارت والله موتيني ضحــك
وننتظر البــارت اليااي
^^
Ja-Ne

فلانه بنت فلان
03-01-2008, 11:56 AM
مايقرى هالبارت الا اللي اعمارهم فوق 30 سنه ..<< اوووه ياقي لي عشر سنين عالثلاثين بس بقرا غصب ههههه


نوع البارت : اكشن + غموض + رومانس + احداث دراميه <<<فيلم مو بارت!!<< نسيتي كوميدي بعد لوول



آها ... تسكرت كل انوار المسرح .. الكل صار خايف .. قطوره قامت تبكي <<تخاف من الظلام خخخخ<< و نانا بعد لا تنسين

++++++++

في غرفة كوياما وفلونه (بلابل القصه ) <<<اللقب الجديد ..<< يا حلاتنا بس<< لحد يصدق

فلونه : كوكو <<اسم الدلع خخخخخ وش ذا الاسم فلونه ؟؟<< مو شسوي طرا على بالي اوران كوكو هوست كللاب قلت مافي الا كوكو ما تبون بغيره ههههه

كوياما : هاي <<بالياباني ..<< كاواييي المؤدب

فلونه : جبت لك خوش دوا علشان تقوم بالسلامه ..
ابتسم كوياما مايدري وش اللي جايه بالطريق <<ياويلك من ربي فلانه ..<< شسوي مو اذا ما عالجته بالطرق الخاصه بيتم مسدوح شهر مريض<< مو قلنا لحد يصدق نفسه

كوكو مال فلونه : مادري وشلون اشكرك << يتغابى الله يهديه خخخ نفسي اقوله وشلون يشكرها بس اخاف يخترع من فكرة الارتباط طول العمر هههههه<<على فكره فلونه يحمد ربه خخ<< اي و الله حد يحصل له بنت مثلي<< كملي تعليق الله يخليج بس

نترك البلابل ونرجع لمسرحنا ....<< ليش؟<< طماعه


وفجأه تطلع موسيقى رومنسيه .. ويتسلط النور على اثنين من اعضاء نيوز ..

اثنين من اعضاء نـــــــــــــــــــــيوز ..



اثنين بـــــــــــــــس من اعضاء نيوز ..


نـــــــــــــفرتين بس <<للي يفهمون هندي ..
شخصيــــــــــن <<زودتها!!

اثنين سو كيوت من الفرقه ..

اثنين الكل يحبهم <<كرهتوني عارفه ..<<< هههههههه الا موتيني ضحك





ريو : اردت ان اقول ان النظرات ابلغ لغة يستخدمها البشر ..
وطــــــــالع في نانا !!<< لا لا ما استحمل انا


ولكن كان لا تبدو طوكيو عندما اخذتها معي ..<< يا سلاااااام

وكان يطالع سودو ..<< من قدج يا سودو

خلاص الثنتين كان بيغمن عليهن من الفرحه !<< ما الومهم

ترجمه خاصه لفلونه (يغمن عليهن = يغمى عليهم ) ههههههههه <<ودها تغايضك بس ,,<< ههههههههه عاد هذي ضحكتني

نينو وقطوره وفتوش وسوسو وقموره وماكي وتومو ..<<انواع الحسد والحسره خخخخخ<< مو من الحسد امس يبون يخربون علي انا و كوياما ما شفتيهم شسووا فيني<< مصدقه
أمـــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! <<طاحت نانا ع الكرسي اغمن عليها مره ثانيه ,,بس من الصدمه هاالمره !!!<< ههههههههههههه الله يلوم اللي يلومها بسج تحطيم اول انا بعدين نانا

سودو كان عندها امل في الحياه <<مثابره هالبنت !!<< كسرت خاطري

تيغوشي : نــــــــــــعم انها لأمي !!!!!!!!!!!!!!<< طاخ الصدمه الثانيه


نينو ماكي تومو فتوش سوسو قموره << تونسو خخخ لأنهم غارو شويتين خخخخخخ<< شريرات تراج نسيتي الشريره الكبرى مساعدة ماكي قطوره << محتره



قمــــــــــــوره تحاول تراضيهم بصحن المكسرات ..لكن بدون فايده تذكر ..<< هههههههه لا هذي عاد موتتني ضحك وقته يا قموره عندي احساس ان قموره متأثره بأم سلوم ما تعرف متى الشي المفروض ينقال او ينسوى هههههه



جين يشرب في الشاهي ولا على باله!... كان ناقص بس الشيشه وتصير قهوه مو مسرح يغنون فيه نيوز <<خخخخخ<< ههههههههههههه اي و الله مصختها جين

فتوش تصفق بيدها ....وتفصفص في نفس الوقت <<....> <<< شدعوه عيوز بعرس؟؟

قطوره تلوح بصوره لشيجي ولا على بالها شي ...<<انواع الرواقه ..<< اي شعليها للحين ما تحطمت و لا وراها واحد مريض تعابله<< هذي للحين عايشه الدور


ههههههههههههه ضحكتيني يا نينو و الله
جاري التعليق على التكمله

فلانه بنت فلان
03-01-2008, 12:06 PM
يتبع



نرجع (للبلابل خخخخخ)<< نسيتي تقولين الحلوين<< انطمي

كوياما كـــــــــــان يصيح من كل قلبه ...<< ما ينلام اذا انا المتعلمه عليه طول عمري اكرهه (الفكس)

فلانه كانت ممسكه بالأداه السريه (فيـــــــــكس )<< لووول حلوه الاداه السريه

كوكو: توبه والله توبه فلون آخر مره ...<< ما في شي اسمه توبه ما قالوا لك ما تنفع التوبه باللحظات الاخيره<< هيه انتي لا تخورينها بس!!

فلون : دايم تقول آخر مره لكن مافي فايده فيك <<انقلبو ام وولدها ..<< هههههه اي والله حسيت اني عيوز

فلون : دايم تمرض وتقول آخر مره !! <<لاتكذبي فلونه ارجوكي !!<< اي و الله ما عرفت شاقول عاد عشان اقنعها

كوكو : بس الريحه ماتنطاق ابدن <<كوياما سعودي خخخخ<< ههههههههههه تخيلته يقولها مت من الضحك

فلون : هذا جزاء اللي مايتغطى بالليل ..<< لو مخليتني عيوز مب احسن لووول

اقتربت فلونه واقتربت ....كانت عيناها حمروان ..تشع بالحقد ..<< هذا جزء الرعب اللي كلمتكم عنه .. ارجوكم اقروه ونور الغرفه مفتوح عن تخترعون!!<< لا عاد انا قريته و الليت مصكر شفتي انا شجاعه

فلونه تقترب ..<< نسيتي الضحكه الشريره هههههه




فلونه تحشره بالزاويه ..<< ههههههههه حلوه هذي مت عليها من الضحك تخيلت شكلي لا و مع ضحكه شريره الله يا سلام هههه






تقترب وتقترب ..يالقوة هذه الفتاة الرائعه ..<< انها حقا رائعه<< جب جب

واخيراً تستطيع الإنتقام من هذا المرض المخيف ..<< اعوذ بالله قلبتيه سرطان مب سخونه هههههه


الغرفه ظلام دامس .. صوت الرعد يدوي في تلك الغرفة الصغيره ..<< هههههههههه احلى تعبير



نانا وسودو مغمن عليهم <<<زودوها !!<< و انتي الصاجه مصخت قوموا اشوف

تومو وماكي ماسكين بكشش بعض كل وحده تقول ( يامبي اشر لي أنا )<< لووووووووووول حركاتنا و احنا يهال حلاتهم عاد يصورونهم و يحطونهم بالشاشه الكبيره لووول
نينو سافهه العالم وتطالع المسرح <<في يامبي فقط !<< شعليج مريحه نفسج

جين قلب الموضوع قهوه وصار ماسك جريده ويقرى ..<<<خخخخخ<< لا غلطان الاخ ههههه

قموره صارت توزع للجماهير شاهي وقهوه ..<< يا حليلها كريمه اي شاي و قهوه اللي بيكفي هالجمهور كله خل توزع على نيوز قبل ههههههه اتخيل نيوز ماسكين فناييل لووول


سوسو عايشه حياتها تصرخ وتشجع الجميع ..<< هذي الطبيعيه الوحيده بيننا؟؟

فتوش تاكل << لجذب ماسو ..<< فتوووش يا خطيره حركااااااااات



<<<ويستمر الحلم !!



ههههههههههههه نينو بارت روووووووووعه تسلم يدج

بانتظار تومو المختفيه اللي كنت بسألكم وينها لا يكون راحت القريه العالميه من ورانا مره ثانيه؟؟

فلانه بنت فلان
03-01-2008, 12:16 PM
انيي لتعليقات الحش

إذا على البلابل هم بلابل من زمااااااااااااااااان <<<<<<< أول مرة أعترف

تم تسجيل الاعتراف في التاريخ و موسوعة غينيس

أقووول كوكو ولا كاكاو :essen:

هيه لا تتطنزين على لقب ماي كوياما اللي عطيته اياه

إيه إيه هذا اللي أبيه خخخخخخخخخخخخخ

يالشرييييييييييييره

يلا فلونة يلا <<<<<:huh_1: <<<<تشجيع لووول جنه مباراة



بس بس سكتي فضحتينا

إذا صوت الرعب يدوي عيل :cool_1: أكيد حطت له خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



اي حطيت عيل هاه اخليه مريض؟؟ لا و بعد سويت له العلاج الشعبي المشهور ( اللي اكرهه من كل قلبي) يوم العيايز يحطونج تحت رحمتهم و يدلكون الرقبه مع شوية فكس من اللي يحبه قلبكم بالملفع مالهم الله صج تطلع الروح و ترد فيه هههههههههههه

كاواااااااايي كوكو كن em033
<< اص لا تسمعك ام السعف والليف لوووول

خير منو الكاوايي؟
و منهي ام السعف و الليف هاااااااه؟!

هذا و انا كنت ناوية لج نية زينه في بارتي بس خلاص هونت بقلبها نية شينه

الله يعينك كوكو كن على ام السعف والليف :tears: << اليوم مذبوحة خخخ



بعد تقولينها مره ثانيه لا تخليني اخلي تيغو كون مالج يهزأج بالبارت مالي

بعدين لا تنسين ان كوياما بعد حبيبي السري :shy_1: << فلونه بتخليك رماد


انتي حتى يامابي حبيبج السري ما تفرق وياي<< فضحتها و الفضل يعود لماكي

So_Do.Girl
03-01-2008, 12:31 PM
انيي لتعليقات الحش
اللللللله يستر = _ ="

خير منو الكاوايي؟
كوياما كن :please_1: <<جريئة
و منهي ام السعف و الليف هاااااااه؟!
أنتي :laugh_1: << وجهها وسيع لوووووووول

هذا و انا كنت ناوية لج نية زينه في بارتي بس خلاص هونت بقلبها نية شينه
لااااااااااااااااااااااااااااااا:cry_4:
تكفين تكفين سامحيني ما كان قصدي.. غومينييييييييييييه :cry_2:
كفاية الي مسويته فيني نينو وتبين تكملين علي الباقي :cry_1:


بعد تقولينها مره ثانيه لا تخليني اخلي تيغو كون مالج يهزأج بالبارت مالي
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا :noway_1: :scared_1:
خلاص أوعدك ما اقول شي مرة ثانية.. بس لا تسوين هالمصيبة الله يخلك :cry_1:


انتي حتى يامابي حبيبج السري ما تفرق وياي<< فضحتها و الفضل يعود لماكي
لاااااااااااا ماكي هذي يبيلها ذبح :angry_2:

اي ما تدرين وش قالت عن كوياما وانتي مو فيه << قامت تفتن
انواع السباب والاهانات وجهته له :tears:
كنت انا باليل حاطة صورتي الرمزية لكوياما..
تقول ووووووووووع الحين يا سودو تخونين تيغو كن وتيبي بهالصرصور؟؟ صورتك مررررررة مو حلوة :deprest_2:
انا اصلا ما اطيقه هالادمي << هي الي تقول مو انا woooo=
<< يا ساتر عليك.. ما بقيتي شي الا وقلتيه :happy_1: << من اجل الصدق والآمان :devilsmile_1:

فلانه بنت فلان
03-01-2008, 12:47 PM
خلاص سامحتج عشان فتنتي على ماكي الشريره
شعرفها ماكي بالذوق<< بتنطق
معلييييييييييييييييه معليه يا ماكي عيل طحتي فيه و انا راقده في العسل

خلاص سودو كعرفان لجميلج انج فتنتي عليها بخليج تعيشين احلى جو ههههه << خوش تشجعها على الفتنه

So_Do.Girl
03-01-2008, 12:52 PM
الله يسلمك :please_1:

اي اي هذي الاكراميات الي كنت ابيها من الاول em033 em033
الله الله بتيغوشي.. ابيه يدلعني على كيف كيفي :laugh_1: << وتتشرط بعد

ياليتني من الاول مفتنة عليها :devilsmile_1: << شف النذلة

فلانه بنت فلان
03-01-2008, 12:56 PM
ههههههههههههه سودو

تستاهلين خلاص الحين بحطج مساعدتي الرسميه من تنطق ماكي بكلمه عن كوياما تفتنين و انا امطرج بوابل من جو الرومانسيه هههههههه

So_Do.Girl
03-01-2008, 01:04 PM
لووووووووووووووول عجبتني هذي امطرج بوابل من جو الرومانسيه :D

ولا يهمك.. انا دوم بالخدمة :devilsmile_1:
خليني بعد اتذكر وش قالت << تبي اكراميات زيادة لووووووول

فلانه بنت فلان
03-01-2008, 01:28 PM
هههههههههههه انا بروحي مادري شلون اطلعت وياي ههههههههه
اي تذكري عدل عشان اختمها بعرس << الحين يوقف قلب البنيه هههههه

الصقر
03-01-2008, 02:09 PM
حلوة الفكرة بس أمنيتي تكملونها بسرعة

winged~heart
03-01-2008, 03:42 PM
نــينو ،، اريغاتو علا البارت اقصد الفلم الاكشيني والرومانسي والرعب ووو كل شي خخخخخخخخخخ

فلانوووه دلعي عدل شوه كوكو ،، علا الاقل دلعيه بــــ امممممم كوكي شوي دلع عن كوكو خخخخخخخخ


نانا وسودو ،، هيهيهيهيهيهيهيهي (( ضحكه شريره )) احسن فرحت يوم غنوا حق امهم ، هيهيهيهيهيهيهي كنت من اللي حاقدين عليكم

ياويل حالي علا يامابي كون ــ وهوه يغني قيت اوي كاواااااااااااااااااااااااااااااااااائي عرفتي تختارين يا نينو ،،

امممممممممممم شوه اقول بعد ،،

<< تعبت من كثر ما تتكلم

يالا نترياااااا البارتات اليايه ،، عاد احين بتكثر الرومانسياات خخخخخخخخخخ

جوتو جوتو ،، فلانـــه واااااايد ماخذه علا كوياما ؟؟!!!!!!!!!!!!

فلانه بنت فلان
03-01-2008, 03:46 PM
وينغو

شاسوي ما خلاني افكر عدل من الحنه ما يبي الفيكس<< عايشه الدور
خلاص انا بفكر له بلقب احلى و باقول لكم
لا لا كوكي هذا مال كاتون خليه بعيد

و بعدين مب انا اللي ماخذه عليه هو اللي قاط روحه علي<< لا و الله؟

~ αℓex!α ῟
03-01-2008, 04:00 PM
رؤوؤوؤوؤعـهـ هـ البارت ،،،
بس محتاره يامابي عـلى من كان يأشر ...؟
يسلمو فـ أنتظاء التكملة ...

winged~heart
03-01-2008, 06:11 PM
وينغو

شاسوي ما خلاني افكر عدل من الحنه ما يبي الفيكس<< عايشه الدور
خلاص انا بفكر له بلقب احلى و باقول لكم
لا لا كوكي هذا مال كاتون خليه بعيد

و بعدين مب انا اللي ماخذه عليه هو اللي قاط روحه علي<< لا و الله؟


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحليله والله

يبالج غيريه والله مب حلو كوكو


خخخخخخخخخخخخ مبين مقطع عمره عليج

<< صح انزين يوم ساروا يراضون ياماابي الدليل يون وين فلونه خخخخخخخخخ


خطـــــيرين الصراحه احلى بلابل خخخخخخخ

نو نـ^ـ^ـي
03-01-2008, 08:27 PM
ياحليلكم
والله مغامراتكم حلوة
وناديكم أحلى
ننتظر جديدكم

NewS
03-01-2008, 09:08 PM
بنات معليش مافيني حيل ارد والله العظيم تعبانه نفسياً وجسدياُ مع الامتحانات ..

حتى يمكن لاحظتو اني مارديت على بارتاتكم زيــــــــــــــــــن ..

هنتوني كومني ...

ادخل هنا يادوب اشيك واسولف معاكم واخرج وقتي صار مشغووول << احلى تحتاج سكرتيره ..

اعتذار خاص لــــــ فلونه وماكي وتومو ..

قطـ ندوش ـورة
03-01-2008, 11:50 PM
الي كتبت البارت مشكوووووووووووووووووووووووووووورة << نست وعجزت ترجع الصفحات

ومع السلامة << رد مختصر ثاني ,, وراها النادي الحين

ماكي كون
04-01-2008, 01:45 AM
لاااااااااااا ماكي هذي يبيلها ذبح :angry_2:

اي ما تدرين وش قالت عن كوياما وانتي مو فيه << قامت تفتن

لأ لأ سودو لا تفتنين عيب :deprest_1:

انواع السباب والاهانات وجهته له :tears:
كنت انا باليل حاطة صورتي الرمزية لكوياما..

يستااااااااااااااااااااهل :angry1:

وليش تفتنين ليش سودو ما هقييتها منك سودو :deprest_2:

تقول ووووووووووع الحين يا سودو تخونين تيغو كن وتييي بهالصرصور؟؟ صورتك مررررررة مو حلوة :deprest_2:
انا اصلا ما اطيقه هالادمي << هي الي تقول مو انا woooo=


سودو فضحتينا ما خليتي شي ما قلتيه :suprise_1:


<< يا ساتر عليك.. ما بقيتي شي الا وقلتيه :happy_1: << من اجل الصدق والآمان :devilsmile_1:




من أجل الصدق والأمانة:exco_1: ولا من أجل تحطك ببارتها

أجل نسيتي إني أسوي بارت أنا أرااااااويك سودو بالبارت :devilsmile_1:

خل فلانة تحطكم بجو رومانسية :cool_1: وأنا أطلعكم منها




خلاص سامحتج عشان فتنتي على ماكي الشريره

نعم نعم وش هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :SnipeR (91):
شعرفها ماكي بالذوق<< بتنطق

ليش شو شايفتني :angry_2: أرا جوز


خلاص سودو كعرفان لجميلج انج فتنتي عليها بخليج تعيشين احلى جو ههههه << خوش تشجعها على الفتنه

ليش تشجعيها على الفتنة ليش<<<<<<:deprest_2: << أنواع التحطيم

So_Do.Girl
04-01-2008, 09:25 AM
فلونه
الللللللللللللللللللللله يا بعد عمري انتي :please_1: :please_1:
عرس مرة وحدة :love_2: :love_2:
لااااااااااااا شوي وموت من الوناسة ahragtini ahragtini


لأ لأ سودو لا تفتنين عيب :deprest_1:
تستاهلين.. انتي الفضحتيني قبل.. تذكرييييييييين :devilidea_1:


وليش تفتنين ليش سودو ما هقييتها منك سودو :deprest_2:
غومينييييه.. بص مصلحتي أولا :happy_1: << بقووووووووووة نذلة
سودو فضحتينا ما خليتي شي ما قلتيه :suprise_1:
احححححححححححححسن.. عاني شوي مثل ما عانيت :laugh_1: << حقودة
من أجل الصدق والأمانة:exco_1: ولا من أجل تحطك ببارتها
تقدرين تقولين الثنين مع بعض :devilsmile_1:
أجل نسيتي إني أسوي بارت أنا أرااااااويك سودو بالبارت :devilsmile_1:
خل فلانة تحطكم بجو رومانسية :cool_1: وأنا أطلعكم منها
لاااااااااااااااااااااااااااااا :noway_1: :cry_4:
لاااااااااااااااااا تكفيييييييييييييييييييييييييين لاااااااااااااااااااا :cry_2: :cry_2:
خلااااااااص ما بفتن مرة ثانية.. تووووووبة توبة :cry_3: :cry_3:

فلانه بنت فلان
04-01-2008, 10:34 AM
سوودوووو

اذا هي طلعتكم منه انا بردكم فيه رجاءاً تعاوني معنا<< شرطه على غفله
لا تنسين ان بارتي ورا بارتها و مهاراتي في الترقيع مش بطاله لوول

So_Do.Girl
04-01-2008, 11:02 AM
فلونه
والله؟؟ يعني اثق فيك؟؟ :devilidea_1:
اوك.. خلاص دام السالفة كذا اجل ابتعاون معك :devilsmile_1:<< والله مالها صاحب لووووول

بس الحين البارت الجاي على مين؟؟

Tomo_chan
04-01-2008, 03:03 PM
تومو وماكي ماسكين بكشش بعض كل وحده تقول ( يامبي اشر لي أنا )

نينو سافهه العالم وتطالع المسرح <<في يامبي فقط !

جين قلب الموضوع قهوه وصار ماسك جريده ويقرى ..<<<خخخخخ

قموره صارت توزع للجماهير شاهي وقهوه ..

قطوره من زود الحماس تبكي ..

سوسو عايشه حياتها تصرخ وتشجع الجميع ..

فتوش تاكل << لجذب ماسو ..
لم تنتهي الحفلة بعد ..

<<<ويستمر الحلم !!



والحلم مستمر ...

وهذا بااارتي ..

في الحفل ..
ماكي ونينو وانا بعدهم يتضاربوون بسبب يامابي .. ( انه هوو يطالع منووو ..؟؟ )

فتووش متخبله وهي تطالع ماسوو
وجين بعده قالب الحفله كانها قعدة شباب ...

وخلصت اغنيه I-ZA-NA-I-ZU-Ki

وطفت الانواار مرره ثااانيه .. وسلطووا ضووء واااحد على يامابي بسس ..

ضووء ابيض

راااائع

له هو فقط .. خخخخ

وفجأة ..

غنى اغنيتي المفضله Gome Ne Juliet .. وهوو بعده يطاالع صووبنا ..

واحنا بعدنا ... نتصافع .. على اساس انه يطالع منوووو ..؟؟

ونرجع لفلانه وحبيب القلب ..

فلانه تقترب من كوياما وتبي تبعد عنه هالمرض .

وكوياما وحلييله خيفاان منها ... وكل مرره ويبتعد .. >> مسكين .. ماعارف هيي على شوو ناويه ...

ونرجع للحفل ..

قطوووره ميته من الغصه .. : اشمعنى يعني خلوا يامابي يغني اغنيه برووحه .. وووييين اغنية شيجي ..

مالي خص . ابي اغنية Cacao وألحييييييييييين .. >>> ميييته من الغصه .

وسودو .. : انا ابي اغنيه لماااي تيغوكوون .. بعد .. مايصير يامابي يغني برووحه بس .. لازم مع الفرقه كلها ...

جين : سكتوا انتي ويااها .. يمكن بيغنون بعد يامابيوووو .. >>> هوو مايعرف شوو الساالفه يبي يسكتهم وبس

ماكي ونينو وانا نطالع جين بطرف عييييين ... لانه قااال ياماابيوووو ..
شلة يامابي : هووو اصغر عيااالك عشاان تقوووله يامابيوووو ...

جين : بس لااااااه ... فضحتوونا .. احنا يااييين حفله ولا شوووو .. ؟؟؟

سوسو : اي والله .. شوو هالمهزله .. سكتووا خلونا نستمتع بالحفل ... أول حفل نحضره بحيااتنا ..

>>> مسكييينه تنتظر فرقه كات تون تطلع .. خخخخ

ويامابي قعد يطالع يصووبنا . . . واحنا بعدنا نتحلم . . .

ولاحظنا انه يامابي يسوي باي باي صوووبنا ... واحنا مستااااااانسييييييييين .. وسويينا له باي باي .. >>> مااشاايفاات خيييير ..

ومانسمع غيير .. ضحكه رقييقه ضحكه .. فيييها كل الإنووووثه ... ضحكه .. ومااا احلااها من ضحكه ..

ضحكه ..


ضحكه .. تعبر فييها عن فرحها ..

ضحكه .. >>> بس خلصييينا


وهاي الضحكه ماكانت غرييبه علييييينا ....

انها ضحكة ..

نراكم في الحلقه القاااادمه ...




خخخخخخ ... اتغشمر .. .>> مصختها لااا ه ...


وطلعت منوووو .. ؟؟؟

انها مااكي 2 .. طلعت يايه الحفل بعد .... وصدينا احنا علييها .. واستانسنا ماصدقنا ..

ماكي 1 : انتي يااايه الحفل بعد .. ؟؟؟

نينو : مااا أحيد انج تحضرين حفلاات ..

تومو : اي والله .. ما احيدج ..

ماكي 2 : لااا .. انا اصلا ما احب هالحشره والخبصه كلها .... لكن يامابي عزمني خصوصا للحفله .. شووو اسوي .. ؟؟؟

ماكي 1ونينو وانا نطاااااااااااااااااالع باستغرااااااااااااب ..

نينو : خوووش والله ... أظن انه هاا بدايه الحب بيينهم ....

جين : اي حب واي خرااابيط ..

نانا : اي وحلييلها .. اخيييرا احس انه الحلم بيتحقق ..

قموووره : فديتها والله ... كاااااااواااااااااااايييييييي .. زيين انه عزمها .. هاااي بشاااره خيييير ..

ماكي 1 بعدها في صدمه .... تومو : ماكي 1 شفييييييج .. ؟؟؟

ماكي 1 : لااا مافيني شي .. انا بس .. بس .. >>> مستااانسه يااحليلها اخيييرا ماكي 2 ويامابي بيكونون مع بعض .. هههه

وخلصت اغنيه يامابي .. المذيع : والآن للفرقه الثاااااااااااااانيه .. فرقة KAT-TUN ..

سوسو : يااااااااااااااااااااااااااااااااي ... مااابغيييتو ..

جين : سوسو شوي شوي .. عن تطيحين من ع الكرسي .....

قموووره : خلها .. من متى وهي تنتظرهم ..

فتوووش : اي والله ... خلها المسكييينه .. استانست على نيوووز وبااقي كات توون .. وطلعووا .. خللووووووها ...

سوسو قعدت تتنطط يميين ويساااااااار .. >>> مستاانسه مررره ..

ونرجع لفلاانه ..

وتحااول فلاانه انه تعطي كوياما مالها الدواء ... >>> تبي الفكه وتخلص ...

كوياما : انتي شوو تحاولين تعطيني ... >>> ماعارف شووو عندها ..

فلانه : لااتخاااااااف عندي لك دووااا .. بيخف المرض عنك ...

وفجأه ياها اتصااال من الحفل ..

سوسو : فلاااانه .. تعاااالي . كيموورا طلع مررره ثاانيه ..

فلاانه اتلود ودها تروووووح ...

كوياما : روحي خلاااص حق كيموررا مااااالج ..

فلاانه ماعارفه شوو تسوي .. ..

فهل ستذهب فلانه لكيمورا تاركة كوياما يعاني ....

ام العكس .. ؟؟؟


ويستمر الحلم ..

زينب الحلوة
04-01-2008, 03:13 PM
تومو
هههههههههههههههههه
مشكورة حبيبتي ع الباارت الحلوو

أني الي ضحكني انن سوسو ياايه الحفلة بس عشان كاتوون
وانتون قاعدين تتصافعون وآخر شي طلعت ماكي2 حببيته لكن ونااسة
ومثل ما قالت ماكي1 واخيرا تحقق الحلم
مشكورة مرة ثانية
وننتظر الباارت

تعديل
هاذي فلونه بعدهي ما خل خلصت من كوياما
هههههه ولاا بعد يوم يتصلون يقولون كيمورا طلع يقول لهاا روحي له هااكو كيمورا مالج طلع ههههههههه يبغي الفكة <<< اسكتي لاا اتيي لج فلونة وتذبحج

SoSo Chan
04-01-2008, 05:48 PM
سوسو : يااااااااااااااااااااااااااااااااي ... مااابغيييتو ..

جين : سوسو شوي شوي .. عن تطيحين من ع الكرسي .....


هذي كاتون شلون ما اطيح من الكرسي إذا نيوز ووقفت على الكرسي شلون كاتون!!

<< عايشه الدور!!


---------------------------

ويستمر الحلم...

<< راحت تدرس وترجع لكم -_-

N.N
04-01-2008, 05:50 PM
اهم شي ان سوسو شافت كاتون
جين يقول ان مستني كانجاني
ما اقدر اقول لكم ايش ممكن يسوي من الفرحه
كانجاني ونيوز اكيد شي مرررره خطير بالنسبه له ههههه

تسلمي تومو تشان البارت الحلو

SoSo Chan
04-01-2008, 05:50 PM
أني الي ضحكني انن سوسو ياايه الحفلة بس عشان كاتوون


زنوب


انا يايه حق نيوز وكاتون واراشي!!

<< يايه حق 3 فرق!!!!

بس اهم شي نيوز وكاتون ^___^

SoSo Chan
04-01-2008, 05:52 PM
اهم شي ان سوسو شافت كاتون
جين يقول ان مستني كانجاني
ما اقدر اقول لكم ايش ممكن يسوي من الفرحه
كانجاني ونيوز اكيد شي مرررره خطير بالنسبه له ههههه

تسلمي تومو تشان البارت الحلو


اي خلاص انا حصلت نيوز وكاتون وينيت!!

اعتقد جين اذا حصل نيوز وكانجاني راح ينقز معاهم في الستيج !!!!!

<< تضحكين على مديرج!!

<< خوش سكرتيره!!

N.N
04-01-2008, 05:58 PM
اي خلاص انا حصلت نيوز وكاتون وينيت!!

اعتقد جين اذا حصل نيوز وكانجاني راح ينقز معاهم في الستيج !!!!!

<< تضحكين على مديرج!!

<< خوش سكرتيره!!

هههههه والله شكله بيسويها هههه
جين يحب فرقة توكيو كثتر يمكن اذا شاف هذا الثلاثة فرق في حفله وحده يتجنن
و ما نقدر نوقفه هههههه
من جد اتخيلت شكله ههههههههه اكيد يضحك ههههه

SoSo Chan
04-01-2008, 06:03 PM
نانا



اذا انا يوم شفت الحفله الاصليه لجوني 2007/2008 وطلعت فرقي الثلاث ...

<<< تطالعهم..
<< مسكينه كانت مريضه..
<< بس انصدمت زياده..
<< قامت تكح !!
<< عادت الحفله مليون مره!!!!!!!

^__________________________^

SoSo Chan
04-01-2008, 06:07 PM
نانا


اخليج الحين..

<< تطالع نوت الفيزيا..
<< تنحبط..
<< ماتبي تدرس!!!!!
<< لكن تقاوم في سبيل فرقة نيوز .. فتدرس << شكو نيوز بالموضوع!

N.N
04-01-2008, 06:09 PM
سوسو
حمد الله سلامتك ياقلبي
الحفله جوني 2007/2008
جين حفظني هذا الحفله كل ما يجيب حفله جديده يجلس يتفرج عليها كل يوم
و يتفرج على دي في دي نيوز هذا من الضروريات
طبعاً وانا معه اتفرج هههه

+
تعديل
يلا روحي ذاكري الله يوفقك
" لكن تقاوم في سبيل فرقة نيوز " هههههه ضحكتيني

SoSo Chan
04-01-2008, 06:12 PM
نانا



<< راحت قعدت معاكم تطالع الحفله..
<< تنادي فلونه وقطوره ونينو وماكي وتومو وسودو والجماعه كلها!!
<< جين يطالع سوسو ويتحلطم ..
<< نانا تعطينا مكسرات..
<< سوسو عاجبها الوضع!!!
<< تخلص حفلة نيوز..
<< الكل راح المطار عشان يرجع لبيته!!
<< مساكين متعنيين حق السعوديه عشان يرزون ويهم ويطالعون الحفله مع نانا وجين!!!


-----------------

أقول مو اروح ادرس ابرك لي!!

N.N
04-01-2008, 06:19 PM
سوسو
هههههه عجبتني القصة ههههه تخيلي انه من جد وااااااااو
صحكتيني هههههه لمن قولتي
"مساكين متعنيين حق السعوديه عشان يرزون ويهم ويطالعون الحفله مع نانا وجين!!!"
هههههههه
+
يلا على المذاكره ياحلو

SoSo Chan
04-01-2008, 07:23 PM
نانا


هههههههههههههههههه

<< وين إلي بتدرس!!

فتحت الفصل الأول كلها جم قانون وسكرته .. لأني ما اعرف ادرس بليل!!!

<< بتقوم الفير كالعاده وتدرس..

.................................................. .....

اي أكيد متعنين لكم السعوديه عشان نشوف الحفله كأن الحفله مو عندنا!!

قطـ ندوش ـورة
04-01-2008, 08:03 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أريجاتو تومو تشان

وعلى فكرة

قطوووره ميته من الغصه .. : اشمعنى يعني خلوا يامابي يغني اغنيه برووحه .. وووييين اغنية شيجي ..

مالي خص . ابي اغنية Cacao وألحييييييييييين .. >>> ميييته من الغصه .

أنا ما أحب هالأغنية كيخ كيخ كيخ

So_Do.Girl
05-01-2008, 06:51 AM
لوووووووووووووووووووووووووووووول
يسلموووووووووووووووووووو تومو على البارت
اهم شي انبسطت سوسو وطلعولها الدبب. اقصد الكاتون :D << الحين لا تتكفخين

بس ما كأن البارت قصييييييير ^ ^"

Tomo_chan
05-01-2008, 03:15 PM
اسمحووووليييييييي ع البارت القصييير الصراحه ..

لاني انا هالايااام وااايد مشغوووله ... وفي اليوم اللي كنت اكتب فييه باارتي كنا بطلع بالسياااره ومابنرجع البيت .. ( يعني كنا بنام برع البيت ) .. كم من يووووم ... وشفت نفسي اني تأخرت ع البارت مااالي ... فحبيت اني أكتب البااارت . ولا اني أتأخر علييييكم .. وتتعلقوووون ..

انا يمكن اليوم في الليل بعد ما أدخل .. لانه أهلي مسافرين كويت واليوم رح يرجعووون .. يعني بنسوييها بسطه ونقعد معااهم .. يعني مافي نت اليوووم ..

بس انا بحاااول .. ان شاء الله ..


Gomenasaaaaai Minaa saaaan

SoSo Chan
05-01-2008, 06:44 PM
لانه أهلي مسافرين كويت واليوم رح يرجعووون

why didn't you come with them

T_T

غرشوب 2007
05-01-2008, 06:57 PM
الله يقويكن وتسون الأحسن
0fc670051e

ماكي كون
06-01-2008, 04:13 AM
وفجأه ياها اتصااال من الحفل ..


سوسو : فلاااانه .. تعاااالي . كيمووراطلع مررره ثاانيه ..


فلاانه اتلود ودهاتروووووح ...


كوياما : روحي خلاااص حقكيموررا مااااالج ..


فلاانه ماعارفه شووتسوي .. ..

فهل ستذهب فلانه لكيموراتاركة كوياما يعاني ....

ام العكس .. ؟؟؟


ويستمر الحلم ..




ثاااااااااااااااااااااااانكس تومو على البارت الرائع ويستمر الحلم<<<<<



عنوان هذا البارت : ومن الحب ما قتل خخخخ:Hero_1: خخخخخخخخخخخ



وبعد صراع طويل مرير مع النفس



فلانة : كويوما ما راح تطلع إلا و انا محطيه لك الفكس



عاد الله والفكس تدروون شنو خلطة الفكس = فكس + بصل + زنجبيل

+ ثوم ( مفيد للصحة ويقضي على الأمراض ):evil_lol: خخخح+ أوراق السدر +

ولإضافة بعض الريحة الجيدة العود المعطر و رائحة الافندر = تخيلو كيف يصير عععععععععععععععععععععععععععع أنا لو امووووت ما أحطه <<<<<<:laugh_1: <<وصفة الفكس في المستقبل في الخليج خخخخخخخخخ



المهم نرجع للبلابل بالقصة:love_1:



فلانه تقترب من كويوما و الشرر يطلع من عينها<<<<< ( حشا مب عين )



كويوما : توبة و الله توبة



ومن ثم نسمع صوت صراااااااااااخ بالغرفة : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



وتطلع فلانوه تركض تبي تلحق على كيمورا:SnipeR (101):



الحين كويوما متسدح بالغرفة و متلحف البطانية ( عاد إنتو تدروون يوم الواحد يحط الفكس و بعدين يستحر و يعرق خخخخخخخخخ و بعدين يشفى )



نرجع للحفل بينما كويوما يتحلم بالأيام الجميلة مع الفكس خخخخ:evil_lol: خخخخ



فلانوه : هاااااااااا رجعت لكم طلع كيمورا ولا بعده:devilidea_1:



ماكي : إشدعوة تسألين تونا نقولج تعالي لحقي ما تعطينا وجه:58_asmilies-com:



تومو : يمكن ملت:laugh_1: من كويوما و تضحك



تطالعها فلانة: أقووول خلكم ساكتين انتي وياها نبغي نشووف كيمورا <<< آآ يالخيانة



وبعد ما انطم الجميع



إلا و نشوف ريو يركض متبهدل على الإستيج



نانا : ريو اشفيه ليش يركض؟؟؟؟hmmm



جين: اعتدل من قعدته <<<<<<<<يوم كان قاعد يقرا الجريدة خخخخخ



جين : هذا ريو راح يبدل بسرررررعة



نانا : و ليش لايكون بروووح بيتهم



سوسو: إشفيج نانا تخبلتي إشلوون يهد الحفلة و يرووح بيتهم



جين : هاذوووله كينجي 8 طالعين <<<<<<< جين مستانس:please_1:



قمورة : قاطعتهم من اللحظة <<<< <تايم أوت خخخخخخ



قمورة : ماحد يبغي شاي قهوة <<<<<:SnipeR (93): المسكينة تسأل



جين : كينجي 8 طالعين وإنتي تسأليني أقوول اسكتوا ما أبي حشرة تخربون علي الجو


الكل يطالع جين



تومو: شوفو هذا :tongue3: توه متسدح جنه في قهوة والحين يقوولنا اسكتوا



نانا : خلاص الحين ماراح يسمعكم خلوه مندمج:46_asmilies-com:



وبعد ما تونسنا و غنو أغنية الختام و خلصوا و نقعوا الشلك <<< الألعاب النارية عشان أفتك كل بلد يسميه بشكل خخخ:SnipeR (92):


و أطلقوا البالونات



طبعا كل فرقة طلعت تروووح غرفتها عشان تبدل و ترتاح



وفي هذه الأثناء كويوما راقد :sleepy_1: مرتاح ويا ريحة الفكس اللي تهبل:evil_lol: لوووووول



يامابي وهم يمشوون في الممر



يامابي : وش ذي الريحة مرة ما قدر أتحمل!!!!!hmmm



ماسو : هذي الريحة مووول ما تشبه ريحة الأكل!!!!!



شيجي : أحس تسريحتي بتخترب من هالريحة!!!!!!



تيغوشي : انخش ورا ريو



ريو إشفيكم : ريو يستهبل يسوي عمره قوي هاااااااا



و يتقدم ريو و يفتح باب الغرفة وإذا بكويوما بتسدح و ريحة الفكس مال فلانوه عامله عمايل مهببة



ريو : يطلع بسرررررعه و يسكر الباب بقوة <<<< :SnipeR (101): طرااااااااااااااااااااخ



الشلة و ريو و يامابي كلهم : أجل الريحة جاية من ذي الغرفة



ريو : كح كح يكح مادري كويوما إش حاااط



طبعا الشلة و جين لحقوا فرقة نيوز عشان يا خذون تواقيعهم وكل الأعضاء في المنتدى موصيينا على تواقيع



جين و الشلة : إشفيكم إش صاااير و إش ذي الريحة



يأشر له يامابي على الباب:SnipeR (94):



جين يسوي حاله قوي وأونه و يتقدم بكل بسالة ليفتح الباب :61_asmilies-com: <<<<<<<<<<<قاعدين بحرب إحنا



جين : لألألألألألألألألألأ و يغمى على جين أمام الباب:cry_1:



نانا : تروووح بسررررررعة:SnipeR (101):



نانا : لا لا لا لا لا أخووي إشفيك :scared_1: وأنا ما قدر أستحمل الريحة وش ذي الريحة؟؟؟



سوسو : لازم نتصل على الاسعاف


نينو : شكلنا بعد لازم ندق على البلدية يشوفون شو سالفة الريحة هذي:57_asmilies-com:

<<<<<<<إيه أنا أعرف زهيوي ميت :evil_lol:هههههههههه


سودو : تركض وتطلع العطر العود المخلط تبي تعطر تيغوكن


تيغوكن : جنه متضايق من ريحة العطر بس يجامل سودو زين مو مشكلة <<< أحسن من ريحة الفكس خخخخخخ:62_asmilies-com:



ترا كل هذا وفلونة ماوصلت خخخخخخ تتريا كيمورا يطلع ويا لوفو و فتووش و ماكي تمشي ورااهم خخخخ:devilidea_1:



نرجع لسالفة الغرفة الغامضة<<< أحس جنه مسلسل محقق كونان



كويوما مسكين <<<<< أول مرة أقوول مسكين هااااااااااااااااا:cool_1:


بعد ما سمع أصوات في الخارج والحشرة جدام الباب قال المسكين لازم اطلع و أشووف شسالفته



وفي هذه اللحظات جين مغمى عليه جدام الباب :cry_1: ونانا و سوسو معاه والفرقة في الخلف



ونينو وتومو وقطوورةو قمورة و لوفو و سودو بجانب الفرقة


كويوما : يفتح الباب


وفجأة يركضون نانا و سوسو بعيد و يفتج جين عينه <<<<<<<<, استفاق من حالة الإغماءة تخيلو هااااااااا:45_asmilies-com:



إلا و نشوف جين المغمى عليه يشل عمره ويركض بسرررعة باتجاه الشلة و الفرقة



كويوما : يتكلم وهو معافى <<<<<< مفعول الفكس خلته يشفي:evil_lol: خخخخ


كويوما: ليش تركضون بعيد ليش تنحاشون عني:86_asmilies-com:


كويوما: وأخيرا يحس بالريحة اللي فيه :deprest_2:


كويوما: لألألألألألألألألأ :cry_3: شو هالريحة



الشلة و الفرقة : كلهم يطالعونه بازدراء:60_asmilies-com:


عاد فلانوه و ماكي و لوفو و فوش مستانسين و يايين من عند كيمورا


فلانوه: إشفيك كويوما وإنتو ليش كلكم متيمعين جدام الباب

يتبع <<<<<<<<<

ماكي كون
06-01-2008, 04:15 AM
فلونة : وععععععععععععععع وش ذي الريحة<<< وليها ويه بعد :devilsmile_1: خخخخخ



كويوما : وتسألين بعد هذا كله من دوا الشعبي اللي حطيتيه لي



فلونة : إيه هاي خلطة يديدة توه نازلة في السوق بس أظني إنها خلطة تجريبية



شكلها تاخذ مفعولها يوم الواحد يحطه وينام ههههههههه



فرقة نيوز : مومشكلة راح ناخذ غرفة ثانية



الشلة : يسألون نيوز عن أقرب عيادة لهم


كويوما وحليله استحم مرتيتن و ثلاث بس ماشي فاايدة الريحة لاصقة فيه خخخخخخخخخخخخخ:devilsmile_1:



فقررت نيوز تعطيه إجازة أسبوعين من حفلاتهم خخخخخخ ودزو له شونان كلاب البرنامج اللي يقدم فيه إجازة أسبوعين بعده لما درو عن السالفة


كويوما : وحيد ومنقهر يدعي على فلانوه hohoho



سوسو: فلانوه وإنتي ماحصلتي إلا هذا الفكس تشتريه


فلانوه : والله ماأدري قصو علي ..................:nocom_1:



فلانة : محبطه و دخلت غرفتها تصيح لأنها فضحت كويوما :cry_4:



كويوما ممسك بأوراق رسمية شكله بسطر توقيع فيه



تدروون شو هالأوراق أوراق استقالة فلانوه من مديرة أعمال <<< وحليلها ما صدقت تتهنا خخخخخ



سوسو: في فاكس أظني من كويوما توه وصل



جين: خير شو صاااير



ماكي : بعد إاللي استوى مادري كويوما شو بسوي ويا فلانوه <<<<<< مو جنهالمصايب ورا راسها خخخخخwoooo=



سوسو: الحين إشلوون نقول حق فلانوه هذي برووحها حالتها حاله



نانا : مب لازم اليوم بنقولها في يوم ثاني خلها تهدا شوي :cool_1:



والكل ينظر إلى الغرفة اللي فيها فلانوه بحسرة و ندم ؟؟؟؟؟:SnipeR (80):



يا ترى ماذا ستكون نهاية بلابل القصة ؟؟ كخخخخخخ:daydream_1:



وكيف سيخبروون فلانه باستقالتها ؟؟


وأهم شي هل سيكون نهاية مستقبل كويوما على يد فلونة ؟؟؟؟


كل هذا وأكثر في الحلقة القادمة ؟؟؟؟؟:ntrouble_1:



<< ويستمر الحلم >>>



هيه فلانوه رقعيها أشوووف ........................

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 04:25 AM
ماكي

بنص بارتج لقيت لي ترقيعه زيييييييييينه
ما اقولج عندي دكتوراه في الترقيع هههههههه

باجر ان شاء الله تشوفين شباسوي
الجين مصختها يبيلي ارقد عشان اقوم القى الحلقتين الخامسه و السادسه مكتمل تحميلهم و ينطروني اشوفهم << لايف مسوي فيني عمااايل ترا هههههه

اريغاتووو عالبارت و ضحكتيني عالخلطه العجيبه و جين لما اعتدل لما طلع ريو تخيلت شكله هههههه

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 04:26 AM
اقووول

قبل لا ارقد

ترا سويت لج التوقيع و حطيته بالنادي

يللا اوياسيمي ميناساي

ماكي كون
06-01-2008, 04:40 AM
فلااااااااااااااااااانوووووووووووه لألألألألألألألألأhohohohohohoلألألأ كيف لقيتي لج الترقيعه ماااااايصير

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:58 PM
ماكي

افا عليج مو قلنا لج عندي دكتوراة في الترقيع
كتبت نص البارت و وقفت الافكار في الليل ان شاء احطه ^.^

SoSo Chan
06-01-2008, 01:06 PM
شكرا على التكمله...


عجبني المقطع لما جين يغمى عليه ويطلع كوياما ..يفيق جين من الريحه!!!

<< ماتت ضحك!!!!


تسلمين حياتي..

So_Do.Girl
06-01-2008, 01:56 PM
تسلمين ماكي على القصة
بس ما قريت غير شوي
فيني نووووووم :deprest_1:

ارجع ان شالله بعدين اقراه كله واعللللق عليه :devilidea_1:

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 03:56 PM
خلصت بارتي ^.^


و فلانه كانت في الغرفة تدعي على اللي اخترع هالفكس و اللي باع لها الفكس و اللي صنع الفكس و اللي وزع الفكس عالمحلات يعني كل واحد له علاقة بالفكس هذي دعت عليه حتى اللي صنع الكيس مال المحل اللي انحط فيه الفكس
و هي قاعده تدعي جان يرن تلفونها
مكتوب على شاشة التلفون " البنوته " يعني تيغوشي<< ياااااا ويلج من سودو
فلانه بتأفف: هذا شيبي بعد؟!
ردت فلانه ببرود: الووو خير؟!
تيغوشي و جنه يبي يلحق على شي: فلانه تشان في فاكس طرشه كوياما لا تقرينه
فلانه: فاكس؟ من كوياما؟ ما شفته الحين بروح..
تيغوشي قاطعها: لا لا ...لا تقرينه
فلانه صادتها لقافه: ليش؟!
تيغوشي: كوياما مب في وعيه الحين يمكن الريحة مأثرة عليه فاحنا نقول اللي طرشه كان مب من خاطره
فلانه نقزها قلبها: شسالفة؟! لا يكون بيرفع علي قضيه<< شوفوا التفكير
تيغوشي: لا لا و احنا ناقصين محاكم انتي بس لا تقرينها يللا جاني
فلانه صكرت الخط و قعدت تبحلق في التلفون و دقات قلبها مليون يا ترا شنو الفاكس اللي وصل من كوياما

طلعت من الغرفة و جان يجوفونها الشله
قموره ردت تصب شاي و قهوه و سوسو مسوية روحها تسولف و تنكت مع فتوش و جين يقرا الجريده و سودو تسوي روحها تطرش مسجات و قطوره طبت عالكرسي يا بلفيت انها راقده و نانا مسوية روحها مهتمه بخبر بالجريده تطل من ورا جين و تومو مسوية روحها تطالع الصور اللي صوروها بالحفله و ماكي تطبعهم و لوفو تعيد و تزيد بمقطع كيمورا اللي صوروه من يوم ما دخلوا الفندق
فلانه حست انهم يمثلون و لا جان ما نقزوا فجأه جذي
فلانه: شفيكم؟!
تومو: ما فينا شي اسم الله عليج
فلانه: لا فيكم شي
سوسو: الله يهداج فلونه شكلج متوتره
قموره قامت و راحت لفلانه: فلونه شكلها أعصابج تعبانه خذي هالقهوه بتهديج<< عنبوه مخدرات مب قهوه
فلانه: مابي قهوه الحين طلعوا فاكس كوياما
الكل انصدم و قاموا يتلفتون على بعض مب عارفين شيسوون
تومو: أي فاكس؟!
فلانه: اللي طرشه كوياما لحد يستهبل علي
فتوش: فلونه محد طرش فاكس شكلج كنتي حلمانه
فلانه: لا ما احلم توه تيغوشي مكلمني و قال لي ما اقرا الفاكس
سودو طاح من يدها التلفون من الصدمة و جان تلتفت على فلانه و جسمها كله يهتز من العصبيه و عيونها يتطاير منه الشرار
سودو تغير مودها فجأه للصياح: ياداااااااااا تيغوكون يخونني
جين منزعج: سودو لا تصرخين متصل فيها يقول لها لا تقرين الفاكس شالخيانه في الموضوع؟!
سودو: معناته ما يبيها تروح عنهم يبيها تقعد و لا توقع على ورقة الاستقاله
فلانه منصدمه: شنووو؟! ورقة استقاله
الشلة تطالع سودو بنظرات حقد
سودو ابتسمت من الوهقه
فلانه:لااااااااا كله من راعي الفكس
راحت تركض للغرفة و جان ترضخ الباب وراها و تصيح جنها بعزا
فلانه: الله ياخذ ابليس اليوم اللي شريت فيه هالفكس حسبي الله عليك يا راعي الفكس قصيت علي
قامت من عالأرض فجأه
فلانه بعصبية و تحوط في الغرفه بعصبية تامه و شوي و تكسر كل شي جدامها: وين تلفوووني؟! لا لا مب التلفون اللابتوب وينه؟! لقت اللابتوب مفتوح تحت السرير و يوم طلعته جان تلقى شاشه زرقه من اللي يحبها قلبكم تقول اللابتوب اخترب<< مب منه فاتحته 24 ساعه يحمل
فلانه: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
طلعت من الغرفه بكل دفاشه و منظرها كلمة مرعب شوية عليه و الشلة رجعت على ورا من الخوف و لا حد قدر يتكلم
لوفو مندمجه بالشاشه ويا كيمورا و لا على بالها جان تروح لها فلانه و تسحب اللابتوب من يدها
لوفو: هيييييييييييييه كنت اشوف كيمـ....
اسكتت لوفو يوم شافت نظرة فلانه و بعدين قالت: حلالج اخذيه
فلانه رجعت للغرفة و صكرت الباب و فتحت google
فلانه: لازم القى حل لهالمصيبة اللي حطيت نفسي و كوياما فيها لازم لازم لازم
" القضاء على فكس بو ريحة"<< هاي عنوان البحث
جان تطلع لها النتايج الاتيه

-*&^ الحقوووا علي زوجي بيطلقني و السبة فكس بو ريحه شنو الحل ^&*<< و متفرغه تحط زخارف بعد
- -_- ماقدر اروح المدرسة و السبب فكس بو ريحه الفزعه يالربع -_-<< الحبيب حسباله هوشه
- الاطفال في الروضه يكرهوني و السبه فكس بو ريحه<< حتى اليهال تعقدوا
- الحقوا علي امي حطت لي فكس بو ريحه غصب و انا اعاني منه
- لاااااا مديري بيفصلني من الشغل و السبة فكس بو ريحه << لقينا العنوان المناسب

جان تضغط فلانه عالعنوان الاخير بدون تردد يعني اللي يسمع يقول العناوين اللي قبل ما فيها حلول

جان تصيح وياها فلانه تأثرت مسكينه حاسه فيها و لقت الرد اللي يعجبها

" شوفي يقولج في صابون يستورودنه من اليابان مصنوع من كذا نوع من الورود و فيه ماده كيماوية تزيل أي ريحة من عالجسم انا يدتي كانت حاطه فكس بو ريحه و هالصابون طير الريحه في ثواني اسمه " مزيل فكس بو ريحه"<< مزيل عرق على غفلة

فلانه: لهالدرجه هالفكس التعيس مشهور و انا ما دريت عنه لو ادري ما شريته
قامت فلانه بسرعه و شالت شنطتها و طلعت صاروخ برا الشقه و الكل يطالعها باستغراب
لوفو راحت ركض خذت اللابتوب من الفرحه جان تقولهم
لوفو: ميناااا شكلها فلانه لقت حل<< الاخت فلانه من الوناسه ما صكرت الصفحه
الكل تجمع حواليها
سوسو: زييييين شنو الحل
ماكي: لااااااااااااا جان زين ما لقته<< شريره
لوفو: في صابون يبيعونه هني اسمه مزيل فكس بو ريحه
سودو: اي عاد وين تلقاه هالصابون؟!

فلانه وقفت في نص الطريق تفكر: اووووووبس و انا شلون ما دورت بالنت وين يبيعون هالصابون؟!
و هي تتمشى جان تلقى محل صغيرووون شكله مال عيايز و فيه عيوز داخل تبيع
فلانه: اوووه العيايز يحبون هالسوالف اكيد بلقاه عندها
دخلت فلانه بكل ادب: كونباوااا
العيوز: كونباوا
فلانه: عندج صابون فكس بو ريحه؟!
العيوز: كان عندي بس خلص
فلانه: انزين ما تعرفين وين يبيعونه مكان ثاني محتاجته ضروري
العيوز: لا و الله
فلانه عصبت: انا اعرف حركات النص كم مالت البياعين عندج في المخزن طلعيه بعطيج السعر اللي تبينه بس لازم اليوم اخذه
العيوز تفكر : اممم اوكي دقايق اييبه لج
شوفوا لما قالت السعر اللي تبينه راحت ركض اتيبه
العيوز: 10000 ين
فلانه: اخذي يالزطيه بس هاتي الصابونه

راحت فلانه ركض بيت كوياما و طقت الباب برقه يعني مسوية روحها بريئه و رقيقه
بطل كوياما الباب جان تصكر فلانه عيونها من الريحه بس بطلتهم بسرعه عشان ما يلاحظ
كوياما: و بعد يايه شتبين؟
فلانه: كوياما لا تصرخ علي<< تقولها بدلع
كوياما: هاه...
كوياما اعتدل: لا تقصين علي ستبين اشوف
فلانه: انزين مب ادخل بالاول
كوياما: تفضلي

قعدت فلانه و جان تطلع الصابونه
فلانه: أنا يبت لك الحل
كوياما: و انا شدراني ما يطلع هذي مصيبة ثانيه
فلانه: هالصابونه مجربينها انت بس شم ريحتها
كوياما يشمها: ريحتها حلوه بس شاللي يأكد لي انها تشيل ريحة الفكس التعيس اللي حطيتيه
فلانه: انت احمد ربك هالفكس خلاك اتطيب
كوياما: اي بس عطلني عن شغلي
فلانه: الحين بتقعد تتهاوش روح جرب الصابونه بس و انا بنطر النتيجه هني
كوياما قام و شال الصابونه: انا بشوف اخرتها وياج
فلانه: هاي يزاتي ادور لك حل من هالمصيبه
كوياما: و منو اللي حطني بهالمصيبة؟
فلانه: راعي الفكس
كوياما: و منو اللي شراه من راعي الفكس و حطه لي غصب؟!
فلانه: انا عندك مانع؟<< الاخت معصبه ما تدري شتقول
كوياما عصب زياده: لااااا تصدقين ما عندي مانع متى ما بغيتي حطي لي اياه و يخلوني اقعد بالبيت كم اسبوع بعد
فلانه: تتطنز حضرتك انا الغلطانه اللي دورت لك على حل
كوياما: مب عشان سواد عيوني عشان ما افنشج
فلانه: و بعد تقول جذي قلعتك هات الصابونه انا طالعه

" لاااااااا فلانوه لا تطلعين ترا بنرد بلادنا" صوت من ورا الدريشه طلع
التفتت فلانه جان تلمح كم راس نزل و لا كأنه شي صاير
راحت عند الدريشه و فتحتها ما لقت حد طلت تحتها جان تلقى سودو و ماكي منخشين تحتها
ماكي و سودو من الوهقه ما عرفوا شيسوون فابتسموا ابتسامه بريئه
فلانه معصبه: و انتوا ليش لاحقيني؟!
سودو: نتطمن عليج
ماكي: اي عشان ما يفنشج كوياما
فلانه: خراطين ما تبون كوياما يزعل و يخلي الشله تزعل وياه نفس ما صار ويا يامابي صح؟!
ماكي و سودو يطالعون بعض و بعدين يطالعون فلانه
ماكي: لا لا من قاااااال حشى حشى احنا بس كنا بنتطمن عليج
سودو: اي صح حتى انا كلش ما فكرت ان تيغوشي بيزعل علي
فلانه: شفتي شلون الحين من ياب طاري تيغوشي
كوياما: اقول مطولين عند الدريشه؟!
فلانه: انت انطم الله يخليك
كوياما: ترا انا في بيتي و لا نسيتي
فلانه حتى ما التفتت عليه: انطم
ماكي مستانسه: اوووه تقولين لكوياما انطم
فلانه: انطمي
سودو: شفيج مع انطم لا يكون مخليتها كلمة اليوم
فلانه تستهزئ: هاهاها يا خفة دمج بس

ماكي لمحت حد ياي من بعيد
ماكي: سودو انخشي في حد ياي
سودو: و شفيها؟
ماكي: اي و الله شفيها؟!
قاموا سودو و ماكي من عالأرض
سودو تهمس لفلانه: اقووول فلانوه ما تطلعين من عنده و الا و هو راضي عليج يالدبه ولا تبينهم يحمسون علينا مره ثانيه
ماكي: ااااااي ترا كلش مب ناقصين كفاية ما بغينا نراضي يامابي
فلانه: ما عليكم منه هاي ينقص عليه بكلمتين
ماكي و سودو يسوون حركات بعيونهم لفلانه
فلانه مطنشه هالنظرات: بعطيه كم نظره حزينه و كم دمعه و شوية دلع و اهوا يرضى بتشوفون
ماكي عينها عورتها من كثر ما تقلبها لفلانه
فلانه: اشفيج ماكي ويييييه لا يكون عينج تعورج و لا فيج شي؟
سودو تحاول تأشر بعينها
فلانه: واعليه عليج سودو حتى انتي
ماكي و سودو معصبين عليها لان فلانه وايد ذكيه
سودو تهمس: يالخبله طالعي وراج
فلانه و هي تلتفت: شنو ور....
كوياما واقف وراها و معصب
فلانه تبتسم ابتسامه عرييييييييييييييضه تدل على برائتها
كوياما: عيل جذي تبين تسوين فيني تقصين علي هاااااااه؟!
فلانه: لا لا انا كنت اقص عليهم عشان يروحون
كوياما: جذاااابه
فلانه على طول عطته هذيك النظرات البريئه المليئة بالترجي : انا جذابه؟؟!!
كوياما: لاا...<< سحر مب نظره هذي
فلانه للحين مواصله مع هالنظرات: انا اقص عليك؟؟ معقوله؟؟
كوياما تقولون منوم مغناطيسي: لا
و النظرات مستمره: أنا اللي بليتك ببلوى الفكس؟!
كوياما: لا حشى
سودو و ماكي يطالعون مفعول السحر
سودو: حششششششششى سحرته
ماكي: خاطري أعرف سر هالنظرات خل اطبقهم على يامابي
فلانه قطعت وصلة النظرات و طالعت ماكي: مالج امل ما راح تنفع مع يامابي كفايه اللي شافه منكم
ماكي: شقصدج؟!
فلانه: شكثركم بيرضيج ولا بيرضي غيرج اهو
سودو: عيل انا بجربها على تيغوشي
" خير اشوف يايبين طاري اسمي" صوت يا من ورا سودو و ماكي خلاهم ينقزون مكانهم
سودو على طول نفذت الطريقه و وسعت عيونها مع شوية دلع: تيغوكون خرعتني
تيغوشي بكل برود: آسف
سودو تطالع فلانه و الدمعه في عينها: فلونه ما نفعت
فلانه: ماعليه انا بعطيج دروس بعدين
الفتت على كوياما: و انت شتسوي لين الحين روح جرب الصابونه نشوفها تنفع و لا لا
تيغوشي: شنو هذي الصابونه؟!
فلانه: هذي تشيل ريحة الفكس
تيغوشي: زيييين اخيرا بيرد لنا كوياما...الا صج بسأل فيه قوطي اخضر مكتوب عليه مفيد للسخونه جربناه على شيجي كان مسخن حد يعرف اسمه ما شاء الله طاب بسرعه
فلانه و ماكي و سودو منصدمين و يطالعون تيغوشي بصدمه متناهيه
تيغوشي تخرع من أشكالهم
تيغوشي: بسم الله في ويهي شي؟!
سودو: لا ابد قمر ما شاء الله
ماكي: هاي وقتج انتي الثانيه
فلانه: لااااااااا نسيت اقطه بالزباله هذا فكس بو رييييييييييييحه ريحته ما تطلع الا بعد ساعتين
سودو: انزين شالمشكله بنعطيه صابونة كوياما
فلانه: اي صح صح
كوياما طالع من الغرفة مستانس
كوياما: فلوووووونه اريغاتو الريحه راحت تماما
فلانه: زييييييين شفت شلون قتلك<< اوه بدينا مذله
ماكي: هات الصابونه بسرعه شكله شيجي بيحتاجها
كوياما: ليش؟
تيغوشي: حطيت له الفكس و انا مادري
كوياما: ياداااااااااا و انا اتسبح فرطت من يدي و طاحت بالبالوعه
ماكي: مب مشكله فلانوه بتشتري غيرها
فلانه ركضت للمحل: و الله يحشروني الحين كله من راعي الفكس و انا ناقصة حد يكرهني بعد

في المحل
فلانه: انتي روحي المخزن طلعي لي بعد صابونه << خوش احترام
العيوز: مافيه خلص
فلانه: اقووول جذبة مساعه ما تمشي علي
العيوز: هالمره صج خلص كل اللي عندي بعته بعد ما طلعتي
فلانه: اوووووف انزين متى بتنزلين غيرهم
العيوز: الشركة قالت بتطرش بعد كمية عقب شهر
فلانه منصدمه: شهررررررر؟! رحت فيها
تيغوشي عند الباب: هاه عساج لقيتي
فلانه تطالعها و قلبها بيوقف من الخوف: غومنييييييييه
تيغوشي عصب: هااااااه لا تقولين مافيه
كوياما لحقهم: شفيك تصرخ؟!
فلانه ردت لنظراتها البريئه: كوياما...تيغوشي صرخ علي
كوياما يطالع تيغوشي بشر: ليش تصرخ عليها؟!
تيغوشي: تقول خلص الصابون
كوياما: مب مشكله بينزل غيره
فلانه لا زالت محتفظه بالنظرات عشان لما تقول اللي عندها ما اتيها صرخه من كوياما بعد: تقول بينزل عقب شهرررر
كوياما: يادااااا شيجي بيفصلونه عنا شهر
كوياما راح عند فلانه و هي قلبها بيوقف خلاص قالت الحين يقلب علي
كوياما: فلونه لا تخافين هالشي مب غلطتج انتي حاولتي
ماكي: امووووت و اعرف شلون تخليه جذي
سودو: يعني حتى احنا عندنا من هالنظرات ليش تنفع وياها بس
فلانه انتصب فجأه : انا عندي فكره امشوا برا خل اقولها لكم
فلانه يمعتهم حواليها

راحوا المكان اللي حددته فلانه و جان يلقون 5 طالعين من المبنى اللي راحوا له و هجوووم على هالخمسه
تدرون ليش

انا اقولكم هم راحوا مصنع الصابون مال الفكس و هالخمسه كانوا عمال بالمصنع و جان يهجمون عليهم عشان ياخذون ثيابهم

المهم بعد ما لبسوا لبس العمال و دخلوا شافهم المدير<< حظهم تعيس المدير كان يتطمن على أحوال المصنع
المدير: تعالوا انتوا من وين يايين
كوياما: من برا
سودو انقزته بيدها
كوياما: اااخ يعور
سودو تهمس: يالغبي
فلانه: لا تقولين غبي
المدير يصرخ فيهم: هييييه انا اكلمكم
فلانه : ااااه امم احنا كنا ماخذين استراحه و الحين بنرجع للشغل

يا ترى هل سيستطيعون سرقة الصابون من أجل شيجي؟
أم سيبقى شيجي أسير المنزل لمدة شهر؟!

هذا ما ستسرده لنا نينو

Tomo_chan
06-01-2008, 04:59 PM
ماكي

يسلمووو ع البااارت الحلوووووو ... الصراحه وهقيتي فلانه .. خخخخخ بس قدرت تطلع منها في بارتها ..


فلانه

ههههههههههههه .. عيل حليتي مشكلتج يافلانه ...

وحشى مب نظرات هاااي تخلي كوياما يصير جذي .. خخخخخخ

تسلميين على باارتج الروووعه .. بس وهقتي شيجي المسكين ع الآخر ...

>>> يااوييلج من قطووره ..

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 05:05 PM
تومو

ههههههههههه عيل ما اطلع منها انا قلت لماكي صدقيني برقعها ما صدقتني شاسوي فيها مو هاي شغلتي في الحياه هههههه
افا عليج انا كل شي اسوي بعيوني << عدال سكتي بس

الله يسلمج و زين اعجبج البارت اما عن شيجي شاسوي حسيت ان ماله دور بالقصه قلت اسوي له سالفه هههههه

قطـ ندوش ـورة
06-01-2008, 05:16 PM
شيجي : أحس تسريحتي بتخترب من هالريحة!!!!!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههه هاذي أكثر جملة ضحكتني


أريجاتو ماكي على البارت الحلييييييييييييييييييييييييييييييييو << جومين ما قدرت أعلق أكثر .. وراي بارت فلانوه أقراه ^^

ايه صح نسيت أقول

زين أنك حطيتيها في كوياما >> وش قصدك >> ولا شي سلامتك

قطـ ندوش ـورة
06-01-2008, 05:17 PM
-*&^ الحقوووا علي زوجي بيطلقني و السبة فكس بو ريحه شنو الحل ^&*<< و متفرغه تحط زخارف بعد
- -_- ماقدر اروح المدرسة و السبب فكس بو ريحه الفزعه يالربع -_-<< الحبيب حسباله هوشه
- الاطفال في الروضه يكرهوني و السبه فكس بو ريحه<< حتى اليهال تعقدوا
- الحقوا علي امي حطت لي فكس بو ريحه غصب و انا اعاني منه
- لاااااا مديري بيفصلني من الشغل و السبة فكس بو ريحه << لقينا العنوان المناسب


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشهور مررة هالفكس


" لاااااااا فلانوه لا تطلعين ترا بنرد بلادنا" صوت من ورا الدريشه طلع
التفتت فلانه جان تلمح كم راس نزل و لا كأنه شي صاير

مدري ليش تذكرني بجوكوسين 2 لما يسوونها الأولاد في مدرّستهم الحليوة








فلانه على طول عطته هذيك النظرات البريئه المليئة بالترجي : انا جذابه؟؟!!
كوياما: لاا...<< سحر مب نظره هذي
فلانه للحين مواصله مع هالنظرات: انا اقص عليك؟؟ معقوله؟؟
كوياما تقولون منوم مغناطيسي: لا
و النظرات مستمره: أنا اللي بليتك ببلوى الفكس؟!
كوياما: لا حشى

عليك عيون الله يستر << ما شاء الله






تيغوشي: زيييين اخيرا بيرد لنا كوياما...الا صج بسأل فيه قوطي اخضر مكتوب عليه مفيد للسخونه جربناه على شيجي كان مسخن حد يعرف اسمه ما شاء الله طاب بسرعه

قالوا لك فأر تجربة انت ووجهك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أوريك يا الدب

سودو: لا ابد قمر ما شاء الله

رد في أوانه


تيغوشي: حطيت له الفكس و انا مادري

احلف بس أنك ما تدري

كوياما: ياداااااااااا و انا اتسبح فرطت من يدي و طاحت بالبالوعه

البالوعة كبيرة لهالدرجة



المدير: تعالوا انتوا من وين يايين
كوياما: من برا

أموت على الصراحة أنا


وأريجاتو على البارت الحليييييييييييييييييييييييو

SoSo Chan
06-01-2008, 05:25 PM
فلانه رجعت للغرفة و صكرت الباب و فتحت
google




هالموقع حده كارفينا!!!

-*&^ الحقوووا علي زوجي بيطلقني و السبة فكس بو ريحه شنو الحل ^&*<< و متفرغه تحط زخارف بعد


هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي

واهاهاهاهاهاهاهاهاهااها!!!

بيطلقها عشان .. وااااهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

<< غشت من الضحك!!!!

العيوز: 10000 ين

الله ب30 دينار كويتي!!!

<< طلعت عيونها!!

فلانه على طول عطته هذيك النظرات البريئه المليئة بالترجي : انا جذابه؟؟!!
كوياما: لاا...<< سحر مب نظره هذي


الله يافلونه لاعبه بالريال لعب!!

تيغوشي: بسم الله في ويهي شي؟!
سودو: لا ابد قمر ما شاء الله


هذي تتغزل بالريال اشكره!!

كوياما يطالع تيغوشي بشر: ليش تصرخ عليها؟!

يا عيني على الحب...

-----------------

فلونه زين كوياما ما عصب عليج لان كاتو صديق روحه..

...................


ويستمر الحلم..
انما الأحلام آمال لاتنكرها..

ماكي كون
06-01-2008, 09:50 PM
عيل فلاااااااااااااااااااانوووه طلعتي من السالفة عدل و رقعتيها صدق دكتوراه في الترقيع إشلووون


ما خطر ببالي أنج بتطلعين صابون بوريحة ولأ من محل عيايز أونهم يعرفون كل شي أوكييييييييه فلانوه


بس حلوة ورطي شيجي والحين بدت المغامرة في مصنع الفكيس خخخخخخخخ

نبيها موشن إمباسبل كخخخخخخخخخخ

أريييييييييييييييييييييييييييييغاتو غوزايماااااااااااس

لمسات التلي
06-01-2008, 10:55 PM
ماشاء الله عليكم

إبدااااااااااااااع


صدق روووووووووووووووعه

في إنتظار التتمه

بالتوفيق

N.N
07-01-2008, 02:11 AM
شكراً ماكي على البارت الحلو ^ ^
فلانه تسلمي حبيبتي على التكمله ^ ^

So_Do.Girl
07-01-2008, 08:15 AM
نرد على بارت فلونه اول :D << ياويلها من الله نست بارت ماكي
مكتوب على شاشة التلفون " البنوته " يعني تيغوشي<< ياااااا ويلج من سودو
يااااااااااااااااااااااااااااااااا ماي تيغو بنوتييييييي؟؟؟؟؟؟؟ :exco_1: :exco_1:
تيغوشي: لا لا و احنا ناقصين محاكم انتي بس لا تقرينها يللا جاني
الحين ما لقو يدق عليها غير تيغوشي :SnipeR (2):


سودو طاح من يدها التلفون من الصدمة و جان تلتفت على فلانه و جسمها كله يهتز من العصبيه و عيونها يتطاير منه الشرار
سودو تغير مودها فجأه للصياح: ياداااااااااا تيغوكون يخونني

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليش تيغوشي ليييييييييييييش :cry_4:

جين منزعج: سودو لا تصرخين متصل فيها يقول لها لا تقرين الفاكس شالخيانه في الموضوع؟!
سودو: معناته ما يبيها تروح عنهم يبيها تقعد و لا توقع على ورقة الاستقاله

لا ماشالله علينا ماقلنا شي :D

فلانه منصدمه: شنووو؟! ورقة استقاله
الشلة تطالع سودو بنظرات حقد
سودو ابتسمت من الوهقه

اه:ntrouble_1:

فلانه:لااااااااا كله من راعي الفكس
راحت تركض للغرفة و جان ترضخ الباب وراها و تصيح جنها بعزا

لاااااااااااااا فلونه.. غومينيييييييييييييييييييييه ما كنت اقصد :cry_3: << صدقت

لوفو: هيييييييييييييه كنت اشوف كيمـ....
اسكتت لوفو يوم شافت نظرة فلانه و بعدين قالت: حلالج اخذيه

لوووووووووووووووووول ضعيفة

" القضاء على فكس بو ريحة"<< هاي عنوان البحث

لوووووووووووووووول
تدرين.. سويت بحث بهالعنوان قلت بشوف
بس ما طلع شي خخخخخخ

-*&^ الحقوووا علي زوجي بيطلقني و السبة فكس بو ريحه شنو الحل ^&*<< و متفرغه تحط زخارف بعد
- -_- ماقدر اروح المدرسة و السبب فكس بو ريحه الفزعه يالربع -_-<< الحبيب حسباله هوشه
- الاطفال في الروضه يكرهوني و السبه فكس بو ريحه<< حتى اليهال تعقدوا
- الحقوا علي امي حطت لي فكس بو ريحه غصب و انا اعاني منه
- لاااااا مديري بيفصلني من الشغل و السبة فكس بو ريحه << لقينا العنوان المناسب

هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك.. والله يا فطست ضحك:XD_1:
جان تصيح وياها فلانه تأثرت مسكينه حاسه فيها و لقت الرد اللي يعجبها
لا ياشيخة.. حاسة فيها وهي انتي لوووووول
" مزيل فكس بو ريحه"<< مزيل عرق على غفلة
الحين اليابان مسمينه كذا لووووووووووول
ماكي: لااااااااااااا جان زين ما لقته<< شريره
ادري افيها خخخخخخخخ

العيوز تفكر : اممم اوكي دقايق اييبه لج
شوفوا لما قالت السعر اللي تبينه راحت ركض اتيبه

هههههههههههههههههههههه
اي والله يا حبهم للفلوس
راحت فلانه ركض بيت كوياما و طقت الباب برقه يعني مسوية روحها بريئه و رقيقه
ادري انك نصابة :D

كوياما: و منو اللي حطني بهالمصيبة؟
فلانه: راعي الفكس

لووووووووول.. لا يا شيخة
" لاااااااا فلانوه لا تطلعين ترا بنرد بلادنا" صوت من ورا الدريشه طلع
هههههههههههههههههه لاحينها بعد
ماكي و سودو من الوهقه ما عرفوا شيسوون فابتسموا ابتسامه بريئه
:D

سودو: نتطمن عليج
ماكي: اي عشان ما يفنشج كوياما

ياحليلنا والله :please_1:
فلانه: خراطين ما تبون كوياما يزعل و يخلي الشله تزعل وياه نفس ما صار ويا يامابي صح؟!
افاااا :huh_1:

سودو: اي صح حتى انا كلش ما فكرت ان تيغوشي بيزعل علي
فلانه: شفتي شلون الحين من ياب طاري تيغوشي

شسوي اخاف عليه :aca_deprest:

فلانه: انت انطم الله يخليك
كوياما: ترا انا في بيتي و لا نسيتي
فلانه حتى ما التفتت عليه: انطم

اوف قوية

سودو تهمس لفلانه: اقووول فلانوه ما تطلعين من عنده و الا و هو راضي عليج يالدبه ولا تبينهم يحمسون علينا مره ثانيه
اي لازم تراضينه بأي طريقة لا تخربين علينا :devilidea_1:
ماكي و سودو معصبين عليها لان فلانه وايد ذكيه
اي بالحيل ذكية :deprest_1:

سودو تهمس: يالخبله طالعي وراج
فلانه و هي تلتفت: شنو ور....
كوياما واقف وراها و معصب

والله صدق خبله :angry_2:


سودو و ماكي يطالعون مفعول السحر
سودو: حششششششششى سحرته

اي والله شمسويه فيه انتي :huh_1:


ماكي: شقصدج؟!
فلانه: شكثركم بيرضيج ولا بيرضي غيرج اهو

احسن :devilsmile_1:

سودو: عيل انا بجربها على تيغوشي

اي يمكن يطيح عندي :please_1:

سودو على طول نفذت الطريقه و وسعت عيونها مع شوية دلع: تيغوكون خرعتني
تيغوشي بكل برود: آسف

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ما نفععععععععع :cry_4:

سودو تطالع فلانه و الدمعه في عينها: فلونه ما نفعت
فلانه: ماعليه انا بعطيج دروس بعدين

اي تكفين تكفين وابيها دروس مكثفة :please_1:


تيغوشي: بسم الله في ويهي شي؟!
سودو: لا ابد قمر ما شاء الله

قمر 14 :love_1:
كوياما: ياداااااااااا و انا اتسبح فرطت من يدي و طاحت بالبالوعه
لازم النحاسة

فلانه ردت لنظراتها البريئه: كوياما...تيغوشي صرخ علي
كوياما يطالع تيغوشي بشر: ليش تصرخ عليها؟!

هيييييييه انتي وياه شفيكم على تيغو كن:exco_1:
كوياما: يادااااا شيجي بيفصلونه عنا شهر
الضعيف مايقدر على فراقه
سودو: يعني حتى احنا عندنا من هالنظرات ليش تنفع وياها بس
اي والله ليش ما تفع مع تيغوشي :cry_1:
المهم بعد ما لبسوا لبس العمال و دخلوا شافهم المدير<< حظهم تعيس المدير كان يتطمن على أحوال المصنع
اي ماقلت لازم نحاسة
كوياما: اااخ يعور
يااي يالرقيق

سودو تهمس: يالغبي
فلانه: لا تقولين غبي

الغبي يبي يفضحنى :SnipeR (2):



---------


لوووووووووول.. تسلمين فلونه على البارت
لا بس صدق ما فطسني ضحك غير البحث بغوغيل لوووووووول :XD_1:

ماكي كون
07-01-2008, 08:31 AM
سودو بجيكي ذيح مني إذا ماعلقتي على بااااااااارتي تسمعي :exco_1: <<<< جيه غصب خخخخ

بعدين ما شاء الله الرمزية :please_1:منوره إيه هذي الرمزيااااااااااااات الحلوة خخخخ مو البعارين اللي تحطيهم هه:devilsmile_1:ههه

So_Do.Girl
07-01-2008, 08:43 AM
الحين بعلق على بارت ماكي ^^
عنوان هذا البارت : ومن الحب ما قتل خخخخ:Hero_1: خخخخخخخخخخخ
عنوان خطير لوووووووووول


عاد الله والفكس تدروون شنو خلطة الفكس = فكس + بصل + زنجبيل

+ ثوم ( مفيد للصحة ويقضي على الأمراض ):evil_lol: خخخح+ أوراق السدر +

ولإضافة بعض الريحة الجيدة العود المعطر و رائحة الافندر = تخيلو كيف يصير عععععععععععععععععععععععععععع أنا لو امووووت ما أحطه <<<<<<:laugh_1: <<وصفة الفكس في المستقبل في الخليج خخخخخخخخخ

الللللللللللللللللله حشى شلون بيستحمل الضعيف :cry_1:


المهم نرجع للبلابل بالقصة:love_1:
يحلييييييلهم em033

الحين كويوما متسدح بالغرفة و متلحف البطانية ( عاد إنتو تدروون يوم الواحد يحط الفكس و بعدين يستحر و يعرق خخخخخخخخخ و بعدين يشفى )
يااااااااااااااااااه والله جاني النوم :sleepy_1:
فلانوه : هاااااااااا رجعت لكم طلع كيمورا ولا بعده:devilidea_1:
صدق خاينة.. ما هقيته منك فلونوه :nocom_1: << اقول اص ترى انتي اخس منها

وبعد ما انطم الجميع

لووووووووووول حلوة هالعبارة :D
قمورة : ماحد يبغي شاي قهوة <<<<<:SnipeR (93): المسكينة تسأل
هههههههههههههه ضعيفة :D
تومو: شوفو هذا :tongue3: توه متسدح جنه في قهوة والحين يقوولنا اسكتوا
افااااااااااااا وانا الي اقول ميت على نيوز
ماسو : هذي الريحة مووول ما تشبه ريحة الأكل!!!!!
ههههههههههههههه الله يقرفه

شيجي : أحس تسريحتي بتخترب من هالريحة!!!!!!

الحين هالريحة تخرب تسريحتك.. ما عندك سالفة
تيغوشي : انخش ورا ريو
بعد عمري انت.. ياليت كنت فيه عشان يندس وراي :please_1:
جين : لألألألألألألألألألأ و يغمى على جين أمام الباب
هههههههههههههههههه ضعيييييييييييييييييييف
نانا : لا لا لا لا لا أخووي إشفيك وأنا ما قدر أستحمل الريحة وش ذي الريحة؟؟؟
لحظة لحظة.. الحين نانا وجين......
يااااااااااااااااااااااا.. خوان؟؟؟؟ :suprise_1: << مب دارية وين الله حاطة


<<<<<<<إيه أنا أعرف زهيوي ميت :evil_lol:هههههههههه
:exco_1: :exco_1:

سودو : تركض وتطلع العطر العود المخلط تبي تعطر تيغوكن


تيغوكن : جنه متضايق من ريحة العطر بس يجامل سودو زين مو مشكلة <<< أحسن من ريحة الفكس خخخخخخ:62_asmilies-com:

معليه معليه ولا تشم مثل هالريحة الخايسة.. اخف عليك تتأذى :please_1:
كويوما مسكين <<<<< أول مرة أقوول مسكين هااااااااااااااااا
اي مسكين غصب ><
كويوما: لألألألألألألألألأ :cry_3: شو هالريحة
اسأل فلونوه
فلونة : وععععععععععععععع وش ذي الريحة<<< وليها ويه بعد :devilsmile_1: خخخخخ
اي والله لك وجه تسألين خخخخخ
كويوما : وحيد ومنقهر يدعي على فلانوه
ياضعيف يكسر الخاطر والله

-------------------------


لوووووووووووووول تسلمين ماكي على البارت
بس زين اعترفت ان كوياما ضعيف ومسكين :happy_1:

So_Do.Girl
07-01-2008, 08:48 AM
سودو بجيكي ذيح مني إذا ماعلقتي على بااااااااارتي تسمعي :exco_1: <<<< جيه غصب خخخخ
لوووووووووووووووووووول خلاص خلاص علقنا وخلصنا

بعدين ما شاء الله الرمزية :please_1:منوره إيه هذي الرمزيااااااااااااات الحلوة خخخخ
ادري ادري.. تعرفين عاد ذوقي :love_1:
مو البعارين اللي تحطيهم هه:devilsmile_1:ههه

هيييييييييييييييييييييييه انتي.. وشو الي بعارين :exco_1:
ايييييي عرفت.. تقصدين يامابيشي؟؟ :happy_1:
ولا ليكون كوياما هاااه؟؟ :devilsmile_1:

ماكي كون
07-01-2008, 09:01 AM
لحظة لحظة.. الحين نانا وجين......
يااااااااااااااااااااااا.. خوان؟؟؟؟ :suprise_1: << مب دارية وين الله حاطة



وينك أنتي بالمريخ من سجلت نانا woooo= وإحنا ندري أنهم إخواااااااان خخخخخخخخخخخ


بس زين اعترفت ان كوياما ضعيف ومسكين :happy_1:

لأ مو ضعيف ولا مسكين لا تتبلين علي سودو انا ما قلت شي hohoho خخخخخخخ


وثااااااانكس على التعليق بس المرة كنت مستقصدة فلونة و كويوما عدل :ntrouble_1:


وما عطيتكم إنتي وتيغوكن حقكم في الحش <<<:devilidea_1: <<<<, لا تحاتين لمرة الياية :devilsmile_1:

:SnipeR (27):

So_Do.Girl
07-01-2008, 09:08 AM
وينك أنتي بالمريخ من سجلت نانا woooo= وإحنا ندري أنهم إخواااااااان خخخخخخخخخخخ
وانا اخر من يعلم :cry_1:
اي اشوفهم هادين مو مثلنا يقرقون لووووووووووووووول

وما عطيتكم إنتي وتيغوكن حقكم في الحش <<<:devilidea_1: <<<<, لا تحاتين لمرة الياية :devilsmile_1:


لا لا تكفين.. لا تفترين فيني.. والله انا ضعيفة.. وما بفتن عليك :please_1: << يعني ناوية تفتن من الاول[/CENTER]

ماكي كون
07-01-2008, 09:23 AM
لا لا تكفين.. لا تفترين فيني.. والله انا ضعيفة.. وما بفتن عليك :please_1: << يعني ناوية تفتن من الاول




سودو منو الضعيفة إنتي ؟؟؟؟؟يماااااااا منج :58_asmilies-com: شوفو العيون البريئة eek4wd


يعني كنت ناوية تفتنين :suprise_1:

بس أحس بظلمكم إذا ماحشيت سودو :devilsmile_1: لازم يكوون شويت أكشن عشان :devilidea_1: يزيد الحب حبتين ههههه

بعدين تعالي :cool_1: انتي مشرفة أكيد دريتي عن سالفة يغلقون المنتدى أسبووع

يعني بنتأخر لين يوصل بارتي ههههههههههه

So_Do.Girl
07-01-2008, 09:59 AM
سودو منو الضعيفة إنتي ؟؟؟؟؟يماااااااا منج :58_asmilies-com: شوفو العيون البريئة eek4wd
والله والله ضعيفة :please_1: << تبي تشوف شلون تنفعل مثل فلونه

يعني كنت ناوية تفتنين :suprise_1:
لاااااا لااا.. من قال اني ناوي.. بس قلت يعني (إحتياطا) إن ورطتيني أورطك :devilsmile_1:

بس أحس بظلمكم إذا ماحشيت سودو :devilsmile_1: لازم يكوون شويت أكشن عشان :devilidea_1: يزيد الحب حبتين ههههه
لااااااااااااااااااااااااااااااااا تكفين لاااااااااااا:cry_4:
ما اتخيل تيغو كن يكرهني أو يهوشن لااااااااااااا :cry_3:
بعدين تعالي :cool_1: انتي مشرفة أكيد دريتي عن سالفة يغلقون المنتدى أسبووع


يعني بنتأخر لين يوصل بارتي ههههههههههه


تصدقين.. والله اليوم بس الي دريت.. والإدارة لا قالولنا ولا شي خخخخخ
عموما أنا الأسبوع الجاي ولمدة شهر ما راح أكون موجودة :nocom_1:
بس أدعولي بالتوفيق بالأمتحانات

SoSo Chan
07-01-2008, 10:25 AM
موما أنا الأسبوع الجاي ولمدة شهر ما راح أكون موجودة :nocom_1:
بس أدعولي بالتوفيق بالأمتحانات


سودو امس لسولف مع اختي الصغيره وكل شوي تقول لي لا تعيبين على تيغوشي واقولها منو عيب عليه!!


لا والحين حاطه صورته خلفيه حق الpsp مالتها!!!!


--------------------------


موفقه حياتي بامتحاناتج ^_____________^

So_Do.Girl
07-01-2008, 11:01 AM
سودو امس لسولف مع اختي الصغيره وكل شوي تقول لي لا تعيبين على تيغوشي واقولها منو عيب عليه!!


لا والحين حاطه صورته خلفيه حق الpsp مالتها!!!!


--------------------------


موفقه حياتي بامتحاناتج ^_____________^

هالصغيرة قامت صدق تعجب فيه :suprise_1:
لا لاااااااااا.. تيغوشي بيروح من بين اديني يااااااااااا :cry_4:<< هذي بنت صغيرة يالخبلة


تسلمين والله.. كل ما تذكرت الامتحانات جاني هم :cry_1:

SoSo Chan
07-01-2008, 11:04 AM
سودو



صار تيغو لها ادمان اقولج حطته خلفيه للبليستيشن مالتها!!

وبعدين توها ياهل -8سنوات تقريبا-!!

بس الله يستر منها!!!

<<< صج خربت اختها!

So_Do.Girl
07-01-2008, 11:21 AM
ابعرف هذي وش بتسوي اذا كبرت وصارت بعمرنا خخخخ

ذكرتيني بنت اخوي.. من هي صغيرة وانا اعبي راسها
الحين صار عمرها 14 وماشالله عليها ما بقت واحد الا ومنهبله عليه.. حتى الهنود عاجبينها لووووووول
ذاك اليوم شافت يامابي وانخفت قالت وش هالزين.. قلتلها لا وع هذا كل البنات يحبونه اتركيه
قالت والله.. فكرت شوي وقالت اجل ابي ريو.. المهم ما وفرت احد لووووووول

SoSo Chan
07-01-2008, 11:25 AM
سودو


ههههههههههههههههههههههههههههه

شكلنا انا وانتي مشكلين عصابة تخريب!!!

<< وتعترف!