المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Anidra- Never Ending Wonderful Story[جزء من نادي نيوز]


الصفحات : 1 2 3 [4]

Cherry coke
20-04-2008, 08:26 PM
soso
وييي وعليه XDDD
اي اف سكتي انا اخاف لين اشوف ابوي ياكلهم .. والله احسهم يطالعون
>_< يخرعووون الله يكرهم T___T


ماكيوه
اهئ اهئ اهئ لا أرجووج
كفايه >_<
RYO CHAN BABE
SAVE ME~<3

ماكي كون
20-04-2008, 08:32 PM
تشيريو

الله يرجك كل هذا شعوورج تجاه السمج

تخيلي السمج ريو وإكليه كخخخخخخخخخخ

Cherry coke
20-04-2008, 08:39 PM
ماكيوه
O_O ششايفتني عنكبوت اكل ريلي؟؟
يلا انزين *تطير ماكيوه لعالم الموز*

فلانه بنت فلان
20-04-2008, 11:08 PM
ميناااا تادايمااا رجعت بالبارت

اول شي احسه قصير و مب لين ذاك الزود فسامحوني ^.^

=======
في هالاثناء في السفينة اللي كانت تهتز
صرخوا البنات بأعلى صوتهم اللي خلى الغريب يصارخ عليهم و صارت السفينه صراخ بصراخ
الغريب: *&%#!@$%$%^@!@#%^&$^#
تومو: لا حول و لا قوة الا بالله هذا رد يخربط
تشيري و هي تطالع الجزيره و القلوب تتطاير حواليها : ريوووو تشااااااان
طالعتها فلانه باستغراب و التفتت بسرعه عالجزيره: اي و الله نيوز عالجزيره كي تشاااااااان
ايادي فلانه و تشيري كانت بتنقص من التلويح
عطتهم ماكي طراق كل وحده فيهم و قالت: انتوا هيه لا تناقزون بروحها السفينه التعبانه هذي تهتز
تشيري ما عطتها ويه و صارخت : ناناااااا وخري عن ريو لا اييج سباحة الحين و اصطرج
نينو طالعتهم بطرف عين و اقعدت عالارض: اقول ترانا ترسنا لنا قوطي سمج مب لازم نرجع
ماكي التفتت عالغريب و قالت: انا بتفاهم وياه
الغريب مستغرب
ماكي: انت هيه تراك خيستنا بين السمج رجعنا الجزيره
تومو: يا فهييييمه يعني الحين كلش فهم؟!
ماكي: انتي اسكتي انا الحين بخليه يرجعنا
ماكي و هي تأشر عالجزيره: احنا نبي نرجع take us back كايتيه هاياكو
فلانه: اقول ترا ما يتحجى و لا لغه من هاللي تحجيتيهم
ماكي عطتها نظره: اقول انتي اسكتي
اسمكت ماكي سكان السفينه جان يطب عليها الغريب و يحذفها بعيد
الغريب:no no no way you're leaving this ship؟
نقزت له فلانه و صارخت عليه : why not? my kei-chan is waiting
تومو و نينو و ماكي: and our yamapi is so sad without us<< واثقين
تشيري: yeah and ryo chaaan is dying without me
نينو طالعتهم بنظره و بعدين طالعت الغريب: اقول اقول ما جنه تكلمنا معاه انجليزي قبل شوي؟
ماكي: انت هييييييه تعرف انجليزي و ساكت ليش؟
الغريب: و ازيدكم من الشعر بيت اعرف عربي بعد
فلانه: نعم نعم نعم اخووووووي شقلت؟؟ و مخلينا نستوي سيابيل لك نأشر و نناقز عشان تفهم؟!
الغريب: انتي اسكتي لاني مفكر اول واحد اقضي عليه كي تشان مالج
فلانه ردت على ورا من الصدمه<< فلم هندي
فلانه: لااااا ماي كي تشان اذبحني انا
الغريب: اوكي ما عندي مشكله
فلانه: لا خلاص غيرت رايي بس لا تذبح ماي كي تشاااان
تشيري نطقت فجاه و ببرود: سؤال!! ناوي تذبح ريو تشان؟
الغريب: كلهم بذبحهم و انتوا رهاين عندي
البنات مره وحده: ياداااااااا

يامابي يطالع السفينه : شكلهم مستانسين اشوفهم يناقزون و يلعبون صياد حرامي؟
كوياما يطالع السفينه و دموعه محبوسه: فلونتي تلعب بدوني مع هالغريب
يامابي يطالع كوياما بطرف عين: الله يلعن الساعه اللي شفت فيها فلونتك هذي ياخي لوعت جبدنا
كوياما يحبس دموعه: يامابي انت ما تحس ما تحس<< هاي الفلم الهندي الثاني

"كيييي تشااااااان"
"ريووووووو تشااااااااان"
"ياماااااااابي"<< هاي كانت اعلى صرخه وصلت الجزيره من السفينه طبعا تعرفون ليش

صرخات النجده خلت اللي في الجزيره يطالعون السفينه و الغريب شاق الحلج عاد انه ما سوى شي

الغريب بصوت واطي: شوفوا ان قلتوا لهم اني خاطفكم بثور فيكم وحده وحده

البنات كلهم قاموا يلوحون للي في الجزيره و الابتسامة شاقه حلجهم

يامابي يتحنطم: ما عندهم سالفة عبالي صار لهم شي

تيغوشي نطق فجأه: بس انا حاس ان فيه شي صاير فالسفينه و ان الغريب مهددهم

يامابي يطالعه بطرف عين: انا ما قتلك خفف من لوست

سودو متحطمه: ماي تيغوووو كون تحس بغيري مو انت قلت لي امس ما اشوف غيرج<< مسكتها عشان ترقد و يفتك

تيغوشي: لا لا لا انا خايف عالغريب << ما يعرف يرقع

كوياما نقز: فلونتيييييي مستحيل

شيجي فقد اعصابه: كوياما لا تخليني اصطرك تيغوشي يقول مجرد احساس و انت على طول نقزت؟

كوياما: لاني حاس بنفس الشي<< احساسه ما يخيب

جين قط الجريده و طالعهم بطرف عين: اقول بدال لا تتهاوشون ليش ما نروح نشوف بعيونا احسن؟

ماسو قال لهم و هو ياكل: انتوا روحوا و انا بقعد هني احرس المكان

فتوش عصبت عليه: قول تبي تاكل

ماسو طالعها بعيون مصدومه: فتوووش تعصبين علي انا اللي اكل و اشرب معاج في الحلوه و المره

فتوش: شفت ما يهمك الا الاكل و الشرب

يامابي صرخ: بسسسسسسس احنا بننفذ اقتراح جين << عايش دور القائد

سودو: باييب كيمرتي معاي

طالعها تيغوشي بعيون مرعوبه : ما قلتوا لي انج قطتيها

سودو مبتسمه: لقيت وحده طايحه صوب الطياره فيها صور ريو محيتها عشان اصور صور يديده

سوسو: يا ويييييلج من تشيريوه

سودو: ليش؟

سوسو: لأنها كيمرتها و بتعصب لو درت

سودو: و من قالج انها كيمرة تشيريوه ؟

سوسو: سودو ركزي صور ريو و نانا ما يابت وياها كيمره

سودو: اهاااا صح بنقول لها ان كيمرتها ضاعت

سوسو: ما لج امل تجذبين هالجذبه

سودو: ليش؟

سوسو خذت الكيمره و قلبتها: لأنها حافرة اسم ريو مع اسمها عليها


سودو تتحنطم: تشيريوه اكرهج

ارفعت سوسو راسها و لقت يامابي في ويهه شقت سوسو الابتسامه

يامابي: خلصتوا انتوا الثنتين نقاشكم المهم؟

سوسو و سودو شقوا الابتسامه العريضه و هزوا راسهم

يامابي بعصبيه: امشوا جدامي يللا

سوسو تحاول تكسر خاطر يامابي قالت بدلع: يامابييي لا تصرخ علــ...

قاطعتها ماكي بصرخه من بعيد: سوسو اشووووفج لا تقصين على ماي يامابي

التفتوا عليها شلة يامابي اللي في السفينة

تومو: خيييييير يور يامابي؟

نينو: المفروض تقولين نينوز يامابي

تومو: و انتي الثانيه خييييييير

نينو: كل خير ان شاء الله

الغريب: هيه انتوا لحد يتهاوش عندي

في الجزيره

كوياما: فلونتي تشااااان اشكره قاعد يهاوشهم

شيجي:: اولا زهقتنا ثانيا شدراك انه يهاوشهم

كوياما: الحاسه الساد...

قاطعه يامابي: يا عمي روووووح انت و فلونتك<< متأثر بالثقافه الخليجيه

الكل سكت و طالع يامابي

ريو كسر الصمت: شنسوي الحيييين ؟؟

يامابي: ما تجوفني افكر اسكت

ريو: بس تشيري تشان في خطر<< فلم هندي

يامابي: ارجوك لا تسوي مثل كوياما

ريو: لازم احمي معجباتي

يامابي: يا حبيبي انطم خل نفكر شلون نروح له بدون لا يهددنا فيهم

ماسو يطالعهم و هو قاعد النار : ابي أحلي عقب السمج

طالعه يامابي بطرف عين : اقول بتسكت و لا أخليك تحلي بنعالي<< وايد عايش دور الرجل الخليجي

ماسو: بس انا يوعااااان

سوسو: ماسووو خلاص اسكت

الكل سكت و طالع سوسو اللي صرخت على ماسو

نانا: يا بعد عمري يا سوسو مرضت أكيد

سوسو: شفيكم تطالعوني؟

طالعها ماسو بخوف: انتي تصرخييين؟؟

سوسو: مو شاسوي لوعت جبدي انا اسفه ما كان قصدي

صرخ يامابي فجأه : بس بس خلاااااص يللا امشوا معاي نروح للسفينه<< هاي شكله ماكل فلفل الصبح

الكل انطم و مشى منصاع ورا يامابي

يا ترا كيف سيصلون للسفينه من دون أن يتأذى أحد ؟
و لماذا اختطفهم الغريب من الأساس؟
ما الذي يريدهم

الأجوبه عند نينو

و يستمر الحلم

Cherry coke
20-04-2008, 11:19 PM
محجوز لي ^O^
واي واي واي ابي اعرف شبيصير ورا هالسمج كله

بااااك

اول شي احسه قصير و مب لين ذاك الزود فسامحوني ^.^
مو أنتي اللي تقررين >_> << شفيههههاااا المعصبه؟؟؟

في هالاثناء في السفينة اللي كانت تهتز
صرخوا البنات بأعلى صوتهم اللي خلى الغريب يصارخ عليهم و صارت السفينه صراخ بصراخ
أوبي حراااااااااااام<< كسرت خاطرها السفينـهـ ...

الغريب: *&%#!@$%$%^@!@#%^&$ (*&%#!@$%$%^@!@#%^&$)^#
تومو: لا حول و لا قوة الا بالله هذا رد يخربط

أقوولج يغني كوود يامره .. شفيج انتي

تشيري و هي تطالع الجزيره و القلوب تتطاير حواليها : ريوووو تشااااااان
غناااااااااااااتي

طالعتها فلانه باستغراب و التفتت بسرعه عالجزيره: اي و الله نيوز عالجزيره كي تشاااااااان
برتقااااااااااالووووووووووه

تشيري ما عطتها ويه و صارخت : ناناااااا وخري عن ريو لا اييج سباحة الحين و اصطرج
ايوا هاي المره العدله
No body touches my babe when I'm still Alive

ماكي: انت هيه تراك خيستنا بين السمج رجعنا الجزيره
حسبي الله عليك .. السمج قاعد يطالعنـي
رجعووووووني << مشكله اللي عايشيين الدور

الغريب:no no no way you're leaving this ship؟

يا ابن الابالسه ... تتحجى انجليزي؟؟؟ O____O

تشيري: yeah and ryo chaaan is dying without me
غنااتي مايقدر يعيش بدوني .. he needs his cherry besides him >_<

الغريب: و ازيدكم من الشعر بيت اعرف عربي بعد
O____O اه يالهيس .. تتحجى عربي بعد؟؟؟

الغريب: انتي اسكتي لاني مفكر اول واحد اقضي عليه كي تشان مالج

مـن لسانج الطويل << شوف من يتحجى

تشيري نطقت فجاه و ببرود: سؤال!! ناوي تذبح ريو تشان؟
الغريب: كلهم بذبحهم و انتوا رهاين عندي
البنات مره وحده: ياداااااااا

خسئت ... خسسسسسسسسسئت وخاسة ريحتـك يالمعفن
انت جرب تـزخ ريو بس وشوف شبيجيك منـي عاااد

يامابي يطالع السفينه : شكلهم مستانسين اشوفهم يناقزون و يلعبون صياد حرامي؟
ههههههههههههه حسبي الله على بليسج صياد حرامي مال أوووووووول XDDD
صار خاطري ألعب .. بس شكلي أول ما أرجع باروح ألعبها مع ريو << تتخيل عمرها تشرد وريو يلاحـقها وهي شاقه الفيس <33

كوياما يحبس دموعه: يامابي انت ما تحس ما تحس<< هاي الفلم الهندي الثاني
ومتى أصلاً حس >_>

الغريب بصوت واطي: شوفوا ان قلتوا لهم اني خاطفكم بثور فيكم وحده وحده
اذا ماقطيت بيرانا عليك قبل << تخاف من السمج وتربي بيرانا .. سبحان الله


يامابي يطالعه بطرف عين: انا ما قتلك خفف من لوست
وهاهاههههاااااااااااااااااي
ياعيني عليك ياسوجيتيب


كوياما: لاني حاس بنفس الشي<< احساسه ما يخيب
حرااام كسر خاطري
شهم برتقالوه خلوه فحاله فقير

جين قط الجريده و طالعهم بطرف عين: اقول بدال لا تتهاوشون ليش ما نروح نشوف بعيونا احسن؟

انت ماكنت تشوي سمج؟؟؟؟ شجيب الجريدة مره ثانيه؟؟ O_O
والله مب حزتك ياشيخ

ماسو طالعها بعيون مصدومه: فتوووش تعصبين علي انا اللي اكل و اشرب معاج في الحلوه و المره
فتـوش سؤال .. لايكون انتوا المعاريس اللي شفتـهـم ذاك اليوم عند معصرة دار السلام O_O
والله بديت اشك فالموضوع


طالعها تيغوشي بعيون مرعوبه : ما قلتوا لي انج قطتيها
هههههههههه أول مره سووجيتيب يكسر خاطري XDDD

سوسو: يا ويييييلج من تشيريوه

سودو: ليش؟

سوسو: لأنها كيمرتها و بتعصب لو درت

سودو: و من قالج انها كيمرة تشيريوه ؟

سوسو: سودو ركزي صور ريو و نانا ما يابت وياها كيمره

سودو: اهاااا صح بنقول لها ان كيمرتها ضاعت

سوسو: ما لج امل تجذبين هالجذبه

سودو: ليش؟

سوسو خذت الكيمره و قلبتها: لأنها حافرة اسم ريو مع اسمها عليها


سودو تتحنطم: تشيريوه اكرهج

fjgsldfghlsuflsughfdgjshfdjlsghdf
أنـا اللي أكرهج ... كيف تجرؤييييييييين
حذفتي صووور MY BABE
ARGGGG ... وينج عني ياسودو خل اصيدج بس .. صدقيني أنتفج واطرش بقاياج لعالم البطيخ

قاطعتها ماكي بصرخه من بعيد: سوسو اشووووفج لا تقصين على ماي يامابي
O___________O
أعوووووووذ بالله
بس عفيه
هاي الـ Fangirl العدلة XDDD

تومو: خيييييير يور يامابي؟
لاحول بدت الحرب =.=

ريو كسر الصمت: شنسوي الحيييين ؟؟
انقذنـي من السمج يابعد قلبي >_<

يامابي: ما تجوفني افكر اسكت

تكفخ يمابي وتخلي براطمه تتنفخ اكثر من ماهي متنفخه احين
لا تسكت ريونا

ريو: بس تشيري تشان في خطر<< فلم هندي

غناااااااااااتي

يامابي: ارجوك لا تسوي مثل كوياما
وشفيه برتقالوه؟؟ ريال سنع

ريو: لازم احمي معجباتي
قصدك زوجاتك XDDD

يامابي: يا حبيبي انطم خل نفكر شلون نروح له بدون لا يهددنا فيهم
لااا أنت ناوي على عمرك .. *تفلت بيراناز من السفينه على يمابي*

ماسو يطالعهم و هو قاعد النار : ابي أحلي عقب السمج
عندك فتوش<< امسكوووني

طالعه يامابي بطرف عين : اقول بتسكت و لا أخليك تحلي بنعالي<< وايد عايش دور الرجل الخليجي
شفيه الأخ متسبب؟؟ O_O

سوسو: ماسووو خلاص اسكت
طلعت على حقيقتهـا

نانا: يا بعد عمري يا سوسو مرضت أكيد
وينج من زمان

صرخ يامابي فجأه : بس بس خلاااااص يللا امشوا معاي نروح للسفينه<< هاي شكله ماكل فلفل الصبح
شدراني فيه
اعصاب أمي ضرب خمسمية

الأجوبه عند نينو

نينو الله الله
تراني مستعده عندي مخزون بيرانا كبيرXDD

و يستمر الحلم

Tomo_chan
20-04-2008, 11:43 PM
وناااااسه


بس برجع باااجر مع التعليييييييييق المفصل ^ ^ >> لازم تنخمد الحيين

ماكي كون
21-04-2008, 02:35 AM
وااااااااااااااااااااي فلانوه وش هالبارت الروووووووووووعة

خلنا نقرا بدال الهذرة http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(68).gif

عطتهم ماكي طراق كل وحده فيهم و قالت: انتوا هيه لا تناقزون بروحها السفينه التعبانه هذي تهتز

مسويتني هوغ هوغنhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(45).gif فلانوه إلا طراااااااااااااااق و بكس

تيغوشي نطق فجأه: بس انا حاس ان فيه شي صاير فالسفينه و ان الغريب مهددهم

تيغو عنده إحساس الامومة http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(66).gif

جين قط الجريده و طالعهم بطرف عين: اقول بدال لا تتهاوشون ليش ما نروح نشوف بعيونا احسن؟
أخيرا قط الجريدةhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(24).gif كلووووووووووووووووووووووووكلوووووووش


سودو: باييب كيمرتي معاي

إيه فلااااااااااااااااانوه هذي كيمرتها غرقت في الماااي hmmm

سودو مبتسمه: لقيت وحده طايحه صوب الطياره فيها صور ريو محيتها عشان اصور صور يديده

يعني لقت لها كيمره ثاانية XDD


سوسو تحاول تكسر خاطر يامابي قالت بدلع: يامابييي لا تصرخ علــ...

قاطعتها ماكي بصرخه من بعيد: سوسو اشووووفج لا تقصين على ماي يامابي

وااااااااااااااااااااااي فلانوه وش درراااج إني بقاطعها http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(59).gif

طالعه يامابي بطرف عين : اقول بتسكت و لا أخليك تحلي بنعالي<< وايد عايش دور الرجل الخليجي



الله يقطع إبليسج لا خليه يحلي بنعاااال يامابي أحلى لوووووووولhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(5).gif


صرخ يامابي فجأه : بس بس خلاااااص يللا امشوا معاي نروح للسفينه<< هاي شكله ماكل فلفل الصبح


هييييييييييييييييييييييييهhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(79).gif لا تغلطين على يامابينا كخكخكخخخخخخ


يا ترا كيف سيصلون للسفينه من دون أن يتأذى أحد ؟
و لماذا اختطفهم الغريب من الأساس؟
ما الذي يريدهم

الأجوبه عند نينو

و يستمر الحلم

الله يعينج يا نينو فكري عدل كخخخخخخخخ http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(26).gif

فطستينا فلانوهhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(67).gif بهالبارت خااصة مااسو يحلي بنعال يامابي واهاهاهها http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/miss_jojo/m!ss%20(43).gif

و يستمر الحلم

ماكي كون
21-04-2008, 02:45 AM
تشيريو عااجبنج البرتقااااااااااالو هااااااااااااااااااااااااااااhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(76).gif


تكفخ يمابي وتخلي براطمه تتنفخ اكثر من ماهي متنفخه احين


لا تسكت ريونا



يمابي ما عنده برااااطم :schmoll:ريو اللي برااطمه كبااااااااااااااااااااااااااار منتفخة
نانسي عجرم XD:D

Cherry coke
21-04-2008, 06:07 AM
ماكيوه
اذا ريو نانسي عجرم
يمابي هيفاء وهبي كاااااااااااك

Tomo_chan
21-04-2008, 09:39 AM
تشيري و هي تطالع الجزيره و القلوب تتطاير حواليها : ريوووو تشااااااان

لاا حوووووووووووول ><

طالعتها فلانه باستغراب و التفتت بسرعه عالجزيره: اي و الله نيوز عالجزيره كي تشاااااااان


بدت الثااااانيه بعد


عطتهم ماكي طراق كل وحده فيهم و قالت: انتوا هيه لا تناقزون بروحها السفينه التعبانه هذي تهتز


عفيه ...هاااي البنت السنعه

[تشيري ما عطتها ويه و صارخت : ناناااااا وخري عن ريو لا اييج سباحة الحين و اصطرج
/QUOTE]

مسكيييينه نانا =_=

ماتتهنى في her Ryo

تومو: يا فهييييمه يعني الحين كلش فهم؟!

اييي مررره

ماكي: انتي اسكتي انا الحين بخليه يرجعنا


T_____T ليش تسكتيني


[QUOTE]ماكي و هي تأشر عالجزيره: احنا نبي نرجع take us back كايتيه هاياكو


ماشاء الله كل اللغااات O___O

ولا بيفهم

الغريب:no no no way you're leaving this ship؟


O______________________O


Ee~~~~~~~~~~~H !! مب كانه تكلم انجليزي

تومو و نينو و ماكي: and our yamapi is so sad without us<< واثقين


Yes Yes T_T اييي واثقييين >> ماكنا يبي الفكه منا بالاساس من الاذيه


نينو طالعتهم بنظره و بعدين طالعت الغريب: اقول اقول ما جنه تكلمنا معاه انجليزي قبل شوي؟


ايي وانا اقوول بعد ..


[الغريب: و ازيدكم من الشعر بيت اعرف عربي بعد
/QUOTE]

بعد ..

[QUOTE]فلانه: لااااا ماي كي تشان اذبحني انا


عااشت جولييييت


الغريب: اوكي ما عندي مشكله
فلانه: لا خلاص غيرت رايي بس لا تذبح ماي كي تشاااان


تونا نقووول جولييييت الله يهدااج

يامابي يطالع السفينه : شكلهم مستانسين اشوفهم يناقزون و يلعبون صياد حرامي؟


يااداا~~~~~ شوو صياد حراام .. تعال انقذنا من هذا الوحش T-T

يامابي يطالع كوياما بطرف عين: الله يلعن الساعه اللي شفت فيها فلونتك هذي ياخي لوعت جبدنا


اييي والله قوووله ><

"ياماااااااابي"<< هاي كانت اعلى صرخه وصلت الجزيره من السفينه طبعا تعرفون ليش


هيهيهيهي .. من كثرتنا ماشاء الله =_____=



تيغوشي نطق فجأه: بس انا حاس ان فيه شي صاير فالسفينه و ان الغريب مهددهم

يامابي يطالعه بطرف عين: انا ما قتلك خفف من لوست


خفف يا ولد الحلال خفف .. بروحه يامابي اعصابه شايره

كوياما: لاني حاس بنفس الشي<< احساسه ما يخيب


اقووولكم الحااسه السادسه .. ولا السابعه بعد

قاطعتها ماكي بصرخه من بعيد: سوسو اشووووفج لا تقصين على ماي يامابي


ماشااء الله ..

تومو: خيييييير يور يامابي؟

مب يووورس بس ..


نينو: المفروض تقولين نينوز يامابي


انتي سكتي احسن لج =___=


يامابي: ارجوك لا تسوي مثل كوياما

ايي والله ماصدقنا عندنا روميو وجولييت واحد بس ... صااروو اثنين

ريو: لازم احمي معجباتي


لا والله

[يامابي: يا حبيبي انطم خل نفكر شلون نروح له بدون لا يهددنا فيهم
/QUOTE]

MY LOVE Taskete Hayaku

[QUOTE]طالعه يامابي بطرف عين : اقول بتسكت و لا أخليك تحلي بنعالي<< وايد عايش دور الرجل الخليجي


الريال صدق شاير O_O

صرخ يامابي فجأه : بس بس خلاااااص يللا امشوا معاي نروح للسفينه<< هاي شكله ماكل فلفل الصبح

اقووولكم الريال شااير اليوووم =_____=

الكل انطم و مشى منصاع ورا يامابي


عاش القاائد عااش ^ ^



يا ترا كيف سيصلون للسفينه من دون أن يتأذى أحد ؟
و لماذا اختطفهم الغريب من الأساس؟
ما الذي يريدهم

الأجوبه عند نينو




ايي والله ما الذي يريييده T-T


شدي الهمة نينو



وتستمر الــDreams

SoSo Chan
21-04-2008, 12:00 PM
فلونه


ماسو: بس انا يوعااااان


تدرين أول ما قريت هالجملة شنو قلت..
"أستغفر الله العضيم!هذا إلي برتكب فيه جريمة!"

كأنج حسيتي فيني..

وبعدين هذا الغريب يتكلم جميع اللغات وساكت!

<< تدخل معركة معاه!

أما حواري مع ريو فلا تعليق!!

ما مداني أقول اسمه إلا نقزت لي ماكي؟! خخخخخخخخخخخخ

يا أخي خليني آخذ راحتي شوي !!







تشيري




طلعت على حقيقتهـا


إي شعبالج..

وقت الجد جد << هذي إلي عاشت الدور!


_________________________________________________


ويستمر الحلم..

إنما الأحلام آمال لا تنكرها..

NewS
21-04-2008, 03:05 PM
فلونه

ههههههههههههه البارت رهيييب .. ضحكني من قلب ..


اول شي احسه قصير و مب لين ذاك الزود فسامحوني ^.^


انتِ قريتي اول بارت رجعت فيه ؟؟ .. كان سطرين ونص ^^"

=======



تومو و نينو و ماكي: and our yamapi is so sad without us<< واثقين
تشيري: yeah and ryo chaaan is dying without me


هههههههههه ,, اي والله يامبي تعود على لمتنا انا وتومو وماكي << عايشه اجواء ~~

نينو طالعتهم بنظره و بعدين طالعت الغريب: اقول اقول ما جنه تكلمنا معاه انجليزي قبل شوي؟

توكم لاحظتو ياحظي !! ..كخخخخخخخخخ


الغريب: و ازيدكم من الشعر بيت اعرف عربي بعد

مالت عليك !___@ ..

وكنت كاسر خاطري للأسف !! ..


فلانه: لااااا ماي كي تشان اذبحني انا
الغريب: اوكي ما عندي مشكله
فلانه: لا خلاص غيرت رايي بس لا تذبح ماي كي تشاااان


وااااااااهههههههههههههههههههههههههااااي .. ياروح مابعدك روح ..




جين قط الجريده و طالعهم بطرف عين: اقول بدال لا تتهاوشون ليش ما نروح نشوف بعيونا احسن؟


واخيراً ؟_______؟

<< متعقده من الجريده XD ..




نينو: المفروض تقولين نينوز يامابي


هذا المفروض !!

<< تتحلطم ..




طالعه يامابي بطرف عين : اقول بتسكت و لا أخليك تحلي بنعالي<< وايد عايش دور الرجل الخليجي


ههههههههههههههههههههههههههههههاااااي وربي مت ضحك ..

<< بطنها صار يوجعها !!



الأجوبه عند نينو


نعم عندي الجواب << عايشه جووو ~~


و يستمر الحلم

* mezono *
22-04-2008, 01:49 AM
وااااااااااااااااااااااي

البارتات رهيبه مره مره مره

يضحكون كل كوم وماسو وبطنه كووم

ولا طلعت الرمنسيه عند ريوو واهههههههههههههاااي

سوسو تصارخ واههههههههههههههااي

لاتحاتين اول مره تصارخين فاغريبه عليهم

اريغاتووو ع البارتات الرهيبه

ننتظر بارت يانينوو

كشاكش
24-01-2009, 07:53 AM
وااااااااااااااااو صراحه جنان مو طبيعي صراحه انتو تجننون تهبلون تحققون تموتون من الضحك يعني صراحه انتو حاقه محصليتش موتوني من الضحك لدرجة ان جدتي شكت بعقلي وقالت لامي البنت لاعاد تجيب ذا البلوى >>> تقصد الاب توب >><من تجلس عليه تبداء تضحك تقل مخروشه>>تقدرون تقلون بمعنى مهبوله




المهم لازم تكملون القصه ماعلي تحمست ولا ترى بزعل>>>اقول طقي راسك بقرب جدار

هاه اتفقنا ابيكم تكملونها بشوف وش يصير عليكم

~ Sakura ~
18-06-2009, 02:17 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :nice:

NiooL
24-06-2009, 02:30 AM
اريييييييييييقااتو ع الموضوع الحللوو