المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Anidra- Never Ending Wonderful Story[جزء من نادي نيوز]


الصفحات : [1] 2 3 4

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 01:11 PM
السلام عليكم

ادري بتقولون حشى مب عنوان هذا لووول

انا اقولكم شنهي قصة الموضوع مره و احنا نسولف ببراءه تااااااامه في موضوع نادي نيوز سوينا قصص تبين مدى رزانتنا و رجاحة عقلنا و ان احنا اعقل منا لا يمكن ينوجد ههههههه

المهم فقلنا بنسوي موضوع نكتب فيه قصه ابطالها اعضاء نادي نيوز و نيوز نفسهم

و على قولة القايل " و يستمر الحلم" اللي هي سوسو تشان ههههههه

شوفوا الحين انا بكتب القوانين بعدين بكتب اول جزء

الله يسلمكم

الكتبه يكتبون بالدور يعني مب اتيني وحده مب دورها و تكتب جزء ترا اطردها<< عدال يالبوس خفي علينا

لا ما نطردها بس بنحاسبها لوول

اللي ايي دورها و ما تقدر تكتب تكتب في دورها pass و اللي بعدها تكتب ...و بآخر الجزء نكتب بالأحمر " و يستمر الحلم" << اقتراح نينو هههههههه

المهم

الحين نحط منهم الكتبه و منهم الابطال

فلونه << يا زيني بس مدلعه روحي

بطلة + كاتبه

تومو

بطلة + كاتبه

نينو

بطلة+ كاتبه

ماكي

بطلة+ كاتبه

نانا + جين + قموره + قطوره +لوفو + فتوش+ سوسو أبطال ما يكتبو يا عيني مريحين نفسهم

ترتيب الكتابه اللي طلعناه انا و نينو امس من الفراغه

انا - نينو - ماكي - تومو

يالله الحين اكتب اول جزء و احطه

بهالمنتدى للحين ما شفت شي مثل الردود اللي بذكرها الحين بس احتياط

بكل احترام اطلب من اللي ما تعجبه السالفه ما ايي و يحط ردود مالها معنى لأنها صارت لي وايد بمنتديات ثانيه فحبيت انبه

SoSo Chan
21-12-2007, 01:18 PM
فلونه


نانا + جين + قموره + قطوره +لوفو + فتوش أبطال ما يكتبو يا عيني مريحين نفسهم




أفا ويني أنا؟

خلا زعلت!!

<< مدت البوز شبرين!

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 01:35 PM
البارت الأول

في صباح مشرررق خااااااالي تماما من الغبار ولا فيه اي عمال يطقطقون عند الدريشه و لا في يهال قايمين من صباح الله خير يصارخون و لا فيه خدامات يتهاوشون و لا فيه تلفزيون مطول على صوته حده و محد يشوفه استيقظت فلانه على صوت تغريد العصافير و هي ما ودها تقوم بس وراها سفره و لو ان الطياره خاصه بس وراها جيش لازم تلمهم و تسافر<< طياره خاصه ايه هين
طالعت الساعه و ردت غمضت تكمل ثانيتين بس و ردت تطالع الساعه برعب

فلانه: لااااااااااااا بنذبح تأخرت 4 ساعات<< ما شاء الله عليها ما عندها شي اسمه تاخير عادي لازم وايد
فتحت امها الباب: شفيج؟!
فلانه: و انا ابي افهم يعني اذا مت ما راح تجيكون علي؟ شلون مخليني راقده للحين تدرون وراي سفر
ابتسمت امها : احسن احنا ما نبيج تسافرين بس شنسوي غصبن عنا
فلانه و هي تلم ثيابها المنثره بعصبيه: يعني شلون ما ادرس ؟؟
امها: الناس تدرس برا بس انتي طرتي لليابان ليش؟
فلانه: انا مب رايحه بروحي معاي شله مشتله تدرين
امها: خلصيني بس و روحي
و ترضخ امها الباب وراها

في المطار

دشت فلانه و حالتها حاله تسحب وراها شنطتين و هي بتهلك خلاص و يالله يالله تسحب ريولها و تقبض الشناط اول هندي في ويهها
فلانه: شوف بابا ودي هاي شنطه حق طياره VIP مال انا يعرف ؟؟
الهندي: و انا شنو يعرف انا طياره مال انتي شنو ؟
فلانه: شوف هذاك طياره بينك مناك في نيم فلونه سوي داخل
الهندي: اه ماما جين جين

و بعد ما عانت ويا الجوازات استقرت فلانه اخيرا في الطياره بدت انواع الرعب و الالام في البطن لما استوعبت انها في طياره و انها ترا بتطير
و تبتدي الدعوات تشتغل من اول ما تحركت الطياره لين طارت
يات المضيفه المتينه تتدربح << شوفوا فلانه حطت مضيفه متينه عشان ما تتعقد كفايه اللي بتشوفهم في اليابان
المضيفه: Do you want something to eat؟
فلانه تطالعها بغضب بارد : و انتي ويا ويهج شايفتني بمزاج اكل انا بموت من الروع و انتي تقولين اكل مابي وخري عن ويهي

المضيفه ما فهمت بس عدت السالفه و ردت مكانها

و طيرااان عالسعوديه لأن الاغلبيه هناك و طبعا فلانه منبطحه عالكرسي و انواع الغثيان و الصداع و الخوف و ما يسوي فيها دخلوا نانا و قموره و جين و نينو

الجميع: فلانوووو صباح الخييير
جين: انتي ما تستحين مب قايلج انا اتين الساعه 8 الحين الساعه 12
فلانه بصوت رايح: اسفه مالي مزاج هواش عدها لي هالمره
نينو: سلامات اشفيه ويهج الوانه معتفسه
فلانه تطالعها بطرف عين: شايفتني تلفزيون تقولين الواني معتفسه
نينو: بسم الله شهالمزاج
قموره: خير شصاير؟
نانا: خلوها مسكينه شكله هاي خوف الطيران
نقزت فلانه و اصطلبت بمكانها؟: خوف؟ من انا ؟ انا اخاف من الطياره ؟؟ لا لا ابدا من قال انا بس مريضه اليوم<< فنانه في الجذب
قموره : سلامااات تبين شاي قهوه؟؟
و طلعت قموره شنطه فيها دلال شاي و قهوه
طالعوها الكل بنظره بارده و قالت نينو: قموره بالله عليج منو اييب شاي و قهوه في الطياره
جين: بعد اش علاقة الشاي و القهوه بالمرض؟
نانا: صح كلام اخوي شالعلاقه
قموره: شفيكم القهوه زينه حق الصداع
فلانه: اوووف الا تجيب لي الصداع
جين : خلاص بس بس سكتوا الحين فلانوه قومي بس قولي لكابتنج يودينا الامارات خل نلحق على تومو و ماكيو لوفو تلقينهم الحين مشوطين من العصبيه تأخرنا وايد عليهم
فلانه و ترد تنبطح و تقول: روح انت قوله و انا شلي خص
جين : ان شاء الله انا بشوف اخرتها وياج

و فيووووووو يطيرون للامارات

و يستمر الحلم

بس مخي توقف عن العمل حاليا يللا يا نينو شدي حيلج

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 01:36 PM
سوسو

فديت قلبج كنتي فبالي بس ترا عدلته و كتبت اسمج قبل لا اقرا ردج

شكلي من الاستعجال اسمج سقط سهوا

SoSo Chan
21-12-2007, 01:44 PM
و لا فيه خدامات يتهاوشون

ههههههههههههههاااااااااي

شوفوا فلانه حطت مضيفه متينه عشان ما تتعقد كفايه اللي بتشوفهم في اليابان


اي والله

جين: انتي ما تستحين مب قايلج انا اتين الساعه 8 الحين الساعه 12

زين سوه فيج جين!!

و طلعت قموره شنطه فيها دلال شاي و قهوه



هههههههههههههههاااااااااي


-------------------

لا ينسون يمرون الكويت وياخذوني أنا وفتوش!!!

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 01:49 PM
سوسو

ههههههههه زين اعجبج بارتي

اي وصي نينو تمر عليكم ببارتها بتطلعون انتوا هههههههه و تومو و ماكي عسى ما تبهدلني بس ببارتها لووول

xtina
21-12-2007, 01:56 PM
محجـــــــــــــــــــوز لي عوده بعد القراءه

q8iya
21-12-2007, 01:59 PM
جين : خلاص بس بس سكتوا الحين فلانوه قومي بس قولي لكابتنج يودينا الامارات خل نلحق على تومو و ماكي تلقينهم الحين مشوطين من العصبيه تأخرنا وايد عليهم


ولوف جنه نسيتيها ><

نينو مو تنسينا انا سوسو بالكويت XD

xtina
21-12-2007, 02:00 PM
استيقظت فلانه على صوت تغريد العصافير خخخخخخخخخخخخ حلوه هاذي مشاء الله تصحين بسرعه
قصة من جد تحفه تسلمين حبابه وبانتظار ابداعاتكم الخياليه

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 02:05 PM
فتوش

يا ربي عالخرف اللي صايدني اليوم

خلاص الحين اعدله

xtina
عاد العصافير مخرفه عندنا تغرد الظهر ههههههه

زين اعجبتج القصه خل ايون الباقي يكتبون و بتشوفين الهبل على اصوله هههههههه

الله يسلمج و مشكوره عالمرور

J&N
21-12-2007, 03:12 PM
كونتشواااا مينا
فلانه القصه حلوه ودي اكتب بس ما في وقت
اكثر الاشياء الي عجبتني في القصه

هذه الجمله




فلانه تطالعها بغضب بارد : و انتي ويا ويهج شايفتني بمزاج اكل انا بموت من الروع و انتي تقولين اكل مابي وخري عن ويهي

المضيفه ما فهمت بس عدت السالفه و ردت مكانها

و طيرااان عالسعوديه لأن الاغلبيه هناك و طبعا فلانه منبطحه عالكرسي و انواع الغثيان و الصداع و الخوف و ما يسوي فيها دخلوا نانا و قموره و جين و نينو

الجميع: فلانوووو صباح الخييير
جين: انتي ما تستحين مب قايلج انا اتين الساعه 8 الحين الساعه 12
فلانه بصوت رايح: اسفه مالي مزاج هواش عدها لي هالمره


حلو هذا الجزء




نقزت فلانه و اصطلبت بمكانها؟: خوف؟ من انا ؟ انا اخاف من الطياره ؟؟ لا لا ابدا من قال انا بس مريضه اليوم<< فنانه في الجذب
قموره : سلامااات تبين شاي قهوه؟؟
و طلعت قموره شنطه فيها دلال شاي و قهوه
طالعوها الكل بنظره بارده و قالت نينو: قموره بالله عليج منو اييب شاي و قهوه في الطياره
جين: بعد اش علاقة الشاي و القهوه بالمرض؟
نانا: صح كلام اخوي شالعلاقه
قموره: شفيكم القهوه زينه حق الصداع




ضحكتيني ههههه
لا و بعد جايبين دلال شاي و قهوه
ليه طالعين بالباص




فلانه و ترد تنبطح و تقول: روح انت قوله و انا شلي خص
جين : ان شاء الله انا بشوف اخرتها وياج

و فيووووووو يطيرون للامارات



طبعاً انا رايح اقوله لان الولد الوحيد الي معكم هههههه

تسلمي على القصه في انتظار الذهاب الى اليابان

Chibi Tsuki
21-12-2007, 04:38 PM
اولا مبرووووووووووووك على افتتاح الموضوع :SnipeR (59):


والله فطستيني من الضحك ... بس خطيرة القصة :SnipeR (27):

البارت الأول

في صباح مشرررق خااااااالي تماما من الغبار ولا فيه اي عمال يطقطقون عند الدريشه و لا في يهال قايمين من صباح الله خير يصارخون و لا فيه خدامات يتهاوشون و لا فيه تلفزيون مطول على صوته حده و محد يشوفه

هذة وايد حلوة ^^



دشت فلانه و حالتها حاله تسحب وراها شنطتين و هي بتهلك خلاص و يالله يالله تسحب ريولها و تقبض الشناط اول هندي في ويهها
فلانه: شوف بابا ودي هاي شنطه حق طياره VIP مال انا يعرف ؟؟
الهندي: و انا شنو يعرف انا طياره مال انتي شنو ؟
فلانه: شوف هذاك طياره بينك مناك في نيم فلونه سوي داخل
الهندي: اه ماما جين جين

ههههههههههههههههههههههههه حلوة كتابتك لكلام الهندي ^^


الجميع: فلانوووو صباح الخييير
جين: انتي ما تستحين مب قايلج انا اتين الساعه 8 الحين الساعه 12

ههههههههههههههههههههههه حلوة اول مرة ادري ان جين يكرة التأخير ... ويهاوش اذا حد تأخر ... خلاص مابتاخر ابدا عشان مااتهاوش^^



قموره : سلامااات تبين شاي قهوه؟؟
و طلعت قموره شنطه فيها دلال شاي و قهوه
طالعوها الكل بنظره بارده و قالت نينو: قموره بالله عليج منو اييب شاي و قهوه في الطياره
جين: بعد اش علاقة الشاي و القهوه بالمرض؟
نانا: صح كلام اخوي شالعلاقه
قموره: شفيكم القهوه زينه حق الصداع


بس مخي توقف عن العمل حاليا يللا يا نينو شدي حيلج

هههههههههههههههههههههههههههه هذة بعد حلوة ... من وين لي دلال القهوة << اسكتي لاتخلي امي تسمعك

ترى لاااعرف المطبخ ولا اعرف اعمل شاي على بعضة ولا اشربة ابدا لا الشاي ولا القهوة ... بس النسكافية زي الدواء عشان السهرة حق الامتحانات ^^

ترى انتبهوا منة ترى ممكن يكون فية سكر زيادة ولا بدلت بدل مااحط الشاي حطيت شي تاني :SnipeR (80):

تسلمي وننظر التتمة .. والرحلة الى الامارات ^^

NewS
21-12-2007, 04:39 PM
هاي ,,,

هذا البارت تبعي,,

الساعه 11 فالليل قبل السفر بيوم واحد,,

كنت جالسه اطالع الليل وأتأمل <<<احلى شاعريه ,,
وفجأه الايرن التليفون !!,,
مين هذا اللي قطع لحظات تأملي ؟؟ هــــــــــــــــاه ؟؟<< حقدت من قلب خخخ
الا تطلع فلونه ,, لو احد ثاني كان شربت من دمه,,لكن فلونه ماعليه ^_^........
(لا اااااااااااافلونه وش تقولين؟!
لااااااا فلونه تكفين!,,,اكيد تمزحين !,,,موقصدك هااااه؟؟
مقلب فلونه قولي انه مقلب!)
لاياكلكم الفضول!!
رزو نفسكم شوي الحين اقولكم وش قالت فلونه!
قالت( بكره السفر) وانا ماجهزت حالي!!,,,طبعاً رحت ركض <<تخيلو الشكل بس,,
ع السوق خليني اجهز كم غرض واشري كم غرض!,,,رجعت البيت متكسره حيييييييييييييل ورميت نفسي عالسرير<<تقلد بطلات المسلسلات!! ورحت بسابع نـــــــــــــــومه,,

++++++++++

اليوم الثاني الساعه 12

قمت على رنة التليفون!!,,,ياللعجب لقيت 7868756 مكالمه لم يرد عليها من قموره ,,وش الهرجه؟؟
و878من نانا,,وسوسو من الكويت مكالمتين,,,وفتوش مسج!!,,
قلت خليني ابدا بالمسج اللي من فتوش الله يستر (وش فيكم تأخرتو ؟؟؟,,,انا وسوسو بالإنتظار!!)
لاااااااااااااااااااااااااااا ,,,
صرخت بأعلى صوتي ولميت قشي المتنثر بكل مكان,,
انطلقت من البيت مثل سوبرمان (اووه سوري نسيت مثل سوبر وومن!!),,,وع المطار,,
لقيت هناك قموره ونانا وجين ,,,حسيت اني بتهزأ بس انصدمت,,
الكل معصب من فلونه ليش انها تأخرت!,,
خخخخخخخخخخخخ نجيت هالمره!,,, وصرت اتحلطم على فلونه علشان محد ينتبه لي!,,
طلعت قموره القهوه والشاي,,,طالعتها بنص عين وقلت "خلينا نركب الطياره بالأول"
جات الطياره بعد طووول انتظار,,
فجعتني المضيفه بصراحه وقلت لفلونه "مالقيتو غيرها؟؟"
ضحكت فلونه وماردت علي,,
اتجهنا للإمارات ,,, هناك عندنا 3 من الشله ,,
تومو+ماكي + لوفو,,,
ماشالله دخلو علينا وهم فرحانين (صراحه عملو جو(
خصوصاً ماكي كانت مررره متحمسه ,,,لوفو رزينه بس ضحكتها تفرح ,,,
تومو خطيره ,,كل ساعه والثانيه تقول "بنات ماني مصدقه ,,,بنروووح اليابان!!"
فلونه تحاول تغير هالكلمه بس تومو مصره ,, حتى يوم وصلنا الكويت طالعتنا وقالت "بنروح اليابان!!"

++++++++++++

الكويت الساعه 11 فالليل <<<سبحان الله نفس اللحظات امس كنت اتأمل!
دخلت سوسو انواع الرزه هالبنت ,,ووراها على طول فتوش ,,
اول مادخلت سوسو طالعت المضيفه وقالت بصوت واطي "نينو ,,,منو هذي؟؟"
خخخخخخخ "هذي المضيفه ,,,تراها ذوق فلونه الله يهديها!!"
جلسنا بمقاعدنا ,,
والضيافه كانت ممتازه ..شويه عصير ,,شويه قهوه ,,,شويه كيك ,,

شويه مكسرات <<<قلبوها جلسة حريم خخخخخخخخ

اعلن الطيار اعلان خلى الجميع ينتبه ويطالع!!,,,

" مطــــــــــــــــار ناريتا اليابان "

عم السكون كل الطياره ,,,لو طاحت ابره ينسمع صداها,,,

صرخت تومو "بنــــــــــــــــــات وصلنا اليابان!!"

هههههههههههههه بداية المشوار *_^

++++++++++++++++


جا ولد ياباني كيوت ,,, قال انه الدليل السياحي لنا ,,,هههههههه ,,فلانه كانت تناظره نظرات غريبه مافهمتها ,,

قلت بعدين اسألها لا وصلنا الشقه^_^ .........

انا وتومو ولوف وقموره وكامي مشينا بصوب ,,,,كانت الأغراض كثيره اللي معانا ,,

سبقونا الباقين ,,,اشكالنا تحف حنا واغراضنا الكثيره ,,

فجأه




فجأه



فجأه





طحت انا واغراضي لااااااااااااااااااااااا الفشيله ,,
جلس يساعدني واحد ماشفت ملامحه زين ,,,اللي كنت مستغربه منه ان البنات ماساعدوني <<<انواع النذاله,,
وقف الشاب اللي ساعدني ,,,وراح وانا ماشفته ,,,

بس قبل مايروح




قبل مايمشي


قبل مايبتعد <<<اخلصي!

سوى حركه بيده وقـــــــــــــــــــال

BANG!!!!!!

لحظة صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت<<<<ويستمر الحلم خخخ

+++++++++++++++++++++

تومو ننتظرك ,,,,,

بنات ابي اسمع آرآئكم هاااااااااااه لاتطولون ,,

NewS
21-12-2007, 04:43 PM
فلــــــــــــــــــونه تسلمين ع البدايه ولا أروع خخخخخخخ:SnipeR (37):

كله كوم والمضيفه كوم ثاني,,

ننتظر تومو ,,,

SoSo Chan
21-12-2007, 04:59 PM
,ياللعجب لقيت 7868756 مكالمه لم يرد عليها من قموره



ههههههههههههههههه

يايبه رقم بعد!!

و878من نانا,,وسوسو من الكويت مكالمتين,,,وفتوش مسج!!,,

إي لأن موبايلي فواتير ويحسبون علي وايد إذا دقيت مكالمه خارجيه!!

<< تبي تذبح مدير شركة زين أو ام تي سي سابقا!



دخلت سوسو انواع الرزه هالبنت ,,ووراها على طول فتوش ,,
اول مادخلت سوسو طالعت المضيفه وقالت بصوت واطي "نينو ,,,منو هذي؟؟"


وأخيرا طلعت في القصه ^^


,,فلانه كانت تناظره نظرات غريبه مافهمتها ,,

فلونه خل نرتاح وبعدين ضبطي لج واحد!!!


ي كنت مستغربه منه ان البنات ماساعدوني <<<انواع النذال

إي لأنه كان بطني يعورني<< يمه منج!!


سوى حركه بيده وقـــــــــــــــــــال

BANG!!!!!!



وااااااااااااااااااه يامابي!!



---------------------------


ويستمر الحلم

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 05:10 PM
جين

عارفينك مشغول يالله لا فضيت خذ دور وحده منا و اكتب ههههههه
الحمدلله اعجبك بارتي لووول اهم شي دلال الشاي و القهوه
حلوه طالعين بباص

قموره

افا عليج خبره بالهنود تدرين الهنود شوي عندنا
اذا انتي ما تدلين المطبخ انا ادله بس حق بطني اما اطبخ انسوا الله يعين من بيطبخ لنا عيل هاه
سوسو انتي طبخي هههههه
لوول قولي من الحين شحاطه بدال الشاي؟؟ اللي خبري خبرج مو ينفع لليابان هذا ههههههههه

انيي لنينو



ههههههههههههههه الله يقطع ابليسج ضحكتيني عينكم طارت عالمضيفه بس مو الجمال كله موجود << اهم شي في الحياه الثقه
استغليتي الفرصة كوشتي على يامابي
عاد منو الدليل السياحي كوياما؟؟؟ ههههههه
تخيلت اشكالنا لما نسكت لما يقول الكابتن ان وصلنا هذرة و صراخ و تكسر و العاب و فجاه هدوووووووووء
يالله ننطر تومو اتي تكتب و نشوف شبتسوي فينا

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 05:10 PM
سوسو

هههههههههههه لا ما عندي وقت متى ارتاح يبا اخاف اعنس هههههههه

SoSo Chan
21-12-2007, 05:29 PM
فلونه



ههههههههههههههههه

للأسف أنا خبرتي بالمطبخ تساوي45644654564 تحت الصفر..

يعني ما أعرف شي!!

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 05:36 PM
عيل منو يطبخ لنا ؟؟

جين؟؟؟

عيب نخلي الريال يطبخ و احنا متنحين عيب هههههههههه

J&N
21-12-2007, 05:36 PM
نينو الجزء الي كتابتيه مرررره يضحك جلست انا ونانا نضحك عليه ههههههههههههه
حتى نانا فصلت فيوزها و ما صارت تجمع كلامهاهههههه
الجزء الي عجبنب اكثر شي انا ونانا اي بالون الاحمر مررره يضحك هههه

وفتوش مسج!!,,
قلت خليني ابدا بالمسج اللي من فتوش الله يستر (وش فيكم تأخرتو ؟؟؟,,,انا وسوسو بالإنتظار!!)
لاااااااااااااااااااااااااااا ,,,
صرخت بأعلى صوتي ولميت قشي المتنثر بكل مكان,,
انطلقت من البيت مثل سوبرمان (اووه سوري نسيت مثل سوبر وومن!!),,,وع المطار,,
+
لقيت هناك قموره ونانا وجين ,,,حسيت اني بتهزأ بس انصدمت,,
الكل معصب من فلونه ليش انها تأخرت!,,
خخخخخخخخخخخخ نجيت هالمره!,,, وصرت اتحلطم على فلونه علشان محد ينتبه لي!,,
طلعت قموره القهوه والشاي,,,طالعتها بنص عين وقلت "خلينا نركب الطياره بالأول"
,+,
اول مادخلت سوسو طالعت المضيفه وقالت بصوت واطي "نينو ,,,منو هذي؟؟"
خخخخخخخ "هذي المضيفه ,,,تراها ذوق فلونه الله يهديها!!"
جلسنا بمقاعدنا ,,
+
انا وتومو ولوف وقموره وكامي مشينا بصوب ,,,,كانت الأغراض كثيره اللي معانا ,,

سبقونا الباقين ,,,اشكالنا تحف حنا واغراضنا الكثيره ,,

فجأه




فجأه



فجأه





طحت انا واغراضي لااااااااااااااااااااااا الفشيله ,,






جانه

J&N
21-12-2007, 05:38 PM
ايش تبوني اطبخ لكم
نانا عنده خبره تعتبر جيده <<< مني مسؤل عن العواقب هههه

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 05:39 PM
هههههههه جين

خلااص يعني على مسؤوليتك بنخلي نانا الطباخه
مالنا شغل انت اللي مدحتها

SoSo Chan
21-12-2007, 05:42 PM
هههههههههههههههههههههاااااااااااااي


راحت فيها نانا!!

نانا ترى أخوج قط المهمه عليج << فتانه^^"

J&N
21-12-2007, 05:47 PM
ok بس للأسف هي ما تحب الطبخ
هي تعرف على قدها
تقول انه من الاشياء الضروريه في الحياه

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 05:53 PM
سوسو

يا حسره شوفي البنيه المثقه مب احنا ما نبي نتعلم حتى
بس خلاص طاح الفاس بالراس هي اللي تطبخ لنا ما نبي نطفح اكل مطاعم هناك
لاااا بعد و بشرط يكون صحي عشان ما نستوي دببه نخرع الناس هناك هههههه<< لااااااا اللي يسمع يقول تاكلين اكل عصافير

SoSo Chan
21-12-2007, 05:59 PM
فلونه



قمنا نتشرط على البنت.. ترى أخوها معانا لا يذبحنا!!
<< حطت السالفه براس فلونه

<< النذاله كلها!!

q8iya
21-12-2007, 06:01 PM
تومو عجيبه لوووووول مسويه جو

هههههههههههههه اهم شي بانغ لوووووووول

عيل الحين بيصير هجوم على يامابي

خلونا نلف على المطاعم يمكن القى ماسو لوووووول

xtina
21-12-2007, 06:02 PM
والضيافه كانت ممتازه ..شويه عصير ,,شويه قهوه ,,,شويه كيك ,,شويه مكسرات
انا شاكه انكم في قهوة مو في طياره كخخخخخخخخخ

سبقونا الباقين ,,,اشكالنا تحف حنا واغراضنا الكثيره ,,

فجأه




فجأه



فجأه





طحت انا واغراضي لااااااااااااااااااااااا الفشيله ,,
جلس يساعدني واحد ماشفت ملامحه زين ,,,اللي كنت مستغربه منه ان البنات ماساعدوني <<<انواع النذاله,,
وقف الشاب اللي ساعدني ,,,وراح وانا ماشفته ,,,

بس قبل مايروح




قبل مايمشي


قبل مايبتعد <<<اخلصي!

سوى حركه بيده وقـــــــــــــــــــال

BANG!!!!!!
اتحدى ان وحده فيكم جلست ساكنه
وابنتظار ابداعاتكم وخيالكم

فلانه بنت فلان
21-12-2007, 06:06 PM
سوسو

لا اهو اللي ياب لهال هالمصيبه خلها خلااااص ههههههه

فتوش

لووول الله يقطع ابليسج حلوه خل نلف عالمطاعم اصلا جذي جذي بتلفون عليها بسبتي << هذي ماسو النسخه الخليجيه

SoSo Chan
21-12-2007, 06:06 PM
فتوش



ههههههههههههههههههههههههه

أبصم لج على العشره تحصلين ماسو قاعد ياكل في المطعم!!

q8iya
21-12-2007, 06:16 PM
فلونه و سوسو

ههههههههه شكلي جذي بحصله في المطاعم

يلا خل نروح مطعم فلونه يوعانه <<<< نصابه تبي تشوف ماسو

Chibi Tsuki
21-12-2007, 06:23 PM
تسلمي قعدت افطس من الضحك ^ ^

فمي عورني ^ ^





++++++++++



اليوم الثاني الساعه 12


قمت على رنة التليفون!!,,,ياللعجب لقيت 7868756 مكالمه لم يرد عليها من قموره ,,وش الهرجه؟؟



ماشاء الله هذة كل الرنات الي رنيتها ... حاشا قعدت طول الليل ارن وانتي ماصحيتي ^^ << وانتي الصادقة بااحتاج لثلاث ايام عشان ارنها ^ ^



صرخت بأعلى صوتي ولميت قشي المتنثر بكل مكان,,
انطلقت من البيت مثل سوبرمان (اووه سوري نسيت مثل سوبر وومن!!),,,وع المطار,,
لقيت هناك قموره ونانا وجين ,,,حسيت اني بتهزأ بس انصدمت,,
الكل معصب من فلونه ليش انها تأخرت!,,

خخخخخخخخخخخخ نجيت هالمره!,,, وصرت اتحلطم على فلونه علشان محد ينتبه لي!,,



هههههههههههههههههههههههههههه رهيبة ... مسكينة فلونة والله ^^


طلعت قموره القهوه والشاي,,,طالعتها بنص عين وقلت "خلينا نركب الطياره بالأول"




خلاص زعلت مابسوي لكم شاي وقهوة مرة تانية <<< اسكتي اول تعلمي كيف تعمليها ^ ^

فجعتني المضيفه بصراحه وقلت لفلونه "مالقيتو غيرها؟؟"



اول مادخلت سوسو طالعت المضيفه وقالت بصوت واطي "نينو ,,,منو هذي؟؟"

خخخخخخخ "هذي المضيفه ,,,تراها ذوق فلونه الله يهديها!!"




هههههههههههههه .. مسكينة هذة المضيفة ^ ^




جا ولد ياباني كيوت ,,, قال انه الدليل السياحي لنا ,,,هههههههه ,,فلانه كانت تناظره نظرات غريبه مافهمتها ,,




كيوت ... انا بطالع بس من تحت كمي عشان ماحد ينتة في ^ ^








طحت انا واغراضي لااااااااااااااااااااااا الفشيله ,,
جلس يساعدني واحد ماشفت ملامحه زين ,,,اللي كنت مستغربه منه ان البنات ماساعدوني
<<<انواع النذاله,,




انا بخلي نفسي مااعرفك <<نذالة << امزح ^ ^


وقف الشاب اللي ساعدني ,,,وراح وانا ماشفته ,,,

بس قبل مايروح




قبل مايمشي


قبل مايبتعد <<<اخلصي!

سوى حركه بيده وقـــــــــــــــــــال

BANG!!!!!!






هههههههههههههههههههه ... واوووووووووووو يامبي ... على طول لحقتي علية ^ ^

يلا ينات الحقوا توقيع بسرعة ^ ^




[/quote]

فلونه



ههههههههههههههههه

للأسف أنا خبرتي بالمطبخ تساوي45644654564 تحت الصفر..

يعني ما أعرف شي!!

مسكينة نانا تشان طاح عليها الطبخ ... لاتخافوا انا اشتريت كتاب طبخ من الطريق وبااعملكم منة ^ ^ << شاطرة في الطبخ بس لازم بكتاب ^ ^

بس ملاحظة ترى اطبخ بس خضار يعني مااكل اللحم نباتية يعني ^ ^

LoVe AnGeL
21-12-2007, 06:25 PM
نانا + جين + قموره + قطوره +لوفو + فتوش+ سوسو أبطال ما يكتبو يا عيني مريحين نفسهم

اوه انا وياكم؟؟ XD خخخخ

Chibi Tsuki
21-12-2007, 06:35 PM
اكيد بنلف .. بااكل كل الاكل الياباني ... امووووووت فية ^ ^ ... اول شي الريمان ...اكيد بكثر من الوسابي

http://www.tntup.com/photo/img4/5c2ad8f6a85cff177772b78e9cfdb09f/wasabi_m.jpg (http://www.tntup.com) << الوسابي ^ ^

كعكة الارز ... اونيجري .. بس يكون داخلة تونة ^ ^

سوشي السلمون <<< لسه تفكر في القائمة ياطولها لو رحت


انا مرة اشتريت اكل ياباني من المطعم .. اكلت اهلي ونحن بالبحر ذاقو الوسابي .. قفزو ... مرررررررره حار بس انا عموما اكلي كل حار اكل الفلفل الاخضر عادي ^ ^

اكلي بالبيت اكثرة اشياء تبع اليابان وشرق اسيا << اموت بذا الاكل

والحين سرت اكل بالعصي .. اخواني بالملاعق وانا بالعصي بس اعرفلها ... حتى الصحن الصغير مثلهم << خببل صح ^_~

N.N
21-12-2007, 10:51 PM
مرررر حلوه القصه
تسلمي فلونه ونينو على كتابتة القصه
في انتظار التكمله على احر من الجمر

N.N
21-12-2007, 10:55 PM
لالالالالالالالالالالالا تقول ان الطبخ صار مهمتي في الرحله
طيب جين
شي حلو تشيبي راح تساعديني
وانا بعد راح اجيب كتاب طبخ
و بعدين انتم ما تبوا تاكلوا الاكل الياباني
<<<<اكيد بنجربه بس ما راح ناكله كل يوم
صح صح

^%$Kame Chan$%^
22-12-2007, 12:00 AM
أفااااااااا .. طاارت عني الطيااارة ><
رحتوا ولا خبرتوني ؟؟ .. الله يساامحكم ><
المرة الياية انشاءالله .. فكرة رووووعة ^^

NewS
22-12-2007, 12:25 AM
ســـــــــــوسو شان

اهلآ فيكِ ياقمر ,,,


إي لأن موبايلي فواتير ويحسبون علي وايد إذا دقيت مكالمه خارجيه!!<< تبي تذبح مدير شركة زين أو ام تي سي سابقا!

بس تدقين مرتين؟؟؟ توقعت منك اكثر من كذا مكالمات مهما كانت الشركه اللي تتعاملي معاها!! خخخخ
<<<وربي انها مطفره!!



وأخيرا طلعت في القصه ^^


بتطلعي وتقعدي وتبسطي ان شالله خخخخخ بس خلينا نكمل,,,


فلونه خل نرتاح وبعدين ضبطي لج واحد!!!



لو تدرين شلون ضحكت على هالعباره ,,بالفعل فقعت ضحك حرااام عليكي ,,اختي سمعتني من برا الغرفه جاتني تقول وش فيكَ...



وااااااااااااااااااه يامابي!!


مدري !! ,,,تجي تومو وتقرر خخخخخخ

فلـــــــــــــــــونه

اهلآ اهلآ ,,,اشرقت الأنوار,,, خخخخ


ههههههههههههههه الله يقطع ابليسج ضحكتيني عينكم طارت عالمضيفه بس مو الجمال كله موجود << اهم شي في الحياه الثقه

مواختيارك المضيفه الله يهديكي بس ^_^


استغليتي الفرصة كوشتي على يامابي


اكيـــــــــــــــــــــــــد ,,
ماأضيع وقتي انا!!:SnipeR (16):


عاد منو الدليل السياحي كوياما؟؟؟ ههههههه


هو كذا في بالي,,بس مدري عن تومو وش تعمل!!


خيلت اشكالنا لما نسكت لما يقول الكابتن ان وصلنا هذرة و صراخ و تكسر و العاب و فجاه هدوووووووووء


خخخخخخ من جد انا عشت جو هذي اللحظه !!,,
ويستمر الحلم!!

Tomo_chan
22-12-2007, 12:33 AM
تومو خطيره ,,كل ساعه والثانيه تقول "بنات ماني مصدقه ,,,بنروووح اليابان!!"


فلونه تحاول تغير هالكلمه بس تومو مصره ,, حتى يوم وصلنا الكويت طالعتنا وقالت "بنروح اليابان!!"



هههههههههههههههههه ... الصراحه .. عاادي يكون صدق ... كل شوي أردد الجمله ..

عم السكون كل الطياره ,,,لو طاحت ابره ينسمع صداها,,,




صرخت تومو "بنــــــــــــــــــات وصلنا اليابان!!"



هههههههههه .. من الصدمه ياماما .. شووو أسوي ..

بس قبل مايروح







قبل مايمشي


قبل مايبتعد <<<اخلصي!

سوى حركه بيده وقـــــــــــــــــــال

BANG!!!!!!

لحظة صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت<<<<ويستمر الحلم خخخ



واااااااااااااااااااي .. ألحين بكمل ..



التكمله ..

سوى حركه بإيده وقـــــــــــــال

BANG !!!!

لحظة صــــــمــــــــــــــت ....


وقفت نينو بلا حراااك بلا كلام بلا همسه .. حتى التنفس ماتتنفسه .. انقطع النفس مررره وحده ..

ونظرت للخلف .. ورأت ..ورأت ..ورأت ...

.
.
.
.
.
.
.

((يامابي))

وأكل القط لسان نينو ... ويامابي يحاول يكلمها ويقول لها : ( دايجوبو ...؟؟ ) واحنا كلنا صدينا .. حسينا انه نينو مب معانا وفي أحد مختفي ... وشفنا يامابي .. فأصابتنا نفس حالة نينو ...

لكن سوسو خلت رووحها البطله ... وراحت له ( تبي تتأكد إذا هذا هوو ولا شبيه له فقط ) ..خخخخخخ

ودار الحوار بينهم .. طبعا يتكلمون ياباني .. واونه عااد احنا خلاااص عندنا خبره بالياباني ..
سوسو : السلام عليكم
يامابي : وعليكم السلام
سوسو: اشحالك شوو الاخبااار >>> كأنها تعرفه من زماااان .. وخااالصه
يامابي : الحمدالله ... >>اونه عاااد
وفجأة وهم يتكلمون ...

جاءت ماكي ونينو وأنا ولوفو >>> اللي يحبون يامابي بس

ودزينا سوسو بعييييد .. ورحنا نتصارع نبي نتكلم معاااه ..

ويامابي طبعا خااااف منا ... وفخااطره يقوووول منوو هذيلا .. كلهم أسود في أسود .. >>قصده العبايات .. خخخخ

وجين حب انه يتكلم معاااه ويقووله احنا منووو ... <<< هوو الــBig Boss

وفهمه السااالفه .. و احنا كلنا ماشايفين خييييييير وهوو طبعا استانس علييينا ..

وقال : لهالدرجه يعني احنا معروفين في دول الخليج .. فكلنا جاوبنا مرره وحده .. ( ايييييييييييييييييييييييي أكييييييييييييييييييييييييييييد )
للحين مامصدقييييييين ..خخخخ

يامابي حب انه يودينا مكان خاااص ( فندق يعني ) لاننا معجبين من دول الخليييج .. أول مررره ... (العيون مب مسحوووبه ) خخخخ

وطنشنا الدليل السياحي ولا كأنه موجوووووووووود ...

لكن هووو مصر .. إلا ويكون معانا.. ( يبي الفلوس بتوووعه ) خخخخخخ

فركبنا كلنا التكاسي .. وطبعا يامابي بسيارته السبووورت الكشخه .. وكلنا تضاربنا منو يركب معاااه ..

وبعد اللف والدوران .. يمين ويساار .. فووووق وتحت ... راااح هوو بروووحه من غير ماياخذ حد معاااه .. خخخخخخ >>> أذيناه المسكين .. ماشايفات خييييييييييير

وهوو يمشي في الشااارع .. شااااف ربييييييعه ..

الصديق الصدوووووق





الغااااالي على قلبه




المحب





الطيب







ريووووووووووو ..

ونانا وجين ماصدقو رووووحهم .. خااااصة نانا ... بغت تطلع من السياره وتطب عليييه .. ماشايفه خييير المسكينه ..

وجين يطالعه بكل هدوووء ورويه .. يمسك روووحه عن الخبل ... شوي شوي

فاستغرب ريو من المنظر اللي شااافه ... فقاله يامابي تعااال معاانا وبفهمك السااالفه ... وطبعا ريووو قعد يطالعانا من طرف عييينه

وقال : انا عندي شغل مب فاااضي ... بعدين بعديييييين

وتحبطت أمال جين ونانا ... ياللمسااااكيييييييييين

واتصل يامابي بأحد أعضاء الفرقه ... وقاله انه احنا ضيوووف لازم يابلنا استضافه سبيشل >>>لانه من دول الخليج .... شي يديد عليهم ..خخخخخ

بس قبل قااال لازم نوديكم الفندق عشان ترتاحون ... ( واحنا عاااد من كثر انه ماشايفين خييير ... قلنا مب لااازم مب لااازم نرتاح .. احنا خلاص مرتاحين )

.. ويوم وصلنا كان أحد أعضاااء الفرقه ينتظرنا ...

من



من




منو هووو ...؟؟؟؟


>>ويستمر الحلم <<

____________

نشوف ماكي عااد شو بتسوي

منو بيطلع ها العضوووو .. ؟؟؟

SoSo Chan
22-12-2007, 12:34 AM
لا يسعنا إلا أن نقول..


ويستمر الحلم

^%$Kame Chan$%^
22-12-2007, 12:38 AM
هههههههههههههههههههههههه .. والله تومو فنتك ^^
سوسو ::
وشورانا غير نحلم ؟؟
مساكييييييييين ><
شكلي ما ناوية أناام ^^

NewS
22-12-2007, 12:41 AM
جين + نانا ,,

كــــــــويس عجبكم كلامي الدايخ ,,,
على فكره نانا ,,انتِ طباختنا الجديده مافي مفر ولاتحاولين:exclamationpoint:
هههههه
ننتظر طبخاتك اللذيذه ,,

فتــــــــــــوش,,



عيل الحين بيصير هجوم على يامابي



هجوم جماعي لوووووول خخخخ


خلونا نلف على المطاعم يمكن القى ماسو لوووووول

اكيد بنلاقيه بمطعم!! هههههه في الأجزاء القادمه ان شالله,,


xtina


انا شاكه انكم في قهوة مو في طياره كخخخخخخخخخ



حتى انا شكيت ,,,,eek4wd


اتحدى ان وحده فيكم جلست ساكنه

مدري عن تومو!!

قــــــــــــــــموره

اهم شي اعجبكِ لووووووووول:SnipeR (16):


ماشاء الله هذة كل الرنات الي رنيتها ... حاشا قعدت طول الليل ارن وانتي ماصحيتي ^^ << وانتي الصادقة بااحتاج لثلاث ايام عشان ارنها ^ ^



هههههههههههههه المشكله انك رنيتي كل هذي الرنات وانا ماقمت من النوم!!
<<<حشا صنجه!!

خلاص زعلت مابسوي لكم شاي وقهوة مرة تانية <<< اسكتي اول تعلمي كيف تعمليها ^ ^



بالعكس الشاهي والقهوه حقتك هيه اللي محليه القصه:evil_lol:


انا بخلي نفسي مااعرفك <<نذالة << امزح ^ ^



ههههههههههههه حلوه


هههههههههههههههههههه ... واوووووووووووو يامبي ... على طول لحقتي علية ^ ^




<<<<<<<ناس دغري بدون لف ودوران:SnipeR (90):

مــــــــــــافي توقيع في قصص حتصيرلنا معاه هههه

<<<ويستمر الحلم!!

SoSo Chan
22-12-2007, 12:41 AM
لكن سوسو خلت رووحها البطله ... وراحت له ( تبي تتأكد إذا هذا هوو ولا شبيه له فقط ) ..خخخخخخ



إي لازم أضبطكم..

<< سمعت جين عشان لا تسوي فيني مقلب المره اليايه!!


سوسو : السلام عليكم
يامابي : وعليكم السلام
سوسو: اشحالك شوو الاخبااار >>> كأنها تعرفه من زماااان .. وخااالصه
يامابي : الحمدالله ... >>اونه عاااد
وفجأة وهم يتكلمون ...



يحليلي صج جريئه ^^


ودزينا سوسو بعييييد .. ورحنا نتصارع نبي نتكلم معاااه ..



جرام عليهم لو قالو لي جان دنيت!!

وجين حب انه يتكلم معاااه ويقووله احنا منووو ... <<< هوو الــBig Boss


ماخذتها مني بيغ بوس!!

ونانا وجين ماصدقو رووووحهم .. خااااصة نانا ... بغت تطلع من السياره وتطب عليييه .. ماشايفه خييير المسكينه ..



هههههههههههههههههههههههه

ما أتخيل!!

وقال : انا عندي شغل مب فاااضي ... بعدين بعديييييين




إي هذا ريو إلي أعرفه!!




------------------------------


ويستمر الحلم

إنما الأحلام آمال لا تنكرها

NewS
22-12-2007, 12:50 AM
تـــــــــــــــــــــــــومو اخيراً شرفتِ يالغاليه ,,,

ههههههههههههههههههههههه احلى شي الحوار بين سوسو ويامبي ,,

السلام عليكم
وعليكم السلام,,,

بس على فكره !! ترى حنا على اساس انهم ناس مش مشهورين!! ,,

يعني نتعرف عليهم قبل الشهره وقبل نيوز ^_^ ....

بس مافي مشاكل ,,:SnipeR (37):

ولا ضحكتيني ,,,


يامابي حب انه يودينا مكان خاااص ( فندق يعني ) لاننا معجبين من دول الخليييج .. أول مررره ... (العيون مب مسحوووبه ) خخخخ




العيون المسحوبه هههههههههه

وطنشنا الدليل السياحي ولا كأنه موجوووووووووود ...


لاااااااااااااا كذا تزعل فلونه حراااام عليكي ههههههه


جزء رهيب تسلمي كتيييير,,:SnipeR (69):

<<<<ويستمر الحلم

Tomo_chan
22-12-2007, 12:51 AM
إي لازم أضبطكم..


ههههه .. انتي العااقله والرزييييييينه

يحليلي صج جريئه ^^

معروووووووووووفه

جرام عليهم لو قالو لي جان دنيت!!


لااا .. خفنا عن تاخذي الاضواء كلها حقج ..

ماخذتها مني بيغ بوس!!


أكيييييييييد

إي هذا ريو إلي أعرفه!!



ههههه لازم ... تعمدت .. الله يعينا عليييه في الاجزاء اليايه .. يمكن نغير شخصيته مررره وحددده

N.N
22-12-2007, 12:51 AM
نينو OK انا الي اطبخ و تشيبي معي


مرررر كاوايييي القصه


اقتباس:
وجين حب انه يتكلم معاااه ويقووله احنا منووو ... <<< هوو الــBig Boss


طبعاً لازم يسوي كده لانه الــBig Boss


اقتباس:
وقال : انا عندي شغل مب فاااضي ... بعدين بعديييييين


لالالالالا <<< ايش بك مصدومه هذا شي متوقع
تومو كان نفسي ريو يسلم علينا هههههـــ
اكيد راح يجي تاني

و يستمر الحلم

Tomo_chan
22-12-2007, 12:56 AM
وشورانا غير نحلم ؟؟
مساكييييييييين ><


خخخخخخخخخخخ ... صدق انه احنا مساااااكيييييييين ..

تـــــــــــــــــــــــــومو اخيراً شرفتِ يالغاليه ,,,

ههههههههههههههههههههههه احلى شي الحوار بين سوسو ويامبي ,,

السلام عليكم
وعليكم السلام,,,


حسيتي ..

اونه عااااااد

بس على فكره !! ترى حنا على اساس انهم ناس مش مشهورين!! ,,

يعني نتعرف عليهم قبل الشهره وقبل نيوز ^_^ ....


مانبهتوني قبل ... بس حلاته وهم مشهورين .. عشان الخبل يطلع

لاااااااااااااا كذا تزعل فلونه حراااام عليكي ههههههه




هههههههههههههههههههه.... خل هي ترده عاااااد في جزءها ..خخخخخخخ

Tomo_chan
22-12-2007, 12:57 AM
تومو كان نفسي ريو يسلم علينا هههههـــ
اكيد راح يجي تاني

العمده على ماكي ألحين والاجزاء اليايه

ماكي كون
22-12-2007, 01:03 AM
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون كــــــــــــــــــــون كونباوا كونيتشوا مينا سان

والله إني أحس بالذنب لأني جيت متأخرة سوري والله أنا قريت اللي كتبوه فلونة و نينو و تومو وطبعا ما قصرو

انتظروا جزئي رااااااااااح أكتبه ........................

Chibi Tsuki
22-12-2007, 01:07 AM
اريجاتووووووووووووووو على القصة وايد رووووووووووووووووووووعة فطست من الضحك ^^

هههههههههههههههههه ... الصراحه .. عاادي يكون صدق ... كل شوي أردد الجمله ..



[/center]




وقفت نينو بلا حراااك بلا كلام بلا همسه .. حتى التنفس ماتتنفسه .. انقطع النفس مررره وحده ..

ونظرت للخلف .. ورأت ..ورأت ..ورأت ...

.
.
.
.
.
.
.

((يامابي))

وأكل القط لسان نينو ... ويامابي يحاول يكلمها ويقول لها : ( دايجوبو ...؟؟ ) واحنا كلنا صدينا .. حسينا انه نينو مب معانا وفي أحد مختفي ... وشفنا يامابي .. فأصابتنا نفس حالة نينو ...


هههههههههههههههه ... حلوة اكيد كلنا لو شوفنا بنصدي بجد eek4wd

بس حلو ياييييييييي .. يجي ويقول دايجوبو ؟ وايد نايسسسسسس ^ ^



لكن سوسو خلت رووحها البطله ... وراحت له ( تبي تتأكد إذا هذا هوو ولا شبيه له فقط ) ..خخخخخخ

ودار الحوار بينهم .. طبعا يتكلمون ياباني .. واونه عااد احنا خلاااص عندنا خبره بالياباني ..
سوسو : السلام عليكم
يامابي : وعليكم السلام
سوسو: اشحالك شوو الاخبااار >>> كأنها تعرفه من زماااان .. وخااالصه
يامابي : الحمدالله ... >>اونه عاااد
وفجأة وهم يتكلمون ...

حلو سوسو تشان انتي الشجاعة :SnipeR (37):



جاءت ماكي ونينو وأنا ولوفو >>> اللي يحبون يامابي بس

ودزينا سوسو بعييييد .. ورحنا نتصارع نبي نتكلم معاااه ..

ووين نسيتيني ><" << معليش البنت يوم شافتة صدت ولا عرفت تتحرك من الصدمة ^ ^


ويامابي طبعا خااااف منا ... وفخااطره يقوووول منوو هذيلا .. كلهم أسود في أسود .. >>قصده العبايات .. خخخخ

اكيد المسكين خاف هجوم علية :evil_lol:



ريووووووووووو ..

ونانا وجين ماصدقو رووووحهم .. خااااصة نانا ... بغت تطلع من السياره وتطب عليييه .. ماشايفه خييير المسكينه ..

اتخيل هذا المشهد رهييييب ^^

وجين يطالعه بكل هدوووء ورويه .. يمسك روووحه عن الخبل ... شوي شوي

ماشاء الله على جين هذا اذا ماقفز علية ياخذ توقيعه :SnipeR (80):

[/quote]

ويستمر الحلم ^^

SoSo Chan
22-12-2007, 01:09 AM
ماكي صار دورج ألحين

ماكي كون
22-12-2007, 01:16 AM
أدري سوسو إنج تتريين صبري علي شوي هاااااااااااااااا بعد الرمادية ملعوزتني اليوم

SoSo Chan
22-12-2007, 01:24 AM
ههههههههههههههههههه


أدري إن الرماديه عافسه خلق الله!!

ماكي كون
22-12-2007, 02:02 AM
[/center]


بس قبل قااال لازم نوديكم الفندق عشان ترتاحون ... ( واحنا عاااد من كثر انه ماشايفين خييير ... قلنا مب لااازم مب لااازم نرتاح .. احنا خلاص مرتاحين )

.. ويوم وصلنا كان أحد أعضاااء الفرقه ينتظرنا ...

من



من




منو هووو ...؟؟؟؟


>>ويستمر الحلم <<

____________

نشوف ماكي عااد شو بتسوي

منو بيطلع ها العضوووو .. ؟؟؟
[/center][/quote]



طيب الحين بكمل ..........كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ويوم وصلنا كان أحد أعضاااء الفرقه ينتظرنا ...

من



من




منو هو ...؟؟؟؟


دخل جين بالأول وشافنا إحنا البنات بطرف عينه و قال : خلكم ورايا <<<<<<<<<.أونه هاااااااااا

طلع واحد يستقبلنا شعره طويل وحلو ووجهة كيووت

ولما شافته سوسو قالت : حاولت تتكلم معاها إنجلش وتسلم عليها بس طلع ريال مب حرمة كخخخخخخخخ <<<<<<<<< قفطة هههههههه

استغربنا كلنا لهذه الدرجة الرياييل عندهم ناعمين eek4wd

فقال جين : إحم إحم <<<<<<<<, أونه أريل منه .....................

بعدين جانا اتصال من سودو <<<<<< وكل ساعة ترن رنة على موبايل تومو وتومو تصكر في

وييهها <<<<<<< تموت تبي تكلم تيغوشي

وتطرش مسجات تبي تذبحنا >>>>>> وأنا أقولها ما عليج حنا في اليابان ماراح

توصلنا .....ههههههههه:laugh_1:


الحين تيغوشي ::::: يقول :::تعالو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقربوا <<<<<<<<< كخخخخخخخخ اللي يقول

يعرفوا اقربوا ههههههههههههههه


الحين قعدنا كلنا في الاستيديو وقعد يامابي يرحب فينا وريو أونه مستحي

تقوم فلونة ::: تدز جين و نانا <<<<<<<<< مفشلينا من كثر التبحليق بريو ههههههههه

وأنا وتومو ولوفو و نينو نطالع يامابي ::::::: وهو مستحي :please_1:


الحين يامابي يقول لنا أنتو اليوم روحوا ارتاحوا في الفندق وإحنا باجر بنسويلكم جولة سياحية

بالأول وبعدين نعرفكم علينا أكثر <<<<<<<<<< الريال يقول شهالبلشة :evil_lol: خخخخخخخخخخ

رحنا الفندق كل واحد قط أغراضة ......

وقعدت نانا تطالعهم معصبة <<<<<<

نانا ::::::: وليش جذي قومو كل واحد يلوف أغراضه ؟؟؟؟؟؟؟

وكل واحد شل أغراضه وقطه في الغرفة <<<<نفتك من هواش نانا

وبعد ما ارتحنا woooo=

.


.



.


.

.


فلونة: واااااااااااااااااااااي بطني بموت من اليوع يلا حد يطبخ لنا ولا يروح يشتري لنا من السوق


طالعها جين معصب : الحين إحنا في اليابان ما نعرف الطريج وين ؟؟ تقولين نروح نشتري من السوق أكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نانا: إنزين خلاص هدو أنا بطبخ .

بعدين قالت سوسو : لا تتضاربون اتصلوا وبيوصلكم أكل من الفندق .

.

.

.

.

.
الحين قمورة : أنا ما أبي إلا السوشي <<< عيل ليش جايين اليابان عشان ناكل السوشي

والأونيجيري <<<<, كعكة الأرز ...


رحت أنا و نانا المطبخ : عشان نسوي السوشي حق قمورة ..........


أنا أقول لنانا : شو راااااايج نسوي سوشي بالتونة <<<<<<<<<<ههههههههههههه طبخة يديدة لليابانيين

وفتحت نانا كتاب الطبخ مالها وابتدا تجهيز العشاء <<<<<<<<<<

'طبعا أنا جايبه معااااااااي بهارات أمي كخخخخخخخخخخخخخخخ :evil_lol: موصيتنني عليها

.

.

.

..

وتفوح ريحة الأكل السوشي قلبناها مجبوووووووووس <<<<<<<هههههههههههههههههههه


>

>

>

>

وتفوح ريحة الأكل >>>>>>

الحين الربع قاعدين يلعبون الورقة وسوسو على اللاب توب وفلونة و نينو يتناشعون شعورهم

وفجأة

حد طرق الباب <<<<<<< طق طق طق

>

>
>

يا ترى منو هذا العضو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

>>ويستمر الحلم <<

يلا نشوف التكملة من فلونة ؟؟

SoSo Chan
22-12-2007, 02:18 AM
ولما شافته سوسو قالت : حاولت تتكلم معاها إنجلش وتسلم عليها بس طلع ريال مب حرمة كخخخخخخخخ <<<<<<<<< قفطة هههههههه





شكلنا أنا وجين ماسكين الرحله!!

وبعدين ليش حطيتوني في وجه المدفع!!

وتطرش مسجات تبي تذبحنا >>>>>> وأنا أقولها ما عليج حنا في اليابان ماراح

توصلنا .....ههههههههه:laugh_1:



وأنا أقول شنو هالرقم الغريب إلي يدق علي وأنا أكلم الريال! << عاشت الدور



تدز جين و نانا <<<<<<<<< مفشلينا من كثر التبحليق بريو ههههههههه



هههههههههههااااااااي


طالعها جين معصب : الحين إحنا في اليابان ما نعرف الطريج وين ؟؟ تقولين نروح نشتري من السوق أكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




وااي لا يصرخ جذي!<< البنت عاشت الدور من قلب!


بعدين قالت سوسو : لا تتضاربون اتصلوا وبيوصلكم أكل من الفندق .


عاد تصدقين كنت قاعده أقول بقلبي هالجمله قبل لاأقراها .. كأنج فاهمه تفكيري..


وتفوح ريحة الأكل السوشي قلبناها مجبوووووووووس <<<<<<<هههههههههههههههههههه




هههههههههههههههههههههههه

وسوسو على اللاب توب


إي والله هذا مكاني!!



------------------------

في انتظار فلونه

<< تقول أكيد فلونه بتخلي العضو كوياما!!




ويستمر الحلم

إنما الأحلام آمال لا تنكرها

Chibi Tsuki
22-12-2007, 02:31 AM
[/center]


طيب الحين بكمل ..........كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ويوم وصلنا كان أحد أعضاااء الفرقه ينتظرنا ...

من



من




منو هو ...؟؟؟؟


دخل جين بالأول وشافنا إحنا البنات بطرف عينه و قال : خلكم ورايا <<<<<<<<<.أونه هاااااااااا

طلع واحد يستقبلنا شعره طويل وحلو ووجهة كيووت

ولما شافته سوسو قالت : حاولت تتكلم معاها إنجلش وتسلم عليها بس طلع ريال مب حرمة كخخخخخخخخ <<<<<<<<< قفطة هههههههه

استغربنا كلنا لهذه الدرجة الرياييل عندهم ناعمين eek4wd

فقال جين : إحم إحم <<<<<<<<, أونه أريل منه .....................


ههههههههههههههههههههههههههه حلوة طلع رجال مب حرمة ^^

ولا ردة فعل جين ^ ^


[/center]

بعدين جانا اتصال من سودو <<<<<< وكل ساعة ترن رنة على موبايل تومو وتومو تصكر في

وييهها <<<<<<< تموت تبي تكلم تيغوشي

وتطرش مسجات تبي تذبحنا >>>>>> وأنا أقولها ما عليج حنا في اليابان ماراح

توصلنا .....ههههههههه:laugh_1:

ههههههههههههههههههههههههه حلوة ... بس صح وين سودو من الرحلة :SnipeR (80):





تقوم فلونة ::: تدز جين و نانا <<<<<<<<< مفشلينا من كثر التبحليق بريو ههههههههه[/CENTER]


حرام عليكي هي فلونة بتكون فاضية عشان تدز احد ... خلو احد يدزها اول ^ ^

وأنا وتومو ولوفو و نينو نطالع يامابي ::::::: وهو مستحي :please_1:

كواييييييييييييييييييييييي ^ ^[/CENTER]

[/center]
الحين يامابي يقول لنا أنتو اليوم روحوا ارتاحوا في الفندق وإحنا باجر بنسويلكم جولة سياحية

بالأول وبعدين نعرفكم علينا أكثر <<<<<<<<<< الريال يقول شهالبلشة :evil_lol: خخخخخخخخخخ

واووووووو اتخيل هو الي بيعملنا الجزلة السياحية ... وكل فرقة نيوز .. ولا اميرات بنكون ^ ^




الحين قمورة : أنا ما أبي إلا السوشي <<< عيل ليش جايين اليابان عشان ناكل السوشي[/CENTER]

والأونيجيري <<<<, كعكة الأرز ...


رحت أنا و نانا المطبخ : عشان نسوي السوشي حق قمورة ..........


أنا أقول لنانا : شو راااااايج نسوي سوشي بالتونة <<<<<<<<<<ههههههههههههه طبخة يديدة لليابانيين

ماشاء الله ماابغى غير السوشي .. واتشرط كمان << طارة وتتشرط

بس اعملوها زين :SnipeR (59):


ا ترى منو هذا العضو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/CENTER]

يلا نشوف التكملة من فلونة ؟؟






مين بيكون << ويستمر الحلم :SnipeR (27):


اريجاتووووووووووووووووووووووووووو على القصة تجننن ^ ^ ... بعد فطست من الضحك ^ ^

ماكي كون
22-12-2007, 02:45 AM
ثااااااااااااااااااااااانكس سوسو و قمورة على الردود النايس

طبعا ما عرفتو منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس أنا حااااااااااااطة في بالي واحد منو يحب الأكل ويشم ريحة الأكل في الفرقة ههههههههههههه ما يبالها كلام

يلا نشووووووف فلونة شو بتسوي؟؟؟..................

xtina
22-12-2007, 08:20 AM
اوهايو اولا حابه اعلق على اضافة تومو
ودار الحوار بينهم .. طبعا يتكلمون ياباني .. واونه عااد احنا خلاااص عندنا خبره بالياباني ..
سوسو : السلام عليكم
يامابي : وعليكم السلام
سوسو: اشحالك شوو الاخبااار >>> كأنها تعرفه من زماااان .. وخااالصه
يامابي : الحمدالله ... >>اونه عاااد
ههههههههههههههههههههههههـــــــــاي هالمقطع جبار
وفجأة وهم يتكلمون ...
ويامابي طبعا خااااف منا ... وفخااطره يقوووول منوو هذيلا .. كلهم أسود في أسود .. >>قصده العبايات .. خخخخ
حـــــــــــــــــــــرام عليكم خرعتوه خفو شويه عليه اكلتوه بعيونكم

So_Do.Girl
22-12-2007, 08:24 AM
الحين مسوين مغامرة طول بعرض ولا خبر تعطوني عنه :tears: << دموعها قامت تطلع
ولا كأني منكم؟؟ :tears: :tears: << انهمرت الدموع
ولا أحد عاطيني وجه ولا معبرني؟؟؟؟ :cry_3: << ما راح توقف صياح

صدق ما توقعتها منكم:nocom_1: << محبطة








الحين تروحون الياباااااااااااااااااااان وما تخذوني معكم :exco_1: :exco_1: <<معصبة


وقبل هذا كله.. ليه ما قلتولي على سالفة القصة الي مسوينها؟؟ :cry_1: << قمة الإحباط







طيب طيب.. بما انكم ماشين بالقصة ماشالله عليكم :SnipeR (2):
لخصوها لي.. مافيني اقراها كلها لوووووول :D



استغربنا كلنا لهذه الدرجة الرياييل عندهم ناعمين eek4wd


فقال جين : إحم إحم <<<<<<<<, أونه أريل منه .....................

لوووووووووول.. حلوة هذي :D

بعدين جانا اتصال من سودو <<<<<< وكل ساعة ترن رنة على موبايل تومو وتومو تصكر في


وييهها <<<<<<< تموت تبي تكلم تيغوشي


وتطرش مسجات تبي تذبحنا >>>>>> وأنا أقولها ما عليج حنا في اليابان ماراح


توصلنا .....ههههههههه:laugh_1:

لووووووول.. حرام عليك.. وبعدين تركتوني وشفتو تيغو كن وانا لا :cry_1:

xtina
22-12-2007, 08:29 AM
تعليقي على اضافة ماكي :
الحين تيغوشي ::::: يقول :::تعالو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقربوا <<<<<<<<< كخخخخخخخخ اللي يقول

يعرفوا اقربوا
هههههههههههههههه مثقفين طلعو يعرفون خليجي :laugh_1::laugh_1:

الحين قعدنا كلنا في الاستيديو وقعد يامابي يرحب فينا وريو أونه مستحي
كخخخخخخخخخخخخخخخ عيب عليكم هو مستحي وانتو ماكلينه بعيونكم خفو عليه

تقوم فلونة ::: تدز جين و نانا <<<<<<<<< مفشلينا من كثر التبحليق بريو ههههههههه
الصراحه عجبتني يوم دزتكم فشلتونا الصراحه

وأنا وتومو ولوفو و نينو نطالع يامابي ::::::: وهو مستحي الحين يامابي يقول لنا أنتو اليوم روحوا ارتاحوا في الفندق وإحنا باجر بنسويلكم جولة سياحية

بالأول وبعدين نعرفكم علينا أكثر <<<<<<<<<< الريال يقول شهالبلشة خخخخخخخخخخ

هههههههههههههههـــاي بالصراحه طلع يامبي حنون :laugh_1:
يسلمggggg على الاضافات الرائعه وبانتظار ابداعاتكم
بس طلب خــــــاص للي يجلس مع يامبي:please_1: تقولون له في وحده خبله بتموت على ربيعك ikuta toma واذا ماعليه امر نبغى الرقم كخخخخخ

ماكي كون
22-12-2007, 08:33 AM
لووووووول.. حرام عليك.. وبعدين تركتوني وشفتو تيغو كن وانا لا :cry_1:



حراااااااااااااااااام سودو لا تزعلين حبيبتي شوفي بنحاول نجيبج طيران على قصصنا .........


بنشوف الأعضاء الثانيين وإذا ما جاااااااااابوج أنا أجيبش <<<<<< بحاول في بارتي <<<<<<

بعد فلونة قالت عادي إذا قلتي تبين تكتبين بارت تقولين لوحده تتنازل عن دورها لج <<<<

<إذا تبين أنا حااااضرة <<<:SnipeR (101): <كخخخ تبي تفتك من الحين ههههههههههه <<<<<<<

< ولا تزعلين سودو ...........

فلانه بنت فلان
22-12-2007, 08:39 AM
ههههههههههه<< تضحك و فيها رقاد

<< لحظه انتي من وين طلعتي

ماكي و تومو اجزائكم روعه عاد انه بيسوون له جوله سياحيه و لا عشانا من الخليج يصير خير ههههههههههههه

سودو

افاااااااااااا انا حاطتج في بالي انتي بتشوفين دورج ياي بالطريق

انا بروح اكمل رقادي قمت اجيك عالتورنت<< مسويه لها حاله عصبيه

لما اقوم مع تغريد العصافير الظهر بحط البارت مالي

ماكي كون
22-12-2007, 08:50 AM
إيه فلونة كنت بسألج مو لازم كل وحدة تكتب في يوم؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا لازم أربعتنا نكتب ورا بعض في يوم واااااحد؟؟؟؟

جي بتصير القصة روااااية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

So_Do.Girl
22-12-2007, 09:07 AM
حراااااااااااااااااام سودو لا تزعلين حبيبتي شوفي بنحاول نجيبج طيران على قصصنا .........


بنشوف الأعضاء الثانيين وإذا ما جاااااااااابوج أنا أجيبش <<<<<< بحاول في بارتي <<<<<<

بعد فلونة قالت عادي إذا قلتي تبين تكتبين بارت تقولين لوحده تتنازل عن دورها لج <<<<

<إذا تبين أنا حااااضرة <<<:SnipeR (101): <كخخخ تبي تفتك من الحين ههههههههههه <<<<<<<


< ولا تزعلين سودو ...........


سودو

افاااااااااااا انا حاطتج في بالي انتي بتشوفين دورج ياي بالطريق

انا بروح اكمل رقادي قمت اجيك عالتورنت<< مسويه لها حاله عصبيه

لما اقوم مع تغريد العصافير الظهر بحط البارت مالي
ياااا حبيباتي ... اريغاتووووووووو :please_1:
يلا يلا انتظركم وابي اشوف وش بتسوون :devilidea_1: << تقصد لازم تحطونها بالقصة غصب لوووووول



ماكي
لا لا .. انتي اكتب القصة، ما راح اكتب عنك.. هذا حقك :happy_1:
خلاص اصلا ويني و وين هالسوالف.. وقفت عن الكتابة والتأليف من سنتين :ntrouble_1: << صدق او لا تصدق لووول

ماكي كون
22-12-2007, 09:17 AM
ماكي
لا لا .. انتي اكتب القصة، ما راح اكتب عنك.. هذا حقك :happy_1:

خلاص اصلا ويني و وين هالسوالف.. وقفت عن الكتابة والتأليف من سنتين :ntrouble_1: << صدق او لا تصدق لووول



الحين سودو أنا قلتلج اكتبي عني؟؟؟؟؟؟ قلت إذا دقت براسج و تبين تكتبين قولي لي بعطيج دوري مرة وحده مو كل مرة .......:evil_lol: ....؟؟؟؟؟؟؟


عشان تألفين عنج وعن تيغوكن على رااحتج بس إذا ما تبين كييييييفج > على راحتج عزيزتي >>>>>>

ههههههههههههههههههههههههههه:SnipeR (37):

فلانه بنت فلان
22-12-2007, 09:28 AM
لاااااااااااااااااااااا كتبت بارت حده طويل بس اللابتوب الغبي سوا باك بروحه اخ قهر قهر و الله صحت عليه
مادري اعطي دوري نينو و لا اكتبه مره ثانيه من القهر

راح مزاج الكتابه خلاص

اوووف لما اهدا شوي برد اكتبه

ماكي كون
22-12-2007, 09:54 AM
والله وحليلج فلونة أتخيل هالموقف يستويلي جان حلفت إني ما أكتب كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم ردي على سؤالي اللي قبل ههههههههههههههههههه

SoSo Chan
22-12-2007, 10:11 AM
فلونه قي انتظارج^^

فلانه بنت فلان
22-12-2007, 10:34 AM
ماكي

متى ما صار لج بارض تكتبين بارتج مب شرط الايام بس عاد مب تاخذين راحتج و تعلقينا هههههههههههه احسن خل تستوي روايه لووول

سوري ما انتبهت على سؤالج قبل و الله من القهر

الحين برد اكتبه لان طلع لي قهر ثاني نساني هههههههه<< يوكان كلاب الاخيره ما اعجبتني و 20 ساعه تحمل قهرررررررررررررر بموت !!

SoSo Chan
22-12-2007, 10:36 AM
فلونه



تصدقين مارضت تحمل معاي^^"

من أمس وأنا أحاول فيها!!

عموما ننطر البارت اليديد

q8iya
22-12-2007, 11:20 AM
لوووووووول اخاف بس ريو عنده شغل صج .. شكله يبي الفكه اخترع

يلا يوعانه حطوا الاكل <<< تتامر

ويستمر الحلم بس متى يتحقق الحلم XD <<< اذا حجت البقر على قرونها

فلانه بنت فلان
22-12-2007, 11:31 AM
سوسو

انا من صجي خذت عندي 20 ساعه يعني مب ما عجبتني وايد بس مب مثل ما توقعتها سوت لي ازمه

الحين البارت اللي كتبته مره ثانيه << قهر

----

الباب للحين ينطق و الاخوات و جين يبحلقون فيه ...كلهم حاطين امل ان يطلع حد من نيوز<< يعني ليش بييونهم مادري
فلانه املها كان كبير و طالعت الباب و نبضات قلبها مليون و قالت: يا رب يطلع كوياما
قامت فتوش قالت: يا رب ماسو
قطوره: لا لا لا يا رب شيجي
لوفو: لا يا رب يكون يامابي

فلانه و قطوره و فتوش طالعوا لوفو بنظرة حاره قاتله و قالوا لها: لوفو الله يخليج سكتي عالاقل هذول ما شفناهم للحين
تأففت لوفو و راحت غرفتها
جين: اقول بدال ما انتوا مسوين هالحشره روحوا شوفوا من عند الباب الجرس احترق من كثر ما يرن
نقزت فلانه بسرعه و صاروخ عالباب وراها فتوش و قطوره و صارت المعركه عند الباب من اللي يفتحه
فلانه و بكل قوتها الخارقه رفست فتوش و قطوره بعيد و فتحت الباب بابتسامه عريضه و الكل يترقب

الصمت نزل عليهم من السما يا سبحان الله و لا كلمه لو تمر ذبانه صوتها بيسوي ازعاج

و اللي واقف عند الباب متوهق من منظرهم مب عارف شيقول

فلانه صرخت فجأه: لاااااااااااا
قطوره: يادااااااااا
فتوش: قهر قهر قهر

<< اوه احسكم بتذبحوني لازم اخلص و اقول منو صح؟

جين قام و راح للريال اللي مب عارف شيسوي

جين: خير بغيت شي من تكون؟
الريال: انا من الروم سيرفس << خدمة الغرف>>
جين: توكل على الله
فلانه قامت من عالارض بعد ما طاحت تصيح بعصبيه شديده قالت: اطلع برا و لا اشوف رقعة ويهك اهني مره ثانيه فاهم؟
نانا: بالله عليك روم سيرفس هالحزه ما نبي شي
فتوش: خلونا نرتاح شدعوه سيده روم سيرفس
قطوره: شفتوا عاد هاي عاد انه الخدمه عندهم ممتازه
تومو: اي عاد قلنا خدمة ممتازه بس نبي نرقد نرتاح
ماكي: بس بس كليتوا الريال
مسكين هالريال اللي انصفق ويهه و رد و هو مستغرب من الهجوم اللي ياه
جين و هو يصكر الباب: اقووول انا بروح غرفتي لا جهز العشا نادوني
و صكر الباب وراه
نانا تصرخ عليه و هو طالع: تعاااال لا يكون بس صدقت اني بطبخ
باقي البنات يطالعونها بابتسامه خبيثه
نانا: شوفوا و الله ما اطبخ و ان خليتوني اطبخ انتوا الخسرانين ما راح تاكلونه
فلانه: ما عليج منا انتي بس طبخي بضمير
تومو: و احنا بناكله
ماكي: افا عليج بس يا نانا حد يفوت طباخج<< شوفوا النصب تبي تاكل بس
فتوش: لا تنسين الفتوش << يا عيني عالقافيه
قطوره: احد ياكل فتوش في اليابان
لوفو: انا ابي اجرب السوشي لو ما عليج امر

تشجعت نانا و راحت تخبص بالمطبخ و البنات طاقينها سوالف و مكسرات و شوي من شاي قموره و خذ الضحك

تومو: بناااات احنا في اليابان
فلانه: لحووول هذي للحين مب مصدقه روحها
تومو: و شفنا يامابييييييي
فتوش: الحين بتقعد تحن على يامابي
قطوره: البنت مستانسه خلوها
ماكي: اقول ما جنه نانا تأخرت شتسوي تطبخ خروف؟
فلانه نقزت: صج خروف يا سلااااااام تراني حدي يوعانه
لوفو: فلانوه اعقلي ماكي تتطنز
فلانه: عيل ان شاء الله بتطبخ لنا خربوطه من خرابيط اليابان ما احب السمج مووول عاد
لوفو: عاد كيفج ما تحبين السمج مب شغلنا المهم احنا ناكل
استوعبت فلانه ان مافي اكل غيره : خلااااص امري لله ببلعه غصب

طلعت نانا بصحنها فرحاااااااانه بطبختها و غطتها بقصدير يعني عشان ما يبرد لين ايي جين

جين بس شم الريحه طلع من غرفته صاروخ و سيده عند الاكل
نانا: هلا و الله باخوي لازم انت واحد تذوق
جين: زين زين شمسوية لنا؟
نانا: اونيجيري
جين: يا سلاااااااام
فلانه تحاول تمسك اعصابها و شالت القصدير: خلصيييينا

لما شالت فلانه القصدير الكل تسمرت نظراته على طبخة نانا الرهيبه
فلانه: نانا ارجوج لا تفهميني غلط....بس شنو هذا؟؟
نانا: قلت لكم اونيجيري
فتوش: تحط صبعها عليه و شلته بسرعه: ليش جذي وايد لين و بعدين اذكر ان الاونيجيري مدور
لوفو: و اللي انتي مسويته مفروش عالصحن و حاطه عليه تونه
نانا: يا اغبياء هذي النسخه الخليجيه
الكل يطالعها بطرف عين
قطورة: اقول حبيبتي نانا عيل اكلي النسخه الخليجيه بروحج
و الكل رد مكانه متحطم
تومو: لااااااااا الحين شنسوي بموت من اليوع
فلانه: اذا انتي بتموتين يوع انا شاقول
جين: الله عليكم توكم هافين لكم خريطة مكسرات و شاي بعد يواعه
ماكي: قول لا اله الا الله لا تسدحنا بعين
نانا: تعاااااااااالوا
جين يرد على نانا ببرود: شفيج؟
نانا: سوسو وينهي؟
الكل تلفت يمين يسار
لوفو: اي و الله سوسو مب موجوده!!
فلانه: ياااااه تلقونها طلعت تدور كاتون الاخت حطت امل بعد ما شفنا نيوز
فتوش: يعني هي قالت لج شي؟
فلانه: لا بس اتوقع
جين: انزين يمكن راقده بغرفتها؟
تومو: لا الحين رحت جيكت مب بدارها
ماكي: لااااااااا هذا اكيد راعي الروم سيرفس خطفها
جين: ماكي الله يخليج بلاش افلام اكشن زياده
ماكي: و ليش لا
نانا: اقول بدال هالهواش ليش ما نتصل فيها و نشوفها وين؟
فلانه: و الله فكره!! << و الله انج ذكيه ما فكرتي فيها
قطوره: انزين لحظه خلال البحث عن سوسو اكتشفت ان قموره و نينو محد بعد<< تحليل شرطه على غفله
لوفو: عيل يمكن طلعوا مع سوسو
ماكي: هذا اكيد عيل راعي الروم سيرفس
جين: ماااااااكي اسكتي
نانا: اسكتوا الحين اتصل اشوفها وين

سوسو ردت بسرعه: الوووو نانا
نانا: يا هبله انتي وين؟
سوسو: مادري
نانا: تستهبلين؟
سحب جين التلفون من نانا
جين: الو جين يتحدث<< فلم امريكي
سوسو تصيح: جين الحق علينا
جين خاف: هاه شفيكم؟
سوسو: ضعنا
جين: الله يخس عدوج قولي امين
سوسو: امين بس مب وقته ما ندري شنسوي
جين: من معاج؟
سوسو: قموره و نينو
صوت نينو من بعيد: قولي لي له في برج احمر طويل مبين من مكانا
جين: قولي حق الهبله اللي تصرخ هذا برج طوكيو
سوسو: يعني دليت مكانا؟
جين: يا هبله انتي الثانيه شايفتني خبره بشوارع اليابان
سحبت نينو التلفون من سوسو اللي قعدت تصيح من قلبها
نينو بصوت مبحوح من الصياح: جيييييين شوف يامابي خل يدورنا<< لا يامابي صار الدريول على غفله
جين: لااااااا و انا وين رحت
نينو: مو انت تقول ما اتعرف الاماكن
جين: صح صح كلامج الحين بشوف شاسوي بعدين تعالي شاللي مطلعكم نصايف الليل
نينو: احنا القينا نظره بس على طبخة نانا قلنا نطلع نشتري عشا و مالنا ويه نطلب من الفندق بعد ما شرشحنا الروم سيرفس
جين: الله يهداكم بس خلاص مع السلامه بشوف انا شالحل

فلانه: جين شوف احنا بنطلع ندورهم بس دق على يامابي خل يطرش لنا بدي جاردات يحرسونا تراني اخاف اطلع بالليل و انا مسافره
فتوش: حتى انا
لوفو: حتى انا
قطوره: حتى انا
ماكي: حتى انا
جين يطالعهم بطرف عين: استغفر الله كلكم جبانات و لا وحده طلعت فيها ذرة شجاعه
فلانه: مخلينها لك هالشجاعه
جين: شوفوا مافي بدي جاردات و كلام فاضي و انا موجود<< طلعت الرجوله
لوفو: الاحتياط زين
جين: اقول اسكتي بس اللي يبي ايي معاي حياه الله و اللي ما يبي يقعد هني و يحط راسه و يرقد ابرك

راحت فلانه و قعدت عالكرسي و البوز شبر: مابي اروح زين
و الكل قرر يروح ويا جين الا هي

شووووي و الا يرن الجرس
الكل التفت عالباب الا فلانه اللي ماده بوزها و تتحنطم

انفتح الباب و انكتمت الانفس و الاصوات
و فلانه للحين تتحنطم و ما شافت اللي عند الباب
فتوش: فـ...فلو...فلونه
فلانه رفعت راسها تطالع فتوش: هااااه شتبي....
انكتم نفسها هي الثانيه
فلانه: كـ...كو...كوياما<< توقعتوه صح؟
كوياما مسكين متوهق من منظرهم مب عارف يتحجى اشكالهم منصدمين خرعته
اصطلبت فلانه و راحت تركض و دزت فتوش و لوفو عن طريقها
مدت يدها تسلم و طبعا يد كوياما ما قام يحس فيها من وناسة فلانه
فلانه: اوهايو اقصد كونيتشوا...لا لا كونباوا كونباوا اي ...كونباوا كوياما
كوياما بابتسامه مرتبكه: كونباوا
طبعا كوياما في قلبه يقول انا من قطني عند هالمينن
لوفو: يا مرحبا بكوياما تبي شاي قهوه << هاي دلة قموره ما تخلص لا اله الا الله
طالعتها فلانه بطرف عين و بعصبيه شديده و همست لها: لوفو يوزي عني
لوفو: شسويت هاي كرم الضيافه شفيج انتي
فلانه: لا حبيبتي خلي هالضيافه علي انا
كوياما: ستوووب الحين انا ياي من طرف يامابي<< لا فلم اكشن على غفله
فلانه: اووف يامابي مره ثانيه
لوفو : يوزي عن يامابي يا فلانوه احسن لج
كوياما: المووووهم قال لي ان في ضيوف من الخليج ما صدقت ييت اشوف بنفسي عسى ما ازعجتكم
فلانه بابتسامه عريضه و هي تسحبه: يااااااااا الله يهداك وين ازعاج لا ازعاج و لاشي تفضل بس اقعد هذاااا الشاي و هذي القهوه
جين: اقول فلانو مب وقته ورانا طلعه
كوياما: اوه شصاير؟<< يا حليله طلع ملقوف
فلانه: ثلاث بنات من جروبنا ضاعوا بس مهم انت شخبارك شمسوي<< الله عالصداقه
كوياما: تبوني ادور وياكم لان ما اظن تدلون
جين: اي اكيد
فلانه تطالع جين بعصبيه و جين يبتسم ابتسامه خبيثه
نقزت فلانه : عيل انا بروح بعد
تومو باتسهزاء: لااااااا انتي ما تبين تروحين
فلانه: تومو الله يخليج خلج في حالج
ماكي: ممكن تسكتون و نمشي

و شلوا شلايلهم و طلعوا يدورون الثلاثي المرح اللي ضاع

في الطريق وقفت لوفو و تطالع مكان ... طالعها جين بعصبيه و قالها : لوفو هاي وقته تتأملين بالمناظر
لوفو: لا شوف هناك
الكل طالع مكان ما لوف تطالع
قطوره: هذول ما جنهم تيغوشي و الثاني مب غريب علي
فتوش: حتى انا
نانا: كانه الثاني كوسانو؟؟
جين: اي و الله بس من هذي اللي معاهم؟

كان في بنت بالنص و شكلها ذايبه بينهم و سوالف و ضحك كله منها و هم بس ساكتين يسمعون
فلانه: و الله جني عرفتها
نانا: اي بالله الا هي
تومو: منو؟
فلانه: البنت اللي وياهم

فجأه صرخت ماكي: سودووووووووووو

التفتت سودو و لما شافت هالشله التفتت جدامها بسرعه و سوت روحها ما شافت
راحت لها ماكي ركض و مسكتها
ماكي: بالله عليج تزفينا و تقولين ليش ما خذتوني و انتي حضرتج اهني تتفسحين مع تيغوشي و هذا
سودو: هييييييييه انتي "هذا" ما عنده اسم؟
ماكي: مب وقته الحين من يابج
سودو: كلمت الكابتن مال فلانو خليته يرد لي<< دريول مب كابتن

سمعت فلانه
فلانه: سودو ياااااااااااااااااا شاقول بس باذن من تتطلبن كابتني
سودو: باذن انكم خليتوني مادري عن الدنيا و رحتوا عني يالخونه

جين: ستوووووووووووب عن الصراخ الحين خلونا نشوف سوسو و نينو و قموره وين مختفيين؟
ماكي: مختفيين؟ يمكن حد خطفهم؟
جين: اقول ماكي شسم الفلم اللي شفتيه بالطياره
ماكي: مادري كان كله اختطاف
جين: عيل وصلنا شكله هو مأثر فيج بقوه

و يستمر الحلم

SoSo Chan
22-12-2007, 11:59 AM
جين: اقول بدال ما انتوا مسوين هالحشره روحوا شوفوا من عند الباب الجرس احترق من كثر ما يرن



اي والله!!

فلانه و بكل قوتها الخارقه رفست فتوش و قطوره بعيد و فتحت الباب بابتسامه عريضه و الكل يترقب

سوبرمان مو فلونه!!

فلانه قامت من عالارض بعد ما طاحت تصيح بعصبيه شديده قالت: اطلع برا و لا اشوف رقعة ويهك اهني مره ثانيه فاهم؟



فلونه ما ألومج!!


جين و هو يصكر الباب: اقووول انا بروح غرفتي لا جهز العشا نادوني
و صكر الباب وراه
نانا تصرخ عليه و هو طالع: تعاااال لا يكون بس صدقت اني بطبخ



هذا جين شفيه!! قلنا مطعم!!


فلانه: نانا ارجوج لا تفهميني غلط....بس شنو هذا؟؟
نانا: قلت لكم اونيجيري


صدمت العمر!!


نانا: يا اغبياء هذي النسخه الخليجيه


تعجبني الثقه!!

وخلت فيها نسخ بعد!!

نانا: سوسو وينهي؟
الكل تلفت يمين يسار
لوفو: اي و الله سوسو مب موجوده!!



وأخيرا أحد انتبه!!

فلانه: ياااااه تلقونها طلعت تدور كاتون الاخت حطت امل بعد ما شفنا نيوز


اي زالله كاتون ونيوز عندي متساوين!!

نانا: يا هبله انتي وين؟
سوسو: مادري
نانا: تستهبلين؟



هههههههههههههههههههههههاااااااااااي

سوسو تصيح: جين الحق علينا
جين خاف: هاه شفيكم؟
سوسو: ضعنا
جين: الله يخس عدوج قولي امين
سوسو: امين بس مب وقته ما ندري شنسوي



لا وأقول آمين بعد!!

هههههههههههههههههههههه


سوسو: يعني دليت مكانا؟
جين: يا هبله انتي الثانيه شايفتني خبره بشوارع اليابان



جينو هذا اشفيه علي!!

<< شوي وتكسر التلفون على راسه!!
على يامابي خل يطرش لنا بدي


اي مو الريال مجابلكم!!


كوياما مسكين متوهق من منظرهم مب عارف يتحجى اشكالهم منصدمين خرعته
اصطلت فلانه و راحت تركض و دزت فتوش و لوفو عن طريقها



أيا النذاله نسيتونا احنا الضايعين!!!

طبعا كوياما في قلبه يقول انا من قطني عند هالمينن



ما ألومه!!

جين: اقول فلانو مب وقته ورانا طلعه



واي أخيرا أحد تذكر!!


فجأه صرخت ماكي: سودووووووووووو




سودو!!!

أواريج!!

جين: ستوووووووووووب عن الصراخ الحين خلونا نشوف سوسو و نينو و قموره وين مختفيين؟



وااااه جين ظلمتك >_<

ماكي: مختفيين؟ يمكن حد خطفهم؟
جين: اقول ماكي شسم الفلم اللي شفتيه بالطياره
ماكي: مادري كان كله اختطاف
جين: عيل وصلنا شكله هو مأثر فيج بقوه


ههههههههههههااااااااااااااااي!!




------------------------------------


ويستمر الحلم

إنما الأحلام آمال لا تنكرها

q8iya
22-12-2007, 12:24 PM
اول شي توقعت ان ماسو قلت يمكن يامابي اموصيه اييبلنا اكل لووووووول

بس للاسف طلع مو اللي في بالي

اهم شي المعركه اللي صارت عند الباب قعدت اتخيل اشكلنا ماسكين قظبة الباب ووحده من اريولنا على الارض والثانيه على الطوفه لوووووووووول

والله عاد انا ياي على بالي اكل ورق عنب <<<< لي الحين خاطرها بورق العنب XD

النسخة اليابانيه يالله باكلها اكل النسخه الخليجيه بعد مستحيل :deprest_1:

سوسو محد قالج تهيتين بدوني :XD_1:

يحليله كوياما ياي يتطمش علينا هههههههه

وسودو طلعتي مو هينه امضبطتهم اشوف لوووووووول

تعديل

يعطيج العافيه فلونه على هالجزء

ومشكورين كلكم على هالقصه

ناطرين التكمله XD

SoSo Chan
22-12-2007, 12:27 PM
فتوش




شدراني نينو و قموره حنو علي فطلعت معاهم !!

<< شفتي الجرأه!

q8iya
22-12-2007, 12:32 PM
سوسو

خلاص سامحتج ... بس ثاني مره لا تتجراين وتروحين مطاعم بدوني:cool_1: <<< خايفه يشوفون ماسو قبلها

SoSo Chan
22-12-2007, 12:34 PM
لا تخافين أنا علي أمان ماأبوق ماسو منج ^^

لا انا قلت خل أفرفر بالشوارع يمكن أشوف كاتون!!

<< سمعت جين بشوف كاتون لا تتليقف !! << لحد ألحين حرة المقلب فيها!!

q8iya
22-12-2007, 12:45 PM
ايه ادري فيج انتي طيبه وكنتي ناويه تيبين ماسو لي مفاجأة بس ضعتي :please_1: <<< تقولج قاعده تدور كاتون ما تفهمين انتي

اقول اشتبين في كاتون خليج على نيوز احسن <<<< انتي شكو

شفتي اشلون الحين ضعتي عشان كاتون زين لج جذي :SnipeR (66):

SoSo Chan
22-12-2007, 12:49 PM
فتوش



كلش ولا كاتون لا تقربين يمهم!!

بالأول كنت أحب نيوز وبعدين كاتون وبعدين أراشي بس ألحين عندي نيوز وكاتون متساوين وبعدين أراشي!!

q8iya
22-12-2007, 12:57 PM
لا ترا كاتون خوش شي .. جين يعجبني نوعا ما وحتى كامي :D

بس في اراشي يعجبني هذاك اللي مثل دور يامادا تارو واللي كان معاه مثل دور الغني لوووووول ايننون بس ما اعرف اساميهم XD

SoSo Chan
22-12-2007, 01:01 PM
قتوش!!


هههههههههههههههههههههههههه

أنا خل أعرف عن أي دراما تتكلمين!!!

<< ضاعت!!

إذا عن هانا يوري دانغو فما شفتها ^^" ولا راح أشوفها ^^

q8iya
22-12-2007, 01:13 PM
لا مو هانا يوري .. هانا يوري يمثل فيها جون ما احبه لووووول

اقصد هذي الدراما

http://wiki.d-addicts.com/Yamada_Taro_Monogatari (http://wiki.d-addicts.com/Yamada_Taro_Monogatari)

تضحك حدها شفت منها حلقتين وناويه اكملها بس مو ملحقه على الدراما لوووول

SoSo Chan
22-12-2007, 01:21 PM
هههههههههههههههههههههههههه

اها


عرفتها إلي فيها شو مع ناو تشان!!

انا ودي أحملها بعد بس ماعندي وقت ^^

أما عن جون فأنا أسميه الدعله!!!

q8iya
22-12-2007, 01:24 PM
ايووووووووه هذيل ناو وشو عجيبين لا تطوفج الدراما

N.N
22-12-2007, 06:13 PM
كونتشوا مينا

ماكي اريجاتو على التكمله




ولما شافته سوسو قالت : حاولت تتكلممعاها إنجلش وتسلم عليها بس طلع ريال مب حرمة كخخخخخخخخ<<<<<<<<< قفطةهههههههه



سوسو و جين المتحدثين الرسميين للمجموعه ههههه






فقال جين : إحم إحم<<<<<<<<, أونه أريل منه .....................



ضحتني ردة فعل جين هههه










يرحب فينا وريو أونه مستحي



تقوم فلونة ::: تدز جين و نانا<<<<<<<<< مفشلينا من كثرالتبحليق بريو ههههههههه



هههه أخيراً مني مصدقه لازم ابحلق لايفتني شي هههه <<< هو فيلم



نانا ::::::: وليش جذي قومو كل واحد يلوف أغراضه ؟؟؟؟؟؟؟



سوري بس كان لازم يكون المكان مرتب <<< عايشه الدور

فلانه تسلمي على التكمله




نانا: يا اغبياء هذي النسخه الخليجيه
الكل يطالعها بطرف عين
قطورة: اقول حبيبتي نانا عيل اكلي النسخه الخليجيه بروحج
و الكل رد مكانه متحطم



صحيح شكل اونيجيري يضحك بس على فكره كانت لذيذه
انت بس جربوا تذوقوها ههه<<< و يستمر الحلم
ماكي مو كنتي رايح تضبخي معي .... شكل كلام البنات اخذك مني ههههه



ايجاتوا في انتظار التكمله ^ ^

So_Do.Girl
22-12-2007, 08:47 PM
وااااااااااااااااه واخيرا ^ . ^

الحين البارت اللي كتبته مره ثانيه << قهر

معليه ما عليه.. ما يغلى علينا :laugh_1:

----


فلانه و بكل قوتها الخارقه رفست فتوش و قطوره بعيد و فتحت الباب بابتسامه عريضه و الكل يترقب

لوووووووووووووووووول.. كل ذا عبالكم واحد من الفرقة :D

جين قام و راح للريال اللي مب عارف شيسوي

جين: خير بغيت شي من تكون؟
الريال: انا من الروم سيرفس << خدمة الغرف>>

لووووووووول.. من جد ضعيف.. بس زين عرف جين يتصرف ولا كان ذبحتوه لووووووول

باقي البنات يطالعونها بابتسامه خبيثه
نانا: شوفوا و الله ما اطبخ و ان خليتوني اطبخ انتوا الخسرانين ما راح تاكلونه

يا ويلك.. رحتي فيها :devilsmile_1:
طلعت نانا بصحنها فرحاااااااانه بطبختها و غطتها بقصدير يعني عشان ما يبرد لين ايي جين
ههههههههههههههه.. تخيلت الموقف وجلست اضحك والله.. يحليلك نانا :D
نانا: يا اغبياء هذي النسخه الخليجيه
هههههههههههههههههههه.. لا هذي صدق فطست ضحكت عليها :XD_1:
فلانه: ياااااه تلقونها طلعت تدور كاتون الاخت حطت امل بعد ما شفنا نيوز
لووووووووول.. كان تاخذني معها :please_1: << بعد صدقت لوووووول
جين: قولي حق الهبله اللي تصرخ هذا برج طوكيو
هههههههههههههههه
نينو بصوت مبحوح من الصياح: جيييييين شوف يامابي خل يدورنا<< لا يامابي صار الدريول على غفله
لوووووووووووووووووول شمعنا يامابيشي؟؟ :XD_1:

لوفو: يا مرحبا بكوياما تبي شاي قهوه << هاي دلة قموره ما تخلص لا اله الا الله
طالعتها فلانه بطرف عين و بعصبيه شديده و همست لها: لوفو يوزي عني
لوفو: شسويت هاي كرم الضيافه شفيج انتي

هههههههههههههههههههههههه
حليله لوفو.. على نياتها.. بس لا تذبحينها :D



كوياما: المووووهم قال لي ان في ضيوف من الخليج ما صدقت ييت اشوف بنفسي عسى ما ازعجتكم
فلانه بابتسامه عريضه و هي تسحبه: يااااااااا الله يهداك وين ازعاج لا ازعاج و لاشي تفضل بس اقعد هذاااا الشاي و هذي القهوه

ههههههههههههههههههههههههه
مو مصدق السالفة وعاد انتي فلونه انهبلتي طحتي عنده هاه؟؟ :happy_1:
قطوره: هذول ما جنهم تيغوشي و الثاني مب غريب علي
هاه:please_1:
نانا: كانه الثاني كوسانو؟؟
هااااه:please_1: :please_1:
كان في بنت بالنص و شكلها ذايبه بينهم و سوالف و ضحك كله منها و هم بس ساكتين يسمعون
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه صدق بنهبل em033 em033 em033
التفتت سودو و لما شافت هالشله التفتت جدامها بسرعه و سوت روحها ما شافت
شتقبون مني الحين؟؟ اقلبوا وجيهكم :angry_2:

ماكي: بالله عليج تزفينا و تقولين ليش ما خذتوني و انتي حضرتج اهني تتفسحين مع تيغوشي و هذا
سودو: هييييييييه انتي "هذا" ما عنده اسم؟

لوووووووووووووووووووووووووووووول.. انا الوحيدة الي تحبه :cry_1:

سودو: كلمت الكابتن مال فلانو خليته يرد لي<< دريول مب كابتن
سمعت فلانه
فلانه: سودو ياااااااااااااااااا شاقول بس باذن من تتطلبن كابتني
سودو: باذن انكم خليتوني مادري عن الدنيا و رحتوا عني يالخونه

ههههههههههههههه.. والله لا الحقكم وين ما رحتوا :laugh_1: :laugh_1:

-------------------------

ياااااااااه يا فلونه تسلم اديك الي تعبت علينا.. صدق انبسطت على هالجزئية :love_1:
خاصة اني ذايبة بين حبايبي em033 em033 مو مصدقة كوسانو وتيغو كن :please_1:


و يستمر الحلم :daydream_1:

SoSo Chan
22-12-2007, 08:58 PM
يالله نينو .. حرام عليكم!!

<< المسكينه لحد ألحين ضايعه مع نينو وقموره!!

ماكي كون
22-12-2007, 09:04 PM
سوسو
---

الباب للحين ينطق و الاخوات و جين يبحلقون فيه ...كلهم حاطين امل ان يطلع حد من نيوز<< يعني ليش بييونهم مادري

يعني أونج هااااا ما تدرين :SnipeR (44):

فلانه قامت من عالارض بعد ما طاحت تصيح بعصبيه شديده قالت: اطلع برا و لا اشوف رقعة ويهك اهني مره ثانيه فاهم؟

خيبة هذي قوية أظني الريال ركض بسرعة برع هههههههههههههههه:evil_lol:

ماكي: افا عليج بس يا نانا حد يفوت طباخج<< شوفوا النصب تبي تاكل بس

وشو استوى للمجبووووووووووس فلوووووووووونة فرينا بالدراااااااااااااااااااام :SnipeR (16): هههههههههههه


فتوش: لا تنسين الفتوش << يا عيني عالقافيه

حلوة هذي:SnipeR (48):


جين بس شم الريحه طلع من غرفته صاروخ و سيده عند الاكل

الرياييل ههههههههههههههه يحبون الأكل كخخخخخخخخخخخخخ:tongue3:


لما شالت فلانه القصدير الكل تسمرت نظراته على طبخة نانا الرهيبه
فلانه: نانا ارجوج لا تفهميني غلط....بس شنو هذا؟؟
نانا: قلت لكم اونيجيري
فتوش: تحط صبعها عليه و شلته بسرعه: ليش جذي وايد لين و بعدين اذكر ان الاونيجيري مدور
لوفو: و اللي انتي مسويته مفروش عالصحن و حاطه عليه تونه

ضحكني رد لوفو ههههههههههه مفرووش ينفع اسم أكله هههههههههههه:laugh_1:


نانا: يا اغبياء هذي النسخه الخليجيه

خووووووووووووش رد من وين يبتيه ههههههههههه:suprise_1:

ماكي: لااااااااا هذا اكيد راعي الروم سيرفس خطفها

شو سالفتي ويا الخطف ............لايكون أنا توم كروز في امبوسوبل موشن :SnipeR (101):



فجأه صرخت ماكي: سودووووووووووو

كخخخخخخخخخخ زين يبتي سودو طلعت نذلة هنيه هاااااااااا:XD_1:

جين: ستوووووووووووب عن الصراخ الحين خلونا نشوف سوسو و نينو و قموره وين مختفيين؟
ماكي: مختفيين؟ يمكن حد خطفهم؟
جين: اقول ماكي شسم الفلم اللي شفتيه بالطياره
ماكي: مادري كان كله اختطاف
جين: عيل وصلنا شكله هو مأثر فيج بقوه


و يستمر الحلم


يلا أبي أشوووووف تكملتي شو الفلم اللي شفته بالطيارة

يلا نينو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:aca_deprest:

ثاااااااانكس فلووووووووووووونة الحلوة :SnipeR (27):

NewS
22-12-2007, 09:12 PM
عـــــــــــــــــــــدنا

البارت تبعي هون

++++++++++++++
ظلام دامس ,, يـــــــــــــــــــــــــمه ,, يـــــــــــــــــــــمه,,

الجو بـــــــــــــــارد ,,بــــــــــــــــارد بقوه ,,

اسناننا تصطك ببعضها,,,


ياالله روسنا توجعنا ,,,الدموع عشره عشره,,

المكان صغير ,,,وضيق!!

حسبي الله على ابليسك ياسوسو!!!

وش اللي صار من تحت راسك يــــــــــــــــــــاسوسو؟؟

ليـــــــــــــــــــه سوسو وحنا وش سوينا بحياتنا علشان تسوين فينا كذا؟؟,,,

^
^
^
هذي كانت النهايه!!,,
وش رايكم نرجع بالزمن تقريباً 4 ســــــــــــــاعات ونشوف وش اللي صار؟؟

كنـــــــا ثلاث بنات حلوات نينو+ قموره+ سوسو ,,
عايشين حياه حلوه ,,بابا يحبنا ...................ماما تحبنا ............

حرمة الجيران تحبنا ,,,

سواق بنت عم فلونه يحبنا!!,,,,,,,بنات عسل!,,,مسوين ظفيرتين <<<لولو الصغيره!!
وناكل حلاوه مصاص ,,

ونمص اصابعنا إذا جعنا!!<<<<<<وععععععع

يعني حياتنا حلوه وعايشين بتبات ونبات<<سندريلا!

<<موكأنها خرجت عن النص!

طوووووووووط سوري عوده للنص,,

المهم ومثل مانتو عارفين رحنا لليابان ...المكان اللي دايم نتحلم فيه!

بصراحه شمينا ريحة اكل نانا في الفندق <<وش الفندق هذا اللي بغرفته مطبخ ؟؟ بنات خلوها شقه مفروشه خخخخ

يعني ماتشجعنا ,, قالت سوسو لي ولقموره :خلونا نروح مطعم وناكل فيه <<ياويلك من نانا سوسو!

المهم احنا ماصدقنا على الله ولمينا عفوشنا وخرجنا من الشقه من غير ماأحد يحس,,

سوسو مسويه القائد ,,,وحنا غلطنا وماشيناها !! بتعرفون في النهايه ليه غلطنا تهئ تهئ,,
المهم ونمشي في شوارع اليابان الفسيحه ,,الشوارع كبيره ,,والأشجار باسقه ,,والثمار متساقطه <<درس تعبير

والناس تمشي <<لا ياشيخه!!,,

المهم شوي ولا سوسو تصرخ!!,,,طالعنا فيها انا وقموره باستعجاب!!

قالت بنـــــــــــــــات والله العظيم توني شايفه كامي!!

كـــــــــــــــامي لمن لايعلم عضو في فرقة كاتون والتي تعشقها سوسو,,

المهم مسكتها قموره من ايدها وقالت :يابنت الحلال ,,,هذا مستحيل يكون كامي انا متأكده!!,,

لكن سوسو اصرت واصرت واصرت ,,, وسرنا نلحق ورى شبيه كامي المزيف ,,

شكله ُطعم<<<ليه قالولك سمك!

المهم من حاره في حاره ,,,ومن شارع لشارع ..........فجأه وقفنا محنا عارفين راسنا من رجولنا ,,

ويدق جوال سوسو..........وتطلع نانا ,,,الحمدلله يارب جانا الفرج ,,

لكن يوم سمعت صوت صراخ جين ماستبشرت بخير,,

الله يهديك جين هذا وقت صراخك؟؟

بعد ماسكرنا منهم صرنا نمشي في شارع بلا معين ولا دليل,,

فجأه تذكرت يامبي ,,

هو اللي بيساعدنا اكيد !!!,,

كلمته قموره وكان هذا الحوار ..

قموره :يامبي ,,الحق علينا ضعنا,,

يامبي :احسن ,,,فكيتوني!!

قموره ماسمعت زين وقالت :إيـــــــــــــش؟؟

يامبي :لا ولاشي بس وينكم انتو؟؟

قموره : لونعرف وينا كان مااتصلنا عليك يالذكي,,

وانا يوم اني اسمع هالحوار ,,واحس انه مافي امل ضايعين ,,,ضايعين ,, واطيح مغمى علي من الخوف <<انواع الرقه,,

يامبي يسمع صوت خبطة راسي على بلاط الشارع ,,

يقول لقموره :وش اللي صار,,؟؟

قموره تطيح وراي ويغمى عليها من الفجعه ,,

سوسو قلبها قوي <<تستحق دور القدائده ^_^

مسكت التليفون وقالت ليامبي انا اغمى علينا ,,,ينصرع يامبي من الفجعه <<خير ياطير

ومانقوم انا وقموره الا على صوت بكاااااء سوسو,,,

قمنا لقينا نفسنا في غرفه مظلمه معفنه خايسه ,,,وسوسو تشهق بالبكى ,,

انا وقموره قلنا بصوت واحد :سوسو ....حنا وين؟؟

سوسو قالت وخلاااااااص عيونها محمره وصوتها مبحوح : يامبي خطفنا!!!

يالهوي !!
يامبي خطفنا!!!
اكيد السالفه فيها ان!!

+++++++++++

نرجع للأخوات الباقين في الشقه ,,طبعاً فلونه ماصدقت على الله لقت كوياما ,,سحبت على سالفتنا ومشاكلنا وقاعده تسولف معاه <<<هين فلونه,,

نانا كانت تاكل اكلها وهي مصره انه لذيذ,,قطوره تاكل معاها بس ماتبي تزعلها!,,

تومو +لوفو+ماكي+فتوش+ جين قاعدين يحاولو يلاقون حل لمشكلة اختفائنا اللي صارلها 4 ساعات,,<<مخلصين

طبعاً سودو خرجت مع تيغوشي تاخذ لفه سياحيه معاه <<<خيانه تهئ تهئ

فجأه دق باب الشقه ,,الكل صار يطالع الباب ,,

دخل ريو!!!!,,,

طبعاً نانا وجين صارت حالتهم صعبه ,,وعيونهم مافارقته من يوم مادخل!!

قال لكوياما :تعال وينك من الصباح ادور عليك؟؟

اخذه وصار يكلمه بشويش وبعدين خرجو الإثنين!!

فلونه :بنات انا قلبي قارصني في شي حاصل !!
فتوش :ماعورك قلبك الا بعد ماخرج كوياما هااااااااااه؟؟
تومو :بنات احنا في اليابان!!
الكل طالع في تومو بنص عين ,,وقالت ماكي :هذا وقته بالله عليكِ تومو!!
جين :بنات خلاااااااااااااااص ,,,لازم نلقى اللي ضاعو بأسرع وقت <<ودي افهم ليه جين دايم معصب!
قطوره :انا معاك جين ,,صراحه مررره تاخرو,,
لوفو:أي والله لازم نلاقيهم لايصير فيهم شي ولا احد يذبحهم!!
جين :انتي شفتي الفيلم مع ماكي اللي بالطياره ؟؟ يالله كلنا بنخرج ندور عليهم!!
نانا: والأكل وين نحطه؟؟

الكــــــــــــــــــل سكت وطالع نانا ,, لو طاحت ابره في الشقه كان انسمع صوت طيحتها!!
دق الباب,,

ويوم انفتح الكل طالع بالقادم الجديد ..

اللي قهر نانا ان الإنسان اللي بالباب واقف كان شايل معـــــــــــــــــاه اكل يكفي قبيله!,,

يعني محد راح ياكل اكلها!!

انتظر تعليقاتكم خخخخخخخخخخخخ <<<ويستمر الحلم!!

J&N
22-12-2007, 09:12 PM
تسلموا ماكي و فلانه على التكمله الرائعه
في مواقف كتير كتبتوها تضحك
يا الله عندي مهمه لازم ادور على الناس الضايعه سوسو و نينو و قموره
<<< و يستمر الحلم

في انتظار التكمله

q8iya
22-12-2007, 09:24 PM
شكراً نينو عالتكمله XD

ويوم انفتح الكل طالع بالقادم الجديد ..

اللي قهر نانا ان الإنسان اللي بالباب واقف كان شايل معـــــــــــــــــاه اكل يكفي قبيله!,,

يعني محد راح ياكل اكلها!!

انتظر تعليقاتكم خخخخخخخخخخخخ <<<ويستمر الحلم!!


هذا ماسو ماسو عرفته لوووووووووول

SoSo Chan
22-12-2007, 09:27 PM
حسبي الله على ابليسك ياسوسو!!!

وش اللي صار من تحت راسك يــــــــــــــــــــاسوسو؟؟

ليـــــــــــــــــــه سوسو وحنا وش سوينا بحياتنا علشان تسوين فينا كذا؟؟,,,



حرام عليكم..

عايشين حياه حلوه ,,بابا يحبنا ...................ماما تحبنا ............




فلم مصري!!!


قالت سوسو لي ولقموره :خلونا نروح مطعم وناكل فيه <<ياويلك من نانا سوسو!



الله يستر!!

قالت بنـــــــــــــــات والله العظيم توني شايفه كامي!!

كـــــــــــــــامي لمن لايعلم عضو في فرقة كاتون والتي تعشقها سوسو,,





وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه


كاتون!!!
يامبي :احسن ,,,فكيتوني!!

قموره ماسمعت زين وقالت :إيـــــــــــــش؟؟

يامبي :لا ولاشي بس وينكم انتو؟؟



هذا مو يامابي هذا ريال خليجي 100%

سوسو قلبها قوي <<تستحق دور القدائده ^_^




إي أكيد في هذي المواقف أنا عن636736736797 ريال !!


قمنا لقينا نفسنا في غرفه مظلمه معفنه خايسه ,,,وسوسو تشهق بالبكى ,,

انا وقموره قلنا بصوت واحد :سوسو ....حنا وين؟؟

سوسو قالت وخلاااااااص عيونها محمره وصوتها مبحوح : يامبي خطفنا!!!




ههههههههههههههههههههههه

أواريك يامابيو!!

طبعاً نانا وجين صارت حالتهم صعبه ,,وعيونهم مافارقته من يوم مادخل!!


واحنا ليش مايدورونا!!

جين :بنات خلاااااااااااااااص ,,,لازم نلقى اللي ضاعو بأسرع وقت <<ودي افهم ليه جين دايم معصب!



واااااه أخيرا أحد عطانا ويه!!

اللي قهر نانا ان الإنسان اللي بالباب واقف كان شايل معـــــــــــــــــاه اكل يكفي قبيله!,,

يعني محد راح ياكل اكلها!!



فتوش فرحي يا حبيب العمر ماسو!!

واحنا -انا ونينو وقموره- رحنا وطي!!!





--------------------------


ويستمر الحلم

إنما الأحلام آمال لا تنكرها

ماكي كون
22-12-2007, 09:59 PM
عـــــــــــــــــــــدنا


البارت تبعي هون

سواق بنت عم فلونه يحبنا!!,,,,,,,بنات عسل!,,,مسوين ظفيرتين <<<لولو الصغيره!!
وناكل حلاوه مصاص ,,

والله عشت الدرو أذكر أيام الطفوووولة ههههههههههههههههههههههه:SnipeR (5):


كلمته قموره وكان هذا الحوار ..

قموره :يامبي ,,الحق علينا ضعنا,,

يامبي :احسن ,,,فكيتوني!!

قموووووووورة ليش تكلم يامابي <<<<<:aca_deprest: <<< تغااااااااار

قموره ماسمعت زين وقالت :إيـــــــــــــش؟؟

يامبي :لا ولاشي بس وينكم انتو؟؟

قموره : لونعرف وينا كان مااتصلنا عليك يالذكي,,
إيه لا تسبين يامابي <<<:suprise_1: <<<إنزين قالت ذكي البنت خخخخخخخخخخخ

يالهوي !!
يامبي خطفنا!!!
اكيد السالفه فيها ان!!


لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألل ليش يامابي الخاااااااااطف .؟؟؟؟؟؟؟؟:angry1: ؟؟؟؟؟؟

ليش سويتو المسكين شرير؟؟؟؟؟؟؟؟؟:aca_deprest:

ليش ما خطفني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:love_1: ؟؟؟لوووووووووووووووووووول
+++++++++++


ويوم انفتح الكل طالع بالقادم الجديد ..

اللي قهر نانا ان الإنسان اللي بالباب واقف كان شايل معـــــــــــــــــاه اكل يكفي قبيله!,,

يعني محد راح ياكل اكلها!!

انتظر تعليقاتكم خخخخخخخخخخخخ <<<ويستمر الحلم!!




أخييييييييييييييييييرا طلع الأكشن ماااااااااااااااااااسو

وينك من زماااااااااااااااااااااااااان نتريااااااااااااااااااك يا ريال ؟؟؟؟؟:70_asmilies-com: ؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههه:SnipeR (16):

ثااااااااااانكس نينو تشان<<<<<<<<<<<<<< تسلمين

ونتريا تومو تشان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويستمر الحلم

So_Do.Girl
22-12-2007, 10:16 PM
يسلموووووووووووووووووووو نينو تشاااااااااااان على هالجزئية ^ . ^

لوووووووووووووووووول.. لا صدق فطست ضحك اليوم.. بذات يوم اغمى عليكم انتي وقمورة XD

بس ما قلتلكم يامابي مو طبيعي :suprise_1:
اذا ما تسدحو البنات عنهم.. يجي هو ويخطفهم :devilidea_1: << عليها تفسيرات فظيعة


إي أكيد في هذي المواقف أنا عن636736736797 ريال !!
لووووووووووول.. مصدقة عمرك وانتي الي مورطتهم :SnipeR (2):



ويستمر الدريم :D << شلون تصير ذي

SoSo Chan
22-12-2007, 10:22 PM
سودو..



أهم شي لا يخلوني مجرمه!!

So_Do.Girl
22-12-2007, 10:36 PM
لووووووووووووول.. كل هذا وما خلوك مجرمة :D
بس الله يستر من البارت الجاي

فلانه بنت فلان
22-12-2007, 10:58 PM
هههههههه نينو و الله ضحكتيني من قلب

لي باك حق التعليق

J&N
22-12-2007, 11:17 PM
نينو تسلمي على التكمله

ضحكتيني


المهم ونمشي في شوارع اليابان الفسيحه ,,الشوارع كبيره ,,والأشجار باسقه ,,والثمار متساقطه <<درس تعبير

ههههه فعلاً درس كنت بأفكر في السرير
والناس تمشي <<لا ياشيخه!!,,

هههههه حلوه منك

يالهوي !!
وهذه بعد هههههههه


جين :بنات خلاااااااااااااااص ,,,لازم نلقى اللي ضاعو بأسرع وقت <<ودي افهم ليه جين دايم معصب!

بس انا في العاده مو عصبي بس لازم اعصب في اكتر من 6 بنات في
رقبتي لا كمان في 3 منه ضايعين ايش تبوا لا اعصب<<< دخل في الجو

اللي قهر نانا ان الإنسان اللي بالباب واقف كان شايل معـــــــــــــــــاه اكل يكفي قبيله!,,

يعني محد راح ياكل اكلها!!

ما ظن نانا راح تنقهر لانه ما في احلى من انه يجيك اكل من بره




شكراً في انتظار التكمله

SoSo Chan
22-12-2007, 11:20 PM
بس انا في العاده مو عصبي بس لازم اعصب في اكتر من 6 بنات في
رقبتي لا كمان في 3 منه ضايعين ايش تبوا لا اعصب<<< دخل في الجو



هههههههههههههههههههههههههه

أهم شي إني معاهم ضايعه بس لا تصرخ علي بالتلفون المره اليايه!! << عاشت الدور من قلب!!

SoSo Chan
23-12-2007, 12:15 AM
تومو



وينج؟

كملي القصه لأنهم شكلهم ناويين يخلوني شريره!!

حراام T_t

Tomo_chan
23-12-2007, 01:23 AM
غوميني .. ع التأخييييير ....


ويوم انفتح الكل طالع بالقادم الجديد ..

اللي قهر نانا ان الإنسان اللي بالباب واقف كان شايل معـــــــــــــــــاه اكل يكفي قبيله!,,

يعني محد راح ياكل اكلها!!



ماي بارت

نانا استغربت من الموقف اللي قاااعده تشوووفه ... هذا فاااضي هذا وقته ألحين وقعدت تنازع في مااسووو .. وطبعا كلنا كنا يوعانين لانه ماكلينا .. وقعدنا نطالع الاكل اللي يايبنه وفتووش طبعا .. قعدت تبحلق في ماسو << يا دوورها في التبحليق .. كلنا بحلقنا وخلصنا ..

المهم ..

ماسو : تعالو اقربوا أكل أكل ...
ريو وكوياما .. انسحبوا من الغرفه وطلعوا >> وراااهم شي هذيلا
ماسو: تعالوا تفضلوا الاكل الياباني على أصوووله ... وكلنا استانسنا .. وقعدنا ناكل معاااااه >>>لازم ناكل محد كله طبخ نانا غيييرها ...

من اليوع احنا المساكين ... وفي الوقت اللي احنا كنا ناكل فيييه .. جين كان يطالعنا بطرف عيييبنه ومعصب ..
جين : انتوا فااضييين ألحين ورانا بحث عن مفقودين وانتوا قاعدين مهتمين في بطونكم وبس .
ماكي: لازم ناكل عشان نقدر ندورهم
تومو: اي صح كلام ماكي .. << والاكل كله في حلجها
وفلانه تطالع الدريشه وتشوف كوياما وهو يمشي مع ريو ...
وفتوش ملتصقه في ماسو وتاكل معاااه >>>جوو رومانسي
نانا : فلانه تعالي بسج .. الريال راااح وخلص .. وانتي هناك
جين : يا هي بلشه .. بلاكم انتو ... زطوا وخلصوا ..
لوفو: جين بلاك معصب شوي شوي ... انته حاارق اعصابك ليييش ..؟؟؟.. فلاانوووو ويهد .. تعالي بسج ...
وماسو قعد يطالعنا واحنا ناكل ... ويوزع ابتسامات >>وراه شي هذا بعد ....
وفجأة سودو اتصلت على لوفو..
سودو : لووووووووووفووووووووو الحقيييييييييني .!!!!
لوفو: خيير شووو صاير ...؟ !!!
سودو : تيغوشي هدني ورااااح ...
لوفو: كيف يعني ... شوو السالفه ...؟؟
سودو : ما أدري .. قال انطريني اهني شوي بروح وبرجع .. ولين ألحين مارجع ...
جين : وكملت هاااي بعد ... هاا وقته هي تضيع بعد ..
وكلنا هدينا الاكل .. وقعدنا نفكر بهالمشكله اللي حلت علينا .. يعني صاروا اربعه ضاايعين مب ثلاثه بس

وفي هاي الاوقااات ... انسحب ماسو من الشقه شوي شوي وطلع ... وكلنا تفاجأنا .. قلنا .. هذيلا وراهم شي .. شوو صاااااااير ..

جين : يالله يالله بسرعه .. نلحق على سودو .. .. قبل لاتضيع زياااده بعد ..
وكلنا طلعنا جماعي ... مسوييين فرقة بحث ... >>تحريااات ... ههههه
وبعد عشر دقايق من البحث .. وتواصل الاتصال مع سودو ... حصلناها .. وكانت تبجي المسكييينه .. مامتوقعه تيغوشي جي يسوي فيها ... وهذا كوسانو بعد هاادنهم من قبل ..

وفجأه .. تومو ( اللي هي انا ) ... ياها اتصال ... من يامابي ... تجمدت وما عرفت شوو أرد عليييه ...>>لين ألحين عايشه الصدمه
وأخذت ماكي الموبايل من إيدي وتكلمت مع يامابي ..

ماكي : هاااااااااااا .. انته وييييييييين ..؟؟؟ شوووو السااالفه ... ..
هاااااااااا ... انزين انزين ...

وكلنا متجمعين حول ماكي .. نحاول نعرف السالفه ... وسكرت السماعه ...

ماكي : يامابي يقولكم نتلقااااه عدال برج طوكيو ... بسسسسسسسسرررررررررررررعه ...

جين : وليش يعني ... ورانا سوسو ونينو وقمووره مامحصلينهم ... خلوا يامابي يولي يالله ..
لوفو: يمكن هوو يعرف مكانهم ... يالله نروووح ... شووفيك انته بعد ...
فلانه : هي والله من يوم وماوصلنا وهو معصب ... هدي شوي
تومو: ايي هدي احنا في اليابان
جين قعد يطالع بطرف عييينه والنيران تطلع ...
جين : في الرحله كله بنااااااااات وانا الولد الوحيد .. وتبوني قاااعد على أعصااابي ... في حد يروح معاكم انتوا رحله ..؟؟؟؟

_____________________________

عند نينو +سوسو+قمووره

قمووره : شوو السالفه .. يامابي ليييش خطفنا .... هئ هئ
سوسو: شووو صار فيه .. ما أدري .. >>> والدموع أربع أربع
نينو : كله منج .. وبعد انتي القاائده وتصيحين .. والله حاااااله ...
ودخل عليهم يامابي ... و علامة الاستغراب في ويهه ..
يامابي : اشفيكم ... ليش تصيحوووون ..؟؟؟
سوسو: وتسأل بعد ...
يامابي : يالله انزين تعالوا ... ألحين بوديكم المكان الخااااص
سوسو ونينو وقموووره ... أصابهم الرعب ... هااا وين بيودينا ..؟؟؟
ويامابي ربط عيونهم كلهم ... وفجأه



فجأه





فجأه




دخلوا بمكان بس مبين من الاصوات بأنه مكان فييه ناااس ومزدحم بعد ... فتح يامابي الربطات ..

سوسو+نينو+قموووره .. : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو ... سووووووغوووووووووووووووووووووي

سوسو: وليش ما تقول من قبل انك بتودينا اهني ...

يامابي حبيت افاجأكم ..

نينو : روووعه المفااجأه .. طافتهم الشله هالمفاجأه الحلوة
قموووووره .. اي والله صدقج ..

يامابي : ماعليه .. انا موصي كوياما وريو وتيغوشي وماسو بعد ... >>>اللي يونا الشقه ..خخخخخ

قموووره : ونااااسه ...

وفي الجهه الاخرى .. وصلوا الجماعه لبرج طوكيو ... وما حصلو يامابي

جين : هذا يلعب علينا شوووو ...!!

وفجأه .. سمعوا صوووت حد يناديهم .. طلع شيغي .. يبي ياخذهم مكان المفاجأه لكن جين وكالعاده .. جين : على وييين ..؟؟ لا احم ولا دستور جي ياي تاخذنا .. شوو السالفه ..

ماكي : يمكن يبي يغشتنا المسكين
نانا : متفيجه انتي .. ورانا بحث
شيغي: تعالو ربعكم كلهم هنااااك .... في مفاجأه

الجمييييييع : مـــــــــــــفــــــــــــاجــــــــــــــــــأة

وشووو المفاااجأه ,.... ؟؟؟؟




ويستمر الحلم

SoSo Chan
23-12-2007, 01:37 AM
وفتووش طبعا .. قعدت تبحلق في ماسو << يا دوورها في التبحليق ..


هههههههههههههههههه

والله ويا دورج فتوش!!

ماسو: تعالوا تفضلوا الاكل الياباني على أصوووله ... وكلنا استانسنا .. وقعدنا ناكل معاااااه >>>لازم ناكل محد كله طبخ نانا غيييرها ...




ياهوووو ياعالم؟! في ناس ضايعه؟!

<< يعني مثلا أنا ^^"

جين : انتوا فااضييين ألحين ورانا بحث عن مفقودين وانتوا قاعدين مهتمين في بطونكم وبس .



عاش جين<< شوفو هذوله ناس عندهم ضمير!!

وفتوش ملتصقه في ماسو وتاكل معاااه >>>جوو رومانسي


فتوش يامسرع ما ضبطتي الولد!!

سودو : ما أدري .. قال انطريني اهني شوي بروح وبرجع .. ولين ألحين مارجع ...


اي مجابله الريال الله يهديج!!

جين : في الرحله كله بنااااااااات وانا الولد الوحيد .. وتبوني قاااعد على أعصااابي ... في حد يروح معاكم انتوا رحله ..؟؟؟؟




والله إنك ريال خليجي 100%


سوسو ونينو وقموووره ... أصابهم الرعب ... هااا وين بيودينا ..؟؟؟



إي أكيد بخاف واحد ويقول تعالي بوديج مكان!!


جين وكالعاده .. جين : على وييين ..؟؟ لا احم ولا دستور جي ياي تاخذنا .. شوو السالفه ..



جين هد شوي..

<< إي ألحين يهدي بعد ما طلعتي مو مخطوفه!!


-------------------------


ويستمر الحلم

إنما الأحلام آمال لا تنكرها

Tomo_chan
23-12-2007, 01:46 AM
فتوش يامسرع ما ضبطتي الولد!!


هههههههههه... لازم

والله إنك ريال خليجي 100%


كل رياييل الخليج نفس الشي .... خخخخخخخخخ

إي أكيد بخاف واحد ويقول تعالي بوديج مكان!!


مالا داعي للخوف ابدا .. يمكن يوديكم حديقة الملاهي ..خخخخخخ



تسلميين سوسو ع التعليق ...

J&N
23-12-2007, 02:04 AM
تسلمي تومو على التكمله

ماسو: تعالوا تفضلوا الاكل الياباني على أصوووله ... وكلنا استانسنا .. وقعدنا ناكل معاااااه >>>لازم ناكل محد كله طبخ نانا غيييرها ...

ياسلام على ماسو جايب لكم الاكل الياباني على اصوله ايش تبو اكثر من كدا



سوسو: شووو صار فيه .. ما أدري .. >>> والدموع أربع أربع
ههههسوسو كانت دائماً تقول هذا الجمله


وماسو قعد يطالعنا واحنا ناكل ... ويوزع ابتسامات >>وراه شي هذا بعد ....
ماسو مروووووووووق


جين : يالله يالله بسرعه .. نلحق على سودو .. .. قبل لاتضيع زياااده بعد ..

وكلنا طلعنا جماعي ... مسوييين فرقة بحث ... >>تحريااات ... ههههه


كل بارت تصير مهمتي اصعب ان شاء الله تتحل المشكله تراني معصب لان المجموعه ناقصه
لازم كل شوي اشيك علهم و اعدهم ,,, و لا احضرهم مثل ما يسوا في الجامعه





جين : في الرحله كله بنااااااااات وانا الولد الوحيد .. وتبوني قاااعد على أعصااابي ... في حد يروح معاكم انتوا رحله ..؟؟؟؟



سوري كنت معصب لاني خايف على المفقودين كلكم اخواتي و بنات خالتي لازم اخاف عليكم
يــــــــــا الله مو وقته هذا الكلام لازم اشوف فين راحوا المفقودي

جانه


<<<< ويتمر الحلم الى الابد ....

فلانه بنت فلان
23-12-2007, 02:08 AM
عـــــــــــــــــــــدنا


البارت تبعي هون


كنـــــــا ثلاث بنات حلوات نينو+ قموره+ سوسو ,,
عايشين حياه حلوه ,,بابا يحبنا ...................ماما تحبنا ............

حرمة الجيران تحبنا ,,,

سواق بنت عم فلونه يحبنا!!,,,,,,,بنات عسل!,,,مسوين ظفيرتين <<<لولو الصغيره!!
وناكل حلاوه مصاص ,,



لووووول مت من الضحك عالجزء وين طرتي لسواق بنت عمي ههههه

بصراحه شمينا ريحة اكل نانا في الفندق <<وش الفندق هذا اللي بغرفته مطبخ ؟؟ بنات خلوها شقه مفروشه خخخخ

في اختراع اسمه شقق فندقيه لين متى بفهم فيكم انا<< انطمي و كملي تعليقات

يعني ماتشجعنا ,, قالت سوسو لي ولقموره :خلونا نروح مطعم وناكل فيه <<ياويلك من نانا سوسو!

افاااااا تروحون بدوني انا حمست خلاص



المهم شوي ولا سوسو تصرخ!!,,,طالعنا فيها انا وقموره باستعجاب!!

قالت بنـــــــــــــــات والله العظيم توني شايفه كامي!!

لحوووول هذي اللي بتيوعكم


لكن سوسو اصرت واصرت واصرت ,,, وسرنا نلحق ورى شبيه كامي المزيف ,,

شكله ُطعم<<<ليه قالولك سمك!

هههههه حلوه طعم هذي

المهم من حاره في حاره ,,,ومن شارع لشارع ..........فجأه وقفنا محنا عارفين راسنا من رجولنا ,,

لووول كله من شبيه كامي؟؟


فجأه تذكرت يامبي ,,

هو اللي بيساعدنا اكيد !!!,,

مسكين هاليامابي كره اليوم اللي تعرف فيه علينا



ومانقوم انا وقموره الا على صوت بكاااااء سوسو,,,

قمنا لقينا نفسنا في غرفه مظلمه معفنه خايسه ,,,وسوسو تشهق بالبكى ,,

انا وقموره قلنا بصوت واحد :سوسو ....حنا وين؟؟

سوسو قالت وخلاااااااص عيونها محمره وصوتها مبحوح : يامبي خطفنا!!!

افا ما هقيتها من يامابي بس عطتيني فكره نياهاهاهاها


نرجع للأخوات الباقين في الشقه ,,طبعاً فلونه ماصدقت على الله لقت كوياما ,,سحبت على سالفتنا ومشاكلنا وقاعده تسولف معاه <<<هين فلونه,,

ههههه بس مليت منكم خلوني اتهنى شوي


اخذه وصار يكلمه بشويش وبعدين خرجو الإثنين!!

فلونه :بنات انا قلبي قارصني في شي حاصل !!
فتوش :ماعورك قلبك الا بعد ماخرج كوياما هااااااااااه؟؟

ههههههههه حلوه اعجبتني هذي تلوموني ما يصير استوعب شي معاه هههههه

لوفو:أي والله لازم نلاقيهم لايصير فيهم شي ولا احد يذبحهم!!

هاي شكله تأثير ماكي عليها مب من الفلم هههههههه


اللي قهر نانا ان الإنسان اللي بالباب واقف كان شايل معـــــــــــــــــاه اكل يكفي قبيله!,,

يعني محد راح ياكل اكلها!!

هههههه زين طلع ماسو اخيرا




تسلمين نينو جزء روعه ههههههه

Tomo_chan
23-12-2007, 02:10 AM
كل بارت تصير مهمتي اصعب ان شاء الله تتحل المشكله تراني معصب لان المجموعه ناقصه
لازم كل شوي اشيك علهم و اعدهم ,,, و لا احضرهم مثل ما يسوا في الجامعه







انته الــBig Boss ... الله يعينك في البارتات الثااانيه ..ححححح


سوري كنت معصب لاني خايف على المفقودين كلكم اخواتي و بنات خالتي لازم اخاف عليكم
يــــــــــا الله من وقته هذا الكلام لازم اشوف فين راحوا المفقودي



ما علييييه .. عاذريينك ... المسؤوليه كله على راااسك ..خخخخ

فلانه بنت فلان
23-12-2007, 02:19 AM
المهم ..

ماسو : تعالو اقربوا أكل أكل ...
ريو وكوياما .. انسحبوا من الغرفه وطلعوا >> وراااهم شي هذيلا
ماسو: تعالوا تفضلوا الاكل الياباني على أصوووله ... وكلنا استانسنا .. وقعدنا ناكل معاااااه >>>لازم ناكل محد كله طبخ نانا غيييرها ..

لاااااا كله سمج :SnipeR (58): مابي الله يهداه ماسو
ما ياب نودلز؟؟


وفلانه تطالع الدريشه وتشوف كوياما وهو يمشي مع ريو ...
هههههههه فلم هندي و طبعا العيون مدمعه و مقهوره

وفتوش ملتصقه في ماسو وتاكل معاااه >>>جوو رومانسي
هههههه اتخيلها

نانا : فلانه تعالي بسج .. الريال راااح وخلص .. وانتي هناك
لازم لآخر لحظه<< عصير اهو ؟


وماسو قعد يطالعنا واحنا ناكل ... ويوزع ابتسامات >>وراه شي هذا بعد ....
ههههههه انا بديت اشك بس عطيتوني فكره جهنميه


سودو : تيغوشي هدني ورااااح ...
هاهاهاهاهاهاها<< تتشمت

لوفو: كيف يعني ... شوو السالفه ...؟؟
سودو : ما أدري .. قال انطريني اهني شوي بروح وبرجع .. ولين ألحين مارجع ...
شرررررده هههههه
وفجأه .. تومو ( اللي هي انا ) ... ياها اتصال ... من يامابي ... تجمدت وما عرفت شوو أرد عليييه ...>>لين ألحين عايشه الصدمه
وأخذت ماكي الموبايل من إيدي وتكلمت مع يامابي ..

ماكي : يامابي يقولكم نتلقااااه عدال برج طوكيو ... بسسسسسسسسرررررررررررررعه ...

هذا وراه شي

جين : وليش يعني ... ورانا سوسو ونينو وقمووره مامحصلينهم ... خلوا يامابي يولي يالله ..
لوفو: يمكن هوو يعرف مكانهم ... يالله نروووح ... شووفيك انته بعد ...
فلانه : هي والله من يوم وماوصلنا وهو معصب ... هدي شوي
تومو: ايي هدي احنا في اليابان
جين قعد يطالع بطرف عييينه والنيران تطلع ...
جين : في الرحله كله بنااااااااات وانا الولد الوحيد .. وتبوني قاااعد على أعصااابي ... في حد يروح معاكم انتوا رحله ..؟؟؟؟

هههههههههههههههه خوش رد ما ينلام لو انا مكانه اقط روحي من الطياره

_____________________________

عند نينو +سوسو+قمووره

قمووره : شوو السالفه .. يامابي ليييش خطفنا .... هئ هئ
سوسو: شووو صار فيه .. ما أدري .. >>> والدموع أربع أربع
نينو : كله منج .. وبعد انتي القاائده وتصيحين .. والله حاااااله ...
ودخل عليهم يامابي ... و علامة الاستغراب في ويهه ..
يامابي : اشفيكم ... ليش تصيحوووون ..؟؟؟
لااااااااا والله سؤال وايد ذكي
دخلوا بمكان بس مبين من الاصوات بأنه مكان فييه ناااس ومزدحم بعد ... فتح يامابي الربطات ..

سوسو+نينو+قموووره .. : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو ... سووووووغوووووووووووووووووووووي

سوسو: وليش ما تقول من قبل انك بتودينا اهني ...

يامابي حبيت افاجأكم ..

نينو : روووعه المفااجأه .. طافتهم الشله هالمفاجأه الحلوة
قموووووره .. اي والله صدقج ..

ايا الخونه دقوا علينا عالاقل

يامابي : ماعليه .. انا موصي كوياما وريو وتيغوشي وماسو بعد ... >>>اللي يونا الشقه ..خخخخخ

هااااااه كوياما ليش شسالفه؟؟

الجمييييييع : مـــــــــــــفــــــــــــاجــــــــــــــــــأة

وشووو المفاااجأه ,.... ؟؟؟؟

ماكي سويها مفاجأه عدله هاه لوووول




ويستمر الحلم




تسلمين تومو صج تخيلت اشكالنا مت من الضحك

Tomo_chan
23-12-2007, 02:28 AM
تسلمين فلانه على تعليييقج الفله ...

الصراحه وانا اكتب البارت مالي ... أقعد أتخيل أشكالنا كيف تكون وكل هالمواقف اتخيلها براااسي ...خخخخخ

NewS
23-12-2007, 02:52 AM
فلونه + جين + سودو + سوسو + ماكي,,

كلكم مشكوين ع التعليقات ,,,

ماعندي وقت ارد على كل واحد لحاله انا بكره مسافره وماجهزت شنطتي ^^

تــــــــــــــــــومو

الجزء مررررره روعه ,,,حلوه خليتيها مفاجأه!!

بس الدور والباقي على ماكي نشوف وش تعمل!!

بنــــــــــــات انا بكره وبعده محد!!

يعني مسافره ,,,بس استمرو بالقصه عادي ويوم ارجع اكمل معاكم^^

ولاتخافو طول الرحله راح افكر فيكم!! وتطمنو الرحله ماهي لليابان!!

في حدود السعوديه ...

اشوفكم وانتو بألف خيرر

<<<<<<<<<<<<<<<<<ويستمر الحلم!!

SoSo Chan
23-12-2007, 02:54 AM
ترجعين لنا بالسلامه يارب ^^

So_Do.Girl
23-12-2007, 02:55 AM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تيغوشيييييييييييي تركنيييييييييييي :cry_4: << مو مهتمة انها ضايعة

لوووووووووووول.. تسلمين تومو على البارت جلست اضحك
بس صدق تحمست.. ابي التكميلة :please_1:


وهين يالي تتشمتون فيني.. انا اوريكم :devilidea_1: << يعرفون انفسهم

SoSo Chan
23-12-2007, 03:01 AM
سودو

سودو منو يتشمت فيج << كلش مالها يد في الموضوع!!

So_Do.Girl
23-12-2007, 03:04 AM
فلونه + جين + سودو + سوسو + ماكي,,


كلكم مشكوين ع التعليقات ,,,

ماعندي وقت ارد على كل واحد لحاله انا بكره مسافره وماجهزت شنطتي ^^

تــــــــــــــــــومو

الجزء مررررره روعه ,,,حلوه خليتيها مفاجأه!!

بس الدور والباقي على ماكي نشوف وش تعمل!!

بنــــــــــــات انا بكره وبعده محد!!

يعني مسافره ,,,بس استمرو بالقصه عادي ويوم ارجع اكمل معاكم^^

ولاتخافو طول الرحله راح افكر فيكم!! وتطمنو الرحله ماهي لليابان!!

في حدود السعوديه ...

اشوفكم وانتو بألف خيرر


<<<<<<<<<<<<<<<<<ويستمر الحلم!!


تروحين وترجعين بالسلامة حبيبتي ^ ___ ^
ولا تنسين انك اذا رحتي لحرم مكة او المدينة ادعيلنا :please_1: << العبيطة ناسية ان الدنيا حج خخخخ

So_Do.Girl
23-12-2007, 03:06 AM
سوسو
لا لا تاخفين.. ما اقصدك.. بس انتي بتشوفين بنفسك.. بيردون علي.. او بالأحرى (بـ ترد) علي :devilidea_1:

J&N
23-12-2007, 03:06 AM
نينو
تروحي وترجعي بالسلامه

فلانه بنت فلان
23-12-2007, 03:15 AM
سودو

من تشمت فيج؟؟<< يا عيني عالبراءه المتناهيه

نينو

و الله بتوحشينا تروحين و تردين بالسلامه ان شاء الله

SoSo Chan
23-12-2007, 03:24 AM
فلونه


طلبتج..

اذا كتبتي البارت مالج خليني أشوف كاتون بلــــــــيــــــــــــــــــز..

ما تكمل الفرحه شفت نيوز وما شفت كاتون!!

<< عندها هالفرقتين متساوين!!


والطلب الثاني .. خل أحد يشتري لي برد ككاو!!!<< شفيني مع البرد!

J&N
23-12-2007, 03:40 AM
فلونه
اذا سوسو تبى تشوف كاتون انا بعد ابى اشوف كانجاني <<<غيره


في انتظار التكمله


جانه

ماكي كون
23-12-2007, 04:45 AM
من اليوع احنا المساكين ... وفي الوقت اللي احنا كنا ناكل فيييه .. جين كان يطالعنا بطرف عيييبنه ومعصب ..
جين : انتوا فااضييين ألحين ورانا بحث عن مفقودين وانتوا قاعدين مهتمين في بطونكم وبس .
ماكي: لازم ناكل عشان نقدر ندورهم
تومو: اي صح كلام ماكي .. << والاكل كله في حلجها
والله ضحكتيني تومو تصدقين عاد تخيلتج هههههههههههههه:happy_1:

لوفو: جين بلاك معصب شوي شوي ... انته حاارق اعصابك ليييش ..؟؟؟.. فلاانوووو ويهد .. تعالي بسج ...
وماسو قعد يطالعنا واحنا ناكل ... ويوزع ابتسامات >>وراه شي هذا بعد ....

يارب ما خرب على فلانوووه في بارتها :cool_2:

وفجأة سودو اتصلت على لوفو..
سودو : لووووووووووفووووووووو الحقيييييييييني .!!!!
لوفو: خيير شووو صاير ...؟ !!!
سودو : تيغوشي هدني ورااااح ...
لوفو: كيف يعني ... شوو السالفه ...؟؟
سودو : ما أدري .. قال انطريني اهني شوي بروح وبرجع .. ولين ألحين مارجع ...
جين : وكملت هاااي بعد ... هاا وقته هي تضيع بعد ..
وكلنا هدينا الاكل .. وقعدنا نفكر بهالمشكله اللي حلت علينا .. يعني صاروا اربعه ضاايعين مب ثلاثه بس
ههههههههههههههههههههه :laugh_1: والله ضحكت من الخااااااااااااطر سودو زين سواااااا فيج تيغوكن شفتي كيف :devilsmile_1: لو يامابي جان ما هدج خلاص الحين لازم تعقلي وتختاري يامابي ههههههههههه

وفي هاي الاوقااات ... انسحب ماسو من الشقه شوي شوي وطلع ... وكلنا تفاجأنا .. قلنا .. هذيلا وراهم شي .. شوو صاااااااير ..

جين : يالله يالله بسرعه .. نلحق على سودو .. .. قبل لاتضيع زياااده بعد ..
وكلنا طلعنا جماعي ... مسوييين فرقة بحث ... >>تحريااات ... ههههه
وبعد عشر دقايق من البحث .. وتواصل الاتصال مع سودو ... حصلناها .. وكانت تبجي المسكييينه .. مامتوقعه تيغوشي جي يسوي فيها ... وهذا كوسانو بعد هاادنهم من قبل ..

هههههههههههههههههه :laugh_1: والله طلعوا أنواااااااااااااع النذااااالة في سودو ههههههههههههههه


وفجأه .. تومو ( اللي هي انا ) ... ياها اتصال ... من يامابي ... تجمدت وما عرفت شوو أرد عليييه ...>>لين ألحين عايشه الصدمه
وأخذت ماكي الموبايل من إيدي وتكلمت مع يامابي ..

إيه هذا اللي ابيه <<<<<, مستانسة لووووووووول :please_1:


_____________________________

عند نينو +سوسو+قمووره

قمووره : شوو السالفه .. يامابي ليييش خطفنا .... هئ هئ
سوسو: شووو صار فيه .. ما أدري .. >>> والدموع أربع أربع
نينو : كله منج .. وبعد انتي القاائده وتصيحين .. والله حاااااله ...
ودخل عليهم يامابي ... و علامة الاستغراب في ويهه ..
يامابي : اشفيكم ... ليش تصيحوووون ..؟؟؟

وحليله يامابيشي على قولت سودو ما يدري متهمينه بالخطف خخخخخخخخ


دخلوا بمكان بس مبين من الاصوات بأنه مكان فييه ناااس ومزدحم بعد ... فتح يامابي الربطات ..

سوسو+نينو+قموووره .. : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو ... سووووووغوووووووووووووووووووووي

سوسو: وليش ما تقول من قبل انك بتودينا اهني ...

يامابي حبيت افاجأكم ..

نينو : روووعه المفااجأه .. طافتهم الشله هالمفاجأه الحلوة
قموووووره .. اي والله صدقج ..

يامابي : ماعليه .. انا موصي كوياما وريو وتيغوشي وماسو بعد ... >>>اللي يونا الشقه ..خخخخخ

قموووره : ونااااسه ...

وفي الجهه الاخرى .. وصلوا الجماعه لبرج طوكيو ... وما حصلو يامابي

جين : هذا يلعب علينا شوووو ...!!

وفجأه .. سمعوا صوووت حد يناديهم .. طلع شيغي .. يبي ياخذهم مكان المفاجأه لكن جين وكالعاده .. جين : على وييين ..؟؟ لا احم ولا دستور جي ياي تاخذنا .. شوو السالفه ..

حلوة هذي <<<<جين إنت هني أوكيييييييييييه:SnipeR (37):

ماكي : يمكن يبي يغشتنا المسكين
نانا : متفيجه انتي .. ورانا بحث
شيغي: تعالو ربعكم كلهم هنااااك .... في مفاجأه

الجمييييييع : مـــــــــــــفــــــــــــاجــــــــــــــــــأة

وشووو المفاااجأه ,.... ؟؟؟؟




ويستمر الحلم




ثااااااااااااااااااااااااانكس تومو قصتج حلوة ........ كله بحث و تحريااااااااات هههههههههههههه

So_Do.Girl
23-12-2007, 05:11 AM
ههههههههههههههههههههه :laugh_1: والله ضحكت من الخااااااااااااطر سودو زين سواااااا فيج تيغوكن شفتي كيف :devilsmile_1: لو يامابي جان ما هدج خلاص الحين لازم تعقلي وتختاري يامابي ههههههههههه
هيييييييه هيه انتي بدينا بالشماته؟؟؟؟ :angry_2:
بعدين مو تيغوشي هو الوحيد الي تركني.. حتى كوياما ترك فلونه وريو والباقين woooo=
لااااااا.. لو يامابي كان ذلني مذلة حتى لو يمزح معي :cry_2:
ما شفتي شمسوي بقمورة وسوسو نينو؟؟؟؟؟ صدق ثقيل طينة ومزاحه مثله :SnipeR (2):
هههههههههههههههههه :laugh_1: والله طلعوا أنواااااااااااااع النذااااالة في سودو ههههههههههههههه
يااااااااااربي.. شف شلون تتشمت فيني :cry_1: << خلاص وصلت قمة الإحباط
وحليله يامابيشي على قولت سودو ما يدري متهمينه بالخطف خخخخخخخخ
انا الي اتهمته ولا هو الي مزاحه اثقل من الطين :exco_1:


هييييييين هين ماكي.. انا اوريك.. تشوفين ابخلي توقيعي هذيك البنت المتوحشة مع يامابيشي :laugh_1:
<< الحين هذا تهديد خخخخ

ماكي كون
23-12-2007, 05:41 AM
انا الي اتهمته ولا هو الي مزاحه اثقل من الطين :exco_1:

سودو روحي اقري عدل أحسن لج لا تتهميني إتهام باااااااااااااااااطل .............:58_asmilies-com:

شوفي أنا قلت يامابيشي على قولت سودو وبعدين كلامي كان أنه متهمينه بالخطف

موكلامج فهمتي

بس الحق علي لازم أفصل لما أكتب .................:47_asmilies-com:
هييييييين هين ماكي.. انا اوريك.. تشوفين ابخلي توقيعي هذيك البنت المتوحشة مع يامابيشي :laugh_1:

<< الحين هذا تهديد خخخخ


لألألألألألألألألألأ سودو لا تخليني أحقد عليج سودو :deprest_2: نسيتي إنا متفاهمين

ولا تبيني أزعل هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :aca_deprest:

ماكي كون
23-12-2007, 06:59 AM
ماكي : يمكن يبي يغشتنا المسكين
نانا : متفيجه انتي .. ورانا بحث
شيغي: تعالو ربعكم كلهم هنااااك .... في مفاجأه

الجمييييييع : مـــــــــــــفــــــــــــاجــــــــــــــــــأة

وشووو المفاااجأه ,.... ؟؟؟؟




ويستمر الحلم
يلا خلني أكمل المفاجأة .....................:vivi:


دخلوا فلونة ونانا و جين وقطورة ولوفو و فتوش وماكي وتومو إلا ونشوف نينو وقمورة و سوسو :SnipeR (26):

على المسرح ويا الفرقة

وكل علامات الدهشة و الاستغراب على وجوهنا .........

< . . > confused3

الشلة كلها واقفة في نص الاستيج مال الحفلة <<<< تقوم تنخش تومو ورا الشلة

تقول وافشيلة انفضحنا ............

وتقول لوفو : يما والله إني مستحية وين أودي ويهي :SnipeR (87):

جين : إنتو هدو <<<< يقولها وهو مرتبك خخخخخخخخخ

إلا ونشوف نينو و سوسو و قمورة يايين مع الفرقة متشققين من الفرحة .

وحنا كل القهر فينا من كثر ما حرقنا أعصابنا عليهم >>>اللي يقول دورنا ههههههه

يامابي : عجبتكم المفاجأة :please_1:

ريو: أكيد عجبتهم ما تشوف علامات الاستغراب على وجوههم <<<<<<ويضحك ريو <<< ويا هالويه ههههههههه

يامابي :لا تستحون ترا إحنا قاعدين نسوي برووفة فجبناكم :cool_1:

تتفرجون علينا ........بما أنكم من المعجبين << << مسوين لنا سالفة لأنا من الخليج هاااااااااااااااااااااااااا

سوسو ونينو قمورة : ينضمون للشلة

جين : يطالعهم بقهر ويهمس حق سوسو : حرقتو أعصابنا زين يامابي لقاكم وقال بسوي مفاجأة
بعدين يلتفت ريو : جين يسوي إحم إحم <<<<<<<هههههههههههه

نقوم إحنا الشلة كلها نقول لهم : أريغاااااااتو غوزايماس <<<< إيه هذا اللي حااافظينه بالياباني هههههههه

يامابي : لا تستحون ترا الناس هذيلا الديكوريشن و الفنيين ومنظي الحفلة فخذو رااااااااحتكم واقعدوا على كراسي الجمهور تتفرجوا علينا .............


وبعد ما جلسنا كلنا على الكراسي وكل وحدة تدز الثانية ..جابولنا كاكاو و عصير >>>>>. موصنهم ماااسو علينا كخخخخخخخخخخخخخ

سوسو: وأخيرا كاكاو ...>>>>>>>>> هههههههه

جين: والله إنهم نيوز طيبين

لوفو: واااااااااااي اليوم يامابي كااااااااوااااايي

سوسو : و يرن التلفون ، فشله حاااااااااااطه نغمة كاتون جدام نيوز

قطووورة: فشلتينا سوسو الكل قاعد يطالعنا ليش ما حطيتي نغمة نيوز

جين : جان قلتيلي بعطيج نغمة لنيوز >>>>>>>> أونه بغ بوس ههههه
نانا: نسيت جين إنت أمس حاااااااااااااااااط نغمة كينجي <<<<<<<قفطة خخخ

نانا : أقوولك غيره بسرعه

وقام كل احد يغير نغمته عن الفشيلة

سوسو ترد على المكالمة : ألو السلام عليكم

منو أخوووووووي : وعليكم السلام أنا كيتو كيد ممكن أكلم لوفو

لوفو: آلووووووو ،،،،،،، هلا ،،،،،، إيه........ إيه .......... أوكيه .........صار ......مع السلامة

فلونة: منو على الخط .

لوفو: هذا كايتو يقول صورو بروفة نيوز نحطه في النادي <<<<كخخخخخخخخخخخخخخ


سوسو: شوفو أنا يايبه معااااااي كاميرا بصورهم و بحطه في نادينا
جين : عفيه عليج سوسو
فلونة : إيه مو السكرتيرة هههههههههههههههههههه

بعدين نسمع ضراااااااابة برع :::exco_1: :: ونشوف يامابي وربعه يتهامسون .......

>
>

يامابي : يتجه صوبنا : تعرفون وحده تسمي عمرها سودو <<<<< ماسرع ما لفظها يامابي راكب الاسم على كلام الياباني لوووووول ههههههههههههه

جين : الله يقطع إبليسكم خليتونا ننسا البنية ورانا

تومو : لا تخاف سودو ما ينخاف عليها

ماكي : إيه الدليل لحقتنا

جين : إيه نعرفها هذي من ربعنا

يامابي : خلاص بندخلها

كوسانو تيغوشي : رايحين >>>>>>> توهم تذكرووو إنهم نسوا سودو

سودو : طبعا أساااااااااااامحكم بس عشان جيتوا لي

سودو تنضم للمجموعة: بكل صراااااااااااااااااخ >>>>> كل اللي بالقاعة يتطالعون

:suprise_1: ليش خليتوني و رحتو ؟؟؟؟؟؟؟؟زين إني شفتكم خطفتو بالسيارة بالشارع جان آخذ تاكسي و لحقتكم
تبون تحضروون البروفة من وراااااي هااااااااااااااااا

جين : سكتي فضحتينا جدام الناس <<<<<<

تومو : ما شاء الله عليج إبليسه .

ماكي : تعرفين سودو ذكرتيني بالكلب البوليسي اللي شفته بالفلم وشم ريحة صاحبه ولحقه >>>>>> هههههههه
سودو: وبعد تشبهيني بالكلب البوليسي..

جين : خلاص سكتو لا تفشلونا الناس مسويين لنا مفاجأة ...

نانا : شوفو ريو كيف يضحك <<<< نانا ذايبة

بدو البرووووووفة الحين كوياما قاعد يغني السولو ماله و ينغز على الستيج
وفلونة ذااايبة و مندمجة لووووووووول

تناديها فتوش : فلونة فلونة >>>>>> وشوية وبتكفخها و البنت ما تحس
سوسو: خلوها ماشي فايدة شافت القمر مالها :love_1:


إلا و شوي موبايل ماكي يرن :


>

>


الحبيبة حااااطة نغمة معلاية >>> خخخخخخخخخخ

ورافعة صوت النغمة بعد

جين: حنا جايبين معانا أم خمااااااااس مب ماكي

لوفو: سكري و الفشله

كويوما:: سكت و كل أعضاء الفرقة يضحكوا و كويوما يسوي عمره يضحك هههههههههههههههه

ماكي : الله يخس الموبايل وييينه ...............

فلووونة: قطع حبل اندماجها : شو صار شو استوى ليش كويوما سكت

فلونة: ماااااااااااااااااااااااااااااااكي :XD_1:

بعد البحث و العناء مع تومو و قطورة في حقيبة اليد اللي تشبه شنطة سفر

نقزت فلونة من كرسيها على حقيبة ماكي و صكرته

وبكل إحرااااااااااااااااج قلنا : كومين نيه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وردينا نكمل الحفلة و نيوز يغنون وبعد سووو لنا حركة الحبل يوم يركبون عليها

إلا و شوي

نانا : إيييييييييييييييييه شوفوا منو عالحبل يترنح ؟؟؟؟؟؟؟

فلونة: واااااااااااافشيله ......................

جين: الله يفضحكم لازم تقشرون وجهنا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟:deprest_2:

تومو:: وأنا أقوووووووول وين رااااااااااحت الخبلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قمورة: متعلقة شرااااااااااااااااااات القرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين نسمع طاااااااااااااااااااخ

طااااااااااااااااااااااااحت >>>>>>>من عيون الشلة >>>> هههههههههههههههه

:cry_3:

يا ترى منو هالعضو المتهور في المجموعة ؟؟؟؟؟؟


>> و يستمر الحلم <<<

ماكي كون
23-12-2007, 07:19 AM
إن شااااء الله تعجبكم القصة:please_1: حطيت كل إبداعي فيه هههههههههههه >>>>أوني عاااااااااااااااد:SnipeR (16):


فلونة سوري إذا خربت فكرتج ولا ضيعتها عنج كنت أحاتي و أنا أكتب :daydream_1:

إيه وبعد نزلي بارتج في الليل عشان الأعضاء يلحقون يقروون و يعلقون على قصتي .....

<<<<< تعبت عيها خخخخخخخخخخخخخخخ:evil_lol:

إذا تبين طبعا .....................:cool_1: وبنشوف منو العضو اللي راح تختاريه خخخخخخخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يلا سايونارا :SnipeR (69):

SoSo Chan
23-12-2007, 11:10 AM
الشلة كلها واقفة في نص الاستيج مال الحفلة <<<< تقوم تنخش تومو ورا الشلة


والله ودي من قلب أروح أوقف على ستيجهم ^^


ريو: أكيد عجبتهم ما تشوف علامات الاستغراب على وجوههم <<<<<<ويضحك ريو


والله ريو صج عنده ذرابه في الكلام !!!!!!!!!


جين : يطالعهم بقهر ويهمس حق سوسو : حرقتو أعصابنا زين يامابي لقاكم وقال بسوي مفاجأة



هههههههههههههههههههههههههههه
إي والله شفت شلون ^^"


سوسو: وأخيرا كاكاو ...>>>>>>>>> هههههههه



كاكو وناسه!!

صار دور كاتون ألحين!


سوسو : و يرن التلفون ، فشله حاااااااااااطه نغمة كاتون جدام نيوز


والله عاد تصدقين نغمة تلفوني كريزي لوف حق كاتون!! بس قبلها كانت حق نيوز^^"

جين : جان قلتيلي بعطيج نغمة لنيوز


والله عاد عندي مستودع أغاني حق نيوز بس قبلها حطيت حق نيوز وألحين صار دور كاتون!!

نانا: نسيت جين إنت أمس حاااااااااااااااااط نغمة كينجي <<<<<<<قفطة خخخ


شوفو منو يقول لي أعطيج نغمات حق نيوز!!
<< تتحلطم!!


منو أخوووووووي : وعليكم السلام أنا كيتو كيد ممكن أكلم لوفو



الله كايتو مره وحده!!


سوسو: شوفو أنا يايبه معااااااي كاميرا بصورهم و بحطه في نادينا
جين : عفيه عليج سوسو
فلونة : إيه مو السكرتيرة هههههههههههههههههههه


فلووونه ها؟ كأنج تتحرشين فيني!!

المره اليايه ما أييب كاميرا ولا يهمج << نظرة شر!


كوسانو تيغوشي : رايحين >>>>>>> توهم تذكرووو إنهم نسوا سودو


سودو : طبعا أساااااااااااامحكم بس عشان جيتوا لي


سودو تنضم للمجموعة: بكل صراااااااااااااااااخ >>>>> كل اللي بالقاعة يتطالعون



المسكينه ما ألومها..



نانا : شوفو ريو كيف يضحك <<<< نانا ذايبة



وفلونة ذااايبة و مندمجة لووووووووول


شنو الكل ضبط له واحد !!

<< تبي تشوف كاتون!!

سوسو: خلوها ماشي فايدة شافت القمر مالها :love_1:



إي والله شافت القمر ويمشي جدامها!!!


الحبيبة حااااطة نغمة معلاية >>> خخخخخخخخخخ


بالله نغمة كاتون مو أرحم!!


كويوما يسوي عمره يضحك هههههههههههههههه

حرام عليج عاد اهوا من النوع إلي بسرعه يضحك!!


مو كأني قلبت على كوياما << راح تذبحج فلونه!

طااااااااااااااااااااااااحت >>>>>>>من عيون الشلة >>>> هههههههههههههههه


لا تقولون سودو!!


والله عادي أصدق إلي راحت وسولفت ولامعبرتنا! مع تيغوشي وهذاك إلي مايتسمى << تكرهه ولا تحب تقول اسمه!
-----------------------------------------
ويستمر الحلم

إنما الأحلام آمال لا تنكرها

بكيفي أنا
23-12-2007, 01:06 PM
<<<< متابعه خلف الكواليس


القصه خطييررررررررررررررررررره مره أستانست عليها

بس قهر كل اللي أحبهم أخذتوهم مابقى إلا ماتسيموتو

ياويل الله بتاخذه ها ترى حجزته <<< حسيتهم قطع أثاث

SoSo Chan
23-12-2007, 01:10 PM
<<< حسيتهم قطع أثاث



هههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههااااااااااااااي


تدرين شكثر ضحكت على هذي الجمله!!


وتابعينا << إلي يسمع يقول إنتي الي تكتبين!!

J&N
23-12-2007, 03:10 PM
ماكي تسلمي على التكمله
جين : يطالعهم بقهر ويهمس حق سوسو : حرقتو أعصابنا زين يامابي لقاكم وقال بسوي مفاجأة
الحمد الله انا ارتحت ألحين
بعدين يلتفت ريو : جين يسوي إحم إحم <<<<<<<هههههههههههه

ههههه ضحكتني الحركه.... إحم إحم

إلا و شوي موبايل ماكي يرن :
ورافعة صوت النغمة بعد

جين: حنا جايبين معانا أم خمااااااااس مب ماكي

هذه قويه من جد فشيله ههههههه

<<< و يستمر الحلم ^ ^

في انتظار التكمله

فلانه بنت فلان
23-12-2007, 04:08 PM
جين وقف معصب حده

طالع المعلقه مستانسه و هي تطير و جان يصرخ عليها : سوسوووووووووووو انزلي هني اشووووف
سوسو تصرخ من فوق: مااااااااابي انا ما صدقت هذا حلم و تحقق
و نيوز يبحلقون في سوسو اللي ما يدرون شلون تعلقت من الاساس و شلون بدون لا يحسون
جين: اقولج نزلي فضحتينا كفايه نغمتج و نغمة ماكي
التفت جين عالباقي يبي يقولهم شي جان ما يلقى فلانه
جين: و فلانوه هذي بعد وين راحت
لوفو: توها كانت هني
قطوره: قبل شوي كانت تطالع سوسو بصدمه
فتوش تطالع تحتها: وييييييه لا يكون طاحت و اغمى عليها؟؟
نينو: لا فلونه مب هني وين راحت؟

و شووووي الا يسمعون صراخ حد بيموت
نانا: هااااااه هذا صراخ فلونه بس وينهي
سوسو تصرخ من فوق: فلونه يالخايسه شاللي مركبج يوم انج تخافين فضحتينا
و جان الكل يطالع فوق
جين: فلاانووووووووووووه انتي بعد!!

فلانه تصرخ من الخوف: جييييييييييين نزلني الله يخليك اخااااااااف
جين: احسن عشان ثاني مره ما تعيدينها
فلانه: لااااااا ما منك امل...كويامااااااااااااااا نزلني
كوياما: شينزلج انتي الحين اصلا انتي متعلقه غلط
فلانه تصرخ من فوق: هااااااااااااه يعني شلون بتم معلقه؟؟
لوفو و فتوش ميتين من الضحك التفتت عليهم فلانه و عطتهم هذيك النظرات الحاااااارررره اللي خلتهم يسكتون
كوياما بالمايك: شوفي لا تتحركين و لا ترا بينقص الحبل الحين بنييب لج حد ينزلج
فلانه: هااااااااااااه ينقص الحبل
و جان يغمى عليها و هي معلقه تخيلوا عاد
سوسو: وييييييييييييه ياهوووووووووووو ونااااااااسه
جين يطالع سوسو بغضب شديد: معليه يا سوسو انا اروايج لما تنزلين
قطوره: عالاقل قلتي لنا نتعلق وياج
طالع جين قطوره بنظره سكتتها هي الثانيه
جين: الحين شينزلها هالمتعلقه هذي << يقصدني ^.^
لوفو: الحين ايي حد من العمال ينزلها
جين: لوفو وين قاعدين شنو عمال؟
لوفو: اقصد هذيللا اللي يشتغلون
جين: اللي هو ما علينا
قطوره: انا ملاحظه شي غريب
فتوش: قووولي يا قطوره
قطوره: مادري احس نيوز مب على بعضهم مب نفسهم
نانا: اي صح ريو مب دفش
ماكي: و يامابي وايد رايق حتى ما عصب ولا مره
فتوش: ماسو ما اكل وايد بالفندق
قطوره: و شيجي وااايد دفش
سودو طلعت من وراهم: لا و تيغوشي وايد مسترجل مب بنوتي كلش
جين: بسم الله انتي من وين تطلعين
جان تقوم فلانه من الغيبوبه و تقول: و كوياما ما يضحك وايد

جين: بل عليج سمعتينا بعدين اسكتي فضحتينا اشوى انهم مب هني
ماكي: الا صج وينهم
جين: راحوا الباكستيج و بيردون
لوفو: و الله كلامكم كله صح جنهم غير
فتوش: و بعدين لاحظت شي بس قلت يمكن انا مغلطه
قطوره: وشهو؟
فتوش: تراهم ما يغنون لايف مشغلين مسجل
الجميع: حتى انا لاحظت

جين: هااااااه يعني في شي غريب
سوسو و هي طايره : وييييييييييييه حتى انا لاحظت
جين: انتي كملي طيران و اسكتي
تومو: حتى انا لاحظت انهم غير
نانا: اوه تومو قمتي من الرقاد
تومو تستهزئ: لا للحين راقده انتي شنو شايفه يعني؟
جين: اقول امشوا نرد الفندق احسن
تومو: و هالمعلقه بنخليها سوسو مقدور عليها بس فلونه
جين: خلها تتادب

و فجأه بووووووم طاخ طاحت فلونه
رفعت راسها و الدموع اربع اربع: قتلكم نزلوني من الاول ااااااااي زين جذي تكسرت
جان تروح لها سوسو ركض بعد ما نزلت : ويه سلامات خل اشيلج
فلانهك ما راح تقدرين خلاص بمشي
و توووهم بيطلعون من الستيج بيردون الفندق
جان يطلعون لهم الفرقه المحترمه في ويوهم
يامابي: خير وين رايحين
كوياما: انتوا ضيوف عندنا و الله ما تطلعون<< مسلسل بدوي على غفله
شيجي بابتسامه خبيثه: و الله و طحتوا في الفخ
جان يضربه يامابي: اسكت يا غبي فضحتنا
ماسو: ما دام فضحنا شيجي انا بقولكم
و جان فجاه كل واحد فيهم يشيل قناعه جان يطلعون ناس ثانيين مب نيوز
جين: انتوا من؟
لوفو: و انا اقول نيوز مب فاضيين يفسحون معجبين<< لاااااا جان قلتي من اول
فتوش: لا جذي اخاف
فلانه: يعني انت مب كوياما << الدموع اربع اربع
يامابي المزيف: شوفوا انتوا الحين رهاين و بما انكم خليجيين عندكم فلوس وايد بناخذ عليكم فديه
جين: يا حسرررره ما عندنا شي كلش منتفين<< فنون الجذب
فلانه: انتوا مصدقين ان عندنا بترول<< لا و الله عيل البترول من وين ايي؟
قطوره: هاي كله من تحت راس سوسو
سوسو: و انا شذنبي؟
نينو: انتي اللي ضيعتينا و خليتهم ايبونا هني
لوفو: بس تومو هي اللي دعمت يامابي المزيف في البدايه
تومو: لااااااا يعني بتحطينها في راسي
يامابي المزيف: بس خلاااااص و لا كلمه امشوا جدامنا اشوف
فلانه: ابي اميييييي
ماكي: ما قتلكم بيصير مثل الفلم


و يستمر الحلم
نشوف شلون بيطلعون لنا نيوز الاصليين

ماكي لا ما خربتي علي هههه

يالله لازم اطلع امي بتكسرني هههههه

SSS
23-12-2007, 04:17 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

SoSo Chan
23-12-2007, 04:19 PM
جين وقف معصب حده


هههههههههههههههههههههه

كالعاده!!

سوسوووووووووووو انزلي هني اشووووف
سوسو تصرخ من فوق: مااااااااابي انا ما صدقت هذا حلم و تحقق



ههههههههههههههههههه

جين الله يهداك خلني مستانسه!!

نيوز يبحلقون في سوسو اللي ما يدرون شلون تعلقت من الاساس و شلون بدون لا يحسون


اي شعبالهم أنا مو هينه من كثر ماشفت حفلاتهم تعلمة من ماسو الحركه هذي!!

جين: اقولج نزلي فضحتينا كفايه نغمتج و نغمة ماكي



شنو حتى انت حاط نغمة كانجاني!!

سوسو تصرخ من فوق: فلونه يالخايسه شاللي مركبج يوم انج تخافين فضحتينا


فلونوه خربتي علي!!

كوياما بالمايك: شوفي لا تتحركين و لا ترا بينقص الحبل الحين بنييب لج حد ينزلج

لا فلونوه لاتتحركين المره اليايه ناديني!!!

سوسو: وييييييييييييه ياهوووووووووووو ونااااااااسه
جين يطالع سوسو بغضب شديد: معليه يا سوسو انا اروايج لما تنزلين


لا جين حرام عليك!!

<< خايفه من الbig boss!!

نانا: اي صح ريو مب دفش
ماكي: و يامابي وايد رايق حتى ما عصب ولا مره
فتوش: ماسو ما اكل وايد بالفندق
قطوره: و شيجي وااايد دفش
سودو طلعت من وراهم: لا و تيغوشي وايد مسترجل مب بنوتي كلش



ألحين انتو لحقو على فلونه!!

جان تقوم فلانه من الغيبوبه و تقول: و كوياما ما يضحك وايد



يمه منج توني أحاتيج!!

سوسو و هي طايره : وييييييييييييه حتى انا لاحظت
جين: انتي كملي طيران و اسكتي



شنو هذا جين أنا موصيتك لا تصرخ علي!!

جان تروح لها سوسو ركض بعد ما نزلت : ويه سلامات خل اشيلج


يا حلاتي طيوبه!!


قطوره: هاي كله من تحت راس سوسو
سوسو: و انا شذنبي؟


إي وانا شذنبي عبالي راح ألقى كاتون وطلع كامي مزيف!!

فلانه: ابي اميييييي
ماكي: ما قتلكم بيصير مثل الفلم

إي والله صار فلم لا وفلم رعب!!

<< أي رعب وانتي ماخذه الجو طيران!!

-----------------------


ويستمر الحلم

إنما الأحلام آمال لا تنكرها

N.N
23-12-2007, 04:19 PM
ثلاثه بارتات لازم اعلق عليها
ok اولاً نينو ... راح افتقدك تروحي وترجعي بالسلامه ان شاء الله
بارت نينو
ضحكني الفلاش باك رجع بالماضي 10 سنين خطء تقني هههههه
التعبير الي في النص داخل بالعرض جاني احساس اني في الفصل و دواري الي بعدك
يالهوي تجنني مررر تضحك الكلمه عفويه بشكل حلو
في اكل جاه من بره ياسلام راح اكل معاكم بس الاكل حقي فين احطه؟! هههههه

برت تومو تشان <<< تسلمي على التكمله
الله اكل ياباني على اصوله وكمان من ماسو اكيد لذيذ
ليه ريو يجي ويروح بسرعه حرام عليكم خليه يتكلم يقول شي
طيب مو لازم يكلمني يكلم جين او يكلمنا كلنا ....... يمكن لانه خجول ههههههه<<< مسكينه حالتها صعبه
مسكين جين متورط مع شلة بنات هههههه<<< و لا اقول عصابه

بارت ماكي كون <<< تسلمي على التكمله
يحلالهم واقفين على الاستيج انا بعد ابي اوقف
ياسلم على المفاجئه حلوه طبعاً لانه من نيوز
كاوايييييييييييييييي ريو يجنن من جد يجنن
شوفوا كيف يبتسم
الصرحه شي يخلي و احد محرج معجبين بالفرقه وحاطين نغمات الموبيل لفرقه تانيه
ماكي الله يهديك ايش الرنه الحلوه هادي بسرعه غيريها .... دحين <<<<ههههه مره حلو عيشين في القصه
ودي اعرف بس مين هذه الي على الحبل الله يهديه <<< ههههههه

لازم في النهايه اقول <<<< ويستمر الحلم الكاواييي

N.N
23-12-2007, 04:22 PM
يالله على هذا النت السلحفه <<< مع جين مشتغل تمتم معي يمشي على مهله
ما شاء الله فلونه كتبتي التكمله تسلي رايحه اقرائها

جانه

SoSo Chan
23-12-2007, 04:22 PM
ودي اعرف بس مين هذه الي على الحبل الله يهديه <<< ههههههه



نانا



احم احم أحد ناداني؟!!
<< يالخبله غطي على نفسج!

SoSo Chan
23-12-2007, 04:24 PM
يالله على هذا النت السلحفه <<< مع جين مشتغل تمتم معي يمشي على مهله



إي مو جين بس يصرخ علي !!!!

الظاهر النت خاف منه ويمشي سريع معاه!!!

جين طلبتك..

لا تصرخ علي ..

أونيغاي جين << إلي يسمع يقول جين إلي يكتب القصه!!

N.N
23-12-2007, 04:34 PM
وااااااااااااااااااو
تسلمي فلونه على التكمله
ايش هذا الحماس الي صار في القصه بدء الموضوع يصير مخيف
اكيد راح نطلع في الاخبار هههههه و بعدها نصير مشاهير هههههه

N.N
23-12-2007, 04:36 PM
إي مو جين بس يصرخ علي !!!!

الظاهر النت خاف منه ويمشي سريع معاه!!!

جين طلبتك..

لا تصرخ علي ..

أونيغاي جين << إلي يسمع يقول جين إلي يكتب القصه!!

سوسو
في الحقيقه جين ما يعصب لا في المناسبات يعني يصبر عليك كتير ممكن يقولك كلمه في الهوى طايره بس ليها معنا في الصميم وفي مر واحد لمن يوصل حده ما اعرف ايش ممكن يصير

SoSo Chan
23-12-2007, 04:39 PM
نانا


اهما خلوني في القصه سكرتيرته!!

فعشان جذي كله يزفني!!

<< المسكينه!!

<< إلا من كسلج زين سوا فيج!!

N.N
23-12-2007, 04:45 PM
سوسو
سكرتيرته مو بس في القصه لا وفي النادي بعد هههههههه

SoSo Chan
23-12-2007, 04:50 PM
نانا


ههههههههههههههههههههههههه

شفتي شلون!!!

^%$Kame Chan$%^
23-12-2007, 06:02 PM
ماشاءالله فلونة قلبت موازين القصة !! ^^
تكملة غير متوقعة صراحة ..
شغلي مخج عدل تومو ^^

ماكي كون
23-12-2007, 07:07 PM
جين وقف معصب حده


طالع المعلقه مستانسه و هي تطير و جان يصرخ عليها : سوسوووووووووووو انزلي هني اشووووف

ههههههههههههههههه طلعتيها سوسو فلونة والله مسكينة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


فلانه: لااااااا ما منك امل...كويامااااااااااااااا نزلني
كوياما: شينزلج انتي الحين اصلا انتي متعلقه غلط
الله يسخ إبليسج ضحكتيني وأنا أقرا القصة اتخيل ههههههههههههههه
قطوره: و شيجي وااايد دفش
ههههههههههههههههههههه تبي الصدق أنا دايما أشوفه دفش ههههههههههههههه
سودو طلعت من وراهم: لا و تيغوشي وايد مسترجل مب بنوتي كلش
ما أظني سودو تخلي حد غيرها يقول عنه بنوتي ههههههههههههههههههه
جين: بسم الله انتي من وين تطلعين
جان تقوم فلانه من الغيبوبه و تقول: و كوياما ما يضحك وايد
حلوة هذي ركبتيها عدل خخخخخخخخخخخخ


جين: هااااااه يعني في شي غريب
سوسو و هي طايره : وييييييييييييه حتى انا لاحظت
كخخخخخخخخخخخخخخخ الله يقطع إبليج فلانوه حتى سوسو وهي طايرة هذي باتمان مب سوسو :evil_lol:
يامابي: خير وين رايحين
كوياما: انتوا ضيوف عندنا و الله ما تطلعون<< مسلسل بدوي على غفله
هههههه ما حيد هالكرم

و يستمر الحلم
نشوف شلون بيطلعون لنا نيوز الاصليين

ماكي لا ما خربتي علي هههه
زين إني ما خربت عليج فلونة ما تهونين علي كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





ثااااااااااااااااااااانكس فلونة :SnipeR (27):

Tomo_chan
23-12-2007, 07:13 PM
سوسو تصرخ من فوق: فلونه يالخايسه شاللي مركبج يوم انج تخافين فضحتينا
و جان الكل يطالع فوق
جين: فلاانووووووووووووه انتي بعد!!

فضحتينا الله يهدييييييييييج ..

سودو طلعت من وراهم: لا و تيغوشي وايد مسترجل مب بنوتي كلش
جين: بسم الله انتي من وين تطلعين


وهااي كل مره تطلع فجأه .. من وين تطب علينا .. ؟؟

جان تقوم فلانه من الغيبوبه و تقول: و كوياما ما يضحك وايد


يالله .. توج مغمي علييج ..

و جان فجاه كل واحد فيهم يشيل قناعه جان يطلعون ناس ثانيين مب نيوز


وانا أقووول ... شكيت ..

فلانه: ابي اميييييي
ماكي: ما قتلكم بيصير مثل الفلم

اي والله وصاااار فلم ...

__________________

انتظروا البارت مالي >> قاعده تفكر كيف بيكون الانقاذ ...

ويييييييييييين نينو .. توهقت أنا ألحين بعد فلانه

الله يرجعها بالسلامه ..

قطـ ندوش ـورة
23-12-2007, 08:11 PM
قطوره: و شيجي وااايد دفش

أووووه هذا يطلع من فمي :deprest_2: ,, حتى لو حسيتها أبد ما بقول أن shige دفش:cry_4: (لاحظوا ما قالت my shige لأنه مزيف )<< متأثرة بالقصة :daydream_1:

ما أقول غير أنطقني الله << على بالها في مسلسل تاريخي

جان تقوم فلانه من الغيبوبه و تقول: و كوياما ما يضحك وايد

ما شاء الله قدرت تلقط الكلام إلي انقال في غيبوبتها:suprise_1:

فتوش: تراهم ما يغنون لايف مشغلين مسجل
الجميع: حتى انا لاحظت

هههههههههههههههههههههههه هنا تذكرت هذيك الفرقة إلي في بلد ثاني ومشغلين أغنية TeppeN ويرقصون عليها

والخليجي الي كان واقف يتفرج عليهم :laugh_1:



فلانه : ما راح تقدرين خلاص بمشي

عذر مررررررررررررة مقنع:XD_1:



شيجي بابتسامه خبيثه: و الله و طحتوا في الفخ

أوريك انت ووجهك :angry1: ,, أصلا من وين جبت القناع حق my shige hmmm << متأثرة بالحيل:devilsmile_1:

و جان فجاه كل واحد فيهم يشيل قناعه جان يطلعون ناس ثانيين مب نيوز

حاسة أنهم arashi ههههههههههههههههه <<أستهبل لا تصدقون:huh_1:

فلانه: يعني انت مب كوياما << الدموع اربع اربع

قطورة : وأنت مب my shige :noway_1: << اضافة من عندي:ntrouble_1: << لقافة الله لا يبلانا:confues_1:



يامابي المزيف: شوفوا انتوا الحين رهاين و بما انكم خليجيين عندكم فلوس وايد بناخذ عليكم فديه


الله مشهورين بالفلوس:devilidea_1:

جين: يا حسرررره ما عندنا شي كلش منتفين<< فنون الجذب
فلانه: انتوا مصدقين ان عندنا بترول<< لا و الله عيل البترول من وين ايي؟


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:XD_1 :


ماكي: ما قتلكم بيصير مثل الفلم

أموت عالثقة أنا:suprise_1:




arigatouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu على القصة مررررررررررررة تجنن ما شاء الله :happy_1: << خايفة لا تحسدكم

وفي انتظار البقية :devilsmile_1:



وفي أمان الله :bye_1:

SoSo Chan
23-12-2007, 08:17 PM
حاسة أنهم arashi ههههههههههههههههه



نعم نعم نعم..

هــــــــــــي انتي؟!!

<< جنه ماعندها اسم

لا تغلطين على أراشي هذي فرقتي المفضله بعد نيوز وكاتون إذا تبين غلطي على ماتسوموتو بس!!

قطـ ندوش ـورة
23-12-2007, 08:23 PM
نعم نعم نعم..

هــــــــــــي انتي؟!!

<< جنه ماعندها اسم

لا تغلطين على أراشي هذي فرقتي المفضله بعد نيوز وكاتون إذا تبين غلطي على ماتسوموتو بس!!



حاااااضر


أصلا أنا ما صرت أحبها بسبته خربها علي وإلا فإني أمووووووووووووووووووووووووووووووت في sakurai sho

SoSo Chan
23-12-2007, 08:26 PM
شو كاوايي

وأيبا سوبر كاوايي

وناو تشان بعد..

والكابتن بعد..

أما ماتسوموتو فلا تعليق << تسميه الدعله!!

قطـ ندوش ـورة
23-12-2007, 08:39 PM
شو كاوايي

وأيبا سوبر كاوايي

وناو تشان بعد..

والكابتن بعد..

أما ماتسوموتو فلا تعليق << تسميه الدعله!!



عين الصواب << لقطتها من فلم تاريخي

بس تعالي مين هو أيبا hmmm

SoSo Chan
23-12-2007, 08:44 PM
Masaki Aiba


صوته نفس صوت كاتو من نيوز.. صوتهم ثقيل نوعا ما ^^"

قطـ ندوش ـورة
23-12-2007, 08:54 PM
أهااااااااااااااااااااا ايه عرفته

arigatouuuu soso chan على المعلومة

J&N
24-12-2007, 12:05 AM
فلونه
حـــــــــــــــرام عليكم انا توني ارتحت اني وجت المفقودين
تقوم تجيني مشكله جديده لالالالالالالالالالالا
انا عايش في كابوس <<< داخل القصه طبعاً
تسلمي فلانه على تكمله القصه

في انتظار التكمله

جانه

فلانه بنت فلان
24-12-2007, 12:10 AM
هههههههههههه جين كسرت خاطري و الله<< هذي المتاثره
المشاكل وراك وراك

على فكره تذكرت نينو قالت طوفوا دوري مرتين يعني اليحن دورج تومو

J&N
24-12-2007, 12:21 AM
اه صح نانا قالت لي انو نينو راح تسافر
يعني الحين دور تومو

في انتظار التكملة القصه ان شاء الله تتحل المشكله على الرغم اني حاسس انها بطول

So_Do.Girl
24-12-2007, 07:26 AM
كان عندي اشغال كثر فعذرون لأني ما قريت ولا رديت الا اليوم :ntrouble_1:


يسلمووووووووو ماكي على القصة
لوووووول اخيرا عرفنا سالفة يامابيشي.. مسويلنا طيب وهو عليه مزاح البعارين :exco_1:
<< حقدت عليه

سوسو: وأخيرا كاكاو ...>>>>>>>>> هههههههه

لوووووووول.. اخيرا حصلت الكاكاو :D
جين: والله إنهم نيوز طيبين
لا يا شيخ :SnipeR (2):


وقام كل احد يغير نغمته عن الفشيلة
هههههههههههههه طلعتوا نصابين :D


سوسو ترد على المكالمة : ألو السلام عليكم


منو أخوووووووي : وعليكم السلام أنا كيتو كيد ممكن أكلم لوفو


لوفو: آلووووووو ،،،،،،، هلا ،،،،،، إيه........ إيه .......... أوكيه .........صار ......مع السلامة


فلونة: منو على الخط .


لوفو: هذا كايتو يقول صورو بروفة نيوز نحطه في النادي <<<<كخخخخخخخخخخخخخخ



سوسو: شوفو أنا يايبه معااااااي كاميرا بصورهم و بحطه في نادينا
جين : عفيه عليج سوسو
فلونة : إيه مو السكرتيرة هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه لا ماشالله عليها سوسو حقت حالات الطوارئ بعد :D
يامابي : يتجه صوبنا : تعرفون وحده تسمي عمرها سودو <<<<< ماسرع ما لفظها يامابي راكب الاسم على كلام الياباني لوووووول ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ماشالله عليه.. اي بدا يعجبني الحين :laugh_1:

تومو : لا تخاف سودو ما ينخاف عليها


ماكي : إيه الدليل لحقتنا

يممممممه يا ساتر عليكم :huh_1:
كوسانو تيغوشي : رايحين >>>>>>> توهم تذكرووو إنهم نسوا سودو
ههههههههههههههه يا ويلكم من الله:XD_1:

سودو : طبعا أساااااااااااامحكم بس عشان جيتوا لي


سودو تنضم للمجموعة: بكل صراااااااااااااااااخ >>>>> كل اللي بالقاعة يتطالعون

هههههههههههههههههههههههههه
لهالدرجة مزعجة انا :XD_1:
ماكي : تعرفين سودو ذكرتيني بالكلب البوليسي اللي شفته بالفلم وشم ريحة صاحبه ولحقه >>>>>> هههههههه
سودو: وبعد تشبهيني بالكلب البوليسي..
انا كلب بوليسييييييي :suprise_1:
يا ربي.. من صدق اثر عليك الفيلم :cry_1:

الحبيبة حااااطة نغمة معلاية >>> خخخخخخخخخخ


ورافعة صوت النغمة بعد


جين: حنا جايبين معانا أم خمااااااااس مب ماكي


لوفو: سكري و الفشله

لااااا صدق فشلتينا :angry1:


كويوما:: سكت و كل أعضاء الفرقة يضحكوا و كويوما يسوي عمره يضحك هههههههههههههههه


ماكي : الله يخس الموبايل وييينه ...............


فلووونة: قطع حبل اندماجها : شو صار شو استوى ليش كويوما سكت
هههههههههههههههههههه.. اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه :D

تومو:: وأنا أقوووووووول وين رااااااااااحت الخبلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قمورة: متعلقة شرااااااااااااااااااات القرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وبعدين نسمع طاااااااااااااااااااخ

الللللللله يستر.. خوفي لا يكون هذي انا :deprest_1:

So_Do.Girl
24-12-2007, 07:50 AM
جين وقف معصب حده


طالع المعلقه مستانسه و هي تطير و جان يصرخ عليها : سوسوووووووووووو انزلي هني اشووووف

واااااااااااااااااااهاهاهاهاهاااااااااااا طلعت سوسو هالي كأنها قرد :XD_1:
سوسو تصرخ من فوق: مااااااااابي انا ما صدقت هذا حلم و تحقق
ضعيفة والله صدق رحمتك :please_1:
و نيوز يبحلقون في سوسو اللي ما يدرون شلون تعلقت من الاساس و شلون بدون لا يحسون
هذي راعية المفاجأت الغير متوقعة :D
سوسو تصرخ من فوق: فلونه يالخايسه شاللي مركبج يوم انج تخافين فضحتينا
فلانه تصرخ من الخوف: جييييييييييين نزلني الله يخليك اخااااااااف
هههههههههههههههههههههههههه
صدق انتي شلون طبيتي هناك لوووووووووووول :XD_1:
و جان يغمى عليها و هي معلقه تخيلوا عاد
هههههههههههههههه يالضعييييييييفة :please_1:
سوسو: وييييييييييييه ياهوووووووووووو ونااااااااسه
مسكينة مو مصدقة من الفرحة :D
سودو طلعت من وراهم: لا و تيغوشي وايد مسترجل مب بنوتي كلش
هيييييييييييه هيييييه انتي.. من قال اصلا ان تيغوشي بنوتي؟؟ :angry_2:
هيييييين هيييييييين فلونه.. اوريك بعدين :exco_1:
جان تقوم فلانه من الغيبوبه و تقول: و كوياما ما يضحك وايد
هههههههههههههههههههههههه.. والله يا تقطع بطني ضحك :XD_1:

و فجأه بووووووم طاخ طاحت فلونه
رفعت راسها و الدموع اربع اربع: قتلكم نزلوني من الاول ااااااااي زين جذي تكسرت

يا الضعييييييييييييفة لا صدق فطستيني ضحك :XD_1:
و جان فجاه كل واحد فيهم يشيل قناعه جان يطلعون ناس ثانيين مب نيوز
ماساكااا :huh_1:

يامابي المزيف: شوفوا انتوا الحين رهاين و بما انكم خليجيين عندكم فلوس وايد بناخذ عليكم فديه
ههههههههههههههههههههههههههههه
لا حلوة هذي.. ابقولها لأختي :D << شدخل اختها بالموضوع

---------------------------

والله تسلمييييييييييين فلونه على القصة.. يا فطست ضحك من قلبي والله :laugh_1:

ماكي كون
24-12-2007, 09:18 AM
ثااااااااااااااااااااااانكس سودو على ردووووووودج ترا والله ردودكم تشجعنا نكتب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


جاااااااااااااااااااااااانااااااااااااااا

~ αℓex!α ῟
24-12-2007, 12:18 PM
روووووعهـ روووعهـ روووعهـ ،،،
وااايـد تأقلمت هيا القصــهـ ،،،
مشكـــوره عـ المجهوود ،،
بـ إنتظــار التكمــلهـ ،،،

Chibi Tsuki
24-12-2007, 01:41 PM
واووووووووووو ايش فليم الاكشن هذا الي سويتية .. بس وايد خطير وكزميدي بعد :SnipeR (27):

بس يستاهل ال20 ساعة :SnipeR (37):





فلانه و قطوره و فتوش طالعوا لوفو بنظرة حاره قاتله و قالوا لها: لوفو الله يخليج سكتي عالاقل هذول ما شفناهم للحين

تأففت لوفو و راحت غرفتها



حرام مايكفي مرة واحد يطلع يامبي ... ودي يطلع كل مرة ^ ^ << اسكتي قبل لاتنطقي






جين: خير بغيت شي من تكون؟
الريال: انا من الروم سيرفس << خدمة الغرف>>
جين: توكل على الله
فلانه قامت من عالارض بعد ما طاحت تصيح بعصبيه شديده قالت: اطلع برا و لا اشوف رقعة ويهك اهني مره ثانيه فاهم؟
نانا: بالله عليك روم سيرفس هالحزه ما نبي شي
فتوش: خلونا نرتاح شدعوه سيده روم سيرفس
قطوره: شفتوا عاد هاي عاد انه الخدمه عندهم ممتازه
تومو: اي عاد قلنا خدمة ممتازه بس نبي نرقد نرتاح
ماكي: بس بس كليتوا الريال
مسكين هالريال اللي انصفق ويهه و رد و هو مستغرب من الهجوم اللي ياه






والله مسكين .... الروم سيرفر حزني وهذا الهجوم ... بس يستاهل ^^



جين و هو يصكر الباب: اقووول انا بروح غرفتي لا جهز العشا نادوني
و صكر الباب وراه
نانا تصرخ عليه و هو طالع: تعاااال لا يكون بس صدقت اني بطبخ
باقي البنات يطالعونها بابتسامه خبيثه
نانا: شوفوا و الله ما اطبخ و ان خليتوني اطبخ انتوا الخسرانين ما راح تاكلونه
فلانه: ما عليج منا انتي بس طبخي بضمير
تومو: و احنا بناكله
ماكي: افا عليج بس يا نانا حد يفوت طباخج<< شوفوا النصب تبي تاكل بس
فتوش: لا تنسين الفتوش << يا عيني عالقافيه
قطوره: احد ياكل فتوش في اليابان
لوفو: انا ابي اجرب السوشي لو ما عليج امر






مسكينة نانا تشان هي الي هي الي اخذت الطبخ عليها :evil_lol:




تومو: بناااات احنا في اليابان
فلانه: لحووول هذي للحين مب مصدقه روحها
تومو: و شفنا يامابييييييي
فتوش: الحين بتقعد تحن على يامابي
قطوره: البنت مستانسه خلوها






خطيرة ردت فعل تومو ... :evil_lol:



نانا: اونيجيري
جين: يا سلاااااااام
فلانه تحاول تمسك اعصابها و شالت القصدير: خلصيييينا


لما شالت فلانه القصدير الكل تسمرت نظراته على طبخة نانا الرهيبه
فلانه: نانا ارجوج لا تفهميني غلط....بس شنو هذا؟؟
نانا: قلت لكم اونيجيري
فتوش: تحط صبعها عليه و شلته بسرعه: ليش جذي وايد لين و بعدين اذكر ان الاونيجيري مدور
لوفو: و اللي انتي مسويته مفروش عالصحن و حاطه عليه تونه
نانا: يا اغبياء هذي النسخه الخليجيه
الكل يطالعها بطرف عين
قطورة: اقول حبيبتي نانا عيل اكلي النسخه الخليجيه بروحج






هههههههههههههههههه حلوة النسخة الخليجة ... بس الاونيجري تراه مش ااختراع ^ ^ .. رز مصري ودخلي فية التونة .. سويتة قبل بس طلع مش لذلذ << ماتعرف تطبخ بس المسكينة اكلتة لحالها عشان ماتتفشل من امها :SnipeR (80):




قطوره: انزين لحظه خلال البحث عن سوسو اكتشفت ان قموره و نينو محد بعد<< تحليل شرطه على غفله






هههههههههههههههههههههههههههههه حلوة تحليل الشرطة ^ ^



ماكي: هذا اكيد عيل راعي الروم سيرفس
جين: ماااااااكي اسكتي
نانا: اسكتوا الحين اتصل اشوفها وين

سوسو ردت بسرعه: الوووو نانا
نانا: يا هبله انتي وين؟
سوسو: مادري
نانا: تستهبلين؟
سحب جين التلفون من نانا
جين: الو جين يتحدث<< فلم امريكي




هههههههههههههههه حلو الفليم الامريكي




جين: قولي حق الهبله اللي تصرخ هذا برج طوكيو هههههههههههههههههههههه حلوة برج طوكيو .. يعني وش بيكون ^ ^



شووووي و الا يرن الجرس


الكل التفت عالباب الا فلانه اللي ماده بوزها و تتحنطم



انفتح الباب و انكتمت الانفس و الاصوات
و فلانه للحين تتحنطم و ما شافت اللي عند الباب
فتوش: فـ...فلو...فلونه
فلانه رفعت راسها تطالع فتوش: هااااه شتبي....
انكتم نفسها هي الثانيه
فلانه: كـ...كو...كوياما<< توقعتوه صح؟






مسكين كيوما ... خلاص فلونة هجوم علية :evil_lol:




طالعتها فلانه بطرف عين و بعصبيه شديده و همست لها: لوفو يوزي عني
لوفو: شسويت هاي كرم الضيافه شفيج انتي
فلانه: لا حبيبتي خلي هالضيافه علي انا
كوياما: ستوووب الحين انا ياي من طرف يامابي<< لا فلم اكشن على غفله
فلانه: اووف يامابي مره ثانيه
لوفو : يوزي عن يامابي يا فلانوه احسن لج
كوياما: المووووهم قال لي ان في ضيوف من الخليج ما صدقت ييت اشوف بنفسي عسى ما ازعجتكم






ههههههههههههههههههههههه حلو النقاش بين لوفو .. وفلونة ^ ^



فلانه: ثلاث بنات من جروبنا ضاعوا بس مهم انت شخبارك شمسوي<< الله عالصداقه
كوياما: تبوني ادور وياكم لان ما اظن تدلون
جين: اي اكيد
فلانه تطالع جين بعصبيه و جين يبتسم ابتسامه خبيثه



هههههههههههههههههههههههههه .. مشاء الله عليج ضعنا وانتي مع كيوما :SnipeR (5): خلاص نسيتينا << خوش صديقة ^^

ههههههههههههههههههههههه وبعد جين طلع خبيث .. خوش اذية منك ^ ^





و شلوا شلايلهم و طلعوا يدورون الثلاثي المرح اللي ضاع



ثلاثي مرح <<< زعلت ^ ^



لوفو: لا شوف هناك
الكل طالع مكان ما لوف تطالع
قطوره: هذول ما جنهم تيغوشي و الثاني مب غريب علي
فتوش: حتى انا
نانا: كانه الثاني كوسانو؟؟
جين: اي و الله بس من هذي اللي معاهم؟

كان في بنت بالنص و شكلها ذايبه بينهم و سوالف و ضحك كله منها و هم بس ساكتين يسمعون
فلانه: و الله جني عرفتها
نانا: اي بالله الا هي
تومو: منو؟
فلانه: البنت اللي وياهم

فجأه صرخت ماكي: سودووووووووووو






ههههههههههههههه ... سودو ماصدقت توصلي .. على طول تيغوشي وكوسانوا .. طيب ارتاحي بالاول ^ ^




ههههههههههههههههههههههههه حلوة القصة ... بس قصة الاختفاء اعملها كثير لي ماما .. يوم نشتري مقاضي من السوبر .. اكون شايلة العربية شوية تلتفت وراي تلاقيني اختفي .. اروح صوب مكان تاني وتبدي عملية البحث يوم تلاقيني .. خوش تهزيء اخذ

بنت اختي تقولي .. ال تشرد .. حتى معاهم .. لو حد ماانتبة علي وشوفت محل لقيتني اختفيت << ايش بتقولي لنا قصة حياتك ><"

ويستمر الحلم ^ ^

Chibi Tsuki
24-12-2007, 02:56 PM
وش رايكم نرجع بالزمن تقريباً 4 ســــــــــــــاعات ونشوف وش اللي صار؟؟

كنـــــــا ثلاث بنات حلوات نينو+ قموره+ سوسو ,,
عايشين حياه حلوه ,,بابا يحبنا ...................ماما تحبنا ............

حرمة الجيران تحبنا ,,,

سواق بنت عم فلونه يحبنا!!,,,,,,,بنات عسل!,,,مسوين ظفيرتين <<<لولو الصغيره!!
وناكل حلاوه مصاص ,,

ونمص اصابعنا إذا جعنا!!<<<<<<وععععععع

يعني حياتنا حلوه وعايشين بتبات ونبات<<سندريلا!

هههههههههههههههههههههههههه حلو هذا الجزئية ^ ^





بصراحه شمينا ريحة اكل نانا في الفندق <<وش الفندق هذا اللي بغرفته مطبخ ؟؟ بنات خلوها شقه مفروشه خخخخ

يعني ماتشجعنا ,, قالت سوسو لي ولقموره :خلونا نروح مطعم وناكل فيه <<ياويلك من نانا سوسو!

المهم احنا ماصدقنا على الله ولمينا عفوشنا وخرجنا من الشقه من غير ماأحد يحس,,

سوسو مسويه القائد ,,,وحنا غلطنا وماشيناها !! بتعرفون في النهايه ليه غلطنا تهئ تهئ,,
المهم ونمشي في شوارع اليابان الفسيحه ,,الشوارع كبيره ,,والأشجار باسقه ,,والثمار متساقطه <<درس تعبير

والناس تمشي <<لا ياشيخه!!,,

هههههههههههههههههههههههههههه حلو درس التعبير عجبني ... اهم شي اخذنا راحتنا ونحن نمشي دخلنا كم محل اكسسوار ومحلات الكمبيوتر والاجهزة والالعاب والمانجا ومحلات الشاي وشوفنا الاشياء الموجوة وزهرة الكرز << اهم شي عندها :evil_lol:

المهم شوي ولا سوسو تصرخ!!,,,طالعنا فيها انا وقموره باستعجاب!!

قالت بنـــــــــــــــات والله العظيم توني شايفه كامي!!

كـــــــــــــــامي لمن لايعلم عضو في فرقة كاتون والتي تعشقها سوسو,,

المهم مسكتها قموره من ايدها وقالت :يابنت الحلال ,,,هذا مستحيل يكون كامي انا متأكده!!,,

لكن سوسو اصرت واصرت واصرت ,,, وسرنا نلحق ورى شبيه كامي المزيف ,,

شكله ُطعم<<<ليه قالولك سمك!
حلو ... هو طعم سمكة ^ ^ << حرام عليك ياكامي ضيعتنا ><"




فجأه تذكرت يامبي ,,

هو اللي بيساعدنا اكيد !!!,,

كلمته قموره وكان هذا الحوار ..

قموره :يامبي ,,الحق علينا ضعنا,,

يامبي :احسن ,,,فكيتوني!!

قموره ماسمعت زين وقالت :إيـــــــــــــش؟؟

يامبي :لا ولاشي بس وينكم انتو؟؟

قموره : لونعرف وينا كان مااتصلنا عليك يالذكي,,

وانا يوم اني اسمع هالحوار ,,واحس انه مافي امل ضايعين ,,,ضايعين ,, واطيح مغمى علي من الخوف <<انواع الرقه,,

يامبي يسمع صوت خبطة راسي على بلاط الشارع ,,

يقول لقموره :وش اللي صار,,؟؟

قموره تطيح وراي ويغمى عليها من الفجعه ,,

سوسو قلبها قوي <<تستحق دور القدائده ^_^

مسكت التليفون وقالت ليامبي انا اغمى علينا ,,,ينصرع يامبي من الفجعه <<خير ياطير

ومانقوم انا وقموره الا على صوت بكاااااء سوسو,,,

قمنا لقينا نفسنا في غرفه مظلمه معفنه خايسه ,,,وسوسو تشهق بالبكى ,,

انا وقموره قلنا بصوت واحد :سوسو ....حنا وين؟؟

سوسو قالت وخلاااااااص عيونها محمره وصوتها مبحوح : يامبي خطفنا!!!

يالهوي !!
يامبي خطفنا!!!
اكيد السالفه فيها ان!!

واوووووووووووووو اخيرا اخير كلمت يامبي :SnipeR (69): << صدقت البنت نفسها ^ ^

على انه كلمني بجلافة ... بس كواييييييييي هونتو :SnipeR (69): .. على اني لو سمعتها كنت اتضاربت انا وياه ^ ^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس هذة اكثر شي ضحكني من الرقة اغمي علي .. لا من جد مابحس اني ضايعة الا ثاني يوم .. وانا اطالع في المحلات والبلد :SnipeR (5):


مخطوفين عند يامبي بنقز من الفرح ... بقوم بتفرج على المكان الي نحن فية :SnipeR (80):


+++++++++++

نرجع للأخوات الباقين في الشقه ,,طبعاً فلونه ماصدقت على الله لقت كوياما ,,سحبت على سالفتنا ومشاكلنا وقاعده تسولف معاه <<<هين فلونه,,
ههههههههههه طيب فلونا نسيتينا وجلست تسولفين مع كيوما .. خاينة ^ ^
بس مالومها ^ ^

فجأه دق باب الشقه ,,الكل صار يطالع الباب ,,

دخل ريو!!!!,,,

طبعاً نانا وجين صارت حالتهم صعبه ,,وعيونهم مافارقته من يوم مادخل!!

قال لكوياما :تعال وينك من الصباح ادور عليك؟؟

اخذه وصار يكلمه بشويش وبعدين خرجو الإثنين!!

فلونه :بنات انا قلبي قارصني في شي حاصل !!
فتوش :ماعورك قلبك الا بعد ماخرج كوياما هااااااااااه؟؟
تومو :بنات احنا في اليابان!!
الكل طالع في تومو بنص عين ,,وقالت ماكي :هذا وقته بالله عليكِ تومو!!
جين :بنات خلاااااااااااااااص ,,,لازم نلقى اللي ضاعو بأسرع وقت <<ودي افهم ليه جين دايم معصب!
قطوره :انا معاك جين ,,صراحه مررره تاخرو,,
لوفو:أي والله لازم نلاقيهم لايصير فيهم شي ولا احد يذبحهم!!
جين :انتي شفتي الفيلم مع ماكي اللي بالطياره ؟؟ يالله كلنا بنخرج ندور عليهم!!
نانا: والأكل وين نحطه؟؟

الكــــــــــــــــــل سكت وطالع نانا ,, لو طاحت ابره في الشقه كان انسمع صوت طيحتها!!
دق الباب,,

ويوم انفتح الكل طالع بالقادم الجديد ..

اللي قهر نانا ان الإنسان اللي بالباب واقف كان شايل معـــــــــــــــــاه اكل يكفي قبيله!,,

يعني محد راح ياكل اكلها!!

انتظر تعليقاتكم خخخخخخخخخخخخ <<<ويستمر الحلم!!




ههههههههههه لا جين لاتنسانا وتطالع في جين ^ ^

حلوه حق تومو ... خلاص حبيبتي صدق وصلنا اليابان ^ ^

واوووووووووووووووووووو انا اتوقع ماسو ^ ^

بس حرااااااااااااااااااااام فوتنا كيوما وماسو مرة وحد وريو عدا ونحن ضايعين هئ هئ هئ هئ

اروح اقراء بارت ماكي ^ ^

Chibi Tsuki
24-12-2007, 04:09 PM
ماسو : تعالو اقربوا أكل أكل ...
ريو وكوياما .. انسحبوا من الغرفه وطلعوا >> وراااهم شي هذيلا
ماسو: تعالوا تفضلوا الاكل الياباني على أصوووله ... وكلنا استانسنا .. وقعدنا ناكل معاااااه >>>لازم ناكل محد كله طبخ نانا غيييرها ...

من اليوع احنا المساكين ... وفي الوقت اللي احنا كنا ناكل فيييه .. جين كان يطالعنا بطرف عيييبنه ومعصب ..
جين : انتوا فااضييين ألحين ورانا بحث عن مفقودين وانتوا قاعدين مهتمين في بطونكم وبس .
ماكي: لازم ناكل عشان نقدر ندورهم
تومو: اي صح كلام ماكي .. << والاكل كله في حلجها
وفلانه تطالع الدريشه وتشوف كوياما وهو يمشي مع ريو ...
وفتوش ملتصقه في ماسو وتاكل معاااه >>>جوو رومانسي
نانا : فلانه تعالي بسج .. الريال راااح وخلص .. وانتي هناك
جين : يا هي بلشه .. بلاكم انتو ... زطوا وخلصوا ..
لوفو: جين بلاك معصب شوي شوي ... انته حاارق اعصابك ليييش ..؟؟؟.. فلاانوووو ويهد .. تعالي بسج ...
وماسو قعد يطالعنا واحنا ناكل ... ويوزع ابتسامات >>وراه شي هذا بعد ....
وفجأة سودو اتصلت على لوفو..
سودو : لووووووووووفووووووووو الحقيييييييييني .!!!!
لوفو: خيير شووو صاير ...؟ !!!
سودو : تيغوشي هدني ورااااح ...
لوفو: كيف يعني ... شوو السالفه ...؟؟
سودو : ما أدري .. قال انطريني اهني شوي بروح وبرجع .. ولين ألحين مارجع ...
جين : وكملت هاااي بعد ... هاا وقته هي تضيع بعد ..
وكلنا هدينا الاكل .. وقعدنا نفكر بهالمشكله اللي حلت علينا .. يعني صاروا اربعه ضاايعين مب ثلاثه بس

وفي هاي الاوقااات ... انسحب ماسو من الشقه شوي شوي وطلع ... وكلنا تفاجأنا .. قلنا .. هذيلا وراهم شي .. شوو صاااااااير ..

جين : يالله يالله بسرعه .. نلحق على سودو .. .. قبل لاتضيع زياااده بعد ..
وكلنا طلعنا جماعي ... مسوييين فرقة بحث ... >>تحريااات ... ههههه
وبعد عشر دقايق من البحث .. وتواصل الاتصال مع سودو ... حصلناها .. وكانت تبجي المسكييينه .. مامتوقعه تيغوشي جي يسوي فيها ... وهذا كوسانو بعد هاادنهم من قبل ..

وفجأه .. تومو ( اللي هي انا ) ... ياها اتصال ... من يامابي ... تجمدت وما عرفت شوو أرد عليييه ...>>لين ألحين عايشه الصدمه
وأخذت ماكي الموبايل من إيدي وتكلمت مع يامابي ..

ماكي : هاااااااااااا .. انته وييييييييين ..؟؟؟ شوووو السااالفه ... ..
هاااااااااا ... انزين انزين ...

وكلنا متجمعين حول ماكي .. نحاول نعرف السالفه ... وسكرت السماعه ...

ماكي : يامابي يقولكم نتلقااااه عدال برج طوكيو ... بسسسسسسسسرررررررررررررعه ...

جين : وليش يعني ... ورانا سوسو ونينو وقمووره مامحصلينهم ... خلوا يامابي يولي يالله ..
لوفو: يمكن هوو يعرف مكانهم ... يالله نروووح ... شووفيك انته بعد ...
فلانه : هي والله من يوم وماوصلنا وهو معصب ... هدي شوي
تومو: ايي هدي احنا في اليابان
جين قعد يطالع بطرف عييينه والنيران تطلع ...
جين : في الرحله كله بنااااااااات وانا الولد الوحيد .. وتبوني قاااعد على أعصااابي ... في حد يروح معاكم انتوا رحله ..؟؟؟؟

حلو اكل ياباني ... هئ هئ هئ انا مش موجودة معاهم هو هذا وقت الضياع ودي اكل اكل ياباني .. وكمان ماسو الي جايبة اكيد لذيذ هئ هئ ^__^

حتى سودو عملوا معاها الحركة حلوة ... مسكينة سودوا لحاالها ^^

ههههههههههههههههههههه الله يعينك ياجين عليك سبعة بنات .. بس برضو هدي شوي ^ ^



_____________________________

عند نينو +سوسو+قمووره

قمووره : شوو السالفه .. يامابي ليييش خطفنا .... هئ هئ
سوسو: شووو صار فيه .. ما أدري .. >>> والدموع أربع أربع
نينو : كله منج .. وبعد انتي القاائده وتصيحين .. والله حاااااله ...
ودخل عليهم يامابي ... و علامة الاستغراب في ويهه ..
يامابي : اشفيكم ... ليش تصيحوووون ..؟؟؟
سوسو: وتسأل بعد ...
يامابي : يالله انزين تعالوا ... ألحين بوديكم المكان الخااااص
سوسو ونينو وقموووره ... أصابهم الرعب ... هااا وين بيودينا ..؟؟؟
ويامابي ربط عيونهم كلهم ... وفجأه



فجأه





فجأه




دخلوا بمكان بس مبين من الاصوات بأنه مكان فييه ناااس ومزدحم بعد ... فتح يامابي الربطات ..

سوسو+نينو+قموووره .. : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو ... سووووووغوووووووووووووووووووووي

سوسو: وليش ما تقول من قبل انك بتودينا اهني ...

يامابي حبيت افاجأكم ..

نينو : روووعه المفااجأه .. طافتهم الشله هالمفاجأه الحلوة
قموووووره .. اي والله صدقج ..

يامابي : ماعليه .. انا موصي كوياما وريو وتيغوشي وماسو بعد ... >>>اللي يونا الشقه ..خخخخخ

قموووره : ونااااسه ...

وفي الجهه الاخرى .. وصلوا الجماعه لبرج طوكيو ... وما حصلو يامابي

جين : هذا يلعب علينا شوووو ...!!

وفجأه .. سمعوا صوووت حد يناديهم .. طلع شيغي .. يبي ياخذهم مكان المفاجأه لكن جين وكالعاده .. جين : على وييين ..؟؟ لا احم ولا دستور جي ياي تاخذنا .. شوو السالفه ..

ماكي : يمكن يبي يغشتنا المسكين
نانا : متفيجه انتي .. ورانا بحث
شيغي: تعالو ربعكم كلهم هنااااك .... في مفاجأه

الجمييييييع : مـــــــــــــفــــــــــــاجــــــــــــــــــأة

وشووو المفاااجأه ,.... ؟؟؟؟



ويستمر الحلم

واووووووووووووووووووو وايش المفاجاه ايش المفاجاة اتشوقت .. انا متاكدة انه ودانا لمكان التصوير واييييييييييييييي <<< علي ايش حكمتي ^ ^

ولا حفل غنائي لهم ... بس حلوة

اروح اقرا البارت الجاي

ويستمـــــــــر الحلم ... ^__^

فلانه بنت فلان
24-12-2007, 06:39 PM
هههههههه قموره زين اعجبج بارتي << و انتي هاللي هامج

اقول تومو ترا ننطر ههههههههههه

SoSo Chan
24-12-2007, 06:44 PM
تومو


قلتي الصبح ماقلتي بعد دهر!!

<< تتحلطم!

Tomo_chan
24-12-2007, 08:15 PM
سوري ع التأخير ... بس قعدت أفكر شوو أسوي في القصه ...

مـــاي بــــــارت

نيوز المزيفيين حبسونا في غرفة .. واتصلوا على أهالينا ..كل وحده وبلادها يطلبون الفديه ..

فلانه: شوو هالحااااله .. هيئ هيئ ..يعني طلع مب كوياما
جين : وانتي بعدج .... بس خلااااص
فتووش: انته الريال يا جين .. اتصرف
جين : نعم..! .. كل شي على راااسي أنا
ماكي : انته الريال يا ريال ..
تومو: هيئ هيئ ... شو نسوي ألحين ... ما يسوى علينا الرحله هاذي ...
سودو: لازم نفكر بخطه
سوسو : بسم الله الرحمن الرحيم ... توج كنت مب موجوده .. من وين تطلعين انتي ..؟؟؟
قطوورة : شووو الخطه ..؟؟
نينو : أتحفينا بأفكارج ...
سودو : لحظه وانتو بتشوفون ...
الجميييع رسمت على وجوههم علامات الاستغراب ..
سودو قعدت تكلم نيوز المزيفين ...>>اونه يعني

سودو: انتو اييييه .. >> توها تطلع لها الشجااعه
انتو محسبين نفسكم انكم حلوين شراات نيوووز ... و أونه عاااد متنكرين بعد .. ولاااا .. وكل وااحد فيكم ماعرف كيف يقلد الشخصيه أصلا .. احنا كنا عاارفين من البدايه انه مب انتو .... >>> خراطه من الزين ..
وانتو أصلا أغبياء ..
فلانه : اييييه .. انتي شو تسوين ..؟؟؟
ماكي : اسكتي خس الله بليييسج ... عن يودونا في داااهيه بعد
سوسو: اي والله مب نااقصين .. بعد مشاكل
وقعدت سودو تغايظ في الخاطفين وطااايحه فييهم شماته وتعليييق .. لين ماهم انقهروا منها وحبوا انهم يودونها بغرفه برووحه منعزله .. عشاان مايسمعووا صووتها .. >>صدعت راااسهم بالحجي ..
وأحد منهم أخذها يعزلها .. وأثناء ماهم يمشوون .. خلت سودو عمرها تطيح ... وأثناء الطيحه قام المزيف يبي يسحبها .. لكنها رفسته وشردت .. >>>فلم هندي

وطلعت من الباب الخلفي للستيج .. وهي تصييييح .. >>ماصدقت تطلع ..

جين : شووو السالفه .. هاااي شووو مسويه ..؟؟؟
وعصب قااائد العصابه ( نيوز المزيفه ) ... وقعدوا يدورون علييها .. وطاح في شريكه ظرب .. يقووله لهالدرجه انته غبي ...

________________________________

وفي الخااارج ..
سودو : ياااربي .. شووو أسوي ألحين ... لازم أطلب المسااعده بسرررعه ...

وكانت سودو متوهقه .. ما عارفه شووو تسوي ... وهي تركض عيوناها ع المطاعم .... وشافت مطعم وبطنها يقرقع تبي تااكل >> في ناااس مخطوفين وهي تفكر بالاكل ..

وهي تطالع مطعم .. لمحت شخص قاااعد ياااكل في مطعم وربيعه معااااااه ... وقعدت سودو تبحلق بهالشخص وتبي تتأكد اذا هذا هوو ولا لأ ...

ودخلت المطعم وتقربت شوي شوي .... وطلعوا اللي قااعدين .. يامابي وجين ( من كات تون ) ياكلون مع بعض ...
فخافت سودو المسكييينه .. عن يطلعوا مزيفين بعد >> من اللي شافته قبل ...

وتقربت منهم .. وحبت تشوف شي مميز يأكد بأنه هم يامابي وجين ... فقعدت تطالع ايدهم وشافت الخاتم .. ( اللي على شكل عظم ألمااس ) .. >> كل أعضاء جوني عندهم هالخاتم ..

وتأكدت ,, وتقربت منهم وقالت لهم السااالفه ,, وهي قاعده تاكل أكلهم ..>>>من اليوووع والركييض اللي ركضته ..
وهم قعدوا يطالعونها .. ( هااي شوو تسوي ) ..؟؟؟

فاستغربو يامابي وجين من هاي السااالفه .. فأخذوا سودو معاااهم ... وراايحين لمكان ... وهي تصيح تبي تنقذنا بسرررعه ..

__________________

في مكان الخطف

فتووش : شوو الساالفه .. وين رااحت سودو

تومو : لا يكون راحت عنا .. وشردت .. مستحيل تسويييها

جين : لاا ما عليييه .. يمكن هااي خطتها اللي خبرتنا عنها ... رح توصل النجده اصبروا ..

فلاانه : سوووووووووودووووووووووووووووووووووو ..يالله بسرررررررررررررعه .. وييييييييييينج ...

_________________

يامابي وجين : لازم نروح ننقذهم ألحين ...
جين : أنا رح طلب المسااعده من شخص .. وانتوة روحوا شووفوو الاجراءات ..

سودو : من هذا الشخص اللي جين رااح يطلب مساعدته ..؟؟؟


ويستمر الحلم

SoSo Chan
24-12-2007, 08:16 PM
فتووش: انته الريال يا جين .. اتصرف



قطيتوها براس الولد

سودو: لازم نفكر بخطه
سوسو : بسم الله الرحمن الرحيم ... توج كنت مب موجوده .. من وين تطلعين انتي ..؟؟؟


لا خلاص أنا بديت أشك إن سودو ساحره!!

نينو : أتحفينا بأفكارج ...


واي نينو مشتاقتلج وينج؟!!

سودو: انتو اييييه .. >> توها تطلع لها الشجااعه


ههههههههههههههههه

حلو هذي "إييييه"


لين ماهم انقهروا منها وحبوا انهم يودونها بغرفه برووحه منعزله .. عشاان مايسمعووا صووتها .. >>صدعت راااسهم بالحجي ..



ههههههههههههههههههههههه

حرام المسكينه ماقالت شي !!


وشافت مطعم وبطنها يقرقع تبي تااكل

احم احم..

مو كأنج نسيتينا!!



يامابي وجين ( من كات تون ) ياكلون مع بعض ...



وااه كاتون ونيوز!!!

فخافت سودو المسكييينه .. عن يطلعوا مزيفين بعد

والله ما ألومها!!


( اللي على شكل عظم ألمااس )


إي هذا الخاتم!!

تومو لازم نفتح لهم محلات !!!


سودو : من هذا الشخص اللي جين رااح يطلب مساعدته ..؟؟؟





أكيد باقي فرقة كاتون ونيوز!!

<< من كيفها
--------------



ويستمر الحلم...

إنما الأحلام آمال لاتنكرها..

Tomo_chan
24-12-2007, 08:28 PM
سوسو ... انتي شكلج قعدتي تقرين القصه وانا اسوي لها تعديل ...

شوفي التكمله ..

SoSo Chan
24-12-2007, 08:31 PM
تومو..

أدري عدلت التعليق^^"

J&N
24-12-2007, 08:33 PM
تسلمي تومو على التكمله

حركات سودو صارت المنقزه ههههههه

اتوقع انه راح يطلب المساعدة من كامي و ريو
لانه اصدقائه المقربين

جانه

قطـ ندوش ـورة
24-12-2007, 08:36 PM
هههههههههههههههههههه

لما كتبتي أن سودو وهي تجري شافت اثنين ياكلون في مطعم كان على بالي teshi و kusano

بس زين طلع pi chan وإلا كانت بتنسانا محجوزين وتقعد تسولف وياهم << جاك الموت من سودو


مشكورة عالتكملة


ويستمر الحلم << على فكرة حلم ايش ؟؟

Tomo_chan
24-12-2007, 08:38 PM
تسلموووووووووووون على تعليقاااتكم .. الكوووووووووووول ...

ومنو رح يكون هالشخص .. العمده على ماكي ألحين .. بكيييفها .. خخخخخخ

q8iya
24-12-2007, 08:44 PM
ماشاء الله مادري جم بارت طافني راح ارد عالسريع XD


وفتوش ملتصقه في ماسو وتاكل معاااه >>>جوو رومانسي



واخزيااااه لووووووووول


والله ويا دورج فتوش!!


شفتي اشلون XD




الحبيبة حااااطة نغمة معلاية >>> خخخخخخخخخخ

ورافعة صوت النغمة بعد



هههههههههههه يحليلها ام خماس حتى اليابان اوصلت XD



جين وقف معصب حده

طالع المعلقه مستانسه و هي تطير و جان يصرخ عليها : سوسوووووووووووو انزلي هني اشووووف
سوسو تصرخ من فوق: مااااااااابي انا ما صدقت هذا حلم و تحقق



:SnipeR (99): <----------- معبر لوووووول




فتووش : شوو الساالفه .. وين رااحت سودو




سودو انقذيناااااااااااااا

So_Do.Girl
24-12-2007, 10:18 PM
الللللللللله.. القصة كلها بطولتي :suprise_1:
تومو تشاااااااااااااان... هوووونتوني اريغاتوووووووووووو :please_1:

سودو: لازم نفكر بخطه
سوسو : بسم الله الرحمن الرحيم ... توج كنت مب موجوده .. من وين تطلعين انتي ..؟؟؟
قطوورة : شووو الخطه ..؟؟
نينو : أتحفينا بأفكارج ...
سودو : لحظه وانتو بتشوفون ...

خطة؟؟ طلعت راعية افكار :devilidea_1:
سودو: انتو اييييه .. >> توها تطلع لها الشجااعه
يا شيخة على الشجاعة بس :Hero_1: << صدقت عمرها


انتو محسبين نفسكم انكم حلوين شراات نيوووز ... و أونه عاااد متنكرين بعد .. ولاااا .. وكل وااحد فيكم ماعرف كيف يقلد الشخصيه أصلا .. احنا كنا عاارفين من البدايه انه مب انتو .... >>> خراطه من الزين ..
وانتو أصلا أغبياء ..

هههههههههههههههههههههههههه :XD_1:

وقعدت سودو تغايظ في الخاطفين وطااايحه فييهم شماته وتعليييق .. لين ماهم انقهروا منها وحبوا انهم يودونها بغرفه برووحه منعزله .. عشاان مايسمعووا صووتها .. >>صدعت راااسهم بالحجي ..
أزين يستاهلون :devilsmile_1:
وأحد منهم أخذها يعزلها .. وأثناء ماهم يمشوون .. خلت سودو عمرها تطيح ... وأثناء الطيحه قام المزيف يبي يسحبها .. لكنها رفسته وشردت .. >>>فلم هندي
بروس لي على غفله :laugh_1:
وكانت سودو متوهقه .. ما عارفه شووو تسوي ... وهي تركض عيوناها ع المطاعم .... وشافت مطعم وبطنها يقرقع تبي تااكل >> في ناااس مخطوفين وهي تفكر بالاكل ..
الضعييييييييييفة :please_1: << أكيد بتقول عن نفسها كذا

فخافت سودو المسكييينه .. عن يطلعوا مزيفين بعد >> من اللي شافته قبل ...

اي شدراني اذا بيطلعونلي هذيل المزيفين :huh_1:

وتأكدت ,, وتقربت منهم وقالت لهم السااالفه ,, وهي قاعده تاكل أكلهم ..>>>من اليوووع والركييض اللي ركضته ..
وهم قعدوا يطالعونها .. ( هااي شوو تسوي ) ..؟؟؟

هههههههههههههههههههههه الله يرج شيطانك :D
فاستغربو يامابي وجين من هاي السااالفه .. فأخذوا سودو معاااهم ... وراايحين لمكان ... وهي تصيح تبي تنقذنا بسرررعه ..
ياااااااااااااااااااااااااااه يا حظيييييييييييي :love_2: :love_2:
سودو : من هذا الشخص اللي جين رااح يطلب مساعدته ..؟؟؟
مين مين؟؟؟؟ :devilidea_1:

----------------------------
يا عيني عليك يا تومو.. لا من جد تستاهلين وسام الكاتب المبدع :love_1:
<< اي اكيد دامها كاتبه عنك


ويستمر الحلم :Hero_1:

So_Do.Girl
24-12-2007, 10:25 PM
سوسو
لا خلاص أنا بديت أشك إن سودو ساحره!!
شدراك؟؟ :devilidea_1:

جين

حركات سودو صارت المنقزه ههههههه

طبعا أنا منقذتكم تبون ولا ما تبون :laugh_1:


ندوش
لوووووووووووول.. والله لو طلعو كوسانو وتيغوشي كان ما شفتوا رقعت وجهي :laugh_1:

قطـ ندوش ـورة
24-12-2007, 10:37 PM
ندوش
لوووووووووووول.. والله لو طلعو كوسانو وتيغوشي كان ما شفتوا رقعت وجهي


هين ما طلعوا هم

ماكي كون
24-12-2007, 11:02 PM
نيوز المزيفيين حبسونا في غرفة .. واتصلوا على أهالينا ..كل وحده وبلادها يطلبون الفديه ..

الله عل الفدية جنا كبوووووش خخخخخخخخخخخخخ:SnipeR (85):

...
سودو: لازم نفكر بخطه

طلعت سودو التي تفكر الحين ههههههههههههههههههههه:laugh_1:


سودو: انتو اييييه .. >> توها تطلع لها الشجااعه
انتو محسبين نفسكم انكم حلوين شراات نيوووز ... و أونه عاااد متنكرين بعد .. ولاااا .. وكل وااحد فيكم ماعرف كيف يقلد الشخصيه أصلا .. احنا كنا عاارفين من البدايه انه مب انتو .... >>> خراطه من الزين ..
وانتو أصلا أغبياء ..
فلانه : اييييه .. انتي شو تسوين ..؟؟؟

صح هذي كلمتها يوم تعصب خخخخخخخخخخ:evil_lol:

ماكي : اسكتي خس الله بليييسج ... عن يودونا في داااهيه بعد

يبالها رد جي

وطلعت من الباب الخلفي للستيج .. وهي تصييييح .. >>ماصدقت تطلع ..

الله و الشردة سودو :cry_3:
وتقربت منهم .. وحبت تشوف شي مميز يأكد بأنه هم يامابي وجين ... فقعدت تطالع ايدهم وشافت الخاتم .. ( اللي على شكل عظم ألمااس ) .. >> كل أعضاء جوني عندهم هالخاتم ..

توي أدري سالفة الخاتم هههههههههههههههههههههه:suprise_1:

وتأكدت ,, وتقربت منهم وقالت لهم السااالفه ,, وهي قاعده تاكل أكلهم ..>>>من اليوووع والركييض اللي ركضته ..
سودو ليش تاكلين وإحن يواااااااااااعه و مخطوفين بعد embarrassed3
__________________

في مكان الخطف

فتووش : شوو الساالفه .. وين رااحت سودو

تومو : لا يكون راحت عنا .. وشردت .. مستحيل تسويييها

ههههههههه ليش مستحيل عاااااااااااادي :58_asmilies-com:


يامابي وجين : لازم نروح ننقذهم ألحين ...
جين : أنا رح طلب المسااعده من شخص .. وانتوة روحوا شووفوو الاجراءات ..

سودو : من هذا الشخص اللي جين رااح يطلب مساعدته ..؟؟؟


ويستمر الحلم


وااااااااااااااااااااو تومو والله و عرفتي تكملي السالفة مبروووووووووووووووك بس تدرين ثااااااااااااانكس لأني أحس أقدر أكمل :SnipeR (69):

عاد ترييو التكلمة كخخخخخخخخخخ يالله لين تطلع هههههههههههههههه:SnipeR (80):

JANA

قطـ ندوش ـورة
24-12-2007, 11:06 PM
عاد ترييو التكلمة كخخخخخخخخخخ يالله لين تطلع هههههههههههههههه

Jana

على أحر من الجمر

Tomo_chan
24-12-2007, 11:25 PM
تسلمووون على تعليقاتكم .... خخخخخخ

سودو ..

هييي البطووله كلها لج ... يالله عااااد نعتمد عليييييييييج في الانقاااذ ...

ماكي

قدرت اكملها بعد طوووول انتظااار ... طلبت مساعدات من بنات خالتي .. كامي تشان وخواتها ... خخخخخ

ويالله شدي حييييلج ... وقولي منو هالعضوووو .... ؟؟؟

الصراحه انا ماحطيت شي في بالي ... بس كتبت جي وانهيتها ...

NewS
25-12-2007, 12:40 AM
مـــــــــــــــــــــــــحجوز ,,,

رجعـــــــــــــــــــــــــــــــــــت من السفر <<<لابالله!!

بكره ان شالله برجع اتحفكم ببارتاتي المهويه!!

ملاحظه

وحشني الجميع بلى استثناء,,

J&N
25-12-2007, 12:43 AM
هلا نينو
حمد الله على السلامه

روحي شوفي ايش صار فينا

SoSo Chan
25-12-2007, 12:44 AM
نينو



الحمد الله على السلامه..

<< راحت تنام!!

J&N
25-12-2007, 12:45 AM
سوسو
تصبحي على خير

SoSo Chan
25-12-2007, 12:47 AM
Good night Big Boss

So_Do.Girl
25-12-2007, 12:50 AM
ماكي
هههههههههههههههههههه
يعني انا مو قد هالبطولة؟؟ هين انا اوريك >.<

تومو
تسلمين يا بعد عمري انتي ^ o ^

نينو
يا ولكم يا ولكم ^ . ^
الحمد لله على سلامتك.. بس ما كأن سفرتك قصيرة مرة * . *


سوسو
تصبحين على خير

NewS
25-12-2007, 01:10 AM
هههههههههههههههههههههههه

والله صــــــــــــــــــــارت بلاوي بغيبتي ^^

فلـــــــــــــــــــــــــــونه

حلو الإختطاف انواع الحماس ,,

تــــــــــــــومو

هههههههههه حطيتي المصايب كلها براس سودو المسيكينه <<حنت عليها!!

ســــــــــــــــودو

المكان اللي رحت له يبعد عننا ساعه بس <<ومسميته سفر انتي ووجهك!!

جين

..رحت شفت اللي صار وانصدمت!!
زادت الإثاره!!

Tomo_chan
25-12-2007, 01:13 AM
الحمدالله ع السلاااااامه يا نينو ..

مطول الغيبات جاب الغنااايم .. خخخخخ

شفتي شوو صار بالقصه .. ؟؟؟؟

NewS
25-12-2007, 01:27 AM
الحمدالله ع السلاااااامه يا نينو ..


مطول الغيبات جاب الغنااايم .. خخخخخ


شفتي شوو صار بالقصه .. ؟؟؟؟



انــــــــــــــــــواع الإثاره تسلم اياديكم انتو الثلاثه

فلونه + تومو + مــــــــــــاكي ,,

ماقصرتو بصراح استمتعت بقوه وانا اقرا ,,

وضحكتوني كثير ههههه

So_Do.Girl
25-12-2007, 01:28 AM
المهم شوفتك بخير تكفينا حبيبتي نينو ^ . ^
وعلى قولت تومو مطول الغيبات جاب الغنااايم << ناسختها خخخخ

NewS
25-12-2007, 01:42 AM
الله يسلمك,,,

يالله شوفو غنايمي ان شالله تعجبكم <<<لا ياشيخه,,

ماكي كون
25-12-2007, 09:01 AM
_________________

يامابي وجين : لازم نروح ننقذهم ألحين ...
جين : أنا رح طلب المسااعده من شخص .. وانتوة روحوا شووفوو الاجراءات ..

سودو : من هذا الشخص اللي جين رااح يطلب مساعدته ..؟؟؟


ويستمر الحلم


نعم ويستمر الحلم


<
<

يامابي : سودو لازم نروووووووح مكان اللي خاطفينهم ربعج ...:tears:

سودو :إنزين كيف جين :SnipeR (36): بيعرف مكاننا لما يرجع مع النجدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سودو مو واااااثقة من يامابي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يامابي because يوجد اختراع اسمه موباااااايل <<<< خوووش ياباني

سودو تهمس : صدق ثقيل طينة :58_asmilies-com:

يامابي شو قلتي : سودو لا لا ما قلت شي <<<<<<< خخخخ خـــــــــــــــــافت ههههههه

سودو: يلا خلنا نرووووح

<
<

قمورة : والله شو هذا خااااطفينا ولا يجيبولنا شاي و لاقهوة ماعندهم كرم الضيااااااافة

فتوووووش: قمورة و الله إنش متفيجة حق الدلال عمرج شفتي خاطفين يكرمون الرهااائن

نانا: يماااااااااااااااا لا تقولين رهاااااين أحس أنا في أفغانستان <<<<<< البنت متأثرة بالأخبار هههه

ماكي: نفس الفلم اللي شفته امس و فيه رهااااين ..........

جين : اسكتوا أسمع حد يااااااااااي صوبنا

تومو و قطووورة و فلونة و سوسو و الكل : انصخ و لا تنطق بكلمة

جين : يعرق <<<<<<<<< من الزيغة خخخخخخخخخخ

<
<

ماسو المزيف : يفتح الباب بعد نفس الأصلي في حلجه أكل .............:SnipeR (99):

ماسو المزيف: إنتو إييييييييييييييييه ليش أهااااااليكم ما يردوووون على التلفووووووون ؟؟


جين : هاااااااااا ش شششش شو تقول كيف يعني ما يردوووووون ؟؟؟؟؟:SnipeR (78):

إنت حااااول مرة ثاانية و أكيد بيردوووووووووون

شيجي المزيف دخل وراااه: يا ويلكم مني إذا سويتو أي إزعاااااااااااااااج .......:angry1:


بعد مااااا راحو و طخو الباب بصوت عااااااااااااالي
<
<
قطوورة : وععععععععععععع هذا اللي يقلد شيجي مووووووول ماااااشي ذوق مو نفس الشيجي الأصلي ..

جين : يطاااااااااالع سوسو بنظرة فخر <<<<<<< والله إنج سوسو دااااهية

سوسو : ليش أنا شو سويت <<<<<< الله على التوااااضع خخخخ:strongsad:

فلونة : خليتينا نعطيهم أرقاااام مزيفة <<<<<< بس تعالي يالنبيهة الحين لو كشفو أمرنا بنرووووووح فيها

لوفو: لأ ...... لين ما يكشفونا إن شاء الله سودو تكون جااابت النجدة

ماكي : انطر يا حمار لين يجيك الربيع :laugh_1:

نانا : ماكي إنتي وأمثاااااااااالج .....................:XD_1:

<
<

جين <<<<<<< اللي معا يامابي في لمطعم هااااااااااااااااااااا

جين يركض وصل لمبنى جوني

دخل في غرفة كاااااااتون وخبر كاااااااااااامي و ربعه

كامي : لازم نخبر نيوووووووووووز هم بالغرفة المجااااااورة <<<<<<<<< خخخخخ اللي يقول رايحة مبنى جوني

كوياما ياي طيرااااان : شو استوى يامابي يامابي يامابي استوى فيه شي <<<<<< أنا أقووول يحب يامابي ههههههه:evil_lol:

تيغوشي وشيجيو ريو وماسو يتسحب من بعيد :

كامي يخبرهم بالسالفة
ريو : لازم نتصل بالشرطة بس الأول خلنا نلحق يامابي و الجماااااعة <<<<<<<<فلم أكشن

<
<
يامابي : سودو تشان هل هذا هو المنزل ؟؟..........<<<<< أونه يتكلم الفصحى

سودو : إييه هذا البيت .....

يامابي : سودو خلش بعيد عشان لا تتعورين؟؟؟؟؟؟؟؟hmmm

سودو ذاااااااايبة:please_1: معقووولة يامابي بهالطيبة ...<<<<<<<< أخييييييييييييييييييييييييرااااااااااا

<
<

التقطت لكم صورة يامابي

شوفو يامابي ببدا الخطة الهجومية

http://www.an-dr.org/upload/uploads/50d47da7aa.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

تقدم يامابي من ورااااااااا النافذة.............

تومو : تصرخ إييييييييييييييييه شوفو جني شفت يامابي
جين : هذا صدق يامابي
لوف : كنت واااااااااثقة إن سودو بتجيب النجدة

<
<
يامابي يقترب من النافذة : ويصوت على حد من الأعضااااااء
ماكي : ياية <<<<<<< ترووووح ركيض
جين : ماكي خلش بمكانش أنا بروح له .............
ماكي : يا فرحة ما كملت
<
<
يامابي : جين أنا بقولكم الخطة ,ولازم تنفذونها بالحرف الوااااااحد

جين ينصت ليامابي

<
<

جين يهمس لسوسو<<<<<<<<<<<:devilsmile_1: <<< جنه خطة عسكرية خخخخخخخخخخخخخخخ

وفجأة ينسمع صرااااااااااااااااااااخ في الغرفة

و يجيون كل نيوز المزيفين الغرفة : خير شو صاااااااااااااااار منو يصاااااااااارخ .....؟؟؟؟:SnipeR (79): ....

يامابي الأصلي يطب عليهم من ورااااااااااااااهم <<<<:SnipeR (43): <<< لأنهم الأذكياء خلو الباب مبطل خخخخخخخخ

يقوم يامابي المزيف يسب يامابي الأصلي ::كااااااااااااااااااااااا ...........كو كو ...........كاااااااكوكوكو

سوسو : هااييله شو يقولون

لوفو : أنا أسمعهم يكوكون <<<<<<<<<<< اللغة اليابانية كله نسمع كاااااااااكوووك كوك

قمورة : من خبرتي في اللغة قاعد يسبه المسكين :no6xn:

يقوم يامابي يعطيه بحركة كونفو رهيبة
شوفوا الصووووووووورة :evil_lol:

http://www.an-dr.org/upload/download-268db19378.jpg.html (http://www.an-dr.org/upload/download-268db19378.jpg.html)

تراااااااا يامابي يعرف كاراتيه و بوكسن <<<<<<<< سودو ماتعرف عشان جي استغربت لما قالت نروووح بدون النجدة

ماكي: طا طا بطا طا...................:SnipeR (51):

جين : طااااااااااااااااااااااخ .......:72_asmilies-com: ..........بوووووووووووووووووووكس

لوفو و سوسو : شو تنطروووووون خلنا ننحااااااااااااش <<<<:SnipeR (101): <<<< عطيييييييييه الشردة خخخخخ

طبعا جين و يامابي : سدحوه الناس تكفيخ ............:SnipeR (40): .

جين : وين راااااااااااحو
يامابي : كاااااااااااااااااهو من الجامة يتطالعون ............:SnipeR (100):

يامابي وياه جين والشلة طالعين <<<<<<<<<

وفجأة

<

<


يامابي :::: ماااااااااسااااااااااااكاااااااااااااااااااااااااا :47_asmilies-com:

جين و الشلة ::: مستحييييييييل

<
<

ما هو المستحيل الذي حصل أثناء خروجهم؟؟؟؟؟؟

وما الذي شاهدوووه أمااااااااامهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<< جنه مسلسل هههههه


ويستمر الحلم



إن شاء الله تستمتعوا ببارتي ..............:laugh8kb:

~ αℓex!α ῟
25-12-2007, 10:04 AM
ماكي كون
حلوه التكملــة و صورة يامابي واايد مناسبه

http://www.an-dr.org/upload/uploads/50d47da7aa.jpg


فــ أنتظــار التكملــه ^__^

ماكي كون
25-12-2007, 10:11 AM
ثااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس مس حلوة زين إنه عجبااااااااااااااااااااج

آرااااااااااااااااااااااؤكم تهمناااااااااااااااا<<<<<<<<<<<<< بعدنا في نشرة الأخبااااااااااااااااااااااااااااااااار

<<< خخخخخخخخ

So_Do.Girl
25-12-2007, 10:36 AM
سودو :إنزين كيف جين :SnipeR (36): بيعرف مكاننا لما يرجع مع النجدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سودو مو واااااثقة من يامابي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لوووووووووووووووول.. اي والله مو واثقة منه :SnipeR (2):


يامابي because يوجد اختراع اسمه موباااااايل <<<< خوووش ياباني
لا يا شيخ وتتفلسف بعد >.<"


سودو تهمس : صدق ثقيل طينة :58_asmilies-com:

يامابي شو قلتي : سودو لا لا ما قلت شي <<<<<<< خخخخ خـــــــــــــــــافت ههههههه

ههههههههههههههههههههههههه
اي والله يا ثقل طينته >_<
بس عاد ما اقولها في وجهه :happy_1:
نانا: يماااااااااااااااا لا تقولين رهاااااين أحس أنا في أفغانستان <<<<<< البنت متأثرة بالأخبار هههه
ههههههههههههههههههههه الضعيييييييييفة :D

ماكي: نفس الفلم اللي شفته امس و فيه رهااااين ..........
خلاص انتي صدق انغسل مخك لوووووووووول :XD_1:



ماسو المزيف: إنتو إييييييييييييييييه ليش أهااااااليكم ما يردوووون على التلفووووووون ؟؟
ترى هذي جلست افكر فيها.. شلون بيتفاهمون مع اهلنا.. عاد هم بالانقليش فشيلة.. وهذيل يابان :deprest_1:
قطوورة : وععععععععععععع هذا اللي يقلد شيجي مووووووول ماااااشي ذوق مو نفس الشيجي الأصلي ..
الضعيفة سد نفسها هالمزيف


جين : يطاااااااااالع سوسو بنظرة فخر <<<<<<< والله إنج سوسو دااااهية

سوسو : ليش أنا شو سويت <<<<<< الله على التوااااضع خخخخ:strongsad:

لووووووول.. تخيلت شكلها وهي تطالع فيه بدلاخة لووووول :D << الحين بوكس بيجيك
ماكي : انطر يا حمار لين يجيك الربيع :laugh_1:
هييييييييه انتي.. وش شايفتني؟؟؟ شاكة بقدراتي؟؟؟ :angry_2:



كوياما ياي طيرااااان : شو استوى يامابي يامابي يامابي استوى فيه شي <<<<<< أنا أقووول يحب يامابي ههههههه:evil_lol:
هههههههههههههههههههههه ذكرني بأختي يوم بس تسمع كحة تقوم تطير خايفة :XD_1:

يامابي : سودو تشان هل هذا هو المنزل ؟؟..........<<<<< أونه يتكلم الفصحى
بس ابعرف شلون انا وياه قمنا نتفاهم؟؟ بأي لغة؟؟ :D

يامابي : سودو خلش بعيد عشان لا تتعورين؟؟؟؟؟؟؟؟hmmm

سودو ذاااااااايبة:please_1: معقووولة يامابي بهالطيبة ...<<<<<<<< أخييييييييييييييييييييييييرااااااااااا

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه :love_2:
واااااااااااااااااااااااه.. مو مصدقة :shy_1: :shy_1: << صدق ذابت لووووووول


<
<

التقطت لكم صورة يامابي

شوفو يامابي ببدا الخطة الهجومية

http://www.an-dr.org/upload/uploads/50d47da7aa.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

ياااااااااااااااااااااااااااااااه... وااااااااااه.. تخيلت نفسي معه واقف قريب منه em033 em033 << بتنذبحين على ادين المعجبات كخخخ كخخ كخخ

لوف : كنت واااااااااثقة إن سودو بتجيب النجدة
شكرا على هذي الثقة لوفو :Hero_1: << هي بعد واثقة بنفسها لوووووول

ماكي : ياية <<<<<<< ترووووح ركيض
ما صدقتي تشوفينه :laugh_1:

يقوم يامابي المزيف يسب يامابي الأصلي ::كااااااااااااااااااااااا ...........كو كو ...........كاااااااكوكوكو

سوسو : هااييله شو يقولون

لوفو : أنا أسمعهم يكوكون <<<<<<<<<<< اللغة اليابانية كله نسمع كاااااااااكوووك كوك

هههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك.. فطست ضحك والله :XD_1:

يقوم يامابي يعطيه بحركة كونفو رهيبة
شوفوا الصووووووووورة :evil_lol:

http://www.an-dr.org/upload/download-268db19378.jpg.html (http://www.an-dr.org/upload/download-268db19378.jpg.html)

ههههههههههههههههههه.. ما قلتلكم يامابي ثور؟؟ بس طلع انعم من كذا :laugh_1:
تراااااااا يامابي يعرف كاراتيه و بوكسن <<<<<<<< سودو ماتعرف عشان جي استغربت لما قالت نروووح بدون النجدة
اي وبعد شكيت فيه الضعيف :ntrouble_1:
طبعا جين و يامابي : سدحوه الناس تكفيخ ............:SnipeR (40): .
صراحة صراحة بديت اعجب بشخصية يامابيشي :love_1: << نست الباقين الي ساعدوا خخخخ
ما هو المستحيل الذي حصل أثناء خروجهم؟؟؟؟؟؟
اكيد هذا قائدهم الاكبر طلعلهم :D << وش تحسبينه غرندايزر

------------------


تسلمييييييييييييييييين بعد عمري ماكي تشان على القصة
لا صدق صدق حاسة ان وجهي محمر ومستحية مدري ليه:shy_1: << اكيد تعرفون لوووول
اكيد اهم شي اني موجودة.. اريغااااتو ماكي انك خليتيني مع يامابي em033 << قلنا ميته انتي



ويستمر الحلم :Hero_1:

ماكي كون
25-12-2007, 10:47 AM
ههههههههههههههههههه.. ما قلتلكم يامابي ثور؟؟ بس طلع انعم من كذا :laugh_1:




سودو بسكت عنج عشاااان لا أحرق الأحداااااااااث عن البقية اللي ما شافوه القصة بعدهم

بس ردي بيوصلج بعديييييييييييييينangry3

صراحة صراحة بديت اعجب بشخصية يامابيشي :love_1: << نست الباقين الي ساعدوا خخخخ


أدري أدري سودو من زماااااااااااان :happy_1: و أنا جايسة نبضج
------------------



اكيد اهم شي اني موجودة.. اريغااااتو ماكي انك خليتيني مع يامابي em033 << قلنا ميته انتي

والله لو راااااايي أحط عمري سودو بس وش أسوي تومو خلتج وياااااااااااااه في البدااااااااااية

تدرين وأنا أكتب يامابي و سودو ما قدرت بس كملت خصب :ntrouble_1:


ويستمر الحلم :Hero_1:


ثااااااااااااااانكس سودو على التعليقاااااااااااااات :SnipeR (27):

So_Do.Girl
25-12-2007, 11:00 AM
سودو بسكت عنج عشاااان لا أحرق الأحداااااااااث عن البقية اللي ما شافوه القصة بعدهم

بس ردي بيوصلج بعديييييييييييييينangry3
اي صح ما يصير :happy_1: بس مصرة على رايي :laugh_1:
أدري أدري سودو من زماااااااااااان :happy_1: و أنا جايسة نبضج

لا لا لا لا.. انا ما احبه ما اطيقه :huh_1: .. بس اعجبتني شجاعته بهذا الموقف بس :shy_1:

والله لو راااااايي أحط عمري سودو بس وش أسوي تومو خلتج وياااااااااااااه في البدااااااااااية

تدرين وأنا أكتب يامابي و سودو ما قدرت بس كملت خصب :ntrouble_1:

شف النذلة.. وتقولها بوحهي بعد :suprise_1: :scared_1:
اللللللللللللللللللللللللللللللله يسعدها تومو دنيا واخره.. ويجعلها دووووووووووووم مع الي تحبه :love_1:
ايه هي الي فكرت فيني زين وخلتني اتدلع مع يامابي :shy_1:

ماكي كون
25-12-2007, 11:09 AM
شف النذلة.. وتقولها بوحهي بعد :suprise_1: :scared_1:
اللللللللللللللللللللللللللللللله يسعدها تومو دنيا واخره.. ويجعلها دووووووووووووم مع الي تحبه :love_1:
ايه هي الي فكرت فيني زين وخلتني اتدلع مع يامابي :shy_1:



سودو زين إنج وياه يامابي في القصة <<< تخيلي خليت يامابي يسفرج السعوووودية:SnipeR (16):

كيف بتكملين ههههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخ <<<< لأ لأ ما سويها :evil_lol:

:SnipeR (69): حنا كم سودو عندنا <<<<<<< وحده بس :SnipeR (37):


JANA

So_Do.Girl
25-12-2007, 11:39 AM
يااااااااااااااااااااااااااء.. لو تسوينها ترى اذبحك:angry_2: ولا بعد اصير احب ماسامي :laugh_1:

يااااااااااااه يسلمووووووو حبيبتي ماااا تشاااان.. اخجلتيني :shy_1:

يلا ابشوف تعليقك الي وعدتيني فيه هيهيهيهيهي


جاني~

ماكي كون
25-12-2007, 11:43 AM
سودو أي تعليق أي وعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما فهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفي كله ولا تحبين ماسامي مو مستوااااااااااااج سودو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صح

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 12:37 PM
ههههههههههههه ماكي الله يقطع ابليسج ضحكتيني على يكوكوون هههههه روعه الجزء شكلج صج متأثره بالفلم لووول

<< مب تنجبين و تروحين تكتبين بارتج احسن

يللا دقايق و يكون الجزء عندكم << توها قاعده من الرقاد

لمسات التلي
25-12-2007, 12:57 PM
وااااااااااااااو ماشاء الله عليكم مبدعين وخيالكم وااااااسع

قريت لين صفحه 8 عقب بكمل

SoSo Chan
25-12-2007, 01:12 PM
امابي because يوجد اختراع اسمه موباااااايل <<<< خوووش ياباني



هههههههههههههههههه

إي والله!!

قمورة : والله شو هذا خااااطفينا ولا يجيبولنا شاي و لاقهوة ماعندهم كرم الضيااااااافة

وقموره هذا إلي يهمج شاي وقهوه!!


ماسو المزيف : يفتح الباب بعد نفس الأصلي في حلجه أكل .............http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(99).gif



إي اهم شي الأكل علامة الجوده!!


جين : يطاااااااااالع سوسو بنظرة فخر <<<<<<< والله إنج سوسو دااااهية


سوسو : ليش أنا شو سويت <<<<<< الله على التوااااضع خخخخ:strongsad:



ههههههههههههههههههههههه

شسالفه؟!!

دخل في غرفة كاااااااتون وخبر كاااااااااااامي و ربعه



كاتون..

أموت عليج ماكي!!

كامي : لازم نخبر نيوووووووووووز هم بالغرفة المجااااااورة <<<<<<<<< خخخخخ اللي يقول رايحة مبنى جوني



وااااااااااااااااااااااه كاتون!!

بس وين الباجي هذا بس كامي وجين!!

<< حمدي ربج!!


جين يهمس لسوسو<<<<<<<<<<<:devilsmile_1: <<< جنه خطة عسكرية خخخخخخخخخخخخخخخ



إي والله خطه عسكريه!!


سوسو : هااييله شو يقولون

لوفو : أنا أسمعهم يكوكون <<<<<<<<<<< اللغة اليابانية كله نسمع كاااااااااكوووك كوك



أحد يترجم ياجماعه!!

يامابي :::: ماااااااااسااااااااااااكاااااااااااااااااااااااااا :47_asmilies-com:

جين و الشلة ::: مستحييييييييل




لا شنو صار؟!!


الظاهر طلعو لهم كاتون مزيفين!!!

<< متأثره!


------------------



ويستمر الحلم..

الأحلام آمال لاتنكرها..

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 01:46 PM
مترجمه كول

تسلمين على هالرد المشجع مشكوووره ان شاء الله تعجبج التكمله بعد

---

بدون تكثير حجي هذا بارتي

----

و فجأه

توهم فرحانين بالشرده و طالعين بتخفي جان يلقون ريو و ماسو المزيفين في ويههم و بيدهم مسدسات و ماسكين شيجي و كوياما الاصليين رهاين
عصب عليهم يامابي الاصلي : انتوا ما قتلكم لا تلحقوني؟!
كوياما يبي يتكلم بس مووول ريو المزيف شوي و يدعس المسدس بحلجه
فلانه و قلبها بيوقف: لاااااااا << تحطمت
تومو: شفيج؟
فلانه تصرخ عليها: بعد شفيني ما تشوفينهم بيذبحون كوياما
تومو: لا تصرخيييين بطيتي راسي
فلانه: شاسوي فيج تسألين سؤال غبي مثل هذي
جين (مالنا) : فلانوه مب وقتج شوفي شلون يطالعونج ترا انتي الضحيه اليايه
شيجي الاصلي ليامابي: انا قتله هالاهبل لا نلحقك بس هو الا يلحقك فما قدرت اخليه يروح بروحه
ماسو المزيف: انتوا بتسكتون ولا شلون
ريو المزيف: شوفوا ادخلوا داخل مره ثانيه كلكم و لا ترا بنذبح هالاثنين
قطوره: لا لا لا لا الا شيجي خذوا كوياما بس
تطالعها فلانه بطرف عين: و ليش ان شاء الله شيجي بشر كوياما شنو؟؟ زرافه؟
قطوره: ليش قلتي زرافه؟
فلانه: لأنه طويل...لا تغيرين السالفه هااااا بدينا نذاله لا تخليني اصير نذله ترا هااااااا
قطوره تستهزئ: ترا شنو قولي يللا
جين (تبعنا...اقول بسمي جين جين1 و جين مال كاتون جين 2) : قطوره و فلانوه ان ما سكتوا قسما بالله لا اطلع عقالي اللي بالفندق و الفحكم فيه اذا رجعنا
فلانه و قطوره على طول سكتوا
ريو المزيف: بعد هالمسرحيه اللي سويتوها دخلوا داخل اشوف
ماكي: اففففف انا لو ما شفت الفلم جان ما صار لنا جذي
لوفو: لااااااا يعني الحين عشان شفتي الفلم صار فينا جذي؟
ماكي: مادري الاحداث وايد متشابهه
لوفو: ماكي اسكتي و دخلي داخل احسن
جين1: اشششششششش اسكتوا ادخلوا و انتوا ساكتين

و بعد ما دخلوا و يامابي الاصلي يطالع المزيفيين بنظرة حقد و كوياما و شيجي الاصليين نفس مب قادرين يتنفسون من الخوف << للحين ماسكينهم
قعدوهم بغرفة انواع الفوضى و طلعوا مع كوياما و شيجي الاصليين<< هذي اللي متاثره بالفلم مب ماكي
سوسو: يا ربييييييي شهالريحه انا ما استحمل
قموره: و لا انا حرام ما عندكم غرفه غير
فلانه: الريحه غريبه
تومو: اااااااااااااااااااااه<< صرخه مدويه و بعدين اغماءه على طول
يامابي ينقز: شفيج شنو شفتي؟
تومو: بس حست ان يامابي يا يركض صوبها قامت ما شاء الله عليها: في في في
و تأشر تومو برعب صوب صناديق فوق بعضها
راح يامابي يبي يستكشف شنو شافت تومو و شوي الا يصرخ مني و الا هو بحضن جين2 مناك
يامابي: جين كواي كواي كواي<< يعني مخيف للي ما يعرف
جين2 مسوي روحه ريال و يدز يامابي عنه يبي يروح يشوف شنو هذا اللي مخوفهم
و جان يجوفه جين2و جان يرد بحضن يامابي هو الثاني و يتنافضون بروحهم
فلانه: يا الله شهاليامابي طلع خوااااف ما توقعتها منه بس توقعتها من جين
ماكي: لااااااااا يامابي لاااااااا ليش جذي تطلع خواف
قموره: ماساكاااا
قطوره: افااااااا
جين1 و هو رايح يشوف شسالفه: الحين بتسكتون و لا شلون ترا على هالصراخ بيون يسوون لنا سالفه و يخلونا...
اااااااااااااااااه صرخه من جين1 بعد و جان على طول يروح ورا نانا
نانا: توك تقول لا تصرخون و بعدين شنو هذا اللي مخرعكم لهالدرجه
نانا مسويه روحها بطله و تدز جين عنها و رايحه نافخه نفسها انها بتشوف و جان تجوفه و بدون صراخ راحت عند جين1 تنتفض و تصيح
جين1: هااااااااه شفتي شلون عشان ثاني مره ما تتشمتين فيني
سوسو: فلونه ..قموره و قطوره اقول بقى احنا الأربع ما شفنا الشي المرعب هذا خلنا نروح نشوف
ماكي: هييييييييه شنو بقينا احنا الأربع و انا وين رحت
سوسو: انزين بس بس بسج صراخ تعالي ويانا

و جان يروحون بكل هدوء و تقريبا خلصوا الاكسجين بالغرفه من كثر ما ياخذون نفس عميق جدا و جان تسد كل وحده حلج الثانيه عشان ما يصرخون
دنعوا شوي شوي و سوسو تشيل الصندق اللي ساد المنظر المخيف شووووي شوي من الخوف و يوم شافوه كل وحده شالت يدها عن الثانيه و جان يصرخون مره وحده << يعني خطتهم بتسكيت بعض فااااااااشله

فلانه: لااااااااااا جذي انا بحفر حفره و بشرد
ماكي: نفس اللي في الفلم
سوسو: لاااااااا انا اخاف عاد الا هالشي
قطوره: ابي ماماااااااااااا
قموره يغمى عليها على طول

جين1: الحين شنسوي اكيد بيسوون فينا جذي
نانا: يا الله هالكثر جثث في هالمكان
فلانه تصيح: شكلهم عصابه خطيره
تومو: مابي جثتي تكون وياهم لاااااا
قطوره: لا تصيحون ترا مب ناقصه
يامابي: بس بس لا تصيحون << ردت الرجوله
جين2: لازم نفكر بخطه نطلع فيها
فلانه: مافي غير سودو تطلع لنا خطه
سوسو: على طاري سودو وينها؟
قموره قامت من الغيبوبه: و انا اقوووووووول مافي سب و هواش
قطوره: ترا حتى فتوش و نينو محد
جين1: مره ثااااااانيه يا ويلهم مني
تومو: اكيد شردوا بدونا الخونه
و جان فجأه بعد كلمة تومو تنكسر الدرايش طاخ طاخ طاخ طاخ طاخ << عن كل دريشه طاخ
و يدخلون ناس لابسين اسود باسود
و جان الشله المخطوفه كلها تصرخ مره وحده
و جان تقرب وحده من اللي لابسين اسود و هي تقول: اششششششششششش هذي انا سودو
جين1: سودووووووو الله ياخذ ابليسج وين كنتي
سودو تهمس: رحت اييب النجده مع نينو و فتوش
تومو: ويييييه واعليه ظلمتهم
فلانه: تعيش سودو
قطوره: انزين منو هذول الباقي
سودو: هذيللا كاتون و باقي نيوز<< شاللي بقى منهم ريو و ماسو و تيغوشي
سوسو: هااااااااه كاتون؟< اغماءه فوريه
فلانه: من صجج بتغامرين بتيغوشي
سودو: و ليش لا
فلانه: بنوتي ما يقدر
سودو: فلانووووووه يوزي عني
جين1: اششش فضحتونا
قموره: انزين ليش ملبستهم اقنعه؟
سودو: عشان ما يعرفونهم بالشارع شفيج انتي
جين1: و الله طلعتي مب هينه يا سودو
سودو: هااااااه عيل اعجبكم انا
سودو تلتفت عليهم: اقول ما فطستوا شيلوا الاقنعه خلاص دخلنا
ريو الاصلي: انزين لا تزفين
نانا و جين يبحلقون
فلانه تتحنطم : لو ماخذين تيغوشي بدال كوياما جان احسن
سودو: خير ما سمعت؟
فلانه بابتسامه عريضه: لا لا و لا شي

فتوش: لازم نلقى طريقه نطلع فيها
نينو: لموا على بعضكم خل نحسبكم<< رحلة باص هي؟
و بعد ما عدوهم
نينو: في وحده ناقصه
ريو الاصلي: اكاهي هني
التفتوا عليه جان يلقون نانا قاطه ويهها عنده تسولف
سودو: نانا و يا علج الجنه تعالي هني اشوف مب وقته
نانا: افففف ارفه عن نفسي بعد البلاوي اللي صارت لنا
جين1: الحين مب وقته لا طلعنا ذيك الساعه سولفي لين الله يقولج بس

توهم مجتمعين يبون يتشاورون بخطه الا الباب ينفتح و طبعا ما لحقوا فريق الانقاذ ينخشون و شافوهم العصابه
لوفو: احنا مالنا حظ كلش
جين1: اسكتي انتي الحين
الكل يطالعهم بهدوء
ريو المزيف: هااااااااه اشوف بتشردون و يايبين يا زعم فريق انقاذ
و جان يحط ريو المزيف المسدس على راس كوياما
و جان يصير الفلم الهندي عند فلانه ريولها ما شالتها و قعدت تبنجح عالارض
فلانه: لاااااااااا لا تذبحونه اخذوني انا<< طبعا قالتها في لحظة لا وعي
الكل يشهق
فلانه تطالعهم لما سكتت: شفيكم؟
جان يهد ريو المزيف كوياما و يسحب فلانه و هي ما تدري شسالفه و عيونها متوسعه من الخوف
فلانه: شسالفه؟
جين1: مب انتي يا حظي قلتي خل ياخذونج بدال كوياما
طبعا فلانه ما بغت تحرج كوياما بس قلبها يرقع مليون بالدقيقه و ودها تقول لا ما قلت
فلانه تهمس لريو المزيف: شوف اذا ما سويت لي شي انا بخلي ابوي يعطيك بليون << بدا الجذب
ريو المزيف: هاااه يعني انتوا اغنياء صج
فلانه للحين تخرط: اي صج صج اصلا احنا كل واحد عنده بير بترول في بيته اصلا احنا لما نفتح الهوز مال الماي ما يطلع ماي يطلع بترول
ريو المزيف مصدق ويا ويهه: صج؟؟
فلانه: اي صج صج بس انت هدني عشان انفذ وعدي
ماسو المزيف يصرخ على فلانه: هيييييييه انتي شقالوا لج اغبياء لا عاد تجذبين جذي
فلانه: و الله و هذا رفيجك صدق
ماسو المزيف: اقول اسكتي انتي و غيرج و لا ترا بفجر في راس اللي عندي
جان يستوي الفلم الهندي عند قطوره بعد بس ما غلطت غلطة فلانه
كوياما الاصلي: ما دام انها قدمت لي هالخدمه احنا لازم ننقذها بالاول
يامابي الاصلي: لا و الله ما شاء الله عليك ذكي<< يتطنز الاخ
كوياما: ليش انا قلت شي غلط
يامابي الاصلي يهمس له: مو يالذكي لازم اول شي ننقذها ويا شيجي بعدين نشرد ولا انت شكان على بالك نشرد و نخليهم
كوياما استوعب: اها صح صح

يامابي الاصلي: شوف انا بدفع الفديه << في راسه خطه
يامابي يكمل: بس تهد هالاثنين و تخليهم محجوزين معانا<< شكلها خطه خطيره

ما هي يا ترى خطة يامابي الخطيره ؟
هل ستنجح؟
فلانه هل ستقط حجي مني و الطريق و تندم عليه مره اخرى؟
سنرى في البارت القادم
نينو اسلم لكِ القلم << هذي وايد متأثره بالاخبار


و يستمر الحلم

NewS
25-12-2007, 01:55 PM
هههههههههههههاي مـــــــــــــــــــــــــاكي خليتني انفجر من الضحك,,,

لا كله كوم (هل هذا هو المنزل ؟؟) كوم ثاني خلتني هالعباره اموووووت ضحك!

بس زعلت منك انا,,,angry3

هذا وانتي تحبين يامبي تسوين كذه !!

وش صـــــــــــــــــــــــــــــــــــورة البقره هذي ؟؟؟ هــــــــــــــــــاه ؟؟

بنتقم شر انتقام في البارت تبعي <<تمزح ترى ,,

بس البارت روووعه تسلمين ..:SnipeR (37):

فــــــــــــــــــلونه

لي عوده:SnipeR (5):

LoVe AnGeL
25-12-2007, 01:58 PM
ماشاءالله وايد طايفتني صفحات لووول

نسيت وين وقفت خخخخ بروح ادور بين الصفحات

SoSo Chan
25-12-2007, 01:59 PM
شيجي و كوياما الاصليين رهاين


حرااام << تأثرت!!

فلانه و قلبها بيوقف: لاااااااا << تحطمت


الواحد لازم يمر بأوقات صعبه!!

<< أم الفلسفه!

جين (مالنا) :

هههههههههههه
زين سويتي عشان نميز!!

شيجي الاصلي ليامابي: انا قتله هالاهبل لا نلحقك بس هو الا يلحقك فما قدرت اخليه يروح بروحه



الريال صاج ^^

قطوره: لا لا لا لا الا شيجي خذوا كوياما بس
تطالعها فلانه بطرف عين: و ليش ان شاء الله شيجي بشر كوياما شنو؟؟ زرافه؟
قطوره: ليش قلتي زرافه؟
فلانه: لأنه طويل...لا تغيرين السالفه هااااا بدينا نذاله لا تخليني اصير نذله ترا هااااااا



ألحين وقت نجره!!!


(تبعنا...اقول بسمي جين جين1 و جين مال كاتون جين 2)

أوكي جذي أحسن..

قطوره و فلانوه ان ما سكتوا قسما بالله لا اطلع عقالي اللي بالفندق و الفحكم فيه اذا رجعنا
فلانه و قطوره على طول سكتوا



احنا خل نروح الفندق بالأول!!


سوسو: يا ربييييييي شهالريحه انا ما استحمل
قموره: و لا انا حرام ما عندكم غرفه غير
فلانه: الريحه غريبه



وأنا أقول شالريحه!!

<< تأثرت!!


تومو: بس حست ان يامابي يا يركض صوبها قامت ما شاء الله عليها: في في في



ها تومو !!!


و جان يرد بحضن يامابي هو الثاني و يتنافضون بروحهم


فلم هندي!!

نانا مسويه روحها بطله و تدز جين عنها و رايحه نافخه نفسها انها بتشوف و جان تجوفه و بدون صراخ راحت عند جين1 تنتفض و تصيح



كاوايي نانا!!

<< عاشت الدور!!

سوسو: فلونه ..قموره و قطوره اقول بقى احنا الأربع ما شفنا الشي المرعب هذا خلنا نروح نشوف



اي والله يالله وحده تروح بدالي!!

<< ماشاء الله مو خايفه أبد!!


<< يعني خطتهم بتسكيت بعض فااااااااشله



لا اهوا يعني احنا موخايفين بس تندرب.. يعني لازم نتأكد إن صوتنا موجود!!!

<< إي رقعي!!

قموره قامت من الغيبوبه: و انا اقوووووووول مافي سب و هواش


هههههههههههااااااااااي

سودو تهمس: رحت اييب النجده مع نينو و فتوش



سودو أحبج!!

<< عاشت الدور خلاص!!

سودو: هذيللا كاتون و باقي نيوز<< شاللي بقى منهم ريو و ماسو و تيغوشي
سوسو: هااااااااه كاتون؟< اغماءه فوريه




KAT-TUN

قموره: انزين ليش ملبستهم اقنعه؟
سودو: عشان ما يعرفونهم بالشارع شفيج انتي


إي ماكو وقت يوقعون!!!


سودو: خير ما سمعت؟
فلانه بابتسامه عريضه: لا لا و لا شي




هذا وقته فلونه تتحرشين بمنقذتنا!!

ريو الاصلي: اكاهي هني
التفتوا عليه جان يلقون نانا قاطه ويهها عنده تسولف


نانا ماصدقتي!!


فلانه: لاااااااااا لا تذبحونه اخذوني انا<< طبعا قالتها في لحظة لا وعي
الكل يشهق



لا فلونه ياخذوني بدالج << تأثرت!


عند قطوره بعد بس ما غلطت غلطة فلانه

قطوره لعبتها صح!!

كوياما الاصلي: ما دام انها قدمت لي هالخدمه احنا لازم ننقذها بالاول


يااااااااااه الأخ رومانسي


يامابي الاصلي: شوف انا بدفع الفديه << في راسه خطه


تأثير كوروساغي واضح عليه!!!

----------------


ويستمر الحلم..

إنما الأحلام آمال لاتنكرها..

NewS
25-12-2007, 02:26 PM
عــــــــــــــــــــدنا فلــــــــــــــــــــــونه

بـــــــــــــــارت روعه مثل ماتعودنا منك فلانه:D

جيـــــــــــن 1 +جيــــــــــــــــن 2,,,

ههههههههههه

بس تراني ملخبطه منهو جين تبعنا ومنهو جين تبع كاتون؟؟:SnipeR (44):

وكله كوم ويوم تفدين يوكاما بروحك شي ثاني خخخخخخخخخ:icon26:

ماصدقتك يوم قلتي انها كلمه في حالة انفعال على ميـــــــــــــن فلونه:love_2: ,,,,,,,

يمه يمه من الجثث فجعتيني فلانه حرام عليك:XD_1:

وفي النهايه حطيتيها براسي وبراس يامبي:angry1:

هيـــــن فلونه خخخخخ

اوريكم يامبي وش ممكن يسوي:love_1:

SoSo Chan
25-12-2007, 02:29 PM
نينو



جين1 تبعنا وجين 2 تبع كاتون!!



---------

فلونه

أشكرج إنج طلعتي كاتون!!

<< مستانسه!!

NewS
25-12-2007, 02:38 PM
نينو



جين1 تبعنا وجين 2 تبع كاتون!!



---------

فلونه

أشكرج إنج طلعتي كاتون!!

<< مستانسه!!

مشكوره سوسو,,

اقول سوسو منهو اكثر واحد تحبينه بكاتون؟؟

SoSo Chan
25-12-2007, 02:45 PM
نينو



للأسف أنا أحب نيوز وكاتون بشكل متساوي ..

<< لحد ألحين عندها متساوين..

ونفس الشي الأعضاء أحبهم كلهم ..

<< يحليلها تحب 12 واحد ^^"

ولا يومج هذا أسأل نفسي أي واحد أحب أكثر..

والجواب إني أحبهم كلهم!! << ماكو فايده!!

NewS
25-12-2007, 02:49 PM
ســــــــــــــــو سو

ماشالله قلبك واسع ,,

كان ودي اسويلك مفاجأه مع اكثر واحد يعجبكِ فيهم ,,

فاتتك المفاجأه الحين بسويها لبنت ثانيه >_<

SoSo Chan
25-12-2007, 02:54 PM
ههههههههههههههههههههه

شسوي بعد أحبهم كلهم ما أقدر أنقي واحد!!

لو تلاحظين أنا أقول نيوز أو كاتون ما أقول مثلا يامابي ولا جين ولا كامي ولا تيغوشي ^__^

ماعليه نينو ...

بس خليني آكل برد كاكاو أوكي!!

<< في هالبرد تاكلين برد!!

ويابخت البنت الثانيه ^^

NewS
25-12-2007, 02:59 PM
هههههههههههههه

سوسو ذكرتيني بماسو >_<

هههههههههههههههههه

الأكل صار يذكرني فيه حسبي الله على ابليسه,,

يالله خليني اشغل هالمخ واشوف من البنت صاحبة الحظ السعيد في بارتي؟؟

ليه مااكون انا؟؟

<<<<<اوب اوب!!

تعديل

طبعاً بحط وحده من البنات مو انا خخخخخخخخخخخخ

كنت امزح بس

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 03:14 PM
<< داخله يايبه معاها العيز

صايدني عيز رهيب

نينو

ههههههههههههه يللا اشوف شبتسوين ما عرفت اخطه لووول

سوسو

افا عليج اذا ما اطلع كوياما رومانسي عيل منو ههههههههههه

نينو حمستينا ابي اعرف منهي صاحبة الحظ السعيد شسالفه في عرس شي << ويا ويهج عرس في نص اختطاف

NewS
25-12-2007, 03:21 PM
<< داخله يايبه معاها العيز

صايدني عيز رهيب

نينو

ههههههههههههه يللا اشوف شبتسوين ما عرفت اخطه لووول

سوسو

افا عليج اذا ما اطلع كوياما رومانسي عيل منو ههههههههههه

نينو حمستينا ابي اعرف منهي صاحبة الحظ السعيد شسالفه في عرس شي << ويا ويهج عرس في نص اختطاف

ههههههههههههههههه

حلوه عرس ,,,بس محد يدري !!

يمكن!!

يمكن تكونين انتي فلونه صاحبة الحظ السعيد اليوم!!,,,

خخخخخخخخخخخخخ

بس ادعي ربك وان شالله مايخيب ظنك هههههههه

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 03:30 PM
نينو

بسج تحرقصيني ابي اعرف شسالفه ههههههههه
يللا بدون سوالف روحي كتبي البارت << بدينا أوامر؟
يا رب اكون سعيده مره في حياتي حظي ميت خاايس لوول

لمسات التلي
25-12-2007, 05:06 PM
خوفتوني :deprest_2: وضحكتوني :laugh_1:

:please_1: وشوقتوني


أقولها مره ثانيه أبدعتووووا




ماشاء الله عليكم



أريقاتووووووووو قوزايماس :SnipeR (69):

في إنتظار إبداعكم :SnipeR (80):

J&N
25-12-2007, 05:40 PM
لا لالالالالافاتني بارتين
شكراً ماكي و فلانه
جاري القراءة


جانه

ماكي كون
25-12-2007, 06:20 PM
توهم فرحانين بالشرده و طالعين بتخفي جان يلقون ريو و ماسو المزيفين في ويههم و بيدهم مسدسات و ماسكين شيجي و كوياما الاصليين رهاين

هاذيلة ربع شكلهم كانو يتمشون مع بعض فخطفووووهم :SnipeR (96):

عصب عليهم يامابي الاصلي : انتوا ما قتلكم لا تلحقوني؟!<<<<<, أونه القائد خخخخ:63_asmilies-com:

كوياما يبي يتكلم بس مووول ريو المزيف شوي و يدعس المسدس بحلجه
فلانه و قلبها بيوقف: لاااااااا << تحطمت<<< فلونة حلوة اللقطة جان اتخيل بوووز كوياوما و ضحكت ههههههههههههههههه:laugh_1:

شيجي الاصلي ليامابي: انا قتله هالاهبل لا نلحقك بس هو الا يلحقك فما قدرت اخليه يروح بروحه<<<<<<<<< قلت لكم يحب يامابي ما تصدقوووون :cool_1:
ماسو المزيف: انتوا بتسكتون ولا شلون
جين (تبعنا...اقول بسمي جين جين1 و جين مال كاتون جين 2) : قطوره و فلانوه ان ما سكتوا قسما بالله لا اطلع عقالي اللي بالفندق و الفحكم فيه اذا رجعنا<<

<< حلوة العقااال :57_asmilies-com:


راح يامابي يبي يستكشف شنو شافت تومو و شوي الا يصرخ مني و الا هو بحضن جين2 مناك <<<<<<<<, ليش خليتي يامابي جي :aca_deprest:

يامابي: جين كواي كواي كواي<< يعني مخيف للي ما يعرف<< وااايد ما يعرفون:evil_lol:

اااااااااااااااااه صرخه من جين1 بعد و جان على طول يروح ورا نانا<<<< هذا مب جين هذا طارق العلي خخخخخخخخخخخخ:84_asmilies-com:

نانا: توك تقول لا تصرخون و بعدين شنو هذا اللي مخرعكم لهالدرجه<<< ونانا انتصار الشراح ههههههههههه:SnipeR (47):


نانا مسويه روحها بطله و تدز جين عنها و رايحه نافخه نفسها انها بتشوف و جان تجوفه و بدون صراخ راحت عند جين1 تنتفض و تصيح <<<أمبيه طلعت خوافة

سودو تلتفت عليهم: اقول ما فطستوا شيلوا الاقنعه خلاص دخلنا
ريو الاصلي: انزين لا تزفين<<<<<<< صدق ريو مايتحمل حد يزفه:shocked7fl:

فلانه: شسالفه؟
جين1: مب انتي يا حظي قلتي خل ياخذونج بدال كوياما<<<< أحسن دواااااااج تستاهلين :evil_lol:

لما نفتح الهوز مال الماي ما يطلع ماي يطلع بترول<<<<خخخخخ حلوة هذي


يامابي الاصلي: شوف انا بدفع الفديه << في راسه خطه <<

< فديت يامابيشي العسول ahragtini


نينو اسلم لكِ القلم << هذي وايد متأثره بالاخبار << نقلت لج العدوى هههههههه

ثااااااااااااااانكس فلفوووووووووووولة استمتعت ببارتج .........:SnipeR (27):

و يستمر الحلم



اشحااااااااااااااالج نينو حمد لله على السلامة

نتريا بااااااارتج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:SnipeR (16):

NewS
25-12-2007, 06:21 PM
بنــــــــــــات هذا بارتي ,,

ارجو انه يعجبكم ..

فلونه + شيجي ممسوكين بيد الأعداء,,,

الكل خايف ,,خصوصاً كوياما !!!,, اغلى اثنين عنده ماسكينهم العصابه!!<<<افرحي يافلونه,,

يامبي مسوي ذكي خلينا نشوف!

يامبي :عطينا هذولي الإثنين وكل اللي تبغونه راح يصيـــــــــــــــر؟؟

قال شبيه ريو بخبث : كل اللي نبيه؟؟

يامبي :اكيد.......بس انتو فكوهم!! <<<يامبي المتحدث الرسمي !!

الكل كان خايف وقلبه يرقع بقوه,,,فلونه خافت تكون هذي اخر لحظات حياتها,,شيجي خلاص منتهي إلا!!

قال يامبي المزيف :راح ناخذ كل اللي نبيه ,,بس ماراح نفكهم الا اذا عطيتنا كل الفلوس في حساب نيوز وكاتون <<<قاهرتني العصابه احسها غبيه!

يامبي طالع قائد كاتون كامي كأنه يستأذنه بهالشي ,,بس وش فايدة الصداقه غير بالأوقات الصعبه !!

قال كامي : كل اللي في حسابتنا لكم!,,

يامبي : كل شي عندي بمكتبي ,,,انا بروح معاكم وخلو الباقين هنا!<<احلى وطلع ليامبي مكتب,,

قال قائد العصابه : ايه هين صدقناك <<<موكنه الخاطف خليجي!
راح ناخذك انت ,,وفلونه ,,وشيجي ,,وريو,,كامي ,,ماكي ,,

بالنسبه لسودو بنحط المسدس على راسها ,,,لوتحركت أي حركه نطخها على طول <<احلى سودو عقدتي رئيس العصابه!!!

تومو+لوفو+ماسو+جين1+جين2+تيغوشي+قطوره+سوسو+قموره+ن انا+فتوشه,, صرخو بصوت واحد ,,

يامبي لاتروح,,,لانفترق!!

لكن يامبي طالعهم بنظرة حزن ,,وقال: لازم نروح ,,

كوياما كان يبكي!!,, <<ياحليله احس قلبه طيب حيل ,,

صرخ كوياما : خذوني بدل فلونه ,,,مااستحمل يصير لهالبنت شي بسببي!!......... فلونه انتي انسانه رائعه بس ماراح اخليكي تروحي مكاني!!,,

فلونه انـــــــا,,,وانتي,,,<<مالاحظتو انو اخينا في الله نسي نفسه!! ههه

فلونه نسيت ابو الخوف وصارت تطالع بكوياما وهي منسجمه حيل,,خلاص حياتها راح تتغير بعد كلامه هذا,,
حياتها راح يكون لها طعم ثاني ,,لون ثاني,,,

خلاص راح تغرد العصافير,,,والبلابل <<<خخخخخخخ
فلونه خلاص ياعالم ,,,ماكانت يم اللي مختطفها ,, هي عارفه ان المسدس بضغطه وحده وتطلع الرصاصه ,,لكن هذا مايهم ,,كل شي مايهم ,,دام انه كوياما راح يقول كلمه تغير حياتها,,,

تهئ تهئ ,,
كمل كوياما وهويبكي :فلونه ,,انا وانتي غيـــــــــــر ,,

انا وانتي مثل ,,,

الكل كان منتظر كلمة كوياما الجديده ,,الكل كان يطالع في براطمه ينتظر كلامه ,,

حتى افراد العصابه دخلو جو!!<<<خخخخخخ لحد يلومهم!!

قال اخيراً :انا وانتي ,,

مثل










مثل







مثل




الأخوان <<<<<<خخخخخخخ تحطيم فلونه هههههههه حتى انا تحطمت,,

قالت سوسو بصوت عالي قطع علينا الجو : مالت عليك كوياما ,,طلع ماعندك سالفه!!
رجعو افراد العصابه لوعيهم ,,وصرخ الرئيس : بلاش مصخره ,,وانت (يقصد كوياما ) تعال معانا اذا تبغى!!
يالله امشو ع المكتب!!

الباقين صارو يصيحون ,,لاااااااااااااااااااااا ,,ارجعولنا بالسلامه ,,انتبهو على انفسكم ,,
لااااااااااااااااااااااا
صار صوت الصياح والبكى مسيطر ع الوضع في ذاك المكان ..
والكل كان يبكي حتى يامبي ,,

(طوووووووووووط بنات,,,مالاحظتو شي يعني!!,,,انسجمتو مع القصه ونسيتو نينو!!!,,,وخطة يامبي!!...عموماً ماابي احرق اعصاب احد ^_^....انا في مكتب يامبي في انتظار المختطفين!! هذي كانت خطة يامبي ,,,,كان يحسبني قد المسؤوليه ,,لكن للأسف الشديد مادقيت ع الشرطه مثل ماقال لي!!,,كان في البوم صوره من يوم هو صغير بيبي ,,وعاد نينو انواع الإنسجام ,,,مادريت عن نفسي الا واسمع صوت اقدام قادمه!!!,,,,,واغصان اشجار تتكسر ,,!!!العصابه جات وانا ماسويت شي!!,,,,)
<<<مداخله
قالت فلونه في بارتها اني جيت مع المتلثمين (شلة سودو) صراحه مو انا اللي جيت ,,كانت هذيك نينو تقليد!!
<<<ياكثر المقنعين فهالقصه!!

المهم نرجع لمحور حديثنا,,
اسمع اصوات المختطفين يقربون من مكتب يامبي (للعلم مكتب يامبي كوخ في غابه <<<موكنها تقلد الأفلام؟؟)
واطلع رشاش من تحت المكتب,,امسك فيه وانخش انا تحت الكرسي <<ليه نمله؟؟

المهم ويدخل الجميع واسمع اصواتهم ,,,طبعاً يامبي انصدم صدمة عمره ...من غير مااشوف وجهه عرفت!!
كان المفروض اني انادي الشرطه لكن!!

سمعت صوت رئيس العصابه يقول :وين الفلوس؟؟ نبغاك توقع شيك على بياض!!

يامبي راح وجهه الوان ,,,تعب فرقة نيوز وكاتون راح يروح بدقايق بسبب بنات مدري من وين جو!!

ريو خلاص كان على حافة الإنهيار,,وصرخ على يامبي : كل تعبنا راح يتبخر في الهوا ياريس ,,وانت موافق!!

يامبي كان موقفه لايحسد عليه ,,

فجأه قال كاتو كلام خلى الكل يسكت! ,,

"يامبي ,,,انا مستعد اموت في سبيل فرقتنا ,,خليهم يذبحوني "<<<ياعيني ياشيجي الحقي قطوره!

طبعاً فلونه ماتت خوف ! يموت شيجي علشان الفرقه مافي مشكله ,,اما هي فلونه تموت علشان الفرقه!!<<خخخ

صرخ ريو: مانبي الفلوس اللي بتقدنا واحد فينا!!

صار ريو يبكي <<<وينك يانانا!!

انا خلاص نفسيتي تعبت وماقدرت استحمل الكلام اللي يصير ,,بطلع من تحت الكنبه <<عليه وعلى اعدائي!!

طلعت من تحت الكنبه وصوبت الرشاش على رئيسهم الغبي ,,وقلت :اللي يتحرك حركه وحده يتشهد على روحه!<<<بطله خخخخخ

طالع فيني يامبي بنظرات كلها حقد وغل وقهر<<يحق له بصراحه,,

بكيت انا على طول ,,,عاد كله الايامبي يطالعني بهالطريقه <<<خربتها,,

استغل رئيسهم الغبي الفرصه وسحب مني الرشاش!! وصوبه على راسي,,,خلاص حسيت اني بموت ذيك اللحظه ,,صرخت ماكي: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كانت ماكي واقفه جنب كامي ,,,قام واحد من افراد العصابه وجه المسدس ناحية كامي ,,

وأطلق رصاصه!,,

الكل انصدم من الموقف ,,

كانت الرصاصه رايحه بسرعه فظيعه باتجاه كامي ,,,

خلاص ,,,كامي رايح رايح!!
لكن ,,

انطلق يامبي ,,

واتلقى الرصاصه في صدره !,,الصداقه تعمل المعجزات!!!,,

صرخ الكل يـــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــ ــــابي!!!

الدم تناثر بكل مكان ,,

الكل صرخ اولهم ريو!,,,

جات سوسو تبكي!!<<<<ههههههه
وجين1 +جين2+ ماسو +قموره +نينو +فتوش +سودو + لوفو ,,<<<عاد مدري كيف جو خلي تومو تشرح لكم هروبهم!!

دم يامبي انتثر بكل مكان!



<<<<ويستمر الحلم

ننتظر ابداع تومو ,,

احس بارتي اليوم جدي بزياده!!؟؟

SoSo Chan
25-12-2007, 06:23 PM
اغلى اثنين عنده ماسكينهم العصابه


هذي قويه على فلونه!!!

<< أتخيل فلونه وهيا تقرا هذي الجمله أعتقد تطيح من فوق الكرسي!!!

حساب نيوز وكاتون


ههههههههههههههههههههههه

عيل بتشترون اليابان بكبرها!!

<< تقول أقل احساب بينهم بيكون1968968196794645 وجم مليون!!!!!!


قال كامي : كل اللي في حسابتنا لكم!,,

يامبي : كل شي عندي بمكتبي ,,,انا بروح معاكم وخلو الباقين هنا!<<احلى وطلع ليامبي مكتب,,




أموت على الصداقه!!!!!

<< أكيد مو نيوز وكاتون!!!

قال قائد العصابه : ايه هين صدقناك <<<موكنه الخاطف خليجي!



والله توني بقول ولا أشوفج قلتي قبلي إنه خليجي!!!


يامبي لاتروح,,,لانفترق!!




يااااااااااي

<< عاشت الدور!!!


صرخ كوياما : خذوني بدل فلونه ,,,مااستحمل يصير لهالبنت شي بسببي!!......... فلونه انتي انسانه رائعه بس ماراح اخليكي تروحي مكاني!!,,

فلونه انـــــــا,,,وانتي,,,<<مالاحظتو انو اخينا في الله نسي نفسه!! ههه


أعتقد لونه طاحت غشيانه ألحين من صج!!!!!!


حياتها راح يكون لها طعم ثاني ,,لون ثاني,,,




هذي مو جنها دعايه عندنا!!

حتى افراد العصابه دخلو جو!!<

يمه منهم حق هالسوالف عند ويهك!!!


الأخوان <<<<<<خخخخخخخ تحطيم فلونه هههههههه حتى انا تحطمت,,



ههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههاااااااااااااااااااي


أكيد قلب فلونه وقف!!!



قالت سوسو بصوت عالي قطع علينا الجو : مالت عليك كوياما ,,طلع ماعندك سالفه!!




اي والله !!

<< لحد ألحين تضحك!!!

!!,,كان في البوم صوره من يوم هو صغير بيبي ,,وعاد نينو انواع الإنسجام ,,,مادريت عن نفسي الا واسمع صوت اقدام قادمه!!!,,


نينو هذا وقته؟!!

انزين مالقيتي البوم حق باجي أعضاء نيوز!!

<< طالع منو إلي تزف!!

تعب فرقة نيوز وكاتون راح يروح بدقايق بسبب بنات مدري من وين جو!!




إلا من نينو الي اندمجت بالالبوم!!!

<< مو جنج سألتي عن البومات الفرقه بعد!!!


"يامبي ,,,انا مستعد اموت في سبيل فرقتنا ,,خليهم يذبحوني "<<<ياعيني ياشيجي الحقي قطوره!



قطوره رشو عليها ماي البنت داخت!!!


,,اما هي فلونه تموت علشان الفرقه!!<<خخخ




فلونو!!!

يالله ماعليه مو قلت لج ياخذوني بدالج مارضيتي ..

<< تحاتي فلونه + كاتو!!

صار ريو يبكي <<<وينك يانانا!!




لا هذي القصه تحطيم!!

جين الحق على اختك تلقاها داخت وهيا تقرى هذي الجمله!!

<< عايشه الجو


كانت ماكي واقفه جنب كامي ,,,قام واحد من افراد العصابه وجه المسدس ناحية كامي ,,

وأطلق رصاصه!,,



No

then there is no KAT-TUN

<< دموع أربع أربع!!

انطلق يامبي ,,

واتلقى الرصاصه في صدره !,,الصداقه تعمل المعجزات!!!,,




thanks pi chan

<< دموع عشر عشر!!

جات سوسو تبكي!!<<<<ههههههه


أشكرج .. على تعديل هذي الجمله ^^

دم يامبي انتثر بكل مكان!





أعتقد كامي أول واحد انهار لأن يامابي دافع عنه .. وجين وريو موقفهم لا يحسد عليه..

أما بنات نادينا إلي يحبونه فتلقونهم زمانهم وقف قلبهم!!!

حراام يامابي..


<< دموع 1000 ،1000

------------------


ويستمر الحلم..

الأحلام آمال لاتنكرها..

J&N
25-12-2007, 06:25 PM
تسلوموا على البارتات

جاري القراءه

ماكي كون
25-12-2007, 06:26 PM
بس زعلت منك انا,,,angry3

هذا وانتي تحبين يامبي تسوين كذه !!

وش صـــــــــــــــــــــــــــــــــــورة البقره هذي ؟؟؟ هــــــــــــــــــاه ؟؟

بنتقم شر انتقام في البارت تبعي <<تمزح ترى ,,

بس البارت روووعه تسلمين ..:SnipeR (37):



كونيتشواااااااااااااااااااااااااااا نينو تشان

اشحااااااااااااالج حبيبتي :love_1:

لأ لا لا تزعلين هذا كان مجرد مقلب و مزح و أنتو كليتوها :devilsmile_1: خخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس مستحيل أنا أضحك على يامابي نينو :please_1: لا تخافين و إذا على سودو :exco_1:

خليها لي أنا أرااااااااااااااويج فيها

JANA

قطـ ندوش ـورة
25-12-2007, 06:32 PM
جان يستوي الفلم الهندي عند قطوره بعد بس ما غلطت غلطة فلانه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أريجاتووووووووووووووووووووووووووو على القصة وأنا تحمست للتكملة :SnipeR (59):

<< راحت تكمل قراية

NewS
25-12-2007, 06:32 PM
كونيتشواااااااااااااااااااااااااااا نينو تشان


اشحااااااااااااالج حبيبتي :love_1:

لأ لا لا تزعلين هذا كان مجرد مقلب و مزح و أنتو كليتوها :devilsmile_1: خخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس مستحيل أنا أضحك على يامابي نينو :please_1: لا تخافين و إذا على سودو :exco_1:

خليها لي أنا أرااااااااااااااويج فيها


JANA



ايه بالله لاتخلين الأعداء يشمتون فينا )"

هههههههههههههههههه

ماكي كون
25-12-2007, 06:51 PM
يامبي :اكيد.......بس انتو فكوهم!! <<<يامبي المتحدث الرسمي !!..
<أكيد لأنه القائد خخخخ:SnipeR (101):


قال قائد العصابه : ايه هين صدقناك <<<موكنه الخاطف خليجي!كخخخخخخخخ صح جنه خليجي دفش خخخخخخخخخخخ:87_asmilies-com:


لكن يامبي طالعهم بنظرة حزن ,,وقال: لازم نروح ,,<<:87_asmilies-com: << فلم هندي هههههههههههههه

كوياما كان يبكي!!,, <<ياحليله احس قلبه طيب حيل ,,<<<< أي طيب ما شي مرجله :58_asmilies-com:

صرخ كوياما : خذوني بدل فلونه ,,,مااستحمل يصير لهالبنت شي بسببي!!......... فلونه انتي انسانه رائعه بس ماراح اخليكي تروحي مكاني!!,<<<<<,صج الحجي هذا



الكل كان منتظر كلمة كوياما الجديده ,,الكل كان يطالع في براطمه ينتظر كلامه <

<<< وعععععععع براطمه ما أتخيل :harhar1:




الأخوان <<<<<<خخخخخخخ تحطيم فلونه هههههههه حتى انا تحطمت,,<<<<< أحسن :evil_lol:


كان المفروض اني انادي الشرطه لكن!!<<<<<ليش نينو خيبتي امل يامابيشي:SnipeR (6):


ريو خلاص كان على حافة الإنهيار,,وصرخ على يامبي : كل تعبنا راح يتبخر في الهوا ياريس ,,وانت موافق!!<<< إيه صعيدي هذا ريو




صار ريو يبكي <<<وينك يانانا!!<<<:SnipeR (69): <حراااااااااااااام أول مرة أدري أنه ريو يبكي أحسه أريل


دم يامبي انتثر بكل مكان!

<<<<ويستمر الحلم

ننتظر ابداع تومو ,,


احس بارتي اليوم جدي بزياده!!؟؟




لألألألألألألألألألألألألألألأ ليش نينو ليش:cry_1: ما لقيتي إلا يامابي يطخوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عورتي قلبي صارت القصة رواااية شكسبير:Hero_1:

تومو الله يخليش صلحي الوضع ؟؟؟؟؟:deprest_1: ؟؟؟ وإلا بصيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:cry_3: ؟

دومو ...................

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 06:57 PM
نينو

يالدبه و الله اني دشيت بالجو بشكل رهيب المشكله ابوي قاعد عالكرسي اللي جدامي يعني مسكت القلوب لا تطير فوق راسي و العيون تلمع من الوناسه بس صج تحطمت يوم قريت اخوان لو مب موجود ابوي جان صرخت من القهر لوووول << وايد مندمجه الاخت
بعدين قعدت اضحك ضحك بشكل رهيب
اصلا شوفي كوياما مستحي منكم شكثركم و يقول كلام حلو ما يبي يحرجني و لا هو كان عنده كلام ثاني انا ماخذه دروس عند شيجي شلون افهم كوياما بدون لا يتكلم هههههه << بسج ردي ارض الواقع
يامابيشييييييي لااااااااااااااا الحين بصيح جذي << الاندماج واصل حده
كله منج يا نينو وقته تتصفحين الالبوم هههههه

تسلمين نينو و الله رهيب البارت

قطـ ندوش ـورة
25-12-2007, 06:58 PM
كوياما كان يبكي!!,, <<ياحليله احس قلبه طيب حيل ,,

صرخ كوياما : خذوني بدل فلونه ,,,مااستحمل يصير لهالبنت شي بسببي!!......... فلونه انتي انسانه رائعه بس ماراح اخليكي تروحي مكاني!!,,

فلونه انـــــــا,,,وانتي,,,<<مالاحظتو انو اخينا في الله نسي نفسه!! ههه

فلونه نسيت ابو الخوف وصارت تطالع بكوياما وهي منسجمه حيل,,خلاص حياتها راح تتغير بعد كلامه هذا,,
حياتها راح يكون لها طعم ثاني ,,لون ثاني,,,

خلاص راح تغرد العصافير,,,والبلابل <<<خخخخخخخ
فلونه خلاص ياعالم ,,,ماكانت يم اللي مختطفها ,, هي عارفه ان المسدس بضغطه وحده وتطلع الرصاصه ,,لكن هذا مايهم ,,كل شي مايهم ,,دام انه كوياما راح يقول كلمه تغير حياتها,,,

تهئ تهئ ,,
كمل كوياما وهويبكي :فلونه ,,انا وانتي غيـــــــــــر ,,

انا وانتي مثل ,,,

الكل كان منتظر كلمة كوياما الجديده ,,الكل كان يطالع في براطمه ينتظر كلامه ,,

حتى افراد العصابه دخلو جو!!<<<خخخخخخ لحد يلومهم!!

قال اخيراً :انا وانتي ,,

مثل










مثل







مثل




الأخوان <<<<<<خخخخخخخ تحطيم فلونه هههههههه حتى انا تحطمت,,

قالت سوسو بصوت عالي قطع علينا الجو : مالت عليك كوياما ,,طلع ماعندك سالفه!!
رجعو افراد العصابه لوعيهم ,,وصرخ الرئيس : بلاش مصخره ,,وانت (يقصد كوياما ) تعال معانا اذا تبغى!!
!



هالمقطع مو طبيعي :happy_1: لو شفتوا جقد مت من الضحك فيه :suprise_1: ,, لا و الرومانسية خلت العصابة ينسون الي في أيديهم ويتابعون المشهد المؤثر:laugh_1:



(طوووووووووووط بنات,,,مالاحظتو شي يعني!!,,,انسجمتو مع القصه ونسيتو نينو!!!,,,وخطة يامبي!!...عموماً ماابي احرق اعصاب احد ^_^....انا في مكتب يامبي في انتظار المختطفين!! هذي كانت خطة يامبي ,,,,كان يحسبني قد المسؤوليه ,,لكن للأسف الشديد مادقيت ع الشرطه مثل ماقال لي!!,,كان في البوم صوره من يوم هو صغير بيبي ,,وعاد نينو انواع الإنسجام ,,,مادريت عن نفسي الا واسمع صوت اقدام قادمه!!!,,,,,واغصان اشجار تتكسر ,,!!!العصابه جات وانا ماسويت شي!!,,,,)
<<<مداخله
قالت فلونه في بارتها اني جيت مع المتلثمين (شلة سودو) صراحه مو انا اللي جيت ,,كانت هذيك نينو تقليد!!
<<<ياكثر المقنعين فهالقصه!!

المهم نرجع لمحور حديثنا,,
اسمع اصوات المختطفين يقربون من مكتب يامبي (للعلم مكتب يامبي كوخ في غابه <<<موكنها تقلد الأفلام؟؟)
واطلع رشاش من تحت المكتب,,امسك فيه وانخش انا تحت الكرسي <<ليه نمله؟؟

المهم ويدخل الجميع واسمع اصواتهم ,,,طبعاً يامبي انصدم صدمة عمره ...من غير مااشوف وجهه عرفت!!
كان المفروض اني انادي الشرطه لكن!!

سمعت صوت رئيس العصابه يقول :وين الفلوس؟؟ نبغاك توقع شيك على بياض!!

يامبي راح وجهه الوان ,,,تعب فرقة نيوز وكاتون راح يروح بدقايق بسبب بنات مدري من وين جو!!

ريو خلاص كان على حافة الإنهيار,,وصرخ على يامبي : كل تعبنا راح يتبخر في الهوا ياريس ,,وانت موافق!!

يامبي كان موقفه لايحسد عليه ,,


لا من جد رفعتي ضغطي بقوة :angry1: ,, وش سويتي في المسكين:cry_4:




فجأه قال كاتو كلام خلى الكل يسكت! ,,

"يامبي ,,,انا مستعد اموت في سبيل فرقتنا ,,خليهم يذبحوني "<<<ياعيني ياشيجي الحقي قطوره!




...:daydream_1: ...:daydream_1: ...:daydream_1: .. :daydream_1: <<ذابت البنت:love_2:




كانت ماكي واقفه جنب كامي ,,,قام واحد من افراد العصابه وجه المسدس ناحية كامي ,,

وأطلق رصاصه!,,

الكل انصدم من الموقف ,,

كانت الرصاصه رايحه بسرعه فظيعه باتجاه كامي ,,,

خلاص ,,,كامي رايح رايح!!
لكن ,,

انطلق يامبي ,,

واتلقى الرصاصه في صدره !,,الصداقه تعمل المعجزات!!!,,

صرخ الكل يـــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــ ــــابي!!!

الدم تناثر بكل مكان ,,

الكل صرخ اولهم ريو!,,,

جات سوسو تلطم !!<<<<ههههههه
وجين1 +جين2+ ماسو +قموره +نينو +فتوش +سودو + لوفو ,,<<<عاد مدري كيف جو خلي تومو تشرح لكم هروبهم!!

دم يامبي انتثر بكل مكان


,,,,,:aca_deprest: ,,,, << راحت تلقط الدم :devilsmile_1: << فاضية:noway_1:




أريجاتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو عالقصة المشوووووقة :devilidea_1:

ياريت لو كنت أكتب معاكم أنا كمان بس المشكلة ما أقدر ألتزم بالمواعيد :noway_1:

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 06:59 PM
ماكي

ويا ويهج تتشمتين انا ارويج شنو باسوي في بارتي فيج ههههههههه
مسكينه سودو كسرت خاطري ببارت نينو حلوه حاطين عليها مسدس عشان ما تتكلم قسم بالله مت من الضحك على هالبارت

SoSo Chan
25-12-2007, 07:00 PM
عنده كلام ثاني انا ماخذه دروس عند شيجي شلون افهم كوياما بدون لا يتكلم هههههه


فلونه


ههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي


واهههههههاهاهاهاهاهاهاهاها

SoSo Chan
25-12-2007, 07:01 PM
,,,,,:aca_deprest: ,,,, << راحت تلقط الدم :devilsmile_1: << فاضية:noway_1:



قطوره




هههههههههههههههههههااااااااااااي


ألقط معاج!!

ماكي كون
25-12-2007, 07:04 PM
ماكي

ويا ويهج تتشمتين انا ارويج شنو باسوي في بارتي فيج ههههههههه
مسكينه سودو كسرت خاطري ببارت نينو حلوه حاطين عليها مسدس عشان ما تتكلم قسم بالله مت من الضحك على هالبارت

فلفووووولة

الله يخليش خليني أرفس كويوما ببارتج هههههههههههههههههه:laugh_1: بستانس

يعني شو بتسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:devilsmile_1: ؟

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 07:07 PM
سوسو

ههههههههههههه بتشوفون اني فاهمته ههههههههه
اشوفكم مسوين حملة تلقيط دم يامابي القط وياكم<< بالله عاد شلون بنلقطه لووول
بدال لا نلقط شرايكم نوديه المستشفى احسن؟؟

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 07:09 PM
ماكي

انتي صاحيه؟ اخليج ترفسين كوياما و ببارتي؟ عاد هذا صج حلم لووول

شنو بسوي هاي مفاجأه<< يا شين مفاجأتاج قلبتي السالفه خطف و الحين انتهت بمحاولة قتل يامابي زين جذي

NewS
25-12-2007, 07:11 PM
بنات طمنتوني والله اني منزله البارت وانا خايفه!!,,

احس اني قلبته فيلم هندي !!,,,

بس لابد من البهارات ههههههههههه

وش رايك فلونه ؟؟

المره الجايه راح اخليه يعترف من جد!!,, خخخخخخخخخخخخ

سوسو معليش ع الكلمه ماعجبتكي ,,,راح اغيرها :SnipeR (16): ,,,

لي رد مفصل بعد شوي ان شالله:SnipeR (37):

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 07:24 PM
نينو

هههههههه خلاص وعد؟ بس خلي يكون في ناس عشان يشهدون عليه ما يخرط بعدين يقول ما قلت اي مو يستحي<< بس على كيفج هو؟
لا تحاتين بارتج عجيب مو احنا انحب الافلام الهنديه << اظن كل خليجي تربى على الافلام الهنديه

q8iya
25-12-2007, 07:25 PM
قال اخيراً :انا وانتي ,,

مثل










مثل







مثل




الأخوان <<<<<<خخخخخخخ تحطيم فلونه هههههههه حتى انا تحطمت,,




هههههههههههههههه قمة التحطيم XD

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 07:32 PM
فتوش

شفتي شلون تهزأت ههههههه زين اميرو ما يقرا القصه و لا جان طاح فيني تشمت

J&N
25-12-2007, 07:35 PM
تسلموا على البارتات

+


زين انك فرقتي بني وبين جين كاتون


التقطت لكم صورة يامابي





قطوره و فلانوه ان ما سكتوا قسما بالله لا اطلع عقالي اللي بالفندق و الفحكم ف

اذا رجعنا

لا بس كمان راح اخذ معي عقال و انا رايح اليابان
<<<<على اساس انه سلاح الرجل الخليجي يعني

ما كي و فلونه تسلموا على البارتات

+

نينو
الله يهديك ايش البارت العجيب هذا كأني دخلت بفيلم هندي لا و كمان يامابي راح فيها
وصراخ

شكراً نينو على البارت


عندي سؤال وين نانا ؟؟


جانه

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 07:39 PM
هههههههههه جين
لا هالعقال اللي جيت فيه المطار و بدلت بالطياره لووول
ههههههههههه حلوه سلاح الرجل الخليجي مت من الضحك عليها
عيل سلاح المرأه الخليجيه شنو؟؟

SoSo Chan
25-12-2007, 07:44 PM
فلونه



سلاح المرأه الخليجيه لسانها!!

على قولت طارق العلي دلالات!!

<< كانت شوي وتدخل بالشاشه وتذبحه!!

ماكي كون
25-12-2007, 07:45 PM
فلونة

سلاح المرأة الخليجية البرقع <<<<<<< تعرفينه صح اللي يلبسونه حريم أول <<<<<< شو رااااااايج تلبسينه في بارتي كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نينو

خلاص الريال قال إنهم إخوااااااااااان لا تخربين الصورة <<<<<<< خخخخخخخ

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 07:50 PM
سوسو

ههههههههههه صح صح و الدليل سودو خرعت العصابه فيه لين هددوها

ماكي

ااااااااي قاعده افكر اقول البرقع هو نفسه النقاب و لا غيره بعدين فهمت عليج لا احنا نسميه بطوله بتشديد ال"ط" مب تقولون بطوله يعني بطله هههههههه<< يا السخيفه
لا و اللي يعافيج النقاب مب لابسته البس هذا لا لا لا ما اتخيل شكلي

و بعدين هيه هيه تبين تخربين علي خليني اشوف مستقبلي احسن من اعنس
شفيج انتي قلنا الريال مستحي ستين الف واحد بالغرفه ما يقدر يقول هالحجي هههههههههههههههه

الا صج الا شهالغرفه اللي شالتنا و شالت نيوز و العصابه و كاتون ههههههههههههه هاي كله و غرفه صغيره فوضويه صج ما نهتم بالتفاصيل لووول

q8iya
25-12-2007, 07:54 PM
فتوش

شفتي شلون تهزأت ههههههه زين اميرو ما يقرا القصه و لا جان طاح فيني تشمت

اروح اقوله ؟XD

ماكي كون
25-12-2007, 07:59 PM
فلونة

أنا بعد وياااااااااااااااااااااااااااج أقول شو هالغرفة بس يمكن:SnipeR (16): نفس مخزن تدرين الحرامية بالأفلام يودون الرهااين المخازن :SnipeR (91):


وتكون كبيرة فتسدهم .........................ولازم نربط بالتفاصيل عشان اللي يقري ما يلخبط

بس أنا تعقدت من كثر الأسماء قمت ما أركز عدل يوم أكتب >>>>>> أعدل في الأسامي مية مرة .

يارب تومو تتأخر <<<<<<<:evil_lol: < كخخخخ عشان أرتاح أحس توي كاتبه بارتي ما لحقت أرتاح <<< الأفكار يبالها وقت عندي ههههههههههههههههه:SnipeR (69):

يلا سايونارا

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 08:02 PM
فتوش

هههههههه لا لا لا و اللي يعافيج بيمسكها علي

ماكي

اي صح صح مخزن فوضوي فكره لووول حتى انا الاسماء تخربطني و خصوصا اسمج و كامي اقراهم غلط من الدوحه و فموره و قطوره بعد اساميهم تلخبط يبيلنا نموت عشره ههههههههههههه ماله داعي كاتون صح؟؟<< يا ويلج من سوسو

SoSo Chan
25-12-2007, 08:06 PM
ههههههههههههه ماله داعي كاتون صح؟؟<< يا ويلج من سوسو


ليش حرام عليكم؟!

بس إذا صج متضايقين وصارت الاسامي وايد فمومشكله..

<< مسالمه

فلانه بنت فلان
25-12-2007, 08:15 PM
سوسو

الله يهداج اضحك انا هههههه بنخلي كامي و جين الباقي احس مالهم دور اصلا لوول بس ينقذون و يروحون ههههههههه

NewS
25-12-2007, 11:04 PM
ســــــــــــــــوسو

ياقلبي عليكي دايم تكونين اول وحده ترد,,:SnipeR (69):



هذي قويه على فلونه!!!<< أتخيل فلونه وهيا تقرا هذي الجمله أعتقد تطيح من فوق الكرسي!!!




هههههههههههه ترى كان قصدي اطيحها من فوق الكرسي بس مدري طاحت ولا!!



والله توني بقول ولا أشوفج قلتي قبلي إنه خليجي!!!


القلوب عند بعضها,,:happy_1:



نينو هذا وقته؟!!انزين مالقيتي البوم حق باجي أعضاء نيوز!!<< طالع منو إلي تزف!

هههههه عاد البوم يامبي يطيح بيدي!!
لوقنبله ذريه تنفجر بالسطح مادريت,,woooo=



أعتقد كامي أول واحد انهار لأن يامابي دافع عنه .. وجين وريو موقفهم لا يحسد عليه..أما بنات نادينا إلي يحبونه فتلقونهم زمانهم وقف قلبهم!!!حراام يامابي..<< دموع 1000 ،1000




مدري ليه يعجبوني كامي ويامبي مع بعضهم ^^

علشان كذا حطيت الموقف لهم الإثنين ,,

مشكوره سوسو ع الرد الكووول’’

انتظر ردك دايم..

NewS
25-12-2007, 11:14 PM
مــــــــــــــــــاكي كون

اهلآ عزيزتي ماكي,,


لألألألألألألألألألألألألألألأ ليش نينو ليش:cry_1: ما لقيتي إلا يامابي يطخوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



تهئ تهئ ,,,والله اكتب وقلبي يوجعني,,,بس هيك اللي صار!!

عورتي قلبي صارت القصة رواااية شكسبير:Hero_1:



ههههههههههههههههه موتيني ضحك ,,,
عن جد اصلآ شكسبير مابيعرف يكتب مثلنا!!<<<كثري منها,,


فـــــــــــــلونه




يالدبه و الله اني دشيت بالجو بشكل رهيب المشكله ابوي قاعد عالكرسي اللي جدامي يعني مسكت القلوب لا تطير فوق راسي و العيون تلمع من الوناسه بس صج تحطمت يوم قريت اخوان لو مب موجود ابوي جان صرخت من القهر لوووول << وايد مندمجه الاخت


ههههههه والله العظيم كان ودي اشوف شكلك وانتي تقرين ,,


بعدين قعدت اضحك ضحك بشكل رهيب
اصلا شوفي كوياما مستحي منكم شكثركم و يقول كلام حلو ما يبي يحرجني و لا هو كان عنده كلام ثاني انا ماخذه دروس عند شيجي شلون افهم كوياما بدون لا يتكلم هههههه << بسج ردي ارض الواقع



لا حبيبتي هو يشوفك مثل اخته مافي مجال^^
بس يمكن في البارتات الجايه يتطور الوضع :evil_lol:

يامابيشييييييي لااااااااااااااا الحين بصيح جذي << الاندماج واصل حده
كله منج يا نينو وقته تتصفحين الالبوم هههههه

تسلمين نينو و الله رهيب البارت

الله يسلمك حياتي والله ردك الرهيب.,,,

لااااااااااااااا

يامابي <<<داشه جو بالعرض ,,

SoSo Chan
25-12-2007, 11:15 PM
نينو


ترى حطيت جزء من المقابله روحي شوفيها

SoSo Chan
25-12-2007, 11:19 PM
نينو




شكرا لتعديلج الجمله المخصصه لي في القصه ^__^

NewS
25-12-2007, 11:20 PM
قـــــــــــــطوره




هالمقطع مو طبيعي :happy_1: لو شفتوا جقد مت من الضحك فيه :suprise_1: ,, لا و الرومانسية خلت العصابةينسون الي في أيديهم ويتابعون المشهد المؤثر:laugh_1:




خساره كان ودي اشوق ضحكتك ,,,مره ثانيه جهزي الكاميرا قبل ماتقرين البارت,,:evil_lol:



لا من جد رفعتي ضغطي بقوة :angry1: ,, وش سويتي في المسكين:cry_4:





قطوره لايكون حولتي على يامبي وانا مادري ؟؟eek4wd

ابعدي عن يامابي احسلك اللي عنده يكفونه وزياده,,,



,,,,,:aca_deprest: ,,,, << راحت تلقط الدم :devilsmile_1: << فاضية:noway_1:



ههههههههههههه ضحكتيني يالدبه,,,

NewS
25-12-2007, 11:22 PM
نينو




شكرا لتعديلج الجمله المخصصه لي في القصه ^__^

ولو سوسو !!

كل شي بيهون كرمال عيونك <<قلبت لبناني ,,

الحين رايحه اشوف اضافاتك الحلوه:SnipeR (37):