المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( 8 )>>>>> نادي فرقة News <<<<< ‏( 8 ) 2008


الصفحات : 1 2 [3] 4 5

chibi_maker
05-01-2008, 02:33 PM
هاي شباب كيفكم والله انا سبت النادي تماما مفروض اكون في السابع انا دحين في الثامن


>>>>>>>>يلا مشي الحال<<<<<<<<<<<<

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 03:26 PM
تادايما

هذي تكملتي

سودو مسكينه خلال هالاحداث كانت راقده في العسل و تحلم بتيغوشي ما تدري ان تيغوشي الحين شايل عليها بقلبه
بعد نومة هنيئه قامت سودو الصبح بنشاط و مستانسه مادري على شنو
بطلت الدريشه و قعدت تطالع خلق الله اللي رايح و اللي ياي
سودو: اوووووووه و الله اليابانيين نشيطين هذيللا متى قاموا و تجهزوا و طلعوا من بيوتهم
ماكي: سودوووووو صكري الستاره بطيتي عيني بالشمس ابي ارقد<< هاللي هامها
سودو: مالت عليج بس احد يخلي قومة الصبح و الوناسه و يرقد
ماكي: الله يهدااااااج شالوناسه في قومة الصبح
فجاه طلع صوت من بطن سودو<< يوعانه
سودو: الوناسه ان نروح نتريق كلنا ويا بعض
ماكي: اووووووه و الله متفرغه<< الحين الاكل صار فراغه
سودو: اوف اوف بصكر الستاره انتوا السفر معاكم اييب المرض
فلانه قامت من الرقاد فجأه و قلبها بيوقف و الكشه طايره : الساعه كم الساعه كم الساعه كم؟
سودو: بسم الله شبلاج؟ الساعه 8
فلانه نقزت من عالسرير و صاروخ صوب الكبت
فلانه و هي تطلع ثيابها بسرعه: ليش محد وقظني ليش مخليني راقده لا لا لا لا
ماكي من تحت لحافها: فلانووووووووه اسكتي ابي ارقد
فلانه: مب فاضية لج انتي الثانيه
سودو: خير اشصاير؟
فلانه بسرعه: لازم اقابل كوياما تحت باللوبي الساعه 9 بنروح نتريق ويا بعض<< ما شاء الله وايد خذوا على بعض اشوف
سودو متحطمه: يا حظج مب انا
في هاللحظه سودو ياتها فكره
سودو: و الله يا فلانوه و عطيتيني فكره
فلانه و فرشاة الاسنان في حلجها: شنهي؟
سودو ما فهمت: وشو؟
فلانه تصرخ : شنهي الفكره ؟
ماكي: اووووووووه لا تصرخون<< تعذبت
سودو: بعزم تيغوشي عالريوق
قطوره اسمعت هالجمله حاولت تمسك نفسها من الضحك بس سودو لاحظت ان فراش قطوره يهتز<< يعني قطوره تضحك بدون صوت
يوم شالت سودو اللحاف عن قطوره جان قطوره تسوي روحها تكح
سودو: اشفيج تكحين و الله عبالي تضحكين
قطوره تسوي روحها مريضه: ااااااخ يا بلاعيمي شكلي زكمت<< يبيلها اوسكار على هالتمثيل
فجأه حسوا في شي مر عليهم مثل البرق و بعدين صوت باب الشقه يتصكر بقوه
سودو: بسم الله شنو هاللي مر علينا
ماكي: هذي اكيد فلانوه المزعجه يعني لازم تصكر الباب بهالقوه ازعجتني الله ياخذ ابليسها
سودو: مسكينه زين ما وقف قلبها يالله لحقت تطلع قبل الوقت عيل انا بروح اجهز و اروح لتيغوكن
جان يهتز فراش ياما المكسره بعد و جان تضربها سوسو بيدها بدون لا احد يلاحظ
سودو: اوه ياما بعد مرضت مساكين

سودو مول ما غير فلانه جهزت بسرعة البرق و راحت لبيت تيغوشي
تعدلت قبل لا ترن الجرس و رنته برقه<< يعني عشان يقول تغيرت و صارت رقيقه
تيغوشي بطل الباب و عينه غايره و سواد تحت عيونه و مب قادر يفتح عينه و القشه طايره<< يعني فهمتوا شلون كان شكله مسكين ما رقد الليل
يوم شاف سودو جان يبطل عينه عدل
تيغوشي: انتي؟؟؟؟
سودو بابتسامه عريضه<< مسكينه ما تدري شاللي ياي: اي انا فاضي؟؟
تيغوشي: خير شتبين؟؟
سودو نقزها قلبها: شسالفه شفيك عسى ما شر؟
تيغوشي: و تسألين بعد؟
سودو: انزين ممكن ادخل شكلنا غلط عند الباب
تيغوشي على نياته مسكين دخلها
تيغوشي: شتبين؟<< بارد الاخ
سودو: انت ما تقول لي اشفيك علي ؟
تيغوشي: انتي ابخص<< اتحدى يقولها تيغوشي
سودو: انا لو اعرف شفيك ما سألتك يا الذكي!!
تيغوشي: بعد تتطنزين
ماسو دخل عليهم: تيغوشي جهزت الريووق...اوه سودو عندنا
الغبي ماسو ضحك و راح المطبخ يعني اشكره فيه شي
سودو: انتوا ما تقولون لي شفيكم شصاير؟
تيغوشي: خيانتج يا سودو-سان
سودو: لا لا لا قلنا ما بينا رسميات وشو اللي سودو سان الله يهداك تقدر تقول سودو حاف
تيغوشي: مب وقته
سودو: بعدين تعال اي خيانه و اي خرابيط؟؟
تيغوشي: باختصار تيبي
سودو: شفيه تيبي؟
تيغوشي: تحبينه من وراي
سودو: قطوره و ياما و سوسو هم اللي قالوا لك دقيقه بس
قامت سودو و راحت بعيد شوي عن تيغوشي و طلعت تلفونها

فلانه مندمجه بجو ثاني ويا كوياما رايحين يتريقون بخوش مطعم<< خراطه رايحين دانكن دونتس و هذا كان اقتراح فلانه لأنها تحبه
جان يرن تلفون فلانه و تطلعه بسرعه و تقول لنفسها: اوووه سودو الله يهداج وقته الحين؟
كوياما: ردي
فلانه ابتسمت و ردت بسرعه و جان تهمس لسودو: هاه شتبين؟
سودو بصوت مخنوق تبي تصيح: فلونه الحقي علي الشلة المفسدة تبلت علي عند تيغوشي
فلانه: و الله اني حسيت من يوم شفت قطوره و ياما يهتزون بالشقه
سودو: و شدخلهم مرضهم؟
فلانه: قصوا عليج كانوا يهتزون من الضحك الحين قولي لي شقالوا له و انتي وين؟
سودو: انا عند تيغوشي و يقول قالوا له اني احب تيبي
فلانه: مو انتي صج تحبينه<< ما تعرف متى تقول الحجي
سودو: فلانوه هذا وقته الحين شوفي لي حل مع هالمصيبة اللي قطوني فيها
فلانه: الحين يايتج<< الله و نعم الصداقه
سودو: يا بعد قلبي و الله احبج اموت فيج و الله انتي الطيبه المسكينه بينهم << مداح نفسه
فلانه: اوكي خلاص ادري الحيييين يايتج
صكرت فلانه التلفون و قامت
كوياما: وين؟<< طار قلبه<< تحلمي بس
فلانه: الشلة المفسده قطت سودو بمصيبه بروح اشوف شسالفتها
كوياما: شصاير؟
فلانه: تعال معاي و انا افهمك شسالفه

في بيت تيغوشي

سودو ماسكه الصيحه: تيغوشي ليش مب راضي تصدقني تيبي حب قدييييييييييييم و انت الجديد<< قامت تقط خيط و خيط
تيغوشي: لاااااااا كلكم يا البنات تقولون جذي
سودو: و الله العظيم انك انت الجديد تيبي هذا مال اوووووووول

ترررررررررررررررن<< هاي فلانه ترن الجرس بدفاشه
كوياما: شوي شوي حرقتي الجرس
فلانه عطته نظره حارقه خلته يسكت

تيغوشي طلع معصب: خير شصاير حرقت...
سكت لما شاف فلانه و النار تتطاير من عيونها و كوياما متخرع وراها << من النظره اللي يشوفها اول مره بعينها
تيغوشي: هذا انتي توقعت
فلانه: شقصدك مع الويه؟
تيغوشي: لانج دفشه
جان تتغير ملامح فلانه إلى البراءه و تسوي روحها بريئه و رقيقه و تلتفت على كوياما بعيون متوسعه من البراءه يعني جذي
فلانه: كوياما أنا دفشه شوف شيقول عني؟؟
كوياما ينتصب عاد انه طلعت رجولته: هيييييه تيغوشي ليش تقول عنها دفشه
فلانه:
كوياما: هي صج مرات تصير تخرع بس...
فلانه قاطعته بنفس النظره اللي عطته اياها في البدايه
كوياما: بس في الأغلب هي انسانه طيبه و حبوبه
فلانه: اي جذي الحين بتخلينا ندخل و لا بننزرع عند الباب
تيغوشي بتأفف: اتفضلوا

سودو شافت فلانه و راحت لها ركض
سودو: فلووووووووووونه انقذيني<< خاطفينج؟
فلانه تطبطب على ظهر سودو: ما عليج انا أتفاهم وياه
تيغوشي خاف: ليش اتفاهم معاج السالفه بيني و بينها
فلانه بنظره قاتله: مو انت ما تبي تسمعها و لا تصدقها
تيغوشي: اشوف شعندج
فلانه: شوف سودو كااااانت فيما سبق تحب تيبي و الحين حولت عليك<< صج فاضيه سودو
فلانه تكمل: يعني منو اللي تحبه اكثر
تيغوشي استحى على ويهه و نزل راسه: أنا<< يا عيني عالثقه
فلانه: و لو تحب تيبي جان قامت من الصبح و يات لك تعزمك عالريوق؟؟
تيغوشي منزل راسه: لا
فلانه<< الا تعقد تيغوشي: و لو تحب تيبي جان قعدت تفر طوكيو وياك؟؟
تيغوشي تحطم: لا
فلانه: و لو تحب تيبي جان تعنت و يات اليابان عشانك؟؟
تيغوشي: نفسيته في الارض و منحرج: لا
فلانه: لو تحب تيبي..
تيغوشي قاطع فلانه: لا لا لا لا لا لا
جان يطالع سودو: سودو انا آسف و الله قصوا علي هالثلاث مادري شلون
كوياما: المفروض محد يسمع لهم بعد اللي سووه فيني<< زين تكلمت
فلانه: المفروووض
سودو: لا أنا زعلت خلاص<< يا شين الثقل
تيغوشي: لج الحق تزعلين بس أنا اتأسفت لج
سودو: لازم تعوضني<< انا قايله وراها مصلحه
تيغوشي قام من مكانه: دقيقه و راجع لكم
راح بسرعه و رجع لقوه كاشخ بيطلع<< مسرع
تيغوشي: شرايكم نروح نتريق بمكان تعويض لسودو
فلانه: انا اقول دانكن دونتس
كوياما: لا فلونه أرجوج و الله طفحت دونتس << للعلم فلانه كانت تخليه ياكل غصب
فلانه بعيون دامعه: بس انا احبه
كوياما: لاااااااااا الا هالنظره
فلانه بنفس النظره: ليش؟<< تستهبل
كوياما: لا لا لاخلاص بنروح دانكن دونتس
فلانه: YESSSS
ماسو طلع من المطبخ: بروح معاكم<< سمع طاري الأكل
تيغوشي: على بال ما تجهز صار وقت الغدا
ماسو : لا جربني
في دقيقتين جهز ماسو<< مو السالفه فيها اكل
ماسو: ما قتلك
سودو: عيل يللا مشينا

في الشقه سوسو لامه قطوره و ياما حواليها
ياما: تفيد آخر الأخبار بأن فلانه أصلحت ما بين تيغوشي و سودو << الاخت وايد متأثره بالأخبار
سوسو: لازم نشوف ضحية ثانية تنفع معاها خططنا
قطوره صرخت: ماكي...
سوسو تهمس: اشششششش ما نبي حد يسمعنا
قطوره تهمس: انا اقول ماكي صدنا عليها خيانه في يامابي
سوسو: و شنهي هذي الخيانه؟
قطوره: عينها افترت على واحد من kinki kids<< ما اعرف اسمه
سوسو: اهااااااااا همممم عندي فكره
ياما بحماس<< شريره: شنهي الفكره
سوسو: قربوا قربوا
قربوا ياما و قطوره و جان تساسرهم سوسو و تقولهم الخطه

أسلم قلم التكمله لقطوره << متأثره الاخت

So_Do.Girl
05-01-2008, 03:28 PM
قطورة
اوف اوف اللللللله.. طلعتو من زمان بادين بها وانا مني دارية :suprise_1:
اقول وشفيني ما فهمت شي :ntrouble_1:

تسملين ندوش على تجميعك البارتات لي ^ ^
ولو اني المفروض اذبحك انتي و........ :exco_1: << حاقدة بقوة

----


فلونه
بعد عمري انتي :please_1:
اي اي اكيد قولي ابلعي ازرطي << نشبتي الاكل ببلعوم البنت
اكيد عشان تتقوين وينشط مخك وتفكرين زين وتخططين شلون اقدر اطلع من هالمصيبة :cry_1:

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 03:56 PM
ههههههههههه سودو

افا عليج بس شوفي التكمله ^.^

SoSo Chan
05-01-2008, 04:00 PM
السلام عليكم ..


ماعندي وقت اقرا ردودكم بس حبيت اوضح شغله في عضوه دزت لي رساله تبي تشارك بالنادي فارجو منكم انكم ترحبون فيها اذا دخلت لانها تستحي وتقول كل ما تبي تشارك تتردد و... وبما انها تعتبرني مقربه لها << اشكرها على ثقتها إلي احرجتني فيها..

فطلبت مني إنها تشارك وانا قلت لها تشارك .. لأن الموضوع عام بس اهيا تستحي ويبين من رسالتها فأرجو انكم تعطونها اهتمام خاص...

اسم العضوه.. عنــــوده @




يالله اخليكم الحين..

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 04:09 PM
سوسو

اكيد بنرحب فيها

عنوده

اكيد اكيد اكيد مرحب فيج هني لا تستحين ولا شي<< تراني اول ما شاركت كنت داشه عرض و عقب اندمجت وياهم هههههههه

لا تستحين و اعتبري نفسج في بيتج الثاني حياج الله بأي وقت ^.^

NewS
05-01-2008, 04:23 PM
عنوده

اهلين وسهــــــــــــلين .. ولو يابنت البيت بيتك عادي ..

مرحب فيكي اصلآ من غير واسطات !!

على قولة فلونه في البدايه الواحد يقط وجه بعدين عادي ...

بس مين تحبين من نيوز << لقـــــــــــــافه خخخخ

فلونه + سوسو

اخباركم ؟؟

وحشتوني اوي ..

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 04:28 PM
نينو

و انتي اكتر بت اخبارك ايه<< قلبنا مصري اخرتنا ههههههه

NewS
05-01-2008, 04:31 PM
ضروسي توجعني فلونه ....واقسم بالله اني احس اني بموت الألم ذابحني ..

ع فكره في اضافات محرزه ارجع للصفحات اللي ورى وأشوفها؟؟

<<<متعيجزه واسنانها ذابحتها..

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 04:43 PM
نينو

سلاامااااااااات ايي اجلعه لج؟؟ << امحق حل!!

لا تقولين اضافاااااات انا ما صدقت القى اضافه احطها الاخ النت مستوي قليل ادب و الموقع اللي لقيت فيه الصور قليل ادب اكثر منه و لا الصور رهيييييييييييييبه
و الله ما شفت شي في الصفحات اللي قبل غير صور تيغوشي اللي حطتها نانا و اهداء مس كولور لي صور كوياما و هو صغير مادري اذا فيه غيرهم هاللي شفته

NewS
05-01-2008, 04:47 PM
فلونه

وش هالصور ؟؟

خلتيني ودي اشوفها ..

ع فكره قاعده اشوف فيديو لنيوز عجيب ><

واحد يتطنز عليهم بقوه !!

ماني قادره احطه هنا بالمنتدى eek4wd

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 04:50 PM
نينو

لا الموقع تأدب الحين قاعده احطهم 11 صوره و اعلق عليهم ماني بخالصه هههههههه

يووه حمستيني للفيديو حطيه بلييييييييييييييييييييييييييييييز اونيغااااااااااااااااي

زينب الحلوة
05-01-2008, 04:52 PM
فلونه

ما شااء الله عليج حلاالة المشااكل بالسرعة طلعتين سودو من المشكلة :d
ولاا عااد ع هالنظراات الي عليج خليتين حتى كوياما يخااف منج
ومسكينة مااكي الحين بيفترون عليهاا
هذيله هالعصاابة ما بخلوون احد في حااله

عنوده
هلاا والله فيج
لاا تستحين ولاا شي خليج عاادية
بس دخلي انتين وسوولفي ويانــا
^__________^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 04:54 PM
زنوب

افا عليج عاد انا مشهوره بهالنظرات في العيله اي حد اعطيه هالنظره من الروع يقعد يضحك يختبصون مساكين لووول
احسن خلها ماكي تتشمت فينا هاي يزاها

NewS
05-01-2008, 04:55 PM
قوي فلونه ماني قادره !!..

هههههههههههههههههه هو ضحكني بس صراحه اللي سواه تجاوز الحدود ..

انا خايفه البنات يزعلون!!!

بحاول ارسله ع الخاص لو اشتغل معاي..

زينب الحلوة
05-01-2008, 05:00 PM
فلونة

هههههههه بل بل عليج شريرة بالهنظراااات

ههههههه ااني عندي هالنظراات ب سيقولون لي تخوفين واايد كان عندي شخصيتين شخصية إذا أضحك وتنقلب شخصيتي إذا استحمق

نينو

اني بعد ابغي اشووف هالفيديو <<< داخلة عرض

So_Do.Girl
05-01-2008, 05:01 PM
فلونه
فلونه.. فلونتي.. فلافل.. فلافيلو.. :please_1:
ياااااااا بعد عمري انتي :love_1:

ابعلق وعقب اقولك عن شعوري :D
سودو: الوناسه ان نروح نتريق كلنا ويا بعض
يحليييييلي والله :please_1:

فلانه قامت من الرقاد فجأه و قلبها بيوقف و الكشه طايره : الساعه كم الساعه كم الساعه كم؟
ههههههههههههههههههههه.. جلست اتخيلك وفطست ضحك :laugh_1:
فلانه بسرعه: لازم اقابل كوياما تحت باللوبي الساعه 9 بنروح نتريق ويا بعض<< ما شاء الله
من قدك :D
سودو: بعزم تيغوشي عالريوق
يا ربي.. ضعيفة والله انا :tears:


سودو: اشفيج تكحين و الله عبالي تضحكين
قطوره تسوي روحها مريضه: ااااااخ يا بلاعيمي شكلي زكمت<< يبيلها اوسكار على هالتمثيل

والله اني صدق خبلة :deprest_1:

جان يهتز فراش ياما المكسره بعد و جان تضربها سوسو بيدها بدون لا احد يلاحظ
سودو: اوه ياما بعد مرضت مساكين

ياربي.. على نياتي :tears: << صدقت نفسها خخخ
تعدلت قبل لا ترن الجرس و رنته برقه<< يعني عشان يقول تغيرت و صارت رقيقه
هههههههههههههههههههههههه.. يعني ما كنت رقيقة قبل :D
تيغوشي بطل الباب و عينه غايره و سواد تحت عيونه و مب قادر يفتح عينه و القشه طايره<< يعني فهمتوا شلون كان شكله مسكين ما رقد الليل
يمه :huh_1:

سودو: انزين ممكن ادخل شكلنا غلط عند الباب
ياربي على هالاحراج :aca_deprest:
تيغوشي: بعد تتطنزين
لا صدق هذا قالب علي hohoho
تيغوشي: خيانتج يا سودو-سان
ياااااااااداااااا:scared_1:

تيغوشي: باختصار تيبي
سودو: شفيه تيبي؟
تيغوشي: تحبينه من وراي

لاااااااااااااااااااااا.. حسبي الله على ابليسكم يالانذالhohoho
فلانه مندمجه بجو ثاني ويا كوياما رايحين يتريقون بخوش مطعم<< خراطه رايحين دانكن دونتس و هذا كان اقتراح فلانه لأنها تحبه
ياااه.. ورايحة دانكن دونتز وما تجيبيلي دونت وكوفي لي :angry_2: << وين راح تفكيرها الخبلة
سودو بصوت مخنوق تبي تصيح: فلونه الحقي علي الشلة المفسدة تبلت علي عند تيغوشي
كله منهم.. كله منهم:cry_4:

فلانه: و الله اني حسيت من يوم شفت قطوره و ياما يهتزون بالشقه
سودو: و شدخلهم مرضهم؟

على نياتي :cry_1:
فلانه: مو انتي صج تحبينه<< ما تعرف متى تقول الحجي
اي والله عاد هذا وقته >.<

فلانه: الحين يايتج<< الله و نعم الصداقه
سودو: يا بعد قلبي و الله احبج اموت فيج و الله انتي الطيبه المسكينه بينهم << مداح نفسه

اي والله.. يا بعد عمري انتي قلبي.. امووووووووت عليك :love_1:
سودو ماسكه الصيحه: تيغوشي ليش مب راضي تصدقني تيبي حب قدييييييييييييم و انت الجديد<< قامت تقط خيط و خيط
خلني ساكت ازين لين ما تجين :nocom_1:

تيغوشي طلع معصب: خير شصاير حرقت...
سكت لما شاف فلانه و النار تتطاير من عيونها و كوياما متخرع وراها << من النظره اللي يشوفها اول مره بعينها

ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله تخرعين :XD_1:

جان تتغير ملامح فلانه إلى البراءه و تسوي روحها بريئه و رقيقه و تلتفت على كوياما بعيون متوسعه من البراءه يعني جذي
فلانه: كوياما أنا دفشه شوف شيقول عني؟؟
كوياما ينتصب عاد انه طلعت رجولته: هيييييه تيغوشي ليش تقول عنها دفشه

يااااااااااه.. والله انك صدق نصابة :D

كوياما: هي صج مرات تصير تخرع بس...
فلانه قاطعته بنفس النظره اللي عطته اياها في البدايه
كوياما: بس في الأغلب هي انسانه طيبه و حبوبه

هههههههههههههههههههههههه.. والله بقوة تخرعين :laugh_1:

سودو شافت فلانه و راحت لها ركض
سودو: فلووووووووووونه انقذيني<< خاطفينج؟

فلووووووووووووووووووووونه :cry_4: << تمثل الدور لووووول
فلانه تطبطب على ظهر سودو: ما عليج انا أتفاهم وياه
يا بعد عمري انتي
فلانه: شوف سودو كااااانت فيما سبق تحب تيبي و الحين حولت عليك<< صج فاضيه سودو
هيييييييه هيييييييه انتي.. انتي جاية تساعديني ولا وشو :angry_2:

فلانه تكمل: يعني منو اللي تحبه اكثر
تيغوشي استحى على ويهه و نزل راسه: أنا<< يا عيني عالثقه

:tears:

فلانه: و لو تحب تيبي جان قامت من الصبح و يات لك تعزمك عالريوق؟؟
تيغوشي منزل راسه: لا

يا قلبي :tears:

فلانه<< الا تعقد تيغوشي: و لو تحب تيبي جان قعدت تفر طوكيو وياك؟؟
تيغوشي تحطم: لا

ههههههههههههههههه يا ويلك من الله.. بس حرام الضعيف خفي عليه

فلانه: و لو تحب تيبي جان تعنت و يات اليابان عشانك؟؟
تيغوشي: نفسيته في الارض و منحرج: لا

يا ربي.. ما اقدر اتحمل :tears:

جان يطالع سودو: سودو انا آسف و الله قصوا علي هالثلاث مادري شلون
:please_1:
كوياما: المفروض محد يسمع لهم بعد اللي سووه فيني<< زين تكلمت
اي والله

سودو: لا أنا زعلت خلاص<< يا شين الثقل
تيغوشي: لج الحق تزعلين بس أنا اتأسفت لج

بعد قلبي :please_1:
سودو: لازم تعوضني<< انا قايله وراها مصلحه
هههههههههههه.. اكيد لازم :laugh_1:

تيغوشي قام من مكانه: دقيقه و راجع لكم
راح بسرعه و رجع لقوه كاشخ بيطلع<< مسرع

هههههههههههههه.. اكيد عشان سودو الي ظلمها بقراره.. بعد عمري والله :please_1:

تيغوشي: شرايكم نروح نتريق بمكان تعويض لسودو

تـ.. تيـ... تيغوشيييييي:please_1: :please_1:
كوياما: لا فلونه أرجوج و الله طفحت دونتس << للعلم فلانه كانت تخليه ياكل غصب
هههههههههههههههههه ياويلك من الله.. الضعيف بيموت

فلانه بعيون دامعه: بس انا احبه
كوياما: لاااااااااا الا هالنظره

لووووووووول.. تعرفين تستهبلين عليه :D

ماسو طلع من المطبخ: بروح معاكم<< سمع طاري الأكل

خخخخخخخخخ الله يرج ابليس هالدب.. شالي جابه
سوسو: لازم نشوف ضحية ثانية تنفع معاها خططنا
يممممممممممممممممممممه منكم :huh_1:
بس اقول الحمد لله اني افتكينا منكم :ntrouble_1: << مب مصدقة


قطوره تهمس: انا اقول ماكي صدنا عليها خيانه في يامابي
سوسو: و شنهي هذي الخيانه؟
قطوره: عينها افترت على واحد من kinki kids<< ما اعرف اسمه
سوسو: اهااااااااا همممم عندي فكره

والله وطحتي يا مااااااااكي يالي تفتنين علي :devilsmile_1:


------------------


فلونه.. فلونتي.. فلافيلو.. يا بعد عمري انتي :please_1:
روحي وقلبي وكل شي بحياتي.. احبك امووووووووووووووت عليك :love_1: :love_1:

والله انك بردتي قلبي.. اليوم كله متسمرة عند القصة.. قريتها 3 مرات من الوناسة em033 em033

روحي.. روحي والقلب داعيلك.. روحي وانا راضية عليك ليوم الدين :love_1: << الجدة لوووول



واخيرا افتكينا من هالسالفة.. ما بغينا :ntrouble_1:

واهلا بك ماكي تشااااان بعالم الـ..... :devilsmile_1:

NewS
05-01-2008, 05:03 PM
زنوب + فلونه

والله بنات خاطري احطه بس بالفعل المقطع متجااااوز حدود الأدب ..

شكل اللي سواه يكره نيوز من قلب :exclamationpoint: :strongsad:

<<<مصدومه للحين ><

<<<بعد ماضحكت شوي انحرقت اعصابها ودها تكفخ اللي سواه مــــــــالت!!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 05:05 PM
تعديل
كنت حاطه هني صور و ما طلعوا روحوا صفحه 68 بتلقونها ^.^

NewS
05-01-2008, 05:06 PM
جيتي ياسودو وربي جــــــــــــــابك ..

ودي اتهاوش معاكي شوي وش توقيعك هذا هاااااه <<<خخخخ انتبهي منها

NewS
05-01-2008, 05:07 PM
ماطلعت الصور عندي فلونه :strongsad:

<<<زعلاانه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 05:12 PM
اقول شهالهبل اللي في الموقع ليش الصور ما تطلع ياداااااااااااااااااااااااا

رايحه ارفعهم على موقع ثاني و راجعه

سودو بعدل الصور و اقرا تعليقج

نينو

خلاص مب لازم ما دام فيها شبهات هههههههههه

NewS
05-01-2008, 05:17 PM
فلونه قهرني ... صحيح المقطع يخلي اللي مايضحك يضحك لكن رفع ضغطي بقوه ..

اكثر استهزاءه كان على يامبي ,,وكل الفرقه طبعاً كل واحد اخذ نصيبه مالت عليه وجع ..

تصدقين توني انتبه !!! الا كوياما ماتنطز عليه ؟؟

اش معنى يعني!!

<<<خخخخ مازالت معصبه ..

ننتظر رفعك للصور ^^

زينب الحلوة
05-01-2008, 05:17 PM
نينو

عاادي حطي بشوف ذا الي كاره نيووز بقتله

فلونه

ما طلعت الصور ^__^"

أحم أحم خليتين my shige قوي بس ضحكني يوم يقووول شكل يامابي قاعد يضرب بالغلط ههههههه

هالقد يعني كوياما يحبج ما شااء الله :D

من زود يحبج خلى كل الفرقة تسااعدج

NewS
05-01-2008, 05:20 PM
زنوب برسلك اياه ع الخاص ..

بس بشرط اذا شفتيه تقوليلي شنو رايك ><

عموماً هو ماتنطز على شيجي كثير

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 05:22 PM
نينو

مره شفت واحد يحط صور غوريللات مشابهه لصور يامابي يعني مثلا قاعد على جنب اييب صورة غوريللا قاعده على جنب جذي انا انقهرت شلون لو انتوا شفتوه تقطعونه
يمكن هذي يحب كوياما ههههههههه

زنوب

ههههههههه لو تشوفين الصوره بيكون أحلى الحين قاعده ارفعهم و بحطهم ان شاء الله
اي مو شاسوي اذا انا الكل يحبني<< مب تسكتين احسن

زينب الحلوة
05-01-2008, 05:22 PM
نينو

اووكي أنتظر الرابط

شمعنى يعني تطنز ع my shige وما تطنز ع كوياما

أن شآء الله بقولج رايي

^____^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 05:23 PM
نينو

انا بعد ^.^

So_Do.Girl
05-01-2008, 05:25 PM
فلونه
غومين.. بس الصور مو طالعة :ntrouble_1:

---------------

اممممممماغومينوساي.. وعدت احد بصور انمي لنيوز ونسيت.. بس نسيت من الوعدته ^ ^"
اظن نينو اذا مني غلطانة ^ ^"

هذي الي الحين عندي.. الباقي بجهازي الأولاني

http://www.an-dr.org/upload/uploads/89169589b2.jpg (http://www.an-dr.org/upload)
فيه ريو واوشي وتيغوشي وماسو


http://www.an-dr.org/upload/uploads/0f739a37a0.jpg (http://www.an-dr.org/upload)
هذولا كاتون << مالهم داعي لوووووول


http://www.an-dr.org/upload/uploads/7162da4eb7.png (http://www.an-dr.org/upload)
يقولون هذولا من حقين جوني.. بس مدري من بالضبط لووووول


http://www.an-dr.org/upload/uploads/23abf3513f.jpg (http://www.an-dr.org/upload)
هذي والله مدري.. احتمال اكون مخربطة بينهم وبين فريق tvxq ^ ^"



فلونه << اغين
مو قلتي تدورين على مثل هذا >>> :please_1:
هذي مجموعة جبتهم لك ^ _ ^
http://www.an-dr.org/upload/download-09d669f33c.zip.html (http://www.an-dr.org/upload/download-09d669f33c.zip.html)

والباقين كالعادة بجهازي الاولاني ^^"

زينب الحلوة
05-01-2008, 05:26 PM
فلونة

احم احم ما اقدر ع الثقـة :d
اي اني بعد شفت المقطع الي الي تتكلمين عنه
وصور الغورلاات ع يامابي
وبعد عيب ع تيغوو

So_Do.Girl
05-01-2008, 05:28 PM
نينو

جيتي ياسودو وربي جــــــــــــــابك ..

ودي اتهاوش معاكي شوي وش توقيعك هذا هاااااه <<<خخخخ انتبهي منها

اقول.. اقطعي الشر ازينلك.. تعرفيني لا عصبت :exco_1: << احلى يا قوي

NewS
05-01-2008, 05:30 PM
فلونه ..

اعتقد انه نفسه اللي قلتي عليه بتاع الغوريلات !!!

بس هالفيديو فيه اعضاء ثانين تيغوشي + واحد من المنشقين + ريو + ماسو كلهم يتطنز عليهم بس كان مركز على يامبي ..

اذا ماشفتيه ارسلك اياه ع الخاص ..

زنوب

تصدقين ماتنطز على شيجي << توها تتذكر !!

ماسو اللي تنطز عليه بآخر لقطه ..

NewS
05-01-2008, 05:34 PM
نينو



اقول.. اقطعي الشر ازينلك.. تعرفيني لا عصبت :exco_1: << احلى يا قوي



هههههههههههههههههههههه

الأنيمي كواييييييييييييييييييييييي ثانكس الوت لو لقيتي مور لنيوز لا تبخلين علينا

وبالنسبه ليامبي ياويلك مني انتي وتيغوشي راح اوريكم نجوم الليل بعز النهار في البارت تبعي !!

<< تهدد!!

زينب الحلوة
05-01-2008, 05:36 PM
نينو

أأشوى الحمدالله

الحين بشووفه وبعطيج راايي

سودو

سانكيو ع الصور

http://www.an-dr.org/upload/uploads/89169589b2.jpg

اهني طالعين كلهم حلووين ^_______^

NewS
05-01-2008, 05:38 PM
فلونه

ياقلبي حاسه انك تعانين مع رفع الصور هذا ..

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 05:39 PM
سودو

ياااااااااااااي يهبلون كاوايي

اريغاتوووووووو عالسمايلات

<< للحين تتهاوش ويا الصور عشان تحطهم

زنوب

شفتي مالت الغوريللات هو صج الصور بالضبط نفس الشي و ضحكت عليهم بس شي يقهر ههههههه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 05:44 PM
مينااااااااااا << شتبين

و بعد انقطاع عن الاضافات لقيت لكم صور فريششششش لنيوز

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_01.jpg

شوفوا هالصوره الأولى هاي أشكالهم لما قرروا ينقذونا من العصابه عاد انه أبطال لووول<< انطمي

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_02.jpg
ريو: شوف انا و انت نهجم عليهم من ورا و نمسكهم
تيغوشي: و انزين و شيجي؟
ريو: شيجي اللي يضربهم ما تشوفه يتدرب على كم بوكس

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_03.jpg

تيغوشي: و يامابي بعد؟
ريو: عيل يامابي يتدرب عالفاضي اكيد بيتكافخ معاهم ويا شيجي
شيجي: كأنه يامابي يضرب غلط؟؟


http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_04.jpg

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_05.jpg


هني مثل ما تقولون استراحة المحاربين ياخذون كم صوره عن خاطرهم للذكرى<< امحق ذكرى
<< ملاحظين ان الكل يمثل انه جد الا كوياما يبتسم << الاخ مضيع لووول


http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_06.jpg
شيجي: اشوف ماسو متحمس و يتدرب
كوياما: لا هو قايل لي يبي يحرق له كم سعره حراريه و لا هو ما راح يتكافخ مع حد
تيغوشي يفكر بخطه بديله

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_07.jpg
كوياما: لازم انقذ فلونه مستحيل اخلي حد ينقذها غيري<< تحلمي تحلمي


بس مافي تعليقات بايخه الحين
http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_08.jpg

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_09.jpg

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_10.jpg

تيغوشي: سودو تشااااان لن أدعكِ تموتيييييييييييين<< مسلسل مكسيكي؟؟<< مو جنه بقية الاخوان و لا على بالهم و طاقينها سالفه؟؟

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_11.jpg

تيغوشي: هممم أداء ريو تحسن شكلنا بنقطه بويه المدفع و هو اللي يهجم اول شي << نذاله
ماسو متحطم
كوياما يخفف عنه
---------

و بس شرايكم؟؟


اووووووووووووووف و اخيراااااااااا عدلتهم الحين شرايكم؟؟

زينب الحلوة
05-01-2008, 05:46 PM
نينو

شفت الفيديو

مثل الي تقصد فلوونه هذا هوو

شكل الي سوواه يكره يامابي من قلب يحقد عليه لأن يامابي هو الي عيب عليه اكثر شـي

مسكين يوجي سبه بالحصااان مــرة وحدة

والكلاام الي قااعد يكتبه في الفيديو استغفر الله *_*

شنو هذا صج قليل أدب

NewS
05-01-2008, 05:50 PM
ههههههههههههههههههههههه فلونه اعجبتني الصور خصوصاً الإستراحه لوووول...

مره خطيره ثانكس من خاطر...

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 05:50 PM
نينو

بس اعاني الا ياني الضغط

بس يتم رفع الصور ارحم مليون مره من رفع الفيديو << مجربته مره و بغى يوقف قلبي ههههههه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 05:52 PM
نينو

هههههههه العفو الحمدلله انها اعجبتج
انا خلصت من الصور هني جان يطلعون لي كومة صور يديده بالموقع اللي خذتهم منه فجأه هههههههه وناسه والله بحاول احطهم بأقرب وقت بس الحين خل اخذ راحه عقب ما رفع لي ضغطي ابن اللذين

NewS
05-01-2008, 05:53 PM
نينو

شفت الفيديو

مثل الي تقصد فلوونه هذا هوو

شكل الي سوواه يكره يامابي من قلب يحقد عليه لأن يامابي هو الي عيب عليه اكثر شـي

مسكين يوجي سبه بالحصااان مــرة وحدة

والكلاام الي قااعد يكتبه في الفيديو استغفر الله *_*

شنو هذا صج قليل أدب

اول مره تشوفيه ولا قد شفتيه من قبل؟؟

الكلام هو اللي ماخلاني احطه هنا ><

عموماً كل انسان عنوان لنفسه ..

اما يوجي لاتعليق !!!!

وبعد ماسو <<<وجع باقي مقهوره !!

NewS
05-01-2008, 05:57 PM
فلونه

ننتظر صورك خخخخخ من جد حتى انا مرفوع ضغطي صورة توقيعي كل دقيقه والثانيه تقفل !!

الفيديو ماجربت ولا بحاول <<بيرتفع الضغط

زينب الحلوة
05-01-2008, 06:01 PM
فلونة

والله خووش قصة

الحين فهمت القصة عــدل

ضحكني يوم مااسو تحطم وكوياماا يخفف عنه أكيد الولد غااار من ريوو لأن صاار احسن منه :d

زينب الحلوة
05-01-2008, 06:03 PM
نينو

شفته من قبل

اي عيب ع يوجي ومااسو مسكين ع آآخر الفيديوو هههههههه

أماا تيغو ما يضحك شي شنو الي عيب عليه

فهمتي شي يوم يعيب ع تيغو

أأني ما فهمت

So_Do.Girl
05-01-2008, 06:07 PM
نينو

ههههههههههههههههههههه

الأنيمي كواييييييييييييييييييييييي ثانكس الوت لو لقيتي مور لنيوز لا تبخلين علينا
ولا يهمك.. من شان العين تكرم الف عين :love_1: << كل هذا نفاق
وبالنسبه ليامبي ياويلك مني انتي وتيغوشي راح اوريكم نجوم الليل بعز النهار في البارت تبعي !!

<< تهدد!!

لااااااااااااااا لا تكفين ولي يرحم والدي والدينك.. تكفين لا تعذبيني اكثر :cry_3:
وانا كل يوم اقول لماكي شوفي نينو الي صدق تعرف تدلعني وممشيتني مع تيغوشي وشي حركات
والحين... تهيء تهيء :cry_1:


فلونه


http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_10.jpg

تيغوشي: سودو تشااااان لن أدعكِ تموتيييييييييييين<< مسلسل مكسيكي؟؟<< مو جنه بقية الاخوان و لا على بالهم و طاقينها سالفه؟؟

مشكووووووووووووورة حبيبتي على الصور
لووووووووووووول عجبني تعليقك ^ ، ^

وعاد هذي شي ثاني.. ياااااااااااااااااااااااي جاء يدافع عني بعد قلبي em033


------------


طيب يا حلوين.. شكلي كذا ابمشي
والله اعراض الانفلونزا بادية فيني :cry_1: << مو الاسبوع الي فات كنت مريضة

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:08 PM
فلونه

فلونه.. فلونتي.. فلافل.. فلافيلو.. :please_1:
ياااااااا بعد عمري انتي :love_1:

ابعلق وعقب اقولك عن شعوري :D

يحليييييلي والله :please_1:<< اي والله تحبين الوناسه ههههه


ههههههههههههههههههههه.. جلست اتخيلك وفطست ضحك :laugh_1: << هاااااه بدينا شماته هههههه ما جني قعدت اتخيل شكلي و مت ضحك

من قدك :D << احم احم:shy_1:

يا ربي.. ضعيفة والله انا :tears: << على نياتج ههههه


هههههههههههههههههههههههه.. يعني ما كنت رقيقة قبل :D << امبله كنتي رقيقة بس بكمية قليله هههههههه

يمه :huh_1: << عاد مب تقولينها جدامه و الله يصكر الباب في ويهج




لا صدق هذا قالب علي hohoho << عيل تبينه يضحك لج؟؟



لاااااااااااااااااااااا.. حسبي الله على ابليسكم يالانذالhohoho << توج مكتشفتهم

ياااه.. ورايحة دانكن دونتز وما تجيبيلي دونت وكوفي لي :angry_2: << وين راح تفكيرها الخبلة<< مو مافي وقت لازم الحق عليج



اي والله عاد هذا وقته >.< << اي مووول التوقيت عندي كله غلط

اي والله.. يا بعد عمري انتي قلبي.. امووووووووت عليك :love_1: <<:shy_1:

خلني ساكت ازين لين ما تجين :nocom_1: << هههههه اي و الله

ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله تخرعين :XD_1: << اي شعبالج بعد

يااااااااااه.. والله انك صدق نصابة :D << افا عليج العب عالقلوب<< هيه هيه انتي اصحي

هههههههههههههههههههههههه.. والله بقوة تخرعين :laugh_1: << اي تحملوا مني<< انطمي



هيييييييه هيييييييه انتي.. انتي جاية تساعديني ولا وشو :angry_2: << انتي سكتي خليني انا اعرف شاسوي



ههههههههههههههههه يا ويلك من الله.. بس حرام الضعيف خفي عليه<< مو عشان يعترف و يحس






هههههههههههههههههه ياويلك من الله.. الضعيف بيموت << هههههههه خله يمتن شوي صاير ناشف

لووووووووول.. تعرفين تستهبلين عليه :D << افا عليج كل شي و لا يروح مني الدونتس

خخخخخخخخخ الله يرج ابليس هالدب.. شالي جابه<< يابه طاري الأكل اكيد

يممممممممممممممممممممه منكم :huh_1:<< شفتي أشرار



------------------


فلونه.. فلونتي.. فلافيلو.. يا بعد عمري انتي :please_1:
روحي وقلبي وكل شي بحياتي.. احبك امووووووووووووووت عليك :love_1: :love_1:

والله انك بردتي قلبي.. اليوم كله متسمرة عند القصة.. قريتها 3 مرات من الوناسة em033 em033

روحي.. روحي والقلب داعيلك.. روحي وانا راضية عليك ليوم الدين :love_1: << الجدة لوووول



واخيرا افتكينا من هالسالفة.. ما بغينا :ntrouble_1:


واهلا بك ماكي تشااااان بعالم الـ..... :devilsmile_1:


ههههههههههههههه زين اعجبتج التكمله انا وعدتج اطلعج منها يعني اطلعج منها هههههههههههه
نشوف قطوره شبتسوي بماكي

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:12 PM
زنوب

هههههههههههه ماسو احسه ضعيف مادري ليش عشان جذي هزأته شوي عن خاطري

اريغاتووو عالرد ^.^

نينو

شتنطرين حطيتهم من مساعه بالصفحه 68 ^.^

سودو

هههههههههههه شفتي شلون طلعت شهامته الولد
اسم الله عليج من الانفلونزا المفروض اللي يمرض و يطيب يصير عنده مناعه انتي العكس ههههههههه

عاد اقولكم شي و ما تعطوني عين ههههههههه
انا من بدا الشتا و انا ما مرضت مو من زين مناعتي يعني هذا و انا أرقد و المكيف مطول حده
شفتوا المكيف مفيد يسوي لكم مناعه

SoSo Chan
05-01-2008, 06:13 PM
http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/duet02_08_01.jpg





Waaaaaaah so scary

!!!!!!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:18 PM
هههههههههههههه سوسو

تقولين بوستر فلم رعب بس كوياما الله يهداه مخرب المود

SoSo Chan
05-01-2008, 06:22 PM
yeah but still scary

!!!

زينب الحلوة
05-01-2008, 06:24 PM
فلونه

ههههههههههه مسكين ما دورتي إلاا ماسو تهزاين فيه والله بريئ

يلااا سيو ميناا بروح اطالع دراما كويتان واخيرا خلص التحميل

^_____________^

Ja-Ne

So_Do.Girl
05-01-2008, 06:26 PM
سودو

هههههههههههه شفتي شلون طلعت شهامته الولد
اسم الله عليج من الانفلونزا المفروض اللي يمرض و يطيب يصير عنده مناعه انتي العكس ههههههههه

عاد اقولكم شي و ما تعطوني عين ههههههههه
انا من بدا الشتا و انا ما مرضت مو من زين مناعتي يعني هذا و انا أرقد و المكيف مطول حده
شفتوا المكيف مفيد يسوي لكم مناعه
بدونك ما كان بتطلع شهامته :love_1:

الله يسلمك حبيبتي.. لوووووووووووول شسوي على قوله اهلي.. بالونه منفوخة مافيني صحة :D

لوووووووول.. لو دريت كان فتحت كل مكيفات البيت 24 :laugh_1:


-----

تدورن.. كنت بنام.. بس يوم شفت عدد مشاركات ورقم العضوية.. قلت فيه تشابه.. يعني مشاركتين ويصيرون مثل بعض بالضبط :love_1:


ابروح اكمل المشاركات وعقب امشي :devilidea_1:

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:26 PM
سوسو

هههههههههههههه

زنوب

اكتشفت اني ما هزأته وايد فقلت اهزاه هالمره ههههههههه
يا حليلج تشوفين كويتان لا يكون من ترجمتي << حاسه اني مصختها بالتأخير صح؟
احسن لج تشوفينها الحين عشان ما تحسين ان بقى وايد عالحلقه الخامسه لووول

SoSo Chan
05-01-2008, 06:30 PM
تدورن.. كنت بنام.. بس يوم شفت عدد مشاركات ورقم العضوية.. قلت فيه تشابه.. يعني مشاركتين ويصيرون مثل بعض بالضبط :love_1:


ابروح اكمل المشاركات وعقب امشي



oh me too


<<<< !?!

it will be 3333

and i'm no.3

kawaii

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:30 PM
سودو

لووول اي شغلي المكيفات زينه للصحه<< هاي اللي بتعفس صحة خلق الله
اوووووف حتى انا كله يقولون لي منفوخه انا لو وزني 100 و فوق جان شقالوا لي؟! درام؟؟

تصدقين توني ملاحظه مشاركاتج ههههههههههههههه لا تنسين تاخذين صوره للذكرى<< الحبيبه ماخذه صوره للمشاركه 1111

يامابي
05-01-2008, 06:37 PM
يامابي يقولكم هايااااااااااات حلوين كيفكم ؟


بنات تراني كتبت اول موضوع لي في قسم الفرفشة ولا احد عطاني وجه فاللي يبغى يرفع معناوياتي يشوفه +_+

SoSo Chan
05-01-2008, 06:39 PM
yamapi


put the link

^______^

So_Do.Girl
05-01-2008, 06:39 PM
لووووووووول لا ما فهمت وش اقصد.. بس الحين ان شالله توفون ^ ، *

فلونه
ههههههههههه.. لو تشوفين حروب عالمية اذا جيت افتحه.. انا ما ابيهم يشغلونه وهم غصب يشغلون.. والعكس >.<
لوووووووووووووول.. لا صدق عقدونا.. يا بلوووونه يادبه.. ولا يسموني فرخة << يقولون شكلك كأنك دجاجة مصرية لوووووول :D


افا عليك.. الحين اخذ الصورة ووريكم هي بعد ^ . ^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:40 PM
يامابي

هايات ^.^

ان شاء الله الحين بروح اشوفه ^.^

زينب الحلوة
05-01-2008, 06:42 PM
فلونه

هههههههههه
عيل بتهزأين في نيووز كاامل
تحملي تهزأين في my shige
ترى تعرفين شنو بسوي فيج <<< شنو بتسوين يعني :D

أما عن كويتان توني في الحلقة الثاانية يعني توني بشووف ترجمتج ^_^
عيل لااحقة ع الخامسة اني
يعني ما بحس بنقص الحلقات :D

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:42 PM
سودو

ههههههههههه انا عاد اللي ما يعجبه عنده ستين طوفه بالبيت يختار وحده و يصرب راسه فيها الا اذا امي و لا ابوي طبعا ههههههههه
بس غرفتي لحد يكلمني 24 ساعه المكيف شغال حتى لو ميته برد شاسوي اعشقه ههههههههههه
يختج عقدوني بسالفة المتن هذي هههههههه يحسسوني اني 200 كيلو على غفله يعني ما اقول اني ضعيييفه عصا بس متينه لكن مب اوووفر يعني عشان ماسكيني طنايز -_-<< تعقدت ههههههه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:45 PM
زنوب

هههههههه زييييييييييين زين اشوى انا عندي اميرو بالمنتدى الثاني من يشوف حلقه يحن علي متى انزل اللي عقبها هههههههه
مشكلتي ما عندي الحلقات الراو فأضطر انطر كلاود يرفعهم لي و هو للحين ما رفع لي الخامسه -_-
و عن شيجي لا لا خلاص بحطه برا الحسبه هههههه
ترا مرات اقعد ويا بنت خالي اذا تمللنا نمسكهم واحد واحد حتى كوياما هههههه

يامابي
05-01-2008, 06:47 PM
يا قلبووووووووو سوسو تشان وفوفو

كذا النا س اللي ترفع المعنويات ^_^

اريقاتوووووووو

SoSo Chan
05-01-2008, 06:47 PM
يعني ما اقول اني ضعيييفه عصا بس متينه لكن مب اوووف



yeah me too

^______________^

<< she is happy with that

So_Do.Girl
05-01-2008, 06:51 PM
واااااااااااااااااااااااااي.. باركووووووووولي :love_1:

http://www.an-dr.org/upload/uploads/21f8309c8f.jpg (http://www.an-dr.org/upload)
شوفو ملاحظين رقم العضوية و المشاركات
كلهم نفس الرقم 4326 :love_1: << طايرة فرحة

SoSo Chan
05-01-2008, 06:53 PM
sodo




congratulation


^__________^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 06:53 PM
ميناااااااااااااا يايبة لكم خبر فريش

كوياما بيوقف تقديم في برنامج shounen club و يقولون ان فرقة hey say jump بتستلم التقديم
Apparently Shounen Club's format will change from the December / January episodes onwards due to the recent Hey!Say!JUMP debut. Some HSJump members will permanently host Shokura (taking over Nakamaru and Koyama) while the other H!S!J members will rotate to help-host (The roles currently held by Yuuto, Hikaru and Yabu). There will be a format change to the content as well.

This information came to my email from my cousin, and she claimed that this came from 'someone reliable that she can't reveal the name', but I know that she knows some Juniors.


باختصار الترجمه تقول ان كوياما و نكامارو بيوقفون تقديم البرنامج على اساس ان فرقة hey say jump توهم طالعين بس مب كل الفرقه بتقدم 3 منهم على ما اعتقد و الباقي بس بيساعدون
الخبر صاحبته تقول ان وحده تصير لها قالت لها الخبر و اللي تصير لها تعرف ناس من الجونيورز

عن نفسي اتمنى يكون الخبر صحيح عشان الاخ كوياما يتفرغ لأشياء ثانيه عاد ما يكون عنده عذر ما يمثل أدوار بطوله<< حق مصلحتها بس

q8iya
05-01-2008, 06:56 PM
السلام عليكم

اشلونكم ؟؟؟؟؟؟؟

SoSo Chan
05-01-2008, 06:57 PM
فلونه


<< من الصدمه كتبت عربي!!

ليش حرام عليهم ؟ كافي ان فرقة الياهال هذي كرهتها اول كانو ياياياه وهي هي 7 وكانو حلوين والحين جمعوهم + 3 اعضاء من مادري وين وصارو كأنهم شعب كامل يغني!!!

وبعدين انا حبيت شونان كلب من كوياما ونكامارو!!

<< انواع التحلطم!!

بس ماعليه يمكن على قولتج كوياما يتفرغ للدراما << ماأظن!

So_Do.Girl
05-01-2008, 06:58 PM
فلونه
لووووووول كويه انتي ماشالله عليك.. لو انا كان مكفخيني T_T << انواع الظلم والاضطهاد
اييييييي والله جايولي الهم.. لو صدق انا صدق انا دبه منتفخة وش بيقولون = - =

yeah me too

^______________^

<< she is happy with that

شالي معجبك بهالشي :D



تعديلون << لغه عربي مضبوطة خخخ


عن نفسي اتمنى يكون الخبر صحيح عشان الاخ كوياما يتفرغ لأشياء ثانيه عاد ما يكون عنده عذر ما يمثل أدوار بطوله<< حق مصلحتها بس

لا بالعكس.. الضعيف مار اح نشوفه بالبرنامج T_T << هو الي يبي الفكة

SoSo Chan
05-01-2008, 06:58 PM
فتوش




هلا شلونج ؟

SoSo Chan
05-01-2008, 06:59 PM
سودو



اقصد عاجبني انهم يحنون على راسي ضعفي!!!!!

بس انا مو بطه لكن متروسه مثل مايقولون ^__^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:04 PM
فتوووش

و عليكم السلام
اخبارج؟
امس تذكرتكم انتي و لوفو
قعدت اشوف غود لاك متواصل من الثالثه لين الخامسه صك ورا بعض و لولا التعب جان كملته
عاد قولي ليش تذكرتكم من البطله رافعة لي ضغطي مليووووووون

سوسو

هو صج محلين البرنامج بس احسن لهم يشوفون شي ثاني يسوونه تلقينهم كانوا يتعذرون بالبرنامج
الا بيسوي يعني بيسوي دراما بطوله و لا بروح له و بكسره<< يصير خير

سودو

كيفهم يضطهدوني وين ما يبون بس غرفتي لحد يتدخل ههههههههه
اقولج عاد اخاف يزيد وزني بعد و يعقدوني زياده هههههههه
مشكلتهم يقارنوني باختي عاد وع من زين جسم اختي مستويه عصا ناشفه

زينب الحلوة
05-01-2008, 07:04 PM
زنوب

هههههههه زييييييييييين زين اشوى انا عندي اميرو بالمنتدى الثاني من يشوف حلقه يحن علي متى انزل اللي عقبها هههههههه
مشكلتي ما عندي الحلقات الراو فأضطر انطر كلاود يرفعهم لي و هو للحين ما رفع لي الخامسه -_-
و عن شيجي لا لا خلاص بحطه برا الحسبه هههههه
ترا مرات اقعد ويا بنت خالي اذا تمللنا نمسكهم واحد واحد حتى كوياما هههههه

ههههههههههه عيل لين وصل الحلقة الراابعة وبعدج ما خليتينهاا بصير مثل امير بحن عليج كل يووم <<< يصير خيـر :D

وويه والله تعب هالترجمة الله يسااعدج
انزين ليش ما تحملينهم تورنت لو ما تشتهين التورنت ؟
خخخخخخخخخخ اي زين شيليه من راسج احسن لج
وويه مثل الحالة مي توو اقعد ويه بنت خالتي واقعد اعيب ع نيووز كاامل خصووصا اذا كانت صورة قديمة لهم نقعد نطلع عيب الصورة كلهاا

زينب الحلوة
05-01-2008, 07:05 PM
فتووش

هلاا بيج

^______^

N.N
05-01-2008, 07:09 PM
هاااااي مينا ... كيف حالكم

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:10 PM
زنوب

لاااااااا التورنت لا لا لا انا عندي دراما كوياما و 14 sai no haha تورنت و رافعين لي ضغطي بعد احط عليهم كويتان جان انفجر
انا اخذها من كلاود لانه يصغر لي حجمها و يرفعها مباشر اسهل لي
لالا شنو اشيله من راسي ما احب اوقف شي ينص الطريق خلاص ما دام بديت فيه يعني لازم اخلصه
هههههههه عاد احنا اذا لقينا صور قديمه ما نوقف ضحك لين يوقف النفس نسكت
مرات ماكي تكون الضحيه بعد<< ماكي الاصليه ههههههه

SoSo Chan
05-01-2008, 07:10 PM
نانا



هلا حبيبتي..

سمعتي الخبر إلي يابته فلونه!! قبل صفحه او صفحتين..

<< منصدمه!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:11 PM
نانا

هايات

اخبارج
انا بخير!!

شفتي صور نيوز اللي حطيتهم؟!<< مسرع انطري عالبنت توها داخله

تلقينها بالصفحه 68

N.N
05-01-2008, 07:12 PM
سوسو
جاري التصفح
فلانه
اوكي راح اشوفها

q8iya
05-01-2008, 07:16 PM
فتوش




هلا شلونج ؟

تمام الحمدلله ^^

فتوووش

و عليكم السلام
اخبارج؟
امس تذكرتكم انتي و لوفو
قعدت اشوف غود لاك متواصل من الثالثه لين الخامسه صك ورا بعض و لولا التعب جان كملته
عاد قولي ليش تذكرتكم من البطله رافعة لي ضغطي مليووووووون



ليش اشفيها البطله اتينن .. صبري عليها لووووووول

وبعدين لما توصلين الحلقه 8 زهبي كلينكس XD

فتووش

هلاا بيج

^______^

ثانكس ^^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:20 PM
فتوش

شنو ما فيها مادري مب ستايلي ما احبها ههههههه<< الحبيبه بتخطبينها؟؟

شكلي اليوم بشوف 8 انا اصلا اشوف الدرامات بداري و انبطح و على طول قوطي الكلينكس حذاي في حالة صياح او ضحك هههههههه بس ما استعمله ههههههههه
ما استعملته الا بالاقتصاديه لاني صج صحت وايد فيهاو خصوصا الحلقه الاخيره << ياها اكتئاب يوم تذكرت هههههه
و بعدين انا صحت بالرابعه لما البنت تصيح على ريلها و المضيفه تسكتها و كودا و كيمورا يسمعونها << نسيت اسمها هههههه
بس رينا ذابحتني من الضحك مادري شلون تقولين تقهر

N.N
05-01-2008, 07:22 PM
بــــــــــــاك
سوسو
هذا الخبر من جد لا ما اصدق
ما اقدر اتخيل شونان كلب من كوياما ونكامارو
تسلمي فلانه على ترجمة الخبر ^ ^

فلانه
تعليقاتك على الصور تجنن جلست اضحك عليها

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:24 PM
نانا

هو صج ماله طعم البرنامج بدونهم<< اي اكيد بتقولين جذي
بس و الله احسه بيتفرغ لأشياء ثانيه احسن
عاد ان ما سوا شي صج بنقهر حزتها على شونان كلاب

و الحمدلله اعجبتج التعليقات و الصور ههههههه

SoSo Chan
05-01-2008, 07:25 PM
نانا


ما ادري بس فلونه تقول ان الخبر وصل من وحده عندها اقارب يشتغلون في جوني..

انا مو باط جبدي إلا ان الفرقتين يوم ادمجوهم + 3 اعضاء وسموها بالاخير هي سي جامب قلنا مو مشكله ولو انهم كأنهم شعب كامل يغني .. بس انهم يمسكون البرنامج....

<< انواع التحلطم!!

انا بعرف هذا جوني شلون يفكر!!!!!!!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:30 PM
سوسو

مساكين شفيهم كاوايي << تحب اليهال كلهم ههههههه
بس حلوه جنهم شعب يغني
جوني الظاهر وصل مرحلة الخرف مسكين

q8iya
05-01-2008, 07:31 PM
فتوش

شنو ما فيها مادري مب ستايلي ما احبها ههههههه<< الحبيبه بتخطبينها؟؟

شكلي اليوم بشوف 8 انا اصلا اشوف الدرامات بداري و انبطح و على طول قوطي الكلينكس حذاي في حالة صياح او ضحك هههههههه بس ما استعمله ههههههههه
ما استعملته الا بالاقتصاديه لاني صج صحت وايد فيهاو خصوصا الحلقه الاخيره << ياها اكتئاب يوم تذكرت هههههه
و بعدين انا صحت بالرابعه لما البنت تصيح على ريلها و المضيفه تسكتها و كودا و كيمورا يسمعونها << نسيت اسمها هههههه
بس رينا ذابحتني من الضحك مادري شلون تقولين تقهر

حرام عاد انا حبيتها من غوود غلاك واستانست لما عرفت انها بغاليليو ... لما تخلصين غوود لاك حكمي عليها لوووووول

مع اني حبيتها من البدايه XD

اذا هذا المقطع بجيتي عليه عيل ششنو بتسويين في حلقه 8 و9 و10 لوووووووول

رينا لااااااااااااا مليقه وغثيثه ما احبها .. ونطري في شي راح تسويه بس نسيت في اي حلقه ... راح تعرفين اشلون اهي غثيثه ><

SoSo Chan
05-01-2008, 07:32 PM
فلونه


اهما يهبلون واصغر واحد فيهم -ماشاء الله- صوته يعجبني وايد بس المشكله انهم صارو وايد وانا ماتعجبني الفرقه إلي فيها اعضاء بالدرزن شنو جيش حربي!!!

<< لازالت تتحلطم!

N.N
05-01-2008, 07:33 PM
سوسو
ضحكتني هذه الجملة" كأنهم شعب كامل يغني" هههههههه
بنات
لا تجيبوا سيرة هذا الرجال <<< تقصد جوني
يقهرني في بعض تصروفاته

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:34 PM
فتوش

ههههه مادري ما بلعتها مثل اول ما شفت ماسامي ما بلعتها احسها فيها رجوله اساسا هههههههه
يللا الناس أذواق
انا اقصد رينا هي مب شخصيتها بالدراما هي صج بالدراما تقهر بس تضحك هههههههه و لا لما فضحت كيمورا جدام الناس لما صاحت عنده بالطياره
اوووووووه شكلج بتخليني اخلص الدراما اليوم هههههه

زينب الحلوة
05-01-2008, 07:34 PM
زنوب

لاااااااا التورنت لا لا لا انا عندي دراما كوياما و 14 sai no haha تورنت و رافعين لي ضغطي بعد احط عليهم كويتان جان انفجر
انا اخذها من كلاود لانه يصغر لي حجمها و يرفعها مباشر اسهل لي
لالا شنو اشيله من راسي ما احب اوقف شي ينص الطريق خلاص ما دام بديت فيه يعني لازم اخلصه
هههههههه عاد احنا اذا لقينا صور قديمه ما نوقف ضحك لين يوقف النفس نسكت
مرات ماكي تكون الضحيه بعد<< ماكي الاصليه ههههههه

مي تو دراما كوياما احملهاا بالتورنت >< أما عن الحلقة الأولى الي طرشتين لي الموقع ما يشتغل عندي فحملتهاا تورنت وتوهاا 10 <<< يرفع الضغط التورنت له
اي احسن لج مبااشر
ااي زين كمليه :D
هههههههههههههههههههه ااي والله الصــور القديمة تضحك واايد
مساكين لكن نيووز ما يدروون ان معجبينهم بعد يتطنزون عليهم
هههههه لاا اني مااكي ما حصلت ليهااا صوور مو حلوة فيهاا
اما عن نيوز نقعد نفصفص ويوهم نطلع العيب مسااكين والله العظيم

SoSo Chan
05-01-2008, 07:34 PM
نانا


تخيلي مره كامي ويويدا تخانقو وتفالعو .. يا جوني وضحك وقال حق كامي انت كابتن يعجبني!!!

هذا بدال لايوقفهم عن الهواش!!!

<< سمعت هذا من مقابلة كامي في 2006

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:36 PM
سوسو

تصدقين حتى انا ما اداني وايد يكونون بالفرقه راسي يعورني عشان جذي مابي اوتشي يرجع<< يا ويلج من سودو
بس ما قريتي الخبر عدل 3 بس منهم اللي بيقدمون البرنامج الباقي على قولتهم بيكونون مساعدين يعني يمكن مراسلين و جذي ^.^

نانا

هههههههههههه خلاص بنسكت

chibi_maker
05-01-2008, 07:36 PM
هاي شباب انتو اخيرا موجودين

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:37 PM
زنوب

ههههههههههه حلوه نفصفصهم
لا ماكي لها صور تضحك و هي صغيره و نقعد نضحك
تعالي للحين الموقع ما يشتغل عندج
صكري صكري التورنت جان قلتي لي
الحين اييب لج رابط التحميل المباشر

chibi_maker
05-01-2008, 07:38 PM
وانا اليوم فرحان على الأخير جهازي جا بأحسن حالاته

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:39 PM
زنوب يبت لج الرابط

و ثاني مره لا تستحين قولي لي و انا اييب لج الوصله

Server: [Download (extract with WinZip)] (http://digital.lovesongforums.net/Kioku-LS_Hanayome_wa_Yakudoshi-01.zip)

right click<<save target as

بس الحلقه الثانيه لها روابط ميجا ابلود و سيند سبيس و السابعه و الثامنه لهم روابط مباشره و الباقي كلهم تورنت

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:40 PM
نسيت الحلقه الثانيه و السابعه و الثامنه

Title: Hanayome wa Yakudoshi! Episode 2
File Size: 413mb
Resolution: 704x396
Running Time: 46 min. 50 sec.
Audio Quality: 192kbps
Download: Torrent Link (http://www.d-addicts.com/forum/viewtopic_39171.htm)
Download: Clubbox (http://clubbox.co.kr/JEkizuna)
Megaupload: [Part 1] (http://www.megaupload.com/?d=R75U1QPY) [Part 2] (http://www.megaupload.com/?d=53FBUZQZ) *thanks to babeluv/Jodi~!*
Sendspace: [Part 1] (http://www.sendspace.com/file/1epyi1) [Part 2] (http://www.sendspace.com/file/2jj0l7) *thanks to babeluv/Jodi~!*

Title: Hanayome wa Yakudoshi! Episode 7
File Size: 349mb
Resolution: 704x396
Running Time: 46 min. 50 sec.
Audio Quality: 192kbps
Download: Torrent Link (http://www.d-addicts.com/forum/viewtopic_50882.htm)
Download: Clubbox (http://clubbox.co.kr/JEkizuna)
Server: [Download (extract with WinZip)] (http://digital.lovesongforums.net/Kioku-LS_Hanayome_wa_Yakudoshi-07.zip)

Title: Hanayome wa Yakudoshi! Episode 8
File Size: 349mb
Resolution: 704x396
Running Time: 46 min. 50 sec.
Audio Quality: 192kbps
Download: Torrent Link (http://www.d-addicts.com/forum/viewtopic_51373.htm)
Download: Clubbox (http://clubbox.co.kr/JEkizuna)
Server: [Download (extract with WinZip)] (http://digital.lovesongforums.net/Kioku-LS_Hanayome_wa_Yakudoshi-08.zip)

N.N
05-01-2008, 07:40 PM
بنات
ان خارجه الحين برجع بعد شوي ^^

SoSo Chan
05-01-2008, 07:41 PM
نانا

نشوفج على خير

وفي الانتظار ^^

SoSo Chan
05-01-2008, 07:42 PM
تشيبي


هلا اخوي شلونك^^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:42 PM
نانا

في أمان الله ^.^

yama-chun
05-01-2008, 07:44 PM
هاااااااااااااااااااااي كونتشوا مينا ....

فلونة

مــــــــــــــــا شـــــــــــــاءالله عليج .... ونتريه تكملة قطورة ...

صح فلونة ماكي تقول لي أوصل ليج هذا الخبر ...الخبر هو أن ماكي تقول ليج *جزء من النص مفقود * ...ههههههههه أمزح ..ماكي تقول إن هي

مخلصة البارت مالها بس باقي ليها النهاية لأنها تبي الامان من فلونة ....والبارت مالها ما بتنزله اليوم لأنها وايد مشغولة ممكن في نص الليل تنزله ...

الصراحة قريت نص البارت و أنا من الضحك كنت أرافس نفس القطوة ..ماكي لاعب لعوبها على كويوما ...قلت ليها حرام إلي سويتي بكويوما ...قالت

لي دواهم تريد تنتقم منج و من سودو بس خصيصا تريد تنتقم منج ...........

.....فلونة شوي شوي على البارت مالج ترى ما بتعرفي كيف ترقعي صح >>>هذا كلام من ماكي

chibi_maker
05-01-2008, 07:47 PM
الحمد الله وانتو

<<<<<<<<<<<<ترا في بض المشاكل في البيت يعني هو معصب اصلا بس يتطيب شوي هااااااااااااااااا

q8iya
05-01-2008, 07:48 PM
فتوش

ههههه مادري ما بلعتها مثل اول ما شفت ماسامي ما بلعتها احسها فيها رجوله اساسا هههههههه
يللا الناس أذواق
انا اقصد رينا هي مب شخصيتها بالدراما هي صج بالدراما تقهر بس تضحك هههههههه و لا لما فضحت كيمورا جدام الناس لما صاحت عنده بالطياره
اوووووووه شكلج بتخليني اخلص الدراما اليوم هههههه

لا اهي دورها جذي بغوود لاك .. شوفيها بغاليليو غييييييير اتينن .. بغوود لاك دورها حلو وبغاليليو حلو بشكل ثاني

مبدعه بصراحه تمثل عدل ^^ وبعد حلوه تعجبني اتهبل كاوااااااااااييييييي XD

لا رينا اهي نفسها ما احبها لو شنو سوت لووووول

اشتنطرين يلا روحي كملي الحلقات آآآخ الحلقات الاخيره حلووووووووووووووووووووه

اذكر اني شفت اول حلقتين بيوم .. واليوم الثاني شفت من الحلقه 3 الى الاخيره ورا بعض XD

زينب الحلوة
05-01-2008, 07:48 PM
فلونه

حلوة الكلمة عجبتج بوقيهاا <<< متفرغة
عيل بسرعة ركيض يبي لي الراابط

chibi_maker
05-01-2008, 07:48 PM
سوسو شان مو انا اول شألتك بسانا انقطع علي الدي اس ال

السؤال انا ما حقولو في الأصل هو تافه

SoSo Chan
05-01-2008, 07:48 PM
تشيبي


عسى خير ان شاء الله..

تعال هني وريح نفسك ^____^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:49 PM
ياما

ههههههههههههههههه الله يستر بس انا عندي ذكتوراة في الترقيع برقعها و بشوف لي صرفة ههههههه
عيل تبي تنتقم مني هااااااااااه ترا بارتي ورا بارتها و لا نست << تفكر تعذب ماكي ههههههه

SoSo Chan
05-01-2008, 07:49 PM
تشيبي



شنو سؤالك؟

chibi_maker
05-01-2008, 07:52 PM
هو انت لمان تشاركين انت موجودة صح يعني ليه انت ما تظهرين على المتواجدون في الموضوع

يعني انت لو شاركتي

يعني انك موجودة بس ما نلاقيكي في المتواجدون في الموضوع اصلا مو مكتوب كده هو مكتوب

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن

انت ليه ما تظرهين من بينهم

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 07:52 PM
فتوش

يمكن يمكن تعجبني بغاليليو هههههههه
اوه حمستيني عالاخير

الحين بروح اكملهم لسن ما تنزل ماكي بارتها الشرير شوفي روحي قولي حق اميرو مو بس نونو شريره عندنا وحده ثانيه هني

زنوب

تمت سرقة الكلمه ههههه
حطيت لج الروابط بالصفحات اللي قبل<< مستعيله تبي تشوف غود لاك


<< راحت طيران تشوف غود لاك

برب مينا ^.^<< اسكتي مادري من يبيج

زينب الحلوة
05-01-2008, 07:52 PM
فلونه

سانيكووو

وبعد يبي للي رابط الحلقة الثانية
الله يعيناا ع ميجا بلوود لكن احسن من التورنت النحيس

زينب الحلوة
05-01-2008, 07:54 PM
فلونه
روحي شووفي احسن
حتى اني برووح اطالع كويتان <<< من متى وهي تقوول بتروح اتطالعهاا

يلاا صج الحين بــرب <<< جيه جذب يعني :d

SoSo Chan
05-01-2008, 07:54 PM
تشيبي



هذا لأني افتح الرئيسيه في نفس الوقت فعشان جذي ماتحصلني في الموضوع ^___^

يبيله شرح بس انا ما اعرف اشرح ^__^"

chibi_maker
05-01-2008, 07:55 PM
اصلا عادي بس انا دائما لمان اخش ما الاقي احد في الموضوع بعدين احط رد واروح بس

SoSo Chan
05-01-2008, 07:57 PM
تشيبي

عيل ليش انت معور قلبك وتبي تعرف اسمي موجود ولا لأ!!!

chibi_maker
05-01-2008, 07:57 PM
يلا انا بروح اسوي توقيع وارجع انشاء الله في نصف ساعة

ماكي كون
05-01-2008, 08:07 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا:exco_1:

شو هذا أغيب لحظااااااااااااات:angry_2: أشوووفكم مخونين فيني :angry1:

عاد منو ويا كويشي هذا مال KINKIKIDS :deprest_2: هذا كان مجرد إعجااااااااااااااااب :aca_deprest:

بس يامابيشي غير em033 يامابيشي المرتبة الأولى ما أقدر أخووووووووووون فيه :love_2:

والله إني مشغووولة بس دخلت أدافع عن عمري :deprest_2:

وكتبت قصيدة عن الخيانة :cool_1:

لا تقول شي عن الخيانة
لا تقول وأنت قلبك مليان خيانة
لا تقول لعل وعسا تطيح في يدي وتنسى اللي تقوله :exco_1:
لا تقول وتترحم على عللي تقوله :devilsmile_1:

خلااااااااااااااااااااااااااااص سمعتو من القهر طلعت هذي القصيدة لخربوطية :evil_lol:

بعدين تعالي فلانوه

تدرين هذي اللي تثقين فيها تفتن علي سودو :devilsmile_1: تدرين إنها اليوم حاطه صورة hohoho ماسامي

وبعدين قمت توسلت إلها تغيره شوفي كيف :nocom_1:

أنا الحين برووح يوم ميلاد ولد أختي بعدين بنزل بارتي وفلونة جهزي عمرج للترقيع :bye_1:

قطورة لا تخونين فيني ببارتج بلييييز :ntrouble_1:

SEE YA

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 08:14 PM
ماكي

ههههههههههه ادري بها حاطه صورة ماسامي الدبه
انا مجهزه نفسي بس انتي حطي البارت

<< انا بروحي يايه منقهره
انا وحده ما احب ازعل حد و الله و الحين دخلت موضوع قصتي اللي من فتره ما حطيت جزء يديد و هالشي مب بيدي القى ردود مادري شاقول لكم
يعني معصبين علي لاني ما حطيت بارت يديد و الله مب بيدي دايخه مع الترجمه و مشغوله حدي و لو حطيت لهم بارت قصير عن خاطرهم يقولون البارت قصير يعني شاسوي فأنا متردده أحط بارت يديد و السبه لحد الحين البارت اللي كاتبته قصير و أبي أطوله عشانهم و الله عشانهم مب عشاني و اخرتها القى هالكلام فانا مب عارفه شاسوي
حد ينصحني
مع العلم اني كنت بوقف كتابتها بس كملت عشانهم و الله انا مقدرة لهم اعجابهم بالقصه و مدحهم و ما ودي ازعلهم على اساس هالشي بصراحه صج حزت في خاطري -_-

SoSo Chan
05-01-2008, 08:20 PM
فلونه




حياتي يابعد قلبي انتي...

الله يعطيج العافيه كلمه مو صعبه تنقال لكن لجهدج المبذول صعب الواحد يلقى كلمات تعبر عن شكره لشخصكم الكريم، الناس ماتقدر وانتي شفتي السالفه الي كانت بيني وبين وحده من الاعضاء، انا عارفه بمجهودج ، والترجمه مثل ماقلتي مو هينه ويبلها وقت ، وفوق هذا انتي قاعده توفرين لهم القصه يعني بعض الصبر حلو فلازم يقدرون هالشي..

نصيحه مني انج تكتبين انج راح توقفين لفتره بسيطه اسبوع او شي جذي .. وتبينين لهم انج مشغوله وايد وانج لو وقفتي راح ترجعين ببارت مفاجأه.. واذا اهما يقدرون -اتمنى ذلك- فراح ينطرونج..

شخص بمثل مقامك يكدرنا زعله .. فلا تنسي بان هنالك من يقدرك مهما ضاق بك الزمن..

اختج..

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 08:33 PM
سوسو

و الله تصدقين ريحتيني بكلماتج شوي
و اهني المصيبه اني كم مره قتلهم اني مشغوله و حتى المنتدى ما قمت ادخله مثل قبل و اكيد هم لاحظوا و الدليل وحده كاتبه شي بمعنى " اخاف نلقى خبر بالجريده عن وفاتج" البنت ادري بها تضحك و ما زعلت منها بس هالشي يدل انهم ملاحظين عدم وجودي و كم مره قلت اني مشغوله لكن مافي فايده بس انا وايد تأخرت و مشكلتي مخي حاليا عاطل عن العمل و الافكار مناحسه لا تطلع فمابي احط لهم أي شي

عالعموم انا بشوف حل و بحط البارت اي كلام اذا هم يبونه بسرعه
و الدنيا حلوه ههههههههههه

مشكوووووووووره حبيبتي على كلامج و الله ريحتيني عسى الله لا يحرمني منج و لا منكم كلكم ^.^


قطوره

وصلتني الصوره

جاري العمل عليها ^.^

بس مافي مكان للكلام فبشيل كلمة Friends ^.^
و عجببتني koyama's falona هههههه<< اي اكيد

SoSo Chan
05-01-2008, 08:37 PM
فلونه



مع احترامي للكل كان المفروض يقدرون هذا الشي.. واذا نزلتي بارتج وتحلطمو قولي لهم هذا من حنتكم لو ناطرين علي شوي ^__^



وحنا جم فلونه عندنا ...

الله لا يحرمنا من وجودج يارب..

yama-chun
05-01-2008, 08:37 PM
فلونة

يوم قريت ردج على ماكي ما عرفت شو اكتب لج ....لأني مو عارفة شو سالفة القصة إلي هم ماكلينج عليه الله يهديهم ....

بس كلام سوسو يوفي و خذي نصيحتها ....

SoSo Chan
05-01-2008, 08:43 PM
فلونه



falonaأظن كتابتها flona تكون اوضح ^^

<< اللقافه!

SoSo Chan
05-01-2008, 09:00 PM
انا طالعه الحين..

نشوفكم على خير ^____^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 09:11 PM
قطوره

لا لا falona هو النطق الصحيح << يات الفيلسوفه

لا يكون حسبالج تنطق فلونه يعني اسم فلونه هاي مال رسوم اول ؟!! لأنج جذي كاتبتها؟!

خلصت توقيعج قطوره تشان

http://img.photobucket.com/albums/v282/7abibi/q2.png

لحد يفتح إلا بإذن من قطوره << غومنيه للحين الرسايل مخرفه عندي أنا شاكه بشي من الفاير وول و لا الكوكيز

هههههههه زين اعجبج البارت و بانتظار بارتج

ياما

هذي قصة اكتبها بمنتدى ثاني و الحين بالذات ندمت اني حطيتها بس يللا بمشي حالها
اريغاتووو عالرد ^.^

SoSo Chan
05-01-2008, 09:11 PM
فلونه


شوفي ردي على صورتج ولا تنسين تظللين !!!

http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?p=129148#post129148


يالله انا طالعه الحين..

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 09:14 PM
سوسو

الله يستر ههههههه
في امان الله نشوفج على خير ان شاء الله ^.^

عنــــوده @
05-01-2008, 09:41 PM
مش مش

فديييييييييييييييتكم والله

والله مو مسئلة سحى ولا مصلحه

بس انا من الاعضاء الجدد وانتوا اكيد جربتوا هذا الشي فــ انا اول ما دخلت هذا المنتدى وانا كنت مندمجة مع سو سو شان

وكانت تنصحني لما اسوي الفيديوهــات وكنت استفيد منهاااا

واحلى موضوع كان عندي هو النادي بس كنت اتفرج عليكم وعلى الردود

تعرفون لاني اول مره ادخل المنتدى مع انه لي 3 اشهر او 4

المهم ما اطول عليكم ترى بزعجكم لاني قرقاااااااااااااااااره وعلى فكره انا احب الفرقة كا مله بس الي اميزهم يامابي ونيشيكيدا رويو

NewS
05-01-2008, 09:45 PM
اهلآ عنوده ...

كلنا نمر بهالمرحله حياتي عــــــــــــــادي :SnipeR (69):

بس اهم شي انك تحبين نيوز عين السيح خخخخخخ

نورتي ..:SnipeR (5):

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 09:53 PM
عنوده

هههههههههه ازعجينا على راحتج
<< انا بروحي مسوية لهم دوخه و شوشره و ازعاج<< تعترفين بعد!!
زين خلج يامابي و ريو<< تقهر بعض الناس

شكلي بسجل رقم قياسي في انعدام المنافسات هههههههه

NewS
05-01-2008, 09:57 PM
فلونه

على فكـــــــــره انتي متى بيصيرلك منافسات <<انغاضت !!

اخترتي اللي مستحيل احد ينافسك فيه !!

شكلي بحول معاكي يالدبه!!

NewS
05-01-2008, 10:04 PM
قطوره ..

جاري ارسال المقطع ع الخاص ..

بس ابي رايك في المهزله!!

محروق دمي!!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:06 PM
قطوره

و الله؟ لهالدرجه اعجبج الحمدلله اتهنيتي ههههههه
بعدين طويله Koyama's Falona شرايج باختصار
انا Koyalona
و انتي Shigattora

هاه شرايج هههههه

و بعدين تعالي خلي البنيه على نياتها لا تخربينها شحليلها طيوبه و مسكينه تبين اتيرينها إلى عالم الشر هاااااااااه؟!

عنوده ما عليج منهم خلج ضحيه و لا شريره انا المرقعه الرسميه في هالموضوع اذا فتنوا عليج انا برقع لج ههههههه

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 10:10 PM
هلا
<< مجنون دخل رحبوا فيه

كيف حالك جميعا
<< خخخخخخخخخخخخخخ

شكل لكم فاقديني
<< مصدق نفسك

ماكي كون
05-01-2008, 10:12 PM
هااااااااااااااااااااي بنات اشحاااااااااااالكم والله اشتقت لكم أحس دهر ما كلمتكم

فلانوه:SnipeR (76):

إشفيج حبيبتي ترا مساعة ما فمهت عليج علو شو تتحرطمين ؟؟؟؟hmmm

إنتي زعلانة مني ؟؟؟؟؟؟؟:cry_4: ؟ يااااااااااااااا لايكون زعلانة مني :cry_2:

ما يهون علي فلانوه تزعل لألألألألألألألألأ <<<<< كذابة عيل :evil_lol: ليش كله تسبين كويوما خخخخخ

هلا فيج بالعضوة الجديدة نورتينا :please_1:

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:19 PM
ماكيوه

لا لا لا ما زعلت منج انا حطيت فاصل بين الرد اللي عليج و كلام للكل مب لج

انا متحطمه كنت لأني شفت كم رد ما عجبني على موضوع قصة اكتبها في منتدى مسومس و ضايقوني بالردود مع اني كل اللي اسويه عشانهم بس لو يبون بارت أي كلام عيل يبشرون
بس ما زعلت منج حبيبتي و هو أنا أزعل على ماكي حبيبتشي<< بالمصري ههههههههه

سبج لكوياما صار عادي عندي من كثر ما تسبينه ههههههه

q8iya
05-01-2008, 10:22 PM
فلانه

شفتي غوود لاك XD <<<< حنانه هالبنت

لووووول كنت رايحه بنام بس قلت اسالج اول لاني تذكرت اخر مقطع بالحلقه 8 .. بشوف اشصار فيج لما شفتيه؟؟ لوووووول

yama-chun
05-01-2008, 10:22 PM
هلا مجنونوه

وين عنك من زمان أشتقت للمنافسة

NewS
05-01-2008, 10:22 PM
فلونه ..

وش حكاية قصتك؟؟

عموماً لا تكدري خاطرك محد يستاهل تـــــــــــرى ..

ماكي

شخبارك ؟؟

شوفي فيلم ماسامي فوق خخخخخ <<بتنضرب

الرماديه بدت قصتها!!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:25 PM
فتوش

هههههههه للأسف تووووني فتحت السادسه قلت خل اجيك عالردود قبل لا اشوفها الا اشوف ردج هذي ههههههه
ابوي عطاني كم كلمه حلوه<< محاظره
و بعدين قعدت اسولف هني شوي و الا فيوه يكتب لك اكتمل تحميل لايف الثانيه جان اجوفها و توها مخلصه قلت عاد مصختها الحين اشوف غود لاك لين الثامنه هههههههه

نينو

هذي قصة اكتبها بمنتدى مسومس و صار لي من قبل العيد بكم يوم ما حطيت بارت يديد و السبه مشاغل و كتبت لهم كم مره اني انشغلت و عندي ظروف بس اليوم دخلت ابي اشوف الردود ندمت اني دخلت تضايقت منها

NewS
05-01-2008, 10:25 PM
ماكيوه

لا لا لا ما زعلت منج انا حطيت فاصل بين الرد اللي عليج و كلام للكل مب لج

انا متحطمه كنت لأني شفت كم رد ما عجبني على موضوع قصة اكتبها في منتدى مسومس و ضايقوني بالردود مع اني كل اللي اسويه عشانهم بس لو يبون بارت أي كلام عيل يبشرون
بس ما زعلت منج حبيبتي و هو أنا أزعل على ماكي حبيبتشي<< بالمصري ههههههههه

سبج لكوياما صار عادي عندي من كثر ما تسبينه ههههههه

ياحبيبتي انتي ..

لاتزعلين نفسك ابد ..واشرحيلهم ضروفك ...

عموماً والله مافي شي يستاهل الزعل ..

<<داخله عرض!!

ماكي كون
05-01-2008, 10:25 PM
مجنونوه

هلا والله يلا علمني نجدي <<<<< تبي تتعلم بسرررررعة

فلانوه أشوه إنج ما زعلتي

اليوم بحوس في مومس أشووف شو السالفة ترا أشووفج انا في مومس بس أنا مو فعالة لذاك الدرجة عندهم كله مطيحة هني ياحظي خخخخ

أشوه ما زعلانة مني خخخخخخ

واستوالج مناعة من سبي لكويوما هاااا ليش يعني ما بتضاربيني خخخخخخخخخ عيل كويوما الزهيوي هههههههه

NewS
05-01-2008, 10:28 PM
مــــــــــــــاكي

خخخخخخخخخخخخخخخخ بس ترا مااسمحلك تتكلمين على كوياما !!

بحول عليــــــــــــه !!

<<ياويلها من فلانه

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 10:29 PM
هلا ياما تشان
شكل ما فقدني الا انت
<< هئ هئ
الا وشرايك بخطي الحين

ماكي كون
05-01-2008, 10:30 PM
هااااااااي فتوشو اشحاااالك

وينك يابنت اشتقنا لك تقرين القصص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نينو

لا تقهريني أنا أشووف صورتها فوق تلوع جبدي كنت بالأول أقووول هذي ماسامي

بعدين تأكدت وجهها مالي الإعلان ما أضخم ويهها هههههههههههههههه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:31 PM
نينو

ههههههه لا عادي نسيت السالفه

ماكي

اشوله تحوسين بتلقينه موضوع مثبت في قلم الأعضاء ماله داعي تدوخين راسج هههههه
استوت لي أقوى مناعه بعد و لو يدري عنج بتستوي له مناعه قوية من كل النقاد و اللي يسبونه هههههههه

نينو

هاه اشوف بتخونين فيني يبا خليني جذي مرتاحه لا اتضارب ويا حد و لا حد يضاربني عليه
هاي اللي يقول خاويني و اخاويج و اخذ ريلج و اخليج<< هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ترا السالفه غشمره لحد يصدق نفسه

q8iya
05-01-2008, 10:32 PM
فتوش

هههههههه للأسف تووووني فتحت السادسه قلت خل اجيك عالردود قبل لا اشوفها الا اشوف ردج هذي ههههههه
ابوي عطاني كم كلمه حلوه<< محاظره
و بعدين قعدت اسولف هني شوي و الا فيوه يكتب لك اكتمل تحميل لايف الثانيه جان اجوفها و توها مخلصه قلت عاد مصختها الحين اشوف غود لاك لين الثامنه هههههههه

نينو

هذي قصة اكتبها بمنتدى مسومس و صار لي من قبل العيد بكم يوم ما حطيت بارت يديد و السبه مشاغل و كتبت لهم كم مره اني انشغلت و عندي ظروف بس اليوم دخلت ابي اشوف الردود ندمت اني دخلت تضايقت منها

ههههههههه خلاص عيل بروح انام .. كنت بشوف ردة فعلج بس لوووووول

الا تعالي منو اللي امزعلج .. انتي علميني بس منو angry3

(احد يمسك بلوزتي اشوي) >>> هدوني هدوني عليهم :angry1:

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:32 PM
على طاري فلم ماسامي كنت بحمله و ما انتبهت لصورتها يوم فتحت صفحة الموضوع جان اول شي انتبه عليه ويهها الشيفه و جان اصكر الصفحه على طول
الافلام وايد يبا يات على فلم ماسامي مب لازم

ماكي كون
05-01-2008, 10:33 PM
نينو

خوفتيني يابنت خخخخخخخخخ

اقووول خلك بعيد معانا أحسن وياويلك لو خنتينا

NewS
05-01-2008, 10:33 PM
مـــــــــــــاكي ..

ماسامي محليه الإعلان << لا بتتكفخ بجد !!

بس اصلآ ماتجي ولا نص ماكي الصجيه ياحبي لها << خليتيها تحبها!!

وين بارتك ؟؟ هــــــــاه ؟؟

على فكره شوفي توقيع سودو وخذي حقي وحقك منها !!

yama-chun
05-01-2008, 10:33 PM
مجنونوه أنا قلت غير لــــــــــــــــــــــــــــــــون الخط

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:33 PM
فتوش

محد مزعلني بس تضايقت شوي من الردود << مسكينه على نياتها
انا شرحت لهم ظروفي و هم و ضميرهم عاد ^.^
فديتج انا ادري بج بتيبين الفزعه و القبيله<< وين قاعدين؟ مسلسل بدوي؟

NewS
05-01-2008, 10:35 PM
فلونه

نفسي الاقي لك منافس رحت حطيت نفسي !!

مـــــــاكي

خليني اغايض فلونه << بالخيانه هي ووجهها خخخخ

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:36 PM
نينو

شنو شنو شنو؟!
منهي الحلوه؟
ماساميوووه ام السعف و الليف خطافة الرجاله المتلزقه اللي تحاول تكون كيوت بس ما تقدر؟؟<< يبين مدى حقدي عليها

ماكي أحلى وحده في الدنيا << الحين ماكيوه اتي تقول شكرا ههههه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:37 PM
قطوره

اممم خلاص لقبي الرسمي لما اتيبون طاري كوياما وياي Koyalona

اممم بشوف لكم صرفة انتي و زنوب بس بيستوي الاسم طويل

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 10:37 PM
هلا ماكي
تبغين تعلمين نجدي
<< اكيييييييد

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:38 PM
نينو

هههههههه لا و الله يعني حرام ما اكون بروحي؟؟!
و بعدين كوياما عاجبه الوضع جذي يعني الا تلعوزينه<< انا اخبر الناس تحلم و هي راقده

NewS
05-01-2008, 10:39 PM
ههههههههههههههههه ياحلوك فلونه وانتي معصبه ..

انا امزح << خافت منهم ..

اقول فلونه ابي اشوف المقاطع اللي كرهتكم فيها؟؟

<<ودها تكره ..

قطوره

لا تعليق مالت عليهم !!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:44 PM
نينو

اووووه تبين تكرهينها انتي تامرين امر << تستانس لما حد يكرهها

الحين اقلب لج يو تيوب كله اطلع لج مقاطع تخلي معجبينها يكرهونها ويا ويهها

NewS
05-01-2008, 10:45 PM
نينو

هههههههه لا و الله يعني حرام ما اكون بروحي؟؟!
و بعدين كوياما عاجبه الوضع جذي يعني الا تلعوزينه<< انا اخبر الناس تحلم و هي راقده

مـــــــــاكي ممنوع تقري هالكلام ..الحديث بيني وبين فلونه !!

اتفقنا ؟؟<< خايفه

>>> موجه لفلانه ( لا المشكله موب في انك لوحدك ...

المصيبه ان هالزهيوي صار يعجبني:SnipeR (87): .... غصب عني فلونه << انواع الرومانتيكيه!!:SnipeR (54):

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:48 PM
نينو

اوكي سمحت لج بس بشرط تخلين يامابي التوب يعني لا صار شي لا قدر الله تختارين يامابي<< شبيصير يعني؟!
بعدين عاجبج و تقولين زهيوي؟!
خلاص غيرت رايي ما اسمح لج هههههه

حياج حياج بشلة كوياما المكونه مني بس!!

بس شوفوا انا قائدتكم<< قائدتكم ليش كلها الا نينو معاج -_-

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 10:49 PM
ياما تشان
عاجبني الخط
ماكي
فاتت عليك الحصه الولى
<< قلت ميد اختك تناديك بس ايش اسويفيها
>> بشب الفتنه

NewS
05-01-2008, 10:49 PM
فلونه

بالانتظار ^^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:51 PM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااات<< بيوقف قلبها

كنت ادور فيديوات تخلي نينو تكره ماسامي جان القى فيديو يبط الجبد مادري انقهرت يوم اشوفه شكله لقطه من السبيشال وحده مسويه فيديو لبروبوزال و حاطه في البدايه لقطه مب من الدراما
ابي اشوف السبيشاااااااااااااااااااااااااااااااااال

http://youtube.com/watch?v=8tOBuGtqB3g

شوفوا بروح اكمل الفيديو يمكن يطلع شي ثاني

ملاحظه: بتنقهرين منها يا نينو في هالفيديو بعد

NewS
05-01-2008, 10:53 PM
نينو

اوكي سمحت لج بس بشرط تخلين يامابي التوب يعني لا صار شي لا قدر الله تختارين يامابي<< شبيصير يعني؟!
بعدين عاجبج و تقولين زهيوي؟!
خلاص غيرت رايي ما اسمح لج هههههه

حياج حياج بشلة كوياما المكونه مني بس!!

بس شوفوا انا قائدتكم<< قائدتكم ليش كلها الا نينو معاج -_-

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه المكونه مني بس ..

شرطك الأول ماوافقت عليه ><

تبين كوياما يزعل علي ؟؟ << بدت حركات الطباين !! خخخخخخخخخخ

واانا اللي بكون الكابتن ولا مابي ادخل << اللي يسمع ان فلونه تبيك مع وجهك!!

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 10:55 PM
فلونه
الكلام للي قلتيه تو منيب مضمون معهم صح
؛<< خخخخخخخخخخخخخخخ

ماكي كون
05-01-2008, 10:55 PM
فلانوه

حبيبتي والله كنت خايفة تشوفين هالفلم وتحبين ماسامي :deprest_1:

بش شكرررررررررررررررراا مدحتي ماااااااااااااكي :love_1: أحلى بووووشة لج

إيه بعد شفت توقيعج لقطووورة وااااااااايد عجباني:please_1: ناوية أدز لك كم صووورة ترقعينها لي بس أشفق عليكي مشغووولة وااااااااايد

إيه على طاااري التوقيع أنا شفت إبداعك اللي سويتيه في البر يوم نزلتي التواقيع حقج اللي فيهم كويوما :cool_1:
طبعا سرقتهم على غفلة و لعبت woooo= فيهم شوي أبي أراااويش :devilsmile_1: بس أخاف تقطعيني قبل

نينو

نعم نعم شنوتقووووووولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:exco_1:

يعجبج هالزهيوي

شو هالخياااااااااااااااااانة العظمى:scared_1: شو شفتي عجبج إشلون تفضلينه على يامابيشي العسوووووووول :happy_1:

لألألألألألألألألألألألألألأ والله يباله ذبح الكويوما :angry1: قام يخطف معجبات يامابيشي ؟؟؟؟؟؟؟؟


مجنونوه

إيه إيه أبي اتعلم:please_1: اسألني بالنجدي وشوف إذا مافهمت خخخخhmmm خخخخخخخخخخ

NewS
05-01-2008, 10:56 PM
جاري المشاهده ^^

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 10:57 PM
ماكي

الله يصلحتس
يمكن اطلع بعد شوي
بس راح احول اعلمك اكبر قدر كافي

<< ايش قلت

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 10:58 PM
نينو

كوياما يزعل عليج؟؟ و هو المطلووووووب ههههههههههه
ما راح يزعل عليج توني سألته قال معليش<< ارقدي
ما تبين تكونين نائبة الكابتن؟؟ خلاص مب لازم تدخلين << تهددها يعني

مجنونوه

هههههههههههههههه انزين بغير
بناااااااااااااات و شاب شوفوا الفيديو

ماكي كون
05-01-2008, 11:03 PM
مجنونوه

الله يصلحتك خخخخخخخخخ


اوكي مجنونوه موااااااافقة لوووووووول

فلونة

عفية عليج إيه إيه أبيها تكرهها عدل ههههههههههههههههه:devilsmile_1:لا تبقين شي كل شي طلعيه خخخخ

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 11:04 PM
فلونه
ايه كذا الحين عطيني الرابط
وعيدي كلامك
<< على شان يكون مخصص للي

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:05 PM
ماكي

هااااااااااااه لعبتي بتصاميمي و لا خربتيهم بعد ما راح اسوي لج توقيع

لا لا غيرت رايي بسوي لج

شدعوه افرغ نفسي لقطوره و ما افرغ نفسي لج ما يصيرررر!!

انتي طرشي الصور و انا ارقع لج اياهم امري امر و انا اسولف وياكم بسويها هالاشياء البسيطه اقدر عليها أما كتابة قصة شطولها و ترجمه اكرههم هههههههههه

و بعدين مب عاجبج ان نينو عاجبها كوياما
و شفيها اذا البنت ذوقها حلو يعني؟!<< بتنضربين
خليها على راحتها انا سامحة لها<< اقول لا يكون كوياما صار ملكية خاصه ؟!
بعدين قام يخطفهم مو من شي يخطفهم بوسامته و رقته و عطفه و حنانه << أبي الحنون على غفلة هههههههههههه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:07 PM
ماكي

افا عليج هذاني احوس يو تيوب بس جنهم حذفوا المقابلات ما القى الا الحلقات؟!!!

مجنونوه


لا يطووووووووفك شوف هالفيديو فيه لقطه من السبيشل اظني مب من الدراما و ماسامي ترفع الضغط<< جذي زين؟!
http://youtube.com/watch?v=8tOBuGtqB3g

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 11:07 PM
ماكي
ما شاء الله انت اسن من غيرك
<< مقصد احد

طيب
تسبدس

ملاحظه للي بلون الحمر هي الكلمه

NewS
05-01-2008, 11:08 PM
اقربو ... اقلطو ...

هنا حملة فلونه ومــــــــاكي لجعل <نينو> تكره ماسامي وتكره يومها ههههه

فلونه

لا تخليني ازعل منك واخلي كوكو لي بلحالي !!! <<تهدد هي وهالخشه!

مـــاكي

اسمحيلي الواحد بين الحين والآخر يبدل << افا يذا العلم !! هههههههههههههههه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:09 PM
شوفوا المنحطه هذي شسوت

يعني غارت من فيديوات ياماكي راحت سوت فيديو ليامابي و ماسامي
تخسي الا هي ماسامي
http://youtube.com/watch?v=r-nk0BowN0E&feature=related

يامابي لماكي و ماكي ليامابي و بس<< هالمره مسلسل خليجي

NewS
05-01-2008, 11:11 PM
جاري تسميم افكار نينو هههههههههههههههههههه

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 11:12 PM
فلونه
اشوف المقطع بعدين
<< لازم اروق
اسمحي للي

ماكي
ودعتس الله اني وللي في النيوز
<< كلكم

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:13 PM
نينو

هههههههههه عشم ابليس في الجنه انا خذته قبلج<< ليش حلاوه اهو؟!

ميناااااااا

هذا مقطع من سبيشال شونان كلاب و فيه مقاطع من حفلة تايوان
http://youtube.com/watch?v=_cQIWJonExE&feature=related

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:15 PM
اعترف

يامابي


انا







احب



أغنية يامابي غومنيه جوليت<< اقهر ماكي و نينو بس ^.^شفتها بالسبيشال جان يطير قلبي

ماكي كون
05-01-2008, 11:17 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:angry_2:

شوهذا ماسامي رفعت لي ضغطي :angry1: صاااااااااار مليوووووووووون <<<:suprise_1: <<< منو قالك شوفي الفيديو

ما أتحمل فلووووووووووووونة لألألألألألألألألألألألأ :deprest_2: قومي نقتلها ما أقدر خلنا نذبحها بالبارت :devilsmile_1:


نينو

إذا ماكرهتيها يعني أكيد مريضة لوووووووووول:sick_1:

وفي لقطة على الآخر خلتني مصطنمة hmmm ما أظن انبهتي عليها فلوونة

بس ليش ليش يامابي ما لقيت غيرها <<<<:aca_deprest: <<<<< والله زعلت على ماكي مسكيييييييييينة

NewS
05-01-2008, 11:19 PM
اعترف

يامابي


انا







احب



أغنية يامابي غومنيه جوليت<< اقهر ماكي و نينو بس ^.^شفتها بالسبيشال جان يطير قلبي

ياويل حالي يافلونه <<< اظهر وبان طلع سالفتها مع كوياما خرابيط !!

وش اللي شفتيه بالضبط ؟؟

<<<خقت خخخخخ

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:20 PM
ماكي

هذا المقطع اللي تقولين عنه في بروبوزال بالتحديد الحلقه الخامسه اووووووووووووووووووف لو انها ماكي بس
على طاري البارت وين بارتج يال الشيخه؟؟
قطوره

لا و اللي يعافيج يرتفع ضغطي لو دخلتيها

سبيها هني احسن

انتي للحين تكتبين البارت؟!

××مجــــ الانمي ـنـون××
05-01-2008, 11:21 PM
فلونه
ستموت من قبل الفتيات

ماكي كون
05-01-2008, 11:23 PM
مجنون

تسبدس <<<<<<<< يعني سب والله لا تضحك علي

ماكي
ودعتس الله اني وللي في النيوز
<< كلكم <<<<<<< وهذا شو مجنون فسرت كلمة ولا أفسرها هههههههههه

فلونة

قريتي ردي عن اللي مهبلة فيه بتوقيعج والله طوفتيها لي خخخخخخ

ونينو
ماراح أسااامحش على هالخيانة العلنية ما عليه

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:24 PM
نينو

اي سالفتي ويا كوياما خرابيط لا لا لا و الف لا

قلت اطير قلوبكم شوي
لا بس صج احب هالأغنيه حب رهيب ههههههه
كنت اشوف الحلقه السبيشال من شونان كلاب و طلعت بويهي اغنية غومينه جوليت جان يغمى علي

ماكي كون
05-01-2008, 11:25 PM
فلونة

البارت لأ لا ما بنزلها الحين خلج تنامين و تروقين أحسن عشان تفكرين بعدين خخخخخخخخخخ

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:27 PM
ماكي

اي قريته و رديت عليج


ماكي

هااااااااااااه لعبتي بتصاميمي و لا خربتيهم بعد ما راح اسوي لج توقيع

لا لا غيرت رايي بسوي لج

شدعوه افرغ نفسي لقطوره و ما افرغ نفسي لج ما يصيرررر!!

انتي طرشي الصور و انا ارقع لج اياهم امري امر و انا اسولف وياكم بسويها هالاشياء البسيطه اقدر عليها أما كتابة قصة شطولها و ترجمه اكرههم هههههههههه

و بعدين مب عاجبج ان نينو عاجبها كوياما
و شفيها اذا البنت ذوقها حلو يعني؟!<< بتنضربين
خليها على راحتها انا سامحة لها<< اقول لا يكون كوياما صار ملكية خاصه ؟!
بعدين قام يخطفهم مو من شي يخطفهم بوسامته و رقته و عطفه و حنانه << أبي الحنون على غفلة هههههههههههه

NewS
05-01-2008, 11:27 PM
مــــــــــــاكي

وربي اني امزح معاكي ومع فلونه استحاله اخون في شلة يامبي ابدن ..

تسبدس = كبدك خخخخخخخخخخخ

<< لقافه بس علشان ماتفكريها سبه !!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:29 PM
ماكي

و اللي يقولج مب راقده الا لما تنزلينه و بارت قطوره بعد

و لا ترا هاااااااااااه اخذ صورة يامابي اللي بتوقيع سودو و أضيف عليه كلمات سودو الرائعه و أعطيها اياه هدية عاد شوفوا اشلون بتذلكم

NewS
05-01-2008, 11:29 PM
نينو

اي سالفتي ويا كوياما خرابيط لا لا لا و الف لا

قلت اطير قلوبكم شوي
لا بس صج احب هالأغنيه حب رهيب ههههههه
كنت اشوف الحلقه السبيشال من شونان كلاب و طلعت بويهي اغنية غومينه جوليت جان يغمى علي

كيف طلعت فلونه ؟؟

هالأغنيه جنـــــــــــــان ..

ماكي كون
05-01-2008, 11:29 PM
فلونة

إذا تحبين أغنية غومينيه جولييت يعني هذا <<<<<< بداية الإعجاب بيامابيشي

أقووول كل ما تبين تسمعينها شوفيه وياه الفيديو ههههههههههههههههه<<<< ناوية على شر خخخخخخخ

شكله بصير قلب أدوار
فلونة بشلتنا و نينو حق كويوما الزهيوي خخخخخخخخخخخخخ

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:29 PM
نينو

أحسسسسسسسسن خلوا كوياما لي بروحي << مصدقة

NewS
05-01-2008, 11:31 PM
فلونه

ابعدي عن سودو وتواقيعها خخخخخخخخخخخ

انا وماكي بنشن عليها حمله

شورايك ماكي؟؟

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:31 PM
نينو

هم حاطين بالحلقه الشبيشال من شونان كلاب الضيوف اللي استضافوهم في 2007 و لما يا دور نيوز كانوا يامابي و ريو يتكلمون و بعدين حطوا لقطات من الاغاني اللي غنوها في البرنامج جان يحطون أغنية غومنيه

ماكي

عاد أعترف لكم باعتراف خطير أنا قبل كنت من حزب يامابي<< لأني ما كنت أعرف غيره و لا أدري انه في فرقة أصلا بس لما شفت كوياما حولت عليه عشان جذي يامابي عندي السكند

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:32 PM
نينو

مو إذا ماكي ما حطت البارت قبل لا ارقد بصير معاونة لسودو

بدايه
05-01-2008, 11:32 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي ذبحتوني ضحك

وش فيكم منقهرين من ماسامي <<<< تبي تدخل معهم بالجو بس شكلها خربتها

NewS
05-01-2008, 11:34 PM
فلونه

جالسه اشوف اول مقطع حطيتيه لي ...اغنيه عاديه بس انتي على مااعتقد تقولين القهر بالنهايه ؟؟

ههههههههههههههه كنتي من معجبين يامبي ومازلتي اعترفي اعترفي .. خخخخخ

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:35 PM
بدايه

حياج بالجو ههههههههه
ماسامي انسانه ترفع الضغط باختصار
شكلنا لازم نعطيج كم فيديو يخليج تكرهينها مع اني من مساعه احوس بيو تيوب مب لاقيه الفيديوات اللي كنت اكرهها شكلهم احذفوها -_-

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:36 PM
نينو

انا اقصد اللقطه اللي بالبدايه مب موجوده في الدراما فانقهرت ابي اشوف السبيشال بس مابي ماسامي تكون سعيده ابيها تتعذب في السبيشال

ههههههه ما زلت بس خليته في السيكوند

NewS
05-01-2008, 11:37 PM
فلونه

لا تكفين خلك بعيد عن سودو ..

مـــــــــــاكي نزلي بارتك موناقصنا اعداء << كننا بحرب خخخخ

بدايه

انا الحين جالسه اكتشف سبب كرههم خخخخخ

ماكي كون
05-01-2008, 11:38 PM
فلونة

بعدين بختار صووورة حلوة و بدزها لج <<<<<<<<< يبيلها ساعة لين تختار يعني باااجر قوولي خخخخخخخخ

إيه بعد كنت بنزل الصوورة اللي لعبتها بتوقيعج لكويوما بس قلت خلني أضمن بالأول التوقيع خخخخخخخخ

نينو

ثاااااااانكس على التفسير ولا جاني فهمتها غلط أنا أشووف مجنونوه انطم

تسبدس <<<<, كبدك والله كلمة غريبة هههههههههههه

NewS
05-01-2008, 11:40 PM
نينو

انا اقصد اللقطه اللي بالبدايه مب موجوده في الدراما فانقهرت ابي اشوف السبيشال بس مابي ماسامي تكون سعيده ابيها تتعذب في السبيشال

ههههههه ما زلت بس خليته في السيكوند

الله يديكي وانا اتفرج على اساس اني بعصب !

وفجأه اني انصدم لأني ماعصبت ولاشي هههههههههههههههههههههههههه

انا ابي نهاية بروبزال سعيده << بيجيها كف !!

بدايه
05-01-2008, 11:41 PM
فلانه ::

الله يحيك ... قهوه تركيه لو سمحتي <<< لا بالله خوووش

مايحتاج تجيبين فيديوات اللي عندي يكفون ... بصراحه انا بعد هالانسانه ماحبيتها

M.p
05-01-2008, 11:41 PM
مرحبا يابنوتااات ^_^
حبيت اكتب رد على السريع واقولكم تراني أضفت مقابله جديده بموضوع الانترفيوز ^_^

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:42 PM
ماكي

هههههههههه نزليهم و عليج الامان ابي اشوف شسويتي
ترا ان ما نزلتي البارت ما راح اسوي لج<< بدت المذله

نينو

ههههههه لا بس ما انقهرتي من ماسامي؟؟ معقوووووووله؟!

لا لا انا ابيها سعيده عشان كينزووو مسكين لكن هالعله ماسامي ابيها تصيح دم

NewS
05-01-2008, 11:44 PM
مــــــــــــــاكي

بلهجة بعض السعوديين الكاف تتنطق سين ..

يعني كلمة كيفك

تنقال كيفس ؟؟

والبعض يحط قبل الكاف تاء ..

يعني كيفتس ؟

كبدك = سبدس = تسبدس ..

فهمتي ؟؟

<<شرح مفصل خخخخخخخخخخخ

بدايه
05-01-2008, 11:44 PM
news

وعسى اكتشفتي شي ...

بصراحه موب عارفه ليش يكرهونها ..<<< شكلها بتنضرب

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:44 PM
بدايه

الحمدلله عبالي بعد تحبينها كفايه فتوش تقول ما تقهر هاي كله ما تقهر ااااااااخ ودي اعذبها

mp
ان شاء الله لا خف ضغط التحميل عندي بشوفهم

---

على طاري التحميل حد منكم شاف لايف بصراحة انا من زمان شايفه الاولى بس الحين قمت انزلهم من فيوه شنو هالدراما رهيييييييييييبه<< كلها صياح عشان جذي حبيتها لا بس صج صج صج صج صج رهيبه انصحكم تشوفونها<< تسوي دعايات

قطوره

ما صار بارت وينج اختفيتي بسبته؟!

NewS
05-01-2008, 11:47 PM
مرحبا يابنوتااات ^_^
حبيت اكتب رد على السريع واقولكم تراني أضفت مقابله جديده بموضوع الانترفيوز ^_^

ياحبي لك ...............

الف مليون بليون شكر ...

شايله قشي ورايحه ..........

فلونه

ابي شي يحرق الدم !! خخخخخخخخخخ<< تتشرط مع هالخشه خخخخ

انا تراني ماقد شفت ماسامي الا بدراكون ساكورا وبروبزال ماقد شفت لها اي مقابلات او فيديوهات لأنها مالفتتني اصلآ ..<< بتنبسط فلونه على هالعباره خخخ

NewS
05-01-2008, 11:50 PM
بدايه

مازلت اكتشف <<< ماصار فيديو ههههههههههههههه

فلونه

مين يمثل بهالدراما ؟؟

<< يشجعوها الممثلين !!

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:51 PM
نينو

شي يحرق الدم قصدج دراما ولا ماسامي؟!<< ضيعت البنت

ههههههههههه من زينها عشان تلفت حد هذي مو هاي هو لا شفتي لها مقابلات بتنقهرين من دلعها الماصخ
بس لو اليو تيوب يتأدب و يطلع المقابلات اللي بالعهم جان احنا بخير

ماكي كون
05-01-2008, 11:51 PM
فلانوه
السكند هاااااااااااااااا والله حلوة أحسن من ماشي خخخخخخخخخ بس السكند يصير فل مرااااااااات هاهاهاها

بس والله نطري علي بارتي يبيله تعديل إنتو شو وراااااااااكم ارقدوا و لما تقومون الصبح وأنتو تشربون القهوة اقروو بارتي <<<<<<< خاصة فلونة اشربي عدل ههههههههههههه

فلوونة

يبيلنا نخوض حملة على سودو أنا أشم ريحة إعجاب بماسامي <<<<<<<< أخاف تسويها


نينو

كرهتيها ولا بعدج ياحظي وش ناااااطره ؟؟؟؟؟؟

هلا بداية اشحاااااااااالج

NewS
05-01-2008, 11:53 PM
فلونه

اقصد شي يحرق الدم على ماسامي خخخخخخخخخخخخ

فلانه بنت فلان
05-01-2008, 11:55 PM
نينو

الممثلين و لا واحد عرفته منهم بس البطله كاوايي هههههه
اللي عرفتها امها كانت تمثل باتنشن بليز بس

بس صج لا تفوتينها دراما روعه مع ان اغلب الشخصيات يرفعون الضغط ودج تنتفينهم و البطله ماكله تبن وراهم

ماكي كون
05-01-2008, 11:57 PM
نينو

ثانكيووز على التوضيح توها ربيعتي بعد تشرحلي عن هالسالفة إلا و لقيتج كاتبتها ياخي القلوب عند بعضها

mp

هلا أختي ما فهمت يعني إنتي منزله موضوع اسمه نيوز انترفيو ولاكيف ؟؟؟؟؟؟؟؟

بداية توج تقولين تكرهينها شكلي بساعد فلونة برووح أحوس في اليوتيوب

yama-chun
05-01-2008, 11:58 PM
قطورة نزليه ألحين .........كنت أترياج

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:00 AM
ماكي

وراي رقاد باجر الصبح الناس تصبح الصبح و انا اصبح الظهر
شووفي انا بشوف الحلقه الثالثه من لايف ارجع القاج حاطته<< هذي اللي بتتصطر
و بعدين ليش تبيني اشرب و انا اقرا تبيني اشرق و اموت صح؟!<< طلعت العقد
مب أحسن لها سودو و الله تحب ماسامي اروح اثور في ماسامي و ارجع

نينو

اخخخخخخ عالفيديو اللي صج كان يحرق الدم على ماسامي مب لاقيته قهررررر

ماكي كون
06-01-2008, 12:00 AM
على طاري هالمسلسل اللي اسمه لايف

أخخخخخخخخخخخ من مسلسل لوع جبدي كله مشاااااكل و قهر ويرفع الضغط حتى إني صممت ما أشوووفه خلاص بطلت

بس البطلة حلوة إيه

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:01 AM
قطوره

بذمتج هاي سؤال
يبيلي بريك من لايف موصلين الضغط عندي مليون
لازم اضحك شوي
نزليه الحيييين

NewS
06-01-2008, 12:01 AM
فلونه

الدراما مترجمه عربي وفي المنتدى هنا ؟؟

<< تبي تحمل ..

ماكي

عادي حبيبتي بأي وقت << خبره لهجات خخخخخخخخخخخ

بس عن جد لو تبين شي قوليلي ..

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:03 AM
ماكي

بس حلوووووووو عاد انا احب هالنوع الا بروبوزال كان القهر فيه بشكل غريب و يرفع الضغط بس حبيته لكن ماسامي ما تقبلتها كلش
كم حلقه شفتي منه انتي؟
انا واصله الثالثه و بكسرهم شلون لو اوصل الحلقات الاخيره بيطلبون لي الاسعاف

NewS
06-01-2008, 12:04 AM
فلونه

خساره <<<ودها تكرهها خخخخخخخخخخخخخ

وش حكاية قصتكم الجديده هذي ؟؟

<< عرق اللقافه

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:04 AM
نينو

موجود مترجم عربي 3 حلقات و شكلها باكا عندها ظروف و يمكن تتأخر بترجمة الباقي
فأنا قلت بشوفه انجليزي لأن كل حلقه تحمس عاللي بعدها

NewS
06-01-2008, 12:11 AM
قطوره

هذا اول جزء اقراه من القصه ههههههههههههههههههههههههههههه

احلى شي هونغا بونغا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<< مازالت تضحك..

بدايه
06-01-2008, 12:13 AM
ماكي

هلا والله ...انا بخير اخبارج انتي <<< توها شايفه ردش

ماكي كون
06-01-2008, 12:13 AM
فلونة

شفت بس الحلقة الأولى و بعدين مليت عاد المشكلة في سالفة الانتحار تصدقين يوم شفته كانت أختي تقوللي إنه اليابانيين أكثر شعب ينتحروون

وتأكدت يوم شفته صراااحة خخخخخخخخ

هلا بداية بخير حبيبتي

نينو

على طاري ماسامي بنشوف لج يوم ثاني فيديو لها اليوم مو لاقيين بس صدقيني راح تكرهينها و اليوم اللي عرفتيها

شفت فيديو ثاني لكيم و يامابي مصورينهم أظني م بمنى جوني والله مادري

http://www.youtube.com/watch?v=LPDpx-s6MRo&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=LPDpx-s6MRo&feature=related)

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:14 AM
قطوره

شنو هالبارت العجيب قسم بالله لو يسوونه فلم كوميدي تنهدم السينما على خلق الله من صوت الضحك
انا اضحك بصوت عالي و ادعي ربي ابوي ما يسمعني<< للعلم ابوي تحت في غرفة التلفزيون و مصكر الباب يعني لو سمعني يا ان صوتي عااااااااالي و مب طبيعي يا إن ابوي سمعه خارق ههههه

بس لا صج ضخكت ضحك رهيب و انا اللي كان ضغطي مرتفع و اكثر شي ضحكني يامابي لما طلع لياما اول مره و لا لما قال تعال لما اصير شيبه حلووووووه

وايد اشياء عجبتني بس مخي مقفل ما اعرف اعلق

اكتب البارت مالي و احطهالحين ان شاء الله

شوفي يا ماكيوه تعلمي منا

yama-chun
06-01-2008, 12:15 AM
قطورة يالسلام عليج يبتيها صح ...قريتها مرتين وعجبتني

الاسامي الثلاث هونغا بونغا ولا اسم سوسو أحلى هونغا بونغا >>>موتتني من الضحك

مادام يامابي ما معطي لماكي سالفة خلاص أنا إرتحت ........

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:16 AM
ماكي

سالفة الانتحار بيكملونها بالحلقه الثانيه ما توقعتها
انتي بس كملي شوي بعدين قولي مب حلوه<< يعني غصب تشوفها

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:17 AM
ههههههه ذكرتوني بهونغا بونغا هاذي مت عليها من الضحك لا و الناس اللي فرحانين انهم بيطلعون في دراما موتوني ضحك

ماكي

يامابي شايل شنطة حريم و لا انا اتخيل؟؟

NewS
06-01-2008, 12:20 AM
ماكي

جاري المشاهده ^^

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:27 AM
قطوره

شنو اصلح بينهم ما عندي شغل << يات على ماكي يعني؟!
عقابا لها عشان ما حطت بارتها
ليش تنطرين باجر انا الحين قاعده اكتب البارت ^.^

بدايه
06-01-2008, 12:29 AM
قطوره

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<< حضرتها موب ناويه تخلص الضحكه

وربي ضحك ... عليكي تخيلات غير شكل

صراحه ابداع تجيبون كلام موب طبيعي يخلي حتى النمله تضحك <<< خوش تشبيه

ماكي كون
06-01-2008, 12:35 AM
لألألألألألألألألألألألألألألألأ:angry1:

الله يسامحج قطوووووووورة :cry_3: ليش تخلين يامابي يبتعد عني :aca_deprest: أنا شو سويت فيج لأ وزيادة بعد ما مهتم

بس تعرفين مستحــــــــــــــــــــــــــــــــــيل يامابي يقوول حق معجباته عادي:cool_1: يزولون ما يسويها يامابيشي <<<<<<<<< واثقة :please_1:

بعدين عادي إذا يفضل هوريكيتا ماكي علي em033 em033 هذا إللي أبيه لأني أحبهم إثنيناتهم em033

وبكون أسعد يوم إذا اجتمعوا :please_1:


بس فلانوه حبيبتي إنتي لا تخلين يامابي يكرهني ببارتج أرجووووش:please_1: خليه يعبرني إذا تحبين كويوما

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:39 AM
ماكي

لااااااا ضربتي عالوتر الحساس

ما راح اخليه يكرهج خلاص

قطوره

قربت أخلص
و جان ما حطيته بربع ساعه توكلي على الله ههههه

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:40 AM
قطوره

لااااااااااا لا تلعبون فيني

شوفي انا لا بصلح و لا بخليه يكره

بدايه
06-01-2008, 12:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

قريت ربع القصه وعورني بطني ...

الحين طالعه وراجعه بكره اكملها واعور بطني مره ثانيه <<< تبيها حجه علشان لا تروح الجامعه


اشوفكم على خير بنات ....

ماكي كون
06-01-2008, 12:46 AM
فلانوه

شو يعني ماكيووه شوفي تعلمي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش شو قصدك ؟؟؟ <<<< ترا فهمتها غير الحساسة ههههههههههههههه

وبعدي تعالي من قالك يامابي شايل شنطة حريم هذي شنطة للحريم و الرياييل عادي يعني بعدين هو وكامي أشكالهم مرهقة شفتيهم

ياما
باجر وراااج مدرسة روحي نامي لا تخوريها واايد خخخخخخخخ

ماكي كون
06-01-2008, 12:49 AM
بداية

تصبحي على خير صدقج ما قدرتي تكملينها واايد طويل بارت قطوورة ماشاء الله عليها

بس تعالي توقيعج غريب والله حسبتج حاطة صور رمزيات في الموضوع مو التوقيع جان أرووح أسيف الرمزيات من التوقيع وأنا مو دارية غوومينييه

فلانوه لا تخورينها واايد هههههههههههههههه

فلانه بنت فلان
06-01-2008, 12:53 AM
ماكي

اقصد تعلمي نحط البارتات بسرعه مب انتي << مصلحه تبيج تحطين البارت بسرعه

لا لا مب خايرتها

بدايه
06-01-2008, 12:54 AM
ماكي

وانتي من اهل الخير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا عااادي خذي راحتج .... حتى اختي تقول لي توقعيك غير الناس

بس لاني جالسه اصمم الحين واذا خلصت من التصميم راح اغيره <<< الله يستر ما تصفين صو رمزيه مره ثانيه

NewS
06-01-2008, 12:55 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قطوره قريته لآخر قطره !!!

مشكوره قلبي تعبتك وربي ..:SnipeR (69):

رائع ننتظر البقيه خخخخخخخخخخ

yama-chun
06-01-2008, 12:56 AM
ماكي إنتي محد يأدبج غير فلونة ...

يلا فلونة علميها كيف تحط البارتا ت بسرعة بدقايق مثلج ...ولا إنتي ماكي يبالج سنة ..........

يامابي
06-01-2008, 12:58 AM
كونيشوووا مينااااااا ^_^

كيفكم؟<<<<<<< قاطة عارفة

تراني قررت اصير عضوة معاكم

فاللي يحب يامابي يرحب فيني

ههههه

NewS
06-01-2008, 01:00 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه ياما ضحكتيني ...

ماكي شوفي فلونه شلون سريعه << بتتسطر خخخخ