المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حســـــنــــاً ...أنا أســــتســــلـــم


ذكريات
22-01-2008, 03:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بأعضاء أنيدرا الرائعين جداً..


سأقول كلاما لايعجبني ولا ينبغي أن أقوله كما أنه ليس من السمات الجيدة التي يفخر بها الناس


ألا وهو إحساسي العميق في السابق بأني الفتاة الأسوأ حظاً في السنوات العشر الأخيرة...

لن أقول في التاريخ فهذه مبالغة عنيفة ولن أقول منذ ولدت فقد كنت محظوظة بأن أوجدني الله بين أهلي هؤلاء وأن جعلني مسلمة


أما الآن فقد تحول ( الإحساس) إلى يقين ..

فمنذ أن تعرفت على هذا المنتدى القوي ...

صاحب الخطوات الجريئة والبصمات المميزة في العالم الذي اتخذه شعارا له ..


وبالذات حين عرفت الدارما اليابانية وصرت أعشقها ..

بل إنها بدّلت معايير الإثارة والجمال لدي لتحتل المركز الأول والمفضّل بكل جدارة ...بعد أن كانت ( الأمريكية) في الصدارة ...


حسناً .. أين الحظ السيء في الموضوع ..؟


لم تكن مشاهداتي كثيرة في الواقع ... فقد بدأ الحب من مسلسل واحد شاهدته ... لا أقول أن هذا قليل ..لأنني أستطيع التمييز بين القبيح و الجيد و الرائع أيضاً .. من المشهد الأول فقط..

أشعر أن الأغلب يؤيدني في هذه النقطة ..

ثم بدأ يتفاقم ويتفاقم خصوصاً أنه وجد شخصاً متعطشاً مثلي لفنٍ راقٍ كهذا ..
ويغوص في أعماق أعماق المشهدويصل إلى ما(لا)يقولونه...

ثم يرفع قبضتيّ يديه بتثاقل بعد كل حلقة ويبتسم ابتسامة كبيرة <<< حتى أتأكد أني استمتعت فعلاً ..

ثم ينتهي المسلسل كاملا والشغف يزداد للمزيد ...فقد عثرت هذه الفتاة على ضالتها أخيراً ...


ويبدأ البحث والتقصي عن الجديد .. وانتقاء الأجمل ثم الجميل ..

وشيئاً فشيئاً بدأت الإبتسامة تخبو تدريجيا حين تتلقى صدمات عنيفة مثل :

الملف معطوب !!

الرابط لايعمل ...

Error

لا تحاوليييييييي

وحين أقوم مصادفة بتجربة شيء لا أرغب به ...أجده يعمل بهمة ونشاط وخفة !!


أتناسى تلك الكلمات وأحاول من جديد ..


لكن لا جديد ...


أخذت مني تلك المحاولات شهوراً عديدة كان نتاجها حلقات متباينة من مسلسلات متفرقة...


وسُحبت حصتي من هذا اللذي أحبه ... وفهمت حقاً تلك الحكمة الشعبية التي تقول : (من سبق لبق ...)

وبقيت أبكي في الزاوية << !!


لا أقصد الإساءة لهذا المنتدى أو لأعضائه ...

على العكس فشهادتي فيه مجروحه وجهوده مثمرة وواضحة للعيان وأدين له بالكثير...


لكنها مسألة لا تعدو عن كونها ( شخصية بحتة )...


لذا ها أنا أرفع راية الإستسلام البيضاء <<< ليس للأبد...فربما يتغير شيءما في هذ المزاج المتقلب


وأقترح على من تسنى له الحصول عليها مترجمة عربياًأن يبيع نسخاً منها خصوصاً في منطقة الرياض

كما يحصل الآن في بيع حلقات ( الأنمي) ...


بلاشك سيلقى نجاحا كبيرا ..خصوصاً مع الإنتشار السريع لهذا النوع من الدراما بين أوساط الفتيات ..


لا بأس سأشتريها بأي سعر كان ...ا

المهم ألا يتكرر مسلسل الإحباط فأنا لا أملك جلــَداً لهذا وصبري ينفد بسرعة..



مادعاني هو رؤيتي للإمكانيات التي يملكها المنتدى ...



ولأن الفضل يعود له في مشاهدة المسلسلات مترجمة ..

وهو من بذل الجهد في ذلك ..


فالأولى أن يكون هو المتصدر لهذا المشروع ..والمستحق له



وتعود الأربـــــاح عليه هـــو ...أقصد : أنيدرا ...

.
.
.
.
.
.
.


هذا ماكان يتأرجح في داخلي منذ فترة وأحببت أن أفسح له المجال في الخروج ...الحمدلله ارتحت الآن



أووه يبدو أنني نسيت نفسي بالحديث ...

عذراً على الإطالة ..

وتحية كبيرة محملة بزهر النيلوفر لكل واحد منكم

ماكي كون
22-01-2008, 03:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله


وشيئاً فشيئاً بدأت الإبتسامة تخبو تدريجيا حين تتلقى صدمات عنيفة مثل :

الملف معطوب !!

الرابط لايعمل ...

Error

لا تحاوليييييييي

كلنا نفس الحالة بس نحاااااااااول :SnipeR (92): خخخخخخخخخ

لذا ها أنا أرفع راية الإستسلام البيضاء <<< ليس للأبد...فربما يتغير شيءما في هذ المزاج المتقلب

أوبس ليش أختي :71_asmilies-com:

وأقترح على من تسنى له الحصول عليها مترجمة عربياًأن يبيع نسخاً منها خصوصاً في منطقة الرياض

يعني يسوي بزنيس :evil_lol:


فالأولى أن يكون هو المتصدر لهذا المشروع ..والمستحق له



وتعود الأربـــــاح عليه هـــو ...أقصد : أنيدرا ...

.
أوووووووووووه دخلنا في السياسة <<:D <<< أدري وش دخل السياسة

هذا ماكان يتأرجح في داخلي منذ فترة وأحببت أن أفسح له المجال في الخروج ...الحمدلله ارتحت الآن


المهم راااااااااااااااحتج :SnipeR (7):


أووه يبدو أنني نسيت نفسي بالحديث ...

عذراً على الإطالة ..


وتحية كبيرة محملة بزهر النيلوفر لكل واحد منكم



مااااااااااااااا شاااااااااء كلماااااااتج صح إنها كانت فضفضة بس والله إنها ممتعة :happy_1:

يمكن مكانها الصحيح مدونات الأعضااااااااااااااااااااااااااااء :cool_1:

وأحب أقووولج لا تستسلمين أختي ترا في طرق ثانية وبرامج وأعضاء المنتدى ما يقصرون في رفع الحلقات و ترجمتها وكلنا في البداية عانينا جذي بس بعدين تعودنا :ntrouble_1:

والدرامات اليابانية والآسيوية:please_1: تستاهل هالتعب

ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس :bye_1:

ذكريات
22-01-2008, 04:48 AM
ماكي كـــون


أوووووووووووه دخلنا في السياسة <<:D <<< أدري وش دخل السياسة


هذا يسمونه مخ تجاري ...ماتطلع الإختراعات إلا بأزمة الإمتحانات


مااااااااااااااا شاااااااااء كلماااااااتج صح إنها كانت فضفضة بس والله إنها ممتعة :happy_1:

تسلميين خيتو والله أحرشتيني ..

يمكن مكانها الصحيح مدونات الأعضااااااااااااااااااااااااااااء :cool_1:

خطر في بالي كذا ...لكن جاني وحي يقول لي حطيها بهالقسم ههههه


وأحب أقووولج لا تستسلمين أختي ترا في طرق ثانية وبرامج وأعضاء المنتدى ما يقصرون في رفع الحلقات و ترجمتها وكلنا في البداية عانينا جذي بس بعدين تعودنا :ntrouble_1:

ماظني بتتحملينه ... اللي أعانيه من الروابط ..خطر تصبّخين راسك بالجدار من القهر ...<< منفعلة وبقوة

والدرامات اليابانية والآسيوية:please_1: تستاهل هالتعب


أكيييييييييييييييييييييييد ما هو ده اللي معأدني ..لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ..

ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس :bye_1:




ومازلت مصرة عا البزنس بتاااااعي ... مررررررررررة شكراً ع المرور الأمور

@أنياب@
22-01-2008, 05:36 AM
مادري وش أقولك
أنا برظو أتبع المثل القائل من سبق لبق
عشان كذا لازم أدخل كل يوم لو حتى 2 دقيقة أشوف واطلع
والحمدالله تابعت الدراما من بدايتها
أنتي موب سيئة حظ كل مرة يصير فيها الملف معطوب أو الرابط خربان
انتي سيئة حظ في شيء وحيد ما غيره انك تابعتي دراما متأخره على ما أظن عقب ما حملوا الناس وخلصوا

وأنا معااااك
ياريت يبيعون دراما خصوصاً في الرياض
أسهل للجميع وللي مشكلتهم زيك

على العموم المشكلة بسيطة لأن مترجمينا الله يعطهيهم العافيه يرفعون الحلقات مره ثانيه كاملة في موضوع واحد وأنا أقولك الأغلبيه
وخصوصاً الي دراماتهم حلوة لو ما يرفعها هو يرفعها غيره
انتظري وما تلقين الا الي يسرك ان شاء الله

وعلى فكرة
حلوة فضفضتك واسلوبك حلو

ماكي كون
22-01-2008, 05:57 AM
ماكي كـــون


هذا يسمونه مخ تجاري ...ماتطلع الإختراعات إلا بأزمة الإمتحانات

والله مدري عن التجارة بشي :Hero_1: خخخخخخخخخخ




تسلميين خيتو والله أحرشتيني ..

خخخخخخخخ زين أحرجتك تستاهلي :evil_lol:



خطر في بالي كذا ...لكن جاني وحي يقول لي حطيها بهالقسم ههههه

ذكريات وحي ولا شيطااااااااااااان :evil_lol: ههههههه أسوولف :D لا تزعلين




ماظني بتتحملينه ... اللي أعانيه من الروابط ..خطر تصبّخين راسك بالجدار من القهر ...<< منفعلة وبقوة


والله ما شفتي بدايتي مع التحميل:icon30: كيف كانت احمل نص واتريا منقهرة النص الثاني :hissyfit3:

حياااااااااااااج ويانا خخخخخ:SnipeR (38):



أكيييييييييييييييييييييييد ما هو ده اللي معأدني ..لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ..

عيل خليهم صبح ههههههههههه :laugh_1:



ومازلت مصرة عا البزنس بتاااااعي ... مررررررررررة شكراً ع المرور الأمور


ماشاء الله إذا مصرة شكلج بتصيرين بزنس وومن woooo= بس لا تنسينا هههههههه:please_1:


jana

SoSo Chan
22-01-2008, 09:57 AM
ماشاء الله اختي لديك أسلوب رائع في الكتابة، وكلمات متناسقة ومهذبة ، فقلمك رائع..


---------------------------

ندخل في الموضوع الأساسي!!!!


هذي السالفه أنا بعد ما أحبها عشان جذي تلقيني أشوف الترجمة الانجليزية ..

ولكن اذا لحقت على بداية الترجمة العربية لأحد الدرامات فإني أنزلها على طول عشان لا تتعطل الروابط ^____^

ومتى مافضيت شفتها!!!!!

11shoOsha11
22-01-2008, 12:11 PM
clap clap clap


you said all what i wanna to say :) l

ذكريات
24-01-2008, 02:42 AM
أنا برظو أتبع المثل القائل من سبق لبق
عشان كذا لازم أدخل كل يوم لو حتى 2 دقيقة أشوف واطلع
والحمدالله تابعت الدراما من بدايتها
أنتي موب سيئة حظ كل مرة يصير فيها الملف معطوب أو الرابط خربان
انتي سيئة حظ في شيء وحيد ما غيره انك تابعتي دراما متأخره على ما أظن عقب ما حملوا الناس وخلصوا


مرحباً أنياب ... ..

تبيّن لي (بعنف) إن الأمر كذا ...يعني لازم يكون الواحد متواجد في (لحظة الحدث) حاله حال المصورين الصحفيين

ولو إني دايم ألقاها متعطلةمع إن تواريخها جديدة





وأنا معااااك
ياريت يبيعون دراما خصوصاً في الرياض
أسهل للجميع وللي مشكلتهم زيك



وأنا أراهن إنهم الأكثرية ..


على العموم المشكلة بسيطة لأن مترجمينا الله يعطهيهم العافيه يرفعون الحلقات مره ثانيه كاملة في موضوع واحد وأنا أقولك الأغلبيه
وخصوصاً الي دراماتهم حلوة لو ما يرفعها هو يرفعها غيره
انتظري وما تلقين الا الي يسرك ان شاء الله


عسى ... ونحن بالإنتظار...بس لو ماتنرفع ياويلك ! <<< خربت الأخلاق


وعلى فكرة
حلوة فضفضتك واسلوبك حلو

تسلمين... ومرورك أحلى

ذكريات
24-01-2008, 02:55 AM
ماشاء الله إذا مصرة شكلج بتصيرين بزنس وومن woooo= بس لا تنسينا هههههههه:please_1:


jana





أتوقع في المستقبل راح أترأّس :Hero_1: جمعية وأسميها : جمعية اللي ما حصلوا دراما << مشواار هالإسم

إذا ودّك تدخلين .. بس بأخليك مديرة أعمالي :SnipeR (9):

ذكريات
24-01-2008, 02:59 AM
ماشاء الله اختي لديك أسلوب رائع في الكتابة، وكلمات متناسقة ومهذبة ، فقلمك رائع..


---------------------------

ندخل في الموضوع الأساسي!!!!


هذي السالفه أنا بعد ما أحبها عشان جذي تلقيني أشوف الترجمة الانجليزية ..

ولكن اذا لحقت على بداية الترجمة العربية لأحد الدرامات فإني أنزلها على طول عشان لا تتعطل الروابط ^____^

ومتى مافضيت شفتها!!!!!



وش رايك تصيرين صقيقتي ...؟

ما أسوي شي وما أصير مزعجة بس أستعير منك الحلقات بس

ههههههههههههههههههه


والله هالدراما عملت عمايلها فينا ..




ربي يسلمك سوسو تشان ع الإطراء ^^ من ذوقك...

ذكريات
24-01-2008, 03:15 AM
clap clap clap


you said all what i wanna to say :) l



really...! well ..you relaxed now