المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال حول مسنجر 9 الجديد !


ساجي
27-01-2008, 02:45 AM
مرحباااااااااااااااااااااااا كيف الأحوال
:SnipeR (16): :SnipeR (5):
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن تساعدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:icon1366: :tears:
ابغى الماسنجر التاسع الجديد

انا شفته في اكثر من منتدى بس المشكله لازم تسجيل الدخول وإذا اسجل دخول علشان احمله يطلع الموقع مافيه تحميل حقه

وانا كتبت الموضوع في المنتديات اللي مسجل فيها بس ما حد جايب خبر :SnipeR (72): :SnipeR (2): :aca_deprest: :daydream_1: :nocom_1:

فياريت تساعدوني يا أعضاء انيدرا وماتبخلو علي
:tears:
الماسنجر مره حلو مايتفوت
:love_1: :love_2:
فاللي يعرف رابط صحيح او موقع اقدر احمل منه هذا الماسنجر مايبخل علي

:please_1: :please_1: :please_1:

ارجوكم ساعدوني

:cry_3:
حتى اللي مايعرف هذا الماسنجر لا يبخل علي بالرد

تعبت كثر مادور على هذا الماسنجر في كل مكان :ntrouble_1:

ودار راسي عليه :confues_1:

SoSo Chan
27-01-2008, 02:47 AM
الله كل هذي معانات!!!!!



للأسف لا أحمل الرابط..

وان شاء الله أحد غيري يفيدك...

ساجي
27-01-2008, 02:49 AM
مشكووووووووووووووووووووووره سوسو

على انك رديتي

ريحتيني فيه احد رد على موضوعي

ان شاء الله يساعدوني

تحياتي لك

SoSo Chan
27-01-2008, 02:50 AM
الحكمة مو من الرد الحكمة إنك تحصل إلي تبيه..


<< أنواع التحطيم!




^_____________________^

ساجي
27-01-2008, 02:55 AM
هههههههههههههههههههههههه

اتمنى ما اتحط اكثر مماتحطمت

بــو خــلــيــل
27-01-2008, 12:13 PM
مسنجر 9 !!!؟


أصلاً، إذا بينزل مسنجر جديد، بيكون من الشركة الرسمية له، مش من المنتديات والمواقع الأخرى !!!

وثانياً، آخر اصدار للمسنجر هو 8.5.1302.1018
وهو الخاص بعام 2008

ولكن، بالنسبة للنسخة الـ تاسعة التي يتحدثون عنها في المنتديات
فهي نسخة Beta ، أي نسخة تجريبية فقط !

وفي نفس الوقت، لم أجد لها مصدراً من أي موقع إنجليزي !!!
وأشك في الموضوع بشكل كبير !!!

تحياتي لك

ساجي
27-01-2008, 03:12 PM
مرحبا بك اخي بو خليل نورت الموضوع ^ ^


همممممممممممممممم والله ما ادري اهيه من messenger live beta


يعني لما احط سيرتش حق الماسنجر يطلع هذا الأصدار وهو تجريبي بس انجليزي وبعدهم ماينزلو المعرب

وهذا الماسنجر في كذا منتدى

بس .....................

لما ادخل المواقع الخاصه للماسنجر والبرامج وغيرها مايكونهذا الأصدار من
بينها ومثل ماقلت اخي بو خليل اخر اصدار وهو الثامن الجديد

ساجي
27-01-2008, 03:44 PM
اشكر اللي ردو على الموضوع

خلاص مراح احمل هذا الماسنجر لأنه وصلتني رساله من المنتدى اللي مسجل فيه

رد من احد الأشخاص ويقول:

( بس للاسف النسخة الى الان تجريبية في ناس جربوها من قبل وهذه النسخة اصداروها من شهرين تقريباً و على حسب ما سمعة انها تحتاج الى تعديل

من الافضل الانتظار حتى تقوم الشركة بتعديل الاخطاء التي تحدث عند بدء التشغيل

وهو عند بدء التشغيل يعطل برنامج الويندوز جدار الحماية وهذه بحد ذاتها اختراق
ليس من الشركة بل من الثغرة التي يأتي بها هذا الاصدار وهذه النسخة لم تقم الشركة بطرحها
اذا قمت بتحميل هذه النسخة اذهب خيارات ومن ثم اختر حول البرنامج ستظهر لك نافذة سترى
ان هذه النسخة لسنة 2009 بمعنى النسخة ستظل فترة طويلة حتى يتم التأكد من هذه النسخة
وما هي المشاكل التي تأتي بها ليتم اصلاحها ...؟
ومن ضمن المشاكل التي صادفتها مع هذه النسخة
وهي عدم وجود الأيقونات التي في الماسنجر
أو بمعنى اليقونات التي في المحادثه
دعوه...إرسال ملف...وغيرها
وحتي القائمة المنسد له وهي
ملف...أدوات وغيرها


و هذا حسب ما سمعته و قرأته في المواقع )

مستحيل احملها إذا كانت راح تدكر الحامي خلني على القديمه افضل

SoSo Chan
27-01-2008, 03:47 PM
على قولتهم


حلات الثوب رقعته منه وفيه..

خلنا على القديم وايد أرحم..

<< وانتي شكو!!

ساجي
27-01-2008, 04:40 PM
هههههههههههههههههههههههههه

وانتي اصادقه

وعلى قولت المثل جديدك نديمك وقديمك يديمك