المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [الدراما اليابانية]الحلقة الثامنة من مسلسل يوكان


heiji sis
03-02-2008, 10:50 PM
http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_tsCnh2QagI.gif
كيف حالكم شباب عساكم بخير :68_asmilies-com:

طبعا وكما عودناكم دائما التأخير في تنزيل الحلقة ... سوري قصدت رفعها

وتحت شعار { وعد الدين حر } >>>>> صح لاه ما غلط المثل

نقدم لكم





http://www.an-dr.org/upload/uploads/1c2b06d36f.jpg


ترجمة : كورساقيheiji sis & kai2
التوقيت : كورساقي kai2
تنسيق : heiji sis
رفع : كورساقي kai2



http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DR3k8h1v1E.gif



http://www.an-dr.org/upload/uploads/d19a1b67ea.jpg


المسلسل: نادي يوكان
الحلقة : الثامنة
الحجم : 250.96 MB
الحجم : متوسطة >>>>>> العالية "قريبا "
الصيغة : AVI





http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DR3k8h1v1E.gif




http://www.an-dr.org/upload/uploads/b71e381be0.jpg



ما في صور ؟؟؟؟ :huh_1:




http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DR3k8h1v1E.gif




http://www.an-dr.org/upload/uploads/69a827111a.jpg



طبعا الموقع بالنسبه لي انا يديد ما ادري من وين يايبته كورساقي
المهم بس لمجرد التوضيح لكيفية الرفع :



http://www.an-dr.org/upload/uploads/783b354a3f.jpg

أدري الخط عاثر ههههههههههههههههه




التحميل : الحلقة الثامنة (http://cob20.sharebig.com/d/sttvdvrau/0hPhFmf47A5888F0A/ep.avi.htm):devilidea_1:




http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_DR3k8h1v1E.gif




:bye_1:

تحياتنا :

heiji sis
كورساقي kai2


http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_Hi73NAT2.gif

WMB555
03-02-2008, 11:04 PM
يسلمو على الحلقه يعطيكي العافيه

heiji sis
03-02-2008, 11:12 PM
الله يعافيكم وشكرا على المرور

No Way
03-02-2008, 11:28 PM
يسلموو ع الحلقه ..

أمس حملت السابعه وشفتها ..
واليوم نزلت الثامنه <<< يا فرحتي ^^

مشكوورين مره ثانيه
وبانتظار الحلقات القادمه

>>> جاري التحميل <<<

heiji sis
03-02-2008, 11:29 PM
أرجو لك متابعة ممتعة للحلقة no way

تحياتي :SnipeR (16):
heiji sis

بــو خــلــيــل
03-02-2008, 11:36 PM
الحلقة الثامنة من مسلسل كونان


كونان !!!؟

لوووووووووووول، شكلك مستعجلة جداً عند كتابتك لهذا الموضوع أختي ^^



على كلٍ، جاري تعديل العنوان

وشكراً جزيلاً لكم ^_^

بانتظار بقية الحلقات
فاختياركم لهذا المسلسل، كان موفقاً جداً ^^

Řάϊห Şǿʼnĝ
03-02-2008, 11:53 PM
يعطيك العافيه حبوبه ماننحرم من جديدك :)

sk552
04-02-2008, 12:18 AM
ما شاء الله مجهود كبيير في الترجمة و الأنتاج و التأثيرات ...
تعجز الكلمات عن شكرك ...
نتمنى منك المداومة بهذا المستوى ان شاء الله

كورساقيkai2
04-02-2008, 12:30 AM
يا الفضيحة يا heiji sis
مب جيء المثل
يقول المثل ((وعد الحر دين))وليس الدين حر .:laugh_1:........صدق مستعيلة على الرقاد:sleepy_1:

ولا كاتبه في الموضوع كونان خخخخخخخخخخخخخخخخخ مب منج من هيجي وكايتو وربعه :love_1:

بس مشكوره على الموضوع>>>دوم أتأخر على الرد و أن شاء الله تنال الحلقة اعجاب الجمهور


وبو خليل ....مشكور على الرد و اشرفنا ردك ومتابعتك للمسلسل ولكل جهودك و مساعداتك :happy_1:



وعقبال ما نرفع الحلقة بجوده أعلى ........أنا شاكة لأنه أرشيف ملعوزني والله يعين:exco_1:


ولتذكير هاي روابط الحلقات السادسة و السابعة بلنك واحد من موقع SHArbig.com>>>>هيجي سيس هالموقع يبته من رد بعض الأعضاء ولا شودراني به woooo=



الحلقة السادسة هنا (http://cob20.sharebig.com/d/suwjxlrjo/0SsMqX8479A22C80A/YukanClib-Ep06.avi.htm)
الحلقة السابعة هنا (http://cob21.sharebig.com/d/suuccpwvu/0bW38Gd479A22CE0B/yukan7.avi.htm)

تحياتي
كورساقيkai2:SnipeR (90):
:bye_1: :bye_1:

dob11dob11
04-02-2008, 01:06 AM
مشكووووووور ين والله يعطيكم الف عافية

Mr.FOX
04-02-2008, 01:47 AM
**يعطيكم الف عافية علي الترجمه **

ماااشاء الله عليكم ^^


<<ابداع >>

>>دقه في الموعد<<


مشكوررر

تحــــياتــــي

ahlyi
04-02-2008, 02:07 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا اختي على هذا الحلقه الرائعه والجميله جدا

من هذا الدراما الخطيره جدا

واكيييد جاري تحميل الحلقه

وبإنتظار دائما كل جديدج

والله يوفقج في القادم

وتقبلي تحياتي

أهلاوي

*أماني*
04-02-2008, 02:17 AM
مشكورين على الحلقات الحلوه

(CLOUD)
04-02-2008, 02:40 AM
مشكورين يا كروساكي وهيجي على الحلقة
وجاري التحميل

@الحل الصعب@
04-02-2008, 03:11 AM
يسلمووووووو على الحلقه أختي ومجهود رائع والله
ومن ساعه داخل المنتدى وعلى بالي صدق منزله حلقة كونان الثامنه وما دخلت الموضوع خخخخخخ
وجاري التحميل..
وبنتظار الحلقة التاسعه:SnipeR (37):

LELO
04-02-2008, 03:25 AM
الله الله يعطيكم الف الف عااااافيه

وربي هالدراما شيء خياااااالي ورااااائع ^^

ماقصرتوا تسلمووووون هيجي وكوروساقي..

دومآ ملتزمين بالموعد..وماقصروا بالرفع..

وجاري التحميل..

ننتظر منكم الحلقة التاسعة....

تحيتي وشكري لكم

لكزس
04-02-2008, 05:44 AM
السلام عليكم

يعطيج العافيه اختي
heiji sis
تصدقين عاد..كلما ابي اسوي داون لوود وتطلع لي هالصفحة ما اعرف وين اضغط..دار راسي...ومشكوره يا عسل:SnipeR (37):

ريحه العووود
04-02-2008, 05:48 AM
الف شكر على الحلقة اخوي

باقي حلقتين وتنتهي الدراما على خير


!_! <<< ماودها

kakashi1014
04-02-2008, 05:51 AM
تمنياتي لكن بالتوفيق اخواتي ..^^

رانزي الساحرة
04-02-2008, 06:14 AM
الراببط مايشتغل؟؟؟

مابقى الا كم دقيقه ويخلص تحميل واخترب الرابط<<<<<<<احبااااااااااااط

ريحه العووود
04-02-2008, 07:33 AM
للاسف الرابط يتحول لصفحة يب !_!

نار المحبه
04-02-2008, 07:50 AM
يسلمو على الحلقه يعطيكي العافيه

يامابي
04-02-2008, 08:02 AM
مرة شكرررررررررررررررررررررررررن على الحلقه

والأحسن انها مع بعض انا للحين ما شفت السابعه والسادسع علشانها مجزئه

والله يعطيكم العافيه

بطوط
04-02-2008, 10:48 AM
مابغيتوا ..

تسلمون
ويعطيكم الف عافية
جاري التحميل..

جزاكم الله ألف خير:)

Reem
04-02-2008, 12:11 PM
مشكورين على الحلقه ..
ويعطيكم العافيه ..

الصقر
04-02-2008, 01:18 PM
الرابط مايشتغل
لو سمحتم ودي لو تعيدون رفعة برابط مباشر

la ta7zan
04-02-2008, 01:29 PM
مازبطش الرابط



او انا ماعرفت احمل

مدري وش القصة

المهم ماعندي الحلقة الثاااااااااااامنة


سااااااااااااااااااااااااااعدوووووووووني

>>عن قلة الحيا روحي اشكريهم بالاول












كوروساقي
هيييييييييييجي


مشكوووووووووووووووووووووووووووورين

الله يجزاكم الجنة

وعن جد ما قصرتوا

الله يحفظكم
وييسرلكم اموركم


وبانتظار الحلقة

heiji
04-02-2008, 01:39 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا ع الحلقة بس ياريتت كان فيه صور أو وصلات أكثر عشان ما نضغط ع الموقع
بس يالله رضينا بالمكتوب


سلامي ههههههههههههههههه

ليزلي
04-02-2008, 01:59 PM
سلااااااااااموووووو

ترجمة : كورساقيheiji sis & kai2
التوقيت : كورساقي kai2
تنسيق : heiji sis
رفع : كورساقي kai2

مشكووووورييين على ترجمة هذا المسلسل الأكثر من راااائع
خاصة أكانيشي طالع جوووووووووووووناااان فيه
أنا من زمان متابعة معاكم لكن زي مايقولوا خلف الكواليييس
لكن من جد ترجمة روعة لمسلسل راااائع
هانت بقي بس حلقتين صح

يقول المثل ((وعد الحر دين))وليس الدين حر

مايهم صح خطأ المهم الحلقة جت والباقي خلوه على الله



مشكوووووووووورييييييين موت على الترجمة الأكثر من رائعة وإلى الأمام دوووووووووماً








بااااااااااايوووووووو

توتي
04-02-2008, 03:00 PM
يسلمووووووووو على الحلقهـ

^__^

heiji sis
04-02-2008, 03:18 PM
عادي عادي تستوي في احسن العائلات


مثل مجلوب واسم حلق غير عادي عادي

اصلا عشان انا كتبه الموضوع مرتين ويخترب عندي واعيد مره ثانية وكانون بن عم يوكان
ما سار بعيد يردون للاصل chainess eyes


ارغايتوغوزايمس على الردود وبشيك بعدني على الوصلة
بس ها شغل كورساقي والدعم الشامل شدو حيلكم ورفعوا للشباب



تحياتي
heiji sis

heiji sis
04-02-2008, 03:20 PM
الوصلة شغاله اوكي عندي
بس يمكن كان ضغط عليها

اللي ما تنزلت الحلقة يحاول مره ثانية يحملها وان شاء الله تستوي


تحياتي
heiji sis

drabsh
04-02-2008, 05:11 PM
ترجمة : كورساقيheiji sis & kai2
التوقيت : كورساقي kai2
تنسيق : heiji sis
رفع : كورساقي kai2
يسلمو على الحلقه يعطيكم العافيه

kito18
04-02-2008, 05:15 PM
جزاكم الله الف خير

Organza
04-02-2008, 06:54 PM
مشكوررين على هالحلقات

ويعطيكم العافيه

الصراحه الموقع احسن عن مذله الارشيف بووووووووووووايــــــــــــــد


عساكم عالقوه

الصقر
04-02-2008, 06:55 PM
Please find the original download URL,
i.e. the /d/ one, to download the file.
The "/t/" url is a personalized URL and
only works on the owner's machine.
Thank you for your cooperation.


:( هذي الرسالة الي تطلع لي !! بعد ما اضغط على الداونلود

bleachn
04-02-2008, 07:00 PM
مشكورررررررررررررين على الترجمه ....


في انتظار المزيد منكم ...


اريقاتووووووووووووووا مرة اخري....

Beauty-Rose
04-02-2008, 07:04 PM
وناااااااااااسه

يعطيكم ألف عافيه هيجي سس وكروساقي

أريقاتو قوزايماس

habash1986
04-02-2008, 07:11 PM
السلام عليكم

جزاكم الله الف خير على هذه الترجمة ... :)

نتمنى اعادة رفع الحلقات 1-5

دمتم بكل ود



السلام عليكم

مـيـسـا
04-02-2008, 07:46 PM
مشكوووووووووووووووووووووورين

heiji sis
كورساقي kai2

الصقر
04-02-2008, 07:58 PM
يااااااااااااااااااا عالم ما قدرت احمل تطلع لي رسالة يقول ابحث عن Url !!؟؟

ريحه العووود
04-02-2008, 08:25 PM
انا يتحول عندي لصفحه ويب شالحل اخوووووووووووو ي ؟
مايحمل


بليز احد يشوف سالفة الرابط


وشكرا

كورساقيkai2
04-02-2008, 09:55 PM
مشكورين على الردود ^^و العفو ها شغلنا

وعن سالفة الرابط هو اليوم الظهر تقريبا كانت فيه مشكلة من الموقع نفسه بس بعدين اشتغل

وتوني مجربة اللنك يشتغل يا الصقر و ريحة العوووود جربوا مرة ثانية ضغطوا على الdownload ومكانه مثل الصورة الي عرضتها اخت هيجي سيس
وحملوا طبيعي ........عيدوا التجربة


وقريبا بنزل اللنك للحلقة بجودة متوسطة وعالية من موقع أرشيف


تحياتي
كورساقيkai2

Kame Nii
04-02-2008, 11:36 PM
الله يعطيكم العافية هيجي و كورساقي على الحلقة ^^

بس خلقي ضايق عشان ما باقي غير حلقتين و تخلص الدراما ><

ما علينا ... تم التحميل باقي المشاهدة ^^

ختـــــام
04-02-2008, 11:39 PM
الله يعطيكم العافية يارب..شكراً على الحلقة من المسلسل الممتع

للأسف وصل التحميل لـ80 بعدين صار مشكلة وقف التحميل

راح أرجع أعيد من البداية لأنه مو راضي يحمل الحلقة في برامج التحميل : (


شكراً جزيلاً لكم,,

°o.O (Kato Shigeaki) O.o°
05-02-2008, 12:10 AM
مشكوووورين هيجي وكوروساقي ع المجهود الرائع لاتحرمونا ابداعاتكم

Spring days24
05-02-2008, 02:35 AM
الله يديكم العافيه^^

الكتبيه
05-02-2008, 10:17 AM
اريجاااااااااااااااتوه heiji sis

المسلسل روووووووووعه

بس ابغي اعرف كم حلقه هو.....؟

vena-5
05-02-2008, 01:59 PM
شكرااااااااااا جزيلا ع الحلقه

Mis$ D!or
05-02-2008, 04:53 PM
يعطيكم العافيه

وعساكم القوه :SnipeR (37):

sweet cakes
05-02-2008, 05:25 PM
مشكورين عالمجهود ..

بس ...

مو راضي يتحمل معاي تجيني رسالة بدايتها سوري مدري بليز والله نسيت ....

sharok kan
05-02-2008, 05:48 PM
مشكوريين عا المجهود الاكثر من رائع

الله يعطيكم الف عافية على الترجمات المميزة

وجاري التحميل

dreamshadow
05-02-2008, 06:51 PM
مشكووووووووووورة ع الحلقة

و شكرن ع اللينكات مال الحلقات السابقة

conan_kun
06-02-2008, 03:19 PM
ألف شكر أخوي على الحلقة...........:SnipeR (69):
والمجهود الرائع في الترجمة..............:SnipeR (37):
ولكن ياليت تعيدون رفع الروابط السابقة..........:tears:
لأنه كلها عطلانه وما أقدر أحملها.........:SnipeR (82):
ولكم جزيل الشكر........:bye_1:

القنـــــاصة
06-02-2008, 06:21 PM
شكـــــــــراً..
وبالتوفيــــــــــق ...

la ta7zan
07-02-2008, 12:24 AM
اقدر جهووووودكم الخنفوشارية


بس اللنك مو راضي يحمل

hiafa
07-02-2008, 12:38 PM
مشكور بس لرابط لايعمل

I MY ME
07-02-2008, 01:26 PM
شكراً جزيلاً لكن للأسف الظاهر إن الرابط انتهى .... وشكراً

Bleach
07-02-2008, 04:16 PM
شكرًا على الحلقة الجديدة

ليدي ليدي
08-02-2008, 08:23 AM
ثااااااااااااااااااااااااااااااااانكس

ليدي ليدي
08-02-2008, 08:24 AM
ثااااااااااااااااانكس

damoo
08-02-2008, 08:06 PM
يعطيكم العافية عالحلقة بس وين اقدر احصل الحلقات السابقة ^^

damoo
08-02-2008, 08:11 PM
يعطيكم العافية عالحلقة بس وين اقدر احصل الحلقات السابقة ^^

Miss iRO
08-02-2008, 08:25 PM
.
.

السلام عليكم ورحمه الله


شُكْراً رَفّع الحَلْقَه
وشُكْراً لِمُتَرجّمِيهَا :SnipeR (37):


وَفَقَكُم الله

:)
.
.

Haleimah
09-02-2008, 05:47 PM
مشكووووووووور والله يعطيك العافية

M!sS LazEza
10-02-2008, 12:02 AM
ثااااااااااانكس على الحلقــه
يجننوووون ( سيشرو و بيدو و مارريكو ) يوم لبسواا فسااتين كيوووووووت اشكالهم em033 em033

والله اني خفت توقعته بيفجرررره بس اشواا مافجره :ntrouble_1:



بالاخييير وناااااااااااااسه رااااااح لهــــااا :cool_1:





واللــــــــــه تحمست بلييييييييز :please_1: نزلوا الحلقـــــه بسررررررررعه woooo=



بــــاااي :SnipeR (69):

soso-sas
12-02-2008, 12:31 AM
الله يعطيكم العافيه على المجهود ...

بس لللاسف الحلقات الـ 6 و 7 و8 ...

كلها الروابط ما تشتغل معايه ...

كنت متحمسه وخصوصا بعد الاختبارات ...

wave
13-02-2008, 06:32 AM
مشكورين على المجهود

بس الروابط ( 6 و 7 ) ما يشتغلون

اذا ممكن اعادة رفعها

و شكرا

Mlak
15-02-2008, 08:29 PM
يسلموووووو خواتي على الترجمة الرائعه

والله يعطيككم الف عافية

ياليت لو ترفعون الحلقة الخامسة مرة ثانيه لأن الرابط عطلان

Daisy
16-02-2008, 10:23 AM
كل الشكر لكما كورساقيheiji sis & kai2 على الترجمه الراااااائعه ..
يعطيكم العافيه ..
وموفقين إن شاء الله ..
تحياتي لكن ..

HanOda Chan
16-02-2008, 10:35 AM
نفسي احمل هالمسلسل كامل مبين خطيييير

بس خساره رابط الحلقات الاولى ماتشتغل

بانتظار رفعها من جديد

هووووووونتوووني اريقااااااااتووووووو قزايمااااااااااااااس توووووتيمووووو اريقاااتووو

ربي يعطيكي الف الف عاااااااااااافيه

HoWwE
16-02-2008, 09:12 PM
شكراً..

مشكورين من جد ..

عمل رائع وجاري التحميل =)

وشوله
16-02-2008, 10:01 PM
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا...

الساحر رونالدينهو
21-02-2008, 01:02 AM
مشكور على الحلقة

بس رابط الحلقة معطل ياريت معاودة الرفع

saryh
21-02-2008, 05:14 AM
سلام الله عليك غاليتي ..


دمت من عطاءً باذخ ياكريمة النفس ..

لكن عتبي ياحبيبة ..

بعد أن طالني الشوق ..

وجدت الرابط معطوباً ..

غاليتي ..

إذا ممكن إذا اعدت رفع

الحلقة ..

فسأكون لك شاكرة ..


دمت بعطاء ... وبود

رعاك الله

*أماني*
23-02-2008, 08:18 PM
خسافه أنتهى الرابط


مشكور على الترجمه

M!sS LazEza
24-02-2008, 09:27 PM
ننتظـــــر الـ ح ـلقــهـ التااااااااااااااسعهـ
:)

Um Hind
24-02-2008, 10:46 PM
مشكور على هالحلقة الحلــوه ..

انا شفتها انجلييييزي و الحلقه رووعه ..
تقتل من الضحك ..

و ألف شكر ..

بس حبيت ارد ..

wave
26-02-2008, 07:01 AM
ممكن اتعيدون رفع الحلقة السابعه

الرابط ما يشتغل :(

I MY ME
28-02-2008, 02:40 AM
ممكن تعيدون الرفع الرابط منتهي ... وشكراً

zaina
29-02-2008, 12:05 PM
يعطييييييييييييييييييييك العافية

حبسه
01-03-2008, 03:27 PM
يسلموو


بس متى بتنزلوون التاااسعه وااايد تاخرت ؟؟؟

kakashi1014
04-03-2008, 12:17 AM
أختي الحلقة التاسعة تم الانتهاء من ترجمتها مثل ما عرفت من الأخوات كروساغي و هيجي
الله يعطيهم العافية لكن المشكلة بالحلقة الراو..!

ان شاء الله بعد ان ينتهون من تحميل الراو سيتم رفعها بعد لصق الترجمة..^^

الساحر رونالدينهو
04-03-2008, 03:10 AM
ممكن تعيدون الرفع الرابط منتهي ... وشكراً

Miss Mn3f6ah2
04-03-2008, 08:14 PM
يسلموووو عــ الحلقة
ويسلمو عــ الترجمة العسل
والجودة الرائعة


ننتظر انتاجاتكم القادمة ....

LooLa
07-03-2008, 10:20 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووو

انــ كذا ــا
07-03-2008, 04:49 PM
مشكورين ع الحلقه الثامنه :SnipeR (69):

بسس الرابط ما اشتغل dunno

بليييييييييز عيدوا رفعها :SnipeR (42):

ابنتحر اذا ماشفتها :SnipeR (98): << :SnipeR (15):

وننتظر الحلقه التاسعه ع احر من الجمرر:SnipeR (45):

M!sS LazEza
12-03-2008, 02:51 PM
اممممممممممممم
ننتظــــــر الـ ح ـلقــــــــــــــــــه التـاسعــــــــــه

أناتومي
12-03-2008, 05:20 PM
مشكووووووورين على تعبكم...


لكن الله يخليكم متى الحلقة التاسعة؟؟؟؟...

ويعطيكم الف الف الف الف عافية

خوخة شان
14-03-2008, 03:57 AM
وشخلااً جزيلاً

آآآآآآآآآآريجاتو هنتوني آآآآريجاتو

M!sS LazEza
15-03-2008, 02:02 PM
ثااانكيووو :)
بس متى بتنزلون الحلقه التاسعه ؟؟!!

kajol
20-03-2008, 06:11 AM
يسلموووووووووووووووووووووووو

خزامى
27-03-2008, 07:04 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

Sorry, the file is not available.

The file is either expired (deleted), or removed because of copyright issue, or the upload of the file is cancelled

أموت أنا وأعرف اش سبب النحس اللي يطاردني في التحميل الأيام ذي

أرجو إيجاد حل للمشكلة

شاكرة تفاعلك

حنين الروح
30-03-2008, 03:06 PM
وعليكم السلام

مشكوووره اختي

الله يعطيك العافيه

تحياتي

kudo sinshi
14-04-2008, 11:23 PM
الرابط لا يعملللللللللللللللل

saskeken
05-08-2008, 06:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واجب علي اشكركم من اعماق اعماق اعماق قلبي :love_2:
غير اني بموت من الحزن لآن باقي الحلقات ما تتحمل عندي
:cry_3: بس الي اتحمل 6 - 7 والباقي لالالالالالالا
ارجوكم رفعو باقي الحلقات مثل ما انرفعن 6 - 7
على السندفايل ارجوكم:cry_2:
وما يخالف اذا كانن مجزءات المهم رفعوهن:nocom_1:
:cry_1: saskeken

SWEETY
23-08-2008, 07:34 PM
مشكورة اختى
الرابط غير شغال

.paka.
12-02-2009, 08:04 AM
رابط الحلقه الثامنه خربااان .. ياريت ترفعونه ع الفايل فلاير :SnipeR (60):

روروووو
23-02-2009, 05:17 AM
يسلموووو
الروابط لا تعمل :SnipeR (69):

BiG_mO5
05-03-2009, 01:16 AM
:SnipeR (69):يسلموووو على المجهود بس الروابط تبع6 و7 ماتشتغل


ياليت تعيدون رفعها لاهنتوا

MASTER-KID
12-03-2009, 04:24 PM
أرجو منكم وضع روابط مباشرة لهذه الدراما

الشبح الاصفر
12-03-2009, 06:58 PM
اتمنى لو حد يعيد رفع كل الحلقات :70_asmilies-com: لووووووو سمحتم:SnipeR (47):