المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (مشروع بطوط وسوسو) قصة مغامرة أعضاء أنيدرا!.!


بطوط
19-02-2008, 10:37 PM
هلا وغلا ...

اليوم راح نبدأ مشروع كتابة القصص..

(بطوط وسوسو)

الأعضاء المشاركين بالجزء الأولـ ..

الأولاد..
بطوط
جين
البنات ..

سوسو
نسومة
تشيري
نانا

ملاحظة:
ماقدرت أسوي إلا بطاقة وخي حقي..لان مستعجل

وثاني شي..هذي القصه يمكن فيها مزح لكن أتمنى محد يزعل وياخذ المزحة بروح رياضية.

والقصه خيال..ولاتقولون بطوط فاول على أحد ولا شي..

التعريف:
http://www.an-dr.org/upload/uploads/03c5c3686e.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

(بطوط)
اللقب:كنج
الشخصية:عصبي-حساس-يحب المزح-يحب ربعه-يحب المغامرة-قلق وآجد-كسول .
الأكلة المفضلة:نودلز خضروات-الكرك:shutup:

(جين)
http://www.an-dr.org/upload/uploads/d8e41f9479.jpg

تاريخ الميلاد:نوفمبر 1991
الأكلة المفضلة:برجر دجاج-بيبسي
الشخصية:يحب أصدقائة ويحب ساعدهم ويفزع لهم-وهوايته يحب لعب كرة السلة
وسماع الأغاني اليابانية..

(نانا)


http://www.an-dr.org/upload/uploads/c08890d102.jpg
تاريخ الميلاد:ديسمبر..
الأكلة المفضلة:مكرونه-الجوكليت
الشخصية:مرحة-لكن عصبية وطيبة نفس الوفت وتحب تساعد الغير

(تشيري)
http://i161.photobucket.com/albums/t210/cherryaddict2007/Hello%20Project/Cherry.jpg

تاريخ الميلاد:28-9-1991

الأكلة المفضلة:الجوكليت-الباستا
الشخصية:عنيد وراسها يابس-كتومة ماتظهر مشاعرها لأحد.
(نسومة)
http://www.an-dr.org/upload/uploads/38bc1c1156.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


تاريخ الميلاد:25-7-1989
الأكلة المفضلة:السوشي
الشخصية:هادية-غامضة



(سوسو)
http://i210.photobucket.com/albums/bb42/fantasy1164/YUI%20ARAGAKI/009.jpg


تاريخ الميلاد:5-7-1989
الاكلة المفضلة:الجوكليت
الشخصية:حساسة جداً.سريعة الغضب.


(كوسانو)
http://i35.photobucket.com/albums/d172/mj_inoo/pho_110.jpg


اللقب:نوتي
تاريخ الميلاد:15-2-1988
الاكلة المفضلة:السوشي
الشخصية:دمه خفيف-ولكن مليع بنفس الوقت



(ألحين ببدا بكتابة القصة)

ترقبوها..:SnipeR (5):

Cherry coke
19-02-2008, 10:44 PM
ههههههههههههههه حبتييييييييين دخلتـوا نـوتتي مـعانا في القـصه XDDD
woohooo~~ << اشتطت

TomaLover
19-02-2008, 10:49 PM
(بطوط)
اللقب:كنج
الشخصية:عصبي-حساس-يحب المزح-يحب ربعه-يحب المغامرة-قلق وآجد-كسول .
الأكلة المفضلة:نودلز خضروات-الكرك:shutup:
تاريخ الميلاد:5-7-1989
الاكلة المفضلة:الجوكليت
الشخصية:حساسة جداً.سريعة الغضب
فيه تشابه في الشخصيه بينك وبين سوسو
---------------------
بطوط صورتك هونتوني حلوه

-----------------------
بانتظار القصه ياكنج

SoSo Chan
19-02-2008, 10:53 PM
فيه تشابه في الشخصيه بينك وبين سوسو
هههههههههههههههههههه

ترى بطوط مو حاط الشخصيات من عنده احنا طرشناهم بالخاص له..

وبما إن احنا بشر فأكيد في صفات مشتركة..

لأن بطوط أخوي الصغير << لا تطلعين اشاعات!!

لا تصدقين أتغشمر ^^

So_Do.Girl
19-02-2008, 10:55 PM
يااااااااااادااااااااااا!!!!!!! ويني أنا وين سودو ويييييييييييين؟؟؟؟ :cry_4: << لازم تحشر خشمها بكل قصة

ليش دايم سودو منبوذة :cry_1:

::

يلا ننتظر القصة :aca_deprest: << للحين محبطة

SoSo Chan
19-02-2008, 10:56 PM
سودو


انتي دزيتي رساله لبطوط عساس إنج مشتركة؟

قطـ ندوش ـورة
19-02-2008, 10:57 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

داخلة للموضوع فرحانة الا ألقى بس الشخصيات << اصيبت بصدمة

في انتظار القصة

N.N
19-02-2008, 10:58 PM
بطوط
صوره تشيري و سوسو و كوسانو غير ظاهره عندي !!!
ما ادري ليه ؟؟

في انتظار القصة

SoSo Chan
19-02-2008, 11:00 PM
نانا


صوره تشيري و سوسو و كوسانو غير ظاهره عندي !!!

غريبة؟

عموما..


تشيري

http://i161.photobucket.com/albums/t210/cherryaddict2007/Hello%20Project/Cherry.jpg

انا

http://i210.photobucket.com/albums/bb42/fantasy1164/YUI%20ARAGAKI/009.jpg

كوسانو

http://i35.photobucket.com/albums/d172/mj_inoo/pho_110.jpg

N.N
19-02-2008, 11:04 PM
سوسو
شكراً بس للاسف الموقع محجوووب

So_Do.Girl
19-02-2008, 11:04 PM
سوسو
أنتم أصلا متى خططتو للسالفة؟؟؟ شلون أرسلة كذا.. عبط يصيب >.<

SoSo Chan
19-02-2008, 11:08 PM
سودو


انا نزلت الاعلان في نادي نيوز بس اظنج ما شفتيه..





نانا


اها.. للاسف ..

So_Do.Girl
19-02-2008, 11:22 PM
سوسو
كخخخخخخ لا ولا دريت أصلا = - =

أنا كل الي هامني بالموضوع كوسانو.. عشان كذا أبي اصير بالقصة T^T << ما تبي شيشة تستفرد فيه لوحدها

بس مو مشكلة ^ ^"

بطوط
19-02-2008, 11:24 PM
ويبدأ التفجير..<<جماعة ارهابية:evil_lol:


القصة تتكلم عن:

شلة أصدقاء درسوا مع بعضهم جميع المراحل الدراسية في مدرسة داخلية(متخصصة في دراسة التحري)<<كونانين يعني هععع في لندن عاصمة برطانيا .

الشلة: 3أولاد..زعيمهم كنج و4 بنات زعيمتهم سوسو ولكن زعيم الكل (كنج).

في الوقت الحالي نحن تخرجنا من الثانوية ونستعد للجامعه..


تبدأ المغامرة..

الأجازة الصيفية..

الشلة متجمعة في بيت كنج

سوسو: أقول يالشلة شرآيكم نسافر؟:aca_deprest:
تشري: أي أي نبي نسافر أمريكا
سوسو:وعععععععع مابي أمريكا
تشيري: هيي أبي أروح ديزني لآند ابي أطامر هناك:suprise_1:
نانا: نروح لليابان عشان نشوف ريو:love_2:
جين:أنا بعد أبي اليابان
كنج: أبغي هاوآي عشان الاستجمام<اي دب تبي الراحة بس..
نسومة: عادي عندي أي مكان حتى لو جنوب افريقيا:vivi:


نانا: شفتوا ألحين اليابان خذت أعلى تصويت <<قاعده بشار المليون الأخت

بطوط: يااااه ..بس حلو نروح نشوف johnny's boys :evil_lol: :evil_lol:

تشري: اففف يلا المره الجاية اللي اقوله بتسونه وفلعت سوسو بالمخده
نوتي: zzz بسامع نومه الأخ
وشوي يقوم على صوت الخبال سوسو وتشيري

فتحوا حلبة مصارعه ..

ونسومة وجين ونانا .. حيوا سوسو حيوا تشري ..

كنج: بـــــــس ..ولامافي سفرة<<عصب الزعيم
سوسو: طااااااااااااخ على المخدة على وجه الكنج

كنج: تضربيني ..هااااااااااااااااا:57_asmilies-com:
سوسو: اي اضربك ..

كنج: angry3 آآآه يالدبه ..ويراكض وراها<<توم وجيري

اليوم الثاني..

جهزوا كل شي حق السفرة..

سوسو: حررره مب رايحين أمريكا ..
تشيري: شتبين أنتي؟
نسومة: هدأو أقوووول..
نوتي: يلا نروح هارودز نشتري ملابس حق السفرة
جين: اي اي اصلا مقاصي متوفر xs <<اي بنشوف خخ:evil_lol:
نوتي: أنت m ويلا يدش بعد
سوسو: أنا أبغي من بربري
تشيري:وآجد عليج بربري
كنج: يلا إلى هارودز

دشينا ..
جين:عند قسم الملابس وهو نوتي يختارون بنطلون
جين أختار بنطلون مقاص xs وراح يقيس ويوم دخل.. الا انشق البنطلون ..
نوتي دخل وقاس وخلص
جين متفشل ماطلع من الغرفه
نوتي هييي يلا تاخرنا ..
جين :اوبي شسوي
جين:اقول نوتي تعال شوي
نوتي: ها
جين: انشق البنطلون
نوتي: ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أووووووووووووووووبيhohoho

نوتي:كنج تعال شوي ..

نوتي:جين اختار مقاص غلط وانشق البنطلون
كنج:كااااااااااااااااك:XD_1:
جين:اسكككت عاااد مسوي حالك رشيق ألحين
جين:ومتفشل حده راح ودفع لهم ..واختار مقاص ثاني وطلع تمام ..

البنات..

نسومة:خمت نص المحل
تشري:ماتم سلسلة وكاب ماخذته
سوسو: كل ماخلت قسم ويرونها الجديد تفشلهم وعع خايس<<مايعجبها العجب
نانا:<اعقل وحده..خذت اللي محتاجته بس
وهم ماشين..

جا واحد وخبط سوسو وطاحت اشيائها..

سوسو:هيي عمى ماتشوف أنت:huh_1:
الرجال: soporyo rshi jojhg<<برطم عليها بالآسباني يعني انت ليش تصارخين انا تأسفت..
سوسو: مب فاهمه شيقول ..قالت أنت وأهلك يلا اذلف
الرجال: kojfifi iiu <لاتطولين السالفة ..وراح

نسومة: وييه سوسو هدي..يلا نروح تاخرنا على الباقي
تشيري: تصارخ ..انت ماتستحي على وجهك تخبط البنات والله لاكسرك
سوسو: هلام يهلمك ان شاءالله
نانا: مايسوى عليه
نسومة:أتصلت على الكنج
نسومة:ألو كنج وينك؟
كنج:أنا صار لي ساعه انتظركم عند الباب ..أنتوا يالبنات ماتنهدون بالسوق
جين:صدقت
نوتي: خخخ خلهم بيربحون المكان
جين: هيي تبي تخلص فلوسنا يعني
نسومة:كيفنا اصلا شريت نص المحل
تشيري وسوسو:للحين يسبون الرجال<<يااه detective2
وراحوا عند الباقي..
سوسو: وييه لوكنتوا موجودين كان سدحتوا الرجال
جين وكنج ونوتي:خير شصاير بعد؟
سوسو: والله يدعم ويصارخ بعد
نانا:يابنت انتهت السالفة
نسومة:اي اي انتوا تودون بس
تشري: لا والله يعني انت معاه هااا
كنج:طنش وراح
سوسو:هييي يالفقمة برويك زييين

كل واحد راح بيته..

وجا وقت السفرة ..

واجتمعوا الكل في بيت كنج<<احم احم

كنج: يااه متى نركب الطيارة ونوصل طوكيو وعقب اروح برنامج شونان كلآب <<هذا اللي هامه

جين: اصلا لو بروح اول مابيشوفني بياخذوني حق درما
نسومه: عاش واثق ..خوفي يهزأونك بس
جين: ليش؟ شنو شايفتني بعد ..
نسومة:احلى واحد بالعالم ..خلاص ارتحت
جين:اشوف طلع اللسان
نسومة:ليش شنو شايفني بدون لسان
نانا:اخ يبيلنا 14 ساعه مللللللللللللللل!
ملاحظة (ماعرف كم من برطانيا لليابان)
نوتي: قام يرقص من الفرحة :shutup:
تشيري: انا باخذ منوم وبرقد
نانا:وأنا بعد
كنج: الله يخلي الجيم بوي والآبود:evil_lol:
سوسو::cry_4: متى نوصل<<هاي وللحين مارحنا المطار
كنج: شوفوا مافي شي اسمه نتظر بكلم السكيورتي مالي راح نركب السيارة للطيارة وكل شي بيوسنه السكيروتيه<<من قدك بس!
نسومة: يااااااااااااه! أحلى شي والله..
وركبا السيارة<تقولون مب سيارة ديسكوا

الاغاني على اعلى صوت..حاطين حق نيوز وكاتتون

نوتي وجين :يرقصون <<خخخخخ تخيلوا حالكم بس

وركبنا الطيارة..

الكل يتشهد ..ويقرون دعاء السفر..<عاد تشهدون شحقه داشين طيارة حربيه><!


كنج جمب نانا<عشان تكفخك
جين ونوتي
سوسو وتشيري<حق الهواش
نسومة جنب وحده هنديه<<خخخخخخخخخخخخ الله يعنيج يانسومة

اثناء الرحلة ..
نانا:نايمة
كنج:نانا نانا
نانا: هـــــــــــــــــا
كنج:نانا نانا نانا
نانا:اسكت
كنج: نانا نانا نانا نانا نانا نانا <<وسواس قهري
نانا:بالمجلة طرااااااااخ
كنج::shutup: خلاص بسكت ومب متكلم ولا كلمة ولاحرف ولاشي ولا اي شي<<انزين اسكت

تشري:لو احنا بامريكا ونااسه..بس كل منج
سوسو: هييي اليابان أحلى صج ماعندج ستوري ولاذوق ولا ذرة ذوق
تشيري: هي أنا أم الذوق اصلاً
سوسو:لوعندج ذوق كان اختري اليابان
سوسو:ياااي بروح اشوف اراشي وكاتتون وناااسه ..مب ماخذتج يالملغه ..
تشيري:وععع كلهم دعلات ودعلين :evil_lol:

بطوط
19-02-2008, 11:30 PM
طبعا ماخلصت القصة..

SoSo Chan
19-02-2008, 11:47 PM
سوسو:هيي عمى ماتشوف أنت:huh_1:
عورني .. :aca_deprest:


الرجال: soporyo rshi jojhg<<برطم عليها بالآسباني يعني انت ليش تصارخين انا تأسفت..

انووو.. hmmm


تشيري وسوسو:للحين يسبون الرجال<<يااه detective2


شعبالك :devilsmile_1:


سوسو وتشيري<حق الهواش

:devilidea_1:

تشيري:وععع كلهم دعلات ودعلين :evil_lol:



نعم اختي نعم؟ ما سمعت؟!!


منو الدلوعين؟ها؟:angry1:

اراويج يا مجرمة :exco_1:


__________________________________


بارت روعه ^^

:bye_1:

N.N
19-02-2008, 11:54 PM
بطوط
البارت روعه موت من الضحك ههههههه
<<<<هههههههههههههههه

في انتظار التكمله ^ ^

بطوط
20-02-2008, 12:04 AM
اصلا ماكنت بسوي رد مادري شلون بس يلا..زين عجبكم

الحين قاعد اكمل...

مب منتبه اذا في حركات خبركم ليل<<يرقع الاخ

TomaLover
20-02-2008, 12:12 AM
شلة أصدقاء درسوا مع بعضهم جميع المراحل الدراسية في مدرسة داخلية(متخصصة في دراسة التحري)<<كونانين يعني هععع في لندن عاصمة برطانيا

يعني بالياباني يوكان كلوب
نسومة: عادي عندي أي مكان حتى لو جنوب افريقيا:vivi:
ماشالله عليها نسومه قنوعه
بطوط: يااااه ..بس حلو نروح نشوف johnny's boys :evil_lol: :evil_lol:
أبي أروح معاكم T_T
تشري: اففف يلا المره الجاية اللي اقوله بتسونه وفلعت سوسو بالمخده
مسكينه سوسو وش خصها المخلوقه كلش فوق راسها
سوسو: طااااااااااااخ على المخدة على وجه الكنج
طلعت حرتها فيك
جين أختار بنطلون مقاص xs وراح يقيس ويوم دخل.. الا انشق البنطلون ..
هذي نهاية المبالغه الزايده>>xs قويه
جا واحد وخبط سوسو وطاحت اشيائها..
والله مسكينه هالسوسو
جين: اصلا لو بروح اول مابيشوفني بياخذوني حق درما
الثقه كل شوي زايده
نانا:نايمة
كنج:نانا نانا
نانا: هـــــــــــــــــا
كنج:نانا نانا نانا
نانا:اسكت
كنج: نانا نانا نانا نانا نانا نانا <<وسواس قهري
نانا:بالمجلة طرااااااااخ
ههههههههه
أحلى بارت
تشري:لو احنا بامريكا ونااسه..بس كل منج
سوسو: هييي اليابان أحلى صج ماعندج ستوري ولاذوق ولا ذرة ذوق
تشيري: هي أنا أم الذوق اصلاً
سوسو:لوعندج ذوق كان اختري اليابان
سوسو:ياااي بروح اشوف اراشي وكاتتون وناااسه ..مب ماخذتج يالملغه ..
تشيري:وععع كلهم دعلات ودعلين :evil_lol:
لو فرقتو مقاعدهم كان أحسن

مشكووووووووووووووور كنج عالقصه الحلوه
بانتظار باقي القصه

ماكي كون
20-02-2008, 12:18 AM
هااااااااااااااااااااااااااااي مينا

أولا فكرة القصة واايد حلوة :cool_1:و الحين بعلق XDD

جين: اي اي اصلا مقاصي متوفر xs <<اي بنشوف خخ:evil_lol:
نوتي: أنت m ويلا يدش بعد
سوسو: أنا أبغي من بربري
تشيري:وآجد عليج بربري
كنج: يلا إلى هارودز

دشينا ..
جين:عند قسم الملابس وهو نوتي يختارون بنطلون
جين أختار بنطلون مقاص xs وراح يقيس ويوم دخل.. الا انشق البنطلون ..
نوتي دخل وقاس وخلص
جين متفشل ماطلع من الغرفه
نوتي هييي يلا تاخرنا ..
جين :اوبي شسوي
جين:اقول نوتي تعال شوي
نوتي: ها
جين: انشق البنطلون
نوتي: ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أووووووووووووووووبيhohoho

نوتي:كنج تعال شوي ..

نوتي:جين اختار مقاص غلط وانشق البنطلون
كنج:كااااااااااااااااك:XD_1:
جين:اسكككت عاااد مسوي حالك رشيق ألحين
جين:ومتفشل حده راح ودفع لهم ..واختار مقاص ثاني وطلع تمام ..




الله يخس إبليسك بطوووووووطو والله ما تتخيل إشكثر ضحكت على هذا المقطع :laugh_1:

آ يا شرير حطيتها بجين كخكخكخكخ :devilsmile_1:

بس والله البارت روووووعة:cool_1: وننتظر التكملة

مع إنك ما حطيت ماكيو في القصة :harhar1:بس بسامحك:D <<<<, اوني هااا <<ترقع كخخخخخخخ

ثااااااااااااااااااااانكس بطوطة:please_1:

فطوم تشان
20-02-2008, 12:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله

http://an-dr.com/vb/images/icons/subforum_old.gifشخبارك اخوي بطوط http://an-dr.com/vb/images/icons/subforum_old.gif

القصه واااااايد كوول وفكرتها مره رهيبه:SnipeR (37):



تشيري: هيي أبي أروح ديزني لآند ابي أطامر هناك:suprise_1:
نانا: نروح لليابان عشان نشوف ريو:love_2:
جين:أنا بعد أبي اليابان
كنج: أبغي هاوآي عشان الاستجمام<اي دب تبي الراحة بس..
نسومة: عادي عندي أي مكان حتى لو جنوب افريقيا:vivi:

هههههه انا بعد ابي اروح اجوف ديزني لاند بس اللي في اوساكا واطامر مع ريو:SnipeR (80):




تشيري وسوسو:للحين يسبون الرجال<<يااه detective2

الريال المسكين اكيد فقد الذاكره بعدها:shutup:





تشيري:وععع كلهم دعلات ودعلين :evil_lol:


الا هذي مت وانهرت من الضحك هههههههههههههههههه:SnipeR (58):
المثل يقول الدعله سيبقى دعله angry3
وين كاتون وخاصه جين خل يسمع شنقول المسكين راح يتعقد نفسيا http://an-dr.com/vb/images/icons/sq_silver_cry.gif


القصه رهيبه والله خاطري اشارك وياكم:love_1:


جانييييييي:cool_1:

بطوط
20-02-2008, 12:49 AM
سوسو:محد دعله غيرج:angry1:
نسومة:مبتلشه مع الهنديه
الهنديه:انا في مسكين انا سوي ران أوي من مدام
نسومة:هه!هه!<ضحكه متقطعه وتقول فداخلها وانا شسوي يعني
الهنديه:انتي في زين والله انا اعرف<<ماشاءالله من وين تعرفين حاطه كيمرة مراقبه
نسومة:الزبده
الهنديه:داكل تلاجه<تنكت الأخت
نسومة:شتبين أنتي:angry1: <<عصبت نسومة لأول مره في التاريخ العربي والأسلامي<<ليش ليكون نسومة جماد

الهنديه:انا يبي فلوس روح اشتري ملابسات اكلات انا مسكين انتوا خليج نفر واجد زين كلش نفر كلش زين كلش نفر اركب خيل(تغني يادار بعد وخر عنها مب هينه الهنديه)

نسومة:الله يصبرني عليج

كنج: جووووووووووووووووووووعاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان:s
نانا: ماكلت بعد؟
كنج: امبلا كلت كورن فليكس واندومي ومافن كيك وكرواسون وعصير برتقال وعصير مانجا <<يالوهي ..مآكل نص المطبخ تقول ثلاجه مب بطن<< بسم الله علي<<انت اللي مفآول على نفسك<<<خلاص نكمل القصهdetective2

نانا: eek4wd لاتعليق..


جين:متى نوصل..متى نوصل..متى نوصل مليت من القعده نوتي متى نوصل يلا قولي متى ابي اعرف متى يلا عااد قولي عاد نوتي عااد شفيك عااد مايصير عاااد
نوتي:يااه شايفني الكابتن
جين:نوتي عااد ليش عااد حرام عااد مايصير عاااد ليش انت عاااد اخاف عاااد احبك عاااد انت طيب عاااد
نوتي:EXCUSE ME هيدفون بليز
جين: معلي عااد برويك عاااد بتشوفني عااد

توني:حشى 100000 كلمة في الثانية

جين:ههه عاد حرام عاااد
نوتي:حط السماعه:57_asmilies-com: وشوي وبيسطره


في هالاثناء
سوسو وتشيري ناموا تعبوا من الهواش هععع
نسومة حاطه سماعه ومشغله فلم ومطنشه للهنديه والهنديه تكلم حالها وتشكي همها لنسومة

جين نام
نوتي:يطالع فلم
كنج:يلعب جيم بوي تيترس ويسمع آيبود<ماعليه من حد الأخ
نانا:نامت<تحلم بنيوز

ومعانا في الدرجه 2 رجال أعمال ..

الهنديه مادري شقاطها درجة أولى..

لكن في 2 يترددون وضعهم مريب!
وفجأه سمعنا صراخ في الكبينة الشخص هذا دخل على الكابتن وهدده بالسلاح.

((لأن الشخص هذا خذ المايك وهدد الركاب أن الكابتن اذا مانزل الطياره جنوب افريقيا راح يقتل كل الركاب))

والركاب كلهم واااااااااااء وااااااااااااااااء ويووووووووووو نبااااااااع<شدعوه مركبين عنز><!

كنج:لاااااااااااااااااااااااء لااااااااااااااااااااء نانا قومي
نانا: ووووووووووجع وضربته بالمجلة شفيك أنت؟!
كنج:اختطفوا الطيارة
نانا:ههه تنكت أنت
كنج: والله والله تعالي نطب من الطياره..
نانا: هييي من صجك
كنج: اي يلا نشرب رد بول ونطير ..
جين:جني سمعت شي
نوتي: مستغرب !
البنات يصيحون..وييي واااء وه وه<<يلحنون بعدeek4wd
جين: هاا صج اختطفونا نوتي نوتي يعني مابنروح اليابان ابي اكل سوشي لاااااا ابي ابي لا لا لازم في سبب مايصير جذي<هه يعني لوفي سبب عادي يخطفونك
نوتي:والله الاختطتاف ابرك من كلامك:huh_1:

رجال الأعمال(امريكان): OMG WHAT'S GOING ON !! << دخلوا بن لادن بالسالفه http://www.royal-althani.net/vb/images/smilies/020.gif غصب!
وهجموا علينا الزنوج: وزعينهم(bo br6m)<عاشت الاسامي
وتوزعوا كل 2 على كل درجة
الزعيم: بالانجليزي طبعاً: اذا حد تكلم راح اقتله
فالاخير اتفقوا مع برج المراقبه انه تنزل الطيارة جنوب افريقيا عشان سلامة الركاب
كنج: ماااااابي شنو جنوب افريقيا :(
نانا:اهم شي سلامتنا:(
بوبرطم(الزعيم): I never really knew that she could dance like this
She makes a man want to speak Spanish,
Como se llama, bonita, mi casa, su casa <<<متفرغ ياخي!:57_asmilies-com:


كنج+نانا: يرددون شاكيرا شاكيرا :shutup:

تشيري: oh baby when you talk like that
سوسو: غنوا حق اراشي
بوبرطم:اسكتوا ولا افجر بهذا(جر جين من الكرسي)

جين: لا وشذنبي انا قولي وشذنبي عاد وشدخلني
بوبرطم:ولاكلمة

الجميع سكت:

وهبطت الطيارة بسلآم إلى الاراضي الجنوب افريقية السعيدة :S
والشلة البرطمية ماندري وشصار معاهم
وجات الشرطة وقطتنا بغرفة صغيرة وضيقة ومعفنه وقعدنا بزاوية بروحنا

كنج:لا لا لازم نروح اليابان
سوسو: يادافع البلا
تشيري: كل من نسومة هي جابت طاري جنوب افريقيا
نسومة :لا مالي دخل
وكنج ونوتي ونانا راحوا يكلمون الشرطة عشان السفرة

الشرطة:انتوا متفرغين روحوا ناموا لين ندبر لكم طيارة
نوتي: عصب اسكت مع وجهك من زين بلادكم نقعد فيها
الشرطة:شتقول
نوتي:هه سلامتك بنروح ننام في الغرفة الروعه<<فداخله زين مافهمت وشقلت
كنج: كااااااااك تعالوا نسبه ونقول انه نمدحه
نانا: راحت وخلت الخبلان بروحهم
نوتي: تدري انك زباله
كنج: لا لا الله يخليك درام مب زباله
نوتي: لا لا الدرام احلى وله فايده بعد
الشرطة:تضحك yes yes iam
نوتي: حبيب قلبي جيب لنا شي ناكلة
الشرطة:اوكي روحوا واحنا بنجيب

وجابوا لنا أكل خاااااااااايس وبارد بعد ..

واحنا شكرا اكلكم روعه ..ولاكلنا شي بس خربنا عاد انه ناكل..

وعقب جاو..قالوا مافي طياره دايركت في الطيارة لازن تنزل الهند عقب اليابان..وقلنا شي احسن من لاشيء المهم نفتك من هالعفن

وركبنا طياره صغيره وضيقه وكانه من الطيارات الداخليه!
والهنووووووود مايسكتون<اقول انتوا حتى بجنوب افريقيا موجودين!eek4wd


قرقرقرقر 6000نفس بالثانيه:deprest_2:

كنج كان قاعد جنب هندي تارس شعره دهن اف اف اف..

وسوسو وتشيري جنب هنديه عجوز
ونسومة جنب نوتي وجين ونانا <يابختكم بس..

وكنج كل شوي يسوي حاله رايح الحمام يفرج عن نفسه وشوي وبيصيح ..

وجين يتمشى على باله بالهايد بارك..ولا يسوي استجوابات حق الهنود<<عاد انه مذيع
وتشيري وسوسو يسولفون مع الهنديه :evil_lol: ويسالونها اسئلة عبيطه شنو برجج شنو برج اختج شن برج جدتج شنو برج ولد خال عم ابوج<<خووش اسئلة..

وهبطت الطيارة بسلام في الاراضي الهنديه الجميلة<العكس صحيح

اول مانزلنا تنفسنا هواء ملوث بالدهن الهندي<<يا لهوي

كنج: شنسوي الحين ماعرف شي اناeek4wd

جين:نآكل ...
نوتي:لا ابي انام وابي اقوم احصل حالي باليابان واااء طاح بالارض يصيح
نسومة:هيي فشلتنا
تشيري وسوسو:كملوها قعدوا بالارض يصيحون كل منج يانسومة النحسه كل منج واااااااااااااااااااااااااااااااء

كنج:كمل معاهم

نانا: فشلتونا قموا..يلا..

كنج:نانا شنو يلا ماعرف شي هني مارتبنا حالنا وين نقعد وين نروح ><!
نانا: كلها ساعات وبنروح
كنج:انزين وين نروح بذمتج
نانا:ناخذ تاكسي
كنج:لااااا برستيجي بيخترب
نانا:بلا دلع وكلام فاضي
تشيري:لاا مابي برسيتجي انا بعد بينهدم:shutup:
نانا:انا بروح وكيفكم
وكلهم ورى نانا <<البطع وعيالها<شدخل

وركبنا التاكسي<كنج قدام واللي ورى فوق بعض لووول

كنج : بابو جلدي جلدي بابا نمنم هي جباتي هي جووود ريستورانت اوكي<< اللي فيه خير يفهم http://www.royal-althani.net/vb/images/smilies/020.gif

السواق:اجاهي!

وودنا مطعم فيه عادات وتقاليد وطقوس قبل الأكل
جينا نبي ندخل والا حاصرونا شلة هنود وكل واحد يصارخ وماسكين غراش دهن وساري وبنجابي (اللي هو لبس الهنود):laugh_1:

نسومة:خير ان شاءالله
نانا:الله يستر من هالصراخ والغراش اللي ماسكينها
تشري:ليكون بنلبس هاذي
سوسو: كااااااااااااك اما!
كنج:مستحيل!
والا شوي وجاتنا هنديه متطورة يابفليت
فهمتنا إن لازم نلبس اللبس الهندي وندهن شعورنا بالدهن احتراماَ لعادات الأكل عندهم وتدرون
الجوع كافر :shutup:

ووافقنا وكان ماباقي شي ع الطياره .. والمطار مافيه شي ينأكل والسواق النذل مدح لنا هالمطعم وراح !

ودخلنا ولبسنا بنجابي وحطينا دهن

(ههههههههههههههههههههه) كل واحد يتخيل شكله عاد

كنج:يطالع شكله بالمرآيه وميت ضحك
جين:ماوقف تساولاتangry3
نوتي:وجععع مالت عليهم امحق مطعم من زين الأكل عاد:57_asmilies-com:

سوسو:تسال الويترز شنو برجكم وهاي الصحون صناعة وين وهالدهن من وين
تشري:تكمل معاها
نانا:ماسكه نفسها ماتبي تضحك ..وتسوي حالها مندمجه مع الاكل(لايعه جبتها من الاكل)
نسومة::SnipeR (26): تبي تصيح<عكس العالم
وفي الاخير خلصنا من الاكل المقرق(استغفرالله)يعني مايصلح للأستعمال البشري :57_asmilies-com: eek4wd


وكان كله بارررررررررررررد ومب حلو
وطلعنا ندعي على السواق

خخخخ تلاقونه مسوي حادث الحين لوول ..
وركبنا تاكسي والسواق كان محشش<يالله استر
والكراسي محششه ومشغل لنا شاروخان ومستطرب معاه
ونسومة تغني<<شعرفج هندي؟
ووصلنا المطار
نوتي:تفف عليك امحق سواق

السواق :نزل يبي يضربه
وكلنا شردنا

وركبنا الطيارة ..
وكانوا معانا شلة هنود ومزعجين بعد
وفي ولد صغير كل شوي يطالع سوسو ويضحك
سوسو:هيي انت يالنتفه المعفن ليكون بتخطفنا انجلع عاد!
الولد صاح وراح عند ابوه
الابو:يطالع سوسو ويسبها بورميديه اجا بجا مجا<تهزيأ حق سوسو لووول

ووصلنا اليابان..

جين: اااخ احس مخي اخترب ودش فيه فايرس وماقدر اتكلم اخخخ
نوتي:عادي حرك لسانك وبتتكلم
نانا:يلا نروح الفندق ونخمد
كنج:لالا ابي اروح برنامج شونان كلاب
تشيري: اي يلا<مع اخيل ياشقره
سوسو:شعندج اول ماتحبينهم
تشيري:لا مابي اروح خلاص هونت<مزاجيه الاخت
كنج:ابي اروح اغني معاهم فيفر تو فيوجر<يحب هالاغنيه:evil_lol:

وطلعنا والا السيارات ناطرتنا 3 bmw x5 وفول اوبشن وطالبهم مع دبات لووول ..

ووووووووووووووووووووووووفين شوووووووووط<<شدعوه مقحصين

والناس طالعنا شهالناس ههه..

كنج مناحس حاط اغاني عربيه

واووووه حبيبي مادريت الشوق عذبني دمبق دمبق
السواق:مايدري شسالفة

ووصلنا الفندق..


يتبع ..

TomaLover
20-02-2008, 02:03 AM
ههههههههه

صراحه قصه رهييييييييييييييييبه

اما لو تصير دراما كان بتطلع شي

مشكوووووور وبانتظار الباقي

N.N
20-02-2008, 02:05 AM
بطوط
ههههههه حرام عليك صارف فلم هندي مع الهنووود
ههههههههههههه كان بارت مضحك ههههههههههههه

بطوط
20-02-2008, 02:34 AM
وصلنا فندق أوكرا ..

ونراكض <<الناس يقولون شهالناس اللي ماشافوا فندق بحايتهم

وهجوم على الغرف
توزيع الغرف
كنج<لحاله
جين-نوتي<اخوان
سوسو-تشيري<حق الهواش
نسومة-نانا
والكل قعد في الفندق عشان يراتحون من هالرحلة المتعبه><!

اليوم الثاني..
البنات راحو شوبينج في شيبوبيا !!Shibuya!! (( مكان محبب للجيل الجديد)) ..

8
8
ماشبعتوا من اللي شريتوا في هارودز:XD_1:

وكنج وجين ونوتي ..رحنا سنما فلم كورساغي<<ههه تخليوا انه نزل

واثناء تسوق البنات

جاو شلة شباب (8) واختطفوا البنات

وخذواهم لمقر ياكوزتهم عيم (موري) : طبعاً يتكلم بالياباني .. >>> يابنات اتصلوا لأحد من معارفكم يجهز هالمبلغ 20مليون خلال يومين والا حياتكم في خطر!!
البنات:علامة استفهام كبير في وجهم:cry_4:

البنات:شتقول انت يا مال الويعه
الزعيم:روي ترجم لهم
روي>> huy <<أوكي >> اتصلوا لأحد منم معارفكم ليجهز هالمبلغ 20 مليون وخلال يومين وإلا حياتكم بتكون في خطر!

نانا:20 مليون وبيومين بعد
الزعيم:ايش الاهم تفكرين بالفلوس ولا حياتج؟
نانا:وانت ليش اختطفتنا عشان الفلوس!
الزعيم:جاوبي ايش الاهم عندج
نانا:بصراخ الاثنين مهمين:angry_2:

الزعيم:اوكي انتي اول وحده راح تنذبح<<مبرده:angry1:
نسومه:لاااااااااااا ابي اشوف امي قبل لاموت
تشيري:انقذوني..ياحيكم يالشباب مستانسين بالسنما<<هي هي لاتحسدينا
سوسو:بتصل حق كنجوووه الحين عشان ينقذنا نياهاهاهاها:evil_lol: وباخليه يبط قرعتك ويسوي في شوارع نياهاهاها:evil_lol:
نانا: فاضين:(
سوسو:اقول روي تعرف اونو وجون الدعله؟
روي:اونو جون(ديأله)<يعين دعله هههه
سوسو:اي يالغبي جون فروم اراشي اونو كابتن اراشي ..تعرفهم؟
روي: اراشي يس يس
سوسو: تحبهم
روي:اي احبهم
سوسو:اي لانك غبي وخايس
روي:يالله مب وقته اتصلوا حق احد من معارفكم
نانا:لكن قبل لانتصل ليش اختطفتونا احنا بالذات؟
الزعيم:عصباتنا تخطتف كل غريب عن اليابان وخاصه اذا كان غني..!
الزعيم:اتصلي الحين:angry1:

نانا:عمى لاتصارخ
الزعيم:ها:angry_2:
نانا اتصلت حق كنج
نانا: ألو كنج تعال Shibuya شارع 16 البيت الأول
كنج:ليش انا بالسنما؟!هه ليكون اشتقتوا لي
نانا:مب وقته تعال وبتعرف وجيب معاك جين ونوتي
كنج:شكلها السالفة خطيرة اجل باجي وبجيبهم
نانا بصوت واطي..سوسو الهي روي وانا بطرش له مسج وبفهمه السالفة اوكي؟
سوسو:افا عليج
سوسو:روي روي تدري جون مات!
في هالوقت نانا طرشت المسج
سوسو:ماتصدق افتح فوجي tv وبتلاقي الاعادة
روي:على كيفج انتي
روي الغبي راح وفتح التلفزيون
ردو وهو معصب
سوسو: تقوله باكا وتضحك

وجا ويبي يضربها
والا نسومة حطت رجلها وتحنقل وطاح كاااك!!
الزعيم ععععععصب وحطهم بغرفه معفنه ووصخه كلها فيران وبريعصية وعععع

البنات:لاااء بنطلوني توصخ لاء جوتيي توصخ<متفرغين

في هالاثناء
كنج يجهز خطه مع الباقي
وراحوا مركز الشرطة وروهم المسج وترجموه..وقالوا بيساعدونا ..

وسوينا خطه مع الشرطة..

ورحنا مقر الياكوزا
دخل جين ومعاه شنطة ثقيله لكن داخلها مب فلوس
جين طق طق طق
الزعيم من على الباب
جين انا الذيب
الزعيم وين ليلى:XD_1: <<بس عبط
نكمل القصه

الزعيم وين الفلوس؟
جين: هني لاتخاف
الزعيم :عطني اياها وبعدها البنات احرار
واذا فلس واحد ناقص بنت وحده راح تنقتل وهي نانا لانها لاسنتني
جين:لاكامله الله يسلمك ويخليك ويعافيك ويبقيك<كلها العكس هعع

قبل لايبطل الشنطه
جين مجهز الاتصال على كنج وراح له الرنه
ودخل كنج ومعاه نوتي ومعاهم مسدين لعبه ووقفوا قدام حراس الزعيم
وقالوا اذا حد تحرك راح ينقتل وطالعوا ورى الشرطه محاصره المكان
والحين نبغي اثنين ملابس اثنين منكم ..عشان يتنكرون بشخصية الحراس<<كايتو كيد يعني
ويوم فتح الزعيم الشنطة<<مستانس مايبي يفتحها بسرعه

والا كله حصى ههههه
الزعيم :وين الفلوس
جين طالع ورى..

الا الكنج حاط المسدس عند راسه ويقول هلا حبيبي شلونك؟؟؟شرايك بالفلوس واجد صح:shy_1: :happy_1:

والا الزعيم بكل قوته ضرب الكنج بكوعه على بطن الكنج وطاح على التمثال وطاح راس التمثال على الكنج(واغمى عليه)<<حشى مب كوع عليه(هاي اخرة التفلسف والشطانه)

وجين صارخ وجاو الشرطة ومسكوا الزعيم..وطلعوا البنات وكانوا في ناس محبوسين بسبب الفديه
ههه الزعيم طلع مصخره بس يهدد:evil_lol: (امحق رجال بس)

وطلبوا الاسعاف لان الكنج ماقام الضربة قوية(بسم الله علي)


والحمدلله على سلامتي
<<ينتظر الورد:happy_1:


وردينا الفندق

اليوم الثالث
طلع الكنج من المستشفى وراسه مربط :evil_lol:
جين جاب لي فلم كورساغي طالبه طلب خاص
نوتي جاب لي لاب توب بينزل بالدوحة 2010<<اشاعة
سوسو شنطة سفر كله داخلها مانجا ههههه
تشيري بدلة d&g
نسومة باقة ورد طولي<بل
نانا بتعزم الشلة على مطعم<<تدرين اني احب الزط لوول

وقعدنا نسولف شوي..

والا في الليل
جين : لاااااااااااااازم لاااااااااااااااازم عااااااااااااااااااااااد<لازم عاد بالسالفة
نوتي: اخلص
جين:نآكل سوشي:happy_1:

نوتي:وععع

جين: لازم مفيد لصحة الكنج<دكتور الاخ
نانا: خلاص بنروح مطعم ياباني
تشيري :ويييه مب شي اكلهم
ورحنا
جين:طلب سوشي وعجبه وطلب 5:suprise_1:


وعقب طلعنا من المطعم

وردينا الفندق
كنج نام
جين-نوتي ناموا
نسومة ونانا شبكوا النت على منتدى انيدرا يسولفون بنادي نيوز مع ماكي كن وسودو لووول:laugh_1: :laugh_1:

تشيري حاطه الآيبود ومسترخيه وتغني

وسوسو متملله والا شوي قالت لازم اسوي شي..وراحت جابت الكبريت وولعته وحطته على جرس الانذار والا شوي
وطبت على السرير وكانها ماسوت شي<<براااااااااءة:ntrouble_1:

والفندق كل (ويويويويويويويوويويويو)

تشيري هاا شسالفة؟؟؟؟
سوسو اي والله شسالفة؟
تشيري يعني على بالج ماشم
سوسو يمكن مزكمة انتي<خوش تفسير


وجاو الباقي..عسى ماشر؟شصاير؟
سوسو شكلها تشيري مسويه شي
تشيري انا يالجذابه
سوسو لا انا
وتهاوشو..

وجاو الادارة..عند غرفتهم
طقوا الباب
فتحت سوسو..
سووس:شتبون؟
الاداره..بين ان في حريق عندكم
سوسو:حريق؟ لا مافي شي
سوسو:تبون تتاكدون دخلوا وشوفوا..
الادارة شافوا مافي شي
الادارة الغلط من عندنا سوري..

سوسو: لوووووووووول خدعناهم وييييييييو <الاخت معطره المكان عشان محد يشك

تشيري: ايه يالسوسه
سوسو: لا ترى هاي مب انا هاي يدي:please_1:

جا اليوم الرابع...

جين :وااااااااااو اليوم بنروح حفلة نيوز
نوتي<جنك منهم خخخخ:اي اي ابي اروح
نانا: يلا نحجز ونروح
تشيري: اممم يلا<تكابر الاخت
سوسو: ابي اغني معاهم :please_1:
كنج: اي وانا بعد

نوتي:الساعه كم الحفلة؟
جين: 12
نوتي:متاخر شوي ..
سوسو:لالابدري
تشيري:لا أؤيد الفكرة:no6xn: <<شعندها استاذة اللغه العربية
سوسو:ااااففف دعله من قلب
تشيري:لامن ظهر
سوسو:اسكتي بايخه
تشيري:انتي اسكتي يالجنيه
سوسو:انا يالجيكره
جين ونوتي: هوشه ماهوشه عاشو عاشو ورى ورى<قلبوها جلسه الاخوان

وانتهت الهوشه بسلام والنتائج الشعور تنكشت والوجه تشمخ تقولون قطوا اللي مشمخ :shutup:

وراح يتعشون قبل..

ويوم خلصوا عشا..

الكنج:ابي ادخل عند يامابي واسولف معاه:D
نوتي: ههه في احلامك
كنج: ليش ان شاءالله لاتحدني ادخل الحين
جين:اي عادي مافي شي مستحيل اذا الناس وصلوا الفضاء<شدخل الفضاء الحين
سوسو:اي كنج يلا يلا خلنا نروح
تشيري:لا أؤيد الفكره
سوسو:تكلمت الدعله
جين عندي فكرة ,نسوي حالنا نصلح كمبيوترات
نوتي: هاااااااا؟شدخل كمبيوترات بالسالفة
جين:يمكن عندهم شي مهم
سوسو: خخخخ صج غبي
نانا:نسوي حالنا صحافه:D
نسومه :كح كح حلجي يعورني من زمان ناتكلمت <<خخخخ
نسومة يلا نسوي حالنا صحافه
كنج:لازم نجيب جهاز تسجيل وروقة وقلم وحاله
نوتي:وقف واحد وقاله وين وي كان فايند الكترونك شوب؟
الياباني : ان فوجي ستريت بيهايند كنتاكي<< عاد هم يغصون بالانجليزي هعهع

نوتي:اريجاتو
ورحنا المحل وشرينا كل شي ..<<صرنا كورساغي لووول

ورحنا عند الباب قلنا احنا صحافه عربيه نبي ناخذ اخبار نيوز وصدقوا ودخلنا..لووول

ودخلنا وهم يطالعونا
سوسو وجين وتشيري يااااي يامابي قدامنا..نانا ياااي ريو وكنج ونسومة يااي ريو نوتي يااي كوسانو<<صججج عبط المهم ..

كنج كونيجوا<يقولها متقطع
الباقي
كن كن كن نجوا <<خ خ خ خ

الكنج احان سوينا خطه عشان ندخل عندكم ونصير ربع عادي صح<<شخلها الاخ
يامابي :يضحك
وطالع الباقي..
نسومة:عاد ان شاءالله ما ازعجانكم
يامابي: قال للباقي(نيوز) اظن خلصنا كل شي وهاي وقت العشا..تفضلوا معانا
الكنج: يااااي

والباقي يااااااااااااااااااااي:love_2: :love_2:

نانا: الله بتعشى مع ريو
وعرفنا على نفسنا ..

يامابي.. قال راح تغننون معانا..اغنية فيفر تو فيوجر
لان كنج قال يحب هالاغنية
كنج+سوسو بيغنونem033
نانا ونسومة وجين وتشيري ونوتي راح يكونون الدانسر<<ويك ويك ويك


سوسو+كنج: واااااااااااااااااااو

الباقي وافقوا..

وبعد ماطلعنا من الحفلة ..

خذنا ارقام بعض
ورحنا الفدق

الكنج: يقول حق العالم وخرو وخروا عني غنيت مع نيوز

سوسو: درب درب مابي أحد قدامي<<صدقت حالها الحين هي يامابي بالايحاء لووول
تشيري من هذا يامابي؟<تبي تحر سوسو

تشيري:ما استانسيت اصلاً:schmoll:

سوسو: كذاااابه يوم شفتي نيوز تشققتي اصلا
تشيري:بكره بروح الملاهي وبستانس<تبي ترجع لايام الطفولة

سوسو:من صجج؟
تشيري: اي بتشوفين شلون الوناسهblush-anim-cl

تشيري قالت حق الكل..

يتبع ..

N.N
20-02-2008, 02:53 AM
بطــــــــــــوط
ههههههههه حلو البارت
ما اتخيل ههههههه ما شاء الله صارت مشكله و خلصت في بارت و احد هههههه كووووول
حلوو البارت والاحدث عجبتني
و كل عاده ضحكني هههههههههههههه

بطوط
20-02-2008, 03:14 AM
جاء موعد الملاهي
استقبلنا واحد شاب طيب
اسمه يويا..
وعرفنا على الاماكن اللي في الملاهي..

سوسو: اقول يويا في العاب خطره
يويا:اكيد اكثرها اصلاً
تشيري:انت من وين؟
يويا: من طوكيو
تشيري:ليش مب من اوساكا
يويا:مادري
نسومة:تشيري شهالاسئلة؟
تشيري:كيفي
جين:بدوا بالهواش
نوتي: يلا ابي ادخل
يويا:انتوا من وين؟
كنج:انا قطري
جين:السعوديه
نوتي:ماله اصل هههه
سوسو:الكويت
نانا:السعوديه
تشيري:انا قطرية
نسومة: انا سعوديه

لكن كلنا ندرس في برطانيا واصدقاء من واحان صغار ...
يويا: حلو^^
الكنج:تعال تغدى معانا
الباقي:يس يس
جين:بنتغدى سوشي
نوتي: خلك من هذا الملغ
جين:ليش يانوتي ليش يانوتي عاااد حراام..حطمتني واجزائي تنثرت<اشعر الاخ:cry_3:

وقعدنا نسولف معاه..<<فتحنا مجلس بس ناقص القهوة

قصة يويا
ابوه مات من 7 سنوات لأنه رجال نصب عليه فأنتحر وهذا الرجال صاحب الملاهي وفتح الملاهي بفلوس هذا ابو يويا فقرر ريو ان يشتغل سكيورتي في الملاهي وغير أسمه عشان مايعرفه ليقترب منه أكثر ويقدر ينتقم ومن شهر تقريباً اكتشف صاحب الملاهي الذي يسكن في جناح خاص في الفندق ان يويا هو ابن الرجل الذي نصب عليه وقرر ان يطرده وياخذ مكانه شخص آخر افضل منه ويويا عرف وقال الانتقام قريب))

ملاحظه أخرى : ( صاحب الملاهي مشلول) الفندق والملاهي في أرض واحد


يويا في هالفتره مجهز خطه (حاط جهاز في باب الفندق ومعاه جهاز تحكم من بعد أول مايغط ينفجر الفندق وبعدها بخمس دقايق الملاهي كله في الوقت اللي نلعب فيه (الساعه 7 الليل) ليتات الملاهي والفندق سكرت الالعاب كلها وقفت والناس صراخ شلتنا في لعبة القطار وعلى حظنا إن مكاننا تحت نقدر ننزل بسهوله.

في لعبة القطار..
نسومة:لاااااااااااااا نزلوني ابي انزل حاسه راح يصير شي خطير
تشيري:انا بعد ماقدر انزل شلوني
سوسو: الله مغامره ثانيه<مبردها
نانا:ليش حظنا جذي:(
كنج:يلا ننزل نروح عند يويا
نوتي: يلا ..
جين:لا انتوامن صجكم تخاطرون بحياتكم؟
كنج: عااادي..
نسومة:ابي انزل ماقدر شلوني
سوسو:يلا يالدبه وجرتها
ونزلوا..

يويا يتكلم بالمايك

ليديز أند جينتل مين ..
ألحين راح ينفجرالفندق أول مايخلص كلامي وانا راح أموت وانتوا معاي حبايبي بس بعد خمس دقايق من انفجار الفندق راح ينفجر الملاهي على حسب توقيت جهاز التحكم << ^^ لا واللي يخليك غريتنشhttp://www.royal-althani.net/vb/images/smilies/020.gif

(ومازال يتكلم)
اثناء حديثه..
كنج: ها؟ماصدق؟ يويا مجرم!؟!
نوتي: وانا بعد
جين:لا صدقوا كل شي جايز اصلا
نوتي:اسكت بس
نوتي+كنج ركضوا عند الفندق
سوسو:وين رايحين؟
نانا:تعالوا لاتخاطرون بحالكم عشان مجرم!
نسومة:تصيح..تعالوا يا اغبياء
كنج:اكيد في شي يويا طيب ..
نسومة:طلعوني مابي انفجر
جين:لاقعدي احنا بنطلع وبنخليج
نسومة:لااء لاااء مابي:(:( وركضت عند الباب
نانا وراها: يالهبله قعدي..
سوسو:يلا نروح مع كنج ونوتي احنا ربع ولازم نهايتنا وحده
نسومه:لا بيرجعون خلنا هني<طلعت الانانيه
كنج+نوتي يركضون ...ومعصبين

والناس..

اللي تم معلق فوق في اللعبه واللي انتحر..(عفسه بالملاهي)
ووصلنا عند الفندق
يويا كان فاعد عند الدرج ويتكلم..وجره كنج
قاله
* أنت تشتغل حارس وتنقذ حياتهم وألحين تموت نفسك يالأناني وتموت معاك
الملايين*

ونوتي سحب كنج ويويا

10
9
8
7
6
5
4
3
2
1

(باااااااااااااااااااااااااااف) أنفجر المكان


وطحنا على الارض ومحد تاذي

لكن اللي في الفندق كلهم ماتوا!!

نوتي خذ الجهاز وركض عند البحر وقطه شوي وانفجر ..

والكنج فتح ليتات الملاهي وشغل الالعاب ..
والشله راحت عند كنج ونوتي..

نسومة:إذا هو نصاب انت ليش تكون أوطى منه وتموت حياة ابرياء شوف الحين كم شخص انتحر وكم شخص مصاب !!
نانا: انت جزاءك أعدام..
جين: اي نعم حبس<<العن ابو التفهي<<شدخل هههه:deprest_2:

سوسو:انت لو ذكي تبعد عن مسرح الجريمه وكان سويت جريمتك وانت ساكت ليش تفضح حالك انت غبي ولافيك ذرة ذكاء نعم انت كذلك<< ماشاء الله على اللي يشجع

نوتي: آخخخ سويت عمل بطولي
كنج: كففففففففففكahragtini

ياعيني على البطل:devilidea_1:


وجات الشرطة ومسكت يويا..

وردينا الفندق..

والكل اجتمع بغرفة نانا..
نسومة.خلاص نبي نرد لندن
نانا:اي خلاص هلكنا وكل شوي طالت لنا مصيبة..
تشيري:امم اوكي..
سوسو:لاااااا ابي اشوف نيوز ابي اودعهم
كنج:الصراحة رحلتنا حلوة كلها اكشن واثاره وسويت عمل بطولي الحين بطلوا الجرايد بتلاقون كاتبين عني..كنج الطالب العبقري من مدرسة المترحين انقذ حياة الملاين احم احم..ahragtini ahragtini

نوتي:انا اللي انقذتكم لاتفاخر مع ويهك
كنج:انا اللي انقذت فاهم

نوتي:انا يعني انا
جين:لا انا<داخل عرض
نسومة:لا انا<داخله عرض هي الثانية
سوسو:خلنا نروح تايلند نشوف مايك وجولفwoooo=

نانا:لاخلاص نرد لندن
نسومة:انا بعد ابي اودع ماي تيغو:(
نانا: قلت لندن يعني لندن

سوسو:يبيلنا مغامرة السنة الجاية في شوارع اوساكا يمكن ننخطف قولوا آمين:happy_1:

على بالها حلاوه الأخت ههههههههههwoooo=


تمت..

الحقوق محفوظة
للكاتب الشهير:بطوط النتوت

ترى في جزء ثاني لكن مب اليوم تعبت خلاص..

سوسو بتكب الجزء الثالث

وانا بكمل الرابع ...


وان شاءالله عجبتكم..
وابغي رايكم بكل صغيره وكبيرة الصراحة
ومن من الشخصيات عجبكم..:SnipeR (5):

بطوط
20-02-2008, 03:16 AM
اممم..
سدودو -ماكي..

ماقلتوا لي انكم تبون؟؟!!


نانا مب احنا فريق متحرين لوول

ماكي كون
20-02-2008, 04:13 AM
وكنج وجين ونوتي ..رحنا سنما فلم كورساغي<<ههه تخليوا انه نزل



بل مرة وحدة كوروساغي اول ما وصلتو XDD

الزعيم ععععععصب وحطهم بغرفه معفنه ووصخه كلها فيران وبريعصية وعععع


وععع الله يقرف إبليسك :confues_1:

الزعيم وين ليلى:XD_1: <<بس عبط


حلوة هااي جان كملت وناسة XDDD

نسومة ونانا شبكوا النت على منتدى انيدرا يسولفون بنادي نيوز مع ماكي كن وسودو لووول:laugh_1: :laugh_1:



ول ول أخيرا يبتنا بطوطو ما بغيت كخ كخكخ :please_1:

و طلعت سوسو شيطانة لوووووول

جااري التعليق على البارت :cool_1:

بطوط
20-02-2008, 04:19 AM
ماكي تبين تدخلين بالاجزاء الجايه؟؟؟؟؟؟؟؟

ماكي كون
20-02-2008, 04:27 AM
بطوطو إيه حطني عاادي لووول << ما صدقت :please_1::please_1:

بس ما شاء الله عليك بطوطة كتبت 4 اجزاء في يوم واحد والله إنك قدع <<< على قولت إخواننا المصريين :happy_1:

بطوط
20-02-2008, 04:50 AM
بطوطو إيه حطني عاادي لووول << ما صدقت :please_1::please_1:

بس ما شاء الله عليك بطوطة كتبت 4 اجزاء في يوم واحد والله إنك قدع <<< على قولت إخواننا المصريين :happy_1:


اوكي شريرة
ترى الفكره من زمان فبالي فجذي اشتطيت
بس ترى هاي جزء واحد يعتبر الثاني بكتبه لكن مادري متى..هالاسبوع ان شاءالله

عجبج؟

ماكي كون
20-02-2008, 05:14 AM
اوكي شريرة
ترى الفكره من زمان فبالي فجذي اشتطيت
بس ترى هاي جزء واحد يعتبر الثاني بكتبه لكن مادري متى..هالاسبوع ان شاءالله

عجبج؟


إيه إيه عجبني كلش تنكيت أونك هاا الكنج يا عيني em033

بس هاا لا تحطني شريرة في البارت :cool_1:و دخل سودو بعد لوووول <<< أونها تسوي وااسطة كخكخكخ

بس بعدي ما قريت الأخير <<< شو تنطرين يا حظي :D XDDD

بطوط
20-02-2008, 05:27 AM
إيه إيه عجبني كلش تنكيت أونك هاا الكنج يا عيني em033

بس هاا لا تحطني شريرة في البارت :cool_1:و دخل سودو بعد لوووول <<< أونها تسوي وااسطة كخكخكخ

بس بعدي ما قريت الأخير <<< شو تنطرين يا حظي :D XDDD



الا شريرة ونص بحطج..اذا سودو تبي اكيد بدخلها..شريرة يلا اقري ابي رايج بالبارت الاخير..

ماكي كون
20-02-2008, 06:45 AM
تمت..

الحقوق محفوظة
للكاتب الشهير:بطوط النتوت

ترى في جزء ثاني لكن مب اليوم تعبت خلاص..

سوسو بتكب الجزء الثالث

وانا بكمل الرابع ...


وان شاءالله عجبتكم..
وابغي رايكم بكل صغيره وكبيرة الصراحة
ومن من الشخصيات عجبكم..http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(5).gif



لووووول بطوط قريته كله حلوة هذي بطوطو النتوت

عجبني جبت يويا من كاتون بالقصة :love_1:بس حرام عليك خليته إرهابي :XD_1:

عموما القصة حلوة و مثيرة و مليئة بالأحداث و عجبتني كل الشخصيات لأنها مكملة لبعض :D<<<< من وجهة نظري

و بانتظار التكملة :please_1:

يامابي
20-02-2008, 07:50 AM
يامابي: قال للباقي(نيوز) اظن خلصنا كل شي وهاي وقت <<<يسلموو عارفه اني انساانه مهمه لازم كل القصص تكتبون اسمي ههههههههههههههه<<امووت على الواثقين :evil_lol:






يسلمووو بطووط على القصه الحلووه والفكره الجهنميه بس يويلك اذا ماحطيتني في الجزء الثاني <<عارفه كف بسرعه:shutup:

sweet cakes
20-02-2008, 10:28 AM
ماشاء الله عليكـ بطوط ...

القصهـ مررررره رووووووعهـ ..

توني قاريتها ..

كل مابرد على بارت ألقى التكملهـ .. ماشاء الله عليكـ ..

فيها أشياء كثيرهـ حلوهـ وضكتني ... عليكـ أسلوووووب .. لا إلهـ إلا الله ..^^

بس أكثر شي ضحكني ... أنت خخخخخ .. وسوسو وشيري ...

على فكرهـ .. صورة شيري مررررررره تجنن ...

المهم ...

يالله متشوقين للجزء الثاني ... ننتظره بفارغ الصبر ..

جانا~~

Tomo_chan
20-02-2008, 11:29 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه ... الصراحه بطووط القصه روووووووووووووووووووعه ..

تموت من الضحك ...

اريغااتووو


في الانتظار