المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخيل (ي) انك انت (ي) اللي مصور (ه ) هالصور <<<<<


●Ŋảмĭ ŝωảŋ
20-03-2008, 08:39 AM
تخيل انك انت(ي) اللي مصور(ه) الصور التاليه


وش راح تكون ردة الفعل

http://img512.imageshack.us/img512/3637/62792903re8.jpg

http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

http://img522.imageshack.us/img522/4390/95214306nt3.jpg


انا لو مني بمووت في نص التصويـــر

يالله عااد ابا اشووف راايكم يا احلى اعضااااء واحلى عضوااات

japanese heart
20-03-2008, 12:21 PM
السلام عليكمـ^^

بسم الله تخوف الصور >_<

هههه بكون ميتهـ قبل ما اصور هاذي الصور

مشكورة على الموضوع

وبانتظار جديدك دوما

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
20-03-2008, 12:24 PM
اريكاااتوووو اختي الغالية japanese heart (http://an-dr.com/vb/member.php?u=7958) على الرد الحلو منج

وننتظر ردوودكم يا اعضاء انيدرا

SoSo Chan
20-03-2008, 12:27 PM
واي واي واي..

<< من قبل لا تتخيل اخترعت..

http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg



<< هذا العضو وقف قلبه بمجرد أن تخيل أنه من صور هذه الصورة!



شكرا على الموضوع المرعب <<< ؟!!

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
20-03-2008, 12:43 PM
ههههههههههههههههههههههههههه .. تسلميـــن اختي سوسو على الرد الحلووو

وردة أمها
20-03-2008, 12:54 PM
يــا ماااااااااامــــي

كــان بأتجنــن قبـــل لا أصــووور هالصــووور

مــدري كيـــف صــوروهـــا

أريغااااتـــووو غوزااااايمــااااس عالصـــووور

sάιч
20-03-2008, 06:13 PM
اهـــــــلاً ..
لوتدرين بسرعه فريت الصفحهـ
مابي اشوف الصوره<< تموت من الخوف البنت @_@

على العموم تسلمي ياقلبي
على تخويف الاعضاء !!
كثري من المواضيع هذي
بس بعيد عني خخخخخ

تغاريد الفرح
20-03-2008, 10:42 PM
مشكورة انا عن حالي
حموت من الرعبة وبيغمى علييي

yama-chun
21-03-2008, 12:41 AM
واي واي واي قلبي بيوقف ..

شي يخرع وخصوصا الصورة الثانية ..>>>وشلون صوروها


يسلمووووو هيلين على هذي الصور






سلامي :

yama-chun

katren
21-03-2008, 09:49 AM
يا ماما :SnipeR (33):

شو ها ؟

احساسي بالضبط كان :confues_1:

خصوصاً برج باريس !

واللا الثور :noway_1:

والقطار :cry_4:

صدق ارتعبت ...
اهيء بشرب ماي مشان أهدى ><

أري جا تو

:bye_1:

xxSush!xx
21-03-2008, 04:34 PM
والله تخوف الصور

وربي اموت من الخوف

اريجاتو

xtina
21-03-2008, 09:42 PM
http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg
http://img522.imageshack.us/img522/4390/95214306nt3.jpg
انا لو اصورها كان يوقف قلببي كفاية اذا شفتي الصوره تموتين خوف
تسلمين حبابه

Natsumi
23-03-2008, 07:48 PM
آآآوتش

قلبي رااح يووقف

يسلموو

لمسات التلي
23-03-2008, 08:03 PM
هههه

أكيد بيكون شعور صععععب

يمكن يكون فيه نوع من التحدي

ماعرف ليش تخيلت أنه فالصورتين الأخيرتين بيكون تيار الهواء عكسي ويكون الهوا بااااااااااااارد وياله ياله أتنفس ولا بعد أضارب ويا الكام عشان أضغط على زر التصوير لوووول ^_~


مشكووووره ختيه على الموضوع الحلووو صراحه عشت الجو ^^

magic_h_eyes
23-03-2008, 08:10 PM
merci beaucoup pour les photos , il a le courage celui qui a pris les photos....

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
23-03-2008, 09:39 PM
ههههههههههههههه... ردوودكم اتضحك ....

المهم اريكاااتووو على المرور الحلووووووووو زيكم يااا احلى اعضاااااااااااااء

the princess blue
11-04-2008, 10:34 PM
أنا ماراح أصوره
بس مشكورة على الصور

mone...
12-04-2008, 06:37 AM
الصور جدا مرعبة وتخوف
ولو اش صار ماراح اصورها
وفعلا ينطيق على الي يصور هدة الصور المثل الي يقول
الناس في الناس والعنزة في النفاس
يعني الناس تشرد وتخاف واخونا جالس يصور
بس عندي سوال
بجد الصور حقيقية؟؟؟؟؟؟؟؟

RINGO
12-04-2008, 06:52 AM
الصو واضح عليها ان ملعوب في ابو جد جادف خيرها بافوتو شوب

Thank you

حنين الروح
12-04-2008, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

كيف قدرو يصورون من هنا

مستحييل وربي يوقف قلبي

مشكووره على الموضوع الراااائع

تقبلي مرووري

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
12-04-2008, 04:39 PM
اريكااتوووو مينااا ساااي على هالمرور الرااائع ...

luchia
12-04-2008, 08:16 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

سيصبح الأمر رااااائعاً بكل تأكيد

أحب المغامرة

وع فكرة

http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

هذه الصورة ملقوطة من فوق برج ايفل بباريس عاصمة فرنسا<<البنية اصبحت خبيرة بفرنسا

تسلمييييين ع الصور الرووووعة

والموقف الجامد
وننتظر جديدك دائماً^^"

تحياتي

luchia

الكتبيه
12-04-2008, 08:33 PM
أوووووووووووووويــــــــــــــــــهـــــ

لالا الثور بيطيرني فووووووووووووووووووووق

اريجاتتتتتتتتتتتتوه ع الصور الزيغه

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
13-04-2008, 09:47 PM
اريكااتوو مينااا ساااي على المرور

it is m!Ne
14-04-2008, 03:09 AM
كح كح

والله انا لو شفت المنظر رح اموت قبل لا اصورهـ

ههههههههههههههههههـ

HanOda Chan
14-04-2008, 06:47 AM
بجد ررررررررررررعب

الا جناااااااااان ده لو اييييش ماسويها وربي

يسلموووو ع الصور ياعسله ^^

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
14-04-2008, 04:01 PM
اريكااتتتووو ميناا ساااي على المرور

Sn0o0w queen
14-04-2008, 08:45 PM
تسلمـــــــــــــــين ع الطرح

^_^

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
14-04-2008, 09:04 PM
اريكااتووو على المرور .. شرفتيناا بردج الحلووو

kenshin
17-04-2008, 06:52 PM
أخوي أخوي هيلين كلير لا تنساني
خذني وياك إذا فكرت تنتحر
تراني مستعدة في أي وقت بس قبل
ماكون هناك في الصور

^.^naruto girl ^.^
17-04-2008, 07:35 PM
http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/a%20(19).gif

يؤ يؤ يؤ

http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/a%20(10).gif

اولا بقول لك شي قبل لا يغمى علي..http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/a%20(31).gif

اريقاتو على موضوعك...http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/a%20(39).gif

والحين بيغمى علي ...http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/image/pix102.gif

http://www.an-dr.com/images/itar/Ashretah_tazyen/images/New%20Folder/zxz.gif

^.^naruto girl ^.^

الحب الحلو
18-04-2008, 05:22 AM
هههههههههههههههههههه
الصراحه الصورة الاولى مااستوعبتا الا بالموت خخخخخخخخخخخخخخ
الصورة الثانيه عذاااااااااااااااب ..... لاتعليق !!!!!!!
الصورة الثالثه موت ورعب بس اشوى خخخخخخخخخخخخ

Kingdom Hearts
18-04-2008, 05:50 AM
انا بسررررررررعه اتشهد

وبس

مشكووووووووووووووووورة

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
18-04-2008, 10:12 AM
ههههههه صرااحةً ردودكم اعجبتني وااايد ..

اريكااااتووو مينااا سااي على هالمرور الحلووو جدا

واقوول لإختي الغاالية :- kenshin انيه اناا بنيه ...

ساايوونااراااا

~~علي G~~
18-04-2008, 08:27 PM
هههههههههههههههه

اختي مره كووووووووول

لكن لو انا مصورها راح افتخر بنفسي
اني قدرت اصور

متل هااي الصور وما صااار لي شيء

دمتي بود

Bidooo
19-04-2008, 09:32 AM
http://img512.imageshack.us/img512/3637/62792903re8.jpg



الصرااااااحة صدمتيني بسؤالج!!!!!!

طبعاً في هالصورة ردة فعلي كالتالي:

مرحباااااااااا الساااااااااااع يا بو الشبااااااااااااب..وين ؟؟طولت الغيبة؟؟

تولهناااااااا عليك..هخ هخ هخ هخ هخ <-------------- خراااااااااطة ..بتموت قبل ما يرد التحيه هههههه

http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

وهااااااااي الصرااااااااااااحه ..تخرع الوااااااااحد
<--- كأني أنا الواقفه " بسم الله عليه"

إلا ما قلتي ..هالمسكين إلي في الصورة حي ولا ميت..









شكرااااااااااااااااااااااا هيلين..

:SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69):
:SnipeR (69): :SnipeR (69):
:SnipeR (69):

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
19-04-2008, 12:20 PM
هههههههه تسلمين اختي الغاالية BDoOoN على هالمرور الرااائع ...

صدى الأحزان
25-04-2008, 10:03 AM
بصرااحة صور موووووت ...

انا يوم شفتها كنت بموت ..

عيل كيف يوم بكون انا مصورتنها ..

شكرا اختي هيلين على الصور

tso0o0oky
25-04-2008, 01:12 PM
لو أنا بنسى وين أضغط عشان ألتقط الصور

ههههههههههههههههه

thank you very much sis

ساكورا
27-04-2008, 01:14 PM
بنتحر قبل ما اصور والله شييخوف >ــ<

ملاس فيه رز
27-04-2008, 02:53 PM
يمــــــــــــــــــــــــــــــــــه ...........يسلمــــــــــــــــــو

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
01-05-2008, 09:26 PM
اريقااتووو غووسااي ماااس على المرور الحلوووو ميناااا

hana-chan
08-05-2008, 08:24 PM
اوووووه يا ربيي..
تخوف الصور..
وأنا بعدهـا ماراح أصور أي شيء
على الإطـلاق^^

ومشكورة هيلين على الموضوع..

تقبلي مروري/
hana-chan

جنون البنات
09-05-2008, 10:07 PM
يمآآآآآآآآآآه شي حيييل يخوووف ,,

خآآصه القطآآآآآآآآآر ,,

يسلمووووووووو

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
10-05-2008, 02:03 PM
اريقاتوو مينا على المرور

yuuri
11-05-2008, 08:53 PM
انا باموت لكن من الفرحة احب الاماكن المرتفعة اكيد باخف الطيحة لكن والله وناسة.

نكزاوا
11-05-2008, 10:17 PM
اريــــــجاتوااااااااااا هيلينem033





[/URL]

http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg (http://img512.imageshack.us/img512/3637/62792903re8.jpg)

[URL="http://img522.imageshack.us/img522/4390/95214306nt3.jpg"]





واااااااااااااااااااااو:please_1:


فضيعة هالصورة كيف مصورينهاااااhmmm



انــــــــــا بطيح ويا الكيمارا :ntrouble_1: قبل مااصور هالصورة الروعة:love_1:

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
16-05-2008, 01:10 PM
هـــهـــهـ،ـــه ... من ما يــخااف المرتفعــااات ...

اريقااتوووو ميناا ساااي على المرور

روووح الامارات8___8
27-05-2008, 02:58 PM
http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييل
ههههههههههههههههههههه
لو كنت شجاااااعه ميه بالميه بسويها
بس انامو جريئة لها الدرجه
مشكوره أختي عالموضوع حلو بصراحه رائع ويونس الواحد لما يتخيل عمره
حسيت بشعور غريب بقلبي لما تخيلت وبخوف ما أقدر أسوي هالأشياء
أحس كأني لو خطأ بسيط رااااح
اموووووووووووووووووووووووووووت

ماكي كون
27-05-2008, 03:05 PM
هاااااااااااي الصورة عععععععع أكيد اللي التقطها منسدح عل الأرض <<<<<تخمين عبقري

.
http://img512.imageshack.us/img512/3637/62792903re8.jpg




و هاااااااااااااي الصووووورة مقبل عل الانتحاااااااار فحب ياخذ صوورة لا مثيل لها http://www.an-dr.org/upload/uploads/4a10e3c3e9.gif



http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

http://img522.imageshack.us/img522/4390/95214306nt3.jpg

هااااااااااي الصووورة الوحيدة اللي ما خوفتني http://www.an-dr.org/upload/uploads/cea6d51b61.gif


دومو أريغاااااااااااااااااااااااااااااتو هيلين

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
03-06-2008, 08:49 PM
اريقااتووو مينااا على المرور

مي مي - تشاان غريبة ما خفتي من الصووورة الاخيرة ... شكلج ما ركزتــي ... شوووفي على أول القطاار

tegoshi yuya
04-06-2008, 06:48 AM
هههههههههههه

تدرين اني دخت من شفت هالصوره >_<
http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

صج يخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف ..........

تسلمييييييييين حبيبتي ع الموضوع المرعب خخخ ^_^

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
04-06-2008, 09:07 AM
اريقااتووو اختــي تيققوتشـي على المرور ..ربي يحفضج

м є r α Ł
07-06-2008, 12:33 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاء بطيح الحقوا علي <--- الاخت عايشه جووو

يوووو الاول بتخررررع لو انا كان ما تشوفون الا غباااري

اما الثانيه كان اللحين تلاقوني بقبري .. بدوخ الصوره الثانيه

الصراحه الي جالس يصور بايع عمرررررهـ

اما الاخيره يعني عاديه اصور وانا راكبه بالقطار

يسلمو غلاتي / هيلين كلير لا خلا ولاعدم

يعطيك الف الف عافيه حبابه


ننتظر المزيد

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
21-06-2008, 06:36 PM
<": مشكووورة اختــي الغلااا مساافرة على الرد

وعلى هالطلة الحلووة <":

والله لا يحرمناا من يديدج <":

رحاب صبري
22-06-2008, 01:01 AM
مجرد التفكير في انني متواجده في هذا المكان المصور جعل راسي لفت

..lee jun..
22-06-2008, 02:16 PM
وش ذاا تخووف لو انا كان اغمى علي قبل مااصور ههههههههههه

كمساميداا^^

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
22-06-2008, 10:26 PM
ههههههههههه اريــقااتوو ميــناا ساااي على الرد الحلوووووووو <":

Green.91
22-06-2008, 11:01 PM
الصراحة شو حياتة الي صور هالصور ...

خخخ احلى صورة الأولى خخخ ..

شكله بعد ما صور ..

أنداس دوس من الثور ..

خخخ يحليلة

مشكوورة لووول ...

تحياتي ... So Lazy

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
22-06-2008, 11:53 PM
شكراا سو ليزي على المرور الحلوو <":

ضي القمر
24-06-2008, 11:21 PM
الصراحة انا ما اتمنى اكون في هالمواقف ابدا ابدا


شكرا على الصور الي بتخوف

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
25-06-2008, 09:54 AM





.
.

شكرا اختــي ضي القمي على الرد المتوااضع
وفي انتظاار بااقي مشااركااتج الحلوووة

.
.
.



ANA W BS
25-06-2008, 04:53 PM
يوووووومآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ........ ......:scared_1::scared_1:....................}}}}

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
25-06-2008, 06:44 PM





.
.

هههههههههههههههه والله انج رهيــــبة
شكرا اختــي انااا و بس على الرد المتوااضع
وفي انتظاار بااقي مشااركااتج الحلوووة

.
.
.



Soul Eater
27-06-2008, 04:49 AM
هلاا هيلين كيلر ..,
اووه مامي ... بصرخ ..,
ووو عادي ..,

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
27-06-2008, 11:54 AM
اريقاتووو على المرور سووول

mena kon
06-07-2008, 06:13 AM
يمه يمه ابي ماي اوكاسا وينج انا لو صورت هاذي الصور .....لا تعليق<<<بس بتصور بدل هاذي الصور<<<وانا
ميته يم ----------------------------------ه بسم الله علي تسلمين حبيبتي عالصور اللي تقطع القلب

. Lina M .
06-07-2008, 08:29 PM
×
هههههه لو كنت انا الي مصورة الصورة الثانيه كنت حكون بطير قبل ما امسك الكاميرا خخ

يسلمو ع الموضوع غلاتي
هارو
×

koneko
09-07-2008, 06:34 AM
تلاقيني مت قبل مااشوف الصورة هههههههههههههههههههههه
حلوة موضوعك
مشكورة وان شاء الله تتقبلي مروري

ANA w nass
17-07-2008, 03:02 AM
يييييييييييييمه
انا خلقه اخاف من المرتفعاات بذات الصوره الثاانيه ترووع بسم الله

linah and yamapi
17-07-2008, 10:12 AM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
طبعا جوابي بكون
إنو صلاحيتي بتكون منتهيه قبل لاأصور دي الأشياء
أريغاتو أختي على الموضوع الرائع
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااي

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
22-07-2008, 05:28 PM





.
.

ارييقاااااااتوووووووووو ميناا على المرور وعلى هالطلة الحلوووووووووووة ^_^
.
.
.



Yuray
22-07-2008, 06:35 PM
تخيل انك انت(ي) اللي مصور(ه) الصور التاليه


وش راح تكون ردة الفعل

http://img512.imageshack.us/img512/3637/62792903re8.jpg

http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

http://img522.imageshack.us/img522/4390/95214306nt3.jpg


انا لو مني بمووت في نص التصويـــر

يالله عااد ابا اشووف راايكم يا احلى اعضااااء واحلى عضوااات

حتى انا لو انا بنتحر ولا اصور مثل هاي الصور

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
22-07-2008, 07:02 PM
،

هههههههههههههههههههههه ياحليــلج والله ..

المهيــم مشكووووووووووورة على المرور ^_^

،

Yuray
22-07-2008, 07:14 PM
العفو حبيبتي اذا عندج اي شي مثل هذا حطي بس يكون ارحم شوي منه

Yuray
22-07-2008, 07:23 PM
انا بس شفت هذه الصورة تحريت ان بيغمى على عيل لو تخيلت عمري مصورة الصورة شو بيستويلي راح اروح في غيبوبة.....

http://img522.imageshack.us/img522/590/97025240vo8.jpg

Yuray
22-07-2008, 07:25 PM
المهم مشكووووورة على الصور الاخطر من الخطورة والله وما انسى افضع من الفضوعة >>>>>>>>>>>>>>ههههههههههههههههه

AmU
22-07-2008, 10:32 PM
أنا ما عنديـ مشكلهـ بالمرتفعات بس ما ني مجنونهـ حتى أصور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


و الباقي أنآ ميتهـ من الرعب و حاملهـ كاميرا لالالالالالالا

happy girl-2009
22-07-2008, 11:44 PM
هههههههههههههههه وربي خريعة من الاخر
بس كيف اللي بالصورة الثانية صور الصورة
وربي ما عنده قلب
مشكورة هيلين كيلر عالصور

dodo ^_^
23-07-2008, 12:04 AM
هاي

والله انا لو شفت المنظر رح اموت قبل لا اصورهـ

تقبلي مروري

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
23-07-2008, 09:06 AM
انا بس شفت هذه الصورة تحريت ان بيغمى على عيل لو تخيلت عمري مصورة الصورة شو بيستويلي راح اروح في غيبوبة.....



ههههههههههه زين ما انغمى عليــج حبوووبــة ... مشكووووورة على هالطلةة الحلوووة ^_^

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
23-07-2008, 09:08 AM
AmU مشكووووووووووووورة على هالرد الحلوووووووووو حبووبــة ^_^

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
23-07-2008, 09:12 AM
happy -2009 اريــقااتووووووووو على المرور وعلى هالطلة المتميــزة و الحلووة منج خيتوووووووو ^_^

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
23-07-2008, 09:12 AM
دوودووو ... ياادوودة يا انتــي منوورة الصفحــة .. مشكوووووووورة على المرور وعلى الطلة الحلووة ^_^

Yuray
23-07-2008, 09:13 AM
[quote=هيلين كيلر;373105]


ههههههههههه زين ما انغمى عليــج حبوووبــة ... مشكووووورة على هالطلةة الحلوووة ^_^
[/quo
العفو حبيبتي ها كل من ذوقج http://www.an-dr.com/vb/images/icons/subforum_old.gif http://www.an-dr.com/vb/images/icons/subforum_old.gifhttp://www.an-dr.com/vb/images/icons/subforum_old.gif