المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يسرق الحديد ؟؟ ادخلو وشوفوا


sмαsм
05-04-2008, 10:10 PM
السلام عليكم ياحلى اعضاء

كيفكم أنشالله تمامو :SnipeR (37):

أحم أحم المهم

لقد احببت هاذا القسم كثيرا لذا


حبيت أشارك فيه


أكيد من تصويري الخاص :shiny:


يوم وانا كنت جالسه اطالع من النافذه أمام بيتنا

ألا وأشوف عمليه سرقه عيني عينك في أول النهارbusted_red

ألاوأقول قومي يابنت أنقزي على جوالك وصوري فالمشهد لايفوت


لن أطيل عليكم الكلام وسأترككم معها

وأعذروني لردائه وضوح الصوره لاني كنت مقربه الزوم ع الأخر:SnipeR (13):




http://www6.0zz0.com/2008/04/05/17/560353934.jpg



http://www2.0zz0.com/2008/04/05/17/943114730.jpg



http://www7.0zz0.com/2008/04/05/17/414509990.jpg




http://www4.0zz0.com/2008/04/05/18/958424796.jpg



أخيرا لا أعلم متى ستنتهي هذه الظاهره الغيرحظاريهhmmm
وانتو ايش رايكم

يلا أبغى اشوف ردودكم
:bye_1:

malik1
05-04-2008, 10:21 PM
الله يهديهم

انزين شو بيستفيدووون
لا بعد في عز القايل وعيني عين <<<صدق لي قال المثل فوق شينة قوات عينة ^^

الله يصلح حال المجتمع ونتخلص من الحثالة امثالهم ^_^

والصور حلوووة ونتريااا يديدخ اختي ^^

sмαsм
05-04-2008, 10:34 PM
هاذولا يستفدون منها يرحون يبيعونها
ومشكوووووووور ع المرور يعطيك ألف عافيه
نورت الموضوع

Top Member
05-04-2008, 11:47 PM
سوسو
موضوع مؤسف
وظاهرة يجب القضاء عليها
هو صحيح انه بعض المواد يعاد استخدامها
بس ليه ما يكون بطرق صحيحة وجهات مختصة
يعني ليه ما يتم فرز النفايات حسب اعادة الاستخدام>>> تفلسفت شوي
مشكووووورة على الصووووور
و الموضوووووع الكوووووووول

sмαsм
06-04-2008, 12:35 AM
أهلين خيتي Top Member
لا عادي ماتفلست ولاشي
المشكله هي ماهي نفايات
المشكله ان بعض الحديد ملك للناس يسرقونه من البيوت
أسعدتيني بمرورك مشكووووووره ويعطيك العافيه

°o.O (Kato Shigeaki) O.o°
06-04-2008, 12:47 AM
ياحناااااااااااااااااااااااااااااااااام والله يحزنووووووووون وظحكووووني واااايد تصدقين صج اني مصرقعه بس حركاتات خطييييييره عليهم
ومشكوووووووووووووره سوسو حبيبتي ع تصوير الجريمة خؤخؤؤخؤخخؤخؤؤخ
أختج
كاتو

sмαsм
06-04-2008, 01:53 AM
هلا أختي كاتو
مشكوووووووره ع المرور يسلمو خيتو

KAITO KED
06-04-2008, 03:54 AM
بدل ما يخلون هذولا ياخذون الأشياء بهذا الشكل الغير حظاري...

يسوون مصانع اعادة تصنع نفس الغرب مو أحسن :57_asmilies-com:

بنبقى كذا متخلفين والغرب يضحكون علينا :SnipeR (15):

شكرا على الصور...

كان طرشتيها للصحف يمكن تستفدين :evil_lol:

عوافي والله يهديهم..

:)

KAITO KED

luchia
06-04-2008, 04:28 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ

ضحكتيني

بس والله حاجة تزعل

حتي السرقة ماعادت تتم بليل بل في وضح النهار

تسلمين عزيزتي

وزي ماقال كايتو طرشيها للصحف ههه

تحياتي

Luchia

بريتي
06-04-2008, 09:18 PM
ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههاااااااااااااي

حلوة الكفشه سوسو

تسلمين لانك ظحكتني خخخ

.........

بقايا جروح...
07-04-2008, 01:18 PM
الله يعينا من هذي العادة إلي مااتخلص
واله يهديهم
يسلموااااااااا على الصور

sмαsм
09-04-2008, 06:45 PM
بدل ما يخلون هذولا ياخذون الأشياء بهذا الشكل الغير حظاري...

يسوون مصانع اعادة تصنع نفس الغرب مو أحسن :57_asmilies-com:

بنبقى كذا متخلفين والغرب يضحكون علينا :SnipeR (15):

شكرا على الصور...

كان طرشتيها للصحف يمكن تستفدين :evil_lol:

عوافي والله يهديهم..





:)


KAITO KED




اهلين بالحكووووومه
والله جاء ع بالي ارسلها لجريده بس ماقدرت أوصل لهم
مشكور ع المرور عطرت الموضوع

sмαsм
09-04-2008, 06:49 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ

ضحكتيني

بس والله حاجة تزعل

حتي السرقة ماعادت تتم بليل بل في وضح النهار

تسلمين عزيزتي

وزي ماقال كايتو طرشيها للصحف ههه

تحياتي

Luchia


هلا أختي

وانا معاكي كان ودي بس ماستطعت
امكن بذي الطريقه توصل للصحف
مشكوووووووووووره ويسلمو ع المرور الطيب

sмαsм
09-04-2008, 06:52 PM
أهلين
أختي بريتي
الله يسلمك
انشالله دوم هالضحكه يارب
ويسلمووووووووو ع المرور

أختي بقايا جروح أمين يارب
والله يسلمك
مشكوووره ع المرور

الكتبيه
09-04-2008, 10:40 PM
خيبه والله ما يسوي عليهن

في عز الظهريه خخخخخخخخخخخخخخ

الله يعين من هالحااااااااله

sмαsм
10-04-2008, 12:40 AM
هههههههههههههههههههه
يسلمو ع المرور أختي
نورتي

حنين الروح
12-04-2008, 03:44 PM
وعليكم السلام والرحمة

ماقول غير الله يهديهم

مشكووره سوسو على الصور

تقبلي مرووري

RINGO
12-04-2008, 05:58 PM
يا الله ايش هذا

والله تنفعين تصيرين شرطيه ومحققه
احلى يا كشـــــــــــــــــــــــخه

Thank you

sмαsм
12-04-2008, 06:47 PM
وعليكم السلام والرحمة


ماقول غير الله يهديهم

مشكووره سوسو على الصور

تقبلي مرووري
اللهم أمين
العفو أختي
مشكوووره على المرور

sмαsм
12-04-2008, 06:50 PM
يا الله ايش هذا

والله تنفعين تصيرين شرطيه ومحققه
احلى يا كشـــــــــــــــــــــــخه

Thank you

هههههههههههههههههههههه
ياليت اكون شرطيه أوأمكن من كثر ماتفرج كونان
مشكووره ع المرور الحلوو مثلك

Miss jojo
13-04-2008, 10:24 PM
...اتمنى زول هيدي الظاهره ..
..
.
تحياتي ..

sмαsм
14-04-2008, 12:21 AM
أهلين أختي Miss jojo

نورتي الموضوع بمرورك

يسلمو

معاندهـ جروحهاا
14-04-2008, 04:01 AM
http://www6.0zz0.com/2008/04/05/17/560353934.jpg



http://www2.0zz0.com/2008/04/05/17/943114730.jpg



http://www7.0zz0.com/2008/04/05/17/414509990.jpg




http://www4.0zz0.com/2008/04/05/18/958424796.jpg








جد انا توقعته استهبالangry3 مو جد

لاني ماحب اشوف الشخص محتاج لدرجة يسرق ؟!

على

العموم الله يهديهم ربي

والحمد الله ولا يحيجنا زي ماهم احتاجوا

وهذي نعمه و الحمد على كل حاال يبيلها شكر ..

ويعطيك العافية سوسو .. :SnipeR (69):

S . E L H A L L A B I
14-04-2008, 08:38 PM
هلا والله .. } ~

صدق والله نحنا ما عنا ها العادة .. } ~

نحنا عنا جمع الكراتين .. } ~

وعلب البيبسي .. } ~

ان شاء الله اذا قدرت اصور مره بحطه .. } ~

هع هع .. } ~

ان شاء الله تختفي .. } ~

العضوو Sad Voice .. } ~

sмαsм
15-04-2008, 12:22 AM
جد انا توقعته استهبالangry3 مو جد



لاني ماحب اشوف الشخص محتاج لدرجة يسرق ؟!


على

العموم الله يهديهم ربي

والحمد الله ولا يحيجنا زي ماهم احتاجوا

وهذي نعمه و الحمد على كل حاال يبيلها شكر ..

ويعطيك العافية سوسو .. :SnipeR (69):

اللهم أمين
بجد الحمدلله ع النعمه اللي عايشين فيها

مشكوررره ع المرور الحلو
نورتي

sмαsм
15-04-2008, 12:30 AM
هلا والله .. } ~



صدق والله نحنا ما عنا ها العادة .. } ~

نحنا عنا جمع الكراتين .. } ~

وعلب البيبسي .. } ~

ان شاء الله اذا قدرت اصور مره بحطه .. } ~

هع هع .. } ~

ان شاء الله تختفي .. } ~


العضوو Sad Voice .. } ~



أهلين أخوي

لا أبشرك احنا كانو قبل ولازلات حتى الان جمع علب البيبسي والكراتين
بس الشغله تطورت وسارو يسرقون حديد شافو الربح اكثر خخخخخخخخ
ويلا ننتظر التصوير هع هع هع هع

مشكووور ع المرور العطر
نورت