المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Arashi's Fan Club .. نـادي معجـبين أراشي (8)


الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6

MaTsu - ChaN
25-04-2008, 11:53 PM
×

طيب بنوتات
ها اختم والا ايش رايكم
عن نفسي ماعندي مانع باي شي

آيرس على كيفك .. عندك أفكآر تختمين .. اختميهآ ..

عندك أفكآر لموقف محدد و يبيلهـ تكملة .. اكتبي ..

المهم اللي يريحك و تشوفينهـ مرتبط بأفكآرك .. و القصة فكرتكِ من البدآية و لو تبين تختمينهآ مثل مآتبين .. http://tsc.amnos.net/admin/data/emoticons/c8.gif

.

أهم شي عجبتكِ الصوور حبووبهـ .. http://tsc.amnos.net/admin/data/emoticons/c3.gif

×

Iris
26-04-2008, 12:01 AM
توتا
لاااااااااااا
انا سالت عشان ابغى اعرف وجهه نظركم

Iris
26-04-2008, 12:03 AM
توتا
خصوصا صورة آيبا حبيتها مووووت
وعلى طول حفظتها
بالرغم من ان جهازي اوشك على الانفجار

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 12:08 AM
×

آيرس ..! http://tsc.amnos.net/admin/data/emoticons/exclaim.gif

و الله قلت لك على كيفك .. و على حسب الفكرة اللي عندك ..

عن نفسي أنآ أحس بدري ع النهآية .. سوسو تشوف إنهـ خلآص تقدرين تختمينهآ .. يعني على حسب الفكرة اللي عندك :D

<-- محآضرة XD

و صرآحة عن نفسي أحسهآ توهآ في البدآية يعني و لكِ حرية الاختيآر http://tsc.amnos.net/admin/data/emoticons/c8.gif

×

Iris
26-04-2008, 12:13 AM
توتا
تدرين اني احبك مووووت
بعد المحاضرة << كف من توتا
قررت مااختم
يلا باكتب البارت

SoSo Chan
26-04-2008, 12:13 AM
وليه انتو!!



خلاص لا تختمونها!


^____________________^

Iris
26-04-2008, 12:30 AM
×
بعدهآ .. كنتِ تصوبين المسدس بتجآههـ ..

"ارحل" قلتها بثبات
"لم يعد لك مكان هنا...آيبا" ... رجآل الشرطة و الإسعآف بدأوا يدخلون و وحدة مكآفحة المتفجرآت كآنت في المؤخرة ..

++-------------------


×

لم تكوني تعي ماحولك
لم يكن هناك وجود لاي شخص في الغرفة سواكي انت وهو
بالرغم من الوهن الذي اصابك
الا انك كنت تمسكي المسدس بثبات
لم تعلمي كيف استطعت ان تنطقي باسمه
اخذت تنظرين اليه وانت تشعرين بخليط من المشاعر
اردت ان تستيقظي من هذا الحلم
ولكن لماذا لا اتقبل ذالك...هذه هي الحقيقة
سالت نفسك
"ارحل" قلتها وانت لاتزالين تصوبين مسدسك تجاهه
لم تكن في عينية نظرة خوف او ارتباك

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/d5416bf5c4.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/d5416bf5c4.jpg)

حاولتي ان تقاومي الدموع التي تملأ عينيك
اسدلت جفنك ,, تدحرجت دمعه على خدك
اقترب منك
امسكت بردائه صرخت به "لماذا لماذا"دموعك تنهمر على وجنتيك
" لقد مات الرئيس"قلتها بصوت منخفض
اجتمع حولك رجال الاسعاف
ابعد يدك عن ردائه اخذ رجال الاسعاف يحاولون تهداتك
نظر اليك ثم رحل

______________________________

اتمنى اني مااكون خربت الدنيا
<<ماتجي الافكار مع وحدة تتفرج كوميدي !!

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 12:31 AM
×

و الله إني أحبك بزووود ^___^ يآزينك بس متى مآ بغيتي محآضرة قوليلي <-- نآقصة هي XD

يلآ بانتظآر البآرت بفآرغ الصبر ..

سوسو خلآص آيرس مآ رآح تختمهآ :D

×

Bidooo
26-04-2008, 12:32 AM
مساااااااا الخير..

كيفكم؟؟

اشتقتلكم....

ماتسوووووو حبي..أشوفج تحت..تعالي عندي لج مفاجأة..

شوفي ..

"يور شو"

http://www.an-dr.org/upload/uploads/81142f1b0a.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

Iris
26-04-2008, 12:33 AM
سوسو
بس كنا نتناقش نختم والا لأ
ومافي غير توتا اتناقش معاها
لانك خرجت
<<بس لاتكوني زعلت

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 12:34 AM
×

خطير البآرت آيرس ^_____^

تأثرت هنآآآ .. <-- تمسح دموعهآ

حاولتي ان تقاومي الدموع التي تملأ عينيك
اسدلت جفنك ,, تدحرجت دمعه على خدك
اقترب منك
امسكت بردائه صرخت به "لماذا لماذا"دموعك تنهمر على وجنتيك
" لقد مات الرئيس"قلتها بصوت منخفض

لوووووووووووووووولز منجد كوميدي XD لآ و الله طلعت أفكآر ^____^

ننتظر أحد يكمل .. <-- يقآلك قآعدهـ تذآكر XD

×

Bidooo
26-04-2008, 12:35 AM
مينااااااااااا شو السالفة؟؟

ليش؟؟

آآيبااااااااا و مسدس ومتفجرااااااااااات..<--------- لاااااااااااااااااااااااااااء " كله ولااااا ماي آآيبا"

ماتسو يا بعدهم كلهم.. يا شمسهم وقمرهم..
قسم بالله رمزيتج= تذبح..<---أموت وأعرف ردة فعل نينووو..
وتوقيعج خطييييييييييييييييييير..هاتي خشمج..اموااااااح..

ابداع×ابداااااااااع..

×_×

Iris
26-04-2008, 12:35 AM
دونا
يااااااااااااي
الصورة جناااااااااااااااان

توتا
اذا فيك حيل وذاكرتي
اكتبي بارت

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 12:38 AM
×

هــلآآآآآآآ ~ و الله بدووووووووونوووهـ ^_____^

الحمدلله بخير بشوفتك وينك تقطعييييين ~ <-- عندهآ نص يوم قآطعة XD

http://www.an-dr.org/upload/uploads/81142f1b0a.jpg

يآزينهـ يآ شيخة هالشـوو ~ .. مبهذلني معهـ .. *____* خطيرة الصورة دندوون ~

تعآلي أعتقد بالصفحة اللي قبل في صور ليور آيبآ .. احم احم قصدي آيبآ <-- خآفت تتكفخ من آيرس :D

×

Bidooo
26-04-2008, 12:38 AM
آآيااااااااا

حبي ..شوفي التقرير في كاتون..

ماتسوووووو

قلتلج جايبه لج مفاجآت ..بس يا ليت نينووو تكون موجودة..
<--- تحلى المفاجأة معاها

http://www.an-dr.org/upload/uploads/51c1b6092b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

×_×

Iris
26-04-2008, 12:39 AM
توتا
هههههههه
اوكي وقت مااحس نفسي رايقة
اجي اخذ محاضرة عندك

×

خطير البآرت آيرس ^_____^

تأثرت هنآآآ .. <-- تمسح دموعهآ

لوووووووووووووووولز منجد كوميدي XD لآ و الله طلعت أفكآر ^____^

ننتظر أحد يكمل .. <-- يقآلك قآعدهـ تذآكر XD

×

تسلمي قلبي
وااااااااااااي حساسة
هههههههه
لاتذكريني قطعته ورجعت قرات البارت تبعك عشان اندمج
مع القصة اخاف اخربها
بالتوفيق ان شاء الله

Bidooo
26-04-2008, 12:42 AM
حبي ماتسو <-- معصبه..

ماي آآيبا يظل ماي آآيبا وراسي يشم الهواء..

كيفي..

أما آآيااا=أيرس..بينا مذكرة تفاهم..
وبعدين تعالي من متى وانتي تحبين آآيبااا؟؟


THIS IS MY AIBA..

يعني وخروااا عنه..

http://www.an-dr.org/upload/uploads/1e863664ee.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


×_@

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 12:43 AM
×

دندووووون ~

هذي قصة آيبآ تونآ اليوم بدأنآ فيهآ ^______^ لآ تفوتك حمآسية القصة ..

و تسلمين و الله هذآ من ذوقك يآحلوة .. ردة فعل نينوو :D أكيد ردة فعلهآ خطيرة أصلاً فآتتك اليوم الفصلآت على الجيرآن حتى أسألي آيرس XD

آيرس مآ ظنتي بقدر أكمل أمي تنتظرني أخلص يصير تنومني XD المشكلة مآفيني نووم ><

بدووون شرآيك تكملين ..؟

×

Iris
26-04-2008, 12:43 AM
دونا
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
صور شو كوااايييي
بكره عندي دوااااااااام
ماابغى افصل
جاري المشاهدة

توتا
بلييييز روحي ذاكري
اونيقايشيماس
ههههههه
لا لا ماعليك عندي قوة تحمل
ماافقد اعصابي بسرعة

Iris
26-04-2008, 12:48 AM
دونا
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا << علقت
صورة آيبا تجنن من قلب
واااااااااي وااااااااااااي
اعصابي انهارت
انا بس عندي شو وآيبا والليدر هما البست
حتى نينو وماتسو بس الثلاثة اللي فوق لهم تاثير << ليش دواء

توتا
ههههههههه <<تذكر الجيران
اوكي قلبي
امكن انا شوتين واطلع

Bidooo
26-04-2008, 12:49 AM
لاااااااااا لاااااااااااااا لااااااااااااااا نو وي..

ليش؟؟ ناندي؟؟ ناندي؟؟

أبا افصل..ليش تخونوني؟؟؟

ماتسووو ما يصير صف واحد و طاولة وحده ومعلمة وحده..

وآخر شي هالخيااااااااانه..

هاااااااااااااه؟؟؟

<------- تحطمت..

بشتكي على "سينسي" نينووو" في الوزارة هههههههههه



=============

وبعدين تعالي ماتسوو شوفي ولد عمج..
الصراحة أنا استحيت..

شو هالحركات..
إذا ما ربيتوووه ..طرشي صوبي ماتسو و أنا بخليه ريال سنع يعرف الأصول..

هههههههههههههههههههههههه

http://www.an-dr.org/upload/uploads/76ebadf265.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 12:51 AM
×

http://www.an-dr.org/upload/uploads/51c1b6092b.jpg

يآآآربييييييييييي ~ تجنننننن ~ الصوورة دندووون ~

قسم طآلع خطير هالشو !! <-- تبكي في الركن

حرآم و ربي ودي أطبع الصورة و أرزهآ بدفتر محآضرآتي >< .. تصدقون بسويهآ !!!! <- متهورة XD

اوكي وقت مااحس نفسي رايقة
اجي اخذ محاضرة عندك

مآ أقول إلا جنت على نفسهآ برآقش :D محآضرآتي أبو طفش من قلب الله يعينك عليهآ <-- استآنست بتمسك لهآ طآلبة XD

تسلمي قلبي
وااااااااااااي حساسة
هههههههه
لاتذكريني قطعته ورجعت قرات البارت تبعك عشان اندمج
مع القصة اخاف اخربها
بالتوفيق ان شاء الله

الله يسلمك و هذي الصرآحة ^___^

كلنآ طلعنآ حسآسين XD و الله يوفقنآ جميع إن شآء الله ..

ماي آآيبا يظل ماي آآيبا وراسي يشم الهواء..

كيفي..

أما آآيااا=أيرس..بينا مذكرة تفاهم..
وبعدين تعالي من متى وانتي تحبين آآيبااا؟؟


THIS IS MY AIBA..

يعني وخروااا عنه..

هدي أعصآبك أنآ مآلي دخل :D أنآ عندي جون × شو مآلي في آيبآ XD

بس لأن آيرس من فآنز آيبآ مآيصير كذآ <- كلمي نفسك يوم تتهآوشين مع نينو على شو :D

أنآ موخرة عنهـ من زمآن XD <-- آيرس تعآلي دآفعي عن يور آيبآ احم احم قصدي آيبآ <-- بتتكفخ من دندوون

×

Bidooo
26-04-2008, 12:51 AM
ماتسوووووووو + آآياااااااااااا

شو سالفة الجيران؟؟؟

<--- متحمسة قولولي شو صاااار...



http://www.an-dr.org/upload/uploads/a388f706fa.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

Iris
26-04-2008, 12:53 AM
توتا
تصدقي اتخيل لو اننا
خليناهم يمثلوا القصص
اللي كتبناها خصوصا قصة سوسو اللي كتبتها لليدر
بتطلع ابدااااااااااااع
كل واحد احس القصة اللي نكتبها لو راكبه عليه
<< معليش لحد يلومني صور وقصة ودراما كوميدية
يعني خرااااااااب بقوة

SoSo Chan
26-04-2008, 12:54 AM
آيرس



لا أنا موزعلانه..


بس كنت أنطر البارت << كانت متحمسه!

وكل ما أدخل أشوفكم تتناقشون!

وبعدين أنا ما طلعت ما عليج مني..

<< تدخل وتطلع بشكل مستمر!




+ البارت روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــة

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 12:56 AM
×

خلآص آيرس بروح أكمل مذآكرة <-- لآزم تتهزأ بالبيت و النآدي عشآن تذآكر و تقول عن نفسهآ بنت عم شو الدآفور :D

.

دندووون ~

مو خيآنة محد قلك غيبي اليوم عن الصف .. اليوم كآن يوم مفتوح للسوآلف XD

و لآ تشتكين ع السينسي ترآهآ أحسن سينسي يوم تعطينآ درس و يومين سوآلف و فصلآت :D

*_________________*

آفــآآآآآآآآآ ~ يآ شـووو ~ لآ دندووون انتي فآهمتهـ غلط عينهـ دخل فيهآ غبآر و جآ يوريني يقولي [ حمرآآآء ] .. <-- ترقع لولد العم XD

يلآ بنآت أستأذن أنآ ^____^ نشوفكم على خير إن شآء الله <-- كم مرة قآلت اليوم إنهآ بتطلع :D

×

فطوم تشان
26-04-2008, 01:03 AM
http://img.verycd.com/posts/0708/post-419223-1186311667.jpg




بنات يصير بعد هالصوره أقط نفسي بالبحر ؟؟<<سؤال يطرح نفسه للمليون
<<< تسعبط اعذروها

Bidooo
26-04-2008, 01:03 AM
ماتسوووووووو..

الله معااااااج..

ربي يحفظج..

بس مثل ما قلتلج..

رمزيتج+توقيعج= معذبني..

Iris
26-04-2008, 01:07 AM
×

http://www.an-dr.org/upload/uploads/51c1b6092b.jpg

يآآآربييييييييييي ~ تجنننننن ~ الصوورة دندووون ~

قسم طآلع خطير هالشو !! <-- تبكي في الركن

حرآم و ربي ودي أطبع الصورة و أرزهآ بدفتر محآضرآتي >< .. تصدقون بسويهآ !!!! <- متهورة XD



مآ أقول إلا جنت على نفسهآ برآقش :D محآضرآتي أبو طفش من قلب الله يعينك عليهآ <-- استآنست بتمسك لهآ طآلبة XD



الله يسلمك و هذي الصرآحة ^___^

كلنآ طلعنآ حسآسين XD و الله يوفقنآ جميع إن شآء الله ..



هدي أعصآبك أنآ مآلي دخل :D أنآ عندي جون × شو مآلي في آيبآ XD

بس لأن آيرس من فآنز آيبآ مآيصير كذآ <- كلمي نفسك يوم تتهآوشين مع نينو على شو :D

أنآ موخرة عنهـ من زمآن XD <-- آيرس تعآلي دآفعي عن يور آيبآ احم احم قصدي آيبآ <-- بتتكفخ من دندوون

×

توتا
تصدقي ابغى استلف دفتر محاضراتك << في صورة شو

اوكي لسه تونا اول يوم بنشوف

اوه نادي الحساسين

صدقيني توتا شويتين وتسيري من فانز آيبا
هههههههههههه
توتا << نظره قوية
احنا مستورين ليش الفضايح << لاتعليق

Iris
26-04-2008, 01:19 AM
آيرس



لا أنا موزعلانه..


بس كنت أنطر البارت << كانت متحمسه!

وكل ما أدخل أشوفكم تتناقشون!

وبعدين أنا ما طلعت ما عليج مني..

<< تدخل وتطلع بشكل مستمر!




+ البارت روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــة


سوسو
اهم شي مااحب اشوف احد زعلان او مضايق
لاتذكريني
كنا نتعازم مين تكتب
وعلى قولتهم صومتوا صومتوا وفطرت على بصلة
شكرا ياعسل

توتا
الله يوفقك
اشوفك على خير

the happy girl
26-04-2008, 11:01 AM
السلام عليكم
مينا البارتات روووووووووووووووعة
تسلمو ماتسو و ايريس
القصة بتحلى مع كل بارت ايغاتو
http://www.an-dr.org/upload/uploads/b19ab8a3f1.jpg (http://www.an-dr.org/upload)
فصلت ع الصبح

Eman-Chan
26-04-2008, 11:12 AM
ماتسوجون فااااااااااااانز

لطشتلكم تصميم روعة
http://www.an-dr.org/upload/thumbs/0f1de3cd21.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/0f1de3cd21.jpg)


http://www.an-dr.org/upload/uploads/7d5a928121.gif
أكثر أغنية أحبها

SoSo Chan
26-04-2008, 12:43 PM
واااااااااااااااااااااه



شكرا بدووون على الاضافات الروعه..




مينا



في أحد يبي يكمل ولا أكمل؟

LooLa
26-04-2008, 01:33 PM
new Pics

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/04252008/3/9/d/6/39d629a9197b60_full.jpg

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire2/04252008/c/9/d/e/c9de698f180590_full.jpg

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/04252008/8/5/a/9/85a9354313ac80_full.jpg

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/04252008/7/3/0/3/730382a48ff3e0_full.jpg

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/04252008/9/7/1/5/9715535cb71a10_full.jpg

http://cdimg1.crunchyroll.com/i/spire3/04252008/8/f/e/3/8fe3cd7793b3d0_full.jpg

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/04252008/1/8/5/a/185acb0ff669a0_full.jpg

http://cdimg2.crunchyroll.com/i/spire4/04252008/1/7/d/2/17d2fff3934fc0_full.jpg

Ja ne

the happy girl
26-04-2008, 04:40 PM
السلام عليكم
لولا الصور روعة طالعين يهبلون
خصوصا شو فالصورة الاولى بيساعدني فالمطبخ <<تكفيخ من الفانز
و الصور الاخيرة اغماءات متتالية
تسلمي يا قمر

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 05:11 PM
×

السلآمـ عليـكمـ مينـآآآ ~

<-- دآخلهـ ع السريع

بغيت بس أوريكم صورة لعين السيح حقنآ .. <-- حقنآ تعود علي و على نينو و على آيرس XD

http://www.an-dr.org/upload/uploads/d3636a53f7.jpg

ترآهـ معصب .. لحد يكلمهـ لين أخلص اختبآرآتي و بعدهآ بيرجع شو الفرفوشي <-- الكلآم موجهـ لطبآيني XD

.

سوسو كملي حبووبهـ ..

.

لولآآ الصور مهيب طبيعية أبد أبد أبد .. خصوصاً عين السيح و جون .. الله ينصرني ع الكلب اللي مع جون ><" <-- حست بسوسو

و نشوفكم على خير إن شآء الله ..

×

NewS
26-04-2008, 05:24 PM
بنااات اريقاتووو ع الإضافات اللي موب طبيعيه !!

<< لسه ماشافت اللي فاتها ..

بروح اشوف وراجعه ..


سوسو

كملي بانتظاركــــــــــ .... ^^



ماتسوو

http://www.an-dr.org/upload/uploads/d3636a53f7.jpg

واااي عين السيح !!!

بس شفيه معصب الله يستر !!..

<< تروح تستهبل قدامه علشان يضحك XD ..


الله ينصرني ع الكلب اللي مع جون ><"


ههههههههههههههههههههههههههههه << موتيها ضحك XD ..

NewS
26-04-2008, 05:36 PM
دندونه ........

0_0


بشتكي على "سينسي" نينووو" في الوزارة هههههههههه


هذا نهاية تعليمي المتفاني XD ..

لاا خلاص بخلي ماتسوو الأولى !! << بدينا ظلم ..

http://www.an-dr.org/upload/uploads/51c1b6092b.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/51c1b6092b.jpg)

وااااااااااااي هالصوره اغمااء من قلب ومن دم !! ..

تهبل ..




ماتسووو


~

مو خيآنة محد قلك غيبي اليوم عن الصف .. اليوم كآن يوم مفتوح للسوآلف XD

و لآ تشتكين ع السينسي ترآهآ أحسن سينسي يوم تعطينآ درس و يومين سوآلف و فصلآت :D



هههههههههههههههههههههههههههههههههه مو تيني ضحك ..

وصف خطيير للمدرسه اللي هي انا ^^ ..

<<< فتحت دفتر الدرجات وزادتها 5 درجات في المشاركه ..



آآيري

بارتك خطيييير ومؤثر !!

قلت لك انتِ موهوبه ماصدقتيني XD ..

SoSo Chan
26-04-2008, 05:39 PM
راح أكمل بعدين ^ ^"


بس اذا أحد يبي يكمل يكمل وأنا أكمل بعده..



شوفو شنو شفت..


http://i218.photobucket.com/albums/cc72/SunakoChan32/Masaki%20Aiba/135.jpg

<< تم القضاء على هذا العضو كليا!!!!

Iris
26-04-2008, 05:50 PM
لولا
الصور جناااااااااااااااااان
شكرا ياعسل

توتا
هههههههه
تعجبيني خصوصا لما تقولي حقنا
والصورة كوايييي

نينو
اهلين يلا ننتظرك

سوسو
وااااااااااااااااااااااااي
الصورة تجنن من قلب
ليتني مكان البيبي

يلا بنوتات احد يكمل

Bidooo
26-04-2008, 05:50 PM
اههههههههههه.. واخيرا خلصت قرايه إلي فاتني..

شو هالخبال؟؟؟ شو هالروعه؟؟ شو هالفانتك؟؟ شو هالتوب؟؟<-- ؟؟؟؟

ابداع×10 أس -2
ابداع×10 أس -2
ابداع×10 أس -2
ابداع×10 أس -2

كل بارت أحلى من الثاني..<-- جودة الصراحة في الأداء..
ابدعتوا من القلب ما شا الله..

×--× ..لو تشوفوني أضحك مثل الهبلة..ردودكم تشرح الصدر ..
يصير..يصير عاد !!! أفصل من العصر ..ما يستوي..لو اتشوفني أمي
والله تقفل علي في الحمام<-- خخخخخ من كثر ما افجر ضحكاً..<-- تستر علي فديتهااااا هههههههههههه

سوسو + ماتسو + نينوو + آآياااا= يدين من ذهب..<-- انصحكم تحطون ابداعاتكم في متحف اللوفر..ههه

ولا .. ولاااا ..خلوا احد يتبنى ابداعااتكم..مثلاً : أنااااااااا ههههههههههههههههههههههه

ما شاء الله..تبارك الله..

مينااااااااااااا..جميعا شكرا على الاضافات..

نادي أراشي..يا حبي لكم جميعا..<--- موطأ قدمها الأول...؛_؛

<-- يايبه شنط شنط من الصور..

بس لما تتجمعون يا خفافيش..<-- ما تعرفون تتجمعون إلى بالليل ..

يوم بعض ناااس تنااام <-- طبعا أنا..

سي يو ..


×_×

Iris
26-04-2008, 05:52 PM
آآيري

بارتك خطيييير ومؤثر !!

قلت لك انتِ موهوبه ماصدقتيني XD ..

شكرا نينو
كلك ذوق
يلا اكتبي معانا بارت
خلينا ننهيها اليوم

NewS
26-04-2008, 05:53 PM
سوسو

http://i218.photobucket.com/albums/cc72/SunakoChan32/Masaki%20Aiba/135.jpg

اغمااااءه ..

يهبل سوسو يهبل ..

<< ماتقصد البيبي تقصد آآيبا !_________!

<< تبكي بحضن سوسو

________

آآيري

انا خاارجه ^^"

شوي ادخل يمكن اكمله ..

SoSo Chan
26-04-2008, 05:56 PM
آيرس



ههههههههههههههههههههههه


ها أشوف بديتي..


خلاص.. راح أكمل ألحين..

تعديل

نينو

أنا بكمل وانتي كملي بعدي..

Iris
26-04-2008, 05:58 PM
دونا
كلامك كل عسل
عجبتني ابداع ×10 اس 2 الجلة رهيبة من قلب
وااااهههههههههههههااااااي
امسكي اعصابك
مايسير فصلة من العصر << تنسى نفسها
تسلمي ياقلبي
يلا اكتبي معانا
وااااااااااااااااااااااااي
شنط صور << تتخيل
لا دونا حبة حبة << تقصد صورة صورة
اعرف صورك قنابل نووية

Bidooo
26-04-2008, 05:59 PM
دندونه ........

0_0



هذا نهاية تعليمي المتفاني XD ..

لاا خلاص بخلي ماتسوو الأولى !! << بدينا ظلم ..

http://www.an-dr.org/upload/uploads/51c1b6092b.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/51c1b6092b.jpg)

وااااااااااااي هالصوره اغمااء من قلب ومن دم !! ..


<<< فتحت دفتر الدرجات وزادتها 5 درجات في المشاركه ..







..

لااااااااااا..لااااااااااااا.. سنسي..

شوفي شوفي أنا من الصبح في الكلاس..حراااام ..ماتسو دايما تتأخر<--بدت تحش في البنت

حتى أمس ..تصدقين هي قالتلي ما في كلاااس يعني لا تتدخلين..<--وانا البريئة صدقت..

وانتو طبعا ..

:SnipeR (15):

فصلتوا بدوني..ليش؟؟ليش؟؟ناندي؟؟

<--- من متى خاطرها تفصل.."يا ترا متى يتحقق الحلم!!!"

واخر شي يا سنسي ..
تعطين ماتسو 5 درجات..!!!!!

وتوقفيني ورا الصف..على ريل وحده <-- جدام خلق الله..




http://i218.photobucket.com/albums/cc72/SunakoChan32/Masaki%20Aiba/135.jpg

<< تم القضاء على هذا العضو كليا!!!!

سوسو حبي..

هاذي الصورة - سلمج الله- من أيام آآيباااا الأب..حامل بين يديه آآيبااا الأبن "جونيور آيبا"

<-- تاريخ أسرة آآيبا من الجذزور إلى الفروع..في مكتبتي..هع هع هع هع
ونزاعات الأسرة المالكة..<-- شو يخص !!!!

<--- قلتلكم فصلت من العصر على ردودكم..

×_؛

Iris
26-04-2008, 06:00 PM
سوسو
الصورة كيووووت
هذا تعذيب للروح البشرية << لا تعليق

في انتظار ابداعك

Bidooo
26-04-2008, 06:07 PM
سوسو

http://i218.photobucket.com/albums/cc72/SunakoChan32/Masaki%20Aiba/135.jpg

اغمااااءه ..

يهبل سوسو يهبل ..

<< ماتقصد البيبي تقصد آآيبا !_________!

<< تبكي بحضن سوسو

..

نينوووو..تعالي يا قلبي..تعالي

<-- تقرص نينووو

شو تقصدين:

<< ماتقصد البيبي تقصد آآيبا !_________!

هاه..بديناااااااا؟؟؟؟

لا تخليني ..أعصب..

خلي خطوط حمرا بينج و بين آآيبا..
مثل ما قلت لــ ماتسوو:
THIS IS MY AIBA

DO YOU UNDERSTAND؟

<--- سوري سنسي ..الغيرة وما أدراك ما الغيرة..

×_×

دونا
كلامك كل عسل
عجبتني ابداع ×10 اس 2 الجلة رهيبة من قلب
وااااهههههههههههههااااااي
امسكي اعصابك
مايسير فصلة من العصر << تنسى نفسها
تسلمي ياقلبي
يلا اكتبي معانا
وااااااااااااااااااااااااي
شنط صور << تتخيل
لا دونا حبة حبة << تقصد صورة صورة
اعرف صورك قنابل نووية


انتي العسل والله يا آآيا ,, والله اشتقتلج..

ماسكة اعصابي..هع هع هع ..<-- لزوم الليل خخخخ

ههههههههههههههه..

قلت لج بالليل ..يحلى المطالع والفصلااات..

×_@

SoSo Chan
26-04-2008, 06:45 PM
امسكت بردائه صرخت به "لماذا لماذا"دموعك تنهمر على وجنتيك
" لقد مات الرئيس"قلتها بصوت منخفض
اجتمع حولك رجال الاسعاف
ابعد يدك عن ردائه اخذ رجال الاسعاف يحاولون تهداتك
نظر اليك ثم رحل

لقد صعب عليك أن تقولي بأن آيبا هو من دبر هذه العملية..

رغم أن رئيس المحققين كان يقول لك بصوته العميق"على المحقق أن يساعد في حل القضية"

أجبت عليه "وعلى المحقق أن يفكر بنفسه في كيفية حلها"

ضرب الطاولة بقبضته حانقا "أنت لا تتعاونين معنا.."

"لا أفهم ما تعني"

صرخ بك "لا تفهمين؟! كيف ترفعين فوهة المسدس ناحية ابن وزير؟!"

ثم أخفض نبرة صوته"أعلم بأنك تعلمين من الرأس المدبر ،فلماذا لا تساعدينا في ذلك؟"

وقف بهدوء ونظر لك بحنان" القانون سائر على الكل، وليس هنالك من يتعداه.."

ثم ربت على كتفك "حتى ولو كان الحاكم نفيه.. فعلينا تحقيق العدل "

وقبل أن يخرج "أدرك بأن لك أسبابك في كتم الحقيقة..ولكني اثق بأنك ستحلين هذه المعضلة"

أغلق الباب خلفه وتركك جالسة في مكتبك وكل الحيرة بادية على ملامحك..

كنت تفكرين فيه..وما هي أسبابه؟

"ياااه" تنهدت باحباط ..

كان التفكير المستمر يكاد يفجر رأسك!لذا سرت نحو النافذة لتنظري للعالم الخارجي..

كي تنسي همومك..لو لا..أن رأيته يقف أمام نافذتك ..


http://www.an-dr.org/upload/thumbs/16affe076c.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/16affe076c.jpg)

انعقد لسانك..

لكنه أشار لك أن تخرجي..

هل لي أن أعلم كيف خرجت لعدوك اللدود بهذه السرعة؟!!! << مجرد تفكير خرج من قلمي!

عندما وصلت إليه..

"ماذا تريد؟"

لكنه قال جملة عابثة " لماذا لا تزيلون تلك النبتات المزعجة من على الحائط؟!"

نظرتي إليه بغضب "إن لم ترحل سألقي القبض عليك بتهمة التدبير لعملية سطو مسلح، وسرقة ملفات هامة"

لكنه قال بصوت ساخر "والأدلة؟"

كان سؤاله كماء ساخن يحرق جسدك!

[بالفعل..ليس لدي دليل!]

"كفاك كبرياء.." قالها وهو يمسك بيدك..

إلا أنك أفلت يده بعنف "لا أريد أن.."

قاطعك..حين كتم فمك بقطعة من القماش ذات رائحة غاز.. [إنه مخدر] ..همست لنفسك..

قبل أن يغمى عليك..

حملك آيبا وأدخلك سيارة سوداء فخمة..متجها إلى ...

Bidooo
26-04-2008, 06:59 PM
واااااااااااااااااااااااااو ..سوسو

<-- تلم سووسوو بققوةةةةةةةةة..

فديتج..بارتج أنواااااااااااااع الحمااااااااساااااااااااااات <-- !!!!؟؟؟؟

هع هع هع هع ...

عجبني وايد وايد..


بس ما فهمت..

ألحين كيف هو إلي دبر للعمليه..؟؟

كان معاها؟؟

..

SoSo Chan
26-04-2008, 07:01 PM
بدوون


انتي ما قريتي بارت ماتسو؟

+ بارت آيرس..

لأن من بارت ماتسو .. اتضح إن آيبا اهوا إلي دبر العملية..

لما خذا الملفات وشكر المتهم رقم 4...

حتى إن اهيا رفعت المسدس عليه وقالت له "ارحل"

Iris
26-04-2008, 07:14 PM
سوسو
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
حمااااااااااااااس من قلب
يجنن البارت
اموااااااااااااااااااااااااه << لاحلى سوسو
مو طبيعي ابداااااااااع

SoSo Chan
26-04-2008, 07:25 PM
آيرس



يا حياتي انتي...

يالله كملي..

<< عشان تكمل بعدج..



بدوون

انتي بعد شاركينا في الكتابة..

Iris
26-04-2008, 07:30 PM
سوسو
Ok بحاول اذا لقيت فكرة حلوة

دونا
انا مع سوسو اكتبي معانا

Bidooo
26-04-2008, 07:31 PM
قريت البارتات..بس يمكن من الحمااس ما انتبهت <-- آآيبااااا هذا مو حيّل الله..

بس حباااااايبي ..هاه؟؟

ابدا لا تحاااااولووووووون تشوهووون صورة الغالي..<-- وين أمي عني..<<انواع التكفيخ..

نفس بعض نااااااس ..<--- " "

المهم كملوا.. وانا متابعه..

والله ودي يا سوسو اكتب..بس مشغووووووووولة 100%..

ومب هاين عليه اخليكم..<--- تراااااااقبكم ..تخاف تفصلون وانا مب موجوده..

ههههههههههههههههههههههههههههه

..

ومب هاين عليه اخليكم
اطلااااااااااااااقااااااااااا

..

Iris
26-04-2008, 07:39 PM
دونا
الله يعينك
ههههههههههههه
كل هذا عشان الفصلات
ولا يهمك مانفصل بدونك
بس حلو انك معانا
مسوية جو في النادي

نينو
شايفتك تحت
اطلعي اكتبي معانا << بس تعزم على الكتابة

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 08:27 PM
×

السـلآمـ عليـكمـ ..

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي سوسو خطير البآرت عجبتني النهآية ..

اخص عليك يآ آيبآ كذآ !! هذآ و البنت مآ هنت عليهآ و لآ بلغت عليك .. >< بنآت يلآ كملوا و قسم تحمست ..

.

سينسي شوكرن ع الخمس درجآت <-- تضحك ورآ البآب <-- البآب ملجأهآ XD

يلآ برب مذآكرة أخس مآدة و دكتورهآ يرسب يعني منجد عذآب =_=

<-- بتتآبع بصمت XD <-- أقطع يدي لو بصمت

×

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 08:42 PM
×

بنآت فيهـ أحد بيكمل البآرت ..؟

و إلا أكمل ..؟ <-- كملت خلآص و ترآ البآرت قصير و مآفيهـ أحدآث بس عشآن تكمل سوسو <-- رجعت للتحآيل XD

المهم إذآ وحدة كملت عآدي ترآ ^____^ أنآ بس بشوف وش بيصير <-- احلفي

×

Iris
26-04-2008, 08:43 PM
توتا
ياهلا بالغالية
نور النادي
شو صار باختبارك؟؟
ان شاء الله تمام

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/d38b248be0.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/d38b248be0.jpg)

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 08:51 PM
×

هـلآآ آيرس ^.^

النآدي منور بوجودك .. <- وينهم البنآت .؟ *.*

الحمدلله كآن تمآم بفضل الله ثم دعوآتكم ^.^

- الصورة كيوووت مرهـ ..

http://a6.vox.com/6a00cd9736c1324cd500e398c8a1760003-500pi

خخخخخخخخخخخخخخ ~ يآ ذآ الفآنز غصب يبون يرسمونهم :D آيبآ فيهـ لمحة منهـ أمآ جون لآ تعليق !! XD

×

SoSo Chan
26-04-2008, 08:55 PM
ماتسو




اي والله أبي أكمل ..

وبعدين شنو هالرسمه؟! أبدا مافي تشابه!!



آيرس




ليش ما نزلتي البارت؟!

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 08:58 PM
×

سوسو ..

خلآص كتبت البآرت بس أخآف تكون آيرس قآعدهـ تكتب ..!

آيرووسهـ .. روودي علينآ يآحلوة ^_____^ ..

http://photos-894.friendster.com/e1/photos/49/81/52211894/1_740794447m.jpg

×

SoSo Chan
26-04-2008, 09:05 PM
ماتسو



كتبتيه؟

خلاص نزليه .. لو طلعت آيرس قاعده تكتب نكنسل بارتج << شريرة!!

ما أظنها كتبته =__=

Iris
26-04-2008, 09:06 PM
توتا
كتبت البارت
واتحمست
بس توه النت علق واتمسح
<< انا الان في حال عصبية
خلاص نزلتي بارتك على اني مرة اتحمست

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 09:12 PM
×


خسآآرة آيرس =_=

بس منيب حآطهـ البآرت خلآص انتي عيدي كتآبة بآرتك ..

ترآ و قسم مو قصدي نذآلة بس نبي نشوف إبدآعك .. <- تحمست

أوكووو ..؟ بليز عيديهـ بليز بليز بليز أونيغآآآيشمآآس ~ http://tsc.amnos.net/admin/data/emoticons/c7.gif

×

Iris
26-04-2008, 09:14 PM
سوسو
ابغى ابكي
بعد ماكتبته واندمجت
لااااااااااااااا << انهيار عصبي

Iris
26-04-2008, 09:16 PM
توتا
قلبي
لا انتي قيدك كتبتي
وانا اكتب بارت ثاني
ان شاء الله
الجايات اكثر من الرايحات << مثل

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 09:19 PM
×

آيرس ترآ بآرتي رآيح فيهآ ..! يعني بس تحآيل مثل مآنقول >.<

بليز أكيد الفكرة للحين برآسك .. و انتي مآشآء الله عليك مبدعة بتكتبين أحسن منهـ أكيد ..

<-- زنآنهـ

يلآ توك تقولين اندمجتي حتى أنآ بندمج <-- هذآ اللي هآمك XZ

و هذآ إهدآء يصير يرجعلك الإلهآم مرتن ثآنية ..

http://movieimage.hanmail.net/images/peopledb/people_48000/peopledb_48055_L.gif

×

SoSo Chan
26-04-2008, 09:34 PM
آآآآآآيرس




<< تلم آيرس..


يا يمه كتبيه كتبيه..

<< تبجي..

أكيد كان ابداع .. أنا متأكده..


ما راح أكتب حرف إلى أن تكتبين..

Iris
26-04-2008, 09:34 PM
توتا
لا تحاولي ترقعي
انا اعرف مستوى كتاباتك
بعدين بارتاتك احلى من بارتاتي
وااااااااااااااي ياقلبي
شكرا على الاهداء
بس انت كتبت بارتك
انا حرجع اكتب من البداية
نزلتي بارتك انا متاكده انه حلو

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 09:42 PM
×

آيرس ..! http://www.3arsh.com/vb/images/smilies/icon_frown.gif

شوفي حتى سوسو مهيب كآتبهـ لين تكتبين ..

و أنآ بعد .. و الله تحمست و لآ تقولين بآرتآتي أحسنو من هالخرآبيط و الله إني رآيحهـ فيهآ ..

يلآ آيرس لو كتبتيهـ كآن الحين مخلصتهـ .. http://www.3arsh.com/vb/images/smilies/icon_frown.gif

<-- بروح أذآكرلي كم درس أبغى أرجع ألقى بآرتك و ترآني مسحت بآرتي ^.^

بانتظآرك حبوبهـ ..

×

MaTsu - ChaN
26-04-2008, 09:47 PM
×

تصدقين شكلنآ لآزم نقعد نتعآزم بعدين يجي أحد ينقذنآ XD

http://i76.photobucket.com/albums/j6/lylelabs/aiba002.jpg

و هذآ إهدآء ثآني .. [ عيدي البآرت أونيغآيشمآس ] <- هذآ كلآمهـ مو كلآمي .. XD

×

Iris
26-04-2008, 10:05 PM
توتا
بس عشان خاطرك
اخاف بعد ماتقري البارت
نفسك تلطشيني من التخريف
وشكرا مررررررررررة شكرا على الاهداء
يااااااااااااااي
العبارة الاخيرة تجنن
بس حاكتبه عشانك انت
انت عندي اغلى

سوسو
شكرا ياقمرهم
ياحبي لكم ترفعوا المعنويات

Iris
26-04-2008, 10:09 PM
"كفاك كبرياء.." قالها وهو يمسك بيدك..

إلا أنك أفلت يده بعنف "لا أريد أن.."

قاطعك..حين كتم فمك بقطعة من القماش ذات رائحة غاز.. [إنه مخدر] ..همست لنفسك..

قبل أن يغمى عليك..

حملك آيبا وأدخلك سيارة سوداء فخمة..متجها إلى ...

فتحت عينيك وانت تشعرين بثقل فوقها
وضعت يدك على راسك
"آآآآآآآآآآآه" ركزت نظرك " أين انا ؟"
"انت بامان"
نظرت الى يسارك كان آيبا ينظر اليك بامعان

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/31677c3430.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/31677c3430.jpg)

قلت بصوت ساخر "بامان "
" كيف يمكن للمرء ان يشعر بالامان مع شخص ..."
قاطعك قائلا " شخص مثلي "
نظرت اليه بحده " بالضبط .. هاانت تعترف بذالك "
ابتسم " انت مخطاه انا اكمل حديثك فقط "
اجتاحتك نار الغضب " ربما لم يسبق لك ان سمعت هذه الكلمات لكنني
حقا لم ارى شخص وضيع مثلك في حياتي "
احسست من نظراته انه غضب لكنه قال بهدوء "ماذا عنك ؟"
وقبل ان تجيبي اكمل قائلا " لماذا لم تخبري المحقيقن عن الفاعل "
قلتي بعناد "تقصد لماذا لم اخبرهم عنك "
" حسنا لماذا لم تخبريهم عني "
اجبتي قبل ان تفكري " لم يكن هناك اي دليل "
رفع نظرة تجاهك " انت تعلمين ان هذه ليست الحقيقة "
ترددت فكلاكما يعلم انها كذبه
"حسنا... هل لك ان تخبرني لماذا فعلت ذالك ؟"
" ولماذا انا هنا ؟"
ابتسم بحنان
ثم قال بهدوء لازال الوقت مبكرا على ذالك

SoSo Chan
26-04-2008, 10:22 PM
آيرس


أيا الظالمه..

شلون كنتي تبين تحرمينا من هالبارت..

<< البنت اندمجت على الآخر..




ماتسو


عندي طلب..

لا تختمون هالقصة بسرعة..

<< وااااااااااااااااااااااايد متحمسه معاها!

Eman-Chan
26-04-2008, 10:23 PM
آيرس

قلت بصوت ساخر "بامان "
" كيف يمكن للمرء ان يشعر بالامان مع شخص ..."
قاطعك قائلا " شخص مثلي "


حلوة هاذي بس آيبا طالع ندل كبيييييييييييييير ههه
و الصورة تجنن أريغاتو غوزايماس على البارتات الحلوة ميناااا

Iris
26-04-2008, 10:28 PM
آيرس


أيا الظالمه..

شلون كنتي تبين تحرمينا من هالبارت..

<< البنت اندمجت على الآخر..



سوسو
ياعسل انت
تدرين اني احبك موووووت
شكرا قلبو
يلا اعطينا من ابداعاتك

SoSo Chan
26-04-2008, 10:30 PM
ايمانو



صبرج علي.. ان ما خليت آيبا قمة من النذاله وااااااااااااهاهاهاهاا

<< تعجبها مثل هالقصص!




آيرس


افا عليج ^____________^

جاري التكملة..

Iris
26-04-2008, 10:33 PM
سوسووووو<< تضمها بقلب
مني قادرة اصبر
احب كتاباتك احس اني اندمج بقوة

ايمي
شكرا ياعسل
هههههههه
مسكين آيبا حتى بالقصص مغلوب على امره

Bidooo
26-04-2008, 10:36 PM
آآياااااااااااا..

ابداااااااااااااااااع ..خطيييييررررررررر والله حبيته..

طلعت مبدعه ما شا الله..

تعجبيني ..حبيبتي واللله..

......

سوسو

حبي..

صلي على الرسول..

وخلي الشيطان على طرف..

وخلي النذالة في وادي و آآيباااااااا في وادي....

<------ تكفين..كله ولا آآيبااااااااا..

هع هع هع هع هع

وين نينووو ما تفزعني!!!!

؛_×

Eman-Chan
26-04-2008, 10:43 PM
سوسو لا تتهورين يا بنت
كفاية نذالة خلوه مجرم لطيف <<< خبلة هاذي
http://srv0106-10.oak1.imeem.com/g/p/31af22123863ad952b57cadfa55ee63c_web.jpg

http://srv0106-10.oak1.imeem.com/g/p/0db22df8e6619938198c8dad54d1a20a_web.jpg

هههههههههااااااههههههههههااااااااااااي
شفتي هالصورة
- غومين لأني ما صغرت الصور -

SoSo Chan
26-04-2008, 10:44 PM
بدوون


يكون بعلمج ..

Aiba is mine! he is my babe

والكل يدري..

لكن ساره إذا يالها الحماس..تنسى كل إلي يمها..

وبما إني شغلت غنية ،فباي باي للتعاطف..

<< راحت تكمل البارت!

Iris
26-04-2008, 10:50 PM
سوسو
ياااااااااااااااااااي
شكلك مررررة متحمسة
انتظر بارتك بفارغ الصبر
وعبارتك واااااااااااو تجنن << تغمز

دونا
شكرا ياقلبي
على الاطراء
تصدقي لمن رجعت قراته حسيتوا مخبص

ايمي
الصور كيوووووووت
كل هذه عشان تقنعي سوسو
ههههههههههه << كف من ايمان

SoSo Chan
26-04-2008, 11:02 PM
"حسنا... هل لك ان تخبرني لماذا فعلت ذالك ؟"
" ولماذا انا هنا ؟"
ابتسم بحنان
ثم قال بهدوء لازال الوقت مبكرا على ذالك



نظرتي إليه باشمئزاز "ومن قال بأني سأنتظر؟"

عندما حاولتِ فتح الباب قال لك باستهزاء "ذلك لأن الأبواب محكمة الإغلاق.."


رفعت بصرك حيث النافذة.. فنطق وهو يضحك "والنوافذ ضد الكسر.."

حاولت ضربه لولا أن وضع فوهة المسدس على رأسك..

"وهل تخاليني أحمق لأجلس بجانك بدون أي سلاح؟!"

كم تمنيت لو أنك رميته من ذاك الجسر في أول لقاء كان بينكما..

وكم تحسرت لكل ذرة قلق شعرت بها اتجاهه عندما كان مصاب..

وكم كرهت قلبك الذي كان..

"بماذا تفكرين أيتها القطة الشرسة؟" سأل ضاحكا..

"أفكر إلى متى ستجعل سلاح الأطفال بجانب وجهي؟!"

أخفض سلاحه بهدوء.. حتى أنك لاحظتِ بأن كان هنالك شيء غريب في ملامحه..

إلا أنه عاود ليقول " لا تنظري إلي هكذا آنسة مزعجة!إن كنت ترينني وسيما ،فأنا أعلم ذلك!"

صرخت بأعلى صوتك "ومن قاااال؟!" :angry1:



ضحكاته تعالت حتى أنه وضع يده على معدته "كفى..كفى.. إنك تضحكينني عندما تغضبين!"

رغم أنها كانت فرصة مناسبة لكي تأخذي سلاحه إلا أن شيئا ما دفعك لعدم فعل ذلك..

"سيدي لقد وصلنا" قال السائق.

"حسنا.." التفت نحوك حيث علامات التساؤل بادية على وجهك..

"لقد وصلت لأرض الأحلام!"

ثم أمر معاونيه ليخرجوك من السيارة بعنوة..

كنت تقفين أمام قصر تاريخي فاخر و..منعزل..

"ما هذا ؟ ولماذا أنا هنا؟"

قال آيبا بصوت عيق "كي تساعديني لاثبات براءتي.."

"محال " قلتها بنبرة أكيدة لكن.. لكن..نظرته..

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/f3cce03c60.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/f3cce03c60.jpg)

جعلتك ..تحزنين لأمر ما.. فكأن هنالك شيئا داخله يصرخ..

شيء آخر.. يريدك أن تنقذيه..

"أنا لا أطلب منك" نظر إليك نظرة فائز "بل آمرك"

[كلا ..كلا.. هذه النظرة زائفة..إنه يتألم.. هنالك شيء حصل ليس له دخل في هذه الحادثة]

أدخلك الرجال بعنف..

رغم قبضتهم المؤلمه إلا أن قلبك آلمك لسبب ما كلما وقع بصرك على آيبا..

الذي لاحظ ذلك ليقول لك بارتباك "ماذا هناك؟!"

"إنك تتألم" قلت بصوت خافت لكن مسموع..

تلك العبارة جعلت آيبا يتجمد في مكانه "لا أعلم عن ماذا تتكلمين!"

ثم قال لمعاونيه "أبعدوها عن بصري"

ليذهب هو إلى إحدى الغرف الكبيرة.. لكنك رأيتها...

رأيت ..عينه حين بدأت ... [هل يبكي؟ ]

Eman-Chan
26-04-2008, 11:16 PM
سوسو روعة البارت
إحتمال أكمل بس إذا ما لقيتو البارت هني الصبح
إكتبو إنتو
ميناااااا
وووووهووووو وينكم ؟ إستنى أحسب فرق التوقيت
آآآه شكلكم نمتو ... يوش
تصبحون على خير أنا بسهر لأنو بكرة الأحد
http://srv0106-06.oak1.imeem.com/g/p/544211228c30d402dad6e0f18ec1a5fd_web.jpg (http://www.imeem.com/accarolina/photo/NFUPdifSnW/)

Iris
26-04-2008, 11:53 PM
سوسو
امواااااااااااااااااااه
البارت يجنن
وااااااااااو اموت في خيالك
خطييير من قلب

Bidooo
27-04-2008, 12:32 AM
سوسو..

الصرااااااااااحه :

لاااااااا تعلللللللليق..

رهيب كالعادة..

Eman-Chan
27-04-2008, 11:39 AM
ثم قال لمعاونيه "أبعدوها عن بصري"

ليذهب هو إلى إحدى الغرف الكبيرة.. لكنك رأيتها...

رأيت ..عينه حين بدأت ... [هل يبكي؟ ]


تنهدت و أنت ترتمين على الأريكة القريبة ، إنهم في الخارج يحرسونك
الخروج من هذه الغرفة صعب جداً ؛ بل يكاد يكون مستحيلا
كان عليك أن تفصحي عن إسمه حين استجوبت
لكنك لم تستطيعي فعل ذلك ، ليس لقلة الأدلة و لكن ...
لأنه آيبا لا تريدينه أن يتعرض للأذى " لكن هو مجرم !! "
" لا شك في أنك تفكرين بي ! " قفزت مذعورة من مكانك لتجديه واقفا أمام الباب
" ما الذي تريده أيها الجبان " كيف لك أن تحبسني هكذا ؟ ما ..."
قاطعك و هو يضع إصبعه على فمك " اصمتي رجاءً "
نظر إليك ثم أضاف " عليك أن تساعديني إذا أردت أن تري شمس يوم غد "
ضحكت بهستيرية و قلت " حقا !؟! فلتقتلني لأني لن أساعدك مطلقا "
اقترب منك بسرعة و غضب و أمسكك و هو يصرخ
" لست أنا من سيقتلك ... كلنا في خطر فبعد حادثة المركز كلنا أصبحنا مستهدفين !! "
قلت بسخرية مصطنعة " و تنتظر مني أن أصدقك "
ابتسم ثم قال " أعلم أنك تتمنين أن أكون صادقا ! أتدرين لماذا ؟ "
" ما الذي تقصده أيها الغبي ! " دفعته بقوة فارتطم بالحائط ثم سقط أرضا
رفع بصره إليك بحدة ثم نهض و دفعك على الأريكة و أمسك يديك بكل ما أوتي من قوة و أنت تصرخين " أتركني "
قال بحنق " لا ينفع بعك غير هذا و الآن إسمعي ما لدي !
أبي مهدد بالقتل هو و مجموعة من الضباط و الملازمين "
كنت تحاولين الإفلات منه لكن بعد ما قاله تجمدت في مكانك
فتركك هو و أكمل " لقد كانوا أربعة أصدقاء، سقط اثنان و بقي والدي و السيد تاكيدا "
قلت بسرعة " إنتظر لكنه سرح من الخدمة لتورطه في صفقة سلاح !!
و كان والدك و ... لا يمكن هم الذين طردوه ؟ أصدقاؤه "
نظر إليك بحزن و قال "لا وجود للعواطف في الميدان لقد أخطأ فوجبت معاقبته
و الآن ابن تاكيدا ... يريد الإنتقام لأبيه "
ارتفعت دقات قلبك و أنت ترددين لا وجود للعواطف في الميدان ...
معه حق ! و بالتالي ليس علي أن أساعده لأني ... لأني فقط أريد ذلك
لاحظ شرودك الطويل فقال و هو يفتح الباب " لن أجبرك على شيء ! غادري "
انتفضت من مكانك و ركضت نحو الباب و لكنك لم تستطيعي الخروج
التفت و نظرت إليه بصمت للحظات ... ثم قلت " لماذا أنا من ستساعدك ؟ "
http://www.an-dr.org/upload/thumbs/56f4c85444.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/56f4c85444.jpg)
اقترب منك و هو وضع يده على رأسه بحرج ثم قال " ليس لي أحد سواك يا غبية !!! "

the happy girl
27-04-2008, 03:26 PM
السلام عليكم
ايمان تسلمي ع البارت الرائع
اضافتي

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/6083353bd3.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/6083353bd3.jpg)

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/b9fa3b7a46.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/b9fa3b7a46.jpg)

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/ba9fe25672.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/ba9fe25672.jpg)

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/dd337cc78a.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/dd337cc78a.jpg)

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 05:23 PM
×

السـلآمـ عليـكمـ ..

مآشآء الله عليكم بنوتآت أبدعتوا من قلب ^____^

آيرس البآرت إبدآآآآآآآع ~ و بغيتي مآتورينآ إبدآعك الحمدلله بس حطيتيهـ شووكرن يآعسل ^.^

سوسو بآرتك .. > خطير < ..

إيمووو أبدعتي كثير بالبآرت ^________^

و تسلمون ع الإضآفآت خصوصاً صور سآموو~ <-- أدمنت عليهآ

.

و صح وين البنآت اليوم ..؟ نينوو و سوسو و الكل .. دآيم ألقآكم من بدري T_T

×

Bidooo
27-04-2008, 05:39 PM
هلااااااااا ماتسووو حبي..شلونج؟؟

من بدري اليوم جاية الصف..

السينسي قالت بتتأخر شوي..

يعني عادي طلعي خخخ<--- عشان 5 درجات كل شي يصير خخخخخ


حبي..وليكم باااك ,,

<--- مودهااااااااا اليوم :شو:

×_×

Bidooo
27-04-2008, 05:43 PM
@@@@@@@@ ايمااااااااااااان @@@@@@@@@@@@2

البارت روووووووووعه ...حمااااااس..

<--- عاشت الدور..

ثانكيو,,

Bidooo
27-04-2008, 05:48 PM
ماتسووووووووووووووووووو

ماتسووووووووووووووووو


وينج؟؟؟


المهم..

دوووزووو


http://www.an-dr.org/upload/uploads/7d9b6f501c.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 05:50 PM
×

اقترب منك و هو وضع يده على رأسه بحرج ثم قال " ليس لي أحد سواك يا غبية !!! "

.

سرحتِ قليلاً في عبآرتهـ .. و مآ لبث أن اعترآكِ الخجل .. لكنهـ سحبكِ من يدكِ بسرعة ..

" لقد كنت متأكداً من أنكِ وآحدة من ضحآيآ وسآمتي لكن الوقت ليس منآسباً للإعجآب " قآل بعنجهية جعلتكِ تغضبين جداً

" حقاً أنت مجرد طفل مدلل !! " .. التفت إليكِ و مد لكِ لسآنهـ .. " حقاً أنت .. مجرد .... طفل " ..!

أدخلكِ إلى غرفة فخمة جداً .. توسطتهآ طآولة مستديرة .. اجتمع حولهآ عدة رجآل ..

" إنهـ وآلدي و رفآقهـ .. " قآل بجدية ..

" إذن هذهـ القلعة الفخمة الحصينة .. التي تبدو لي مخفية أيضاً هي المكآن الذي تخبئون فيهـ المهددون من قبل ذآك الفتى ..؟ حسناً ليست مكاناً سيئاً للتخفي .. لكن تذكر ..! وآلدهـ كآن وآحداً من هؤلآء !! لآ أستبعد معرفتهـ بمآ يدور هنآ الآن " قلتي وجهة نظركِ التحليلية .. ليضربكِ على رأسك ..

" أنآ أعلم ذلك لكن لآ يوجد مكآن أشد حرآسةمن هنآ .. لذآ لآ تتذآكي " لآ زآلت الضربة تؤلمكِ .. " أحمق " ..

++------------

خرجتمآ من تلك الحجرة .. و بقيتمآ تتجولآن في الممرآت لتتفقدآ الحرآسة !!

خلآل الجولة لحظتي أمراً مريباً ..! حركة خفية في الجهة الشرقية من القلعة دفعتكِ للذهآب لإلقآء نظرة هنآك ..

آيبآ كآن يرآقب ذلك لكنهـ لم يبرح مكآنهـ عند البوآبة الشرقية الدآخلية ..

رأيتِ رجل شرطةٍ وحيداً أثآر ريبتكِ .. بدآ و كأنهـ يهمس بشيء مآ .. اقتربتي منهم سمعتي عبآرة صدرت منهـ ..

" يجب أن نغتآلهم بضغطة زر وآحدة لآ دآعي لنسف جميع القنآبل هنآ " .. هذه العبآرة زلزلتكِ تماماً لتصوبي مسدسكِ نحوهـ ..

دون سآبق إنذآر !!!! و بينمآ أنتِ مصوبة سلآحكِ على رأسهـ !! سبعة مسدسآت مصوبة على رأسكِ تماماً !!

" كيف ..؟ " قلتي بدهشة مشوبة بالخوف !!! صرخ أحدهم على آيبآ " تعآل إلى هنآ و إلا !! "

بدأ آيبآ في إغلآق البوآبة الشرقية و كأنهـ يخذلكِ !!

" لست بحآجة إليهآ يمكنكم قتلهآ متى أردتم " ابتسم ببرآءة مصطنعة ..!

http://wiki.d-addicts.com/static/images/thumb/e/e0/200px-Aiba_Masaki.jpg

" أيهآ الحقيـــر ~ " صرختي عليهـ .. حقاً لقد خذلكِ و هآهو يختفي خلف البوآبة و المسدسآت مصوبة نحوكِ لم يبقى سوى ضغط الزنآد و ..........

سقط شيء مآ !!!! سقط من السقف ! و قضى عليهم جميعاً !!

أنتِ ملتفة على نفسكِ .. و مغمضة عينآكِ من الغبآر الذي انتشر في الأجوآء عقب سقوط تلك الأكيآس الرملية الثقيلة عليهم .. سحبكِ بهدوء " ألم أقل لكِ اعتمدي علي " ..... دموعكِ !! أهي دليل سعآدة أم مآذآ ..؟

++----------------------

عسى يعجبكم مينآ ^____^ و ننتظر التكملة <-- متحمسة !

×

Bidooo
27-04-2008, 05:52 PM
ماتسوووو
<--- عصبت ..كل النوادي نايمه..ملل..

ماتسووو..

ردي..

ترا إذا ما رديتي <-- اون تهديد..

افقع عين إلي بالصورة..

والنتيجة كالتالي:

http://www.an-dr.org/upload/uploads/c9d995b83a.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

شو رايج؟؟

هههههههههه

Eman-Chan
27-04-2008, 05:54 PM
Matsumoto KYAAAAAAAAAAAAA
بدون من وين لطشتي هالصورة
شكله سوبر كاوايي
هونتوني أريغاتوووووو
http://srv0106-08.oak1.imeem.com/g/p/ab8e62521dbf284b47362b5863ca526a_web.jpg (http://www.imeem.com/accarolina/photo/L2Ud2fuiL8/)

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 05:54 PM
×

هـلآ ~ و الله دندوووون ~

كح كح السينسي بتتأخر .. يلآ أهم شي تجي مو مهم متى .. ^.^

وش مودك اليوم ..! شو ..؟ لآ الله يخليك .. لآ تخونين آيبآ .. <-- غآرت

.

وآآآآآآآآآآآآآآي ~ بدوووون ~ الصورة تهبل من قلب يآلبى قلبهـ جون *.* يجننن ~ قمر صدقوني قمر ~

×

Bidooo
27-04-2008, 05:57 PM
ماتسووووووووووووووووووو<-- ظلمتج يا حبي..

قسم بالله ابداااااااااااعج رهيب..ماشاالله..

روعه روعه..مسدسات واكياس رمل..

والله عدلتيها قبل لا أذبحج<-- يوم خليتي آآيبا نذل وخان البنيه

هههههههههههههههههه

بس زين انج عدلتيها يا عمري..ولا كان طلعت لج بين السطور..

والباقي تعرفينه..خخخخخخخخخخخخخخخ

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 05:57 PM
×

بدون لآ تفقعين عينهـ و لآ شي ترآ كنت أكتب البآرت و مندمجة توني خلصت ×.×

حرآم تفقعين عينهـ أصلاً ..! تبين تقضين عليهـ ..! <-- خآفت من بدون حستهآ مجرمة XD

ايهـ و الله صدقتي إيمو جون خطير .. مآيختلفون فيهآ اثنين هي .. يآزينهـ بس ..~

×

Bidooo
27-04-2008, 05:58 PM
هلااااااااا ايمانوووو..

<-- مصادر خاااصه هههههههههههههههه
كوااايي صح؟؟ هيه هذا جون ...ابو الكاوايات كلهم خخخخخخخخ

ماتسووو..
حبي

اليوم مودي شوو وآآيبا عذرني..يعني لا تحاولين تخربين علي..خخخ

×_×

Bidooo
27-04-2008, 06:00 PM
http://www.an-dr.org/upload/uploads/c47c3d09e1.jpg (http://www.an-dr.org/upload)



لحظة لحظة ..

<-- مو كأنها قالت مودها شو ..

ليش صور جون؟؟؟<--- سؤال حيرني هاللحظة ..خخخخخخخخ

×_×

Bidooo
27-04-2008, 06:02 PM
ماتسووووووو + ايمانووووووووو

دوووزوووووووو


http://www.an-dr.org/upload/uploads/90642c7f01.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


×_×


هلا سوسو .. منورة..
قري البارتات ..روعه ..
قلت في خاطري ما حد يعرف يكملها إلا سوسو

×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:03 PM
×

تسلمين و الله دندووون ~

أنآ مقدر أخليهـ نذل قلبي مآ يطآوعني XD زين بس أخآف تجرمين فيني XD

أقوووول بسرعة غيري المود !! قآل شو !! شو هذي مودي أنآ و بس <-- بتتكفخ

و صح لآ يكون قلبتي على جون <- تمسك جون و تجلسهـ جنبهآ

×

Eman-Chan
27-04-2008, 06:06 PM
ماتسوو
يا حياتي إنتي
بارتك خطير
حتى أراشي اتحمسولك و يصارخون ياتاااااااااااااا
http://srv0106-09.oak1.imeem.com/g/p/c17c14af5e1c64c49ffdf913c657eb99_web.jpg (http://www.imeem.com/accarolina/photo/z4h3GyAbE3/)

عقب سقوط تلك الأكيآس الرملية الثقيلة عليهم .. سحبكِ بهدوء " ألم أقل لكِ اعتمدي علي " ..... دموعكِ !! أهي دليل سعآدة أم مآذآ ..؟


الحمد لله ما استنذل و تركها

http://srv0106-09.oak1.imeem.com/g/p/05d2f3f5d100580961127e7265e03981_web.jpg

Bidooo
27-04-2008, 06:09 PM
حبي ..ماتسوووو..

وشو فيها إذا قلبت على جون..<-- مع ان هذا مستحيل!!!

عادي كلهم أراشي.. وكلهم ينحبون..

بس أنا اليوم مصرة على شوووو..



ماتسووو.. ما تشوفيني أقط عليج صور جون..بس عشان توخرين شوي من شو..

يمكن الصور تذكرج بحبج الأول ههههههههههههههه

شوفي هاي مثلاً:

[/URL]
[url=http://www.an-dr.org/upload]http://www.an-dr.org/upload/uploads/0b0d7e4183.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


ينقصها شي واااحد..

معجون أسنان ..

<--- كف من ماتسو

×_×

تم تعديل الصورة

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:14 PM
×

تسلمين و الله إيمووو ~ يآزينك و الله ..

آرآشي *.* <- تتخيل منجد * إغمآءة طويلة *

.

دندوووون ~

صورة جون خطيرة .. *.* .. يآزينهـ ..

<- تمسك شو و تجلسهـ جنبهآ و تبعدهـ عن بدون

خليك مع آيبآ يآ بعدي ابعدي عن مآي شوووو ~ >.<

×

Eman-Chan
27-04-2008, 06:15 PM
http://srv0110-08.oak1.imeem.com/g/p/01605b15c79eca650b35b20ad5acc357_web.jpg
شو يقترب من بدون و يسأل : إنتي البنت الي علقتها اليوم ؟
بدون تحاول الإجابة لكن ماتسو تطلعلها و تقووووول لشووو : أناااا إنت ماين إنت ماي شو
فيرد هو : مافي مشكلة ! الشرع أحل أربعة يا عيوني
http://srv0110-08.oak1.imeem.com/g/p/929b5995227c0449f15c060cbca1b4c6_web.jpg

Bidooo
27-04-2008, 06:16 PM
ماتسوووووووووو..

يعني الصور ما أثرت فيج!!!!!!!!!

كيف!!!!

http://www.an-dr.org/upload/uploads/b3846903c7.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


اليوم خليه "ماي شو", شو رايج؟؟؟
الصراحة الريال مل..

ههههههههههههههههه


ماتسو أباا أسألج سؤال..
بس خارج الموضوع..
<-- ضروري ..توها تذكرت..
×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:18 PM
×

وآآآآآآآآهههههههههههآآآآآآ ~ إيمووو ~

<-- تكمل حوآر إيموو ~

مآتسو تمسك إذن شو و تقلهـ : وش قلت ..؟

شو : لآ أبد مآ قل شي طآل عمرك .. بس بالله وخري ذي البنت عني من صبح لآصقتلي <-- قصدهـ على بدون

مآتسو تجلس ولد عمهآجنبهآ و تروح تتفآهم مع بدون و ترسلهآ عند آيبآ

:D

و صورة شو تهبل إيمووو ~ آريـ غ ـآآتـوو ~

×

Bidooo
27-04-2008, 06:19 PM
http://srv0110-08.oak1.imeem.com/g/p/01605b15c79eca650b35b20ad5acc357_web.jpg

شو يقترب من بدون و يسأل : إنتي البنت الي علقتها اليوم ؟
بدون تحاول الإجابة لكن ماتسو تطلعلها و تقووووول لشووو : أناااا إنت ماين إنت ماي شو
فيرد هو : مافي مشكلة ! الشرع أحل أربعة يا عيوني

http://srv0110-08.oak1.imeem.com/g/p/929b5995227c0449f15c060cbca1b4c6_web.jpg




خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

أكبر بووووووووسه لــ ايمانوووووووو

يا حبي <-- تفهمين الحاله..

أكيد ألحين ماتسووو تصيح..

عقب كلااام شو العسل ..

ههههههههههههههههههههه

"ما في مشكلة"

×_×

على فكرة هالبارت أحلى بارت لج..
<-------- هههههههههههههههههه

,,

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:20 PM
×

آآفآآآآآآآآ ~ دندووون ~

أثرت فيني من قلب <-- من بدري تبحلق في جوون ~

بس مستحيل يكون يور شو امبوسيبووول ~ .. هذآ مآي شو و بس .. T_T

تفضلي دندووون ~ أسألي اللي في خآطرك .. ^_____^

×

Bidooo
27-04-2008, 06:24 PM
<< تكنسل حوااار ماتسوو

وتضيف الحوار التالي:

ماتسو:كيف تقول هذا..
شو: يا ابنة عمي..من متى وانتي وراي ,, والله هلكت ودي أغير..
شو يمسك بيد بدون ويمكل قائلاً:
قد وجدت فيها ما لم أجده فيك.. وأحببتهااا..وأجدها صديقة تناسبني..
ماتسوو: سود الله وجهك..هين عند عمي..خخخخخ
بدون: سود الله وجهه العدوو,, ما اسمحلج..بس ما عليج ماتسو ..نصيبج في الدرب..ناو ذيس از ما شو..كومينيه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Bidooo
27-04-2008, 06:27 PM
NOW...THIS IS MY SHOOO


http://www.an-dr.org/upload/uploads/c18970c89f.jpg (http://www.an-dr.org/upload)



<< شو معنى كلمة "يامال "عندكم في السعودية؟؟

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:27 PM
×

<-- تمسك شو و تقفل عليهـ مع الليدر ببيت نينوو T_T

أشوف البنآت قآموا يتجمعون عليهـ .. T_T ..

<-- تتصل على عمهآ و تفتن على شوو ~

.

وآآآآآآآآآآههههههههههههههههآآآآآ ~ قسم بدينآ نفصل :D

بس منجد ترآ ابعدوا عن مآي شو × مآي جون .. يعني هالاثنين بالذآت وخروا عنهم 100 كيلو >.<

بس مستحيل يكون يور شو امبوسيبووول ~ .. هذآ مآي شو و بس .. T_T

×

Eman-Chan
27-04-2008, 06:29 PM
تتمة
شو يقول : ماتسو إستني أونيغاي ديس !!!
بدون تركض عند شو و تضربه كف محترم و تقول : ما اتوقعتها منك
http://srv0106-06.oak1.imeem.com/g/p/465e36909be1c9d63b75b8a57d72fd44_web.jpg (http://www.imeem.com/people/XR_m9i/photo/_YvUKb3CUh/)
بعدين تناظره بعينين دامعتين فيتأثر لكن بعد ثواني يتغير لون وجهه و يصرخ ماتسووووووووو لا تتهورين !!!!
طرااااااااااااخ
ياترى ماذا حدث ؟ لقد سقطت بدون المسكينة أرضا ... ماذا فعلت ماتسوو ؟؟؟؟

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:31 PM
×

- بدون قصدك مثلاً جملة [ يآ مآل الضعفة ] <-- قط سمعتهآ بالمسلسلآت الخليجية XD

بس مآفهمت قصدك زين ..!

http://i76.photobucket.com/albums/j6/lylelabs/aiba001.jpg

×

Bidooo
27-04-2008, 06:31 PM
ايمااااااااانوووووو..يا الظالمة ..توني أمدحج..

ليش؟؟هاه؟؟ ليش أنا إلي أطيح..

ليش ما خليتي شو يعطي ماتسو كف..

ليش ما خليتينا اروووح مع بعض..

هههههههههههههههههههههههه

the happy girl
27-04-2008, 06:32 PM
ماتسووو يا قلبي البارت رائع <<متحمسة تقرا التكملة
يلا ننطر سوسو

بنات شنو هالدراما لتالفون فيها يعني بكلها هو شو خلاص رح اكمل التفرج ههه

Eman-Chan
27-04-2008, 06:33 PM
بس منجد ترآ ابعدوا عن مآي شو × مآي جون .. يعني هالاثنين بالذآت وخروا عنهم 100 كيلو >.<
ناني سوري ؟؟؟
احم ذكرتي جون يا حبي
ليش مفكرته ملكك ؟ نيهاااااااهااااااااهاااااااااا <<< ضحكة شرييييييييرة
على فكرة أنا بسحب تنازلي عن جون لماتسووو
اه قلبي ما قدر يتحمل فراقه

Bidooo
27-04-2008, 06:35 PM
لااااااااااا اسمحيلي ماتسووووووووو

أنا اليوم شبر واحد ما أقدر أبعد عن شووووووو..

<---------- مودهااا شو وبقوة..

يا عيني عليك بس..

http://www.an-dr.org/upload/uploads/71e0b2ab0f.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

ماتسوووو تشوفين الحلق,,

هذا أنا عطيته إياااااااااه..

وايد كان مستانس..

لدرجة لبس وحدة والثانية عطاني إياها..

عشان يكون بيناااااااا رابط خخخخخخخخخخخخخخ


<< ليش الكلمة ما تجي لحالها"يامال"..انزين شو معناها"يامال الضعفة"..مصيبة !!! حطيت هالكلمة في مكان أخاف تتطلع غلط


×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:35 PM
×

وآآآآآآآههههههههههههههههآآآآآ ~ إيمو شكلك مندمجة من قلب XD

أكمل و إلا عنهـ .. بكمل <-- XD

ياترى ماذا حدث ؟ لقد سقطت بدون المسكينة أرضا ... ماذا فعلت ماتسوو ؟؟؟؟

لقد فعلتهآ مآتسو !! شآتت الكورة على وجهـ بدون دون قصد <-- هين دون قصد XD

وقفت بدون و ضربت شو مرة ثآنية و رآحت و دموعهآ مطر ..

لحقتهآ مآتسو و ترآضت معهآ و رجعت لشو و كفختهـ و قفلت عليهـ مع الليدر و انحرموا من العشآ الاثنين .. الأمر الذي جعل الليدر يكمل ضربهـ لشو XD <-- هذآ جزآء الخيآنة :D

×

Eman-Chan
27-04-2008, 06:36 PM
ايمااااااااانوووووو..يا الظالمة ..توني أمدحج..

ليش؟؟هاه؟؟ ليش أنا إلي أطيح..

ليش ما خليتي شو يعطي ماتسو كف..

ليش ما خليتينا اروووح مع بعض..


هههههههههههههههههههههههه

هش اسكتي عندي خطة إنقاذ له
بس لا تمسكنا ماتسوو
على العموم هو بعتلك هاذي
http://srv0106-06.oak1.imeem.com/g/p/e1ea029d119d259756229911c5d5c3d5_web.jpg
خبيهاااااا بسرعة

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:39 PM
×

إيمووو ~ أقولك مآي جون يعني مآي جون <-- تعبت تتهآوش مع بنتين وين نينوو ع الأقل تمسك شو XD

.

بدوووووووووونوووهـ ~ .. <-- تشوت بدون عن شو

تجنن ~ الصورة و الحلق ترآ هو اشترآهـ لي بس مآلبستهـ كآن يآخذهـ <-- تعرفين عيآل عم و نموون XD

.

سآموو تسلمين يآقمر ^___^

×

Bidooo
27-04-2008, 06:39 PM
على فكرة ماتسوووو ..حبي..

أذكرج ..انه "شو" أول واحد حبيته في الفرقة..

يعني على مقولة ما الحب إلا للحبيب الأول..

<--- عادي رجعت للي تحب..هههههههههههههههه


http://www.an-dr.org/upload/uploads/b67ecb809b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

ما يعجبني ستايل شعره..
أحلى لما يكون..ناعم.

×_×

Bidooo
27-04-2008, 06:43 PM
ايمانووووووووو بسرررررررررعه نفذي الخطة..

وأناااااااااا معااااااااااج في كل خطوة..

اصصصصصصصصصصصص لا تسمعناااااااا ماتسووو

بس شو بعتلي؟؟؟ الصورة ما تتطلع؟؟؟


<------- تنتظر ترتيب ايمانووووو..عشان تحصل على شووو هههههههههههه

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 06:44 PM
×

بدوون ~ مرة قلتي إن آيبآ هو حبك الأول XD

أنآ حبيت جون بعدين شو .. و الحين صآروا عينين بالرآس بالنسبة لي ..

و أعترف نينوو هي اللي كآنت تحب شو من البدآية <-- اعترآف خطير لو شآفتهـ نينوو بتذلي فيهـ XD

المهم .. <-- قفلت على شو و جون عند الليدر و أخذت المفتآح .. >.< محد بيطلعهم هذولي مآآآآآآين و بس ..

×

Eman-Chan
27-04-2008, 06:45 PM
ماتسو
عندي سؤااال
إنتو تلقبون شو عين السيح ؟؟؟
+ وش معنى هالكلمة <<< ماعندها خبرة فالخليجي

http://srv0106-09.oak1.imeem.com/g/p/ef477b479555b74b818a4abd7cbe6b78_web.jpg

http://srv0106-09.oak1.imeem.com/g/p/3a3a7d19a1e5ff27973388c0b9ceb16c_web.jpg

غومين لأني مابصغر الصور باخذها من المصدر

Bidooo
27-04-2008, 06:46 PM
أكررر بصوووووووت عالي..

<-- عشان ماتسووو تسمع بوضوووح..


NOW THIS IS MY SHOOO..


http://www.an-dr.org/upload/uploads/02d435e31c.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


×_×

Bidooo
27-04-2008, 06:49 PM
ماتسووووووو..لا يا قلبي لاء..

معلوماتج غلط..<-- وين السينسي ما تنقص درجات هههههههه

حبي الأول كان شو..بس بعدين عجبتني سوالف وضحكة آآيباااااااا..

ودايما أشوفكم تتهاوشون عليه..قلت لين تهدأ الأوضاع أرجع أحبه من جديد هههههههههههههههههه

" وها أنا ذا قد عدت من جديد"


عندج مانع!!!!!!!!!!!!!!!


http://www.an-dr.org/upload/uploads/88d5428d70.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

×_×

the happy girl
27-04-2008, 06:50 PM
اتسغلت ساموو انشغال بدون بشو و استولت على ايبا و اخفته وراء الباب <<انواع النذالة

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/689d60c248.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/689d60c248.jpg)

Eman-Chan
27-04-2008, 06:51 PM
المهم .. <-- قفلت على شو و جون عند الليدر و أخذت المفتآح ..
يادااااااااااااااااا
<<< تطير لماتسو بسيوف الساموراي
حطي المفتاح أحسن لك و إلا تحملي العواقب
بخلي نينو تهرب بشو يوم يجي دوري بحراسة النادي
اتركي جون لييييش ماسكته حراااااااااااااااااااااام يا نااااااس
http://www.an-dr.org/upload/uploads/f0f213106e.bmp (http://www.an-dr.org/upload)
مي تووووووو

Bidooo
27-04-2008, 06:54 PM
سامووووووو..

لا تستولين ولا هم يحزنون ..خلي آآيباااا يرتاااح هههههههههههههههه

انتي مثل إلي: يتصيد في الماء العكر..شفتيني انشغلت بــ شوووو رحت من وراااي لــآآيباااااااا

<--- والله النذالة أنواع هههههههههههههههههه



http://www.an-dr.org/upload/uploads/14b7fe402c.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


كوااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييي×_×

Bidooo
27-04-2008, 06:56 PM
ايمانووووووووو..حبي ..

خذي عربووووووون:

http://www.an-dr.org/upload/uploads/30c09db952.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


وتكفين روحي غيري ..خلي شو إلي ,,وخليه يبتعد عن ماتسووو..
<-- تفرق عوايل خخخخخخخخخخخخخخ

×_×

Eman-Chan
27-04-2008, 06:56 PM
بدون استعدي و هذا قسم شو بيبات معانا الليلة و لو حطته فأسفل سافلين
نيهاااااااااهاااااااااااا
<<< تستنذل على ماتسو
ساموووو
لفي على اللي تبينه
بس
leave Matsu-Jun alone or else ......
<<< تحب التهديد

Bidooo
27-04-2008, 06:57 PM
هلااااااااااااااااااااو غلااااااااااااااااااااااااا
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

مرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحب


هلااااااااااااااااااا بالسينسي..

يا حبي لج ..يا نينوووووووووووو

<-- تلم نينوووووووو وتبوسهااااااااااا..

نور النادي..

وخروا وخروا عن السينسي..

خلوهاااااااااااا تتنفس..

×_×

Bidooo
27-04-2008, 07:00 PM
ايمانووووووووو حبي..
لحظة بس..
<<<< ترتب أغراضهااا..<-- شو أغراض ..نحن رايحين في معركة نجيب شو من ماتسووو..


عيل لحظة أجيب الفاس<-------------- لا تسألوني أنا الصراحة خفت من هالفأس...

×_×

Eman-Chan
27-04-2008, 07:00 PM
بدون
أحلى عربون و الله بس ليش ما تاخذونه إنتو الثلاثة
( نينو + ماتسو + بدون )
و الرابعة نعمل مسابقة و ونشوف النصيب
<<< تكفيخ من الثلاثة

Eman-Chan
27-04-2008, 07:03 PM
عيل لحظة أجيب الفاس<-------------- لا تسألوني أنا الصراحة خفت من هالفأس...


×_×


لاااا
مابتوصل لقطع رقاب
على العموم بنحاول ناخذه بالتي هي أحسن
http://srv0106-06.oak1.imeem.com/g/p/88f4f8a3a82f91a378b6e19bad907675_web.png (http://www.imeem.com/groups/TM0UTWO1/photo/xdwujoR2q0/)

Bidooo
27-04-2008, 07:04 PM
ايمانوووووووووو حبي هههههههههههههه

أنا عن نفسي ما أحب الشراااااااكة..

وما أحب أكون مع واحد مستعمل خخخخخخ

فأفضل "شو" يكون إلي وبس ,, والباقي كله خس<--- كف من ماتسو ونينووو


يالله شدي حيلج ..وخلينا نجيب شوووو..

×_×

NewS
27-04-2008, 07:13 PM
http://srv0106-06.oak1.imeem.com/g/p/88f4f8a3a82f91a378b6e19bad907675_web.png (http://www.imeem.com/groups/TM0UTWO1/photo/xdwujoR2q0/)

وااااااااي لأ لأ ..

ايمان تبيني اذبحك ..

وااااااي يابعدهم .. ياعين السيح ..

ياكل ... << بتفصل ترى !! ..

اهلآ بدوون & امونه

يابعد طوايفي انتو << تلمهم تعصرهم ..

ايمان عين السيح يعني الغالي اللي مافي بغلاته احد !___!

والله هاللقب لايق على شو ماي هارت << عنجد فصلت ..

________

مينا

البارتات قمه .. عمري ماتفاعلت مثل هالتفاعل !!

Bidooo
27-04-2008, 07:14 PM
لاااا
مابتوصل لقطع رقاب
على العموم بنحاول ناخذه بالتي هي أحسن

http://srv0106-06.oak1.imeem.com/g/p/88f4f8a3a82f91a378b6e19bad907675_web.png (http://www.imeem.com/groups/TM0UTWO1/photo/xdwujoR2q0/)




زين حبي..ايمانووو..

شورج هداية الله..

هذا كله من ابليس حسبي الله عليه..

أ:يد طرشته ماتسووو صوبي..

أردي ..تبا تودين في سجون..عشان يفضالهاااا حبيب القلب..

بس..هيهااااااااااات هيهااااااااااات..

×_×

the happy girl
27-04-2008, 07:16 PM
سامووووووو..

لا تستولين ولا هم يحزنون ..خلي آآيباااا يرتاااح هههههههههههههههه

انتي مثل إلي: يتصيد في الماء العكر..شفتيني انشغلت بــ شوووو رحت من وراااي لــآآيباااااااا

<--- والله النذالة أنواع ههههههههههه


بدون لا لازم تختاري واحد بس شو ولايبا الاثنين ما يصير
عاد كل وحدة فيكم واخدة اثنين او ثلاثة و ما سبتولي ولواحد<< تبكي تحت السرير
ايمان لا اذا ما نجح الامر مع بدون وسبتلي ايبا رح اتحدف ع جون خدي بالك منوههه

Bidooo
27-04-2008, 07:17 PM
لحظة لحظة .. ما يستوي تشوفون الصور و تفصلون..

الصور ما تتطلع عندي..

ايمانوووووووووووو ناندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 07:19 PM
×

<-- تبكي في الزآوية

يآذآ الحآل !! أقول انتي و يآهآ لو تنسفون فيني قنآبل المفآتيح مآ رآح تآخذوهآ يعني مآ رآح تآخذونهآ ..

T_T ..

.

هـلآ نينوو ~

منورة حبووبهـ .. ^____^

×

NewS
27-04-2008, 07:33 PM
<-- تبكي في الزآوية

يآذآ الحآل !! أقول انتي و يآهآ لو تنسفون فيني قنآبل المفآتيح مآ رآح تآخذوهآ يعني مآ رآح تآخذونهآ


انتِ حابسه ماي شوو 0_0 ..

<< بتذبحك ..

كم مرره اقولك هو شو از ماين ؟؟

على فكره قريت اعترافك بس خليني اسكت .. لكن بعد كلامك هذا لااازم ارجع شريره << بدت ..

_____

النور نورك ^^

كيف امتحانك ؟؟ << تحاتي ... << ام موأخت !!

Iris
27-04-2008, 07:37 PM
بنوتات
البارتات قمة في الروووعة
تسلم ايديكم

بعدين ايش هذي الفصلات
وااااههههههههههههااااااي
كل هذا على شو
ياعم من قدك ؟؟ << تكلم شو

الصور اللي حطيتوها جناااااااااااان

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 07:37 PM
×

ايهـ حآبستهـ هو و جون مع الليدر عندكم T_T مآ بقت بنت مآلحقت ورآهم ..

قلت يقعدون مع أونو أأمن ..

لوووووووووولز أقول ذآك الاعترآف مآيهمني لأني حبيتهـ خلآص و صآر أور شو <- تتمصلح XD

- لآ الحمدلله الاختبآر كآن تمآم بإذن الله فول مآرك ^.^ بس اللي خوفني إنهـ 3 أسئلة مقآلية كل سؤال عليهـ 10 درجآت T_T بس الحمدلله بفضل الله ثم دعآئكم كآن اكسلنت ^___^ <-- تعصر نينوو و البنآت

http://img263.imageshack.us/img263/6896/11064647721cgrh3.jpg

×

Bidooo
27-04-2008, 07:37 PM
ميناااااااااااااااا

أنا أموت واعرف ليش أنتو تحت وساكتين هاااااااه؟؟؟

شو السررررررررررر؟؟



آآياااااااا تشاااااااااان حبي..

نور النادي..كيفج؟؟؟

Bidooo
27-04-2008, 07:40 PM
ماتسووووووووووووو ..حبي..

شو هالحركاااااااااات؟؟؟

ليش تحطين صور آآيباااااااااا؟؟؟

لااا لااا ..حتى ولو..أدري تبيني أرد له..<-- حركات بعض البنات×؛×

بس الصراااحة اليوم ما أعتقد..<-- حبت شوو بقوة هالمرة,,

×_×

Iris
27-04-2008, 07:42 PM
دونا
هلا بالغالية
النادي منور بيكي
انا تمام
انت كيفك ؟؟

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/8370b9fe74.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/8370b9fe74.jpg)

ايش رايك ؟؟
فصلة بقوة

SoSo Chan
27-04-2008, 07:42 PM
مينا



جم بارت نزل بعد بارت ماتسو؟

<< راحت تقرا بارت ماتسو..


صح.. ومنو يبي يكمل؟

Iris
27-04-2008, 07:45 PM
http://www.an-dr.org/upload/thumbs/a331e82e65.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/a331e82e65.jpg)

واااو واااااااااو وااااااااااااااو
كلهم كيووووت

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 07:45 PM
×

بدون بالنسبة لي كنت أحوس بالبيت و أسولف مع أختي XD

و ترآ حطيت صورة آيبآ لأنهآ أكثر صورة أحبهآ لآيبآ و مو قصدي أرجعك لهـ <-- المسكين كسر خآطري خنتيهـ XZ

و لآ تفكرين بشو بس !! مقفول عليهـ لو جبتي زرآدية مآبتقدرين تفكين البآب >.<

http://img101.imageshack.us/img101/9652/31shairing1nj5.jpg

<-- تعصرهم كلهم

×

Bidooo
27-04-2008, 07:46 PM
آآيااااااااااا الله يسامحج بس..

<<-- ذكرتيني بالغالي..خخخخخخخخخخخخخخخ

فصلة قوية..×_×

NewS
27-04-2008, 07:46 PM
آآيري



بعدين ايش هذي الفصلات
وااااههههههههههههااااااي
كل هذا على شو
ياعم من قدك ؟؟ << تكلم شو



ههههههههههههه هالشو معذب بلد T-T ..

الله - ياخذه - ..

<< سامحوها مؤمنه بمثل من حبك سبك XD ..




ماتسوو

- طمنتيني ياقمر .. بس تصدقين اكره هالنوع من الأسئله قمة النذاله !! ..



ايهـ حآبستهـ هو و جون مع الليدر عندكم T_T مآ بقت بنت مآلحقت ورآهم ..

قلت يقعدون مع أونو أأمن ..

لوووووووووولز أقول ذآك الاعترآف مآيهمني لأني حبيتهـ خلآص و صآر أور شو <- تتمصلح XD


<< تروح تطلع جون وتوديه بيت ماتسوو .. وتقفل ع الليدر !! .. وتطلع تتمشى مع شوووو * قلووووب *

بعدين انا خلاص آآور ماصارت تعجبني << شتبي العجوز + بدت !!

Iris
27-04-2008, 07:46 PM
سوسو
اتذكر بعد ماتسو ايمان كتبك
عن نفسي مافيا حيل اكمل

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 07:48 PM
×

سوسو محد كتب بعدي ^.^

هلآ و الله آيرس ^______________^

.

وآآآآآآآآآآههههههههههههههههآآآآآآآآآآ ~ مينآ شوفوا شوفوا ~

http://i44.photobucket.com/albums/f36/purin-po/SailorArashi.jpg

خلوهم سآيلر موووون ~ :D

×

Iris
27-04-2008, 07:49 PM
نينو
اهلين
ههههههههههه
جد لا في توقيعي سالت 2 من اخواتي
مين فيهم كيوووت
اختاروا ماتسو والليدر

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/f2a67def8a.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/f2a67def8a.jpg)

لو النظرة تموت كان انا ميته من زماااان << فاصلة بقوة

NewS
27-04-2008, 07:50 PM
آآيري

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/8370b9fe74.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/8370b9fe74.jpg)

<< في عالم آآخر ..

تتذكرين ردة فعلنا يوم شفناها اول مره + كملتي الكونسرت ؟

<< بدت تحن xD ..




ماتسووو

و ترآ حطيت صورة آيبآ لأنهآ أكثر صورة أحبهآ لآيبآ و مو قصدي أرجعك لهـ <-- المسكين كسر خآطري خنتيهـ XZ

و لآ تفكرين بشو بس !! مقفول عليهـ لو جبتي زرآدية مآبتقدرين تفكين البآب >.<



خرجته حبيبتي طلعنا نتمشى << بدت تغايض ..

والصوره اللي حطيتيها !! << عيونها تلمع ..



دندونه

ابعدي عن ماااي شو << شمرت !!!

Iris
27-04-2008, 07:51 PM
توتا
ياهلا ومرحبا
واااااهههههههاااااي
الصورة تموت ضحك
اشكالهم تحزن

Iris
27-04-2008, 07:53 PM
آآيري

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/8370b9fe74.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/8370b9fe74.jpg)

<< في عالم آآخر ..

تتذكرين ردة فعلنا يوم شفناها اول مره + كملتي الكونسرت ؟

<< بدت تحن xD ..





ماتسووو


خرجته حبيبتي طلعنا نتمشى << بدت تغايض ..

والصوره اللي حطيتيها !! << عيونها تلمع ..



دندونه

ابعدي عن ماااي شو << شمرت !!!

نينو
هو انا اقدر انسى
والله اننا تحف
يس امس شفته من البداية الا النهاية
وطبعا مانسيت رقصة شو

عنك نينو انا باخذه امشية

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 07:55 PM
×

T_T

نينووو ~ توبة أسوي معك هدنة بعد كذآ <-- تمد لسآنهآ XP

<-- نومت جون بالبيت و رآحت كفخت شو و نينوو و رجعت شو البيت و قفلت عليهـ البآب و علمت عمهآ XD

http://img179.imageshack.us/img179/134/070730ask002li3.jpg

<-- حطتلهـ بآمية نسي نينوو تماماً :D <-- بآمية عآد XD

×

Bidooo
27-04-2008, 07:57 PM
نينووووووووووووو

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شو ابعدي عن ماي شو!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

أنا أبغيج "عون" تتطلعين "فرعون"..

والله اكتملت هههههههههههههههههه..

×_×


أقول سينسي..
يالله ابدي بالدرس ..

<--- تنتظر وبقوة هههههههههه

×_×

Bidooo
27-04-2008, 07:59 PM
ماتسوووووووووووو..

ماتسووووووووووووووو..

لحقي..

اتشوفين إلي أشوووووفه!!!!!!!!1

شو السالفة؟؟

ليش اليوم الكل على ماي شوووو؟؟؟؟


انا +انتي+نينووو+آآيااااااااا..

<-- تفكر في الحل...

×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 08:03 PM
×

بدون ترآكم انتوا اللي على مآي شو كآن الولد عآيش بسلآم مع بنت عمهـ جيتوا خربتوا القعدهـ :D

http://2e.img.v4.skyrock.com/2ed/a-ra-shi/pics/840947995_small.jpg

<-- شوفوا حتى شو زعلآن يقول خلآص وخروا عني و عن بنت عمي XD

×

SoSo Chan
27-04-2008, 08:04 PM
منو يبي يكمل ألحين؟

إذا محد يبي يكمل أنا بكمل..

بس عطوني بارت ماتسو << لأني سكرت الصفحه!!!




ماتسو



أما بارتج..عجيب بشكل..

أموت على أسلوبج يا كنزهم انتي..

NewS
27-04-2008, 08:05 PM
آآيري


اهلين
ههههههههههه
جد لا في توقيعي سالت 2 من اخواتي
مين فيهم كيوووت
اختاروا ماتسو والليدر


اقول .. ماي شو آآر ذا بست !! ..

<< بدت ..

بعدين اخواتك شغلي معاهم بعدين @_@


هو انا اقدر انسى
والله اننا تحف
يس امس شفته من البداية الا النهاية
وطبعا مانسيت رقصة شو

عنك نينو انا باخذه امشية


شفتيها كااامله !!! ..

هههههههههههه شرايك بشوو يوم يطق رقبه << ميته ضحك XD ..

وين عني الولد يقول ماينبسط الا بوجودي << عايشه في عالمها XD ..



ماتسووو

http://i44.photobucket.com/albums/f36/purin-po/SailorArashi.jpg

وااهههههههههههههههههههههااااي ~~~

الصوره تووحفه ..



نينووو ~ توبة أسوي معك هدنة بعد كذآ <-- تمد لسآنهآ XP

<-- نومت جون بالبيت و رآحت كفخت شو و نينوو و رجعت شو البيت و قفلت عليهـ البآب و علمت عمهآ XD


اي هدنه ؟؟

انا عمري ماسويت هدنه !! << نذله ..

<< اخذت قدر الباميا وشوو وشردت معاه لبيتهم .. كان عنده اجتماع مع الليدر اخوها !! ..

هههههههههههههه مااحب الباميا لاتقولي باميا .. ملوخيه لو ذاقها يموووت << غرامها الملوخيه XD ...




سوسو

ننتظرك تكملين ..



مينا

برب رايحه اصلي ..

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 08:07 PM
×

تسلمين و الله سوسو ^____^ يآزينك بس

و هذآ هو البآرت 594 (http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=261567&postcount=594)

و بانتظآر بآرتك ^___^ .. <-- تحمست من قلب

×

SoSo Chan
27-04-2008, 08:12 PM
نينو + ماتسو



لا تنطرون شي يفرح..

<< لا زالت تتحلطم من كتاباتها!

http://i44.photobucket.com/albums/f36/purin-po/SailorArashi.jpg

- لا تعليق -

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 08:13 PM
×

اي هدنه ؟؟

انا عمري ماسويت هدنه !! << نذله ..

<< اخذت قدر الباميا وشوو وشردت معاه لبيتهم .. كان عنده اجتماع مع الليدر اخوها !! ..

هههههههههههههه مااحب الباميا لاتقولي باميا .. ملوخيه لو ذاقها يموووت << غرامها الملوخيه XD ...

×___× قسم فيك نذآلة !! الحين نسيتي الهدنة >.<

<-- لحقتهم بيتهم و أخذت القدر و رجعت شو <-- بنقعد على ذي الحآلة نجرجر الولد :D

ملوخية !!! <- الملوخية عندهآ عآدية <-- رآحت تطبخ بآمية <-- مآتتفآهم XD

×

Bidooo
27-04-2008, 08:17 PM
هييي ميناااااااااااا..

نينووووووووو..أي حفلة تقصدون؟؟؟

<--- خاطرها حفلااااااااااات..


ماتسوووووو..تبين فزعه في الطبخ<-- عشان تكون قريبه من شو..

×_×

Iris
27-04-2008, 08:18 PM
نينو
ههههههههههه
اسمة شو من غير ماي
يس شفتها كاملة
ههههههههه
اما شو يوم يطق رقبة وااااااااااههههههههاااااي
اتذكرت لمن شفتها معاك وعلقتنا عليها
لا.. يالثقة
قال ماينبسط الا بوجودي
اجل انا رحت فين << حالتنا صعبة

NewS
27-04-2008, 08:20 PM
بدووون



نينووووووووووووو

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شو ابعدي عن ماي شو!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

أنا أبغيج "عون" تتطلعين "فرعون"..

والله اكتملت هههههههههههههههههه..



فرعووون ونص !!

هذا شوو موحيالله !! ..

عفيه ع البنت المجتهده ..

انا انتظر ماتسوو تنتهي من دروسها بعدين انزل درس ..

<< رؤوفه بحال الطلبه ^^


آآيري



http://www.an-dr.org/upload/thumbs/f2a67def8a.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/f2a67def8a.jpg)

لو النظرة تموت كان انا ميته من زماااان << فاصلة بقوة


موفاصله الا صادقه XD ..

Iris
27-04-2008, 08:21 PM
دونا
نقصد حفلة 2007
طبعا شو ابدع فيها

the happy girl
27-04-2008, 08:22 PM
ماتسوو

http://i44.photobucket.com/albums/f36/purin-po/SailorArashi.jpg

هههه فاطسة ضحك جون بيعقد
سوسو
في انتظار ابداعك
نينو توي انتبه ع رمزيتك نيينو طالع ...لا تعليق

Bidooo
27-04-2008, 08:23 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

<-----------بدت تفصل من الخاطر..

سينسي..آي آم ويتنيج يووووووووو..

<--- جالسه على الطاولة..

×_×

Iris
27-04-2008, 08:25 PM
<< رؤوفه بحال الطلبه ^^


آآيري

موفاصله الا صادقه XD ..

نينو
اي رؤوفة جلست فوق راسي لين اخلص الدرس << امزح
بس درس مافي احلى منه << من جدي اتكلم

وااااههههههاااااي
تدري اني اموووت فيك
كويس احد معاي

Bidooo
27-04-2008, 08:26 PM
آآيااااااااااااا حبي..

وين شفتوا الحلفة<-- أقصد عطيني رابط إذا فيوه..

ولا أي شيء..

أبا أشوف شوووووووو.......

×_×

NewS
27-04-2008, 08:29 PM
ماتسوو


×___× قسم فيك نذآلة !! الحين نسيتي الهدنة >.<

<-- لحقتهم بيتهم و أخذت القدر و رجعت شو <-- بنقعد على ذي الحآلة نجرجر الولد :D

ملوخية !!! <- الملوخية عندهآ عآدية <-- رآحت تطبخ بآمية <-- مآتتفآهم XD




اي هدنه يابوالشباب .. لاهدنه ولاهم يحزنون

الولد ماين ^^ .. << ماعندها تفاهم ..

<< جا الليدر وسحب شوو من بيت ماتسوو .. نينو عملتلهم مكرونه بالباشميل استخفوو عليها !! ..<< استوت قصه XD ..




دندونه



هييي ميناااااااااااا..

نينووووووووو..أي حفلة تقصدون؟؟؟

<--- خاطرها حفلااااااااااات..



حفلة آآراشي 2007 .. غراااامي هالحفله واااااااااي دندونه احبهااااا ..

منجد رووووعه والكل كان خطير فيها حتى شو يدق رقبه اسألي آآيري << قويه كخخخ



آآيري


ههههههههههه
اسمة شو من غير ماي
يس شفتها كاملة
ههههههههه
اما شو يوم يطق رقبة وااااااااااههههههههاااااي
اتذكرت لمن شفتها معاك وعلقتنا عليها
لا.. يالثقة
قال ماينبسط الا بوجودي
اجل انا رحت فين << حالتنا صعبة


لحظه لحظه .. بكلمك آآخذ التفاصيل عن الحفله .. بس بالله عليكي مو تجنن ؟؟؟ ..

ههههههه اقول شوو ماينبسط الا بوجودي .. لاتحاولين << تاخذ شوو وتأكله آآيس كريم 0_0




سوسو

انتِ كاتبتك رووعه لاتحاتين !!

بانتظارك ..

Iris
27-04-2008, 08:30 PM
دونا
انا اخذتها من نينو
مسوين مداولات
جد شوفيها لا يفوتك شو وهو يطق رقبة
والا سولو آيبا يجي في تاكي وتسوباسا ليش ماادري
طبعا الحفلة كلها جنااااااااااان
وااااي نسيت اقولك سولو الليدر ابداااااااااااااع

Iris
27-04-2008, 08:34 PM
آآيري



لحظه لحظه .. بكلمك آآخذ التفاصيل عن الحفله .. بس بالله عليكي مو تجنن ؟؟؟ ..

ههههههه اقول شوو ماينبسط الا بوجودي .. لاتحاولين << تاخذ شوو وتأكله آآيس كريم 0_0






مو تجنن
حماااااااااس .. روووووعة ... ابداااااع
وكل شي جميل

نينو خلينا حبايب
خلاص ماينبسط الا بوجدونا احنا الاثنين

سوسو
في انتظار ابداعك

Bidooo
27-04-2008, 08:35 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااع

ليش؟؟ليش؟؟؟

أباااااااااااااااا الحفلة؟؟

نينوووووووووووو..وين حصلتيهااااااااا؟؟؟

على فيوه..ولاا وين..

<--- تعقدت..



الله يسامحج يا آآيااااااااااا من ورااااااااااي من ورااااااااااااي تشوفين حفلااااااات..

ليش ما تعزميني؟؟؟

لحظة بدقلج وبتفاهم معااااااااج<-- تقلد نينووو..

×__×
×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 08:37 PM
×

=_= ..

أقول و ربي طفشت من المهآوشة دآيم طرف وآحد الحين مآ شآء الله ..

<-- رآحت نومت جون و اتصلت على عمهآ علمتهـ و مسك ولدهـ في البيت .. <-- أريح شي خلوا الولد ببيت أهلهـ XD

http://i143.photobucket.com/albums/r142/Denise_Dinc/Arashi_specs.jpg

سينسي .. احم قصدي تيتشــآآآآآ ~

متى مآ بغيتي تحطين درس حطيهـ <-- خلصت اختبآرآتهآ ^___^

×

Iris
27-04-2008, 08:39 PM
دونا
والله ليتك معايا
اصلا خشيت جو وانا اشوفها
كان مرررررررة حمااااس

the happy girl
27-04-2008, 08:42 PM
ماتسو حرم عليج ايش هالصورة تبيني اروح المدرسة بعد هالاغماء
طالعين كاوايي بالنظارات بس ما بحب تسريحة الليدر نفسي اشوفه بتسريحة غير

http://www.an-dr.org/upload/uploads/219ffc8040.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

NewS
27-04-2008, 08:42 PM
ساامووو

منجد نينو لا تعليق .. وفي كل حالته لاتعليق << هايمه بديتي تحولين !!



آآيري


اي رؤوفة جلست فوق راسي لين اخلص الدرس << امزح
بس درس مافي احلى منه << من جدي اتكلم


عارفه اني غثيتك بس مو بيدي مع الحماس >.<

اهم شي انبسطتي ^^



مو تجنن
حماااااااااس .. روووووعة ... ابداااااع
وكل شي جميل

نينو خلينا حبايب
خلاص ماينبسط الا بوجدونا احنا الاثنين


انتِ عسل انتِ اللي فاهمتني !! ..

تعبيرك كل شي جميل ضحكني ^______^ ..

خلاص رضيت بالحل الوسط ..

<< لاتثقي يمكن تقلب عليكي فجأه !! ..



دندونه

الحفله في فيوه .. بس فيوه معلق عندي هاليومين ولاكان جبتها لكِ >.<

لاتفوووتك ..

Bidooo
27-04-2008, 08:43 PM
شو بعد ما رجع بيت أبوه

<-- يتصل بــ بدون ويقولها تعالي شوي أباج في كلمتين..

بدون على استحياء:ما اقدر في نص الليالي..تعال انت..

شو: اوكي طلعي برااا البيت..

بدون: يوم توصل طرش مسج ولا دق رنه هههههههه


::: يا ترااا شو هالكلمتين :::

حزروا فزروااا...



http://www.an-dr.org/upload/uploads/005fbe963b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


يا جمااااااااالك بالأبيض والأسود..
ما فيه مثلك..

×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 08:49 PM
×

سآمـوو ~ المفروض تروحين المدرسة و انتي مبسوطة

هم بالصورة مبين دوآفير يعني صيري دآفورة مثلهم .. <-- نظرتهآ المستقلة XD

http://img234.imageshack.us/img234/3168/jun1nv3.jpg

<-- انهبلت ع التصميم *____________*

الله يسآمح اللي كآن السبب .. يجنننننن ~ يآ عآلم و قسم خطير مهوب طبيعي .. <-- تحضن الشآشة <- تهورت XD

×

NewS
27-04-2008, 08:50 PM
ماتسووو



=_= ..

أقول و ربي طفشت من المهآوشة دآيم طرف وآحد الحين مآ شآء الله ..

<-- رآحت نومت جون و اتصلت على عمهآ علمتهـ و مسك ولدهـ في البيت .. <-- أريح شي خلوا الولد ببيت أهلهـ XD



ههههههههههه ايه والله ريحو شو لا تأذونه ..

<< خافت عليه ..XD ..


سينسي .. احم قصدي تيتشــآآآآآ ~

متى مآ بغيتي تحطين درس حطيهـ <-- خلصت اختبآرآتهآ ^___^


عنجد ؟__________؟

يالله اجل رايحه اجيب درس ^^

<< غثه وربي

Iris
27-04-2008, 08:51 PM
آآيري

عارفه اني غثيتك بس مو بيدي مع الحماس >.<

اهم شي انبسطتي ^^




انتِ عسل انتِ اللي فاهمتني !! ..

تعبيرك كل شي جميل ضحكني ^______^ ..

خلاص رضيت بالحل الوسط ..

<< لاتثقي يمكن تقلب عليكي فجأه !! ..

..

لا والله ماغثيتيني بالعكس
لاتنسي انا اللي طلبتها
مو انبسطت
واااااااااااااااي انواع الوناسة والفلة
وكل شي جميل

لا تحرجيني
ههههههههه
خلاص ماعد اقول شي جميل

لا لا ...انا واثقة فيك

Bidooo
27-04-2008, 08:52 PM
مينااااااااااااااا..

دوووووووووزووووووووو..


http://www.an-dr.org/upload/uploads/37fe94301f.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

Bidooo
27-04-2008, 08:54 PM
نينوووووووو,,شو اسم الحفلة

أراشي سامر تاور؟؟؟؟

NewS
27-04-2008, 08:55 PM
دندونه


شو بعد ما رجع بيت أبوه

<-- يتصل بــ بدون ويقولها تعالي شوي أباج في كلمتين..

بدون على استحياء:ما اقدر في نص الليالي..تعال انت..

شو: اوكي طلعي برااا البيت..

بدون: يوم توصل طرش مسج ولا دق رنه هههههههه


::: يا ترااا شو هالكلمتين :::

حزروا فزروااا...


نظر شووو لبدووون نظره رومانسيه وقال : انا احب وحده وهالوحده ماتدري !! ..

بدووون بدت تستخف وقالت : وليه ماتقولها ؟؟ ..

شوو : كل ماشوفها يضيع الكلام << ياعيني ..

بدووون بفرحه : يمكن هي تبي تسمع منك هالكلمه بفارغ الصبر ... حرام تحرمها !!

شوو: لا خلاص قررت اقولها ..

بدووون وبغت تستخف : قولها .. قولها ..

شوو : انا .. انا .. انا ..

<< ماذا قال شوو ؟؟

http://www.an-dr.org/upload/uploads/005fbe963b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

الصوره 0_0

<< تبكي بزاويه من جمالها !!! ..




ماتسووو

ههههههههههههههههههه فصلتي XD ..

<< هذي فاصله من الصباح !!

Iris
27-04-2008, 08:56 PM
نينو
عندي سؤال في هذي الصورة

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/3a34f864a3.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/3a34f864a3.jpg)

ليش متصورين عند الثلاجة؟؟<< ايش دخلك
هو خرب المكيف ويبغوا تبريد
عشان كذا فاتحينها وجالسين عندها
<< حالتها صعبة

Iris
27-04-2008, 09:01 PM
سامو
هذه الصورة غالية عندي
بس كم سامو عندي
هالصورة اهداء لك

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/b30c034a83.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/b30c034a83.jpg)

NewS
27-04-2008, 09:04 PM
آآيري


لا والله ماغثيتيني بالعكس
لاتنسي انا اللي طلبتها
مو انبسطت
واااااااااااااااي انواع الوناسة والفلة
وكل شي جميل

لا تحرجيني
ههههههههه
خلاص ماعد اقول شي جميل

لا لا ...انا واثقة فيك


ايه والله انواع الفله !!

اجل لوتشوفين كونسرت 2006 اكيد بيصير فيكِ شي !!

آآيرس والله العظيم كانت موطبيعيه موطبيعيه !! .. << تحمس أأيرس XD ..

+

تصدقين ماقلت لك على تاكي وتسوباسا خليتها مفاجأه !! ..

http://www.an-dr.org/upload/uploads/3a34f864a3.jpg

الصوره مو طبيعيه !! .. يهبلون !!



دندونه

لأ توكيو دووم 2007 ..

<< هذي اللي شافتها ..

عموماً الحين اساعدك انتظريني ^^

Bidooo
27-04-2008, 09:06 PM
دندونه



نظر شووو لبدووون نظره رومانسيه وقال : انا احب وحده وهالوحده ماتدري !! ..

بدووون بدت تستخف وقالت : وليه ماتقولها ؟؟ ..

شوو : كل ماشوفها يضيع الكلام << ياعيني ..

بدووون بفرحه : يمكن هي تبي تسمع منك هالكلمه بفارغ الصبر ... حرام تحرمها !!

شوو: لا خلاص قررت اقولها ..

بدووون وبغت تستخف : قولها .. قولها ..

شوو : انا .. انا .. انا ..

<< ماذا قال شوو ؟؟
!!


بدون وعيونها قلوب:خلاااص خلاااص ..أنا بقولهااا...اصلن امبين انك تحبني..
شو: سبحان الله ..كيف عرفتي..
بدون : القلوب عند بعضهاااا...وتغمض عيونهاااااااا خخخخخخخخخخ من الفرح..
شو : ابوج موجود بكلمه..قبل ما تطلع ماتسووو وتخرب علينااااااا
بدون تمسك شو من ايده:ابوي لو يدري اني معاك ألحين.. جان حطنا ويااا بعض في التنور=فرن ههههه
اقول احسن تجيب ابوك والعايلة..هذي عاداتنااااااا ههههههههه
صوت أحد وقف خلف بدوون..
التفتت..ثم..

شو تتوقعووون!!!!!!!!!


هههههههههههههههههههههههههههههه


الله يسامحكم ..زين جيه..فصلت جدام الوالده
هههههههههههههههههههههههههههههههه

×_×

http://www.an-dr.org/upload/uploads/434844f0a8.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

the happy girl
27-04-2008, 09:09 PM
سامو
هذه الصورة غالية عندي
بس كم سامو عندي
هالصورة اهداء لك


ايريس يا قلبي تسلمي ع الاهداء يجنن <<تبوسها و تحضنها
خلاص حطيت الصورة فيMY GALRIE و كتبت تحتها ايريس

SoSo Chan
27-04-2008, 09:14 PM
أنتِ ملتفة على نفسكِ .. و مغمضة عينآكِ من الغبآر الذي انتشر في الأجوآء عقب سقوط تلك الأكيآس الرملية الثقيلة عليهم .. سحبكِ بهدوء " ألم أقل لكِ اعتمدي علي " ..... دموعكِ !! أهي دليل سعآدة أم مآذآ ..؟




كم كانت يده دافئة..

وكم تمنيت لو أنكما تبقيان هكذا لفترة من الزمن..

[ ما هذا التفكير السخيف!]

ابتعدت عنه بضع خطوات قبل أن تقولي بارتباك "شكرا..شكرا.."

دخلتما للقصر مره أخرى لتناقشوا تلك المسألة الهامة..

لولا أن لفت نظرك مظهرك في المرآة..

"ياااااه مهذا؟! أبدوا في حاله مزرية!" قلت ببتذمر..

وحيث أنت تنظرين لنفسك في المرآة لتحسني مظهرك..

رأيت انعكاس آيبا في المرآة..

http://www.an-dr.org/upload/uploads/95d1417e83.jpg

" لماذا تنظر إلي هكذا؟!" كان صوتك المضطرب يعكس خجلك..

لكنه أزاح بصره "لا لشيء.. فقط كنت أريد أن أتأكد بأنك لا زلت فتاة !"

"مااااااااذا؟!" صرخت به..

"كنت أحسبك فتى بسبب ردة أفعالك العنيفة.."

ابتسم لك بلطف قبل أن تدجلسا مع والده و البقية..

__________________________________________________ __

كان أغلب الحوار يدور عن كيفية الحصول على تلك المستندات الهامه..

حيث كانت المستندات تعود لتلك القضية ..

وإن قام المتهم في تزييفها فلن يستطيع أن يثبت أحد براءته!

ناهيك عن سقوط سمعة هذا البلد.. إن تم تزييف تلك الوثائق، حيث سيصبح

وزيرها خائنا.. ظلما!

"حسنا أظن بأن لدي فكرة في كيفية التواصل مع المتهم.."

قلت بهدوء..

نظر إليك والد آيبا "ولكن كيف ستـــ .."

قاطعته " لا عليك .." ابتسمت له تأكيدا "فقط..ثق بي.."


"لك الإذن في الخروج يابنتي" أجاب بنبرة قلق..

خرجت من قاعة النقاش ،ومنها إلى الخارج حيث السيارة تنتظرك..

وما إن بدأت تتحرك حتى قلت للسائق " إلى النهر.."

"هل تخونين ثقة والدي؟!"

أفزعك سؤال آيبا !!

" منذ متى وأنت هنا؟! .. كلا لا تقلق " نظرت إلى عينيه مباشرة..

"ولكنك قلت.."

أصررت بقولك "فقط.. ثق بي"

__________________________________________________ __

رغم أن الظلام قد حل..إلا إنا أنك لازلت مستلقية على ضفة النهر..


كان آيبا يراقبك بصمت..

"إلى متى سنظل هكذا"

أشرت له أن يلتزم الصمت بينما كنت تنظرين إلى السماء وأنت مستلقية على ظهرك..

كنت تفكرين بعمق.. فذلك ما أخبرك والدك به "ابنتي إن أحسست بضيق..فجعلي النهر والسماء حليفاك"

جفناك الذان بدءا ينغلقان براحة تامة..

كانا يدفعان آيبا إلى التزام الهدوء ..[لماذا قلب بدأ يدق بسرعة حيث هي هناك]

كان النسيم الذي يداعب خصال شعرك.. يزيد من توتر آيبا ..لسبب..ما..

اقتربت يده منك.. كانت أنامله تكاد تمس وجنتيك ...

إلا أنه أبعدها سريعا حين فتحت عينيك "لنذهب الآن.." قلت بنشاط..

"آه... نعم.."

"ماذا بك؟! هل أنت خائف؟"

"كلا ..أبدا.." لكنه همس لنفسه [يا إلهي .. مذا حصل لي في تلك اللحظة؟!]


" آيبا!!" صرخت به وأنت تقفين بجانب السيارة " إلى متى ستظل متسمرا هناك؟!"

أسرع ليركب السيارة حين كنت تقولين للسائق " إلى مركز الشرطة .. إلى مركز عملي بالتحديد!"

"حسنا آنستي.."

لكن ىيبا اعترض "المكان مقفل لزم التحقيق.. ثم .."

وضعت يدك على كتفه "لن تخسر شيئا إذا توجهنا إلى هناك.."


لسبب ما أبعدتها بتوتر [قلبي.. ماذا حل به؟!]

بينما نظر آيبا إلى الخارج باضطراب [ كلا لقد تكرر الأمر الآن.. هل هذا يدل على ..]

وعندما إلتقت نحوك التقت عينيكما مباشرة..وعلى نحو غريب..

كانت نظراته بها شيء ما ..

سرحت بتلك العيني لفترة ..

بينما هو لم يبعد عينه عن أبدا بل ظل يراقبك بصمت..

الأمر الذي جعل الجو ..يشوبه نوعا من الشعور الغريب..

ذلك الشعور الذي بدأت تشعرين به بقوة..

لكن .. "لقد وصلنا!" عبارة السائق عكرت عليكما صفاء الجو!

"أه! نعم.." قلتها بشيء من الاضطراب..

"هل ستدخلين إلى الداخل؟" سألك آيبا بعد أن حاول جاهدا أن يعيد الهدوء إلى مشاعره!

"بالطبع.." قلتها بثقة بعد أن أخذت رجليك طريقها إلى داخل المركز..



__________________________________________________ _____


×× هههههههاااي.. حبيت أخلي في القصة بعض الرومانسية.. بس ها لا يروح خيالكم بعيد خخخخخخخ ××

NewS
27-04-2008, 09:15 PM
دندونه



بدون وعيونها قلوب:خلاااص خلاااص ..أنا بقولهااا...اصلن امبين انك تحبني..
شو: سبحان الله ..كيف عرفتي..
بدون : القلوب عند بعضهاااا...وتغمض عيونهاااااااا خخخخخخخخخخ من الفرح..
شو : ابوج موجود بكلمه..قبل ما تطلع ماتسووو وتخرب علينااااااا
بدون تمسك شو من ايده:ابوي لو يدري اني معاك ألحين.. جان حطنا ويااا بعض في التنور=فرن ههههه
اقول احسن تجيب ابوك والعايلة..هذي عاداتنااااااا ههههههههه
صوت أحد وقف خلف بدوون..
التفتت..ثم..

شو تتوقعووون!!!!!!!!!


هههههههههههههههههههههههههههههه


الله يسامحكم ..زين جيه..فصلت جدام الوالده
هههههههههههههههههههههههههههههههه



ههههههههههههههههه يوم قلتي مبين انك تحبني .. مت ضحك مت ضحك ههههههههههههههههههههههههههه ..

يالله بكمل

التفتت بدون .. وكانت الصدمه ..

نينو بشحمها ولحمها !!

صرخت نينو : ياخاين .. ياكذاب .. ياأناني ..

انا مش حكلمك تاني << بالمصري كخخخ ..

شوو : يابنت الناس كنت امزح مع بدووون .. هي قالت امبين انك تحبني وانا قلت حرام اكسر بخاطرها !! ..

نينو : العب على غيري بروح اعلم ماتسوو ..

بدون انجرحت مشاعرها .. شوي ولا يطلع ابو بدون !! ..

اثاريه سمع كل شي !! .. ثم ..... << ؟؟؟


________

بالنسبه للحفله سوي سيرتش في الفيوه

اكتبي

AAADomeConcertDisc1part1 ..

اكتبيها ان شالله تطلع على طول .. تلاقيها الحفله 6 اجزاء ^^

NewS
27-04-2008, 09:22 PM
سوسو

البارت البارتem033em033


:shy_1: << هذا حالها وهي تقراه !! ..

بصراحه القصه هذي من اجمل القصص اللي انكتبت في نادينا !!

the happy girl
27-04-2008, 09:24 PM
سوسو ما شاء الله عليك تستاهلين جائزة الاوسكر ع هالبارت
ما بقدلر اوصف شعوري و انا بقراه
تسلم اناملك

Bidooo
27-04-2008, 09:25 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو

Wooooooooooooooooooow

قسم بالله خطيره والله رووووووووعه..

ابدعت سوسو..<-- تلم سوسو و تحبهاااااااااا..

يااااااااااااااااي آآيبااااااااااااااا..والله خطير..

×_×

Iris
27-04-2008, 09:26 PM
نينو
اقولك روقي مايمديني اقابلك
عندي اختبارات
وانا متحمسة خلقة
لاتزيديني

دونا
الصورة جناااااااااان
مهي طبيعية ليتني معاهم

سامو
ياقلبي << انا في شدة الاحراج
فور يو

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/d75eb9b851.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/d75eb9b851.jpg)

Iris
27-04-2008, 09:29 PM
سوسو
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
تجنن
مو خشيت جو
خلاااص شوي وصدق نفسي اني البطلة

SoSo Chan
27-04-2008, 09:30 PM
ويه ويه..


هاااا.. عرفت لكم ألحين..


تحبون الرمانسي..

<< بدت أفكارها الشريرة للبارتات اليايه خخخخخخخخخخخ

NewS
27-04-2008, 09:34 PM
آآيري

كخخخخخخخخخخخخ والله لو تشوفي كونسرت 2006 تخقين ويغمى عليك

<< كف ههههههههههه ..



سوسو

مين مايحب الرومانسيه مع آآراشي << يمدحون الحيا ..

بس منجد آآآآخ آآيبا ماساكي .. يو آآر ماي هيرووو << بدت تخورها XD ..

http://1e.img.v4.skyrock.com/1e8/arashi-69/pics/724689260_small.jpg

Bidooo
27-04-2008, 09:35 PM
دندونه

ههههههههههههههههه يوم قلتي مبين انك تحبني .. مت ضحك مت ضحك ههههههههههههههههههههههههههه ..

يالله بكمل

التفتت بدون .. وكانت الصدمه ..

نينو بشحمها ولحمها !!

صرخت نينو : ياخاين .. ياكذاب .. ياأناني ..

انا مش حكلمك تاني << بالمصري كخخخ ..

شوو : يابنت الناس كنت امزح مع بدووون .. هي قالت امبين انك تحبني وانا قلت حرام اكسر بخاطرها !! ..

نينو : العب على غيري بروح اعلم ماتسوو ..

بدون انجرحت مشاعرها .. شوي ولا يطلع ابو بدون !! ..

اثاريه سمع كل شي !! .. ثم ..... << ؟؟؟
^^

ييييييييييه نينوووووو..خربتي عليه.. كان الريال بيخطبي..
بس ليش رزة الفيس هاه؟؟

المهم بكمل..هههههه

بو بدون يمسك شو من جاكيته:انتي ما تستحي على ويهك ..تكلم البنات نص الليل وبدون شور أهلهن...اسمع ما شي طلعه اليوم..الليلة بتبات هنيه..وباجر ان شالله تكتبون كتابكم .. أضمن عن الفضيحة ..ألحين لو شافوك الجيران ..شو بيقولون على بنيتي..احمد ربك اني بخليك حي خخخخخخخ
بدون تتوسل:ابويه دخيلك .. ما حد شافنا..لا تسوي فيه شي..<--ابو أحفادك ههههه
بو بدون: انتي انططمي لا اعطيج كف تنسين حليب امج..
شو: يا عمي لحظة لحظة بقول شي؟؟؟


يا ترا "شو "شو بيقول؟؟؟؟؟


<---------- تراهااااااااااااا فصلت من الخاطر لا تلوموني إذا قلت شي..منيه مناك
هههههههههههههههههههههههههههههه

؛_؛

Iris
27-04-2008, 09:36 PM
بنوتات
في احد يبغى يكمل ولا لأ

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/635fbd616f.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/635fbd616f.jpg)

آيبا هنا آآآآآآآآه
عذااااااب مو طبيعي
دماااار شامل
جمااااال خلاب

the happy girl
27-04-2008, 09:36 PM
سامو
ياقلبي << انا في شدة الاحراج
فور يو


اريغاتو يا عيوني الصورة خطيرة :love_2:
تسلمي مي ايريس
سوسو
لا ع مهلك علينا خصوصا انا عشان قلبي ما يستحمل هه

Iris
27-04-2008, 09:39 PM
نينو ..بدون
وااااهههههههااااااااي
لا قمة التحشيش

بنوتات
اذا محد يبغي يكمل
ردوا لي عشان اكمل

SoSo Chan
27-04-2008, 09:39 PM
مينا



هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي


لا دام جذي راح أقضي عليكم في وحده من القصص إلي وعدتكم

إني راح أبديها .. خخخخخخخخخخخخخخخ

<< الله يستر..


بس احد يكمل بسرعة .. عشان أبي أكمل ^___^

Bidooo
27-04-2008, 09:40 PM
آآياااااااااااااااااا

واااااااااااااااااااااااااو

آآيباااااااااااااااا..جنااااااااااان..

بس وين شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Iris
27-04-2008, 09:42 PM
نينو
مارح ارد عليك
انا عندي اختبارات
وحمسك نفسي << حلوة هذي

سامو

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/f551dbcf4a.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/f551dbcf4a.jpg)

Iris
27-04-2008, 09:44 PM
آآياااااااااااااااااا


واااااااااااااااااااااااااو

آآيباااااااااااااااا..جنااااااااااان..

بس وين شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟



خليك في آيبا
قمة الاندماج

شو ضايع بينك
وبين نينو وماتسو

NewS
27-04-2008, 09:46 PM
بدوون


ييييييييييه نينوووووو..خربتي عليه.. كان الريال بيخطبي..
بس ليش رزة الفيس هاه؟؟

المهم بكمل..هههههه

بو بدون يمسك شو من جاكيته:انتي ما تستحي على ويهك ..تكلم البنات نص الليل وبدون شور أهلهن...اسمع ما شي طلعه اليوم..الليلة بتبات هنيه..وباجر ان شالله تكتبون كتابكم .. أضمن عن الفضيحة ..ألحين لو شافوك الجيران ..شو بيقولون على بنيتي..احمد ربك اني بخليك حي خخخخخخخ
بدون تتوسل:ابويه دخيلك .. ما حد شافنا..لا تسوي فيه شي..<--ابو أحفادك ههههه
بو بدون: انتي انططمي لا اعطيج كف تنسين حليب امج..
شو: يا عمي لحظة لحظة بقول شي؟؟؟


يا ترا "شو "شو بيقول؟؟؟؟؟



سكت والد بدوون ينتظر كلاام شو .. بس وده بعرف وش بيخرف هالشو الحينه !!! ..

شوو : عمي بنتك اللي خلتني اجيها .. وانا حبيت اقولك للعلم فقط << ابوك يالخيانه:huh_1: :huh_1:

والد بدوون خلاص عصب بيرتكب جريمه في المسكينه بدون :exco_1:

بس شوو قال : عمي ممكن اخطب !! ..

والد بدوون : تبي تخطب بدون ؟؟

شوو : لا اختها .. اجل مين غير بدون << يستخف دمه الأخ !! ..

شوي تدخل ماتسوو ونينو ...

ياترى هل بتعدي الزواجه هذي على خيير ؟

________________


آآيري

http://www.an-dr.org/upload/uploads/635fbd616f.jpg

<< في عالم آآخر مع آآيبا !!

the happy girl
27-04-2008, 09:48 PM
مينا يلا حد يكمل ابي اقرا التكملة قبل لروح المدرسة
ايريس خطيرة الصورة انا حبي لنينو يزيد يوم بعد يوم اريغاتوووو مي كوكورو انت لي تفهميني
شوفي الثنائي يهبلون
http://www.an-dr.org/upload/uploads/2a8b6d7c53.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

NewS
27-04-2008, 09:49 PM
آآيري


مارح ارد عليك
انا عندي اختبارات
وحمسك نفسي << حلوة هذي



منجد لا تردين علي ^^ ..

اهم شي اختباراتك ياقمرهم ..



شو ضايع بينك
وبين نينو وماتسو


وحذفتي نفسك من القائمه !!

Iris
27-04-2008, 09:49 PM
نينو
خليك في عالمك << كف من نينو

تكملي القصة نينو

NewS
27-04-2008, 09:50 PM
http://www.an-dr.org/upload/uploads/2a8b6d7c53.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

OMG ..

شوووو موطبيعي ابدن فهالصوره !!

موطبيعي !!

<< تبكي بزاويه !!

NewS
27-04-2008, 09:51 PM
آآيري

لا كمليها انتِ ^____________^

انا بصراحه مافيني حيل اكتب ولاعندي فكره ..

Iris
27-04-2008, 09:52 PM
آآيري



منجد لا تردين علي ^^ ..

اهم شي اختباراتك ياقمرهم ..




وحذفتي نفسك من القائمه !!

نينو
اهئ اهئ << تبكي
انا مرررة متحمسة
الله يسامحك

لا ... مسوية عاقلة

the happy girl
27-04-2008, 09:54 PM
OMG ..

شوووو موطبيعي ابدن فهالصوره !!

موطبيعي !!

<< تبكي بزاويه !!
نينو ليش يعني ما تعلقين ع مي نينو و لا انت تشوفين بس يور شو
خلص رح اشتكيكي لشو<< كف من نينو

Iris
27-04-2008, 09:56 PM
سامو
وااااااااااااااااو
الصورة تجننن
مررررررررررررررة كيووووت

طيب ايش رايك في هذولا الاثنين

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/70e9f9ec20.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/70e9f9ec20.jpg)

كل الصور اللي احطها مصغرة
فاللي تبغى تشوفها كبيرة تضغط عليها

Iris
27-04-2008, 09:58 PM
آآيري

لا كمليها انتِ ^____________^

انا بصراحه مافيني حيل اكتب ولاعندي فكره ..

بحاول بعد شوية << باقوم اصلي
وان شاء الله تجيني فكرة

the happy girl
27-04-2008, 10:02 PM
سامو
وااااااااااااااااو
الصورة تجننن
مررررررررررررررة كيووووت

طيب ايش رايك في هذولا الاثنين



لااا الصورة خطيرة رائعة ...لا تعليق<< اغماء
شوفي هدي ويا الليدر بس الصورة صغيرة
http://www.an-dr.org/upload/uploads/e065d97b4b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

NewS
27-04-2008, 10:10 PM
آآيري


اهئ اهئ << تبكي
انا مرررة متحمسة
الله يسامحك



<< حسستيها بتأنيب ضمير Xd ,,

ترى الحفله بايخه كنت اتفرجها وانا اتثاوب << مو لذي الدرجه عااد كخخخخخخ

ننتظر بارتك ..




ساموو

انا يوم اشوف شوو انحول وماعد اشوف غيره !!

<< يمدحون الحيا !!

Iris
27-04-2008, 10:13 PM
سامو
هدي اعصابك << كف
باقي صورة لنينو مع ماتسو
خسارة ليتها عندي
شوفي هذي الصورة

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/7e2c633ddc.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/7e2c633ddc.jpg)

Iris
27-04-2008, 10:15 PM
سامو
لقيت صورة لنينو
مع ماتسو بس فيها آيبا وطبعا هذا اللي محلي الصورة << كف
الصورة حطيتها اول

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/4290297c17.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/4290297c17.jpg)

Iris
27-04-2008, 10:19 PM
نينو
ماعليك باستنى
وانتظر بفارغ الصبر وعلى احر من الجمر << مدبلج << ههههههه لاتعليق
حتى لو تجيب الطفش والنوم
باشوفها
اصلا من يوم مااشوفهم يطير النوم والطفش

خلاص بابدا اكتب البارت
وان شاء لله يعجبكم

NewS
27-04-2008, 10:50 PM
http://i299.photobucket.com/albums/mm289/kahelagetro_arashi/0cdedacd8fb5b0_large.jpg

ويين سوسو عن هالصوره !!!!

NewS
27-04-2008, 10:52 PM
آآيري

بانتظارك ^^

http://i149.photobucket.com/albums/s46/sheng_and_sho/Aiba%20Masaki/aiba3.jpg

SoSo Chan
27-04-2008, 10:53 PM
http://i299.photobucket.com/albums/mm289/kahelagetro_arashi/0cdedacd8fb5b0_large.jpg

ويين سوسو عن هالصوره !!!!



<< توها قالت بتشوف شقاعدين تسوون ..

ويطلع في ويهي..

<<TY E^B%WYV$TQ#%WYI^&*OI^NB%$WYV$TQ%WEK

:confues_1:

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 10:59 PM
×

<-- عيونهآ تقولب -_-

سوسو بآرتك خطير عجبني كثير ^_____^

آيرس بانتظآر بآرتك يآقمر .. ^.^

.

نينو و بدون مآ شآء الله سويتوا قصة XD <-- تضحك ع الهزآز :D

يلآ إن شآء الله ألحق بآرت آيرس =_=

×

NewS
27-04-2008, 11:02 PM
سوسو

اول ماشفت الصوره تذكرتك !! ..

كويس شفتيها ^^


http://i252.photobucket.com/albums/hh14/noir_et_blanche/Aibasexy.jpg

NewS
27-04-2008, 11:04 PM
ماتسوو


نينو و بدون مآ شآء الله سويتوا قصة XD <-- تضحك ع الهزآز :D


هههههههههههههههههه .. اهم شي تضحكين ..

ترى حتى انا شكلي مابلحق اقرى بارت آآيري ><"

Bidooo
27-04-2008, 11:07 PM
نينوووووو..شو صارررررر..؟؟

شو سويت أنا مع شو؟؟

تزوجنااااااا,, ولا بعد..

لا لا أكيد ماتسو طلعت لنا ..وخربت كل شيء..

يا خسااااااااااارة..<---استحى وخيلي..


قلتلكم انا فصلت خلاااااااااص ..
حححححححححححححححح

×_×

شو آآياااا بتكتب بااااااااارت؟؟؟

<--- تنتظر

Iris
27-04-2008, 11:09 PM
"هل ستدخلين إلى الداخل؟" سألك آيبا بعد أن حاول جاهدا أن يعيد الهدوء إلى مشاعره!

"بالطبع.." قلتها بثقة بعد أن أخذت رجليك طريقها إلى داخل المركز..




دخلت الى المركز
اصطدمت بشخص
"آآه انا اسفة"
" لاباس انت ______"
"نعم هل من خطب ما ؟"
اجاب " لا ولكنني من سيقوم بالتحقيق في القضية
اليوم بدلا عن رئيس المحقيقن "
"اه نعم " اجبت بهدوء ولكن بارتباك نظراته اثارت الريبة في نفسك
"حسنا هل لك ان تنتظريني قليلا اود التحدث اليك"
لايمكنني ذالك فاجبت " لكنني ..."
قاطعك قائلا " لن يطول ذالك "
قادك الى غرفة تحقيق وقال " ساعود قريبا "
انتظرت قليلا ثم خرجت من الغرفة و لحقتي به
محدثة نفسك هذا الشخص غريب جدا لماذا اشعر بانه يخفي شيئا
ذهب الى غرفة المستندات
كان يحدث نفسه قائلا " لا يمكن يجب ان اجد هذه المستندات يجد ان انتقم لابي "
لم تستطيعي التحرك من هول الصدمة
احد ما وضع يده على كتفك
انتفضت واستدرت
كانت صديقتك " مرحبا اين كنت ؟؟"
لم تستطيعي الابتسام او الحديث الا بعد برهة
" انا بخير " وقبل ان تعتذري منها قالت "انا اعلم ان موت الرئيس كان صدمة لك "
طرفت بعينك " لايمكن "
ركضت متجاهلة صديقتك لابد انه شاهدني
والان سيختفي ولا اعلم متى سيظهر مرة اخرى
توقفت تنظرين حولك "اين ذهب ؟"
يد وضعت على فمك وسحبتك الى الداخل
استدرت "آيبا "
" اين كنت ؟"
" آيبا انه هنا "
نظرات استنكار تعلو وجهه " من ؟؟"
ضحكات تعالت في المكان
لمحتم شخصا وسط الظلام "انه انا يا صديق طفولتي "
اقترب وهو يصوب فوهه المسدس تجاهكما
كان الرعب يملؤك بينما تعالت ضحكات من جانبك
كان آيبا يضحك

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/f9a8e44a86.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/f9a8e44a86.jpg)

ثم قال " يجب ان احضر لك المراه لتتاكد من ان العبارة الاخيرة
غير متناسقة "
_______________________________
سوري بنوتات اذا عقدت المسالة
وان شاء يعجبكم التاليف

Bidooo
27-04-2008, 11:09 PM
ميناااااااااااا شو رايكم؟؟؟؟؟


http://www.an-dr.org/upload/uploads/67ae40a2cd.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

×_×

Iris
27-04-2008, 11:10 PM
نينو
واااااااااااااااااي
احبك مووووت << كل هذا عشان الصور نذلة
تجنن مو طبيعية

OHNO Satoshi
27-04-2008, 11:11 PM
http://www.an-dr.org/upload/uploads/67ae40a2cd.jpg

كاااااااااااوااااااي<< فصلت

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 11:12 PM
×

هههههههههههههههههه .. اهم شي تضحكين ..

ترى حتى انا شكلي مابلحق اقرى بارت آآيري ><"

يآزينك بس :)

- ايهـ و الله أنآ أهلي سكروا النت قبل شوي يبوني أنآم الحين شغلتهـ بالدس عسى مآيصيدوني بس =_=

ترآ حطيت نهآية لبآرتآتكم انتي و بدون :D

++----------------

شو : الحين بنتك مآعندهآ عيآل عم يتزوجونهآ ..؟

أبو بدون : ايهـ عندهآ ولد عمهآ > آيبآ < <-- تلصيق × تلصيق XD

شو : خلآص زوجهآ آيبآ .. أنآ عندي بنت عم أتزوجهآ .. بخآطرك <-- شعندهـ شو سوري :D

و نينوو تزوجت الليدر <-- طلعوا مو أخوآن منجد XD <-- الحدث الرئيسي XD

لآ منجد ترآ أمزح الحين تصير هوشة :D و أنآ عيوني مآ تسآعدني >.>

×

Bidooo
27-04-2008, 11:14 PM
آآياااااااااااااااااا..ابدعت..

حلوووووووووو..بس معقده..

كل شوي أعيد السطر عشان أفهم..

يعني ألحين فيه أحد يشبه آآيباااااااا صح؟؟؟



اونووووووووووووووووووووووووووو

حبي ..قلبي...حياااااتي..

ولكم<--- بتخبر نينوووووو

ههههههههههههههههههههه

×_×

SoSo Chan
27-04-2008, 11:15 PM
آيرس


قبل لا أقرا مره ثانية << لأن مخاها تلخبط!!

في شي غريب!

أولا المركز مغلق.. شلون تكون رفيجتها موجوده!

ثانيا حتى لو فرضنا إن رفيجتها كانت تمشي بقرب المركز..

أصلا الوقت ليل.. شقاعد تسوي في مكان الشغل إلي أصلا ألحين مسكرينه عشان التحقيق!!!

<< راحت تقرا لعلها تستوعب خخخخخخخخخخخخخ

Bidooo
27-04-2008, 11:18 PM
×



يآزينك بس :)

- ايهـ و الله أنآ أهلي سكروا النت قبل شوي يبوني أنآم الحين شغلتهـ بالدس عسى مآيصيدوني بس =_=

ترآ حطيت نهآية لبآرتآتكم انتي و بدون :D

++----------------

شو : الحين بنتك مآعندهآ عيآل عم يتزوجونهآ ..؟

أبو بدون : ايهـ عندهآ ولد عمهآ > آيبآ < <-- تلصيق × تلصيق XD

شو : خلآص زوجهآ آيبآ .. أنآ عندي بنت عم أتزوجهآ .. بخآطرك <-- شعندهـ شو سوري :D

و نينوو تزوجت الليدر <-- طلعوا مو أخوآن منجد XD <-- الحدث الرئيسي XD

لآ منجد ترآ أمزح الحين تصير هوشة :D و أنآ عيوني مآ تسآعدني >.>

×


هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

يا زينهاااااااااا نهاااااايتج...

ليش؟؟يعني ليش؟؟
ليش ما خليتيني اتزوج شو؟؟<-- يحبني موووت..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين نينووو.. من ورااااااناااااااا .. من وراناااااااااا

تتزوجين الليدر..
ومن جدااااامناااااااااااا أونه اخووووووج..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بناااااااااااااااات آخر زمن...


ماتسو عندي اقتراح...
شو رايج شو ياخذنا نحن اثنتين؟؟؟؟

<--------- كف من نينوووووو

×_×


بناااااااات لا تزعلون ترااااني والله فصلت على الأخر..

×_×

MaTsu - ChaN
27-04-2008, 11:18 PM
×

آيرس حلو البآرت ^____^

سويتي غموض ^.^ ننتظر التكملة ..

×

Bidooo
27-04-2008, 11:19 PM
ماتسووووووو صح...

تعالي .. ما جاوبتي على سؤالي؟؟؟

"يامال"

Iris
27-04-2008, 11:20 PM
دونا
لا مافي احد يشبه آيبا
مافهمت قصدك

سوسو
مركز الشرطة كيف يتقفل ؟؟؟
حتى لو كان في حادث

OHNO Satoshi
27-04-2008, 11:21 PM
مينااااااااااااااااااااااا
اشتقتلكم برشااااااااااااااااااا

إهداااااااااااااائ خاااااااص إلى أعضاااااااء آراشي الحلووووووووين

لحظه ..إذا حدحصله شي <<أنا مالى خص...

يالله نبدأأ

http://www.an-dr.org/upload/uploads/62f96f9a17.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


احم ..احم << أنا ذبت قبلكم

http://www.an-dr.org/upload/uploads/52d87eac0b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

وووينج نينو حياتى ..!!!

http://www.an-dr.org/upload/uploads/69acfe6fa1.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

لااا تعليق


http://www.an-dr.org/upload/uploads/2bcedb04d2.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

ياااا زينك يا جووووووون<< تهبل

http://www.an-dr.org/upload/uploads/80be4ef09a.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

والله هالانسااااااان غير

SoSo Chan
27-04-2008, 11:21 PM
آيرس




البااااارت روعه وغامض بشكل رهيب..

خاصة آخر جزئية << ما فهمتها نوعا ما..

شنو كان يقصد لما قال إنها تييب المنظرة عشان تتأكد

إن العبارة غير متناسقة؟!!


بس أبدعتي.. أحب الغموض..