المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35


الصفحات : [1] 2 3 4 5

J&N
27-04-2008, 11:38 PM
http://www.an-dr.org/upload/uploads/abc643ebb4.gif



http://www.an-dr.org/upload/uploads/306f954ae7.gif

http://www.an-dr.org/upload/uploads/fa5d315116.gif

http://www.an-dr.org/upload/uploads/b2917bd7e2.gif

http://www.an-dr.org/upload/uploads/644e81e028.gif


http://www.an-dr.org/upload/uploads/3811e98f3c.gif









http://www.an-dr.org/upload/uploads/3116febe3b.gif

http://www.an-dr.org/upload/uploads/7cb268cd88.gif


http://www.an-dr.org/upload/uploads/4fe2228197.gif


http://www.an-dr.org/upload/uploads/2b1a3e2ec4.gif

http://www.an-dr.org/upload/uploads/bd1edf9bd4.gif





http://www.an-dr.org/upload/uploads/5d3e1c6981.jpg





http://www.an-dr.org/upload/uploads/b85be80b81.jpg




http://www.an-dr.org/upload/uploads/1774ebbd21.jpg


http://www.an-dr.org/upload/uploads/6f503b570e.jpg
http://www.an-dr.org/upload/uploads/1dfd5c4555.jpg

http://www.an-dr.org/upload/uploads/8bba7daca0.jpg

http://www.an-dr.org/upload/uploads/68d666a69e.jpg

http://www.an-dr.org/upload/uploads/e22547c921.jpg











مشاغبي نادي News



** للعلم نص القصه بطولتي انا وبدو واهههههااي **

ب (1) تم أرسال إلى جميع أعضاء النادي كتب فيها :-
هام جداً ...
إلى الجميع الحضور إلى منزل ميزونوغداً مساءاً للأجتماع للأهميه والذي
يتخلف قرر عليه العقاب الشامل وعدم إخطاره بملخ الأجتماع
<<< أيوا ياميزو على الصرامه .
وجاء يوم الإجتماع وعندما أكتمل الأعضاء ...
قطوره : ميزو وش عندك تكلمي كلنا موجودين هنا .
ميزو : لحظه ... خيتو دمعه غناتي قطوره حابه تذوق الدونات تبعك
نسيت أقول لك قبل الإجتماع إن ماعليك كلافه >>> تتكلم وهي تندس قطوره .
قطوره : إيه دمووعه سوي لنا دونات .
دمعه : ولايهمك كم قطوره عندنا
>>> وهي داخل نفسها ايه ابتلشت أني ما اعرف أسوي الدونات .
طلعت دمعه لتحضير الدونات وهي طالعه ينادي عليها الصقر
صقر : دمعه وياك قهوة لو سمحتي .
فتحت عيونها الدمعه وقالت : مسويه 4 دلات قهوة وين راحوا .
صقر : متحدي جين مين يخلص دله قبل الثاني .
دمعه : يعني هذولا ثنتين والثنتين الباقي وين .
صقر : الثنتين الثانيين بلعوهم البنات مالنا دخل .
دمعه : أنا قايله لميزو خليني أسوي لهم 6 دلات هي قالت لي آخر أجتماع صار
سووا 3 وفضلوا هذا دليل على أن قهوتي ممتازه >>> بدى الغرور .
خلصت من الهدره مع الصقر على دلات القهوة وطلعت .
قطوره : وش عندك تدفري أختك برى .
( للي مايعرف كلمة تدفري أي تدل على الطريده بشكل محبوك وعدم تزعيل
الطرف الآخر ) <<< لانطول عليكم نرجع للموضوع ....
ميزو : أحم ...... أحم



قلنا احم ... احم >>> وهيه تناظرهم
ميزو : على الأقل قولوا حلو قولوا صحه قولوا شيئ
<<< زي الأطفال عذروها بعديهه عقليتها صغيره
انوووو.... نجتمع اليوم لسببين :
اولاً : لزيادة الرابطة بيننا خارج النادي مما يؤدي إلى الصحبه والصداقه التي تنفكر
والتي تزهر مجتمعنا هذا مما يؤدي إلى أزدهار الدول لأننا من دول مختلفه نجتمع
بدون جوازات لو تدري الحكومات سوت حضر علينا نطلع بلا جوازات
<<< البنت دخلت بالسياسه <<< شكلها بتنطرد من النادي
السبب الثاني : أهو عبارة عن أقتراح صغير جداً جداً لي ولبدايه وأرجوا الموافقه عليه قبل البوح به
الكل فتح عيونه الثنتينhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(13).gif وجاء في بال الكل أول مره ميزو
وبدو طالبين طلب ثنتيناتهم عواينهم تبرق :please_1:
جين : أطلبوا من الألف للمليون "فيس مستغرب جدا" <<< ايوا على الشهامه
ميزو : بما أن جين شبه موافق مبدأياً بدوووو تكلمي ياقلبي <<< اشتغلت بالأوامر
أثناء ذلك دمعه بالمطبخ تحضرالقهوة وعلشان لاتتعب نفسها طلبت
دونات من المخبز اللي يشوفه يقول كأنه محضر منزليا وعلشان
الأعضاء لايحسوا بشيئ قامت تتفرج على أعضاء News في النت لتضييع
الوقت ولجعل الضيوف يظنون إنها تطبخ
نرجع للأجتماع .......
بدو : لقد أقترخت ودبوه أن نعزم فرقة News إلى النادي ونسوي حفلة شواء
ومنها نخليهم يتونسون معانا شوي وتزيد رابطة الصداقه بينا وبينهم وناخذ لهم
صور داخل النادي ونضعها بصمة شرف لنا بدل الي نساها جين ماخذها لهم لما
أحتفلنا معاهم بمرور 20 على النادي وبدل كل سنه أو عدة أشهر نسافر لهم ونسولف
معاهم خلهم يجون لنا مره ثانيه .
الكل وافق على الفكره وكل واحد قام يعطي أقتراح ويوم خلصوا من الأقتراحات
قام جين وسوسو ونانا يقولوا :خلاص بنكلمهم ونحدد لهم ميعاد .
أبتسمت ميزو وبدو أبتسامة خبيثه :devilsmile_1:
وقالوا : لقد تم تحديد الموعد >>> واهم شاقين الحلج
الكل فتح عيونه بأكبر ممايمكن :shocked7fl:
الكل بصوت واحد : مــتــى المـــــــــــــــــوعــــــــــــــــــــد .





-------------------------------- يتبع




الرجـــــاء عدم الرد

J&N
27-04-2008, 11:41 PM
الأسبوع القادم >>> تقولها بكل برود

تومو : الموعد قريب جداً وش راح نسوي >>> جاها التوتر

ميزو : وبكل برود منها : أصلاً محترمتركم وعارفه ظروفكم
فغيرت الموعد الأصلي .
تومو : متى كان الموعد الأصلي كان بعيد صح ؟!!
ردت بدو : اممم ... اممم:ntrouble_1: أصلاً كان بعد يومين .
الكل طاح فكه السفلي للفم وكلهم منصدمين وبصوت عالي : هااااااااااااااااااه :huh_1:
بدو : بس أنا وميزو أقنعنا تيغو يأخرهم سوي علشان نجهز لهم المكان لأنا تصرفنا
بشيء مش لنا الي هو اممم ... اممم ميزو كملي >>> متوهقه وخايفه من الكل
ميزو :الصراحه كانوا بيجون يقيمون في فندق بس أقنعناهم بالكلام المعسول
ونظراتنا الساحره <<< ايوا على مكر الحريم
أنهم يقيمون بالنادي وأن رفضتوا بخليهم بملحق بيتنا .
بطوط : لالالا أن ماكفاهم النادي بيتي موجود وأن ماكفاهم بيتنا عيوني تكفيهم
<<< الله على الشهامه
إلا شوي ويدق الباب ....
ميزو : أش ... أش هدوووء مابي الدمعه تدري .
الكل علامة أستفهام على راسه
ميزو : مو تفهموني غلط حابتنها مفاجأه وإن درت بصير شيء ستعرفونه مستقبلاً
>>> داخل عقلها ابي أفتك من منافسه لـ NewS
الكل على نياته سكت .... فتحوا الباب دخلت دمعه ومعاها دلات القهوة.
دمعه : أي يقولون يساعدون يطلبون كل شيء وهم قاعدين قامت ملاك وأخذت
من يدها الأغراض .
ياما : عنك شيء نساعدك بالمطبخ .
بسرعه ردت دمعه : لالالا خلكم مرتاحين >>> مب علشان شيء علشان لاتنكشف
أنا باروح أجيب الباقي .
قفلت وراها باب المجلس وقام الكل يكمل النقاش في تلك الأثناء راحت دمعه تكمل
على النت وشافت خبر عن أن NewS بيجون عندنا فطارت من الفرحه راحت
لهم تبشرهم على الخبر >>> مسكينه ماتدري شنهو الي يصير من وراها
دخلت الدمعه وهي مب عارفه تتكلم وتبي تقول لهم شافت ميزو وهيه متونسه ومب
عارفه شنو تسوي .
قالت ميزو : شنو فيكِ خيتو ... عسى ماشر .
دمعه : خخخخخيتو .
ميزو : نعم وش بلاك قولي .
دمعه : NNNNNewS >>> من الفرحه مب قادره تطلع الكلام
ميزو : وش فيهم NewS (( فيس قلق ))
دمعه : بيجوووووووون عندنا اهنا .
ميزو : أي أدري كنا نستناك علشان نتكلم بالموضوع فهذا سبب أجتماعنا بس
ماقلتي لي من وين خيتو عرفتي ؟! (( فيس مستغرب ))
الكل مشتغرب أن كيف دمعه عرفت بأن NewS بيجون وأستغربوا أكثر أن ميزو
قبل فتره قالت بأنها مفاجأه والحين بتقول لها .
ميزو : يالله خلصي علشان نبداء الإجتماع .
دمعه : خمس دقايق وأنا عندكم .




طااااااخ >>> كنايه عن غلق الباب
ميزو : جين طالبه طلب بس تجي دمعه قول لها مكان من خيالك والموعد
بعد اسبوعين ويوم الحفله بنقول لها في أجتماع ونخليها تحضر ونفاجئها
<<< ياعيني على الخطه حبكتها في دقيقه
جين وبكل برود : صــار .
سوسو : متى بتسوون الشواء ومتى بتسوون الحفل أي حفل الصراحه امبي حفله
وبقول لهم يسمعونا آخر اغانيهم الي سمعنا أنهم قاعدين يسجلونها .
البنات : أي معاش حق نموت ونعرف وش الأغنيه .
وكل واحد قام يقول أقتراحه على الوقت والمقترحات الآخرى وفيه وحده
ساكته تفكر بإمعان الي يشوف وجها يقول
عالم قاعد يفكر بمعادله صعبه ...
أو شاعر قاعد يألف قصيده ...
أو مصمم قاعد يصمم أجمل وأعقد تصميم في حياته ...
ونظرة عينه كلها أمل تحقق مطالبه <<< ياعيني مين ذي
وخبث يبرز من حركة عينها ...
وبدى يطلع الشرار من عيونها :devilidea_1: ....
لايروح مخكم بعيد ولا وحده فيكم قاعده أوصف نفسي
<<< بدى الهبل والجنون الله يستر من نهاية القصة
ركضت ميزو إلى غرفتها تحوس بالأدراج .
تتوقعون وش تدور ؟!!



---------------------------


بدو شكت بميزو ولحقتها وهيه قايمه شافتها نانا
نانا : وين رايــــحه بدو ؟!
بدو : بروح الحمــــــام .
بدو راحت تدور ميزو وهيه تدور ميزو دخلت المطبخ وأستغربت مافي ريحة
قلي وشايفه دونات قدامها .
بدو : أممم ... أممم أكيد عندهم مطبخ خارجي بس تعال أنا علطول عندهم
ماسمعت ولا شفت المطبخ الخارجي .
شافت باب المخزن مردود راحت عنده إلا دمعه قاعده على النت .
بدو : أي دا دموعه ليه جالسه في المخزن مافيش مجلس تجلسي هناك ليه
مستخبيه هينا .
دمعه : أمال بس أنا شفت ميزو خارجه قلت أنتم مجانين NewS مابتخلونيش
أتصفح سريع لذا أنا مستخبيه منكم <<< ياعيني قلبنا على الدراما المصريه .
لحظة بشرب ماي
وأريح أيدي من الكتابة
وأريح عقلي شوي
وأنتوا عدوا من 1 إلى 20 كل أنا ريحت
1
2
5
10
20 <<< ياعيني على الرواقان يبي لها طراق علشان تكمل
نرجع للقصه
بدو : دمعه مافي ريحة قلي قلنا يمكن طابخه في الصبح بس هذي الأكياس
الي جنبك تفضحك أنك ماطبختي .
دمعه : مافي أثبات الأكياس عندنا لأنا نطلب على طول وهذي من فتره عندنا .
بدو : قلنا الأكياس من فتره ومناديل المطعم على الطاولع والنقشه المرسومه عليهم
جديده توهم مبتكرينها ونزلوها أول أمس .
دمعه : أنتِ قلتِ أول أمس وأحنا ماطلبنا إل أول أمس .
بدو : بس نسيتي غلطه دمعه وهي الأثبات .
دمعه : أي غلــلطة hmmm >>> تسوي نفسها بريئه
بدو : نسيتي الفاتوره مرميه على الأرض تحت الطاوله فيها رقم الطلبيه .
وتـــــــــاريخ الــــــــــيوم <<< ياعيني أحسن من كونان وهيجي وسينشي كودو
دموعه تعترف : ملانه أطبخ وتعرفي هالأيام مايحتاج الكل باخذ جاهز وعلشان بعد
لا أفشل أختي قدامكم >>> تقدر معنى الأخوه :cry_4:
بدو : ماعلينا دمعه مب معلمه بس ابي منك خدمه .
دمعه : أختي أطلبي بدون مقابل بــــــــعد .
بدو : خلاص أقول لك بعدين في الوقت المناسب الحين باروح لميزو .
في هذه الأثناء ميزو في الغرفه تشيك على جدول أعمال دمعه وتشوف أوقات الدوام
يصادف يوم الشواء أن الدمعه تروح العمل الساعه 3 عصراً وتأتي الساعه 11 لليلاً
تنزل ميزو وترجع لضيوفها شافتها بدو .
بدو : ويـــــــــنــــــــــك .
ميزو : بس رحت أشيك الإيميل .
دخلوا المجلس والكل لسه ستناقشون.
سئلتهم ميزو : هاه قررتوا الحفلة الشواء متى ؟!
جين : مبدائياً من 9 مساءاً وبس نصف الأعضاء ماتفقوا .
ميزو : عجل بقول أقتراحي وش رايكم يا أعضاء نسوي الشواء الساعه 4 عصراً
زين ونقعد نستانس علدل ونخليهم يغنون لنا الساعه 8 لليلاً وماتجي الساعه 10
إلا الحفله مخلصه ونرجع بيوتنا علشان لانتأخر على البيت لأن لو تأخرنا الأهل
المره الثانيه مابيخلونا نطلع كذا نكسب جميع الأطراف وش قلتوا ؟ّ!
الكل وافق على الأقتراح وقرروا أنهم غداً سوف يجتمعون بالنادي لتوزيع العمل.
دخلت دمعه ومعاها الدونات وسووا نفسهم الكل على أنهم بيبدوا الأجتماع وعطاهم
جين موقع خاطئ وموعد خاطئ هذا الي أتفق مع ميزو عنه وهكذا وصلت
معلومات خاطئه للدمعه <<< مسكينه كسرت بخاطري كأنها أطرش في الزفه
وكملوا السهره وكل عضو ذيك الليله حلم بأعضاء النادي
الي يحلم كأنه حار شخصي لهم ويبعد الباقي عن الأعضاء ...
والي يحلم أنه صار عضو من أعضاء الفرقه <<< أي جاني هذا الحلم:laugh_1:
والي يحلم أنه ملاك وأعضاء الفرقه يخدموه <<< لا عاد ماشفت هالحلم لسه
والي تحلم أنها خطفت قلوب الأعضاء وماتنزل كلمتها الأرض
<<< لا حلمت فيها واههههههههههااي
........... ماعلينا كل واحد وحلمه .
من ذكرت الحلم أنعست تصبـــــحون على خير
لحــــــــظة قبل لا أنام بنظف أسناني علشان لاتقولون أني وصخه
تصبـــــــــحون على خــــــــــير نشوفكم <<< بعد ماخلصت تفريش
في البارت الي بعده خخخخخخ :sleepy_1:

------------------------

نانا من الصبح جالسة قبل خلق الله وشكلها بالأصح مأرقه البنت لأن
ماكملت 3 ساعات إلا هي جالسة ومادام هي قاعدة قبل الخلق ماجا وقت الأذان
إلا اهي تركض تجلس جين .
جين : وش هالأزعاج من فجر الله خيتو خليني نايم .
نانا : أقــــــــول أجلــــــــــس .
جين : مب قايم من مكاني بكمل نومي الله يهديكِ روحي نامي تعودي من أبليس
خلي غيرك ينام .
نانا : أذن الفـــــــــجر .
جين : كان قلتي أذن الحين باقوم أصلي ظنيت لسى ما أذن .
قام جين وتوضىء وراح يصلي ويوم خلص رجع بيكمل نومه .
نانا : ويــــــــن تخليـــــــــني .
جين : الشمس ماطلعت واليوم مأجزين يعني الواحد ياخذ راحته
بلا دراسه وبلا وظايف .
نانا : أخوي مافيني نوم راح كله وزهقت قاعده لوحدي من خمس ساعات .
جين وهو طفشان موصل حده من النعس : زهقانه ولا يهمك الحين أخلي الزهق
يروح عنك .
ويدخل غرفته .... وش تتوقعوا شنو بيسوي
أي آراء
قبل لا أكتب أتخيل نفسك نعسان وواحد يطفشك وش بتسوي
هل تعتقدون أن جين زيك ؟!
نرجع للبارت <<< مابغيت ترجعين تراكي مللتينا
يطلع جين من الغرفه وايده ورى ظهره ويناظرها والشرار طالع من عيونه :devilidea_1:
وشرايين وجهه بداءت تبرز وأسنانه تحتك على بعضها وأنفه بداء يخرج
منه الهواء الحار <<< تقولوا كأن سعد معصب على حسان[تتكلم عن سلام دانك]
نانا : تناظره وهي خايفه ندخل لعقلها الداخلي ...
نانا (المخ الأيمن) " بس يقرب مني ينوي على شر جهزي نفسك للهرب "
(المخ الأيسر) " أهربي بس يقرب منك " <<< وش فرقت
(المخيخ) " ماعليكِ منهم أسمعي كلامي بس يقرب أنحاشي "
<<< لالالا هذا حطمهم بالأوامر
قرب منها جين نانا جهزت نفسها للركض ويطلع يده ...
إلا في يده سيدي أستغربت نانا .confused3
جين وهو منقهر معصب : هذا سيدي ألعاب .
نانا داخل عقلها : " ألعاب ؟!! عجل ليش هو معصب " .
جين : هذي ألعاب مغامرات NewS توها وصلتني بالبريد لسى مانزلت بالأسواق
لعبت المرحله الأولى خذيها ألعبي على ما أجلس من النوم .
نانا وهي ماهي مصدقه واخل مخها : " جين يعطيني اللعبه وبعده
ماحطمها ماني مصدقه "
em033 نانا : جين أريغاتوووووو .
وتركض تروح تلعب وبعد ساعات صحى جين وهو رايح مر على غرفا نانا
وكان الباب مفتوح ويسمع صوت نانا تصارخ
نانا : حطـــــــــــــــمتـــــــــه .
وهي فرحانه جين من الصدمه طاح وتيبس مكانه متحطم
<<< جينو ليش تعطيها اللعبه وماتعطيني [عاشت بالدور]
المهم ماعلينا قلت بخليهم يتهاوشون بس عورني قلبي قلت لا أشوه الحياة الأسريه
بالنت بعدين أطيح من عيون أعضاء الفرقه
<<< وش هالأدب اللي نزل عليها فجأه أكيد وراها إن
اجتمع أعضاء النادي قبل الموعد بساعتين شكلهم كلهم ماجاهم نوم ذيك الليله
الوحيده الي تأخرت على النادي غير دمعه – دمعه موظفه - سوسو ماقلتوا
ليش مادام ماقلتوا مب معلمتنكم أنزين تقولوا بليـــــــــز
ماتقولوا بليز ما أعلمكم قصتها في البارت الي بعده واهههههههاااي

---------------------------------------

J&N
27-04-2008, 11:51 PM
قلتوا بليز عجل بعلمكم هذي يامحفوظين السلامه يقول لكم تضاربت عندها
المواعيد تعرفوا سوسو مشتركه مشاءا الله عليها بنوادي أخرى تعرفوا البنت
أجتماعيه تحب تكون عندها جميع المجالات حتى نوادي السكر والضغط والإعاقات
مشتركه فيهم وفي هذا اليوم تضاربت عندها المواعيد واحتارت أي نادي تروح له
قامت تسوي لها قرعه ودامت القرعه ساعتين إلى ثلاث ساعات وبعدها محتاره
<<< حشى بسك إشاعات ع البنت
أجتمع الجميع زي ماقلنا قبل الموعد بساعتين جين وكل أعضاء الندي أهنا
نانا : يالله الي يسمع أسمه يرفع يده <<< كأنا بالمدرسه
ماكي : كلنا أهنا لاتطفشينا خلنا نبدي الأجتماع .
نانا : أدري لازم أحرق أعصابكم شوي .
جين : ماعلينا اليوم أجتماعنا لتوزيع المهام بعد التفكير المطول نقسمكم إلى قسمين :
قسم رجالي : للمهمات الخارجيه < المشتريات > .
قسم النسائي : للمهمات الداخليه < التزيين ومهمات الطعام > .
سودو : الميزانيه عند من هالمره >>> سؤال فيه خبث :cool_1:
جين : الصراحه لسه ماحددت تردونها بالقرعهلو واحد منكم بيتنازل وياخذها.
سودو : الصراحه ... الصراحه هالمره عاوزه أمسكها موزي المره اللي
طافت أنصرفت بسرعه وبدون لازمه يالله الكل يقط 500 >>> يقط بمعى يعطي
الكل فتح عينه : 500 عاد مره وحده .
سودو : يزيد ولا ينقص وأن زاد نقسمه علينا ويرجع ليكم ... وليه يرجع نحطه في
صندوق النادي للمره الجايه .
جين : مين مع سودو بالرأي .
الكل قام يناظر الثاني ويناظر سودو طبعاً سودو الي يشوفها يخاف لأن نظراتها
إجراميه اللي يشوفها يقول أنها عضوه في المافيا فا معضم الأعضاء أيدوا الفكره
إلا كاتو :توها تقول : أوعـــــــــــار..... >>>مامدها تكمل
إلا سودو تأشر عليها بالقتل من الوريد للوريد
<<< حشى ياسودو ماهقيتك مجرمه لهدرجه ذكريني ما أزعلك في يوم من الأيام
ماعلينا نكمل ...
إلا شوي كاتو مغيره رايها وقالت : أوافــــــــق .
طبعا كل ظالم يجيه اللي أظلم منه نانا أنا أعارض
>>> طبعا قالتها وماهيه مهتمه بإشارات سودو
<<< واهههاي ياشماتتي فيكِ + بتنطق +
جين : الأغلبيه موافق لذلك سوف تعين سودو أمينة الصندوق لهذه المناسبه .
سودو : أشكر الكل لتعاونكم ... نانا ليش معارضه >>> حطتها في بالها
نانا : أني معارضه في كل شيء من اليوم ... المرء لازم يغير حتى في قراراته
<<< وش فيها البنت قلبت مره وحده أكيد في إن
جين يناظر بستغراب ويقول في نفسه " هذي مش عوايدها " .
جين : أستهدوا بالله ترى كل دقيقه تروح عليكم ثمينه باقي على وصولهم
5 أيام و 14 ساعه و 35 دقيقه و 30 ثانيه
>>> اضبط من ساعة الهاتف ناقص تقول عند الأشاره :laugh_1:
البنات زاد توترهم وقاموا يتناقشون بتوترواندفاع ودون تركيز قامت
بدو وراحت جابت عصير ووزعته عليهم ويوم
خلصت قامت تخاطب الكل وخصوصاً القسم الحريمي
بدو : يابنات لحظه كلكم أنتبهوا لي ... أوكي نبدي من جديد بنات لانريد
توتر ولانريد خربطة خلنا نمون رزينات وجديرات بالمهمه لازم نفوز
على القسم الثاني قسم الشباب لازم ننهي مهمتنا قبلهم دون أخطاء وحلقة
الوصل بينا وبينهم جين وسودو أنتم معاي في الكلامي
>>> أنا معاك على طوول طلعتي قائده أنا ماأدري
البنات جاهم حماس من كلام بدو وقاموا يفكروا بتعقل ويتشاوروا بتمعن
إلا شوي أختفى صوت البنات ... ألتفتوا الشبان لهم إلا هم مسويين حلقه
ومقربين روسهم لبعض وتساسروا الشباب حسبوا شيء عادي من البنات
وماجبوا خبر إلا شوي سمعووا ضحك خبيث ومالتفتوا إلا كل البنات
موجهين ابتسامات ونظرات خبيثه للشباب ... الشباب
داخل قلبهم "الله يستر منهن" :XD_1:
طلعنا خطيرات يابنات هذا كيد الحريم على ذكر كيد الحريم
وش تتوقعون أنكم نويتوا على أيش وش اللي خوف الشباب .




-----------------------------

نرجع للدمعه شوي ([ خلكم تحتروا شوي ])[/font]

الدمعه وهي في الدوام في وقت الأستراحه دمعه دخلت النت شافت[/font]
]عندها رساله من مجهول كانت ماتريد تفتحها بس [/font]

مكتوب عنوانها { أنتِ في خطر الخيانه }

قالت دمعه : أكيد فيروس ماني فاتحته



إلا شوي رساله ثانيه جايه مكتوبه بعنوان { خيانة الفرقه

ومافتحتها اللي بعدها كانت قويه { خيانت أختك إليكِ } فتحتها فيها


الخيانه العظمى من أعضاء النادي إليها أنه مكتوب عن الحفله والوقت

وكل شيء جاءت للدمعه صدمه نفسيه تقولوا روحها طلعت من جسمها :scared_1: [/font]

أدري صاريه نذله على اختي بس وش اسوي نصير نذلين على ناس نعرفه[/font]

مايزعل منا لو أن أنا مختاره تشيري كان الحين أنا طايره مو بس من الموضوع[/font]

غلى خارج النت بعد إلى حقل الخضار .[/font]

نرجع للنادي [/font]

بطوط وهو يتكلم للشباب بصوت خافت : جين تتوقع البنات ناويين على أيش .[/font]

جين : ما أدري بس من نظراتهم أتوقع والله أعلم ناويين على نيه خبيثه [/font]

<<< لاوالله توني منتبهه[/font]

صقر وبصوت عالي شوي : أيوه ضححكونا معاكم[/font]

>>> وعلى وجهه يبين الأستعباط[/font]

سودو : أبد مافي شيء >>> ولساتها تضحك[/font]

جين يناظر نانا بنظره مشفره اللي يشوفها من الأعضاء يقول نظره عاديه[/font]

بس نانا تفهم الشفره <<< جينو لايكون أنت بالبحيره وأحنا مب داريين[/font]

نانا بسرعة بديهتها : قاعدين نتخيل الأعضاء معانا تعرف سوالف بنات .[/font]

جين : ماعلينا يالله كتبوا اللي تبونه علشان الشباب يروحون يشتروه .[/font]

نانا : أوكي 10 دقايق والقائمه عندكم .[/font]

بدو : الحمدلله ما أنتبهوا على شيء عندك سرعة بديهيه .[/font]

نانا : أنا (( فيس مستغرب )) إما شفتوا إلا شوي تراني أعجبكم في

أمور ثانيه :cool_1: قوموا نروح مكان ثاني علشان لايحسوا ... خلنا

نروح المطبخ .

سودو : ليه المطبخ ؟!!

نانا : علشان تكتمل الخطه

قاموا البنات بيروحون المطبخ

بطوط : قلبي مش مطمن من عصابة الحريم ذي >>> يكلم الشباب بصوت واطي

ميزو : رايحين نشوف وش ناقص بالمطبخ علشان نكتبه في القائمه

صقر : وش فيك بطوط شكاك لأقصى درجه ههههه يمكن كانوا يخططوا للطبخات

والتتبيلات السريه للشواء يعني لازم تحط خشمك في كل شيء .

بطوط : ذيلا ينخاف منهم ما أتوقع أني ظالمهم بعدين لاتقول أنا ماقلت لك .[/font]

جين : الأحتياطات لازمه تعرفوا مانريد نسود وجيهنا قدام الضيوف .
أثناء ذلك البنات حطوا قائمة المشتريات وهذه القائمه
للطبخ :
ذبيحتان غنم – فحم – 3كيلو جزر – 4 كيلو بطاطس – 3 كيلو طماطم

2/1 كيلوا بصل – 2 كيلو سكر – 2/1 كيلو ملح أنجليزي – 3 كيلو خضر للسلطه
4 علب كيك جاهز – 3 علب كريمه – 5 كراتين عصيرات – 20 دجاجه
2 كيلو سمك مقطع – كيلو فلفل حار جداً
الزينة :

بالونات – زين – مصابيح ملونه – الي تشوفوه يصلح للتزيين .[/font]
]للتنظيفات :
كروركس – صابون سائل – صابون للأيدي – ملمع رخام
مناديل ورقيه – مناشف
من القائمة أعلاه أحد يقول وش تنوي عليه البنات يالله ياشباب من القائمه
موجوده مفتاح المؤامره يالله من يكون كونانdetective2 .


------------------------


ارجو عدم الرد

J&N
28-04-2008, 12:11 AM
الأسبوع القادم >>> تقولها بكل برود

تومو : الموعد قريب جداً وش راح نسوي >>> جاها التوتر

ميزو : وبكل برود منها : أصلاً محترمتركم وعارفه ظروفكم
فغيرت الموعد الأصلي .
تومو : متى كان الموعد الأصلي كان بعيد صح ؟!!
ردت بدو : اممم ... اممم:ntrouble_1: أصلاً كان بعد يومين .
الكل طاح فكه السفلي للفم وكلهم منصدمين وبصوت عالي : هااااااااااااااااااه :huh_1:
بدو : بس أنا وميزو أقنعنا تيغو يأخرهم سوي علشان نجهز لهم المكان لأنا تصرفنا
بشيء مش لنا الي هو اممم ... اممم ميزو كملي >>> متوهقه وخايفه من الكل
ميزو :الصراحه كانوا بيجون يقيمون في فندق بس أقنعناهم بالكلام المعسول
ونظراتنا الساحره <<< ايوا على مكر الحريم
أنهم يقيمون بالنادي وأن رفضتوا بخليهم بملحق بيتنا .
بطوط : لالالا أن ماكفاهم النادي بيتي موجود وأن ماكفاهم بيتنا عيوني تكفيهم
<<< الله على الشهامه
إلا شوي ويدق الباب ....
ميزو : أش ... أش هدوووء مابي الدمعه تدري .
الكل علامة أستفهام على راسه
ميزو : مو تفهموني غلط حابتنها مفاجأه وإن درت بصير شيء ستعرفونه مستقبلاً
>>> داخل عقلها ابي أفتك من منافسه لـ NewS
الكل على نياته سكت .... فتحوا الباب دخلت دمعه ومعاها دلات القهوة.
دمعه : أي يقولون يساعدون يطلبون كل شيء وهم قاعدين قامت ملاك وأخذت
من يدها الأغراض .
ياما : عنك شيء نساعدك بالمطبخ .
بسرعه ردت دمعه : لالالا خلكم مرتاحين >>> مب علشان شيء علشان لاتنكشف
أنا باروح أجيب الباقي .
قفلت وراها باب المجلس وقام الكل يكمل النقاش في تلك الأثناء راحت دمعه تكمل
على النت وشافت خبر عن أن NewS بيجون عندنا فطارت من الفرحه راحت
لهم تبشرهم على الخبر >>> مسكينه ماتدري شنهو الي يصير من وراها
دخلت الدمعه وهي مب عارفه تتكلم وتبي تقول لهم شافت ميزو وهيه متونسه ومب
عارفه شنو تسوي .
قالت ميزو : شنو فيكِ خيتو ... عسى ماشر .
دمعه : خخخخخيتو .
ميزو : نعم وش بلاك قولي .
دمعه : NNNNNewS >>> من الفرحه مب قادره تطلع الكلام
ميزو : وش فيهم NewS (( فيس قلق ))
دمعه : بيجوووووووون عندنا اهنا .
ميزو : أي أدري كنا نستناك علشان نتكلم بالموضوع فهذا سبب أجتماعنا بس
ماقلتي لي من وين خيتو عرفتي ؟! (( فيس مستغرب ))
الكل مشتغرب أن كيف دمعه عرفت بأن NewS بيجون وأستغربوا أكثر أن ميزو
قبل فتره قالت بأنها مفاجأه والحين بتقول لها .
ميزو : يالله خلصي علشان نبداء الإجتماع .
دمعه : خمس دقايق وأنا عندكم .




طااااااخ >>> كنايه عن غلق الباب
ميزو : جين طالبه طلب بس تجي دمعه قول لها مكان من خيالك والموعد
بعد اسبوعين ويوم الحفله بنقول لها في أجتماع ونخليها تحضر ونفاجئها
<<< ياعيني على الخطه حبكتها في دقيقه
جين وبكل برود : صــار .
سوسو : متى بتسوون الشواء ومتى بتسوون الحفل أي حفل الصراحه امبي حفله
وبقول لهم يسمعونا آخر اغانيهم الي سمعنا أنهم قاعدين يسجلونها .
البنات : أي معاش حق نموت ونعرف وش الأغنيه .
وكل واحد قام يقول أقتراحه على الوقت والمقترحات الآخرى وفيه وحده
ساكته تفكر بإمعان الي يشوف وجها يقول
عالم قاعد يفكر بمعادله صعبه ...
أو شاعر قاعد يألف قصيده ...
أو مصمم قاعد يصمم أجمل وأعقد تصميم في حياته ...
ونظرة عينه كلها أمل تحقق مطالبه <<< ياعيني مين ذي
وخبث يبرز من حركة عينها ...
وبدى يطلع الشرار من عيونها :devilidea_1: ....
لايروح مخكم بعيد ولا وحده فيكم قاعده أوصف نفسي
<<< بدى الهبل والجنون الله يستر من نهاية القصة
ركضت ميزو إلى غرفتها تحوس بالأدراج .
تتوقعون وش تدور ؟!!



---------------------------


بدو شكت بميزو ولحقتها وهيه قايمه شافتها نانا
نانا : وين رايــــحه بدو ؟!
بدو : بروح الحمــــــام .
بدو راحت تدور ميزو وهيه تدور ميزو دخلت المطبخ وأستغربت مافي ريحة
قلي وشايفه دونات قدامها .
بدو : أممم ... أممم أكيد عندهم مطبخ خارجي بس تعال أنا علطول عندهم
ماسمعت ولا شفت المطبخ الخارجي .
شافت باب المخزن مردود راحت عنده إلا دمعه قاعده على النت .
بدو : أي دا دموعه ليه جالسه في المخزن مافيش مجلس تجلسي هناك ليه
مستخبيه هينا .
دمعه : أمال بس أنا شفت ميزو خارجه قلت أنتم مجانين NewS مابتخلونيش
أتصفح سريع لذا أنا مستخبيه منكم <<< ياعيني قلبنا على الدراما المصريه .
لحظة بشرب ماي
وأريح أيدي من الكتابة
وأريح عقلي شوي
وأنتوا عدوا من 1 إلى 20 كل أنا ريحت
1
2
5
10
20 <<< ياعيني على الرواقان يبي لها طراق علشان تكمل
نرجع للقصه
بدو : دمعه مافي ريحة قلي قلنا يمكن طابخه في الصبح بس هذي الأكياس
الي جنبك تفضحك أنك ماطبختي .
دمعه : مافي أثبات الأكياس عندنا لأنا نطلب على طول وهذي من فتره عندنا .
بدو : قلنا الأكياس من فتره ومناديل المطعم على الطاولع والنقشه المرسومه عليهم
جديده توهم مبتكرينها ونزلوها أول أمس .
دمعه : أنتِ قلتِ أول أمس وأحنا ماطلبنا إل أول أمس .
بدو : بس نسيتي غلطه دمعه وهي الأثبات .
دمعه : أي غلــلطة hmmm >>> تسوي نفسها بريئه
بدو : نسيتي الفاتوره مرميه على الأرض تحت الطاوله فيها رقم الطلبيه .
وتـــــــــاريخ الــــــــــيوم <<< ياعيني أحسن من كونان وهيجي وسينشي كودو
دموعه تعترف : ملانه أطبخ وتعرفي هالأيام مايحتاج الكل باخذ جاهز وعلشان بعد
لا أفشل أختي قدامكم >>> تقدر معنى الأخوه :cry_4:
بدو : ماعلينا دمعه مب معلمه بس ابي منك خدمه .
دمعه : أختي أطلبي بدون مقابل بــــــــعد .
بدو : خلاص أقول لك بعدين في الوقت المناسب الحين باروح لميزو .
في هذه الأثناء ميزو في الغرفه تشيك على جدول أعمال دمعه وتشوف أوقات الدوام
يصادف يوم الشواء أن الدمعه تروح العمل الساعه 3 عصراً وتأتي الساعه 11 لليلاً
تنزل ميزو وترجع لضيوفها شافتها بدو .
بدو : ويـــــــــنــــــــــك .
ميزو : بس رحت أشيك الإيميل .
دخلوا المجلس والكل لسه ستناقشون.
سئلتهم ميزو : هاه قررتوا الحفلة الشواء متى ؟!
جين : مبدائياً من 9 مساءاً وبس نصف الأعضاء ماتفقوا .
ميزو : عجل بقول أقتراحي وش رايكم يا أعضاء نسوي الشواء الساعه 4 عصراً
زين ونقعد نستانس علدل ونخليهم يغنون لنا الساعه 8 لليلاً وماتجي الساعه 10
إلا الحفله مخلصه ونرجع بيوتنا علشان لانتأخر على البيت لأن لو تأخرنا الأهل
المره الثانيه مابيخلونا نطلع كذا نكسب جميع الأطراف وش قلتوا ؟ّ!
الكل وافق على الأقتراح وقرروا أنهم غداً سوف يجتمعون بالنادي لتوزيع العمل.
دخلت دمعه ومعاها الدونات وسووا نفسهم الكل على أنهم بيبدوا الأجتماع وعطاهم
جين موقع خاطئ وموعد خاطئ هذا الي أتفق مع ميزو عنه وهكذا وصلت
معلومات خاطئه للدمعه <<< مسكينه كسرت بخاطري كأنها أطرش في الزفه
وكملوا السهره وكل عضو ذيك الليله حلم بأعضاء النادي
الي يحلم كأنه حار شخصي لهم ويبعد الباقي عن الأعضاء ...
والي يحلم أنه صار عضو من أعضاء الفرقه <<< أي جاني هذا الحلم:laugh_1:
والي يحلم أنه ملاك وأعضاء الفرقه يخدموه <<< لا عاد ماشفت هالحلم لسه
والي تحلم أنها خطفت قلوب الأعضاء وماتنزل كلمتها الأرض
<<< لا حلمت فيها واههههههههههااي
........... ماعلينا كل واحد وحلمه .
من ذكرت الحلم أنعست تصبـــــحون على خير
لحــــــــظة قبل لا أنام بنظف أسناني علشان لاتقولون أني وصخه
تصبـــــــــحون على خــــــــــير نشوفكم <<< بعد ماخلصت تفريش
في البارت الي بعده خخخخخخ :sleepy_1:

------------------------

نانا من الصبح جالسة قبل خلق الله وشكلها بالأصح مأرقه البنت لأن
ماكملت 3 ساعات إلا هي جالسة ومادام هي قاعدة قبل الخلق ماجا وقت الأذان
إلا اهي تركض تجلس جين .
جين : وش هالأزعاج من فجر الله خيتو خليني نايم .
نانا : أقــــــــول أجلــــــــــس .
جين : مب قايم من مكاني بكمل نومي الله يهديكِ روحي نامي تعودي من أبليس
خلي غيرك ينام .
نانا : أذن الفـــــــــجر .
جين : كان قلتي أذن الحين باقوم أصلي ظنيت لسى ما أذن .
قام جين وتوضىء وراح يصلي ويوم خلص رجع بيكمل نومه .
نانا : ويــــــــن تخليـــــــــني .
جين : الشمس ماطلعت واليوم مأجزين يعني الواحد ياخذ راحته
بلا دراسه وبلا وظايف .
نانا : أخوي مافيني نوم راح كله وزهقت قاعده لوحدي من خمس ساعات .
جين وهو طفشان موصل حده من النعس : زهقانه ولا يهمك الحين أخلي الزهق
يروح عنك .
ويدخل غرفته .... وش تتوقعوا شنو بيسوي
أي آراء
قبل لا أكتب أتخيل نفسك نعسان وواحد يطفشك وش بتسوي
هل تعتقدون أن جين زيك ؟!
نرجع للبارت <<< مابغيت ترجعين تراكي مللتينا
يطلع جين من الغرفه وايده ورى ظهره ويناظرها والشرار طالع من عيونه :devilidea_1:
وشرايين وجهه بداءت تبرز وأسنانه تحتك على بعضها وأنفه بداء يخرج
منه الهواء الحار <<< تقولوا كأن سعد معصب على حسان[تتكلم عن سلام دانك]
نانا : تناظره وهي خايفه ندخل لعقلها الداخلي ...
نانا (المخ الأيمن) " بس يقرب مني ينوي على شر جهزي نفسك للهرب "
(المخ الأيسر) " أهربي بس يقرب منك " <<< وش فرقت
(المخيخ) " ماعليكِ منهم أسمعي كلامي بس يقرب أنحاشي "
<<< لالالا هذا حطمهم بالأوامر
قرب منها جين نانا جهزت نفسها للركض ويطلع يده ...
إلا في يده سيدي أستغربت نانا .confused3
جين وهو منقهر معصب : هذا سيدي ألعاب .
نانا داخل عقلها : " ألعاب ؟!! عجل ليش هو معصب " .
جين : هذي ألعاب مغامرات NewS توها وصلتني بالبريد لسى مانزلت بالأسواق
لعبت المرحله الأولى خذيها ألعبي على ما أجلس من النوم .
نانا وهي ماهي مصدقه واخل مخها : " جين يعطيني اللعبه وبعده
ماحطمها ماني مصدقه "
em033 نانا : جين أريغاتوووووو .
وتركض تروح تلعب وبعد ساعات صحى جين وهو رايح مر على غرفا نانا
وكان الباب مفتوح ويسمع صوت نانا تصارخ
نانا : حطـــــــــــــــمتـــــــــه .
وهي فرحانه جين من الصدمه طاح وتيبس مكانه متحطم
<<< جينو ليش تعطيها اللعبه وماتعطيني [عاشت بالدور]
المهم ماعلينا قلت بخليهم يتهاوشون بس عورني قلبي قلت لا أشوه الحياة الأسريه
بالنت بعدين أطيح من عيون أعضاء الفرقه
<<< وش هالأدب اللي نزل عليها فجأه أكيد وراها إن
اجتمع أعضاء النادي قبل الموعد بساعتين شكلهم كلهم ماجاهم نوم ذيك الليله
الوحيده الي تأخرت على النادي غير دمعه – دمعه موظفه - سوسو ماقلتوا
ليش مادام ماقلتوا مب معلمتنكم أنزين تقولوا بليـــــــــز
ماتقولوا بليز ما أعلمكم قصتها في البارت الي بعده واهههههههاااي

---------------------------------------

J&N
28-04-2008, 12:13 AM
قلتوا بليز عجل بعلمكم هذي يامحفوظين السلامه يقول لكم تضاربت عندها
المواعيد تعرفوا سوسو مشتركه مشاءا الله عليها بنوادي أخرى تعرفوا البنت
أجتماعيه تحب تكون عندها جميع المجالات حتى نوادي السكر والضغط والإعاقات
مشتركه فيهم وفي هذا اليوم تضاربت عندها المواعيد واحتارت أي نادي تروح له
قامت تسوي لها قرعه ودامت القرعه ساعتين إلى ثلاث ساعات وبعدها محتاره
<<< حشى بسك إشاعات ع البنت
أجتمع الجميع زي ماقلنا قبل الموعد بساعتين جين وكل أعضاء الندي أهنا
نانا : يالله الي يسمع أسمه يرفع يده <<< كأنا بالمدرسه
ماكي : كلنا أهنا لاتطفشينا خلنا نبدي الأجتماع .
نانا : أدري لازم أحرق أعصابكم شوي .
جين : ماعلينا اليوم أجتماعنا لتوزيع المهام بعد التفكير المطول نقسمكم إلى قسمين :
قسم رجالي : للمهمات الخارجيه < المشتريات > .
قسم النسائي : للمهمات الداخليه < التزيين ومهمات الطعام > .
سودو : الميزانيه عند من هالمره >>> سؤال فيه خبث :cool_1:
جين : الصراحه لسه ماحددت تردونها بالقرعهلو واحد منكم بيتنازل وياخذها.
سودو : الصراحه ... الصراحه هالمره عاوزه أمسكها موزي المره اللي
طافت أنصرفت بسرعه وبدون لازمه يالله الكل يقط 500 >>> يقط بمعى يعطي
الكل فتح عينه : 500 عاد مره وحده .
سودو : يزيد ولا ينقص وأن زاد نقسمه علينا ويرجع ليكم ... وليه يرجع نحطه في
صندوق النادي للمره الجايه .
جين : مين مع سودو بالرأي .
الكل قام يناظر الثاني ويناظر سودو طبعاً سودو الي يشوفها يخاف لأن نظراتها
إجراميه اللي يشوفها يقول أنها عضوه في المافيا فا معضم الأعضاء أيدوا الفكره
إلا كاتو :توها تقول : أوعـــــــــــار..... >>>مامدها تكمل
إلا سودو تأشر عليها بالقتل من الوريد للوريد
<<< حشى ياسودو ماهقيتك مجرمه لهدرجه ذكريني ما أزعلك في يوم من الأيام
ماعلينا نكمل ...
إلا شوي كاتو مغيره رايها وقالت : أوافــــــــق .
طبعا كل ظالم يجيه اللي أظلم منه نانا أنا أعارض
>>> طبعا قالتها وماهيه مهتمه بإشارات سودو
<<< واهههاي ياشماتتي فيكِ + بتنطق +
جين : الأغلبيه موافق لذلك سوف تعين سودو أمينة الصندوق لهذه المناسبه .
سودو : أشكر الكل لتعاونكم ... نانا ليش معارضه >>> حطتها في بالها
نانا : أني معارضه في كل شيء من اليوم ... المرء لازم يغير حتى في قراراته
<<< وش فيها البنت قلبت مره وحده أكيد في إن
جين يناظر بستغراب ويقول في نفسه " هذي مش عوايدها " .
جين : أستهدوا بالله ترى كل دقيقه تروح عليكم ثمينه باقي على وصولهم
5 أيام و 14 ساعه و 35 دقيقه و 30 ثانيه
>>> اضبط من ساعة الهاتف ناقص تقول عند الأشاره :laugh_1:
البنات زاد توترهم وقاموا يتناقشون بتوترواندفاع ودون تركيز قامت
بدو وراحت جابت عصير ووزعته عليهم ويوم
خلصت قامت تخاطب الكل وخصوصاً القسم الحريمي
بدو : يابنات لحظه كلكم أنتبهوا لي ... أوكي نبدي من جديد بنات لانريد
توتر ولانريد خربطة خلنا نمون رزينات وجديرات بالمهمه لازم نفوز
على القسم الثاني قسم الشباب لازم ننهي مهمتنا قبلهم دون أخطاء وحلقة
الوصل بينا وبينهم جين وسودو أنتم معاي في الكلامي
>>> أنا معاك على طوول طلعتي قائده أنا ماأدري
البنات جاهم حماس من كلام بدو وقاموا يفكروا بتعقل ويتشاوروا بتمعن
إلا شوي أختفى صوت البنات ... ألتفتوا الشبان لهم إلا هم مسويين حلقه
ومقربين روسهم لبعض وتساسروا الشباب حسبوا شيء عادي من البنات
وماجبوا خبر إلا شوي سمعووا ضحك خبيث ومالتفتوا إلا كل البنات
موجهين ابتسامات ونظرات خبيثه للشباب ... الشباب
داخل قلبهم "الله يستر منهن" :XD_1:
طلعنا خطيرات يابنات هذا كيد الحريم على ذكر كيد الحريم
وش تتوقعون أنكم نويتوا على أيش وش اللي خوف الشباب .





الرجـــــاء عدم الرد

J&N
28-04-2008, 12:14 AM
هاه فكرتوا يا شطار عرفتوا ... مب معلمتنكم كل شي في وقته حلو


<<< ماعلينا نرجع لقصتنا

بعد المناقشات والمحادثات أجتمعوا بالنادي مرة أخرى يعني البنات رجعوا

يجلسوا مع الشباب وقاموا يتناقشون علشان القائمة والترتيبات الي بيحضروها

بالنادي ووافقوا عليه الشياب اوه اقصد الشباب

بس نانا أضافت : جين مادام الشباب قليلون والبنات واجد وكا مساعده لهم بخلي

ميزو وبدو يساعدوهم بالمشتريات

جين والشباب والبنات مستغربين شوي

نانا تكمل : أيه يمكن أحنا نسينا شيء أو أحتجنا شيء هذولا بيذكرون يعني


بيعرفون شنو أحنا نحتاج

جين : أوكي أنا موافق على الشباب أن وافقوا .[/font]

بطوط وصقر : عــــادي .

صقر : تعرف جين أحسن علشان يساعدونا بالأختيار وغير هذا أن ماعجبهم[

الي أشتريناه بيكون الذنب عليهم


بدو وميزو بلعوا ريقهم وجاهم زي التوتر:ntrouble_1:

فلانه : لاتخافواأحنا ضامنينهم وواثقين أنهم بسهلوا المهمه لكم .[

بعد كلام فلونه ميزو وبدو جاهم الحماس حتى الشرار يطلع من عيونهم :devilidea_1: [/font]

تقولوا كأنهم موصولين بكهرباء شافوهم الأعضاء أختلعوا من الشرار كان حاد

جت نينو تقول : وش رايكم نحطهم عند الباب ينوروا الطريق اذا هم ضلوا



بدي الحاله <<< ياي ظريفه حدك:angry1: [ أندمجت بزياده مع القصه][



الكل قام يضحك إلا بدو وميزو قاموا يطالعون نينو بعيون غامضه ... جات

الساعه 10 ليلاً والكل رجع بيته بعد ما خلصوا مشوراتهم والكل كان متونس


ومستعد للشغل حق اليوم اللي بعده وحدد جين متى يجتمعوا بالنادي ... والكل


وصل بيته وحط راسه يتخلم وش بيشتغل في النادي طبعاً إلا ميزو وصلت البيت


راحت للغرفه علشان تنام بسلام وهناء أول مافتحت الباب شافت أختها متيبسه على


السرير الي يشوفها تمثال مرمي على السرير ... أختلعت ميزو من شكل أختها


دمعه ... راحت تهزها هزه خفيفه ... مافي فايده ... هزتها بقوه هم مافي



فايده بعد ... قامت تبي تعرف وش فيها دمعه متصلبه على سريرها جاتها فكره



طلعت من الغرفه ... رجعت وفي يدها سطل ماي وتكبه على أختها


<<< حشى مو أخت أنا شريره :deprest_2:


ماتشوف إلا أختها تشهق من برودة الماي وميزو تضحك .[/



]ميزو : يحليلي أعرف أسعف <<< أحلى أسعاف والله :laugh_1:


خلصت دمعه من شهقتها ولا تدور ميزو لها : وش فيك متصلبه على السرير


أول مادخلت


قامت دمعه تطالع ميزو بكل صدمه تقولوا كأنها رجل آلي وعودت أغمى عليها



مره ثانيه <<< مابتخلص السالفه


طنشت ميزو ونامت .... جاء الصباح وقعدت ميزو وبعدهيه أختها بنفس الحاله


جهزت ميزو نفسها حق تروح للنادي أخذت كم غرض من البيت حق الفطور


علشان بيفطروا الأعضاء في النادي وطلعت من البيت وراحت تلف على العضوات

الي بيروحون معاها ... وصلوا النادي إلا يشوفوا نانا كأنها وحده من الحراميه

لابسه قبعه وقفازات ونظاره شمسيه سودان وتتلفت يمين ويسار وماسكه صندوق

البنات وعلى راسهم أستفهامات : نانا وش تسوي ؟![/font]

نانا : أششش ... أششش خاشه الجريده عن جين لاتسوا صوت علشان لايحس

علي أنا بخشها وراجعه لكم جاااااني . <<< بالشينه مع الجريده مسكين

]دخلوا البنات المكان وجهزوا القهوه والمعدات علشان بس يخلصوا الفطور

يبدوءا الشغل ... إلا شوي دخل جين وهو يتلفت يمين ويسار ويبحث

ماكي : وش تدور ؟! تبيني أساعدك ؟! >>> تقولها بشماته


جين : ما أريد أزعاجك بس قاعد أدور الجريده مب محصلنها .

البنات ببتسامات خبيثه ويناظرون بعضهن

ماكي : ماشفناها تعال أفطر علشان نستعد للترتيب

جين : بس تعري ما أروق إلا بقراءة الجريده

البنات يناظرون وفيهم الشماته أول مره جين ماعنده جريده [/

جين : خلاص مانريد جريدة اليوم

وهو رايح جهة الكنبه المخصصه له إلا يرفع المسند أتاريه فيها مكان للتخزين



التكمله الاخيره بعد قليل

J&N
28-04-2008, 12:15 AM
البارت الاخير هنا : 100 (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=263993&postcount=100) + 101 (http://www.an-dr.com/vb/showpost.php?p=263995&postcount=101)

شكراً ميزووو و بدايو
على الافتتاح الحلو و الاهداء الرائع
و القصة

http://www.an-dr.org/upload/uploads/306f954ae7.gif


تم الافتتااااح :SnipeR (37):

Tomo_chan
28-04-2008, 12:20 AM
مبروووووكيييييييييييييييييييييين ع الافتتااااااااح


واريغااتوو ميزنو وبدايوو ع الاهداءاات الروووعه >> راحت تحطي وااحد

والقصه بعد ^ ^ ..
بس مب كانها طوييله وااايد روااايه ^ ^!

فلانه بنت فلان
28-04-2008, 12:41 AM
ثاني رد ياااااي << هباله

داشه عالسريع و قلت اسلم عليكم<< خراطه تبي تصيد ثاني رد

باجر برد اقرا القصه

So_Do.Girl
28-04-2008, 12:51 AM
واااااااااو.. هذي القصة يبيلها قهوة ودونات وقعدة رايقة ×______×

ألف مبروك على الإفتتاح جين كن ^.^
ومشكووووووووورات ميزو + بدايوه على إبداعاتكم الخطيرة ^___________^
شكل هالنسخة طالعة خطيرة

عن القصة بقراها بعدين.. اليوم دااااااااااااايخة ومافيني شدة اشغل مخي كخخخخخخخخ XO

ماكي كون
28-04-2008, 12:59 AM
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ن كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــون

مزونو و بداااااااااااااااااااااااااايو شهالافتتاح الرااااااااااااائع يفتق عل الآخر


عجبني توقيع السكرابزات ناااااااااااااااايس فكرتها حلوة :happy_1:
http://www.an-dr.org/upload/uploads/4fe2228197.gif
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تيغوشي بسطرهم بحركة كونفو

عافانا الله مالت كويوما مب رااضية تنسخ شكله دااعي علي ههههههه كنت نااوية فيه شر http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(83).gif

إيه يامابي فاانز 2 عشاان وش كثرهم كخخخخخخ :deprest_1:

تسلموووووووون حبايبي مزنو و بدو على التواقيع الكوووووووووووووول يا زووق em033

http://www.an-dr.org/upload/uploads/6f503b570e.jpg


بس مو جنه القصة طوييييييييلة xdd

تسلمون شكلي بقراها بكره كخخخخخخخخ:love_1:

و ثااااااااااانكيو جين و مزنو و بدو عل الافتتاح :SnipeR (16):

* mezono *
28-04-2008, 01:15 AM
مبرووووك الأفتتااااااااح علينا وعليكم

وعقبال 10000000000000 نسخه

ويالملولين ليش ماتقرون قصتي

طبعا التصاميم من ايدين المبدعه بدوو

وأنا علي القصه الطويله العريضه

كنت حابه تكون القصه صغيره بس تحمست

وصار البارت طووووووويل



بدوو

ياقلبي أبدعتي * بوسه وحضنه كبيره لبدو *

بجد عجبوني كلهم ويلي عليهم

اقول ليه ماسويتين لنيزو كلهم >_<

لمثل حالتي وحالت سوسو نحط الجميع

بس بجد أبداااع يابنت ماهقيتها منك حطمتي

المبدعين >>> طراق من المبدعين


http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire2/02042008/d/f/e/7/dfe737d1e33e30_full.jpg

N.N
28-04-2008, 01:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبرررروك مينااا الافتتاح و ان شاء الله نستمر
و نكون افضل

بدوو ياقلبي انتِ تسلمي على الاهداء الروعه يجنن
و الحركااات الكيوووت

ميزووو حبيبتي الله يعطيكِ العافيه على هذا المجهووو
وجاري القراءة

http://www.an-dr.org/upload/uploads/5d3e1c6981.jpg






http://www.an-dr.org/upload/uploads/b85be80b81.jpg







جين مشكور اخوي على الافتتاح

الدمعه الساكبة
28-04-2008, 01:49 AM
الله الله تم الافتتاااح

مبرووووووك مبروووك ان شاء الله تعجبكم القصه

بدووووووووو:m!ss (71):


تسلم الاياااااادي


مره مره رهيبين الفانزات



جين :m!ss (70):

تسلم الايادي على الافتتاح

بس مو كانه الخط مال القصه صغير

Eman-Chan
28-04-2008, 02:28 AM
وااااااااااااه
Omedetou Gozaimas
على النسخة الجديدة


http://staticblog.hi-pi.com/gisblogMnt-blogzoom/yamapi/images/gd/1208943649.jpg

R.P.L
28-04-2008, 05:47 AM
ألف مبروووك على الإفتتاح ... وشكراً (J&N)



the happy girl
http://www.an-dr.org/upload/uploads/b75e03f78a.jpg


شكراً على الصوره
أول مره اشوفها .. شكله كيييييييييييوت


Yamapi High School life
http://youtube.com/watch?v=aeH1iS1EZyg
<<متأثره بـ جي ويب يامابي السابق
الشخص اللي صوره شكله ماعنده شغل غير تصوير بي

http://www.an-dr.org/upload/uploads/644e81e028.gif (http://www.an-dr.org/upload/uploads/644e81e028.gif)
خوش حركه شكلها كيوت .. و يامابي كاااوااايي

http://www.an-dr.org/upload/uploads/1774ebbd21.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/1774ebbd21.jpg)
روووووووووووعه .. شكراً على الصور

يامابي
28-04-2008, 06:57 AM
الف مبرووك مينا على الافتتاح وعقبال المليوون :happy_1:
واريقاتوووو على الاهداء (مع اني مو معاكم :please_1: )

وبمناسبه الافتتاح دوزو هالصور مني ^^

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/9e8fca5516.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/9e8fca5516.jpg)
http://www.an-dr.org/upload/thumbs/c3084bfadc.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/c3084bfadc.jpg)
http://www.an-dr.org/upload/uploads/06bcb57582.jpg (http://www.an-dr.org/upload)
http://www.an-dr.org/upload/uploads/3a470ccf26.jpg
http://i98.photobucket.com/albums/l260/google-v/yamapi.jpg

http://www.an-dr.org/upload/uploads/66dd9d143b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)
http://www.an-dr.org/upload/uploads/fe90a2b5c1.jpg (http://www.an-dr.org/upload)
http://www.an-dr.org/upload/thumbs/8dd2d6c2b6.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/8dd2d6c2b6.jpg)

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/11336cdef5.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/11336cdef5.jpg)

الصوررر الصغنونه اظغطو عليها تكبر اوكي:devilidea_1:

Light in Dark
28-04-2008, 06:58 AM
اوميدتو خوزايمس
الافتتاح روعه & ابداع
والقصة رووعه

فلانه بنت فلان
28-04-2008, 11:29 AM
اوهايووو مينا

<< و الله حتى انا مادري شمقومني من صباح الله خير<< انطمي

بس

يبت لكم اضافه << ما بغيتي

PV Summer Time مترجم

http://www.mediafire.com/?yktdjnaxywchttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?yktdjnaxywc)

عاد ان شاء الله ما يستعبط عليكم الميديا فاير هالمره



{ 1 - 3 }
http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/tego_01.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/tego_02.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/massu_01.png

{ 4 - 6 }
http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/massu_02.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/tegomass_01.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/koyama_01.png

{ 7 - 9 }
http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/koyama_02.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/ryo_01.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/ryo_02.png

{ 10 - 12 }
http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/shige_01.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/shige_02.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/pi_01.png

{ 13 - 15 }
http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/pi_02.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/shigepi_01.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/pi_03.png

{ 16 - 18 }
http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/shige_03.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/massu_03.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/ryo_03.png

{ 19 - 21 }
http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/koyama_03.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/tego_03.pnghttp://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/no_01.png

credits to itsonlygraphics@ LJ

و هذي ايقونات صور يديده لنيوز << طبعا ادري حاطينها الصور من قبل بس اييب لكم الايكونز<< متفرغه

وااااي يهبلون بالنظارات اموت عليهم لما يسوون صور بالنظارات<< استحي

فلانه بنت فلان
28-04-2008, 11:35 AM
يامابي



http://www.an-dr.org/upload/uploads/fe90a2b5c1.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


يا ربي ناقصة انا اقوم الصبح القى هالمنظر في ويهي بروح اتعدل يمكن اصير ناعمة شوي << تصيح في زاوية

ميزو و بدايو

حلوووه القصة ب سجني قلت جمله وحده بس<< انطمي + صباح الخير
مبروك الافتتاح<< لا جان قلتيها باجر احسن

Tomo_chan
28-04-2008, 01:17 PM
فلوونه

http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/pi_02.png


وااي ياحلااته يهببببل بالنظاره

فيري هاندسوووووووووووم

يا ربي ناقصة انا اقوم الصبح القى هالمنظر في ويهي بروح اتعدل يمكن اصير ناعمة شوي << تصيح في زاوية


هههههههههههههههههههههه ..

خس الله بليييسج والله خااطري اعرف ( ماهي سر هذه البشره يا ترى ...؟؟ ) >> دعاية اولاي

والله كلنا متعقدييين ..بشرة وشعر وبرطم ><

N.N
28-04-2008, 01:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله

اريجاتو مينااا على الاضافات

فلونه
ريجاتو الافتارز تجنن

http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/ryo_01.png

<<<< %$#@%$@#$

و تشلمي على الرابط ^.^

Tomo_chan
28-04-2008, 01:44 PM
ميناا


اليووووووووم اليووووم

رح يعرضوون برنامج hey hey hey


وناااسه وناااسه ... من زماان ماشفتهم ^ ^

N.N
28-04-2008, 02:05 PM
تومو

من جد ؟؟
ياااااااااااااي من زمااان على هذا البرنامج ^O^

the happy girl
28-04-2008, 02:33 PM
السلام عليكم
اوميديتووو ع الافتتاح الرائع
ميزو + بدو + جين ايغاتوووو
التصاميم روعة
مينا اريغاتو ع الاضافات

اضافتي دعاية ليامابي

http://img229.imageshack.us/img229/815/vlcsnap101267ff5.jpg

http://img229.imageshack.us/img229/815/vlcsnap101267ff5.jpg
للتحميل
CM Weider- 15 sec <Sub Eng>

http://www.mediafire.com/?a3ijtdstycm
CM Weider Part 1 - 15 sec
http://www.mediafire.com/?my9tmjx1do9
CM Weider Part 2 - 15 sec
http://www.mediafire.com/?xun1ylipm2n
source:watchful21 / Sub Eng : mousee kitty

يلا باي مينا رح غيب بعض الوقت رح توحشوني<< تصيح بالزاوية

Tomo_chan
28-04-2008, 02:56 PM
هابي


اريغاااتووووووو

http://img229.imageshack.us/img229/815/vlcsnap101267ff5.jpg

ياحلاااته والله يهبببل ويا هالبرطم ^ ^


اريغااتوو ..جاري التحمييل


ونشوووفج على خيير هاابي ..ارجعي لنا بسرررعه لا تغيبين عنا وااايد

Tomo_chan
28-04-2008, 03:03 PM
نانا

يالله ان شاء الله ينزلوونه ع النت بسررعه

بيحطوون عن ريو ويامابي يووم كانو صغااار ^ ^ هههههه

ونااسه



مينا

للي حاب يشووف اعلان يامابي اللي حطته هابي من غير تحميل

ع اليوتيووب ^ ^

البارت الاول
http://www.youtube.com/watch?v=eTU62ZqVHHc

البارت الثاني
http://www.youtube.com/watch?v=Oq9fw0xm4HY&feature=related

Pi-Chan
28-04-2008, 04:56 PM
ميـنـــــــــــــــا اميداتــــــــــــــوو

^^

+

اريــــــقتوو على الأضافات
^^"

ميــــزوو + بــــدوو
اريــــقتوو

اريقتوو على القصه >> راحت تكمل
^^

bshto7a
28-04-2008, 06:02 PM
مبرووووك الافتتاح

ميزوو و بدوو و جين تسلموون على الافتتاح

بس ليش كذا كل نيوووز ابيض و اسود الا ريو مصبغينه ><"

المهم ..

هذي هديه الافتتاح حقي ^^

صور نيووز من مقابله HEY HEY HEY

وهما 66 صووره

و الجوده

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-17.jpg

ولان الروابط كثيره كثر معزتكم عندي ^^

فبحطهم على شكل روابط ..

دوزو

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-22.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-22.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-23.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-23.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-24.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-24.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-25.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-25.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-26.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-26.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-27.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-27.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-28.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-28.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-29.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-29.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-30.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-30.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-31.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-31.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-32.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-32.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-33.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-33.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-34.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-34.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-35.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-35.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-36.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-36.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-37.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-37.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-38.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-38.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-39.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-39.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-40.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-40.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-41.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-41.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-42.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-42.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-43.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-43.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-44.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-44.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-45.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-45.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-46.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-46.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-47.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-47.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-48.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-48.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-49.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-49.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-50.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-50.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-51.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-51.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-52.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-52.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-53.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-53.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-54.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-54.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-55.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-55.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-56.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-56.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-57.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-57.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-58.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-58.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-59.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-59.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-60.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-60.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-61.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-61.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-62.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-62.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-63.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-63.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-64.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-64.jpg)
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-65.jpg (http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-65.jpg)

ادري حريتكم بالصور بس ما عليه ..

يلا هااانت الليله راح تنزل ^^

Tomo_chan
28-04-2008, 06:21 PM
بشتوووو


الصور عجييييييييييبه ^ ^

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-38.jpg

فديت ريلي شوفو يضحك ياعمري ويهبببل يووم صغيير

بس O_O

واااااااااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ...

شنوو هذا .. ماسوو صاير رجل كهف ..هيهيهيهيههيههوووووههههاهاهاهاهاها

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-47.jpg


ريوووبيييييييي يهبلوووووووون ^ ^

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-58.jpg


طلعت لعبه يعني O__O

واااي يهبببل ^ ^ >> إلا ترقعها له


http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-54.jpg


وااي قهرررررررررر ..><

شوو السالفه هنيييي

البرنامج هالمررره شكله صدق يوووننننننننننننننننننننننس .. واايد احداااث




اريغااتوو بشتووووووو هونتوني اريغاااتوووو حمستينا الحييين للبرنامج T-T

ابي اشوووفه الحييييييين >> تبجي بزاويه

bshto7a
28-04-2008, 07:01 PM
ايه تومووو شفتي ماسووو ><"

موتني من الضحك

بس شفتي تيقوشي

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-30.jpg

طالع كواااي

وهني ..

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-25.jpg

ودي اعرف شنو كان يقول شيجي

وهني

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-27.jpg

يهبل جهازي التنفسي

بس شمسوي بفمه ؟!

ولا هني على شنو يضحكون ><""

http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-63.jpg

واااي يلا تومو متى يحطونهااا T^T

Tomo_chan
28-04-2008, 07:28 PM
بشتووو


الحلقه انعرضت وخلصت لانه الحيين هم عندهم 12 ونص بالليل >> مسويه توقيت اليابان بعد في موبايلها

يعني قوولي ع الليل اليووم يحطون الحلقه ع النت ^ ^


والصورة اللي يتكلم فيها شيجي .. اشووف مكتووب To Koyama ومكتووب اسم يامابي بعد ... عن شوو يرمس ><

والله اشووف ريوبي في الصور وااايد يضحكوون هالمررره ... وايي صح Hey Sey Jump بعد عندهم ^ ^

ونااااسه

اما عن تيغوشي ..غرييبه مغير الستاايل ..محطي كاب ..خخخخخ

بدايه
28-04-2008, 08:38 PM
مشكورين دباديب على التشجيع


ميزو الله يرج ابليسج على هالروايه اللي سادحتها لنا XD

تم حفظها وقراءتها غداً ... <<< راح تنضرب




فلانوه...

مشكوره قلبوعلى الصوره الشخصيه


http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/ryo_01.png http://i130.photobucket.com/albums/p280/jesseski/icons/news%20-%20popolo%20june/ryo_02.png

ياااي ابتسامه كريست لا غنى عنها



بشوحته <<<قامت تهربد بالاسم


مشكوره قلبو على الصور ...

يهبلون الدببه ...




::::::::::



المهم بنات جبت لكم فيديو من مقابله نيوز اللي نزلت اليوم

http://www.youtube.com/watch?v=gOPm82YW4cc&eurl


صراحه عليهم حركات موب طبيعيه

والمذيعين ونظراتها اللي تسدح الواحد من الضحك XD

&&قاهرتهم&&
28-04-2008, 09:18 PM
ميزوو

شووكرن

واميديتوو على الإفتتاح ^^

التواقيع اعجبتني واحترت اي واحد فيهم أحط

قررت ما احط شي :shutup:

بدايه
28-04-2008, 09:21 PM
واههاهاهاهاااااهاهاااا XD XD XD




http://www.an-dr.org/upload/uploads/f741bf0b75.jpg

&&قاهرتهم&&
28-04-2008, 09:24 PM
http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-38.jpg


<-------------فااااااااااااااطسه من الضحك على ماسووووووووووووووووووووو


برب اضحك X X X XD

&&قاهرتهم&&
28-04-2008, 09:36 PM
بدايووه

وحشتيني

والصوره تفقع من الضحك وتجنننننننننننننننننننننننننننننننننننن Xd

بس ما تلاحظين لابس مثل خاتم تيقوشي والا سارقه هع

*Jasmine*
28-04-2008, 09:50 PM
هاااااااااااااااي بنوتات

كيفكم اخباركم

اريغاتو على الاضافات الحلوه

ياربي الصفحه الـ 5 ><

دايما متاخره

بس وش اسوي

اكلم تلفون و الهذره واجد في الصفحه الاولى بعدين باجي اقراء خخخخ

يلا جانا

http://www.up.00op.com/data/visitors/2008/04/28/storm_591301418_2092073140.jpg

&&قاهرتهم&&
28-04-2008, 09:53 PM
يـــاســميين

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

تجنن صورة شيـــــــــقي <- تنحت Xd

سلمي على اللي تكلمينها في التيلفون خخخخخخخخخخخخخخ

الدمعه الساكبة
28-04-2008, 09:56 PM
حلوووه القصة ب سجني قلت جمله وحده بس<< انطمي + صباح الخير


فلو
الحمدلله عجبتش بس ماتوقعتش كذا هاديه

اكيد ماوصلتي الى نهاية القصه

كان الحين تطيري بدوا وميزو من النادي خخخخخخخخخخخخخخ

* mezono *
28-04-2008, 10:37 PM
هاااااااي مينااااااااا

شلونكم ؟!

والعفو الحمدلله ان عجبتكم النسخه

كل هذا من أبداع بدوو

أن كل الي سويته كتبت القصه وكانت معاي اختي الي

دمعووه





ميزوو و بدوو و جين تسلموون على الافتتاح

بس ليش كذا كل نيوووز ابيض و اسود الا ريو مصبغينه ><"


بشوو سؤال خطير

بس بما أن الي سوت التصاميم بدو

يعني افهميها ليش ملونه ريوو انا علقت

بس لأنه حبيب القلب مب لله




بدووو

*طراق من ميزو لبدو *

وليش ماتقرينها والله انكم ملولين

خلاص سأعتزل مره ثانيه ماني كاتبه لكم قصه

المره الجايه >_<

وع صورة كوياما واههههههههههاااي

رهيبه بالمره >>> بعدهي تضحك

تصلح حق القصه الي نسويها

&&قاهرتهم&&
28-04-2008, 10:59 PM
مــيزوو


بالنسبه لصورة كوياما

بعد ناقصين ملابس ممرضه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شوي ملابس اطفال والحين ملابس ممرضه ؟؟

ياخوفي بعد تحطون مقطع الفديو اللي هو لابس ملابس مشجعـه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Tomo_chan
28-04-2008, 11:24 PM
مينا


حصلت فيديو جزء من برنامج Hey Hey Hey المحبووووب ^ ^

وهم يأدون اغنية Summer Time

http://www.veoh.com/videos/v70754097csfYEja?searchId=766174282596048994&rank=42


اشكاالهم كااوااايييييييييييييي ...

الرقصه تهبببببببببببببل عيبتني بعض الحركاااااااات ^ ^ ..

واللبس ما شاء الله عليييييييهم لا يعلى علييه مفرفش ...لكن ماسو =_= .. الله يهديييه بس في سالفة البنطلونات



بس جزء المحادثه اللي صارت ما حصلته قلبت الدنيا فووق وتحت لكن مافي فااااايده

لا في المواقع ولا في مواقع التحمييل ولاحتى في فيووووه T-T

فلانه بنت فلان
28-04-2008, 11:25 PM
كونباوا مينا

مادري شفيني اليوم قاطعت النادي كل ما ابي اقول شي احس ما اعرف شاقول<< قصة حياتج؟

المهم

بدايو

معليه معليه كان عندي فيديو لريو يسوي روحه كيوت مثل البنات بس للأسف ضيعته بدوره و بحطه انتقام بس الصورة اللي حذا الممرضه لما يكون سينسي بالنظارات واي تهبل

شكلي بعد مب قاعده و بطلع باييب لي حد يقرا علي معقوله انا ما فيني سوالف ؟!؟!

Tomo_chan
28-04-2008, 11:32 PM
فلوونه

هههههههههههههههههههههههههههه

ايي كاني ذااكره الفيديو هذاك عن ريو ... هههههههههه

بس كوياما صدق تحفففففه وهوو ممرضه ><

جميلة الملاك
29-04-2008, 01:48 AM
مبروك افتتاح النادي..اكيد الفرقه تستاهل النادي...كول..^^..

So_Do.Girl
29-04-2008, 02:39 AM
تسلمووووووووووون مينا على الإضافات الحلوووووة ^.^


------------
بشتوووووووووووووته.. أنا كل ما بغيتك.. إلا تطلعين :cry_3:

------------------


http://i250.photobucket.com/albums/gg269/cat_massu/HEYx3-38.jpg
وشو ذاا؟!!! :huh_1: :huh_1:
من أي جزيرة ذا طالع :XD_1: :XD_1: << أقول أسكتي.. مو ذا الي خاقة عليه


http://www.an-dr.org/upload/uploads/f741bf0b75.jpg

كيييي تشاااااااااان.. وش ذااااااااااا؟؟؟ :suprise_1:

عذاااااااااااااااااااااااااااب والله عذااااااااااااااااااب ×__________× <<خارج التغطية

هذا الي يقولون عليه "أيا كان ومهما كان فهو جذاب" :love_1: <<قامت تخربط من شافت الصورة

فلونه.. خليك إجابية وماعليك من قصدهم.. خليك مثلي وصيري خارج التغطية من هالعذاب الحلو ×_____× << صدق صايعة


معليه معليه كان عندي فيديو لريو يسوي روحه كيوت مثل البنات بس للأسف ضيعته بدوره و بحطه انتقام

أفااااااا عليك.. كم عندنا فلونه:devilidea_1:
لو تبيني ارفعه الحين.. ارفعه عشان خاااااطر مديري كي سان :love_1: << ماقلنا صايعة

Mlak
29-04-2008, 09:23 AM
أوهاايووا ميناا...

مبروو على أفتتاح النسخة 35 من النادي

ومشكوورين على كل الإضافات الحلوة ^^

أريقاتوو بداية وميزوو على الأفتتاح الرووعة


أضافتي برنامج HEY! HEY! HEY! 08/04/28

مقطع الي أستضافوا فية NEWS

http://www.veoh.com/videos/v7077862Yd6aGh7P

البرنامج كامل من غير تقطيع

http://www.veoh.com/videos/v7077459HhfnjZAD

باين أن الحلقة تجنن ^__^

bshto7a
29-04-2008, 10:34 AM
كونيتشوااااااااااااااااااااا ^^

توموو حياااتي تسلمين على الرابط

الاغنيه ..

بس ماعليه حصلتلك المقابله للتحميل الحقي عليهاا ^^

+

سودو T^T

والله اني ولهت عليج ..

بس شنسوي شيجي مو مخليني اقعد بالنت وايد

<-- بدت الصواريخ ^^

هااا O_o

اشوفج حاطه صوره ماسوو ؟!

بس خلاص راح تيقوشي ...

المهم ..

شفتي المقابله لهم ؟؟

هذي HEY HEY HEY

اللي حطوهااا امس ..

وكاهي منزلتها ملووك ^^

رووووووعه الحقي وسنفري برووحج و شوفيها خبلت فيني ..

المذيع دقر تيقوشي ..

و كل شوي مدري شيقولون و يضحكوون وانا اضحك وياهم كاني فاهمه يعني ^^


+

ملووك قلبووووش ازيك يا قمرر

و تسلمين على روابط فيوو لان انا شفت المقابله على يوتيوب

بس الله لا يوريج ><""

مو صافي من قلب اصلن الفيديو كاتبين عليه لو كوالتي

بس مافيني صبر فشفتها ^^

+

حصلت لكم روووابط مقابله HEY! HEY! HEY! 08/04/28

مقطع نيوز من يوتيوب ..

HEYx3 080428 - NEWS - Talk LQ (http://youtube.com/watch?v=gOPm82YW4cc)

مقطع نيوز للتحميل من الميديا فاير ..

HEYx3 080428 - NEWS (http://www.mediafire.com/?iuktxd5yvys)

(هذه المقاطع لا تحتوي على مقطع لاغنيه سمر تايم )

وهذا البرنامج كله من اليوتيوب ..

HEYx3 080428 (http://youtube.com/watch?v=DX4HN4Yya-A)

بالضعط على الاسم يطلع اللي تبون

فلووونه الحقي على كويما يغني دايتا سانيوريتا ^^

يلا اللحين بروووح اشوفها للمره الثانيه ..

Mlak
29-04-2008, 11:21 AM
بشوو

أنا بخير والحمد لله

الله يسلمك ياقلبي

والبرنامج كان مرة روووعة ان مت من الضحك وانا مو عارفة وش السالفة

ولا على شكل ماسو ويامابي لما جابوهم لماكانوا صغار هههههههه

مينا شوفوا صور لtomapi

http://i26.tinypic.com/taofb6.jpg

http://i28.tinypic.com/34zkdqu.jpg

http://i25.tinypic.com/51rk9f.jpg

http://i25.tinypic.com/2d8ror4.jpg

http://i25.tinypic.com/6y2ovd.jpg

http://i29.tinypic.com/2yyyzgo.jpg

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 11:57 AM
اوهايوووو

ميناااااااااا

لقيت روابط تحميل لبرنامج Hey hey hey
و بجوده عاااااااليه

حتى قبل لا احمله يبته لكم

بحط الروابط و بجوفهم و بعدين برجع<< مب قادره تقرا الردود من الوناسه



http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-257026.png

DOWNLOAD - HD 149.57MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?vmh0v6hmgvh) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?dzsgn0znmmc)


Hey!Hey!Hey! 20080428 Talk

http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-149261.png

DOWNLOAD - HQ 195.54MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?d9naxxt05ed) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?j0jwc4ggcxb) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://monomezurashii.livejournal.com/profile)monomezurashii (http://monomezurashii.livejournal.com/) )
MEGAUPLOADhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.megaupload.com/?d=9PBY85PX) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://leelamii.livejournal.com/profile)leelamii (http://leelamii.livejournal.com/) )
SENDSPACEhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.sendspace.com/file/a8jt10)


Hey!Hey!Hey! 20080428 Performance
NEWS - Summer Time

http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-137187.png

DOWNLOAD - HQ 130.85MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?avyqk4aniwi) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?zgedvsm9yyz) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://monomezurashii.livejournal.com/profile)monomezurashii (http://monomezurashii.livejournal.com/) )
MEGAUPLOADhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.megaupload.com/?d=WDO1P8GJ) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://imaeatchu.livejournal.com/profile)imaeatchu (http://imaeatchu.livejournal.com/) )

DOWNLOAD - HD 260.81MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?er8lc2ozkcd) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?lbywgljjmdi) | .003http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?kzjw90od90x)

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 01:58 PM
مينا

شفت المقابله كامله مكمله مافيها مقطع يامابي يوم يرقص!!!!!!

حد يفسر لي

بشتو

لووول اما كوياما يوم يغني دايتي سينيوريتا مت من الضحك
و لا يوم يامابي كان يسولف و يضحكون قال Hontoni otoko ga يعني و الله انا ريال ههههههههههه عقب قام يأشر على عضلات بطنه الحين ابي افهم شسالفه ههههههه

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 02:42 PM
سودو<< توها تنتبه



عذاااااااااااااااااااااااااااب والله عذااااااااااااااااااب ×__________× <<خارج التغطية

هذا الي يقولون عليه "أيا كان ومهما كان فهو جذاب" :love_1: <<قامت تخربط من شافت الصورة

فلونه.. خليك إجابية وماعليك من قصدهم.. خليك مثلي وصيري خارج التغطية من هالعذاب الحلو ×_____× << صدق صايعة

اقتباس معليه معليه كان عندي فيديو لريو يسوي روحه كيوت مثل البنات بس للأسف ضيعته بدوره و بحطه انتقام
أفااااااا عليك.. كم عندنا فلونه:devilidea_1:
لو تبيني ارفعه الحين.. ارفعه عشان خاااااطر مديري كي سان :love_1: << ماقلنا صايعة اي اي ادري عذاب ما علي منهم اصلا حفظت الصوره عندي و الحين قاعده ادور الفيديو في يو تيوب لا تحاتين امس لقيته بس عيزت ادخل و احطه
كي سان يقولج تم ترقيتك لرئيسة القسم على هالمدح ههههههه

تعديل

لقيت فيديو الدلع مال ريو
http://youtube.com/watch?v=rDULTGLLloY

:evil_lol::evil_lol::evil_lol:

So_Do.Girl
29-04-2008, 02:44 PM
بشتوته
تسلمين والله يبعد عمري ^.^

هييييييه انتي.. ما صدقتي على الله صرتي لازقة فيه XO
لووووول.. لا صدق بعد أنا أبيك أبسألك عن دراما أور شيغي :D <<اي هذا الي هامها

أي اي انا من الاول ودي أشوفها.. مني قادرة أصبر ^.^

ملوكة + بشتوتي + فلونوه
هووووووووووونتوني أريغاتووووووووووووو على الروابط ^O^
والله حيرتوني اي رابط أحمل
بس خلاص انا حملته من الفيوه xD <<هذا اذا قدرت

Tomo_chan
29-04-2008, 03:15 PM
اريغااتووووووو اريغاااااتووووووووووووووو

ع الفيديوهاااااااات ...

هونتوني اريغااتوووو اريغااتوووو >> مب خالصيين من الشكر اليووم =_=



ملاك

http://i25.tinypic.com/6y2ovd.jpg


وااااااااااي تومابي .. وااي يهبلووون يهبلوووووووووووووووون ...روووعه شحلااتهم ^ ^


والله احسهم كاسرين خااطري T-T

خلوهوم يطلعوون بدراما وحده بلييييييييييييييز و يغنوون مع بعض ..بليييييييز جوني بليييييز >> تكلم منو هاي الحيين





يلا بروح اشووف البرنامج الحييين ^ ^

ما اقدر اصبر >>> طيراااااااااااااااااااااااااان

الصقر
29-04-2008, 03:27 PM
الووووووووووووووووووو
السلام عليكم
كيف الحال؟؟؟؟!!!!!!
وش الأخبار
نسيت مبروووووووك ألف مبروك على الأفتتاح عقبال العشر ملايين
القصة تجنن تسلم إيدين اللي كتبها
داخل على السريع بروح أذاكر وراي أختبار الله يوفقني

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 03:38 PM
تومو

دومووو حبيبتي

بس شوفي البرنامج اللي عندج فيه يوم يامابي يرقص لان انا اللي نزلته بكبره مافيه هالمقطع تهقين شالوه؟؟

SoSo Chan
29-04-2008, 03:51 PM
واي واي..



مينا



ياني شي مو طبيعي اليوم.. تذكرتكم فجأة كلكم دون استثناء..

أقصد الأعضاء إلي كنت معاهم وايد في النسخ القديمة..

تذكرت فلونه أول ما بديت أسولف معاها..

تذكرت ماكي \ تومو \جين وهما يتناقشون عشان يغيرون اسم التقرير إلى نادي..

وتذكرت مقلب نانا.. وطبعا ما نسيت نينو وشلون كانت في البداية ردودها..

قصيرة وبعدين قامت تعتاد علينا.. ولا نسيت قموره -وين ما كانت- ..

وياما وقطورة ونسوم وزنوب و ماراسلتنا .. وملاك إلي وايد أشوفها في نادي كانجاني..

و تذكرت سودو..وشلون كنت أسولف معاهخا في قسم الأعلاب قبل لا أقنعها تنظم للنادي..

وحتى ونغو إلي كانت تتابعنا في القصة قبل لا تنظم للنادي..

تذكرت تشيري في أول رد لها في النادي لما كانت فلونه تقول إنها راح تربط تشيري بالكرسي!

أما الصقر إلي كان يتابعنا بشكل مستمر.. وأخيرا صار من أعضاء النادي..


<< ودها تبجي..




ميناااا أحبكم كلكم دون استثناء..

شي غريب إني تذكرت كل هذا فجأة..




حبيت أعتذر إذا قصرت بحقكم يوم من الأيام..


انتوا غاليين.. عسى الله يخليكم لي..

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 04:08 PM
سوسو

حسبي الله عى ابليسج تبين تصيحيني و انا قاعده اضحك على ثياب ماسو << هبله


تذكرت فلونه أول ما بديت أسولف معاها..انا و لا انسى ان انتي اندمجت وياج اولا و بعدين جنه تومو و بعدين ما اذكر الترتيب هههههههه
لوول اما يوم اربط تشيريوه خفت تشرد و ترد لدي اديكتس حبيبتي وحشتني ردودها هههههه
اما نينو باعتنا شفتي شلون<< بتنضربين اليوم

وااي سوسو لا جد عورني قلبي ودي ترد هذيك الايام<< ياتكم العيوز

q8iya
29-04-2008, 04:21 PM
السلام عليكم

اشلونكم

فلانه لا تضحكين على ماسو >_>

Tomo_chan
29-04-2008, 04:22 PM
سوسو


>> قامت تبجي

تذكرت ماكي \ تومو \جين وهما يتناقشون عشان يغيرون اسم التقرير إلى نادي..

اييييييييييي اتذكر هالايااام ... ماكيووه كان اسمها AMK وغيرته ..خخخخخخخخخخخخ

وتذكرت مقلب نانا.. وطبعا ما نسيت نينو وشلون كانت في البداية ردودها..


اييي يووم مقلب نانا ... تذكرت خس الله بليييسها

هههههههههههههههههههيهيهييييئهئهئهئهئهئ >> تضحك وتبجي


والله ايااام نادي نيووز قبل T-T .. ودي ترجع هذيييج الايااام





فلوونه


كييييف مشهد الرقص ما طلع معاااج O__O

انا طلع معااااي .. واااي يهبببل وهوو يسوي هالحركاات ياعمري ^ ^

... شفت البرنااامج كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل

من طأطأ ليين السلام علييكم ^ ^

SoSo Chan
29-04-2008, 04:22 PM
فتوش



انتي أول وحده تذكرتها والدليل مكالمتي..



فلونه



سكتي وأنا أكتب عيوني تدمع..

شلون طريتو علي فجأة ، ما أدري؟!

Tomo_chan
29-04-2008, 04:24 PM
فتووش



O_____O

بسم الله .. طلعتي يووم فلونه ضحكت على ماسو


صدق انتي مخلصه ..شمييتيي الريحه من بعييد ودخلتي =__=


اشحااالج انتي ويييييييينج من زمااان يالقااطعه T-T

q8iya
29-04-2008, 04:25 PM
سوسو ...

ادري بعد جبدي ^^ ..

q8iya
29-04-2008, 04:28 PM
فتووش




O_____O

بسم الله .. طلعتي يووم فلونه ضحكت على ماسو


صدق انتي مخلصه ..شمييتيي الريحه من بعييد ودخلتي =__=



اشحااالج انتي ويييييييينج من زمااان يالقااطعه T-T


شسوي فلانه تمشي من بيت لي بيت وتضحك على ماسو ... لحقتها لوووووول

تمام انتي اشلونج؟؟

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 04:28 PM
لوول مقلب نانا توني تذكرته<< تو الناس

فتوووش

ان شااااااااء الله
بس ما قدرت اقاوم يوم شفته فقعتها ضحك

تومو

مدة المقابله كم عندج انا عندي اياها بدون الوبننج و البريفورمانس 13:51 دقيقه
و ما فيها رقص يامابي

انتي نزلتيها من اللنكات اللي حطيتها؟؟

انزين قولي لي اي دقيقه << بتصيح

سوسو

لووول ينانوه طرينا عليج مني و الطريق اما تخيلوا كل واحد منه في منه نسخه على يني<< امحق طاري انتي بعد

So_Do.Girl
29-04-2008, 04:33 PM
فلونه
اي اي ادري عذاب ما علي منهم اصلا حفظت الصوره عندي و الحين قاعده ادور الفيديو في يو تيوب لا تحاتين امس لقيته بس عيزت ادخل و احطه
كي سان يقولج تم ترقيتك لرئيسة القسم على هالمدح ههههههه
وااااااااااااااي.. أي تسليلي أنتي وهالمدير العذااااااااااااااااااب xD
كل هذا في خدمة المدير XD <<والله من الصياعة

تعديل

لقيت فيديو الدلع مال ريو
http://youtube.com/watch?v=rDULTGLLloY

:evil_lol::evil_lol::evil_lol:
وااااااااااااااااااااااااااي عليه.. كاواااااااااااااااااايي يهببببل طالع ^O^

بس لا أنتي ما شفتي يوم كان مع الكانجاني.. يهبل فقع بطني ضحك xD
شوفيها رفعتها
http://www.an-dr.org/upload/download-11ea478449.zip.html

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 04:37 PM
سودو

هههههههههههه الحين انا يايبته شماته تروحين تقولين يهبل

لوول اي هاي شفته مع الكانجاني موتوني ضحك خساره مب مترجم عشان اضحك ازود بعد ههههههه

======

الحين انا بستخف شفت المقابله مره ثانيه مافيه يوم يرقص يامابي T.t

Tomo_chan
29-04-2008, 04:38 PM
فتوش

ههههههههههههههههههههه

يا حليييلج ... بس صح كلام فلوونه >> تكفيخاات وطراقاات


فلووونه

انا نزلت من كل الروابط اللي حطيتوها >>> بطراانه =_=

بس لانه مالج هاي كوالتي ^ ^

بس انا شفته كامل من رابط فيوه اللي حطته ملاك ...

الثاني .. حتى هي كاتبه كامل وما مقطع ^ ^


سيري الحقي وشوفييه من فيووه خخخخخخخ

ترى مشهد الرقص مب يووم يتكلمون مع نيووز ... يتكلموون مع فرقه ثاانيه

بس هم خلوو يامابي يسوي معاهم

والله ونااسه الحلقه كلها ...

وهيي سيي جمب بعد ... والله اغنيتهم عجبتني شكلي بدورها ^ ^

NewS
29-04-2008, 04:38 PM
السلام عليكم ^^

جايه اغث فلانه مثل ماوعدت XD ..

فتوش من زمااان عنك دبووه ..

بنات شآآخر الأخبار ؟؟ << ماعندها سالفه ..

سودو اريقااتوووو يابعدهم .. وش اخبارك الحين لايكون حولتي على كوياما ؟؟

http://img231.imageshack.us/img231/5598/dsc00745hu7.jpg

Tomo_chan
29-04-2008, 04:41 PM
فلوونه



هذا هوو الراابط ... ^ ^

http://www.veoh.com/videos/v7077459HhfnjZAD


وايي صدق يامابي ما يرقص كان قاعد يلعب لعبه خخخخخخخ

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 04:44 PM
تومو

اهاااااا قولوا جذي انا اقول يمكن يكون مع الفرقه الثانيه اشوى عبالي اللي عندي مغشوش لووول
خلاص بروح ادوره و بجوفه

نينوووووو

يا بعد قلبي غثيني مثل ما تبين ^.^ لكن مع الاسف عالساعه 4 جذي بطلع في ظيوف بيونا<< تكره هالحاله من قلبها

لا تتحلم سودو تحول على كي-تشان خليها على شلتها المشتله احسن من تخلي كي-تشان الفيرست

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 04:45 PM
تومو

اريغاتووو عالرابط

لا يرقص<< مصره

تعديل

الرابط بس 5 دقايق T.T و لما احمله يقولي Unknown error مب مهم اهم شي كي-تشان << بتنضرب

NewS
29-04-2008, 04:46 PM
نينوووووو

يا بعد قلبي غثيني مثل ما تبين ^.^ لكن مع الاسف عالساعه 4 جذي بطلع في ظيوف بيونا<< تكره هالحاله من قلبها

لا تتحلم سودو تحول على كي-تشان خليها على شلتها المشتله احسن من تخلي كي-تشان الفيرست


وااااااااي اصلآ امس قلقت عليكي ماشفتك كثير ><"

المهم سودو هذي الحين حطت عينها على ماسووو .. خلي فتوش تجي تشوف بس ماسوو شلون صار له شعبيه ..

بس لا تقرب كويامتنا << خربتها !!

So_Do.Girl
29-04-2008, 04:47 PM
سوسو
يمممممممه!!!! أنتي قاعدة تقرين أفكاري :huh_1:
تدرين أني البارحة كنت مسوية سيرش عن نيوز.. وإلا طلعلي النسخة الأولى من النادي حقنا
http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=1854&page=102
شوفي هالصفحة أذكر كنت أسأل عن أوتشي وكوسانو وماقصرت نانا معي :please_1:

ولا شوفي ردك أنتي وش كان

نانا سودو لوقرت التقرير إلي انتي مسويته عن Kusano راح يوقف قلبها!!!

<< تعرف سودو عدل!!

واااااااااااي.. قدت اضحك والله :XD_1:
<< أشفيهم الثنتين صارو عجايز

---------

فلانوه
هههههههههههه.. شسوي ماقدرت أقاوم ريو بهالمقطع.. يا حلوه والله :please_1:

----------

فتوش
أنتي هنا؟؟؟؟ :suprise_1:
يا هلا والله بالقاطعة.. وينك من زمااااااااااااااااااااااااااان عنك ToT

Tomo_chan
29-04-2008, 04:47 PM
نينو


هلاا والله ^ ^

الاخباار ..انه برنامج Hey X3 نزل

الحقيي وحملي .. عجيبيييييييييين الصراحه ضحك ضحك هالمررره غيير عن المرات اللي طافت




فلوونه

حلوة هااي مغشوووش .. هههههههههههه

وسودو بلاها .. O_O

هااي شكلها كل مرره وبتحب لنا وااحد ليين ماتكوش على نيووز كلهم ^ ^

NewS
29-04-2008, 04:52 PM
تومو

<< تلم تومو


هلاا والله ^ ^

الاخباار ..انه برنامج Hey X3 نزل

الحقيي وحملي .. عجيبيييييييييين الصراحه ضحك ضحك هالمررره غيير عن المرات اللي طافت




لا تقولين ع الفيوه !!

<< تبكي بكل زوايا بيتهم XD ..

الفيوه مايفتح عندنا في السعوديه تخيلي 0_0

بمووووت هالموقع مهم وحرمونا منهم !! << ودها تذبح احد ..

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 04:53 PM
وااااااااي اصلآ امس قلقت عليكي ماشفتك كثير ><"

المهم سودو هذي الحين حطت عينها على ماسووو .. خلي فتوش تجي تشوف بس ماسوو شلون صار له شعبيه ..

بس لا تقرب كويامتنا << خربتها !!

اسكتي امس ادخل ابي اسولف اتيني حاله اصكر النت << هي نفسها مب عارفه شصار
حتى قلت لبنت عمي ابي اييب لي مطوع يقرا علي لاني ما اسولف وايد ههههههه

لا الحين ماسو صار واحد من الشله مب الفيرست لو فيج خير اعرفي منهو الفيرست الحين هههههههههههه
وشو اللي كويامتنا انتي بعد هو مالي و انتي السكند نسيتي<< بتنطق

لوول تراني قاعده اسمع مقابله راديو فبرنامج كي-تشان ويا شيجي تراهم هبلان الله يبلانا يصارخون لو عيوز تفرفر و طاحت على هالقناة عندنا بتدعي عليهم لوول

لول توه قايله shige-sensei ابي افهممممممم

لااااااااااااااااااااااااا قاله shige suki desu يمكن فان ميل << تقنع نفسها<< جني اسولف ويا روحي؟؟

سودو

ايا الصايعه بسج تغزل

تومو

سودو بتخلص من نيوز بتحول على فرقة ثانيه صبري عليها ههههههههههههه

Tomo_chan
29-04-2008, 04:55 PM
فلوونه

حتى انا مارضى يحمل لي .. فاضطرييت اني اشووفه اون لااين على Veoh TV

وريلي ما يرقص يعني ما يرقص ><

قااعد يلعب لعبه

بس تدريين نقعت من الضحك يووم اونهم مايابوو ليامابي هديه ليووم ميلاده >> هاللي فهمته

... ويوم يامابي صد علييهم ونازعهم ههههه

ما حس بعمره المسكيين انه فبرنامج ><


وكوياما قعد يغني على سينوريتا .. هههههههههههههههههه

نقعت من الضحك




سودو

http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=1854&page=102


رجعتييناا لأياام الغووووص T-T

So_Do.Girl
29-04-2008, 04:55 PM
السلام عليكم ^^

هلا والله بالعمة العجوز :devilsmile_1:

بنات شآآخر الأخبار ؟؟ << ماعندها سالفه ..
أنتي أصلا تعرفين منهم نيوز؟؟ :devilidea_1:

سودو اريقااتوووو يابعدهم .. وش اخبارك الحين لايكون حولتي على كوياما ؟؟
ليش أحول عليه؟؟ أنا من حيني وأنا من فانزه.. لا يكون نسيتي :happy_1:

http://img231.imageshack.us/img231/5598/dsc00745hu7.jpg
يااااااااااااااااااه عليه ماي سنشيروووووو يهبل em033
بس ترى ما ينفع البخشيش معي.. أنا مصرة على كي تشان :laugh_1:


--------


لا تتحلم سودو تحول على كي-تشان خليها على شلتها المشتله احسن من تخلي كي-تشان الفيرست

أنتي الي تحلمين حبيبتي
أقدر أخذه بأي وقت ترى :laugh_1:
بس قلتلك هو السكند.. مانبي نصير طماعين :happy_1: <<كل ذا ومهي طماعة

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 04:55 PM
نينو

هاي الروابط




http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-257026.png

DOWNLOAD - HD 149.57MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?vmh0v6hmgvh) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?dzsgn0znmmc)


Hey!Hey!Hey! 20080428 Talk

http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-149261.png

DOWNLOAD - HQ 195.54MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?d9naxxt05ed) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?j0jwc4ggcxb) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://monomezurashii.livejournal.com/profile)monomezurashii (http://monomezurashii.livejournal.com/) )
MEGAUPLOADhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.megaupload.com/?d=9PBY85PX) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://leelamii.livejournal.com/profile)leelamii (http://leelamii.livejournal.com/) )
SENDSPACEhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.sendspace.com/file/a8jt10)


Hey!Hey!Hey! 20080428 Performance
NEWS - Summer Time

http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-137187.png

DOWNLOAD - HQ 130.85MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?avyqk4aniwi) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?zgedvsm9yyz) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://monomezurashii.livejournal.com/profile)monomezurashii (http://monomezurashii.livejournal.com/) )
MEGAUPLOADhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.megaupload.com/?d=WDO1P8GJ) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://imaeatchu.livejournal.com/profile)imaeatchu (http://imaeatchu.livejournal.com/) )

DOWNLOAD - HD 260.81MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?er8lc2ozkcd) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?lbywgljjmdi) | .003http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?kzjw90od90x)


+++++++++++

لول شيجي و كوياما قالوا شيستا << تبي تعرف شسالفه T .T

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 04:58 PM
فلوونه

حتى انا مارضى يحمل لي .. فاضطرييت اني اشووفه اون لااين على Veoh TV

وريلي ما يرقص يعني ما يرقص ><

قااعد يلعب لعبه

بس تدريين نقعت من الضحك يووم اونهم مايابوو ليامابي هديه ليووم ميلاده >> هاللي فهمته

... ويوم يامابي صد علييهم ونازعهم ههههه

ما حس بعمره المسكيين انه فبرنامج ><


وكوياما قعد يغني على سينوريتا .. هههههههههههههههههه

نقعت من الضحك

اي صح ذكرتيني بفيوه تيفي
بجوفه بعدين
لوول اي يوم الميلاد هاي اللي فهمته انا بعد
بس ابي اعرف ليش قال ore wa hontoni otoko ga xD

___

انا اللي باط جبدي هاي اللي يضحكون في اذوني و لا ادري شسالفه !!!

سودو

لا ما تقدرين كي تشان ما يقدر على خيانتي<< واثقه

NewS
29-04-2008, 04:59 PM
اسكتي امس ادخل ابي اسولف اتيني حاله اصكر النت << هي نفسها مب عارفه شصار
حتى قلت لبنت عمي ابي اييب لي مطوع يقرا علي لاني ما اسولف وايد ههههههه

فلونه اوو ماي غوود !! ..

خذيني عند هالمطوع حالتي صعبه في نادي نيووز XD ..

لا الحين ماسو صار واحد من الشله مب الفيرست لو فيج خير اعرفي منهو الفيرست الحين هههههههههههه
وشو اللي كويامتنا انتي بعد هو مالي و انتي السكند نسيتي<< بتنطق


الفيرست عند سودو ؟؟

اكيد زوجها ابو قذلة الديك شيجي << بتتلطش .. اقول بذمتك مين << تحمست ..

كويامتنا وانتِ ساكته .. لا يكثر << قامت تستقوي على السيمباي فلونه ..
لوول تراني قاعده اسمع مقابله راديو فبرنامج كي-تشان ويا شيجي تراهم هبلان الله يبلانا يصارخون لو عيوز تفرفر و طاحت على هالقناة عندنا بتدعي عليهم لوول



لووووووووووول تسمعين وموب فاهمه شي !!

هههههههههههههه بس اهم شي الأخلاق ..

لول توه قايله shige-sensei ابي افهممممممم

لااااااااااااااااااااااااا قاله shige suki desu يمكن فان ميل << تقنع نفسها<< جني اسولف ويا روحي؟؟


شيجي شووو ؟؟؟

<< مافهمت ..

Tomo_chan
29-04-2008, 05:00 PM
نينو

>> تعصر نينو

حبيبتي والله

حملييه من الروابط اللي حطته فلوونه ^ ^

هاااي كواالتيي ... >> هاللي عاجبها


فلووونه

لااااااااااااااااااااااااا قاله shige suki desu يمكن فان ميل << تقنع نفسها<< جني اسولف ويا روحي؟؟


لا لا .. مب فان ميل صدقيينيي .. السالفه فيها إن =_= >> بتنطق

سودو بتخلص من نيوز بتحول على فرقة ثانيه صبري عليها ههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه ..

بدييت أشك ...خخخخخ

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 05:04 PM
فلونه اوو ماي غوود !! ..

خذيني عند هالمطوع حالتي صعبه في نادي نيووز Xd ..

هههههههههه خلاص حجزت لنا موعد يوم الخميس الساعه 11 فالليل<< بيطلع ينانوه؟

الفيرست عند سودو ؟؟

اكيد زوجها ابو قذلة الديك شيجي << بتتلطش .. اقول بذمتك مين << تحمست ..

كويامتنا وانتِ ساكته .. لا يكثر << قامت تستقوي على السيمباي فلونه ..

اقولج انا مادري تسأليني ههههههههه
لا كويامتي و بس لا تستقوين على السينباي اقولج ترا اصير في نادي اراشي و اخليج السينباي و استقوي عليج<< حركات يهال

لووووووووووول تسمعين وموب فاهمه شي !!

هههههههههههههه بس اهم شي الأخلاق ..


ههههههههه لا فهمت كمن سالفه و مشيت الباقي بس ودي اعرف ليش قالوا شيستا يمكن يعرفني << تتحلم


شيجي سينسي ...هاي سينسي تنقال للمدرس او الدكتور اظن

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 05:05 PM
لا لا .. مب فان ميل صدقيينيي .. السالفه فيها إن =_= >> بتنطق

لا لا لا فان ميل حتى قال نيكستو و قرا رساله ههههههههههه
لا ماي كي-تشان ما يخوني << غصب

NewS
29-04-2008, 05:07 PM
نينو

هاي الروابط




http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-257026.png

DOWNLOAD - HD 149.57MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?vmh0v6hmgvh) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?dzsgn0znmmc)


Hey!Hey!Hey! 20080428 Talk

http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-149261.png

DOWNLOAD - HQ 195.54MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?d9naxxt05ed) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?j0jwc4ggcxb) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://monomezurashii.livejournal.com/profile)monomezurashii (http://monomezurashii.livejournal.com/) )
MEGAUPLOADhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.megaupload.com/?d=9PBY85PX) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://leelamii.livejournal.com/profile)leelamii (http://leelamii.livejournal.com/) )
SENDSPACEhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.sendspace.com/file/a8jt10)


Hey!Hey!Hey! 20080428 Performance
NEWS - Summer Time

http://i223.photobucket.com/albums/dd239/cookupsomelove/vlcsnap-137187.png

DOWNLOAD - HQ 130.85MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?avyqk4aniwi) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?zgedvsm9yyz) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://monomezurashii.livejournal.com/profile)monomezurashii (http://monomezurashii.livejournal.com/) )
MEGAUPLOADhttp://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.megaupload.com/?d=WDO1P8GJ) (contributed by http://p-stat.livejournal.com/img/userinfo.gif (http://imaeatchu.livejournal.com/profile)imaeatchu (http://imaeatchu.livejournal.com/) )

DOWNLOAD - HD 260.81MB
MEDIAFIRE .001http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?er8lc2ozkcd) | .002http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?lbywgljjmdi) | .003http://i.ixnp.com/images/v3.27.1/t.gif (http://www.mediafire.com/?kzjw90od90x)


+++++++++++

لول شيجي و كوياما قالوا شيستا << تبي تعرف شسالفه T .T

فلونه:SnipeR (26): :SnipeR (26): :SnipeR (26):

الله يسعدك قولي آآآمين ..

جاري التحميل بالطبع !!

_____________


سودو


أنتي أصلا تعرفين منهم نيوز؟؟ :devilidea_1:


كني سمعت انهم فرقه كوريه .. تدرين شسالفتهم ؟

<< خرفت العجوز لووولزXD ..


ليش أحول عليه؟؟ أنا من حيني وأنا من فانزه.. لا يكون نسيتي


بس مو من فانزه المخلص << موقلنا بتتصفق !!


بس ترى ما ينفع البخشيش معي.. أنا مصرة على كي تشان


لايكون صار الفيرست ؟؟

<< تخنق بنت اخوها..<< اجرام

Tomo_chan
29-04-2008, 05:08 PM
فلوونه

بس ابي اعرف ليش قال ore wa hontoni otoko ga xD


ما ادري والله ..بس هاللي ابا افهمه الصرااحه

هوو كان رداا على كلاام ريو.. بس شوو قال لهم ريو الله العااالم =_=

>> كانت تشووف البرنامج وفااااجه الحلج فج من الضحك >>> ولا فااهمه شي

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 05:11 PM
نينو

امييييييييييييين << تبيها من الله

تومو

اي اي كنت بموت و اعرف شيقول ريو بس في نفس الوقت فاقعتها ضحك و انا و لا اردي شسالفه

اقووول كوياما يقول عن نفسه كي-تشان واعليه كسر خاطري << هبله

So_Do.Girl
29-04-2008, 05:14 PM
هيه هييييييه أنتي وياها.. شفيكم علي؟؟ #______#

خلوني شوي أتونس على بطتي ماسو xD


سودو بتخلص من نيوز بتحول على فرقة ثانيه صبري عليها ههههههههههههه

ومن قالك ما جربت..
قبل لا أعرف نيوز كنت خاقة على الكوريين.. خلصت على فرقتين أكبر من نيوز XD
ومليت منهم.. والحين مع نيوز.. تصدقين بعد جربت كاتون بس مرررررة مدخلو راسي >___<
بس كنت أحوم حول آراشي.. وكأن في واحد منهم دخل مزاجي <<بتذبحها نينو لووووول

--------

أي صدق فلانوه.. عيد ميلاد كوياما بعد بكرى صح؟؟ بيكمل 24 صح؟؟ :D

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 05:16 PM
سودو

اي ادري بج كنتي عالكوريين

لا و اللي يعافيج الا كاتون ما اتخيل انتي + كاتون مادري احس راكب عليج نيوز<< شدخل
اي اي يوم ميلاد ماي كي-تشان قرب ناوية اسويله حفله في النادي<< خبال

NewS
29-04-2008, 05:17 PM
هههههههههه خلاص حجزت لنا موعد يوم الخميس الساعه 11 فالليل<< بيطلع ينانوه؟




هذا ساحر موب مطوع Xd .. كخخخخخخخخخ


اقولج انا مادري تسأليني ههههههههه
لا كويامتي و بس لا تستقوين على السينباي اقولج ترا اصير في نادي اراشي و اخليج السينباي و استقوي عليج<< حركات يهال




كويامتنا << حل وسط كخخخخخخخخخ

ههههههههههههههه تعالي ياليتك تنورين نادي آآراشي ^___________^

ههههههههه لا فهمت كمن سالفه و مشيت الباقي بس ودي اعرف ليش قالوا شيستا يمكن يعرفني << تتحلم


شيجي سينسي ...هاي سينسي تنقال للمدرس او الدكتور اظن

هههههههههههه لا يقصدني يوم يقول شيستا ..

هذي كلمة السر بيننا Xd << عايشه بعالمها العجووز ..

ايه سينسي للمعلم والدكتور .. لايكون كوياما تعبان !!

<< شوفو الفال بس ..




تومو

بعد عمري انتِ !!

NewS
29-04-2008, 05:20 PM
سودو


بس كنت أحوم حول آراشي.. وكأن في واحد منهم دخل مزاجي <<بتذبحها نينو لووووول



مين هو ؟؟؟

لايكون عين السيح شووو اذبحك ترى << ماعندها تفاهم !!

بس مدري ليه حاسه انه الليدر اون ^________^

فلانه بنت فلان
29-04-2008, 05:22 PM
نينو

شاسوي هاي اللي لقيته
ان شاء الله قريب انور<< عيوز
لا نسيتي ان شيستا لقبي هو دخل النادي و شافني و انعجب فيني<< اقول ارقدي و احلمي
لاااااا فال الله و لا فالج تعبان مافيه الا العافيه ان شاء الله<< تقمصت دور العيايز

المهم انا بطلع الحين لاني بنطق ^.^

اشوفكم بالليل ان شاء الله

Tomo_chan
29-04-2008, 05:27 PM
كوياما ميلاااده بااااااااااااجر O_O


اووه اوميديتووو كي تشاان مقدما


فلوونه

شدي الهمه نبي حفله لا صارت ولا استوت ^ ^



سودو

هههههههههههههههههه

ايي نعرف انج كنتي مع الكوريييين

ولفيتي على كاتون بعد O__O

انا والله هذيلااك اسمعهم فقط ولا اشووف دراماتهم لكن اني اتابع اخبارهم نوو وييييييي

ما داخليين راسي بعد وااايد شرات نيووز ^ ^

وأراشي مابين وبين .. احب اغاانييهم



فلوونه

يالله ننتظر ترجمه البرنامج شوو نسوي .. انا كل ماشاووفهم يضحكوون اضحك ما ادري لييش ..

استانس يووم اشووفهم مستانسيين >> خبله

So_Do.Girl
29-04-2008, 05:27 PM
سودو



كني سمعت انهم فرقه كوريه .. تدرين شسالفتهم ؟

<< خرفت العجوز لووولزXD ..

هيييييييه.. الكوريين أحلى من نيوز #_____#
<<بتنذبح


بس مو من فانزه المخلص << موقلنا بتتصفق !!

لاحبيبتي.. مخلصة ونص.. هذا مديري بالشغل :love_1: <<هذي متأثرة بالقصة لووووووول


لايكون صار الفيرست ؟؟

<< تخنق بنت اخوها..<< اجرام
شوفي.. دام راسي يشم هواء نادي نيوز.. أبخق على الكل وبخليهم الفيرست عندي
حتى ماسو خليته الفيرست :laugh_1:
بس بقالي يامابيشي.. هذا لو صار الفيرست عندي.. أعرفي أنها نهايتي مع نيوز xD


---------

فلانوه

سودو

اي ادري بج كنتي عالكوريين
وما زلت :laugh_1: << ما تتوب من الصياعة

لا و اللي يعافيج الا كاتون ما اتخيل انتي + كاتون مادري احس راكب عليج نيوز<< شدخل
ههههههههههههه.. يحليلك والله
لا تخافين.. تراهم مرة مو من ذوقي >_____<
على الأقل آراشي أزين شوي <<أستعدو بتروح لآراشي لوووول

اي اي يوم ميلاد ماي كي-تشان قرب ناوية اسويله حفله في النادي<< خبال

أي اكيد يا حلوة لازم تسويله.. بعد تبينه الضعيف يجلس بدون محد مهتم فيه :nocom_1:
بعد نبيله أكير حفلة :love_1:

So_Do.Girl
29-04-2008, 05:36 PM
نينو

مين هو ؟؟؟



لايكون عين السيح شووو اذبحك ترى << ماعندها تفاهم !!
لاااااااااا.. حرام عليس ما أطيقه ذا.. أصلا يكفي اه هو راعي الراب الي مخرب الفرقة كلها >___<




بس مدري ليه حاسه انه الليدر اون ^________^


يووه يوووه.. بس بس أحرجتيني ahragtini << أقول أسكتي بس

-------------


سودو

هههههههههههههههههه

ايي نعرف انج كنتي مع الكوريييين
وما زلت :D << درينا والله

ولفيتي على كاتون بعد O__O

انا والله هذيلااك اسمعهم فقط ولا اشووف دراماتهم لكن اني اتابع اخبارهم نوو وييييييي
اييييييي مرررررة ما عجبوني ولا دخلو راسي..
أي مثلك.. بس أتابع دراماتهم.. تحديدا كامي تشااان :love_1:

ما داخليين راسي بعد وااايد شرات نيووز ^ ^

وأراشي مابين وبين .. احب اغاانييهم




يحليلك.. مثلي والله :D

------------


ميييييييييييييييينا.. لا تنسون هنا تصوتون لنيوز
ترى كاتون حاشرينهم hohoho

http://vote2.ziyu.net/html/milky92.html

Tomo_chan
29-04-2008, 05:42 PM
سودو


خس الله بليييييييسهم

هذيلا مناشبيناا مرره في اي شي يخص نيووز ><

اذكر تصويت يامابي .. كامي قاام يصاارع ليين ربح ..

والحيين بعد نيووز ..

لااااااااااااا وألــــــــــــــــــــف لاااااااااااا ...

انا بوزع الرابط اليوم على الاهل اللي يتابعوون ياباني واخلييهم يصوتوون غصب رضوو ولا مارضوو ما عندي هالسوالف

لازم نيووز يفوزوون يعني لاازم نيوووز ><

So_Do.Girl
29-04-2008, 05:50 PM
تومو
أي حاشرين نيوز ابقوة >_____<

أنا كل 12 ساعة أصوتلهم.. ومخلية الي عندي بالمسن يصوتونلهم وهم مايدرون وش السالفة اصلا XD

لا صدق واللله؟؟؟ كامي الي فاز على يامابيشي؟؟؟ ×_______×

J&N
29-04-2008, 05:53 PM
السلام عليكم
كنيتشوااا ميناااا

مشكورين على الاضافااات

http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209309946_vlcsnap-436211.png



مينااا تكملة قصة ميزووو الطويله جداً
بساعدة اختها دمعه




الساعه الثانيه ظهراً دقت ميزو على جين
ميزو : جين لك 20 دقيقهعلشان تصل المطار و 10 دقايق تجهز حالك تشاو .
جين قام يجهز حاله ودق على بطوط والصقر وماطلع إلا فلونه معسكره عند
باب بيته .
جين : فلونه من متى وأنتي هنا .
فلونه : نايمه عندكم من ليلة أمس علشان لاتروحوا بدوني المطار
<<< طلعت خطيره البنت
بعد ربع ساعه التقت ميزو وبدو في المطار وقاموا يسولفوا
ميزو : بدو دقيتي على فلانه .
بدو : لا حسبتك أنتي الي بتدقي .
ميزو : دقـــي علـــيها .
بدو : قريب توصل الطائره ماتلحق على الوصول .
ميزو : مب مشكله دقي عليها المهم نعطيها خبر .
طلعت بدو تلفونها توها بتدق ولا يسمعون صوت من الخلف
مجهول : هاااااااااااااااااااي .
ميزو : بدو تتكلمين من بطنك .
بدو : لاااااا .
ميزو وبدو أختلعوا وقاموا يتعوذون : بسم الله الرحمن الرحيم تف تف تف
<<< صرنا مصريين على غفله
داروا ولايلاقون الرعب المخيف الشخص المجهول هي فلانه قاموا يتبسمون
بدو وميزو : وش جـــيبك .
جين : قصه طويله خلنا نستقبل بعدين أتفاهموا .
توجهنا للطائره ولا توه الباب الطائره ينفتح ولا أتجهة أنظاري لبدو وفلونه
الله لايوريكم عواينهم كيف طبعاً أنا ماسكه نفسي مب أنا
القائده عليهم هالثنتين واههههههههههاااي <<< طراق من بدو وفلانه
نزلوا الأعضاء واحد ورى الثاني وفلانه عيونها كل مالها تكبر وتكبر فجأه
العضو الثمين لم يخرج الي أهو كوياما ... تونا بنسولف مع يامابي وبنسلم
ولا وحده تطيرنا من جنبه وتقول : وين ماي كي – تشان .
طالعها يامابي قاعد يناظر الأعضاء وكيف ينقل لها الخبر
يامابي : فلانه للأسف لم يتمكن من الحضور دقينا عليه ومارفع فا أطرينا
نسافر من دونه .
فلانه : لااااااااااااااااااااااا .
ولا أهي طايحه إلا بوصول طائرة اراشي الخاصه وإلا ينزل كوياما منها
فلانه توتعي وتركض وتتلزق فيه وتقول له
فلانه : الحمدااه على السلامه كي – تشان .
كوياما : ما أستغني عـــنــك .
مانشوف إلا فلونه سايحه مايكفي بدو سايحه على ريو لة تشوفها تشيري
كان طيرتها ... طبعا أنا مع الكل والكل معي على قولت سودو أنا الصايعه
مع الجميع تعرفون الأعتراف بالحق فضيله ... نرجع للقصه
خلصنا تلزق في الجماعه مساكين من نزولهم من الطياره أستلموهم الشباب
والبنات ولا ميزو تنتبه وتطالع أعضاء النادي بعين وتقول لهم
ميزو : هيه مو كأنكم زوتوها خلونا نمشي من المطار تالي تلزقوا براحتكم .
طبعا الرجال من أعضاء النادي مايتلزقون بس قط سوالف وهرج .
نرجع للقصه
طلعوا من المطار وركبنا أعضاء نيوز على ثلاث سيارات

-----------------------

وشيجي وبدو معاها ريو وماسو كذا زين .
الكل رد : هـــاااااااي .
الكل دخل السياره حسب الترتيب لي أنوضع من قبل جين .
في الناحية الأتجاه الآخر ( النادي )
عضوات النادي قاعدين يستعدوا للأستقبال والطبيخ وهنالك لم يحضروا أنتبهت
على ذي السالفه تشيري
قالت تشيري : بنات سوسو ونينو ماجاوا وينهم بشتوحه ماكلمتيهم .
بشتوحه تعضض أظافرها وتفكر (( تعرفون الأخت نسايه ))
<<< ضربنا على البنت أشاعة النسيان
بشو : مب متأكده أتصلت لهم ولا لا .
تشيري عصبت وتوها بتطيرها لعالم الموز ولا البنات مسكوها
نانا تكلمت : تشيري أعصابك الأعضاء في أي لحظه يدخلون لايخدون عنك
فكره سيــئه .
تشيري هدت وروقت بعد كلام نانا لها ولا تتكلم
بشو وتقول : أي تذكرت دقيت عليهم .
نانا بنات مفتاح الجريمه في أي طبخه نحطه .
يسومه : في السوشي .
البنات يطالعونها ويوقولوا لها : لـــــيـــــش .
يسومه : لأن السوشي شباب الفرقه ملو منه خلاص يبوا ياكلوا أصناف جديده .
بشو : في وحده تحب السوشي مب مذكره منهي تحبه كثير وتموت عليه .
البنات يناظرون بعض قالوا : كلنا نحب السوشي بس مانذكر أن في
وحده تموت عليه .
بشو : في وحده تموت عليه بس مب مذكره ... لايكون أنا أو وحده من
الغايبين عن النادي ( وحده من هالخمس : سوسو – نينو – فلانه – بدو – ميزو )
يووووه نسيت دمعه ... طبعا وش أهي مفتاح الجريمه مفتاح الجريمه أهو
أقول

ولا ما أقول لكم

لا ماباقول

هههههههه خلاص باقول يالحنانين
مفتاح الجريمه أهو الملح الأنجليزي { يسبب تلبك معوي شديد + أسهال }
تشيري دقت على الغائبات بالتلفون وقالت لهم
تشيري : تعالوا الحين أذا لم تجون خلال ساعه راح نقفل عليكم النادي ومابتقدرون
تدخلونه .... وسكرت السماعه .
مرت خمس دقايق ولا سوسو ونينو وصلوا ... خافوا من تشيري مو بس على أنها
تقفل النادي وماتخليهم يدخلون إلا علشان لايتطيرون إلى عالم الخضروات والفواكه
ماكملوا ربع ساعه إلا السيارات وصلت والبنات فلتت الي في يدها وراحت علشان
تستقبل نيوز دخل جين يناظر البنات نظره مرعبه ومعناها { بنات أعقلوا }
وفتح الباب لنيوز ودخلهم كلهم وأنا معاهم والشلة الي أستقبلوا ... طبعاً فلونه ماسكه
كوياما متلزقه فيه الله يعينه من أول مانزلنا من السياره ما أخذت مطلبها معاي
في السياره خليتها تجلس جنبي واهههههههههههااي --- >> نرجع
وبدوا كانت ماسكه ريو يحليلها ولا تحصل برتقاله على راسها ماخذتها من تشيري
بدو طالعت فيها بس تشيري سوت حالها أنها بريئه وكأنها ماسوت شيء بس



اخر بارت في الرد القدم

J&N
29-04-2008, 05:58 PM
تااابع القصه



سيارة جين وسيارتي وسيارة بدو <<< من متى
ميزو بما أن بطوط وصقر وفلانه جايين معاك ياجين يرجعون معاك وتاخذ
معاك أثنين من نيوز وأثنين معاي وأثنين مع بدو هاه وش رايك ؟!
بس تعال سيارتك ماتكفي إلا ثلاث يقعدون معاك خلاص فلانوه معاي وواحد من
الشباب مع بدوو .
جين : خلاص تم طبعا باخذ معاي القائد يامابي وريو .
ولا بدو تنط وتقول له : لاااا ريو معـــــاي .
جين : أجل كوياما معاي >>> قالها وأهو ناسي أن فلانوه مابتكون معاه في السياره
ولا فلانه تطالع جين بعينين حارقتين ... خاف جين منها جين وهو خايف من الذبح
من قبل فلانوه قال
جين : لا كوياما مب معاي مع ميزو خلاص باخذ تيقوشي وميزو معاكِ كوياما


بدو عارفتها وخابزتها طبعاً الشباب بدو الشواء مع الأعضاء المساكين
المتلزقين فيهم البنات وواحد من أعضاء الفرقه حاط راسه على الطاوله وماسك
الشوكه والكين وقاعد يضرب راسه في الطاولع مب قادر من الجوع
مايحتاج أقول لكم أسمه ... يحتاج ... شافوه ريم وفتوش تراكضوا للمطبخ
يجيبون له أكل ...
يامابي مب متهني في قعدته للشواء فانزه متلزق فيه الي تمسكه من يده
والي من رجله تعرفوا الوضع مايحتاج أقول شعره رقبته
<<< ماخلت شيء ماقالته قالتهم كلهم بس بقى البطن
الي كاسره بخاطري بكل الحفله نانا يراقبها جين من بعيد
نانا جاينك الفرج قرب قرب مفتاح الفرج نايجي من بعد الصبر إلا الفرج >> نرجع
قرب يخلص الشواء من الأنتهاء إلا يقوموا البنات ويجهزوا الموائد ... جابوا البنات
الأطباق وحطوا الأصناف جابوا من الأصناف { السوشي – بروستد – سمك فليه
صالونة لحم – صالونة دجاج – برياني – بشميل – جلي – معجنات – كيك
حلى بأنواعه ( الخليجيه طبعاً ) }
بدوا الشباب ياكلون وطبعا جين وبطوط وصقر قاوا ياكلوا السوشي كما هو متوقع
وزي ماتوقعوا البنات أن أعضاء الفرقه مامدوا يدهم عليه علشان البنات يضمنوا
ماسو بعدوا عنه السوشي إلا فلونه حاطه قطعه من السوشي في فمها ويوم بلعتها
أتذكرت بشو وقالت : أي كانت فلونه تحبه .
سودو : أنتوا ماقلتوا لها .
إلا يطالعهم جين ويقول : وش فيكم وش الموضوع .
سودو : لا أبد أبد مافي شيء بس لأن فلونه تتحسس من الصويا وحنا حطيناه في
السوشي ونسينا ماقلنا لها .
جين : ليش ماقلتوا لها الحين وش نسوي .
سودو: لاتخاف ببعد عنها الطبق وباقول للدمعه تجيب لها دواء الحساسيه .
ماكملوا ساعه وفوقها شوي بعد إلا مفعول الملح اشتغل وكل واحد من الشباب ماسك الحمام حتى فلانوه
>>> مساكين كسرتوا خاطري وخاصتا جين "تقولها وهيه فاطسه ضحك"
فلو تتكلم للبنات : ما ادري وش فيه بطني
تطالع البنات كأنها تذكرت شيئ
فلو:بنات وين حطيتوا الملح الانجليزي
البنات يبتسموا ابتسامة حرجه وقاموا يغاورون عن الموضوع كل وحده قامت تسولف عن محبوبها وقاموا يسولفون جماعات علشان يغاورون عنها قامت فلانه تطالعم كذا
فلو: انا ماشفتكم تاكلوا السوشي بعدين شلتوا الصحن من قدامي
البنات طلعوها وقاموا يمشوا على اطراف الاصابع علشان لاتنتبه ليهم وهم يحاولوا يهربوا
الا فلانه تصارخ عليهم وتقول لهم : تعالوا وين رايحين
الا كلهم يتشاردوا بسرعه الى الحديقه الى مكان تواجد الاعضاء عارفين ان فلو ما تريد تشوهه صورتها قدام الاعضاء
الشباب اشتغلت معداتهم عدل و البنات ببتسامات النصر والفرح لخلو الجو وبعض الاحيان بالخوف من فلو لا تسوي شيئ ماهي الا لحظات الى الدمعه وصلت للمكان الا ميزا جاها نوع من الرعب والتوتر والخوف قامت تسلم وترحب على اختها
ميزو:اهلين خيتوا تاخرتي >> علشان تبين للكل انها خبرت اختها
دمعه في عينها شعلة من النار :اهلين خيوه خوش مفاجأه تسلمي ،تعانق اختها وهيه تهمس بأذنها شغلش بعدين بالبيت
ميزوا داخل قلبها "الحمدلله مافشلتني قدام الاعضاء "
دمعه داخل قلبها "حان الان بدء خطة الانتقام "
سوت نفسها مبسوطه وترحب بالكل وتسولف ماكملوا ساعه اطمنت ان ما حد منتبه ليها الا مطلعه من شنطتها دواء اسمه الهوستب
((( الهوستب دواء للحساسيه وامراض الرئه يستعمل كعلاج للسعال لكنه يسبب النعاس ويرخي العضلات يعني ببساطه يسبب النووووووم، طعمه كالسفن اب)))
راحت صوب العصيرات وقامت تحطه بالكاسات وصبت فوقه السفن واخذت الكاسات وقدمتها للاعضاء الفرقه طبعا بعد ساعه الاعضاء نعسوا حسبوها من تعبت السفر دخلوا غرفتهم ليرتاحوا وقامت العضوات بتنظيف المكان
العضوات بعد ماخلصوا كل وحده قاعده تقول اني بنام اهنيه اليوم علشان من يستيقضوا الاعضاء بنسوي ليهم الفطور واي شيئ يحتاجوه بنسوي ليهم
طبعا الدمعه مارضت ليهم :اني الحين مكان جين لاني اكبر وحده فيكم تقول ليهم من يصبح الصباح تعالوا
العضوااات :لاآآآآآآآآآآآآآ!
قامت الدمعه تسحبهم وحده وحده
ميزوا :اني بنام معاش هنا .....تقولها بكل براااائه
دمعه: نوووويه
ميزو: مايصير تنامي اهنيه في مكان كله عزابيه
دمعه :معاي فلو مسكينه تعبانه تحتاج الحمام كل خمس دقايق ما اضمنها في الطريق يمكن تسويها في........ >>>لعدم الاحراج
بدوا :اي ميزوا خلنا نروح اني قايله للوالده بنام معاش الليله ، وهيه تاشر لميزو بالاشارات
ميزوا فهمتها وراحت وياها

---------------------



طلعوا من النادي ولا تدور ميزو لبدوا : وش عندك ؟!
بدو: ماطمن دمعه وراها ان خلنا نفتش غرفتكم نشوف وش عندها
وهم يدوروا في الاغراض شافوا دفتر الخطط وقاموا يقروا
بدو: وش هوستب ، ميزوا تأشر بعدم المعرفه
راحوا للنت وقاموا يقروا عنه فشكوا بالدمعه وتقديمها للعصير وقاموا يقرؤوا باقي الخطط الا مكتوب ان الدمعه بتروح برحله مع الاعضاء برحله ومابترجع الا قريب موعد سفر الاعضاء الا تقوم بدو وميزوا بالاتصال الى البنات وخبروهم بانهم بيسووا رحلوه وقالوا ليهم يجهزوا نفسهم من الفجر والالتقاء عند النادي عند طلوع الشمس كانها فكرتهم
اما في النادي دمعه عالجت المصابين وخلتهم يرتاحوا ويناموا وجهزت الشنط والاغراض قبل النوم وقعدت من الفجر وقامت تجهز المؤكولات وجلست الاعضاء
والشباب يوم طلعت الشمس جاء الباص الكبيراللي بياخذهم للرحله ويوم طلعوا الاعضاء والشباب من النادي الا معسكر البنات وصلوا فقام جين يقول:
ما شاء الله عليكم مجهزين كل شيئ ودقيقين بالمواعيد هالمره مخططين عدل متى خططتوا للرحله لو انا اللي مخطط لازم امر بالباص عليكم وحده وحده
بدو وميزو : افا عليك انت خلينا كل مره اللي نجهز وبتشووف الانضباط بعينه
ترى احنا مايحتاج نخطط قبل بسبوع او شهر لازم الفكره في الليل والتنفيد في يوم ثاني يلا يلا لانتاخر عن جدول الرحله
ركبوا الباص والدمعه في عينها الدموع
ميزوا :ماعليه خيوه انا حاسه فيك لما تفشل الخطط مرت عليي من قبل افرحك خيوه انا طالعه عليك
النهايه

http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209310263_vlcsnap-111108.png

NewS
29-04-2008, 06:03 PM
سودو


شوفي.. دام راسي يشم هواء نادي نيوز.. أبخق على الكل وبخليهم الفيرست عندي
حتى ماسو خليته الفيرست :laugh_1:
بس بقالي يامابيشي.. هذا لو صار الفيرست عندي.. أعرفي أنها نهايتي مع نيوز xD


تعجبني ياشيخه ..

<< موااااااااااح

بوسه لبنت اخوي الفاهمه .. ههههههههههههههه تراني احب احول وآآخذلي جوله مع كل اللي في الفرقه << ماتستحي العجوز !!..

بس انتظر اليوم اللي تخقين فيه على يامابيشي !!

كاتوون حاولت اسمعلهم بضمير ماقدرت !! ,, بس يصارخون << وجهة نظرها ..

بس بصراحه لهم اغااااني رووعه .. مو كثيره ^^"


لاااااااااا.. حرام عليس ما أطيقه ذا.. أصلا يكفي اه هو راعي الراب الي مخرب الفرقة كلها >___<


اقول ياالله منااك .. ماتتكلمين على عين السيح اسمحيلي !! ..

<< تدافع عن حبها العجوووز كخخخخ


يووه يوووه.. بس بس أحرجتيني ahragtini << أقول أسكتي بس



ههههههههههههه تذكرين يوم كنتِ منتي بطايقته !! ..

سبحان مغير الأحوال ^^

بس منجد ينحب .. قررت اعرس عليه << كف

J&N
29-04-2008, 06:10 PM
new photos
yamapi & toma

http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209471334_2.jpg

http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209471408_1.jpg

http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209471466_4.jpg

http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209471544_3.jpg


http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209471576_5.jpg

http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209471613_6.jpg

http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209471642_7.jpg


http://data-allocine.blogomaniac.fr/mdata/1/4/5/Z20070314190056353573541/img/1209471670_8.jpg

Tomo_chan
29-04-2008, 06:10 PM
جين

اريغاااتوووووو ^ ^

بدايوو وميزو .. خس الله بليييسكم ... هههههههههههه

والله ريلي عمره ماتهنى بسبتنا .. في كل القصص مخلينا احنا مبهدليينه ><

مسكييين




سودو

اييي يقوولج كامي اللي فاااز ><

كمكمووو كمكمه شوو اقوول بس ... غير حسبي الله ونعم الوكييل


بس تعالي انتي كل 12 ساعة تصوتيين !!! .. يصييير يعني عاادي O_O ???

Tomo_chan
29-04-2008, 06:15 PM
Boss


>> تبجييي

كافي عذااااااب ... والله خاااطري لهم بدراما هالاثنييين

كيووتييين تومابي رووعه والله انهم يهبلووون



http://an-dr.com/vb/editpost.php?do=editpost&p=264009


بسبة هالصوورة هااي .. تخيلت كأنها دراما قبل ><

winged~heart
29-04-2008, 06:57 PM
اوهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايو << كيفهااااااا

ميناااااااااااااااااااااااااااااا اميدتوا ع النســـخه لحظه لحظه < تفرك عيونها ايييييييييييييييييييي وصلتو 35 O_O سقووووووي

سقووووووووووي هونتونــــــــــــــــي سقووووووووووووي جين ^^


ياتااااااااااااا فلونه هنـــي !!! من متــــى صارتي تدخلين برواااااااااااااااااء ياتااااااااااااااااااااااا << تعصرها بقو


سوسو


وحتى ونغو إلي كانت تتابعنا في القصة قبل لا تنظم للنادي..



يااااااااحياتي انتي مشاءالله تذكرين انه بدايتي كانت في القصه !!! << بروحها ماتذكر

<< تلم سوسو وتبجي وياها

ميناااااااااااااااااا يالله كلنا BIG HUGS عشان سوسو ^ــــــــــــــــــــــــــــــــــ^

كح كح كح كح من متى مادخلـــــــــــــــــت ،، اشتقـــــــــــــــتلكم كلكم حباااايبي ^^


المهم اضافتي ،، SUMMER TILMES -NEWS.MP3

علا مواقع مختلفه لعيــــــــــونكم

^ــــــــــــــــــــــ^ DOZO


mediafair

http://www.mediafire.com/?ym2bdyscddd (http://www.mediafire.com/?ym2bdyscddd)

aimini

http://www.aimini.net/view/?fid=k7IZZcGzQOunIIxZGvMm (http://www.aimini.net/view/?fid=k7IZZcGzQOunIIxZGvMm)

megauplad

http://4megaupload.com/index.php?q=summertime+news (http://4megaupload.com/index.php?q=summertime+news)


~~~~~
JANE

:SnipeR (101):

Tomo_chan
29-04-2008, 07:01 PM
ميناا


داخله احط لكم اغنيه Liar مال نيووز من سنغل Summer Time

على يوتيووب

http://www.youtube.com/watch?v=J7Lw7VZATvY



انا عجبتني وما عجبتني ... بس عجبتني ^ ^ >> كييف صااارت بعد =_=


بس زيين والله هم يغيروون من استايلهم كل مررره ... هالحلوو فيي نيووز



Ja Ne

بدايه
29-04-2008, 07:37 PM
لقيت فيديو الدلع مال ريو
http://youtube.com/watch?v=rDULTGLLloY

:evil_lol::evil_lol::evil_lol:

XD XD XD

خش الله ابليسج يافلانوه ... XD



دباديب مشكورين على روابط الحلقه

وركيض راااااااايحه احملهم ....

بدايه
29-04-2008, 07:41 PM
سودو

تم التصويت ونشر الموقع

<<من كثر مااغث صديقاتي احس انهم بيصكوني بحظر بالمسن Xd



المهم دبدوبه روحي شوفي التعليق اللي كتبته علشانج في الموقع Xd Xd

Pi-Chan
29-04-2008, 07:44 PM
بدوووووووو

هههههههههههههههههههه
او ماشفت التصويت جيت قلت سودو ماغيرها
>>>صايره حراسه للتصويت

شفتي
اليوم الظهر
تقدمت كاتوون بس نيــوز فانز ماقصروا والله
عدوهم وزيـــاده
يــــــــــــاتا
>>>كف من كاتون فانز ><

انا سيم سيم
ماخليت احد مايصوت
لدرجه اني حاطته في المسن زيك

So_Do.Girl
29-04-2008, 08:16 PM
جين
تسلم والله على الصور ^.^

ميزو
لووووووووووووووول الله يرج أبليسك على هالقصة :XD_1:
تسلمين والله :D

--------

عمتي نينو
تعجبني ياشيخه ..

<< موااااااااااح

بوسه لبنت اخوي الفاهمه .. ههههههههههههههه تراني احب احول وآآخذلي جوله مع كل اللي في الفرقه << ماتستحي العجوز !!..
هههههههههههه.. اي اي تراني تربيتس :laugh_1: << مع بعض البهارات

بس انتظر اليوم اللي تخقين فيه على يامابيشي !!
حاولت بس صدقيني ما قدرت.. ماني طايقته hohoho

كاتوون حاولت اسمعلهم بضمير ماقدرت !! ,, بس يصارخون << وجهة نظرها ..
اي والله.. البوم كامل سمعته ولا اغنية تفتح النفس >_____<"

اقول ياالله منااك .. ماتتكلمين على عين السيح اسمحيلي !! ..
<< تدافع عن حبها العجوووز كخخخخ
هععععع.. ترى أزين من اني اخق عليه.. صح؟؟ :devilidea_1:

ههههههههههههه تذكرين يوم كنتِ منتي بطايقته !! ..
سبحان مغير الأحوال ^^
يوووووه وبعدين معس.. لا تذكريني.. الحين شي ثاني ahragtini << والله من الصياعة

بس منجد ينحب .. قررت اعرس عليه << كف
هاو!! هماس قايلة انه وخيس الكبير؟؟؟ :huh_1:

------------


سودو

اييي يقوولج كامي اللي فاااز ><

كمكمووو كمكمه شوو اقوول بس ... غير حسبي الله ونعم الوكييل


بس تعالي انتي كل 12 ساعة تصوتيين !!! .. يصييير يعني عاادي O_O ???


مع أني ما أحب يامابشي.. بس حرااااااام والله ما يفوز.. هذا منتهى الظلم hohoho

اييييييييييييه يصير حبيبتي.. وشلون ما يصير
حتى يوم عملو التصويت الي ما فاز فيه يامابي.. كان نفس الشي :cry_1:

---------

بدايوه
ههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك :XD_1: :XD_1:
يا بعد عمري والله :love_1:
عاد لا تنسون.. التصويت مسموح فيه كل 12 ساعة..
صوتو كل يوم مرتين لنيوز :devilidea_1: <<وشو هو دواء

Tomo_chan
29-04-2008, 08:35 PM
هاايي مينااااااات >> جمع ميناا =_=


المهم

دخلت اشارككم بشي ... الصراحه انا شفته في يوتيووب وعجبني >> بلاها تلف على يوتيووب من الصبح


هوو من دراما كوروساغي >> تبجي ع الفلم


فيديو احد الفانز مسونه ^ ^

عن كويامابي


http://www.youtube.com/watch?v=9gkD7mb29ic

والله الاغنيه عجبتني ... وبغييت ابجي ... ذكريااات والله T-T كوروساغي

NewS
29-04-2008, 08:41 PM
تومو

اريقاتو ع الرابط تم التحميل ^^



بدوووو

وحشتيني ..

توقيعك 0_0 .. << تتأمله بضمير !! ..


سودو

بنت اخوي $_____#


هههههههههههه.. اي اي تراني تربيتس :laugh_1: << مع بعض البهارات


موبس بهارات !! .. طلعتي اصيع مني ><"

<< بدت تحس بتأنيب ضمير لووول !! ..


حاولت بس صدقيني ما قدرت.. ماني طايقته hohoho


عيني بعينك ..؟؟

وربي انك تخقين عليه << اعصابك لاتحلفين @__@


هععععع.. ترى أزين من اني اخق عليه.. صح؟؟ :devilidea_1:



لا تكفين !! .. لا ابعدي عنه شو ساكوراي مايمدحونه !!

<< خافت سودو تطلق من شيجي وتلف على شو XD ..


يوووووه وبعدين معس.. لا تذكريني.. الحين شي ثاني ahragtini << والله من الصياعة



ايا زليلة الحيا !! ..

بس ماعليه حلال عليك هالشايب الموهم ماي هيرو ماتقربينه << الغيره مشكله ..



هاو!! هماس قايلة انه وخيس الكبير؟؟؟ :huh_1:


هماس ماسمعتي بآآخر العلوم !! ..

كان وخيي بالرضاع بس اثبت بالأدله القاطعه انه خررراط ..

وانه يجوووز لي << وجهها احمر XD ..

Pi-Chan
29-04-2008, 08:49 PM
تومو

الللللله ايـــــــــام كوروساغي
لالالالالا
ابي الفلم

يامابي اخر لقطه وهو يصيح
عـــــــــــــــــــــذاااب
>>>تصيح معاه

بدايه
29-04-2008, 08:53 PM
بي- تشان

عيل ابشري بالحظر XD


سودو ..

واهاهاهااااااااااا

طيب قبل الاكل والا بعده <<<راح تنضرب



تومو...

مشكوره قلبو على الفيديو

اي والله ذكريات صراحه ..

وخاصه حلقه كوياما الجذاب XD <<< احس اني بروح فيها من فلونوه


نينو...

وينج انتي يالدبـــــه i_i

وحشتيني مرررره .... وساعات تصير حلوه وحامضه <<<< انطمي XD

بدايه
29-04-2008, 09:00 PM
ســـودو

لحقي .. شوفي حماي يرسل لي قبلاته الحاره XD

http://img1.xooimage.com/files/5/5/b/shigesmexbi9-2e5492.gif

صار لي ساعه اناظره ابيه يوقف ... عورتني عيوني

وهوحضرته كل ماشافني اطالعه يرجع يرسل لي قبله XD


<<<<يعني كلمه خبله قليله عليج XD

Pi-Chan
29-04-2008, 09:07 PM
بدووو

لاا تعليق على خبـــــالك >>>يعيني يالعاقله

بس صوره شيقي ><
تهبــــــــل
>>>كف من سودو

So_Do.Girl
29-04-2008, 09:30 PM
توموواااااااه.. يعني راح يطلعون أغنيتين بهالسنغل.. عبالي بس وحده hmmm


بس مرررررررررة الأغنية خطيت عليها 10 أكسات >______<

فظيييييييييعة كاااارثة ×_________×
<<أكلت حبتين بندول بعد الأغنية كخخخخخ

--------


عميمتي p:
موبس بهارات !! .. طلعتي اصيع مني ><"

<< بدت تحس بتأنيب ضمير لووول !! ..
واهاهاهاهااااي :laugh_1:
وش أسوي.. مقدر أقاوم كل هالحلا والزين :love_1:


عيني بعينك ..؟؟

وربي انك تخقين عليه << اعصابك لاتحلفين @__@
#_________# <<حطت عينها بعيون نينو
شوفي.. هو أنا تجيني حالات اخق عليه بس على خفييييييييف.. ما جت الحالة الكبيرة للحين :happy_1:


لا تكفين !! .. لا ابعدي عنه شو ساكوراي مايمدحونه !!
<< خافت سودو تطلق من شيجي وتلف على شو XD ..
لا لا لا لا.. الله لا يقوله.. أتطلق قلبي وعمري ماي سنشيرو عشان هالبعيرص :angry_2:
<< كفوف من نينو


ايا زليلة الحيا !! ..

بس ماعليه حلال عليك هالشايب الموهم ماي هيرو ماتقربينه << الغيره مشكله ..
لا لا.. ما أبيه.. أصلا يكفي انه من آراشي.. خليه لكم :laugh_1: <<اصبري كم يوم ترجعله


هماس ماسمعتي بآآخر العلوم !! ..

كان وخيي بالرضاع بس اثبت بالأدله القاطعه انه خررراط ..


وانه يجوووز لي << وجهها احمر XD ..


اقول خلي الخراط عنس.. يوم انه عجبس قلتي يجوزلس.. علينا الدوشرة؟؟ :devilidea_1:


---------

بدايوه
http://img1.xooimage.com/files/5/5/b/shigesmexbi9-2e5492.gif
:scared_1: :scared_1: :scared_1:
يااااااااااااااااااااااااه.. ألحقو علي:confues_1: :confues_1:
ياااااااااا ويلي يويلي يوييييييييييييييييييييلي.. وش هالعذاااااااااااااب ×_________× <<هذا المستخدم خارج التغطية
قسم بالله يطيح البعير من هالزين وهالبوسة :love_2: << تعبير رايح فيها

بدايه
29-04-2008, 09:45 PM
سودو ....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

الله يرج ابليسج على التعبير اللي طالع من قلب Xd Xd

<<<صرت اشك فيج كيف نجحتي في ماده التعبير Xd

الدمعه الساكبة
30-04-2008, 01:22 AM
ميناااا أحبكم كلكم دون استثناء..

شي غريب إني تذكرت كل هذا فجأة..





شوفي ياانش قريتي القصه وتاثرت بروح الجماعه

او

انش حلمتي فيهم قبل لاتدخلي النت

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/04282008/5/8/8/0/588062a5247fd0_full.jpg

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 12:10 PM
مينااااااااا

الحقوا لقيت وحده مسويه فيديو لياماكي حاطه لقطات من فلم كوروساغي حد يعرف من وين يابتهم؟؟

http://www.veoh.com/videos/v6613766zgFBBars?searchId=6415326892163409920&rank=4

Tomo_chan
30-04-2008, 01:06 PM
فلووووووونه


كوووروووووووووووساااااغييييييييييييييييييييييييي T-T

>> قامت تتذكر الذكرياات الحلوه اللي صارت >> ايام الحب من اول نظره ليامابي

>> حبته من كوروساغي T-T >> عرفت نيوز من كوروساغي

>> تبجييييييي



المهم

اللقطات كلها من الدعاايت والبريفوو اللي كانو يحطوونها ولوعو جبدنا فيها =_= >> الله يسامحهم


ايي صح .. انا قعدت الف وادوور من يوميين عشان احصل لج الرابط اللي عن كوروساغي قبل

وحصلته ^ ^

http://undernation.com/crack-kurosagi+movie+eng+sub-serial-keygen-free-full-download-torrent.html

ما اعرف شوو السالفه ..يقولون تحميل فلم كوروساغي

بس عندي الموقع محظوور ... شوفو انتو يفتح عندكم وتأكدو من انه اذا كان الفلم ولا لأ ..؟؟

Tomo_chan
30-04-2008, 01:35 PM
فلوووووونه


شوفي الرااابط شووفييييييييييه

يفتح عندج ولا لأ ... T-T هوو هوو الفلم ولا شوو السالفه ..؟؟

>> صبري ع البنت

So_Do.Girl
30-04-2008, 01:49 PM
تومو
الظاهر هالرابط محجوب عندنا بعد >_>

طيب شوفي هالرابط
http://torrentz.ws/search/kurosagi-movie

R.P.L
30-04-2008, 02:11 PM
سودو

صوت لنيوز بالطبع ^^
لكن كات-تون قريبين منهم .. كثفوا التصويت

أما عن موقع فيلم كروساغي
ماظنيت انه الفيلم
kurosagi movie Latest version 37.30 MB
kurosagi movie CRACK

أونه صار برنامج يحتاجله كراك !!

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 02:13 PM
مينااااااا

اريجاتوووو عالتصويت << فاهمين قصدي اللي طرشت لهم الرساله
الرسايل ردت خرفت عندي

T.t

تومو

خلاص مب مشكله المهم حاولتي التصويت وصل 10 اهم شي ^.^
و عن الرابط اشتغل معاي بس للأسف التحميل بتسجيل و بفلوس T.t لو اموت ما تخليني امي اسجل فيه =_=
بس انا مستغربه شلون نزل عالنت بهالسرعه و بترجمه انجليزيه << شاكه في الكواليتي
و لقيت الفيديو اللي ماخذه منه البنت اللقطات طلع من فيديو افتتاح الفلم حسبي الله عليهم ازرعونا

Tomo_chan
30-04-2008, 02:21 PM
NEWS Icons


YAMAPI

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi106_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi108_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi109_jecca_o9.png

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi104_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi105_by_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi107_jecca_o9.png

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi103_jecca-o9.png
>> شيري الحيين بتذلني على هااي الصورة ><

إلا ويين شيري صدق

>>
<<

ما بينت من كم يووم T-T



RYO

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo134.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo135_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo136_byjecca_o9.png

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo138_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo143_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo144_jecca_O9.png

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo142_jecca_o9.png



TEGOSHI
http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/tegoshi148_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/tegoshi144_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/tegoshi150_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/tegoshi143_jecca_o9.png


KOYAMA

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/koyama105_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/koyama114_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/koyama110_jecca_o9.png

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/koyama106_byjecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/koyama115_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/koyama107_byjecca_o9.png


SHIGE
http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/shige149_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/shige144_byjecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/shige146_jecca_o9.png
http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/shige141_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/shige145_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/shige143_jecca_o9.png


MASSU

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/massu194_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/massu195_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/massu190_jecca_o9.png

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/massu199_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/massu196_jecca_o9.png http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/massu188_jecca_o9.png

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 02:27 PM
تومو

سبحااان الله تدرين امس لقيبت هالايكونز و قلت بحطهم اليوم<< مالي حظ كلش

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/koyama115_jecca_o9.png

لا عااااااااااد حرام هالصورة بطت جبدي هههههههههه

و عن تشيريوه

كلمتها و قالت لي ما تقدر تدخل هالكم يوم بس ان شاء الله بترجع في اقرب فرصه

Tomo_chan
30-04-2008, 02:29 PM
سودو

الموقع اللي حطيتييه بعد محظوور عندنا T-T



R.P.L

اهاااااااااااااااااااااااااا ..

انا والله بس شفت كلمة Kurosagi the movie download اشتطيييت T-T

لازم ندور لج لقب للنادي ... >> بدت سالفه الالقااب

اسمج صعب كل مرره نكتبه بالانجليزي ><



فلوونه

ههههههههههههههههه

لييش ما نتبهتي ع الفيديو .. محطييين فييه اسم كوروساغي

يعني مال اعلانات وهالسوالف

حراام عليييهم والله حراااااام ... T-T

Tomo_chan
30-04-2008, 02:32 PM
فلوونه

كلمتها و قالت لي ما تقدر تدخل هالكم يوم بس ان شاء الله بترجع في اقرب فرصه

ان شاااء الله

والله اشتقت لها T-T ... مافي حد الحيين قاام يسوي جمب على اييد ريو في نص الليالي ههههههه

سلمي علييها وااااايد ^ ^



وعن الايكوناات انا شفتهم بعد اليووم الصبح وقلت بحطهم .. خخخخخخ


إلا اقوولج شفتي الفيديو اللي عن كويامابي مال لقطات كوروساغي

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 02:33 PM
تومو

شدراني انا قلت يمكن الفلم مسوين حركه حاطين الاسم
بس الله يخس ابليس الجمهور اللي كانوا في الافتتاح حقدت عليهم
و خصووووووووصا اللي كانوا مجابلين المسرح في السيد الاول شافوا ماكي من قريب << شوف اللي هامها

تعديل

انا اللي اكلمها عالتلفون وحشتني ردودها xD
ان شاء الله سلامج يوصل
و عن اللقطات اي شفتهم عورني قلبي الله يخس ابليس اللي مسويه + قعدت اتمقل:SnipeR (26):

R.P.L
30-04-2008, 02:37 PM
مينااا
فانز يامابي
http://vote2.ziyu.net/html/milky88.html (http://vote2.ziyu.net/html/milky88.html)
تصويت بين بي و تاكي

اول مره اشوفه

Tomo_chan
( آر بي ) اسهل :)

Tomo_chan
30-04-2008, 02:38 PM
فلونه

ايي والله ..

والله قهرر قهررررررررررررر

ولا البنت اللي قعدت تصييح يووم طلع يامابي من ورا الشاشه رااح وخذا منها الباقه

وسلم عليها ... واااي بموووت من الغصصصصصصصصصه ><

حظهم حظهم اللي هنااااك .... ابي ارووح اليابان ما اقدر اصبر ابي اروووح


آربي ^ ^

>> عيبها الاسم

بس ناديني تومو .. من غير انجليزي Tomo_chan

اسهل لج .. ^ ^ >> غصب هوو يعني


نانييي ناانيييييييي .. منافسه بين يامابي وتاكي

لااا حراام علييهم

الاب وابنه T-T >>> هذا تفكيرها محد يخرب عليها

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 02:41 PM
تومو

تعديل

انا اللي اكلمها عالتلفون وحشتني ردودها xD
ان شاء الله سلامج يوصل
و عن اللقطات اي شفتهم عورني قلبي الله يخس ابليس اللي مسويه + قعدت اتمقلhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2826%29.gif

<< عشان لو ما شفتيه هههههههه


عن البنت اللي عطته الباقه ما انتبهت لها يمكن يوم نزلت الفيديو و اسكت بنت عمي اللي حاشرتني عالمسن
يللا شرايج نروح نتعلم ياباني و نشوف الفلم<< لين نتعلم الا الفلم نازل عالنت و يترجم بعد و احنا للحين مغرزين في الحروف xD

* mezono *
30-04-2008, 02:44 PM
هااااااااااااااااااااااي ميناااااااااااااا

وحشــــــــتــــــــــونـــــــي T-T

شلونكم ؟!

وشلون وضعكم بعد ماقريتوا القصه

ولا ماقريتونها بالأساس #_#

وأريغاتوو ع الأضافات يالدبيب

Tomo_chan
30-04-2008, 02:47 PM
فلونه

ههههههههههههههههه

ايي والله .. انا يووم تعلمت الكلمات البسيطه خذالي بس كم شهر ويالله الحيين افهم باياني يووم يتكلموون

انا بعد الحيين زين مني حافظه كيف ينكتب اسمي اصلا ><

حرفيين بس وكان الله غفوورا رحيما ^ ^ >> مستانسه انه مب حرووف واايد

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 02:48 PM
ميزووو

و انتي اكثر !!
اي قريتها ههههههههههه مت من الضحك على التخريعه اللي خرعتكم اياها في المطار عشان تتعلمون تتصلون فيني قبل لا تمشون
الله يخلي اراشي اللي يابوا لي كي-تشان << مصدقه
+ تراني ما اطيق السوشي بعيشة الله هههههههههههه

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 02:50 PM
تومو

ههههههههههه مثلي هالكلمات اللي اعرفها مب من زودهم و خذت لي الحين نص سنة لين عرفتهم عيل شلون لو اتعلم اللغه بكبرها و لا عقب 5 سنين =_=
الله بروح اتعلم اسمي شلون ينكب بما انه حرفين بس ههههههههه

* mezono *
30-04-2008, 02:51 PM
ميزووو

و انتي اكثر !!


ياغنااااااتي >>> تحضن فلانه وتبجي

اي قريتها ههههههههههه مت من الضحك على التخريعه اللي خرعتكم اياها في المطار عشان تتعلمون تتصلون فيني قبل لا تمشون


أنا كنت مفكره بدو بتتصل لك لأن أنا قلت لها بادق ع جين >>> بعدها متأثره مع قصتها


الله يخلي اراشي اللي يابوا لي كي-تشان << مصدقه
+ تراني ما اطيق السوشي بعيشة الله هههههههههههه


أيه الله يخليهم لك ههههههههه

هههههههه اهم شيء أكليتيه في القصه

R.P.L
30-04-2008, 02:54 PM
تومو

هيه .. منافسة بين الأب و ابنه :(

ماحب هالموقع .. دايم منافساتهم غير متوقعه :strongsad:

Tomo_chan
30-04-2008, 02:56 PM
ميزنو


وانتي بعد وحشتينا .. وييينج يالدبه

يالله نبي قصة كوياما تكتمل >> وهقتها


وعن القصه ايي قريييتها ... خس الله بليييسكم ><



فلونه

لين الحيين ماتعرفي كييف ينكتب اسمج O__O

Our Name ??

انا والله زيين مني حافظه اسم ريلي بالياباني كييف ينكتب

وحافظه اسم كوياما واسم ريو .. بس

اما الباقيين صعبه الحرووف ليين الحيين ماتعلمت اساميهم ><

كل ما اشووف الكلمه ببرنامج ولا شي .. اعرف انهم يتكلموون عن ريلي ^ ^

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 02:57 PM
ياغنااااااتي >>> تحضن فلانه وتبجي

لا لا ليش الافلام الهنديه << ارقدي

لا لا بدايوه دايما تنسى و لا نسيتي ثاني مره انتي اتصلي << عاشت الدور
و عن السوشي اوكي هالمره بطوفها لكن ان عدتوها مب احسن لكم << من وين طالعه القوة؟

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 02:59 PM
تومو

اي تعالي ذكرتيني بقصة كوياما
<< تطالع ميزو بنظرات يتطاير منها الشرار
و عن اور نيم يختج من العيز ما تعلمت بس اسم كوياما حفظته من كثر ما ابقق عيني عليه ^.^
لا الباقي ما تنحفظ اساميهم كلش

تعديل مينااااااااا

توني جيكت على الموقع اللي يترجمون لنيوز لقيت ترجمه HEYx3

http://newshfan.livejournal.com/30311.html?view=2318439#t2318439

* mezono *
30-04-2008, 03:00 PM
ميزنو


وانتي بعد وحشتينا .. وييينج يالدبه


ياقـــلبي ... ويني في البيت واههههههااي >>> مسويه عمرها ظريفه

وش اسوي تعرفون الرعب المنزلي وماذا يفعل

يالله نبي قصة كوياما تكتمل >> وهقتها


محد كتب كنتوا تستنوني لهدرجهأكيد كتاباتي تعجبكم >>> مصدقه عمرها انطقي بس


وعن القصه ايي قريييتها ... خس الله بليييسكم ><

هههههههههههه أي مقطع عجبك أو بالأصح ضحكك أكثر

Tomo_chan
30-04-2008, 03:05 PM
آر بي

هيه .. منافسة بين الأب و ابنه :(

ماحب هالموقع .. دايم منافساتهم غير متوقعه :strongsad:



انا دخلت الموقع لكن صوتت لريلي لكن قلبي يعورني على تاكي المسكييين T-T

حراام علييهم لييش يخلوون منافسه بينهم ...

http://i125.photobucket.com/albums/p42/koutayabu/YamapiTakky.jpg


ياحلاااتهم يهبلوون ^ ^

* mezono *
30-04-2008, 03:08 PM
لا لا ليش الافلام الهنديه << ارقدي

خلاص نسوي لك أفلام يابانيه و كي تشان هو البطل

لا لا بدايوه دايما تنسى و لا نسيتي ثاني مره انتي اتصلي << عاشت الدور

مب ذنبها أنها نسيت تعرفين كان الحبيب القلب ريو جاي كيف ماتنسى

الي حواليها زين مانست نفسها وماجت لي المطار كان اطرقها بالنعال >>> من جد هبيلات عايشين القصه عدل

و عن السوشي اوكي هالمره بطوفها لكن ان عدتوها مب احسن لكم << من وين طالعه القوة؟

فلونوه أصلا وش دراني انك ماتحبين السوشي خلاص حطي قائمه بالي ماتحبيه

علشان اذا فكرت اكتب قصه ما احطها لك >>> يعني ناويه عليها في كل القصص



بدوو

اشوفك تحت تكلمي ياقلبي وشوفي هالقمر

يستناكِ تهدرين وأول ما شافك ضحك

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/04222008/2/d/b/b/2dbb02aae6bc00_full.jpg

R.P.L
30-04-2008, 03:14 PM
آر بي





انا دخلت الموقع لكن صوتت لريلي لكن قلبي يعورني على تاكي المسكييين T-T

حراام علييهم لييش يخلوون منافسه بينهم ...

http://i125.photobucket.com/albums/p42/koutayabu/YamapiTakky.jpg



ياحلاااتهم يهبلوون ^ ^


و أنا ايضاً .. صوت لــيامابي لكن تاكي يحزن .. صوته و اغانيه حلوه بعد
ياااااي ... كاااوااااييي مع بعض
مثل توما ياما " للأن مازالت تحلم بـ جي ويب يامابي و تتمناهم يغنوا او يمثلوا مع بعض " T_T

Tomo_chan
30-04-2008, 03:15 PM
فلوونه



توني جيكت على الموقع اللي يترجمون لنيوز لقيت ترجمه HEYx3



http://newshfan.livejournal.com/3031...18439#t2318439


هاااي الجدييده صح ^ ^ ..

وااااي اريغااتووووووو ... اخيرا بعرف شوو سالفة ريو مع يوم ميلاد ريلي >> فيها فضوول إلا تعرف =_=

الصراحه انا اسهل اسميين اقدر اكتبهم يامابي وكوياما ... الفرلاق بينهم حرف واحد خخخخخ

واسمنا

^ ^ مافي اسهل منه <<<<" サラ "

ميزنو

انا مانااسيه سالفة القصه ..خخخخخخخخخخخ

هههههههههههه أي مقطع عجبك أو بالأصح ضحكك أكثر

والله ضحكت ع المقطع يووم ريلي كان قاعد يشوي واحنا متلزقيين فييه

عااد انتي ماخليتي شي وما قلتييه ...

حتى شعره ماخليتييه في حاله ><

استري عليينا شوي لا تطلعيين الفضايح


آر بي

لا تخليني اتحلم على توماياما .. والله خااطري بدراما لهم ولا فرقه T-T

* mezono *
30-04-2008, 03:20 PM
ميزنو

انا مانااسيه سالفة القصه ..خخخخخخخخخخخ


هههههههه هم شيء عجبتكم

هاه اسوي روايه عن النادي


والله ضحكت ع المقطع يووم ريلي كان قاعد يشوي واحنا متلزقيين فييه

عااد انتي ماخليتي شي وما قلتييه ...

حتى شعره ماخليتييه في حاله ><

استري عليينا شوي لا تطلعيين الفضايح

هههههههههههه وش اسوي أنتوا ماتهدونه كلكم هواش عليه

هههههههههه وش أسوي فيكم ماتنوصفون مع

طريقتكم في التلزق في يامابي أنا اعقلكم >>> مب لله تحبين الكل

ههههههههه شعره أهو الأساس أصلاً

خلاص المره الجايه مابضح ولايهمك

SoSo Chan
30-04-2008, 03:22 PM
بعض الردود خرجت عن موضوع النادي.



يرجى الإلتزام



"وداعا إلى لقاء قريب"

* mezono *
30-04-2008, 03:32 PM
سوري سوسو

اذا كنت من المخالفين

و س سؤال : وش معناة ودعا وإلى لقاء قريب ؟!

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire2/02202008/9/3/e/9/93e96526c16a30_full.jpg

Tomo_chan
30-04-2008, 03:39 PM
سوسو


غووميييييييييييين ^ ^!


بس شوو السالفه .. مارح نشووفج يعني O___O ..??

So_Do.Girl
30-04-2008, 03:40 PM
R.P.L
<<بنطلع اختصار لأسمك قريب :devilsmile_1:

المهم.. تم التصويت ليامابيشي :laugh_1:


-----------

تومو

تسلمييييييين من قلب على هالآفتارات الحلوووووووووة ^.^

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi108_jecca_o9.png
الله يرج ابليسه.. قاعد يتدلع وهو يتصور وااي على هالدلع xD

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/yamapi109_jecca_o9.png
أحد يفسرلي سالفة الأكواب الي دايم يحطها على عيونه hmmm

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo143_jecca_o9.png
ههههههههههههههه.. هالصورة بعطيها لبدايوه :XD_1:

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/ryo142_jecca_o9.png
وااااااااااااااي إجرامية هالصورة.. قاعدة تعذبني:love_1:

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/tegoshi144_jecca_o9.png
وااااااااااااااااااااااااااااااااااي.. كاواااااااااااااااااااااايي .. يتشابهون هو والأرنوب em033

http://img.photobucket.com/albums/v468/jecca_o9/News/icons/batch%2014/koyama115_jecca_o9.png
مديري قاعد يهدد اللعبة لا يفصلها :laugh_1: <<هذي عاجبتها سالفة المدير لووووول

SoSo Chan
30-04-2008, 03:43 PM
تومو+ ميزو




راح أغيب عن المنتدى..

وهذا معنى كلمة "وداعا"


لأن احتمال ما أرجع إلا بعد فترة << يعتمد لأن نفسيتي في الوقت الحالي تعبانة..

Tomo_chan
30-04-2008, 03:45 PM
سودو

خلسي ريلي يتدلع شوو اللي حارنج انتي

ياا حلااته وهوو يتدلع ... كيوووت

وعن الاكواب .. يابووج ما ادري شصاار فييه عيبته السالفه من يوم هوشي وو ميزاشتييه =_=

ايي والله صووة ريو تنااسب بداايووو هههههههههههههههههههههه

خس الله بليييسج

وانتي لين الحيين متأثرة بسالة المديير ^ ^

So_Do.Girl
30-04-2008, 03:46 PM
سوسو
ياقلبي عليك !______!
الله يكون في عونك =_____=
نشوفك على خير.. وبنشتاقلك :please_1:

خلاص مينا.. لا ترجون البنية.. خلوها براحتها >_<

----------

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire2/02202008/9/3/e/9/93e96526c16a30_full.jpg
وااااااااااااااي.. يهبلوووووووووون
أبروح ألعب معهم.. تراني للحين مدمنة على هالسيارات الصغيرة :love_1:

* mezono *
30-04-2008, 03:46 PM
سودو

بالنسبه للكوب

عليها أحرف أسمه حرف باليباني وحرف بالأنقلش

وصحيح

أبي أعرف تعليقك عن القصه الي كتبتها عنا وعن نيوز

http://cdimg1.crunchyroll.com/i/spire3/02262008/4/7/7/2/477294ad189890_full.jpg

Tomo_chan
30-04-2008, 03:50 PM
سوسو


حبيبتي والله

الله يريج بالج ان شاء الله وترجعين لنا ^ ^

رح توحشيناااا


ولا تحااتييين


احنا بنراقب النادي واي مخااالفه نحن لها ^ ^

* mezono *
30-04-2008, 03:51 PM
تومو+ ميزو




راح أغيب عن المنتدى..

وهذا معنى كلمة "وداعا"


لأن احتمال ما أرجع إلا بعد فترة << يعتمد لأن نفسيتي في الوقت الحالي تعبانة..


مب حلوه كلمة وداعا قولي إلى اللقاء

ودعا تحسي أنها من شخص ماراح يرجع أبد وأحنا مانبي هذا الشيء

أحنا نستناكِ ويارب تتغير نفسيتك بسرعه

لأن بجد المنتدى بكبره مب حلو بدونك سوسو

http://cdimg1.crunchyroll.com/i/spire3/02042008/1/b/b/7/1bb737b3d31570_full.jpg

شوفي ريوبي أولادك زعلانين على أنك بتغيبي عنهم فتره

بس يتمنون أنك تتحسنين في هالفتره ويتمنون بعد أن فترت الغياب ماتكون طويله

yuuri
30-04-2008, 04:05 PM
شكرا على الاضافات الحلوة .

So_Do.Girl
30-04-2008, 04:06 PM
تومو
وعن الاكواب .. يابووج ما ادري شصاار فييه عيبته السالفه من يوم هوشي وو ميزاشتييه =_=
وشوهم هذيل الهوشي وميزاشتي؟؟ hmmm

-----------

ميزو
أدري يادبة أنه كاتب كذا
بس ليش؟؟ لا يكون خايف من العين :laugh_1:

اما القصة الله يرج ابليسك عليها.. كل هذا عشان يجونا نيوز.. والله حنا فشيلة :XD_1:
أهم شي إني طلعت نذلة فيها :devilsmile_1: <<هذا الي همها

* mezono *
30-04-2008, 04:12 PM
ميزو
أدري يادبة أنه كاتب كذا
بس ليش؟؟ لا يكون خايف من العين :laugh_1:

وأتي الصاجه خايف يدخل الغبار في عينه

هذي طريقته في وقاية العين من لغبار والجراثيم



اما القصة الله يرج ابليسك عليها.. كل هذا عشان يجونا نيوز.. والله حنا فشيلة :XD_1:
أهم شي إني طلعت نذلة فيها :devilsmile_1: <<هذا الي همها

هههههههههه تفشلون من قلب >>> طراق من الكل

ههههههه سكتي وأنا اكتب ماجيتي إلا علىبالي لمن جيت

أفكر منهو الي بيقول عند مين الميزنيه

وحطيتك وبجد خليتك شريره بس ماكان قصدي

بس هذا الي حلاه في القصه

بس وش رايك فيامابي فانز وهو يشوي المسكين

وفلانوه مع السوشي وكوياما

So_Do.Girl
30-04-2008, 04:36 PM
ميزو
لوووووووووول.. لا بالعكس.. حلوة طلعت القصة دامني شريرة فيها :devilsmile_1:

لوووووووووووووووووووول هو عمر يامابيشي تهنا هالضعيف.. ذابحاته بنات الفانز xD

لا وبعد وش الي ضحكني من قلب.. يوم دمعة ماخذة الهيستوب.. أنفقعت ضحك :XD_1: <<هي بعد تاخذه كخخخ

bshto7a
30-04-2008, 04:40 PM
سوسو O_o

فيج قلبوووو؟!

ماااعليه النفسيه تعباانه عشاان الجوو ***

انطري بس يتعدل الجوو و تتعجل نفسيتج بعد ^^

وبعدين اذا رحتي منو يبقالنا T^T

<-- قلبتها فلم هندي

+

سووودوو حوبي ^^

انتي وينج ؟!

كل ما دخلت طلعتي و كل ما طلعت دخلتي ؟!

( نلعب صيده مصيده ^^)

انزين كنتي بتساليني عن دراما شيجي . بس عن اي وحده بالضبط؟!

+

SC2008.04.13 Keiichan - Private Hearts

كويما غنى بريفت هارت من اسبوعين بالشونين الكلب ..

فيبت لكم الفيديو و روابط تحميل الفيديو الاغنيه

( فلونه استانسي )

بالضغط عليها توضح الجوده

http://img211.imageshack.us/img211/3553/keiibg0.th.jpg (http://img211.imageshack.us/my.php?image=keiibg0.jpg)

لمشاهده الفيديو

WATCH (http://www.dailymotion.com/video/x53220_20080413-sc-keiichiro-koyama-privat_music)

للتحميل الفيديو avi

Zshare (http://www.zshare.net/video/10570357deb1fa4f/)

Mediafire (http://www.mediafire.com/?rdjzn1ghjgc)

Rapidshare (http://rapidshare.com/files/107701383/2008.04.13_SC_-_Koyama_Keiichiro___Private_Hearts.avi.html)

للتحميل الاغنيه mp3

Zshare (http://www.zshare.net/audio/105712097e388ea1/)

Mediafire (http://www.mediafire.com/?ieunmd3mnth)

Rapidshare (http://rapidshare.com/files/107643285/2008.04.13_SC_-_Koyama_Keiichiro___Private_Hearts.mp3.html)

* mezono *
30-04-2008, 05:01 PM
ميزو
لوووووووووول.. لا بالعكس.. حلوة طلعت القصة دامني شريرة فيها :devilsmile_1:

أوه خلاص ع طول باخليك شريره في بارتاتي


لوووووووووووووووووووول هو عمر يامابيشي تهنا هالضعيف.. ذابحاته بنات الفانز xD

حاسه فيه مسكين كل متلزقين فيه أحس طفش بس يتونس أهو


لا وبعد وش الي ضحكني من قلب.. يوم دمعة ماخذة الهيستوب.. أنفقعت ضحك :XD_1: <<هي بعد تاخذه كخخخ

يوووه انتي بعد تاخذيه لن أختي تشتغل في قسم الصدر للأطفال

فلذالك قالت لي حطي الهيستوب لأعضاء نيوز

بجد كانت الفكره مجنونه




بشوو

وحشتيني يادبه

أريغاتووو ع الأضافه

و صحيح ماقلتي لي أش رايك ع القصه

ولا لسه ماقريتيها

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 05:01 PM
بشتووو

بعد قلبي اكيد بستانس بس متضايقه من حجي سوسو + طرشت لها رساله و ما ردت
جاري التحميل

* mezono *
30-04-2008, 05:07 PM
ميناااا

راح أكمل القصه كوياما وأن شاء الله ما

أخربها لأن كلام سوسو أثر في الكل

بس باحاول علشان نكمل لأن زودناها

من زمان حطينا الفكره

ولا تحرك الدور لأن الي يكتبون يادوبهم 4

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 05:10 PM
ميزو

هااااااااه انا ما قتلج بدفنج لو خربتيها
خلاص لا تستعيلين لا حسيتي نفسج ارتحتي اكتبيها

* mezono *
30-04-2008, 05:20 PM
فلونوه

يعني لو ختربت شوي مافيها اشكال

بس تعرغين لازم نخلص علشان نمشيء

الدور على الباقي وعلشان نرجع نبدي من يامابي اذا

خلصنا آخر واحد والي اهو تيقوشي

bshto7a
30-04-2008, 05:22 PM
هلااااا فلوونه ><"

الله يسلمج قلبوو

+

ميزوو

والله اني انا بعد ولهااانه عليج ^^

و بالنسبه للقصه قريت البدايه بس

يوم توصل رساله للتجمع عندك

<-- وايد علي ^^"

بس انشالله باقرب وقت اكملها

+

سوسو انشالله انا اتفاااهم معاها بس اعبي تلفوني بالاول ^^"

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 05:24 PM
ميزو

خلاص براحتج سوي اللي تبين على قولتج المهم نخلص

بشتوو

يا قلبي لو كلمتيها قولي لها ساروه تقولج مب لازم تردين على رسالتها بس عالاقل سمعيها اوكي؟!

بدايه
30-04-2008, 05:27 PM
سودو

مشكوره الصوره :XD_1:

احسها تناسبني <<<تقلعي



ميزو

http://cdimg1.crunchyroll.com/i/spire3/02262008/4/7/7/2/477294ad189890_full.jpg

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي O_O

القيها من نظرته ... او شعره ... او القعده ..او ستايله

بس صراحه وااايد عجبتني جزمته XD <<< ادري قمت اهربد بالكلام

احسن لي اغمي على نفسي لا ازودها XD

اغـــــــــــــــــــــــــمااااااااء






سوسو ...


بعـــد قلبي يادبوه ...

ايش فيك ... ؟؟؟

والله انا شفت الرساله الشخصيه مالت ميزو وانصفعت

تشان اجي ركيض اشوف السالفه هني ..


ننتظرك يادبه على احر من الجمر ...ولا تطولين علينا

خذي لك كم يوم تريحين حالك فيه ...

وان شاء الله تعودين لنا باحسن حال واحسن نفسيه


Just remember that we all love you
and keep it always in your mind

* mezono *
30-04-2008, 05:32 PM
ميزوو

والله اني انا بعد ولهااانه عليج ^^

ياغناتي تصدقين ترى انتي موجوه في القصه لازم تقرينها

و بالنسبه للقصه قريت البدايه بس

يوم توصل رساله للتجمع عندك

<-- وايد علي ^^"


وايد عليك >_< وااي عليج

كملي بس كمليها بتتحمسين لما تقريها

بس انشالله باقرب وقت اكملها

ايه ابي رايج في القصه كامله والمقطع الي يعجبك قوليه لي

وطبعا أنتي في القصه

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/02042008/d/6/2/7/d627d7e8ab2ba0_full.jpg

So_Do.Girl
30-04-2008, 05:38 PM
أقول مينا

- الحين لاتزعجون سوسو.. خلوها براحتها.. يمكن هي متضايقة من شي وبترجع بإذن الله
بس أنتم خلوها كم من يوم لين تهدا نفسها وعقب كلموها <<مجربة فقدت 4 غالين عليها من هالمنتدى T^T-

----------

بسبوسة <<يا ويلك من الله حرفتي بأسم البنت
هلا والله بطبينتي الغااااالية الي مالها مثيل :love_1:

أي بغيت أسألك عن درامته الأخيرة.. هم ترجموها ولا بعدهم؟؟؟ hmmm
حملتهم راو.. بس مترددة أشوفه ولا أنتظر الترجمة >_>

وتسلمييييييييييين من قلب على الفيديو حق كي تشان ^.^


الدور على الباقي وعلشان نرجع نبدي من يامابي اذا

خلصنا آخر واحد والي اهو تيقوشي
هييييييه انتم.. شلون تبدون بيامابي؟؟ #_______#
الحين بعد ما تخلصون من هالقصة يبقى تيغو وشيغي وماسو بعد صح؟؟ hmmm <<ترى مصختيها

* mezono *
30-04-2008, 05:39 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي O_O

القيها من نظرته ... او شعره ... او القعده ..او ستايله


ههههههههه شفتين قد ايش أهوه بكبره أغماء

بس صراحه وااايد عجبتني جزمته XD <<< ادري قمت اهربد بالكلام

لا ايد قمتي تهربدين اشوف هههههههههه

احسن لي اغمي على نفسي لا ازودها XD

اغـــــــــــــــــــــــــمااااااااء

ايه غناتي أغمي على نفسك

تالي بتطلع كل الحالت والكلمات الي عندك


شوفي هذي بس

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire2/02042008/0/1/8/0/0180be3c10f700_full.jpg

أول ماشفتها تذكرت توقيعتك السابقه

* mezono *
30-04-2008, 05:43 PM
هييييييه انتم.. شلون تبدون بيامابي؟؟ #_______#
الحين بعد ما تخلصون من هالقصة يبقى تيغو وشيغي وماسو بعد صح؟؟ hmmm <<ترى مصختيها

صج أنك ماتقرين عدل

أقول ناسيه نظارتك أو يبي لك نظاره

أنا قلت لازم نخلص قصة كوياما علشان

نبدي في الباقي ونخلصهم ونعود نرجع ليامابي

لأن من حطينا الفكره مارجعنا ليامابي خير شر

لازم نسوي حركه ولازم تدخلين معانا بالكتابه دبووه

4 مايكفي ساعات نكون مزحومين لازم احد يكتب

معانا ولو ثلاث اسطر مب مشكله بس المهم ماينسى الصور

So_Do.Girl
30-04-2008, 05:58 PM
ميزو
اي والله وش دراك.. فاكة النظارة xD

مستحيييييييييل.. أنا فاشلة بالكتااااااااابة ×_______×
بالغصب ترى تخصصت عربي.. ولا أنا ماعرف أبد لتأليف القصص :deprest_1: <<اقول أسكتي بال فضايح زيادة



بدايوه
لووووووووول.. على طول حطيتيها :D
ترى هذي تومو الي جابتهم مو انا p:

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 06:07 PM
سودو

لاااااا محد فاشل بالكتابه اخوي يوم كان عمره 6 سنين يكتب قصص و هو ما يعرف يركب كلمتين على بعض بالفصحى هاي و انتي متخصصه عربي ما تعرفين
فشلتينا يا فتاه
اقول اكتبي اي شي اي شي المهم قصه و لو ثلاث سطور على قولة ميزو
ترا انا قبل اكتب كله بالانجليزي يوم قالوا لي اكتبي بالفصحى قلت مستحيل و مره بس جربت اكتب بالفصحى و بعدها و لا عاد اكتب بالانجليزي

* mezono *
30-04-2008, 06:26 PM
ميزو
اي والله وش دراك.. فاكة النظارة xD

مستحيييييييييل.. أنا فاشلة بالكتااااااااابة ×_______×
بالغصب ترى تخصصت عربي.. ولا أنا ماعرف أبد لتأليف القصص :deprest_1: <<اقول أسكتي بال فضايح زيادة


عارفه لك مب انتي خويتي بالميانه

وهذا احساسي فلا يخيبني >>> أمحق احساس

لا فشل ولا بطيخ انا افشل منكم كلكم

وافشيلتاه امام العربي وش داه تعلمي ولو حتى في النادي

ولو ثلاث اسطر حاولي

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire1/02042008/f/c/4/1/fc41dcafcbeba0_full.jpg

بدوو شوفي هالقمر >>> راحت للعالم الثاني

bshto7a
30-04-2008, 06:51 PM
هلا سودوو قلبوو

قصدج عن دراما

hokaben ??

فللاسف محد ترجمها الى الان T^T

و انا نزلت الحلقه الاولى و شفتها و لا فهمت شي ^^"

واذا بتشوفينها وتتعقدين مثلي فما انصحك T^T

عاد تصدقين كاني سمعت ان Kioku بيترجمها بس للحين ما شفت شي ..

+

ميزوو

دوووبه ..

قريت اللي كتبها جين بالبدايه

و وصلت لما مافي جريده ^^

بس و ين التكمله ؟!

يلا تراني تعلقت ^^"

+

اي صج بنوتااااااات ..

توني كلمت سوسو

و تقول انها تحبكم كلكم وهي تبجي بزاويه ..

وفلونه تراهي قرت رسالتك و بغت تبجي يوم سمعتها T^T

* mezono *
30-04-2008, 07:16 PM
ميزوو

دوووبه ..

قريت اللي كتبها جين بالبدايه

و وصلت لما مافي جريده ^^

بس و ين التكمله ؟!

يلا تراني تعلقت ^^"


اهلين بشوو

ترى جين حاط الباقي

تعالي ما انتبهت ماكمل جين تكملة الجريده

باقي البارت الي فيه الجريده


بشوو ياغناتي وحنا بعد نحبها ونتريا رجعتها

بفارغ الصبر يارب تعتدل نفسيتها في اقرب وقت

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 07:26 PM
اي صج بنوتااااااات ..

توني كلمت سوسو

و تقول انها تحبكم كلكم وهي تبجي بزاويه ..

وفلونه تراهي قرت رسالتك و بغت تبجي يوم سمعتها T^t

يااااااااا بعد قلبي خلاص قوليلها وعد ما اطرش لها رسايل تضايقها
و سلمي عليها و قولي لها ترا ننطرها ^.^<< الحين هاي ما تضايقينها

So_Do.Girl
30-04-2008, 07:29 PM
فلونه + ميزو
لوووووووووول.. يحليلكم والله.. تسلمون على التشجيع :please_1:

بس لا تحاولون.. أصلا خلقة ما احب الكتابة والتأليف وهالسوالف <<متخصصة عربي بالغلط كخخخخخ


--------

بشتوته

لاااااااااااا حراااااااام.. قمممممة القهر :cry_1:
لا طبعا ما راح أتابعها لين تترجم >_____<
بس يارب يترجمونه بسرعة ويتنشطون مثل ما تترجم لاست فريندز :deprest_1:

ويييييه.. سوسو يا بعد قلبي والله.. حاسة من أمس فيها شي وهي قاعدة تتكلم :aca_deprest:

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 07:32 PM
سودو

لااا عاااااد حاولي << غصب

انزين اقولج و للي يبي يتابع هواكبن

اقول برزوا الفراش و المخده ارقدوا

ترا مترجم الفريق خلص ترجمة الحلقه الثانيه بس الباقي مال التنسيق و التدقيق و هالسوالف يمشون على بيض و مأخرين الحلقات و لا المترجم ما شاء الله عليه يخلص الترجمه في نفس الاسبوع اللي تنزل فيه الحلقه

* mezono *
30-04-2008, 07:52 PM
سودو

مايفيدك ياقلبي راح تكتبين غصبن عنك

فاهمه ولا راح اعلم عليك عند تيقوشي

وتالي يعزلك من منصب القائده ويحط وحده بدلك

bshto7a
30-04-2008, 08:01 PM
فلوونه يا قلبي هي بغت تبجي من الونااسه ..

بس شفيها بالضبط ما عرفت و حنيت لما عيز بس دون فائده راسها يابس

بس ماراح اخليها برد احن عليهاا

وبالنسبه لترجمه هوكابن ..

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ><"

شكلهااا طواااله

عيل سودو نطالعهاا بدون ترجمه ابرك ^^"

عاد تصدقين الحلقه الاولى شيجي ما طلع فيها وايد ..

بس الحلقه الثانيه يقولون طلع فيها وايد حتى شوفي السكرين ..

http://pics.livejournal.com/sylviaunited/pic/000332ds/s320x240 (http://pics.livejournal.com/sylviaunited/pic/000332ds/)

http://pics.livejournal.com/sylviaunited/pic/0003dcyg/s320x240 (http://pics.livejournal.com/sylviaunited/pic/0003dcyg/)

http://pics.livejournal.com/sylviaunited/pic/0003eth4/s320x240 (http://pics.livejournal.com/sylviaunited/pic/0003eth4/)

و في وايد مواقع اجنبيه امدحوو تمثيله بالحلقه الثانيه شكلي برووح اشووفها ^^

ايه صج سوودو ترا عندي روابط مباشره لهذي الدراما اذا تبينها ..

وشوووفي الحقي على التصاميم سرقتها من منتدى ياباني ..

هذي من الحلقه الاولى ..

http://www.an-dr.org/upload/uploads/1b2a9abfc9.png

http://www.an-dr.org/upload/uploads/0b3b116463.png

هذي من الحلقه الثانيه

http://www.an-dr.org/upload/uploads/c60312032a.png

http://www.an-dr.org/upload/uploads/8a59b86e66.png

وااااااااااااااي شحلاته ><"

http://www.an-dr.org/upload/uploads/70695cff55.png

http://www.an-dr.org/upload/uploads/f1c0fa320f.png


ياااااااي @@

<-- اغماءه فوريه ..

تصدقين شكلها الحلقه الثاانيه فوووله ..

يلاااا جااا~

So_Do.Girl
30-04-2008, 08:03 PM
فلانوه
من صدق والله؟؟ أنا أعرف أن المترجم هو الي يأخر الفريق بالغالب.. بس هذولا كاسرين القاعدة xD

طيب وش نسوي الحييييين :cry_1: <<تقولك روحي أرقدي كخخخخ

عاد تصدقين.. رحت تابعت الدراما الجديدة حقت أوتشي
عارفة أنهم مابيترجمونها مثل الي قبلها.. فتابعتها راو
واللللللللله تهبببببببببببل روعة وهي بدون ترجمة حتى em033



----------

ميزو
قلتلكم ماراح أكتب لو وش يصير >_____<
تيب وش وش أسوي.. ما أعرف أكتب صدقيني :aca_deprest:

أوك أوك.. بحاول.. بس خلال هذي الساعتين بجرب
إذا ما قدرت بقولكم مقدر :ntrouble_1:

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 08:05 PM
بشتو

بعد قلبي ادري بها سوسو راسها يابس
بس ان شاء الله تعدي على خير

و عن هوكابن انا بستحمل لين يخلصون ترجمتها واااي مع اني ماقدر اصبر ابي اشوف ايا<< هاللي بتنضرب
بس تصدقين شوقتيني اجوفه

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 08:07 PM
فلانوه
من صدق والله؟؟ أنا أعرف أن المترجم هو الي يأخر الفريق بالغالب.. بس هذولا كاسرين القاعدة xD

طيب وش نسوي الحييييين :cry_1: <<تقولك روحي أرقدي كخخخخ

عاد تصدقين.. رحت تابعت الدراما الجديدة حقت أوتشي
عارفة أنهم مابيترجمونها مثل الي قبلها.. فتابعتها راو
واللللللللله تهبببببببببببل روعة وهي بدون ترجمة حتى em033


اي لا هالفريق اعرفه من قبل ياتني صدمه يوم دريت انه بيترجم هوكابن
و هن اوسن يختي كله متردده احملها مادري احس مب حلوه يعني السالفه كلها عن طباخه و انا ما فيني اعصاب اشوف اكل و انا ساده حلجي
بس اوسن بيترجمونها + لوف سونغ خلصوا ترجمة درامة اوتشي القبليه بس قاعدين يدققون و بيرفعونها كلها مره وحده ^.^

* mezono *
30-04-2008, 08:10 PM
بشووو

وش هالصور >>> أغماااااء فوري دون منازع

واي واي يهبل يهبل وخاصتا بد لم تكون

النظاره عليه يطلع احلى بواااااجد

http://www.an-dr.org/upload/uploads/c60312032a.png




سودو

غناتي قلنا لك حاولي حتى ولو ثلاث اسطر

مو انتي تشاهدين انمي وتشاهدين مسلسلات

أكيد تجيلك حالات تقولي هذي مسويه شيء

كذا لما تكتبين القصص

يعني علشان تكتبين معانا قصص لنيوووز الحلوين

bshto7a
30-04-2008, 08:18 PM
ايه فلوونه انشالله تعدي على خير ^^

و الحلقه الثانيه كاني انزلها و بشوفها واذا خلصتها بقولكم رايي

اذا تسوى ولا لا ^^"

http://www.pantip.com/cafe/chalermthai/topic/A6545777/A6545777-60.jpg

جاا~

* mezono *
30-04-2008, 08:26 PM
ميناااا هذي تكملة الجزء الي نساه جين

المقطع الي فيه الجريده :shutup:


وهو من البارت ماقبل الأخير


وهو رايح جهة الكنبه المخصصه له إلا يرفع المسند أتاريه فيها مكان للتخزين

وحاط جرايد فيها إلا ماخذ وحده وقاعد يقرها... البنات جاهم تحطيم إلا بدخلت

نانا وهي في قمة السرور إلا تنتبه جهة جين إلا شافت الجريده إلا نانا أحولت
قامت تفتر بها الدنيا :confues_1:

<<< مسكينه خطتها دايماً تفشل bleh

<<< طراق من نانا

في الأتجاه الآخر ---->> الدمعه

دمعه أوتعت وقلبها مليان حقد تروح الدوام ومعاها دفتر وكتاب عنوانه

عقلية المجرم وخططه وماخذه اللابتوب معاها <<< الله يستر علينا

نرجع للنادي

طبعا خلصوا الأعضاء الفطور ... فلونه قاعده تتأمر على الأعضاء

وهي جالسه .

تدور لها بدو وميزو : تشتغلي و إلا ما إلك كوياما .

فلونه : لالا ... كل شيء ولا أحد يقرب من ماي كي – تشان أنا اللي

بستقبله والي تقرب منه ياويلها .

جين : على ذكر هذا ميزو وبدو في أي طياره بيوصلوا .

بدو : نو ويه مافي .

ميزو : مب معلمين إلا حزة الحزه يعني باقي نص ساعه على وصولهم بنعلمكم .

فلونه : لالالا .., وش هالأستفزاز .

بدو : بدال ما تتأمرين علينا جاء الوقت اللي يرجع فيه الحق لأصحابه

جاء دورنا نتأمر عليكم .

قاموا الأعضاء يسوي اللي مخطط عليه وقاموا ينظفا غرفة المستودع

وجهزوها لءاعضاء الفرقه ... وقام جين بوضع مسرح مصغر في وسط النادي

الأعضاء مسرورين بفكرة جين بس الأعضاء مايدرول وش مخطط جين خلنا

ندخل عقل جين الداخلي :

" مخ جين يتحدث :suprise_1: : يامحفوظين السلامه حاط كميرات مصغره تحت

السماعات وفي بعض أماكن النادي ناوي يخلي الفرقه تغني ويسجلها ويحطها

بالنت بفلوس [ الولد بزنز ] مو بس الغناء ولا بعد حياتهم العاديه تقولوا

{ ستار أكاديمي } <<< لاتسئلون ليش جاء على بالي بس حطيته وبس

الله على هالمخ ياجين تف تف تف تف >>> عن الحسد

ماشاء الله تبارك الله مخ داهيه وبزنز

يالله باروح أجهز ملابسي الكشخه لقدوم نيوز

>>> أندمجة مع قصتها

لاتستنوني ناموا لكم شويه على مايبتدي البارت الي بعده

>>> طراقات من كل الأعضاء


وتالي البارت الأخير الي كان في الصفحه 12 وبس وسلامتكم


بشوو

يالله ماعندك حجه كملي واهههههاااي:evil_lol:

So_Do.Girl
30-04-2008, 08:28 PM
بشتوته
لووووووووول.. من كثر ماشفت درامات هالسنة راو معد صارت تفرق معي لوووووول

يه.. يعني ماطلع كثير بالأولى *________*

خلاص.. اليوم بإذن الله بشوفها ^.^
و في وايد مواقع اجنبيه امدحوو تمثيله بالحلقه الثانيه شكلي برووح اشووفها ^^
أنا للحين بس شفتله غير درامتين.. تمثيله رهيييييييب.. يبرد القلب والله :love_1:

وعن الحلقات خلاص الله يسلمك.. حملت الحلقتين ^^"
بس الثالثة متى بتنزل ولا خلاص نزلت؟؟ >_>



http://www.an-dr.org/upload/uploads/8a59b86e66.png


http://www.an-dr.org/upload/uploads/f1c0fa320f.png


وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي.. وش هالحلا وش هالزيييييين :please_1: :please_1:
لا لا لا.. مقدر أتحمل ترى em033 em033

خلاص.. أجل بشوف الحلقة عشان أتحمس وأحطهم في توقيعي :laugh_1:

------------

فلانوه
لووووووووووووووول.. لا أجل تكفين لا تشوفينها
أنا شفت بس 7 حلقات من ون باوند حقت كامي وزاد وزني قريب 4 كيلو
عاد شلون ذي الثانية أووسن.. بس يبلعون من هالأكل.. يعني ما نخلصها إلا بنصير فيلة :XD_1:

هاااه؟؟ هذي بعدهم يفكرون ينزلونها؟؟ أنا خلاص فقد الأمل فيها >____<
خلها عندهم يشبعون فيها >.<

-------

ميزو
لا تفكرين بهالشي.. أنا قلت بحاول وبس
يعني لا تعلقين الأمال علي :D

So_Do.Girl
30-04-2008, 08:34 PM
ميزو
وأنا اقوووووووووووووول القصة فيها خربطة.. حسيت فيه شي ناقص وما قدرت أفهم ×______×

تسلميييييييين ميزوه على البارت.. أشوا جبتيه.. الحين تجمعت الافكار عندي :D

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 08:35 PM
سودو

فلانوه
لووووووووووووووول.. لا أجل تكفين لا تشوفينها
أنا شفت بس 7 حلقات من ون باوند حقت كامي وزاد وزني قريب 4 كيلو
عاد شلون ذي الثانية أووسن.. بس يبلعون من هالأكل.. يعني ما نخلصها إلا بنصير فيلة :XD_1:

هاااه؟؟ هذي بعدهم يفكرون ينزلونها؟؟ أنا خلاص فقد الأمل فيها >____<
خلها عندهم يشبعون فيها >.<


لا انا حالفه ما اشوفها لان اصلا قبل لا يطير مني لابتوبي زدت 5 كيلو مع ون باوند ههههههههه
لا بعد فيه اكل اكثر في اوسن مب لازم مب لازم + ما راح استحمل اوتشي << طراقات
لا بينزلونها اكيد بس هم وقفوها عشان سبيشال بربوزال و الحين بنزلونها

* mezono *
30-04-2008, 08:37 PM
سودو

ايه انا ما انتبهت لأن عندي القصه

والي انتبهت بشوو العسل

أشكروها ع التنبيه هالقمر * بوسه مني لبشوو *

bshto7a
30-04-2008, 08:42 PM
ميزوو ^^

تسلمين على التكمله بس الاجزاء محذفه كل جزء صوب فجاري التجميع و القرايه ^^

و شفتي شحلات شيجي ><

يوووووووووووووووووووووووهبل بالنظاره ولا بدونها


+

سودو

لا لا مانزلت الثالثه بعد

و بعدين درامتين ليش ؟؟

شوفي درامته كلهم ترا كلهم حلوين و اكيد هو المحليهم

اما بالنسبه للحلقه الثانيه فانا ما نزلتها و فكرت انزلها لان دوره كان ضعيف بالحلقه الاولى

بس من شوي قمت افرفر بالنت و لقيتهم موصلينها السمااا

فقررت انزلها و امري لله ^^

و التواااقيع تووووهبل ..

و اذا عجبتني الحلقه انا بعد شكلي بحطهم ^^

Tomo_chan
30-04-2008, 08:49 PM
مينااا


كونباتشيييواااا ^ ^



بشتووو

وااااااااااي شيجي صووره تهبببل في الحلقه الثانيه

انا والله شفت الاولى وما مترجمه ولا فهمت شوو السالفه =_=

بس شيجي ما طلع فيها وااايد ..

بس الظاهر الحلقه الثانيه واايد لييه لقطات .. على فكره

شيجي عجييب بالنظااره ^ ^

* mezono *
30-04-2008, 08:50 PM
ميزوو ^^

تسلمين على التكمله بس الاجزاء محذفه كل جزء صوب فجاري التجميع و القرايه ^^

و شفتي شحلات شيجي ><

يوووووووووووووووووووووووهبل بالنظاره ولا بدونها


الله يسلمك ياقلبي وقرائه ممتعه

ايه شفته شفته >_< صارت لي انواع وحلات الأغماء الله يهديه


ادري بس يطلع احلى بزياده بالنظاره بعد

ولا عاد الأبتسامه الرهيبه >>> سكتي لاتخورين

* mezono *
30-04-2008, 08:55 PM
توموووو

كونباتشيواااااااااا

وحشتيني ياقلبي * تحضن تومو *

http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire2/02032008/b/7/7/8/b778834c1a7ea0_full.jpg

يور هزبن في نوبتا

Tomo_chan
30-04-2008, 08:56 PM
مينا

انا قلت احط لكم رسماتي عن نيووز

امس ياني الالهاام وانا اسمع سمر تاايم .. فرسمتهم ^ ^

قلت احطه لهم في النادي ..شوو بيسووي برووحه في الاورااق ومابين الدفااتر =_=

ع العموم وايد تكلمت

تفضلوو الرسماات .. من سمر تاايم ^ ^



http://www.an-dr.org/upload/thumbs/a68d841359.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/a68d841359.jpg)

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/cb386dfaea.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/cb386dfaea.jpg)

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/e3ceff7019.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/e3ceff7019.jpg)

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/817e5259f1.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/817e5259f1.jpg)


http://www.an-dr.org/upload/thumbs/04f7340f38.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/04f7340f38.jpg)

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/842b25ffe8.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/842b25ffe8.jpg)


طبعا عرفتوو كل واحد منو ... ما يحتاااي اقوول ^ ^

So_Do.Girl
30-04-2008, 08:58 PM
فلونه
هههههههههههههههههه.. عشان كذا تكفين لا تشوفينه.. عاد عليها أسلوب يشهي بالأكل
ويزيد وزنك ونبلش فيك وماعد نشوفك مرة ثانية :D

لا صدق يبيلك طراق محترم.. كله إلا أوتشي :exco_1:
لا صدقيني دوره غير هنا.. مرة كاواااااااايي.. والدراما كلها عجيبة xD

زييييييييييين الله يبشرك بالخير.. أخيرا بشوفها :please_1:

---------

بشتوته
ما شفت غير حقت سنشيرو والثانية الي كلها غموض >_>
اما الأخيرة الي جبتيها أمس الي خلصت تحميلها.. مدري وشفيه المديافير قام يخرف علي >___<

هو مبين ان كل شي لآيا.. أما آور شيغي مو عاطينه شي للحين :angry_2:
ان شالله تطلع رهيبة الحلقة الثانية وتكون كلها عنه :love_1:

Tomo_chan
30-04-2008, 08:58 PM
ميزنو


واااااااااااااااااااي ماي هزبن يهبببببببببل وهو في نوبوتا ..

وااي واااااااي ياحلاته وهوو عبييط واهبل كيوووووووووووووووت ><

>> تذكرت اياام نوبوتا

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:00 PM
تومو

وااااااااااااا تراج مب سهله اتينن الرسمات
حفظت مالت كي-تشان على طول كيييوت
تبوني ارسمهم عشان تتخرعون لوول

الا صج مينا

تشيريوه تسلم عليكم و تبوسكم كلكم ^.^

* mezono *
30-04-2008, 09:04 PM
تومو

يااااااي يهبلوون الرسمات بجد

ابدااااع يابنت ابدااااع عندك

بجد كلهم حلوين


ريلج في نوبوتا مو بس يهبل إلا يخبل

وع حركاته والله يجنن تخيلي يسون

له مسلسل يصير فيه مثل نوبوتا

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:07 PM
فلونه
هههههههههههههههههه.. عشان كذا تكفين لا تشوفينه.. عاد عليها أسلوب يشهي بالأكل
ويزيد وزنك ونبلش فيك وماعد نشوفك مرة ثانية :D

لا صدق يبيلك طراق محترم.. كله إلا أوتشي :exco_1:
لا صدقيني دوره غير هنا.. مرة كاواااااااايي.. والدراما كلها عجيبة xD

زييييييييييين الله يبشرك بالخير.. أخيرا بشوفها :please_1:

لا لما اصير يلد على عظم بشوفها<< يعني كلش مب شايفتها
لا لو يمثل شنو يمثل ما اقول عنه كاوايي
اي انطري بس كم اسبوع و بينزلونها<< هاي بشاره الحين!!

Pi-Chan
30-04-2008, 09:11 PM
مينـــا تادايمــــا
^^

تومو

مشــــــاالله عليك
تم السرقه
مـــــــاسوو يهبل في الرسمه

Tomo_chan
30-04-2008, 09:11 PM
فلوونه

اييي عااد ما يطووفج شي عن كيي تشاان

إلا صدق تعاالي .. باجر يووم ميلاااده صح .. O__O

ولا انا غلااطانه .. ؟؟


والله يسلم شيري .. خلااص بووستها وصلت

انتي عاد وصليلها بووساتنا >> قامت تشغلها مرساله



ميزنو

تسلميين حياتي >> استحت

والله شعوورهم مساعدتني ..تييهم فتره مايغيروون التسريحه وتنفع تنرسم ههههههههههه


وعن نوبوتا .. لااا ما اتخيل ريلي يكوون بدال نوبوتا ... نوو نوو نوووو


تصدقيين خاطري لييه مسلسل روماانسي ..

يكوون روماانسي روومانسي بمعنى الكلمه

مب شرات بروبوزال ><

روومانسي روومانسي >> خلااص فهموو انزيين سكتي

مثل ساد لوف ستوري خخخخخخخ >> مصختها عااد

So_Do.Girl
30-04-2008, 09:12 PM
تومو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااي.. عجيب عجيب عجيييييييييييييييبة الرسمات ابقوووووووة :please_1:

ماشالله عليك فعلا مبدعة من قلب والله :love_1:

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/817e5259f1.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/817e5259f1.jpg)
واااااااااااااااااااي على شيغي.. مضبوووووط مررررررررة :devilidea_1:

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/04f7340f38.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/04f7340f38.jpg)
هههههههههههههههههههه.. رهيييييييييب مررررررة ماسو.. طالع شي :D

والللله من قلب رسمك إبداعي رهييييييييب ^.^

حفظتهم عندي.. إذا ما عندك مانع ^^

* mezono *
30-04-2008, 09:13 PM
تشيريوه تسلم عليكم و تبوسكم كلكم ^.^

الله يسلمها وينها وحشتني هالدبووه

ترى مشتاقين لدخلتها النادي

وحشتني كثير ووحشتني تطييراتها لي في عالم الموز والطماط

قولي لها ضراتك بيتحملوا في ريوو عدل

* mezono *
30-04-2008, 09:16 PM
مينـــا تادايمــــا
^^



تدايمااا

يادبه لك وحشه ليه ماتدخلين

ولا مسويه معرضه مع نيوز


http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spire2/02032008/5/2/2/a/522abb96d291f0_full.jpg

* mezono *
30-04-2008, 09:17 PM
تومو

إلا مثل ساد لوف ستوري

مابي يامابي يموت في النهايه >>> تبجي في حضن تومو

كفايه مآسي قولي هابي لوف ستوري ماعليه

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:17 PM
فلوونه

اييي عااد ما يطووفج شي عن كيي تشاان

إلا صدق تعاالي .. باجر يووم ميلاااده صح .. O__O

ولا انا غلااطانه .. ؟؟


والله يسلم شيري .. خلااص بووستها وصلت

انتي عاد وصليلها بووساتنا >> قامت تشغلها مرساله

اي وصلتها افا عليكم

اي صح باجر يوم ميلاد ماي ون اند اونلي هازبند كي -تشان << مصختيها

سويت له بانر باجر بحطه من الصبح
اصلا اليوم يوم ميلاده بتوقيت اليابان هههههههههههه
بس بنطر توقيتنا

ميزوو

ههههههههههههه توها تشيريوه طرشت لي مسج تقولكم

تقولكم تشيريوه

لحد يحاتي
Ryo Chan is taking A VERY good care of me

xD الله يخس عدوها

و تقول انحلت ظروفها و باجر بتدخل ان شاء الله

Tomo_chan
30-04-2008, 09:19 PM
بي تشان

هلا والله حبيبتي ...

تسلمييين ^ ^


سودو

هههههههههههه

رسمة شيجي عااد انا اقصد فيها الـــFake Smile اللي ذابحينه فيها

خخخخخخخخخخخخخخخ



ميزنو


تصدقيين انا والله اشتقت لشوتاات شيري للعوالم الغريييبه T-T

الله يرجعها لنا ان شاء الله

winged~heart
30-04-2008, 09:20 PM
اوهايو ميناااا < كيفها هههههههههههه

سوسو

ناندي ؟ ناندي؟ ناندي ؟

<< تبجي



بشتو

اريغاااتو علا الاضااااااااافه كي تشان طالع كااوي << شردت من فلونه هيهيهي

وصلي سلاااااااااااااااااام لسوسو اونيغاي بشتو والا ببجي هاه V_V


تومو

واااااااااااااااااااااااااي سقوووي هنتوني سقووووووووووووووي ماشاءالله عليج متقنتنهم الهامج سمرتايم خطيييييييييييير

سيفتهم عنــــدي من بعد اذنج ^^"

فلونه

يالدبه اشتقتــــــــــــلج هاااااااااااااااااااااااااااااااالكثر من متى صارلج تدخلين ونا مادري <<منوه انتي عاد << ايي سميتج *تغمزلها*

الله يسلم تشرشوروه سلمي عليها هااالكثر و 3> حقها ^^

الا كي تشااااااااااااااااان محلو والا شوه السالفه << شردت



ـــــــــــــــــــــ


من زمااااااااان عن الاضااافات يبتلكم جيف لمااااي كوكورو يامابي 3>

http://www.an-dr.org/upload/uploads/e030f865f4.gif (http://www.an-dr.org/upload)

http://www.an-dr.org/upload/uploads/926e31697c.gif (http://www.an-dr.org/upload)

http://www.an-dr.org/upload/uploads/a347eafed4.gif (http://www.an-dr.org/upload)

http://www.an-dr.org/upload/uploads/c9bf423e1f.gif (http://www.an-dr.org/upload)

kawiiiii ne ?

http://www.an-dr.org/upload/uploads/1a1cae0f66.gif (http://www.an-dr.org/upload)

for fanz sure hehe

Pi-Chan
30-04-2008, 09:22 PM
ميزووو

والله انتم الي لكم وحشه
بس الدراسه >>>اعوذ بالله ><

تومو
مره وحده ساد لوف ستوري
ياكثر الدرامات الي مات فيها يامابي
>>>مصدقه

Tomo_chan
30-04-2008, 09:22 PM
فلوونه

Ryo Chan is taking A VERY good care of me


الله يرج بليييسها ..

ههههههههههههههههههههههههههههه

ما من شي عيل مختفيه ><



إلا صدق ميناا

انا بعد كنت راسمه كوروساغي وتسورارا قبل ...

تبووني احطها لكم ^ ^ >> عيبتها السالفه

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:24 PM
فلونه

يالدبه اشتقتــــــــــــلج هاااااااااااااااااااااااااااااااالكثر من متى صارلج تدخلين ونا مادري <<منوه انتي عاد << ايي سميتج *تغمزلها*

الله يسلم تشرشوروه سلمي عليها هااالكثر و 3> حقها ^^

الا كي تشااااااااااااااااان محلو والا شوه السالفه << شردت

ونغووووووووووووو

بعد قلبي و انتي اكثر
اي يحليلج يا سميتي انا رجع لي كيتو-كون وليدي << اللابتوب>> من اقل من شهر بس تقريبا كملت شهر<< الايام تركض
كي تشان على طول حلو بس انتوا ما تطالعون عدل<< لا حلفي
لا تبين الصج احسه متن شوي عشان جذي محلو اكثر

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:25 PM
تومو

اااااااااااي حطي الرسمات
ترا رسمج كيوووت و الله
سيفت رسماتج كلهم

Pi-Chan
30-04-2008, 09:28 PM
تومو

حطي حطي

>>>استانست

احبهم هالثنائي ><

Tomo_chan
30-04-2008, 09:29 PM
ونغووووووووووو



ويينج ياحبيبتي ... من زمااااااااااااااان T-T

http://www.an-dr.org/upload/uploads/a347eafed4.gif (http://www.an-dr.org/upload)


وااي ياحلاة ريلي هنيي .. براااااءه

yamapi Desu ^ ^


http://www.an-dr.org/upload/uploads/c9bf423e1f.gif (http://www.an-dr.org/upload)


~~~~~KAAWAAAIII

بس اذكر هاللقطه قهرتني

شوفوو شعره شووفووو .. >< واااااااااااااااااي



ميزنو + بي تشاان


لاااااااااااااااااااااااا عاد مب نفس ساد ساااد يعني

هذيلااك مصخووها من الخاطر .. وثاانيا ما بي ريلي يمووت ><

انا قصدي يعني تكوون رومانسيه ..حزيينه على سعااده ^ ^

حلااته والله ..

والبطله ماكيتي >> لا عيل احلميي =-=

So_Do.Girl
30-04-2008, 09:30 PM
فلونوه
وييييييييه شيشوه تسلم علينا؟؟ ^___^
الله يسلمها.. والله بعد عمري الدبة شتقتلها.. ريو سان بدونها مو شي لووووووووول xD

واااااااااي.. أي عيد ميلاد المديررررر كايجيييييييييييييين :XD_1: <<شفيها تصارخ
هذا لازم نجهزله بعد قصة.. ولا أقول نسوي بارتين نكمل القصة :devilidea_1: <<ترى أنتي معهم

---------

وينجو
هلااااااااااا والله فيك.. شلونك؟؟
من زماااااااان عنك ما شفتك ^^

http://www.an-dr.org/upload/uploads/926e31697c.gif (http://www.an-dr.org/upload)
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااو.. يا نااااااااااااااااااسو يا حلوووو يدنننننننننننننن em033 em033
هذا يوم كان بـ ببوي.. سووووووووووووووبر كاواااااااااااايي :please_1:


تسلمين والله على الإضافات الكاوااااااااايي ^.^

Pi-Chan
30-04-2008, 09:32 PM
ونغو
اريـــــــــــــــــــــــقـــــــــتوو

كـــاواي كاواي

تومو
اي اي شفتي شعره
اه بس

بعدين اذا على الدراما
هذي احلام
مثل ماقلتي

* mezono *
30-04-2008, 09:36 PM
فلانو


ميزوو

ههههههههههههه توها تشيريوه طرشت لي مسج تقولكم

تقولكم تشيريوه

لحد يحاتي
Ryo Chan is taking A VERY good care of me

xD الله يخس عدوها

و تقول انحلت ظروفها و باجر بتدخل ان شاء الله


هههههههههههه ماتعقل حتى واهي غايبه

الحمدلله نستنى دخلتها علينا

وان شاء الله البارت يعجبها


تومو

ميزنو


تصدقيين انا والله اشتقت لشوتاات شيري للعوالم الغريييبه T-T

الله يرجعها لنا ان شاء الله

ايه والله انا بعد من جد وحشوني التكفخ

ولا تضحكني لما تقول لي ( أنتي مغريه حق التكفخ وش اسوي فيك )

ننتتظرها دخلتها بكره على خير



بيوو

ميزووو

والله انتم الي لكم وحشه
بس الدراسه >>>اعوذ بالله ><

ايه والله اعوذ بالله منهاا



وينغووو

وحشتيني يادبه من جد

وينك وين اختفيتي عنا

لك وحشه >>> تحضنها وتبجي

So_Do.Girl
30-04-2008, 09:37 PM
لاااااااااااااااااااااااا عاد مب نفس ساد ساااد يعني

هذيلااك مصخووها من الخاطر .. وثاانيا ما بي ريلي يمووت ><
يه.. صدق يموت البطل في ساد لوف؟؟ *______* <<أصلا ماتابعت غير الحلقة الاولى كخخ

أي صدق تومو.. قلتيلي فيه دراما يموت فيها يامابيشي؟؟ ذكريني باسمها hmmm

---------

ووووووينها بشتوحة؟؟ توهم منزلين الحلقة الثالثة من Hokaben :love_1:

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:38 PM
فلونوه
وييييييييه شيشوه تسلم علينا؟؟ ^___^
الله يسلمها.. والله بعد عمري الدبة شتقتلها.. ريو سان بدونها مو شي لووووووووول xD

واااااااااي.. أي عيد ميلاد المديررررر كايجيييييييييييييين :XD_1: <<شفيها تصارخ
هذا لازم نجهزله بعد قصة.. ولا أقول نسوي بارتين نكمل القصة :devilidea_1: <<ترى أنتي معهم

ههههههه اي احس ريو ماله طعم بدونها<< قالوا لج اكل

اي بكره الشركة بتسوي سبرايز لا تخربينه فاهمه امسكي اعصابج و لا تصارخين
طبعا السبرايز بتكون اغنية من غنائي و بطلع له من مكتبه قبل لا يدخل اغني في زوجة صالحه اكثر مني؟؟<< ارقدي
اي و صح بلبس الفستان اللي شرا لي اياه من باريس<< تتحلم
اقول لا تنسين تطلبين الكيكه ماقدر امر اخذها بجهز بنتي للحفله<< اقول اصحي
اي كملوا القصه باجر بمناسبة يوم ميلاده<< شدخل

Pi-Chan
30-04-2008, 09:39 PM
سودو

ويييييييييي نزلوها
>>>> طيران تحميل

مينا بكرا الرابعه من لاست فرند
>>> خافت

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:41 PM
يامابي

لا تخرعينا انتي بعد
بس ترا ممنوع تسولفين عن لاست فرندز اهني << تذكرت سوسو<< الدموع مسنتره في العيون

* mezono *
30-04-2008, 09:46 PM
فلانوو

>>> تحضنها وتبجي معاها

ايه مثل ماقالت فلنو

وبنات حاولوا ماتخالفووون فاهمين

علشان سوسو لما ترجع لنا ترفع راسها بنا

http://cdimg2.crunchyroll.com/i/spire4/02232008/2/c/c/7/2cc7f0e7945380_full.gif

Pi-Chan
30-04-2008, 09:46 PM
فلون
اذكر مااسولف
>>> خافت زيـــاده

على طاري سوسو
>>>الدموع في عيونها
ان شاالله ترجع لنا بدري ><

Tomo_chan
30-04-2008, 09:49 PM
رسمة كوروساغي & تسورارا جاري رفعا الآن ^ ^


سودو

الدراما اللي يمووت فيها ريلي

O___O لييش شوو تبيينها ..؟؟ >> لا والله

هههههه

على ما اذكر ..

IWGP ما اعرف اسمه بس حافظه الاختصاار (هنا يمووت قتلا )

Shounen Wa Tori Ni Natta هذي عااد حزييينه من الخااطر .. قعدت ابجي آخر شي T-T
( يموت بسبب مرض القلب )

Budo No Ki هااي انا شفتها على يوتيووب من غير ترجمه .. وماليها ترجمه

( يموت بحادث سير )


تبيين اتابعيين موتاته شوو .. >< ؟؟

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:51 PM
ميزو

فلم هندي ههههههههه
اي لا تخالفون واي فاهمين د<<اسكتي انتي ام المخالفات

بعدين لا تحطين صور يامابي بهالنعومه توني قاعده احاول اطنش دفاشتي << تصيح بزاوية

* mezono *
30-04-2008, 09:54 PM
ميزو

فلم هندي ههههههههه
اي لا تخالفون واي فاهمين د<<اسكتي انتي ام المخالفات

بعدين لا تحطين صور يامابي بهالنعومه توني قاعده احاول اطنش دفاشتي << تصيح بزاوية


انتي اول وحده اقصدها هههههههه

لا يغناتي ولا تحترين تيغو انعم ههههههه * تشرد *

قطـ ندوش ـورة
30-04-2008, 09:57 PM
بنات

شصار في الكابتن ؟؟؟؟

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 09:57 PM
ميزو

ههههههههههه و الله لو حد يقول مخالفه التفت حسيت المخالفات صارت عنواني هههههههه
ههههههههههه لااااااااااااا تيغو هذا ما اعتبره ريال اصلا << تشرد هي الثانيه

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 10:01 PM
قطوره

يا حياتي وينج انتي مختفيه؟

سوسو تعبانه و متضايقه شوي فقالت بتهد المنتدى شوي و يترجع ان شاء الله

قطـ ندوش ـورة
30-04-2008, 10:02 PM
قطوره

يا حياتي وينج انتي مختفيه؟

سوسو تعبانه و متضايقه شوي فقالت بتهد المنتدى شوي و يترجع ان شاء الله



والله ؟؟؟؟ يا قلبوووووووووووو


طيب متى سابت المنتدى ؟؟؟؟

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 10:05 PM
قطوره

اليوم بس قالت بتطلع الله اعلم متى بترجع

تعديل

مينااا شوفوا اسم اخر عضو في اسماء الاعضاء الذين زاروا الموضوع

:SnipeR (26):

اتخيل انه صج!!<< ارقدي

Tomo_chan
30-04-2008, 10:11 PM
قطووره


هلا والله حبوووبه ^ ^

المهم ترجع لنا سووس بالسلامه واحسن عن قبل



فلوونه

مينااا شوفوا اسم اخر عضو في اسماء الاعضاء الذين زاروا الموضوع



O____________________O

>> شاافت الاسم


هوونتوووو ديسكااااااااااااااااااااااااا


والله ما اتخيل هههههههه



مينا

ما ادري شصاار في السكانر عندي ..خرررف مره وحده

فصورت الصورة بموبايل ...

دوزو

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/55579b08d4.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/55579b08d4.jpg)


ان شاء الله تكوون وااضحه ^ ^!

قطـ ندوش ـورة
30-04-2008, 10:12 PM
قطوره

اليوم بس قالت بتطلع الله اعلم متى بترجع



هووووه الله يعينها ويرجعها لنا يا رب .. من جد الضغط عليها كبير مسكينة =_=



تعديل

مينااا شوفوا اسم اخر عضو في اسماء الاعضاء الذين زاروا الموضوع

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20%2826%29.gif

اتخيل انه صج!!<< ارقدي



؟؟؟؟؟



فلانوه




قريتي البارت وللا لسة +_+ ؟؟

* mezono *
30-04-2008, 10:13 PM
بنات

شصار في الكابتن ؟؟؟؟



قطوره

هذه الردود [ مخالفه ]

على قولت سوسو

يعني الرد القصير مايمشي مع سوسو

حطي صوره معاه المره الجايه

>>> قامت تقلد بتذبحها سوسو لما ترجع

قطـ ندوش ـورة
30-04-2008, 10:15 PM
قطووره


هلا والله حبوووبه ^ ^

المهم ترجع لنا سووس بالسلامه واحسن عن قبل

ايه يا رب

=_=



فلوونه

اقتباس مينااا شوفوا اسم اخر عضو في اسماء الاعضاء الذين زاروا الموضوع

O____________________O

>> شاافت الاسم


هوونتوووو ديسكااااااااااااااااااااااااا


والله ما اتخيل هههههههه

؟؟؟ شالسالفة ؟؟



مينا

ما ادري شصاار في السكانر عندي ..خرررف مره وحده

فصورت الصورة بموبايل ...

دوزو

http://www.an-dr.org/upload/thumbs/55579b08d4.jpg (http://www.an-dr.org/upload/uploads/55579b08d4.jpg)


ان شاء الله تكوون وااضحه ^ ^

حلوووووووووة الصورة مررررة ما شاء الله عليك رسامة

بس مو أحسن تتركين رسم الأرواح ؟؟؟



عارفة أنه صعب << ناس مجربة

بس من مصلحتك << عارفة عارفة .. بتقولون مين هاذي جاية تتفلسف

وااااااااااه متى بشوف الفلم =__________=

الله يصبرنا .. شكلي في نهاية المطاف بأنتحر

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 10:16 PM
تومو

لا جد جد جد فنانه كاوايييييييييييي << تمت سرقتها مثل الباقي xD

و عن كوياما لوول ما تدرون يمكن هاي كي تشان يراقبني متأثر بلاست فرندز<< اقول انخمدي

قطوره

مالت علي من قلب و انا اقول في شي ناسيته خلاص باجر ان شاء الله بقراه لان اليوم الصداع لاعب فيني

قطـ ندوش ـورة
30-04-2008, 10:17 PM
قطوره

هذه الردود [ مخالفه ]

على قولت سوسو

يعني الرد القصير مايمشي مع سوسو

حطي صوره معاه المره الجايه

>>> قامت تقلد بتذبحها سوسو لما ترجع

اي من جد

شكلي بأطلع لأني ما بزيد الا الردود المخالفة

النادي صاير هادي الحين مررة

ييلا سلااااااام

Pi-Chan
30-04-2008, 10:17 PM
فلوووووووووون
O___________o

هونتوني
لايكون عازمته واحنا ماندري


تومو

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي
مشــــالله
تهبل تهبل تهبل

قطـ ندوش ـورة
30-04-2008, 10:18 PM
قطوره

مالت علي من قلب و انا اقول في شي ناسيته خلاص باجر ان شاء الله بقراه لان اليوم الصداع لاعب فيني


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ أحسك تجبرين نفسك عشاني

يللا بنات بغيت أسلم عليكم

مع السلامة

Pi-Chan
30-04-2008, 10:22 PM
نـــــــدوو

يـــــووو تو الناس

صبري شوي جلسي معانا

لا تطلعين الحين
....

So_Do.Girl
30-04-2008, 10:23 PM
تومو
الللللللله.. كل هالدرامات مات فيها يامابيشي؟؟؟ :huh_1:
أتصدقين.. خلني أشوف الي يموت بالمرض أبركلي :ntrouble_1: <<لا ياشيخة

دايم أشوفه مبسوط والنهايات سعيدة.. بس عاد لازم نشوف شلون يموت هالمرة :devilsmile_1:

--------

فلونه
لووووووووووووووووول.. بتغنيله بعد الله يعينه بس xD <<اقول اسكتي لا تنطقين
وانا بعد وانا بعد أبي ألبس فستااااااااااان :please_1: <<أقول اقلبي فيسك


------------

ندوش
أنتي من وين طبيتي علينا؟؟؟؟:suprise_1: <<ياعيني على الترحيب
هلاااااا والله فيك.. ويييييييييين من زمااااااااان عنك ما شفنيك؟؟ والله لك وحشة يا ويحشة :happy_1:

فلانه بنت فلان
30-04-2008, 10:23 PM
قطوره

وين تو الناس
بعدين تعالي خل اكفخج انتي ما تدرين اني احب بارتاتج يالهبله<< بس بس سفلتي فيها

بي تشان

لا اقولج صدته هو يراقبني يغار عليه لاست فرندز خلاه يعيد حساباته<< هباله

* mezono *
30-04-2008, 10:24 PM
قطوره

مو بس انتي المخالفه

في ناس ثانيي >>> تقصد فلونه

بس لازم نحذر الكل علشان ينتبه

أحنا وعدنا سوسو ان ننتبه للأعضاء النادي

حق لايسوون مخالفات



توموو

وااااااااي الصوره تهبل من جد

ويلي عليج * بوسه لتومو *

يالله ارسمني >>> تقلعي