المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصيني العاشق


Ħanїny
07-05-2008, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم ياشباب ويابنات

ان شاءالله تكونون بخير

شوفوا كيف الحب الحقيقي:SnipeR (69):

طالب جامعي من الصين كان يحب بنت تدرس معاه
وحب يعبرلها عن حبه بطريقة جديده
فقام ووزع على بعض البنات
اللي ساكنات في احد البنايات
قطعة كاكاو
وطلب من كل وحده منهم تشغل نور غرفتها
الساعة 8 بالليل تخيلوا ايش الي صار

:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
ـــــــــــــــــــ
/""""""""\
/""""\
/"\

http://file7.9q9q.net/img/93527669/Chinies-Love.jpg (http://file7.9q9q.net/preview/93527669/Chinies-Love.jpg.html)




ملاحظه هامه:منقووووول من ايميلي

koneko
07-05-2008, 05:58 PM
hiiiiiiiiiiiiiiiii
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
cawaaaaaaaaaaaaaaaaaai and cutehttp://www.an-dr.org/upload/uploads/182c616999.gif (http://www.an-dr.org/upload)
مشكورة على الموضوع مررررررة المبنى حلو

sho
07-05-2008, 07:43 PM
عن جد يجنن ياحظها
يسلمو على الموضوع

Ħanїny
07-05-2008, 08:16 PM
تسلمولي على الردود الى نورت الموضوع

يسلمووو

shige girl
07-05-2008, 08:30 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
فعلا شوفو الحب كيف جميل ورائع و.......(زودتها انا عاد)
مشكوووووووووورة على الموضوع الحلو

Ħanїny
07-05-2008, 09:48 PM
هههههههههههههه والله احلى تزويده

تسلميلي على المشاركه العسل منك

river love
08-05-2008, 09:01 AM
هههههههههه

حلوة والله
تسلمين يالغالية ^^

CR.JAVA
08-05-2008, 11:15 AM
تسلميين يالغاليه

يحضها والله ..ههههههههههههههههههههههه

Ħanїny
08-05-2008, 02:06 PM
تسلميلي انتي ياقلبي على المشاركه السكروزه ياسكروزه

нāroĸα ●
08-05-2008, 08:06 PM
ياللــــــــــــــــــــه ياحظها..
وين ذا الصيني بس يجي يحبني<<ياوصخه..
اما عليه رومنسيه ياااااااااملحه حبيته..
حتى وهم بيعبرون عن حبهم لازم يصير فيه تفكير..
عليهم مخوخ ما شا الله..
اريجــــــــــــــــاتو قوزايماس على الموضوع الروعه

ام عيون مشخطه
09-05-2008, 01:27 PM
تدروووووون انا اول شي ماكنت متحمسه للمووضوع :m!ss (82):

بس لمااا نزلت وشفت الصوووره فكيت عيوني وشهقت ذيك الشهقه :m!ss (16):

من جد يااحظهاا ياليت الاولاد اللي عندنا يسوون كذا بس ماافي امل :m!ss (58):

اساسا هم يفشلوووون مالت و حالت :m!ss (79):

Ħanїny
09-05-2008, 01:34 PM
ياللــــــــــــــــــــه ياحظها..

وين ذا الصيني بس يجي يحبني<<ياوصخه..
اما عليه رومنسيه ياااااااااملحه حبيته..
حتى وهم بيعبرون عن حبهم لازم يصير فيه تفكير..
عليهم مخوخ ما شا الله..

اريجــــــــــــــــاتو قوزايماس على الموضوع الروعه



من جد ياحظها

هههههههههههههه والله لو اعرف مكانه كان بعته ليكي مخصوص

هما كده الأسيوييين في الحب خطيرين مافي زيهم

Ħanїny
09-05-2008, 01:38 PM
تدروووووون انا اول شي ماكنت متحمسه للمووضوع :m!ss (82):

بس لمااا نزلت وشفت الصوووره فكيت عيوني وشهقت ذيك الشهقه :m!ss (16):

من جد يااحظهاا ياليت الاولاد اللي عندنا يسوون كذا بس ماافي امل :m!ss (58):

اساسا هم يفشلوووون مالت و حالت :m!ss (79):

خطير النيك نيم تبعك>>أم عيون مشخطه<<

عجبتني صراحتك انك ماتحمستي للموضوع ولا الشهقه خطيييره

الأولاد الي عندنا يسون كده يييييييييي ياحسره ماعندهم حس الرومانسيه<<بلااااااااده>>بليدييييين

مشكوووره ياحبيبتي على المشاركه العسل

ام عيون مشخطه
09-05-2008, 01:47 PM
خطير النيك نيم تبعك>>أم عيون مشخطه<<

عجبتني صراحتك انك ماتحمستي للموضوع ولا الشهقه خطيييره

الأولاد الي عندنا يسون كده يييييييييي ياحسره ماعندهم حس الرومانسيه<<بلااااااااده>>بليدييييين

مشكوووره ياحبيبتي على المشاركه العسل

احم احم ادري انه خطير لو ماخطير ماخترته :shy_1:

براافو عليك ماعندهم حس روومانسيه هذا اللي كنت بقوووله :cool_1:

وعندهم شي ثااني ماهمهم الابطنهم يعني الاكل :devilsmile_1:

Ħanїny
09-05-2008, 01:53 PM
احم احم ادري انه خطير لو ماخطير ماخترته :shy_1:

براافو عليك ماعندهم حس روومانسيه هذا اللي كنت بقوووله :cool_1:

وعندهم شي ثااني ماهمهم الابطنهم يعني الاكل :devilsmile_1:

ايووووووه هو ده<<قلبت مصري

اي والله ماهمهم الا بطنهم

تلاقي الرجال يدخل مرته اول شي يقولها هو >>وين الأكل يا حرمه<<

حتى مو ياحبيبتي ياقلبي ولا ياعمري >>ياحرمه<<

ولما تسويلو الأكل ومادخل مزاجه ماعنده غير طرااااااااااااااااااااااااخ

شوفتي لفين وصلت رومنسيتهم

عشان كده العرب طلعه المثل الي يقول>>قلب الرجل معدته<< ههههههههههههه

يلا مايهم

الحمدلله على العافيه

ام عيون مشخطه
09-05-2008, 01:56 PM
اي والله الحمدلله ع العاافيه

اما هم بالطقااق اللي يطقهم

انشاالله ياارب اخذ وااحد عيوونه مشخطه ويفضل يكون من كووريا احم احم ^ــ^

Ħanїny
09-05-2008, 02:03 PM
ان شاءالله تاخدي ابو عيون مشخطه وكمان من كوريا يارب

الله يسعدك ياعسل