المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الآن طريقة مضاعفة سرعة التحميل بنسبة 100% في برنامج Internet Download Manager [جديد]


Abu Abdallah
15-05-2008, 04:50 PM
http://www.an-dr.com/images/itar/Itar(slam-see_you)/images/ae4c10ce8e.gif

أسعد الله أيامكمـ بكل خيــر ..,

أولا: أعتذر أشد الإعتذار على الانقطـاع المؤقت عنكم وعن شروحات البرآمجـ .. :shutup:

ولكن ها أنا قد عدت لكم وبإذن الله سترون كل مايسركمـ .. :SnipeR (37):

واليوم معانا أحد المفآجآت التي ينتظرها الكثيـر الكثيــر :SnipeR (79):

وهي طريقة مضاعفة سرعة التحميل بنسبة 100% في برنامج Internet Download Manager ..

المفآجآه الثانيـه وهو أن الشرح حصري فقط على منتديات أنيدرا وبتاريخ 15/5/2008 م

طبعـا الطريقة معروفه عند البعض ولك تم تحديثهـا بشرح مبسط جدا ومتواضع .. ( وهذه البدآيـة لمرحلة طويلة الامد في سماء أنيدرا ) ..

ندخل في صلب الموضوع ..

أولا ندخل على البرنامج .. ونتبع الصورة ..

http://www.an-dr.org/upload/uploads/1f08a11920.jpg (http://www.an-dr.org/upload)



http://www.an-dr.org/upload/uploads/55fc5b33e3.jpg (http://www.an-dr.org/upload)



http://www.an-dr.org/upload/uploads/70701aba2b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)




http://www.an-dr.org/upload/uploads/2519d8cf0a.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


بكذا إنتهيــنا والحمد للـه ..

تهانينــا لك بسرعة في التحميل .. جميلة جدا ً ..

ولكن أعتقد أنه باق سؤال يدور في أذهانكم ماهو الفرق بعد هذا كله ..

أنظروا معي

هذه الصورة للتحميل قبل أن أزيد السرعة إلى 16


http://www.an-dr.org/upload/uploads/e3809e2c0b.jpg (http://www.an-dr.org/upload)

وهذه الصورة بعد أن قسمنـا الملف إلى 16


http://www.an-dr.org/upload/uploads/f03693eb83.jpg (http://www.an-dr.org/upload)


بكذا إنتهى اللي عليـا .. طبعا باقي شيء واحد عليكمـ وهو تعقيبكمـ للموضوع والله إني تعبت في شرح ورفع البرنامج ..

أخوكمـ / أبوعبدالله ..


http://www.an-dr.com/images/itar/Itar(slam-see_you)/images/124a93312a.gif

KAITO KED
15-05-2008, 04:54 PM
هلا أخووي ^^

يعطيك العافية على شرحك الرائع :)

وأنا أستخدم هذه الطريقة وهي تسرع في التحميل حقا ^^

شكرا لك

Kaito Ked

katren
15-05-2008, 04:59 PM
مساء الخير ...

أخوي الصراحة لا عدمنا هذي الشروحات المميزة واللي افتقدناها فعلاً

أنا حالياً ما أتعامل مع الداون لود مانيجر ...

لكن بعد شرحك بحمله مشان أحصل على النتائج الممتازة .

يعطيك العافية ..

كاتي

Interista
15-05-2008, 11:31 PM
مشكوووووووووور اخوي على هذي الطريقة :SnipeR (69):

وجاري التجربة وان شاء الله يضبط معاي :SnipeR (37):

دق الــباب
16-05-2008, 03:24 AM
مشكور اخى على الشرح الف شكرا

moon ksa
16-05-2008, 04:44 AM
جزاك الله خيييير ماتقصر

SHoT GuN
16-05-2008, 01:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بالأخ العزيز أبوعبدالله . عساك طيب اخوي
والله من زمااآآآن عنك اخوي ....

لكن يقول المثل:

(( من طول الغيبات جاب الغنايم ))

وماشاء الله عليك رجعتلنا بموضوع رائع ، وشرح اروع
لا تحرمنا من مواضيعك الرائعة ...

اخوك / جارا

في امان الله

Abu Abdallah
16-05-2008, 03:35 PM
هلا أخووي ^^

يعطيك العافية على شرحك الرائع :)

وأنا أستخدم هذه الطريقة وهي تسرع في التحميل حقا ^^

شكرا لك


Kaito Ked



هــلا والله بالغالـي / Kaito Ked

مرورك شرفنــي يالغـلآ ..

محبك

Abu Abdallah
16-05-2008, 03:39 PM
مساء الخير ...

أخوي الصراحة لا عدمنا هذي الشروحات المميزة واللي افتقدناها فعلاً

أنا حالياً ما أتعامل مع الداون لود مانيجر ...

لكن بعد شرحك بحمله مشان أحصل على النتائج الممتازة .

يعطيك العافية ..


كاتي


مســاء النـور / katren

لاعدمنــا تواجدكمـ يارب ..

أنصحك تحملين هالبرنـامج ( سرعة التحميل حتكون صاروخيـة لديك .. )

أخوك

Abu Abdallah
16-05-2008, 03:43 PM
مشكوووووووووور اخوي على هذي الطريقة :SnipeR (69):

وجاري التجربة وان شاء الله يضبط معاي :SnipeR (37):


العفـو يالغالــي / إبراهيــم ,,

ومـاسوينــا إلا الوآجــب ..

وإن شاء الله تكون التجربــة ممتعه ..

أخوك

Abu Abdallah
16-05-2008, 03:47 PM
مشكور اخى على الشرح الف شكرا

العفــو يالغــلآ ..

وماسوينــا إلا الوآجبــ ..

Abu Abdallah
16-05-2008, 03:49 PM
جزاك الله خيييير ماتقصر

اللهم آمين يارب ..

وتحت امركم في اي وقت يالغلآ ..

Abu Abdallah
16-05-2008, 03:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اهلا وسهلا بالأخ العزيز أبوعبدالله . عساك طيب اخوي
والله من زمااآآآن عنك اخوي ....

لكن يقول المثل:

(( من طول الغيبات جاب الغنايم ))

وماشاء الله عليك رجعتلنا بموضوع رائع ، وشرح اروع
لا تحرمنا من مواضيعك الرائعة ...

اخوك / جارا


في امان الله


حيــا الله الغاليـ / Gara

والله بخير ونعمه الحمد لله , وأعذرنـا إنشغلنـا شوي عن الانترنت ( :SnipeR (15): )

صدقني الموضوع ماهو روعه إلا بعد مروركـ .. :SnipeR (5):

لك الف شكر ياغلآهمـ ع ــالمرور ..

أخوك

devid
16-05-2008, 06:45 PM
الله يعطيك العافيه


الصراحه هذي الطريقه راح تفيدني

و خصوصا أني أحمل كثير

Special Member
17-05-2008, 04:59 PM
أهلا ومرحبا بعودتك أخي الكريم

أنا من مستخدمي البرنامج

ولا أستطيع الإستغناء عنه

الطريقة مجربة من قبل وهي سليمة مئة بالمئة

قمت بعمل فورمات للجهاز قبل أيام قليلة، ونسيت أن أقوم بهذه العملية للبرنامج

سأنشطها حالاً

الشرح واضح جداً، مجهود رائع منك

ننتظر جديد بشوق

دمت بود

والسلام عليكم

Abu Abdallah
19-05-2008, 04:44 PM
الله يعطيك العافيه


الصراحه هذي الطريقه راح تفيدني

و خصوصا أني أحمل كثير


شآكــر لك مروركـ يالغاليــ ..

بإذن الله حتكون لها فـائدة كبيرة جدا لك ..

أخوك

Abu Abdallah
19-05-2008, 04:47 PM
أهلا ومرحبا بعودتك أخي الكريم

أنا من مستخدمي البرنامج

ولا أستطيع الإستغناء عنه

الطريقة مجربة من قبل وهي سليمة مئة بالمئة

قمت بعمل فورمات للجهاز قبل أيام قليلة، ونسيت أن أقوم بهذه العملية للبرنامج

سأنشطها حالاً

الشرح واضح جداً، مجهود رائع منك

ننتظر جديد بشوق

دمت بود

والسلام عليكم


حيـا الله الغاليـ / Special Member

نورت الموضوع يالغـلآ ..

اسعدنيـ جدا تواجدكـ ..

وصراحة أنا مثلك من مستخدي هالبرنـامج العمـلاق ..

لك ألف شكـر على مروركـ المميــز جدا ً ..

أخوك

NISHIKIDO
20-05-2008, 07:40 AM
شكرا والله على الطريقة لتسريع التحميل والله جات في وقتها (:

Abu Abdallah
22-05-2008, 05:31 PM
شكرا والله على الطريقة لتسريع التحميل والله جات في وقتها (:


نــور الموضوعـ ..

والعفــو ماسوينــا إلا الوآجــب ..

وبإذن الله ترتاحين مع هالطريقـة كثيـر ..

semony
27-05-2008, 07:02 PM
ربي يسعدك على الطريقة الحلوة...

Abu Abdallah
27-05-2008, 08:43 PM
ربي يسعدك على الطريقة الحلوة...

اللهمـ آمين والقائل إن شاء الله ..

وأتمنـى تكون الطريقـة جيـده ..

SSS
30-05-2008, 02:08 PM
السموحة بس صور الشرح ما تظهر معاي ممكن تكتب الطريقه كتابة و سموحه بتعبك معاي أو أي حد من الاعضاء مب مشكله

@نورالبدر@
30-05-2008, 05:49 PM
الف شكر بوعبدالله

كان ودي احمله من يديد لانه انتهى عني وبدا يخربط

للاسف الصور مب واضحه وياي بعد

ياريت اذا ماعليك امر تحملهم من مركز تحميل انيدرا

M!ss Golden
30-05-2008, 05:51 PM
للأسف الصور مو شغاله وياااااااااااااااااي :(

Abu Abdallah
30-05-2008, 08:19 PM
سيتم إعـادة رفع الصور مره أخرى اليوم الساعة 9 مساء ً بإذن الله ..

شاكــر لكم تواصلكمـ ..

Abu Abdallah
31-05-2008, 07:03 AM
تمـ إعــادة رفع الصور من جديد ..

وأعتذر عن التأخيــر ..

Sam Sheak
31-05-2008, 01:18 PM
تسلم يمناك والله اخوي ابو عبدالله..
الشرح كان سهل وواضح..




تحياتي*

SSS
01-06-2008, 11:24 AM
تسلم أخوي و ايد

سلمت يداك

و سوري تعبناك معنا

luffy san
01-06-2008, 03:22 PM
تســــــــــــــــــــــلم أبو عبدالله عالطريقة الحلوه

تم التنفيذ

والله يعطيك ألف ألف ألــــــــــــــــــــــــــــــــــف عافيـــــــــه يـا مبــدع ^_*

بلـJeddahـبل
01-06-2008, 09:12 PM
مشكوووور على الموضوع الرااااائع :SnipeR (48):

بصرااااحة جربتها والطريقة ممتازة ....

بالفعل في زيادة سرعة في التحميل

ألف شكر ,,, ومو غريبه على Abu Abdallah

ابداع ...تميز ... مثابرة :SnipeR (69):

غسق
02-06-2008, 02:49 AM
هالبرنامج دابلن كبدي

سويت الطريقة

عساها تفيد

شكراً لك ولشرحك المميز

جنون البنات
04-06-2008, 12:13 PM
مشكووور اخووي ,,

والله يعطيييك الف عآآفيه ,,
ويجزآآك خييير ,,

لاآآعدمنآآك ,,

قووود لك

Abu Abdallah
04-06-2008, 04:27 PM
تسلم يمناك والله اخوي ابو عبدالله..
الشرح كان سهل وواضح..




تحياتي*

يسلم راسك يالغاليـ / Sam Sheak

واسعدنيـ مروركـ ..

والحمدلله إن الشرح وآضحـ ..

لك شكري ..

Abu Abdallah
04-06-2008, 04:28 PM
تسلم أخوي و ايد

سلمت يداك

و سوري تعبناك معنا

حيـآكـ / SSS

اسعدنيـ مروركـ ..

ولافيه تعب ولا شيء ماسوينـا غير الوآجبـ ..

أخوكـ

Abu Abdallah
04-06-2008, 04:30 PM
تســــــــــــــــــــــلم أبو عبدالله عالطريقة الحلوه


تم التنفيذ


والله يعطيك ألف ألف ألــــــــــــــــــــــــــــــــــف عافيـــــــــه يـا مبــدع ^_*


حيـا الله الغاليـ / luffy san

يسلم راسك يالغاليـ ..

ويعافيك ربي وعسآكـ ع ـالقوة يارب ..

شآكر لك مروركـ ..

Abu Abdallah
04-06-2008, 04:32 PM
مشكوووور على الموضوع الرااااائع :SnipeR (48):

بصرااااحة جربتها والطريقة ممتازة ....

بالفعل في زيادة سرعة في التحميل

ألف شكر ,,, ومو غريبه على Abu Abdallah

ابداع ...تميز ... مثابرة :SnipeR (69):


حيـا الله ولد جـده:SnipeR (37): / بلـJeddahـبل

نورت الموضوعـ يالغاليـ ..

وأهم شيء نجحت معك الطريقــة ..

شكري لك على مروركـ وإطرآئك الذي أفتخر به وأعتز به وهو وسام سأضعه على صدريـ .. ياغلآهمـ ..

أسعدكـ ربي ..

Abu Abdallah
04-06-2008, 04:36 PM
هالبرنامج دابلن كبدي

سويت الطريقة

عساها تفيد

شكراً لك ولشرحك المميز

حيـا الله أختيـ / غسقـ ,,

بإذن الله بعد هالطريقة سيكون البرنـامج من أفضل البرامج لديكـ .

الشكر لك على مروركـ ..

Abu Abdallah
04-06-2008, 04:37 PM
مشكووور اخووي ,,

والله يعطيييك الف عآآفيه ,,
ويجزآآك خييير ,,

لاآآعدمنآآك ,,

قووود لك

الشكر موصولك لك أختيـ / جنـون البنـات ..

وبإذن الله الطريقة ضبطت معكـ ..

أخوكـ

الجود الأصيل
07-06-2008, 10:07 PM
السلام عليكم
الحمد الله انا حملت البرنامج :SnipeR (48): لكن كيف اشغلة يعني كيف عن طريق هذا البرنامج اقدر احمل الأفلام ............على فكرة انا ميح مرة ماعمري حملت فلم على جهازي اخوكم توة مبتدي في التحميل وبصراحة تعبت من كثر ما اشتري الأفلام :57_asmilies-com: ودي احملها ...............................ها ها علموني ...............:SnipeR (16): :SnipeR (16): :SnipeR (16):

الكتبيه
07-06-2008, 10:58 PM
ابو عبدالله بارك الله فيك ع الشرح الجمييييل~~

طبقت الخطوات ,, بعدها تم اعاده تشغيل الكمبيوتر من تلقاء نفسه~~

ثاااااااااااانكس اخوي ولا عدمنا شروحاتك للبرامج ~

ŠάηỹόǾόяħ™‏
10-08-2008, 02:35 AM
الله يعطيك العأإآفية علىآ الشرح الرائع ,,

انا حملت هذأإآ البرنأإآنج وصار لي فترة استعمله ..

بس بعديين خرب علي واضطريت احذفه والحين ما عدت استعمله ~

مشكوور يالغآلي ,, بانتظأإآر جديدكـ ,,

Mišs Fňoo
10-08-2008, 02:46 AM
ميرسي كتيرر على الشرح الكامل

..7ano0o..
11-08-2008, 04:36 AM
يعطيك العافيه*_*


بس الصور ماطلعت لي :(

ياليت ترفع الصور من جديد ..


والف شكر على الطريقه

زهرة المدائن
11-08-2008, 09:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته

عندما قرات العنوان كثير عجبني و خصوصا اني طول الوقت بحمل من انترنت داونلود مانجر

بس للاسف الصور ما طلعوا معي

اذا في امكانية لرفعهم من جديد

الله يعطيك الف عافية