المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزينة ومشوشة هي..


أخت الأمان
17-05-2008, 08:23 AM
كيف لي أنا أنساها وهي التي كانت قوة واقفة في وجه تيار إعصارنا الهائل؟ كيف أنساها تلك التي جعلتني أعرف ما يعنيه الحزن وما تعنيه الإبتسامة؟ أنساها أليس هذا أمر إستحاليا؟ لقد تنافست جدران قلبي أيها يخرج من ضلوعي ليصل إلى ما خلف صدرها أولا، أأنساها بعد ان جعلت ذلك الحيوان البري أن يصير إنسانا، بعد أن كان يسحق من في طريقه دون مبالاة، تطلبون مني النسيان؟!! ألا تعلمون أن النسيان معها أمر إعجازي يستحيل مناقشته؟ وكيف لي أن أنسى كيف كنت أقف امام روحها القادرة عاجزا مكبلا؟ كيف لي أن أنسى أنها إنسلنة تجرعت أكبر العقوبات لمجرد أنها كانت موجودة بعالمي؟ وكيف أنها إنسانة لها روح يقف أمامها كل الجبابرة منهكين ؟.!!
كيف أرتضي ترك الذاكرة تأخذها معها، وأن تسرق من أذناي صوتها الدافئ دائما،وفي لحظات الصمت مرتعش بسكون، كيف لي أن اتخطى صورة وجهها الناهب لمخيلتي؟ عيناها نهيران من ألذ ألم السنون، وأنفها نخلة باسقة تصور دفئ الأحزان، أما فمها فهو حكاية شرقية ظلالها تتراقص خلف نيران ألف ليلة وليلة، ويزدان جيدها بعقد ينتهي بزحل...
من الذي يقول لي أنه باستطاعتي إخلاء سبيل لحظات تشتتإمارات جسدي، وضياع عقلي،ووتفتت روحي من بين ذراعيها، من سجون الذكريات... كيف لي ان أهنأ بيوم دون عناء تجشم رحلة مسير فوق شعاع ضياء القمر يأخذني لعالم بين عينيها، أبعثر فيه ما أحببت ففيه راحة الجحيم، وبرد الصحراء ظهرا، ورؤية فلقة القمر من خلف الشموس..
هي فتاة لكن الزمن أحال دون تجمع أيدينا، حال دون تعانق ما خلف حيطانالصدور، حال دون بقائي على قيد الحياةبغير أن اكون أسيرنظرات الوداع، حال دوني ودونها طغاة الأرض الذي أعد منهم ومصيري إليهم !!.
ألا يا عزيزتي فانقذيني .. من ظلال قلم صاحبه هوى طبع حروف لمك فوق وريقات ذكريات أحزان الصيف، وألم الربيع فوق سويعات اثمار الخريف ..

من ناحيتي:SnipeR (15): لكن أنتوا لازم تعلقون ..
أبى آرائكم بصراحة ..هاذي اول مشاركة لي..

katren
17-05-2008, 04:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مرحباً بهذا القلم النابض بالمشاعر الملونة ...

إنني أحي بداياتك النامية والتي أصبح لها صدى في القسم ..

خاطرتك جياشة وعباراتها راقية ...

أعجبني اكتانفك للغموض الأدبي والتنوع في التشبيهات أو بالأحرى الاستعارات الضمنية ...

فكلامك يوحي ويشير ضمناً إلى الفكرة الأصلية ...

لا عدمنا كتاباتك

إلى الأمام غاليتي وبالتوفيق لك ...

أخت الأمان
20-05-2008, 12:18 PM
عزيزتي مشكورة على المرور الجميل ..
وأنا أشكرك على الإنتقاد البناء لي ..وأنا أشكر تشجيعك لي..

mememe
24-05-2008, 01:09 AM
شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ جزيلآ ..

أخت الأمان
24-05-2008, 06:40 PM
ميميمي ..عفوا لك أختي..