المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Max مظلوم بين الـ Tvxq


ToP sEcReT
17-05-2008, 11:57 AM
اوهايووووووووووووو مينااااااااا

oginki des ka ..??

لقيت موضوع في منتدى اجنبي عن ماكس

كسر خاطري وحليله

اكتشفت انه دايما مظلووم بين الفرقه eek4wd

ما اقصد ان اعضااء الفرقه ظلمووه <<< ابدا

بس مواقف توضح هالشي

بحاول اترجم و ان شاء الله تكون ترجمتي صح

-------------------

فاصل قبل لا ابدأ الموضوع

1. ليش مااكس اقل الاعضاء صورا ..؟؟

2. ليش مااكس في كوريا اقل الاعضاء معجبين ..؟؟

3. ليش ماكس يعتبر انطوائي بالنسبه لباقي الاعضاء ..؟؟

4. ليش مااكس يكوون اقل الاعضاء ظهورا في البرامج و الاقل كلاما ..؟؟

هل لأنه انطوائي ..؟؟ او انه غير محبوب ..؟؟ او انه ما يصلح انه ينحب ..؟؟:57_asmilies-com:

الحقيقه في موضوعي هذا

اقروا الموضوع بتمعن ..:icon1366:

------------------------------

关于昌珉(希望大家看了别生气)
About ChangMin~~
عن ماكس


转自 东方神起中国网站
credit from:TVXQ China website & My Tvxqzone Forum Jaylene 119
بترجمه من موقع صيني ... و بعدين انا ترجمته للعربيه


1:只要是昌珉的图片,下面的留言就会很少
If is Changmin's picture,the msg for him will be very few
اذا وصلت رسائل المعجبين للفرقه .. تكون اقل الرسائل لماكس << وحليله


2:只有昌珉的个人CAFE很冷清
Only Changmin's CAFE have few ppl
في المقاهي << يقصدون نوادي المعجبين
معجبين ماكس يكونون اقل نااس


3:只有昌珉没有CP.那会有人说有这样的话,他不是有;(昌珉爱的冰箱的名字,说是珉的GF)吗.但那是 人吗?
Only Changmin don't have CP.But there was ppl said:He does have,but are they human?
هذي ما عرفت معناها


4:只有昌珉的mystic 卖的不好
Only Min's mystic not sold out.
اذا تم عرض او بيع منتجات تخص الفرقه تكون اقل المبيعات لماكس << انا بسير اشتريه كله


5:昌珉出来的节目收视率不好,所以别的成员去拍摄节目的时候,只有自己在宿舍里
Changmin's TV program doesn't have high feedback, when others member when shooting,he stays in the hostel.
مااكس مب من النوع اللي واايد يدافع عن حقه في التصوير
فبينما يتنافس الاعضاء على الادوار ... يفضل هو انه يضل على جنب


6:画面常常被剪掉
His shooting Always being cut.
المقاطع اللي يشارك فيها ( في مقابلات - برامج - حتى فيديوهات )
يتم قطع مشاهد كثيرهله


7:签名会上只有不到别的成员的一半的人排队
During signature, he only have half of other members fans...
عند التوقيع للمعجبيين
يكون طابور ماكس اقصر طابور ..><


8:演出结束后,别的成员都会拿着很多的礼物,只有他自己空手而归
After concert,other members always get many present, he will be empty hand.
بعد العروض و الحفلات .. يخرج كل واحد ايده متروسه هدايا
الا ماكس احيانا ما تكون عنده ولا هديه


9:给他礼物的话,就会先说"是要转给谁的礼物?"
If give him present,he'll ask:"Who do you want me to pass to?"
2 〔转贴〕SOME仙后们为什么这么对珉??????
و اذا حد عطاه هديه ... يسأل صاحبها : تحب اني اوصلها لأي عضو من الاعضاء :tears:


10:表演现场只有昌珉的牌子很少.
During concert,Changmin's posters fewest.
في كل حفله او عرض تكون بوسترات ماكس هي الاقل


11:别的成员痛的时候都会送补药,但昌珉痛的时候却没有人去管.
Other members will get medicine when they get hurt,but when happens to Changmin he have nothing...
يوم يمرض اي عضو من الاعضاء
كل ادويه الدنيا تكون مصفوفه عنده ... الاماكس مظلووم وحليله


و الحين مواقف تأكد اللي انكتب فووق

1(事件1)[case 1]
;-
跑到神起休息室里的歌迷看到珉看着自己出来的<女杰6>发呆,所以就小心的问了下"哥,怎么了?"之后珉边回答"我的部分全给剪掉了呢^^"边苦笑了下.伤心的歌迷就说:哥长的好帅,而且也好可爱.一定是那个节目的错!!"
"我应该在努力一些吧^^"...
几天后.那个歌迷又跑到神起PHOTO拍摄现场.可是对别的成员都喊"好的-好的-继续"的照相师,竟然对昌珉喊"快点快点弄,得结束了-"这样说. 拍摄真的很快就结束了.
Cassiopeia that get to go in to TVXQ rest room saw Chang Min coming out alone from a TV program with a sad expression, asked what happen,oppa? Min's answer with a hard smile:"My Part have been all cut...^^" The sad fans said:"Oppa,you are so handsome n cute,must be the program's fault!" "I should have been more hardworking...^^"said Changmin.

مره من المرات ... كان الmanager مالهم يعرض عليهم العرض النهائي من برنامج اظن
يشوفونه بعد القص و التعديل ... يوم طلعت الفرقه .. كالعاده المعجبين طابور صوب الباب
واحد من المعجبين حس انه ماكس زعلان ... سأله عن السبب فقال المسكين eek4wd
كل المشاهد مالي انقطعت :57_asmilies-com: ...و المسكين هو ما قال شي ولا اعترض

Few days later,those Cassiopeia get to go to their photo session, other members get to have good words from the camera men such as :"good..good...let's continue.." But for Chang min.."faster..faster...we have to finish it..." the photo session ends very fast....

و في يوم كان عندهم جلسه تصوير ... فكان المصور يقول يوم يصور الاعضاء .. حلو .. زين .. نكمل
اللي بعده .. و يوم يوصل اخر شي لماكس يقول ... يللا ... بسرعه ... نبا نخلص .. شو هالادب هذا

[case 2]
2,签名会上等待大米签名的看着不到13-14的少女.
因为大米的排里人太多,所以得把队伍剪掉的情况下,那少女被弄到了昌珉的队伍里.
那瞬间边流泪边求保镖"叔叔,我为了看有天哥,从斧山上来的...不可以到有天哥那里要签名吗?"昌珉觉得很无奈,保镖也觉得很无奈.
保镖说:"昌珉也很帅啊~"
那个女孩看了看旁边,很多人都觉得那女孩疯了,那时她哭的更厉害还喊到"哪里帅啊!!"...最后是昌珉把她送到大米队里的.
When signature session,Micky's fans have about 13-14 girls that cant get into the Micky's line. Cause of long line,they have to cut the line into half and make that Micky's fans girl into Chang Min's line.
At that moment,the girl cried and please the guard:" Uncle,I come from Busan just to see Micky oppa... can i line up in Micky's line n get his signature?" Changmin feels so unconscious same as the guard too.
The guard said:"Chang Min is handsome too~"
But that girl cried more loudly :"He where got handsome?!...."At last, Chang Min also bring that girl to Micky's line.

و مره كانت معجبتين دخلوا بالغلط طابور معجبين ماكس .. و كانو يترجون حراس الامن على انه
يدخلهم طابور ميكي .. و حلله ماكس قام بنفسه و دخلهم هناك ..><

-----------------------------------

عقب هالظلم كله كيف ما يبونه يزعل و يصير انطوائي

قولوا لي كيف ..؟؟

شو رايكم انتو ..؟؟

تحياتي

اختكم ToP sEcReT

no0ny m0on
17-05-2008, 12:04 PM
هههههههههههههههههههه والله من جد كسر خااطري...لااحظت هالشي...اليوم بعد عندي صور جديده توني منزلتهم..صور وجيهم كلهم طااالعه الا ماكس نص وجهه طالع..ياعمري....خخخخخخخخ....لأن اصغر عضو وحتى اعضاء الفرقه لاحظو هالشي وحسيت من كلامهم بالمقابلااات انهم مهتمين فيه..خاصه انه على نيااااته..ياقلبي عليه....
-------------------------------------------------
تسلمييييييييين مرررررررررررره على هالموووضوووع الخطير..ياخطيييره..

ToP sEcReT
17-05-2008, 12:08 PM
تسلمين على مرورج

الاعضاء متعاطفين معاه و حابين يساعدووه

بس المشكله في الmanager مالهم angry3

حسبي الله عليه ... قليل ادب

no0ny m0on
17-05-2008, 12:09 PM
وهذي خخخخ وحده من الصور..كل ماشفتها ..يكسر خاطري...
http://www.an-dr.org/upload/uploads/38987f2ef5.jpg

ToP sEcReT
17-05-2008, 12:12 PM
وحليله مااااكسيي ..><

no0ny m0on
17-05-2008, 12:14 PM
تسلمين على مرورج

الاعضاء متعاطفين معاه و حابين يساعدووه

بس المشكله في الmanager مالهم angry3

حسبي الله عليه ... قليل ادب

...صدق الله ياااخذه...شايفينه هو اللي صغير ..قالو خل ناخذه على قد عقله..وين باقي الفرقه الصرااحه في هذي المفرووض مايسكتون..حتى لو هو سكت..

ToP sEcReT
17-05-2008, 12:20 PM
...صدق الله ياااخذه...شايفينه هو اللي صغير ..قالو خل ناخذه على قد عقله..وين باقي الفرقه الصرااحه في هذي المفرووض مايسكتون..حتى لو هو سكت..


هم وحليلهم .. شو بايدهم .. اصلا الكلمه بايد ال manager الزفت مالهم

اصلا لو هو يعطي كل واحد دوره ... كان جمهورهم بيكون اكبر

بس هو غبي .. ما يفهم angry3

no0ny m0on
17-05-2008, 12:23 PM
خخخى لا يقدروون يتكلموون....اصلا المانجير هواللي راح يخسر لو هم تكلمو...... وماسكتو عن حقه

ToP sEcReT
17-05-2008, 12:26 PM
خخخى لا يقدروون يتكلموون....اصلا المانجير هواللي راح يخسر لو هم تكلمو...... وماسكتو عن حقه


خلوني اجووفهم بس

بعطيهم محاضره مطوله عن احترام الاخرين

وحليله .. داام هو اصغر وااحد .. المفروض يهتموون فيه اكثر

المفرووض .... بس وينهم عني ...

اخخخ بس لو امسك المانيجر مالهم هذا

بارتكب فيه جريمه :SnipeR (90):

no0ny m0on
17-05-2008, 12:28 PM
واياك..ونديرهم بداله ونلعب فيهم على كيفنا <<<<والله حل امثل....

ToP sEcReT
17-05-2008, 12:32 PM
والله ان علينا حركااات ..^_*

ام عيون مشخطه
17-05-2008, 02:23 PM
تصدقين انا اوووول ماشفت الفرقه اول مالفت انتباااهي هو

حتى صقيقتي سفلوش لفت انتباهها اكثر وااااحد بس بعدين يوووم شفناااه مسبهه ولايدري شسالفه تركنااه

بس هوووو يمكن كذا طبعه مايحب يظهر روحه وااااجد

المهم مشكوووره ع موووضوعك الحلووو ^ـــ^

Kairi
17-05-2008, 02:54 PM
حرااااااااااام ماكس ما يسير كذا لازم يكون في مساوا بين كل أعضاء الفرقة وما يكون في أحد أفضل من التاني
والله انو ظلم
TT^TT

sE7olution giRl
17-05-2008, 04:34 PM
اوهايووووووووووووو مينااااااااا

oginki des ka ..??

لقيت موضوع في منتدى اجنبي عن ماكس

كسر خاطري وحليله

اكتشفت انه دايما مظلووم بين الفرقه eek4wd

ما اقصد ان اعضااء الفرقه ظلمووه <<< ابدا

بس مواقف توضح هالشي

بحاول اترجم و ان شاء الله تكون ترجمتي صح

-------------------

فاصل قبل لا ابدأ الموضوع

1. ليش مااكس اقل الاعضاء صورا ..؟؟

2. ليش مااكس في كوريا اقل الاعضاء معجبين ..؟؟

3. ليش ماكس يعتبر انطوائي بالنسبه لباقي الاعضاء ..؟؟

4. ليش مااكس يكوون اقل الاعضاء ظهورا في البرامج و الاقل كلاما ..؟؟

هل لأنه انطوائي ..؟؟ او انه غير محبوب ..؟؟ او انه ما يصلح انه ينحب ..؟؟:57_asmilies-com:

الحقيقه في موضوعي هذا

اقروا الموضوع بتمعن ..:icon1366:

------------------------------

关于昌珉(希望大家看了别生气)
About ChangMin~~
عن ماكس


转自 东方神起中国网站
credit from:TVXQ China website & My Tvxqzone Forum Jaylene 119
بترجمه من موقع صيني ... و بعدين انا ترجمته للعربيه


1:只要是昌珉的图片,下面的留言就会很少
If is Changmin's picture,the msg for him will be very few
اذا وصلت رسائل المعجبين للفرقه .. تكون اقل الرسائل لماكس << وحليله
ياعمري هو


2:只有昌珉的个人CAFE很冷清
Only Changmin's CAFE have few ppl
في المقاهي << يقصدون نوادي المعجبين
معجبين ماكس يكونون اقل نااس
مسكين والله

3:只有昌珉没有CP.那会有人说有这样的话,他不是有;(昌珉爱的冰箱的名字,说是珉的GF)吗.但那是 人吗?
Only Changmin don't have CP.But there was ppl said:He does have,but are they human?
هذي ما عرفت معناها


4:只有昌珉的mystic 卖的不好
Only Min's mystic not sold out.
اذا تم عرض او بيع منتجات تخص الفرقه تكون اقل المبيعات لماكس << انا بسير اشتريه كله
حرااااااام


5:昌珉出来的节目收视率不好,所以别的成员去拍摄节目的时候,只有自己在宿舍里
Changmin's TV program doesn't have high feedback, when others member when shooting,he stays in the hostel.
مااكس مب من النوع اللي واايد يدافع عن حقه في التصوير
فبينما يتنافس الاعضاء على الادوار ... يفضل هو انه يضل على جنب
اي انا اقول سبب اللي قبل كله انه هادي وما يحب يتشابك يعني هذي شخصيته
مب زي شيا كلا يضحك ولا ميكي كلا يمزح ويطنز
يمكن لانه هادىء مو على شي


6:画面常常被剪掉
His shooting Always being cut.
المقاطع اللي يشارك فيها ( في مقابلات - برامج - حتى فيديوهات )
يتم قطع مشاهد كثيرهله
عادددد هذا صراحه ما يستحون على وحههم ليش يعني هو يتعب ويسوي المقابله ويتكشخ عشان يحذفون مقاطعه سخافه يعني


7:签名会上只有不到别的成员的一半的人排队
During signature, he only have half of other members fans...
عند التوقيع للمعجبيين
يكون طابور ماكس اقصر طابور ..><


8:演出结束后,别的成员都会拿着很多的礼物,只有他自己空手而归
After concert,other members always get many present, he will be empty hand.
بعد العروض و الحفلات .. يخرج كل واحد ايده متروسه هدايا
الا ماكس احيانا ما تكون عنده ولا هديه
لا عاد مو معقوله ولا هديه تراك تقهريني كذاangry3


9:给他礼物的话,就会先说"是要转给谁的礼物?"
If give him present,he'll ask:"Who do you want me to pass to?"
2 〔转贴〕SOME仙后们为什么这么对珉??????
و اذا حد عطاه هديه ... يسأل صاحبها : تحب اني اوصلها لأي عضو من الاعضاء :tears:

يااعمري طيب والله انه يجنن
10:表演现场只有昌珉的牌子很少.
During concert,Changmin's posters fewest.
في كل حفله او عرض تكون بوسترات ماكس هي الاقل
ليش يعني مسكين


11:别的成员痛的时候都会送补药,但昌珉痛的时候却没有人去管.
Other members will get medicine when they get hurt,but when happens to Changmin he have nothing...
يوم يمرض اي عضو من الاعضاء
كل ادويه الدنيا تكون مصفوفه عنده ... الاماكس مظلووم وحليله
لاااااا عاااااااااااااااااااااد مصخوها حتى وهو نعبان عاد يتكلم يدافع عن نفسه مو معقوله كذا


و الحين مواقف تأكد اللي انكتب فووق

1(事件1)[case 1]
;-
跑到神起休息室里的歌迷看到珉看着自己出来的<女杰6>发呆,所以就小心的问了下"哥,怎么了?"之后珉边回答"我的部分全给剪掉了呢^^"边苦笑了下.伤心的歌迷就说:哥长的好帅,而且也好可爱.一定是那个节目的错!!"
"我应该在努力一些吧^^"...
几天后.那个歌迷又跑到神起PHOTO拍摄现场.可是对别的成员都喊"好的-好的-继续"的照相师,竟然对昌珉喊"快点快点弄,得结束了-"这样说. 拍摄真的很快就结束了.
Cassiopeia that get to go in to TVXQ rest room saw Chang Min coming out alone from a TV program with a sad expression, asked what happen,oppa? Min's answer with a hard smile:"My Part have been all cut...^^" The sad fans said:"Oppa,you are so handsome n cute,must be the program's fault!" "I should have been more hardworking...^^"said Changmin.

مره من المرات ... كان الmanager مالهم يعرض عليهم العرض النهائي من برنامج اظن
يشوفونه بعد القص و التعديل ... يوم طلعت الفرقه .. كالعاده المعجبين طابور صوب الباب
واحد من المعجبين حس انه ماكس زعلان ... سأله عن السبب فقال المسكين eek4wd
كل المشاهد مالي انقطعت :57_asmilies-com: ...و المسكين هو ما قال شي ولا اعترض
لو اني مكانه كان اعترضت ليش ما يتكلم والله يقهر كذا ظلم

Few days later,those Cassiopeia get to go to their photo session, other members get to have good words from the camera men such as :"good..good...let's continue.." But for Chang min.."faster..faster...we have to finish it..." the photo session ends very fast....

و في يوم كان عندهم جلسه تصوير ... فكان المصور يقول يوم يصور الاعضاء .. حلو .. زين .. نكمل
اللي بعده .. و يوم يوصل اخر شي لماكس يقول ... يللا ... بسرعه ... نبا نخلص .. شو هالادب هذا
والله ما يستحي لو اني جنبه كان صكيته كفففففففففففففففففف على هل العيون المسحبه خليتهم يتفتحون له مايستحي
[case 2]
2,签名会上等待大米签名的看着不到13-14的少女.
因为大米的排里人太多,所以得把队伍剪掉的情况下,那少女被弄到了昌珉的队伍里.
那瞬间边流泪边求保镖"叔叔,我为了看有天哥,从斧山上来的...不可以到有天哥那里要签名吗?"昌珉觉得很无奈,保镖也觉得很无奈.
保镖说:"昌珉也很帅啊~"
那个女孩看了看旁边,很多人都觉得那女孩疯了,那时她哭的更厉害还喊到"哪里帅啊!!"...最后是昌珉把她送到大米队里的.
When signature session,Micky's fans have about 13-14 girls that cant get into the Micky's line. Cause of long line,they have to cut the line into half and make that Micky's fans girl into Chang Min's line.
At that moment,the girl cried and please the guard:" Uncle,I come from Busan just to see Micky oppa... can i line up in Micky's line n get his signature?" Changmin feels so unconscious same as the guard too.
The guard said:"Chang Min is handsome too~"
But that girl cried more loudly :"He where got handsome?!...."At last, Chang Min also bring that girl to Micky's line.

و مره كانت معجبتين دخلوا بالغلط طابور معجبين ماكس .. و كانو يترجون حراس الامن على انه
يدخلهم طابور ميكي .. و حلله ماكس قام بنفسه و دخلهم هناك ..><
ياااا عمري هو والله قهرتيني

-----------------------------------

عقب هالظلم كله كيف ما يبونه يزعل و يصير انطوائي

قولوا لي كيف ..؟؟

شو رايكم انتو ..؟؟

تحياتي

اختكم ToP sEcReT

بس الصراحه المروض هو يتكلم ويدافع عن نفسه مو يسكت لهم لان معروفه اللي زيه طيب ويسكت دائما راح ينظلم
حتى لو قلتي المنجر حقهم هو ماكس ما راح يطب على المنجر ويصفقه راح يكلمه ويقوله انه مب عاجبه الوضع وبعدين المنجر رح يحس
فهمتي لان الواحد لازم يدافع عن نفسه مو يستني احد يدافع عنه
اذا استني محد راح يساعده واذا ساعده احد مو دائما بيبقى له
وسوووووووري طولت

shige girl
17-05-2008, 07:22 PM
حراااااااااااااااااام
وحيليله ماكس مسكين اصغر واحد والمانيجر ما مهتمي فيه
توب سيكرت تعالي بروح انا وانتي ونقضي على المانيجر مالهم:SnipeR (90): :SnipeR (90):

ayu-chan
17-05-2008, 07:52 PM
حراااااااااااااام الا ماكس حبي
يمكن علشانه اصغرهم وطيب .......... يمكن يتغير مع الوقت لانه توه صغير و حتى معجبينه ممكن يزيدون
انا عندي احساس ان بيتغير الوضع >>>>>>>>> و احاسيسي دائما صادقة


اريقاتو على الموضوع اللي حزني

ToP sEcReT
17-05-2008, 08:04 PM
بس الصراحه المروض هو يتكلم ويدافع عن نفسه مو يسكت لهم لان معروفه اللي زيه طيب ويسكت دائما راح ينظلم
حتى لو قلتي المنجر حقهم هو ماكس ما راح يطب على المنجر ويصفقه راح يكلمه ويقوله انه مب عاجبه الوضع وبعدين المنجر رح يحس
فهمتي لان الواحد لازم يدافع عن نفسه مو يستني احد يدافع عنه
اذا استني محد راح يساعده واذا ساعده احد مو دائما بيبقى له
وسوووووووري طولت

تراا ... ماكس يباله حد يعلمه كيف يداافع عن حقه

يبولي اياه .. انا بعلمه كيف يرد على المانيجر مالهم هذا .. و يعلمه الادب

حراااااااااااااام الا ماكس حبي
يمكن علشانه اصغرهم وطيب .......... يمكن يتغير مع الوقت لانه توه صغير و حتى معجبينه ممكن يزيدون
انا عندي احساس ان بيتغير الوضع >>>>>>>>> و احاسيسي دائما صادقة


اريقاتو على الموضوع اللي حزني


ممكن ... ليش لا ..؟؟

ثااانكس على المرور




shige girl
kairi
ام عيون مشخطه

اريجااتو على مروركم

sE7olution giRl
17-05-2008, 08:14 PM
تراا ... ماكس يباله حد يعلمه كيف يداافع عن حقه

يبولي اياه .. انا بعلمه كيف يرد على المانيجر مالهم هذا .. و يعلمه الادب
ي والله شكلي بروح معك كوريا ندرب ماكس على الدفاع عن النفس
والله انا اكثر شي اكرهه الظلم
ونروح نصفق المنجر حقه




ممكن ... ليش لا ..؟؟

ثااانكس على المرور




shige girl
kairi
ام عيون مشخطه

اريجااتو على مروركم
ومشكورة على موضوعك الحلو كن في الرد اللي قبل مشحونه نسيت اقولك اريغاتو

SAMO0o
17-05-2008, 08:21 PM
مسكين والله انه يقطع القلب

ويمكن ع قولتكم لانه هو الصغير ويمكن لان مميزات الاعضاء الباقيين غطت عليه

ومبين من شكله انه هادي ويسكت عن حقه علشان مايخسر الاعضاء

يسلموووو حبيبتي ع الموضوع

ToP sEcReT
17-05-2008, 08:26 PM
هيه وحليله

بس بعد ... لازم يعرف ان الطيبه مالها مكان في الوسط الفني <<< تتحرا عمرها منهم .^^

تسلمين على مرورج غناتي

нāroĸα ●
19-05-2008, 03:59 PM
اععععععععععععععععععععععععـhohoho
اهئ اهئ اهئ اهئ اااااااهئ:cry_4:
يــــــــــ لبي ـــــــا قلبه حراااااااام عليهم:cry_2:
قسم بالله مايستاهل ذا الحبوب:please_1: ..خير ان شا الله:m!ss (57):
ماخلاه انطوائي الا من ظلمهم له:angry1: فديته والله قطع قلبيـ:cry_3:
حسبي الله عليهم كلش عاد ولا صغنون TVXQ:exco_1:
كمســـــــــااميدا على الموضوع المحزن:m!ss (29): :m!ss (90):

sozy_chan
21-11-2010, 10:16 PM
يسلموووووووووووووو :mixed-smiles-179:

m!ss_A
22-11-2010, 03:11 PM
يااااقلبي عليه المسكين رحمته خاصه اخر وحده حسيته مره طيب المسكين :mixed-smiles-247:

مع اني ممو مرره اعرفه بس من اليوم ورايح بصير احبه وبطالب بتصوريره وخربيط وكذا :mixed-smiles-194:

والحقيرين حق التصوير لييش يمشيه بسرعه وحق البرنامج كل مقاطعه انحذفت لييش

صدق المثل اللي يقول الطيب ماادري نسيت المثل بس شي عن الطيبه
الطيب ينسوونه النااس :mixed-smiles-130: وش ريكم بالمثل اللي خرفته خلاال دقيقه وربع
درر كلامي درر وحكمه


يسلموو ع الموضوع اللي خلاني اعشق ماكس

c.n.blue
23-11-2010, 03:26 PM
لالالالالالالالالا ليش ؟؟

انا احب ذا الشخص حرام والله..

ايش هذا ظلم والله..

ميرو
23-11-2010, 03:48 PM
مرسىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

In loVe with ~ME
30-11-2010, 12:56 AM
:Onion_smoke:
I REALLY FEEL SORRY FOR HIM ~~~~MAX I LOVEEEEE U SO MUCH <3

Chang Min ..♡
29-01-2012, 08:31 PM
يا حياااييــ أوبا ....

اوباااااا فايتيييينغ لآ تيأسـ << مادرا عني TT_TT

se7enforever
05-03-2012, 12:38 AM
يوه مسكين :mixed-smiles-142:تقطع قلبي عليه

وانا اقول ليه ملصق جنب ينهو عشان ماتقطع صوره جنب القائد ماحد بيقول له شي :mixed-smiles-076:
يسلمو على الخبر المحزن صراحه
تقبلي مروري
انيوووووو:mixed-smiles-001:

SHERRY ~
05-03-2012, 10:00 AM
و اذا حد عطاه هديه ... يسأل صاحبها : تحب اني اوصلها لأي عضو من الاعضاء :tears:


بأروح أنام بحضن أمي :mixed-smiles-046:

عاشقة اينهاي
01-08-2012, 03:03 AM
ياحياااتي قسسم كسسسسر خاطري :mixed-smiles-166:
يوم الهديه خنقتني العبره يوم يقول : تحب ان اوصلها الى اي عضو من الاعضاء :mixed-smiles-166:
كوماوو عالموضوع الل يكسر القلب :mixed-smiles-305:

тєєgσ gιяℓ="$
27-09-2012, 11:55 AM
و مره كانت معجبتين دخلوا بالغلط طابور معجبين ماكس .. و كانو يترجون حراس الامن على انه
يدخلهم طابور ميكي .. و حلله ماكس قام بنفسه و دخلهم هناك ..><

___
يَ , ححيـآتي عليهه هأإللآنسسـآن يهبـل ..:mixed-smiles-090:
إعشششقهه حيـلآلآإتت :mixed-smiles-210: