المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تام للحلقه السابعه من vampire knight


FREDDIE_BIG_FAN
27-05-2008, 08:59 PM
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0701LG.jpghttp://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0702LG.jpghttp://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0703LG.jpghttp://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0704LG.jpghttp://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0705LG.jpghttp://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0706LG.jpg
وهذه الحادثه تذكر لي انني لست على علم تام من ان القيود مصاصو الدماء في مواجهة هذه القصة. اذا اخذنا مثلا - عن غيرها من قصص مصاص دماء ، في 30 يوما من الليل ، ومصاصو الدماء حرية تجول في جميع انحاء لان لمدة 30 يوما ، والشمس لن ينظر اليه في المنطقة مساعد معالج فوري للواجهة. ويمكن قول الشيء نفسه عن مصاصو الدماء في مقابلة مع مصاصو الدماء ، من الحصول بسهولة في حرق الشمس. وفي حين ان مصاصو الدماء في هذه السلسله ايضا تجنب نور الشمس ، كانت هناك اوقات عندما ينظر الى التجوال في جميع انحاء خلال ساعات النهار ، التي هي بالأحرى غير عادية لمصاصو الدماء. كما انني اتساءل عما اذا كان لديهم نفور من الثوم أو اذا كان هناك طريقة معينة لقتلهم. وهي ايضا للاهتمام ان نلاحظ انه خلافا لغيرها من قصص مصاص دماء ، ومصاصو الدماء الوحيدة التي يمكن ان يلجأ الى البشر هم مصاصو الدماء - دماء نقيه. ونتيجة لذلك ، فانه من المستحيل من اجل عقد سلسلة لنوع من القصة فيها مجموعة من البشر عدة مصاصو الدماء بدوره الى نوع الخاصة بها.

الحلقه 7

يوكي يأتي من zero لزيارة مشغول في التدريب على الرمايه. يوكي يقول انها الصفر أن يتخوف من الصفر ولكن له ثم عاد الى بلده ويجري الساخرة الذاتية. بعد بضع جولات ، واعرب عن اشعارات يوكي رقبة ضمادة حتى انها ويقترح ان يبعده انه منذ ملحوظ جدا. يوكي ، ومع ذلك ، تشير الى ضرورتها لمنع bitemark من معروفة حتى ان يختفي. ويتطلع الصفر بالضيق ازاء هذا الأمر ، ويعتقد ان يوكي لن الاعتبار إذا كانت عض مصاص دماء من جانب آخر ، شأنها في ذلك شأن kaname ، مشيرا الى انه دائما يعرف أن يحب يوكي kaname. يوكي هو بالضيق عند سماع هذا يتعارض مع والعودة الى غرفتها. كما انها تنام على المدرب ، وقالت إنها أحلام من يقف على رأس شبكة من الدم في حين ان فتاة صغيرة هي الدوائر ، مشيرا الى ان أنها تخشى ، وصوت امرأة تطلب اليها ان استيقظ. أ يدل على ان الارتجاع بعد اخذ yuuki الى رئيس الصليب بيت ، yuuki اعطاء الحلوى ولكن لا يبدو ان تعرف انها يمكن ان آكله. Kaname عندما حاول spoonfed لها ، ومع ذلك ، yuuki اصبحت transfixed له انياب والتي تمتد يدها ، وتحاول ان اتطرق لها.
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0707LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0708LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0709LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0710LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0711LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0712LG.jpg
وللأسف ، فان هذا يعود لها ذكرى هجوم من قبل مصاص دماء حتى yuuki تصرخ في رعب. ولهذا السبب ، قرر ترك kaname لتجنب المزيد من اخافة لها. بعد kaname اليسار ، عبر واوضحت الفتاة لأنه وكما هي تريد اعادة تسمية "yuuki" وقدم لها معنى وراء الاسم. وبعد اسابيع قليلة ، kaname جاء في عجلة من امرنا ، والتفكير في ان مصاص دماء من هجوم قد حان لyuuki عبر بيت. وكما تبين ، عبر مجرد كذب kaname ذلك من شأنه ان يأتي الى المنزل. Kaname كان على وشك مغادرة الصليب عندما يشير الى ان بلدها yuuki وضع الملابس على الرغم من انها خاطءه تماما كيف يتم ذلك. Kaname لسبب من الاسباب يرى هذا مسليه وكانت هذه هي النقطه التي توقفت فيها yuuki يخاف منه. بسرعة الى الأمام وبعد سنة واحدة ، yuuki كانت تنتظر خارج المنزل على الرغم من ان أنه ثلجي في ذلك اليوم. قالت انها تتطلع kaname بالاثاره عندما وصلت ، مخاطبا اياه ان اليوم هو يوم ولادة لها. انه واحد من الذكرى السنويه الاولى الوقت الذي يزداد فيه kaname انقذت بلدها. بسرعة الى الأمام وبعد سنوات قليلة ، عبر طلب yuuki اذا kaname هو مصاص دماء. وأكدت ذلك عبر طلب yuuki ألا نخبر احدا لانه منذ السرية لا يعرف كثير من الناس وجودها.

Yuuki يعتقد ان kaname ليس مثل غيره من مصاصو الدماء والمتفق عليها عبر القول ان بعض مصاصو الدماء يعيش في سلام مع البشر. وفي وقت من الاوقات ، yuuki حتى ذهب الى المدينة لتحية kaname. ورغم انها تخشى من التعرض للهجوم من قبل مصاص دماء ، yuuki قال kaname لو أنها معه ، وقالت انها لن تكون خائفا. ومع ذلك ، وكان إيمانها عندما تحطمت ليلة واحدة عبر جاء الصفر في الصفحه الاولى وقال لها ان اسرته قتلوا على يد الشر مصاصو الدماء. ليلة واحدة ، yuuki يتم العثور على اية محاولة لالمخلب بلدة الرقبه. في هذا اليوم ، انتهت للتو الصفر بندقيته ويبدأ التدريب على اتصال الوشم على عنقه. وقال انه يتذكر كيف العودة بعد ذلك وقال انه يشعر yuuki مقرف لانه لا يزال يشعر الراءحه الكريهه من 'ان امرأة'. كان يوقظها yuuki انظر الى هذا وحاولت ان توقف له ، مؤكدين ان الرجل وقالت انها سوف ابحث عن له. يوم واحد ، ومع ذلك ، جاء الى الصليب kaname بيت مرة أخرى. Yuuki يحاول ان يعرض اثنين من الصفر ولكن يبدو يوقظها الدقيقة ورأى kaname ، كما لو انه يمكن لمس في kaname مصاص دماء. أ صفر على الفور أمسك السكين الزبده وحاول الهجوم kaname الرجل الاكبر سنا ولكن من السهل عليه من سد. العودة الصفر ثم ادعت ان kaname الروائح تماما مثل 'ان امرأة'.
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0713LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0714LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0715LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0716LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0717LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0718LG.jpg
Kaname أمسك السكين التي تستخدم لطعنة الصفر له وقال له انه خاطئ. وعندما حاول ان يهتف yuuki zero حتى تلك الليلة ، وقال انه صفع يدها لانها اليد التي مست ان مصاص دماء. ومع ذلك ، yuuki حاولت اقناعه بأن kaname مصاص الدماء هو نوع من انقاذ لها من شر مصاص دماء. وبالرغم من ذلك ، كان الصفر ويعتقد ان يقتنعوا أنهم جميعا نفس الشيء. بسرعة الى الأمام وبعد اسابيع قليلة ، علم الصليب yuuki من الصفر وعزمه على اقامة ليلة الدرجة. عندما يوضح أن ليلة الطبقة سوف تتألف من مصاصو الدماء ، معضوض الصفر. Kaname ثم يبدو ، موضحا ان القصد من ليلة طبقة من اجل تعزيز السلام بين الانسان ومصاصو الدماء ولتدريس مصاصو الدماء ان تكون معتدلة. zero ولكن فكرة الكراهية عبر اكدت له انها تريد ان تكون بخير منذ kaname سيكون في ليلة والطبقة الاجتماعية وتكون مسؤولة عن مصاصو الدماء الأخرى. العودة الصفر ثم أشار الى أنه إذا خانت kaname الخطة فانه سوف يكون في كل مكان. بسرعة الى الأمام وبعد سنة واحدة ، yuuki لا يمكن ان تقاوم فكرة التوصل الى المبنى القديم يستخدم اقامة مؤقتة من قبل مصاصو الدماء. وقالت انها عندما فتحت الباب ، ووجه التحيه الى ichijou لها ، قائلا : kaname دائما تتحدث عن.

وبعد ان قلت ذلك ، قال لها انها بحاجة الى العودة. Ichijou عندما لم يكن الاهتمام ، ومع ذلك ، تمكنت yuuki الخائن في عنبر وانتظر kaname في الدرج. في هذه العملية ، وقالت انها تنظر الى aidou ، قابيل ، ruka ، وغيرها المشي على الطابق الأعلى. أتساءل لماذا على الرغم من انها حقا من حقوق الطفل داخل مسكن ، وقرروا تجاهل لها لانها لا تريد ان تخلق مشكلة قبل الدخول الى المدرسة. Yuuki لانه كان متعبا ، وقالت انها انتهت النوم على الدرج واصبحت تقريبا نصلي من اجل طالب واحد غير معروف. Kaname ، ومع ذلك ، سليطه اللسان الرجل ، وذكرت له ان المدرسة قاعدة محددة. وقال انه عندما طرح على صاحب المعطف yuuki ، kaname تقريبا غير قادرة على مقاومه اغراء لدغة عنقها. وبالرغم من ذلك ، ان يتمكن من وقف نفسه واحاط yuuki العودة الى غرفته. Yuuki عندما استيقظ ، وقالت انها تنظر الى kaname مص ruka رقبة الفتاة حتى مرت بها. وقالت انها على الفور ولى هاربا ، لا يدركون ان kaname عمدا اراد لها ان ترى هذا. خارج المنزل ، بالانزعاج yuuki اجتمع الصفر ، للطلب من جانب الصليب البحث عن بلدها. مصاصو الدماء عند رؤية اخرى ينظر اليها من مسكن ، قررت ان تأخذ zero بعيدا عن yuuki لها
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0719LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0720.jpg (http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0720LG.jpg)
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0721LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0722LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0723.jpg (http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0723LG.jpg)
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0724.jpg (http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0724LG.jpg)
وظهر اثر ذلك ان zera واخبرها ان مصاصو الدماء هي مجرد حيوانات في شكل انسان. ويشمل هذا kaname. Yuuki ، ومع ذلك ، نعتقد ان هذا رفض ، مدعيا ان kaname انقاذ حياتها. ولهذا السبب ، ترى kaname تختلف عن غيرها من مصاصو الدماء. في الوقت الحاضر ، zera يجد yuuki النوم على الاريكه عندما يسمع لها طالبا kaname. وقال انه عندما يضع غطاء على yuuki ، الا انه يلاحظ على عنقها وانه لمس ، صاحب bloodlust يبدأ تشغيل تخرج عن نطاق السيطرة مرة أخرى. يدير الصفر للسيطره على بلدة شهوه ولكن يبدو kaname ثم امام الباب ، كان يريد التحدث اليه. لأن zera يغادر الغرفة في وقت سابق من kaname ، yuuki ألا ترى kaname الرقم ، على افتراض ان kaname هو واحد من وضع البطانيه على بلدها. Kaname ويروي الصفر يبدو ان السبب لا يزال حوالي الصفر هو الصفر لانه يريد ان تكون في خدمة بلدها وكما yuuki 'الدرع'. الحلقه ينتهي yuuki القول ان شيئا تغير في كلمتها في ذلك اليوم ، بيد ان ثمة شيئا واحدا لم يتغير : جانب من يحب لها ان kaname.

الإنطباع

بعد رؤية هذه الحلقه ، لا يسعني الا ان اتساءل عما اذا كان هناك اكثر الى مصاص دماء / التحالف ان البشر قد عبر في الاعتبار. واعتقد انه اذا كان احد يرى من zera 'spov ، والتحالف تبدو فكرة خطرة. وبادئ ذي بدء ، مصاصو الدماء يصعب السيطرة عليها. ولقد رأينا كيف كان من الصعب بالنسبة لهم لكبح جماح على bloodlust. وعلاوة على ذلك ، فإن كامل التحالف يعتمد على الثقة kaname. منذ kaname هو محض - الدم ، وليس من الصعب ان تكون له دوافع مشبوهة واحتمال انه يمكن ان يكون لها جدول اعمال خفي. واستنادا الى طريقة اخرى مصاصو الدماء معه باخلاص ، فإنه لن يكون من الصعب جدا kaname لقتل كل من الطلاب في المدرسة اذا كان يريد ان يفعل ذلك. وبالاضافة الى ذلك ، ان ضبط النفس الأخرى مصاصو الدماء وقد اظهرت حتى الان هي جميلة مشروطه في آن ويبدو انها تفعل ذلك ليس لأنهم مثله ولكن لان لديهم الكثير من الاحترام لkaname. Kaname حتى لو كان صادقا ، وماذا سيحدث لو انه ميت؟ مصاصو الدماء الاخرى من شأنه ان احترام المعاهدة او يحصلون على قتل المرح؟ بعد مشاهدة حلقة الاسبوع الماضي ، ادركت ان مصاص دماء رابطة الصيادين لا يبدو ان تحرص على ان التحالف اما. انه يجعلني اتساءل عما اذا كان قد عبر خطة اخرى مع التحالف وبصرف النظر عن ضمان ان كل انسان ومصاصو الدماء وسوف تتعايش سلميا مع بعضها البعض.
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0725LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0726LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0727LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0728.jpg (http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0728LG.jpg)
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0729.jpg (http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0729LG.jpg)
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/07/vampireknight0730LG.jpg
تسير ، وانا انظر بشيء من خيبة الأمل لyuuki تذمر kaname اسم zera حتى وان كانت واحدة من وضع البطانيه عليها في الوقت الحاضر. ولكن بعد قصة الاسبوع الماضي ، وهذا مجرد وسيلة لتحقيق التوازن بين الكتاب مثلث الرومانسيه. ومن الجميل ايضا ان نرى بالتوازي مع كل من الرجل ان يضع غطاء على رأس بلدها على الرغم من انني لم اوجه اي نوع من معنى من المشاهد على حد سواء. ربما الماضي والمستقبل الحامي لyuuki؟ وعلى أية حال ، لا اعتقد ان هذه الحلقه المءامره التي تتحرك كثيرا. وهي اساسا مجرد اعادة انشاء الوقائع التي لديها yuuki سحق kaname ولكنها ترى على نحو zera القرابه. واعتقد ايضا هذه الحلقه قدمت kaname اكثر قليلا او بالاحرى likable ، صاحب اصغر نسخة likable. هذا الشعور ، ولكن سرعان ما تبخرت كما جاءت اللحظة بدأ zera ان اقول ان السبب الوحيد انه لم يمت ذلك يمكن ان يكون نوعا من الحرس الشخصي لyuuki. على أي حال ، في هذه اللحظة الشيء الوحيد الذي أنا فعلا نتطلع الى هو في الحقيقة غير هذا القرار الى مثلث ولكن وصول 'ان امرأة' ان الصفر المشار اليها في هذه الحلقه. واعتقد ان السبب الرئيسي الذي بدأت مثل هذه السلسله بعد ان قرأت جزء من القصة. واعتقد ان الطابع لتصميم واحدة من الشخصيات المميزه المقبلة الاناث في هذا القوس هو جيد بشكل لا يصدق.:SnipeR (69):

r__a__n__a
28-05-2008, 06:24 PM
مشكووووووور

على الشرح الرائع

مودتي

ماكي كون
30-05-2008, 03:01 PM
ماشاء الله شرح بالتفصيل للحلقة السابعة

اللي ما شاف و قرى جنه شااف الحلقة

شكككككككككككككككرا

luchia
30-05-2008, 03:48 PM
شرح جميل

تسلم اخوي^^

FREDDIE_BIG_FAN
24-06-2008, 10:27 PM
الف شكر على مروكم انا مسروره

Kiri-Dono
24-06-2008, 11:38 PM
شرح خطيييييييييير

للحلقه شكرا جزيلا


دمتم بود