المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلقة العشرون من Peacemaker kurogane


CLODIA
03-06-2008, 01:11 AM
http://www.an-dr.org/upload/uploads/3febbe5e43.png (http://www.an-dr.org/upload/uploads/3febbe5e43.png)



كيف حالكم أعزائي ،،،، أتأسف حقا على تأخري في هذه الحلقة ،،، ولكن لو عرف السبب كما يقولون لبطل العجب ،،،
تعطل جهازي ،،، جهازي العزيز ،،، الآن عرفت انه محق من قال ان هناك صلة تحدث مع الاشياء الجامدة أذا اطلت البقاء معها ،،، نظام الصوت ومخارج الusb أصبحت لا تعمل ،،، وصارت سالفة ما لها أول من تالي ،،، فجعة وانتظار لحل المشكلة ،،، كنت انتظر الجهاز كمن ينتظر مريضا في العناية المركزة ليخرج باقل قدر ممكن من الخسائر ،،،

في النهاية استطعنا الفرمتة مع الاحتفاظ بالاشياء المهمة ،،، و من اليوم ستبداء رحلة البحث عن البرامج المفقودة ،،، لذلك،،، لهذه الفترة فقط ،،، اصبروا علي ،،، لأضمد جراحي واعوض خسائري ،،،

وفي النهاية

أدعوا لي بس ،،، انو ما تتكرر معي هذه المأساة ابدا ،،،

ملاحظة : اتت هذه الحلقة مرعبة كثر الرعب الذي تعرضت له في الاسبوع الماضي لذلك استمتعوا بمشاهدتها ،،،،



http://www.an-dr.org/upload/uploads/a020427415.png






http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif (http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif)
http://www.an-dr.org/upload/uploads/e55655136f.png (http://www.an-dr.org/upload/uploads/e55655136f.png)
ـــ سوسومو ،،، هل ستنتقم الآن؟ :strongsad:

ـــ يإلهي ،،، ما هذا التعذيب ...:SnipeR (90):

ـــ سوزو ،،، ماذا تفعل؟؟!!:SnipeR (79):


ـــ انه مخيف ،،، تيتسو ،، اختبيء في الخزانة ،،، ولا تصدر صوتا ،،،:shutup:


http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif (http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif)






http://www.an-dr.org/upload/uploads/ce660b9e73.png (http://www.an-dr.org/upload/uploads/ce660b9e73.png)


http://www.an-dr.org/upload/uploads/27f00541bb.jpg





http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif (http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif)





http://www.an-dr.org/upload/uploads/0a72af6fb5.png (http://www.an-dr.org/upload/uploads/0a72af6fb5.png)





رابط الجودة العالية




الجحم : 189 Mb




للتحميل (http://an-dr.org/Mr_Misery/releases/PeaceMaker/%5bPeaceMaker20%5d%5bhq%5d.avi)





رابط الجودة المتوسطة




الجحم : 92 Mb




للتحميل (http://an-dr.org/Mr_Misery/releases/PeaceMaker/%5bPeaceMaker20%5d%5bmq%5d.avi)





http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif (http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif)





شكرا للأخت ( مسافرة بلا هوية ) على البنرات المميزة http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(69).gif (http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(69).gif)





http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif (http://www.an-dr.com/vb/images/Pictures/U11P_5R2zdfdmtK.gif)



جهازي ...

:cry_2:

ملاحظة : اعجبني سؤال من قالوا ،،، من يطبخ للمقر بعد موت آيا ،،، بعد التفحص وبحث التاريخ ،،، يقال ان الثلاثي الكوميدي ،،، اخترع وجبة الاندومي :evil_lol: ،،، في دقيقتين فقط :evil_lol:


لكم مني أجمل تحية


http://an-dr.com/vb/Blue/misc/progress.gif
http://an-dr.com/vb/Blue/misc/progress.gif

molaco
03-06-2008, 02:21 AM
أختي والله أحس بشعوركــــــ>>>>قد خرب جهازه

عالعموم ان شاء الله ما يخرب ثانية ..

وانا متابع العمل معك من اول حلقة , وراح اكمل ان شاء الله معك ..

ومشكوووووووووووووورة أختي

عدنـان
03-06-2008, 02:21 AM
شكرا" على الحلقة ...

أقترح تشترين جهاز ماك في الصيف (:

Daisy
03-06-2008, 06:00 AM
آآآآه أعرف جيداً شعورك كلاوديا ،، أنا أيضاً فرمت جهازي وضاعت مني بعض البرامج المهمه T^T ،،
لكن الحمد الله على كل حال ،، والحمد الله على رجوع جهازكِ لكِ ،، وأتمنى أن لا يحدث هذا لكِ أبداً ^^ ،،

أما بالنسبه للحلقه ،، فقد صدمت جداً من الحلقه السابقه ،، آيا T^T ،، لم أكن أتوقع حدوث هذا لها ،، حقاً حزنت جداً لفقدانها T^T ،،

شـــكــــــراً لكما كلاوديا وكنوح على تواصل ابداعااتكما المتميزه ،،
جزاكما الله كل الخير ،، وأسعدكما دنيا وآخره ،،

kaids13
03-06-2008, 06:30 AM
الله يعطيك الف عافيه على الحلقه

devil guy 2
03-06-2008, 08:35 AM
يعطيج العافية ع المجهود الرائع

●Ŋảмĭ ŝωảŋ
03-06-2008, 09:56 AM
هونتوني اريقااتوووو اختي كلااودااا على هاذي الحلقــة ... تصدقيــن انيه امس تااابعت الحلقة 19 وحمستني علشاان اتااابع الحلقة اللي ورااهاااا ... هونتوني اريقااتووووو غوسااايمااااس

zzo
03-06-2008, 10:46 AM
وعليكم السلااام ورحمة الله ..
ياهلا والله خيتوو .. شلوووونك ؟؟ شخبارك ؟ ان شاء الله تماااااااااموو ^^"
الف الف شكر لك خيتووو ع الترجمة ...
اختيااار موفق .. انمي روعه وترجمة اروووع .. الله يعطيك الف الف عااااااااافية ^_^
...
وبالنسبة لجهازك .. كان قلتي لي وانا اسويه لك ^_^ ساعتين بس وهو عندك << بس اعرف افرمت واركب بس لا تقولي شي ثاني $_$
وان شاء الله آخر الاسواء لجهازك ما يشوووف شر ...
نشوفك بالحلقة الـ 21 ان شاء الله قريباً ^_<
جااناا

آنسة سيموني
03-06-2008, 11:51 AM
مشكورة أختي clodia على الحلقة والحمد لله على سلامة الجهاز ..وزي ماقالو أخوانا وخواتنا البرامج تتعوضhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(48).gif والله يعطيج ألف عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية

bolse
03-06-2008, 11:54 AM
الله يعطيك الف عافيه على الحلقه

والف سلامه على الجهاز

Organza
03-06-2008, 11:59 AM
مشكووره اختي عالترجمه

الحلقه الي قبلها حزيت لموت اياا بس عالنهايه بصداقه سوسومو وتيتسو وايد فرحت


والحين متحمسه لهل الحلقه >_<

Rampos
03-06-2008, 02:14 PM
:SnipeR (27)::SnipeR (27)::SnipeR (27)::SnipeR (27)::SnipeR (27)::SnipeR (27):

مشكووووورة أختي و تم التحميل و جاري المشاهدة cool3


بإنتظار الحلقات الأخيرة clap

s.s
03-06-2008, 06:59 PM
يعطيك الف عافية...

والله ما ألومك لان انا الاسبوع تقريبا الي راح جهازي انعدم

كان ضحية فيروس...

وتعالي شوفي بيتنا غرق من الدموع ...

بس حمد الله ربي ستر معي زي ما ستر معاك... (( اتمنى من كل قلبي انو ما احد يتعرض للموقف هذا ابدا))

>>>>>>> ما تلاحظين انك 'طلعتي عن الموضوع (O_O)

على العموم...
مشكورة مرة تانية...

s.s

CLODIA
03-06-2008, 07:40 PM
سوري لو لاحظتي اني طلعت عن الموضوع ،،، ولكن الخانة اللي فوق قبل بداية الموضوع اعتبرها خانة سواليف ،،، وبعدين الدخول في الحلقة ،،،

لكن هذي المرة السالفة طولت عشان اشرح سبب غيابي ،،، لأني كنت مقررة انزل حلقتين حلقتين في الاسبوع ،،، ومتحمسة مرة عشان اخلص الحلقات قبل بداية الاختبارات ،،،

لكن العين بصيرة واليد قصيرة على قولتهم ،،،،

اشكرك على زيارتك وتشريفك لموضوعي ،،،

و ان شاء الله ما يصير شر مرة ثانية بجهازك ،،،،

لك مني اجمل تحية ،،،

complex
03-06-2008, 07:54 PM
مشكوووووووووووووووورة أختي يعطيك ألف عافية

DRACULABOY
04-06-2008, 04:30 AM
مشكوووووووووووووووورة على الحلقة
واذا تبي اي برنامج قولي ولا تترددي
اذا عندي ارفع لك هو ان شاء الله

ruby
04-06-2008, 11:20 AM
شكرااااااااااااااااااا على الحلقة وما قصرتو وجاري التحميل وبانتظار الحلقة القادمة بفارغ الصبر :):):)

Steve Fox
04-06-2008, 03:18 PM
مشكورة أختي على الحلقة

وجاري التحميل...

وأيضا الحلقة رقم 19

لأني مريت بظروف وما قدرت أحملها

لكن اليوم أقدر أشوف إبداعات
أختنا Clodia

وأيضا أبداعات الحلقات اللي وصلنا لها

أكرر شكري وما قصرت

koko wa
04-06-2008, 05:52 PM
شكرا ..مسافرة بلا هوية......
على البنرات الرائعه

وشكرا اخت كلوديا على الجهد الرائع
وفعلا زي ماقالوا انصحك ب ماك من ابل
استخدمه حاليا جدا رااااائع

ولو تقدري تشتري من بره ولا من النت بيكون افضل وارخص

ننتظرك مع الحلقه 21
:)

CLODIA
04-06-2008, 06:46 PM
مشكوووووووووووووووورة على الحلقة
واذا تبي اي برنامج قولي ولا تترددي
اذا عندي ارفع لك هو ان شاء الله

شاكرة لك ذوقك وعرضك للمساعدة ،،، :SnipeR (5):

لكن لا ضرورة لذلك الآن ،،، استطعت ان اجمع اغلب البرامج حاليا ،،،

....................

Steve Fox، كوكو وا ،روبي ، رامبوز والبقية ،،،،:SnipeR (69):

شاكرة لكم دعمكم ،،،

أتمنى ان اظل الى النهاية عند حسن ظنكم

لكم مني اجمل تحية ،،،،،

makKY100
05-06-2008, 08:47 PM
الف شكر على الحلقة
وحمد لله على سلامة جهاز

SORD FISH
05-06-2008, 09:42 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

!
!

الله الحلقه هذي من افضل حلقات المسلسل .. احلى شي فيها الدم XP

بس استغربت لما شفت ايا في بدايه الحلقه .. لكن بعد مده استنتجت انها سوسومو .< عبقري الولدخخخ

المهم تسلمي ع الحلقه وان شاء الله نكمل تحميل المسلسل بعد الامتحانات ^_^"

,,CHAW

CLODIA
06-06-2008, 02:34 PM
احب اللي يردون بعد مشاهدة الحلقة ،،،،

تكون تعليقاتهم ممتعة أكثر ،،،

يالله ننتظرك بعد الامتحانات ،،،

ذاكر كويس ،،، وبالتوفيق لك ،،،

لك مني اجمل تحية ،،،

s.s
07-06-2008, 10:04 PM
:SnipeR (69): :SnipeR (69): :SnipeR (69):

بس حمد الله ربي ستر معي زي ما ستر معاك... (( اتمنى من كل قلبي انو ما احد يتعرض للموقف هذا ابدا))

>>>>>>> ما تلاحظين انك 'طلعتي عن الموضوع (O_O)

============


ترى انا قصدي اني اعلق على نفسي مو اني اقول لك انت انك طولتي ....:shutup:



============

سوري لو لاحظتي اني طلعت عن الموضوع ،،، ولكن الخانة اللي فوق قبل بداية الموضوع اعتبرها خانة سواليف ،،، وبعدين الدخول في الحلقة ،،،

لكن هذي المرة السالفة طولت عشان اشرح سبب غيابي ،،، لأني كنت مقررة انزل حلقتين حلقتين في الاسبوع ،،، ومتحمسة مرة عشان اخلص الحلقات قبل بداية الاختبارات ،،،


============

وهذا ردك يبن انك فهمتيني غلط blushing

اسفة ...اذا فهمتيني غلط...

===========

ومشكورة يا قلبي:)

CLODIA
07-06-2008, 10:17 PM
عزيزتي ،،، ماني زعلانة ولا شيء ،،،

ضحكت يوم قريت ردك ،،،، تذكرت المثل اللي يقول اللي على راسه بطحاء يحسس عليها ،،،

أتاريك تقصدي نفسك ،،، وانا بعد ما نزلت الموضوع ،،، لاحظت اني من جد مطولة السالفة ،،، و قلت عسى ما ينتبهون بس ،،،

عشان كذا لما قريت ردك ،،، تغيرت الضماير في عقلي على طول ،،، ههههههههه

بالعكس انا احب اللي ياخذ راحته في الموضوع ،،،

لا تحرمينا من ردودك ،،،، وبالنسبة لي ،،، ثاني مرة بأتأكد انو مافي بطحاء فوق راسي ،،، :)

لك مني أجمل تحية ،،،

HEIDI
08-06-2008, 10:51 PM
يسلمو على الحلقات الله يعطيكم العافيه يار ب يسلمو

محبة هيسوكا
09-06-2008, 12:35 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررة

wwm
10-06-2008, 11:57 PM
مشكوووووووووووره اختي وننتظر المزييييد

charbenny
28-07-2008, 03:55 PM
مشكورة على الحلقة الرائعة