المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تام للحلقه الثامنه من Vampire Knight


FREDDIE_BIG_FAN
24-06-2008, 10:21 PM
صور من الحلقه:

http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0802LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0803LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0801LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0804LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0806LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0808LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0812LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0811.jpg (http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0811LG.jpg)
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0810LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0813LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0815LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0817LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0818LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0820LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0821LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0824LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0826LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0828LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0829LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0830LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0831LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/08/vampireknight0833LG.jpg
و الان الشرح:
الحلقه 8

Ichijou الزيارات kaname ويرى الرجل يبحث من الاكتئاب وقال انه حتى تقرر أن تترك kaname للحصول على بعض النوم. مصاصو الدماء الأخرى ويساورها القلق ايضا ازاء ولكن هذا يوحي بأن ichijou يذهبون الى النوم ايضا. المجموعة أ ثم توقف عن خادمة للمن لتسليم kaname على تصريح زيارة. Ichijou تقرر الموافقة عليه منذ kaname ليست في مزاج جيد. بناء على رؤية وثيقة من وثائق ، الا انه يصبح بالرعب لان الشخص القادم من زيارة ما هو الا من جدة ، من شخص مشهور جدا في عالم الاعمال التجارية أنه لا يوجد فيه الاعمال التي لا تنطوي على مجموعة ichijou. وحتى في العالم من مصاصو الدماء ، وهذا الشخص هو ان تكون قوة يحسب لها حساب. اسمه ichijou asatou ، المعروف ايضا باسم "ichi - ou". في مجلس الاولين ، ou ichi - لا تزال واحدة من اقدم ومصاصو الدماء. Ruka ويضيف ان المجلس الاولين من هو اعلى هيئة للقيادة في العالم ولكنها لا حقا ان يكون لهم اكثر من عقد. وبالرغم من ذلك ، ichijou لا تريد ان تعكر صفو السلام من مسكن لkaname في حد ذاته.
في وقت لاحق من ذلك اليوم ، كل واحد مصاص دماء الطلاب المجتمعين في مسكن في انتظار ichi - ou. Ruka هو مستمتع مع كيف يخشى الجميع ويبدو ان. Shiki يعترف انه هو أيضا خائف ولكنه يتساءل واحد والتي هي أكثر مخيف : هذا الرجل او kaname؟ Aidou.. ان لم يظهر بعد. اذا كانت الامور ليست سيئة بما فيه الكفايه ، كما يأتي kaname انظر الى أسفل ichi - ou ، مدعيا انه لم ينظر الى الرجل لفترة طويلة. وعندما يصل ou - ichi ، انه مستمتع لرؤية حية الاستقبال وبالنظر الى حقيقة انه ما لبث ان هناك انظر الى بلدة 'لطيف' الحفيد. ومن الواضح ان التوتر القائم بين kaname وichi - ou kaname مرة واحدة ما يبدو بسبب رفض ichi - ou من ان يصبح ولي. Ichi - ou بشجاعه ثم الاستيلاء على يد kaname ، أملا في يوم واحد وقال انه سوف تكون قادرة على تقاسم دم في وقت لاحق. Ruka وaidou الخاطف على الفور ودفع ichi - ou بعيدا عن يد kaname. Aidou يسأل ichi ou - إذا علم ان سحب الدم من pureblood هو مصاص دماء اعظم المحرمات. وقال انه يحصل على الفور صفعة من kaname لهذا القول. اتمنى ان يبقى مضادة لذلك.

وفي وقت لاحق من تلك الليلة ، ruka يأتي الى غرفة kaname لذلك فهو يشير اليها تعال وقالت انها لا تزال تتساءل لماذا لم يعاقب عليها. Kaname العجيب ان تجد وقالت انها تريد ان تعاقب. Ruka ثم تأتي اوثق ، قائلا : كيف kaname في الآونة الاخيرة لا يبدو سعيدا. وقالت انها توفر له دم ولكنه يرفض ، حيث أكد لها أنه بخير. Ruka وقالت انها تتطلع بالضيق عندما يخرج من الغرفة حتى تقرر ان قابيل console لها. وتشرح كيف kaname المرة الوحيدة التي أراد لها الدم وقالت انها كانت الاولى عندما وصلت الى المدرسة. Ruka يفسر كيف لها على الرغم من مشاعر ، وانها مجرد مجنون لkaname. وفي غضون ذلك ، ichi - ou اوامر ichijou على ان يبقي عينه على kaname لانه بعد كل شيء ، هذا هو السبب وراء ichijou هو ان يسمح لهم بالبقاء في المدرسة. Ichijou ، ومع ذلك ، يقول جدة أن لديه أي نية لإيذاء صديقه. Ichi - ou ichijou يقول انه لا يفهم اي شيء. ويعتقد ان الصداقه مزورة على اساس النفاق السلام... لكنه لا نصل الى نهاية مدة العقوبه بسبب yuuki ، وتنتظر من الخارج ، ويقول له ان عبر اكاديميه السلميه.
وتبين yuuki وzaro قد طلبت عبر ichi - ان يطلب الى ou تعالوا وانظروا إليه. على الرغم من الرفض ، ou ichi - يوافق على حان للدولتين مع العراق لعبور مكتب. وفي وقت لاحق ، yuuki نظرة سعيدة لان kaname للتو واشاد هي عمل شاق. عندما تذهب الى الحمام ، الا انها تجد في zaro بالفعل. فيتساءل : ما يمكن ان نريد kaname مع yuuki. في الدفاع عن بلدها ، yuuki تدعي انه ليس لديها نية kaname على اعطاء دم. وتشير الى انها تعتزم على اعطاء دم الى zaro ولذلك ، فانها لا يمكن ان من الممكن اعطاء بها بسهولة للآخرين. وقالت انها تريد التأكد من ان لديها zaro والواقع ان تتكون رأيهم. عند الاستماع الى هذا ، zaro دفع yuuki ضد الجدار ، مثل النظر الى انه يجرى استخلاص دم مرة اخرى. بعد التحديق في بلدها لفترة من الوقت ، ومع ذلك ، يتوقف zaro ولها ان تقول انها معتوه بسبب انها واحدة من لم يصل رأيها. Yuuki تصبح غاضبه وللاستماع الى هذه العائدات على ترك الرجل وحده. وقالت انها تركت بعد ، عبر ويدخل الى الحمام ويتساءل لماذا هو غاضب yuuki.

بغض النظر عن ما حدث بين اثنين ، والصليب zaro سعيد لانه هو وحده لديه شيء للتشاور معه. ويبدو ان جمعية الصيادين وقد ارسلت لهم لمحة عن مستوى ه مصاص دماء وانهم يريدون صفر الى مصاص دماء وقال هانت. Zaro لا خيار في ذلك. وفي اليوم التالي ، yuuki الاشعارات zaro الإنسلال من المدرسة حتى انها تقرر متابعة له ورؤيته في نهاية الامر من دخول بناية مهجورة في المدينة. وفي الوقت نفسه ، وShiki ريما قد وصلت في نفس المكان. ريما Shiki تذكر انه نسي ان يحمل مظله ليحمي نفسه من الشمس. على وكيل وتقول لهم على القيام بكل ما يتعين عليها القيام بسرعة والا فانها سوف تكون لاطلاق النار في وقت متأخر. وتحث ايضا على تقاسم Shiki ريما للمظله لأنه يحصل على حرقة الشمس بسهولة. وعلاوة على ذلك ، وقالت انها تريد منهم على أن تعمل بمزيد من مثل المهنيه النماذج ان تكون. بعد ان غادر وكيل ، Shiki ويتساءل لماذا يتعين عليها ان هانت بحكم الانسان على النهار. ريما يفسر لأن كبار اعضاء لا نريد ان الصيادين لصيد مصاص دماء الرجل قبل ان تفعل.في الحديقة ، وهما اهتززت الى yuuki ، من رصد وتقص ما زال خارج القصر. وفي غضون ذلك ، zaro وجدت الرجل في المساله ولكن قبل zaro يمكن اطلاق النار عليه ، الرجل بالفعل مسامير. Yuuki ، وريما Shiki سماع طلقات ناريه حتى يقرروا هم العودة في التحقيق. Yuuki ينتهي تواجه مصاص دماء لكن Shiki يطلب منها ان يتنحى. ثم لدغ بلدة الاصبع ، مما ادى الى ينزفون. الدم ، ومع ذلك ، يتحدى الجاذبية ، ويتطلع الى المزيد من مثل السوط لانه يصب الصغيرة للخروج من الجرح. ثم يستخدم دمه السوط للهجوم على مستوى التجارة الالكترونيه في هذه المساله. بعد فترة من الزمن ، وتقرر الرجل الى الفرار مرة اخرى حتى yuuki استخدامات الفرصة لإيجاد نقطة الصفر. ومما يؤسف له ان لبلدها ، فان مستوى ه يظهر مرة اخرى وتدخل قدميها. قبل ان بامكانه ان يفعل أي شيء آخر ، ومع ذلك ، يبدو الصفر ويقتل مصاص دماء. Yuuki بفضل الصفر ، ويدركوا بعد ان تم مشاهدة الغراب لهم ، لنقل رؤية غامض للفتاة من سعداء لمعرفة ان zaro نمت حتى يكون مثل هذا الرجل يبحث حسن. ثم يقرر ان اعربت عن رغبتها في حضور الصليب المدرسة أيضا.

الإنطباع

اننى اعتقد دائما يتطلع ichi - ou النوع من غير عادية لجدة. وقال انه يشبه الشباب والفضه والرجل ذو الشعر الاسود من مجرد نمت ا لحية ، او اصدار قديم من دانتي (جبهة الحق) من الشيطان قد يبكي. واعتقد ان الغرابة كما يأتي من حقيقة ان هذا الرجل يبدو من الشباب يفترض ان يكون للichijou جدة. هل يعني ذلك ان مصاصو الدماء لا يعيشون مدة اطول من المعتاد البشر ، كما ان عملية الشيخوخة ابطأ نسبيا الى وضعه الطبيعي البشر؟ اذا كان هذا هو الحال ، هو انها تنطبق ايضا على البشر هي من تحولت الى مصاصو الدماء؟ وهي ايضا للاهتمام للإستماع الى ما يقال عن قابيل شرب دم اخر مصاص دماء. ويتعلق الامر من جهة ، وهذا يمكن السليمه مثل غربة الحب نوع من تأثير الجرعه. وبعد قولي هذا ، يبدو ان المؤلف أراد فعل شرب الدم لتكون اشارة الى exual الجماع. على الرغم من الجماع وعادة ما يبدأ بوصفه استجابة لشهوه ، واحيانا مشاعر يسيران جنبا الى جنب معها. ونتيجة لذلك ، عندما يصبح الناس غيور على الشريك الجنسي ، او في هذه الحاله ، ويمتص دماء والشريك ، لا يبدو ان المهتمين منهم بعد الآن.
وهذا هو السبب في المناقشه بين zaro وyuuki في الحمام الاصوات مسليه جدا لان yuuki يروي zaro انها لا يمكن لها الدم بحرية الى الآخرين نظرا لانها تنوي على تولي باستمرار الى zaro محضة. وانا اعرف المعنى الحرفي لمعنى الجمله ما فيها انه لا يمكن منح الدم الى كل مصاصو الدماء منذ ذلك الحين وقالت انها سوف تنقطع من الدم نفسه. ولكنه يمكن ايضا ان تفسر على انها ليست على استعداد لyuuki تعطي لنفسها حول كل مصاص دماء هناك فقط وسوف نفعل ذلك مع الصفر. من الذي تكلم ، انني لم اكن معجب zaro 'sالوقاحه في هذا المشهد. وأنا أعلم أنه غيور ولكن ما قاله كان جميل rude yuuki هل ترى ان اعطاء دم دون ان تطلب اى مقابل. إنه اقل ما يمكن ان نفعله هو ان يكون لطيف معها. تسير ، وليس لدي فكرة لماذا تطرح aidou مع kaname 'sالطرائف. ويبدو مهما كان ما يفعل ، كان دائما يحصل على kaname صفع من قبل وبعد توليه ولمرارا وتكرارا. الصفع ايضا الان اكثر من اي لكمة الاذلال لانه يعني ضمنا ان الشخص الذي يحصل على صفع من هو الآن تحت واحد من ضرب الموجهة اليه انه لا يستحق حتى لكمة.

وعموما ، انا حقا يتمتع الحلقه. أنا أحب الكتاب كيف تعطي المزيد screentime تبين ان عراك بين Shiki ص ج ه المستوى مصاص دماء. Iirc ، وقتالهم في مانغا موجزة للغاية. انها للاهتمام ان نعرف ان Shiki وريما العمل كنموذج لأنه يعني انها لفعلا عمل خلال ساعات النهار. معا على المسرح كما يؤكد لي ان ما يشتبه فى الاسبوع الماضى : مصاصو الدماء في هذه السلسله يمكن أن تمشي في جميع انحاء النهار. الصيد هو ان لديها ارتداء معدات الوقايه لحمايه انفسهم. الاسبوع المقبل ، يتطلع الى ان يكون اكثر متعة لان الطابع المفضل ، kurenai ماريا سيجعل من أول ظهور لها. ان نكون صادقين ، لم أكن في الواقع نتوقع ان يكون صوتها الى girly ذلك ان هذا مخيب للامال بعض الشيء. وقالت انها اعتقدت ان الصوت اكثر غامضة تماما مثل صوت ريما. كنت أفكر في شخص مثل Noto mamiko كما هي التحالف. ايضا ، مع ما الارجوانيه الشعر؟ كنت اعتقد انها تريد ان تكون شقراء. أوه حسنا ، انا فقط امل طابع التصميم لا يزال ينظر الى نيس على الرغم من انها لسنا بالضبط ما كان لي في الاعتبار. علاوة على ذلك ، فإننا سوف نصل الى رؤية جديدة في الواقع من طابع يرتبط ارتباطا وثيقا واحدة من الطابع القائمة في هذه السلسله.



مصاصو الدماء في الخصائص "مصاص دماء الفرسان"

انا تجميع قوائم من خصائص مصاصو الدماء في هذه المجموعة. لا تتردد في اضافة شيء لي ان الانسه انا واضافتها الى القائمة.

مصاصو الدماء والنوم خلال النهار من اداء عملهم في الليل. هذه ليست القاعده الحديد مكسو ولكن ماذا يفضل معظم مصاصو الدماء.
مصاصو الدماء يمكن الخروج اثناء النهار ولكنها يجب ارتداء وسائل الحمايه (المعطف والنظارات والمظله ، الخ) لحمايه انفسهم من التعرض لاشعه الشمس المباشره.
مصاصو الدماء تعيش عمرا اطول من متوسط حقوق. الفرق بين الانسان ومصاص دماء عمر العمر غير معروف حتى الان.
مصاصو الدماء يبدو انها قد ابطأ عملية الشيخوخة من المتوسط البشر. انه ليس معروفا ما اذا كان هذا ينطبق ايضا على البشر من هم مصاصو الدماء وتحولت الى مستوى هاء
مصاصو الدماء فريدة السلطة. قائمة تعرف باسم السلطة حتى الآن هي : aidou : الجليد ، وcaio : النار ، Shiki : الدم السوط.

luchia
26-06-2008, 12:53 AM
حلو كثير الشرح^^

تسلم اخوي

وننتظر جديدك

تحياتي لك

،،
،

luchia

سحر الماس
09-09-2008, 04:46 PM
مشكوووووووور على الشرح