المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تام للحلقه التاسعه من Vampire Knight


FREDDIE_BIG_FAN
24-06-2008, 10:35 PM
الحلقه 9

أ الارتجاع تظهر امرأة شابة تقول الصفر الى تقديم الغذاء والكراهية له أن ينمو بسرعة. المراه كما يروي الفتى بانها ملزمة ان السندات لا يمكن أبدا أن تكسر. في الوقت الحاضر ، الصفر تستيقظ في الارهاب في الوقت الذي تقوم المعلمين ، yagari ، بابلاغ الصليب التي يبدو انها امرأة معينة لا يزال حيا. في اليوم التالي في المدرسة ، yuuki يحصل غارقه في fangirls وصراخ للوصول في نهاية الامر الى دفع حوالى aidou لها تأثيرات في النوم ليلا. وقالت انها ، ولكن سرعان ما سحبت من العودة الى المكان من قبل الصفر ، من لا يحب ان يجري انها اختطفت من قبل مصاصو الدماء. وكما تبين ، والسبب في أكثر من الطلبة - بالاثاره لأن هناك مدرسة الكرة وسيتم في وقت قريب جدا. وفي وقت لاحق ، yuuki يواجه عبر عنه باستخدام الصفر لاصطياد اخرى عبر مصاصو الدماء ولكن يشير الى انها من الصفر يختار ان يعيش مثل الانسان. الصليب كما تريد ان تظهر yuuki نقل الطلاب في جميع انحاء الحرم الجامعي.
الفتاة كان من المفترض ان تأتي في وقت سابق ولكن لأنها قد وسوء الحاله الصحية ، وقالت انها تعرضت لليقيمون في المناطق الجبليه. ويبدو ان الفتاة بعد ذلك ويقدم نفسه على النحو kurenai ماريا. ماريا فورا يجعل ملاحظه بشأن كيفية yuuki هو لذيذ الطفل ، التي تدر عليها وسليطه اللسان من الصليب. وفي وقت لاحق ، وهي تروي أن yuuki انها لا تخشى من المناسب في انها بسبب ضعف مصاص دماء yuuki حتى يؤكد لها ان قالت انها يمكن ان تعتمد على بلدها والصليب. مصاصو الدماء الأخرى ، ومن ناحية اخرى ، هي من لها دوافع مشبوهة وغير مرتاحين عندما انظر اليها ، وخصوصا بعد التدليك وجهها وقالت انها ضد يده. وفي غضون ذلك ، تحاول yuuki ثقوا الصفر الى القول ان الفتاة التي انقذت من المستوى ة اخرى اليوم هو الآن بخير. الصفر ، ومع ذلك ، لا يمكن ان الرعايه اقل ، مما تسبب في yuuki ان ندرك ان الصفر الا ترى الجامعة ما يسمى وظيفة. ولهذا السبب ، ان الصفر ، وهي تروي أنها تخشى من أن يوم واحد وقال انه سوف يترك للانتقام من والديه وليس قول كلمتها عن ذلك.

Yuuki تذكر له انها قد واجب لقتله وقالت انها تعتزم الوفاء بذلك الوعد. على النقيض من يأتي الى وقف floaty ماريا عندما يأتي اكثر. فجاه الصفر من أصل لها تأثيرات استخدام السلاح والتي كان الشباب في مصاص دماء. Yuuki ، ولكن يوقف له عن طريق وضع نفسه أمام ماريا. الصفر وتدرك ان يعتذر ماريا ليس هو الشخص الذي قال انه يعتقد انها كانت. وبفضل yuuki ماريا بالقول ان دم ربما لذيذ. وفي وقت لاحق ، وتقول ماريا kaname انها لا تريد ان تخل اخرى مصاصو الدماء حتى قالت انها تريد ان تعيش بشكل منفصل في البلده القديمة في عنبر نوم. عدم وجود اي سبب يدعو الى رفض طلبها ، kaname المنح. وفي غضون ذلك ، وKain aidou التي يمر بها ماريا خلفية غير عادية لكنه يرى شيئا حيال ذلك. Aidou ، ومع ذلك ، ويتساءل اذا كان قد استمع إلى Kain عن امرأة من لديه نفس الدم كما kaname ، hiou shizuka. Kain الا أنها تعرف ان المفقودين بعد الحادث الذى وقع مع kiryuu الاسرة.
وفي اليوم التالي ، ichijou يمكن ان ينظر اليها سيرا على الاقدام الى المدرسة في اليوم في محاولة لايجاد ماريا. يبدو ان الفتاة قد خرجت لالقاء نظرة على الدرجة اليوم 'cafetaria حتى ichijou ولكن لا خيار لرعايه لها. Yuuki الكثير لدهشته ، والصفر لا يريد لها الاقتراب من ماريا ويؤكد لها أن ichijou سوف نفعل شيئا حيال ذلك. Aidou ثم تأتي اكثر والحضنات yuuki من وراء الآن نقول لها ان هذه الفتاة هي الاخرى تتجه الى غيور حول هذا الموضوع. المفاجاه ، ومع ذلك ، هو ابقاء المقبلة مع الصفر كان يريد التحدث على انفراد مع aidou. اما بالنسبة للyuuki ، وقالت انها قد لمواجهة غضب غاضب fangirls. Yuuki تقرر ان اذهب الى الشرفه وينتهي الاجتماع ichijou ، من 'sايضا على تشغيلها من fangirls مجنون. ومع ذلك ، لأنه كان مشغولا جدا الهروب من fangirls ، وقال انه تغيب عن البال ماريا. Yuuki يشعر بالاسف لichijou الاضطرار الى القيام مزعج مثل هذه المهمة ولكن ichijou يقول لها انه وغيره من مصاصو الدماء لا اعتبارها kaname لفعل الاشياء.

Yuuki وقال انه يعلم ان الحقيقة هي ، kaname لديه القدرة على ان تجعل الآخرين مصاصو الدماء ان تفعل كل شيء له لكنه بالاحرى لا تريد استخدامها. وفي الوقت نفسه ، ابلغت من قبل الصفر هو ان aidou ماريا ، ليس اكثر من قديم نسبيا من hiou. الصفر ، ومع ذلك ، لا نعتقد ان هذا ويعتقد ان سبب shizuka لم يتبين هو انها يمكن ان يغير المظهر. Aidou يرى واحد فقط يمكن ان نعرف من هو الصفر حيث انه الوحيد الذي لديه من سندات معها. الحق في هذه اللحظة ، وعدم تعرض لها احساس غريب ولأن يدرك انه تم مشاهدة ماريا لهم من وراء المبنى. وفي وقت لاحق من تلك الليلة ، وتقول ماريا غامضة نصيرا لها ان الصفر هو لطيف ، مما تسبب في ان يكون نصيرا لغيور. ماريا ثم يدعي أنها تريد لدغة المساعد ولكن في اللحظة الاخيرة واعربت عن عزمها سحب. ويبدو ان هذا المساعد نخيب ولكنها ببساطة وضع يتيح له الضحكه ويبتعد منه. تنتهي الحلقه ماريا نفسه ان نقول أنها وبعد أن المرح.
لم يكن كبيرا في تنمية هذه المءامره واحدة وبصرف النظر عن ماريا يسبب مشكلة للجميع في المدرسة. واعتقد ان جزءا فقط من بعيد للاهتمام هو ichijou نقول yuuki ان kaname فعلا لديه القدرة على السيطرة على الاقل يجري مصاصو الدماء ولكن لا يختار لاستخدام هذه السلطة. اما بالنسبة لماريا ، أجد لها ان تكون ذات طابع للاهتمام لأنها تبدو مثل الكثير من دول اوروبا واحد من هذه الدمى انها creepy. وقالت انها عندما ظهرت للمرة الاولى في هذه السلسله ، وأنا مفتون مع الامكانيات التي مصاصو الدماء (او مجرد الدم النقي - مصاصو الدماء (قد تكون قادرة على تغيير المظهر. ولكن ، وكما ذهبت هذه السلسله ، فانه يصبح من الواضح ان مقدم البلاغ هي تغيير العقول. انا لا حقا اعتبارها التغيير ولكن في بعض الاحيان واتساءل ما هي سلسلة من شأنه اذا كانت لا تزال تحتفظ هذه المءامره ، ولا سيما النقطه. واذا لم يفعل ذلك الى تعقيد الاوضاع مصاصو الدماء اذا كان يمكن ان يغير حالته ظهور؟ على كل حال ، اذا كانت لديهم هذه القدرة ، مصاصو الدماء ستكون قادرة على اخفاء على نحو فعال.

اذا امعنا التفكير في الامر ، وأتساءل عما اذا كان هذا هو السبب في ان kaname يتطلع الى نفس السن yuuki الصفر الان وعلى الرغم من اننا عندما اجتمع لاول مرة له ، في اشارة واضحة تبدو اكبر سنا من الأخريين؟ واذكر ان القراءة من مكان ما انه قبل بضع سنوات فقط من كبار السن ولكن يبدو ان الارتجاع هو أن الكثير من كبار السن من ذلك. تسير ، وخلال جزء ichijou حيث كان يجري حولها من قبل لاحقت fangirls ، ادركت انها تريد ان يكون متعة ان نرى سلسلة من ichijou 'spov ، الذي يبدو اقل من angsty الرئيسية الثلاث حروف' pov. كما سبق مع فكرة متفرجا على ما تفعل ريما وShiki في حياتهن المهنيه. وبعد قولي هذا ، اتذكر ان بعض الناس قال ذات مرة ان تدرج انمي كوميدي حالات كثيرة جدا كما هو حتى الآن انا لست متأكدا مما اذا كان هذا الجانب بعد ان قصص لشخصيات الجانب هو الرأي العام ام لا. واعتقد انه فقط اذا كان لمرة واحدة والشيء الواضح هو فصل من القصة الرئيسية ، وانها لن تؤثر على الغلاف الجوي الرئيسية للقصة.


استطلاع الرأى

ماريا kurenai هو :

أ) جميلة ، آلهة
ب) غامض ، eerie ، والاسر ذات الطابع.
ج) كل البعد عن الطابع
د) هي الشعر يعمل هو واقعيه على الاطلاق.
ه) لا استطيع ان تقف الفتيات من ينفق نصف وقتهم الضحك.
و (انها لا تزال على قيد الحياة؟

Kiri-Dono
24-06-2008, 11:39 PM
مسروره اني رديت اول وحده

شكرا على الشرح

توني شفت الحلقه و فهمت من الشرح كم شغله

شكرا

دمتم بود