المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تام للحلقه العاشره من Vampire Knight


FREDDIE_BIG_FAN
25-06-2008, 09:01 PM
http://www.an-dr.com/vb/images/icons/miss_jojo/icon%20(43).gifالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كما عودتكم على الجديد ها هو شرح الحلقه العاشره من Vampire Knight اتمنى ان تعجبكم



مع الصور من الحلقه:
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1001LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1002LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1003LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1004LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1005LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1006LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1007LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1008LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1009LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1010LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1011LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1012LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1013LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1014LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1015LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1016LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1017LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1018LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1019LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1020LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1021LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1022LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1023LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1024LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1025LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1026LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1027LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1028LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1029LG.jpg
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/10/vampireknight1030LG.jpg
و لان الشرح:

الحلقه 10

حيث انه قرب الامتحان ، فان المعتاد دفعة من الفتيات عادة من ان ننتظر ليلة من الدرجة لا حول الطلاب. Yuuki جدا وقالت انها تدرك ان هناك حاجة الى دراسة هي علامة على خلاف ذلك سيجعل من الدرجة علامة اسفل. المشكلة هي ان الطبقة لديها ادنى علامة لن تكون قادرة على حضور طرف مدرسة الرقص وراء الكواليس للعمل. وهذا يعني yuuki ستتحمل غضب من الدرجة iinchou حيث انه حذر على وجه التحديد هي انه تريد ان تذهب الى مدرسة الرقص. على الرغم من محاولتها لهذه الدراسه ، ومع ذلك ، لا يمكن ان تركز yuuki ويتساءل لماذا يكره zaro ماريا. ويساعد في الوقت نفسه إشراف yuuki ، zaro يقول لها ان هذه المنطقة في عنقه التي حصلت من جانب عض shizuka الاوجاع. وهو غاضب بسبب shizuka خراب علاقته مع أخيه.
Kaname ، ولكن سبق ان تعرف ان هناك المزيد من ماريا لتشاهده العين. وقال انه يواجه بلدها ، واعربت عن سؤال لماذا تم تغيير اسمها وهويتها. وقال انه يعتقد انها سيئة والذوق واريد فقط ان تقوم به. ماريا يسخر في هذه kaname ويسأل منذ متى يصبح الضمير وقال انه منذ أنه نفس لها. وفي غضون ذلك ، zaro يروي yuuki انها لانها كانت هناك انه قادر على العيش. Yuuki من يظن ان تتصرف بغرابه zaro ماريا من اي وقت مضى منذ جاءت إلى المدرسة. لانها تريد ان تعرف العلاقة بين الاثنين ، وقالت انها تقرر متابعة غي. وفي الوقت نفسه ، قد تجد ماريا الصفر ، من يظن ان zaro الانتباه الى بلدها نظرا لالسندات. Zaro محاولات اطلاق النار على الفتاة ولكنه يجد نفسه غير قادر على القيام بذلك.

ماريا يوضح انه لا يستطيع ان قتلها لأنها 'sفإن مصاص دماء من اعطي له في الحياة نتيجة مصاص دماء. كما خادما ، وقال انه لا يمكن قتلها. وبالرغم من ذلك ، يدفع لها بعيدا الصفر ونقاط بندقيته في بلدها. معجب ماريا انظر الى هذا ، نقول له انه هو اول من يجعل من محاولة لتحدي لها. وفي الوقت نفسه ، يصل yuuki في القصر ايضا ، فى الوقت للاستماع الى zaro الاعتراف ماريا كما hiou shizuka. Yuuki تشعر بالصدمة لسماع هذا وshizuka يسمع zaro ان نقول ان هذه الهيءه انها لا تستخدم محضة بحيث انها لا تريد ان تكون zaro العنيفه. في اقرب وقت تقول هذا ، قالت ان مساعد أ كاتانا قطرات من فوق shizuka التي تستخدم للهجوم على zaro. Zaro ، ومع ذلك ، تدير لقطع الطريق على الهجوم معها بندقيه. Yuuki نفسه يصدمه ان نرى هذا ، ويحاول ان اركض الى zaro ولكن حتى kaname وقد غطت فمها بيده ويتوقف لها من الخروج.



الكثير لzaro وshizuka مفاجاه ، zaro يدير النار لجولة جديدة من الرصاص في جسد ماريا. Shizuka وقالت انها تدرك انه لا يقاتل على نحو فعال في بلدها واقترضت الهيءه تحتاج الى الراحة. وقالت انها تقترح ايضا ان يفعل نفس الشىء zaro انه منذ اصابة القطع التي صدرت لها كاتانا. كما zaro مرت بها ، shizuka 'sنصيرا لها يسأل لو ترك له shizuka حيا ولكن لا جواب له ، ويخل الرجل في هذه العملية. وفي غضون ذلك ، kaname يعتبر محو ذاكرة yuuki حين يقول : اذا zaro يحدث ان يموت الان ، ليس هناك نقطة في السماح له في العيش في البداية. وبعد قولي هذا ، وقال إنه لا يمكن أن تفقد yuuki الآن. وفي اليوم التالي ، yuuki الاستيقاظ حتى تجد نفسها في غرفتها ، والشعور بأن هناك شيئا مفقودا ولكنها لا تستطيع تحديد ما إن هذا هو المفترض. لأن yuuki تزال خارج الفضاء طوال اليوم ، yori يطلب منها تسلم بقية.

في فترة ما بعد الظهر ، ومع ذلك ، yuuki يحصل من زيارة kaname ، من يطالب لها ان تذهب الى الطرف الرقص معه. وكما تبين ، ولكن ، ما هو الا kaname لمعرفة ما اذا كان هناك فعلا نسيت yuuki عن zaro. عندما يطلب اليه ichijou عن ذلك ، kaname يقول له ان ينسى في بعض الاحيان هو شكل من اشكال السعاده. وفي غضون ذلك ، عبر yagari يسأل لماذا اسمحوا ماريا على الانخراط في هذه المدرسة من معرفة حقيقتها. عبر مطالبة لأن kaname يسمح له وقال انه على ثقة ان هذا القرار حيث أن التعامل مع مصاصو الدماء مصاص الدماء في العالم. وفي الوقت نفسه ، يواجه yuuki ماريا ، هو من يعتقد yuuki من ضروب نظرا لانها قد نسي عن شخص ما على الرغم من ان احدهم قد يفكر دائما لها. Yuuki ماريا ويتساءل اذا كان يتحدث عن zaro ، مما تسبب في واعربت لجنة مناهضه التعذيب أن يقفز بها الى الحضنات وخدوش يدها قبل ان يفروا بعيدا عن انظار.



وبفضل لها نزيف من جهة ، yuuki يتذكر ذلك الزمن عندما كان يحمل zaro يدها في الليلة السابقة واللاحقه له قتال مع ماريا. ولهذا السبب ، وقالت انها تطلب من بلدها ولكن ماذا سيحدث لzaro. لها ان تقول ماريا لأنه الآن بخير غير انه سرعان ما سوف يتحول الى مستوى من ه لن نسمع ايا yuuki يقول. وفي الوقت نفسه zaro من زرع في حالة غيبوبه في غرفة النوم ، كما يتذكر ماضيه طفل. وقال انه في ذلك الوقت تبين أن له اخ توأم ، ichiru ، وتظاهرت على ذلك ان المرضى لم يكن لديه لتقديم عطاءات وداعا الى المعلمين. Ichiru يرى ان المدرسين لا احبه ولكنه لا يهمهم ما دام يحب zaro له. في ذلك الوقت ، وهما امرأة وشهد الظهور في خضم أ ساكورا الاوراق التويجيه ، رغم انه كان فصل الشتاء الحالي. Ichiru اراد ان النهج المراه zaro ولكن ، من أنها تعرف ان أحد مصاص دماء ، واقترح ان افضل العودة الى بلادهم.

في تلك الليلة ، كان ichiru الحمى ، مما ادى الى zaro الى القلق ازاء له. Zaro تريد ان تخرج لتبحث عن الجليد ولكن ichiru يريد له البقاء على مقربة منه حتى قررت الام الى البحث عن نفسه الجليد. وفي حين ان على السرير ، ichiru قال zaro وقال انه منذ ان لديه مثل هذه الهيءه ضعيف انه لا يمكن ان تصبح هنتر. اراد ايضا ان تعرف ما اذا كان مصاص دماء لقاء اليوم سيكون يوما ما من قبل شخص قتلوا. ويعتقد ان zaro لو انها على لائحة ثم قالت انها تريد قتل بالتأكيد. وفي وقت لاحق ، ichiru لسبب ما قرر الخروج إلى الشارع حتى الصفر قررت أن أذهب للبحث عن آلية. في أقرب وقت وقال انه قد يفتح الباب ، الا انه شهد shizuka ، من امسك به. وفي نهاية المطاف ، فإن العائلة كلها باستثناء ichiru حصلت قتل shizuka. في الوقت الحاضر ، zaro تستيقظ في العرق البارد ويجد نفسه وجها لوجه مع ichiru ، الذي كان يعتقد انه مات بالفعل.



الإنطباع

اعتقدت أنه كان لطيفا للzaro للمساعدة في دراسة yuuki حتى تستطيع العودة الى الرقص طرف... والرقص مع kaname. احيانا اتساءل عما اذا كان وقالت انها لا تدرك ان يحب zaro لها. اعتقد ان كل قانون من هذه الحمايه يمكن ان تخدع اي شخص يفكر في أن يرى شيئا عنها اكثر من اخته. وبعد قولي هذا ، انا لا اعرف من ألف رجل يحمل فتاة يد من لا مكان ، والحضنات لها من وراء يرى انه فقط اذا كان لها كصديق / الاخت ، وما الى هذه الحلقه شيء يتحرك قليلا في ما يخص العلاقة بينهما. واعتقد انه من شكر لها مشاعر لzaro التي استطاعت ان تستعيد ذكراها منه بالرغم من انها قد محت من خلال اعتبارها - kaname. وتحدث الوفد في وقت لاحق ، وأنا نوع من الخلط عنه مرة اخرى.

كنت بدأت اعتقد انه ربما مجرد أنه غيور ولكن غي جيدة بصفة عامة. ومع ذلك ، يبدو shizuka ان نراه بشكل مختلف. وانا واثق من انها الكثير من الاشياء ولكنني لا اعتقد ان يكون الكذاب هو واحد منهم. وعلاوة على ذلك ، ما فعله yuuki ، بغض النظر عن السبب ، كانت بغيضه. انه صحيح انه ربما فقط أريد لها ان تبقى آمنة لها ولكنه سلب من ذكراها دون موافقتها. اظن انها لا ترقى الى مستوى ما له yuuki ينبغي ان نتذكر او لا يتذكر. وقالت انها القديمة هي كافية لجعل الخيارات واذا كان يريد فعلا لحمايتها ، وكان يجب عليه القيام به وهو في طريقه التي لا تنطوي على اخذ لها خيارات وذكراها. وقال انه يمكن ان يواجه shizuka الحق بعيدا zaro وساعدت ، على سبيل المثال ، حتى اذا كان لا يستطيع مثله. واذا كان قد فعل هذا ، وانا على يقين من ان yuuki سيكون مثله الكثير لعلى ثقة من ذلك.

وانا أعرف الكثير من الناس لا يروق لك ماريا ولكن انا شخصيا لها طابع الفكر هو تصميم جيد جدا وسعيدة لانها تعرف ان يجرى فقط hiou shizuka التي تمتلكها بدلا من ان تكون لها شكل جديد. وهذا يعني ان المؤلف يقرر أن تنطوي على جديد لها في storyline ، ماريا يمكن ان يعود مرة اخرى الى سلسلة. بالاضافة الى ذلك ، كما لها دور hiou shizuka كان جزءا من السبب في yuuki يستعيد ذكراها من zaro. وفي حين لم يكن عزمها بالضبط النبيلة ، وقالت انها على الاقل يعطي yuuki الاختيار ليأتي بعد ما اذا كان صفرا أو نسيان عنه. بالاضافة الى ذلك ، انها لا الكيديه yuuki يكفي ان نقول ان kaname هي على الارجح واحدة من mindwiped yuuki. اما بالنسبة للichiru ، فانه من الصعب ان نعتقد ان لديه مثل هذه تدني احترام الذات ويشعر الانفصال عن اسرته لدرجة انه على استعداد للعمل مع العدو لقتل بقية اسرته.




http://www.an-dr.com/vb/images/icons/roor.gif http://www.an-dr.com/vb/images/icons/0976.gif FREDDIE_BIG_FAN (http://www.an-dr.com/vb/member.php?u=31527) http://www.an-dr.com/vb/images/icons/HGHG.gif http://www.an-dr.com/vb/images/icons/fdf.gif

luchia
26-06-2008, 12:51 AM
هممم

حلو كثير الشرح

تسلم اخوي^^

وننتظر جديدك

تحيتي لك

،،
،

luchia

FREDDIE_BIG_FAN
26-06-2008, 05:16 AM
هممم

حلو كثير الشرح

تسلم اخوي^^

وننتظر جديدك

تحيتي لك

،،
،

luchia


الف شكر على الرد حبيبتى

سحر الماس
09-09-2008, 04:45 PM
مشكوووووووور على الشرح