المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سالفة حلوة ومرعبة شوفوها


chaos
21-06-2007, 03:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اليوم إني أشاركم معاي في قصة حلوة ومشوقة

صارت معاي من سنتين تقريبا ..... بس شوفوا نهايتها كيف ههههه

في أيام إجازة الصيفية دائما ما تشوفون الناس يسهرون

وأنا وربعي من هؤلاء الناس......

في يوم من الأيام في الإجازة الصيفية كنا دائما نجتمع أنا وربعي

في الحارة ...:SnipeR (93):

ونشعل النار ونبدأ نشوي ( دجاج,بطاطس,مشاكيك)

المهم وكان من بين ربعي واحد أسمه فلان >> سووري ما بأذكر الأسم...:harhar1:

المهم فكان صاحبنا هذا دائماا خواف يعني يخاف بسرعة

فكنا دائما ما نمزح معاه ونحظر له المقالب

فكان أكبر واحد فينا >> يعني الزعيم:SnipeR (90):

دائما ما يخطط لأشياء فخطط لمقلب لصاحبنا الخواف

شوفوا المقلب كيف كان وشو عواقبة

في البداية قام صاحبنا بسرد بعض القصص عن الجن والناس إلي يختطفون الآخرين:SnipeR (98):

وكل ما وصل عند مكان مخيف كان يسوي حركات مثل أنه يحرك يده فجأه وجسمه فجأه ويقفز فجأه
ألين ما دب الرعب في قلب صديقنا الخواف :SnipeR (30):

في ذاك الوقت كنا نحنا يالسين نشوي ويوم خلصنا قلنا:

أوووووووووه نسينا نشتري الخبز من البقالة

فقام الزعيم وأخذ صاحبنا الخواف معاه وقال: نحنا بنسير نجيب الخبز وأنتوا جهزوا الصحن.........

قالنا: أوكي بس لا تتأخرون:SnipeR (37):

فأول ما راحوا نحنا رحنا من الجهة الثانية عشان نخوف صاحبنا الخواف على حسب الخطة إلي حطها لنا الزعيم..

ويوم وصلوا المكان المظلم طلعنا من وراهم ومسكناهم >>كأننا كنا بنختطفهم:evil_lol:

فقام صاحبنا يصارخ ويصيح : فجوني حرام عليكم خلوني!!

وعشان يصدق التمثيلية سوينا نفس الحركة حق إلي كان معاه


بس فجأه ما سمعنا صوت؟؟:shutup:

شو السالفة ؟
شو أستوى؟

ويوم شفنا أثاريه صاحبنا الخواف أغمى عليه

فقمنا ندور ونصارخ ومب عارفين شو نسوي

وصفعنا كم من طراق بس ما نفع :SnipeR (88):

فقال الزعيم: حد يروح ويجيب الماء

عاد إلحين شوفوا الغباء crazy

سرنا كلنا عشان نجيب الماء وخلينا

صاحبنا المغمى عليه لوحده

ويوم جبنا الماء ورجعنا له

ما لقيناه !!!!!!!!!!!!

هاه.... ؟ وين سار؟ وكيف سار؟ كان مغمى عليه !!

ويلسنا ندور عليه في مكانا مثل المجانين:SnipeR (82):

وبعد شوي ما نشوف إلى أنه حد جاء من ورانا وقال:


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه:SnipeR (85):


يعني صوت إلي دائما نستعمله عشان نخوف حد

وكلنا خفنا وأرتعبنا وإلي فينا ركض من شدة الخوف

أما أنا كنت متجمد في محلي ومب عارف شو أسوي؟:SnipeR (77):

بس بعد شوي نسمع ضحكة ويوم شفنا

أثاريه صاحبنا الخواف والزعيم فاطسين من الضحك:SnipeR (14):

ونحنا واقفين ومستغربين !!!!

شو السالفة؟
وبعد ما خلص الضحك

سألتهم شو السالفة؟

فخبرنا صاحبنا الخواف وقال:

أنه يوم جو يبون يسيرون البقالة فالزعيم إلي كان معاه

وهو في الطريق خبره أن نحنا مسويله مقلب >> شو فو النذالةblow

وأتفقوا أنهم يسون لنا مقلب معاكس

يعني بدال ما نحنا نخوفهم هم خوفونا

وكان عدنا واحد من ربعنا تم يصيح

يا فلان شو فيك فقال أنه يوم شاف صاحبنا أغمى علية

تحسبه ميت
هههههه

ضحكنا بس فنفس الوقت قلنا لو صدق أستوى جي شو بنسوي!!

يعني مشينا على المثل القائل:
من حفر حفرة لأخيه وقع فيها

وبس هذا إلي أستوى


أما صاحبنا الخواف
فسويناله مقلب أخر
بس هاي سالفة ثانية بخبركم بها بعدين ^_^

knouh
21-06-2007, 05:19 PM
مشكوووووووووووور
قصة و مقلب في القمة
و فعلا من حفر حفرة........ وقع فيها
جزاك الله كل الخير
و بانتظار المقلب الثاني على احر من الجمر

KAITO KED
21-06-2007, 05:53 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غربلاتكم والله bleh

الصراحة...............

المقلب حلوووووووووووووووووو واااااااااايد :icon30:

بس المقلب المعاكس أحلى خخخخخخخخخخخخخ :SnipeR (14):

حلوة حلوة هالمقالب :icon30:

بانتظار باقي المقالب ههههههه :SnipeR (99):

KAITO KED

YONA
21-06-2007, 06:07 PM
لي عوده بإذن الله

^_^




يون ــــــــــا

chaos
21-06-2007, 07:33 PM
مشكوووووووووووور
قصة و مقلب في القمة
و فعلا من حفر حفرة........ وقع فيها
جزاك الله كل الخير
و بانتظار المقلب الثاني على احر من الجمر


هههههههههههههههههههه

تسلم على مرووورك أخويknouh

وإن شاء الله راح أقولكم بعدين عن المقلب الثاني :evil_lol:

أنتظروني:SnipeR (37):

chaos
21-06-2007, 07:37 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


غربلاتكم والله bleh

الصراحة...............

المقلب حلوووووووووووووووووو واااااااااايد :icon30:

بس المقلب المعاكس أحلى خخخخخخخخخخخخخ :SnipeR (14):

حلوة حلوة هالمقالب :icon30:

بانتظار باقي المقالب ههههههه :SnipeR (99):


KAITO KED



خخخخخخخخخ

تسلم على مرووورك KAITO KED


وشكله المقلب الثاني عيبك أكثر صح :SnipeR (14):


ما عليك أكيد المقلب الياي راح يعجبك:SnipeR (101):


أنتظرني بس

chaos
21-06-2007, 07:38 PM
لي عوده بإذن الله

^_^




يون ــــــــــا



مع إني ما فهمت بس أنتظر عودتج يا يونا:SnipeR (93):

YONA
21-06-2007, 09:20 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أتاريك مفتري بشكل

لا ومنت وحدك المفتري

إلا كل ربعك

لووووووووووووووووول

والله مسكين صاحبكم

بس الحمد لله جات سليمه

خخخخخخخخخخخخخخخ

بس تراي انتظر المقلب الثاني

لووووووووووووووووول

أختكم تحب المقالب

خخخخخ

يسلمووووووووووووووو كياس عالمقلب الناااايس

ويعطيك العافيه




يون ــــــــــــــــا

YONA
21-06-2007, 09:21 PM
مع إني ما فهمت بس أنتظر عودتج يا يونا:SnipeR (93):



كان قصدي أخوي

إن الموضوع ما مداني أقراه

وما عندي حتى الوقت عشان أرد

بس ما حبيت أمر مرور الكرام

قلت لازم أرجع وأبصم بصمتي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبس

^_^



يون ــــــــــــا

chaos
22-06-2007, 12:07 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أتاريك مفتري بشكل

لا ومنت وحدك المفتري

إلا كل ربعك

لووووووووووووووووول

والله مسكين صاحبكم

بس الحمد لله جات سليمه

خخخخخخخخخخخخخخخ

بس تراي انتظر المقلب الثاني

لووووووووووووووووول

أختكم تحب المقالب

خخخخخ

يسلمووووووووووووووو كياس عالمقلب الناااايس

ويعطيك العافيه




يون ــــــــــــــــا







هههههههههه


أنتي أصلا ما شفتي شيء من المقالب إلي دائما ما نسويها أنا وربعي


وخبركم فيها بعدين وتسلمين يا يونا على المرووور الرائع والحلو وبتشوفون المزيد

ريتال
29-06-2007, 01:30 AM
حرام عليك اندمجت مع القصه وقلت راح صاحبكم وطيي
انتو منتو صاحيييييييييين ((((((((((انا عندي قاعدة ...........ترويع المسلم لا يجوز حتى لو مزح )))))))))))
بس صراحه ززززززززززززين سوى فيكم تستاهلون مو ذنبه ان قلبه رقيق
مشكووووووووور على المقلب والله يستر من المقلب الثاني

Haibra lover
29-06-2007, 02:57 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:laugh_1::laugh_1::laugh_1:


صدق من حفرة حفرة لأخيه وقع فيها

تستاهلون http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(43).gif


لا جد المقلب رووووووووووووووعة والمقلب المعاكس كان اروع ..... صدق نذالة سولكم صااادوووهhttp://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(14).gif

http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(27).gifوثاااااااااانكس انك شاركتنا هالمقلب


انتظر المقلب الثاني بفارغ الصبر


ينفع نسوي هالمقالب مسلسل خخخخخخخخخخخخخخخخ:63_asmilies-com:


http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/unint/SnipeR%20(5).gifيسلموووووووووووووووو

ايما
29-06-2007, 07:48 PM
ههه المقلب انقلب عليكم

والله إني كنت شاكة ،،
ايما

@H@RUK
29-06-2007, 08:27 PM
كونتشيوااا

بوهاهاها

صدق انك شرير يا chaos

حرام عليك

بس ابي اعرف من الي كنت ماسكه وأغمى عليه؟

يمكن جني... يامااااماااااااا

عجبتني المقالب ...(هي هي هي)

يمكن اسويها فاخوي لو ما رضى يقوم على صلاة الفجر

المهم

تسلم عالموضوع ^^

سايونارا