المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |+| Naruto Manga Uzumaki Naruto |+|


meyaka-chan
22-06-2007, 09:12 PM
.:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::.

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/2/2a/%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%BA%D8%A7_%D9%86%D8%A7%D8%B1% D9%88%D8%AA%D9%88001.jpg

مانغا ناروتو مانغا يابانية خيالية يرسمها ماساشي كيشيموتو عن طالب نينجا يدعي أوزوماكي ناروتو وجد نفسه منبوذا من قبل القرويين في البداية قأصبح يسعى لإبهار الجميع بقدراته، ومع مرور الزمن أصبحت له علاقة طيبة بأهل القرية لكن الرغبة في أن يدرك أهل القرية مدى قوته ظلت في داخله، لذلط دائما ما يفاجئهم بأعماله الغير متوقعة ويطمح أن يصبح الأقوى في قريته كي يعرف الجميع مدى قوته. صدرت المانغا في اليابان أول مرة عام 1999 عن طريق شركة سويشيا في العدد الثالث والأربعون من مجلتها قفزة شونن الاسبوعية. حتى الآن تم اصدار أكثر من 30 جزءا من المانغا في اليابان. في أمريكا قامت شركة فز ميديا (Viz Media) بترخيص المانغا وتم اصدار أول ستة أجزاء منها باللغة الانجليزية في النسخة الأميركية من مجلة "قفزة شونن". كما تم ترخيص انمي ناروتو من قبل شركة ShoPro Entertainment.

.:: المانغا والانمي ::.
تم اصدار 312 فصلا من مانغا ناروتو حتى الآن. وتم بث 190 حلقة من الانمي المنتج بوسطة ستوديو بياروت في تلفزيون طوكيو (Tokyo TV) في اليابان. وبتم بث الحلقات كل أربعا الساعة 7:27 مساءا بتوقيت اليابان الرسمي. تم انتاج فلمين للأنمي. الأول تم عرضه في الصالات اليابانية ويحمل اسم كتاب اميرة الثلج لفنون النينجا)، أمما الثاني فمن المقرر عرضه في شهر أغسطس 2005. لناروتو شهرة كبيرة عند محبي الانمي لذلك ظهرت مجموعات ترجمة متعددة على الانترنت لترجمة حلقاته والمانغا الخاصة به، من أشهر المجموعات التي ترجمت ناروتو إلى الانجليزية كانتا مجموعتي ANBU وAonE. اما بالنسبة للترجمة العربية فهي غالبا مترجمة من الملفات أو الحلقات الانجليزية للأنمي، وأشهر المجموعات العربية التي ترجمت بعض من حلقات ناروتو كانت مجموعة Dr.Jackal.

.:: قصة المانغا ::.
بعد ان هاجم الثعلب الاسطوري ذو التسعة ذيول أو الكيوبي قرية كونوها فقتل العديد من سكانها وخرب فيها تصدى له الهوكاغي الرابع، فضحى بحياته ليستعمل عليه جتسو ختم الشيطان الميت ليسحب روحه ويحبسها في جسد مولود جديد هو أوزوماكي ناروتو. رأى أهل القرية في الهوكاغي الرابع بطلا كبيرا لتضحيته بنفسه. لكنه قبل أن يموت أراد أهل القرية أن يعتبروا ناروتو بطلا أيضا لأنه المكان الذي حبس في داخله الثعلب ذو التسعة ذيول، لكن أهل القرية نظروا إلى ناروتو بعدم محبة ولم يريدوا الاختلاط معه لأنهم دائما يتذكرون انه يحمل معه الثعلب الذي كان سببا في حزنهم يوما ما.

-
-
-
.:: تقرير عن Naruto ::.

http://kaiaal.net/upload/wh_26752505.jpg

العمر : 13 سنة
عيد الميلاد : 10 اكتوبر
نوع الدم : b
الطول : 147.5 سم
الوزن : 40.6 كغ
كلمته المشهورة : " إلى أن أصبح هوكاجي أرفض الموت "
أشهر ضرباته : كاجي بونشين نو جوتسو -راسينغان
معنى اسمه : يوزوماكي تعني الدوامة ناروتو يعني إما سمكة في البحر أو دوامة بحرية أو معكرونة

ناروتو هو الشخصية الرئيسية في هذا الأنمي ، عندما ولد ناروتو وضع الهوكاغي الرابع وحش الكيوبي داخل ناروتو و سجنه و ذلك لأنه أراد أن يرى الناس ناروتو كبطل و لكن الوضع لم يفسر هكذا فظن الناس أنه هو الوحش نفسه و كانوا يكرهونه, عاش ناروتو وحيداً و مظلوماً و لكنه حاول الاختلاط مع الناس كما أصبح له أصدقاء في الصغر هم كيبا و شيكامارو إلى أن أتى اليوم اللذي أصبح فيه فرد من الفرق 7 و هو أوتشيها ساسكي و هارونو ساكورا و أوزوماكي ناروتو و الأستاذ هاتاكي كاكاشي ناروتو كان غار من ساسكي جداً و ذلك لأن ساسكي معجبون البنات به و خاصة ساكورا اللتي يحبها ناروتو ظنا ساكورا و ساسكي أنهما مع غب و لكن بالتقدم روا أنمه فتى رائع و أنقذهم أكثر من مرة كما أنه حاول منع ساسكي من الذهاب إلى أوروشيمارو حيث يحدث صراع قوي بينهما. شا كرا الكيوبي : عندما سجن الكيوبي في ناروتو أصبحت شاكرا ناروتو حمراء و تظهر هذه الشاكرا عندما يغضب ناروتو عندما يقرر جيرايا تدريب ناروتو يدربه على كيفية استجدام هذه الشاكرا من المعروف أن الكيوبي أو الناين تيلز ثعلب كبر له 9 ذنوب ،جيرايا علم ناروتو حتى ظهر له الذنب الرابع و لكن عندما يصل ناروتو إلى الذنب الثالث يفقد السيطرة و يصبح شخصاً شرير لا يفرق بين صديق و عدو و كلما زادت قوة ناروتو باستخدام هذه الشاكرا ضعفت (سيل)أو إشارة الناين تيلز الموجودة على بطن ناروتو أي ان الكيوبي يضعف سجنه. و أيضاً جيرايا يدرب ناروتو على كيفية استدعاء الضفدع الكبير ليساعده بالقتال و إلى الآن لم يعرف من هما والدا ناروتو أو ما علاقة الهوكاغي الرابع به

حلمه : أن يصبح هوكاج كي يحترمه الجميع ...

شخصيته : ناروتو فتى شجاع ومشاكس وعصبي لكنه قوي جداً إذا تعلق الأمر بحلمه أو بأصدقائه وأحبائه .......يحب المعكرونة و يحب معلمه ايروكا .
.:: صور ل Uzumaki Naruto ::.

http://okunenanime.com/ipw-***/galle...narutocute.jpg (http://okunenanime.com/ipw-***/gallery/albums/Naruto/narutocute.jpg)
http://www.otakugallery.com/Generale...aki_naruto.jpg (http://www.otakugallery.com/Generale/Anime%20e%20Manga/Naruto/Wallpapers/uzumaki_naruto.jpg)
http://images.quizilla.com/X/xXTrU3V...uresnaruto.jpg (http://images.quizilla.com/X/xXTrU3Vi3tXx/1094692853_uresnaruto.jpg)


.:: Naruto Games Images ::.
صورة لغلاف اللعبة على PS2
http://www.ultimawiz.com/images/ps2-...obiden-jap.jpg (http://www.ultimawiz.com/images/ps2-naruto-uzumaki-shinobiden-jap.jpg)

>> اتمنى يعيبـــكم <<

>>> للامانه منقوول .. مع بعض التعديلات <<<

meyaka-chan

:)

white flower
23-06-2007, 02:01 AM
يسلموو خيتووه ..


بس ماعرف وبن تنبااع النسخه الاصليه عندناا ..


^_^

ايما
23-06-2007, 09:41 AM
شكراً اختي على الموضوع بس ناروتو حالياً اكثر من 190 حلقة

وشكراً
ايما

meyaka-chan
23-06-2007, 11:42 AM
يسلموو خيتووه ..


بس ماعرف وبن تنبااع النسخه الاصليه عندناا ..


^_^

الله يسلمج حبوبه ،،

لوووووول ،،

ومشكوره عل مرورج الطيب ،،

:)


شكراً اختي على الموضوع بس ناروتو حالياً اكثر من 190 حلقة

وشكراً
ايما

العفو حبوبه ،،

وثاانكس عل مرورج الطيب ،،

:)

YONA
25-06-2007, 12:19 PM
يسلمووووووووووووو مياكا عالتقرير

ويعطيك العافيه

^_^




يون ـــــا

meyaka-chan
25-06-2007, 12:57 PM
الله يسلمج ويعافيج يونا ،،


وثاانكس عل مرورج الطيب ،،

:)