المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تام للحلقه ال11 من فارس مصاصة الدماء


FREDDIE_BIG_FAN
11-07-2008, 09:36 PM
لحلقه 11

Zaro تستيقظ الا ليجد ان ichiru لا يزال حيا. وبالاضافة الى ذلك ، قال انه يجد ان ichiru فعلا بالسعاده عندما قال انه حصل على والديه من قبل ذبح shizuka. Ichiru يوضح انه يشعر ان في اخماد الاسرة منذ آبائهم وكثيرا ما اعتقد انه 'sعديمة الفاءده. عندما كان طفل ، ichiru المصادفه shizuka ، من كان يبكي على اعلى شجرة ساكورا أ. ومن ثم يرى ان اثنين من السندات على الفور. في الوقت الحاضر ، وتقول ichiru الصفر في نهاية المطاف ويشعر انه ليس لوالديه وتدرك ان للمحبة ويشعر فعلا لzaro الكراهية. على الرغم من انه يريد قتل zaro ، ichiru تشعر انها تريد ان يكون من الأفضل ان تعاني اسمحوا zaro كما يحط من قدر فى وقت لاحق الى مستوى - ه. Ichiru قبل ان يخرج من القاعه ، الا ان العواصف yagari فيها ichiru يحاول الاعتداء على مدرس سابق له zaro ولكن يتوقف عليه ، مما تسبب في الشفره الى ما يقرب من طعنة ichiru. وقبل ذلك يمكن ان يحدث ، ومع ذلك ، yagari يستخدم جسمه لحمايه ichiru. ورغم ان الاصابة ليست خطيرة ، zaro ولكن لا خيار لتنفيذ yagari العودة الى الصليب حتى يتسنى له الحصول على علاج. Zaro ثم يترك مرة أخرى إلى البحث عن ichiru.



وبدلا من ايجاد آلية ، zaro اللقاءات yuuki ، من يقدم له على شرب دم حتى الصفر تقريبا الصحافة جسدها الى الجدار قبل مص عنقها من الخلف. نعم ، إنها ليست الجنسي على الاطلاق. وبعد ذلك ، يتذكر كيف yuuki ماريا واخبرها انه اذا ارادت ماريا لانقاذ zaro ، اما انها تريد ان تعطي نفسها او تسليم جثة kaname. وفي غضون ذلك ، zaro قد هدأت وأخيرا بفضل yuuki دم. واضاف قبل ان تنفجر لمواجهة ماريا وichiru ، ومع ذلك ، عبر يجد له ويطلب اليه ان الحرس الطرف الطالب. وفي الوقت نفسه ، yuuki هو ابلغ yori ان لديها حاليا. ومن بثوب ابيض من kaname. وفي غضون ذلك ، عبر zaro يقول ان يتمتع ليلة وغير ملزمة له في المستقبل. على النقيض من يأتي الى وقف yuuki عندما يأتي من قبل ، في تضميد بثوب ابيض. بناء على رؤية yuuki تبحث بالاثاره ، ويتساءل لماذا zaro انها دائما مبتسما. Yuuki له ان يقول انه لانها تريد ان انظر اليه مبتسما ايضا. داخل الحزب ، yuuki Kain يسأل اذا كان يعرف مكان وkaname ليقول لها ان Kain kaname هو في الشرفه.

Yuuki عندما يجد kaname في الشرفه ، وقال انه يطلب اليها ان الرقص معه بوصفه شكرا لذلك اللباس yuuki يلتزم ذلك. وبدلا من الاستماع الى اغنية من فاز ، الا انه مجرد الرقص ببطء لأنه يريد أن نتذكر من وقت استخدام اثنين منهم على الرقص. الاجمالي. وقالت انها كانت طفلة صغيرة في ذلك الوقت كنت تسلل. Yuuki محرجه حول هذا حتى وهي تروي له انه في ذلك الوقت وقالت انها بدأت لتوها وقالت انها تعلم ذلك ويتساءل الفالز حتى عندما يجري لعلاج لها مثل طفل. Kaname المطالبات التي ليست نيته حتى يستوفي yuuki ان kaname هو واحد من تلطيف مع ذكراها ليلة أخرى. Kaname يقول لها انه لا علاج لها مثل طفل. وهو لا يريد لحمايتها. وفي حين أن يحدث ذلك ، يتذكر كيف yuuki ماريا طلب منها ان تقتل kaname لكن yuuki تقرر عدم القيام بذلك وبدلا من الهروب من الرجل. وفي الوقت نفسه ، وKain aidou يجد مكان shizuka الحقيقية للهيئة يتم تخزين. قبل ان يتمكنوا من القيام بأي شيء الا ان وصول seiren ان نقول لهم لا تفعل شيئا. Kain ، kaname ادراك ان لديها خطة لبلده وتقترح aidou انها لا تفعل اي شيء الان لانها لا يمكن ان يخوض مثل الدم النقي - shizuka

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
12-07-2008, 12:21 AM
وااااااااااو

يثلمووووووووووووووووووووو غلاااااااااااتي

اريغاااااااااااتو

لا تحرمينا من جهودك المتميزة

نيهااااااااااااو

Kai Hiwtara
18-07-2008, 09:24 PM
:)
موضوعــــ كوووولـ

و

شكرا ً
على الشرح

FREDDIE_BIG_FAN
26-07-2008, 09:49 PM
شكرا على المرور احبائى

هينتا...
01-08-2008, 01:19 AM
شكرا على الشرح التام

عاشقة الأماكن
15-01-2009, 07:27 AM
الموضوع كوووووووووووول وشكراعلى الشرح:SnipeR (37):

kenshin*
25-01-2009, 02:21 AM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)

ذكرى المحبة
25-01-2009, 12:59 PM
مشكوووووووورة وتسلم ايديك