المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تام للحلقه ال12 من فارس مصاصة الدماء


FREDDIE_BIG_FAN
11-07-2008, 09:40 PM
وكما يبين shizuka الهيءه yuuki الحقيقي ، وقالت انها المحافظ ان يبلغ حتى لا يصبح مستوى ه ، وقد zaro جميع ان نفعله هو ان تشرب دم. Shizuka ، ومع ذلك فهي تريد ان تشرب دم yuuki الاولى لانها تحتاج السلطة الى الفرار من بلدها المطارد. قبل shizuka لا تستطيع ان تفعل ذلك ، ومع ذلك ، قد وصل الى zaro وتطلب اليها ان الابتعاد عن yuuki. على الرغم من الصفر yuuki نقول ان shizuka يمكن انقاذه ، zaro ، ولا تريد ان تتوقف حتى لا يرى في مدينته yuuki يبكون. عند رؤية هذا ، shizuka تدرك ان zaro تم ترويض yuuki من قبل وتصبح غير سارة. باستخدام صوتها ، وقالت انها zaro يوعز لاجراء yuuki. لأنها كانت واحدة من تحول zaro ، zaro لا يمكن لها من اجل العصيان. Shizuka ثم لدغ zaro رقبة ، مما دفع yuuki أسألها لماذا لانها تجري من ضروب الى zaro. وردا yuuki ، وهي تروي أنها عقوبة بسبب zaro هي قريبة جدا من yuuki. قبل shizuka يمكن لدغة yuuki ، ومع ذلك ، zaro يدير يده على التحرك من تلقاء نفسه ويخنق shizuka. Shizuka تحاول كبح جماح zaro مرة أخرى باستخدام صوتها ولكن zaro يطلق النار على رجله بلده لاستعادة بلدة الاراده الحرة لاطلاق النار قبل بضع رصاصات في جسده shizuka.



وبالرغم من ذلك ، zaro لا يقتل shizuka لأنها استطاعت ان يصرف لها باستخدام الرصاص بلدها قطعة من الملابس الجاهزه. Ichiru ثم يقطع من جانب كفاحها رمى سيفه عند مستوى الصفر. Shizuka ، ومع ذلك ، لا يحب تدخل ichiru ، نقول لها ان الرقيق انه ليس له وقت للظهور. قبل zaro يمكن بعد مطاردة shizuka ، ichiru بالفعل لبنات في طريقه حتى وصلت الى zaro قناع للichiru مع السيف ويروى ان الرجل yuuki إمامة هو وشقيقه الاصغر. وفي حين الصفر وichiru يقاتلون لأن ichiru يجري آمنة الخاسر كالعاده ، المضروره shizuka هو وجه التحيه في الظلام من قبل kaname. Shizuka ويتساءل لماذا هو kaname عبر المدرسة الثانويه حتى kaname لها ان تقول انها عودة الى خدمة ولان هذا هو المكان الذي قال انه يمكن الحصول على القطع المناسبه. العودة في غرفة اخرى ، لا يزال ichiru الكلبه عن عدم تمكنه من الحصول على لاحظ من جانب اى شخص. كما يفقد ichiru سيفه ، ويدركون ان ليس صفرا على العكس من ذلك ، yuuki العيون يركز على zaro ولكن لا أحد. وفي الوقت نفسه ، shizuka هو قتل kaname عندما لكمه فى وقت لاحق من يده الى جسدها.

Shizuka ومع ذلك ، لم نفاجأ لأنها تريد ان تفعل الشيء نفسه لkaname وyuuki يتحول الى قاتل. Kaname يؤكد ان وفاتها shizuka لن تذهب سدى لانه سوف يقتل مصاص دماء الدم النقي - من انقاض مصير غيرها من الدم النقي - مصاصو الدماء. في بلدها الموت نفسا ، shizuka يروي kaname انه سوف تتلقى محطات جديدة لتوليد الكهرباء لقتل بلدها ولكن في المستقبل سيكون سجي في الظلام. وفي الوقت نفسه ، aidou تصل الى القصر القديم وتدرك ان للkaname قتلت shizuka. في الغرفة الاخرى ، zaro وichiru روائح قوية جدا ولكن قبل zaro الدم يمكن ان نذهب الى هناك ، yuuki توقف له. وقالت أنها تعرف ان بعد zaro يقتل shizuka ، وهو ينوي على قتل نفسه. وبسبب هذا ، وهي تروي له انها لا تريد له ان يموت. وتطرق الى zaro هو الحضنات yuuki ، نقول لها انه لا يفهم لماذا وقالت انها تريد الذهاب الى هذا المدى بالنسبة له. ومع ذلك ، وفي حين انه عازمه على الموت من قبل ، وليست لديه الرغبة في أن تفعل ذلك مرة اخرى الى درجة انه يطلب منها ان تبقى في القاعه بعد ان نقول لها انه سوف تكون العودة. وفي الوقت نفسه ، ichiru وأخيرا يرى shizuka الهيءه ميت في الغرفة الأخرى

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
12-07-2008, 12:19 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو ..!!

يعطيك العااااااااااااااااافية على هذا الجهد ..
موضوع ولا أروع ..

اريغاااااااااتو

نيهااااو حبي

FREDDIE_BIG_FAN
13-07-2008, 03:08 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو ..!!

يعطيك العااااااااااااااااافية على هذا الجهد ..
موضوع ولا أروع ..

اريغاااااااااتو

نيهااااو حبي








الف شكر على المرور حبيبتى

عاشقة الأماكن
15-01-2009, 07:00 AM
الله يعطيك العافية خيتووو

kenshin*
25-01-2009, 02:51 AM
http://www.x150x.com/xpfiles/SIC56269.gif (http://www.x150x.com/)

Nair
02-08-2010, 06:04 AM
مشكور
يعطيك العافيه