المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تام للحلقه ال13 و الاخيره من فارس مصاصة الدماء


FREDDIE_BIG_FAN
11-07-2008, 09:46 PM
http://www.designchronicle.com/memento/images/vampireknight/13/vampireknight1311LG.jpg
كانامى_سيمباى
أ الارتجاع ichiru يكشف كيف اجتمع لاول مرة shizuka اثنين ، وكيف تتفاعل مع بعضها البعض. Ichiru انه لا يريد ان shizuka عندما تولى ماريا الجسم بسبب سلوكها والمظهر لا shizuka - شابه ذلك. Ichiru ايضا shizuka يتساءل لماذا لا تريد له ان انتقل الى مصاص دماء حتى shizuka واوضحت انها تفعل ذلك لأن من شأنه ان يجعل منه خادما لها. وهذا يعني انه لا يمكن قول اي شيء وهو يريد ان يقول. وفضلا عن ذلك ، shizuka يعتقد ان وجود مصاصو الدماء في حد ذاته هو الأمر المحزن تماما مثل خادم مصاص دماء من قتل من قبل kiryuus. وقالت انها ايضا واوضح ان الرجل كان في الواقع مسألة الغذاء لمحبوس وقالت ان وحشا. ولكن الرجل كان فعلا مراقبة لها مع الاهتمام بذلك وقالت انها لا يتردد في تحويل له الى مصاص دماء. Shizuka لسوء الحظ ، فإن قتل رجل من kiryuus ، من اراد الانتقام لها.



في الوقت الحاضر ، ichiru صرخات shizuka كما يتيح لها بها نفس الموت. وقالت انها يتساءل عما إذا كان حقا يحب لها ويسأل الرجل اذا كان تريد ان تأتي معها. وفي الوقت نفسه ، يشعر zaro احساس مؤلم كما shizuka يختفي في فراغ. ويوضح ان ichiru انها مهنته ه مستوى الرد ولكن الآن فوات الاوان منذ shizuka ميت. Ichiru ايضا انه حتى غيور حتى وفاتها ، قالت انها لا تزال لن تجعل منه الى مصاص دماء. Zaro يعتقد ذلك لأن shizuka يعلم ان يجري اي شيء هو مصاص دماء ولكن ichiru لطيفا ولكن لا يبدو ان الرعايه. كما أنه خسر في أن تكون غيور من zaro لانه يرى ان واحد يقف امام له الان ما هو الا هاء مستوى الصفر كما تكمن في الالم ، وقال إنه لم يطرح yuuki لأنظر اليه. عندما yuuki العودة الى الغرفة مع Kain ، ومع ذلك ، فهي تجد ان zaro لم يعد هناك. وبدلا من ذلك ، عبر وتقول له ان yagari قد قادته الى المجلس.

وفي غضون ذلك ، kaname يتذكر ذلك الزمن عندما كان shizuka وقال إنه اجتمع لاول مرة. Shizuka في ذلك الوقت عن اسفه لانه kaname تريد ان تصبح زعيم Kuran المقبل. العودة في الفصول الدراسيه ، yuuki فجاه الدراسه بجد في بلدها والطبقة الاجتماعية وعندما سئل عن انها ، وتدعي أنها تفعل ذلك لانها zaro ، لا يمكن ان يحضر من الدرجة فقط حتى الان. وفي الوقت نفسه ، وKain aidou تقارير kaname الى ما رأوا في تلك الليلة. كما أبلغ اليه أن الرئيس يبدو ان حمايه zaro. Kaname عندما يدعي ان zaro هو واحد من قتل shizuka ، aidou يصبح عصبيا ولكن لم تكن لديه الشجاعه لمواجهة kaname حول ما شاهده. في تلك الليلة ، إلا أن يسأل aidou Kain ما يعرفه عن shizuka. ويوضح ان Kain من انه ما سمع ، shizuka كان مصاص دماء التي لا يمكن السيطرة عليها وخطرا على حد سواء مصاصو الدماء والبشر.



Aidou ثم يكشف ما يعرفه عن shizuka. Shizuka كان خطيبه مصاص دماء ولكنها قد بحكم مصاص دماء البشريه التي صدرت لها الجانب. Shizuka ولكن احب ان خادم خادم وكان اسم على قائمة تصفية للصيادين في نقابه. وكان الصيادون من kiryuu الاسرة الذي ادى الى مقتل خادم على الرغم من انه لم يتحول الى مستوى هاء وهذا يعني ، في العادة لانه لن يكون على قائمة التصفيه. في الانتقام ، shizuka قتل kiryuu الأسرة بوصفها والانتقام. Aidou يعتقد ان كبار المجلس بعد hiou shizuka لانها خطيرة للعامل. وقال انه لا يزال اخبر Kain shizuka ان يأتي الى هذه المدرسة لان هناك شيء وانها تريد انها ليست واحدة فقط من وغني عن بعد. وفي الوقت نفسه ، يجد نفسه بعد ان kaname مشكلة السيطرة على بلدة newfound السلطة وينتهي الى كسر زجاج نافذة في غفلة عنها.

وفي غضون ذلك ، yuuki ياتي في منتصف النافوره يجلس بها ، مثيرة للقلق عن zaro. Kaname ثم تأتي اكثر من ان اقول لا yuuki القاء اللوم على نفسه لأن هذا هو اخر شيء يريد ان zaro لها ان تفعل. وفي غضون ذلك ، عبر yagari وبلغت في نهاية الذكاء لان الادوية مهما بالنظر الى انها قد قمت zaro ، قال ان المستوى لا يزال يمضي بلا ضابط ه. عندما اسمع الضوضاء القادمة من الخارج ، قرروا تحقق منها. غير معروف لهم ، وقد kaname الخائن في السجن للاطمئنان الى نقطة الصفر. انه فوجئ zaro نعرف ان بلده لا يزال الوعي. ثم يقول ان zaro داخل اليه هو محض - الدم الذي يمكن الشفاء منه. Kaname تحث الصفر لدغة له ولكن له ان يذكر انه لا نفعل ذلك لzaro ولكن لyuuki. على الرغم من المقاومة ، في نهاية المطاف zaro المصات المصات kaname دماء ، مما يؤدي الى ان يكون مصاصو الدماء اخرى نبهت

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦
12-07-2008, 12:15 AM
يسلمووووووووووووووووو

مررة استفدت من الموضوع ..

أجبتي على بعض أسئلتي

اريغاااااااااااااااتو غوزايمس

نيهااااااااااو

FREDDIE_BIG_FAN
13-07-2008, 03:06 AM
يسلمووووووووووووووووو

مررة استفدت من الموضوع ..

أجبتي على بعض أسئلتي

اريغاااااااااااااااتو غوزايمس

نيهااااااااااو








الف شكر على المرور عزيزتى

De Vil
13-07-2008, 03:12 AM
مشكوره ع الشرح

جفتها اول ما انزلت وزين قريت المانجا من قبل ولا قلبي كان بيحترق لووووول

بس قررت اوقف قرايه المانجا عشان التشويق ما يروح هع

يسملوو