منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=170)
-   -   روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو.. (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=57512)

ρ, sнσσ8 12-08-2012 02:47 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryeo Na No (المشاركة 2445527)
واااااااااااااااااااااااااااااااااو واخيرررررررررا بارت
يا قلبي عليه زياد و يا مها :Onion_cry:

ننتظرك التكملة لا تتاخري بلييييييييييز

الحمدلله ان البارت اعجبك ^^
ان شاء الله ما اتأخر :mixed-smiles-288:

انتظر الباقي عشاان يردون ^^

ρ, sнσσ8 12-08-2012 05:04 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
ما فيه غير ردين :mixed-smiles-126:

ρ, sнσσ8 12-08-2012 05:14 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اممم قربت الساعه تصير 6 بما ان ما فيه غير ردين راح انتظر للساعه 8 ^^

إذا شفت اكثر من ردين راح انززل النهايه

ḾaśК 13-08-2012 04:53 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
وه .. اخير نزل البارت ما بغى .. :mixed-smiles-008: :mixed-smiles-008:
بس كان قميل قدا قدا :mixed-smiles-272: :mixed-smiles-272:
ي ً عمري يً زياد ..~ التضحية .. :mixed-smiles-179: :mixed-smiles-179: :mixed-smiles-179:

....

بانتظار التكمله ..

явσѕнα 13-08-2012 06:30 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
آوووووني كان خبرتيني أنك نزلتي البآآرت انا زععلت مً قلتي لي ألا بعد آيششش :cry_4::cry_4:

البآآآآآآآآآآآآآآآآرت جممممممممممممميل :shy_1:

لا تتآخري علينا و الله لا أعممل كدا :Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_no:

اول أعممل مظاهرات لك :mixed-smiles-156::mixed-smiles-156::mixed-smiles-156:

آنيو :mixed-smiles-086::mixed-smiles-086:

LeoOon 13-08-2012 09:29 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
واااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
ياحبيبي يازياد ونعم الاخوه الي جمعتهم

تاثرت مرررررررررررره بالبارت :mixed-smiles-102:

ياحياتي على فهد ومها وثامر

اوني لا تطولي عينا بالباااارت

حدي متحمسه
:mixed-smiles-006:
بيغ فايتنغ :mixed-smiles-282:

:mixed-smiles-017:انيو

نامي-سوان 14-08-2012 03:18 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
:mixed-smiles-163: متااابعه جديده وصصلت :mixed-smiles-077:

انيووو اوووني :mixed-smiles-216:
روااايتك مررررررررررررررررررررررره حلوووووووه ومررره خطيره <<< اسستمرري :mixed-smiles-077:

ننستنى التكمله بفااارغ الصبر :mixed-smiles-280:

اووني فااايتنغ :mixed-smiles-109:

ρ, sнσσ8 14-08-2012 10:53 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ḾaśК (المشاركة 2447290)
وه .. اخير نزل البارت ما بغى .. :mixed-smiles-008: :mixed-smiles-008:
بس كان قميل قدا قدا :mixed-smiles-272: :mixed-smiles-272:
ي ً عمري يً زياد ..~ التضحية .. :mixed-smiles-179: :mixed-smiles-179: :mixed-smiles-179:

....

بانتظار التكمله ..

هههههههههههههه اي والله صادقه :mixed-smiles-120:
تسلمين يا قلبي ^^
نورتي ❤❤

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة явσѕнα (المشاركة 2447371)
آوووووني كان خبرتيني أنك نزلتي البآآرت انا زععلت مً قلتي لي ألا بعد آيششش :cry_4::cry_4:

البآآآآآآآآآآآآآآآآرت جممممممممممممميل :shy_1:

لا تتآخري علينا و الله لا أعممل كدا :Onion_no_no::Onion_no_no::Onion_no_no:

اول أعممل مظاهرات لك :mixed-smiles-156::mixed-smiles-156::mixed-smiles-156:

آنيو :mixed-smiles-086::mixed-smiles-086:

اوووه دونغ سانغ ان شاء الله المره الثانيه اقولك ^^
كمساهميندا ❤
ههههههههههههههه لا لا ان شاء الله ما اتأخر بس ابي اضيف اشياء بالبارت و انزله ^_^
انيو ❤❤

ρ, sнσσ8 14-08-2012 11:00 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LeoOon (المشاركة 2447467)
واااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
ياحبيبي يازياد ونعم الاخوه الي جمعتهم

تاثرت مرررررررررررره بالبارت :mixed-smiles-102:

ياحياتي على فهد ومها وثامر

اوني لا تطولي عينا بالباااارت

حدي متحمسه
:mixed-smiles-006:
بيغ فايتنغ :mixed-smiles-282:

:mixed-smiles-017:انيو

كمساهميندا ع حماسك و ردك الجميل ^_^
ان شاء الله ما اطوول عليكم بالنهايه =)
ديه فايتنيغ ❤❤
نورتي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نامي-سوان (المشاركة 2448549)
:mixed-smiles-163: متااابعه جديده وصصلت :mixed-smiles-077:

انيووو اوووني :mixed-smiles-216:
روااايتك مررررررررررررررررررررررره حلوووووووه ومررره خطيره <<< اسستمرري :mixed-smiles-077:

ننستنى التكمله بفااارغ الصبر :mixed-smiles-280:

اووني فااايتنغ :mixed-smiles-109:

اهلاً اهلاً بالمتابعه الجديده :)
واااااه كماوا دونغ سااانغ ❤
ان شاء الله التكمله بتعجبك اكثثر
دييه فايتينغ
نوورتي ❤❤

انتظرووووني ^____^

явσѕнα 15-08-2012 01:08 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
كيداريو كآيوه أوني :mixed-smiles-176::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176:

Dongha2011 15-08-2012 08:23 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اوني اباااااااااااااااااررررررت مرررررررررره حلو

ρ, sнσσ8 19-08-2012 09:41 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
Dongha2011

تسسلمين يا قلبي ^^

بنوتات انا بتأخر عششان العيد و كل عام و انتو بألف خير يا رب

явσѕнα 20-08-2012 02:40 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
و انتي بـ آلف صححة و سلامة عزيزتيّ

Happy Eid

LeoOon 20-08-2012 10:21 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
وانتي بالصحه والسلامه

وخذي راحتكي ياعسل
ومنتظرينك :mixed-smiles-289:
انيو :mixed-smiles-129:

minho -girl 20-08-2012 11:52 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
وانتي بصحه وسلامه ...انا متابعه جديده للروااايه ...الرواااايه واااااايد حلوووه...لا تتاخري نزلي البااارت بسرعه :mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158:

Do Ra 21-08-2012 02:44 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
أنا متابعة جديدة حلوة الرواية كملي :mixed-smiles-298:

ρ, sнσσ8 22-08-2012 05:27 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة явσѕнα (المشاركة 2453192)
و انتي بـ آلف صححة و سلامة عزيزتيّ

Happy Eid

تسسلمين يا عممري :mixed-smiles-288:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LeoOon (المشاركة 2453876)
وانتي بالصحه والسلامه

وخذي راحتكي ياعسل
ومنتظرينك :mixed-smiles-289:
انيو :mixed-smiles-129:

كمساهميندا
انيو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minho -girl (المشاركة 2453894)
وانتي بصحه وسلامه ...انا متابعه جديده للروااايه ...الرواااايه واااااايد حلوووه...لا تتاخري نزلي البااارت بسرعه :mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158:

كماويو
منوورة و قسسم :mixed-smiles-092:
تسسلمين
ان شاء الله ما اتأخر :mixed-smiles-288:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Do Ra (المشاركة 2453969)
أنا متابعة جديدة حلوة الرواية كملي :mixed-smiles-298:

نوورتي ^^
كماويو

لـ كل من يتابع روايتي الـ بسيطه
سـ اتأخر قليلاً اتمنى ان تنتظروني اكثر ..!
و اشكركم حقاً ع متابعتكم لـ روايتي ..
انتظروني :mixed-smiles-092:

minho -girl 22-08-2012 11:54 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
نحن ننتظرج للابد ❤❤❤❤❤

رمز الحب 23-08-2012 12:13 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اسفه كلمه قليله بحقج يا الغاااليه

اسفه على الــــــــــــــــــرد الحييييييييييل متأخر قلببببببي :mixed-smiles-288:

سامحيني يا الغاااليه بس انشغلت شوي بالعيد ^^

حبيت البارت حيل و تأثرت فيه زياااد يالبيه دلبه

مها ياويلي على حالي مسكينه تكسر الخاطر قلبي تمزق عليها الله يصبرها

مشتاق حيييييييل للبارت القااادم

صح صح حياتو
[ كل عام انتي بخير ^_* ]

اسفه مررررررررررررهــ ثانيه بس جد انا راح اكون وياج لنهاية الرواااااااااية غلاااااتي

بليز اذا تبي اي شي لا يردج شي عااد

باي احبج ^_^

явσѕнα 25-08-2012 01:44 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
فين البآرت ؟! :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:

ρ, sнσσ8 27-08-2012 10:02 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
بنااات انفصصلت الششبكه و انا اللحين استخدم شبكة جيراننا و مرره خااايسسسه ~__~
انتظرووووني + جوساميدا

minho -girl 27-08-2012 10:50 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
its okay dont be sorry we will wait for you :mixed-smiles-309::mixed-smiles-309:

ryeowook.oppa 28-08-2012 06:54 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
وااااااااااااااااااااو اوني البارت مرة روعة
اعتبريني من متابعي روايتك
كماووا على البارت الجميل
استمري
فايتنغ/انيو

явσѕнα 28-08-2012 10:48 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
انتظر سبحان الله فكرت دحين ادخل الرواية :mixed-smiles-146::mixed-smiles-146::mixed-smiles-146:

Dongha2011 15-09-2012 02:57 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اوني وينك:mixed-smiles-181::mixed-smiles-181::mixed-smiles-181::mixed-smiles-181::mixed-smiles-181::mixed-smiles-181:

minho -girl 17-09-2012 05:54 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
وااااايد اتاخرتي :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-022:

явσѕнα 17-09-2012 08:39 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
وين البارت $=
عصصبت ><
نزليه نزليه نزليه << اعصابك ض1

явσѕнα 18-01-2013 08:08 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
وينك يا حياتي فين البارت:mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:

явσѕнα 05-02-2013 11:23 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
ابغا البآآآآآآآآآآآآآرت
اوووووووووني مرا طولتي
اححححاول انتظر اكثر ="))))

ولآ شي 10-02-2013 12:39 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
آنتيي وينك وين بيتكم فآي مدينه عايشه انا جايتك الحين آنا اوريك تاخرتيي مرره :mixed-smiles-055:ليييش تحمسينيي لييش :mixed-smiles-055:


^رحمتها :mixed-smiles-308:پس نزليي البارت تريها ماتت م الحماس وحنا ننتظر ياويلك تتاخري:mixed-smiles-137: آنا اصلا جايه بيتكم:mixed-smiles-044:

явσѕнα 10-02-2013 09:20 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
الى متى انتظر :mixed-smiles-274:

احسس ولا كانك قلتي لي بالاجازة تنزلي :mixed-smiles-097:

انا انتظرك 24 سااعة :mixed-smiles-146:

явσѕнα 17-05-2013 01:18 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اووني نزلي البارت تكفين T^T

ρ, sнσσ8 11-06-2013 10:24 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
السسلام عليكم *^*
وشسمه ادري اني قديمه مرره :"(
المهم
راح انزل تكملة البارت قريب بسس ابغى منكم الصبر *^*
جدياً هذي المره راح انزل البارت !
بسس انتظروني :"""(
يالله في امان الله :mixed-smiles-288:

явσѕнα 11-06-2013 12:06 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
باالانتظار اححر من الشمممس مو الجمممممر !!!!!!!!!! :mixed-smiles-273:

m_a_t_h_a_n_i 11-06-2013 11:51 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اوني البارت البارت بلييييييييييز نزليه والله انا مرة متحمسة للرواية ابدااااااااااااع

بشاير صالح 28-06-2013 10:00 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اوني طوليتي بلييييز نزلي البارت انا منتظرتج بفارغ الصبر وسوري لأني ماكنت اكتب ردود لأني حسب انج خلصتي الرواية من زمان وروايتج مرة جنان اورجو تقبليني ان اكون من متأهبين ورأيتج وانا انتظر بفارغ الصبر البارت الجاي وانا بشجعج دوم وراح اعثج وأشجعك على وتكملة الرواية وبليز لا تطلي بتنزيل البارت بليييز اوني بلييز

nana elf 07-07-2013 07:32 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
ااااااه اوني مماذا حدث لماذا اختفيتي مرة اخرى
ارجوكِ اسرعي قليلا لانني بدات بنسان القصة :mixed-smiles-142:
صحيح نسيت انا متابعه جديده وجميلة "لانني الف ""
حسنا نحن بانتظارك :mixed-smiles-163:
فااايتنغ:mixed-smiles-141:

me chan 12-07-2013 08:30 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
السلام عليكم :
بصرااااااااااحة الرواااية واااااااااو في البداية ما حشيت انها بنت ابدااااا وقصتها تحززززن ياااقلبي
عليها انا بكيت لمن سمعت قصتها ولا في البداية كنت مقهورة منها على اساس انها مغرورة
وضحككككت مرررررررررة كتير يوم هان رفسها وضاحت فلي الارض واتقامها شي تاااني
تدري ليتك مؤلفة من جد في كوريا كنت دحين تااااابعت كل الدرامماااااات حقتك <<< ان شاااء
اللةتتحقق كل امانيك يااااعسووولة بس والله الرواااية واااااااااااااااااااااو مرررررررة حلوة
بس ياااعسوووولة ياااريت تكمليهاااا <<< ارجووووووووووووووووووكي

ryooom 31-07-2013 08:03 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اونننننني متى تكمليها احنا ننتظرك ومتحمسين حيل للبارت
انا احس الي يعرف انها بنت واحد من ذولا
(هان-ييسونغ-سونغ مين-ليتوك-هيتشول)

جنتي مامي 04-08-2013 07:54 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
:mixed-smiles-187::mixed-smiles-187: اوونييي :mixed-smiles-109: تصدقين من الحماس قريت البارتات الي قبل بيومين:mixed-smiles-155:بس جد جد طولتي:mixed-smiles-013::mixed-smiles-013:ادري اني رديت متأخر بس كنت طفشانه وقررت اني ابحث عن شي يسليني ب المنتدى ولقيت روايتك:mixed-smiles-176: تقييميي للبارتات الي فاتت:mixed-smiles-077:
:mixed-smiles-077:







اوني وش هذا الابداع حتى الكلمات تعلق بلساني :mixed-smiles-155:انتظرك :mixed-smiles-272:
تقبليني من متابعيك:mixed-smiles-045:

just noOona 08-10-2013 06:28 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اوني ليش ما تكملي ليش انتي شذي :mixed-smiles-111::mixed-smiles-111::mixed-smiles-111::mixed-smiles-111::mixed-smiles-111::mixed-smiles-111::mixed-smiles-111::mixed-smiles-111::mixed-smiles-111:

ρ, sнσσ8 11-10-2013 03:14 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كيف حالكم ان شاء الله تكونون بخير ؟!
اسفه لاني طولت عليكم و ادري مالي اي عذر بس والله طول الاجازه اللي راحت و انا اكتب البارت و خرب ايبادي و فرمته و انمسح كل شيء بالايباد و اعدت كتابة البارت عشان اللي جوني بتويتر و الاسك و سايت مي يطلبون مني البارت :"")
بجد اشكرهم لانهم حمسوني اكثر اني اعيد كتابة البارت
وبعد اكتشفت اني مو ماهره الكتابه بالعمايه :( بس راح اكمل البارت باللهجه العمايه لين ما يخلص بعدها راح نكمل باقي البارتات بالفصحه :$

يالله ان شاء الله يعجبكم البارت حبايبي ..



البارت الاخير من بارت ال18 ...

[ رحلت و من بقى وياي ]





.. .. ..




بعد مرور ثلاث اشهر على وفاة زياد
مها كانت بحالة صدمه من يوم موت زياد الكل كان يحاول يساعدها بس كانت تتوحد بنفسها ما تطلع من غرفتها ابداً و ما صارت تاكل كثير
ام فهد : يا حسرتي عليك يا مها
ساري : يمه لازم تاكل و لا تراها بتموت من الجوع
ابو فهد : اعوذ بالله منك لا تتفاولين على اختك ، يالله يا ام سعد جهزي لها اكل ووديه لها و حاولي فيها يمكن تفتح الباب و تاكل شوي على الاقل
ام فهد : ان شاء الله
فهد : يمه انتي جهزي الاكل و انا بكلمها و احاول فيها
ام فهد : طيب

جهزت ام فهد الاكل و اعطته لفهد
راح فهد لعند غرفة مها صار يطق الباب
فهد : مها افتحي الباب لو سمحتي
ما فيه اي احابه من مها
فهد : حرام عليك تسوين بنفسك كذا والله حرام ، ما اتوقع ان زياد بيكون راضي انك تسوين مثل كذا ! مها زياد صديقي مثل ما هو خطيبك و تدرين انه توأمي بعد مو بس صديقي و ما كان هين علي اني افقده كلنا تأثرنا بموته كلنا كنا نحبه بس ما نسوي مثلك يا مها ! مها عارف انك تحبينه بس لا تسوين بنفسك كذا ! خلاص الموت قضاء و قدر
مها من ورا الباب : فهد انا مقدر اعيش بدونه طيب
فهد : طيب افتحي .. افتحي الباب ابي اشوف وجهك لي كم اسبوع ما شفتك !
فتحت الباب مها و راحت لسريره وهي تبكي ..
دخل فهد ومعاه صينية الاكل
فهد : مها شوفي معاي اكل لك امي و ابوي وساري و الجازي و اهلي كلهم خايفين ..
مها : شكراً بس مو جوعانه
فهد : مها عشاني .. اذا لي معزه عندك كولي ع الاقل ملعقتين او اربع !
مها : والله اني اغليك بس بس ززياد
فهد : مهاا وش قلنا ! موت زياد ما راح يوقف حياتك ما تدرين يمكن خيره !
مها : ع ايش خيره بالله .. ع موته !!
فهد : اخخخ منك بس
سكت فهد شوي بعدين قال : وقسم بالله صاير شكلك كأنك بريص ( وزغ او بريعصي ع حسب لهجتكم ) من النحف
ضحكت مها ع تشبيهه
فهد وهو فرحان : و اخخخيراً سمعت ضحكتك وربي مشتاق لها
جات مها و حظنت فهد و قالت له : ادري انك بعد تعاني عشان شوق اسفه وربي اسفه لاني كنت انانيه بسلوكي
فهد بصوت مبحوح : لا تتأسفين يا مها كل شيء بقضاء الله وقدره
بعدت مها عنه و قالت : كيفها اللحين ؟ ان شاء الله حالها افضل ؟
فهد : توها بغيبوبه ! و الدكاتره يقولون يمكن تصحى بأي وقت بس يمكن تكون مشلوله ..
مها : الله يستر عليها ان شاء الله ربي يحميها
فهد : ان شاء الله
فجأه دخلت ساري و وراها الجازي وهم يركضون
ساري : يا للهول وش فيك مثل البريص كذا
مها وهي تضحك : وجع وش فيكم بس تشبهوني فيه
ضحك فهد وقال : لأنك تشبهينه
زعلت مها و اخذت مخدتها و ضربته فيه
فهد : تضربيني يا قليلة الحياء
قرب منها و كأنه بيضربها شردت مها و صارت جنب التسريحه
مها : اســـ .... فجأه طلع صوت بطنها اللي يدل ع جوعها xD
صار وجه مها احمر من الخجل
الكل صار يضحك ع شكلها
فهد : اجل مو جوعانه هااه هههههههههههههه خوذي الصينيه و كولي
جت مها تبي تاخذ الصينيه جات الجازي و اخذته قبلها
الجازي : تبين تاكلين ؟ تعالي معنا تحت خلي امي و ابوي يشوفونك تراهم خايفين صدق عليك !
مها : يا الله اشتقت لهم :( !
نزلو تحت و راحت مها سلمت عليهم
ام فهد : يا الله يا مها نحفانه مرره !
ابو فهد : الله يهديك بس
مها وهي منزله راسها : اسفه سامحوني
دخل سلطان
سلطان : هلا بالزين هلا و انا اقول البيت ليش منور كذا طلع مهاوي طالعه من الغرفه
مها وهي مستحيه : ههههههه بلا هبال عاد
سلطان : ياخي وربي نسيت شكلك فاقدك بالحيل يا بعد طوايفي انتي
قامت مها و حظنته بادلها سلطان حظنها
جات ساري و ضربت سلطان مع يده
ساري : وجعوووه سلطانوه ليش ما تقولي مثل هالكلام :(
سلطان : وجعه توجعم قولي امين احل تضربيني
ابو فهد : ههههههههه كل هذي غيره يا ساري
ساري : هه من قال اني غيرانه *^*
فهد : الا غيرانه حتى كانت عيونها تبي تطلع يوم شافت مها تحظن سلطان
ساري : يالكذاب
جازي : الا صادق حتى شفتك انا
ساري : حتى انتي !! اذكرك توأمي مفروض تكونين واقفه معاي *^*
جازي : ههههههههههههههه و انا صادقه ياخي
مها : ساري جازي اشتقت لهاوشكم :(
جات الجازي وحظنت مها
ساري وهي تقرب لهم : وجع وجع وخرو لي مكان *^*
صارو الثلاثة يحظنون بعض
سلطان : عاد خلاص تراكم طولتوها
فهد وهي متكي : ايه والله
بعدو عن بعض وكانت ساري تبكي
سلطان : سااري تبكين
ساري : لا .. ما ناقص الا انا ابكي
مها : طيب ليش فيه دموع
ساري : بسبب ريحتك عمة عيوني *^*
مها وهي منصدمه : ريحتي يا النصابه
الجازي : اقول مها لا تصدقينها هي بس ما تبي احد يشوفها وهي تبكي
ساري : انقلعي بس
و راحت ساري لغرفتها تكمل بكاها

مرت الايام و تحسنت حال مها للافضل
اما شوق مرت 4 اشهر وهي بغيبوبه

في المستشفى بغرفة دكتور شوق
دخلت الممرضه
الممرضه سوسن : دكتور مدير شؤون الدكاتره يسألني عن حالة شوق بعد عملية القلب ايش اقوله ؟
الدكتور غسان : قولي له ان حالتها جيده بس مو راضيه تصحى من الغيبوبه الموضوع كأنه بأرادتها و حالة قلبها الجديد بافضل حال ..
فجأه دخل احد الممرضين
الممرض : دكتور غسان تعال بسرعه لغرفة شوق فيه خبر بيسرك كثير
طلعو من الغرفه بسرعه وراحو لغرفة شوق

عند اهل شوق

ام شوق : نوره خوذي اخوانك الصغار و نوميهم و نامي خلاص الوقت تأخر
نوره : طيب ، تصبحون على خير
ام شوق : تلاقين الخير
ثامر : يمه
ام شوق : هلا
ثامر : اللحين مها تدري ان بعملية قلب شوق ؟
ام شوق : ايه
ثامر : يعني تدري ان القلب حق زياد
ام شوق : لا ما اتوقع تدري
ثامر : ليش ؟ مفروض تعلمونها ترا بتصير مشاكل
ام شوق : وش تقصد !
ثامر : اقصد ان مها توها تحب زياد ! ولو تدري ان قلبه صار لشوق بتنجن ! مفروض علمتوها من زمان عشان ازمتها تخف بعد
ام شوق : اول شيء مها مو نفسيه و لا مجنونه الحمدلله رجعت لحالتها القديمه و اللحين هي بأفضل حال
ثامر : ادري بس هي توها تحب زياد ، احس بتكون فيه مشاكل
دخل ابو شوق و قال : يالله تجهزو
ثامر : على وين ؟
ابو شوق : بنروح للمستشفى عند شوق
ثامر : بس امس زرناها
ابو شوق : عارف بس الدكتور غسان اتصل علي وقال لي اننا لازم نجي و بسرعه
ام شوق : ما قالك ليش ؟
ابو شوق : لا والله ما قال لي
ام شوق : الله يستر لا يكون صاير شيء بشوق
ثامر : استغفري يمه ان شاء الله خير

راحو اهل شوق للمستشفى و كانت هنا الصدمه
ابو شوق : يعني خلاص قامت شوق
ام شوق بفرح : الحمدلله يا رب الحمدلله ، طيب يا دكتور نقدر نشوفها اللحين ؟
الدكتور : ايه اكيد تقدرون اللحين خلصنا الكشف عليها بس باقي التحاليل تطلع
ثامر : الحمدلله يعني كل شيء تمام ! طيب هي وينها اللحين
الدكتور : تعالو معاي

دخلو الغرفه و كانت منسدحه على ظهرها و تناظر السقف
راحت ام شوق بسرعه لها
ام شوق : بنتي حبيبتي الحمدلله على سلامتك
شوق تناظر فيها وهي مسترغبه
جاء ابو شوق و ثامر
سلم ثامر على راسها وقال : الحمدلله على سلامتك يالغاليه وربي لك وحششه
ابو شوق بحنان : الحمدلله على سلامتك
شوق بأستغراب : ليش ؟ وش صاير فيني
ام شوق بتساؤل : ليش ما تتذكرين شيء ؟؟
شوق : لا ..
ثامر : لا يكون البنت فاقده الذاكره !!
شوق : لا مو فاقده الذاكره بس راسي يعورني مرره اتذكر انه صار حادث لنا انا وزياد بس ما اتذكر الباقي
بعدين سكتت و كأنها تذكرت شيء
شوق : زياااد هو بخير !!!
حاولت شوق تقوم بس امها مسكتها
ام شوق : اجلسي لازم ترتاحين
شوق : طيب طمنوني هو بخير و لا لا
ثامر بحزن : زياد زياد مات يا شوق
شوق بمزح : باللهي ! كذاب لا تتفال عليه
ابو شوق وهو يمسك يدها : لا ما يمزح
شوق : لا مو من جدكم ! كيف مات ! مو معقوله
ابو شوق : مات بعمليه له
قالو لها ايش صار له و عن عملية القلب اللي صارت
شوق وهي تأشر على قلبها : يعني هذا لزياد !!
شوي و انفجرت شوق بالبكاء
شوق : ليشش !! ليشش يسوي كذا
ام شوق : يا حبيبتي هو كان عارف انه بيموت عشان كذا كتب الوصيه
شوق وهي تبكي : احنا توأم ! لازم نعيش مع بعض و نموت مع بعض !!! كيف هو يموت و انا اعيش كيييييييييف
ثامر : لا يا شوق لا تقولين كذا .. احنا نحمد الله انك عايشه مو مستحملين نفقد شخص ثاني
ابو شوق : هذا قضاء ربنا
شوق : بس انا انا مقدر اعيش بدونه
حظنتها ام شوق وهي تهديها

شوي وهدأت الاوضاع
دخل الدكتور
الدكتور : الحمدلله ع جلو سلامتك يا شوق
شوق : الله يسلمك
الدكتور : اللحين حالتك جداً رائعه ولله الحمد
شوق : الحمدلله
الدكتور : يالله اللحين بخليك ترتاحين ، لو سمحتو انتو بعد اخرجو لازم المريضه ترتاح
ام شوق : ما اقدر انام انام عندها الليله
الدكتور : لا والله معليش باقي لها فحوصات ما خلصت
شوق : خلاص ماما بكون بخير لا تخافين
ام شوق : ااه بس خلاص بس بكرا بنزورك بعد
شوق : اوكي
ابو شوق : يالله مع السلامه انتبهي لنفسك
ثامر : مع السلامه
شوق : مع السلامه انتبهو لأنفسكم بالطريق

خرجو اهل شوق من المستشفى
عرفت العائله كلها بأن شوق صحيت من الغيبوبه ويوم ورا يوم الزوار عند شوق
كانت سعادة فهد لا توصف يوم عرف بالخبر و كان يحمد ربه كل يوم على سلامتها بس للاسف ما كان يقدر يشوفها او حتى يكلمها كثير
بعد ما خلصت الفحوصات اتفقو البنات بأن كل يوم وحده تنام عند شوق عشان تسليها
اليوم كان دور ساري
بغرفة شوق
ساري : اشتقت لك بالحيل يا شوق كل شيء فيك تغير
شوق : يا حياتي عليك :"""( والله حتى انا اشتقت لك كان ودي كل يوم تجيني بس تعرفين الدكتور لازم نطبق كلامه
ساري : ايه ادري
نزلت شوق راسها بعدين قالت بصوت باكي : اشتقت له يا ساري اشتقت لأخوي
سكتت ساري بعدين قالت : الكل حزن على فقده يا شوق الكل .. الحياه كذا لازم نتعود
شوق : اخخخ بس الحياه قاسيه !
ساري : وعشانها قاسيه لازم نكون قاسيين بعد
شوق : بس انا انا ما عمري تعودت على فراقه شلون بتعود شلون بنساه
ساري : لا لا تنسينه الموت ما يعني خلاص لازم تنسين لازم تتذكرينه خليه كأنه عايش معاك اربع و عشرين ساعه تذكريه لا تنسيه
شوق وهي تبكي : ساري لا الله يحرمني منك
ساري : و لا منك يا قلبي ، خلاص يا قلبي لا تبكين
غطت شوق وجهها بيدينها و صارت تشاهق وتقول : خليني ابكي بالله خليني توي ما بكيت على موته ما خف جرحي شوي .. يكفي ان قلبه لي ابيه يشفى شوي على الاقل .. ابي ابكي حتى تجف دموعي عليه ..
طببت ساري على ظهر شوق و صارت تقول : ابكي يا قلبي ابكي
مرت ساعه كامله و شوق تبكي
ساري : شوقي طفشت و انا اشوف شكلك و انتي تبكين اضحكي شوي ياخي اشتقت لضحكتك :(
ضحكت شوق على هبال ساري و قالت : خلاص اصلاً عيوني صارت تعورني من البكاء
ساري : ههههههههههه زين اجل لاني طفشت صدق ، ايه وشسمه وش بتسوين بعد ما تطلعين من المستشفى ؟
شوق : فكرت بهالموضوع هذا و توصلت لفكره وحده بس
ساري بفضول : واللي هي ؟
شوق بجديه : راح احقق احلم اخوي ! بحققها كلها ! مات و ما حققها و انا لازم احققها على الاقل هذا اقل شيء اسويه له !
ساري : كيف تحققينها ؟ يعني ايش هي احلامه
شوق : كان يحلم انه يصير مشهور مغني ممثل مشهور مره
ساري : هاه ._. يعني تبين تصيرين مغنيه و ممثله
شوق : ان شاء الله
ساري : بس كيف بتسوين كل هذا و انتي بالسعوديه يا عيني
شوق : عادي اصير مشهوره هنا ما راح اكون اول سعوديه تصير مشهوره
ساري وهي تفكر : بس ما راح تصيرين مشهوره مره بالسعوديه
شوق بفرح : يعني انتي معاي بهالفكره
ساري : اكيد معاك
شوق : يا زينك الله لا يحرمني منك بجد
ساري : و لا منك ، الا اقول جاتني فكره
شوق بحماس : ايش هي ؟؟
ساري : ليش ما تروحين لكوريا و تصيرين مشهوره هناك ، الكوريين صارو مشهوريين مره
شوق : لا يكون توك تحبين هذول اللي اسمهم البزران الخارقين
ساري : بزران بعينك ~_~ اسمهم سوبر جونيور
شوق : هههههه طيب طيب شكلك توم تحبينهم
ساري : ايه توي احبهم :$ ياخي والله انهم يجننون
شوق وهي تسلك : ايه ايه يجننون المهم كملي فكرتك
ساري : ايه تروحين هناك والله بتنشهرين بسرعه
شوق : والله فكره :/ بس هايفه من شيء واحد !
ساري : ايش هي ؟
شوق : ان اهلي ما راح يوافقون
ساري : الا بيوافقون لا تخافين
شوق : ان شاء الله ، همم ساري !
ساري : هلا
شوق بخجل : شلون فهد ؟
ساري : بخير ، ليتني صورت شكله يوم عرف انك صحيتي وقسم كان فرحان بشكل مو طبيعي حتى كان يسوي للكل اي شيء يبغاه كان بجد فرحان
استحت شوق و نزلت راسها
ساري : شوق توك تحبينه ؟
رفعت شوق راسها بسرعه وقالت : سؤال غبي وربي !
ضحكت ساري عليها : ادري ادري

مر اليوم بسلام و راحت ساري للبيت و كان دور اليوم الجازي

دخلت الجازي الغرفه و معاها اكياس اغراض شوق و اكل و روايات و العاب
الجازي : السلام عليكم
شوق : هلا هلا وعليكم السلام
الجازي : كيفكم اليوم ؟
شوق : الحمدلله بخير و انتي ؟
الجازي : بخير نشكر الله ، شوفي تذا الكيس فيه اغراضك كلها ملابسك و جوال جديد لك هديه مني طبعاً
شوق : يا حياتي انتي شكراً مره
الجازي : ولو تستاهلين اكثر والله
نزلت الاكياس قريب من سرير شوق
صارو يلعبون و يضحكون و يسولفون

مر اليوم بعد بسلام و كان الدور الجاي لمها

مها : انتي حقيره يا شوق
شوق بصدمه : انا !
مها وهي تبكي : ايه انتي ! اخذتي قلبه حسبي الله عليك
سكتت شوق
كملت مها و قالت : مفروض هو حي اللحين بس بس بسببك اللحين هو ميت مات بسببك يا شوق
شوق وهي منصدمه : وش تقصدين
مها : لو ما اعطاك قلبه كان اللحين هو حي ..
شوق والدموع بعيونها : بس بس هو مات بالعمليه
مها بعصبيه : لااا ما مات بالعمليه مات عشانك يا النذله مات عشانك
شوق وهي تبكي : كذاااابه كذذابه ما مات بسببي ! انتي تكذبين علي
فجأه اغمى على شوق و ما صارت تتنفس
سكتت مها و صارت تناظر فيها بصدمه و الدموع مليانه بعيونها
مها : شوق .. شوق ... لا يكون انتي متي بعد .. شوووووق اسسفه والله اسفه ما اقصد شوق !!
صارت تصرخ مها دخلت الممرضه
الممرضه : ايش صاير ؟
مها : شوق شووق ماتت مااااتتت
انهارت مها و طاحت وصارت تبكي : اسسفه والله ماكان قصدي تموتي
راحت الممرضه تنادي الدكتور
جاء الدكتور و خرجت مها من الغرفه
مها بنفسها : يا ربي ما كان قصدي امها تموت يا رب سامحني يا رب انها ما ماتت يا رب يا رب ، لازم اتصل على اهلي لازم اقولهم
اتصلت مها على اهل شوق و اهلها و شوي و اهلها و اهل شوق وصلو للمستشفى
فهد لمها : مها وش صار وش صار !
مها قالت السالفه لهم وهي تبكي و صارت تعتذر و تقول انها ما تقصد تموت
ثامر بصوت واطي : والله عرفت انه بيصير كذا اذا عرفت هفف بس ليتنا ما قلنا لها
جاء فهد وهو معصب و اعطى مها كف و طاحت مها
فهد : حسبي الله عليك يعني ما يكفيك موت زياد لازم تموتين شوق بعد
مها وهي تبكي : ما قصدت والله ، اسفه اسفه
ابو فهد : فهد الله يهديك ماله داعي العصبيه هذي ! ان شاء الله شوق بتكون بخير لا تخاف
جات الحازي و وقفت مها
الجازي : خلاص لا تبكين كلنا ندري ان ما قصدك تسوين كذا خلاص

بعد ساعه خرج الدكتور
الدكتور : السلام عليكم
الاهل : وعليكم السلام
ام شوق : بشر يا دكتور وش صار !
الدكتور : الحمدلله ما صار فيها شيء خطير هي بس انخفض الضغط معاها و انقطع نفسها !
الجد : يعني بتكون بخير اللحين
الدكتور : ايه بس هي اللحين لازم ترتاح اكثر و بعد ..
قاطعه فهد : ايش بعد !
الدكتور : لا تخاف الوضع مو خطير بس صار معاها ضيق بالتنفس و اتوقع انه بسبب العمليه
ثامر : يعني هذي بس اضرار العمليه
الدكتور : لا مو بس كذا ، القلب متأذي مره و لازم ما تعصب و لا تحزن كثير لأن هذا راح يسبب لها الموت !
ام شوق : الله يستر الله يستر طيب يا دكتور اقدر اشوفها اللحين
الدكتور : لا معليش مو اليوم خلوها بكرا او بعده
الجد : طيب يالله اللحين كل واحد و على بيته ما نبي نسبب مشاكل اكثر من كذا ، شكراً يا دكتور على كل شيء يعطيك العافيه
الدكتور : ولو ما سويت شيء هذا شغلي


بعد اسبوعين خرجت شوق من المستشفى و اتفقو الاهل انهم يسوون حفله لها
بالحفله

قربت مها من شوق وهي منزله راسها
مها : شوق
التفتت شوق ولقت مها جنبها
مها : اسفه ، ما كان مفروض اني اقول لك هذاك الكلام
شوق وهي تبتسم : لا عادي ما صار شيء بس كل اللي قلتيه صدق ؟
ناظرت مها لشوق بحزن و سكتت و نزلت راسها
شوق : مها قولي لي بالله !
مها : مدري
وراحت مها و خلت شوق وهي محتاره
شوق بنفسها : ليش يا زياد ليش !
جات ساري طايره وهي تنادي شوق : شووووووووووق
شوق : وش فيك ؟
ساري بهمس : قلت للبنات عن موضوعك و كلهم تحمسو معاك و قالو انهم بيكونون معاك
شوق : بجد الله يسعدكم :")
ساري : يالله تعالي البنات يبغونك عشان نتشاور
شوق : يالله قدام

عند البنات

الجازي : طيب شوق انا عندي احساس ان اهلك ما راح يوافقون
شوق : موضوع اهلي خلوه علي عادي اقدر اقنعهم اذا اقنعت جدي
ساري : شوقي حبيبتي
شوق : هلا
ساري : ما اقدر اروح معك :$
شوق : والله يا ليت بس مدري عن اهلك يمكن ما يوافقون
الجازي : والله لو رحتي بكون معاك ما راح اجلس لوحدي *^*
ساري : وجع وش تبين انتي بعد اذكرك تحبين الامريكان
الجازي : لا والله يعني خلاص احب امريكا ما احب كوريا نسيتي اننا كوريين بالاصل
ساري : ما نسيت
الجازي : طيب شوق بعد تحب امريكا مثلي
شوق : ما احبهم مره بس يعجبوني
ساري : شفتي !
الجازي : انقلعي *^* اكرهتس :(
نوره : طيب انا بعد بروح ابي اشوف كيوهيون
شذى : و انا يعد ابي اشوف الحب كيبوم
شوق : ما شاء الله يعني اخذكم كلكم :/ هذا اللي ناقص بعد اروح لكوريا و انتم معاي والله والفضيحه
ساري : يعني ما فيه امل اروح معاك !
شوق : نووو
ساري : طيب طيب فرضاً ضعتي :( بكون معاك عشان اتكلم كوري هناك
شوق : انتي غبيه و لا ايش ! كلنا نتكلم كوري هنا
ساري : هففف كل ما اطقه عوجا ~_~
نوره : اجلسي افضل عشان نزور شوق و نصير مشهورين و كذا
ساري : ايه والله صادقه

كان اليوم جميل بالنسبه للكل مر يوم و يومين و ثلاثه و قررت شوق تكلم جدها بموضوع حلم زياد
راحت شوق لبيت جدها
شوق : السلام عليكم
الجد و الجده : وعليكم السلام
شوق : همم جدي انا جيت عشان بكلمكم بموضوع معين
الجد : تكلمي
الجده : انا بقوم و اروح لغرفتي خوذي راحتك حبيبتي
شوق : لا لا اجلسي جدتي حتى انتي لازم تسمعين بالموضوع هذا
الجده : طيب
قالت لهم شوق الموضوع بالكامل و كيف اتفقت مع ساري و البنات و خططت
الجد : بس يا بنتي كيف تصيرين مشهوره
شوق : فيه شركات ترفيهيه هناك بتقدم لأي وحده و اتدرب كم سنه بعدين انشهر و بالنسبه للغناء انا صوتي حلو بالغناء يعني لا تخاف علي ، جدي بالله عليك انا ابغى اسوي هالشيء بس عشان اخوي ! هذا اقل شيء اقدر اسويه له ! جدي طلبتك لا ترفضني
نزل الجد راسه و تذكر كلام الدكتور بأن قلبها ضعيف
الجد : خلاص !
شوق بفرح : واااااااه الله لا يحرمني منك الله يطول بعمرك يا رب
الجده : ههههههه شوي شوي لا تعبين نفسك يا قلبي
شوق : لا تلوميني يا جده والله بجد فرحانه :"""")
الجده : يا قلبي عساك دوم فرحانه
شوق : يالله انا لازم اروح اللحين لازم اقول للبنات
الجد : طيب بس اسمعي ! ولا وحده منهن تفكر تروح معاك
شوق : ههههه طيب طيب من عيوني يالله مع السلامه
الجد و الجده : في امان الله

عرفت العائله بموضوع شوق و الكل وافق غصباً عنه عشان الجد
بس المشكله مو بالعمام المشكله بالخوال !
خوال شوق رفضو انها تروح لكوريا عشان الشهره و كان خالها الكبير اكثر شخص رافض هالفكره

عند الخوال ..
شوق بعصبيه : طيب ليشش !!
خالها نبيل : خير تروحين لكوريا عشان الشهره الناس وش بيقولون عننا بالله وش بيقولون !!
شوق : و انا وش علي من الناس هااه وش علي ما هم اكبر همي
نبيل : انتي تبين تجيبين لنا الفضيحه هاااه
شوق : فضيحة ايش وش رايحه اسوي انا هناك ! بعدين كوريا بلدي
نبيل : ما علي من كوريا انا انا علي من الشهره اللي تبينه هذي !
شوق : خالي افهمني بالله افهمني انا بس بحقق اخلام زياد
نبيل بعصبيه زايده : افففففففففف زيااااد مااااات خخلاصص و احلام الميت ما تتحقق تفهمين ما تتحقق !!
فجأه وقف الجد ( ابو ام شوق )
الجد : خلااصص ! وقفو هواشات !
شوق : جدي بالله افهمي علي
الجد : خلاص يا شوق اذا رحتي ترا احنا مو راضيين عليك ليوم الدين
شوق : الله يسامحكم بس !

خرجت شوق من بيت خوالها وهي معصبه
ركبت السياره وهي تمسك قلبها

ثامر : شوق انتي بخير ؟؟
شوق بتعب : ايه ايه امش بسرعه
ثامر : طيب
كان بالسياره هدوء محد يتكلم و كان ثامر هو قاطع الصمت اللي بينهم
ثامر : بشري وافقو ؟
شوق بحزن : تشوفني فرحانه !
ثامر : والله توقعت اكيد خالي نبيل هو اللي متهاوشه معاه
شوق : ما في غيره
ثامر : ياليل ~_~ طيب وجدي وش قال ؟
شوق : حتى جدي معاه ! حتى قال انه بيكون مو راضي علي اذا رحت ! بس بروح يعني بروح و ما علي من احد
ثامر : كيف بتروحين !!
شوق : خطرت لي فكره ! خلنا نوصل للبيت و اقولها للكل
ثامر : اوكي

مرت اسابيع عن الموضوع و كان كل شيء هاديء .. بس كان الهدوء هذا له سبب و سبب كبير جداً

شوق لخوالها : انا بسافر ....
قاطعها خالها نبيل : وش قلنا حنا
شوق : طيب خلني اكمل كلامي ، انا بسافر لليابان عشان اكمل دراستي هناك
الجد : ايوووه هذا التفكير الصح فكري بمستقبلك و عيشي حياتك
شوق : ايه صادق يا جدي .. فكرت بالموضوع الشهره و استخرت
نبيل : كذا انتي تمام ! خلاص و اخيراً رجعتي لعقلك
شوق : هههههههه ايه و اخيراً
ام شوق : شووقي يالله حنا نبي نروح عند اهل فهد
شوق : طيب بس اجيب عباتي
نبيل : شوق
شوق : هلا
نبيل : متى بتسافرين ؟
شوق : بعد اسبوع يعني تقريباً يوم الاحد
نبيل : زين عشان نجي للمطار و نودعك
شوق : اوكي

خرجو من بيت الخوال وراحو لأهل فهد

قبل اسابيع بعد ما خرجت شوق من بيت خوالها
اتصلت على كل اهلها و قالت لهم يجتمعون عند بيت جدها

الكل راح لبيت الجد
قالت لهم شوق كل شيء صار معها عند خوالها
ساري : يعني ما راح تروحين
شوق : الا بروح ان شاء الله
الجده : بس كيف خوالك ما راح يرضون عنك
شوق : هم قالو ما راح يرضون عني انا ما قالو راح يرضون عن زياد
الكل استغرب من كلامها
ام شوق : وش تقصدين ؟؟
شوق : انا بروح لكوريا على اني زياد بس خوالي ما راح يدرون اني بسافر عشان الشهره بقولهم اني بسافر لليابان عشان الدراسه
مها : لحظه لحظه ! كيف تصيرين زياد !
شوق بمكر : نسيتي اني توأم زياد ، بس اقص شعري و اصير زياد !
ساري : يعني تروحين لكوريا على انك ولد
شوق : يب
نوره : بس الكل يدري ان زياد مات ! شركاء جدي الكوريين يدرون ان حفيده ميت
شوق : يرون ان له حفيد مات بس ما يدرون مين هو !
ساري : والله فكره ياخي وقسم انك عبقريه
شوق : هههههه ادري ادري بس ترا يا جدي بتكون معاي
الجد : طيب بس خوالك ! لو عرفو اني رايح هناك لكوريا و معاي حفيدي او حفيدتي وش بيقولون ! بيعرفون على طول انها انتي
شوق : مثل ما قلت من قبل بقول لهم اني بسافر لليابان عشان الدراسه و انت بتكون معاي طبعاً لهاتتاا
الجازي : شوق بلا هبال انتي رايحه هناك عشان الشهره و اذا انشهرتي و صرتي معروفه اكيد بيشوفونك و يعرفونك على طول !
شوق : جوج نسيتي ان خوالي ما يهتمون بالخرابيط هذي اهم شيء عندهم شركتهم ! و بعدين كأنهم يعرفون المغنيين الكوريين :/ !
مها : طيب فرضاً وحده من بنات خوالك عرفتك !
شوق : ابشرك بنات خوالي معاي بالموضوع هذا و بقول لهم بمرا الموضوع و اشرح لهم كل شيء !
الجد : ما شاء الله عليك مخططه زين
شوق : ههههههههه ايه خلاص اللحين بس ابي اكلم بنات خوالي و اقولهم كل شيء
ساري : اذا رفضو يساعدونك حلفيهم ما يعلمون احد بالموضوع
شوق : لا تخافين بيوافقون
كلمت شوق بنات خوالها بالموضوع و ناقشتهم و وافقو و الكل وعدها انهم ما يفضحونها

و مرت الايام و جاء يوم الاحد

راحت شوق و جدها للمطار على انها بتسافر لليابان
ودعت خوالها و عمامها و كان الكل ممثل بارع امها تذرف الدموع و ساري و الجازي يحظنونها و يبكون بجد الكل كان مبدع
اختفت شوي هي وجدها بالمطار و بعد ما راح الكل خرجو رجعت شوق لبيت جدها عشان خوالها عند اهلها اللحين و راح تجلس عند جدها حتى موعد السفر

شوق : تمت المهمه بس باقي اغير شكلي و خلاص
الجد : طيب متى ؟
شوق : مدري على حسب ساري .. هي قالت لي انه فيه كوافيره شغلها مره حلو
الجد : الله يستر منك انتي و افكارك
شوق : هههههههه لا لا تخاف علي
الجد : ترا حجزت الطياره ليوم الاربعاء يعني جهزي نفسك بسرعه
شوق : اوكي

بصباح اليوم الثاني اتصلت ساري على شوق
ساري : الو
شوق : هلا
ساري : يالله اخرجي انا برا
شوق : طيب يالله جايه
خرجت شوق من البيت و ركبت السياره

شوق : السلام عليكم
فهد و ساري : وعليكم السلام
ساري : شوق ترا الكوافيره اسمها إيلين يمكن تعرفينها
اشرت شوق لساري عشان تسكت
شوق بنفسها : هفف احراج شلون بتكلم معها و فهد فيه #><#
وصلوا للمكان نزلت ساري و بعدها شوق
دخلو و كان المكان زحمه مره

شوق : فينها إيلين
ساري : انتي اجلسي بمقاعد الانتظار و انا بروح اشوف وينها و اجيك
رجعت ساري بعد خمس دقايق
شوق : بنت لا يكون ما اخذتي موعد معها
ساري : الا اخذت بس انتي اصبري اللحين تجينا
شوي و جات إيلين
إيلين : اهلا و سهلا نور المكان والله
ساري : هلا فيك .. تسلمين يا قلبي
إيلين : كيفك شوشو من زمان عنك
شوق : هلا حبيبتي الحمدلله بخير و انتي كيفك !
إيلين : انا منيحه نشكر الله ، اتفضلي ادخلي الغرفه و شويه راجعه لك
شوق : اوكي

بعد خمس دقائق رجعت إيلين
إيلين : ايوه شو بدك اعمل لك ؟
شوق : ابغى بوي
إيلين : شوو ؟ تقصدين متل الصبيان
شوق : ايوه
ساري : ايوه هي تبغى كذا
إيلين : اوكي
قصت إيلين شعر شوق و صارت مثل الولد او بالاحرى زياد اخر !
بعد ما وقفت شوق
شوق : هااه كيف ساري ؟
ساري : زياد ميه بالميه
إيلين : مين هو زياد
شوق : اخوي التوأم
إيلين : هههههههههه اللحين كيف بيفرقو اهلكم بينكم
ابتسمت شوق و نزلت راسها
ساري : زياد مات
انحرجت إيلين و قالت : اوه بعتذر .. الله يرحمه يا رب
شوق : لا عادي .. امين
خرجت إيلين من الغرفه
ساري : بتصل على فهد عشان يجينا
شوق : اوكي
شوي و جاء فهد
ركبو السياره وبعد ربع ساعه وصلو لبيت الجد
نزلت شوق من السياره و قبل ما تدخل البيت ناداها فهد
فهد : شوق ممكن شوي
[ كان فهد نازل من السياره ]
قربت شوق شوي منه
شوق : هلا
مد فهد يده و كانت معاه ورقه : خوذي
اخذت شوق الورقه
فهد : هذي رساله مني .. اقريها لوحدك و بعد اهم شيء ساري
ناظرت شوق لساري اللي كانت تراقبهم و اللقافه ذابحتها
فهد : ادري بتذبحها اللقافه بس لا تعلمينها خليها تموت من الحره
ضحكت شوق ضحكه خفيفه
قال فهد بدون ما يحس بنفسه : يا لبيييه
انحرجت شوق وهو بعد انحرج
دخلت شوق البيت وعلى طول راحت لغرفتها

فهد : هف هف انا غبي غبي *^*
رجع فهد للسياره
ساري : وش اعطيتها ؟
فهد : و انتي وش دخلك
ساري : بالله وش اعطيتها ؟؟
فهد : مالك دخل طيب
ساري : هين هين والله راح اخليها تعلمني
فهد : اسحبي حلفك بس
ساري : تششوف !!
فهد : طيب خلاص

عند شوق
شوق : افتحها و لا لا ، هفف قلبي احسه بيوقف ، خلاص بفتحها ..
فتحت شوق الظرف و كانت مغمضه عيونها و فتحت عيونها شوي شوي

كان مكتوب

السلام عليكم شوق
كيفك ؟!
ان شاء الله تكونين دائماً بخير و سعيده يا رب
شوق ابغاك لا رحتي لكوريا ما تنسيني ابداً و انا بعد ما راح انساك
كولي زين و نامي زين و انتبهي لنفسك ما ابغاك تتعبين كثير ..
و بعد لا تحبين اي شخص غيري دامني عايش لا تحبين !
شوق انتي الافضل راح تقدرين تحققين احلام زياد

اعرفي دائماً انك بقلبي ، دائماً افكر فيك ، و دائما راح اظل احبك
مع حبي،
زياد

حظنت شوق الورقه و قالت : غبي ما راح احب احد غيرك
صارت تردد شوق بنفسها كلمة احبك

كان اليوم هو يوم الثلاثاء كان الكل مجتمع عند الجد
نوره : يالله يا شوق وربي انك نسخه نسسخه من زياد
ام شوق و الدموع بعيونها : شوق تعالي يا قلبي تعالي
جات شوق عند امها و حظنتها
صارت شوق و امها يبكون
الجده بصوت باكي : خلاص يا بنات الظاهر تبوننا كلنا نبكي
مها ببحه : شوق
التفتت شوق لها : هلا
قربت لها مها و حظنتها بقوه و صارت تبكي بشكل يحزن
صارت شوق تطبطب بظهرها
الجو صار حزين بالحيل
ساري : خلاص غيرو هالمود هذا اليوم اخر يوم لشوق معنا خلونا نضحك
شوق : ايه والله صادقه ساري
صار الكل يسولف و يضحك و اللي يهدي لشوق هديه عشان الذكرى
جات ساري عند شوق و قالت
ساري : شوق بسألك
شوق : اسألي
ساري : بذاك اليوم يوم قصيتي شعرك فهد اعطاك حاجه ايش هي
شوق : ليش طيب
ساري : ابغى اعرف وش اعطاك
شوق : مالك دخل
فتحت ساري عيونها : حتى انتي ! ليش ياخي والله اللقافه بتذبحني قولي لي ايش هي !!
شوق : ههههههههههه ازين
ساري : اكرهتس :(
شوق : لا تزعلين علي بس فهد قال لي ما اقولك ايش هي
ساري : ااااااااااااااااا راح انجن بسببه :(
شوق : ياخي اتركي اللقافه والله مو زينه ترا
ساري : ادري بس غصب اتلقف وقسم لا ارادي
شوق : عاد تحكمي بنفسك
ساري : شوق .. راح اشتاق لك
شوق : حتى انا بشتاق لك مرره
ساري : لا تنسيني .. اي شيء يصير لك هناك اتصلي علي و قولي لي وب عد اذا شفتي سوبر جونيور قولي لهم ان عندي قريبه تحبكم مره خلاص !!
شوق : ههههههههههههههه طيب يصير خير
جات نوره و شذى طايرات يوم سمعو اسم السوجو
نوره : و انا بعد سلمي لي على كيوهيون
شذى : و حتى كيبوم
شوق : اعوذ بالله طيب خلاص يصير خير قلت
مر اليوم بسعاده مع انه كان حزين بعض الشيء


وجاء اليوم الموعود يوم الاربعاء
راحت شوق للمطار هي و جدها بعد ما ودعو اهلها

بعد 11 ساعه بالضبط وصلو لكوريا !!
الجد : الحمدلله على السلامه
شوق : ااه ظهري يعورني
الجد : ههههه اللحين نروح للفله و نرتاح

راحو للفله و ارتاحو و عند العشاء
الجد : طلبت من واحد من مساعديني انه يجيب لي تقرير عن اشهر الشركات الترفيهيه بكوريا
شوق : زين ، قل لي اسمائها
طلع الجد التقرير : همم جي واي بي ، اس ام ، واي جي
شوق : طيب ايش الشركه اللي اعضائها مشهورين مره بالشركه
الجد : اس ام
شوق : خلاص تم بدخل اس ام
الجد : طيب بس انتي جيبي السي دي حق ادائك عشان اعطيه لمساعدي و يروح للرئيس مع ان الرئيس ما اطيقه
شوق : ليش ؟
الجد : يحب الفلوس مره و حقير
شوق : اهاا ، خلاص انا بروح احضر السي دي و اعطيك اياه
الجد : طيب

بعد ما اعطى الجد السي دي لمساعده رجع المساعد له بعد ما كلم لي سومان و انه وافق على طول بعد ما شاف سجلها و عرف ان شوق حفيدته ..

الجد : هل هذا يعني بأنه لم يرى الاداء بعد
المساعد لي : بلى لقد رأه وقد سُعد كثيراً
الجد : حسناً جداً الان يمكنك الرحيل شكراً لك على كل شيء
المساعد لي : لا شكر على واجب سيدي

قال الجد لشوق عن الموضوع
شوق بفرح : واااااه واخيراً راح اكون دي وونغ
الجد :الله يستر منك انتي و افكارك
شوق : لا تخاف يا جدي راح يصير كل شيء مثل ما ابيه

بعد مرور اسبوع راح دي وونغ للشركه
فتح الباب و اصبح ينظر للموجودين بنظرات تحدي ابتسم ابتسامه جانبيه
و قال بنفسه : هاقد بدأت اللعبه ..



..



واخخخيراً خلصنا البارت :$
احسه مو حلو وكذا ~_~ !
ان شاء الله ما يكون قصير بالحيل و يرضيكم بعد <3
وشسمه ابغى ردود كثيره و حماس اذا تبغوني اكمل !!
اعذروني على الاخطاء الاملائيه
ردود سطحيه ما ابغى اوكي

يالله ان شاء الله يعجبكم البارت
بأمان الله



m_a_t_h_a_n_i 11-10-2013 04:31 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اهلين اوني
واخيرا نزلتي البارت
جد مررررررررررررررة حماااااااااااااااس
يالباه انا شوق تجنن
واحلى شي الخبلة ساري
انقهرت لمن مها جلست تليوم شوق
والجد يا لباه فديته انا نفسي يكون جدي زيه عشان اروح اقوله ابغى اروح كوريا وهو يوافق طبعا وبعدها ما احد يقدر يعترض
ونااااااااااااااااسة ابغى اطير من الفرحة :mixed-smiles-070:
انتظر البارت الجاي على احر من الجمر
ويعطيك العافية على البارت جد ابدعتي :mixed-smiles-273:
بااااااي

ρ, sнσσ8 11-10-2013 08:18 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_a_t_h_a_n_i (المشاركة 2623564)
اهلين اوني
واخيرا نزلتي البارت
جد مررررررررررررررة حماااااااااااااااس
يالباه انا شوق تجنن
واحلى شي الخبلة ساري
انقهرت لمن مها جلست تليوم شوق
والجد يا لباه فديته انا نفسي يكون جدي زيه عشان اروح اقوله ابغى اروح كوريا وهو يوافق طبعا وبعدها ما احد يقدر يعترض
ونااااااااااااااااسة ابغى اطير من الفرحة :mixed-smiles-070:
انتظر البارت الجاي على احر من الجمر
ويعطيك العافية على البارت جد ابدعتي :mixed-smiles-273:
بااااااي

اهلين فيك حبيبتي
كككككككككككك ايه و اخيراً
وااااه بجد فرحت ان البارت عجبك
الكل يبغى مثل هالجد XD
الله يعافيك
شكراً على تشجيعك و ردك



وين الباقي !!! ليش بس تقرون و تطلعون ترا بجد اللحين ازعل
لي كم يوم و انا اكتب البارت و اطلع افكار جديده عشانكم بالاخير بس تقرون و تطلعون
حرام عليكم قدرو تعبي على الاقل
مرت خمس ساعات اللحين و ما شفت غير رد واحد !!

يالله ان شاء الله القى ردود تفتح النفس بعد شوي

بامان الله

ρ, sнσσ8 13-10-2013 12:53 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
هممم مر يومين و ما فيه غير رد واحد
اوكي الظاهر ما تبغون البارت الجاي
افضل ريحتوني من كتابته
في امان الله :mixed-smiles-118:

m_a_t_h_a_n_i 13-10-2013 02:14 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اهلين اوني لا بليز لا تقوليها
بليز كملي الرواية ولا توقفيها
اوني لا تستسلمي
خلي عندك همة هتى لو ما كان في ردود
لازم ما تستسلي
والرواية ذي لازم تكمليها عشان تستفيدي منها لكتاباتك الجاية
ابدا مو زين الواحد يستسلم من الحين
اوني انتي كمليها الحين وبعدين باذن الله بلقي ردود
بس الحين الناس مشغولين مع التجهيزات للعيد
وكثير منهم يكونو صايمين فما يلقو وقت عشان يدخلو ويردوا
انتي عليك بس ما تستسلمي ولازم ما تدفني موهبتك
انتي كاتبة رائعة
ومع الوقت تشوفي ذا
في امان الله اوني
انا قلت اللي عندي
والباقي برجع لك الحين
فاايتنغ اوني
بااي

Al-RoOZ 14-10-2013 01:11 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
روعه روعه روعه ابداع مااقدر اوصف شعوري غير
ان رائعه قليله بحقك
انتظرك بليز لاااتتاخرييي

ρ, sнσσ8 19-10-2013 06:44 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
السلام عليكم
شكراً للي ردو
بكرا ان شاء الله بنسافر للمدينه و انا بالسفر راح اكتب البارت
احتمال ضئيل اني اول ما اوصل للمدينه انزل البارت
تمنو لي التوفيق
في امان الله ..

ρ, sнσσ8 20-10-2013 06:09 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله بخير ؟!
هذا انا كتبت البارت الـ19
ان شاء الله يعجبكم و تحبونه اكثر من البارت الـ18
اتمنى انكم تقدرون تعبي و انا اكتب البارت يكفي اني بسفر و انا اكتب البارت ..
على الاقل ابي خمسه ردود مو مثل البارت الـ18 بس ردين !
اما بالنسبه للي جاني بتويتر و قالي رده عن البارت شكراً لكم وعلى تشجيعكم ..
يالله هذا هو البارت الـ19

استمتعو

البارت 19


..


..


كانوا سوبر جونيور عند الشاطئ
دونغهي : يا ألهي كم احب رائحة البحر ، ارجوكم دعوني هنا عند البحر لا اريد الذهاب للمنتجع
إيونهيوك : لكن في المنتجع هناك بحر ! و ثم لا اريدك ان تجلس لوحدك هنا !
دونغهي : هل تخاف علي ؟
إيونهيوك : لا لا اخاف عليك لكنني اعلم بأنك مثل القط تخاف بسرعه و من ثم تبدأ بالبكاء و لن يكون عندك احد
ضحك الاعضاء على كلام إيونهيوك ..
قال دونغهي بغضب : انا لست جباناً و لا ابكي بسرعه
كيوهيون : نعم نعم صدقناك قال لا ابكي هه لا اعلم من الذي بكاء عندما لم نذهب للبحر
دونغهي : ماذا ! لم ابكي يا ايه الكاذب
ديوونغ : بلى لقد رأيت دموعك
دونغهي بغضب شديد : اتى الاخر !! كاذبون لم ابكي
ليتوك : نعم انت محق لم تبكي انهم فقط يريدونك ان تبكي الان ! هيا كفى شجاراً يا فتيه دعونا نذهب للمنتجع الان !
الاعضاء : حسناً
ركبوا الاعضاء السيارات و ثم ذهبوا للمنتجع
عندما وصلوا
ديوونغ بنفسه : يا للهول ماذا افعل الان ! الجميع سوف يخلع قميصه و انا لا اااه سيبدأون بالشك بي ! هف يجب علي ان اخدعهم بشيء ! هيا هيا فكر ديوونغ
اتى شيون من خلف ديوونغ و ضربه مع كتفه : ما بك ؟
ديوونغ بخوف : لقد اخفتني ! ااه ضربتك مؤلمه
شيون : هههههههه اسف
ليتوك : هي انتما هيا لندخل
دخلو المنتجع و كان جميل حقاً كل شيء كان شبيه بالدلفين لهذا كان اسم المنتجع الدلفين
مسبح على شكل دلفين ، بوابات كالدلفين ، و الحمامات و الغرف ايضاً حتى الصابون كان على شكل دلفين
و ايضاً كان لون المنتجع بدرجات الازرق كل شيء كان باللون الازرق
شيندونغ براحه : ااه كم احب هذا اللون
هانكيونغ : انه يشعرك بالراحه حقاً
ليتوك : انت محق ، هيا يا شباب تعالوا حتى اعطيكم مفاتيح غرفكم
اجتمعوا الاعضاء حول ليتوك ثم قال : كل عضوين بغرفه حسناً
الاعضاء : حسناً
ليتوك : جيد
بدأ ليتوك بتوزيع المفاتيح و كان التوزيع على النحو الاتي :

ريووك و ييسونغ
هيتشول و هانكيونغ
إيونهيوك و دونغهي
سونغمين و شيون
ديوونغ و كيوهيون
ليتوك و شيندونغ

ذهبوا الاعضاء لغرفهم حتى يبدلون ملابسهم
خرجوا من الغرف وهم عارين الجميع كان يلبس ملابس السباحه الا ديوونغ و كيوهيون كانت ملابسهم فقط خفيفه

ديوونغ بنفسه : عضلات ! عضلات ! يا ألهي عضلاتهم كبيره جداً يا للهول شيون ليتوك دونغهي عضلاتهم جميله حقاً .. ايقو ما هذا الكلام !! انني اشعر بالخجل و انا اراهم .. اشش ديوونغ هيا هيا غظ البصر *^*
انزل ديوونغ رأسه
ديوونغ : انا سأذهب عند المسبح
كيوهيون : انتظرني سأذهب معك
ذهبا للمسبح
كانا جالسان على احد الكراسي و ينظرون للفتيات xD
كيوهيون : يا انظر لتلك الفتاة
ديوونغ : اي واحده ؟
كيوهيون : تلك التي تلبس ملابس سباحه حمراء
ديوونغ : ليست جميله
كيوهيون : ماذا ؟ انت جميع الفتيات ليسن جميلات بنظرك ~_~
ديوونغ بتوتر : هاه لا اقصد هذا لكن انا لدي نوع خاص من الفتيات
كيوهيون : و ما هو ؟
ديوونغ وهو يفكر : همم احب الفتيات القصيرات و ايضاً اللتي لديها شعر طويل و بيضاء وتصرفتها طفوليه
كيوهيون : وااه لا بأس بك
ديوونغ : حسناً انظر لتلك الفتاة التي تلبس ملابس ورديه و خضراء التي بجانب الكشك
كيوهيون : ما بها ؟
ديوونغ : هذا هو نوعي المفضل ! قصيره و شعرها طويل و يبدو عليها انها لطيفه و ايضاً طفوليه
كيوهيون : اذهب و كلمها الان
ديوونغ : ماذا !! بأحلامك
كيوهيون : ولما لا ؟
ديوونغ : لا احب التحدث لهن انني خجول
كيوهيون : هيا هيا سأساعدك لا تقلق
رأى ديوونغ بأن ريووك و هيتشول اتين نحوهم
ديوونغ : اخرس لقد اتو لا تتحدث و لا بكلمه عن الفتاة !
كيوهيون : حسناً حسناً
ريووك : ديوونغ لماذا لا تخلع قميصك
ديوونغ بخجل : لا احب
ريووك : ماذا ~_~ ! أانت مثل النفسيه كيوهيون
كيوهيون بصدمه : انا انا نفسيه !
هيتشول : ريووك محق xD
ضحك ديوونغ على شكل كيوهيون
نظر هيتشول لديوونغ : انت ايضاً نفسيه ديوونغ لست بعيداً عنه جداً
سكت ديوونغ و نظر لهيتشول بنظرات مخيفه
ضحك كيوهيون على شكله ثم قال : مثل ما ضحكت علي الله انتقم منك
ريووك بهمس : هيتشول انصحك بأن تهرب
هيتشول بأستغراب : ولماذا ؟ ماذا فعلت
ريووك : انت فقط انظر لنظرات ديوونغ لك .. اقسم بأنه سيضربك
هيتشول : يضربني هوه انا الهيونغ هنا ! كيف له ان يضربني
ذهب ديوونغ لمكان ثم عاد وهو معه عصا نحيفه و طويله
ريووك وهو يصرخ : هيتشوول اهرب اهرب
هيتشول بتحدي : هه استضربني به ؟
ديوونغ بنصف ابتسامه : وماذا سأفعل به اذاً
كيوهيون وهو يصفق : سأشجعم ديوونغ هيا الى الامام
هيتشول وهو فارغ الفاه : تشجعه !
تقدم ديوونغ قليلاً و كان هيتشول يرجع للخلف وهو يقول : انا الهيونغ كلف لك ان تضربني !
ما زالت النظرات المخيفه على وجه ديوونغ
هيتشول بدأ بالخوف : يااا ابعد هذه النظرات عن وجهك
بدأ ديوونغ بالركض و هرب هيتشول عندما رأه يركض نحوه و لحق به ديوونغ
ضحك كيوهيون و ريووك على شكل هيتشول وهو خائف
ريووك : اااه اقسم اقشعر بدني بسبب نظرات ديوونغ
كيوهيون وهو يضحك : انه حقاً يعلم كيف يخيف الاخرين
اتى شيندونغ
شيندونغ : اين الاخرين ؟
قال له كيوهيون ما حصل
ضحك شيندونغ ثم قال : هل ما زال يلاحق هيتشول هيونغ ؟
ريووك : اظن هذا ، مسكين سيكون الضرب قوياً عليه لانه عاري
مر هيتشول بجانبهم وهو يركض ويصرخ وكان ديوونغ يلحقه و يضربه من الخلف
صفق كيوهيون : هيا هيا ديوونغ
نظر ريووك و شيندونغ لكيوهيون
كيوهيون : ماذا هناك ؟
شيندونغ : ألهي صبرنا على هذا الشريران
ريووك : امين
ضحك كيوهيون بِشر
حل الظلام وهم ما زالو بالخارج
ريووك : لقد بدأ الجو يبرد دعونا ندخل
شيندونغ : ااه انني جائع
كيوهيون : و انا ايضاً دعونا نطلب من ليتوك طلب لنا عشاءاً من الخارج
دخلوا داخل المنتجع و ذهبوا لغرفة ليتوك و كان الجميع موجود ما عدا هيتشول و ديوونغ
ليتوك : حسناً سنطلب عشاء لكن اين هيتشول و ديوونغ ؟
ريووك : اوه الم يأتو بعد ؟
هانكيونغ : لا لم يأتو بعد ، اين هم ؟
اخبرهم كيوهيون بما حصل
ضحك الجميع على كيوهيون وريووك لأنهم كانو يمثلون كيف كانوا هيتشول و ديوونغ
فجأه دخل ديوونغ وهو يتنفس بصعوبه وكانت العصا بيده لكنها مكسوره
ديوونغ وهو منقطع الانفاس : اوه انتم هنا .. ااه جيد لقد كنت ابحث عنكم
جلس ديوونغ على اقرب كرسي
ريووك : لا تقول بأن العصا كسرت على ظهر هيتشول
ديوونغ : وماذا تظن غير هذا
إيونهيوك : يا امي ! اتمنى بأن لا اقع بين يديك !
ابتسم ديوونغ
دونغهي : لكن اين هيتشول ؟
قال ديوونغ وهو يغطي وجهه من التعب : الم يأتي بعد ؟ ااه لقد فقدته عندما حل الليل لا اعلم اين ذهب
ليتوك : اتمنى ان يكون بخير
هانكيونغ : ااه انني خائفاً عليه دعونا نبحث عنه
دونغهي : و انا ايضاً ! هيا فلنذهب
ييسونغ : دعونا نتظره قليلاً سيأتي لا تخافو
دونغهي : لكن لكن اذا خطفته الاشباح ماذا سنفعل نحن بالليل الان !
نظر الجميع لدونغهي حتى ديوونغ الذي كان متعب
ديوونغ : هل انت جاد ؟؟
دونغهي : وهل تراني اضحك ! ان الاشباح تخطف البشر و تذهب به الى عالم الاشباح ثم لن يعود هيتشول هيونغ !! ااه يا ألهي دعونا نبحث عنه الان
اخذ كيوهيون الوساده ورماها بوجه دونغهي
دونغهي : يااا لا تضربني انا حقاً جاد
هانكيونغ : دونغهي شي اما زلت تصدق بهذه الخرافات
دونغهي : انها ليست خرافات
مسك شيون رأسه : يا للهول انت حقاً طفل
ييسونغ : دونغهي لا تخاف فقط دعنا ننتظر سيأتي بعد قليل

بعد مرور نصف ساعه
فتح الباب قليلاً و كان هيتشول
هيتشول بصوت واطي : هل ديوونغ هنا ؟
كان ديوونغ هو الذي قريب من الباب
وقف ديوونغ وفتح الباب كله
رجع هيتشول للخلف
ديوونغ وهو يضحك : لن افعل بك شيئاً ، هاقد اتى هيتشول
وقف هانكيونغ وحضن تشولا
هانكيونغ : هل انت بخير ؟ هل ضربك بقوه ؟
هيتشول : ديه >< ضربني بقوه
نظر هيتشول لديوونغ بخوف و حقد
إيونهيوك : أانت حقاً خائفاً من ديوونغ !
هيتشول : لست خائفاً منه فقط خائفاً من ضربه ! اشش انظروا ماذا فعل بس
اراهم ظهره وكان كله خطوط حمراء كثيره
كيوهيون : لقد ضربته جيداً ديوونغ xD
ليتوك : يا للهول انك تنزف تشولا
هيتشول بغضب شديد : أانت جاد ! ياااا ديوونغ انظر ماذا فعلت بي ايقووو اتريدني ان اخبر معجبيني بماذا فعلت بي ! لن يتركوك اقسم لك بذالك ! الا يكفي بأنك تدخلت بيننا و اصبحت منا يا ايه الطفل المدلل ! اتظن بأننا نريدك هاه لا تفكر حتى بهذا بأننا نريدك ! هه تباً لك
سونغمين : اهدأ تشولا لا داعي لكل هذا الكلام
ليتوك : انه محق لا داعي لهذا الكلام ! ديوونغ لا ..
قاطعه هيتشول : ماذا لا داعي لهذا ! الم ترا ماذا حل بظهري انه ينزف ! لقد ضربني بكل مكان في جسمي ! انه وغد لا يخجل ويقول بأنه جديد بالفرقه ظن بأنه منا بسرعه
دونغهي : ايقوو حسناً اصمت
بعد مرور خمس دقائق
هانكيونغ : تشولا اجلس حتى نعالجك
جلس هيتشول على سرير شيندونغ
بدأ هانكيونغ بتطهير جروحه
نظر ديوونغ لهم ثم خرج واغلق الباب بهدوء

اصبح يمشي ديوونغ بجانب الشاطئ بهدوء كان يتحدث بنفسه
: انه محق لا احد يريدني ! منذ بداية دخولي لا احد يريدني ! تباً لي
جلس ديوونغ امام الشاطئ ثم رجع للخلف و تمدد
تنهد ديوونغ تنهيده طويله
اغمض عيناه بهدوء
ديوونغ بنفسه : ربي الى متى سأعاني ؟ الا يكفي موت اخي .. الا يكفي كره الجميع الخفي لي ..
امسك ديوونغ قلبه ثم قال : ليتني مت انا ولست انت
بعد مرور ساعه
اخرج ديوونغ هاتفه و اتصل على المنزل
سي هيون : مرحباً
ديوونغ : مرحباً سي هيون اين جدي
سي هيون : انه ليس هنا الان
ديوونغ : حسناً عندما يأتي دعيه يتصل علي اريده بأمر ضروري جداً
سي هيون : حسناً ، ديوونغ هل انت بخير ؟
ديوونغ : ديه انا بخير لا تقلقي
سي هيون : هل انت متأكد ؟
ديوونغ : متأكد .. إلى اللقاء
اغلق دي وونغ هاتفه وبدأ ينظر للصور بحزن
ديوونغ : اااه زياد اريدك بجانبي الان !
اصبح ديوونغ ينظر لصوره هو واخاه و كانت الدموع تنهمر من عيناه
ديوونغ بنفسه : ااه لقد جفت دموعي يكفي بكاءاً ..
مسح دموعه وادخل هاتفه و اغمض عيناه مجدداً
قال بنفسه : اظن بأنني سأنام هنا الليله ااه الجو بارد و جميل و هادئ فوق كل شيء

عند الاعضاء
بعدما هدأت الاوضاع و عُلجت جروح هيتشول
كيوهيون : والان هيتشول شي الا تريد ان تتعذر لأحدهم ؟
هيتشول : ماذا تقصد ؟
سونغمين : يقصد ديوونغ ! يجب عليك الاعتذار
هيتشول : ااه ديوونغ .. ولماذا اعتذر
شيون : تشولا لقد جرحته بكلامك و قلت كلام تافه
هيتشول وهو يضرب رأسه : يا ألهي اني احمق ما كان يجب علي قول هذا ! لكن اين هو
دونغهي : انه ليس هنا !
............... بنفسه : يا للهول اتمنى بأن تكون بخير .. انها ضعيفه حقاً يكفي قلبها يؤلمها كثيراً !
ليتوك : دعونا نبحث عنه هيا
خرج الاعضاء من الغرفه
شيون : اسمعوا يجب علينا ان نفترق حتى نبحث جيداً و اذا لم يجده احد سنجتمع عند البوابه
افترق الجميع وبدأ بالبحث عن ديوونغ
مرت ساعه كامله ولم يجدوه
اجتمعوا عند البوابه من جديد
شيندونغ وهو يتنفس بصعوبه : الم تجدوه ؟
الجميع : لا
سونغمين : اين ذهب ! لقد بحثنا بكل مكان
دونغهي : اتمنى بأنه لم يرجع لسيؤل
ليتوك : لا لا اتوقع لا توجد حافلات الان و ايضاً جميع السيارات موجوده
هيتشول : اااه تباً لي لماذا قلت كل هذا الكلام انني احمق حقاً
بدأ هيتشول بضرب رأسه
كيوهيون : كفى ضرباً لرأسك لقد قلت الكلام وهذا المتوقع ان يحصل ! انت حقاً احمق !
شيون : ياااا هل اتصل احدكم عليه !
إيونهيوك : سأتصل عليه الان
اتصل هيوك ع ديوونغ و لكن ديوونغ لم يرد
إيونهيوك : لا يرد
ريووك : بالتأكيد هو الان غاضب
سونغمين : اتمنى بأن يكون بخير
ليتوك : كفاكم حديثاً دعونا نبدأ بالبحث عنه مجدداً
اصبحوا يبحثون عنه كثيراً
اقترب الفجر وهم لم يجدوه حتى الان
دونغهي بنفسه : اين ذهبت ديوونغ .. هل من المعقول بأنه عند الشاطئ ! فلأذهب لن اخسر شيئاً
ذهب دونغهي للشاطئ عندما وصل اصبح ينادي ديوونغ بأعلى صوت له
رأى دونغهي شخص ممدد قريباً من الشاطئ اقترب منه قليلا ثم قال : ايعقل بأنه ميت
اقترب منه اكثر ثم تبين له بأنه ديوونغ
صرخ دونغهي : ديوونغ ذهب له بسرعه : ديوونغ ديوونغ ارجوك استيقظ لا تقل بأنك ميت ديوونغ
كانت الدموع بعينين دونغهي اصبح ينادي على ديوونغ ولكن ديوونغ لم يجبه
بكى دونغهي و غطى وجهه بيداه بهذه اللحظه فتح ديوونغ عيناه
ديوونغ بصوت مخيف ( بسبب النوم ) : ماذا هناك ؟
فزع دونغهي من صوت ديوونغ
دونغهي والدموع بعيناه : ديوونغ انت حي انت حي ! ياللهول لقد ظننت بأنك ميت
ديوونغ : ميت ~_~
دونغهي : ديه لقد شكلك كالميت كنت انادي عليك و لكنك لم تجيب علي لهذا ظننت حقاً بأنك ميت لكن الحمدلله انت حي
احتضن دونغهي ديوونغ من الفرح
ديوونغ بخجل : حسناً حسناً ابتعد عني الان ..
ابتتعد دونغهي عن ديوونغ : صحيح دعنا نذهب الان للمنتجع ان الجميع قلق عليك خصوصاً هيتشول !
ديوونغ : هيتشول !
دونغهي : ديه .. ديوونغ لا تصدق كلام تشولا انه فقط كلام بفترة غضب
ديوونغ : لكن دائماً الكلام التي بفترة غضب صادق !
دونغهي : لا ليس صادق ان تشولا دائماً يقول كلام يجرح لكنه حقاً لا يعني ما يقول حتى انه الان حزين و غاضب من نفسه لأنه قال هذا الكلام لك ! ان هيتشول هيونغ حقاً طيب و حنون وايضاً ستتعود عليه وعلى تصرفاته بسرعه و ايضاً ستحبه كثيراً
انزل ديوونغ رأسه : حسناً دعنا نعود لهم
دونغهي بفرح : حسناً
اصبح ديوونغ و دونغهي يمشون بأتجاه المنتجع
عندما وصلو للمنتجع كان الجميع عن البوابه من جديد
صرخ دونغهي : لقد وجدته
التفت الجميع لهم و اصبحوا يركضون نحوهم
اقترب هيتشول من ديوونغ : ديوونغ انا حقاً اسف ! لم اقصد اي كلمه مما قلتها ! انا اسف حقاً
ديوونغ بأبتسامه : لا بأس
احتضن هيتشول ديوونغ وهو يقول : واخيراً وجدناك حقاً لقد خفنا عليك جداً
ابتعد ديوونغ عن تشولا بخجل : لا داعي بأن تقلقوا علي كنت بخير لا تخافو علي مجدداً
اقترب ليتوك من ديوونغ وقال : كيف لنا ان لا نخاف عليك .. انت منا الان .. وفوق هذا كله انت طفلنا الجميل اليس كذالك ؟
إيونهيوك وهو يبتسم : نعم انه محق انت طفلنا الصغير الجميل
احمر ديوونغ خجلاً
اقترب شيون منه و عبث بشعره ثم قال : هههههههه انظروا لقد احمرت وجنتاه خجلاً
ضحك الكل عليه
شيندونغ : اتصدق ديوونغ لأول مره ارى كيوهيون خائف لهذه الدرجه ! لقد كان حقاً خائفاً عليك
هانكيونغ : ديه انت محق
نظر ديوونغ لكيوهيون
كيوهيون بخجل : ماذا .. لقد لقد كنت خائفاً بأن افقد صديقي بالشر لقد كنت تريحني بتعذيبهم ~_~ لا تصدق نفسك
الضحك الكل على شكل كيوهيون و كلامه
ريووك : ديه لقد صدقناك

............ بنفسه : ااه الحمدلله لقد وجدناها .. حقاً كنت خائفاً عليها .. يا ألهي انها تزداد جمالاً عندما تخجل .. انها جميله حقاً
ييسونغ : هيا انني اتجمد من البرد دعونا ندخل
شيندونغ : ديه و ايضاً انا ما زلت جائعاً
ليتوك : لا اظن بأن هناك مطاعم مفتوحه الان
شيندونغ : لا دخل لي اريد ان اكل اني جائع
هانكيونغ : معي راميون هل يفيد هذا بالغرض
شيندونغ بفرح : اكيد يفيد !!
هانكيونغ : ههههههههه حسناً دعنا ندخل حتى اعطيك اياه
دخل الجميع المنتجع

بغرفة شيندونغ و ليتوك
ليتوك : يااا شيندونغ هل انتهيت من اكلك
شيندونغ : ليس بعد
ليتوك : ايقووو هيا اريد النوم .. رائحة الغرفه مليئه برائحة الفلفل افتح الشبابيك
شيندونغ : حسناً حسناً فقط لا تغضب *^*
ليتوك : لست غاضباً فقط اريد النوم
شيندونغ : حسناً سأخرج فقط نم
خرج شيندونغ من الغرفه و اصبح يأكل بالممر

بغرفة ديوونغ و كيوهيون
كان كيوهيون يريد النوم و ايضاً ديوونغ لكن هاتف ديوونغ رن
كيوهيون : يااا ضع هاتفك على الصامت
ديوونغ : حسناً لكن اريد ان ارد
كيوهيون : ايقوو اذهب بعيداً
دخل ديوونغ الحمام
كان المتصل جده
ديوونغ : مرحباً
الجد : مرحباً ، لقد اتصلت على المنزل عزيزي هل انت بخير ؟
ديوونغ : ديه انا بخير
الجد : جيد .. ماذا عن اعضاء فرقتك ؟
ديوونغ : جميعهم بخير
الجد : إذاً لماذا اتصلت بي ؟
ديوونغ بفرح : اتصلت حتى اخبرك بأني حقاً ارتحت معهم .. انهم لطيفين و رائعين جداً .. جدي اني حقاً احببتهم
الجد بسعاده : ااه هذا جيد لقد خائفاً بأن تكون هناك مشاكل
ديوونغ : لا لا تقلق علي انني سعيد جداً ، هيا جدي اريد النوم الان الى اللقاء
الجد : الى اللقاء
خرج ديوونغ من الحمام
تمدد على سريره
ديوونغ بنفسه : ما الوم ساري و نوره و شذى يوم يحبونهم xD
ديوونغ : كيوهيون هل انت نائم ؟
كيوهيون وهو مغلق عيناه : ماذا تريد ؟
ديوونغ : لدي اخت معجبه بك
قفز كيوهيون من مكانه : حقاً
ضحك ديوونغ على شكله ثم قال : ديه انها حقاً معجبه بك و ايضاً لدي قريبتان معجبات بكم !
كيوهيون : يااا لماذا لم تخبرني منذ البدايه ~_~
ديوونغ : نسيت للتو تذكرت
كيوهيون : حسناً حدثني عنهن
ديوونغ : الم تقل بأنك قبل قليل تريد النوم -.- !
كيوهيون : بلى
ديوونغ : حسناً اذهب ونم غداً سأخبرك عنهن
كيوهيون : اخبرني الان
ديوونغ بعناد : لا اريد غداً سأخبرك
كيوهيون : اششش حسناً
و بعد ساعه كامله اصبح الجميع نائم
مر يوم كامل وهم ما يزالون نائمون ..


..

..


و اخيراً خلصت ~_~ ..
عارفه قصير وكذا :( ! بس ان شاء الله يعجبكم :$
ما اقدر اوعدكم بالبارت الجاي بهذي الايام عشان الدراسه
الله الله بالردود السنعه ؛-؛
في امان الله وحفظه

ρ, sнσσ8 24-10-2013 04:39 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
السلام عليكم ..
مر اكثر من يومين و ما فيه و لا رد هذي المره عاذرتكم عشان الدراسه وكذا ..
بس اليوم خميس و اتمنى اني اشوف ردود تفتح النفس :) !

Al-RoOZ 24-10-2013 05:46 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
روووووووووووووووووووووووووووووووعه اووني
ابداااااااااع يسلموووووع البااارت الرائع
انتظر الباااارت 20 بليز بليز لا تتاخري

m_a_t_h_a_n_i 24-10-2013 08:17 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اهلين اوني
اسفة على التاخير في الرد بس كان عندي مدرسة وكذا فما قدرت ارد
اممم ما ادري ايش اقول ما اقدر القى كلمات اوصف بها البارت
البارت مررررررة جميل روعة ايش بعد يجنن مليان حماس
نفسي اعرف من ذا اللي يعرف حقيقتها جد مرة متشوقة اعرفو
وشكرا اوني على البارت
يعطيك العافية
بااااي

nana elf 22-11-2013 06:35 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اهملفسيرعيهلبلاهخرلاللقعل جميييييييييييييييييييييييل :$
من زمان عن الروايه ..م كان الرد راضي ينزل بالبارت اللي قبل سوري :(
مدري ليه احس اللي يعرف انها بنت شيون او سونغمين او هانكيونغ
شسمه في كلمات عاميه بالبارت اتمنى تقللي منها !
متلا الشبابيك =النوافذ ..
شكرا:mixed-smiles-099: ع مجهودك
انتظرك لا تطولي فااااايتينغ

ρ, sнσσ8 28-11-2013 10:43 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana elf (المشاركة 2627192)
اهملفسيرعيهلبلاهخرلاللقعل جميييييييييييييييييييييييل :$
من زمان عن الروايه ..م كان الرد راضي ينزل بالبارت اللي قبل سوري :(
مدري ليه احس اللي يعرف انها بنت شيون او سونغمين او هانكيونغ
شسمه في كلمات عاميه بالبارت اتمنى تقللي منها !
متلا الشبابيك =النوافذ ..
شكرا:mixed-smiles-099: ع مجهودك
انتظرك لا تطولي فااااايتينغ

كل اللي قلتيهم خطأ :$
بجد !!
الظاهر اني ما انتبهت و انا اكتب لأني اكتب بسرعه :mixed-smiles-145:
اوكي انتظريني ^^


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_a_t_h_a_n_i (المشاركة 2624576)
اهلين اوني
اسفة على التاخير في الرد بس كان عندي مدرسة وكذا فما قدرت ارد
اممم ما ادري ايش اقول ما اقدر القى كلمات اوصف بها البارت
البارت مررررررة جميل روعة ايش بعد يجنن مليان حماس
نفسي اعرف من ذا اللي يعرف حقيقتها جد مرة متشوقة اعرفو
وشكرا اوني على البارت
يعطيك العافية
بااااي

اهلين فيك
لا عادي ^^
تسلمين ..
الله يعافيك :mixed-smiles-273:]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع السكون (المشاركة 2624565)
روووووووووووووووووووووووووووووووعه اووني
ابداااااااااع يسلموووووع البااارت الرائع
انتظر الباااارت 20 بليز بليز لا تتاخري

الله يسلمك ^^
ان شاء الله ما اتأخر اكثر من كذا :mixed-smiles-079:
نورتي ..


ان شاء الله ما اطول عليكم + شكراً للي ردو مع اني تمنيت اني ادخل من جديد و اشوف ردود اكثر من كذا :"(
يالله انتظروني ...

me chan 04-12-2013 10:50 AM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
:mixed-smiles-261::mixed-smiles-261:اخبرا بتنزلي البارت بلي بلي انا مرررررة متحمسة بليز بليز باسرع وقت ممكن :mixed-smiles-109::mixed-smiles-077:

toto_cute 17-12-2013 02:30 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
اوني روايتك مره جنان وبليييييييييييز تكملينها وتنزلين البارت العشرين في اقرب فرصة بليييييييييييز وسوري ع الرد المتأخر كنت متابعة لروايتك من زمان بس قريب سويت لي حساب في المنتده وان شاء الله اعلق على بارتاتج الجديد للرواية اوك:mixed-smiles-241::mixed-smiles-059:

me chan 22-12-2013 12:44 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
:mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:اوني بليز لا تطولي علينا :mixed-smiles-298:سااااارانقهي اوني :mixed-smiles-298:

زهرة 1 07-10-2014 03:03 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
واو الرواية روووعة انتظر الجديد من ابداعك :mixed-smiles-167: متي البارت االجديد فاينتغ

sarra elf 22-12-2014 04:11 PM

رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..
 
ما شاء الله شكل القصة جميلة...:mixed-smiles-307:


الساعة الآن 08:08 PM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي