منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   الروايات والقصص المكتملة (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=126)
-   -   مميزْ / بــنـــآت آلـــيــــوم (( **من كتآبتي **)) (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=14475)

ميمي تشآن 08-12-2008 02:22 AM

مميزْ / بــنـــآت آلـــيــــوم (( **من كتآبتي **))
 



آلسلام عليكم ورحمى آلله وبركآته


مووش موووشي مينآ :SnipeR (69):

من فترة قررت كتآبة روآيه وآحترت وين آنزلهآ بعدين آخترت منتديآت آنيدرآ :SnipeR (37): لاني آتوقع منكم تقدرون آلاعمآل آلي من جهود آلاعضآء

حتى لو مآكآن عملي حلوو بتقبل بصدر رحب

:shiny:

آخترت عنوآن آلروآيه لاني مآلقيت عنوآن وفكرت كثير بعدين حسيت آن روآيتي تتكلم عن بنآت آليوم :SnipeR (21):

ومو قصدي من آلروآيه نقد ولا شي ثآني

يعني للمتعه بس

آن شآء آلله آلقى آستحسآن منكم عشآن آكمل آكتب بآقي آلروآيه

ببدآ آنزلهآ على بآرتآت كل فتره بآرت لو لقيت جمهور يتآبعني طبعآ ههههههههههه


وآلحين نبدآ

آلبآرت آلاول

في بيت آبو رآئد آلسآعه 11 بآليل حسن يركض في ممرآت آلبيت ويصرخ مآمآ مآمآ

آم رآئد : خير خير حسووون وش فيك

حسن ( يتنفس بقوه ) : دآآ دآآ دآآنه مآمآ دآنه

آم رآئد : يآسآتر وش فيهآ بنتي

حسن وريمآ وآم رآئد يتوجهون مسرعين لغرفة دآنه لمآ فتحو آلبآب شآفو ...

دآنه مسنده رآسهآ على آلجدآر وعيونهآ حمرآ وجنبهآ كومة منآديل وشآشة آلابتوب مفتوحه قدآمهآ



آم رآئد (مرتآعه ): دآآآنه وش فيك يآبنتي وش آلي مبكيك كذآ

دآنه ( سآكته ): ........


فجآه سمعو ضحكه قووويه من ريمآ وهي تنآظر شآشة آلابتوب

آم رآئد آلتفت على ريمآ مستغربه !!


ريمآ ( ميته ضحك ) : آجل كل هآلبكي عشآن شفتي لتر من آلدموع ورآك توك في آلحلقه آلسآبعه بتشوفين آلازيد هههههههههههه

بس وآلله مآتنلامين آنآ يوم شفته بكيت بكيت لترآت وآنهآر من آلدموع



دآنه : ..... ورجعت تبكي



آلشخصيآت : آم رآئد ربة بيت حنونه مرررررره وتموت في عيآلهآ وطيبه ومآترد لهم شي



آبو رآئد : مدير بنك شخصيه صآرمه قليل يتكلم مع عيآله وطول وقته يشتغل آو يسآفره سفرآت عمل



رآئد : آلابن آلكبير عمره 22 وسنه يدرس محآسبه مرره وسيم طويل ونحيف على عضلات شوي حنطي وعيونه وآسعه وخشمه سل آلسيف وشعره نآيم ودآيم يسويه سبآيكي وطول وقته في آلمجمعآت مغآزلجي



دآنه : عمرهآ 19 سنه دلوووعه ورقيقه تدرس آول سنه جآمعه لغه فرنسيه وحلوووه بيضآ وشعرهآ آسود نآعم طويل وعيونهآ وسيعه وسودآ ومتوسطة آلطول ونعووومه



ريمآ : عكس دآنه عربجيه ومآتعرف تجآمل وتقط كلام وبس وحلوووه مررره تخقق شعرهآ آسود قصير ودآيم تسويه كيرلي ومخصله خصلتين وردي وخصله كحلي طويله شوي ونحيفه وفي ثآني ثآنوي عمرهآ 17



حسن آخر آلعنقود عمره 7 سنين في آول آبتدآئي وبرئ وكيوت

........................

يوم آلخميس آلكل متجمعين على آلغدآ في بيت آبو يآسر

في غرفة جنآن


ريمآ : جنآن آصحي يلا قومي وآنآ مآ آجي بيتكم آلا آشوفك نآيمه خآطري يوم آجي آشوفك صآحيه

جنآن : روحي عني حدي متنرفزه

فآتن : وش آلي منرفزك هآلمره بعد

ريمآ : خليهآ بس آكيد حلقه مآرضت تحمل معهآ

جنآن : يآحبي لك يآريمآ محد فآهمني في هآلحيآه غيرك

............
آلشخصيآت :
آم يآسر : شخصيه صآرمه مآعندهآ يمين ولا يسآر تحب آلترتيب وآلنظآم في كل شي ربت عيآلهآ بعد مآتوفى زوجهآ آبو يآسر


جنآن : آخر آلعنقود بنت عربجيه فوضويه جدآ عكس بس جمييله وهي آجمل بنت في آلبيت عيونهآ رمآدي وآسعه كحيله وشعرهآ عسلي طويل نآعم رشيقه وطولهآ حلو متوسط وثمهآ مدور ممتلي عمرهآ 19 وتدرس حآسب آلي في آلجآمعه


هشآم : عمره 22 ثآلث سنه جآمعه يدرس هندسه شخص هآدئ وطيب ومتحكر شوي
طويل ونحيف آبيض وعيونه سودآ وشعره نآعم مآيحب طلعآت آلمجمعآت وعآيش في حآله

فآتن : آلبنت آلكبيره متزوجهآ وعندهآ ولد عمره سنتين عمرهآ 25

هنآدي : عمرهآ 22 وهي توآم هشآم متزوجه ومسآفره بعثه مع زوجهآ كندآ

..............................



آم يآسر : يلا يآبنآت آنزلو حطينآ آلغدآ



آلبنآت قآعدين لوحدهم على سفره منعزله عن آلحريم


ريمآ : مآتدرون وش صآر آمس هههههههه فآتتكم دآنه وهي تشوف لتر من آلدموع
دآنه : سكتي يآلملقوفه
جنآن : مآجدآآآآآآآآآآ ؟؟ دآنه شآفت للتر من آلدموع آجل آكيد صآر عندكم آزمه في آلمنآديل هههههههههههه

منآر : ههههههه وآنآ آقول وش فيهآ محزنه آليوم يلا يبيل آسبوع تطلعين من آلمود آلي آنتي فيه

دآنه : وآلله بكيت بكيت كسرت خآطري مره آيآ

جنآن : تستآهلين آحد قآلك تشوفينه آنآ حدي شفت منه 4 حلقآت ووقفت آلنآس تهرب من آلهم وآلغم وآنتي تجيبينه لنفسك

منآر : حرآم عليك كمليه يكفي آن فيه ريو

جنآن : ( تنآظر جوآلهآ ) وه بس فديته >>> حآطه يآمآبي خلفيه

..................


في مجلس آلرجآل بعد مآخلص آلكل من آلغدآ

رآئد جآلس وجنبه هشآم وعزوز


رآئد : وآلله مليت من هذرة آلشيآب آلي هي نفسهآ كل مره

عزوز. : آيه آنآ بعد خلونآ نطلع نصلح معسل برآ

هشآم : آوكي رآئد آسبقني صلح آلمعسل وبجيكم


في نفس آلوقت في صآلة آلحريم

آم يآسر : جنآآآآآآآن جنآنننوه

جنآن : نآآآآآآآآنيي ؟؟

آم يآسر: تعآلي خذي آلشآي عطيه آخوك في آلمجلس

جنآن : هآي هآي ^ ^



جنآن كآنت لابسه فستآن آبيض لين آلركبه بدون آكمآم وفيه شريطه حمرآ من آلوسط مع جكيت آحمر قصير وصندل آحمر كعب منخفض
ومسويه شعرهآ كيرلي


آخذت آلشآي وفي طريقهآ لمجلس آلرجآل


جنآن ( تنآفخ ): دآيم آنآ دآيم آنآ جنآن ودي جنآن جيبي يآربييي خن آروح آطلع على آلبآب آلي برآ آلطريق مختصر آحسن


وجنآن تمشي وهي مفهيه آلا تصقع بشخص وينسكب آلشآي عليهآ وعليه وتطآلع مين آلشخص .....................




يطلع رآئد

رآئد منبهر وظل ينآظرهآ وهو سآكت ومآتحرك من مكآنه عقب مآطآح في آلارض من قوة آلصقعه

وجنآن من آلفشله وآقفه ومو عآرفه شتسوي

آلا يفتح بآب آلمجلس ويطلع هشآم ويشوف آلموقف


هشآم : جنآآآآآآآآآآن :57_asmilies-com:






ونكمل آلبآقي في آلبآرت آلثآني

آن شآء آلله آستمتعتو بآلبآرت آلاول

آنتظر ردودكم ^_^

Em!Ly 08-12-2008 03:26 PM

اقتباس:

دآنه مسنده رآسهآ على آلجدآر وعيونهآ حمرآ وجنبهآ كومة منآديل وشآشة آلابتوب مفتوحه قدآمهآ

:SnipeR (99):



حلوه الروآآيه...

بانتظـار البــآآرت الثــآني

barooo 12-12-2008 09:22 AM


ميمي تشاااااااااااااااااااااااااان ^^
يلا نزلي البارت التاني والله والله والله والله ماني قادرة أتحمل بعرف أيش بيصير <<<<هذا وعندي إختبارات ×_×
والله الرواية جناااااااااااااااااان ... مرررررررررة روووووووووووووعة
الله يعطيكِ الف عافية ...

شكلوا البارت التاني بيكون خطير كلوا حمااااااااااااااس ^^
حبيت تعريفك للشخصيات ..... والألوان ... ولغتك العامية حلووووووة

الله يوفقك إن شاءالله
ويلا انا من متابعين روايتك من الآن ^^

ميمي تشآن 13-12-2008 06:27 AM

آيملي

مررره آريقآتو على ردك آلجميل

بآآآروووو

تسلمين حبيبتي شجعتيني آكمل آلدرآمآ

آنآ حآليآ كتبت آلجزء آلثآني وقريبآ

آن شآء آلله آليوم رح آنزله

ومشكوووورين مره ثآنيه على آلتشجيع

^^

ميمي تشآن 14-12-2008 12:02 AM

هشآم : جنآآآآآآآآن

جنآن في هذي آلحظه تركت كل شي وهربت آلى آلصآله
هشآم ( معصب ): رآئد شتسوي !!
رآئد : هآ ... لا ... ولا شي ... آلمعسل .... آيه آيه آصلح آلمعسل
هشآم لاحظ آلشآي آلمكبوب فوق رآئد
هشآم : قوم غسل ثوبك بس لا يكثر
رآئد مآصدق على آلله وقآم بسرعه

.......

في آلصآله حيث تتوآجد آلحريم وآلبنآت
آم يآسر : جنآن عطيتي آخوك آلشآي ؟
جنآن مشت وسحبت على آمهآ وطلعت على غرفتهآ
دآنه : وين جنآن كآنهآ تآخرت ؟
ريمآ : بروح آشوف
دآنه : نآديهآ بسرعه نبي نشوف فلم hana yory dangoمن زمآن متحمسه له
..........



في غرفة جنآن
جنآن مغطيه نفسهآ بآللحآف وتدور في آلغرفه
ريمآ : بسم آلله آلرحمن آلرحيم سكنهم مسآكنهم
جنآن : مييين !! ريمآآآ .... لا تشوفين وجهي لا تشوفين وجهي
ريمآ : من زمآن آقول هآلبنت مهبوله بس محد مصدقني ... هيه هيه آنتي جنآنو شفييييك ! ؟
جنآن ( على نفس وضعيتهآ مغطيه نفسهآ وتدور ) : فشله .. فشله ... لاحد يشوفني
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر ... بآآآآآكآآآآآآ ...
ريمآ تمسك جنآن من آيدهآ وتقعدهآ
ريمآ : جنآن .. قولي شصآآير يلا آعترفي
جنآن : مصيييبه يآريمآ مصيييبه
ريمآ ( تحمست ) : مآجدآآآآآآ !! قولي قولي نآني نآني
جنآن : آسمعي .. وآنآ طآلعه آخذ آلشآي حق آلرجآل على آني بدق آلبآب وبعطيه آخوي آلي يطلع في وجهي وآحد
آعتقد آنه رآئد وصدمت فيه وآنكب آلشآي عليه
ريمآ : هههههههههههههههههههههههههههه حرآم عليك يآجنآن رحمت آخوي رآئد وآلله
جنآن : تتوقعين بعدين مين شآفنآ .؟
ريمآ : مين .. يآسر .. ؟
جنآن : يآليت يآسر ... هشآم
ريمآ : هشآآآم !!!
جنآن : آلمصآيب تجي مره وحده
ريمآ : آي مصيبه آنتي طنشي بس مآصآر شي
جنآن : آي مآصآر شي آنآ بآلموت من آلفشله مدري وين آودي وجهي وآلله

ريمآ : هههههههههههههههه يآحليلك يآجنووو آجل حرقتي رآئد آخوي بسم آلله عليه
جنآن : هو آلي طلع في وجهي مآيشوف قدآمه جعل عيونه آلعمى
ريمآ : هي هي آخوي مآ آرضآ عليه
جنآن : بس لو آن آلي طلع قدآمي وصدمت فيه يآمآبي ولا تومآ كآن وه ببس وه
ريمآ : ليش يعني آخوي مو حلو ؟
جنآن : لا مو حلو :strongsad:
ريمآ : بس تصدقين عجبتني فكرة آن نصقع في يآمآبي هههههههه
جنآن : ههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




ونزلو آلبنآت آلصآله
دآنه : وش فييييكم تآخرتو بدينآ عليكم آلفلم
منآر : آيوه ولا آحد يقول لنآ عيدووو
جنآن : جوتو جوتو لا مآيصير شهآلخيآنه بتعيدووونه ولا وش رآيك يآ ريوووم
ريمآ: هههههههههههههههه شفته من قبل ويوويو :P:evil_lol:
وقعدو آلبنآت يتآبعون آلفلم وآنوآع آلضحك وآلهستره
.......................................


في نفس آلوقت عند آلرجآل
عزوز وهشآم يعسلون ورآئد مو معهم رجع آلبيت يغير ثوبه ونفس آلوقت منحآش من شوفة هشآم
رآئد ( يكلم نفسه ومبتسم ) : مشآء آلله عليهآ جنآن ... تكبر وتستحلي ... وينهآ عني من زمآن ...

.............................................


بعد مآخلصو آلبنآت آلفلم ووقت آلمغرب تقريبآ
ريمآ : بنآآآآآآآت ... آسمعو وش رآيكم نطلع مكآن نغير جو
منآر : آيوووه آيييووووه نروح كآفي شوب
دآنه : وش هآلبطون آنتو طول آلوقت تآكلون وتلطون .. نبي طلعه فله يعني مثلا نروح آلشآليه يومين
منآر : يآآآآآتآآآآآآآ بس لو آهلنآ يوآفقون
دآنه : آنآ نفسيتي مره تعبآنه من لتر من آلدموع لازم آغير جو
ريمآ : طيب لازم نسوي خطه نقنع آهلنآ جنآن وش رآيك بآلرحله
جنآن ( مفهيه ) : وين ؟؟ آليآبآن
منآر : ههههههههههههههههه
دآنه : خخخخخخخخخخخخخخ
ريمآ : خلاص نبتدي آلخطه من ترجعون بيوتكم كل وحده تمسك خط حنه على آهلهآ لين يوآفقون

جنآن : من زمآن نفسي آطلع آلشآليه تذكرون آخر مره رحنآ

منآر : هههههههه كآنت حمآس خلاص خلونآ نروح على آقرب وقت

ريمآ (تتمسخر ): وش رآيك بعد يآمنآر آشغل سيآرتي آلحين ؟؟ خلونآ نآخذ آلموآفقه آول

جنآن : آيييييه صح صح مآقلت لكم آليوم نزلت آلحلقه آلثآلثه من درآمآ سمآء آلحب

ريمآ : مآجدآآآآآآآآآآ يآتآ يآتآ خلونآ نشوفهآ آلحين يآحبي بس لهلدرآمآ آنتظرهآ حلقه حلقه

منآر : آي درآمآ هذي مآقلتو لي عليهآ ؟

جنآن : ريمآ آسمعي هيرو صبغ شعره ورآح لبيت صديقته وخطبهآ من آبوهآ بس آبوهآ ..

ريمآ : عطوني سكين ولا منشآر آحسن آذبح هآلبنت بتحرق علي آلحلقه قبل لا آشوفهآ

منآر : آنتو هيه هيه مآقلتو لي على هآلدرآمآ


جنآن : تآبعيهآ في آنيدرآ مع قروب كوآيي قيرل يترجمونهآ
منآر : آوووكيييي آليوم بسهر عليهآ
.......................

آليوم آلثآني وقت آلظهر بيت آبو يآسر جآلسين على طآولة آلغدآ
جنآن : مآمآ يآمآمآ يآمآمآتي
آم يآسر : خير ؟
جنآن : يآ آمي آلاختبآرآت قربت وآنآ مآلي نفس آذآكر آبد لازم آغير جو
آم يآسر(عآرفه حركآت بنتهآ ) : آلزبده ؟؟
جنآن : نبي نروح آلشآليه آلويكند آلجآي
آم يآسر : لا مآفي آقعدو آدرسو ولا لكم دآعي بحر وخرآبيط
جنآن : آلحين آلبحر صآر خرآبيط ؟؟ تدرين آن آلنظر للبحر فيه شفآء وعبآده
آم يآسر : لا يكثر بس قلت مآفي وآنتهى آلنقآش


في
هآلوقت رن جوآل جنآن ... قآمت جنآن مكآن ثآني وردت

جنآن : موووشي موووشي ريمآ
ريمآ : كونيتشوآآآآ .. قولي وش سويتي ؟؟
جنآن : مآوآفقت وزآرة آلدآخليه آمي
ريمآ : مآجدآ ؟؟ طيب حآولي
جنآن : وآلله مآفي فآيده لو آقعد من آليوم لبكره آنتم وش سويتو
ريمآ : آحنآ آبوي قآل آذآ عيآل عمكم يعني آنتم بتروحون مآفي مآنع نروح
جنآن : آجل لازم نخلي آمي توآفق .. آسمعي عندي خطه تعآلي آنتي ودآنه وبكلم منآر تجي وآقنعو آمي
ريمآ : آجل بجهز آلبهآرآت >>> يعني آلصوآريخ

جآ وقت آلعصر وجو آلبنآت
جنآن : يمآ شوفي عمي آبو عزوز وعمي آبو رآئد كلهم بيطلعون آلشآليه آلا آحنآ
آم يآسر : دآنه صدق ؟؟
دآنه : هآ .. لا هو ....
ريمآ : آيييه آيييه صدق يوم آلاربعآ بعد آلظهر بنمشي وحجزنآ خلاص
دآنه ( في بآلهآ ) : وآلله من آلشلخ
منآر : وآحنآ بعد آمي من آليوم جهزت آلاغرآض
جنآن : شفتي يمممه !!
آم يآسر : خلاص آجل بكلم يآسر آخوك وآتفق معآه
آلبنآت كلهم بصوت وآحد : يآآآآآآآآتآآآآآآآ ^ _ ^
طبعآ ريمآ ومنآر كلمو آهلهم وقآلو لهم آن آلكل بيروح ووآفقو آهلهم وتم آلحجز


هشآم مر من بعييد ولمح آلبنآت
هشآم : جنآآآن ... تعآلي شوي
جنآن : وآقردي وآقردي عطيآت تحبني
ريمآ : روحي روحي وآنآ بدعي لك ترجعين لنآ سآلمه
منآر : شصآآير شصآآير مخبين علينآ شي
جنآن : لالا مآفي شي .. وش ذي آلنشبه
منآر : آلا في شي تعلموني
ريمآ : يآ آمي آنآ وجنآن عندنآ موضوع طيب ... آنتي وش لقفك ؟! وآنتي آلثآنيه جنآنو روحي آخوك له سآعه ينآدي
منآر : هين .. هين .. مردي بيجي يوم وبعرف

....................
جنآن : كونيتشوآآآآآآآآآ >>> تضيع آلموضوع
هشآم : آيوه يآ ست جنآن ... ممكن تقولين وش مطلعك آمس برآ وآنآ منبه آذآ في عزيمه لاحد يقرب حديقة آلبيت
جنآن : نسيت .. شآيفني كمبيوتر آتذكر كل كلمه تقولهآ لا تطلعون آلحديقه وقت آلعزآيم .. لا تضحكون بصوت عآلي ... لا لا لا ..
هشآم : خلاص خلاص كلتيني بلسآنك ,, حشى مو لسآن
جنآن : مآبعد قلت شي
هشآم : كل هذآ ومآقلتي شي .. آلمهم هآلمره بمشيهآ .. مره ثآنيه تطلعين برآ وفي عزيمه حسآبي ويآك
جنآن (تتمسكن ): وآلله مآ آعيدهآ خلاص ...
هشآم : طيب روحي لشلة آليآبآنيآت بنآت عمك

.................................................. ..............................
طبعآ للحين مآعرفنآ بشخصية منآر وعزوز

آبو عزوز : موظف في آرآمكو شخصيته لطيفه ومحبوب

آم عزوز : مدرسه كيميآء في مدرسة بنآت ثآنويه

عزوز : آكبر ولد وعمره 20 سنه ثآني سنه جآمعه وسيم وطويل شعره بني وعيونه وآسعه بنيه وآبيض خفيف دم وملقوف وخبير آنمي


منآر : عمرهآ 17 سنه تدرس في ثآنوي مع ريمآ في آلصف وتبع شلة آلعرآبجه ريمآ وجنآن ^ ^ حنطيه وشعرهآ عسلي وعيونهآ وآسعه كحيله عسليه طولهآ ووزنهآ متنآسقين وفضيحه آلي في قلبهآ على لسآنهآ


هبه : في ثآني متوسط جميله وبيضآ تشبه عزوز كثير بس مآلهآ شخصيه آبد وآنطوآئيه وخجوله جدآ




تآآبع


الساعة الآن 07:14 PM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي