منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=170)
-   -   رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=68870)

Rose_Yasmina 07-08-2013 05:32 AM

رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 

إزيكم أنا عضوة جديدة في المنتدى و إن شاء الله هبدأ أنزل بارتات من روايتي الأبطال طبعاً شايني الرائعين :mixed-smiles-209:

المهم أسيبكم على طول مع التقرير البسيط و بعد التفاعل هنزلكم تيزر الرواية من عمل إيدايا ههههههههههه أتمنى أنكم تدعموني في أول رواية ليا
أه و نسيت أقولكم أنا أحب دايماً في رواياتي المفاجات و الغير متوقع من الأشياء :mixed-smiles-049:
يلا خلاص زمانكم بتقولي بطلي رغي دوشتينا ! :mixed-smiles-103:
أنيونج :mixed-smiles-269:


نبدأ مع الشخصيات :
( رسومات بسمة )

1) شاهندا :
http://sosoelf.files.wordpress.com/2...pg?w=212&h=300
هي بنت طيبة و روحانية ، بس على النقيد بتخفي شخصيتها ديه وراء قناع من الالتزام و الجدية لأنها مؤمنة إن الواحد لو ضغط على نفسه أوي ممكن يروضها و لكن أحياناً بيفلت منها العيار فتبان إنها متطرفة التفكير .
و لكن في الآخر هي بنت يعتمد عليها و قوية ، و سبب قسوتها هو تحملها لمسؤولية ايميلي طول الوقت .
دلعها : شاهي
عمرها : 19 سنة
http://www.an-dr.com/images/itar/Ash.../zxz%20(2).gif
2) ايميلي :
http://sosoelf.files.wordpress.com/2...pg?w=212&h=300
بنت مجنونة ، مفعمة بالحياة ، بتحب المغامرة ، معندهاش أي حس بالمسؤولية و ده بسبب اعتمادها اعتماداً كاملاً على شاهندا في كل حاجة .
دلعها : ايمي
عمرها : 15 سنة
http://www.an-dr.com/images/itar/Ash.../zxz%20(2).gif
3) جوني :
http://sosoelf.files.wordpress.com/2...pg?w=212&h=300
شخصية مميزة مع إنه قضى طول حياته في بريطانيا إلا إن الي يتكلم معاه يفتكره ولد شعبي جداً ، عنده حس فكاهي و الي ميعرفهوش يفتكر إنه مبيهتمش بحد و عايش حياته برحته ، إلا انه عنده جانب خفي من شخصيته هتكشفه الأحداث .
عمره : 21 سنة
http://www.an-dr.com/images/itar/Ash.../zxz%20(2).gif
4) مينهو :
http://sosoelf.files.wordpress.com/2...pg?w=212&h=300
عضو في فرقة شايني
العمر : 22 سنة
الباقي : ممممممم تعرفو عليه من الأحداث
http://www.an-dr.com/images/itar/Ash.../zxz%20(2).gif
5) تيمين :
http://sosoelf.files.wordpress.com/2...pg?w=210&h=300
تيمين : عضو من فرقة شايني يتميز ببراءته و تستطيع خداعه بسهولة
العمر : 19 سنة
الباقي : تعرفوا عليه من الأحداث و بالتأكيد باقي أعضاء فرقة شايني
http://sosoelf.files.wordpress.com/2...pg?w=212&h=300


ملاحظات :
1) الرواية زي ما قولت مختلفة هيكون فيها الكلام باللغة العربية هيكون باللهجة المصرية ( و ما تخفوش مش هكتب كلام صعب ) .
2) الكلام الي باللغة الإنجليزية أو الكوري هيكون بالعربية الفصحى :mixed-smiles-049:
3 ) طبعاً الشخصيات من وحي الخيال تنبيه عشان الفانز ميزعلوش :mixed-smiles-028:


جميع الحقوق محفوظة لمدونتي :mixed-smiles-272:
http://d7ketwardah.wordpress.com/

Rose_Yasmina 07-08-2013 05:34 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
بدون مقدمات إعلان الرواية بوم بوم بوم

:m!ss (34)::m!ss (66)::m!ss (44)::m!ss (97)::m!ss (76):


http://www.youtube.com/watch?v=6XiraaULI5s

Rose_Yasmina 07-08-2013 05:36 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
انتظروني بعد قليل هنزل البارت الأول :mixed-smiles-109:

بس كنت عايزة ألونهلكم زي في مدونتي بس معرفتش أنقل النص بالألوان شوفت في كذا موضوع على اليوتيوب ازاي بس ما لقيتش الأداة في مدونتكم :mixed-smiles-251:

اللي يعرف يقولي أستفيد و شكراً انتظروا لابارت الأول :mixed-smiles-077:

Rose_Yasmina 07-08-2013 05:40 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 


ايميلي :حليب ، بيض ، سكر ، فانيليا
ممممم أيوة كده تمام نسينا حاجة يا شاهندا ؟
شاهندا : أه طبعاً أنتي عايزة ماما تهزأنا ؟! انتي نسيتي أهم حاجة o_o
ايميلي : ايه ؟!
شاهندا : نسيتي ششششـ …….
ايميلي : شششـ ايه ؟ شاي ؟ شابورة ؟ شوكلاته ؟ اااااااه شوكلاته
تمام أنا هروح أجيبها
شاهندا : لا مش شوكلاته ..
ايميلي : ايه يا بنتي بس ؟
شاهندا : أه ، لا ، اه اه شوكلاته روحي روحي اسبقيني هتيها من هناك .
ايميلي : انتي عبيطة يا بت ؟!
شاهندا : اه ، لا ، احترمي نفسك روحي بس ..
ايميلي : طيب طيب ، أوف أنا ايه الي جابني هنا ، ما أنا كنت قاعدة متهنية مع ماما و طنط في أجدع بيت فيكي يا بريطانيا ، اوف اصل أنا جاية الأجازة هنا عشان اتهزأ :s
و بعد ما تأكدت شاهندا إن أختها راحت
شاهندا : جوني شوف الي هناك ….
جوناثون : who ?!
شاهندا : Those there , can’t you see !
جوناثون : أنا شايف شوية Chinese boys
شاهندا : صينين مين بس ! دول شايني
جوناثون : أيوة يا هبلة China يعني الصين
شاهندا : أنا هابلة يالي ساقط ثانوية بريطاني Shine بالS مش بال C باين فعلا انك واحد عايش طول حياته في بريطانيا !
جوناثون : ها ده على أساس واو من كتر النور الي حواليهم مش قادر خلاص أفتح عيني !
شاهندا : ها ها ها ( ضحكة تريقة ) المهم ممكن طلب صغنون بما إنك في مقام أخويا حبيبي
جوناثون : NOP ( وقلب وشه وش تكبر )
شاهندا : PLEASE
جوناثون : مش رايح :S
شاهندا : لييييييييه ؟
جوناثون : عشان مش عايز .
شاهندا : عشان خاطري مينفعش أروح لوحدي .
جوناثون : خطرك مش غالي عليا :P
شاهندا : يلا قبل ما ترجع ايميلي و من غير ما قولكك أنت عارف ايه الي ممكن تعمله المجنونة ديه !
جوناثون : أنتي هتقوليلي ممممممممم OK OK But …..
شاهندا : بط بط برحتك
جوناثون : هيبقى عليكي طلب ليا .
شاهندا : أرسو :s
جوناثون : مين ؟!
شاهندا : يعني فهمت ، حاضر يا مستغل
جوناثون : بتقولي حاجة ؟
شاهندا : بقول حااااااااااااااااااااااضر يلا بسرعة
و في الجهة الأخرى الحديث الذي يدور بين فرقة شايني ( بالكوري طبعا )
مينهو : أوه ما هذا الملل الرهيب
كي : نعم بالفعل تلك كانت فكرتك هيونج :s
أونيو : …………………
جونج : ممممممـ ، على عكسكم استطيع الشعور بشيء مثير قادم في الطريق .
تيمين : مثير ! في هذا المكان !
كي : ألا يكفي أنهم لا يعرفون شايني ! أين الكاميرات ؟ أين الهتافات ؟ أين المعجبات ؟!
مينهو : بالفعل ، في جميع أنحاء مدينة ليدز البريطانية لم يتعرف علينا أحد ! ألا يشاهدون التلفاز !
أونيو : أنظروا من يتكلم ! ألستم أنتم من قلتم ( هيونج نريد اجازة بعيداً عن الأضواء ، نريد الذهاب إلى مكان بعيد للاستجمام ) !
تيمين : نعم ، ولكن …..
الجميع : أيييييش
جونج : ششش ، أترون هذان الاثنان هناك قادمان نحونا ؟
كي : نعم أنهم يبدون كال couples
تيمين : هههههههههه و منذ متى و أنت تتحدث الانجليزية هيونج !
كي : بالتأكيد ، هل تظن أنك أنت و مينهو وحدكما من يتحدثان بها هههههه ( بتكبر )
مينهو : حسنا حسنا ، اصمتوا الآن لا نريد أن نظهر أمام معجبينا بمظهر سيء .
كي : بالتأكيد و إن كانت من معجبينا مثل تلك ;)
أونيو : أنت توقف عن التصرفات الفظة تلك :s
كي : حسنا حسنا ، أنا لم أقل شيئاً ( ببرود )
و بعد عدة ثواني ( الحديث بالإنجليزي )
شاهندا : مرحبا ، أنتم فرقة شايني أليس كذلك .
شايني : نعم ، نحن شايني اللامعين هااااي .
شاهندا : ( بابتسامة رقيقة ) نعم ، هل يمكنني التقاط صورة معكم ، سأكون ممتنة جداً
كي : ( وضع يده حول كتفها ) بالتأكيد لنأخذ صورة say cheeeeeeese
شاهندا : ( وهي بسرعة شديدة تزيح يده ) أسفة و لكن هل يمكننا أخذ الصورة بدون ملامسة كتفي .
كي : ( باستغراب و تكبر ) ماذا ؟! من أين يجب أن أمسكك حينها !
شاهندا : ( رفعت احدى حاجبيها ) و هل يجب أن تلمسني لنأخذ صورة ؟ أنت غريب حقاً ؟ أنا أكره الرجال من هذا النوع .
( نظر شايني جميعا باستغراب )
كي ( بالكوري ) : ما بال هذه الفتاة الغبية ؟! الا يكفي شرفاَ لها أن كي من شايني قد وضع يده عليها ؟! ألا يجب أن تعلق هذا القميص على الحائط مفتخرة بذلك ؟!
شاهندا : أيها الـ ……
( وضعت يديها على جنبها و نظرت بنظرة حادة و مخيفة ) : أنتم أيها الشايني أو مهما كان اسمكم هل تعتقدون أني فتاة سهلة مهوسة بكم ؟ هل فعلا تعتقدون أني من النوع الملاحق الذي يسهر الليالي لأجل أطفال مثلكم ها ؟
لأجل أطفال كل ما يعرفونه في حياتهم هو الرقص و الغناء ! و من يهتم ها ؟! أتظنوني فتاة رخيصة مثل الفتيات اللاتي تقابلونهن كل يوم ها ؟ أنا فتاة عربية مصرية أحترم عاداتي و تقاليدي و قبل كل ذلك كرامتي و إيماني ، أشخاص مثلكم لن ينالوا من هن مثلي أبداً أييييش
جوناثون : هاي شاهندا هدي أعصابك ! مش كده !
أونيو : أتحدثين الكورية ؟!
شاهندا : نعم أتحدث قليلا ، و لكن في ماذا يفيد هذا ها
جونج : من أنت للتحدثي بتلك الطريقة ها ، من أراد أن يؤخذ صورة ها ؟
شاهندا : نعم صحيح ، إنه خطأي من البداية لاتبع نفسي لفرقة تافهة مثلكم .
كي : لا لقد تجاوزتي حدك بالفعل ( قالها و هو يتوجه إليها بغضب )
تيمين : ( و هو يمنعه ) هيونج توقف إنه سوء تفاهم ليس إلا .
استدارت شاهندا بغضب قائلا : هيا جوناثون ، لما طاوعتني في المجيء إلى هنا ؟!
( الحديث بالكوري )
مينهو : من تلك الفتاة الغريبة ؟ّ! لم أقابل شخصية من تلك النوع من قبل ؟ فعلا لماذا غضبت من ملامسة كي لها ؟! فتاة غيرها كانت ستحب ذلك ! لا بالتأكيد فتاة غيرها كانت ستطلب ذلك
!
تيمين : فعلا هيونج أليست مثيرة للاهتمام !
أونيو : هاي أنتما توقفا عن التدخل في شؤون الآخرين .
مينهو : و لكن ماذا قلت .
أونيو : ( بحزم ) أسمعتم ؟ و أنت كي يجب أن تتمالك أعصابك بعض الشيء ، و كذلك لا تكن مندفعاً بتلك الطريقة في جميع أمورك .
كي : أييييييش الآن أنا المخطئ ها … أنا راحل من هنا ( قالها و هو يستشيط غضباً )
مينهو : علي القيام بشيء اذهبوا أنتم .
تيمين : إلى أين ؟!
مينهو : سأخبركم لاحقاً .
جونج : لا تقم بشيء متهور .
مينهو : أنا ؟!
جونج : مينهووووو
مينهو : ارسو ارسو
عودة لشاهنادا
شاهندا ( بتتكلم في نفسها ) : ايه أنا الي هببته ده بس أوف . مبعرفش أمسك أعصابي خالص ، ايه الكلام الي أنا قلته ده ، معقولة أنا قلته ، لا انا بحلم ، لا أنا قولته و لشايني ، يا نهااااار ( و جمعت كفها و قامت بحركتها المعتادة بضرب راسها ) وقالت بصوت عالي : أوف غبية غبية ، بس أنا مكنتش صعبة أوي للدرجة جادي صح جوني ؟
جوناثون : …………
شاهندا : جوناثون بجد يعني أنا مقلتش حاجة غلط و الا ؟
جوناثون : أنت عايزاني أقولك حاجة عشان تهديكي و الا الحقيقة ؟!
شاهندا : مممممم الحقيقة
جوناثون : على قد ما شخصيتك هادية على قد ما لسانك طويل ومش بتعرفي تتحكمي في كلامك .. فكري شويه قبل ما تتصرفي .
شاهندا : لا مش للدرجة جادي ، أنت مكبر الموضوع حبتين ( قالتها و هي بتعتع في الكلام و هي حسه بتأنيب ضمير )
جوناثون : بصي صحيح الي عمله غلط بس موقفك كان صعب أوي في الرد ، يعني هو ميعرفش حاجة عن عادتنا و تقاليدنا يعني في أسلوب أفضل .
شاهندا : اييييييييييش يعني أنا أعمل ايه دلوقتي أهو الكلام طلع و خلاص . فضها سيرة :s
و بعد دقائق
شاهندا : مينهو !
جوناثون : أيوة ماله مينهو ؟ أنا كنت ملاحظ انه متكلمش و فضل مراقب الموضوع من بعيد من غير كلام !
شاهندا : لا
جوناثون : لا أيه ، أنا شايفة بعيني .
شاهندا : بص أودامك .
و بعد ثواني وصل مينهو ( الحوار بالانجليزي )
مينهو : أنيونجهسايو ( التحية بالكوري )
شاهندا : أنيونجهاسيو
جوناثون : ده نوع دوا من الصيدلية و لا ايه !
شاهندا : ششششششش ( و هي بتبرق لجوناثون )
مينهو : لقد جئت لاعتذر عن تصرفات فرقتي .
شاهندا : أه ذلك .
مينهو : أنا أسف ولكنها ثقافة جديدة علينا و لذلك لم نفهم أن ذلك يضايقك أنسة …
شاهندا : شاهندا اسمي شاهندا .
مينهو : نعم كما كنت أقول أنسة شاهندا ، أرجو أن لا تأخذي موقفاً سلبياً منا ، فذلك لم يكن مقصود على الأطلاق .
جوناثون : شوفتي الراجل محترم و بيعتذر اهه ، خلي في blood شوية
شاهندا : أحم ، و اعتذر أيضا عما بدر مني ، و لكنكم اثرتموني عندما … ( و هي تبدأ في نوبة الغضب مجددا )
جوناثون : شاهنداااا خلاص الراجل بيمد ايده ! ( بصوت رقيق ينبها به )
شاهندا : أقصد أنا أعتذر عن أي ازعاج قد تسببت به أنا أو قريبي جوناثون .
جوناثون ( في نفسه ) : بنت الذين ! و أنا عملت أيه ؟! لازم مطلعش نفسها غلطانة لوحدها :s
( و من ثم بصوت بارد ) : ماشي هعدي المرة ديه ، عليكي طلبين ، هطلع عينك استني بس .
شاهندا ( متابعة بتوتر ) : أأأأ أنا لا أعرف كيف خرجت تلك الكلمات من فمي ، أنا فعلاً أسفة ، أنا حقاً أحب شايني ااا اقصد معجبة بكم ، و لكن كي سينباي وترني كثيراً لأني لم أعتد على تلك التصرفات ، فأنا من عائلة محافظة ، و أرجو أن لا تأخذ ما قلته في عين الاعتبار . إن تلك الحادثة وقعت بسببي لعدم مراعاة اختلاف الثقافات بين البلدين ، أنا أسفة فعلا أسفة .
جوناثون ( محدثا نفسه ) : أيوة ديه شاهندا ، بتغضبي للحق بزيادة و ترجعي تندمي على إلي عملتيه و تخليه في الأصل غلطك و تعاتبي نفسك و تقولي أنا السبب ، حتى إنك قدرتي تخبي حبك الجنوني لشايني في سبيل إنك تحافظي على عاداتك و تقاليدك . هممم كذا مرة حاولت أفهمك ده هيوقعك في مشاكل كتير ، بس نعمل إيه في مخ الجزمة المستوردة ده !
مينهو متابعاً : و لكن كيف أعالج سوء التفاهم هذا ؟! أه لو أعطيتني رقم هاتفك لنستطيع تدبير يوم للاجتماع مع الفرقة و جعلنا نعتذر لك اعتذاراً لائقاَ فنحن لا نريد معجبينا أن يأخذوا فكرة خاطئة عنا ( و في نفسه : أجل دعنا نكتشف هذه التركيبة الغريبة من البشر )
جوناثون : هاي أنت من تظن نفسك ؟ !
شاهندا ( أوقفت جوناثون ) ثم قالت : أعتقد أنك لم تفهمني إلى الآن ، أعذرني ، هيا جوناثون .
و تركت مينهو في حالة من الذهول التام من تلك الشخصية الغريبة التي لا تتواءم مع واقعهم و لا واقع الدرامات التي يشاهدا حتى !
و بدأ يحدث نفسه قائلاً : ما هذا ؟ لقد أعتقدت أنها فعلت هذا لتجذب الأنظار إليها ! و لكن هل هي فعلا تضايقت من ملامسة كي ، ألم تكن حيلة لإثارة فضولنا ؟ هممم شاهندا من أنتي ؟ و ماذا تريدين ؟ هل قصدتي إثارة فضولنا أم أن هذا مرض فعلي بك ؟
مهما كان قصدك فالأمر الوحيد الذي أنا متأكد منه الآن أنك وضعتي بداخلي الكثير من علامات الاستفهام .
و بعد فترة من المشي
ايميلي : بخ ، أنا جيت ، جبت شوكلاته بيضا و شوكولاته سودا و شوكولاته خضراء ، و متسألونيش أزاي ! البلد ديه عجيبة ! هههههههههههه
شاهندا ( بوش تناحة ) : طيب ، يلا نروح طمالا خلصنا .
ايميلي : لااااااااااااااااا ، انتي قلتيلي جولة سياحية الاول اهي اهي اهي
شاهندا : اوف ، مليش نفس خلينا نروح الساعة عدت 10 ( و بصت بحزم لجوناثون ) يلا جوني
جوناثون : (في نفسه ) أوف مع الحجة ديه بس لازم أتصرف لحسن تتفرقع علينا و أنا مش ناقص وجع دماغ .
( وبعدين بكلام من تحت الضرس ) : اختك عندها حق ، كده هنتأخر و هيقلقوا علينا .
ايميلي : يوووووووووه ، محسساني إنك عندك 100 سنة ! نقعد نتمشي شويه هنا وهناك اه سمعت ان في مدينة ملاهي قريبة هنا العابها خطيييييرة جدااااااااااا جوووني انت بتحب الالعاب الخطيرة مش كده اقنعها
جوني في نفسه : قالي يعني هي اللي حتدفع ..يخربيت اللي يخرج مع بنات يا جدع!
و تابعت ايميلي : أو على الأقل أدنى الكمال نقعد هنا شوية لغاية 2 مثلا احنا في اجازة يعني ، يا شاهييييييي يا جونييييييي بليييز خلينا …
( شدت شاهندا ايميلي من ودنها ) و قالت : عشان لما أقول إن أختي مجنونة تبقو تصدقوني ، عشان لما أقول إنها فرع طالع غلط في العيلة متكذبونيش ، يا نهار ده أنتي خلتيني أتكلم مع حتى ااااااااااااااه يلا جننتيني هتعقلي امته ؟!
ايميلي : يا نااااااااااس يا هووووووو الحقوني خطفني خطفني ، ! My prince come and save me
جوناثون : يخربيتك فضحتينا بس !
ايميلي : ماشي ، بس تجبلي ايس كريم
شاهندا : يووووه يعني اليوم ناقص غتتك ديه !
ايميلي : ليييه ها ؟ لييه ؟ أه ده إنتي انهارده فعلاً كنتي مش على بعضك و قولتلي روحي جيبي الشوكولاته و أنا هجيلك ، و مجتيش ، ها ايه قولي قولي .
جوناثون : يلا يلا ، عشان نجيب الأيس كريم بس بسرعة عشان منتأخرش ( و بص نظرة حدة لشاهندا )
ايميلي : ماشي ، قفلو قفلو ، بس أنا عايزاه بأه من الأيس كريم الغالي ها :p
جوناثون : ايه أم الاستغلال بتاعك ده إنت و أختك انهارده ، شغال أهلكم أنا أظني !
ايميلي : ليه استغلتك في ايه ها قول ؟
جوناثون : عايزة فانيليا و لا فراولة :s
ايميلي : ايوة كده هيهيهيهيهيهي
شاهندا ( تجاهلتهم و مشيت بخطوات سريعة غاضبة ) و بتقول بصوت واطي : كويس إن المجنونة ديه مجتش معايا عند شايني ، ديه كانت اترمت في حضنهم !
مجرد مقابلة مجرد مصادفة مجرد شخص مجرد شعور.. جميعها تبدأ مجردة ومن ثم تتشكل لنا لتفاجأنا بما لم نكن نتوقع ..هل هي النهاية؟؟ ام هي بداية لأحداث مشتعلة لم تكن على البال ولا
على الخاطر .. تابعونا واستمتعوا بالضحك والبكاء على حياة شاهيندا التي لم تعد هادئة بعد الآن
To be continue



ياااااااااااااه نامو نامو نامو تعبت فمتحرمونيش من تعليقكم ، مستنية تعليقاتكم عشان أنزل البارت التاني متزعلونيش بأه :( أه و متنسوش تجوبوا على الأسئلة و توقعاتكم عايزة تعليق طوييييييييييييييل على قد ما الشابتر كان طوييييييييييييل ههههههههههههههه يلا أنيونج :mixed-smiles-045:
1) ماذا تتوقعين سوف يحدث بعد ذلك ؟
2) ما هي قصة شاهندا ؟
3) تقييمكم للبارت ؟



جميع الحقوق محفوظة لمدونتي :mixed-smiles-272:
http://d7ketwardah.wordpress.com/

bnyssyah 07-08-2013 08:51 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
رائع شرايج نسوي مسابقه ههه انتي نزلتي روايتج وانا نزلت موضوع وبنزل روايتي وبيكون بينا تحدي بس ابي من الاعضاء الحلوين يقيمون شرايج ؟؟

Rose_Yasmina 07-08-2013 10:34 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnyssyah (المشاركة 2609201)
رائع شرايج نسوي مسابقه ههه انتي نزلتي روايتج وانا نزلت موضوع وبنزل روايتي وبيكون بينا تحدي بس ابي من الاعضاء الحلوين يقيمون شرايج ؟؟


اها فكرة حلوة بس هنعملها ازاي ؟
و ايه اسم روايتك صحيح ؟

bnyssyah 08-08-2013 12:15 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اوكي اسم روايتي استمع الى قلبي وابي منج مساعده لو سمحتي كيف انزل الصور ما يضبط معاي

Rose_Yasmina 08-08-2013 12:44 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnyssyah (المشاركة 2609348)
اوكي اسم روايتي استمع الى قلبي وابي منج مساعده لو سمحتي كيف انزل الصور ما يضبط معاي

أوكي حبيبتي ادخلي على صفحتي بضيفك للاصدقاء و نتكلم :)

~ǍҮưΜĺ 08-08-2013 03:31 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,
,
انا الحمد لله بخير , انتي ايه اخبارك ؟ ان شاء الله تمام
كل سنه وانتي طيبة وينعاد عليكي بالخير والسعادة يارب
البارت جميل جدا
والقصة شدتني استمتع جدا بيها
تسلم ايدك يا قلبي علي هذا المجهود
بس لو كانت باللغة العربية الفصحي كانت هتبقي احلي
بس القصة روعة جدا
في انتظار البارت التاني

Rose_Yasmina 08-08-2013 03:41 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ǍҮưΜĺ (المشاركة 2609361)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,
,
انا الحمد لله بخير , انتي ايه اخبارك ؟ ان شاء الله تمام
كل سنه وانتي طيبة وينعاد عليكي بالخير والسعادة يارب
البارت جميل جدا
والقصة شدتني استمتع جدا بيها
تسلم ايدك يا قلبي علي هذا المجهود
بس لو كانت باللغة العربية الفصحي كانت هتبقي احلي
بس القصة روعة جدا
في انتظار البارت التاني

مرسي على مرورك اسعدني جداً و بالنسبة انه يكون باللغة العربية انا فعلا بكتب أصلا باللغة العربية بس هنا انا قصدت أدخل اللهجة المصرية عشان هتحصل مواقف بعد كده ممممم بلاش أحرق .... :mixed-smiles-113:

و مستنية تعليقاتك الحلوة دايماً و أنا هنزل البارت التاني دلوقتي صراحة هو الحماس بيبدأ أكتر من البارت الثالت الأول و التاني مقدمات بس :mixed-smiles-049:

Rose_Yasmina 08-08-2013 03:55 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 

بعد يوم شاق قد مر عليهم في السوق رجعوا إلى المنزل
ايميلي : احنا جينا ، بابا ماما فينكم ؟
الخالة : إزيكم يا حبايبي ، اقعدو بس ، عايزة أقولكم حاجة .
جوني : الحاجة ديه ليها علاقة بيا ؟
الخالة : لا مش أوي .
جوني : تماااام ، أستأذن أنا عشان أنام .
الخالة : شوف الولد !
جوني : يا ربي ! أنا ورايا شغل بكرة ، استوديو التسجيل اتصل بيا من شوية لازم أروح عشان أظبط الألحان بكرة بدري ، دايما ظلمنِي :(
الخالة : طيب تصبح على خير يا قلبي .
شاهندا ( بابتسامة بسيطة ) : شكراً على انهارده ، شكراً إنك وقفت جنبي .
جوني : العفو ، بس ده مش معناه إني نسيت إن ليا طلب ، أه خليتهم طلبين و مفيش داعي أقول ليه صح ؟ و أنتي يا إيميلي مش عايزة تقولي حاجة ؟
إيميلي : هاهاها ده عشم إبليس في الجنة يا بابا :P
جوني : هو ده أخرة الي يضيع وقته الثمين على بنات ! تصبحوا على خير .
الكل ( وهما بيضحكوا ) : و إنت من أهله .
شاهندا : صحيح يا خالتو فين ماما و بابا ؟
الخالة : أه هو ده الي كنت عايزه أقولوا ليكم يا حبايبي ، باباكم وصلتله رسالة من المستشفى الي بيشتغل فيها في مصر بتقول إن في واحد من الأطفال هناك سائت حالته أوي و محتاجين باباكي في عملية مستعجلة ، و باباكي راح يحجز بسرعة بس كانت التذاكر كلها خلصت ما عدا اتنين بس فحجز لكم بكرة تحصلوهم إن شاء الله .
ايميلي : أوه يا خسارة ، كنا عايزين نقضي وقت أكبر معاكي يا خلتو :(
الخالة : أه و أنا كمان يا روحي ، إن شاء الله الأجازة التانية نقضي وقت أكبر مع بعض .
شاهندا ( في نفسها ) : أوه اليوم ده بيزداد سوء كل شوية أوف ، هممم خلاص خلاص ما علينا احنا لازم نطرد الأفكار الي ملهاش لازمة ديه من دمغنا و الي حصل حصل و مش هنقدر نصلحه ، سواء كنت صح أو خطأ أهو يوم و هيعدي لازم مخليش ده يأثر عليا عشان نستفيد من أخر يوم لينا في بريطانا فايتنج !
و فجأة قامت شاهندا و قالت بصوت عالي : بما إنه أخر يوم لينا خلينا نعمل كبكة كبيرة نحتفل مع بعض بيها :)
ايميلي : واااااه شاهندا رجعتي شباب تاني لولولولولولولولوي
شاهندا : ههههههههههههه بس يا دونجسينج .
ايميلي : ارسو اونييييييييييييي .
جوني فتح الباب فجأة : أنا سمعت حد بيقول كيكة !
ايميلي : مش قلتلنا هتنام و سمعتنا أشعار عن الشغل بتاعك ! :s
جوني : أحم أنا بقول بس عشان إنتم مش هتقدروا تخلصوها لوحدكم و أنا خايف عليكم من التخمة .
ايميلي : طيب ما بالمرة خاف علينا من الجهد و ساعدنا في عمايلها :/
جوناثون : مين أنا ؟ لا لا أنا خايف أبوظلكم الكيكة ، أنا هستنى هنا لما تخلصوا .
شاهندا : هههههههههههههههه
جوناثون : واااااو لحق النكد يروح يا شاهي ؟!
شاهندا : أحم نكد أيه بس ؟ هو في حاجة تستحق تنكيد أخر يوم لينا هنا ؟! يلا يا جماعة فايتنج .
جوناثون : أنتم رايحين تعملوا كيكة مش تحرروا فلسطين :l
ايميلي : بس بس بس إنت أحسن قرار اتخذته إنك متعملش معانا الكيكة .
و قضوا كلهم أخر يوم ليهم في بريطانيا ودعوا بعض فيه و خلصوا على الكيكة ^^
http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=240&h=179
و في اليوم التالي
عبرت شاهندا و ايميلي بوابة المطار وودعوا خالتهم على أمل اللقاء في السنة الجاية ، و قعدوا في الاستراحة في انتظار طيارتهم .
ايميلي : شاهي أنا جعانة ، ممكن تجيبيلنا حاجة قبل ما الطيارة تيجي ؟
شاهندا : أوكي مفيش مشكلة ، و أنا برده هروح أجيبلي حاجة سخنة .
و اثناء ما شاهندا بتمشي في الطريق للبائع إذا بصوت صراخ ك شاااااااااااااااااااااااااااااااااايني وااااااااااااااااااااااااااه
يا شاهي يا شاهي شايني هنا
التفتت شاهندا بسرعة تجاه الصوت و شافت أختها بتجري بسرعة ، و في أخر قاعة الانتظار فرقة شايني !!!!!!!
شاهندا شايني تاني ! لالالالا أنا بحلم لا ده كبوس ، لحظة لحظة ده إيميلي بتجري عليهم ! يا ايميييييييييييي
و جرت وراها بسرعة على أمل إنها تلحقها و لكن مقدرتش تلحق أختها الصاروخ و لكن المصيبة الأكبر إنها وجدت نقسها هي و أختها أمام شايني بالظبط فاتصنمت مكانها !
http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=300&h=198
يميلي : واااااااااااااااه شايني ، أنا لا أصدق عيني أنتم شايني ! I love you ، sarangha ، أنت أنت تيمين أوبا صحيح صحيح ؟! أنيونج أنا إيميلي ، هل تعلم أنني فتاتك على المواقع الإجتماعية اسمي هو tamen girl !
تيمين : ها ! نعم شكراً لك ( باستغراب )
رفع مينهو رأسه بدهشة : ألست أنت …..
شاهندا ( بسرعة ) : كيف حالكم ؟ أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم في بريطانيا .
إيملي : صحيح مينهو أوبا ما ذلك التحديث الغريب لك على تويتر ؟!
مينهو : تحديث أي تحديث ؟!
ايميلي : مممم ذلك الذي يقول أنك قد قابلت فتاة غريبة بالأمس ذات هالة مختلفة !
شاهندا ( في نفسها ) : غريبة ! هالة مختلفة ! ايييييييش
مينهو ( يحاول تدارك الموضوع ) : أنه لا شيء لا شيء ..
كي ( بخباثة ) : ألم تقرأي تحديثي أنا أيضا ( ووجه نظره إلى شاهندا ) لقد كتبت أني قد قابلت مخلوقاً فضائياً غريباً معقداً نفسياً و استعجب كيف قد تركته الشرطة ليسير في الشوارع !
شاهندا ( في نفسها ) : اييييييييش يجب أن أرد على تلك الإهانة ، اوه لا لا لا ، يجب أن أتمالك أعصابي ألا يكفي ما حصل في المرة السابقة . سأصبر صأصبر
تيمين ( يحاول تهدئة الجو ) : ههههههههههههه ، أنتم يا أصحاب مضحكون جداً ، هل تريدين توقيعي يا إيميلي ؟
ايميلي : لا ، أنا أريد رقم هاتفك :)
تيمين : ماذا ؟! أسف إيميلي و لكني لا أعرفك بعد أنا أسف !
ايميلي : I am your 15 girl ! أوباااااا أعطيني رقمك الآن الآن ( وضربت بقدمها الأرض )
http://d7ketwardah.files.wordpress.c...d985.jpg?w=593
شاهندا : اعذروني على تصرفات أختي الصغيرة ( ووجهت نظرها لايميلي بحدة ) هيا ايميلي طائرتنا قد أوشكت على الإقلاع .
مينهو : و لكن ….. أتمنى لكم رحلة سعيدة .
( و في نفسه ) : وااه هل سينتهي هذا اليوم كسابقه لا لا يمكن ! إن الفضول سيقتلني !
ودعت شاهندا و ايميلي شايني و بمعنى أصح أجبرتها شاهندا على ذلك ، و من ثم توجهوا إلى بوابة ممر الطائرة .
و شاهندا تحدث نفسها : أه لا أعتقد أن قلبي سيستطيع التحمل أكثر من ذلك ، لماذا ظهرتم مرة أخرى لقد كنت على وشك نسيانكم ايييش :/
♣♥♣……………………………..♣♥♣
مينهو ( في نفسه ) : لا يمكن ، لا يمكن أن ينتهي الموضوع بتلك السهولة !
و بدأ يفتش في جيوبه عن ورقة أو أي شي يكتب عليه فلم يجد غير ورقة نقدية من فئة 5 دولارات
مينهو : اييش ، حسناً إن الأمر يستحق .
جونج : ماذا هناك ؟
مينهو : لا شيء سأعود قريباً انتظروني .
اونيو : لا تتأخر فطائرتنا المتوجهة لكوريا على وشك النزول .
مينهو ( وهو يجري مسرعاً ) : حسناً حسناً
جونج : بماذا يفكر هذا المتهور مرة أخرى ؟!
ركض مينهو مسرعاً وهو ينادي : انسة شاهندا ، انسة شاهندا .
شاهندا ( وهي تحاول إخفاء احراجها ) : احم ماذا هناك ؟
مينهو : تفضلي ( و أعطاها 5 دولارات مكتوب عليها رقم هاتفه ) تفضلي هذا رقم هاتفي .
شاهندا باستغراب : ماذا و لماذا تعطيني هاتفك ؟ لقد رفضت في المرة السابقة!
ايميلي : سابقة ؟ هل قابلتيه من قبل ؟!
مينهو ( يحاول يخفي حركته الغبية ) : أه إنه لأختك الصغيرة ايميلي أليس كذلك ؟
ايميلي ( و هي متحمسة ) : نعم ، نعم صحيح و لكن يمكنك كتابة رقمك في هاتفي هذا هو ( و أعطته هاتفها )
مينهو بسرعة : أوه نعم بالتأكيد و لكن أعتقد أنك ستفضلين رقم تيمين أليس كذلك ؟
ايميلي : وااااااااااااااااااااه نعم نعم بالتأكيد ( و تضع الهاتف في يده بسرعة )
مينهو : تفضلي ، اراكم في صدفة قادمة ، إلى اللقاء .
و ترك شاهندا في صدمة من تلك المصادفات التي اقتحمت حياتها الهادئة و عكرت صفو السكون في قلبها الراسخ .
ايميلي : هيا شاهندا ستفوتنا الطائرة ، لماذا لونك تحول للزهري ، هل معقول انك ….؟
شاهندا بسرعة : ماذا تقولين ، إنه بسبب القهوة الحارة ، هيا هيا أنت لن تعقلي أبداً .
♣♥♣……………………………..♣♥♣
و في الجهة الأخرى
رجع مينهو مبتسماً و قال لتيمين : أسف دونجسينج :)
تيمين : على ماذا هيونج ؟!
مينهو : ليس لشيء ، فقط اسف :)
و بعد لحظات قصيرة رن هاتف تيمين ، فالتقطه تيمين و إذا بصوت صراخ : تيمين اوبااااااااا !this is your 15 girl
تيمين : هيووووووووووووووووووووووووونج
http://d7ketwardah.files.wordpress.c...d986.jpg?w=593
http://d7ketwardah.files.wordpress.c.../6_4.gif?w=593
و في النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالبارت الثاني من الرواية و ترقبوا البارت الثالث فسيكونمليئاً بالألغاز و ستبدأ القصة الحقيقة ! و لكن لا تنسوا التعليقات فلقد تعبت في هذا البارت و تزيينه ليكون أفضل في القراءة :(
و الآن مع الأسئلة :
1) ما رأيك في البارت ؟
2) ما رأيك في التصميم و التجديد في الألوان و هل ذلك أفض من البارت الأول ؟
3) ما توقعاتك للبارت القادم ؟
مع تحيات المؤلفة : Yasmina


جميع الحقوق محفوظة لمدونتي :mixed-smiles-272:
http://d7ketwardah.wordpress.com/

~ǍҮưΜĺ 08-08-2013 05:34 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
واو البارت رائع حسيت نفسي معاهم :Onion_cawaii:
تسلم ايدك يا عسل علي المجهود فعلا رائع :mixed-smiles-009::mixed-smiles-056:
هذة اول مرة اتابع فيها رواية بهذا الاهتمام:mixed-smiles-010:
بالنسبة للاسئلة
البارت تحفة و متحمسة للبارت الثالث :mixed-smiles-109:
التصميم جميل ماشاء الله عليكي احسن من البارت الاول :mixed-smiles-010:
توقعي الصراحة مش عارفة بس انا متحمسة جدا للبارت الثالث :mixed-smiles-109:

Rose_Yasmina 08-08-2013 11:22 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ǍҮưΜĺ (المشاركة 2609374)
واو البارت رائع حسيت نفسي معاهم :Onion_cawaii:
تسلم ايدك يا عسل علي المجهود فعلا رائع :mixed-smiles-009::mixed-smiles-056:
هذة اول مرة اتابع فيها رواية بهذا الاهتمام:mixed-smiles-010:
بالنسبة للاسئلة
البارت تحفة و متحمسة للبارت الثالث :mixed-smiles-109:
التصميم جميل ماشاء الله عليكي احسن من البارت الاول :mixed-smiles-010:
توقعي الصراحة مش عارفة بس انا متحمسة جدا للبارت الثالث :mixed-smiles-109:


تسلمي يا جميل و الله فرحتي قلبي :mixed-smiles-176::mixed-smiles-176:
ان شاء الله هنزل البارت الثالث لما أشوف تفاعل من الأعضاء :mixed-smiles-187:

زهــراء ~ 09-08-2013 01:21 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
السلام عليكم

اوني انا متابعة جديدة لروايتك ,صراحة هي جميلة جدا

اجوبة الاسئلة :

1_جميل اعجبتني شخصية ايمي .

2_نعم رائع .

3_اتوقع ان تصير مشاكل بين شاهي ووالديها بس بعدين يصالحو ,اما بالنسبة لشايني مولا.

انتظر البارت الجاي

Rose_Yasmina 09-08-2013 01:47 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinee girls (المشاركة 2609418)
السلام عليكم

اوني انا متابعة جديدة لروايتك ,صراحة هي جميلة جدا

اجوبة الاسئلة :

1_جميل اعجبتني شخصية ايمي .

2_نعم رائع .

3_اتوقع ان تصير مشاكل بين شاهي ووالديها بس بعدين يصالحو ,اما بالنسبة لشايني مولا.

انتظر البارت الجاي

تسلمي يا قمر و طمالا في تفاعل و لو حتى من اتنين بس في البداية :mixed-smiles-303: بس هنزل البارت الي بعده دلوقتي منتظرة ردودك الحلوة :mixed-smiles-132:

Rose_Yasmina 09-08-2013 01:56 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=504&h=543

بعد تتابع الأحداث في بريطانيا ، و تطور الأمور إلى حدود لم تتوقع شاهندا أو ايميلي وصولها لهذا الحد من قبل ، و فور وصول شاهندا إلى أرض الوطن أسرعت إلى أحضان دفترها الصغير و إلى حنان قلمها الأزرق ، أسرعت إلى صديقها الذي يعوضها عن مشاعرها التي تخفيها لتكون قوية أمام الناس .

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=218&h=147

بدأت تخط بقلمها متسائلة عن هذا القدر الغريب الذي يلاحقها ، فتناثرت عباراتها على ورقة الدفتر متسائلة ما الذي يحدث ؟ أعني ما تلك العاصفة التي داهمتني ؟ أنا لم أتمنى حدوث ذلك من قبل ، فكل ما تمنيته هو الحفاظ على حياتي هادئةً لأنني أعلم خواطر المغامرة ، أعني لماذا قابلني ؟ لماذا حادثني ؟ لماذا يا قلمي نبضات قلبي في تسارع ؟ لما لا أستطيع التحكم بمشاعري كما أتحكم بك يا قلمي ؟
و من ثم أمسكت بورقة الـ 5 دولارات بكلتا يديها قائلة : أعني ما هذا ؟ هل يظن أنه حصل علي بها أم ماذا ؟ لا لا يمكن و أمسكتها و ألقت بها في سلة القمامة ، و بعد أن رمتها أسرعت للخروج من غرفتها متوجهة إلى المطبخ و لكنها انتبهت إلى صوت همسات في الطابق السفلي ، اقتربت قليلا من مصدر الصوت لتستمع إلى الأصوات القادمة من الأسفل ….

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...d8a8.jpg?w=593

الأم : أنت متأكد ؟
الأب : معرفش ، مفيش حاجة أنا متأكد منها دلوقتي خالص ، بس هي مجرد شكوك بتدور جوايا، و السبب إن الموضوع ده اتكرر مرتين !
الأم : اطمن اطمن ممكن ديه تكون مجرد مصادفات .
الأب : ممكن ، أقصد أتمنى يكون كده.
انتبهت شاهندا لكلمات والديها و قد ملأها التعجب فإن أباها لا يتكلم بتلك النبرة الحادة إلا إذا كان الموضوع جدياً !
انتبه الأب لوجود شاهندا فغير الموضوع بسرعة
الأب : شاهندا إزيك يا حبيبتي ، في حد يجي كده من غير ما يسلم على باباه و ممته ؟
الأم : أه بالله شوف البنت أول ما دخلت و لا سلمت حتى جريت على غرفتها على طول .
شاهندا : أه ، أنا أسفة يعني أنا كنت لسه معاكم امبارح فما انتبهتش .
الأم : يا سلام يا ستي هحاول اصدقك .
الأب : سيبيها براحتها يا آمال شباب اليومين دول دايماً تايه كده .
شاهندا : تايه ؟ لا لا أنا مش تايهه ، يعني إيه الي هيكون حصل يعني ؟ مفيش حاجة ممكن تشتتني أبداً .
الأم : لا شكل الموضوع كبير ، هو إيه الي حصل في بريطانيا ؟
شاهندا ( بتوتر) : محـ محصـ محصلش حاجة .
و فجأة بصوت من بعيد بيصرخ
ايميلي : بتهزري ؟! إزاي محصلش حاجة ؟ ده تحفففففففة تحففففففة أوي يا بابا مش هتصدق مش هتصدق قابلنا مين واااااااااااه
شاهندا : بس شششش !
الأب : سيبيها يا شاهي . قابلتي مين يا حبيبتي ؟
ايملي : شاينييييييييييييييي
الأب : مين ؟
الأم : شايني شايني ، أنا سمعت الاسم ده قبل كده .
ايميلي : ايه يا ماما ده أنا غرفتي مليانه بصورهم ! شايني يا ماما الي فيهم تيمين و جونج و مينهو ….
الأم : أه أه افتكرت افتكرت ، الي شبه البنات دول .
ايميلي : ماما لو سمحت مسمحلكيش ، على فكرة دول كيوت أخر حاجة ، أنتم بس تفكيركم رجعي و قديم خليكم في حليم و أم كلثوم ها
الأم : شوفي البت ؟
الأب : ههههههههههه ، المهم احكيلي ايه الي حصل ؟
ايميلي : واه تحفة يا بابا ده أنا حتى أخدت رقم تيمين حبيبي و جوزي المستقبلي<3
شاهندا في نفسها : يا غبية يعني هيا ناقصة ! رحنا فيها :s
الأب : أيه ؟ و من امته بناخد أرقام شباب غريبين يا هانم ؟( و تحولت نبرة الحنية إلى نبرة حدة فجأة) .
ايميلي : بس بس دول شاينيييي !
الأب : يعني إيه شايني مش فاهم ؟ مش ولاد يعني و الا ايه ؟
ايميلي : لا مش كده بس ….
الأم : متجادليش باباكي يا بنت .
ايميلي : لا مليش دعوة و بعدين ده جوزي عادي لو أخدت رقمه ها.
الأب ( و الغضب تملكه ): ايميلي إنتي زودتيها ، و إنتي كنت فين يا شاهندا ؟ إزاي تسمحي لحاجة زي كده تحصل !
شاهندا : مهو أنا ..
الأب : مسمعش نفس ، الرقم يتمسح حالاً يا ايميلي مفيش استثناءات ، أنا كنت بسمحلكم تشوفو الي إنتم عيزينه على أساس انه مجرد إعجاب و هينتهي ، بس إن الموضوع يتطور بالشكل ده ، فمش هيبقى قودامي حل بعد كده إلا إني أمنعكم عن أي حاجة عن الكوريين دول !
الأم : معلش يا أمين ، إنت مش عارف إيميلي؟ هي تلاقيها مكبرة الموضوع حبتين بس .
ايميلي : مكبرة إيه يا ماما بس ، أهو شوفي رقمه على موبايلي اهو اهو ….

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...s-11.jpg?w=593

شاهندا : يا غبية !
الأب : كويس الموبايل مسحوب منك لغاية ما تفوقي من الهبل الي إنتي فيه .
ايميلي : لا يا بابا ، هتصل بتيمي إزاي ؟ اهي اهي اهي
الأم : بس يا بنت روحي على غرفتك يلا .
ايميلي : يوووه ( و طلعت السلم و هي بتخبط في الأرض)
الأم : هو إيه الي حصل في بريطانيا يا شاهندا ؟
شاهندا : مفيش يا ماما ، احنا فعلا قابلناهم بس مجرد سلمنا عليهم و كده ، و بعدين كان معانا جوني في المرة الأولى حتى .
الأب : يعني كان في مرة تانية كمان ؟
شاهندا : ممم اه بس صدفة و الله ، مكنتش مقصودة .
الأب : يعني موضوع الرقم ده أختك كانت بتكذب فيه صح ؟
شاهندا : هو يعني مممم لا هو الموضوع …..
الأب : يعني أخدتم رقم تليفوناتهم ؟!
شاهندا : لا مش بالشكل الي أنت فاهمه يا بابا .
الأب : مكنتش متوقع ده منك يا شاهندا ، و أنا الي اعتمدت عليكي عشان تخلي بالك من أختك ليوم واحد بس وده الي يحصل !
شاهندا : بس ، يا بابا ….
الأب : مفيش بس يلا على غرفتك إنتي كمان .
شاهندا جريت على غرفتها و دموعها في عينيها و رمت نفسها على السرير و قالت : أوف كله بسببكم ، أنا كان مالي بده كله ! أنا لازم أتخلص من الـ 5 دولارات ديه ، يعني هو أشمعنا 5 دولارات يعني مفيش ورق ! ممممم طب هو يعني يمكن أصلا مش رقمه أنا أش عرفني !
و مشت بخطوات متثاقلة للسلة و مدت إيدها عشان تسحب ورقة الـ5 دولارات و لكنها بعدين شالت إيدها بسرعة و قالت : إيه إيه الي بعمله ده لا لا ، إيه الي يهمني يعني رقمه و لا مش رقمه ، و قعدت على الكرسي و كملت كلامها : إيه الي بتعمليه ده يا شاهي ها ؟ غلبتي أختك ( وجمعت كفها و عملت حركتها المعتادة بضرب راسها ) و لكنها اتحركت بشكل فجائي فالكرسي اتقلب بيها و محستش بنفسها إلا براسها على الأرض !

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...x600.jpg?w=593

و قعدت تدحك و هي بتقول : من غير إيدي أهو الكرسي بيعقابني . و بصت لفوق فتلاشت الضحكة بشويش و تحولت لنظرة أكثر جدية بيخترقها ابتسامة بسيطة لما وجهت نظرها لفوق السقف الي متزين برسمة بسيطة واضح من تناثر ألوانها إن الي رسمها مش فنان محترف و لكن المميز فيها إنها اخترقتها كلمات * هنفضل مع بعض دايماً و نحقق الحلم فخليكي قوية * عادت ليها ذكرى عبارة عن ثواني بسيطة فيها ضحكة رقيقة بتقولها لازم تبقي قوية يا شاهي أوعديني.

http://d7ketwardah.files.wordpress.c..._500.gif?w=593

مسكت القلادة الي عمرها ما شليتها من رقبتها و قالت بصوت واطي : عجبك كده لسه زي ما أنا أهو مهما حاولت أبقى أقوى . و لكن لا أنا عمري ما هخذلك مع إنك موفتش بوعدك .
رجعت الدموع تنهمر من عينيها تاني بس بسرعة تداركت نفسها و مسكت السلة و خرجت من الغرفة عشان تطلعها بره و لكنها فوجئت بمامتها قودامها .
شاهندا : ماما !
الأم : أيوة يا حبيبتي ، ليه شايلة السلة في إيديك ؟
شاهندا : لا مفيش كنت هطلعها بره بس .
الأم : طيب خلاص هخلي حد تاني يطلعها ، بس عايزة أكلمك شوية تعالي ندخل جوه .
شاهندا : حاضر يا ماما .
و دخلوا الغرفة و قعدوا على السرير
الأم : معلش يا شاهندا أعذري باباكي انهارده كان عنده مشاكل في الشغل ، هو مش قصده يتعصب عليكي ، و أنا متأكدة إن الموضوع سوء تفاهم بس
شاهندا و هي بتحط عينها في الأرض : أه تقريبا كده
رفعت أمها راسها لفوق و بكل حنية قالت لها : لا أنا مش عيزاكي تنزلي راسك لتحت أبدا ، لازم تستمدي القوة من المواقف الي بتوجهك في الحياة .
شاهندا : أيوة يا ماما أنا هبقى قوية ، لازم أبقى قوية عشانك و عشان بابا و عشان ايميلي ( و مسكت سلسلتها باحكام ) و عشانك أنت كمان .
الأم : ديه بنتي حبيبتي طالعة زي ممتك بالسنتيمتر هههههههه .
حضنت شاهندا و قالتلها : يلا تصبحي على خير يا حبيبتي أكيد إنت تعبانة من السفر
رمت شاهندا نفسها على السرير وقالت : أه متتوقعيش أد إيه يا ماما متتوقعيش !

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...es-2.jpg?w=593

وفي الجهة الأخرى في كوريا
دخل أعضاء شايني إلى شقتهم الصغيرة و كل منهم قد بدى عليه ملامح الإرهاق
جونج : أه لقد استنفزت جميع قوتي في تلك الرحلة .
أونيو : و لكن أعتقد أنها تستحق العناء في نهاية الأمر :)
تيمين : اووووه و لكن جميع أموالنا قد صرفناها في تلك الرحلة .
كي : أجل لماذا شركة SM بتلك البخل ! أعني نحن مشهورون عالمياً وراتبنا لا يتعدى مرتب موظف عادي !
جونج : أه ، و لكن لسنا جميعنا على المركب نفسها أليس كذلك مينهو ؟
مينهو : ماذا تقصد ؟
كي : يقصد أن أحداً منا إبن مليونير كبير ، وهو ابنه الوحيد كذلك .
أونيو : أه أتقصد ذلك المدلل الذي أهداه والده سيارة في عيد ميلاده
مينهو : أييش أيها الحاقدون !
تيمين : و ماذا في هذا نحن حاقدون ؟ ماذا ستفعل :P
مينهو : ماذا سأفعل ؟ ماذا سأفعل ؟ أه ألم تعلموا بأن بالأضافة إلى أنني ابن مليونير أنني ..
تيمين : ماذا هيونج ؟
مينهو : اقتربوا …
اقترب الجميع من مينهو بحذر
مينهو : أنه لا يستطيع أحد إيقافييييييييييي

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=160&h=202

و أخرج مسدساً مائياً من وراء ظهره و بدأ يرش عليهم جميعاً
ركض الجميع و أثاروا الضوضاء في كامل الشقة و ظلوا يضحكون و تتعالى الصراخات : توقف أيها المجنون ، أه أنا لا أملك قوة للضحك حتى ، توقفففففف
و ظل مينهو يجري وراءهم في في كامل الشقة قائلاً : لن أتوقف حتى تسحبوا كلامكم بسرعة هيهيهيهيهي
كي و هو يضحك : حسنا ، حسنا ، أنت أفقر شخص في العالم ، أنت لا تمتلك نقوداً لشراء ورقة لتكتب عليها حتى
توقف مينهو فجأة و قال مصدوماً : ماذا ؟
جونج : إن كل حركاتك مكشوفة عزيزي الأمير الصغير :p
مينهو بتوتر : ماذا تقصد ؟
أونيو : أوه دونسينج ، إنهم يقصدون أن تصرفاتك غبية ايها الـ بابو
تيمين انفجر ضاحكاً
مينهو : حسناً ، حسناً ، إنكم تجلبون الدمار لأنفسكم لقد أحضرت مسدسين لحالات الطوارئ مثل تلك
تيمين : اندييييييييييه ، إنهم يقصدون أنك Gentle man
جونج : و هو يتحامى بأونيو ، نعم نعم ما نقصده أنك فنتل مان فيري فيري فنتل مان
و انفجر الجميع ضاحكا على انجليزية جونج
مينهو : هههههههههههه لقد أخذتم العفو الرسمي بسبب انجلزية جونج
جونج : ماذا ؟! أهي بتلك السوء ؟
أحاط كي جونج بذراعه قائلاً : لا لا هل تعتقد أننا بذلك السوء لنسخر منك عزيزي :P
خطف جونج المسدس من مينهو قائلا : إنه دوري الآن للانتقام هيههيهيهيهي
و انتهى اليوم و قد توالت الضحكات من الشقة الصغيرة
و لكن في تمام الساعة 4 فجراً رن هاتف مينهو فأغلقه ، و لكنه عاود الاتصال أكثر من مرة فالتقط مينهو الهاتف بتثاقل قائلا : يوباسيو
فرد عليه صوت غليظ : أنت السيد مينهو أليس كذلك ؟
……To be continue

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=220&h=146

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...5308.gif?w=593

انيونج يلا خليني أحمسكم للبارت الجي شوية :) إن شاء الله بعد كده الأحداث هتبقى أكثر تشويق و حماس فتابعوني و متحرمونيش من تعليقاتكم الي بتشجعني كتييييييييييير و متنسوش تجوبوا على الأسئلة ;)

1) تقييمكم للبارت ؟
2) مين تتوقعوا المتصل ؟
3) إيه العلاقة بين الرسمة الي على الحائط و شاهندا ؟
4) إيه السر الي ورا بابا شاهندا ؟
مع تحيات المؤلفة : Yasmina


جميع الحقوق محفوظة لمدونتي :mixed-smiles-059:
http://d7ketwardah.wordpress.com/

زهــراء ~ 09-08-2013 02:43 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
يسرني ان اكون اول من يرد عليك

البارت روعة

نبدا بالاسئلة :
2_اتوقع ابوه او احد اقاربه.
3_مولا.
4_اممم يمكن بينه علاقة مع شايني .

وننتظر البارت الجاي
:mixed-smiles-081::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176:

Rose_Yasmina 14-08-2013 03:02 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
http://d7ketwardah.files.wordpress.c...ch-4.jpg?w=593

مينهو : يوباسيو ( الرد بالكوري)
…… : أنت السيد مينهو أليس كذلك ؟

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...es-4.jpg?w=593

مينهو : نعم أنا هو ، من معي ؟
…….. : لا يهم من أنا و لكن سيدي يريد رؤيتك .
مينهو : إذاً الأمر كذلك ، لقد قلت من قبل أنني لن افعل ذلك أرجو أن تخبر سيدك بهذا
……. : أرجوك سيد مينهو إن السيد في المستشفى و يقول أنه يريد رؤيتك لشيء مهم جداً .
مينهو : نعم صحيح ، لن أصدق هذا بعد اليوم ، قل لسيدك أنني قد قلت كلمتي من قبل و أنا لن أفعلها
……. : إن سيدي في العناية المركزة
مينهو : و من يهتم ، هو من يفعل ذلك لنفسه !
…….. : أرجوك سيد مينهو
مينهو ( بعد تفكير ) : حسناً حسناً ، لا أعرف ماذا يريد هذا الرجل مني مرة أخرى !
( و في المستشفى )
دخل مينهو المستشفى و هو يحمل باقة من الورد ، لم يرد إحضارها في بادئ الأمر و لكنه مر بالبائع فاشتراها و هو يقول في نفسه : أظن أنه لن يضرني شراء بعض الورود و أظن أن ذلك الموضوع قد انتهى يجب أن لا أكون بذلك السوء في النهاية فالرجل العجوز في العناية المركزة في نهاية الأمر
و هناك على سرير المستشفى كان يجلس رجل يقارب الستين من العمر لم يكن يبدو عليه علامات المرض الخطير .
مينهو : أرى أنك بصحة جيدة فما قصة العناية المركزة أهي قصة أخرى من تلفيقك سيد باراك ؟
سيد باراك: أرى أنك لا زلت عنيدا مينهو .
مينهو : ها كان يجب أن أعرف أن هذه قصة أخرى من تأليف سيد باراك و لكنها المرة الأخيرة التي سأصدق أي شيء عنك ، و حتى إن قالوا أنك قد مت .
سيد باراك : هاي أنت حدث أباك بشكل أفضل من ذلك !
مينهو : أنت لست بأبي الا يكفي ما حدث لوالدتي ، و الآن تريدني أن أمسك إدارة الشركات لأن جدي أوصى أنك لن تأخذ فلساً واحداً من أموال أمي إلا إذا وليتني إدارة تلك الشركات ، ألا يكفيك كمية المال التي تملكها بالفعل !
سيد باراك : هذا يكفي مينهو ، إن كان هذا الأمر صحيحاً أو لا ، يجب أن تمسك إدارتها فوراً ( و بدت ملامح الغضب قد ظهرت على وجهه و نهض من السرير بقوة)
مينهو : أرى أنك بصحة و عافية و لا تحتاج إلى تلك الأزهار ، أعتقد أنه وقت رحيلي الآن .
أمسك سيد باراك يد مينهو قائلاً : أرجوك بني .
مينهو : الآن أنا ابنك ها ! ( و أزال يده غاضباً )
سيد باراك : أنا أحذرك إذا خرجت من هنا الآن سيكون لي تصرف آخر .
مينهو : لا تستطيع أن تفعل لي اي شيء . ( و كان على وشك الرحيل )
سيد باراك : صحيح لا أستطيع فعل شيء لك ، و لكن ألست عضو في فرقة ممم ماذا تسمى ؟ شايني أليس كذلك ؟
ألتفت مينهو مسرعاً و قال : أنا أحذرك لا تدخل فرقتي في هذا .
سيد باراك: إذا كان الأمر هكذا فغداً أريد أن أراك على مكتبك
مينهو : قلت لك لا لا لا ، و أحذرك لا تمس اصدقائي أو الفرقة بسوء ، أنت لا تستطيع ذلك بالفعل فلما أخاف ، إن شركة مثل SM لن تسمح لك بذلك .
و أغلق مينهو الباب بقوة و أسرع عائداً إلى المنزل
و هناك قابله تيمين قائلا : هيونج ماذا بك ؟
مينهو : لا شيء اذهب للنوم فقط
تيمين : و لكن …
مينهو ( صرخ غاضياً ) : فقط اذهب للنوم قلت لك .

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=300&h=152

تيمين في نفسه ( ما بال مينهو يخرج في منتصف الليل ويعود غاضباً هكذا و لكن لا استطيع فعل شيء للنتظر للصباح )
( و في الصباح )
أزال كي الغطاء من على مينهو و صرخ قائلاً : هيا مينهو اليوم هو يوم الاجتماع مع مدراء SM
سحب مينهو الغطاء مرة أخرى : لا أريد ذلك أريد أن أنام .
جاء جونج و قال : ماذا هناك ألم تتجهزوا بعد سنتأخر .
كي : إنه لا يريد القيام أشششش
جونج : هيا مينهو لا تكن كسولا هيا هيا
مينهو : دعوني أفعل ما يحلو لي أريد النوم اذهبوا أنتم .
كي : أيها الـ… قم هيا هيا لا نستطيع الذهاب نحن فقط أنت أحد أعضاء الفرقة أيضاً !
مينهو متكاسلاً : أجل أجل سوف أعتذر لهم بطريقة ما أو بأخرى اذهبوا أنتم فقط .
تيمين : أششش إتركوه فقط لقد عاد بالأمس في وقت متأخر ، لنفتعل فقط كذبة بأنه مريض أو شيء ما .
وجه جونج وجهه لمينهو و صرخ قائلاً : أه نعم نسيت أن أبوك من مساهمي SM لذلك أنت مهمل !
مينهو غاضباً : ليس لك الحق في الحكم على الناس ، أنت لا تعرف شيئاً ، أيها الغبي أصمت أصمت …
أونيو : توقفوا يجب علينا الذهاب الآن ، فقط دعوه و شأنه يبدو أن هناك أمر يزعجه ، سوف نناقش هذا الأمر عند العودة

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pus1.gif?w=593

و ذهب أعضاء الفرقة و قد ملأهم الغضب و لكن تيمين إلتفت لمينهو و قال : أعلم أن هناك أمراً يزعجك و لكن يجب عليك أن تكون أكثر حرصاً في المستقبل . و من ثم تبعه أعضاء الفرقة .
و بمجرد خروجهم صرخ مينهو : أشششششششش لم أكن أريد هذا ( و من ثم رمى الوسادة على الأرض ) و أكمل قائلاً : لقد ذهب النوم من عيني ، ليتني ذهبت معهم فقط ، و لكنني قد أزعجتهم بالفعل يجب علي تعويض ما حدث اليوم ، أعني أنا قد أنهيت الموضوع بالفعل بالأمس فيجب أن لا أسمح لأحد أن يعرقل مسيرة حياتي مرة أخرى .
و ذهب مينهو إلى المطبخ و بدأ بتحضير كعكة و لكنه نساها و ذهب للاستحمام فرجع و قد احترقت و اضطر أن يذهب ليصنع واحدة أخرى ، في الحقيقة لم تكن تبدو كالكعكة فهي مليئة بالانحدارات و الانخفاضات هنا و هناك .
مينهو : ممممم ماذا يجب أن أفعل أنها لا تبدو ككعكة إعتذار على الإطلاق ! أها ( و أحضر الكثير من الكريمة و بدأ يغطيها بعناية حتى بدأت تبدو ككعكة بالفعل ) نعم هكذا لم يتبقى سوى القليل من …
و فجأة صوت الباب يرن
مينهو : أها لقد عدتم بالفعل يا رفاق !
و لكن الطرق على الباب بدأ يزداد بشكل مفجع !
مينهو ( ذهب بسرعة و فتح الباب ) و صرخ قائلا : ماذا هناك يا رفاق ؟
و لكن المنظر كان مخيفاً ، كل أعضاء الفرقة قد ظهر على وجوههم الغضب الشديد و ضربه كي بكتفه قائلا : فقط ابتعد من هنا أيها الأمير المدلل .
و دخل باقي أعضاء الفرقة بدون أي كلمة و جلسوا على الاريكة و قد ظهرت شحنة من الغضب الشديد في عينيهم .
مينهو : يا رفاق ما شأن كل هذا ؟! اذلك بسبب ما حدث بالصباح ؟ أعني أنا أسف على ذلك و لكن الأمر لا يسستحق كل هذا .
جونج : أصمت فقط لا نريد سماع أي كلمات منك .
ذهب مينهو و أحضر الكعكة و صرخ قائلاً : لقد أعددت حتى تلك الكعكة لأعتذر منكم ، فلما كل هذا ؟ إن الأمر ليس بذلك الحجم .
أمسك كي بالكعكة و القاها على وجه مينهو و تعالى صوته قائلاً : أصمت ، ليس لك الحق أن تنطق بكلمة بعد الآن .
نظر أونيو إلى مينهو و دمعت عيناها

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...h3er.gif?w=593

أونيو( بعدما تدارك نفسه و مسح دموعه ) : توقفوا يا رفاق ، ما حدث قد حدث ( و من ثم نظر إلى مينهو ) و قال : إذ كنت تريد أن تبقى منفرداً بالفرقة فلم يكن عليك الانضمام إلينا في بادئ الأمر .
جونج : نعم ، أعني لما ستنضم إلى فرقة تافهة مثلنا إذا كان أبوك يمتلك نصف أسهم شركة SM
مينهو أدرك أن الموضوع أكثر جدية مما كان يظن فالتفت بحدة إلى أونيو و قال : ماذا هناك هيونج ؟ ما الذي حدث في الاجتماع ؟
نظر أونيو إلى مينهو و قال : ها و لك الجرأة أن تكذب الآن و تدعي أنك لا تعرف شيئاً !
مينهو : أنا لا أعرف شيئاً بالفعل ! ماذا حدث !
جونج : أنا ذاهب من هنا لن أجلس في تلك الشقة أبداً .
كي : أنا سآتي معك لن أجلس في أموال أمير مدلل !
و من ثم التفت أونيو إلى مينهو و قال له : لقد أمضينا سنوات طوال نساعد بعضنا و لقد بدأت أعتقد أنك فعلا أخي و لكن لم أكن أظن أن تمردك قد وصل لتلك الدرجة .
و تركوا مينهو في صدمة و بقايا الكعكة قد غطت على وجهه ، و من ثم جاء تيمين بمنديل و مسح ما على وجه مينهو و قال له : أنا مثلهم منكر ما فعلت ، و لكنني أكثر أعضاء الفرقة قرباً لك لذا سأعطيك فرصة لتخبرني لما فعلت ذلك ؟ أهذا لأننا كنا نكثر عليك بالانتقاد لتحسين غنائك ؟ أم لأنك سئمت منا أم ماذا ؟ ماذا ؟ أخبرني ؟
أدار مينهو رأه قائلاً : أقسم لك أني لا أعلم عما تتحدثون ، أخبرني ماذا جرى في الاجتماع .
تيمين : حسناً ، عندما ذهبنا أخبرنا المدراء أن والدك أمر بطرد أعضاء الفرقة و أخبار الصحافة أنهم في فترة نقاهة حتى لا تتحدث الصحافة بسوء .
مينهو : ماذا و هل سمحت له SM بهذا ؟!
تيمين : بالطبع قد رفضت و حاولت منعه إلا أنه هددهم بأنه يملك أسرار الفرقة و سوف يفضحهم و يفضح اسرار عائلاتهم .
مينهو : و كيف يعرف هذه الأسرار أعني لا أحد يعرفها غيرنا نحن .
تيمين : و لهذا نحن جميعاً مستاؤون منك لأنك أنت من سربها لأبوك لتحصل على الشهرة لنفسك ؟ لماذا فعل هذا هيونج لقد أعتبرتك أكثر من أخ لي .
مينهو : هل تصدق ذلك تيمين ؟ بالتأكيد لن افعل ذلك لكم ، صحيح أنه كثير من الأحيان أتمرد و أتكبر عليكم ، و لكنني لن افعل شيئاً كذلك بالتأكيد !
تيمين : و بماذا تفسر النسخة من كتاب مذكراتك التي هددنا بها أبوك ؟!
مينهو : ماااااااااااذا مذكرات ؟! و لكن كيف أنا أحتفظ بها دائماً في غرفتي و لا أخرجها أبداً
و اتجه مينهو مسرعاً ليبحث عنها في غرفته و لكنه لم يجدها فالتفت غلى تيمين قائلاً : و لكنني متأكد أنني قد وضعتها البارحة على مكتبي ! مهلا مهلا ذلك العجوز لهذا طلبني في منتصف الليل اششششششششش
تيمين : أتعني أنك ذهبت أمس إلى والدك ؟
مينهو : نعم لقد كنت أخفي عليكم هذا الموضوع لكي لا أسبب القلق و لكن لا أعتقد أن باقي الأعضاء سيصدقوا ما سأقول .
تيمين : أوه نعم لقد تأخرت فلقد سمعتهم يقولون أنهم سيتوجهون إلى بريطانيا لأن هناك شركة أخرى ستجري معهم مقابلة .
مينهو : ماااااذا ؟!
تيمين : أنا من أعضاء الفرقة و أريد أن أفهم ماذا يحدث .
و حكى مينهو القصة لتيمين مبينناً له حاله هو والده منذ أكثر من 3 سنوات منذ أن دخل جده في غيبوبة أثر اشتداد المرض عليه .
تيمين : و لكن ماذا يجب علينا أن نفعل الآن فأعضاء الفرقة سيذهبون لشركة في بريطانيا قد عرضت عليهم من قبل الانضمام إليها .
مينهو : لا استطيع الذهاب الآن .
تيمين : ماذا تعني ؟
مينهو أعني أن جدي أوصى أنه فور وصولي لل 22 عاماً أن استلم مال أمي الذي في البنك ، و لذا فإن أبي أقصد سيد باراك قد حرص طوال تلك الفترة أن يجعلني أمسك إدارة الشركات لأن جدي اشترط عليه ليكون واصياً على أموالي أن يعينني مديراً على الشركات ، و بسبب أنني سأبلغ عامي الثاني و العشرون قريباً فأنه حرص على جعلي مديراً للشركات قبل ذلك .
تيمين : و مذا سوف تفعل هيونج ؟ من الواضح أنه يضيق عليك و لن يتركك بتلك السهولة .
مينهو : لذلك أعتقد أنكم يجب أن تبقوا بعيداً عني تلك الفترة على الأقل حتى لا يمسكم أذى ، أعلم أنه قرار صعب و لكن ذلك هو الحل الوحيد ، فهذا الرجل يمكن أن يفعل أي شيء ، فاعتقد أن انشغالكم في ذلك الوقت في المقابلات هناك سيبعد عنكم سيد باراك .
تيمين : و الآن ماذا تخطط أن تفعل ، أعني كيف سستطيع الهروب من والدك .
مينهو : لا أعلم لا زلت أفكر في هذا ، و لكن يجب عليك الذهاب من هنا تيمين ، عليك اللحاق بباقي الأعضاء
تيمين : لن أفعل ذلك بالتأكيد ، بل أنا أفكر أن أقول ذلك لباقي الأعضاء .
مينهو : لا لا تستطيع ذلك على الأطلاق تيمين
تيمين : حسناً إذا سأظل معك لن أتركك بمفرك في تلك الحالة ، أعني أن صدقاتنا بالذات أكبر من تلك المحن ، أم لك رأي آخر ؟!
مينهو : حسناً و لكن يجب أن تعدني ألا تخبر الأعضاء بهذا أبداً
تيمين : حسناً ، و لكن الآن يجب علينا التفكير سريعاً قبل نهاية هذا الأسبوع .
مينهو : نعم يجب علينا هذا .
و فجأة نظر مينهو لتيمين بخبث .
تيمين : ماذا ؟
مينهو : ما رأيك بالذهاب للسياحة غلى دولة عربية ، أعني أنه لن يخطر لأحد أننا سنذهب لدولة عربية .
تيمين : نعم إنها فكرة جيدة .
مينهو و قد بدت ملامح الخبث تزداد على وجهه : أوه لقد سمعت أن مصر بلد غنية بالآثار و المناطق الرائعة التي تجذب السياح من كل مكان .
تيمين : نعم لقد وددت من زمن الذهاب هناك ، أعتقد أنها ستكون فكرة رائعة لو ذهبنا إليها .
مينهو ( و هو يمثل الحزن ) : و لكن ماذا نفعل فليس هناك أحد يرشدنا هناك و نحن لا نتقن اللغة العربية :/
تيمين : مممممم نعم ، و نحن بالتأكيد لا نريد أن نظهر هويتنا .
مينهو ( و قد بدت السعادة على وجهه) : ما رأيك بتلك الفتاة و أختها إنهما من مصر و يمكن أن نطلب منهما المساعدة .
تيمين ( و القلق قد بدى وجهه) : م ممن تقصد هيونج ؟

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...ng?w=240&h=231

مينهو ( و هو يحاول أظهار براءته ) : تلك التي تسمى شاهندا و أختها إيميلي .
تيمين : ماااااااااااذا !!!!!
مينهو : هيا تيمين أنت قلت أنك تريد مساعدتي أليس كذلك ؟ هيا دونجسينج أعطني هاتفك لننتصل بأختها
تيمين : بالتأكيد لااااااااااا !
مينهو : لماذا ؟!
تيمين : لسبب بسيط هل تعتقد انني كنت سأحتفظ برقم هاتفي بعد أن علمت أن تلك الفتاة المجنونة تمتلكه !
مينهو : أتعني أنك قد تخلصت منه !
تيمين : دييييه من حسن حظني أني فعلت ذلك مبكراً قبل أن تأتيك أفكارك الانتحارية مجدداً !
مينهو : اشششششش ، ارسو ارسو لقد أردت إغتنام ذلك الوقت ببعض المغامرة و الاستكشافات المثيرة قبل أن استلم أموال أمي و عندها سيتحتم علي تحمل مسؤولية الشركات المتعبة و سأتخلى عن حياة المغامرة و الاستكشاف :s
تيمين : أتعلم هيونج في بعض الأحيان لا أستطيع فهم شخصيتك ابداً !!
مينهو : هههههههه فعلا فأنا شخصية فريدة ألست كذلك ؟ ;)
و بعد عدة دقائق
رن هاتف مينهو فالتقطه مينهو و قد تملكه بعض الخوف .
مينهو : يوباسيو
…… : مينهو أوبا ؟
مينهو : نعم من معي ؟
ايميلي : واااااااااااااااه أنا ايميلي هل تتذكرني ؟هل تتذكرني ؟ لماذا هاتف تيمينأوبا مغلق ؟ لقد حاولت الاتصال كثيراً و لكنه لا يجيب ! هل يتجاهلني أوبا هل أزعجته بكثرة الاتصال ؟ أعني إنها مجرد 20 مكالمة ! هل هذا كثير أوبا ها ؟
تيمين : من هناك مينهو ؟
مينهو في خبث : مرشدتنا السياحية ;)
………………………………………………………..

منذ ساعتين في مصر
صحيت إيملي بدري و تسللت بشويش من غرفتها ، و تسحبت و هي بتنزل السلالم بخفة و هي بتقول بصوت واطي : هي هي أنا شوفت بابا بيعين الموبايل في الصالة ، ها ها فكرك مش هلقيه يا دادي ؟! ده أنا إيميلي و مش ممكن أسيب حبيبي بالسهولة ديه أبداً
و نزلت السلالم و توجهت للصالة و قربت و لسه بتدخل سمعت صوت بيناديها فجأة
الأب : ايميلي بتعملي إيه هنا !
ايميلي : أه بابا إزيك ، أ أ أنا قلت إنت زمانك صاحي فقلت أشوف إذا كنت عايز قهوة أو جاجة .
الاب : شكراً فعلاً كنت محتاج قهوة عشان الصداع الي عندي .
ايميلي : من عنيا حاااااالا هجيبلك
الأب : بس استني تعالي جنبي شوية .
قربت ايميلي من باباها بحذر احتساباً لأي ضربة مفاجئة .
الأب : ايميلي إنت عارفة إني مبحبش أتعصب عليكم و مبحبش أقيد حريتهم ، بس إنتي عرفتي غلطك دلوقتي صح ؟
ايميلي ( و هي بتحاول تساير باباها بس ) : صح يا بابا
الأب : و أنتي عارفة إني مبحبش أزعلكم مني صح ؟
ايميلي : صح يا بابا
الأب : طيب خدي الموبايل بتاعك اهو بس ممكن تبطلي جنان باه عشان مش عايز بعد كده أعمل تصرف يزعلك مني :S
ايميلي ( و هي مصدومة ) : بابا بجد ! بجد ! يعني هترجعلي الموبايل دلوقتي دلوقتي !!!
الأب : أه أتفضلي يا ستي ، بس يا ريت التصرفات المجنونة ديه متكررش تاني أرزو؟
ايميلي : إيه ارزو ديه ؟!
الأب : مش عارف الكلمة بتاعتكم الي بالكوري ديه .
ايميلي : ههههههههه اسمها ارسو يا بابا ( و هي في نفسها يا سلام و أنا الي كنت جاية أتسحب عشان أجيبه أهو جالي من غير عناء تيمو أنا جااااية )
و مشت و لكن مجرد ما وصلت لباب الصالة ..
الأب : ايميلي
ايميلي : اها نعم يا بابا :)
الأب : على فكرة أنا مسحت رقم تيمين من على الموبايل
ايميلي : ايه ؟ ليه ؟ أقصد أقصد أنت شاكك إني هتصل بيه يعني بعد الي قولتهولي ها ها ها ها ( و هي ماسكه غيظها من جوة )
الأب : أكيد يا حبيبتي بس الحذر واجب برده
ايميلي : أه أكيد .
و بعدين طلعت لغرفتها و مسكت الموبايل و قالت : ها ها فاكر يا بابا إن الموضوع كده انتهى متعرفش إن في حاجة اسمها خدمة العملاء و الا ايه ؟ يعني في ظرف دقيقتين يكون عندي الأرقام الي اتصلت بيها و هو الوحيد الرقم الكوري يعني it is piece of cake !
و من ثم اتصلت بخدمة العملاء و جابت الرقم و اتصلت و لكن المفجأة كانت إن الرقم خارج الخدمة قعدت تتصل أكثر من مرة بس نفس الحكاية
قعدت تصرخ : اااااااه إيه ده بأه
و طلعت من غرفتها و هي متغاظة جداً و هي مشية في حالة توتر بتدور على أي حاجة تطلع فيها غيظها فلقت السلة أمام غرفة أختها فقامت راحت و مسكاها و رمياها على الأرض و هي بتقول : أه أصل مينفعش ، أه لازم نرجع بدري ، أه يلا يا ايميلي عشان الطيارة تفوتنا يا شاهي يا معققققققققدة .
و لكن لما رمت السلة شافت الـ 5 دولارات و لمعت عينها مرة تانية : ها ها أنا جاية يا تيمو
و لكن الصوت العالي الي عملته صحى شاهندا فطلعت من الغرفة بسرعة و قالتلها : في إيه ؟! إيه الدوشة ديه ؟
ايميلي : مفيش حاجة يا أختي يا حبيبتي ، تعرفي إنك طلعتي عسل أوي ( وراحت باست شاهندا على خدها و جررت على الغرفة )
شاهندا : هو فيه إيه ؟ إيه الجنان الي في نص الليل ده ؟ ( بس من كتر النعاس الي في عينيها مقدرتش تلاحظ السلة الي مرميه على الأرض ورجعت لسيريرها تاني )
Flash back
تيمين : من المتصل ؟
مينهو : إنها مرشدتنا السياحية ;)

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=300&h=225

حياتنا هي عبارة عن ألغاز متشابكة كل منا يراها بزاوية مختلفة ، قد تختلط علينا الأحداث في بعض الأحيان و قد تعطينا تلميحات لتساعدنا و لكن المؤكد أن مصيرنا مكتوب و لا يمتلك معظمنا تلك الإرادة على تغييره .

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...1178.gif?w=593

شكرا على متابعتكم ، ها ايه رايكم الشابتر طويل مخصوص عشانكم و الاحداث بدأت تبقى سااااااااااااخنة :) انتظروا فا ديه مجرد البداية لأحداث و ألغاز هتنكشف كتييييييييييييييرة ;) عايزة أشوف تعليقات على قد ما الشابتر حلو :) انا صراحة اكتر شابتر اتحمست معاه
1) إيه رأيكم في أحداث الشابتر و تقييمكم ليه ؟
2) إيه حكاية أبو مينهو و ليه عايز يستولى على الاموال ؟
3) إزاي ممكن ايميلي تروح تستقبل شايني ؟ و لا هما أصلا مش هيقدروا يسافروا ؟
4) إيه الي هيحصل لفرقة شايني و هل ديه نهايتهم ؟

مع تحيات مؤلفتكم : Yasmina


جميع الحقوق محفوظة لمدونتي :mixed-smiles-272:
http://d7ketwardah.wordpress.com/

زهــراء ~ 14-08-2013 12:37 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
البارت جميل جدا ويستحق تفييم 5 من 5
1_مولاه .
2_ممكن تقنع ابوها انها تقول حتروح تستقبل صديقتها وابوها يقبل وتسحب شاهي معها وتستقبلهم >> كملت الرواية ههههههه
3_اعتقد راح يعرفوا الحقيقة من تيمين ومش ديه نهايتهم

وننتظر البارت الجاي على احر من الجمر

باي :mixed-smiles-246::mixed-smiles-246:

Rose_Yasmina 15-08-2013 06:27 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinee girls (المشاركة 2610155)
البارت جميل جدا ويستحق تفييم 5 من 5
1_مولاه .
2_ممكن تقنع ابوها انها تقول حتروح تستقبل صديقتها وابوها يقبل وتسحب شاهي معها وتستقبلهم >> كملت الرواية ههههههه
3_اعتقد راح يعرفوا الحقيقة من تيمين ومش ديه نهايتهم

وننتظر البارت الجاي على احر من الجمر

باي :mixed-smiles-246::mixed-smiles-246:

تسلمي على تعليقك يا جميل اهم حاجة حرق الاحداث هههههههههههههه :mixed-smiles-050:

زهــراء ~ 15-08-2013 11:20 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_Yasmina (المشاركة 2610264)
تسلمي على تعليقك يا جميل اهم حاجة حرق الاحداث هههههههههههههه :mixed-smiles-050:



ولو اوني بس يمكن انتي بدك تحرقي قلبي بسرعة نزلي البارت اوني بليز :mixed-smiles-028::mixed-smiles-028:

زهــراء ~ 15-08-2013 11:25 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
وعلقي على روايتاتي وقعت في حبك , والا تستطيع ان تحبني وعطيني رأيك

Rose_Yasmina 18-08-2013 04:58 AM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
دونسينج حبيبتي مرسي على كلماتك الحلوة و الهدية الروعة :mixed-smiles-203:
بس ما عرفتش ارد عليكي على الخاص عشان لسه مشاركاتي ما بلغت 100 :mixed-smiles-267:
إن شاء الله اول ما اكمل 100 بكلمك اول واحدة على طول :mixed-smiles-235:

زهــراء ~ 18-08-2013 12:58 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_Yasmina (المشاركة 2610834)
دونسينج حبيبتي مرسي على كلماتك الحلوة و الهدية الروعة :mixed-smiles-203:
بس ما عرفتش ارد عليكي على الخاص عشان لسه مشاركاتي ما بلغت 100 :mixed-smiles-267:
إن شاء الله اول ما اكمل 100 بكلمك اول واحدة على طول :mixed-smiles-235:

فهمت حبيبتي ننتظرك

زهــراء ~ 19-08-2013 05:02 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اوني وينك طولتي :mixed-smiles-313::mixed-smiles-313:
اذا كان عندك ظروف اتفهم :mixed-smiles-020:
بس لا تطولي بليز الحماس قاتلني :mixed-smiles-105:
يله يا مبدعة مو تطولي :mixed-smiles-282:
باي :mixed-smiles-009:

Ghost mask 19-08-2013 06:45 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
عجبتني الرسوم أهم شيء شايني الابطال لي عودة بعد قراءة الرواية

Rose_Yasmina 19-08-2013 07:57 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinee girls (المشاركة 2611145)
اوني وينك طولتي :mixed-smiles-313::mixed-smiles-313:
اذا كان عندك ظروف اتفهم :mixed-smiles-020:
بس لا تطولي بليز الحماس قاتلني :mixed-smiles-105:
يله يا مبدعة مو تطولي :mixed-smiles-282:
باي :mixed-smiles-009:

ههههههههه تسلمي حبيبتي إنتي الوحيدة الي مشجاعني ^^
بس لانه ملقيتش تفاعل على لارواية فقولت خلاص خليني على المدونة بس :mixed-smiles-116:
بس بنزل عشان خاطر عيونك بس:mixed-smiles-009:

Rose_Yasmina 19-08-2013 08:08 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghost mask (المشاركة 2611167)
عجبتني الرسوم أهم شيء شايني الابطال لي عودة بعد قراءة الرواية

منتظراكي حبيبتي ^^

زهــراء ~ 19-08-2013 08:50 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
طيب انطيني رابط المدونة

Rose_Yasmina 19-08-2013 08:58 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
البارت الخامس من U got me with 5 Dollars عدنا لكم بعد العيد بمفجأة جديدة ! ;)

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...o4qs.png?w=593

(في بريطانيا)
دخل أعضاء فرقة شايني غرفة الفندق الذي حجزته لهم الشركة في بريطانيا و ألقوا بأجسادهم على الأريكة الفخمة التي تقع في زاوية الغرفة .
جونج : أه ، ما هذا الذي يحدث لنا ؟! لم أتوقع أن تكون نهايتنا بهذا الشكل !
كي : ماذا تقول إنه عضو واحد فقط ، و لسنا نحن من طردناه فبالعكس لقد فوض والده لطردنا جميعاً :s
جونج : هل نسيت تيمين ؟ ألا تعلم كم هو قريب من مينهو بالتأكيد لن يتركه .
أونيو : اوه من تلك الدوامة التي وقعنا بها ! و لكن …. لا أعلم لكن لا استطيع تصديق هذا رغم دفتر مذكرات مينهو الذي هددنا به والده !
كي : حتى إن كان ما تقول صحيح ، فلماذا لم يتصل إلى الآن أو على الأقل يمنعنا من الذهاب ؟! لم يتفوه بأي شيء و ظل ينكر فقط ، أظن أن هذا دليل كافي .
جونج : فعلا ! و لكن نحن أصدقاءه و لم أعهد مينهو بتلك الطريقة أنا بعد ! ألا يمكن أن نكون قد أخطأنا و تسرعنا ؟ أعني لماذا أنت يا كي متأكد هكذا ؟
تحول وجه كي إلى اللون إلى الأحمر و صرخ قائلاً : أنا متأكد ؟! أنا لا أعلم شيء ، أنا لا أفهم شيء ، أنا أتمنى أنني لم أولد لأجد نفسي في تلك اللحظات ، لكن ضغطت عليً الحياة كثيراً لذا تعلمت أن أصمد أمام الصدمات ، أعلم أنكم تنظرون إلي كفتى لعوب و متسرع و لكن مالا تعرفونه عني أنني قد مررت بظروف صعبة علمتني أن أتمتع بلحظات السعادة قبل أن تسرق مني ، و لكن ماذا يجب علينا فعله ؟ هل نكذب الحقيقة الواضحة أمامنا فقط لأن ذلك يريحنا ! لا إن الحياة ليست كذلك .
لقد تركنا أبي و أنا صغير ليهرب مع محبوبته تركنا أنا و أمي و أختي الصغيرة لنواجه ذلك العالم الكبير وحدنا ، أتعتقدون أن هذا ظلم ؟ نعم إنه ظلم ، أتعتقدون أنه صعب التصديق ؟ نعم إنه صعب التصديق و لكنه حصل بالفعل !
و ماذا كان سيحدث إن صدقت أنه لم يهرب و سوف يعود قريباً ؟! أعني لقد فعلت ذلك بالفعل لأكثر من 5 سنوات و لم يحدث شيء ، أتعلمون متى بدأت حياتنا تتحسن ؟ أتعلمون متى ؟ عندما استسلمت للأمر الواقع و بدأت أتدرب و أبذل جهدي لكي استطيع النفقة على والدتي و أختي الصغيرة اللتان يريد والد مينهو إيذائهما الآن ، و أنا لن أسمح بهذا أبداً .
( و بدأت تتساقط الدموع من عينيه ) لقد أحببتكم جميعاً و مينهو أيضاً لقد كنتم بمثابة عائلتي التي أبعدني عنها العمل ، و لكن لا أريد أن أضيع 5 سنوات من العمر لمجرد أن عقلي لا يستوعب أن الحياة يمكن أن تكون بهذا السوء .
لم يستطع أي من الأعضاء الرد على كي و ما زاد من تأثرهم أنها المرة الأولى التي يرون بها كي يبكي بتلك الحرقة فهو دوماً يخبأ دموعه لأنه لا يحب أن يظهر ضعيفاً أمام أحد .
أونيو : أصدقائي ، إذا كان ما حصل حقيقي أو كان مكيدة مدبرة فيجب علينا نحن الثلاثة أن نثبت أنفسنا في الفرقة الجديدة إلى أن تتضح معالم الوضع أكثر .
جونج : أجل بالفعل ، و من ثم نذهب إلى مينهو لنتعرف إلى السر وراء هذا ، أنا أقدر ما مررت به يا كي و لكن أنا لا أستطيع التصديق أن مينهو سيفعل شيء كذلك و هناك ما يمنعه من اخبارنا ، فعلينا الانتظار إلى أن يأتي الوقت المناسب للتتضح المعالم كما قال أونيو .
كي بحرقة : كم أتمنى أن تغير رؤيتي مينهو ! أرجوك تعال سريعاً .

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...if?w=300&h=158

أونيو : الآن امسحوا دموعكم ،يجب علينا تأدية واجبنا نحو فرقتنا للحفاظ عليها فالأن الوضع أصبح أكثر صعوبة ، و بالأخص لأن الشركات تعلم أننا مطرودون من SM و ستحاول استغلالنا ، فيجب علينا بذل مجهود ، و الاستعداد للإنتقادات التي سوف نواجهها .
♥♠♥…………………………………………….♥♠♥
( في مطار القاهرة )

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=300&h=210

مينهو : We are here Egypt !!
تيمين : هيونج لماذا أشعر أنك تدبر مكيدة لي ؟!
مينهو و هو يحتضن تيمين بقوة من رأسه : هاي أيها الشقي هل أنا سيء ها ؟
تيمين : نعم :p
مينهو : هكذا إذا ، لن أشتري لك حلواك المفضلة .
تيمين : لا لا أنت رائع أيها الأمير المدلل
مينهو : …..
تيمين : أوه أسف هيونج لقد تعودت قول ذلك ، أنا حقاً أسف .
مينهو : لا عليك ، لا يهم لقد نسيت الأمر و سنعود بعد أقل من 3 شهور حينما أكمل 22 ، لترجع شايني مرة أخرى هوايتنج
تيمين : ديه هوايتنج .
مينهو : أنظر هناك لقد جاءت مرشدتنا و مخلوقتنا الفضائية :p
تيمين : أه نعم ، مخلوقة فضائية ! لقد سمعت هذا من قبل أنا متأكد .
أمسك مينهو تيمين ووجه نظره إلى إيميلي و شاهندا و ابتسم ابتسامة خبث .
تيمين : أندييييييييه أنا عائد لكوريا ( و كان يستعد للركض )
أمسكه مينهو قائلاً : لن تذهب إلى أي مكان لقد قلت أنك ستظل معي رغم أي ظروف صحيح ؟
تيمين : و لكن … لااااا أنا عائد
مينهو : و من أين لك بالمال أيها الصغير :P
تيمين : اشششششششش شيروووو
و من بعيد
شاهندا : ها فين صحبتك يا ست إيميلي الي قعدتي سنة عشان تقنعيني أجي معاكي نستقبلها ؟!
ايميلي : هو مممم شوفي هو في حاجة صغنتوته خالص كده عن صحبتي ديه ….
شاهندا : أيه ؟
ايميلي : هي مش اسمها تمارا يعني …
شاهندا : طيب إيه المشكلة ؟ عادي مش مشكلة يعني اسمها مختلف ؟ !
ايميلي : لا مهو في حاجة تانية …
شاهندا : ايه ؟
و من وراء شاهندا تقدم مينهو و تيمين
مينهو : انيونجهاسيو شكراً لاستقبالكما لنا .
شاهندا : لقد سمعت هذا الصوت من قبل ( و التفت فإذا بمينهو و تيمين )
ايميلي : نسيت أقولك أنه ولد
شاهندا : You are kidding me right ?!!!
مينهو : أنستي نحن هنا في مهمة رسمية لفرقة شايني .
تيمين : ماذا ؟ّ مهمهة رسمية !
مينهو : نعم مهمة رسمية .
شاهندا : و ما دخلنا نحن ؟!
مينهو : أنتما مرشدتانا السياحيتان
شاهندا : و من قال لك أني مرشدة سياحية ؟!
مينهو : أنتي مصرية صحيح ؟
شاهندا : نعم …
مينهو : بالتأكيد تعلمين الأماكن السياحية في بلدك صحيح ؟
شاهندا : أجل و ماذا بعد ؟! …
مينهو : و ماذا تفعلين عندما تخطأ أختك ؟
شاهندا : ممم أرشدها للصواب .
مينهو : رائع ! مصرية ، سياحية ، مرشدة بعد إعادة الترتيب مرشدة سياحية مصرية و هو المطلوب هيا بنا .
شاهندا : هاي أنت تتوقف عن العبث ! يكفي ما حدث من ورائكم إلى هذا الحد :S هيا إيميلي .
ركضت ايميلي و امسكت بيد تيمين بقوة و قالت : شيرو لن أذهب ها سأبقى مع حبيبي :p
تيمين : أرجوك مينهوووو ، لقد رفضت لنرجع أرجوك .
إيميلي و نظرة الغضب على وجهها : لن تذهب إلى أي مكان .

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=300&h=201

تيمين : ها ؟!!
مينهو بخبث : حسناً إيميلي ستكونين أنتي مرشدتنا ، هيا بنا لا نريد إزعاجك أنسة شاهندا .
شاهندا : أنتظري هنا إيميلي تعالي إلى هنا
مينهو : هاي أنسة شاهندا أخفضي صوتك فستلفتين نظر الناس إلينا .
شاهندا : اشششششششش ، ايميلي تعالي هنا .
ايميلي تابعت السير ملصقة بتيمين و تجاهلت كلام أختها .
شاهندا : حسناً ، حسناً و لكن ليوم واحد فقط بشرط أن لا أراكم بعد ذلك ..
مينهو بخبث : حسناً سوف نرى ذلك ، لكن الآن دعينا نذهب لنأكل في مطعم ما فأنا جائع جداً
شاهندا و هي تكتم غيظها : حسناً لنذهب لنأك…
و فجأة راودتها فكرة خبيثة لترد انتقامها
مينهو : ماذا هناك ؟
شاهندا : لا لا فقط أفكر في مطعم يليق بكم هيهيهي ……
تيمين : كوموبتا نونا ، و لكن بسرعة أرجوكي
ايميلي : نعم بسرعة أوني
شاهندا : بشرط أنكم ستأكلون ، أعني إنكم في بلدي و ستكون إهانة لي إن لم تأكلوا و اهانة فتاة هنا جريمة يترتب عليها الضرب المبرح .
ايميلي : اهانة ؟! ضرب ؟! من اين تأتين بهذا ؟!!
شاهندا : أنا أعلم أكثر منك أيتها الصغيرة ، أم تريدوني أن أذهب و جعل ايميلي تهتم بالموضوع مكاني ؟
تيمين : اندييييه نونا سأكل سأكل كل الطبق
مينهو في نفسه ( ما هذا ؟ أعني لما الخوف أنا جائع جداً و بإمكاني تناول بقرة كاملة الآن فلا مشكلة )
شاهندا : هل أنتم موافقين ؟
الجميع : حسناً هيا بنا .
♥♠♥…………………………………………….♥♠♥
و بعد ساعة في شبه مطعم شعبي في القاهرة
شاهندا : هيا تمتعوا بالأكل حتى تمتلئ بطونكم
مينهو : ما هذا !!!
شاهندا : كوارع و سجق مأكولات مصرية J ( في نفسها هيهيهي )

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=240&h=196

ايميلي : شاهنداااااااااااااااااااا ماذا تفعلين ؟!
شاهندا : ماذا هم هنا للتعرف على مصر صحيح ، هذا أكل شعبي مصري ، أما المطاعم الأخرى فهي تقلد الغرب فقط J
تيمين : أنديه ، لا يمكن أن آكل شيء كهذا أبداً .
ايميلي : بالتأكيد لن تأكل ذلك تيمو ، شاهندا ماذا جرى لعقلك هذه من أسوأ المطاعم هنا !
شاهندا : و ماذا في ذلك ؟ هذا لأرد انتقامي من ذلك الشخص . تريدني مرشدة سياحية ها ! حسناً هذه هي الأماكن التي أرشد إليها أتعجبك أم لا ؟
مينهو : و ماذا في ذلك؟ سآكل .
الجميع : ماااااااااااااذا !
مينهو بعند : لقد سمعتم سآكل .
شاهندا في نفسها ( أوه ماذا أفعل لقد فعلت ذلك فقط ليبتعدوا عنا لم أتوقع أنه سيأكل حقاً ! )
و أخذ مينهو يأكل و لا تظهر عليه أي علامات تدل على شعوره
ايميلي : تيمين لن يأكل من هذا أبداً ، هيا تيمين لنذهب لأحضر لك طعاماً فمعدتك لن تتحمل هذا .
و لكن من شدة دهشة شاهندا و مراقبتها لمينهو لم تنتبه إلى ذهاب أختها

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...ages.jpg?w=593

شاهندا : أنت بخير ؟!
مينهو : نعم ، على الرغم من شكله إلا أنه لذيذ بالفعل !
شاهندا : حقاً ؟!
مينهو : نعم ! ألم تتناوليه من قبل أم ماذا ؟
شاهندا : لا لم أفعل في الحقيقة ؟
مينهو : لم تفعلي ، إذاً لماذا أحضرتنا هنا ألم تقولي هذا طعام شعبي هنا !
شاهندا و قد أزالت حالة الدهشة من معالم وجهها : نعم و ماذا في هذا ؟ لقد فعلت ذلك للانتقام منك و لجعلك تتركنا ، فنحن لا نريد المزيد من المشاكل .
مينهو : و لكن أنا أريد J
شاهندا : ماذا ؟! أنت مجنون . هيا بنا ايميلي ، ايميلي ، أين ذهبت تلك الفتاة !!
مينهو ببرود : لقد ذهبت مع تيمين .
شاهندا : مااااااااااااااذا ؟!
مينهو : لقد ذهبت مع تيمين
شاهندا : لقد سمعت ، و لما لم تنبهني ؟
مينهو : لقد قالت لك ، و لكن كنتي تحدقين بي فلم تنتبهي .
شاهندا و قد تحول لونها للوردي : أحدق بمن ؟! ايها.. أششش ، لماذا أتحدث مع متعجرف مثلك ( و اتصلت بايميلي بسرعة ) أين أنت إيميلي ؟!!
ايميلي : أنا مع تيمين نحن في المطعم بجوار الشارع الرئيسي
شاهندا : عودي الآن حالاً .
ايميلي : لا فقد وعدته أن نذهب لرؤية الأهرامات ، لقد شارفنا على الانتهاء J سنعود قريباً
شاهندا : ايميييييييييي
( أغلقت ايميلي الهاتف )
شاهندا : اششششش ( و نظرت بحدة لمينهو ) هيا يجب أن نجدهما الآن
مينهو : و لكن لماذا ؟ أنا هنا استمتع بطعامي و برؤية انفعالاتك ;)
شاهندا : توققققققققف هيا سنذهب إلى الأهرامات الآن بسرعة .
مينهو : أوه لقد أردت أن أراها حسناً إن كان الوضع هكذا لنذهب .
شاهندا : أشششششششششششش و أسرعت في خطواتها و لكن فجأة….
مينهو : انتبهي ! و سحب شاهندا من يدها بسرعة قبل ثوانِ من اصطدامها بالسيارة .
مينهو : أنت بخير ؟!
شاهندا : …………
مينهو امسك يدها و قال : أنظري إلى يدك لقد جرحت .
تحول وجه شاهندا إلى الوردي و لم تستطع النطق و لكنها تداركت نفسها بسرعة و صرخت : هاي أنت أترك يدي ، اشش أنت لا تختلف عن صديقك في شيء ..
مينهو : بوو ! لقد أنقذت حياتك الآن ، أنت غريبة بالفعل !
شاهندا : أوه ، حسناً ، أعني سأردها لك في وقت ما .
مينهو : ارسو ارسو ، لم يكن ظني خاطئاً بك فأنت شخصة غريبة !
شاهندا : من الغريبة ؟! نعم المخلوقة الفضائية صحيح ؟ فقط هيا بنا أن بقاؤنا معاً لأكثر من ذلك سيسبب دماراً ، لنذهب لنحضر أختي المجنونة و تيمين فأنا لا أتحمل ما سيحدث لصديقك .
مينهو : حسناً ، حسناً هيا بنا .
أدارت شاهندا وجهها و ضغطت على جرحها بقوة بقطعة من القماش و هي تتمتم : اه ، إنه ليس بذلك الجرح الصعب شاهندا ، فقط سأضع عليه بعض لواصق الجروح و سيكون بخير ، و لكن الآن يجب أن نرجع الأمور لأصلها .

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...pg?w=300&h=225

To be continue

كلمة قد تجرحنا و حقيقة قد تؤذينا و واقع قد يذهلنا
حياتنا أكثر تعقيداً من أن نحدد معالمها

http://d7ketwardah.files.wordpress.c...gif?w=300&h=30

إزيكم كل سنة و أنتم طيبين ، و أسفة على التأخير بس المشكلة إني كل ما آجي أكتب أفكر في الأحداث المتقدمة من الرواية و هي فيها مفاجآت كتييييييييييييييير فدماغي يتتشل في البارت ده ، صراحة حسيته مش كل قوتي الإبداعية ، بس إن شاء الله يعجبكم تمشية حال لغاية ما الحماس يبدأ ;)

تقيممك للبارت ؟

يا ترى إيه الي ممكن يحصل بعد كده ؟

إيه مصير تيمين مع إيميلي ؟!!

تتمني إيه يحصل في البارت الجي ؟

ايه رأيك في صور شخصية ايميلي و شاهندا الجديدة ؟

تأليف : Yasmina

تصميم الغلاف : affxtion_ELF@


جميع الحقوق محفوظة لمدونتي :mixed-smiles-090:
http://d7ketwardah.wordpress.com/

زهــراء ~ 19-08-2013 09:08 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اوني البارت مررررررره رائع
الاسئلة :
2_اممممم ممكن يروحون الاهرامات وتصير مواقف مضحكة .:mixed-smiles-085:
3_يمكن را يحبها:mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:.
4_ممكن يرجعون شايني مع بعض بليز رجعيهم :mixed-smiles-010::mixed-smiles-010:.
5_تخبل مثلك ياحلوة :mixed-smiles-235::mixed-smiles-235:

اوني انتظر البارت الجاي على احر من الجمر :mixed-smiles-171:
باي :mixed-smiles-010:

Rose_Yasmina 19-08-2013 11:58 PM

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinee girls (المشاركة 2611248)
اوني البارت مررررررره رائع
الاسئلة :
2_اممممم ممكن يروحون الاهرامات وتصير مواقف مضحكة .:mixed-smiles-085:
3_يمكن را يحبها:mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:.
4_ممكن يرجعون شايني مع بعض بليز رجعيهم :mixed-smiles-010::mixed-smiles-010:.
5_تخبل مثلك ياحلوة :mixed-smiles-235::mixed-smiles-235:

اوني انتظر البارت الجاي على احر من الجمر :mixed-smiles-171:
باي :mixed-smiles-010:

هههههههههه يا جمالك كيف توقعاتك صحيح ؟ ههههههههه


الساعة الآن 08:44 AM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي