منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=170)
-   -   رواية الى متى سوف اظل فتى (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=59488)

مرح + 26-05-2012 04:04 AM

رواية الى متى سوف اظل فتى
 
السلام عليكم
هذا اول رواية لي طبعا ان شاء الله تعجبكم
الرواية تتكلم عن فتاة تدعى امبر امبر فتاة لكن متظاهره انها فتى
الصباح في منزل فتيات فرقة FX
كريستال : انتي هكذا دائما يا امبر لا تهتمي الا بنفسك
امبر بصدمه : انــــا
كريستال : اجل
سولي : اجل انتي محقه يا كريستال
امبر هي تسع عينها : انا انا
لونا : ماذا بكم يا فتيات امبر فل تهتدي هم لم يقصدوا هذا
امبر : ماذا لونا يقولون اني لا اهتم بهم فقط اهتم بي نفس هل انا حقا هكذا
فكتوريا : اجل
امبر : يا فتيات اني انا امبر ماذا اصاب عقولكم من قال لكم اني لا اهتم الا بنفسي
لونا : اوني اهدي ان الفتيات لم يقصدوا ان يزعجوكِ لكن نحن نحن
امبر : انتم ماذا لا تريدوني اجل فل تقولوا هذا منذ البدايه انتم لا تريدون
فكتوريا : امبر نحن لا نريدكِ لان مظهركِ
سكت فكتوريا
سولي : اجل نحن لا نريدكِ لان مظهركِ لا يليقى بنا ابدا و انتي فتاة ولكن مظهركِ هذا يدلى انكِ فتى و نحن لا نريد ان يقول عنا احد ان فرقة يوجد بينها فتى
انكسر قلب امبر و ذهبت خارج المنزل
ذهبت و هي لا تعلم الى اين سوف تذهب
جلست على احد الكراسي و جلست تبكي و بعد 5 دقائق نهضت و ذهبت الى المنزل
عندما عادت الى المنزل
جلست بكل هدوء في غرفة الجلوس
جمعت اعضاء فرقتها و قالت
انزلت راسها و تكلمت بهدوء
امبر بهدوء : انتم اخوتي و انا احبكم كثيرا اعلم اني سببت لكم الكثير من الازعاج و المضايقه بمظهري لكن انتم حقا عملتوا لي شي لن انسى عملكم يا رفاق ابدا انا كنت اريد العتزال من هذه الفرقه لكن خفت ان لن تقبلوا هذا الطلب لكن اتات منكم انتم شكرا لكم
رفعت راسها و ابتسمت لهم
ثم ذهبت الى غرفتها
لحقت بها لونا
لونا : طق طق
امبر : تفضلي
دخلت لونا و هي تكاد ان تبكي
لونا : حقا امبر هل سوف ترحلي لكن الى اين
امبر : يوجد الكثير من الاماكن لا تقلقي
لونا : لكن ماذا عن الفرقه
امبر: لا تخافي انتي و كريستال و فكتوريا و سولي تستطيعون ان تجعلوا من فرقة fx شي لا مثلي له لكن اعملوا بجد حظ موفق لكم
جمعت اغراضه و بعد هذا ذهبت الى الشركه
دخلت على المدير و طلبت منه الطلب في بدايه الامر لم يقبل لكن في نهايه و بعد ترجى امبر له وافق
المدير : اتمنى لكن حظ سعيد
ابتسمت له و الدموع في عيونها
بعدها ودعت صديقاتها و ذهبت تمشي و تشمي
اصطمدت برجل
رفعت راسه و قالت
امبر : اسف
كانت تريد الرحيل لكن امسك بيديها
الرجل : توقف اريد منك طلب
امبر : ماذا
الرجل : اريد ...........
انتهى البارت
الاسئله >> من اول بارت هع
منو الرجل و شنو يبي في امبر ؟ :mixed-smiles-107:
الرواية تستحق اكلملها ولا لا


عاشقه شايني 26-05-2012 04:47 AM

رد: رواية الى متى سوف اظل فتى
 
انيووووهاسيو
منو الرجل و شنو يبي في امبر ؟
جونغ هيوون هوووع:mixed-smiles-001:
الرواية تستحق اكلملها ولا لا ؟!
كملي ليش لا
اممم شايني في الروااايه؟!
فااايتينغ:mixed-smiles-033:

مرح + 26-05-2012 04:52 AM

رد: رواية الى متى سوف اظل فتى
 
نورتي يا احلى اوني
اكمل ان شاء الله بس مو الحين :mixed-smiles-194:
ان شاء الله بكمل بس بعدينننننننننن اوك انتظريني و نورتي مرة اخرى < هع عربي فصحى رائع >> برا لا :mixed-smiles-226::mixed-smiles-226::mixed-smiles-226:

Dong hae oppa 26-05-2012 06:37 AM

رد: رواية الى متى سوف اظل فتى
 
مره روعه الروايه تسلمين لنا

ғ і ѕ н ч 26-05-2012 10:38 AM

رد: رواية الى متى سوف اظل فتى
 
أنيـــوو أونـــي ~

منو الرجل و شنو يبي في امبر ؟ :mixed-smiles-107:

أمم مـآ بـعرف خخخ

الرواية تستحق اكلملها ولا لا ؟

آه آه كمليـهـآ
___

بأنتـظظـآر ألبـآآرت ألثثـآنـي




الساعة الآن 01:47 PM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي