منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   أرشيف آخر تحديثات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ترقية ( حياتي غير ) للإشراف على قسم [ الترجمة ] (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=25915)

بــو خــلــيــل 05-02-2010 08:21 PM

ترقية ( حياتي غير ) للإشراف على قسم [ الترجمة ]
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تحية طيبة وبعد ...


يسرني أن أنقل لكم نبأ تعيين المترجم الفذ ( حياتي غير )
للإشراف على منتدى [ أنيدرا للترجمة وتعلم أساسياتها وتقنياتها ]

وذلك، لما لمسناه من مشاركات رائعة منه، بالإضافة إلى مساعداته المتميزة في القسم ...:mixed-smiles-094:


فـ مبروك أخويه على الترقية ... :SnipeR (23):

مع أطيب تحية وتقدير


MatadorX 05-02-2010 08:31 PM

رد: ترقية ( حياتي غير ) للإشراف على قسم [ الترجمة ]
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يشرفني أن أكون أول واحد يبارك للأخ حياتي غير عالتتويج هع أقصد عالترقية، الرجل السليم في المكان السليم ههههههه لا المثل بيقول الرجل المناسب في المكان المناسب

دروسه مميزة ومشاركاته وحبه للمساعدة ملموس في موضوع الاستفسارات

فألف مبروك أخي الحبيب، وفي انتظار كل جديد منك

جآ

شيخة البنات* 05-02-2010 08:34 PM

رد: ترقية ( حياتي غير ) للإشراف على قسم [ الترجمة ]
 
مبرووووك آلف مبروك يستآهل والله

عن جد آستفدة منه شخصياً من حآجآت كثيرة ربي يعطيك آلعآفية

ومبروك مرة ثآنية

مشكورة بو خليل عآلموضوع و آهتممك آلروعة للمنتدي ,,,

Ludamory 05-02-2010 08:58 PM

رد: ترقية ( حياتي غير ) للإشراف على قسم [ الترجمة ]
 
:mixed-smiles-070::mixed-smiles-070::mixed-smiles-070::mixed-smiles-070::mixed-smiles-070::mixed-smiles-070::mixed-smiles-070:

:mixed-smiles-277: مبروووووك والله

ماشاء الله عليك مواضيعك و شروحاتك جونان :mixed-smiles-158:

تستاهل والله و ننتظر منك الجديد :mixed-smiles-309:

يسلمو بو خليل

luchia 05-02-2010 09:00 PM

رد: ترقية ( حياتي غير ) للإشراف على قسم [ الترجمة ]
 
مبروووووووووووك

ألف ألف مبروووووووووك لحياتي غير و لينا

ربنا يوفقك كمان و كمان


الساعة الآن 10:16 AM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي