منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   إستراحة أنيدرا الترفيهية (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟ (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=7890)

м є r α Ł 10-05-2008 08:57 PM

بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 



السلام عليكم
:
كيف الحال شباب وصبايا
:
تمام؟؟
:
جبت لكم اليوم قصة ..
كنت جالسه احوووس بجهازي واعيد قرائة القصص الي فيه <--- فآآضيه
المهم ولقيت هالقصة الله ضحكتني والله..
:
فقلت بس ما لي الا انزله للمنتدى
بس ما ادري من وين جبتها ؟؟
ولاا اعرف اسم الي كاتبها ؟؟
:
المهم اخليكم مع القصه
:


يمه ابي اتزوج نزلت هذي الكلمات مثل الصاعقة على الأم

كانت صدمة لها

مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها

لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها

لكنها صدرت من .... من ....

من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "

إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "

و اللـه الـنـشـبـه



أنربط لسان الأم

دارت فيها الدنيا

قامت تهوجس

الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـبـحـل بها

من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!



" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "


صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة


كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :

" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "


لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة

كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :

" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "


رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :

" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق
العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "


أخيراً تكلمت الأم و قالت :

" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " .... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي
تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... لا الـمـصــيـبـه !!!!


قربت البنت من أمها و قالت :

" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن
بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه
.. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...
يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "


و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :

" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "


و البنت أستمرت في صراحتها ...

" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..

طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "


و هوجست الأم :

" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال
عنه بس ؟؟ !! "


و كملت البنت :

" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي

بس ما لي غيرك أفضفض له

أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات

أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم

فاهمتني يمه ؟؟؟ "



و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :

" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..

أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح

و إذا جاء أبوك تفاهمت معه .... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..

بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "


قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :

" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه

أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من
هالشيء ..

تحسبيني ما أفهم .. ما أحس

أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "


و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :

" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "


الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :

" يا بنت إســتــحــي "


لكن البنت كملت كلامها :

" يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر
طـبـيـعـيـة ...

كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..

كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه

و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر

أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..

و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه

يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر

يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "



لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت

طاحت على الأرض مـغـمـى عليها

و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــت ..


جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :

" يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....

أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ...












































عشـــان أبـــي أركــــــــــــب قــــــــــــــــــــــــــــــــــــدام




باسسسسسسسسسس!!!

ضحكتن هالبنت؟!!


وكما قال الشاعر كل على همه سرى وانا على همي سريت






ههههههههههههه








sмαsм 10-05-2008 10:46 PM

هههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجها
عشاااان تركب قدااام هع هع هع هع هع هع
ماتوقعت هذا السبب كنت اتوقع الام تحلم

يسلمووووووو ع القصه الحلوه مثلك

* رومانسي * 10-05-2008 11:08 PM



ههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووره على القصه

يعطيك العافيه

sho 11-05-2008 12:09 AM

لله يعطيك العافيه على القصه

yama-chun 11-05-2008 12:17 AM


هههههههههه وانا اقرى بتمعن وحاسه بالبنت يحليلها

واخر شي تفاجأت بالسبب ...هههههههههههههههههههه

شكرا على الموضوع النايس ...




سلامي :

yama-chun

ام عيون مشخطه 11-05-2008 02:01 AM

ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

وش هالسبب السخيف

روووح الامارات8___8 11-05-2008 04:36 PM

شكرا
أنا قريتها قبل هالقصه
بمنتدى يس دبي المهم تسلميلي عالموضووووووووووووووووووع وهو حلووووو

м є r α Ł 11-05-2008 07:57 PM

يعطكم العافيه
منوريــن يالغووالي
لاننحرم من هالطله الحلوه
اريقاتو على المرور

●mai_chan● 14-05-2008 06:40 PM

lo0o0o0ol

يسلمــــوو ..

нāroĸα ● 16-05-2008 07:19 PM

اعععههههههههههههههههههههههههـ
ماااههههههههههههههههههههـ
هههههههههههههههههيـ
<<قامت شكت لنا ذا الدرج -_-"..
الحمد لله صدق من قال <شر البليه مايضحك> ..<<يهوه ياحكم..
وش تحس به ذي المتخلفه استغفر الله يختي بعد ورا مايركبونها قدام ذي البزر..
خلت امها تتجلط وحالتها حاله في الاخير بركب قدام من جد مفــــهيه..
كمســــــــاميدااااا يالغالا على القوصة التوحفه مثلك ^7^" ..
جــــانا

نكزاوا 17-05-2008 01:59 AM

توت ... توت


هذا المستخدم فصل من الضحك




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ااااااااااااه قلبي


يسلموووووووووووووووو

بنوتهــ 17-05-2008 07:18 AM

ههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووره على القصه

يعطيك العافيه

أخت الأمان 17-05-2008 09:46 AM

هههههههههههه..
أما الصراحة بنت ولا أروع تعجبني ..
مزاجها رايق أبي أعرس..

м є r α Ł 26-05-2008 07:08 PM

هههههههههههه

حياااكم الله ومرحبا

دوم هالطله
نورتو وعطرتوا الصفحه يا حبايب

mone... 26-05-2008 09:13 PM

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي جالسة اقراء واقول
واش نهاية هده البنت
بالاخر عشان تبي تجلس
قدااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مسكينة محرررومة بقوة

شكرا على الموضوع
وربي ضحكت من كل قلبي
وتقبل مروري

hana-chan 27-05-2008 09:46 PM

ياااه هاهاهاهاهاها
هههههههههههههههه
ههههههههه..
والله موتيني ضحك..
هذا كله عشان تركب....
قدّام؟؟ أما إنها من بنت...
استغفر الله..ومشكورة أختي سفورة
على القصة..
وإن شاء الله تجيبي لنا قصص تانيـة
تضحِّكـ أكتر..
تحياتي
hANA-Chan

м є r α Ł 28-05-2008 12:45 AM

تسلمو على المرور ...
اسعدتوني قلبوووش انتم ...
حياكم دومـ ..

الحساسة 28-05-2008 12:19 PM

شوووووووووووووووو تبي تركب للقدام
ههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماتوقعت هذا ابدا

м є r α Ł 09-07-2008 04:30 PM

اي صدق من قال : شر البليه ما يضحــكــ <-- امحق

تصلمي خيتو على مرورك

نورتي الموضوع يا قمر انت

هينتا... 10-07-2008 10:32 AM

هههههههههههههههههه
مشكووووورة على القصة

غابرييلا 10-07-2008 02:16 PM

ههههههههههههههههههههه
كل هذا بس عشان تركب قدام
مشكووووورة على الموضوع
تحياتي

Miss T 09-08-2012 03:49 PM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
ههههههههههههههههههههههههه
الله يرجها
جد ضحكت
يسلمووووو

Nishikido Ryo. 13-08-2012 11:01 PM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
هههههههههااااي اهم شي الام المسكينه تفكيره منحرررف خخخخخ يسلموووو

leaf cool 14-08-2012 07:56 PM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
خهههههههههههههه مشكوووووووووره على القصه
لكن كله كااااان علشااان ترركب قدااام ههههههه:mixed-smiles-156:
والام جااتها جلطه :mixed-smiles-102:
على العموووم شكرااااا ^^

tǿtâ $ 14-08-2012 11:18 PM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه


كل هاذا عشان تركب قدااام
ههههههههههههه

انا كنت اقرا ومندمجة مع اقصة وابي اعرف النهاية

بس ماتوقعت كل هاذا عشان تركب قدااام
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

عاشت ايدك على القصة الجميلة

қώόи ўύяї 22-08-2012 06:25 PM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
ههههههههههههههههههه
يقطــع بليسهــا هــذا كله عشــان جداام
حسبي الله عليهـــا هههههه

بيــونهـ 23-08-2012 12:04 AM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فطست ضحك انا متحمسه في النهااااااااااااايه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس جد خووووووووووووووووووووووووووووووووووووخاي ههههههههههههههههههههههه هيهيهيههيهي

شكرااااااااااااااا

fofo1996 23-08-2012 07:38 AM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
سلام...
هههههههههههه
رحمت الأم
في النهاية علشان تركب قداام
يا حليلها أنا جاء في بالي شيء ثاني
مشكورة على القصة
تقبلي مروري

كلي ذووق 26-01-2013 11:01 AM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
حسبي الله على بليس هالبنت ههههههههههههههه

ضحكة خجل^-^ 26-02-2013 09:07 PM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
هههههههههههههههه :mixed-smiles-315::mixed-smiles-315: عبالي عندها سالفه

kimasoom 07-01-2014 09:06 PM

رد: بنت قالت لامها ابي اتزوج....... الام جاتها جلطه ( اعوذ بالله )؟؟؟؟
 
ههههههههههههههههههههه:mixed-smiles-196::mixed-smiles-153:


الساعة الآن 01:37 PM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي