منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   الروايات والقصص المكتملة (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=126)
-   -   الواقع المرير (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=37195)

مي الشريف 27-09-2010 02:46 AM

الواقع المرير
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كانت قد جهزت كل شي لم يبقى شي الا وفعلته اشترت فستان الفرح حجزت مصففة الشعر والنقاشه كان كل شي متكامل ومن شدة فرحها كانت تلبس الفستان كل يوم وتمشي به في ارجاء المنزل وتفتح اغنية زفتها واخواتها معها والزغاريط تعلو من فاه والدتها وجدتها والدموع تهطل من عينيا والدتها وهي تقول لابنتها وهي تحضنها اخيرا رايت ابنتي عروس واي عروس اجمل عروس في الدنيا نظرت الفتاه الى والدتها انا حقا سعيده جدا لكن لا تبكي ياامي فدموعك غاليه على قلبي او لا تعلمين انا الشي المحزن في زواجي هو اني لن اراكي كل يوم لن تكوني الشخص الذي افتح عيني لرؤيته ولن اشتم رائحة فطورك الشهيه في الصباح ولن اتذوق الرز الذيذ على الغداء ولا الايدام الحار في العشاء حقا ياامي سوف افتقدك وبشده فبكت واحتضنت والدتها بقوه فجأت اختها الصغيره وقالت لا تسوو فيلم هندي دحين شاروخان واشوريا هذا فرح وليس عزاء لا تبكو وقامت ورقصت كان كل شي رائع في تلك الليله كل شي جميل حقا ومرت الاسابيع وجاء يوم الفرح في الصباح الكل منشغل اروى اين حذائي هند الخاتم بعد مالبستي اين وضعتيه الام كل شي جهزوه لا اريد شي ناقص الاب ياام احمد كيف شكلي في الثوب والبشت الم يذكرك بشكلي عندما خطبتك كان اروع يوم في حياتي ضحكت وقالت لقد احرجتني حسنا دعنا من هذا الان الى اين انت ذاهب قال مع العريس ووالده نريد ان نكون اول الحاضرين من الصباح ويضحك ثم دخل على ابنته وهي ترتب اشيائها ثم قال تعالي ياابنتي ان اصعب شي على اي اب ان يرى فلذةكبده يرحل عن البيت ثم بكى قالت ابي لا تجعلني ابكي الان سوف ازوركم كل عطله ان شاء الله ادعي لي ياابي فقال الله يوفقك ويرزقك ياابنتي سامحني ان كنت ضربتك او صحت في وجهك فانا لااريد الى مصلحتك فقالت ياابي كيف ازعل منك انت اروع والد في الدنيا فانا حقا اسعد فتاه في الدنيا لانك والدي كما انا محظوظه بك فبكت فقال لا تبكي ياابنتي اريدك اليوم اجمل عروس في الدنيا وادعا ياابنتي ثم بعد ان مسحت دموعها عادت لتكمل ترتيب اشيائها ثم بعد ان انجزت كل شي ذهبو الى الصاله واتت المصففه وقامت بتصفيف شعرها ووضعت لها المكياج فاصبحت كاالقمر في ليلة اربعة عشر ولم يبقى على الزفه الى ساعه وجلست العروس تنتظر وقلبها يخفق بقوه ثم اغمضت عينيها وبكل هدوء غفت في الواقع لم تكن غفوه كانت غفوه ابديه لقد ماتت ماتت في اليوم الذي انتظرته بشده ماتت قبل ان ترى بيتها الجديد وقبل ان ترى اولادها ماتت نعم ماتت ياله من واقع مرير نعمل ونتعب من اجل اشياء لا نعلم اسنعيشها ام لا لكن يظل الامل يحركنا فنعمل ونعمل ارجوان تعملو في اشياء ترضي الله هذه القصه من نسج خيالي كتبتها لاريكم ان الموت ياتي في وقت لا انا ولا انت او انتي نتوقع فيه قدومه تقبلو مروري مي الشريف :mixed-smiles-309:

cj_braika 27-09-2010 11:23 AM

رد: الواقع المرير
 
اول رد :mixed-smiles-025::mixed-smiles-025:<<<< مبروووكــ ما ربحت معانا شي :mixed-smiles-308:

هلا بعضوتنا الجديدة مرة تانية ^_^

القصة من شكلها متعوب عليها مؤثرة..أهنيك علي ابداعك

لو كنتي نسقتيها شوي كان ممكن تاخدي عليها نوبل <<<<<< صدقني رح تتشات في يوم:mixed-smiles-225:

بالآخير القصة مرة حلوة و عجبتني

:Onion_sorry:سامحيني اختي مي علي النقد دايما ... لكن انا ما انقد الا اللي يعجبني عشان احب اشوفه بابهى صورةdunno

جآاآاآأناآاآاآ :bye_1:

مي الشريف 27-09-2010 05:38 PM

رد: الواقع المرير
 
:mixed-smiles-089:شكر ا لا بالعكس اتقبل اي انتقاد ما عند مشكله لكن ياليت كل الا ينتقدو مثلك لكن لو انتقدت مره ثانيه ردة فعلي حتكون كدا:mixed-smiles-204: امزح:mixed-smiles-068: شكر لك مره ثانيه:mixed-smiles-145:

cj_braika 28-09-2010 01:20 PM

رد: الواقع المرير
 
لا و الله ما في داعي للشكر انا ما اعرف اجامل ولا احب حد يجاملني :Onion_smoke:

miinah 29-09-2010 05:01 AM

رد: الواقع المرير
 
تسلم اناملك ع هيك قصه :mixed-smiles-035:

المووت حق ولابد منه الواحد مايعرف متى يومه المكتوب

كتابتك حلوه بس لو انك نسقتيها ورتبتيها كان طلعت احلى سوري بس هذي وجهة نظري

واتمنى انك ماتزعلي او تتضايقي :mixed-smiles-059:


الساعة الآن 01:13 AM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي