الموضوع: <-- ~ SS501 \\ Fiction Club
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2010, 09:24 PM   رقم المشاركة : 8
شيـخـة الغـيـد
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية شيـخـة الغـيـد





معلومات إضافية
  النقاط : 25
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :شيـخـة الغـيـد غير متصل
My SMS I'm coming to you Korea Just wait for 20 years


رد: <-- ~ SS501 \\ Fiction Club

بسم الله نبدا البارت الثاني ...
في البداية نستعرض شخصيات هالجزء ( طبعا معنا اعضاء من النادي هالمرة )


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليهاوالدلبوس (كيمو)


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليهاجانغ مين



رد: <-- ~ SS501 \\ Fiction Club,أنيدرا اماندا

رد: <-- ~ SS501 \\ Fiction Club,أنيدرا ريم


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليهاكيمي ( دوره صغيرون جدا )


وأفكورس انا الانسة شوشو



طبعا بعد النهاية المفجعة اللي صارت بنهاية البارت الاول ( لقائي أنا وكيمو )
نكمل احداث القصة


كيمو : لا مستحيل اشتغل مع الاشكال هذي جانغ مين اكييد انك قاعد تمزح معي صح !!!
انا : لا ياشيخ اللي يسمعك مايقول انك ميت تبي هالوظيفة
جانغ مين : أقول لاتضيعون وقتي أنتم الاثنين ... كيمو !!! اخلص علينا وسمعها موهبتك
انا بفيس متضايق : يلا ابو المواهب ** نورنا

وبدا كيمو يعزف على غيتاره ويغني بصوته الدافىء الحنون مما أدى الى دخولي الى جو عنيف معه
>>ابد ماخقيت
وتفاجات كثير بموهبته ...( هذا كيمو موب أي احد)

انا : خلاص تم قبولك مبدئيا .... مدير الشركة اول مايشوفك اكيد بيوافق عليك مافيها كلام انت موهبة نادرة
كيمو : صحيح
جانغ مين : انا قايلك شوشو هي اللي تفهم بالمواهب

بعد ماطلعنا من المحل أنا رحت بطريقي وجانغ مين راح مع كيمو ................... وفجأة اسمع احد يناديني

كيمو : شوشو آنسة شوشو >> احم احم يمديكم على الاسم
انا : نعم ( ولا أحد يمسكني من وراء )


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


كيمو بفيس خجلان : كمساميدا على الفرصة وصدقيني ماراح أخيب ظنك فيني

جانغ مين : كيمو يا أخي اخلص علينا ساعة واقف احتريك
جانغ مين كان قاعد يناظر فينا وكأنه كان متضايق من شي

كيمو : ها .... امم طيب انيونغ
انا : انيونغ


من بكرة رحت لشغلي وعرفت مدير الشركة على كيمو المدير انبهر بموهبته ووقع عقد معاه على طول.... هع افكورس هذا كيموتي

وطلع كيمو من غرفة المدير وهو متشقق من الفرحة وقال : شوشو غداك على حسابي
انا : بس ....
كيمو : علي الطلاق انه الغدا علي...... وسحبني من يدي ومشينا
وفجاة جانغ مين قط وجهه وسطنا: وانا مانيب معزوم معكم!!
كيمو : افا يا رجال وش ذا الكلام امش معنا

طبعا ركبنا احنا الثلاثة بسيارة كيمو ... واحنا بنص الطريق ولا يدق جوال جانغمين
جانغ مين : يبسايو ( الو )
ريم : يبسايو آوبااا
جانغ مين : ريم !! هذا انتي مستحييل انتي ريم صح؟
ريم : ايه أنا ريم آوبا ... توني واصلة المطار تقدر تجي تاخذني؟!
جانغ مين : يلا يلا دقايق ولا انا عندك ... وسكر جواله


(فاصل ) ياترى من هي ريم ؟!!!
ريم تصير صديقة جانغ مين وكانت تدرس معنا بنفس مدرستنا انا وجانغ مين
وكانت تحب جانغ مين وتعتبره آوبا لها لكنه هو الله يهديه ماقد لاحظ اعجابها فيه ....طبعا هالأمر جرح مشاعرها وكان من الآسباب الللي خلتها تسافر وتكمل دراستها في الخارج ... على امل انه يتغير جانغ مين بعدين


نرجع لسالفتنا.....
جانغ مين : يا جماعة بيانيه مقدر اروح معكم عندي شغلة ضرورية
انا بفيس وده يصيح :سنباي وين رايح ومخلينا لحالنا
كيمو :لييه O.O شايفتيني اسد انا
جانغ مين : هييييه ... موب وقته انتي وياه تتهاوشون ...انا عندي مشوار ضروري يلا انيونغ
وطلع من السيارة وأخذ له تاكسي
طبعا انا وكيمو صارت حالتنا كذا O.O...

كيمو : شوشو ابسألك سؤال شخصي معليش ؟
انا بنفسي : هذي اولها ** ...... ايه تفضل
كيمو : انتي وش علاقتك مع جانغ مين .. قصدي انتم كبل ولا شي
انا بإستغراب : لا كبل ولا هم يحزنون أقول وينه المطعم اللي قلت عليه تراي جعت .... أحاول اضيع السالفة
كيمو : هذا هو وصلنا!


ودخلنا المطعم وأكلنا بعضا من الكميشي مخلوطا بالكمباب ومتبلا بالبهارات الهندية
وكيمو شرب له لشيشة وختمها بالسوجو هداه الله
وبعدين يوم جينا نطلع قالي كيمو : شوشو وش رايك نتمشى شوي وبعدين نرجع البيت
انا : ok

وفجأة ولا كيمو يمسك يدي رد: <-- ~ SS501 \\ Fiction Club,أنيدرا

طبعا مالاداعي اوصف لكم شلون تحول وجهي الى علبة الوان خشبية وقتها

وأخذنا لنا جولة في رحاب سيؤول الواسعة و قعدنا نتمشى جنب نهر الهان طبعا الشعور كان لايوصف خصوصا منظر النهر مع وقت الغروب كان خيالي >>على اساس اني شفته يعني

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

وقعدنا نركض على الشاطىء واحنا حافيين ولعبنا غميضة وسوينا بيوت من الرمل >>حلمي من الطفولة

فجأة يناديني كيمو بصوت عــالـي : شوشو ..............ســـــــارنـــــــغـــــهـــي يا بـابـو!! (بابو = دلخة )

انا : O.O ...ها..
كيمو : عارف اني استعجلت بس كان لازم أقولها لك بس إذا كنتي ماحبيتيني او ما ارتحتي لي عادي قوليها
بس... بس خليني احتفظ بمشاعري تجاهك>>هذا العضو وشسمه خارج التغطية حاليا

انا : شلووون o.O وش اللي ما أحبك يا بابو اصلا هالكلمة كانت على لساني بس كنت مستحية أقولها >>أي حيا يا عيني انتي فسختيه
كيمو : صحيح !! اجل من اليوم ورايح بتناديني آوبا
انا : تأمر يا أحلى آوبا >> ماصدقت اخيرا اقولها

وبعدها راح ووصلني بيتنا ....شعوري كان لايوصف ساعتها طايرة فوق السحاب بسم الله علي


ثاني يوم عزمنا جانغ مين انا وكيمو بمناسبة رجعة ريم من السفر لاتنسون انه انا وريم كنا بنفس المدرسة

اول ماوصلنا لمحتني ريم : شوشو
انا : ريمو حمدلله على رجعتك بالسلامة .. كح كح مغبرة يا شيخة
ريم ضحكت ضحكاتها الهادئة المعروفة : هلا بك قلبو من زمان عنك
وقعدنا نسولف مع بعض ونسترجع الماضي ونبكي على الاطلال >> لايكثر بس
وطبعا جانغ مين عرف كيمو على ريم بما انهم اول مرة يتقابلون

...........

جانغ مين : إلا صحيح شلون كان غداكم امس من دوني
انا بفيس متشقق وناسة : يوووه كان تحفة فاتك صراحة وآوبا اخذني جولة على سيؤول
قاطعني جانغ مين: آوبا!!؟ ...كيمو صار اوبا وانا اللي تعرفني من سنين ولسه تناديني سنباي!!
كيمو :وأنت وش عليك تناديني آوبا ولا ابوجي اقول خلك بشغلك أحسن ( لاتنسون انهم اصحاب فطبيعي الميانة تكون طايحة بينهم)
طبعا ريم كانت قاعدة تتابع الموقف وهي يا حياتي متألمة توقعت انها بترجع وبتلاقي جانغ مين تغير وعقل بس للاسف مازال مثل ما هو متعلق بحب وهمي


ريم بنت حنونة وعلى نياتها وتهتم دايم باللي حولها وخصوصا جانغ مين لانه حبها طبعا وحتى يوم كانت مسافرة ماقطعت فيه وكانت تسأل عن احواله بس هو الله يهديه ماكان حاس بحبها وبمشاعرها

حاولنا نضيع السالفة انا وكيمو . . . ونتدارك الوضع
انا : آمم ...مادريتو ..كيمو بينزل البومه الاول قريب
ريم : صحيح مبروك كيمو
كيمو : الله يبارك فيك ... الا صحيح ماسولفتي لنا عن سفرتك
وقعدت ريم تحكي لنا عن سفرتها وكيف كانت حياتها بالخارج ....وماخلت سالفة جانغ مين تأثر على مزاجها





 
التوقيع

جاري ترتيب التوقيع
آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس