الموضوع: غرفة Ikuta Toma
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2010, 01:23 AM   رقم المشاركة : 178
toma.daisuki
Fατööм єïз
 
الصورة الرمزية toma.daisuki





معلومات إضافية
  النقاط : 31
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :toma.daisuki غير متصل
My SMS أترجم يوميات ومقالات (ايكتا توما♥)


رد: غرفة Ikuta Toma

رد: غرفة Ikuta Toma,أنيدرا

ترجمة : فطوم


رد: غرفة Ikuta Toma,أنيدرا

حضر الممثل ايكتا توما (25) والممثلة اراجاكي يوي (22) الحدث للترويج عن فلم "هانا مزكي" في معبد "داجينقو" في طوكيو وقاما بالدعاء لحبهم.

وفي مثل هذا الحدث في الصيف يردتي الجميع بما يسمى "باليوكاتا" وتوجد هناك نقطه ساحره في ارتداء اليوكاتا وهي بالعاده لاينتبه عليها الجميع. ولحسن الحظ ايتكا لم يوفت التفاصيل عندما نظر الى جاكي والى ثوب اليوكتا التي تردتيه، " ان مؤخرة رقبتك جميلة." هذا صحيح، فان رقبة المرأة من الخلف تكون جميلة خصوصا عندما يرتدن اليوكاتا أو الكيمونو. فوجئت جاكي من تعليقه، "ماذا تقول؟! انه محرج!"

في الفلم يلعبان دور الزوجين مع علاقه قادرة على المضي لأكثر من عقد من الزمن. وفي جزء من حياتهم تحولت علاقتهم الى مسافه طويله، ولكن هذا لم يمنعهم من محبة بعضهم لبعض. وفي هذا الحدث استضافوا 9 ازواج الذين لديهم حاليا علاقات لمسافات طويلة، وقاموا أيضا بالدعاء مع بعض لحبهم في المعبد الذي يقال انه مكان الرب للزواج.

والأزواج أيضا كانوا قادرين على مشاورة ايكتا و جاكي عن علاقتهما وهناك امرأة قالت لهم، "أنا دائما أقلق على صديقي بأنه قد يخونني مع امرأه أخرى." أجاب ايكتا، " الحب يعني أيضا الثقة" يجب أن يكون مخلص دائما لها." ونصحت جاكي الأزواج قائلة، " ربما تكون في علاقة لمسافه طويله، ولكن أرجو منك أن تبقي قريبه وأن تفكري دائما في شريك حياتك."

وفي نهاية الحدث كلاهما قاما بتجربة حظهما مع (الاوميكوجي). سحبت جاكي ورقه الحظ (قريبه من النعمه) وظهر أن حظها لم يكن مؤكد. وماظهر عن زواجها، يقال "تأكدي من أن تتزوجي. ولا تطيلي الخطوبة أكثر من ذلك." ارتبكت جاكي وقلقت، "وااه، يبدو حقيقا جدا." ولكن توما لديه حظ أكثر سحب (نعمه جيده)، والذي يقال فيها "أنت في الذروة الآن. ابذل جهدك."