عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-2008, 03:13 AM   رقم المشاركة : 31
أناتومي
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية أناتومي





معلومات إضافية
  النقاط : 234
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :أناتومي غير متصل
My SMS كل ليلة من أشتاق.. تخنقني العبرة


أوسمتي

تقرير عن أكامي في هيروشيما 2008

يوم 22 /6..

*خلال أداء كاتون لأحد الأغاني ، داس جين على قدم كامي وقام كامي بمجاراته في ذلك بسعادة وداس على قدمه هو الآخر .

* في خلال الحفل الثاني ، كامي قال جملة طبية ، فقام جين بتكرارها فوراً

عندها استفزه مارو وقال أحد الفانز بأن جين يكرر كلام كامي دائماً ، وقد كان ينظر إلى كامي طوال هذا الحفل.

* هذا الموقف حصل خلال أغنية DUES عندما كان مايك كامي مخرف..
وفقاً لما تقوله هذه الفان ، عندما بدأت موسيقى DUES كانت متحمسة جداً ، ولكنها لم تستطع سماع صوت كامي ، وبما أن هذا غير متوقع ، فقد نظر الأعضاء الخمسة إلى كامي بوجوه متسائلة أثناء الرقص. عندما انتهى مقطع كامي ، تراجع للخلف ووقف بجانب جين ، عندها حدثه جين بشيء ما ولكنها لم تعرف رد كامي حيث أنه قد ابتسم فقط. بما أنه لم تكن هناك فرصة لتغيير المايك ، فقد اضطر كامي لاستعمال هذا المايك المخرف طوال الـchorus ، وقد بدا صوت جين قوياً وجهوراً ، ربما ليغطي على مقطع كامي . تم تغيير المايك في المقطع التالي ، ولكن جين لم ينتبه لذلك ، فجاء صوت أكامي يغنيان معا ً. طوال ذلك الوقت كان جين ينظر لكامي بقلق ^^..تقول هالفان ان كلما كان المايك معطل فإن akame love يبين..هي مثلنا تتمنى هالاشياء تصير دووم.

* في خلال الـ MC تحدث الأعضاء عن سولو نكمارو butai ، وقد قام نكمارو بدعوتهم لحضوره ، ولكنهم صرحوا بعدم حضورهم لانشغالهم ، وفجأة قال كامي " أريد الذهاب إلى L.A " عندها قام مارو وكوكي بإيقافه (( نذاااالة )) وقد كان جين يضحك ملء شدقيه على هذا الموقف << اخس ع اللغة خخخخ

* خلال أغنية Yorokobi No Uta ، انقسم كاتون إلى فريقين في السفينة.
جين ، جونو ، ومارو كانوا وقوفاً في الأعلى ، بينما جلس البقية في الأسفل. أحد الفانز قال بأن كامي بدأ بالغناء عندما لم يحن دوره ، انتبه جين لذلك وابتسم لكامي الذي كان بالأسفل. خلال جزء من العرض ، حدث جين كامي بشيء ما ، بعدها نظرا لبعضهما وقاما بالغناء معاً.

* قال فان ثاني (( أكيد بنت خخخ )) بأنه خلال الغناء ، كان كامي متكئاً على يده وكأنه نائم ، نظر إليه جين فعلت الابتسامة وجهه ، انتبه كامي لجين ، فخاطبه وجين لايزال مبتسماً لقد كان يبدو ظريفاً جداً. هذه الفان كانت تجلس في منطقة الـ F أي أنها كانت قريبة من كامي ، وقد رأت بأم عينيها أنهما تبادلا النظرات.

* في خلال رحلة العودة إلى طوكيو ، أحد الفانز كان على متن الطائرة ، وقالت بأن أكامي جلسا جنب بعضهما.

* في بداية الرحلة ، أكامي كانا جنب بعضهما ومعهما يويدا ، طاقم العمل و TTN في الخلف ، ولكن عندما أوشكت الطائرة على الإقلاع ، انتبهوا لوجود الكثير من الفانز معهم في الرحلة ، خاصة بأن هناك 3 فتيات من الفانز أمام كامي ، وللحفاظ على الشكل العام ، تبادل كامي المقاعد مع أحد أفراد الطاقم ، وهذا يدل على أن كامي لا زال حذراً (( اكيد الشكل العام = خوفا من الشيبة >_< )).

* هيروشيما ، اليوم الثاني في أول عرض..
خلال أغنية Real Face نسى كامي كلمات الأغنية ، فنظر إلى جين بخجل ( كليهما نظرا لبعضهما ) بعدها ابتسم جين وغنى Hiroshima wo teni irerunda) هيروشيما في أيدينا ) بسعادة.

* خلال اليوم الأول في الحفل الأول ، جين قام بأداء دور " دايلن " وقد انضم له كامي في ذلك. بدا عليهما وكأنهما غارقان في عالم دايلن ، تسائل الفانز : منذ متى بدا جين يتعلم أدوار كامي؟؟ (( اعتقد هذا الدور من دريم بويز؟؟ )).

* خلال رحلتهم لهيروشيما ، صديق أحد الفانز قال بأن ترتيب المقاعد كان : نكمارو ويويدا وكوكي وجونو في صف واحد ، بعدها فراغ ، كامي وجين وأحد العملاء في صف واحد ، وخلفهم ABC . هذه الفان كانت خلف ABC ، أي كان بمقدورها أن تسمع كوكي وجونو يضحكان أحياناً ، وقد قال جين شيئاً لكامي مما جعل الأخير يضحك عالياً.

* شاهد عيان عند فندق هيروشيما : (( حشى جريمة خخ)) في هالموقف أكامي وجونو ويويدا..
جونو ويويدا كانا يسرعان في الخلف (( الظاهر سباق ههه)) ولسبب ما توقف كامي عن المشي ، وقف جين ينتظره ، بعدها قال جين شيئاً له ومد يده ، ولكن كامي ضرب يده وأبعدها ضاحكاً.

* هذه الفان معلمة لم تستطع حضور الكونسرت ، ولكنها رأت أكامي.. كامي كان يرتدي قبعة مع قميص أبيض أو وردي (( فااانز كامي فصلوا خخخ)) ، جين يرتدي قميصاً اسود بلا أكمام . جين كان يحمل شيئاً ، كامي خالي اليدين . خلال سيرهما ، يبدو بأن جين كان يحاول رؤية وجه كامي حيث أنه كان يمشي وجسمه محنياً للأمام. هذه الفان لم تميزهما في البداية ، وعندما ميزت جين اعتقدت بأنه كان يمشي مع فتاة ! (( عمى في هالعيوون ))

* في يوم 24 ، قال شخص ما بأن كامي قد بات في بيت جين (( لووولي سامعة؟؟@_@ )) وقد خرجا من المنزل في وقتين مختلفين ، أولاً خرج جين مع ريو (( اش دخله في السالفة الحين؟؟ )) وبعدها خرج كامي . توجه الاثنان إلى شيبويا.

***************

حدددددددددي فصلت...بس ماعلقت لان

التقرير بروحه طوييييل..

لوووولي..ماقلت لج ان شاء الله هالكونسرت فاتحة خير؟؟








 
التوقيع
اقتباس:
تحدث كامي الى الجمهور فجأة قائلا

" ارجو ان تتشابكو الايدي مع الناس بجانبكم ايضا "


كامي: بالرغم من ان كاتتون يجعلونكم تشعرون بالقلق دائما و بالرغم من العديد من المشاكل التي واجهناها

خلال السنوات الأخيره الا اني مازلت ممتنا لكوني عضوا في كاتتون ، ان كوني قادرا على المضي قدما و التمتع بكل المشاهد معكم جميعا لهو امر رائع
انا ممتن لوقوفي على هذا المسرح كعضو في كاتون ,أنيدرا
آخر مواضيعي

دروب الحياة.. روايتي الأولى
Water Dance ترجمة + كاريوكي