عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2008, 12:50 AM   رقم المشاركة : 502
ERI
إيلي تشان
 
الصورة الرمزية ERI





معلومات إضافية
  النقاط : 786
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ERI غير متصل
My SMS إلى بنات نادي كاتتون T-T اشتقت لكم (لنبقى على تواصل دائم أحبتي ^_^ أحبكم)


أوسمتي

الجزء الرابع والاخير من قصة (اختطاف جين)

الجزء الاول
http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=9322&page=3

الجزء الثاني
http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=9322&page=28

الجزء الثالث
http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=9322&page=45

مثل ماانتوا عارفين كامي و يويدا تركونا في بيت كامي وهم ناموا في بيت يويدا
أنا وتوفي وشوشو قاعدين نهدي في البنات طول الليل تسكت وحدة وتبدا الثانية تصيح
واحنا صايرين مثل النحلات من زهرة لزهرة خخخخخخخخخخخ
ووقت العشا انا كان بروح اسوي العشا لكن توفي قالت هي اللي بتسويه وقالت لي اقعد مع اختي توتي واهديها
وقت العشا مارضوا البنات ياكلون وكانت وجيههم صفرة لكن احنا غصبناهم في الاكل علشان مايصير فيهم شي

المهم نروح لكامي و يويدا
,أنيدرا
,أنيدرا
هالاثنين ماناموا طول الليل يفكرون

,أنيدرا
كامي قاعد يقول ليويدا عن الرسالة ويقوله معناها

,أنيدرا
و يويدا كان يستمع له

,أنيدرا
كامي:الحين لازم نفكر شلون نعطي المختطفين هالمجانين اللي مخلين جين يساوي 30.000 ونضمن انهم مابيسون له شي بعد ماياخذون الفلوس

,أنيدرا
يويدا:الفلوس مو مشكلة انا موجود وبعطيهم المبلغ

,أنيدرا
كامي:ماابي اعطيهم فلوس عناااااااااااااااااااد ابي خطة علشان ننقذه بدون مانعطيهم فلوس

,أنيدرا
يويدا:أنا عندي خطة بس اول خلنا ناكل هالبطيخة علشان تصير عندنا قوة>>عمري جايع من سمع الخبر وهو ماكل شي

المهم الشباب اتفقوا على الخطة وتجهزوا
,أنيدرا
طبعا الخطة سر بينهم ومابقول لكم

اليوم الثاني الصبح:
,أنيدرا
يويدا:كامي انا جاهز خلنا نمشي

,أنيدرا
كامي:وانا جاهز بعد

راحوا الكهف اللي عند جبل فوجي ودخلوه
ماشافوا الرجال اللي تلاقوا معاه من قبل شافوا واحد ثاني
الرجال:شنو تبون داخلين؟
كامي:نستكشف , احنا علماء وباحثين , جايين نستكشف هالكهف وراح نحطه في مادة الجغرافيا علشان الطلاب يحفظونه >>كف من الطلاب لكامي خخخخخخخخخخخخخ
الرجال:لا هذا الكهف ملكي ومابخلي احد يدخله

,أنيدرا
كامي:كما تشاء , ايها العالم تات تشان شوف شغلك

,أنيدرا
يويدا عطا الرجال لكمه خلته يطيح ويغمى عليه

,أنيدرا
كامي:لكمة رائعة!

الشباب كملوا طريقهم ودخلوا

,أنيدرا
كامي ينادي:جييييييييييييييييييييييين
سمعوا صوت انكسار كاس

,أنيدرا
كامي:خلنا نشوف منو هناك

توجهوا ناحية الصوت وشافوا........
,أنيدرا
شافوا جين مربط وحاطين لزقة على فمه وهو اللي شات الكاس وخلاه ينكسر لما سمع صوت كامي>>علشان كامي يسمع الصوت ويروح لجين

,أنيدرا
كامي:جيييييييييين , يويدا خلك مراقب المكان علشان اذا جا واحد تعطيه كف

,أنيدرا
يويدا:حاضر انت فك رباط جين

لما كامي فك رباط جين قال:شخبارك؟
,أنيدرا
جين:انا جاييع و مشتاق للبيت واكل البيت
كامي:خلاص قوم الحين نروح البيت واكل الى ان تنفجر>>حشى قنبلة

,أنيدرا
يويدا:كامي جين بسرعة قبل مايصحون اللي كفختهم لأني ماعطيتهم بوكسات قوية>>هذي مو قوية واغمي عليهم

الشباب راحوا لسيارة كامي ومشوا راجعين للبيت
وفي الطريق:
يويدا:لحظة لحظة وقف هنا.
كامي:ليييش؟
يويدا:بشتري لحريمي ورود

,أنيدرا
يويدا:وانتوا كل واحد يشتري لحريمه ورود.
شروا ورود ورجعوا لبيت كامي
لما دخلوا البيت

,أنيدرا
جين:تدايماااااااااااااااااااااااااااا
توتي والبنات ينزلون الدرج وهم يقولون:اوكايريييييييييييييييييييييي

,أنيدرا
جين يصيح:حريمي اشتقت لكم

انا وتووفي وشوشو من سمعنا صوت جين على طول طلعنا ندور يويدا

,أنيدرا
يويدا:حبيباتي انا هنا.

احنا رحنا وحضنا يويدا
,أنيدرا
يويدا:فديتكم , أحبكم ثلاثتكم

,أنيدرا
جين:يويدا كامي قبل ماارجع البيت مع حريمي , اريغاتوووووووو (جين انحنى لهم)

,أنيدرا
كامي:يارجال ماله داعي
جين:اريغاتووووو
كامي:ارفع راسك مايحتاج
يويدا:روح الحين وارتاح
جين يصيح:اريغاتووو على كل شي
احنا طلعنا وجين بعد طلع مع البنات

,أنيدرا
كامي:ادري اني كنت مقصر معاكم في الفترة الاخيرة لكن مثل ماوعدتكم اليوم بسوي لكم اللي تبون

النهاية
كنتم مع أبطال القصة:
ueda tatsuya
kamenashi kazuya
akanishi jin
في قصة(اختطاف جين)
أرجوا ان تكون القصة قد حازت على اعجابكم