عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2009, 02:01 PM   رقم المشاركة : 139
sosi
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية sosi





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :sosi غير متصل
My SMS سوسي ام يزيد عادت من جديد وراح الطفش ورجعت الوناسه ^______________^


سوسي از باك مع البارت الرابع
دوزو


المنافسه الاولى

جاء اليوم المنتظر وكل البنات الي سجلوا بالمسابقه متحمسين لمعرفة موضوع المنافسه , دخلت مسز زليخه ومعها مسز سعديه مديره الاكاديميه لأعلان موضوع المنافسه الاولى توجهت مسز سعديه نحو المسرح وفتحت الميكرفون

وقالت: احم احم اليوم تبدأ اول منافسات الاكادميه بين الطالبات المشتركات وارجوا من الجميع الالتزام بالشروط والقوانين ولا يحق طلب المساعده من أي شخص اخر غير مشترك واضح ..<< سمعتي يا سوسي
المنافسه الاولى ستكون عن ..
والبناتمتشوقين : اييييييييييه
مسز سعديه : عن رسم الطبيعه ..
البنات: ايش ؟؟ طبيعه ؟؟
سوسي : ياسلااااااااااااااااام يعني شجره وكم عصفور..
يوتو: الحمدلله والشكر , احسب مسابقتهم صعبه إلا هي رسم ههههههههههههاي
نووس: طيب يافالحين تعرفون ترسمون , ترا مو أي احد يقدر يرسم غير انهم مايعجبهم العجب..
ساني: انا اعرف ارسم بس مو ذاك الزود..
سوسي: والله برسم الي يجي في خاطري , يعني اتبع الاسلوب الحر في الرسم ههههههههه
بعد ماعرفوا البنات بموضوع المسابقه واطمأنت نفوسهم

توجهوا على مطعم الاكادميه واول مادخلوا
قالت سوسي : يابنات انا اليوم عازمتكم بمناسبه سهولة المنافسه .. وطبعا الحساب على يوتو ههههههه<< تمون الاخت
يوتو : الله على العزيمه الي على حسابي , طيب مابفشلك هالمره بس بكره يابنات عازمتكم وطبعا على حساب سوسي هههههههاي
سوسي : OK ولاتزعلين ,
وشوي إلاااا سوسي تشوف !!
سوسي : يوووووه قسم بالله انه هو هو
يوتو تتلفت: مين مين ؟؟<< لقاافة
سوسي: مشبب !!
نووس &ساني&يوتو: مين مشبب؟؟
سوسي تطنشهم وتجري على مشبب ..وتصيح : مشببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
مشبب: عمتيييييييييييييييييييييييييييي>>مشهد من احد الافلام الهنديه ..
والله ياعمه مني مصدق اني شفتك اخيرا لي اسبوع من داومت ,وابي اشوفك بس ماقدرت
سوسي: كيف جيت هنا وكيف حال العالم الخارجي ؟؟
مشبب: والله عمي ابو سوسي ..ارسلني هنا عشان اخدمك وشوف طلباتك , بس لمن جيت وقلتلهم قالوا ممنوع للطالبه خادم ..عشان كذا فكرت وفكرت وقلت مالي الا اشتغل بمطعم الاكادميه واكيد راح اشوفك وبعدها اقدر اساعدك بكل شي , ماعدا الدراسه T_T
سوسي: يازينك يامشببي ويازين باباتي الي ارسلك لي , طيب تعال اعرفك على البنات واقولك اول شي ابيك تساعدني فيه ,
وتسحب مشبب عند البنات..
سوسي: بنات اعرفكم بمشبب ,خادمي المطيع ..
مشبب: اهلا
البنات : خادم والله حركات
سوسي: اول شي يامشبب جيب للبنات كل شي حلو بالمطعم وبعد مانتغدى اقولك وش ابي منك!!<< ما قلت كارفته
وبعد ماتغدوا , كل وحده راحت ترسم لها رسمه عن الطبيعه ,
اما سوسي اخذت مشبب وقالت: انت تقدر تخرج من هنا صح ؟؟
مشبب: صح !!
سوسي: طيب روح عند أي رسام برا وخليه يشخبط لي أي شخبطه عن الطبيعه وجيبها لي بسرعه قبل ماتغرب الشمس..مفهوم<< غشاااشة
مشبب: مفهوم
وقبل غروب الشمس ومشبب في الاكادميه ومعه احسن لوحه عن الطبيعه, واعطاها لسوسي..
عاد جات يوتو تعبااااااانه تبي تنام الا تشوف سوسي مرتاحه ولا كنها طفشانه من الرسم ,
قالت : سوسي خلصتي رسمتك ؟؟
سوسي: ايه
يوتو: طيب عن ايش رسمتي ؟؟
سوسي: هاه , (تقول في نفسها يوه نسيت كيف شكل اللوحه ذي ) وش دخلك ترا ماحب اللقافه ؟؟
يوتو تطالع في سوسي بنص عين : سوووووووووووسي انتي رسمتي اليوم لوحتك ولاااااا طلبتي مساعده من صديق , مثلا مثلا مشببك !!
سوسي: اقول لايكثر وهذي من خصوصياتي ماسمحلك تتدخلين فيها ..
يوتو: طيب نشوف بكره من هو الفايز..
اليوم الي بعدو ..
النتيجه ..







 
التوقيع
لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يارب تتيسر اموري قوولوا آميــــــــــــــن


ديــــــــــــــــــــــــدي
عسا الله لايحرمني منك يأعز صديقه
حبيباتي حريم بي
اشتقتلكم
آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس