عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2009, 08:10 AM   رقم المشاركة : 70
noos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية noos





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :noos غير متصل
My SMS اصبحت كلمة "وداعا" يسهل قولها في هذه الحياة ....



احم السؤال الاول ان شفت حرمه لفتت نظرك وتبيها تنتبه لك وش تسوي؟
ريو:اصفر لها
يامابي: اغني لها
توبي : بوقفها على اني بسألها و فجأه راح اقولها مثلا عيونك حلوه

السؤال الثني
ماذا تحب في المرأه ؟
ريو: شعرها
يامابي: قلبها
توبي: صدقها وعدم خيانتها لي

السؤال الثالث
( الحب ) وشي يعني لك ؟
ريو:امممممم شي حلو يصير في حياة الانسان
يامابي : شعور يجيك تحس انك تحلم او تطيير
توبي: ما راح تحس فيه الا ان جربته
يامابي : والله وتعرف تجاوب يا المفتري
توبي: لووووووووووووووول افكورس انا توبي

السؤال الرابع
هل انت تحب نفسك ؟
ريو : احب نفسي بس مو مغرور
يامابي: زي اجابة ريو
توبي: افكورس لاني لو ما حبيت نفسي ما راح احب الناس الي حوليني

ديدي: انتهت الاسئله ليديز اكتبو الاجابات وحطوها في الصندوق
طبعا كل حرمه وبنت هع كتبو وحطو في الصندوق

ديدي: احم احم يلا اول اسم توبي ثاني اسم توبي ثالث اسم توبي رابع اسم يامابي خامس اسم ذي الي كاتبته وحده متردده وبقوه
توبي : وش كاتبه ؟
ديدي: كاتبه توريو
الكل ناظر سحوره و سحوره يقالها اني موب انا
ديدي: الكل عارفين من الي فايز المفتري والمغازلجي الصغير توبي
الكل صفق افكووورس
توبي: ديمو ديمو ديمو ترا عندي حبيبه يعني يا الفانز لا تحاولون تتقربون لي
انا: والله ناوين نطقك
ريو: والله ولدك هذا خطر علينا
يامابي : انا اشهد

فجأه الكهربا انقطعت !!
طبعا صراخ ركض هبال ما يدرون وين يروحون !!
قام كل واحد سحب الثاني من الربشه والاستعجال
توبي مسك يد بنت على اساس انها ريما وسحبها معه عشان يروحون
يبعدون عن هالازعاج الي مسوينه
ومشى ومشى وقاعد يلمس الجدار الين ما لقى باب فتحه ودخل اهو واالي معه
جوا المكان
توبي:وااه اخيرا بعدنا عن هالازعاج ريما والله لو انه حريقه يقعدون يصارخون ان سكتو فتحنا الباب اوكي؟

فجأه رجعت الاضاءه
ديمو البنت الي مسكها ما صارت ريما صارت سحوره
طبعا توبي راح للباب يبي يطلع بسرعه
بس لحسن حظه حق الباب مكسور يعني ما يقدر يفتحه
انقهر هاللحظه طلع جواله بيدق على ريما سحبت سحوره الجوال منه
توبي:ليه ؟
سحوره : بتكلم معك شوي
توبي: والله مو وقته
سحوره : ما علي اسمع انا مضايقتك ولا مبثرتك بشي ؟
توبي: لا لا مستحييل خالتو وش فييك انا اتضايق من سحورتي
سحوره : اكيييييد ؟
توبي: خلاص بأعترف ايه
سحوره: لييه ؟
توبي : خالتو احس حبك الي بزياده لي احسه متصنع يعني الا انا احبك يا توبي غصب كل ناس ... مو ملاحظين هالشي بس انا ملاحظ وباين انك تتصعنعين انك تحبيني
كأن احد غصبك لييه لييه تسوين كل هذا ؟
سحوره:بسببك ..لما كنت صغير مره يعني نقول حوالي ثلاث سنين كنت انا ذاك الوقت مراهقه حاطه بريسز (تقويم) ونظارات وكان شكلي قبيح بس محد تجرأ يقولي شي الا انت
كنت تقولي جت خالتو القبيحه وما كنت تعرف وش اسمي على ان نوس تقعد تعلم فيك وتعلم فيك بس ما في فايده ومو بس كذا كنت دايم تقول للناس عندي خاله جدا قبيحه
يمكن لما صار عمرك تقريبا 5 او 6 سنين عقلت ولا صرت تقولها قلت ابي اكسب حبك لي واخليك تحبني غصب
ديمو الظاهر جت النتيجه اسوء خليتك تكرهني زياده جوميين انا اسفه توبي
توبي: يعني كنتي تتضايقين لما اقولك خاله قبيحه وكاتمه على نفسك وتتصنعين حبك بزياده عشان احبك ؟!
سحوره : ايه لما كنت مراهقه كنت اتضايق بس الحيين لا خلاص تعرف اول ايام المراهقه الواحد لازم يطلع قبييح وحساس الحين طلعت حلوه واحلوييت بس كنت ولا زلت ابيك تحبني
توبي:بس انا ما طلعت قبيح
سحوره: اييه انت سبحان الله ودي اشوف شكلك ان كبرت احس بيطلع احلى هوهوهوهو
توبي: جومين خالتو سحوره تعرفين بثارتي يوم كنت صغير هونتو جومين
سحوره: لا لا عاادي انا الي جوميين اني ابثرتك وضايقتك وازعجتك خذ جوالك الحين ودق عليهم
عطت سحوره توبي الجوال بس توبي سحبها اهو والجوال وحضنها
توبي: جومييين خالتو انتي احلى حرمه تصنعت الحب عشان احبها
سحوره : وش فييك ناقصك حناان
توبي: لا اعوضك عن حضنة اليوم السقيمه
سحوره :متأكد ؟
توبي: لا اشتقت لليلي t_____t
سحوره: رحمممتك
توبي: يلا خلينا ندق عليهم نشوف وش صار عليهم

بس بس لحظه خلونا نرجع شوي للورااء هع بوريكم كيف كانت اشكالنا يوم رجع النور للبيت
كنت انا في حضن ريو
ويامابي حاضن جوجو
ديدي وبشتو حاضنين بعض وفي النص ريما
انا: ااااااااااااااه !!! سوري ريو والله اسفه احسبك يامابي
ريو : انا بعد سوري الا وين سحوره؟
انا لفيت لقيت جوجو حاضنه يامابي و جوجو وجهها احمر و يامابي ما عرف وش يسوي فوخر عنها
انا: انتي جوجو !! وش افهم من هذا لييه حاضنه يامابي هااا
جوجو: وانتي وش افهم من هذا ليه حاضنه ريو
انا: انا احسبه يامابي بس اكتشفت انه ريو
جوجو:طيب انا كنت احسبه توبي اكتشفت ان يامابي
انا: ما اسمح لك ترا !
جوجو: اسكتي بس وش سويت انا
يامابي: خلاااص انتي وياها رجع النور وكل شي والكل بخير بس سحوره و توبي مختفين
انا: ولدي ولدي ويينه ؟
ريما : لا يكون في مجرمين ناوين يقطعون النور عشان يخطفونهم
ديدي: وش بيستفيدون من اختطاف سحوره تكفين ؟
ريما: يمكن عشان اهم يبون ريو !
جوجو: وتوبي طيب ؟
ريما:اممممم يمكن عشانهم يبوني انا هذي قضيه جدا صعبه
جوجو: وش معنى انتي ليه ما يبون امك ولا يامابي
ريما: لوووووووول لاني احلى منهم <<برااا
ديدي: بنتي اختطفوها وااااااااااء وااااااااااااء
بشتو:هدي هدي يا ديدي لا تكبرين السالفه ان شاء الله انها بخير
ريما:مامي بشتو ما سمعتي كويس ترا توبي معها
بشتو:توبي توبي معها وااااااااااااااااااااء اختطفو حفيدي الفصعون وااااااااء جيبوه لي جيبووه لي
تررن ترررن ترررن ترررن <<جوال ريما
ريما: الو
توبي:هلا ريما
ريما:المجرمين خلوك تكلمني قلهم ما راح ندفع لهم شي
توبي: وش تبين انتي عايشه دراما وبقوه حنا زي بمخزن اكل انا وسحوره والباب مقفول تعالو افتحوه لنا انخنقنا
ريما: لوووووووووووووووول طيب طيب الحيين
رحنا كلنا لهالمخزن الي غريب بابه
وفتحت ديدي الباب لهم وطلعو منه اخيرا
انا: دايجوبو توبي؟
توبي: ايه الحمدلله المكان ضيق شوي هذا عيبه
انا: ما سويتي له شي سحوره
سحوره : لا لا عقلت صح توبي
توبي يهز راسه بنعم هع
ديدي: طيب بما ان الكل ما فيهم شي وكاملين يلا كل واحد لغرفته ويرقد
والي يطلع منها اخر الليل يا ويله مني ترا ادري انا
جوجو:ما نبي ننوم الحين طيب دجااج حنا ؟!
انا: خلي توبي و ريما ينومون ولا حنا بكيفنا
بشتو:الي تقوله ديدي نفذوه عشان نطلع بكره للبحر بدري وحنا مصحصحين
انا: يووووووه ما احب البحر ><
بشتو : لا تروحين اجل انا ويامابي بنروح
انا: لا اجل بروح احرسه
جوجو : من ميين ؟
انا: منك انتي وامي يختي ينخاف منكم
يامابي:وبعدين انا ابيك يا نوس معنا اصلن لو ما رحتي للبحر معنا ما رحت
انا: هونتووووو وه بس يا لبى قلبك
ديدي: يلا كل واحد على فراشه الحييييييين !!
الكل ركض لغرفته
........

في غرفة جوجو و ريما
كانو صاحين ويسولفون مع بعض
فجأه طق احد عليهم ودخل بهدوء صار توبي
جوجو: وش جابك
توبي: طفشان لحالي قاعد حتى ان ليلي ما ردت علي تقول مشغوله والله اول فله انتي ياريما تكونين في غرفتي ونقعد نسولف
ريما:خاله ديدي خلتنا الله يعافيك مع بعض
توبي: طيب تعالي نومي عندي تكفين
جوجو: يا كااافي وش هالحب الاخوي خلها عندي وش تبي فيها
توبي: مدري ما احس ارتاح انوم في مكان لحالي و عارف ان اختي معي بنفس المكان الزبده بقعد عندكم الين يجيني النوم
جوجو:وش رايكم نطلع من البيت هع؟
توبي: فكره روعه بس البدي قارد ديدي اتحداك تخليك تطلعين
ريما:من جد
جوجو: وراكم مكبرين السالفه قسم بالله انكم مخفاات ترا تقول كذا ولا تقوم وتبون الدليل امشو معي
طلعو الثلاثه من الغرفه
وراحو لغرفة ديدي وفتحت جوجو شوي شوي الباب
جوجو بهمس: شوفو تشااخر وشكلها في عالم اخر
ريما و توبي: من جد
جوجو: يلا خلونا نمشي
وطلعو الثلاثه من البيت

........
المهم قامو الثلاثه يتمشون بالشوارع ودنيا زحمه لانها اجازه
وراحو مكان زي شارع المشاة يعني الناس تتمشى فيه وتوسع صدرها
وطبعا ذاك اليوم كان الي لابس كشخه والي حالته حاله من الشرب
يعني تشوفين انواع الاشكال من الطبقات والفئات
المهم الثلاثه قامو يمشون الا فجأه توقف جوجو
تشوف واحد كشششخه والبنات يتميلحون عنده والي يتقربون له
واهو يقاله رافع خشمه الزبده ان جوجو خقت على غروره وان ما عطى احد وجه من هالبنات
وفجأه تطق توبي
جوجو: تشوف تشوف هناك توبي الولد الي واقف ومتسند على الجدار والبنات يتميلحون له
توبي: اييه اشوفه وش فيه
جوجو: ابيه ينتبه لي ياخي خقيت علييه وش اسوي
ريما: روحي صفي مع هالمجنونات لووووول
جوجو: لا لا ما اقلل كرامتي واروح اصارخ مثلهم عشان يلف علي مستحيل
توبي: شلون شلون اخليه ينتبه لك امممممممممممم..لقيتها ورا ما اخلي البنات ينتبهون لي ويتركونه يصير لحاله عاد الباقي انتي تكملينه خالتو جوجو
جوجو: عبقري والله عبقري يالله ابدأ الخطه
توبي: طيب اول شي بقرب منه ريما ابيك تكونين جنبي عشان ان جيت انسحب اي لحظه اوكي
ريما: لييه اكون جنبك ووش تنسحب ؟
توبي : بتفهمين بعدين بس خلك جنبي
ريما: اوكي
المهم راح توبي قرب من الرجال شوي
توبي: اااااااااااه لييه متجمعين عنده كلكم كيف تقللون من كرامتكم عشانه واهو مو معطيكم وجه
لفت وحده من البنات ومعصبه يوم سمعت كلام توبي
البنت : اصلا من انت؟
توبي: انا .. انا توبي
تجي البنت الثانيه :وان كنت توبي ؟
توبي يضحك: ابد مجرد انسان عادي مر يشوف انسانات فاتنات بهالجمال كله يتوددون لواحد غبي
البنت: امممم كلامه صح ما عطانا وجه
توبي: شفتو تضيعون جمالكم هذا وحلاوتكم على واحد ما يستاهل ظفر من رجولكم
انتبه توبي لخاتم طايح على الارض شاله ومسك يد البنت الي قدامه
توبي:هذا لك ؟
البنت واهي خاقه: حتى لو مو لي راح اقول لي عشان تلبسني اياه
لبس توبي البنت الخاتم
توبي: واااه يدك ناعمه
حط يدها على وجهه
توبي: احس اني لو تعبان وحطيت هاليد على خدي راح ارتاااح
طبعا البناات هنا انفجرو خقه وكلهم التمو على توبي
راحت جوجو تكمل الخطه ووقفت جنب الرجال
والرجال ما انتبه لها
قامت جوجو طيحت شنطتها وطاحت الاشياء وتبعثرت على الارض
وقامت نزلت تجمعها
جوجو: اوه باكا وربي انا
نزل الرجال يجمعها معها
وعطاها اياه يوم التقت عيون الرجال و جوجو مع بعض
الرجال: معليش بس احس اني قد شفتك بمكان .. سوري بس يعني
جوجو: لالا عادي حتى انا احس شايفتك بمكان
الرجال: اوكي خذي الاغراض
جوجو: شكرا
وقعدت جوجو تدخلهم في الشنطه
الرجال : اممممم سوري بس عيونك عجبتني
جوجو بخجل : اريقاتو
جوجو في نفسها : نياهاهاهاهاهاها توبي احبك ياخي <<برا
الرجال: تبين نروح انا وياك بمكان ؟
جوجو واهي خاقه : امممم وين؟
الرجال: اممم شقتي
جوجو معصبه : اقول ما عندنا حنا بنات يروحون شقق مع عيال اجل هذ نيتك يا الوسخ
الرجال: بس
جوجو : اوووص اوووص ولا كلمه .. توبي !! انسحب خلاص هونت ما ابيه
توبي سمع كلامها فجأه يسحب ريما الي كانت جنبه
توبي: اسف بناات بس حبيبتي معي
البنت: عندك حبيبه ؟
توبي: للأسف يلا حبيبتي ريما خلينا نمشي
ريما وبخجل : طيب حبيبي <<<طبعا اهي تمثل لانها فناانه

ومشوا الثلاثه راجعين للبيت
واهم بالطريق
توبي: لييه هونتي ؟
جوجو: الرجال نيته شينه
ريما:توبي بعلم ليلي عليك
توبي: والله يا ويلك ان علمتيها انا اليوم ما كنت ابي اسوي هالشي بس شفت خالتو جوجو خاقه قلت بساعدها
جوجو: والله يا حبيلك
توبي: بس اسمعو انتي وياها بكره بنروح للبحر مو تشوفون واحد يخقق تقولون تعال توبي ساعدنا
جوجو و ريما: طييب -__-

رجعو للبيت ولا قام احد ولا درو عنهم
وكل واحد راح لغرفته ونام


............
الصباح المشرقي
ديدي و القدر و الملعقه
تدخل كل غرفه وتبدا تطق فيهم عشان يقومون
المهم قمنا كلنا و الكل لبس لبسه حق السباحه
الا انا هع
يامابي:ما ودك ابد ابد تسبحين نوس ؟
انا: ابد ابد انا رايحه عشانك و توبي وريما بس راح البس جينز عادي و تيشيرت
يامابي: اوكي يلا خلينا ننزل عشان الكل تحت
نزلنا انا ويامابي تحت ولقينا الكل قاعد ينتظرنا وجاهزين
المهم انطلقنا كلنا للبحر
يوم وصلنا هناك الكل حط اشياءه
الي راح يسبح والي راح يلعب
انا و ديدي و بشتو كنا قاعدين تحت مظلتنا
ديدي:اااااه لازم نحط هالكريمات عشان ما نسمر
بشتو : اييه والله بس شكلنا راح نستوي مو نسمر
انا: مو قلت لكم الشمس اليوم حاره لا نطلع بس انتو غصب تبون هالبحر
ديدي: انتي ما تبينه كذا ولا كذا اسكتي بس الله يعافيك شوفي جوجو و سحوره وريما يسبحون و يوسعون صدرهم وانتي اقعدي هنا مثل العجز
بشتو :ميين قالك حتى العجزان يسبحون ويوسعون صدرهم اتركيها بس هالمعقده
انا: ماما !!
بشتو : اسكتي بس شوفي شلون يامابي يبيك تلعبين معه وتنبسطين وانتي تقولين مالك خلق
انا: انا راح اسكت وبس وما كأني سمعت شي
ديدي: ما عليك منها بشتو راسها يابس هالبنت مدري ميين طالعه علييه

وفي ناحيه اخرى غير عن عائلتنا شلة شباب كانو قاعدين يضحكون و يوسعون صدرهم
بس واحد منهم كان يناظر جوجو
الرجال الاول :اقول هالبنت مو غريبه علي
الرجال الثاني:اممممممم مدري
الرجال الاول:تذكرت !! هذي الي امس الي قلت لها تعالي معي للشقه وقالت لا ومشت
الرجال الثاني: اييه الي قلت لي عنها
الرجال الاول: اييوه بالضبط ياخي انا حاطها ببالي قهرتني تخيل البنات كانو مجتمعين علي و خاقين فجأه يجي بزر ياخذهم كلهم مني
وبعدين يوم جت اهي انا قلت اوكي راح اخذها معي تركتني بكل سهوله... تشوف ان ما خليتها تندم
الرجال الثاني : اتركهم ياخي وش تبي فيهم بنات خلق الله واجد
الرجال الاول : ما علي لا تحاول تقنعني لازم اسوي لها شي ..اصبر !!.. مو هذا الرجال الي معهم مو غريب علي
الرجال الثاني: اييه صادق كأنه مشهور ..اصبر في واحد ثاني معه احس اني اعرفه
الرجال الاول : عرفتهم عرفتهم الاول يامابي و هذاك ريو !!!
الرجال الثاني : اييييوه !! هذولي هم
الرجال الاول: قمة الفله راح انتقم لوحده تقرب ليامابي او ريو لحظه ما راح انتقم منها راح انتقم من احد يقرب لها عشان تحس بالندم
الرجال الثاني: وش دخلهم انتقم منها اهي
الرجال الاول: لا لا راح انتقم من احد يقرب لها اصبر علي انا بروح كأني اسبح واقرب منهم وراح اسحب البنت الصغيره من رجلها
اليين ما احس انها فقدت وعيها وراح اترك رجلها واهرب
الرجال الثاني: ما علي منك هذولي فنانين ويبون حقوق وما ادري ايش اتركهم ياخي
الرجال الاول: ما عليك مني انا بروح الحين انفذ خطتي
قام الرجال وراح للبحر يسبح واهو شوي شوي يحاول يقرب من ريما و توبي و جوجو
في ذيك اللحظه كان يامابي قاعد معي
وكنا نسولف وعادي فجأه قام وشالني
سحوره : يامابي ارمها بالبحر بسرعه
انا: لاااااااا ياويلك يامابي
يامابي: راح اخلي المويه تجيك انتي الوحيده الي المويه ما لمستك
المهم ويامابي قام يركض فيني للبحر عشان يرميني عند جوجو وريما و توبي
في ذيك اللحظه كان الرجال قريب من رجل ريما
بس لما يامابي رماني ريما بعدت شوي
فما مسك الرجال رجلها بس مسك رجلي انا !
طبعا انا حاولت اني اسبح لفوق
بس احس ان في شي ماسك رجلي واحاول ابعده بس ما اقدر واهو ماسك رجلي بقوه
الكل كان ينتظر ان راسي يطلع واهاوش يامابي
بس حسو اني طولت تحت قام توبي و يامابي غطسو عشان يشوفوني
انا في ذيك اللحظه فقدت وعيي ما اشوف شي
توبي شاف الرجال الي كان ماسك رجلي
الرجال سبح بسرعه عشان يبعد عننا وتوبي كان يلحقه
ويامابي شالني بسرعه وطلعني من البحر يحاول ينقذني ويرجعني لوعيي
توبي لحق الرجال والرجال طلع من البحر وقام يركض وتوبي يلحقه ويلحقه ومسكه !!
قام توبي سدحه على الارض وقام يطقه ويطقه بس الرجال بعده عنه وطق توبي على وجهه وبقوه وطاح وشاته على بطنه
وتوبي ماسك بطنه لانه يعوره ولا قدر يقوم عشان يكمل المضاربه والرجال انحاش عنه
وقف توبي شوي شوي لان الشوته الي جته ببطنه قويه وقعد يمشي كم خطوه
والناس تناظر توبي واهو يمشي شوي شوي وماسك بطنه والدم على وجهه
يوم قرب شوي مننا انتبه له ريو وشافه
ركض لتوبي ومسكه عشان يساعده بالمشي
ريو: انت بخير توبي ؟
توبي: اييه امي امي عايشه ولا لا قلي ريو؟
ريو:امش تعال حالتك جدا سيئه !
توبي: ما راح امشي ولا اتحرك قلي امي عايشه .. ريو تكلم !!!
ريو: لازم ننظف هالدم على وجهك ونشوف حالتك و ...
قاام صرخ توبي: ريووووو امي عايشه ولا لا !!!!!
ريو : وش فيك تصارخ انت لو انها مو عايشه كان ما تشوفني مرتااح وقاعد اسولف معك عادي !
فجأه نزلت دموع توبي
توبي: اشواااا
ريو: وش فيك تصيح
توبي:لا بس كنت على اعصابي وانا اضرب الرجال اخاف انها ماتت واهو هرب
ريو:خلاص توبي امسح دموعك امك طيبه وما فيها شي
توبي: لازم امسح دموعي والله ماله داعي تشوفني ريما وتصورني وانا بدموعي عاد تتشوه سمعتي في المدرسه <<شف التفكير الشاطح
ريو: امش يرحم لي امك نمسح عنك الدم الي بخشتك لو تشوفك سحوره بتنهبل
توبي:و ديدي و بشتو بعد
رجعو توبي و ريو لنا
وكان يامابي جنبي وحاط المنشفه علي
يوم شفت توبي وشفت الدم الي بوجهه خفت !!
يامابي قام يشوف وجه توبي ويمسح الدم ويطهره
بعد التطهير لوجه توبي ومسح الدم
قرب توبي عندي
توبي: ماما انتي بخير؟
انا: اييه بس لييه وجهك كذا وعينك طالعه تروع
توبي:رحت اطق الرجال الي مسك رجلك وطقيته بقوه بعد
انا: لييه تروح تطقه لييه لو ان مع سلاح ولا شي وموتك وش اسوي انا هاا؟
توبي: طيب لو متي انتي ولا رحت طقيته وش اسوي انا هاا؟
انا: بسم الله علينا بس
فجأه ينطون سحوره وديدي وبشتو عندنا
سحوره :توبي قلي في شي يعورك يا عمري ؟
توبي: لا خالتو سحروه كل شي تمام
بشتو : حفيدي الفصعوني عينك تعورك ؟
توبي: لا ابد الحمدلله احسن
ديدي: يا خلف ابوي وجدي بطنك يعورك ؟
توبي: لا لا الحمدلله صار احسن
انا: اوي اوي ومحد يسألني يعني كيفي انا ..انا بخير ولا لا ولا جدار وبس ؟
بشتو : نوس قلنا غيرانه من زوجها قلنا معليش عاد تغارين من ولدك هذي كارثه صراحه
ديدي: من جد ما تشوفين الجروح الي بوجهه
سحوره : حمدلله هذا كبرك وتغارين الحمدلله والشكر
انا : كالعاده حقي مهضوم وكأني جدار ااه بس الله يصبرك يا نوس
ديدي: ما علينا خلونا نرجع للبيت من بعد هالمشاكل كلها
قررنا نرجع للبيت اخيرا

........
وفي الليل
و في الصاله توبي وريما و جوجو
ريما: يلا توبي عطني وجه بصورك
توبي كان مغطي المخده بوجهه
توبي: نووو ويييي
ريما: لييه لو سمحت والله بتطلع ذكرى من الرحله الرائعه
توبي:مستحييل انا وبعيني المفقوعه اخليك تصوريني
جوجو : يا قلق انتي وياه خلاص ما يبي يصور لا تصورينه
ريما: لازم القط هاللقطه ولا ما اكون ريما
نزلنا انا ويامابي ومعنا الشنطه
يامابي: نزلتو شنطتكم توبي وريما؟
ريما و توبي: ايييه
يامابي: توبي وراك مغطي وجهك بالمخده؟
توبي: عشان بنتك الحبيبه ما تصورني
ضحك يامابي وراح لأذن ريما وقم يهمس لها
يامابي: ان نام توبي بالسياره وحنا راجعين صوريه
ريما: اييه صح ..احم احم توبي خلاص طفشت ما راح اصور
توبي: كذابه
ريما: والله شف دخلت الجوال بالشنطه اصلا مو فاضيه لك انا وراي ناس اصورهم اهم منك
توبي : زي ميين ؟
ريما: زي .. انا هاهاهاها
توبي: من زينك
ريما: ما اسمح لك
توبي: ولا انا انتظر انك تسمحين لي
يامابي: خلاااص انتي وياه
توبي وريما : طييب
جيت انا عندهم
انا: جوجو اليوم بتسافرين ؟
جوجو: يب اليوم بسافر راح اروح دايركت للمطار
انا: ووين ؟
جوجو : كوريااااا
انا: تروحين وترجعين بعد قرن بالسلامه
جوجو: الله يسلمك
توبي و ريما: تروحين و ترجعين بالسلامه
جوجو: الله يسلمكم عاد بفقدكم ما وسع صدري بهالرحله الا انتم
توبي: طبعا احد اصلن ما يشتاق لنا
ريما: تعالي زورينا كثييير ان جيتي لليابان مره ثانيه
جوجو : اوكي

نزلت سحوره وريو ونزلو شنطهم وبشتو بعد
رحنا كلنا عند الباب
ديدي: متى تزوروني مره ثانيه زي هالزياره الحلوه ؟
انا: ان شاء الله كل اسبوعين ولا 3 نزورك وننام عندك الصراحه كل شي مريح هنا
توبي وريما: اييه بااين
ديدي: وش قصدكم هااا ؟ تبوني اجلدكم قبل لا تروحون
توبي قرب من ديدي :تجلديني .. انا .. انا انجلدت من قبل جلادين للسجون كثير بس انتي لو تجلديني راح احس بالفرح بدال الالم
ريما فااااااااااطسه ضحك
ديدي: اووه وش هالكلام توبي اخجلتني يا ولد هوهوهو
توبي: عاد ريما نقليني السطر الثاني
ديدي: اااه يا قليل الادب سويت لي زي ما سويت لبشتوحه !!
بشتو : ما راح تتوب انت !!
توبي: هييه !! قلت اعدل فيما بينكم
ديدي: والله ودي اجي واطقك بس راحمتك عشان عيينك فهمت
بشتو : وانا بعد
توبي: لا خوفتوني صراحتن
بشتو : اصبر اصبر بس لما تطيب عينك وامسك اذنك وافرها اليين ما تعورك
توبي: ان طابت عيني ان شاء الله وان تذكرتي لان العائله شوي تعاني من الزهايمر لوووووووول
انا: خلاص توبي
توبي: اوكي
ريما : يلا بااااي
انا ويامابي: باااااااااي
سحوره و ريو : بااااااي
جوجو : مع السلامه اشوفكم ان رجعت لليابان
توبي: باااااااي ماي لوفرز

والكل ركب سيارته وراح ورجع لبيته
ايه صح سحوره وريو راكبين معنا هع ورجعناهم لبيتهم

وتوته توته خلصت الحتوته
خلصت اليوميه السبشليه
اشكر جمييييع ضيوف الشرف لهذه اليوميه الرائعه
اريقاتو نيي ^_*