عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 04:25 PM   رقم المشاركة : 138
noos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية noos





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :noos غير متصل
My SMS اصبحت كلمة "وداعا" يسهل قولها في هذه الحياة ....


رد: يومياتي مع pi و عائلتي !!

هااي مينا
وش اخباركم وبكره مدارس لووووووول ونص البنات ما راح يروحون
ونصهم بيروحون عشان ياخذون كتب ويسحبون على باقي الايام لوول هع
المهم

اليوم راح انزل يوميتي في اخر يوم في الاجازه ان شاء الله تعجبكم يا حلوات ^^


عنوان اليوميه : يوميه من الماضي ...

ضيوف الشرف:
بشتو =مامي
ديدي=خالتو وامي برضو من الرضاعه هع
سحوره=اختي من الرضاعه وبنت خالتي
ساني= ماي بيستو فريند
فرقة نيوز هع

دوزو ^^ :
اذا كان يعتقد البعض ان الحب مستحيلاً
فلم يكن مستحيلاً ..بالنسبة لي
بل من المستحيل ان تحب شخصاً لم تعتقد انك ستحبه يوماً ما


في يوما من الايام كنت اطل من شباك المدرسه
وأشوف اغصان الشجر تتحرك والطلاب والطالبات يطلعون من المدرسه
وانا كنت اراقب من فوق بتأمل
ساني: يلا نوووس !! خلص الدوام ..عاجبتك القعده هنا
انا: يلا اصبري ادخل الكتب في الشنطه
دخلت كتبي وشلت الشنطه ومشينا انا وساني برا الفصل
فجأه شفنا شلة بنات قاعدين يسولفون ويضحكون
المهم قربت الشله مننا
بنت : ني ني ساني ما دريتي
ساني: وشو ؟
البنت : شريت تذكره عشان احضر حفلة نيوز
ساني: والله !! يا حظظظظك انا يوم جيت اشتري قالو خلصت ><
البنت : فلللللللللللله واخيرا بشوف يامابي وه وه
ساني: تكفييييين صوريه لي ابي اشوف شكله وكذا
البنت : ولا يهمك راح احاول ..نوس اشوف مو متحمسه معنا
انا:وش تبيني ارقص لك ولا اسوي لك حفله يعني انك شريتي تذكره لحفلة نيوز
البنت: مو معقوله يعني ما تحبين نيوز !!
انا: لا احبهم ولا اكرههم يعني عادي
البنت: وكيف تجروؤين تقولين عادي بس !!
انا: وش تحسين فيه بالله !! نيوز ناس لا راحو ولا جو
البنت : مو طبيعيه انتي ! يعني ما تخقين على يامابي
انا:لا ما اخق عليه ..لانه ما يستاهل اقعد اخق على احد واحب واهو في النهايه مو داري عني
ومشيت وتركتهم
ساني:معليش اهي متنرفزه اليوم اعذروها
البنت : انتس شلون متحملتها بس
ساني: لا يكثر قلت لك اهي حايمه كبدها شوي
ولحقتني ساني ومشت جنبي
ساني: وش فيك انتي
انا: وش فيني ما فيني شي
ساني : خلاص ولا شي
انا: امشي بس ورانا شغل نسيتي
ساني: في احد ينسى انه عنده كرف في مطعم بعد كرف المدرسه
انا: لووووول والله انه يونس
ساني: لا يكثر بس امشي خلينا نمشي بسرعه
ورحنا انا وساني نركض للمطعم الي نشتغل فييه
بس اول ما دخلنا لاحظنا ان حالة المطعم مو طبيعيه
ان النادلات الي فيه ميتين من الخقه
ورئيس النادلين يحاول يخليهم ثقل بس ما قدر
قربنا انا وساني منهم نشوف وش السالفه
ساني: عسى ما شر وش فيكم
النادله رقم 1:شوفي هناك كياااااا
لفت ساني لقت الطاوله كلها فرقة نيوز
ساني: كياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ~
انا: الله يصجك قولي امين ..اذني اذني راحت فيها
ساني: ت..تشوفين الي اشوفه !!
انا: اييه فرقه جت بتاكل عندنا وسوت لنا ازعاج وزحمه.. انا بروح اغير ملابسي
رئيس النادلين : نوس روحي خذي طلبهم بعد ما تغيريتن
انا:انا !! لييه ؟!!
رئيس النادلين: انتي الوحيده الي مو خاقه وذولي لو راحو ياخذون طلبهم بيسوون لنا سالفه
انا: خلاص طيب
رحت انا وساني نغير ملابسنا ونلبس اليونيفورم حقنا
المهم طلعت ورحت للطاوله حقت نيوز بس ما دريت اني ان رحت اخذ طلبهم راح تتغير حياتي
قربت من نيوز والنادلات ما غير يحسدوني على هالشي
انا: طيب وش طلبكم ؟
رفع راسه يامابي
يامابي: اخيرا ارسلو لنا وحده عاقله لووول
انا: اسفه بس انتو جيتو وخربتو الوضع الي هنا
ريو: وش قصدك؟
انا: قصدي واضح المهم وش طلباتكم؟
يامابي: وش الي عندكم طعمه حلو يا انسه ..
ناظر يامابي بطاقة اسمي الي مثبته على قميصي
يامابي:نوس
انا: مو عطيناكم المنيو من نص ساعه المفروض انك اخترت شي منه
يامابي: المنيو ما اعجبني طيب
انا:مو مشكلتي ان ما اعجبك ترا باب المطعم كبير.. انتو تبون شي ؟
ريو : انا ابغى (اسم الاكل)
انا: اوكي ..
تيقو:انا ابي (اسم الاكل )
انا: حلو .. وانتم الثنين؟
كوياما:اممممممم انا وشيقي نبغى (اسم الاكل )
انا: اوكي .. وانت؟
ماسو: اممممم زي طلب ريو
انا: اوكي ..وانت سيد يامابي مالك اكل لان ما اعجبك شي عندنا
قمت اخذت المنيو الي كان معهم ومشيت
بس يامابي كان حاط عينه علي ولا شالها
ما اخبي عليكم كانت مراقبته لي خوفتني شوي بس كنت اتظاهر اني ما اهتم
ساني: شوفي شوفي قاعد يناظرنا !!وه وه
النادله رقم 2 : اسكتي بس اهي من راحت عنهم نوس ويامابي ما غير يناظر فيها مو يناظر فينا
انا:والله هالنظرات مخوفتني
ساني: وش سويتي له؟
انا: ولا .. ولاشي
ساني: اكيد انك قايله شي يا الباكا
رئيس النادلين جا عندنا
الرئيس: نوس روحي لطاولة نيوز يبون شي زياده
انا: مررره ثاانيه ><
المهم اني طسيت لهم مره ثانيه
يامابي: هلا هلا والله انسه نوس
انا: بغيتو شي
يامابي: الاخوان هنا يبون مويه بما ان الطلب بيطول وعطشو
انا: اوكي
ورجعت لساني
انا: يبون مويه
ساني: انا ..ابصب لهم مويه !!
النادله رقم 2:انا انا !!
انا: لا انتي ولا هي انا الي بصب عشان ما تطاقون
رحت اصب 6 كوؤس من الماء
ورحت لهم ..طبعا وزعت المويه عليهم
بس اخر كاس كان ليامابي
يوم جيت اعطيه اياه قربت يدي عشان احط الكاس على الطاوله
بس يامابي مسك يدي وقربني له
يامابي: هذي المويه لي صح ؟
المهم اني حسيت ان وجهي قريب من وجهه !
انا: اييه لك
بس من كثر ما انا متنرفزه معصبه من الحركه قمت كبيت المويه على وجهه
انا: بالعافيه عليك
ومشيت معصبه بس مسكني رئيس النادلين
رئيس: بتتعاقبين على الي سويتيه !
ناظرته من فوق لتحت وفكيت يدي منه ورحت عند ساني
ساني: وش سويتي مجنونه !!
انا: ساني اوص ..تراه يستاهل
ساني:لييه ؟!!
انا: شفتي وش سوا ! قام سحبني له وانا بحط له المويه !
ساني: بس كان خليتي الوضع عادي
انا: لا لا انا ما امشي الوضع عادي انا ابي انرفزه زي ما اهو نرفزني بهالحركه
طبعا رئيس النادلين راح جاب ليامابي مناديل ويتأسف له
وكان يامابي ينشف وجه وكذا قام لف علي وناظرني نظرات الي معصب على مستانس من الحركه !
طبعا انا قعدت اناظره ولا وخرت عيني عنه
طبعا اعضاء نيوز عصبو من الحركه وقررو انهم يطلعون من المطعم
ريو : امش يامابي مو لازم ناكل هنا
يامابي: اصلن انا ناوي اروح البيت مو مشتهي اكل فأنتو روحو انا بس بأدخل الحمام اضبط وضعي
واطلع واروح للبيت
تيقو: اجل نشوفك بكره اوكي
يامابي: اوكي
راح يامابي الحمام الله يكرمكم اهو كان يبي يعدل شكله والشي الثاني يبي الهذا عاد افهموا هع
المهم دخل الحمام حق الرجال و دخل التويلت وسكر الباب
يوم عين خير الاخ جا بيطلع ما قدر لووووول الباب حاول يفتحه يمين يسار في النهايه انكسر حق الباب
يعني ما في اي امل بالخروج قما جلس يفكر ويحاول ويصارخ محد سامعه هع
قرر انه يجلس الين ما يجي احد ينقذه بس الاخ من كثر ما اهو جالس طفش بش طفشه ادى الى نوم لووول

.....
اتى الليل الجميل
المهم انا طبعا عاقبوني وذلك اني انظف الحمامات والمطعم واخر وحده تطلع وتشيك على كل شي انه تمام
دقيت على مامي بشتو اعلمها اني تعاقبت -_- واني راح اجي متأخر وقلت لها تنوم ولا تنتظرني
المهم بديت انظف وكذا جا البارت الاسوء تنظيف حمام الرجال
طبعا فتحت الباب وقعدت اقول وانادي في احد اخاف ادخل واشوف انسان جميل جوا
انا: في احد !!
سكوت شكل ما في احد بس شفت ابواب التويلت كلها مفتوحه الا واحد كان باب مسكر خفت ان في احد
قمت ناديت مره ثانيه في احد عشان يرد هالي قاعد في الحمام
انا: في احد !!
بس ما رد رحت للباب وطقيته بقوه
انا: هيييه لييه ما ترد علي
يامابي فجأه صحى
انا: فييه احد رد علي
قام يامابي وقرب من الباب
يامابي: اييه اييه في احد
انا:طيب ليه ما رديت علي !
يامابي:كنت نايم
انا: في احد ينوم بالحماام
يامابي: لان بابكم خربان ولا احد رد علي وانا انادي
انا: الباب خربان !
حاولت افتحه بس صدق خربان
انا:طيب لييه ما اتصلت على احد يجي يفتح لك
يامابي: اكتشفت اني ناسي جوالي بالبيت
انا: طيب المشكله انا بعد جوالي فاضي خلص شحنه تو وانا اكلم امي
يامابي: غبيه
انا:مو اغبى منك على الاقل انا جبته معي
يامابي:وش ابي بجوال فاضي شحنه
انا: طيب وش الحل .. خلاص بروح اجيب مفك وخرابيط يمكن اقدر اساعدك
المهم تحمست الله يهديني ورحت جبت لي مفك وخرابيط وعده وفي النهايه ما في اي نفع
المهم يامابي كان يبي يعرف مين هي البنت الي قاعده تبي تساعده
وتحت الباب في فتحه قام نزل راسه يشوف
صرخ يامابي:نووس !!
انا ارتعت الرجال الي ورا الباب يعرفني
انا:مين مين انت !!
يامابي: انا .. يامابي
انا: انت !!!! اجل بروح للبيت
يامابي: وش هالنذاله بتخليني طول الليل هنا
انا: ايه تستاهل لانك حركتك الي سويتها وتعاقبت عليها.. تستاهل اكثر.. ياليتني اقدر افتح هالباب عشان اضربك
يامابي: لهالدرجه خليتك تكرهيني
انا: ايه واكثر
فجأه سكتنا لا انا حكيت ولا اهو حكي
قام يامابي وجلس على الارض وسند ظهره على الباب
يامابي: اسف..
انا كنت مستغربه توقعته مغرور ولا راح يتأسف او يجادلني بهالشي
انا:اممم
يامابي: اسف ما كان قصدي انرفزك
انا:مـ..مدامك تأسفت راح اقعد عندك الين ما يجي احد يساعدك ويطلعك من الحمام
قمت جلست على الارض وسندت ظهري على الباب
مرت لحظة صمت بيننا ولا تكلمنا عن اي شي ...
انا وياه قعدنا نفكر ولا واحد مننا تكلم
تذكرت في جيبي تشوكليت ..دخلت يدي اطلعها
ومن فتحة الباب دخلتها
يامابي ناظر التشوكليت ومستغرب
انا:ما كلت شي صح ؟
يامابي: محبوس هنا من وين اجيب لك اكل
انا:طيب كل هاذي وسوري ترا اكلت منها قبل
ابتسم يامابي واخذ التشوكليت وقعد ياكله
يامابي:انووو
انا: هلا
يامابي: ليه انتي مو زي النادلات الي بالمطعم
انا: وش قصدك ؟؟..يعني خاقه زيهم ؟
يامابي: ايه
انا: اولن ما قد سمعت لكم اغاني يا فرقة نيوز والشي الثاني انا ما اعرفكم زين عشان اخق عليكم
وبعدين اشوف بنات خاقين عليكم ويسوون المستحيل عشان يشوفونكم ولا يسمعون لكم شي ..وانتم ما تدرون عنهم
يامابي: شلون ما ندري عنهم ؟
انا: يعني اشوف بنات جد يخقون عليكم ويحبونكم وممكن يبكون بس عشانكم ..
يامابي:طيب حتى حنا نسوي المستحيل عشانهم
انا: كيف ؟
يامابي: مو احنا نسوي المستحيل بعد عشان نرضي جمهورنا ولا .. الحين الي يحبوننا ويخقون علينا يبون البوم جديد صح ..و يبون كونسرت
و يبون دي في دي .. و يبغونا نطلع بدراما .. و برضو يبون نطلع ببرامج و الخ..اوكي حنا ما نرضي كل جمهورنا الي موجود بالكره الارضيه
لكن نحاول نخلي الناس تحبنا وحنا وبلا شك نحب جمهورنا
انا: امممممممم
وانا افكر بكلام يامابي اهو منطقي ولا فجأه اشوف ايبود يطلع لي من تحت الباب
يامابي: خذي اسمعي اغانينا موجوده في هالايبود
انا: الحين انت تبي تسوي دعايه لفرقتك صح
يامابي: لا انا ابي اعلمك ليه الناس تحبنا
اخذت الايبود وقعدت اناظر فيه
يامابي: انا ما ابي اغصبك تسمعينه الحين
انا: اجل متى ؟
يامابي: متى ما حسيتي نفسك ودك توسعين صدرك بأغاني اسمعي الاغاني الي بالايبود
وان خلصتي منه رجعيه لي
انا: لحظه ! قصدك اخليه معي الين ما اخلص منه ..بس متى اشوفك عشان ارجعه لك
يامابي:راح تشوفيني كم مره
المهم استمرت السواليف بيننا
فجأه حسيت اني ودي انوم خلاص عيوني ما اقدر افتحها
يامابي: نوس؟ نمتي؟
ما رديت عليه لاني كنت نايمه
يامابي: تصبحين على خير

.....
جا الصباح وانا نايمه طبعا
حسيت ان احد يهزني يقولي اصحي يا نوس!
يوم فتحت عيوني كان رئيس النادلين
رئيس: وش فيك نوس ليه نايمه هنا فيك شي !
انا: هاا ويني انا؟
رئيس: انتي بالحمام حق الرجال
انا : ايه صح
لفيت على باب الحمام وجلست اطق الباب
انا: يامابي قم قم جا احد يساعدك !
الرئيس:وش تسوين انتي ووش تخربطين
انا:يامابي محبوس في الحمام لانه خربان وانا جلست عنده الين ما يجي احد ويساعده
الرئيس: والله !
انا: جربت افتح الباب بس خربان
الرئيس: اجل خليني اكسره
انا: اصبر
ورحت اطل تحت الباب عشان اخاف يامابي نايم على الباب وان كسره الرئيس اخاف يخبطه وعوره
انا: اهو نايم بس مو متسند على الباب
الرئيس :اوكي
الرئيس قام يخبط ويخبط الباب ويرفسه وانا انادي يامابي عشان يقوم بس ما قام !! خفت انه ميت ولا شي !
المهم استمر الرئيس في تشويت الباب اليين ما فتح اخيرا
دخلت ورحت عند يامابي ومسكت وجهه
انا: يامابي ..يامابي !!
الرئيس: لا يكون مات !
انا: لا .. لا .. ياماابي اصحى !!
فتح يامابي عيونه شوي شوي
انا: اشوااا
يامابي:انـ.. انفتح الباب
انا: اييه
وقف يامابي على رجلينه وطلع من الحمام وراح للمغاسل وغسل وجهه
الرئيس: انا .. انا اسف يامشيتا سان ><
يامابي: اااااااااه اشين نومه نمتها بحياتي
انا: حتى انا جسمي مكسر
ناظرني يامابي وقعد يبتسم
يامابي: بس احلى سهره قضيتها مع بنت
الرئيس : انووو صدق انا اسف يامشيتا سان
يامابي: لا تخاف ما راح اعلم احد بالي صار
الرئيس: اريقااتووو وراح نعوضك
المهم انا ويامابي طلعنا من المطعم
انا: اوه الساعه كم ؟!!
ناظر يامابي الساعه
يامابي: 6 ونص
انا: لاااا يا رب يمديني اروح للمدرسه
يامابي: اوكي قامباتيه
انا: اوه والايبود حقك راح ارجع لك ان شفتك بيوم من الايام
يامابي:اوكي ..
انا: جانا
وركضت بسرعه للبيت عشان يمديني اروح للمدرسه
بس بيتنا كان طابقين الطابق التحتي لديدي والطابق الفوقي لمامي بشتو
طبعا لو دخلت عليهم بيقولون توك تجين ومن وين جايه ومن هالحكي
اهم شي اني اعدي من خالتو ديدي لانه ما ينلعب عليها ديمو امي لو قلت لها اي عذر بتصدق
طبعا انا ما راح ادخل من الباب الامامي للبيت
بنط من الجدار وطبعا انا لازم احط كراتين عشان ترفعني واقدر انط
المهم نطيت واطل من الشباك واشوف سحوره واهي بنت ديدي واختي من الرضاعه هع
المهم اشوفها قاعدت تفطر و خالتو ديدي كانت تطبخ ومعطيه ظهرها للشباك
المهم حاولت أأشر واخربط عشان تحس فيني سحوره بس اهي في عالم اخر ولا تدري عني
المهم بعد جهد جهيد ناظرتني ولا حكت بكلمه يوم شافتني
طبعا قعدت أأشر لها انها تطلع برا للحديقه ابي اتكلم معها
طبعا اهي أشرت براسها انو طيب
سحوره: ماما
ديدي: هلا
سحوره: بشوف الورد الي برا بروح اسقيه
ديدي: اوكي
طلعت سحوره على انها تسقي الورد بس على طول جت عندي
سحوره :يا مجنونه وش سالفتك توك ترجعين للبيت والله وخربتي يا اختي
انا: اوص ما خربت انا ما رجعت للبيت الحين الا بسبب شغل شريف سويته
سحوره: وشو اهو ؟
انا: بعدين اقولك الحين الله يخليك حاولي تشتتين امك عني الين ما ارقى فوق اونيقااي
سحوره : وش تعطيني بعدين ؟
انا: الي تبينه بس شتتي انتبهاها بس
سحوره : اوكي
دخلت سحوره للبيت وراحت لديدي
سحوره: نيي ماما وين الصحن الي اعطتك اياه خالتو بشتوحه
ديدي: هذاك الي عليه رسمات
سحوره : ايه
ديدي اصبري تلقينه في احد هالدروج الي تحت حقت المطبخ اصبري اروح اشوف
المهم ديدي راحت تدور هالصحن ومتحمسه المهم انا دخلت بشوي شوي
وعلى مهلي ابي اوصل للدرج بس الدرج
المهم وانا امشي بشوي شوي
الا وفجأه
ديدي: اوكايري نوس
لفيت راسي لقيتها تناظرني بالنظرات الي تخوف
ما في طريق ثاني غير الهرب الى فوق
واركض بسرعه للدرج
ديدي: تعالي وين رايحه
وتجي ديدي تركض وراي
طبعا انا رقيت الدرج بس فجأه الا القى مامي بشتو نازله
ديدي: امسكيها بشتوحه
فجأه ما وعيت الا بشتوحه حاضنتني
انا: ماميي -__-
ديدي: مسكتيها !.. زين
مسكتني ديدي مع اذني ونزلتني تحت
انا: اي اي اااي خالتو ديدي اتركي اذني !
ديدي: اوص ولا كلمه
طبعا اهي نزلتني وجلستني على الكرسي
ديدي: والحين قولي لي ليه راجعه البيت هالوقت ؟؟؟ يعني طول الليل وين كنتي فيه ؟؟
بشتوحه : اهي قالت لي انها راح تتأخر لان المطعم عاقبوها
ديدي: عاقبوها تنظف بس ما قالو يرجعونها 6 ونص الصبح
انا: والله اني كنت انظف المطعم
ديدي: وبعدين وين رحتي ؟
انا: كنت بالمطعم
ديدي: ايه وبعدين
انا: وكان في واحد محبوس في الحمام وجلست عنده الين ما جا الرئيس وفتح الباب
بشتو: وه بنتي يعني جلستي طول هالليل عند هالي محبوس
انا: ايه رحمته اجل اقفل المطعم عليه ! واخليه
ديدي: ما اصدق
وقفت على رجليني ومشيت بروح فوق
ديدي: وييين ؟؟! ما قلت لك روحي لغرفتك
انا: خالتو انتي ما صدقتيني بس امي صدقتني خلاص مو لازم انتي
ديدي: يا قليلة الادب
انا: شوفي روحي مطعمنا ولا دقي عليه وقولي هالكلام الي قالته لي نوس صح ولا لا
سحوره : ني نوس بدلي ملابسك بسرعه عشان نروح للمدرسه
نا: ايه صح مدرسه !!
ورقيت فوق بسرعه بدلت ملابسي ولبست ملابس المدرسه بسرعه
وركضت نزلت تحت ورحنا انا وسحوره للمدرسه
رحت انا فصلي وسحوره راحت لفصلها
ساني: اوه نوس
انا:هلا ساني
ساني: وجهك احسه تعبااااااان
انا: ايه ما نمت كويس ><
ساني: اهاا
طبعا بدا دوام المدرسه عادي ومشى اليوم عادي