عرض مشاركة واحدة
قديم 19-05-2012, 12:05 PM   رقم المشاركة : 27
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

فتحت ملآك الصندوق وشآفت فستآن حفلة رووعة ، نآعم لونه أبيض فيه وردة حمرة على جنب ومفتوح من الظهر ومن جهه الصدر صآير على شكل قلب ، الفتآن مخصر لين تحت ومن تحت صآير رووعة وشآفت ويآه كعب أبيض ، روعة فيه ألمآسة من وسطه ، وشآفت طقم ذهب ..

شآهين قآل ليهآ هذا حق الحفلة لأن مآ أشترى ليهـآ شئ ..


ملآك : ذوقك !؟

شآهين بتركيز : أي مآ عجبك ؟

ملآك : الاا رووعة

شآهين : صددق ؟؟

ملآك : أي صدق والله روعة ، الله يخليك لي !!

شآهين خجل وسكت

أم شآهين : مآ أقدر على الرومنسيه ، ملآك شوفي ولدي أستوى طمآمه
كلهم ضحكوآ ، بعدهآ طلعت ملآك ويآ شآهين وأم شآهين يكملوا الأغرآض حق الحفلة واشترت ملآك بدله حلوة حق شآهين ، وسآعة فضه وربطة عنق ، منآسبة للبدله ، وطلعوآ يتعشو بمطعم بعدهآ رجعوا البيت وركبوا شآهين وملآك لجنآحهم ..

ملآك : شآهين شكرًا

شآهين : على شنو ؟

ملآك : على كل شئ سويته علشآني

شآهين : أنتي زوجتي ووآجب عليي أصرف عليك

ملآك : لآ شآهين مآ أقصد جدي أقصد شكرًا لأنك تحآول تحبني .. :$

شآهين سكت مآ علق !

ملآك : صح بقولك ليش تقدمت لزوآجي دآمك كنت مآ تحبني ؟

شآهين : مآ تعرفين ليش يعني ، مو أنتي إلي تبيني علشان فلوسي

ملآك : لآ مآتهمني فلوسك بس كنت مجبرة أوآفق عليك علشآن خآطر أبوويي

شآهين : شنوو ! تبين تقنعيني أنك تزوجتيني مو من رغبتك ؟!

ملآك : أي مو من رغبتي بس مآ أدري ليش وآفقت بسرعة حسيت في عيون أبويي حزن وآضح وأحين أشوفة كل مرة أروح يسئلني كيف تعآملني أنت وأمك أحس فيه شئ ورآ زوآجنآ هذآ ، وأحس أن زوآجنآ مآ بيدوم ، وأحس ...

شآهين : بس .. بس يكفي مآ أبي أسمع أكثر من إلي سمعته بروح إلى أبويي بشوف منه السالفة ..

نزل شآهين لأبوه وسلم عليه وقعد جنبه بالصالة

شآهين : أبويي أنآ ليش تزوجت ملآك ويش السبب إلي خلآك تختآرهآ رغم أن أشرآق كآنت تعجبك وعندهآ مركز في المجتمع ؟

أبو شآهين : شوف يآ ولدي أبو ملآك عليه ديون ومبآلغ هآئلة للبنك لأن شركته أفلست وأنآ دفعت عنه هذي الفلوس لأني أعرفه أنسآن محترم ولو مآ خسرت شركته بسبب الحريقة ، وافلست جآن الحين وقعنآ أتفآق عمل ، وعلشآن أضمن أنه بيرجع لي فلوسي زوجتك ملآك وقلت ليه هذي أمآنه لمآ تسدد الفلوس وإذآ مآ سددتهآ نقدر نسوي لملآك إلي نبيه ، طبعًا يآ ولدي إذآ مآ تبي ملآك عآدي طلقهآ ..

شآهين حب يقوة من إلي يصير وهو إلي كآن يظلمهآ طول الوقت وهي سآكته ، ويمكن تحبه جد :$ ..

شآهين : ملآك عمرهآ مآ تسوى فلوس الدنيآ ليش تقآرنهآ بالفلوس ؟ ..

شوف يا أبويي هذي زوجتي ومآ رآح أبدلهآ بفلوس العآلم كله ..

وطلع من البيت ورآح على البحر يتآمله ويفكر !!

ملآك تفكر [ تآخر شآهين يآ ربي وين رآح ] وأتصلت ليه ^^

شآهين : ألو هلآ ملآكيي

ملآك : [ أنحرجت شنو قآعد يقول خرف !! ] هلآ

شآهين : شنو تبين عيوني ؟

ملآك : سلآمتك بس تآخرت على البيت ..

شآهين : اتجهزي اليوم بنآم برآ البيت في الشآليه

ملآك : أوكي

رآح شآهين وملآك الشآليه لمدة ثلآث أيآم كلهآ مرح ولعب
وبعدهآ رجعوآ علشآن الحفلة اليوم الثآني !!

عند أمينه ، كآنت محتآره شنو تلبس ف أتصلت على لي توك

لي توك : أهلآ

أمينه : لي تو سآعدني أختآر لون فستآني لحفلة بكرة

لي توك : النآس أول تسلم بعدين تسأل !!

أمينه [ أنحرجت وسكتت ]

لي توك : فديت الخجلآن أنآ ههه البسي الفستآن الأبيض ..

أمينه : لآ أني مو العروس أختآر شئ ثآني

لي توك : أممم إلبسي فستآن لونه أزرق !!

أمينه : أي أوكي

لي توك : أنآ أنتظر حفلة بكرة

أمينة : إن شآء الله تكون حليوة .. أي صح أسمع خلينآ نسوي مقلب في شآهين

لي توك : خلينآ نتكلم ويآه كوري هو مآ بيفهم الكلآم !!

أمينه : اي اي ههههه يلآ بروح أجهز الأغرآض لبكرة لأن بروح ويآ ملآك الصآلون !!

لي توك : أوكي سي يو

أمينه : سي يو تو

عند مريم ، كآنت مطلعه ليهآ فسآتين الدنيآ أحمر ، أخضر ، أصفر ، وردي وفوشي !

إلآ بإتصآل كيوهيون

مريم : الو

كيوهيون : هلا ميمي

مريم : هلا كيو هيون ، قاعدة اختآر فستآن للحفلة
كيوهيون : يعني أسكر ؟

مريم : لا لا أبيك تختآر لي فستآن [ قآلتهآ بدلع ]

كيوهيون بدون تفكير : الفوشي تصيرين فيه حللوة

مريم : أني بعد أقول جدي

كيوهيون ومريم يقعدو يسولفو

عند وهرآء كآنت قآعده ويآ خطيبهآ شيون في المطعم يآكلو وهي متحمسة للحفلة بقوة ةخاصتًا هي تحب الحفلآت ، في اليوم الثآني ، قعدت ملآك متحمسة وجهزت أغرآضهآ وأخذهآ شآهين الصآلون ، وشآفت أمينة ومريم وزهراء ينتظرونهآ ، كآن إلي وصلهم شيون خطيب زهرآء ، طبعآ كل وحده أخذت ، فستآنهآ / ملآك بالفستآن الأبيض وأمينة بالأزرق ومريم بالفوشي وزهرآء البنفسجي ، ، بعد مآ جهزوآ إلي يشوفهم زهرآت مآفي مثلهم ، بالأنآقة ..

ملآك : مآ شآء الله عليكم جمآل !

زهرآء : أحم :$

مريم : أنتي الجملية

أمينه : يلآ بلآ مجآملآت بنتآخر ، إذآ مآ رحنآ أحين لأنهآ حفلة عشآ مو سهرة !ّ!


أنتهى البآرت العآشر

ترى مآذآ سيحصل في الحلفة ؟
ويش بيكون موقف شآهين من المقلب ؟
وهل بيظلون ملآك وشآهين ويآ بعض لو بيتفرقون ؟

قرآءة ممتعة للجميع و اعذروني ع التأخير

بقآآيا الرحيل